مشاهدة النسخة كاملة : وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).


яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:09 AM
.
.

السسلآإم عليكم ورحمه الله وبركآآإته . . .



شحآلكم عرب آلمملكة ؟! :bx:


حبيت انقل لكم روأيه , ’ اقراها واحبها كثيييير:XD-sMile:,’


تفضللللوو للأمآنه ][ منقووله ][ http://fazza.ae/vb/images/smilies/006.gif من وحده اسمها للكآإتبه :: ضَحِيًة حِبُيًبُيً




http://fazza.ae/vb/images/smilies/005.gif

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:10 AM
على السآعه 8 الصبح فتحت عيونهآ على رنه المسج . .

" صباحيه مباركه يا عروسه "

ابتسمت مهره وودرت الفون . .

تلفتت يمين يسار . . كششت شعرهآ وقامت . . تغسلت و لبست عدل وحطت الشيله على رآسهآ بس بطريقه مظهره قصتهآ . . وظهرت من الحجره بدؤن نفس . .

كان فويهآ اول مابطلت البآب وصرخت : ييييييمه .!!!!!!!!!!!

اطالعها بنظره تخرع : خفتي . .

مهره بخوف اكثر بس بدون لا تبين : لا

سيف ابتسم واشر لها عشان تخوز من الباب . . خازت و بقهر مشت عنه ولا سوت له سآلفه ولا اعتبار . .. . وهو بالمثل راح الغرفه الي هي كانت فيهآ وتم يدور ع ـشي .!

سيف : مممم . . > بصوت عآلي

مهره وقفت عند الباب : ادور ع شي ؟

سيف : شنطتي الي فيها اغراضي وين .؟

مهره : انا حطيتها فالغرفه الثآنيه امس !!

سيف بضيج : من امسس !! وانا راقد امس بكندوره اترياج تنشين عشان اخذ اغراضي . . الله يسامحج . .

مهره بحيره : انزين قلتلك شذنبي يوم انك ما سمعت . .

سيف يطالعها بدون اهتمام : حصل خير . .

وطلع من الغرفه . .

انسدحت ع السرير وحاطه ايدينها ورى رآسهآ وهيه تذكر فالدرب شو دار بينهم . .

سيف : جؤوفي مهره . . انا عارف من عنود انج مغصؤبه عليه . . وانتي عارفه من عنود بعد اني مغصوب عليج . . اني احبج وانج تحبيني هذا شي بحد ذاته مستحيييييييل . . مستحيل اني احبج ومستحيل انج تحبيني . . مستحيل اني اتقبلج ومستحيل انج انتي بعد تتقبليني . . زواجنا عشآن ابوي جبرني و انا ماتعودت اقوله لا وابوي كبير ما ابي له يصير مثل ما صار في عمي . . وبعدين انا احب وحده وابوي مارضى اني ازوجها . . علشان امايا كانت مرمسه امج بدون شوري حزتها . . وقالي ابوي تاخذ الي امك اختارتها و عقب كيفك جان بتاخذ عليها الي تباها . .

مهره تقاطعه : لاا تكمل . . اعرف الي بتقوله شوو . .

سيف : لا بكمل . . ولا تقاطعيني . . ادري انج تعرفين . . لكن ما تعرفين كل شي . .

مهره تتافف بشويش وفي خاطرها " كمل يا مال الدحق " . .

سيف : راح نعيش شرات الاخوان . . او خليني اقول شرات الربع . . يعني الي تبيين تسوينه سويه انا مالي علاقه فيج . .

تقاطعه مهره بهدوء : شو قصدك ؟

سيف : لا تفهميني غلط . .انا اعرف انج متربيه عدل وانج مش راعيه حركات . . الي اقصده . . اطلعي وردي واستانسي ويا ربيعاتج ع راااااحت راحتج ما بقولج لا ولا تاخذين حتى شوري . . ارقدي نشي اسهري اظهري كلي الي تبيييينه ويخطر عبالج وما سويتيه في بيتكم سويه عندي . . وانا بالمثل طبعا . . ما ابيج تدخلين فـ ولا شي يخصني . . ولا حتى تحشرين نفسج فيه . . من البدايه خلينا نتفق . . رااح تشوفيني اكلم الي احبها لين ما نكمل فتره ع الاقل كم شهر وعقب اروح اخطبها . .

مهره بدون اهتمام : سو الي تبيه . . موافقتي يت لان ابوي ما راح يخليني اكمل دراستي فـ الجامعه لو ما تزوجتك . . وما راح يخلوني اتزوج بالاساس لو ما وافقت عليك انت بالذات . . امي ربيعت امك الروح بالروح . . و صاحت عندي امي اني لو ما وافقت بتخسر صداقتها الي من 40 سنه ويا امك . . ويوم طولت فالتفكير ياني ابوي معصب ويهددني لو ماوافقت راح ايلس فالبيت طول عمري لا دراسه لا جامعه ولا شغل . .

سيف مبتسم : يعني اتفقنا . .

مهره : اتفقنا . .

سيف : صح نسيت شغله . . راح نمثل جدام الاهل . .

تقاطعه مهره : ان نحن عايشين قصه حب ومستانسين وحياتنا ولا اروؤؤع . .

سيف : ايوووا . . عليج نور . . ويوم بتزوج الي احبها العذر بيكوون . .

تقاطعه : اني ما اييب عيال وحرام انت تظلم نفسك . .

سيف ابتسم ويطالعها وهو يسوق : عفيه عليج . .

ابتسمت بدون نفس . .

.

.

قامت من هالذكرى وهي تسمع صوت آآآآآه طلعت . .

ركضت صوب مصدر الصؤؤت وشافت مجموعه قلاصات الي فالمطبخ طاحن ع الرخام وانكسرن وفي كم زجاجه دشت فريله بالقو . .

ركضت صووب شنطتها ادور وادور لين يابت علبه صغيره وسارت صوبه وماسكه ريله بقوه . .

مهره : لا تتحرك ولا حركه . .

سيف بآلم مغمض عينه :آآآآآآآآآآه . . .

مهره مرتبكه : ويت ويت شوي . .

تبي تلم الزجاج المنكسر عشان تروم تقعد مجابلته . . ومن غير ما تحسس صرخت

مهره : آآآآي . .

سيف يطالعها ويشوف ايدينها كلها دم . .

سيف : اطاعو الغبيه بس .. يايه اداويني جرحت روحها . . احين بتداويني ولا بداوين روحج ؟

مهره تطالعه : ان شاء الله اقعد ع الهوى واداوي ايدك ؟

سيف : لا قعدي ع راسي . .

يحاول يطلع الزجاجه من ريله وهزبته وضربته بخفيف ع جتفه بايدها الي ما انجرحت . .

مهره : اتريا لا تسوي شي بروح وبرد . .

سارت غسلت ايدها بمآي بآرد و حطت عليه لززق . . ودورت شي تلم فيه الزجاج وحصلت . .

لمت الزجاج بسرعه بالمكنسه . .

ويلست قباله طلعت الزجاج بحذر وهو يتألم بقوه . .

على طول عقب ما طلعت الزجاجه عقمت ريله بـ سبيترو وصرخ اكثر لانه حرقه . .

سيف : انتقمي انتقمي مني . .

مهره ابتسمت : لو بنتقم جان دخلت الزجاجه ما طلعتها . .

سيف يبلل شفاته بتعب : خلصتي ؟

مهره : شوي بس . .

لفت ريوله بشاش خفيف . . وثبتته . .

مهره : احين خلصت !

سيف : انزين كملي معروؤفج وساعديني اقوؤؤم . .

مهره ما عرفت شو يقصد . . .

< ساعديني ؟ كيف يعني ساعديني . . ها يستهبل شوو . . يعني لو اقومه لازم اخليه يتكي علي . . ولو اتكا عليه يا بيمسك جتفي يا بيمسك خصري . .

مهره تطالعه : قوم برؤؤؤحك مافيك شي .!

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:11 AM
البارت الثاني

سيف وهو ع الارض مد ايده : قوميني جي يالهبلا شفيج . .

< يعني بعد بمسك ايده ؟ اؤؤف . .يالله ماعليه ايده اهون ولا يمسكني هو . .

مدت ايدها بتقومه بس وين رامت على جسم ريال . . بدال لا تقومه هي الي طاحت ..

سيف يتنهد : لا حول ولا قوه . .

مهره تطالعه : انزيييييييين شسوي تتحرا روؤحك ريشه . .

سيف ابتسم : انزيين يالريشه انتي . .

وقوم روؤحه وبعدها مد ايده عسبت يقومهآ . . لكنهآ قامت بسرعه برؤؤوحهآ وطلعت من المطبخ . . استغرب حركتها بس ما علق ّ . . رآح الحجره الثانيه الي هيه حاطه فيها اغراضه وقعد يدور بين الاغراض ع بدله يلبسهآ . . طلع له اي بدله من غير ما يهتم لانه مستعيل . . لبس ع السريع وشل فونه وظهر من الحجره وهو يزاعق . .

سيف بصوت عالي : ميثآآآآ .!! " ضرب ايده ع رآسه . . : شت هاي مش ميثا

مهره فـ حجرتهآ سوت عمرهآ مآ سمعت . .

رد زقر بصوت آعلى : مهــــــــــره !!!

مهره طلعت من الحجره : هلآ| ؟

سيف عاقد حياته : مازهبتي للحينه ؟

مهره تطالعه باستغراب : ازهب ليش ؟

سيف : عشآن آنسير انسلم ع اهلي واهلج لان طيارتنا بتكؤؤن الساعه 1 الظهر. .

مهاري تشوف ساعتها تشير للـ 10 . . اطالعته بحيره . . وعقب قالت : نحن بنسآفر ؟

سيف : هيه بنسآفر ماليزيا اليؤوم الساعه 1 الظهر وبنرد عقب اسبوعين ونص . . شهر العسل . .

مهآري باستغراب : شهر عسل .!

سيف : ايوا بس تمثيل طبعآ . . احنا لا بنسآفر ولآ شي . . هاي مجرد قصه جدام اهلي واهلج . ونحن بنتم قاعديين فالشقه هذي لمده اسبوعين ونص . . ع اسساس انه نحن مسافرين . .

مهآري وتوها استوعبت : آهآآإآ .!!! اؤوكي . .

دخلت حجرتهآ وهيه تحس بضيج . . وتمت تكلم عمرهآ بصوت يا دوب ينسمع . .

مهره : اؤؤوكي يعني انا ما احبه وهو ما يحبني . . وموول ما قادره ابلعه ولا هو قادر يبلعني . . ووجودي وياه غلط . . والجو كله متكهرب بينآ . . ع الاقل نسآفر نغير جوو . . حرام اعيش شهر عسل صدقي . . طزز فيه ما ابيه يطلع ويايه . .انا ابا اسافر ابا استاانس ابا اغير جووو . . معقوؤؤله بتم عاايشه جي ؟ كل حياتي تمثيل ب تمثيل ..!! لا يخسي . . من يقرر يتزوج الي يحبها انا بودره وبطلب الطلاق . . وهو اوردي مآ يباني . . فـ عآدي بتسهل السالفه . . " عقب سكوت بسيط " انزين وامايآ ؟ وابوية ؟ شو بيكون شعورهم وانا رادتلهم مطلقه . . ابويه بينكد لي حياتي . . وامي بتتعسر علي . . هذا اذا ما اختربت علاقتها ويا امه واكون ما سويت شي بزواجي هذا . . اااااااه ياربي شسوي . . شسوي ؟

تنهدت بضييج ونكد . . وسارت صوب اغراضها تدور لها شي تلبسه . .

اما هو حطا راسه ع اليدار الي عند باب غرفتها وهو يفكر بكلآمهآ . . شو بيكون حالي وحالج . . كيف بنقدر نتكيف بالوضع هذا . . انا ماا ابي انكد عليج . . ولا ابي اعطيج حب وهمي . . دق ايده باليدار وراح ع الغنفه وهو يقول بصوت عالي . .

سيف : مهررررررررره تاخرتي !!!!!

مهره في حجرتهآ عاقده حياتها : شفيه هذا ؟ ما مداني 5 دقايق ويقولي تاخرتي . .

لبست لها لبس صباحيتها . . جلابيه نمريه . . لبست عليهن ذهب فرفشه . . تمكيجت مكياج خفييف . . وكثرت من البلاشر اللماعي . . نزلت قصتها ع ويهآ الدوآري . .ولبست الدبله الوهمية . . عقبهآ تمت تدور عباه تلبسهآ . . عقدت حيآتها . . وهيه محتاره بين اثنين . .

شوي واندق الباب .!

سيف : عادي ادخل ؟

مهره تطالع صوب الباب : هيه . .

سيف يطالعها . . وهو يسمي بالرحمن في خاطره . . ماشاء الله عليهآ حلوه . . و كشيخه . . وذويقه . . كل الي قدر يقوله : حيا الله العروس . .

ابتسمت مهره غصب : الله يحييك يالمعرس الوهمي . .وتمت تطالع لبسه . .

مهره : ليش لابس جينز ؟. . بعدك ف البلاد . . " بطريقه طنازه " مش ف مالييزيا . .وفوق هذآ انت معرس ما يستوي تسير لاهلك جي . . انا بعباتي وحاله وانت ببدله تحؤؤؤط .!

سيف عاقد النونه : عااادي . . " يبي يغير السالفه " ما خلصتي ؟

مهره تطالع العباتين : بعدني اتشاور اي عبايا البس . .

سيف يلس ع سريرهآ وشاف علامه الصدمه ع ويههآ مما خلاه يوقف . .

مهره : يعلك ان شاء الله . .

" وسارت صوب السرير وشلت شيلتهآ " واطالعته بنظره لوم . .

سيف بخؤؤف : اسسف .!

مهره : احمد ربك ما اتقرفصت وايد . .

سيف يحج راسه : انزيين الحمدلله . .

مهره ردت تشوف العباتين بحيره . . وسيف هالمره تحذر . . قعد ع السرير وقبلها تاكد انه ماكو شي ع السرير . .

سيف : وريني وانا بختار لج . . ذوقي حلوؤ . .

مهره وهيه شاكه فيه : يالله اختآإر . .

سيف : هآإي الي ع اليمين حلوؤؤه . . فيها كذا لون ومنعشه . . والي ع اليسار حلؤؤوه وفيهآ لون بني يلمع وبارز . . وانتي لابسه نمري بني . . يعني العباه هذي بتناسبج اكثر . . البنيه . .

مهره وهيه مقتنعه حييل : هيه والله . .

سيف يدق ع صدره بالقو : شعباالج . .

ابتسمت . . وسارت صوب التواليت . . تعطرت وآإيد . . وهو تام يطالعها من الجامه . . يابت صوبه الدهن عود وعطته . .

مهره : اندؤؤك . . حطه . .

سيف : ماله دااعي . .

مهره بحايب مرفوع : له داااعي . . عسبت نبين صج معاريس . .

سيف : انزيين . . وحطا له شويه ورد عطاها . . وعقبها ظهر من الحجره . .

6 دقايق ع التزهيبات الاخيره وظهرت من الحجره .. .

اول ما طلعت صدت يمين يسار ادوره ما حصلته . . قعدت ع الغنفه تترياه . . وشوي سمعته يزقرها . .

سيف : مهره تعالي شوي . .

سارت صوب مصدر الصوت وكان ف حجرته . . وقفت عند باب غرفته بحيره . . وشافته تام بفانيله و وزار ويقولهآ . . : اي واحد البس . . الكندورة البنية . . ولا السوؤدآ . .

مهره : اثنينهم حلؤؤين . . بس دامك اخترت لي البنية . . البس البنية . .

وظهرت من الحجره وهيه تبتسم ماتعرف ليش . . بدت تحس انها عروس . .وشوي شوي كلمت روحها فخاطرها . .

< ايه يا هبله شفيج . . نحن معاريسس وهميين . . المفروض ما اعيش الدور وايد . .

سيف في غرفته ويكلم رؤؤح ـه . .

؛< وبعديين احنا زواجنا مؤقت . .يعني لا اتعود عليها ولا تتعود علي احسسن . . من متى انا اخلي حد يختار لي الي البسه اصلا ؟

وطلع من الغرفه يطالعها بحيره . .

مهره : شفييك ؟

سيف : ماعندي عطر . .

مهره ابتسمت . . وسارت حجرتها ولحقهآ . . مدت له اكثر من عطر . . تعطر من كل عطر شوي . .

واطالع روحه فالجامه : شرايج فيني الحين . .

اطالعته من غير لا تتكلم . .

<< وسيم . . يجذب حييل . . من شكله له شخصية وهيبة . . الي يشؤوفه ما يقول عمره 22 . . يعطيه 26 او 27 . . او . . " قاطع تفكيرها "

سيف : شكلي جني ولد امس . . ولد 18 . . صح ؟

مهره بحايب مرفوع : هآ ؟

سيف بحايب مرفوع : صح ؟

مهره : هيه صح صح . . " تغير السالفه " يالله تاخرنآ . .صارت الساعه 11 ونص . . لين نوصل رااك . .

سيف : يالله انا زاهب . .

طلع قبلها من الغرفه وطلعت وراه . . قفل الشقه . . وعطاها المفتاح . .

سيف : خليه عندج . . بنرد دبي عقب ما نسلم عليهم . .

مهره خشت المفتاح ف شنطتهآ ومشت وياه . .

طوؤؤل الطريج سآكتيين . . خذوؤ ساعه الا ربع لين وصلو راك . . و لا حرف طلع منها و ولاحرف طلع منه . . مشغلين اذاعه القرآن وكل واحد فيهم يسمع . . او يسرح بفكره شوي . . اول ماوصلو صوب بيت اهله اطالعته بخوف . .

ابتسم لها : ليكوؤؤن خايفه ؟

مهره : هآ .؟ لآإ ابدآ . .

سيف : يالله ما بنطؤؤل بنسلم وبنطلع ماله داعي الخوف . .

اول مانزلو من السياره بلعت ريجهآ . . مشؤو لين الباب الرئيسي . . وقبل لا يبطلون الباب اتبطل لهم . .

ويت سلامه تربع وتحظن سيف : اششششششتقتلك مع انك امسس طالع من البيت . .

سيف : ياا مكرررج يا سلاموؤؤ . .

سلامه اطالعت مهره : حياااج مرت اخوووي . . اووه سمحيلي ما سلمت عليج . .

وتلوي عليهآ . . : يا حيالله من يانا . .

اول ما دخلو داخل ارتجفت بالقو ع الحركه الي سواها . .

<< انزين اوؤؤكي هيئني قبل . . مش تفاجئني جيي .. خلني اعيش القصه مش تخليني اتفاجأ فيهآ . . رصت ع ايده بقوه عشان تقرمشه باضافرها . . تبي توصل له رساله ان حركته بايخه . . اما هو اكتفى ان رص ع ايدها بقوة اكثر عشان يوصل لها رساله " عورتيني " اكتفت انها تطالعه بنظره مجرمه . . وهو بادلها النظره . . مما خلا سلامه تستغرب .!

سلامه : اعوذ بالله شو هناك . ؟

مهره تبتسم : ها اخؤؤج . . عليه حركات . .

سلامه بخبث : الله عليك يا العيااار . . شاد حيلك هاا . .

مهره بحيآ : عنود وين عيل ؟

عنؤد تي صوبهم : انا اهنيييي . . يا مرحباااااا الساع والله . . تو ما نور البيت . . واخيرااا . .

مهره فجت ايد سيف . . وهو احتقر الحركه . .

مهره تسلم على عنود وتحظنهآ . . وآيد تحب عنؤؤد . .قبل لا تعرف انها اخت سيف كانت صديقتها المقربه . .

عنود بصوت واطي : شوو صار ؟

مهره وهيه بعدها حاظنه عنود تفكر .. تقول ولا ماتقول ؟ . .

عنؤؤد : هيييه قولي الصدق لا تيلسين تألفين وتفكرين . .

سيف الي يا فجاه صؤبهم . . جنه حس ان عنود تبي تستدرج مهره . .

سيف : ها عنؤدو ام كشه . . كاشخه اليوم . . ولا عشان تبينين حق مهور انج اونج حلؤوه فالبيت . .

عنؤد تطالعه : اصلا مهؤؤؤر تعرف اني حلؤؤه دؤؤوم صح مهور ؟

مهره تبتسم لها : صح عنؤؤد . . ماعليج من كلام العذال ..

عنؤد : ههههههههه فديتج والله . . ما يغيرج الريل ابدا . . قدعه من يوؤمج . .

سلامه : بتمؤؤؤن واقفين جيي . . يلسسؤؤ . .

يلست مهره حذال عنود وسيف قعد ع زاويه بروحه وسلامه سارت فوق تزقر امها وابوها . .

شوي يا خالد " اخو سيف الاكبر 25سنه " صوبهم . .

خالد : السسلام عليكم معرسنآ . .

سيف يوايهه . . : عليكم السلام ورحمه الله .

خالد مستحي منزل راسه وصاد صوب مهره : شحالج حرمت اخويه ؟ عساج طيبه . ؟

مهره بحيا اكثر : الحمدلله طيبه طاب حالك . .

خالد : حياج بين اهلج . . لا تعدين روؤحج غريبه . . امرره لو سيف رفع صبع السبابه بس عليج دقيلي رنه . . بييج لين عندج وبمرغه جدامج . .

مهره : ههههههههه ما تقصر . .

سيف مبتسم . . : ويين ظاهر شكلك

خالد : هيه والله ساير العزبه . .

سيف : علؤؤؤم الهوش والبوش ؟

خالد : يسلمؤؤن عليك . .يقولون وين سيف مايا صوبنآ . .

سيف يقؤم لانه شاف امه نازله من الدري تهلل وتبارك . .

وتم يطالع مهره بنظرات مش مفهمؤؤمه . . وهيه مستغربه تقوله بصوت واطي شو ؟

سلامه تي صوبها : انا فهمت . .يقولج سيري حذاله . . مشتط الريال . .

مهره تضرب سلامه ع جتفها بشويش : مستخفه انتي . .

مهره تطالع عنود : اسير ؟

عنؤؤد : هييه سيري شو تتريييييين . .

مهره تسير حذال سيف . .

شوي وتي امه . :. يا حيا الله من يانا . . ياا الله فديت شوفتكم عندي كم تسوى . .

سيف يبوس راس امه . . وامه يت صوب مهره وتبوسها وتحظن فيهآ . .

خالد يقوم : امايا ابويه مطول ؟

ام سيف : ابووك ظاهر من عز الصبح و قومك الف مره انته ما نشيت . . قال بيي ع العشا

خالد : اووه عيل تترياني حريجه فالعزبه . . يالله عيل انا اترخص . .

الكل : مرخؤؤص الله وياك . .

قام عقبه سيف واطالعته امه بنظره : ويديييه ؟ وين ساير ؟؟

سيف يطالع مهره : يالله نششي !

ام خالد : وييين تمشي البنت ؟؟؟؟

سيف : بنسسير امايا نسلم على اهلها قبل السفر . .

ام سيف : تحمل على بنت الغاليه . . ما اوصييييك فيها يا سسييف . . خلو ايدكم في ايد بعضض .!!! لا تفارجون بعض دقيقه . .

عنود : اعنبؤؤؤؤؤؤه متى الطيآ‘ره ؟؟ اتريو اشويه . .

سيف : طيارتنا عقب ساعتين ! يا دوب يمدينا نسلم على قوم عمؤه ( ام مهره ) ونسير المطار . .

سلامه : سيفوووه شو بتييب لي ؟ " تطالع مهاري " ما اوصييج . . مكياج شنط . . فلسسيه . .

ابتسمت مهره : ان شاء الله . .

عنود تحظن مهره : بتوحششششششيني . .

مهره تحظنهآ بقوه مما خلا عنود تششك شوي . .> صديقتها وتعرفها عدل . .

عنود تخوز مهور من حظنها : مهور ؟ فيج شي ؟

مهره : سلامتج . . . دعوااتج بسس . .

عنود : ما بعديها لج . . بعرف السالفه . .

سيف يطالعهم بحذر .. يخاف مهره تزل بحرف . .

ام خالد في خاطرها تقول " فديته كيف يطالع حرمته . . شكلها دشت خاطره " . .

ماتدري المسكينه انه خايف .!

سيف : يالله مهره مطوله !

عنود : الله يعينج عليه هذا تدرين . . اي شي يسويه اصفعيه كف سكتيه . .

ضحكت مهره . .

سيف : عيبتج يعني . .

وسسحب ايدها وسار صوب امه . . سلمو عليها هم الاثنين وطلعو من البيت . .

اول ماطلعو من البيت خوزت ايدها بشكل سريع . . صدلها بعصبيه . .

سيف : ششفيج ؟؟؟ ع الاقل تحملي لين نطلع من البييت . . .

مهره تطالعه بنظرات قهر ومشت بسرعه صوب السياره . .

عنود كانت تراقب من البلكونه واستغربت وايد من الحركه الي صارت . .!

< لاالالالا في شي .!!! انا متاكده في شي . . ولازم اعرف شسالفه !!

ركبو السياره وكل واحد فيهم ساكت ولا ينطق بحرف . . رن تلفون سيف على رنة . .

" قبلك فؤادي انا غارق فاحزانه واليوم حبك ترى نساه حرمانه . . يا تاج راس محبك . .يا تاج فوق الراس "

تنهد واسترخي ورد بسسرعه .. : مرحباا السسسسساع .!

ميثا : مرحباني بهالصصوت . . شحالك حبيبي ؟

سيف وهو مبتسم ومتجاااهل مهره ( بدون ما يتعمد ) : بخييير يعلني فدى هالحس . . وانتي شحالج حبيبي ؟

انقبض قلب مهره وصدت صوبه تطالعه بنظرات عصبيه . . بس هو ابد مشش منتبه لها . .

ميثا : ويين الي بيتصل بي عقب ما يطلع من الكوشه ؟

سيف : اسمحيلي حبيبي والله رديت تعباااااان ورقدت . .

ميثا بحيرة : ما صار شي مني مناك ؟

سيف بحزم : مسسسسسسسنحيل !!!!!!!!!!!!!! ولاتيبين لي هالطاري مره ثانية

ميثا : سوري حبيبي بس والله عشت بوسواس قلت يمكن يصير شي

سيف : خلي عنج هالرمسه انتي تعرفين ليش تزوجت انا

ميثا : وانت وين الحينه ؟

سيف : توني طالع من بيتنا . . " يضحك " هههه على اساس انه اونه بنسير شهر العسل . .

ميثا : هههههههههه . . والله ؟ ومشت عليهم كلهم عاده ؟

سيف : مششت ليش ما تمشي . .

غمضت مهره عيونها بحرقه وصدت صوب الجامه . .

< انزين ادري اني مجرد حقيره في حياتك . . خذتني بس جي . . بس لا ترمسها جداااااااامي . . احترررمني والله بس احترمني . . بزواالك انت وياها والله انكم ما تهموني بسس عيب والله عيب . .

كتمت الشهقة الي فيها ورصت ع ايدها بقو . . كانت تقرمش ايدينها بدون ما تحس عشان تشفى هالغليل وقلة ادب ها الي حذالها . .

ميثا : وينها مهره عيل الحين ؟

سيف الي توه حس صد يمين : اهني احذالي بنروح دبي الحين الشقه . .

ميثا مبتسمه : بشوووفك اليوم ؟

سيف : هيه حبيبي بشووفج . . ليش ما شوفج ؟

ميثا : انزيين حياتي . . خلاص عشان ماتكرهني حرمتك اكثر ههههه ببند . .

سيف : ليش تكرهج . . لازم تستوون حبايب . .قريب بتستوي عديلتج . .

ميثا : ياااااااا الله يا حبيبي متى هاليوم بسسسس . . والله ما اخليك عندها دقيقه . .

سيف : حبيبتي انتي والله . . قريب ان شا ءالله قريب

ميثا: الله يسمع منك . .

سيف : خلاص حبيبي بكلمج بعدين . .

ميثا : طمني اول ما توووصل . .

سيف : من عيؤؤني . .

ميثا : فديت عيونك يالله حبيبي باي . .

سيف : مع السسلامه فديتج . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:14 AM
البارت الثالث







في بيت بو سيف . .




ام سيف : هاا يا بنات ما علقتن ؟؟ شوو شفتن الوضع ؟




عنود : ما يبشر بخيير . .




ام سيف : هيييييييي انت سكتي شوو عرفج . . انتي شو تقولين يا سلامه ؟




سلامه : انا اشوف ولدج جنه اول مره في حياته يشوف بنية !! اعنبوو اعيونه عليها وين ما تروؤح . . وبالذات يوم مهره كانت ترمسس عنودو باندماج .. عيونه شوي وبتدخل بنيهم . .




عنود في خاطرها " ايوووا شكله خااف انها تقولي شي . . لالا السالفه فيها أنّ "




ام سيف : الله يهنيييهم ان شاء الله . .




عنود : ان شاء الله . .




سلامه : عيل وينها سمؤؤي ؟




عنود : اففففففففف بركه . . ان شاء الله راقده وفاكتنا من مشاكلها . .




سلامه : هيه والله صدقتي .. نوم الظالم رررررررررحمه . .




ام خالد : عيب عليكن ترمسن على حرمت اخوكن وهيه مش ويانا . . يالله قووومن من اهني اشوف . . بيوني حريم احين .. عندنا رمسات كبار . .




سلامه وعنود يطالعون بعض . .




ام سيف: ما يخصصصه . .ماشي عرس ولا هالمواضبيع .. ارتااحن . ..




سموي وهيه توها تنزل من ع الدري . . : السلام عليكم . .




عنود وسلامه يتأففن بهدوء : وعليكم السلام




ام سيف : وعليكم السلام والرحمه . . وين اميي . . توه مهره وسيف عندنا . .




سموي بدون نفس : والله ؟ كنت راقده عمووه . .




ام خالد : هييي . .يالله بتشوفينهم عقب ما يردون من السفر ان شاء الله




سموي : ان شاء الله . . عموه خالد طلع ؟




عنود : هييه طلع . . ما تدرين عن ريلج شووو ؟




سموي وهيه مطنشه عنود : عموه متى طلع خالد ؟




ام سيف : مال نص ساعه جي تقريببا . . تعالي امي ايلس كلي . .




سموي : لا عموه بقول للخدامات ييبون لي الاكل فوق




ام سيف : ع راحتج . .




سارت عنهم فوق .. ولحقوها البنات بيسيرون غرفهم ..




" في السيارة "




سيف : ليش ساكته ؟




مهره تصد لها بقهر : من متى اسولف وياك اصلا .؟؟؟




سيف : بل بل . . حريجه . . انزين خلاص اعنبوه . .




شوي ووصلو بيت اهلها . .




دشت البيت قبله و تأفف من حركتها . .




دشت وهيه تزاعق : السسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم . !!!!!




ام عبدالله ( امها ) : تعالي اميييي تعالي انا اهني . .




وتربع تسير صوب امها واطيح ف حظنها . .




ام عبدالله : وييديه شوي شوي يا امي . . انتي حرمه الحين . .




مهره : اي حرمه اي بطييييخ . .




ام عبدالله : وين ريلج عنج عيل ؟؟




يدش سيف : هود هوود . .




ام عبدالله تقوم : هدا هدا . . اقررب ابويه . .




سيف يبتسم ويبوس راس عمته : شحالج عموؤؤه ؟




ام عبدالله : بخير فديتك وانته شحالك ؟




سيف : الحمدلله عموه بخير . .بس من بنتج مش بخير . .




ام عبدالله تطالع بنتها بنقمه : ويديه . . مهررررره ؟




مهره تطالع سيف بكرره : ماعليج منه جذاااااب . .




سيف وهو ميود ضحكته " انا بروايج كيف الانتقام يكون " : عمووه كله تصارخ علي . . والله ياعموه وانا احلف لج . . اقولها فالسياره ليش ساكته . . زين ما نط لها عرج . . صرخت علي من قمت راسها تقولي من متى اسولف وياك . . هاي رمسه حرمه تنقال حق ريلها ؟




ام عبدالله تطالع مهره : خووزي من اهني ( حظنها يعني ) .. هاا الادب الي علمتج اياه . .




مهره وهي مغمضة عينها : لا اله الا الله . .




سيف يضحك : ههههههههههههههههههههه . . ماعليه عموه بتحملها بتحملها ..




مهره وهي متجاهلتنه : وين خواتي امي ؟ وين عبدالله و ناصر ومنصور ؟




ام عبدالله : ناصر ومنصور سايرين البر . . وعبدالله اخوج شال عياله و خواتج وسايرين يتمشؤؤن ف المول وبيتغدؤؤن اهناك . .




مهره : اعنبوؤه ما تريوني لين اي واسلم عليهم . . > بوزت




ام عبدالله : يا امي طيارتج باجر بتشوفينهم العصر ولا المغرب . .




سيف : لا عموه طيارتنا اليوم عقب ساعه ونص . .




ام عبدالله : عيل لييش ناصر قايلي انه باجر !




سيف : انا قلتله انه اليوم بس شكله نسى . .




ام عبدالله : وزهبتو اغراااضكم ؟




سيف : هييه عمؤؤه خلصنا . .




مهره ما حبت الوضع انها تجذب على امها وجي . . اكتفت بابتسامه بارده . . وردت حظنت امها . .




سيف حس شوي . . بس تم ساكت . .




ام عبدالله : الله يعينك عليها .. عاد بنتي دلوؤؤؤعه . . اكبر وحده من بناتي وبعد دلوؤؤعه




سيف مبتسم وبثقه : وما بنقصر عليها ان شاء الله . . بتم مدلعه ومعززه ومكرمه . .




ابتسمت مهره باستهزاء وقامت من حظن امها . .




سيف : يالله مهره نشي يادوب نلحق نسير المطار . .




مهره تبوس راس امها : يالله امي تحملي ع روؤؤحج ولا تنسين ادويتج . . دخيلج لا تودرينها . . وهالله هالله ف خواتي . . لا تضغطون عليهم وااايد . . وابوي بعد ذكريه ب ادويته تدرينه وايد ينسى . .




ام عبدالله : لا توصين يا امي . . ان شاء الله من عيؤؤؤني . .




مهره : وعيال المرحؤومه حرمت عبدالله . .




ام عبدالله تقاطعها : يا امي لا توصيني على عيالي ولا تحااااتين .. خلج مستانسه بسس . .




مهره بابتسامه بارده : ان شاء الله . . يالله امي بنسير الحين . .




وباست امها وباس سيف راس عمته وطلعو . .




ام عبدالله وهي ماسكه قلبها : بنتي مش طبيعيه . . . .




" فالسياره "




تركب وتغمض عينها بسرعه . . تكتم الدموع الي ودها تنزل . .




صد صوبها ماعرف شو يعلق او شو يقول . . حس انه بيظلمها وياه واايد . .




< لا تحيريني يا مهره دخيلج لا تحيريني . . ماباا اظلمج وبنفس الوقت ماابا اعشمج ب شي انا ماروم اسويلج اياه . . انا قلبي بس ل ميثا . . انا قلبي مكتوب باسمها مستحيل في يوم اقدر اعطيج حتى لو جزء منه . . هيييه اول واخر انسانه احبها . . مااا اقدر احب غيرها . . انزيين ليش ما اسعدها لكن مش بالحب ؟ خل نطلع ونستاانس . . ترى نحن نفس الربع . . بنعيش نفس الربع . .! لازم نستانس مع بعض ونعيش حياتنا . . سالفه الطلاق لازم نتكلم فيها . . مستحيل اطلقها واخليها تعيش طول حياتها ع اساس انها مطلقه . .!!! بس يمكن تحصل واحد احسن عني ويعوضها . . ماادري ماعرف شو افكر . . بس لازم نتكلم اانا وهيه فالموضوع . .




صد صوبها علشان يفاتح ـها بالموضوع بس شافها تغشت بالشيله وصدت صوب الجامه . . فهم انها بترقد . . ! حرك السياره وسكت . . اما هيه خلت دموعها تنزل على راااحتهم بدون لحد يحس او يسالها شفيها . . !




.




.




عبدالله يرمس فون : ها رواضي ؟ وينكم ؟




روضه : اهني صوب الالعاب . . بنتك وفوي مش راضيه تنزل من اللعبه . .




عبدالله : قوليلها بابا بيضربج ضرب . .




روضه : تعااال انت صؤؤبنا ..




عبدالله : يالله ياي . . و جسوم وينه ؟




روضه : جسوم ويا عذووؤر تلعبه سيايير . .




عبدالله : اتصلي فيها واتيمعو مكان واحد عسبت نروح . .




روضه : يالله اوكي . .




عبدالله : باي




.




.




.




نآصر : اتصدق انا قلت حق امي ان طيارت مهوور باجر ؟ واثاريه اليوم ؟




منصور : احين انا قلت بتقول شي مهم . . انزين شوووووو يعني . . امك بتدري بتدري . .




نآصر : مآ آتصلنآ انغلس عليهم شويه . .




منصور : عندك رقمه ؟




نآصر : هيه .. احين بدقله . .




ويدق ويحط سبيكر . .




سيف يرد ومبتسم : مرحبا النسسيب . .




ناصر : ووووشششحالك بو هناد ؟




سيف : بخيير يسرك الحال ومن صؤؤؤبك ؟




ناصر : امرره الامور طيبه تسسرك . .




سيف : الحمدلله . . ييناكم اليوم ما حصلناكم . .




منصور : شردنا عنكم . .




سيف : ههههههه يا زيييييييين هالصوووت . .




منصور : امفف عليك . . مش كافتنك حرمتك يالس تتغزل بصوتيه




سيف : مش اخوها انته لااازم . .




مهره من سمعت اخوها خوزت الغشوه وصدت صوب سيف . .




سيف ابتسملها ودق سبيكر . .




سيف : اييه لا تسب ها . . حطيتك سبيكر ترا . .




ناصر : مهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووور




مهره بدون لا تحس مسكت ايد سيف علشان تقرب الفون صوبها : يا لبييييييييييه . . حي هالصوت




ناصر : ووووووشحالج ؟؟




مهره : بخيير من سمعت هالحسس والله . .




منصور : حسسستوني جنه من سنه ما شايفين بعض . . ولا جنه امس كانت عندنا . .




مهره : منصوووووروه انته اهني بعد . .




منصور : لا اهناك هااهاهاهاهاها . .




ناصر يطالع منصور : بخصوص السخافه ؟




سيف : نضحك مثلا ؟




ويضكون كلهم . .




ناصر : هاا وين رايحين ؟




سيف : المطاار . .




منصور : والله ؟ بنيييكم عيل . .




سيف ومهره يطالعون بعض ومع بعض قالو : لالالالالالالا ماااله داعي . ..




منصور : بل ؟




ناصر : شعنه ما تبونا نيكم . . ؟




سيف : حق شو العباله . . ما يحتاي والله . . نحن بنكون مشغولين بالاجراءات وجي مش متفيجين نقعد وياكم . .




منصور : هيه صح معاريس بعد ما يستوي نخرب عليكم . .




مهره : نصور . . منصور . .ما ااوصيكم في امايا وابووويه . . دخيلكم لا ترفعوون ضغطهم . .




منصور : عاد شو بيسكتها احينه . .




ناصر : ان شاء الله لا توصين فديتج . . انتي اهم شي استانسي ولا تحاتين شي . .




منصور : خلاص بند . . احس اني ثجيل ومخرب الجو . . هههههههههههه




ناصر : هههههههه . .




سيف : لا عادي خذو راحتكم . .




مهره بصوت واطي : امحق جو . .




سيف اطالعها . .




مهره : شوف شوف جدامك لا تدعم فينا . .




ناصر : اووه شغالين ونحن ع الخط بعد . .




منصور : ههههههههه بند يا ريال اسميك لزززقه عنزروت مسستوي . .




ناصر : خلاص بو هناد بنخليكم عيل . .




سيف : اوووكي .. لا تقطعونه عاد . .




ناصر : اول ما اطلعون رقم اتصلو فينا خل نطمن عليكم . .




سيف : ان شاء الله . .




ناصر : فمان الله . .




سيف : فمان الكريم . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:15 AM
البارت الرابع

عقب ما بند . .
سيف : تصدقين نسيت سالفه الرقم . .
مهره بطنازة : عاادي ما يغلبك شي . .
سيف يطالعها : انتي اييييييييه . . بصصفعج ترى . .
صدت صوبه ماتعرف هو يسولف او يرمس جد . .
سيف ابتسم : امزح امزح لا تخافين . . خذذذذذذذي راحتج جني واحد من ربعج . .
مهره ما سوت له سالفه وطنشت . .
سيف : ياخي سولفي ! قسسم بالله طفران ورانا درب . .
مهره : ماعندي سوالف وماااابا اسولف اسكت فكنا . .
سيف : مامنج فايده . .
شل تلفونه دق حق حبيبت القلب بس ماردت عليه . .
طنش وكمل دربه . .

.
.
.

عذاري : وااي عبود يالله خل نرد البيت والله تعبااانه . . عيالك شيبووووني
روضة ماسكه ايد وفوي : شياااااااطين الله يحرسهم . .
جسوم متعلق ف ريول ابوه : بابا ششلني . .
عبدالله : بابا وين اروم اشلك المفروض انت تشلني الحين . ." وشل ولده "
عذاري تطالع وفوي : تعالي حبيبتي بمسك ايدج . .
وفوي : لااااا . . انا بمسك ايد عموؤؤؤه رووضه . . ماحبج انتي
عذاري : يا مكررج انتي . . " تطالع روضه " وااايد متعلقه فيج بشكل كبير . . الله يعييينها ع فراقج يوم بتعرسين . .
روضه : والله ريلي اذا بغاني يرضى في بنت اخوي قبلي . . ولا ما اباه الريل . .
ابتسم عبدالله وصد صوب روضه : انا ما بخليج اتشلين بنتي اصلا . .
روضه : عقب 5 سنوات وانا اربيها تقولي بتششلها عني ؟ والله نجؤم السسما اقرب لك . .
شربكت وفوي ايدها ب ايد روضه اكثر . . وسبقتهم روضه . .
عذاري اطالعت عبدالله وتبادلو الابتسامات ومشو بيردون البيت . .
.
.
.

عنود : شرايج نتصل فيهم ؟
سلامه : ياخي انتي لج بارررررررررررض . . شو تبنهم خليهم معاريس يا امي . .
عنود : افف مايخصج انتي . . شلت تلفونها واتصلت ع مهره . .
مهره من شافت الرقم تنهدت وردت ع طول : حي الله العنؤؤد . .
سيف صد صوب مهره : اختي ؟
مهره تهز راسها بمعنى " هيه " . ..
عنؤد : عيل لو مش اخته منو بكون . . شغالته مثلا . . شحالج ؟
مهره مبتسمه : يسرج الحال . . وانتي شحالج . .
عنود وهيه تطلع من حجره سلامه متوجهة لحجرتها . : اتريي شوي . .
اول ما وصلت حجرتها قالت : ألوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه
مهره : اعووووذ بالله . .
عنود : ترا سلامو كانت ويايه وما خذت راحتي وجي . . المهم ماعلينا شحالج صدق صدق
مهره : الحمممدلله يختي . . كم مره اعيد . .
سيف يسوق وهو اذنه وياهم . .
عنود : مهور جاوبيني ب هيه او لا . . في شي صاير صح . .
مهره ابتسمت " عنود ما بتودرها يعني ما بتودرها . . بتم جي لاصقه . . وانا ماروم اخش عنها شي . . جي ولا جي بقولها . . ف ليش احرق اعصابها اكثر . . بس في واحد شوي وبيدش ف السماعه "
مهره : هيه . .
عنود : ايووووووووووا مثل ما توقعت . . شو الشي . .
مهره : لا والله .؟
سيف حس ان الرمسه تحولت لالغآز . .
صد صوب مهره : انزييييييييين . . حبيبي وين تبينا نتغدى ؟
مهره وهيه ما بلعت حركته وتحس بتعطيه طرااااااااااااااااق . . اكتفت بحاجب مرفوع وقالت : بنروح المطار حبيبي ولا نسيت ؟
عنود عقدت حياتها . . حبيبي ؟ من متى !!!
سيف : انزين حبيبي لين متى بتمين قابضه الفون . . بس عاد . . " وبنبره خبيثه " بندي . .
عنود حست بالاحراج : آ آ آ آ > مال ارتباك . . انزييين مهور ببند بدقلج عقب . .
طوط طوط طوط . .
< لييييش يا عنود بندتي . . والله كان خاطري اشكي غليلي واقولج عن سواد ويه اخوج . .
نزلت السماعه من اذنها و اطالعت سيف بنظره قهر : سخييف . .
ضحك سيف من قلب وكمل سسواقه وهو مستانس . .

تقريبا ساعه و شوي وصلو الشقه . . عطاها المفتاح . .
سيف : ادلين الشقه وين صح . . الطابق الـ سادس غرفه رقم 2
مهره " تقاطعه " : اع ــــــــــــرررررررررررف .!!!!
وسكرت باب السياره بقوه . .
اول ما شافته غاب عن عينها تنهدت . . تمت تمشي بهدؤؤؤء . . تدور شوي ع البناية . . منظرها وايد راقي . . والمسبح شكله رؤؤؤؤعه . . ألوآنه هاديه . . و الشمس عاكسه عليه . . سارت صوب المسبح وتمت تلاعب الماي بايدينها . . تحركه يمين . . يسسار . . يمين . . يسار . . غمضت عينها وهيه تستمتع بهالجو . . ما حست بـ الربع ساعه الي مرت ابد . . وصلها مسج مما خلاها تنش من ع المسبح . . ونشفت ايدينها ب عباتها وقرت المسج . . " مهووور ؟ ركبتو الطياره ولا بعدكم ؟
مهره تضرب ع راسها وتشوف الساعه ( وتقول ف خاطرها ) شششت !!! المفروض طيارتنا اونه طارت الحين . . ان شاء الله ما تزخني عذور . .من الله مخ عليها . . لازم اغلق الفون الحين . . بس خل اتصل حق هالغبي اقوله اول . . ا
اتصلت فيه شافت فونه مبند . . : يوووولي . .
قبل لا تغلق الفون طرشت مسج حق عذور " طيارتنا تاخرت . . الحين بطير الطياره وبغلق الفون . . سلمي ع الكل . . ومن نوصل بطرشلكم مسج . . لا تحاااتوني ! .. احبكم واايد . .
وغلقته بسرعه وفرته فالشنطه . .
تتتتتتتتتترررررراششششششش
مهره صدت ورا شافت ان التلفون طاح فالمسبح بدل لا يطيح فالشنطه , .
< وش هالبليه ياربي . . شوو الحل الحين . . . راااح البي بي ملح . .
حاولت تنزل ايدها صوب المسبح بس ما راامت . . وايد عميق . . وفي عز المحاولات ومن غير ما تحس . .اندغششششت واتشقلبت ع المسبح وطاحت فيه . .
< ياوييييييييييلي . . " تشوف ايدها " الهاند باق غرقان وياي . . راحت فلوسي . . راح مكياجي . . راح كل شي حلؤؤؤؤ فالهاند باق . . اهي خاربه خاربه . .
تمت تسبح عسبت تيب البلاك بيري . . من عقب ما وصلته . . شلته وطلعت ولا جنه شي استوى . .
كااان شكلها اكسسسسسسس ! بكبرها ماي والشيله مرصوصه ع راسها لان الماي يبسه . . وغير شنطتها تقطر . . لكن الي محلي السالفه . . ابتسامتها الي ماتعرف شو سببها . .
مهره وهيه شاقه الحلج تكلم عمرها : امحق شهر عسل . . امحق ماليزيا . . " تسوي مالت ع عمرها "
< الحين بالله انا كيف بدش جي ؟ اخاف ادش اللفت اتكرهب واموووت . . خل اقعد اتشمس شوي . . لين يهدى وضعي شوي . .*

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:16 AM
البارت الخامس

عقب 3 ساعات . . بدت تعطس وتحس بالبررد . . . الجو اليوم ع حظها مش مشمس وايد . . . وبررررد . . .والهوا كل شوي يبرد اكثر . . ماعرفت شو تسسوي . . خطفت حذالها وحده . .
:: الغاليه فيج شي ؟
مهره بنبره تعب : لا فديتج بس طحت ف المسبح ومش رايمه ادش داخل . . وتلفوني ما راضي يفتح ابا اتصل في " بلعت ريجها " ريلي . .
البنت طلعت لها تلفون : اندؤؤؤج فديتج خذي راحتج . . . انا بقعد اهناك . . " تأشر لها " بطلب لي عصير وبرد لج . .
مهره : ههه واثقه فيني وااايد . . تخيلي ما اهف فونج . .
البنت : من صوووبج . . دامج بنت زايد هاي مش من سواياج . .
مهره : والنعم ف مذهبج . .
البنت : يالله برؤؤوح وبردلج . .
ابتسمت لها مهره . . ويايه بدق . .
مهره : هاا الغبي انا ما اعرف رقمه اصصلا . . واصلا صح انا دقيت له وكان فونه مبند ّ! ولو اتصلت ف خواتي بيقولون لي انتي ما سسافرتي للحين .!! لا حول ولا قوه الا بالله . .
تجدمت مهره بتودي الفون حق البنت . . .
مهره : الغاليه . .
البنت ابتسمت : اسمي شوق . .
مهره مبتسمه : عاشت الاسامي . . وانا اسمي مهره . . . وهذا تلفونج . .
شوق مستغربه : رمستي ؟
مهره : لا خلاص ماله داعي . .
شوق : انتي ساكنه اهني ؟؟
مهره : هيه عندي شقه . .
شوق : مأجرينها ولا شارينها . .
مهره : لا شارينها . .
شوق : كشششخه . . لاني انا توني شاريه شقه انا و ريلي بعد . . وماعرف حد اهني . . بكون يارتج ان شاء الله . .
مهره ابتسمت : ياا لبى والله . . اتشرف فيج . .
شوق : اي طابق ساكنه ؟
مهره : السادس . .
شوق : وانا فالخامس . . رقم الشقه 24 وانتي ؟
مهره تحاول تذكر . . سيف قالها ان الرقم يبدا بـ 2 .! بس هيه قاطعته وما خلته يكمل . .
مهره : والله ماذكر . .
ضحكت عليها شوق : فالحه . . ايلسي بعزمج ع شي دافي . .
مهره : بتاخذيين اجر فيني . .
شوق : انزين شرايج لين يخلص تروحين تسألين الرسبشن عن رقم الشقه . . عطيهم اسم ريلج وبيعطونج رقم الشقه . . و سيري بدلي ملابسج وتعالي لي اهني . .
مهره : هيه والله فكره . . يالله دقايق وبرد لج . .
شوق مبتسمه : بتريااج اهني . .
مهره : اوكي . .
وراحت مهره عنها الرسسبشن . . سوت الي قالته شوق وعطوها رقم الشقه . . وقالتلهم انها مضيعه تلفونها وتبي تتصل ف ريلها . . طلعو لها الرقم من الكمبيوتر ودقولها . .
::: ألوؤؤه . . ؟ " تضحك " ههههههههههه حبيبي والله بتتصفع . .
مهره انبلع لسسانها وبندت . .
اطالعها اللبناني الي يشتغل ف الرسبشن : فيكي شي ؟
مهره تطالعه : انت شكلك غلطت ف الرقم . . تقدر تتصل مره ثانيه ؟
اللبناني : تحت امرك . .
ورد اتصل . .
::: ألوؤؤؤؤؤؤه منوو ؟؟؟ ألووو . . " لمده 19 ثانيه " الووو والله ببند . .
سيف : ميثاني هاتي الفون انا بشوف منوو . .
ابتسمت مهره وبندت مره ثانيه . .
استغرب اللبناني بس ما قال شي . .
اتنهدت وابتسمت للبناني وقالت له : مشكور خيوؤ ما قصرت . .
ما رد عليها . . احتار وتم يفكر .. يا ترى شو صار ؟
.
.
.

سيف : ألؤؤ ؟؟ ألوؤؤؤ ؟
ميثا : بندوؤؤ ؟
سيف : هيه مبندين . . خ ـيولون . .
ميثا مبتسمه وتلعب بشعره . . : متى بتخطبني . . ؟
سيف : توني عااده ثاني يوم ع عرسي . . اصبري شوي . .
ميثا: انزين ف المحكمه ع الاقل . . مش لازم كل حد يدري . .
سيف : يعني حبيبي صبرنا كل هالمده ما نصبر شوي ؟
ميثا : مستعيله . . ابا احظنك . . ابا البس الفستاااان الابيض . .
سيف : يا لبيه ع الفستان الابيض . .
ميثا : الله يجمعنا قريب ان ششاء الله
سيف : ان شاء الله حبيبي . . الله يسمع منج . .
" يشوف الساعه "
< مم . . انا غالق تلفوني عنها . . ورقمي الثاني هي ماتعرفه !! . . كلت ولا ماكلت . . يمكن فيها شي ؟ شو بيكوؤؤؤن فيها يا حسره . . معززه ومكرمه فالفندق ولو احتاجت شي بدقلهم وبتطلب الي تبيه . . وانا حاطلها ع الطاوله ظرف متروس فلوس . .
ميثا : هاا الي ماخذ باالك . .
سيف : محد ياخذ بالي غيرج . .
ميثا : يعت انا حبي .! قوم ناكل . .

سيف : يالله احين بوديج احلى مطعم ف دبي . .
.
.
.
مهره منسدحه ع الغنفة وتتكلم بصوت مسموع وتطالع غرفته : والله انا ما احبك . . ولا حارقه عمري على شي . . بس انت وصخ . . مش قادره اتخيل اني انا قاعده ويا واحد وصخ . . قاعد ويا بنت . . حتى لو تحبها . .حتى لو تحبك . . شهالقذذذذاره . . بعدكم مش محللين ل بعض . . وكل واحد يتميع للثاني . . استغفر الله . . اعووذ بالله من هالامور . . انا اعيب ع خلق الله ! والله يبليني ب ريل وصخ و بهالمستوى !!!!! الله يكؤؤن بعوني والله . .
تمت منسدحه ومنسدحه وتتكلم لين ما غفلت . .
>
<
>

بطل الباب ودش . . شافها بويهه منسدحه ع الغنفة الي ف الصاله . . ابتسم ع طريقتها ف الرقده . .
سكر باب الشقة ب هدوء . . و نزل الاكياس الي شارنهم جريب من الباب . .
تجدم صوبها بكل هدوءءء . . قعد ع الطاوله الي مجابله الغنفة . . وتم يشوفها . .
ملامحها هادية . . عينها وهيه مغمضه طالعه هادية . . خشمها صغير . . شفايفها صغيره . . خدودها متورده بزياده . . كانت راقده بالشيله والعباه . . الشيله شبه طايحه ومطلعه شوي من شعرها الناعم الاشقر . .
< ممم حلووه حرمتي . . مش حلوه وايد مثل ميثا طبعا . . بس تجذب الواحد . . ملامحها وايد هادية . . حتى وهيه راقده حوايبها معقده . . اعنبو فلفل كله والعه حتى وهي راقده . . !!
يبا يعدل قعدته وطاح كوب الماي من ع الطاوله . . مما خلا مهره تفز برررعب . . . وتحط ايدينها ع قلبها . .

سيف وقف من الارتباك : اسسسسف !!!
مهره بعدها نفس الوضعيه . . تتطالعه بغرابة . .
< وع . . فقدت هالشيفه الوصصصصخه . . بو البنات . . حد يوم ينش يجابل هالويه . . خل يوخر عني احسن له . . جااازززه منه هالقذر . . ما يندرى شو كان يسوي ويا القذره الي وياه . .
اتنهدت من غير ما تقول شي . . وشافت الساعه الي في ايدها تشير ع الـ 1 فليل . .
< ماشاء الله عليه بو البنات . . طاعو متى ياي بسس . . وانا لييييش محتره . . خ ـيوووولي . .
اطالعته بحاجب مرفوع لانه بعده واقف ويطالعها ولا تحرك من مكانه !
مهره : في شي اخ سيف ؟
سيف متنح: هآه ؟ لا مآفي شي . . " يصد يمين يسار " آآآ . . آنآ‘إ بسير اسبح . .
ما ردت عليه اكتفت انها قومت نفسها ودخلت غرفتها وسكرت الباب بالقو . .
دخلت تغسلت وبدلت ملابسها وصلت الصلوات الي فاتتها . .
لبست لها بجامه ثجيله من البرد . . وتمت تعاطس اكثر عن مره . . كان خاطفت صوب حجرتها وسمعها تعطس وتكح . .
سيف يدق الباب : عادي ادخل ؟
دخلت السرير ع طول وتلحفت وسوت عمرها راقده . .
بطل الباب بشويش وشافها متلحفه . . استغرب ما قال شي . . تجرب من السرير من غير ما يطالعها . .
سيف : مهره فيج شي ؟ مريضه ؟
مهره : مااااااافيني شي . . ولا ادش حجرتي مره ثانيه . . مريضه مش مريضه حق نفسي . .
سيف : انزين انزين . . خلاص اسسف . . انا الحيوان الي ياي اطمن عليج . .
مهره : زين يوم عرفت انك حيوان . .
سيف عاقد حياته : طاع ويهج انتي . . خذتي علي بسرعه اشوف . .
خوزت اللحاف عن ويهها واطالعته بنظره تطلع الشرار منها . .
سيف : خلاص انا كنت طالع اصصلا . .
سار صوب الباب بهدوء وطلع . .
قعد ع الغنفه الي هي كانت فيها . . وحس انها متبلله شوي . . تم يتلمس المكان بكبره . . استغرب . .
ليش مصبوب ماي اهني ؟ وليش هي راقده بشيله وعباه اصلا . . اصلا حتى شعرها شوي كان مبتل !
وانا شوووو يخصني . . كيييييييييييييييفها . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:18 AM
البارت السادس

تم يلف ويدور بالشقه متملل . . مش عارف شو يسوي . . طلع من الشقه بيتم يتمشى برا البناية شوي .. اول ما وصل صوب الرسبشن شاف اللبناني وسار يسلم عليه . .
سيف : انته بعدك اهني ؟ ما خلص دوامك ؟
اللبناني : لا والله . . الي لازم يحل مكاني هلأ مريض . . ولازم ابئى مكانو . .
سيف : ايووا . . زين زيين . . الله ييقويك ان شاء الله
اللبناني وهو مبتسم : المدام اكيد مرضانه ما هيك ؟
سيف : مرضانه ؟ممم لا ليش ؟
اللبناني باستغراب : ما مرضت ؟ والله الحمدلله . . . انا شفتها وهي خرسانه بالمااي . . واجتني وهي عم ترجووف . . وطلبت مني اسال عن رقم الغرفه لانو ناسيتو . . وتلفونها تعطل و كان بدها تحاكيك . .
سيف باستغراب اكثر : تحااكيني ؟؟؟ وبعديييييين ؟؟؟
اللبناني : ماا بعرف حاكتك المره الاولى ظلت ساكته وبعدين آلتلي ( قالتلي ) ارجع اتصل فيك . . ولما رجعت اتصل ، غمضت عينها وحسيت انها مو ع بعضها . . وو بس راحت . . لكنها ما حكت شي ابدا . .
سيف غمض عينه : ششت . .
اللبناني : خيير في شششي ؟
سيف يتنهد : يا ريال شو اقولك . . خلها على الله بسس . .
اللبناني : لو فيني ساعدك ألئي . . ما بئصر . .
سيف يبتسم : شو اقولك يا . . .؟ ماعرفت اسمك عفوا . .
اللبناني : اسمي رامي . .
سيف : والنعم فيك يا رامي . .. ماعندي شي اقولك اياه بس ادعيلنا . .
اللبناني مبتسم : هونها يا رجاال . .
سيف : خلاص ماعليه مشكور وما تقصر .. ولو في شي صار مش غريب دخيلك خبرني . .
رامي : اكييد ما توصي . .
سيف : يالله حبيبي مع السلامه . .
رامي : الله معك . .
ومن راح سيف عنه . . رامي يقول ف خاطره " والله الواحد بيشوف بلاوي غيرو بتهون علي بلاويه . . الله يكووون بعووونهووون "

.
.
.

منصور يدق فون . .
ناصر : ألووو ؟
منصور : ويييينك انته . .
ناصر : ف الحجره وانت وين ؟
منصور : فالصاله . . تعال انزل بنسسولف . .
ناصر : شو من سسسوال الحينه . . خلني برقد ورايه دوام باجر . .
منصور : تعال بنلعب ورقة . .
ناصر : اقولك منصور بند بند . .
منصور : مامنك فايده . . باي . .
ناصر : باي . .

اكبر واحد من اخوان مهره . . عبدالله . . . كان متزوج وحرمته توفت . . وعندها منه وفوي وجسوم .. جسوم متعلق ف ابوه وايد . . اما وفوي . . متعلقه ف عماتها وبالذاات روضة . . بعد عبدالله تي روضة . . عمرها 26 سنه . . ماتزوجت علشان تربي عيال اخوها . . تحبهم موت . . لكن وفوي عندها شي ثاااااااااني . . بعد روضة بكم سنة يو منصور وناصر . . ( توأم ) وايد قراب من بعض . . ووايد يشبهون بعض . . كل واحد متعلق فالثاني . . واغلب امورهم مشتركه . . وهوايتهم وحده . . 22 سنه . . منصور يشتغل ف دايره حكومية . . ويصرف عليه وعلي ناصر اخوه . . لان ناصر ما حصل له وظيفه ادش مخه للحين . . بعد منصور وناصر بـسنتين مهره . . 20 سنة . . ( ما بتكلم عنها وايد الحين ) واخر العنقود عذاري . . ثانوية عامه . . شوي فيها هفات . . ربيشه وقريبه من اخوانها الاولاد كلهم بشكل عام . . ابو مهره وامها علاقتهم جيده . . وبيتهم مستقر . .



عذاري : هاا شششو قال ؟
ناصر : ما يبا يي . . بيرقد . .
عذاري : خلاص بنلعب انا وانته ورقة . .
ناصر : طااااااااع ويهج . . متفيج العب ويا يهالو اناا . . قومي قومي سيري رقدي وراج مدرسه . .
عذاري تطالعه بنص عين : مش منك . . مني انا الي ابا اسليك . .
وخازت عنه . .
بعد ما راحت عنه بـ 10 دقايق رن تلفونها . .

ناصر : من وين ياي هالصوت ؟؟
تم يدور لين لقى الغنفة الي هي كانت قاعده عليها ولقى تلفونها . .
شاف الرقم مسيف بـ " لزيم الرؤؤؤح "
عقد حياته مستغرب ورد وتم ساكت . . سمع صوت انثوي . .
.. . : الوووووو ؟
جان يبند . .
ناصر : بعد هاي غير شكل . . تسمي ربعها باسامي حركات . لكن والله انا ما ستحي ع ويهي امسك تلفونها . .
رد الرقم رن مره 2 . . ما رد . . ودره وشغل التلفزيون . . واتصل مره 3 و 4 و 5 . .
عصصب . . يبا يحطه سايلنت مش قادر لان هي محطية عليه قفل ولازم يفتح القفل عشان يحطه سايلنت . .
رد ب نفس خايسه : نننننننننعم ؟
. . : نعامه ترفسسج يابقره . . وينج انتي
ناصر فج حلجه : واي لهدرجه صوتي رقيق يعني ؟
. . . باستغراب : انته ايييه . . انته منوو . . هاا تلفون عذوور . . يا الغبي يا العبيط من وين يايب تلفونها . .
ناصر مبتسم : انا اخوها . .
البنت : خيييييييييييرر يا طير . . اخووها اونه . . وليش تشل فونهاوترد عليها ؟ والله انك ما تستحي . . امفففففففف ع رييياييل اخر زمن . .
طوط طوط طوط . . بندت فويهه . .
ناصر يضحك : هههههههههههههه والله انها هبلا . .
طنش ورد انسدح صوب التلفون . . اتحمس . .يباها تتصل . . تم يتريا ويتريا بس ما اتصلت . .
ناصر : افف ماحفظتت رقمها ولا جان رديت دقيت . .
بند التلفزيون وقام بيروح يرقد . . ورن التلفون مره 2 . . ع طول سار صوبه . . وحفظ الرقم وسيفاه عنده . .
ابتسم بسمه خبيثه . . وودر تلفونها مكان ما كان . . وراح حجرته . .

في غرفة روضة . .

وفوي تصيح : عمؤؤؤه . . عمؤؤه . . يعورني . .
روضة : فديييت ضررسج انا . . انتي نامي الحين وانا باجر من الصبح بوديج العياده انزييين ؟
وفوي : يعوورني > تصيح . .
روضه تحظن وفوي بقوه وتقرى عليها قرآن وتدعي ان ألمها يخف . . تمت تقرا وتقرا لين نامت وفوي بحظنها . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:20 AM
البارت السابع


صعد الشقه وهو مش عارف شو يسوي . . يفكر بألف فكره متخربطه . . . تم منسدح ع الغنفة الي هي . متخرسه ماي . . يسمعها تكح وتعاطس . . ماعرف شو يسوي . . .! ششاف الساعه تأشر على الـ 3 من الليل . . دق ايده ع راسه بالقو : اووووووه نسيت !!!


<< الحين المفروض احنا واصلين من زمااان . . وللحين ما طمناهم .. اكييد بيحاتووون . .


شل تلفونه واتصل ع ميثا . .


ميثا بصوت رقاد : الوو . .


سيف : حبيبي سوري خربت رقادج . .


ميثا تقوم : بسسم الله عليك فيك شي ؟


سيف : لالا لا تحاتين ما فيني شي . . بس اقولج الرقم مال ماليزيا للحين عندج ؟


ميثا وهيه تثاوب : اي رقم ؟


سيف : يوم سافرتي ويا اهلج اخر مره . .


ميثا تفتح السده الي حذال سريرها : ممم اصبر " وقعدت تنبش " هييه حبيبي . . موجوده ليش ؟


سيف يتنهد : دومج تنقذيني . .


ميثا : ليش ؟ شسالفه


سيف : حبيبي افتحي البطاقه الحين . . واباج تكتبين هالمسج " احنا وصلنا بالسلامه .. وهذا رقمنا . . والحين بنغلق الفون لان بنرقد نرتاح من تعب الطياره . . والسموحه ما طمناكم بسرعه لان ما حصلنا بطاقة بسرعه . . بنكلمكم باقرب وقت "


ميثا : وحق منو اطرشه . .


سيف : حق لستت أرقام الحين بعطيج اياها . . اهلي واهلها . .


ميثا : اهل مهره . .؟


سيف: هييه . . وباجر بييج بشل البطاقة بخليها عندي مؤقت حق تكملة التمثيلية . .


ميثا : انزين حبيبي . . اصبر خل اركب البطاقة في تلفوني الثاني . .وو عييد المسج مره ثانية .. و عقب عطني الارقام . .


<


؛<


كانت تسمع الحوار . . وهي تسسبهم سب . .


<< بكل وقاحه الغبي حاااطنها سبيكر . . يالـ وووصخ يا القذرر . . اففففففف " تتنهد بقهر " شو هاللوث الي عندي . . قسسم بالله لو يطيح بايدي . . لا اخليه شاورما واشويه شوووي . . " تعيب ع صوت ميثا " اوكي حبيبي . . حبتج القراده . . مستانسه ع قراده حظج . . اعنبوج مافيج احساس ما تحسين انه ريال معرس . . ما تحسين ع دمج . . حتى لو تمثييل . . ناس ابد مات عندها الاحسساس . .


تمت تتحرطم وتتحرطم وتسسب . .


بطل الباب بكل قوه : انتي ايييييييه . . اعنبوووه صوتج وصل لين اخر ششقه . .


مهره حطت ايدها ع حلجها وبصوت واطي : انا كنت ارمس بصوت عالي شووو ..


سيف عاقد حياته : بصوت عالي؟ كنتي تصاارخين . . ليش محتره احين شفيج منطره . .قلنا لج بنعيش جنه اخوان . . جنه اصدقاء . . لحقتي تغارييين؟؟؟


مهره توقف ع السرير : شو شو ششششششششششو ؟ اغااار على منو يا حظي . . " تسوي مالت عليه " مااالت بس مالت . . من زييينك ولا من حلاتك ولا من ششو . .


سيف مبتسسم : كل هالحلا ومش عايبنج . .


مهره : يا عمممممي طيير . . اذا انت من برع اونك اونك اونك " باستهزاء " اونك جميل . . تراك من داخل تلووع الجبد . .


سيف : ولييش الوع بالجبد ان ششاء الله ؟ لاني احب ؟


مهره : يااااااخي حب لين تنقع . . لازم تسمعني . . ماتعرف تحب بالسايلنت . . لازم تخليني اجز منك اكثر من ما انا جاااززززه . .


سيف : انتي نسيتي اتفاقيتنا ششو . .


مهره تتنهد وترد تقعد ع السرير : ماا نسسيت شي . .


سيف : خلاص عييل . . قلتلج انا برمس الي احبها جدامج ولا من وراج . . شي راجع لي . .وقلتلج شي يخصني بليز بليز بليز لا تدخلين فيه اوكي ؟ لاني جد مش ناقصنج انتي بعد . . واذا مره ما عيبج الوضع ترا الطلاق انتي تعرفين شو نتايجه . .


مهره تغمض عينها بقهر " الله يسامح اهلي الي كانو السسبب في الي انا فيه "


سيف بهدوء : عيشي حياتج مثل ما تبين . . لا تحرقين عمرج فيني . . راح تكملين دراستج فالجامعه عقب اسبوعين . . وراح تشتغلين عقبها لو تبين . . وراح اتمين تطلعين وتسيرين وتردين بلا شور . . كل شي ع راحتج شو تبين اكثر عن جي . .


مهره تطالعه بتعب : اطلب برع وسكر الباب . .


سيف : موووووووووووول ما عندج اسلوب تفاهم . .


مهره وهي تعطس : اطلع دخيلك . . ولا تدخل علي مره 2 جيي الا اذاآآ سمحت لك . .


سيف : ما تبين تروحين العياده . .


مهره : معاك ؟. ما ابي اروح مكان . .


سيف : انزين بطلب لج سياره توديج . .


مهره تطالع ساعتها " 3 ونص " ونعم الريال والله . .


مهره : ادخيلك مابيك اطيح من عيني اكثر عن جي . . اطلع وسكر الباب وراك . .


سيف يقعد ع الكرسي الي مجابلنها : مهره . . اسمعيني . .


مهره : اسمع شو ولا شو . . انته الحين ليش قاعد تغصص بي . . اطلع فكني من حشرتك ..


سيف : بس فكري فيها . . انا ما سويتلج شي . . والي تشوفينه تراج وافقتي عليه في البداية . . " ابتسم " لو بغيتي شي دقي علي باب الغرفه . .


وطلع من عندها . . وسكر الباب


مهره تصفق :طيب طيب . . ماشاء الله الطيبة تنبع منك . .


سيف سمعها بس طنش . . وانقهر وايد منها . .


>> لو مش متفق وياها بنقول . . لكنها جد بقره . .


<< ماالت عليه . . يعني حتى لو متفق وياي . . ما يحس انه الي يسويه مقزز . . ما يستحي مني ؟ حتى لو ما يعرفني حتى لو ما يعتبرني حرمته . . يعني اقل شي يعتبرني اخت . . بيرمس الي يحبها بهالطريقه وجدامي . . اعووذ بالله بسس .


سيف تم يفكر ويفكر . . " لازم باجر نطلع ارقام يديده . . ما يستوي جي انتم كله بتلفونات مغلقه . . وبسير باخذلها تلفون هي بعد . . تلفونها المسكين غرق . .حتى تلفونها مش متحملنها ويبا فرقاها . .اعنبوه من لسان عليها . . ولا لسان مصرية . . "


تمت هالافكار في باله لين ناام . .


اما مهره . . ف تمت طول الليل تكح وتعاطس . . تحس بتعب فظيع وبحرارة بس كبريائها ما خلاها تطلع له ابد . . تمت تقاوم وتقاوم لين حسست ان الدنيا ادور فيها و خلاص مش قادره تتنفس .. قامت من مكانها بدور لها بندول او مسكن او اي شي . . فتحت السدات بس ما كانت مركزه عدل من الدوخه الي فيها . . ووووووو ماحسست بعمرها وهي اطيح فجاه . .


>


؛<


<


ام عبدالله ( ام مهره ) : يا عذااري . . يالله امي نششي . . ما يمديج تلبسين . . كلهم جاهزين وبيسيرون عنج . . .


عذاري تتلحف : خلاص ما بروح اميه ما برووووووح والله تعبانه وفيني رقاد . . وامس ما نمت عدل . .


ام عبدالله: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . اااخ منج من بنت بس . . كيفج " وسكرت الباب ."


نزلت ام عبدالله تحت شافت عيالها يتريقون . . كلهم يو حواليها وباسو راسها . .


عبدالله : ها منصور اوصل لك ولا ؟


منصور يغمز له عسب يسكت : هاا . .لا بييني ربيعي . .


عبدالله يبتسم بخبث : يالله انا سساير . . تامريني بشي امايا


ام عبدالله : سلامتك فديتك . . " تطالع منصور " وينها سيارتك ؟ ليش بيمر عليك ربيعك . .


منصور يحج راسه : أأ . . سيارتي فالكراج خربانه . .


ام عبدالله ترفع العصا الي بيدها : قول الصدق . .


منصور يمسك العصا : الاعصااب . .اهم ششي الاعصاب ام منصور . .


ام عبدالله : تكككككككلم . .


منصور : آأأإ . . حد دعمني والله انا ما يخصصني . . قسم بالله ما يخصني مبركن في . . .


وتقاطعه ام عبدالله وتعطيه من الزين بالعصا الي كانت بيدها . . قام منصور من مكانه يركض . .


ام عبدالله : وين بتسير عني يالجذااب وين بتسير . . بترد البيت تراك . .


منصور : اوكي اوكي اطاعي انا ريال شكبري وللحين تضربيني . .


ام عبدالله : جب ولا كلمه لو انت ريال وشكبرك تعال اوقف اهني . .


منصور فيه ضحكه : احبج يالدلوعه انتي . .


ام عبدالله : دلوعه امك . .


منصور يضحك : فديتها امي فديتها . . "يرن تلفونه ويرد بسرعه " : يالله الحين ياينك . .برع انته ؟ اووكي الحين بطلع .. .


من بعيد يطرش حق امه بوسه : دعواااتج . . .


ام عبدالله : ماعليه يالهرم ماعليه . .


ويطلع ويسكر الباب وراه ..


ام عبدالله تتنهد : الله يهديك ياوليدي . .


تنزل روضة من فوق وهيه شاله وفوي . .


ام عبدالله : نزليها يا امي ظهرج مش زين . .


روضة تبتسم : وحليلها ريشه يا امايا . . " تبوس راس امها " صبحج الله بالخير الغاليه . .


ام عبدالله : صبحج الله بالنور والسرور . .


بو عبدالله ينزل من فوق بعد : هاا روضوو ، جاهزه ؟


ام عبدالله : جيي وين سايرين ؟


بو عبدالله : بنودي هالصغيرونه العيادة . . ضرسها يعورها . .


روضة : امس مول ما رقدت من العوق فديتها . . . ترقد ساعه وتنش ساعتين تصيح . .


ام عبدالله : انزين انتي خلج امي ارتاحي . .أبوج بيوديها . .


وفوق ماسكه رقبت روضة بالقو : لااا . . بروح ويا عموووه . .


ام عبدالله : انا بووديج . . اماياا ما تبين امايا . .


وفوي : مااباج . .


ام عبدالله : امفف عليج يا بنت الخايس . .


بو عبدالله : احين عبدالله الفقير شو يخصه . .


روضة تبتسم : يالله ابويه خلنا نستعيل عشان تلحق تسير دوامك . .


بو عبدالله : ام عبدالله نسيت اخبرج . . البارحه طرش مسج سيف يطمنا انهم وصلو . .


ام عبدالله : الحمممممدلله ع سلامتهم يارب . . زين ريحت فوادي الله يريح قلبك . .


روضة : عندك الرقم ابويه ؟


بو عبدالله : هيه بعطيج اياه فالسياره . . يالله خل نسير . .


روضة : يلا . . " يالله امي فمان الله "


ام عبدالله تدعي : درب السلامه ياربيه . .


>


<


عنود : صباح الخيير اماايا . .


ام خالد ( ام سيف ) : صباح النور امي . .


عنود : الدريول بررع ؟


ام خالد : هيه برع من الصبح يضرب هرنات . . تحيرتي عليه . .


عنود : سلامو وين ؟


ام خالد : وداها خالد اخوج المدرسة . .


عنود مبتسمه : انزيين . . " تبوس راس امها " الله يعينج بتيلسين ويا النسره بروحج . .


ام خالد : عييب عليج . . استحي ع ويهج . .


عنود طلعت من البيت وماردت ع امها . .


سموي تصارخ من فوق : عمووووه .. عمؤؤؤؤؤؤه . . قولي حق الغبيه خدامتكم تيب عباتي فوق . . تأخرت ع دواامي . . اعنبوه سااعه لين تكويها . .


ام خالد : ان شاء الله امي ان شاء الله احين بقولها . . . " تقوم ام خالد من مكانها وتطلع برع تزقر الخدامات ييبون حق حرمت ولدها العباه "


>


<

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:23 AM
البارت الثامن


مهره تفتح عينها بتعب . .وتطالع المكان حواليها وتبلع ريجها . .


سيف مبتسم : الحمدلله ع السلامه عنيده خانوم . .


تطالعه باحتقار وما رددت عليه . .


سيف : اوكي شكرا . .انا ادري ادري . . تبين تسألين انا وين وكيف طحت . . انا بجاوبج . . الله يسلمج امس في الليل من حسن الحظ اني منسدح ع الغنفة الي حذال غرفتج . . واسمع طراخ طيخ . . كسرتي الابجورة الي كانت ف غرفتج . .


سيف وهو يركض صوب غرفتها ويبطل الباب : مهرررررره ؟؟؟


مهره طايحه ما تحس بعمرها بس تقول بصوت متقطع : انـ . . ا ت ـع ـ . . ب . . ااا . . ن . . ه .. وااي د



سيف يتنهد : الله يهديج قلتلج بوديج المستشفى ما رضيتي . .


مهره تمسك ايده بقوه : خ . . .ااا . .ي . .فه . .


انقبض قلب سيف : من شو خايفه فديتج . . مافي شي يخوف . .


مهره تغمض ع عينها وترص عليهن بالقو : لا . . . ت ـخ . . .ل . . ي . . ن . . ي . .


سيف ماسك ايدها بقوة : ما بخليج . . " يبوس يبتها " اسم الله عليج غناتي . .



مهره تقاطعه وتطالعه بعين مرفوعه : جذااااااااااااااااب . . ماشي شغله انا بيلس اقولك لا تخليني وحالتي حاله . .


سيف مستغرب : شفيج صدق . . وانا اقولج هديني . . وانتي تمسكيني بقوه تقولين لالالا . .


مهره : شوف يا ترمس وتقول الصدق . .يا تطلع برع مابا اشوف ويهك . .


سيف : بل جكتني . .


مهره تطالعه عسب يرمس . .


سيف : انزين بقول بقول . . الله يسلمج نفس ما قلتلج سمعت صوت وربعت سرت لج الحجره . .



;



سيف : مهررره شو يااااج ؟.؟


مهره بتعب : خووووز عني . .


سيف : شفيج الله يهديج خوز عني وخوز عني . .قومي بوديج المستشفى . .


مهره : مابا منك شي . .


سيف ما سوالها سالفه وشلاها . .


مهره تمط شعره : انت ايه وين بطلعني جيي . .




:



مهره : لا حول ولا قوه . . سيفوو ارمس عدل ولا والله بكرهبك ب هالوايرات الي جدامي . .


سيف يضحك : ههههههههههههههههههه . . عنيفه حرمتي . .


مهره بنص عين : لا تقول حرمتي . . حرموك وقعدوك بين الهوش . .


سيف : براايه . . اموت فيهم الهوش . .


مهره يئست منه . . كل شوي يخرط عليها بسالفه . .الي تذكره بس انه هو لبسها الشيله والعباه . . وعقب غابت عن الوعي . .


مهره : يعني ما بتقول خلاص . .


سيف بخبث : افف شو سويت فيج امس . .


مهره تضغط ع الفص الي يزقرون فيه النرسات . .


ثواني ويتها النرس . .


مهره : لو سمحتي طلعي هذا برع . .


النيرس بظرافة دم : ازااي . . . داا قووزك . . طول الليل ما نمشش وهو بيئرا عليكي . .


مهره تتنهد : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !!!!


سيف يضحك > مستانس ما يعرف ليش . . سوا حبتين حق النيرس وطلعت النيرس . .


مهره : ع شو مستانس يا حظي . .


سيف : شو ابا اكثر . . انتي قاعده ومقيده ما ترومين تتحركين . . وانا يالس اسبج واطيح فيج . . واخرط عليج والعووزج . . وانتي ما ترومين تسوين شي . . ( يضحك بلؤم ) مسكينه مسكينه . .


مهره طنشته وعطته ظهرها : خلاص اسكت ابا ارقد . .


سيف : اعنبوه ما شبعتي . .


مهره : ما شبعت . . فاكرمنا بسكوتك عشان نرقد . .


سيف : انزين وشخبارج بعد . .


مهره صدتله وعطته نظرة . .


سيف : خلاص انا كنت طالع اصلا . .


وطلع . .


دقيقه ورد دخل . .


سيف : تبين شي من الكافتيريا . .


مهره : الله المسسسسسسسسسسسسسستعان !


سيف : انزين خلاص خلاص . . .


وطلع عنها . .


غمضت عينها شوي . . ورن تلفونه . .


" نبض قلبي "


ابتسمت . . عرفت انها ميثا . . ودرت تلفونه مكان ما كان . . بس التلفون ما سكت . . اكثر عن 5 مرات . . انزعجت مهره حييل . . شلت التلفون وردت . .



مهره : سييييييييف محد !!!!! وتلفونه اهني . . ممكن تتصلين عقب ؟ ؟


ميثا : ششششوو ؟؟ ليش تلفون سيف عندج . .


مهره وهي لايعه جبدها : والله عندي ما عندي شي ما يخصج . . فـ لو سمحتي


" دش سيف "


مهره تطالعه وتكمل : لو سسمحتي عن الحشره وفكينا . .


عقد سيف حياته ويا صوبها بكل عنف وشل تلفونه . .


مهره :آآآآآآآآآآآآآي . .


قرمشها لانه سحب التلفون بقووة . .


سيف : اخر مره . . " يتقرب منها لين ويهها " والله لو كررتيها ما اطوفها لج . . والله . ! وانا حلفت . .


فرر عليها الكيس الي بايده وشل سويجه الي كان حذالها وطلع . .


مهره بعدها منصعقه مكانها .. . ما تحركت . . ماسكه ايدينها الي تعورت ومغمضه عينها . .


<< انا شوو سويت . . . ليش ادخل . . شو يخصني . . شلت الكيس الي فراه عليها وحطته ف الطاوله الي حذالها . . وردت انسدحت وهيه تطالع السقف . . تحس ب حرقة ف قلبها . . وما قالت غير


مهره : الله كريييم . .



>


<



ميثا بعصبيه . : انزين ليش معصب الحين شفييك . . ليش كل هذا ؟


سيف يركب السياره ويزاعق : يعني حركتها عاديه . .


ميثا : لا مش عادية . . بس عييب . . شو هالاسلوب الي ترمسها فيه . . والله انك ما تستحي . . اوكي ما تعاملها تراك مثل حرمتك . . لكن عااملها انها بنت . . ومتنومه فالمستشفى وتعبانه . . ما تستحي انته شو . . مش ريال؟؟ عيل باجر انا كيف بتعاملني . .


سيف : ييييييييييا ميثااا . . انتي سمعتيها الخايسه كيف تصارخ عليج . . سمعتيها كيف ؟


ميثا : ما تنلام . . . حرمه . . حتى لو انها ما تحبك . . بسس شي يحرق . . انا لو مكانها جان حارقتنك من زمان . .


ضحك سيف : لا والله . .


ميثا: مش وقت ضحك . . والله حركتك مول ما عيبتني . . وجد جد زعلت منك . .


سيف : يا ميثا والله انتي الي المفروض تزعلين . .


ميثا: لا يااا سيف . . كل شي عاد له حدؤؤؤد . . انا ماتوقعتك تعامل حد جي . .


سيف : قلبج ابيض . .


ميثا : انزل اشوف واتاسف لها . . يلاا . .


سيف : توووووووووووووووووولي . . والله ماا انزل . .


ميثا : انززل واتاسف . .


سيف : خلاص حلفت الحين . .


ميثا : انزين اوكي انتي حلفت ما تنزل . . بس من تشوفها راح تتاسفلها سمعت ؟


سيف : يصير خيير . . ماعلينا . . ابا اشووفج . .


ميثا : ما اقدر الحين . . وتراني شفتك الصبح . .


سيف يدور فالسياره : رقم ماليزيا وين حطيتيه ؟


ميثا : ف السده جدام . .


سيف بطل السده وحصله : خلاص ماعليه . . ما بشوفج يعني ؟


ميثا : لا اا . . وخلاص بند لاني جد منقهره منك . .


سيف : خلاص انا اسسف حبيبي . . اوعدج ما اكررها . . و راح اعاملها شرات انثى ع قولتج . .


ميثا: هي جييي انت سيف الي اعرفه . .


سيف : ماتغارين ؟ ما تخافين انها تششل قلبي . .


ميثا مبتسمه : اعرف محد يملي عينك غيري . . واعرف انك راح تعاملها شرات اختك لا اكثر . .


سيف مبتسم : ويلوموني ليش احبج ؟



.


.


.


على السساعه 12 الظهر . .



منصور : نصصور ؟ نشش يالله بيمر عليك عزوز عشان تسيرون الكاراج تشلون موتري . .


ناصرر يثاوب : يا ريال ما رؤؤؤؤؤم . .


منصور : نصوور عاد سو شي زين ف حياتك لو مره . . ياخي انا ما بطلع من الدوام لين 4 . .


ناصر : افففف . . يالله انزين خلاص . .


منصور : دخيلك عاد نشش ولا تسويلي طاف . .


ناصر مبتسم : ههه بنش بنش . . يالله بند . .


منصور : باي . .



بند ناصر عن اخوه وقعد يشوف اخر التطورات الي واصلتنه ع البي بي . .


شوي وذكر رقم ربيعت اخته . . ضحك بخبث . . اكييد فالمدرسه هي احين . . بتصل فيها عقب . .



قام بيسير يسبح . .



.


.


.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:24 AM
البارت التاسع

>> هآ حآإلي الحينه ؟ قاعده بروحي فالمستشفى . . لا اهل لا قريب لا صديق . . " ابتسمت بحسره " ليتج يا عنود مش اخت سيف . . ولا جان اتصلت فيج وشكيت لج الحال . . محد بيحس فيني غييييرج . . لكن ماباج تعرفين سسوات اخوج . . ماباج تعرفين افعاله . . الله كرييم بسس . .

" نزلت دمعه حارقه بقوه " غمضت عينها بحسره خلت العنان لعنونها . . عقب كم ساعه مرت دخلت عليها النيرس وقالتلها انها تقدر تطلع بأي وقت . . قامت مهره ووقعت ع كم ورقة . . ولبست عباتها وتمت تتريا . .

مهره : الحين ها كيف ادقله . . كيف اتواصل وياه . . . كيف برد الشقه !

تمت ف الغرفه تتريا لين ما يت النيرس تقولها انه بيدخلون مريض ولازم تطلع . . ماعرفت شو تسوي . . طلعت من الغرفه وتمت تمشي وتمشي وتمشي لين وصلت عند باب المستشفى . . تمت تتريا وتتريا . . بسس ابد . . سيف ماله حس . . وقفت برع لمده ساعه ونص . . وما حصلت غير هندي بـ تاكسي ياينها . . ركبت وقالتله اسم الفندق ووصلها . . دخلت الفندق ب تعب . . ما لقت غير اللبناني . .

رامي : مدام مهره كيفك ؟

مهره بحيا : ممم ممكن اطلب طلب ؟

رامي : لك تؤمري أمر . .

>

<

>

سيف : كييييييييييييييييف طلعت ؟؟؟

النيرس : خلاص بئا مفيش غرف فاضيه . . وهيا طاابت . . . نامت ليله وحده ودا كفايا . .

سيف : والحين راحت وييين؟

النيرس : وانا ايش عرفني !

سيف يتنهد ويمشي بسرعه " والله انها بقره . . طلعت وين راحت هالغبيه بعد . . انزين اقعدي اترييي . . وين الحين اقعد ادورها . . . " فجاه خطر عباله رامي . . وبسرعه اتصل . .

سيف : راامي . . المدام يت الفندق ؟

رامي : ايه اجت . . من ساعه تقريبن . .

سيف يتنهد : اااااه ريحتني الله يريحك . .

رامي : بس الحال ما يطمن . . .

سيف : خلاص ماعليه . . بكلمك من اوصل الفندق . .

سيف كان ينبع منه نار . . عصصصبية . . ما بيفضيها الا على مهره . . الليله ما بتعدي ع خير . . والله بسسسسسسسفل فيها تسفيل .. يالسين نلعب نحن شو . .

وصل الفندق ورامي كان بيكلمه بس سيف طنش وسار الشقه ع طول . .

بطل الباب بعصبية وهو يزاعق : مهـــــــــــــــــــــــره !!!!!!!!!!!!

بطلت باب غرفتها بسرعه بتعب : شفيييك ؟

طرااااااااااق عـ ويهها خلاها تنسسسدح ع الارض . .

مهره تطالعه وهيه طايحه : ششو سويت بعد ؟

سيف : كييييييييييييف تطلعين من المستشفى جيييييييي كييييييييييييييييييف ؟؟؟؟؟؟ خبريني كيف . . تعرفيييييييين اني ساااعه كامله ادور فالمستشفى ادورج من مكان لين مكان . .

مهره تصيح وبحرقة قلب .. وبصوت متقطع : وانته تعرف اني اتريييتك ف الغرفه لمده سااعتين بالضبط . . وقالولي لازم تطلعين في مريضه يايه و تمييييت ادور فالمستشفى ساااعه ونص كامله . . واخرررتها طلعت من المستشفى وتميت اتريااك عند الباب سساعه وشوي . . . بحدود الخمس ساعات انا ضايعه واترياك من مكان لين مكااان . .

سكت سيف مره وحده وماعرف شو يقول . . . انبلع لسانه . .

كل الي سوته شاتت الباب بريلها عسب يتسكر عليها . . وارتفعت فوق شوي ققفلت الباب . . ورد تنسدح ع السيراميك وهيه تصيييح . . ما تصيح مثل كل مره بهدووء . . ! كانت تنووووح . . كانت تششهق . . تحسس بروحها تطلع . .

يلس عند باب غرفتها وهو يسمعها وهي تصيح . . اتقطع من الخاطر . . ماعرف شو يسوي . . ولا عرف شو يقوول . . كل الي قدر يقوله وبصوت واطي . .

سيف : انا اسسف . . اسف . .

وطلع من الشقه . .

مهره اتكورت ع روحها وتمت تصيح . . لين متى بتم اعيشش جيي انا لين متى !! لين متى بذوق هالعذااب . .. ليشش ليش . .

.

.

.

عنود تتصل ع رقم ماليزيا اكثر عن مره بس محد يرد . ..

عنود : افففف والله مشتاقتلهم ابا ارمسهم . .

عذاري : انزين معاريسس . .يوم بيحصلون فرصه هم بيكلمونج . .

عنود : تعالي انتي ليش ما داومتي اليوم ؟

عذاري: والله مالي خاطر يختي . .

عنود : قلنا لج لا تهملين هاي ثانوية عامة مش لعبه . . شدي حيلج شوي بس عسب تيبين نسبه وتفتكين . .

عذاري : ان ششاء الله . . بتيني اليوم حصوص البيت . . وبتقولي شو سسوو وشو ما سوو . . وبنحل الواجبات والمشاريع الي علينا . .

عنود : زين تسسوون . . يالله ااانا بسير عنج ارريح شوي . .

عذاري: وانتي سايره اتصلي ع تلفوني . . مادري امس فليل وين وودرته . .

عنود : اوكي . . .

اتصلت عنود . . وحصلته عذاري بسرعه . . شافت المس كولات من ربيعتها وابتسمت واتصلت . .

حصوص : لاااا تووووووووا الناس .. ّ!!!!

عذاري : فوديييييييييييت هالصوت انا . . وشحالج . . ؟

حصوص : زززفت . . ليش ما داومتي اليوم ؟

عذاري : والله ما رقدت امس زين . . وحسيت اني جد مدوخه . . لو ييت ما كنت بفهم اي شي . .قلت خل ارقد احسن لي . . المهم ماعلينا . . بتيني اليوم صح . . ؟

حصوص : ع كيف كيييييييفج . . . طاعي شيفتح تقررين ع كيفج شو . .

عذاري : يالله يالله قومي لبسي وصلي العصر واترياج انا . .

حصوص : بششششاور امي اصبري . .

عذاري : انتي بس قوليلها بتيين عندي ما بتقول شي . .

حصوص : الله ع الثقه . . يالله انزيين بشوف الوضع وبطرشلج مسج . .

عذاري : اوكيك . . باي . .

حصوص : باي . .

.

.

.

ناصر معصب : لا جد والله تسستهبل صراحه . .

منصور : انزين انا شو لي . . انا قلتله يييك . . عبالي ياك ماا دريبه انه ما يا . .

ناصر : منششني من رقادي ومخلني اسبح وحالتي حاله . . .واخر شي ربيعك ما ييي . . هذا ويهي لو طلبت مني طلب وسويته لك مره ثانيه . .

منصور : انا ادري ها كله عسبت اني خليتك تسبح . . اباك تتنظف ياخي . . ريحتك وهف . .

ناصر معصب وجد ماله خلق : منصور اطلع برااا . .

منصور ابتسلمه وطلع من حجرته . .

نزل منصور من فوق ويسمع تلفون البيت يرن . . ومحد يرد . .

سار صوبه ورد . .

منصور : مرحبا . . .

:: السلام عليكم . .

منصور : وعليكم السسلام ورحمه الله . .

:: ممكن اكلم عذاري ولا روضة ؟

منصور : هههه حلوه هذي . . منو تبين بالضبط

:: اي وحده فيهم عادي . . ممكن ولا . . يلا مستعيله انا . .

منصور مستغرب : انتي منو ؟

سلامه : انا سسلامه اخت سيف نسيبك . .

منصور متهلل : هلا والله باالنسايب كل ابوههم . . وشحالكم . .

سلامه عاقده حياتها " شو هالاهبل " : تمام . . يالله وين . .

منصور : شو طراره انتي . . الله يعطيج . .

سلامه : افففففففف . .

طوط طوط طوط . .

منصور : عثثثثثثثثثثره . . قوية صراحه . .

وبند التلفون وابتسم . .

منصور : سلامه ؟ " يبتسم " شكلي لازم استعيل وارمس امي فالموضوع . .

.

.

.

.

سلامه عاقده حياتها : اهبل عافان الله . . ما شابه خواته . .

سموي يتها وتبتسم بخبث : منو هذا ؟

سلامه : ياك الموت يا تارك الصلاه . .

سموي تيلس حذالها : كنتي ترمسين واحد ششو ؟

سلامه : ما يخصج . . ولو سمحتي خلي بيني وبينج حدؤد . . لاتحاولين تسولفين وياي . .

وقامت سلامه من مكانها ويودتها سموي . .

سلامه عاقده حياتها : ششو تبين . .. !

سموي : ما يزتي عن حركاتج شو ؟

سلامه : سمية شو تبين مني . . شو تبين مني ؟

سموي : ابا صور يديده . .

سلامه : ننننننننننننننننننعم ؟؟؟؟ وانتي اخر مره شو قايلتلي . . مش قايلتلي خلاص !.

سموي : بتسمعين الرمسه ولا شو . .

سلامه تعض شقايفها : الله ياخذج ان شاء الله . . الله ياخذذذذج يارب . .

سموي تقوم وتصفع سلامه كف : شكلج تبيني انفذ تهديدي صح . .

سلامه : وخري عني . .

يا خالد : سسسسسسسسسمية ّ!

سموي : ها حبيبي . .

خالد عاقد حياته : شفيج على سلامه . .

سموي تتصنع البرائه : اناا ؟ " تطالع سلامه " سويتلج شي . .

سلامه تبتسم : لااا . . نسسولف كنا خلود عادي . .

خالد استغرب . . : سوالف جي ؟

سلامه ابتسمت : اششبلاك عادي . . يالله انا بروح فوق . .

سموي : لا تنسين الي قلته . .

خالد : شوو ؟

سلامه خايفه وتطالع سموي وخالد . .

سموي : ولا شي حبيبي شغل بنات . . لا تشغل بالك . .

ابتسمت سلامه بخوف وراحت فوق غرفتها وتمت تصييييح وتصيح . .

شو اسسسوي يارب ششو اسسوي !!!! لازم القى حل لااااااااااازم . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:25 AM
البارت العاشر


رامي : و مثل ما ألتلك . . كانت عم تبكي كتيير . . كل الي فهمتو ان آلتلي ادفع اجرة التاكسي . .
سيف يتنهد : شوف رامي . . اي شي تباه لا تقصصر فيها . . وسجل لهن كلهن . . وانا بدفع لك .. ولك مني زياده بعد . .
رامي : لا عيب شو هالكلام . .
سيف : يا ريال استفييد من ورانا شوي . . . كفايا اخذ من وقتك وتسمع لي . .


رامي : بدك نصيحتي ؟


سيف : قووول . .


رامي : روح هلأ راضها واطلعو تمششو شوي . .


سيف : مستحيل يا رامي الوضع متوتر وايد . .


رامي : لك جرب . . موو رجااال انت ؟؟ بتئئئئدر . .


سيف : شووو اسسوي انزين خبرني . .


رامي : انا راح ألــك . .


>


<


يدق الباب . .


مهره بتعب تقوم وتفتح له الباب . .


شاف ويهها بكبره دمووع . . . بلع ريجه بحسره . . شو سويت فيها انا . . شو سويت . . .!!


سسحبها صووبه بسرعه وحظنها . . . ما توقع ردة فعلها انها تصيح اكثر . .. كان يربت عـ جتفها ويهديها . .


سيف : والله اسسف . . والله ماكررها ..


مهره وهيه تشهق : انت مآ قلت كل واحد فينا يتصرف ع كيفه . . ليييش تحااسبني ليش ؟؟؟ شل ايدك من مسسوؤؤليتي وخلاص . . لا تعذبني وياك دخيلك . . انا مش ناقصه . . انا طالعه من بيتنا معززه مكرمه . . لا تذلني عندك . . .


سيف : خلاص يا اميه خلاص . . " يجابل ويهها . . ويمسح دموعها " يختي ع الكتكوت . .


ابتسمت غصب . . وفخاطرها شوي وبتصفعه . .


سيف انجبر يبتسم ما يعرف ليش . . بس حس ان الوضع حلو . .


سيف : شو تبين تسوين فيني . . كيف تبين تتقمين مني ؟؟؟


مهره تطالعه بنظره تخوف : اضربك ضرب اليهد . .


سيف يرجع ريوس : ووووووووووعثره . .


مهره تبتسم : مابا منك شي . .


سيف : لا والله ما يصييير . .. هااا " يقعد ع سريرها ويغمض عينه " بكبري بين ايدينج . . سوي فيني الي تسوينه والله والله وانا احلف ما اتحرك من مكاني . . ولا اوقفج وامنعج . .


مهره عاقده حياتها : متاكد ؟


سيف يحط ايده ع شواربه : وهااي الششوارب ها . .


مهره مبتسمه : اوووكي . ..


تمت تراقبه وهي تمشي شوي بعيد . . . سارت يابت لها جحال . .


سارت صوبه وتم يحس بلمسات ايدها . . . مبتسم لا شعوريا . .


>> ايدها دافيه . . وناعمة . . وحنوؤؤنه . . . ووووو . . بس بس شفيني قاعد اتمدح فيها . . مادري شو يالسه تخبص ع ويهي وامدحها . .


سيف : هااا ابطل عيني ؟؟


مهره :لاااااااا ..!! بعدني ما سويت شي اصلا . . .


وسارت عنه . . شلت لها ورقة وقلم وكتبت عليهم كم شي . .. وحطته حذاله . . .


تمت تفكر شو تسوي بعد . . كيف تبري غليلها منه . . .


ما حسسست الا وهي هاااجمه ع شعره وتكششه وتيره بالقووووو . . .


سيف منصصصعق : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيي يييييييييييييييييي


مهره تمط وتمط وتنتفه وترفعه يمين ويسار . . فوق وتحت . . . وكانت ايدها قوية .. شاله عليه وايد المسكينة . . .تقريبا مال 3 دقايق . . وعقب وخرت ايدها وشفت الحلج . .


مهره : انا خلصصصصت . .


اول ما افتح عينه انسدج ع سريرها . . وتم حاط ايده ع شعره . . : حرام عليج . . . انا قلت بتوسيني شي جي . . طلعتي متوحشة والله . . .


مهره عقدت النونة : ابوسك اونه . . طاع ـووو منو يرمس بس . .


سيف وهو يحس بصداع من كثر ما مطت شعره . . . : الله يسسسامحج . .


صد يمين يبا يشوف شو سوت في ويهه . . ابتسم وقبض ضحكته . .


كانت كاتبه ع يبهته . ." عـنز الفريج " لا وراسمة حبتين بعد . . .


اطالعها بنظرة بريئة : ما تقصصصصصررين مهره خانووم . .


سارت صوبة وعطته الورقة . . . وعقبه القلم .. : وووقع . .


سيف يقرا الورقة . . " اتعهد انا سيف . . اني ما امد ايدي ابدا عليج يا مهره . . واذا رديت مديت ايدي عليج . . عاقبيني لمده 3 ايام . . وانا ريال والتزم فهالشي بموجب القانون واذا ما التزمت فيه يعني انا مش ريال وبحلق شواربي بعد . . "


سيف ضحك : هههههههههههههه . . يا حرممه شو هذا .
مهره حاطه ايدها ع خصرها : ما يخصني . .ووووقع . .
سيف مبتسم : يعني شدراج اني بلتزم فيه . .


مهره : عاد انت وضميرك . .لاتوقع عليه الا اذا انت واثق انك بتلتزم وانك بتتعاقب لو ما التزمت . .


سيف يحس بالمتعه . .. ابتسم اكثر وخذا القلم وووقع . . .


سيف : وهذي الورقة وووقعناها . . . الحييين قوومي هاتيلي مزيل مكياج عسبت تخوزين هذا من ع يبهتي . .
ابتسمت له وسارت تيب له كلينكس . .
سيف : هاا مزيل مكياج احين . .
مهره : هيييه . . جرب ويخوز . .
سيف يعطيها : سسسوي انتي يلاااا . . عطيتج ويه وايد . .
مهره عاقده حياتها : رووووووووووووووح طير . . اطلب عدل اول . .
سيف فاج عينه : تعالي اقولج . .
مهره : مااااااااابي . .
" وتمشي عنه بتطلع برا الحجره . . . ويرد يزخها ويسسحبها صوبه وايد ! مما خلاها تتوتر وهو توتر . . "
وخرت ايدها عنه بسسرعه . . وهو حاول يلطف الجو . . .
سيف : يلا يلا بلا هالحركات ووخري اشوف . .
عشان ما اطول السالفه خذت الكلينكس عنه وقعدت توخر . . كانت ايدها اليمين الي تخوز المكياج و ايدها اليسار محطوطه ع عينه اليسار وهيه مش حاسه . . وهو مغمض . . .حاس بدفا فظيع . .
اول ما خلصت يايه بتوخر ايدها بس سبقها وثبت ايدينها ع مكان عينه . : لا تتحركين . .
مهره تحس برجفه . . . تمت واقفه دقيقه . . وعطست عقب مما خلاها تخوز ايدها بقو وتقوم عنه . .
سيق يبتنهد . . . يحاول يذكر شو قال رامي . .لان كل الي قاله رامي هو ما سسواه . . اللهم بس قاله رامي دش عليها واتاسف . . وبعديين ؟؟ نسسى ّ!!!
ما حب يطلع من الغرفة . . يبا الجو يتلطف اكثر . . يحس انها يبا يستمتع وياها . .
مهره : يالله اطلع عشان انام . . .
سيف : وانتي حياتج كلها نوووم . . ." يشوف الساعه " الحين الساعه 5 العصر . .شو يرقدج ؟
مهره تثاوب : احسس بتعب ياخي . .
سيف : انزين نامي شوي بس . . ولا اقولج . . قومي قومي بنطلع . .
مهره تطالعه : نطلع وييين . .
سيف : بنتمشى برا ششوي وبنتغدا . . انا للحين ما كلت شي ويوعاان . .
مهره حاطه ايدها ع بطنها . . . حتى هيه يوعانه بس ما قالت
سيف عرف من شكلها انها يوعانه . . وابتسم : ههه يالله لبسي لبسي . .
مهره ابتسمت : انزيين . .
سيف يطالعها وهيه تطالعه . . . عقدت حياتها . . .

مهره : شوو تتريا اطلع . . . ابا البس ..

سيف : اووه نسسيت . . " وطلع عنها "


.


.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:29 AM
.
.
.

البارت الـ 11

عقب 5 دقايق بالضبط دق عليها الباب . . .
فتحت الباب وكانت بس لابسه قميص احمر كم طويل . . ووو بنطلون جينز ابيض مقطع شوي ع الريل . .
ابتسم سيف وقال : خلاص بس . .
مهره عقدت حياتها : شوو قوول ؟
سيف راواها : كنت يايبلج هالقميص الاحمر ( يراويها ) عسب اقولج شرايج فيه . . ينفع البسه ولا . . بس طلعتي بروحج لابسسه احمر . . ف خلاص بلبسه بنطقم . .
وراح عنها . . عقدت حياتها اكثر باستغراب . . : شفيه هذا . .
سكرت الباب . . ودورتلها عباه مسكره . . . لان البنطلون مقطع وكاشف عن ريلها شوي . .
حصصلت لها عباه واسسعه من الايد . . تكشف اايدينها كلها . . بس ما اهتمت لان لابسه قميص طويل . . ومطرزه العباه ع الاطراف ب فصوص بسيطه حمرا . .
سارت صوب التسريحه . . حطت لها بودره بزياده . . عشان تخوز ملامح التعب . . اكتفت بروج احمر فااااااقع وجحال . . ولبست لها ساعه شوبارد . . تعطرت ع الخفيف . . ولبست لها كعب احمر عآإلي بما انها مش طويله وايد . . تمت ادور ع شنطة حمرا بس ما حصلت . . اخر شي حصلت شنطة ديور سودا . . نفعتها وحطت لها الميك اب والعطر فالشنطة . .
ومن خلصت دق عليها الباب : خلصصصتي ؟
مهره : هييه خلصت . .
طلعت له وشافته كاشخ ب جينز وقميص احمر ولاحظت انه لابس ساعة تلمع وايد . . مفلل شعره بطريقة وايد حلوؤه . . وعطاها بوكه ومبايله . .
سيف : حطيهم ف شنطتج . .
سوت الي قاله . .
سيف : اووه صح تذكرت . . " رد حجرته مره 2 "
يابلها بلاك بيري يديد ..مع رقم يديد . .
مهره : مششكور . .
سيف يبتسم : لا تشكريني . . يلا مشينا . .
طلعو مع بعض بكامل اناقتهم . . دقو ع اللفت بس وايد تأخر . . كل واحد فيهم يطالع الثاني بتوتر . . هذي اول طلعة بيطلعونها ويا بعض . . اول طلعه ولين الحين الامور هادية . . والوضع زيين . .
سيف : تعالي بننزل من الدري . .
مهره فتحت عينها : هاا ؟
سيف : يلا يلا . . " وسبقها "
تمت تطالع الكعب . . بينكسر ظهري . . كم بنزل . . من السادسس لين تحت . . !!!!!!!!
كان يمشي مشيات اسرع عنها . . اما هيي على الراحه . . تك تك تك تك . .
سيف يزاعق لانه شوي بعيد عنها : يييييييييلااااااااااااااااا شو تمششين هالكثر . .
مهره : افففففف . . " عجلت من مشيتها شوي " وتمت تنززل وتنزل وتنززززل لين تعلقت العباة بالنعال وخلاها تتزحلق . . واطيييح . .
طلعت منهاا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه . .
سمع الصوت سيف ورد يصعد بسسرعه . . شافها طايحه ف المساحه المربعة الي تي بعد الدري عشان الواحد يلف . . كان فيه ضحكه بس قبض عمره . .
سييف : اعنبوج ماتعرفين تمشين شوو . .
مهره ترص ع عينها : ااي راسي . .
سيف ما قدر ايود عمره تم ناقع من الضحك . .
مهره تطالعه بعصبيه : ضحكت من سسرك بلا . . يا الخايس انا لابسه كعب ماااااا كنت اروم انزل من الدري . .
سيف : وانا شدراني تراج ما قلتييييي . .
مسك ايدها يحاول يقومها وسمع انها بس تتلوى من العوق . . ف كل مكان يلمسها تقول آآآي !
.
سيف : لا حول الله . . من وين اقومج يعني . . تدرين كييييف . .
بايدينه اليمنى شل راسها وظهرها وايدينه اليسرا شال ريولها . . يعني باختصار شلاهاااا . .
مهره من كثر الاحراج غمضت عينها وخشت ويهها ف صدره بقووه . . عشان ما تشوف ردة فعله او تلاحظ القرب الي بينهم . .

سيف مبتسم وحاس انها مستحية . . بس سكت ما قال شي . . >> المكار بروحه مستحي . .
نزل بمشيات بطيئة عشان ما اطيح . . والحمدلله وصل بالسسلامه بس ما نزلها . . >> عايبنه الريال
مر صوب الرسبشن وانصدم رامي يوم شاف . . صد سيف صوب رامي وغمز له . .
رامي يضحك ويسوي له بايده (( اوكي اوكي . . تعجبني ))

وصصلو صوب السياره و قبل لا ينزلها قالها . .
سيف : وصلنا . . ترومين تنزلين ولا ادخلج السياره جي بعد . .
ماردت عليه . .
سيف مبتسم اكثر : مهررره !
مهره : بنزل بنزل روحي ..
سيف رخى ايده شوي وخلاها تنزل من فوق بشويش . .
فتح لها الباب وبطله : تفضلي يا برنسيسه . .
مهره ما تسويله سالفه : ركبت وسكرت الباب بقوه . . وسارت صوب وين هو بيسوق وقفلت كل البيبان .
يوم سار سيف صوب الباب بيفتحه يشوفه مقفول . . استغرب . . تم يأشر لها من الدريشه . .
سيف : افتحيييي . .
مهره حاطه ايدها ع ويهها . . .
سيف يبتسم : لا تستهبلين . .
خطفت كم سياره تطالعهم باحتقار . . جنهم مواعدين . . وسيف مبتسم مثل الاهبل . .
" عقب 3 دقايق "
سيف : مهووووور لا تستهبلين فتحي الباااااب . . " ويدق بقو ع الجامه الجدامية "
مهره رفعت راسها واخيرا : اووبسس . . " وسارت تفتح القفل "
سيف ركب : شفيييييييييج " حاط ايده ع يبهته : انحررجت قسم بالله . .
مهره صادة صوب الدريشه ما تقول شي . .
سيف يطالعها بتحدي : انزيين . . احسبيها هاي .. واحد صفر . . مردوده انزين . .
سكتت ما قالت شي وتامه لاصقه ف الباب . .
ابتسم سيف وحرك السيارة . . وشغل الراديو عشان يلطف الجو شوي . .
.
.
.

عذاري صوب باب الصاله : يا مرحبا السسساع . . تو ما نورتينييي . . ما بغيتي اعنبو . .
حصيص : شسوي . . . الدريول عنلااااااااته . . " تفر الكتب ع الغنفة بقوه " وااي شقى حر حر . .
عذاري تطالع الغنفة : وووو الخيبة . .
حصيص : شفيج . . ؟؟؟؟
ناصر يشل الكتب عن ويهه : ماااا فيها شي . . بس خافت علي اني يمكن فقدت الذاكره ولا شي . .
حصيص تعطيه ظهرها : اوووويييييييييييييييييييييه . .
عذاري تضحك : يالله حصل خييييير . . سلامات اخويه . .
ناصر بعده تحت تاثير الضربه وساكت ومنسدح ع الغنفه مش مستوعب . .
سارت عذاري صوبه ومطت شعره ع الخفيف : لا تدلع . .
" شلت الكتب ويايه بتسير فوق " . .
حصيص بتلوم فظيع : سسوري والله سوري . .
ناصر مارد عليها . .
راحت فوق ويا عذاري وهي منحرجه . . . وتمت عذاري تسسولف واااااايد ووتتريا من حصيص رد بسس ماشي فايده . . كانت منحرجه بالقوووو . .
عذاري : يا امي شفييييييييييييج خلاص ما استووووى شي . . .
حصيص : انتي بقره بعد ارمسي قوليلي اني في بهيمه راقد . .
عذاري تضحك : هههههههههه لا تسبين اخوية . . كله ولا ناصر
" ناصر كان توه صاعد فوق وبيسير غرفته وسمع هالجمله . . . "
ناصر : بعد اسبني الحيوانه . . " سار صوب باب الغرفه وعلى صوته . . "
ناصر : بدال ما يتاسفون ويحسون بتانيب الضمير يسبوووووووون . . مالت . .
راح عنهم غرفته وهو يحس بصداع والسبه هالكتب الي مشعت راسه وعيونه . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:30 AM
البارت الـ 12


عنود : امووووت واعرف ليششششش ما تتصل مهووور . . مسسستحيل مهور تسكت عن سيفوه وما تكلمني . . تعرف اني بحاتيها . . وتعرف اني موصصصصصصصصتنها الف مره . . والله في شي . . واقص ايدي اذا مافي شي . . بس ماعليه كل شي بيبين . .



.


.


.



فـ السياره . .


سيف : وين تبين تسسسرين ؟


مهره تطالعه : عادي اي مكان . .


سيف : يعني وين ؟ وين حاطه في بالج . .


مهره تفكر : ممم ششرآيك في . . ( يقاطعها ويرد ع تلفونه )


سيف : هلا حبيبي . .


ميثا : كيييفو الحلو . .


سيف مبتسم : تمام حبيبي . . وانتي شحالج ؟


ميثا : زعلاانه . .


سيف : افااا . . ومنو الي ما يستحي واستجرأ وزعلج ؟ أشري انتي بس . .


ميثا : اسكت اسكت . . وينك عني انته . . لا اتصلت ولا سالت عني ولا شي . .


سيف : حقج علي . . ما استحي ع ويهي . . شو يرضيج امري . .


ميثا : يرضيني . . ممم يرضيني كوووفي يعدل لي راسي . .


سيف يطالع مهره : انزين بنتغدى انا مهره ف مطعم وعقب بمر عليج . .


مهره تصد الصوب الثاني . .


ميثا : انته طالع وياها ؟؟


سيف : هيه . !.


ميثا : انزين مرو علي انتو الاثنين . .


سيف : لا حبيبي ششو . .


ميثا : ليشش . . بتعرف عليها . .


سيف : مهره عادي نمر عليها ؟ وناكل رباعه . .


مهره انصصصصصصصعقت من وقاحته الزايده عن حده . . اطالعته ب نظرات مش مفهومه . .


مهره : ردني الشقه الحين . .


سيف : اردج ليش ؟


مهره بعصبية وبصوت عالي : ررررررررررررررررررردني الحيييييين ابا ارد مااابا اطلع وياك مكان . .


ميثا : خلاص حبيبي خلاص . . لا تمر علي . . سيررو كلو براحتكم . .وبشوفك وبتعزمني وقت ثاني . .


سيف معصب : نععععععم ؟ ؟ " انفعل اكثر " وليش ان شاء الله . . " يطالع مهره " تتحرين روحج منؤؤؤؤ ؟؟؟ هاي تاج راسسج سمعتي . . تتمنين تقعدين معاها دقيقه بس . . ليش جي انتي ما تنطاقين اعنبوه . .


مهره تطالعه بصدمه : مابا اظهر وياك مكان . . خلاص اول واخر مره . . ردني الشقه . .


سيف : ووووولي . . بردج . . عبالج مشتهي القعده وياج مثلا . . " يرمس فون " حبيبي بدقلج عقب . .


وبند ما تريا منها شي . .


تم يسرع بشكل جنوني . . لين شاف زحمة السسيايير . . شكله حادث مستوي . . تم يدق هرنات وهرنات ماشي فايده . .


ماكاانت تحس بالدموع الي تنزل . . كل الي مسوتنه حاطه راسها ع جامة السيارة ومغمضة عينها . .


ما صد صوبها ابد . . ولا حتى عطاها نظرة او اهتمام . . مرت عليهم ربع ساعه والسياره واقفه بعدها من الزحمه الي مش طبيعية . . الدرب الي يوديهم الشقه مسكر كامل . . اضطر انه يسير صوب اللفه ويغير دربه . . بدى يهدى شوي اول ما لف . . تم يمشي ويمشي ما يعرف وين يروح . . انتبه انه الساعة صارت 6 . . والمغرب اذن . . خطف بن بطوطه مول وبركن ومن غير ما يطالعها . .


سيف : يالله نزلي . . بنصلي وبناكل شي وبنرد . .


مهره اكتفت انها تبطل باب السياره وتنزل . .


تجدمت عنه ولا عطته اهتمام . . كانت تمشي ب بطء فظيع . . سكر السياره ولحقها . .


<< انا ليش جي سويت . . ليش . . حرام اصارخ عليها . . حرام اجرحها . . شو قالت الحين . . قالت ردني الشقه انا ليش اعاندها واقولها لا . !!! يعني هي ما قالتلي ودني وعقب سيرلها ولا قالتلي لا تسير لها . . قالتلي بس اردها . . ليش انفعلت وعقيت عليها كلام مثل السسسم .!!!!!


سار صوبها بحنية . . مسك ايدها بقوة . . حاولت توخر ايده بس مارامت . . قبضته كانت اقوى . .


اكتفت بالسكوت . . واكتفت انها تمشي على كيف كيفه .! يوم يمشي بسرعه تراه يحركها وياه . . ويوم يدلع فالمشية تضطر تبطي وتمشي شوي شوي .. ّ


وصلو صوب المسيد . . .


سيف يطالعها : تلفوني مفضي . ." يطالع شنطتها " وانتي ما يبتي تلفونج ؟


مهره تخوز ايده عنها : لا . . " من غير ما تطالعه " بترياك اهني من اخلص . .


سيف : خلاص اوكي . . ممم . . " قرص خدها " يلا روحي . .


ورراح عنها . . تمت تطالعه لين دخل داخل وتنهدت وسارت تصلي . .


عقب 10 دقايق . . ظهرت له وكان هو الي يترياها . .


سيف : تقبل الله . .


مهره : منا ومنكم . .


سيف : هاا شو تبين تاكلين ؟


مهره : اي شي . .


سيف : شو كنتي بتقترحين فالسياره .. ؟


مهره سكتت . .


سيف : ممممم يلا بنروح صوب قصر الهند . . تط


تمت تمشي معاه . . طلبو لهم اكل . . وعلى بين ما توصل الطلبيه . . هو مجابلنها وهي سرحانه تطالع يمين . .


سيف يدق ع الطاولة : صوبنا انزيين . .


مهره تطالع ـه عين بـ عين وبقوه وحايب مرفوع . . .


سيف يبتسم : شوي شوي ع عيونج عن اطيح . .


مهره تطالعه : اضحك يعني ؟


سيف يبتسم : هيه اضحكي . .فرفشي شوي . .


مهره تصد يمين . .


سيف صد يمين : منو تطالعين ؟ معجبة ف امنوه . .


مهره تطالعه : ع بالك انا فاضيه لهالشغلات التافهة . .


سيف: اي شغلات . .


مهره مبتسمه بدون نفس : سلامتك . .


سيف : يلااا عاد . . ابتسسمي شوي . . والله ماكنت اقصد . . انفعلت بدون ما احس . .


مهره : انزين !! اوكي . . سكر السالفه خلاص . .


سيف : يعني سامحتيني . . ادري ادري قلبج ما يشل علي . .


مهره عاقده حياتها : مادري امنؤؤه عاده عسبت ماا اشل عليك . .


سيف مبتسم : انا ريلج بعد ششو . .


انقرص قلبه ما قالت شي . . وهوبعد يته نفضه . . ماعرف كيف قال جي . . قطع عليهم هالاحساس الهندي الي يايب الاكل . . حطالهم البرياني والبيبسيي والفتوش . . ووراح . .


كلو بهدوء من غير محد يتكلم . .


استعيلت مهره على اخر اللقمات . . مما خلاها تشرق .


سيف : شوي شوي . . ما بيطير الاكل " يعطيها ماي " . .


شربت الماي وماردت عليه . .


::: مهررررره ؟ " من بعيد شوي |"


مهره تطالع صوب الصوت وابتسمت ووقفت وتجدمت شوي عسبت توصل للبنت : هلا والله . .


:: شحالج ؟ اسمحيلي خربت عليج . . " وتضربها ع جتفها بخفيف " ويين الي قالتلي بصعد دقايق بلبس وحاله وبنزل ..


مهره : اسمحيلي يا شوق . . خذتني غفله والله . . وبغيت استسمح منج بس ماعندي رقمج ولا شي . .


شوق : ماعليه مسموحه . . يايه ويا ريلج ؟


مهره مبتسمه : هيه . .


شوق : خربت عليكم صح هههههههههه


مهره مبتسمه : لا والله افا عليج . . انتي يايه بروحج ؟


شوق : هيه والله يايه بروحي . . ريلي ساير عند ربعه وييت اهني اتمشى . .


مهره وهي تفكر شوي . . : انزين دقيقه بس اترييني . .


مهره سارت صوب سيف : الحمدلله انا شبعت . .


سيف عقد حياتها : انزين قعدي ..


مهره تطالعه : لا ما ييت عشان اقعد . .! بس يايه اقولك اني بطلع ويا ربيعتي . .


سيف عاقد حياته : ربيعتج ؟


مهره تبتسم : نسيت اتفاقنا قبل شو ؟


سيف بقهر : ما نسيت . . روحي فديتج روحي . .


مهره : و انته بعد سير عند حبيبت القلب عشان ما تتاخر عليها . .


سيف : بروح عبالج يعني بتم اهني بروح ـي . !!!


ما تريته يكمل كلامه وسارت . .


مهره تمسك ايدها : يالله مشينا . . بنتمشى . .


شوق مستغربه : وييه ؟ وريلج بتخلينه اهني بروحي . . عنلاتج البنات بيهفون ريلج عنج . .


مهره مبتسمه : لا ماعليج يحب ما يشوف غير حبيبته ف عيونه .


شوق سكتت ما علقت . . بس مشت ويا مهره . .


<


>



>>> انا ليييييييييش معصب انزيين . . طزززززز فيها . . تروح وين ماترووح . . ليش منقهر . . اصلا انا كنت ع طول بردها الشقه وبسير عند الحب . . بفتكر فيها مثلا ؟

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:31 AM
.
.
.
البارت الـ 13 . .
نزلت حصيص من فوق ادور كتاب الجيولوجيا الي ما شلته عذاري . . انقهرت لانها ما حصلته . . ماسكه البي بي وتسوي بنق اكثر عن مره حق عذور عسبت تقولها وين الكتاب ما حصلته . . بس عذور مودرة البي بي . . وانقهرت لانه ماعندها رصيد تتصل . . في عيون مجابلتنها من بعيد واستغلو الفرصة ودقو لها . .
ناصر : السلام عليكم ؟
حصيص : شوف انا مش فاضية . . شو تبا الحين . . ؟
ناصر : بل .! انتي تعرفين انا منو اصلا ؟؟
حصيص : نعم خير ؟ انت متصل الحين شتبي . .
ناصر : ابا درهم عندج . .
حصيص تبند فويهه : صصصصصج ناس تفاهة . .
ابتسم ناصر وكان شال كتاب ف ايده . . : انا تافه ؟
حصيص بقفطة : محد كلمك . . كنت ارمس فون . .
ناصر اونه ما يدري : ترمسين فووووووون . . ايووا . . زين والله . . سلمي عليهم المره اليايه . .
ما قالت شي " انتبهت حق كتابها الي في ايده |"

حصيص من دون ما تحس : اوه هكووو الكتااااااب . . " تششققت " سحبت الكتاب عنه بسرعه وسارت فوق . . وناصر يطالعها . .
ناصر قابض ضحكته : ياهل ياهل . .
دش منصور : السسلام عليكم . . ترمس منوو انت ؟
ناصر : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . .ارمس عمري . .
منصور : مينووون ششو . . يالله يالله قوم اتلبس بنظهر نتعشى ويا قوم رشود . .
ناصر : آآآآ لا اليوم انا ماابا اطلع . .
منصور : وليششش ان شاء الله
ناصر : بس عندي كم شغله فالبيت . .
منصور : شو من شغل ؟
ناصر: شغل شغل . . يالله برايك سير . .
منصور : شبلاك مدوووده. .
ناصر : منو قال . . بالعكس انا عادي . .
منصور يتقرب منه : عنلاتك ليكون يايب حد البيت . .
ناصر ضحك : طاع التفكييييييير بسسس . .
منصور : تسويها يا ريال . .
ناصر : لا ما يايب حد اطمن . .
منصور يمشي عنه بيسير فوق . .
ناصر يلحقه : وين ساير . .
منصور : شفيك مستوي عيوز . . شو تبا الحين
ناصر : وين ساير انزين . .
منصور : بسير عند عذور يايلها اغراض هيه طالبتنها . .
ناصر يبتسم : شو يايبلها . .
منصور : مذكرات حق الامتحانات . .
ناصر : عطني عطني . . انا بعطيها . . اصلا انا عندي كلمة راس وابا اكلمها ومنها بعطيها ..
منصور عطا ناصر المذكرات بتعجب . .
منصور " غريييييييييبه !! نصور الي ما يتوالف ويا عذور يتعنى لين عندها ويعطيها المذكرات "
.
.
.
سلامه تصيح : شو اسوي ياربي شو اسوي . . ليش طحت بهالورطه . . أشمعنى انا الي جي يستويلي اششمعنى . .
ادق عليها سموي الباب وتدخل عقبها ع طول : ها تصورتي ولا . .
سلامه تسير عند ريول سموي : دخيييلج اعفيني من هالشغله حرام عليج والله حرام . .
سموي ادزها بريولها : وووووووووخري لا تلوعين جببببببببدي . . يالله بسسرعه بسرعه . . هالمره ابي الصورة بدؤؤؤن أي ششي . . بدون ملابسس . .
سلامه تحط ايدها ع وييهها . . : دخيييييييلج سموي خلاص كاااااافي الي تسوينه فيييني كاافي . .
سموي : شكلج تبين خالد وسيف يعرفون سسوالفج صح ؟؟
سلامه تسير صوب ريلها : شو تبين . . فلووس ؟؟ والله بعطييج بس اعفيني من هالششغله اعفيني . .
سموي : كم بتعطيني ؟ ألف ؟ ألفين ؟ ششسوي فيهن هذول . . انتي تعرفين صورج ع كم ابيعهم ؟
تسير صوب السرير وتقعد عليه . . .
سموي : مم تقريبا 40 ؟ 50 ألف . . هذا بعد يختلف من صوره لين صوره . . و لا اذا نفذت طلب الشخص الي يبيه اوووه احصل واااايد . . . صور جسمج تسوي مشاريع . . تنباع ف السسوق . . تنباع براا . .
سلامه تغطي ايدها ع ويهها : حسبي الله ونعم الوكيل فيج . . حسسبي الله ونعم الوكيل . .
سموي تبتسم : اترياج اليوم . . ولا اقولج باجر قبل لا تطلعين وتسيرين دوامج اباهن . . سمعتي ؟
وتطلع من الحجره . . اتم سلامه ع الارض تصيح ع الي هيه فيه . . .
ما كملت دفايق الا ودشت عنود . .
عنود : سسسلاموه جي اصيحين ؟؟ شوووو فيج خبريني ؟؟ هالسوسه قالتلج شي . .
سلامه تمسح دموعها : لالالا ما قالتلي شي . . بس خايفه من النتايج لا تحاتين . .
عنود : انزين بعدها امتحاناتج .. قلنا ثانوية عامه بس لا تذبحين روحج جي . . تبيني اوديج عند عذوور بتدرسين وياها ؟
سلامه : مش اليوم . . باجر ان شاء الله بروح . . اعتقد اليوم ربيعتها حصوص عندها . .
عنود تمسح دموعها : انزين . بس خلاص قومي غسلي ويهج . .
سلامه تبتسم : ان شاء الله . . .
.
.
.

" في غرفه عذاري ., , "

يندق الباب بقوة . .
حصيص : وسسسسم ان شاء الله . . انتي كيف عايشه بهالهمجية . .
يرفس ناصر الباب بقو : همجي يدخل ف خشمج وما يطلع سنه ان شاء الله . . انتي لسانج ليش جي فالت . .
حصيص مغمضه عيونها : عذور لا تقولين ها اخوج النحيس ؟
عذاري تبتسم : مع الاسف ومش اي اخو بعد . . ناصر يا قراده حظي . .
عدلت حصيص شيلتها وسوت عمرها مشغوله بالاوراق . .
ناصر : عذووووور " عاقد حياته " اندوج . . هاي المذكرات الي طالبتنن من منصور . .
ويفرررهم على راس حصة بالقــــــووووو . .
طلعت منها ااااااااااااااااااااااااااااه . . . .!!!!!!
وطاحت ع الارض . .
عذاري تركض صوبها : حصووووووووووووووووووووووص . .
ناصر الي توتر . . وسار صوبها وحطاها ع ريله : والله العظيم ما كنت اقصد . . ابا ارد الحركه بس . . ما يا في بالي جي بيصصصير انا اسسف . .
عذاري معصبه : انته ششششششو سويييت شو سسسسويت . . ؟؟
.
.
.
شوق : ايووووا . . وجذي السالفه يعني . . .
مهره : هييه يختي . .جذه السالفه . .
شوق : حالتج انتي امرره مش احسن عن حالتي . .
مهره تطالع شوق : ليش انتي شفيج ؟؟
شوق تبتسم : خلينا نركب السياره بقولج . . ولا تبين بعد تاخذيلج لفه اهني . .
مهره تصد ورا : ها مش جنه يلاحقنا ؟
شوق : خليه يولي . .
::: 3433**** . . . اتصصااالات هااا . . اتريا ولا ما اتريا . .بس قولي اذا اتريا علششان اعرف

يي سسيف ويعطيه بوكس من الزين . . : انت ما تستحي ع ويهك . .
مهره وشوق واقفين ما يتحركون . . والبكس ناقع بينهم هم الاثنين . . دقيقتين على هالحاله لين يو ششباب وفججوهم . .
شوق سحبت مهره ف نص الضرابه وظهرو . . .
سيف يلتفت يمين يسار ما حصلها . .
<< يعني ما صدقت على طول راحت . . .انزين حتى مبايلها ف السياره ناستنه . . استغفر الله . . ما بعصصب اكثر ما بعصب . . اصصصصصصصصصلا ليش محترق انا . . الحين بسير عند ميثانه لزيمه الروح فديتها . . " تطلع تنهيده من الخاطر " افف انزين وين بيسيرررون الحين . . وهذي منو . . ومن متى تعرف مهررررررره . . وين بتوديها الحين . !
تم على هالافكار يمشي ب عصبية . .لين اتصلت فيه ميثا وقالتله يمر عليها . .
>
<

شوق : شرايج نسسير المرسى ؟
مهره : يبالنا . . علشان نشكي ع الراحه . .
ابتسمت شوق وركبو السيارة وسارو صوب المرسى . . اول ما وصلو خذولهم قارب ودخلو البحر . .
شوق : ممم . . .الله يسلمج انا متزوجه غصب . . متزوجه واحد اكبر عني بـ 40 سنه . . لاا وتخيلي كله ميهود و عياله مزوجينه عسبت حرمته " وتبتسم " يعني انا . . اكون شغاله عنده . . انظف واغسل واسبح واطبخ . . لاا وتخيلي " تضحك " احصل راتب بعد . . اخوانه يعطوني و عياله يعطووني . . واحصل من كل صوب . . . " تتنهد بحسره " يالله . . ع الاقل هذا فقير . . ومسكين ما يقولي شي لو ظهرت . . وخلاني اظهر ليسن عسبت احوط واسير وارد وما اتملل . . " وتبتسم " وبسس . .
مهره : وووووليييش انزين . . ليش غصبووج عليه ؟؟؟
شوق : بس جي . . مرت ابوي ما تباني اتم فالبيت . . امي وابوي مطلقين . . وامي متزوجه ومسافره برا . . وابوي متزوج وفارني عند مرت ابو نسرة . . دبرتلي الريل عشان اطلعني من البيت . .
مهره عضت شفاتها : الله يكون بعوونج يا قلبي . . بعد انتي مش احسن عني . .
شوق : احمدي ربج . . ع الاقل سيف شباب . . ومن شكله مهتم فيج . . وفي امل انه الله يسخر قلبه ويلين ويحبج . .

مهره تقاطعها : حببببببه برص . . ماباه هالحب . .
شوق تبتسم : لا تقولين جي . . لين متى تبين اتمين عايشه بهالوضع ؟ ولا ليكون تفكرين بالطلاق ؟
مهره : لا . . الطلاق صعب . . وما افكر فيه ابد والله . . اتم جي احسن لي . . دامه عنده حبيبه وبياخذها جريب . . الله يهنيهم . . والله يخليج لي بظهر وبتونس وياج . .
شوق : جان زين الظهرات والوناسة والسهرات كل شي . . جان الكل سعيد . . بس للاسف . .
مهره تتنهد : هيه والله صدقتي . .! " تبتسم " بسسنا من هالموؤؤد . . كلمي هالهندي خليه يردنا المرسى بنسير الكافيه بنقعد شوي . . ترى كله ع حسابج انا شنطتي ف سيارة ريلي . . " تحط ايدها ع شفاتها " اقصد سيارة سيفوه . .
شوق : هههههههههه . . افا عليج انتي بس . .

.
.
.

ميثا : شفيك حبيبي ليش متوتر . ..؟؟؟
سيف وهو مغمض عينه ويتنهد : مافيني شي . .
ميثا : انزين ممكن تبطل عيونك وتشوفني شوي . . ابا اكلمك ف موضوع . .
سيف يبطل عيونه ويتنهد . . يحاول يسترخي قد ما يقدر . . : اتكلمي حبيبي . .؟
ميثا مبتسمه : انا موافقه . . .
سيف يطالعها باستغراب : موافقه على ششوه ؟

ميثا : نسيت !! ع زواجنا بالسر . .
سيف فتح عيونه ع الاخ ــر . . : الحيييين !! وبهالسرعه . . . شو الي غير رايج فجججاه !!
ميثا : احترت وياك !! يوم ااتاخر تقولي ليش متاخره ويوم استعيلت تقولي ليش غيرتي رايج فجاه . . سيف اذا ما تباني ترا بعده شي وقت . .
سيف : شووووو هالكلام بعد . . انتي تعرفيني شكثر اباج . . وميت اتريا هاليوؤؤؤم !! بس حاليا صعب . . اصبري شوي . .
ميثا : بصبر حبيبي العمر كله . . بس انا رديت عليك برايي !! متى ما زهبت وضعك بتحصلني اترياك . .
سيف مبتسم : ويلوموني ليش مغرم فييج يابنت . .
ميثا : يالله عشني تاخر الوقت . .
سيف : من عيووني " يحط ايده على عيونه " هذي قبل هذي . .

" عقب العششا . . "

>
<

سيف يطالع الساعه صارت 11 . . .
ميثا : انت شي عندك . . كل شوي تطالع الوقت ليش . . ؟؟؟
سيف : مهره ماعندها فون . . واخاف تحتاي شي . .
ميثا : شو بتحتاي حبيبي . .تراها ويا ربيعتها .. ما بتقصر ربيعتها فيها . .
سيف : يالله انزين قومي عشان اوصلج البيت . .
ميثا :بل .. ! طرده محترمه . .
سيف يبتسم بدون نفس : نشي يالله . .

.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:34 AM
البارت الـ 14

عذاري : نصصصصصصصصصصور اطلع من الغرفه الحين .

ناصر يضحك : طلعتلها صعروره . .

عذاري : انته انطقها عدل اول . .

حصيص معصبة وتطالعها بنظرة خايسه : لك ويه تتكلم . .

طلع ناصر من الغرفه وهو يتذكر اللقطه . . كانت طايحه ما تبي تتحرك لانها قافطه . . وهو خاف عليها وسار وشوي وبيشلها .. ّ!! وهيي تبي تندس عنها وهو يتحرا فيها شي ويسحبها صوبه . . حس بالحمإآإسس . . جي دخلت البنت فرآسه وآإيد . . ابتسم بسمة خبيثة وطلع من الغرفة . .

عذاري متلومة : والله سسوري حصصصصصيص . . انتي دومج تعرفينه نصور . . مول ما ابلعه ولا يبلعني . . مادري شو ياينه اليوم . .

حصيص : لاني مقروووده عشان جي . .

عذاري قابضه ضحكتها . .

حصيص : اضحكي اضحكي . . .

ناصر من ورا الباب سمعها ضحكه تحطيييييييم بالقو . .

جان تشل قلم وتفرره ع الباب بقوة . . مما خلا ضحكته تتلاشى لانه نقز . . *

حصيص : يالله الدريول وصل . . سيري خلي اخوج يروح وسويلي درب . .

طلعت عذاري وشافت ان ناصر محد . . سحبت وياها حصوص بسرعه وربعو تحت . . وصلتها لين باب البيت و اشرت لها بااي ودخلت داخل . . ونقزت لان ناصر كان واقف جدامها . .

عذاري : بسسسسسسسم الله نقزتني . .

ناصر : رررررراحت شو ؟

عذاري وهي تمشي : هيه . .

ناصر : هيه وياج فالكلاس صح . .

عذاري : ناصر لا تستبهل . . يعني حصيص ربيعه الصغر والحين ياي تقولي جي . .

ناصر يحج راسه : انزين اوقفي شوي . .

عذاري تصد له " تجابله " : ماعندي معلومات عنها ولا بقول شي . . ريح بالك . .

ناصر : منو قالج ابا اعرف عنها شي اصلا . .

وراح عنها . .

>

<

عذاري ترد ع تلفون الصاله : ألووو ؟

ما كانت تسمع عدل لان البنت المتصله تشاهق من الصياح . .

عذاري : شوووو فيج . . منو معاي . . مهووور ؟؟؟؟

سلامه : لاا . . " وتشهق " انا آنآ سسلامه . .

عذاري تحط ايدها ع قلبها : شششششفيج سلامه شو مسستوي اتكلمي . .

سلامه : الله يخليج . . " تشهق "تعاليلي الحين . . انا تعبااانه . .

بندت عنها عنها بسرعه ولبست عباتها . .

طلعت برع ما لقت حد . . . تمت تتصل ع الدريول بس ما يرد عليها . . اتصلت على منصور ورد عليها من اول رنه . .

منصور : هلا . .

عذاري : منصور انت وييييييييييييييييين

منصور : جريب البيت . . شووو مسستوي ؟؟

عذاري : تعال بسرعه دخيلك ضروري . .

منصور : يالله ياي ياي . .

وبند عنها . . ما كمل دقيقتين ووصل . . ركبت وياه بسرعه . .

منصور : وين اوديج ؟؟

عذاري : بيت قوم سيف . .

منصور مارام يسوق : مهره فيها شي ؟؟؟؟

عذاري : لاا مافيها شي . .اخت سيف مادري شو فيها . .

منصور متوتر بس قال : واحنا شو يخصصنا فيها

عذاري معصبة : شو ؟؟ هاييل قبل لا يناسبونا ترا امك موصية عليهم . . وماتعرف مهور ليش تزوجت ولدهم يعني . .. عشان غلات امهم عند امك

ساق بسرعه وهو توتر لان عذاري وايد متوتره . . . عقب فتره بسيطه تكلم . .

منصور : مم منو فيهم . . . سلامه ؟

عنود تطالعه : هيه سلامه . . شعرفك ؟

منصور : شو فيها ؟؟

عنود تتنهد : والله مادري علمي علمك . . بس كانت تشاهق وتقولي تعالي لي . .

اتصلت عذاري ع مبايل سلامه مره ومرتين بس محد يرد . . تمت تتصل وتتصل لين ردت عليها عنود. .

عنود تصيح : عذوووووور . .

عذاري : شووو فيج ؟؟ . . شو فيها سسلامه . .

عنود : سلامه مغمي عليها . . وممحد فالبيت غيري انا والدريول ما ادريبه ويييييين . .

عنود : لا اله الا الله . . حاولي تلبسينها عباتها بس احنا احين جريب بيتكم . .

عنود: خلاص اوكيي . .

تمت ترش ماي على سلامة وايد . . تفتح عيونها شوي وترد تسكرها . . لبستها عباتها وحاولت اتلبسها الشيله بس ماقدرت . . خلتها ع جتف سلامه . . وشوي يت عذاري فوق . . سحبو سلامه هم الاثنين ونزلوها تحت لين الباب .

عنود : انا ما اقدر اي . . البيت بيخلى . . . ابوي وامي فالشارجه ويا امج وابوج . . وخالد سحب حرمته وطلعو قبل ساعه . . ماا اقدر اودر البيت جيييييه . .

عذاري مبتسمه : لاتحاتين انا وياها .. . يعني الحين تعدييني غريبه الله يهديج . .

عنود ماسكه ايد عذاري : دخيلج طمنيني اول باول . .

عذاري : ان شاء الله . .

سحبت سلامه لين السيارة وركبتها ورى . . وخلها تنسدح . . وبسرعه ركبت جدام . .

منصور مرتبك وايد . . ما يحب هالمواقف . . ووايد يرتبك . . وما يعرف يتصرف لانه يتوتر وايد . .

عذاري تطالعه : ششششششششو تتريا سوق ودنا المستشفى . .

كانت سلامه فالسياره تنووح . . وتشهق وما على لسانها غير " حسبي الله عليها " . . " فضحتني " . . " لعوزتني " " انا تعبت . . "

هالكلمات كل شوي تعيدها على مسامع منصور الي الف فكره وفكره في باله . . عذاري صادة راسها ورى وماسكة ايد سلامه وتسمي عليها بالرحمن . .

>

<

جاسم : عمووو . . عموه عنود ليش طلعت براا بثثرعه . . .

وفوي تصيح : ..

روضة تحظنهم : مافيها شي عمووه . . بتسير تودي صديقتها المستشفى وبترد . .

" يرن تلفون البيت "

تسير ترد عليه . .

روضة : الووو ؟

مهره : مرحببببا ؟

روضة الي تهللت ويتها الغبنة . . .

مهره : فدييت روحج انا . . ليش تصيحين يا قلبي . .

روضة : شحالج

مهره : الحمدلله بخير وانتو شحالكم . . طمنيني عنكم . .؟

روضة : نحنا بخير " تنتبه ع الكاشف " انتي متصله من رقم البلاد ؟ ها رقم منو . .

مهره : أأأ . . ترى سيف بعيد عني . . وها رقم وحده انا اتعرفت عليها . . وانا طالعه وياها الحين وعطتني فونها ارمسكم . . خبريني شو الاخبار والتطورات . .

روضة : ابوي وامي راحو الشارجه ويا عمتج ام ريلج هي وابو سيف بعد . . ناصر برا البيت . . ومنصور وعذور طالعين .. وف حظني وفوي و جسسوم . .

مهره : وايه فوديتهم كلهم . . امانه سلمي عليهم كلهم . . وبوسسيلي اياهم كلهم . . ورمسي عنود اول ما تحصلين فرصه وقوليلها اني بخيير وما حصلت وقت اكلمها ومن احصل فرصه اكيد برمسها . . وامي وابوي بوووسيهم اقوى شي سمعتي . .

روضة : ان شاء الله حبيبتي يوصل . . تحملي على روحج وهالله هالله ب سيف . . وسلمي عليه واايد وايد . .

مهره بصوت واطي : امحق سيف . .

ضحكت شوق . .

مهره : يالله غلاي مع السسلامه . . ما اقدر اطول ب تلفون البنت . .

روضة : الله يحفظج حبييبتي . . ..

.

.

.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:34 AM
.
.
.

البارت الـ 15
سيف بعد ما وصل ميثا البيت . . راح الفندق بسرعه . . اول ما دخل سوا عمره عادي . .
شوي وتم يدورها وما حصلها انقهر . . السساعه صارت 11 . . هاي من صدقهاا شو . . " يغمض عينها وينسدح ع الغنفة " وت اييفر . . ماتهمني . . اصلا انا قايللها تتصرف ع كيف كيفها . . خل اقوم ارقد احسن لي . .

.
.
.

" في بحر جميرا "
شوق : ان ششاء الله ارتحتي . .
مهره مبتسمه : مع ان احس شي مستوي فالبيت . . بس بعد واايد ارتحت والله . . تسلمين لي شووقي . . ما بنسسى هالوقفه موول . .
شوق : وسيف ما بتتصلين فيه . .
مهره تطالعها : تدرين اصلا حتى رقمه ماعرفه . . وتلفوني في سيارته . .
شوق : عيل لو تبينه كيف ترمسينه ؟
مهره مبتسمه : اتصل ع رامي الي ف الفندق ويدقله وارمسه . .
شوق : ههههههههههه رامي حتى وياكم . . الله يا رامي . . كاتم اسرار الفندق بكبره . .
مهره بدون نفس تبتسم . .
سارت عنها شوي شوي بعيد .. .
مهره تطالعها : وين رايحه . .
شوق : بييب شي من السياره وبردلج . .
وهي تمشي . . اتصلت في رامي . .
شوق : مرحبا رامي . .
رامي : لك اهلين مدام شووءء . .
شوق : الله يا رامي . . اثاري كل الي ف الفندق يعتمد عليك مش بس انا . .
رامي يضحك : ههههه لك تحت خدمتكوون انا . .
شوق : انزين بغيت منك طلب . .
رامي : أمرييييني . .
>
<

بعد دقايق ردت شوق حق مهره ويايبه معاها بيبسي . .
مهره تطالعها : قومي خلينا نرد . .
شوق تقعد حذال مهره : لا توا الناسس . .
مهره تطالع الوقت : الساعه 11 . .
شوق تبتسم : تخافين يستهم عليج ؟
مهره تبتسم بطنازه : هه يستهم علي ؟ ها اخر شي ممكن سيفوه يسويه . . تلاقينه لاهي ويالحب . .
شوق : مم اشتعلت الغييره ششو . .
مهره تطالعها : اي غيره اي خرابيط . . شكلج بعدج ماعرفتيني عدل . .
شوق : ماعليه . . خلينا قاعدين شوي بس وبنقوم ..
مهره : انزيين . .

.
.
.
" ف المستشفى "
عذاري : هلا عنود . .
عنود : طمنيييييييييييني . .
عذاري : مافيها شي لا تحاتين . . مجرد انهيار عصبي وسوء تغذية . . وعطوها حبت مهدء الحين . . وهي راقده . . بس لازم اتم لين باجر . .
عنود : لين باجر ليييش ؟؟؟؟
عذاري : علشان المغذي . . وعلشان يوم تهدى باجر يشوفها الدكتور و يتخبر عن حالتها . .
عنود : بس هاي خوااافه ماتقدر ترقد روحها . .
عذاري : لاتحااااتين شوو فيج . . انا بتم وياها . .
عنود متلومه : مايستوي . . والله فشله . .
عذاري عاقده حياتها : شو فشله ما فشله . . عن هالرمسه احنا اهل . .
عنود : انا بتصل فيج أول بأول . .
عذاري : ياعنود لا تحرقين قلبج . . والله انا شفتها . .راقده الحينه ومافيها اي شي . . انا بروح انسدح حذالها وارقد . . وان شاء الله ما يصير شي . . لو صار شي بسيط انا بدقلج على طول . . وعد . .
عنود : مشكورة يا عذور ما اطلع من يزاج والله . .
عذاري : لا تشكريني ع شي . . يالله ببند انا الحين . .
عنود : اوكي الغاليه . . مع السلامه . .
>
<

ردو خالد وحرمته من برا . . ومثل العاده سحبته حرمته ما خلته حتى يسلم ع عنود . .
عنود تتنهد : غبتي ما غبتي يا سلامه . . محد بيحس ب غيابج والله . . الله يقومج لنا بالسلامه . .
>
<

منصور : يالله عذور . .
عذاري تعض شفايفها : ياخي اخاف لو حد درى من اهلها تستوي سالفه . .
منصور : محد بيدري ب شي . . خلاص يالله روحي ناصر يترياج من متى . .
عذاري : اففف . . انزين انزين . . يوم بتصل فيك رد علي فهمت ولا ..
منصور : انزين برد يالله روووووووحي . .
تنهدت عذاري وراحت عند ناصر الي يترياها برا . .
اول ما ركبت السيارة . .
ناصر : بسسسسسسسرعه لا اروح عنج . .
عذاري معصبة : انزييييييييين لا تصارخ . .
ناصر : والله اني كنت بروووح . . ششششو تسوين ساعه كامله . .
عذاري تسمع فونها يرن وتتجاهل ناصر : هلا حصيص . .
ناصر الي راق شوي وحرك السياره وما علق . .
عذاري : عقب عقب بخبرج ماروم الحين . . الجو متكهرب . .
ناصر يصد صوبها : شو من سوالف مخشوشه . . ارمسي شو بسوي انا يعني . .
عذاري تطالعه : ياخي رمسسسات بنات شو تبا انته . .
ناصر : هيييهيياا . . الحين شو تبا انته . .
عذاري تجاهلته : انزين حصيص . . خلاص بكلمج من اوصل البيت . .
ناصر : واذا ما رديتج البيت . .
عذاري تطالعه : وين بتوديني يعني . .
ناصر : بنحوووط . .
عذاري مصدومه : انته بتحوووووطني . . هييه خير ان شاء الله . .
ناصر يأشر لها بعصبية ويرمس بصوت خفيف : اييه لا تشوهين سمعتي جدامها . .
عذاري تضحك : هههههههههه عاد مول ماتعرف هي شي . .
ناصر : الي يدلعج ويطلعج . . انتي مال طلعه اصلا . . رمسي رمسي ف الفون وفكينا . .
عذاري : هييه والله صدقج مينون . . هااا ؟ هيييه هههههههههههههههههه . .
ناصر يطالعها ويسحب الفون . . : سبيتي صح سبيتي . . . " تغير ويهه " وعطاها الفون . .


عذاري تطالعه وتشل الفون : ألوو ؟ ألوووو . . " طلعت منها ضحكه لا اراديه . ."
ناصر ب انفعال : اسكتي ترى والله بكفخج . .
>
<

شوق : ممم مهره دقيقه بتصل ف ريلي وبرد لج . .
مهره تتنهد : اوكي . . .

" 10 ثواني . . "

سيف : الي ماخذ عقلج يتهنى به . .
مهره تصد وراها وتنقز . . : اعوذ بالله . .
سيف رافع حياته : شايفه يني ؟
مهره : لا . . ابليس . .
سيف : ماتقصرين ماتقصرين . . يي منج اكثر . .
تجاهلته . .
اما هو تجدم ششوي ويا جابلها . .
انصدمت من حركته بس ما علقت . . وتجاهلت وجوده وتمت تطالع البحر . .
سيف : ان شاء الله استانستي ويا ربيعتج . .
مهره تطالعه عين بعين : وايد فوق ما تتصور . . وانته ان شاء الله استانست ويا حبيبتك ؟
سيف : وااايد . . فوق ما تتصورين . .
مهره مبتسمه بدون نفس : الحمدلله . . " تقوم "
مسك ايدها بقوه . . : على وين ان شاء الله . .
مهره : بسير بطالع ربيعتي وين راحت . .
سيف مبتسم : مسكينه انتي . . ربيعتج سارت من زمان . .
مهره عاقده حياتها : شوووووووو . .
سيف بخبث : هيه . . رواحنا اهني . .
مهره باشمئزاز وخرت ايده ومشت . .
استغرب من حركتها وقام وراها ومسك جتفها بالقو وخلاها تجابله . .
سيف : شووو فيج . . ليش هالنظرات الي مالها داعي . . ليش هالنبره الخايسه . .؟
مهره : اشششمئز منك . . ما اطيقك موول . .
سيف يبلع ريجه وباحتقار : يعني انا الي ميت فيج . . . والله انتي مش ويه حد حتى يفكر فيج . . او يتعنى و يي لين اهني عشانج . .
مهره : نعمممم ؟؟ وليشش ييت اصلا ؟ انا ما قلتلك تعااال . . ودخيلك لا تمثل لي دور الزوج الحين . . نحن مش جدام اهلنا . مثل ما قلت قبل . . خلك على راحتك وخلني على راحتي . . ولا ها بديت تتغير ؟
سيف بعصبية وكاتمنها بصوت واطي : ماتغيرت . . ولا بغير شي . . خلج مثل ما انتي . . احاول اتقرب منج . . عالاقل تكون علاقتنا زينه . . ناخذ ع بعض . .
مهره تقاطعه : نااااااخذ على بعض ليش . . انته ليش ما ترمس بواقعيه . .
سيف : خلاصصصص سكتي يا ام الواقعيه انتي . .
ومشى عنها بسرعه وركب سيارته . . استغربت من حركته . . . بس عنادها خلاها تصد راسها وتمشي بعيد . . .
مهره وهيه خايفه ومعصبة .>> كيييف يستجرء يخليني ويروووح . . فهاللييل .!!!!!!!!!!!!!!!!!! كيييييف رااااااااح . . شو هالووووووووقح . . والله انه وقح . . لو ع قولته يبا يعدل العلاقه جان ما فكر انه يررروح . . انا شو بسوي اهني . . شو بسوي روح ـي !!!!!!!!!
تمت تمشي بخووف لين تعبت وقعدت . . خشت ويهها بايدينها وتمت تصيح . . ليش عاندته ليش . . جان رحت معاه . . بس هو يوم يبا يعاملني بطيب . . ويوم ما يبا يخسف فيني !!! انا مش لعبه عنده . . خل يكون ع قرار واحد عشان ما يتعبني معاااه . . . انا مابي امثل شخصييتين . . كفايا علي اجذب على اهلي واهله . . شو يبا مني احين اكثر . . اقل شي يخليني ف حاالي وما يلعوزني . .

تمت على هالحاله تصيح وتشكي والخوف مقطعنها . . مرت عليها ساعه ونص وهي على هالحاله . . كل ما تشوف حد يجرب منها تبتعد وتنخش . . وتمت على هالوسواس اتلف وادور من مكان لين مكان . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:36 AM
.
.
.

البارت الـ 16
دخل عليها منصور وهو متوتر حييل . . ما يعرف شو يسوي . . او شو يقول . . عدل لها الشيله وقعد ع الكرسي الي مجابلنها . . شو القصه الي وراج يا سلامه . . فضضولي ذبحني . . وفي شي من داخلي يبي يعرف الي فييييج . . . احسه شي مش هين . . وشي مش سهل . .
دخلت النيرس تطمن عليها وقالها سيف انها راقده . . . النيرس حست انها ريلها وانه محتاج يقعد معاها بروحهم . . ف راحت من غير ما تقول شي . .

اما هو جرب الكرسي من اليدار وتساند ع اليدار يبي يغفل شوي علشان يخف الصداع الي فيه . .
قامت سلامه وهي تقول بصوت واطي : لااا . . ما بتصور . . والله مابا اتصور . .
فتح عيونه منصور بسرعه وسمعها . . .
فتحت عيونها بتعب وهيه تطالع المكان الي هي فيه . . والريال الي قاعد حذالها . .
غطت جسمها ب اللحاف وف عيونها خوووف . . : انت منووووو ؟
منصور يطالع حالتها وما يباها تخاف : انا . . انا اخو عذاري . !! انا اخو مهره حرمت سيف اخوج . . لا تخافين . . انتي مافيج شي . . وانا اهني بس بشوفج وبطمن عليج . . هدي عمرج . .
سلامه وهيه تبلل شفايفها وتعدل شيلتها : وين اهلي . . ليش انت الي اهني . .
منصور بحيره : والله ماعرف . . بس الي اعرفه انه اهلج ما يدرون . . بس عنود تدري وما خبرت حد . .وعذاري ماتقدر ترقد عندج لان امي تتصل على البيت الف مره وشاكه ان في شي . . عذاري اضطرت تروح علشان تكلم امي من تلفون البيت وتقولها ان مافي شي . . لان لو امي عرفت . . اكيد بتخبر امج . . وما نبا حد يحاتيج دامهم فالشارجه . .
وهو يتكلم سلامه تطالعه بحيره . . ليش يتكلم بخوف وارتباك وليش يوضح لي ادق التفاصيل . . مسكين شكله على نياته وايد . .
سلامه وهيه تتنهد : انزين . . انت مش مجبور اتم عندي . . خلاص روح . .
منصور يقوم : ما تبيني اتم ؟ بترياج برع . .
سلامه بغرابه : لاا تترياني روح بيتكم خلاص . . انا مش ياهل . . وما اخاف اتم بروحي . .
منصور : الي تبينه . .الي يريحج بسويه . . .
طلع بسرعه من غير ما يقول شي . . اما هيه اتنهدت بعذاب وحطت راسها . . اطلقت العنان لعيونها وهيه تشكي لحظها . . .
سلامه : غلطه وحده سويتها ف حياتي دمرتني . . غلطه وحده ضيعتني بكبري . . شو الي بيدي الحين . . منو بيرضى فيني الحين . . " تبتسم بعذاب " لا حياه . . لا مستقبل . . لا زواج . . لا عيال . . واذا درو اهلي . . لا اهل بعد وقرايب . . " تتنهد " حسبي الله عليج يا سموي ونعم الوكيل . . ليش ضيعتيني ليش . . اااه يا هالدنيا الردية . .
اما منصور . . كان متساند ع الباب . . وسمع كل حرف هيه قالته . . استغرب من كلامها . . وكل حرف قالته كان في باله ما انمحى . . ألف فكره وفكره يت في باله . . سلامه في ورطه كبيرة . . ولو شو ما كانت الاسباب . . شكلها هيه الي غلطت ف البداية والامر تدهور . . ها الي فهمته . .
قام عن الباب وقعد ف كراسي الانتظار . . << يمكن تحتاج شي وما تحصل حد . . يمكن ودها تتكلم . . يمكن . . . . " وتم منصور على هالحاله لين رقد وهو ما يحس . . "

>
<

اما مهره . . . لين الحين ف البحر . . !! الساعه صارت 2 . . . وسيف ولا حتى افتكر ييها . . كانو يمرون صوبها ناس ويحسون انها لوث وتامه بروحها لسبب وضيع . . علشان جي اغلب الي يمرون من الحريم ما يعطونها اعتبار . . . كان في واحد يجابلها يشوف ملامحها ويروح . . ويرد يي يشوف ملامحها ويروووح . . وهي ابد ما انتبهت لهالشخص .!!!!
ترتجف من البرد . . قامت تبا تنش . . حست بحد يلمها من ورى . .
:: شو تسوين اهني ؟. . .
مهره . . << هالصوت !! هالحنية . . . هالدفى . . هالخووووف . . ما يجتمع الا في حمد . .
مهره تصد وراها بس هو راص عليها اكثر . . مانعنها تشوفه . .
مهره : انت منووووو !!!
::: معقوله . . معقوله نسيتي صوتي عقب هالسنين كلها . .
مهره توخر ايده . . . : لا تلمسسسني . .
يرص على ايدها بقو ويخليها قباله . . . : شو تسوين اهني ..
مهره تطالع هالملامح . . هالنظرة . . هالايد كم تمنت انها تلمسها . . هالحظن بغته لها بالحلال . . بس للاسسف . .
مهره تنزل راسها بالارض : لاتلمسني دخيلك . .
حمد يرفع ويهها بايدينه : شو تسوين اهني ليش ما تجاوبيني . .
مهره تخوز ايده : حمووود لا تلمسسني . .
حمد يوخر ايده عنها : جاوبيني . .
مهره تطالع : يعني انته بتقولي انك ما تعرف اني تزوجت غصب ؟
حمد بهدوووء : تزوجتي !!!!!
مهره منزله راسها : تزوجت . . وتبغي تعرف منو الي خذته " تبتسم بحسره " . .

حمد وهو يمشي شوي بعيد عنها ويقعد قبال البحر : وينه عنج الحيين . . .ليش مخلنج لهالوقت بروحج . .
مهره : لانه حقير . . وما فيه ذره احساس ورحمه . .
حمد مبتسم بعذاب : مهاري بعتيني . .؟؟؟ قلتلج اترييني وتزوجتي . . ؟؟
مهره تسير صوبه وتجابله : انا الي ببببببببببببعتك يا حممممممدا اناا !ّ!! انا الي قلتلك سافر وادرس برا . . مش انا الي قلتلك رمس اهلك وتعال اخطبني وعقب سير ادرس 4 سنين برااا . . شو كنت تباني اسوي ششووه . .
حمد بنبرة حزينة : اانا ما رمست اهلي عشان ما اطول الخطبة ويفكرون تفكير غلط فيج . .
مهره : وهاي النتيجه . . انا شذنبي الحين . . . انت تعرف لو بيدي ما اتزوج غيرك . . انت كنت حلم بالنسبه لي . . . " تبتسم ودموعها تسيل " واحلى حلم تمنيته . . وما كان عندي غير هالحلم ف حياتي وللاسف تبخر . . .
حمد يطالعها بعذاب ويمسح دموعها . . على طول وخرت ويهها . . .
حمد : ليش تمنعيني عنج . . .
مهره تطالعه : انا ماخليتك تلمسني وانا عند اهلي . . بخليك تلمسني وانا متزوجه . . ؟ وعلى ذمه ريال . . ماقدر حمد . . ماقدر . . . حتى لو هو خايس وما يصوني . . انا ما قدر اخونه . . واحسني اخونه حتى وهو ما يباني .. احس اني اخونه مجرد وقفتي معاااك . . .
حمد يغمض عينه . . : ليش خلاج وراح ؟
مهره تقوم عنه . .. : اااه ياحمد . . خلها على الله بس . .
حمد : قومي بوصلج . . وين ساكنين الحين .؟
مهره تطالعه : ما بروح مكان معاك . . لو اموت اهني بس ما اقدر اركب معاك. .
حمد معصب : شو اتميين اهني بروحج . . مينووونه انتي . . والله ما اخليج . . .
مهره تشوف الفرق بينه وبين سيف . . >> يا الله يا حمد . . حتى وانته مجروح مني تحاتيني !!
مهره : خلاص حمود . . رووح . . لازم بييني في وقت . . ادري انه يبا يذلني بس . .
حمد بعصبية يعض شفاته بالقو : ماعاشششش . . ماعاااااش الي يذلج . . والله اجتله بايدي . .
مهره تبتسم : يالله رووح . . اذا تباني ارتاح روووح . .
حمد يسحبها من ايدها ويوديها السياره غصب . . وهي ما تقدر تصارخ علشان ما تلم الناس عليها . . بس كانت ترمس بهدووؤ . .
مهره : حموووووووود خلني . . دخيلك خلني . . مااااااااااااقدر اركب معاك مااقدر . .
حمد وصل عند السيارة : اركبي ورا . . ماباج حتى تقعدين جدام . . بس المهم تكونين معاي . . ماقدر اخليج ف مكان مثل هذا روحج . . انتي ماتعرفين ان عيال الحررررام اهني واااايد !! يمكن واحد سكران يششلج ويسوي فيج عمايل . . ما تخافين انتي شو . . .
مهره استسلمت لكلامه وركبت ورى . . .
اما هو هدى يوم ركبت . . وسار يشغل السيارة . . . كان يشوفها من جامت السيارة وهي تمسح دموعها . . .
حرك السيارة وهو ساكت . . .
>
<

سيف . . .:: وييين راحت !! " حاط ايده ع يبهته " كيف خليتها اهني ورحت . . يمكن حد شلها !!!! لالا ماعتقد حد شلها . . اكيد اتصلت ف شوق وقالتلها توديها . . " حاط ايده الهنتين على راسه " استغفر الله . . انا شسووويت شسويييييييت . . البنت وين راح ــت . . .
تم على هالحاله يدورها .. يدور من مكان لين مكان يدور بس ابد ما حصل لها اثر . . قعد قبال البحر وهو يتنهد . . . : اي شي بيستوي فيها انا المسؤول عنه . . . !!! والله ما اسامح روحي على اي شي يستويلها . .
اتصلت فيه ميثا حزتها بس ابد ماكان له خلق .. بند فويهها وغلق الفون وفراه ف جيبه . . تم متكدر وقاعد مكانه . . على امل انها تمشي وتلاقيه . . .

.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:38 AM
.
.
.

البارت الـ 17

ناصر ف الحجره منسدح . . ماسك الفون بايده محتآر . . آتصل ولآ مآإ آتصصل ؟
حصيص : ألوو ؟ ألووو " بتعب " افف . .
وبندت فويهه . .
نآصر يتنهد . . : آآآه يآ حآل حآلك يآ نآآآصصر . .
تجلب وحاول يرقد . . .
>
<

عنود تتصل ف عذاري . . ردت عذاري عليها بمسج " ماقدر ارد عليج بس لا تحاتين . . والله مافيها شي لو صار اي قلتلج بقووولج . . حد سأل عنها ؟"
ردت عليها عنود " لا محد سأل . . وخلاص حبيبتي اسمحيلي ع الازعاج والحين برقد بس بغيت اطمن عليها "
ردت عليها عذاري " اول ما تنش بخليها تتصل بج وتكلمج . . لاتفكرين تيين المستشفى قبل لا تعطيني خببر سمعتي ؟ "
عنود ردت عليها " ههه اوكي فديتج . . ياهل وتهدد . . "
عذاري " يوم انج انتي عيوووز شسوي فيج . ناامي يلا "
عنود " عيوز ام ريلج . . انا بعدني ب عز شبابي . . الا اكبر عنج ب سنتين . .خلاص فكينا "

وماردت عليها عذاري . . حولت الفون سايلنت ونامت . .
.
.
.

سلامه تحس انها تمللت وهي منسدحه والف فكره وفكره في بالها . . شافت الساعه تشير على الـ 3 ونص فليل . . قامت من ع السرير . . و بطلت باب الغرفة . . انصدمت بلي شافته . .ّ!!!
سلامه : انت شو تسوي اهني ؟ ليش ما رحت ؟
منصور يفتح عينه ويقوم : آآ . . .
سلامه عقدت حياتها . . .
منصور : تبين شي ؟ تحسين ب عوار ؟
سلامه تبلل شفايفها : لاا . .
منصور : انزين ادخلي ارتاحي ليش طالعه" يشوف الوقت " توا الناس . .ردي نامي . .
سلامه : مافيني نوم . . وتعبت وانا طايحه . .
منصور: انزين دشي داخل . . ممنوع تطلعين برا وتتمشين . .
سلامه ماردت عليه ودخلت داخل . .بس استغربت من تواجده . . مسكين يكسر الخاطر . .
بعد دقايق دق عليها الباب ودخل . .
منصور : عادي ايلس ؟
سلامه بتردد : هيه . .
منصور سار ويلس ف ابعد كرسي عنها . . .
سلامه تطالعه بنظرات مش مفهومه . . .
منصور مبتسم بالغصب . . . : ممم . .
سلامه : عندك شي تبا تقوله ؟؟
منصور : ممكن تعتبريني شرات هالكرسي ؟ اتكلمي ووقولي الي ف خاطرج وخليني اسمعج ..
سلامه عاقده حياتها : وعلى اي اساس اتكلم .؟
منصور : على اساس .. " بحيره " ممم . . مادري اعتبريني اخ . . او اي شي . . بس خليني اساعدج ب الي انتي فيه . . الي اعرفه انج طايحه ف ورطه مش هينة . . ودامني اعرفج . . او بالاحرى احنا نسايب ووو نعرف بعض . . بكون لج ستر وغطى واكيد اني بروم اوقف وياج ولو ما قدرت اوقف وياج بقدر اشل عنج ولو شي بسيط . .
سلامه الي ارتاحت من كلامه ترددت شو تقول . . مهما كان هذا ريال والكلام مستحيل يتقبله . . اكتفت ب نظرات حييره لا غير . .
منصور يبتسم لها : تكلمي . . خذي راحتج فالرمسه . .
سلامه مغمضة عيونها " خل اتكلم . . يمكن يفكني من الي انا فيه . . بس شو بتكون رده فعله "
منصور يقطع تفكيرها : لا تحطين في بالج انا شو بفكر او شو باخذ عنج انطباع . . . تكلمي ريحي روحج من الي انتي فيه . .
سلامه تتنهد : انا كنت اكلم واحد من سنتين تقريبا . .
منصور ما عطى اي تعبير على ويهه . . تم ساكت يترياها تكمل . . .


سلامه : ممم . . عذاري اختك كانت تعرف . . وتعرف كيف اني احبه موووت . . لكن منعتني منه اكثر عن مره . . قالتلي لو يباج خل يخطبح و خل كذا وكذا وكذا . . بس انا ماسويتلها سالفه بحكم اني وايد احبه . . . طبعا . . كنت اتصور له دووم . . دوم كان يبا يشوف صوري . . وانا كنت مثل الهبلا اطرش واطرش . . لين ما مره هددني لو ماطلعت وياه بيفضحني . . وكنت اصيح واترجااه . . خطفت حرمت اخوي صوب الغرفه وسمعتني واناا اصيح واترجا . . كانت قبل على ايامها وايد زينه . . وكلمته و قالتله انها بتعطييه الي يبا بس بشرط يحذف كل صوري . . ماادري كيف يابت راسه بس اقتنع . . والي اعرفه عطته مبلغ كبييير علشان تسكته . . مررت الشهور وو انجلب الحال . . سموي مرت اخوي ما خلتني ف حالي . . كل يوم تي وتعايرني وتخوفني . . لو ماا سويتلها الي تباه بتخبر علي اهلي . . لو ماسويتلها الي اباه بترد ترمس الي كنت احبه وبتقوله يفضحني . . لين استسلمت لرغباتها . . ." تغيرت ملامحها وغطت ايدها بويهها . . "
منصور عقد حياته : شو قالتلج . .ششششو طلبت منج . .
سلامه وهيه تصيح : اتصور وانا عارية . . اتصور بحالات بششعه ما يتصورونها الا الخايسات والرخيصات . .
منصور يغمض عينه : وهدفها الفلوس طبعا . .

سلامه بهدوء ودموعها تنزل : اكييد . . .
منصور : لا حول ولا قوة الا بالله . . وو من متى تسوين هالشي ؟
سلامه تبتسم : سنه تقريبا . . .
منصور بحسرة : شسويتي بعمرج يا بنت الناس . . سودتي ويه اهلج . . منو بيرضى فيج الحين . .
سلامه تطالعه : ادري محد بيرضى فيني . . وانا ماااابا حد يرضى فيني . . انا ابا حد يفكني من الي تسوييييه فيني بنت الحراام .
منصور : تدرين لو صارحتي اهلج ب مشكلتج ما كان بيستويلج كل هذا . . شو كان بيستوي عليج لو كلمتي عنود اختج اوو سيف اخوج . . صح انج كنتي بتحصلين كف وضرب . . لكن ما تستلمين لوحده خايسه مثل حرمت اخوج . .
سلامه : اناااااااا كنت صغيييييييييييره . . وكنت اخااااف انضرب . . ماكنت ابا انضرررب . .
منصور : شوفي اخرتها . . وثقتي ف واحد ما يستاهل وطحتي في ايد وحده ما بتهدج ف حالج ., .
سلامه تصييح بعذاب : دخييييلك كاافي . . انا اتعذب كل يوم الف مررررررره . .لا تززززيدني . . .
منصور : الي سويتيه مش هين . .
سلامه تشاهق . .
منصور من صدمته فيها طلع من الغرفه . . . ما حاس انه قادر يتم عندها . . يحس باشمئزاز . . صح انها مالها ذنب ب الي سوته فيها حرمت اخوها . . لكن لها ذنب انها اصلا رضت تكمل الي تسويه . . ورضت قبلها انها تستصغر روحها . . لييش قلبي ارتاح لوحده مثل هذي . . لييش قلبي يدق بقوه وابا اساعدها . .
تنهد بحسسره وقعد ع الكرسي الي كان فيه من غير ما يرد عليها بشي . . اما هي . . تندمت ع رمستها له . . تمنت لو انها سكتت وما قالتله شي . . بس حست براحه انها رامت اطلع الي فيها لشخص . . حتى لو ما بيفيدها بشي . .*

.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:42 AM
البارت الـ 18



مهره : بس حمد لين اهني وبس . . ادل الشقه وبروح روحي . . .



حمد : انزيين بعطيج رقمي بس طرشيلي مسج انج وصلتي وانج داخل . .



مهره : لا . . . " ونزلت من السياره بتعب "



حمد نزل من السيارة . . ومهره تتصدد يمين ويسار . .



حمد : ليششش خايفه يوم انج ما تحبينه . . .



مهره : حممد دخييلك ررررؤؤؤح . . انا ما سويتها وانا مش معرسة اسويها الحين . . حل عني دخييلك . .



وسرعت من مشيتها وسارت صوب رامي . .



رامي : مدام وييينك انتي ؟ ماشفتك اليوم كتير . .



مهره بتعب : سيف اهني ؟



رامي : لا مو هون . . بدك تحاكيه ؟



مهره : اتصل فيه وقول له اني ف الشقه . .



رامي : لك تؤمري . .



مشت شوي وردت له مره ثانية . .



مهره : ولا اقولك خلاص . . لا تخبره بشي . . مابي ازعجه . . شكله مشغول حده مع ناس . .



رامي : متل ما بدك . .



ابتسمت وراحت الشقه فوق . .



دخلت وانسدحت ع الغنفة . . .



<< يالله يا حمد . . ششؤؤ الي ردك الحييين . . ليتك بس خطبتني قبل لا تسافر لييتك . . جان ما صار الي صار . . ليتك صارحت امك ع الاقل انك تبيني علشان تكون عارفة انك لي . . واني لك . . ااااه ياحسرة قلبي . . بس لو شو ما يصير . . لو كيف ما كانت معاملة سيف خايسه . . انا ما اتربيت اني اخون . . ما اتربيت اني اسوي شي غلط . . " تغمض عينها " مع ان سيف ما يستاهل واحد يصونه . .




>



<




بعد 3 ساعات بالضبط . . اذن الفير . . سار سيف المسيد يصلي . . ودعى ربه ان مهره تكون بخير . . اتنهد بعذاب وسار الشقه . . كان يتمنى يشوف رامي ويساله . . بس ما شاف رامي موجود . . ركب اللفت وبمشيات تعب وصل الشقه . . اول ما بطل الباب شافها جدامه منسدحه ع الغنفة وراقده . .



سيف وهو يتساند ع الباب : الحمممدلله يارب . . الحممدلله . .



سسار صوبها وحطا ايده ع راسها . . حست فيه وبطلت عيونها . .



سيف بتعب : انتي بخيير ؟



مهره والي تحس دموعها بتنزل : كييف خليتني بروحي . . ما خفت علي . . ؟



سيف : اانا مارحت والله مارحت . . ركبت السيارة وكنت ابا اهدى وبرد لج . . بس ماقدرت اتم ف مكان انتي فيه . . خذت لي لفه سريعه ورديييت بركنت السيارة وتميييت قاعد . . مر الوقت بسرعه ويوم حسيت فيها يييتج مثل المينون ادورج . . . والله ما اقصد . . " يمسح ع شعرها " ويقول ف خاطره " اهم شي عندي انج بخير الحين " . . .



مهره وخرت ايده ويايه بتقوم بس مسك ايدها : وين رايحه . .



مهره بقشعرريره : غرفتي بصلي وبنام . .



سيف يتنهد . . : عادي احظنج ؟



اطالعته بنظرات مش مفهومه . . بس سحبها صوبه وحظنها . . غمض عينه و رص عليها بقوة . .



سيف : جد كنت خايف عليج . .



مهره وهيه مستغربه : ليش تخااف علي . . !!



سيف وهو يخوز عنها ويبتعد شوي : مادري . . بس كنت خايف . . " يقرص خدها بخفيف " يالله قومي صلي ونامي . .



مهره : ان شاء الله . .



سيف ابتسم لها وقام . . وراح غرفته يحط راسه ويرقد . .




اما مهره تمت ف نفس المكان دقايق . . . تحس ب قلبها ينبض . . يخاف علي ؟ وعقب تفكير بسيط . . سارت تتوضى وتصلي . . . وعقبها حطت راسها تبي تنام بس ما قدرت . . حنانه حلو . . وحظظنه دافي . . ابتسمت بعذاب . . وحاولت تتجلب وترقد . .




عقب ثواني بسيطه . .!




انتبهت لصوت ورقة تنخش من تحت الباب . . قامت من ع السرير وشافت الورقة . .



" اتعهد انا سيف . . اني ما اخليج مكان ثاني بروحج . . واذا سويتها مره ثانية . . يعني انا مافيني ذرة رجولة . . "



ابتسمت براااحه . . وقعدت عند الباب وهيه تتنهد . . . شوي وضحكت . . وسمعت صوب ضحكات عند الباب . . قومت روحها وبطلت الباب . . لقته هو بعد متساند ع بابها من برا . . ومبتسم . .



سيف : ليش مارقدتي . .



مهره بتوتر : ماا ياني رقاد . . انت الي كنت تعبان اكثر . . ليش ما نمت ؟



سيف : مادري . . حاولت ارقد وما ياني النووم . . .



مهره : ممم . .



سيف يقوم من ع الارض . . . : قومي بنطلع . .



مهره تشوف الساعه 6 الصبح . . : وين نروح الحين . .



سيف : اي مكان . . مابا اتم اهني . .



مهره : مم . .



سيف يدزها من ع ظهرها ويوديها حجرتها : يلا يلا . . لبسي عباتج بسرعه . .



مهره ضحكت ع حركاته . . وهو ضحك بس مايعرف ليش . . لبست عباه سادة بدون اي نقش . . ولبست بعد شيله هادية عليها فصوص صغيرة كريستال ع طرف . .



سحبها من ايدها : يلاا يلا بسسرعه . .



مهره : انزيييييييين اترياا . .



سيف : لالا ما بترييا . . يلا بسسرعه . .



سحبها بقوة وهيه تزقره بس مش عاطنها المجال . . من وصلو صوب اللفت قرصته ع جتفه . .



سيف : أأي . . شفيييج . .



مهره تأشر ع ريولها . .



سيف يضحك : هههههههههههههههههههه . . ويييييين نعالج . .



مهره : انت عطيييييت الواحد مجال يلبس نعال اعنبو . .



سيف مبتسم : يالله انزيين روحي لبسي بترياج . .



مهره مبتسمه : انزين . .



وراحت عنه بسرعه . . لبست نعالها وردت له . . ردت صوب اللفت بس ما حصلته . . تمت تلف يمين ويسار . . بس ماشي فايده . .



مهره : معقوله بعد هالمرة خلاني .!! " تبتسم بعذاب " قالي بترياج . .



سيف وراها : انا اهنييي . .



مهره الي صرخت بقوة من الرررؤووعه . . مما خلا سيف يحط ايده ع حلجها ويسكتها .



سيف : اشششششششششششش . . بتواعين خلق الله . .



مهره تعضه ووسيف وخر ايده بسرعه : بل شفيج . .



مهره : ما نفذت وعدك . . يعني انته مش . . . .



سيف يقاطعها : لالالالا ما اتفقنا ع جي . . انا موجود بس سرت هناك " ياشر لها صوب الجامه " شفت عمري شوي ورديت . .



مهره اقتنعت : انزيين . .



سيف بخبث : عاد انتي ع طول . . سويتيها مش ريال . . يا الله منج . .



خذو لهم اللفت ونزلو . .



صد سيف صوب الرسبشن يبا يشوف رامي . .بس رامي شكله انتهى زامه وراح . .



ركبو السيارة . . . وحررك سيف . .



سيف : وين ناوية تسيرين . .



مهره تشوف الساعه : يعني الحين الساعه 6 وربع . . وين الواحد يروح . .



سيف : مطعم هندي يتريق . .



مهره تبتسم : هندي عاد من الصبح واكل حاار . . . قول لبناني قول شي خفيف . .



سيف وهو مستمتع بهاللحظه وايد : من عيووني . .



حطا ايده ع جيبه وفتح تلفونه . . لان فونه كان مغلق . . اضايقت شوي مهره انه فتح الفون بس ما علقت . . وصلته مسجات وااااااااايده . . المسج الاول " انت ويين ليش ماترد . . "



المسج الثاني من اتصالات " نبض قلبي " كانت متصله 45 مره . . والمسج الثالث من اخوه . . " 3 مرات "



استغرب سيف . . . وكان يكلم نفسه . . و عطول اتصل . .



بس محد رد . . .



مهره : شفيك ؟



سيف : اووه شت . . رقم ماليزيا عندج؟



مهره باستغراب : لا . .



تم يدور تلفونه الي فيه رقم ماليزيا ف سدة السيارة بس ما حصله . .



مهره : شو ادور خبرني . .سوق انته وانا بدور . .



سيف : شوفي ورا يمكن تلفوني . . فيه رقم ماليزيا . .



صدت مهره ورا وتمت ادور . . شافت وايد اوراق ووايد رسايل ومن بينهم رساله مكتوب عليها " عمري ما راح اتخلى عنك حبيبي . . واذا شليت القلاده ف يوم بقص راسك . . احبك "



عضت ع شفايفها بقوة . . وتمت تنبش اكثر واكثر لين حصلت التلفون . .



مهره تعطيه بدون نفس : هذو . .



سيف شلاه عنها واستغرب شفيها ترمس بدون نفس بعد . .



بس ما علق . . فتح التلفون بس ما طاع يفتح . .



سيف :افف مافيه جرج . .



ما علقت مهره وكمل سواقه لين وصلو مطعم لبناني . . دق هرناات بس المطعم مش مفتوح . .



سيف : شو هالنحاسه . . انا صدق يووعاااان . .



مهره تحط ايدها ع بطنها : انا بعد . .



سيف : خلينا بنرد الفندق بناكل اهناك عيل وبنرد نطلع عقب . .



مهره : انزيين . .



شغل اذاعه الاف ام . . بس هيه قلبت الموجه بدال الاغاني حطت قرآن . . وهو ما علق . .



اول ما وصل الفندق وبركن السيارة ونزل . . انتبه للسيارة الي مبركنه جدامه . . واحد متساند ع السيت شوي وراقد . .



سيف : هذاا مش جنه حمد ؟



مهره الي تطالع تنهدت بقوة : ماعررف . .




.



.



.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:50 AM
البارت الـ 19

منصور : هلا عذاري . . هيه الحمدلله . . . لا ما صار شي . . لا تين الحين . . خل ناصر ييبج على الساعه 10 . . لان 10 بيرخصونها . . هييه . . لا لا بنشلها بنوديها بيتهم على طول . . يا بنت الحلال الحين الساعه 7 شو بتيلسين تسوين والبنت راقده . . الدكتور قال الساعه 10 بتظهر يعني بتيلسين شو تسوين . . اذا اتصلت فيج اختها عنود قوليلها انها راقده . . ماعلييج ف السياره بنتفق ويا سلامه وبنقولها . . لالا انا ما دخلت عندها الا شوي عشان اشوف اذا هي واعيه ولا راقده ولا اذا تحتاج شي . . خلاص تمام . . مع السلامه . .

عقب ما بند عنها دق الباب بشويش ودخل الغرفه . .
سلامه وهيه تبطل عيونها . .
منصور : كملي رقادج . . " بشويش " ارتاحي . .
سلامه وهيه تحاول تيلس : لا مابرقد . . تعال ابي اكلمك شوي . .
دخل الغرفه وقعد ف المكان الي كان قاعد فيه مساعه . .
سلامه : الكلام الي قلتلك اياه . .
منصور يقاطعها : لا تحاتين . . مافي شي بيطلع من صوبي . .
سلامه تبلع ريجها : انا ارتحت يوم خبرتك كل شي . .
منصور يطالعها : يوم بتردين البيت بترتاحين بعد . . مرت اخوج بتقولج مافيج شي وقومي تصوري . . شو بتسوين حزتها . .
سلامه تطالعه بدون لا تعلق . .
منصور : هالمشكله لازم تنحل . . لازم تفكرين لج ب شي . . صدقيني ما بتحصلين حد يوقف معاج غيير اهلج . . ألجئي لهم . . صارحيهم . . قبل ما يفوت الفوت . .
سلامه تغمض عينها : انت ما تعرف اخواني . . سيف بيذبحني وخالد بيدفني وانا حية . .
منصور : لو اكتشفو الامر من وراج هالشي هم بيسوونه . . لكن لو انتي الي رمستي بغلطتج وشرحتيلهم كل شي صدقيني بيكون الامر هين اكثر . .
سلامه : يعني . .
منصور يقاطعها : يعني اتخذي قرارج بنفسج . . يا يوقف هالشي يا يتكمل للابد وتروحين وطي . .
سلامه : مم
منصور : هذي نصيحتي لج . . وصدقيني لو شو ما سوو فيج . . بيكون اقل من اذا اكتشفوه بنفسهم . .
سلامه : ان شاء الله . .
منصور مبتسم ويقول ف خاطره " لو صج يا سلامه نيتج صافيه وصارحتي اخوانج بتكبرين بعيني وبقدر اتقدملج . . لكن لو سكتي لو شوو ماكانت اسبابج . . ماعتقد اني بحطج ف بالي ابد "
منصور : ارقدي الحين . . ع الاقل كم ساعه . .
سلامه : تعبتك وياي واايد . .
منصور مبتسم : ماعليج . . صح نسيت اقولج . . عنود اختج ما تدري اني معاج اهني . . يعني قوليلها انج كنتي راقده ويا عذاري . . انا بغيت اتم علشان افهم السالفه واساعدج لا غير . .
سلامه سكتت ما ردت عليه . .
منصور : يالله ارتاحي . . وانا بترياج برع . .
.
.
.

ناصر مستغرب : وليشش ما تسيرين المدرسه . .
عذاري : ياخي تررررررررررى قلتلك بروح المستشففى عند منصور . .
ناصر : انزين انا بوديج المدرسة وعقب بي بشلج وبوديج المستشفى . .
عذاري فاجه عينها : . .
ناصر : بقره شايفه حريجه شوو . .
عذاري : انت بتتفيج لي يعني . .
ناصر : هييييييييه بتفيج لج . . . افا عليج كم عذور عندي . .
عذاري : ياارك الله . . من متى يالعييييييييييييار . .
ناصر :يالله قومي قومي ماشي وقت . .
قامت لبست لها ع السريع لبس المدرسة وشلت شنطتها وركبت وياه . .
اوصل ما وصلو المدرسة اشتغل ناصر رادار يدور يمين يسار . .
عذاري احين فهمت السالفه . . وابتسمت بخبث : ما بداااوم اليوم . .
ناصر يطالعها بصدمه : وليش ما بدااااااااااااااااااااااااااااوم ؟؟
عذاري تنزل : لا تنسى تمر علي 10 . . واذا ما مريت بيتوهق منصور اهناك ويا البنت وبتستوي مشاكل . .
ناصر بقهر سب حصوو سب . . وصيح وييلات وسسار . .
وهو فالدرب اتصل فيها كذا مره وردت عليه وهيه راقده . .
ناصر : لييييش ما بداومين ان شاء الله . .
حصيص بتعب : شتبي انتي . . من انت
ناصر : يالله قومي تعالي المدرسة بسررعه . .
حصيص : سيررر انتحر . . " وبندت فويهه "
ناصر رد اتصل بس لقاه مغلق . .
ناصر يدق راسه ب جامه السيارة : اف افففففففففف . . هاي الياااهل مسوتلها راس والله . .!!!

.
.
.

سيف ينزل من السيارة ويسير صوب سيارة الريال ويدق الجامه . .
حمد يبطل الباب وينزل : هلا والله . .
سيف يتخاشم وياه : انت متى رديت . . ؟
حمد مبتسم : البارحه . .
سيف : وانت على طول ف دبي . .. ؟؟؟
حمد : هيه من المطار تميت ف دبي ما خبرت حد . . .
سيف : ووليششش يا ريال شبلااك ؟
حمد يدق جتفه : ماعليك مني . . خبرني شحالك وشو العرس وياك . .
سيف يغمض عينه بقوة : تراك زخيتني . . محد يدري اني فالبلاد . .
حمد مستغرب : ليش ؟
سيف : قايل حق قوم امايا اني ف ماليزيا ويا الحرمه " ويأشر ع سيارته الي مجابله سيارة حمد " . .
حمد الي تجمد مكانه . . .
سيف : لحظة . .
سار صوب سيارته ودق الدريشه عشان مهره تنزل وتسلم . .
نزلت مهره بارتباك فظيع . . سحبها سيف من ايدها وسار صوب حمد . .
حمد منصدم وما قادر يتحرك من مكانه . .
سيف : حمد هذي حرمتي مهره . . اكيد تعرفها عاد . .
حمد بعذاب مبتسم : اكيد . . .
سيف يصد صوب مهره : وهذا حمد اخوي . . اكيد تعرفينه . .
مهره بدون لا تتكلم ابتسمت . .
سيف : انزييين المهم اسمع . . ترى امايا وخواتي و قوم عموه ( ام مهره ) ما يعرفون ان نحن فالبلاد يعني لا تخوورها . . .
حمد بعده منصدم اكتفى انه قال : ان شاء الله لا تحاتي . .
سيف : حيا الله حمد . .
حمد : الله يحييك . . خلاص عيل بترخص عنكم . .
سيف عاقد حياته : ويين ساير . . وبعدين ليش راقد فالسيارة ؟ وليش انت اهني فهالفندق ؟
حمد : آآ . . لاني كنت ابا احجز واقعد اهني كم يوم . . وخذتني رقده ورقدت فالسيارة .
سيف : وليش ماتروح البيت ؟؟ ليش اتم ف فندق . .
حمد : قلتلك . . مابا اجابل حد ياخي . . ماعليك مني يالله رووح . .
مهره تطالع سيف : انا بترياك فالسيارة . .
سيف يمسك ايدها : لا اصبري . .
انعصر قلب حمد وهو يشوف ايد سيف قابضه ايد مهره بقوة . . اخووي يا مهره اخووي . .
حمد : خلاص سيرو انتو الحين . .انا بدقلك خلاف . .
سيف : لالا مش سايرين مكان . . تعال بترقد عندي شكلك تعبان . . ومن تصحى بتسير مكان ما تبى . .
حمد : يا سيفوه والله ما يحتاي . .
سيف : ماشي والله ما اخليك . . يالله تعال . .
تجدم سيف شوي عشان يبند السيارة . . .تمت مهره ويا حمد يتبادلون نظرات غريبه . .
حمد بعذاب : سيف . . سيف يا مهور . .
مهره تطالعه وقابضه روحها علشان دموعها ما تنزل . . : علشان جي قلتلك ياريتك كلمت امك ع الاقل عشان تعرف ان خاطرك فيني . . عششان ما تزوجني لاخوك وهي ماتدري . .
حمد يتنهد ويبتسم : ماعليه . . كل شي خيرة باذن الله . .
سيف يكلمهم من بعيد : يالله تجدمو بلاكم واقفين اهناك . .
تجدمت مهره ووراها حمد الي يحس بسجين طعنته . . ولا يعرف شو يقول او شو يعلق . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:52 AM
البارت الـ 20

روضة : ألوو ؟ هلآإ آمآإيآ . . الحمدلله انا بخيير . . كلهم بخيير ومن صوبكم ؟ الحمدلله يارب . . . هييه مهره اتصلت فينا جريب . . والحمدلله بخير وبغت ترمسج بس كنتي محد وقالت ما تقدر اتطول . . هييه قالتلي بتتصل جرييب لان ما يحصلون خطوط . . . هيييه الحمدلله . . متى ان شاء الله بتردون البيت ؟ باجر ؟ يالله بالسسلامه ان شاء الله . . الله وياج . . .
ناصر توه داش البيت : منو كنتي تكلمين . .
روضة تطالعه منفعل . . : ارمس امايا . . شو فيك ؟؟؟
ناصر : مافيني شي . . ليش واعيه من الصبح ؟
روضة : بسم الله عليك . . تراني كل يوم انش الصبح عشان عيال عبدالله فديتهم . . جسوم من وفوي تقوم يقوم ع طول . . . وهيه سارت الروضة وهو يلعب فوق فالغرفه . .
ناصر بدون اهتمام يقوم : مادري لين متى بتمين تعابلين فيهم . . . استويتي عانس حتى . .
روضة تغمض عينها بقوة .. جرحها بالقوو .. دايما ناصر يعيد ويزيد عليها هالكلمه . . عاانس . . مايدري كيف تطعنها . . اكتفت ب السكوت وسارت عنه فوق . .
..
.
.

ف الشقة . .
سيف : هااي غرفتي . . فدوه . . ارتااح فيها وارقد . .
حمد مستغرب : ليش انت ترقد ف غرفه منفصله عن حرمتك ؟
سيف توتر : آآآ . . لآآ مش جي . . بس لان هيه اغراضها وايد ف انا مخلي اغراضي اهني . .
حمد ذكر ف البحر يوم سأل مهره عن ريلها . !
>
<
حمد: وينه عنج الحيين . . .ليش مخلنج لهالوقت بروحج . .
مهره : لانه حقير . . وما فيه ذره احساس ورحمه . .

>
<

حمد >> ليش قالت عن سيف حقيير ومافيه احساس ورحمه . . اكيد مسفل فيها . .
حمد يطالع سيف : زوجوك غصب ؟
سيف ييلس ع السرير : آآآه شو اقولك يا حمود . . .
حمد ييلس ع الكرسي الي مجابل السرير : شوو قوول . . .
سيف : امايا من عقب ما سافرت انته ما حصلت غيري . . وحنت علي الاا اتزوج وبسسرعه . . وانا ف خاطري وحده ثانية . . ومارضت اخذ الا مهره . . وقالت لي عقب مهره خذ الي تباها بس هالبنت لا تفوتها . .
حمد عاقد حياته : ااااماياااا ؟؟؟؟؟؟ اماايا قالتلك اتزوج ع مهره . . . .
سيف يطالع حمد ب حزم : هييه !
حمد : مافيكم قلب انتوو . . شو ذنب بنت الناااس شوو . .
سيف : صح مالها ذنب . . لان هي بعد انجبرت علي . . والسبه علاقة امايا ف امها . .
حمد يقوم ويسير صوب الدريشه . يعطي سيف ظهره وما يقدر يقول شي . . شو بيقول وشو بيخلي . .
سيف يقوم وراه : ماعليك مني . . . كل الامور بتتيسر . .
يقاطعه حمد بعصبية وبصوت عالي : شووو الي بيتسير شووو . . . طلققققققها من الحين عيل . . ليش مخلنها ع ذذذذذمتك . . تبا تعذبها اكثر .. ؟؟ يمكن تلاقي حد يسستاهلها اكثر عنك . . دامك تحب غيرها ومخلنها بس جيييه وناوي تيبلها عديله طللللللقها . . اكيد في غيرك يستااهلها ويباها

مهره كانت ف الصاله وسمعت صراخ حمد وكلامه . .اكتفت انها تحط ايدها ع شفاتها وتصيح . . وركضت حجرتها . .
وهيه تركض دعمت الطاوله وطاحن القلاصات الي كانن عليه . .
بطل سيف باب الغرفه بسرعه وطلع يشوف شسالفه . . شافها تمشي بسرعه جدام عينه وتسير حجرتها وتقفل الباب . . لحقها بسرعه . .
سيف يدق الباب : مهره والله ان ما فتحتيه بكسره . .
مهره تشهق ورا الباب وماسكه شفاتها بقوه عسبت ما اطلع صوت . .
سيف : والله بكسسسسسسسسسره حلفت . .
مهره تمسح دموعها بسرعه وتاخذ نفس عميق وتبطل الباب . .
سيف بلهقة ع طول مسك ايدها : تعورتي . . " يجوف جسمها كامل " فيج شي ؟ شي انكسر عليج . .؟؟
مهره بتعب : لاا . . انا مافيني شي . . .
سيف يتنهد : شفيج تركضين جي يا بنت الناس . .شوي شوي . .
مهره تبتسم بدون نفس : خلاص قلتلك مافيني شي . .
سيف : زين لاتقفلين الباب بردلج . . .
مهره تطالعه باستغراب
قرص خدها : بنطلع . . انا قاايل اليوووم ما بهدج . . بحوطج لين تقولين بس . .
مهره : مالي نفس والله . . ابا اناام . .
سيف : لالالا ما بخليج تغقلين دقيقه . .
مهره : والله مالي خاطر . .
سيف باصرار يمسك ايدها ويسحبها وياه لين غرفته . . . عدلت شيلتها الي عليها بسرعه . .
شافهم حمد وما لاحظ سيف نظرات الانكسار الي فـ عيون حمد . . نظرات الغيرة وعينه علة اييد سيف وهو ماسك ايدها بقوووه . . اكتفى انه قال . .
سيف : بنكمل نقاشنا عقب . . بوديها بحوطها . . وبررد لك . . .
حمد مبتسم : انا برقد . . اسستانسو عااد . . كله ولا مهره . . " بحرقة قلب " ونسها . .
سيف يرد له الابتسامه بابتسامه اكبر : لاااا تووصي . . وانت البيت بيتك وخذ رااحتك . . بيييب لك اكل وانا راد . . اذا سويينالك سالفه ورديينا من وقت يعني ههههه . .
حمد : خذوو راحتكم . . انا اذا ابا شي بطلب لي . .
" يرن فون سيف "
سيف يرد : ألوو . . .
ميثا تصيح : حبيييييييبي ألحححححححقني ألححححححححححقني . .
سيف يودر ايد مهره : شووو مسسستوي شصاير . .
ميثا : ااااانا ششششردت من البيت . . تعااال ششلني بسرعه . . انا ف بيت عمتي . .
سيف عاقد حياته : ششششو صاااير انزييييين فهميييني . .
ميثا تصيح وتصارخ : تعاااااااااال شششششلني . .
سيف : يالله يااي . . مسافة الطريج بسس . .
يكمل حواره وهو يمشي بسرعه ويطلع من الشقة وهو يركض . .
حمد عاقد حياته ويطالع سيف لين طلع من الشقه . . .
غمضت مهره عينها وابتسمت ابتسامة ألم . . . عضت ع شفايفها بقوه وخلت الدموؤؤع تنزل . . .
حمد باستغراب : هذاا ششو . . شو هذاا . .
فتحت عيونها تطالع حمد . : دوم جي يسوي فيني . . دووم . .
ماات حمد . . . سار صوبها . . يحسس انه يبا يحظنها . . . يبا يريحها من هالعنا الي هي فيه . . استحقر اخوه وحركت اخوه الي سواها . . ما لحق يسير صوبها لان خطواتها كانت اسرع وطلعت من الشقه . . .
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:53 AM
البارت الـ 21

سارت عذاري صوب الاخصائية . . لان شافت الساعه صارت 10 وربع وناصر للحين ما ياها . .
دقت حق البيت ومحد رد . . ودقت المره الثانية ردت روضة . .
روضة : الووو
عذاري : روضوووو . . وين نصور ليش لين احين ما ياني ؟؟؟ انا لازم اسير المستشفى الحين . .
روضة : كفايا الي ياني من ناصر مابا ارمسه دخيلج . .
عذاري : جيي شو مسستوي ؟
حصيص تقرص عذاري : يلا انتي خلصينا . . .
الاخصائية تطالع عذاري . . .
عذاري نست انها وايد ماخذه راحتها : مش وقته روضوه . . .دخيلج سيري اطاعيه لازم نسير نشل سلامه من اهنااك . . .
روضة : افف . . خلاص بسير اشوفه . .
من بندت عذاري . .دش ناصر وراها . .
حصيص : بسم الله . . لو طاريين مليون . ..
ناصر تشقق فجأه : هلا ابوووي . .
الاخصائية وقفت : لووو سمحت انت داش مدرسة . . مش فالسووق . .
ناصر الي قفط . . ضحكت حصيص بصوت مسموع . .
الاخصائيه : وووووووووووانتي . . " تطالع حصيص بعصبية " ماعندج حصة الحين . . .
ناصر حط ايده ع حلجه . . . اونه ميود ضحكته. . .
اطالعته بنظرة احتقار وسارت . .
وقفت عند باب الاخصائيه بتتريا عذاري لين تطلع . .
سوت لها ورقة الاستئذان وطلعو من الغرفه . . .
حصيص وهيه مطنشة ناصر : وين شنطتج يا حظي . . .
عذاري مش متفكره : اووه ايبهم انتي البيت العصر . .
حصيص : اشتغل عن ابوج انا . .
ناصر : ايييه تغلطين ع ابوي جدامي . .
حصيص بتجاهل تام : يالله بينا الوو . ..
ناصر بخبث : منو بالضبط . .
عذاري تطالع ناصر . .
حصيص تسوي له مالت وتروح . . .
طنشت عذاري السالفه وسارو السيارة . . . ودقايق بسيطه ووصلو المستشفى . . .

عذاري : خلاص انت رووح . . برد ويا
قاطعها ناصر : سسسسسسسسكري الباب فكينا . .
ومن سكرت الباب راح . .
عذاري : صج مصلحجي . .
وراحت عذاري فوق وين غرفة سلامة . . .
من الجهة الثانية منصور توه داش الغرفه ع سلامه . .
سلامه مبتسمه . . .
منصور : هاا جاهزه . . ترا دقايق وبتووصل عذاري . .
عذاري ادق الباب : ووووصلت ما يبالي اووصل بعد . . اووه شو هالويه الحسسن . . لالا انتي اليوم بخير وايد . .
سلامه مبتسمه : الحمدلله وايد وايد احسن بعد . . .
عذاري : يالله زهبي عمرج عشان نروح . . ماشي وقت . . يمكن اهلنا يردون عقب كم ساعه . .
منصور : هيه زاهبه وانا رتبتلها كل شي حتى ورقة الترخيص . .
عذاري >> اشفيهم اخواني الاثنين مخبل . . . عافان الله يوم يطيحون ف الحب يصيرون طممه . . ابد ماشي ثقل . . ماشي رزينه . .امبااع جدام الحبايب . .
سلامه تقوم : يالله نسير . .
عذاري مسكت سلامه من ايدها اليمين . . ومسكت اخوها من ايدها اليسار . . : يالله نروح . .
ضحكو اثنينهم ع حركتها بس ما علقو . . . وتوجهو ل بيت سلامه عسب يردونها . . .

.
.
.

سيف : شفيييج شو مستوي تكلمي خوفتيني . . .
ميثا وهيه تمسح دموعها : ابوي يبا يزوجني علي ولد عمي . .
سيف بعصبية : ششششششششوووووووووووووووووه
ميثا : وماعااطني المجاااال اقول راايي . . . خلاص بيذبحني بيذبحني اذا ما وافقت . . .
سيف مغمض ع عيونه : ياااربي وششششو الحل الحين . . .
ميثا : سيف انا حااااااااااامل . . .. حااامل . . .
سيف يطالعها من غييير ما يتحرك . . . وهو يذكر اخر مره شافها فيه . . . قبل اسبووع . . قبل ما يعرس ب يوومين . . يذكر ان نفسيته كانت دااون وبعدييين !!!! تهور معاها . . .
ميثا تصيح : شوو الحل يا سيف لازم تاخذني الحييين لازم . . . وانا بصارح اهلي اني متزوجه . . .
سيف بدون ما يحس يسير صوب اقرب محكمه ويتصل لاثنين من ربعه عشان يشهدؤون . . .
.
.
.

حمد يتصل ع سيف ألف مهره بس تلفونه مبند . . ماعرف شو يسوي ولا شو يتصرف . . تم ف حاله لا يرثى لها . . شاف تلفون مهره طايح ع الارض . . شلاه وحطاه ف غرفه سيف . . فتح السده عشان يحط التلفون داخله شاف كم ورقة . .
<< هالخط . . هالاحسآس . . حرف الميم مميز ف الكتآبه . . وحرف الحآء بطريقتها ما تغيرت . . حط مألووف ومستحيل يكون متشآبه ل حد غيرهآ . . آسيرتي . . أسيرة حمد وقلب حمد . . .
شاف الرسآله بتمعن وآهتمآم . .
اتعهد انا سيف . . اني ما امد ايدي ابدا عليج يا مهره . . واذا رديت مديت ايدي عليج . . عاقبيني لمده 3 ايام . . وانا ريال والتزم فهالشي بموجب القانون واذا ما التزمت فيه يعني انا مش ريال وبحلق شواربي بعد . . "

ابتسسم بحسرة . . وطلع من بوكه ورقة . . . معفوصة حيل وشوي مطرطرة . .
" اتعهد انا حمد اني ما الحقج من مكان لين مكان . . وما اييج المدرسة واشوفج . . واتعهد بعد اني ما اسويلج حركات واطالعج بنظرات . . واذا سويتها راح تزعل مني مهره 3 ايام . . وصدق بتزعل . . .
((( حمود وقع بورقة ثانية وخلها بينك وبين نفسك وانا واثقه فيك . . واذا مش موافق ترى بزعل . . يعني فالحالتين لازم توافق انزيين ؟ وبس لا اطرشلي رسايل وانا مابطرش بعد . . ))))
ابتسم ابتسامه عريضه وهو يذكر هاليوم . . . كانت رايحه بيتهم تسلم على عنود وتدرس معاها . . وخشت له الورقة عند باب غرفته . . وهو دايما يقفل باب غرفته لان يعرف ان هي كل ما تي راح تحط له رساله تحت الباب وما يبا حد يدخل وينتبه للرساله . . .
غمض عيونه ودخل الورقة البوك وخش البوك ف كندورته . . .
>> وين رحتي يا مهره . . ويين . . !!

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:53 AM
البارت ال 22 . .
وصل منصور بيت سلامه . . . نزلت من السياره بشويش . . كان يطالعها من الجامه لانها كانت قاعده وراه . . ردت لان عباتها عالقه . . اطالعته من الجامه وقالت بدون حس " مشكور وايد . . "
ابتسسم لها . . .نزلت من السياره براحه فظيعه . . نزلت وراها عذاري . . .
عذاري : يالله عاد شدي حيلج عشان اطيبين بكبرج وماتردين تتعبين . .
سلامه : والله تعبتج ويااي وايد . . كفايا مظهرتنج من المدرسه . .
عذاري : حالي من حالج تراج مش مداومه بعد . . . قلتلج شدي حيلج باجر اباج نشيطه فالمدرسه !!
سلامه : ان شاء الله . .
عذاري تبوسها : سسلمي على عنود والباقي . .
سلامه : ربي يسسلمج ان شاء الله . . .
دخلت عنها داخل . . . اما عذاري ركبت ويا منصور . . .
منصور : هااا المدرسسه ؟؟
عذاري : لا دخيييلك . .
منصور مبتسم : اسميحلي ثانوية عامه لازم تردييين . .
تاففت عذاري . .
منصور : لكن بوديج باخذلج ايسكريم باسكن روبنز عقب بردج . .
اتشششششقت وسارت صوبه باسته ع خذه مما خلاه يضحك ع ردة فعلها . . .
اما سلامه دشت البيت بهدوء وعلى طول بطلتلها الباب عنود . .
سلامه : بسسم الله . . كيف عرفتي
تقاطعها عنود وتحظنها : بسم الله علييج . . شو يااااج شو استوالج خوفتيني عليييج . .
سلامه مبتسمه بهدوء : لا تحاتين انا وايد وايد " وتفكر ب شي " مرتاحه . . والحمدلله وايد زينه بعد . .
عنود : يالله الحمدلله ع سلامتج . . . زين انج صرتي زينه . . باجر امابا بتي وبتستخف لو شافتج بهالحاله . .
.
.
.
سيف منزل راسه وما يتكلم . .
مسكت ميثا ايده سايرين صوب السيارة . . . : ليش زعلان حبيبي ؟
سيف بطالعها : كان ودي نسوي حفله عوده . . واشوفج بالفستان الابيض . .
تقاطعه : يعني انا ماكاان ودي ؟؟ في بنت ما تحححححلم بهالششي يا سيف . . لكن مجرد تفكيري اني معااك يخليني انسسى هالحلم . . . مااتخيل يزوجوووني غييرك ماتخيل عقب مارسمت كل احلامي معاااك . . " توخر ايده "
يجابلها ويمسك ويهها بايده الثتين : خلاص حبيبي خلاص . . اهم شي نحن ويا بعض الحين . .مابيج تفكرين ب اي شي . . بس خبريني شو ناوية تسوين ويا اهلج .!!
ميثا : انا قلت ل عمتي ترمسهم وتقولهم اني عندها ومابا اشوف حد . . ع الاقل يعطوني مده شهر افكر ب القرار . . . وعمتي حنت عليهم وقالتلهم خلوها تفكر البنت ع راااحتها .
سيف : واذا قالو بيشوفونج ؟
ميثا مبتسمه : ماعليك عمتي بتغطي علي ..
سيف : وعقب هالشهر . .
ميثا : حبييبيي انت شبلاك كل شوي اطلع لي سالفه . .!!! قول انك ما تبيني وخلاص . .
سيف : ينقطع نصصصصصخي يا ميثا لو ما ببااج . . .
ميثا : فديت نصخك انا . .
سيف يطالعها بنظرات . . .
استحت ميثا منه وسبقته السياره . . .
ركب عقبها . . وهو يطالعها : وين تبينا نسير . ؟
ميثا : اي مكاان حبيبي . . .
سيف حرك السياره وبدا يفكر شوي .. وعقب تفكير . .
سيف : لازم اخذلج شقه بعد . .
ميثا تطالعه : لا حبيبي مش لازم . . انا بقعد عند عمتي ومتى ما تبيني بنلتقي . .
سيف عاقد حياته : لااااااااا والله !!! انا ماصدقت نتزوج وتقوليلي بقعد عن عمتي . . ودامها قالت بتغطي عليج اسسسسسسسسسسمحيلي . . ماتنازل عنج ولا دقيقه . .
ميثا : لاحق علي انزييين ما بطيير . .
سيف يود ايدها : ابا اعيشش كل لحظه معاج . . .
ميثا تمسك بطنها : ومع الي اهني . .
ابتسم لها : فديتج انتي وفديت الي في بطنج . . . والله اخذلج الحين شقه . . خل نوصل بس . .
ميثا : بنفس الفندق الي انت ومهره فيه ؟
سيف : اكيد ّ!!! عششان اكون معاج كل وقتي . . وااذا احتاجت هي شي راح تحصلني بسرعه عندها . .
ميثا : لا حبيبي انا جي ما برضى . . لازم تعدل . .
سيف يقاطعها : اعدل لييييش . . نحن كان بينا اتفاق من البدايه . . وخلاص هيه وافقت عليه .. .
سكتت عنه . . خلته يكمل دربه من غير لا ترد عليه ولا تتكلم ف اي شي . . .

.
.
.

حمد كان ف الرسبشن . . . بسال كل حد ومحد شافها. . ما كان ع بعضه . . يدور ويدور ويدور . . بسس ابد ماشي فايده . . ما حصل لها اي اثر . .
حمد : معقووله طلعت بسسرعه ؟. معقووله منخشه ف مكاان . . " يغمض عينه بقوه " ليش يا مهره هالحررركاات لييييييييييييييش . . . .

.
.
.

شوق يابت لها كوب ماي : خلاص اهدي اهدي . .
مهره تمسح دموعها : ماقدر . . كيف تبيني اهدى . . الي يستوي فيني يا شوق شووي ؟ بالله عليج قولي شوي . . والله محد يتحمله . . .اتخيلي اتخيلي حمد ف المكان الي انا فيييه والله لو ابا اقدر اسوي كل شي معاااااه ماشي سبب واحد يخليني احشم سيف واصونه ماشي الا خوفي من ربي وتربية اهلي مابا في يوم اشوه سمعتهم " تصيح بانهيار " بكل وقاحه راح . . ماسك ايدي وراح . .
شوق تحظنها : حسبي الله عليه . . والله ما يستاهلج والله . . . خايس وووصخ . .
مهره تمسح دموعها وتطالع شوق : تلاقينه يحاتيني الحين . .
شوق : في عيييييييييينه . . الي مثله ما يعرفون المحاتاه . .
مهره : لا . . ماقصد سيف . . اقصد حمد . .
شوق : تبين تكلمينه ؟ عندج رقمه . . .
مهره ف خاطرها " الرقم محفوور ف قلبي . . " : مابا اغلط شوق . . انا اخاف من الله . . مابا اخون سيف . .مابا اخون ثقة اهلي . .
شوق مبتسمه : والنعم فييج والله . . . وينك يا سيف . . ودرت بنت الحشيمه وركضت ورى . .
مهره تقاطعها : لاتطرينها . . . الله فوق . . لا تطرينها ب اي شي . .
شوق : مم عطيني الرقم . . انا بطرشله مسج . . .
مهره : شو بطرشين له ؟
.
.
.

حمد كان ف السياره بدور من مكان لين مكان . . . انتبه ل رنه مسج . . ع طول فتح المسج ولقى مكتوب " انا ربيعة مهره وانا معاها الحين . . لا تحاتيها "
اتنهد حمد براحه . . ورد على طول الفندق . .
حمد مبتسم : تعرف اني بحاتيها . . . تعرف كيف هي في بالي والحاله الي شفتها فيها كان ممكن تنفدني . . . شسوي معاج شسوي . .
خذا تلفونه واتصل ف سيف . . بس لقاه مغلق . ..
حمد: مغلق يا خايس ؟ ماعليه يا سيف . . ماعليه . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:55 AM
.
.
.
البارت الـ 23
سلامه : عيل وين الشيخه ؟
عنود : مادريبهم والله . . ليش ؟
سلامه تطالع عنود : ممم . . ابا اسالج سؤال . . .
عنود باستغراب : أسسئلي . .
سلامه : لو غلطتي غلطه كبيرة . . . كبيره فوق ما تتصورين . . شراح تسوين . . يا انج تكملين الغلطه طول حياتج . .. يا انج تخبرين حد وتنذبحين . . شراح تسوين ؟؟؟
عنود باستغراب اكثر : ليش هالسسؤال ؟؟؟
سلامه : آآآ . . ربيعتي سألتني وماعرف شو ارد عليها . .قلت بسمع رايج . .
عنود : ممم والله تبين الصدق ماعرف .. بس ما اقدر اني اتم ع الغلطه طول عمري . . دام انها كبيره لازم اكلم حد فيها . .
سلامه مبتسمه : مم زين . . يالله ااانا بقوم برقد . . العصر ابا اروح عند عذاري ادرس واعرف علوم المدرسه . .
عنود : زين تسوين . . يالله حبيبتي قومي ريحي . . .
عقب ما راحت عنها . . . رن تلفون عنود . .
عنود : بل بل . . هاي وين ذكرتني . . .
ردت . .
عنود : مرحبآإ . .
:: مرحبتيين . .
عنود : حي الله هالصووت . .
:: الله يحيييج . .
عنود : وششحالج ؟
:: تمام الحمدلله وانتي شحالج ؟؟
عنود : والله تمام .. غريييييييبه شموووس متعنية وداقتلي . . لالا في شي . .
شموس : ههههههههه بغيت اباركلم . . اعنبوه مافيج خير ماطرشتي لنا حتى مسج . .
عنود مستغربه : تباركين على ششو ؟
شموس : ع زواج اخوج بعد ششو . .
عنود : هيييييييييه " تضحك " هههههه عبالي عندج شي ويا راسج . . الله يبارك فييج ان شاء الله . . منو خبرج انتي ؟؟
شموس : كيف منو خبرني . . شفته اليوم هو وحرمته يايين المحكمه . .
عنود باستغراب : اي اخو تطرين ؟
شموس : سيف اخوج بعد منوو . .
عنود : ههههههههه اسميج الا مخرفه . . سيف اخويه ف ماليزيا ويا حرمته . . ام سلوم نشي . .
شموس : عنود عن هالحركات . . اي ماليزيا الله يخليج . . والله اني شفته اليوم . .
عنود : شموس يمكن مخربطه انتي . .
شموس : كيف مخربطه . . انزين حرمته مش اسمها ميثا ؟؟؟؟
عنود : ميثا ّ!!!!!!!!!!!! شموس انتي شو يالسه تخربطين . .
شموس : استغفر الله . . يعني انا ف المحكمه واسم اخوج شفته وكتبته ع الكمبيوتر بأيدي الثنتين . . حتى معلوماته كلها عندي تبيني اخبرج ؟؟
عنود : عندج رقمه ؟
شموس : عندي الي تبينه . .
عنود : عطيني الرقم . .
عطتها شموس . .
عنود : برد ادقلج . .
شموس باستغراب : ليكون اخوج متزوج بالسر . .
عنود : يمكن في سوء تفاهم . . خليني بعرف السالفه وعقب بخبرج . .
شموس : خلاص تمام . .فمان الله . .
عنود : فمان الكريم . .
>> مستحيل يا سيف . . مستحيل .. انت بالذااات ما تسسويها . . اتصلت ع رقمه الي هيه تعرفه شافته مغلق . . واتصلت ع الرقم الي عطته اياها ربيعتها . .. بعد شافته مغلق . . استغربت حييل . .
عنود : لازم اتصل فيه من رقم ثاني . . يمكن يميز رقمي . . بس بجرب اتصل عقب . . الله يستر !!!!

.
.
.
مهره : ادري ثقلت عليج . .صارت الساعه 3 . . " نشت " خلاص بخليج . .
شوق تمسكها : والله ماتتحركين من مكانج . . انا شو عندي يختي . . حتى ريلي الي اتحمل منه اليوم عياله شالينه عندهم اجتماع خاص ع قولتهم . . . ايلس ارتاحي اهني . .
مهره : والله مابا اثقل عليج . .
شوق : مافيها لا ثقل ولا شي . . . " يرن فونها " ويه ها حمد يتصل . .
مهره مستغربه : لالالا لاتردين . .
بس شوق ردت وابتسمت : مرحبا . .
حمد بتردد :السلام عليج اختي . .
شوق : وعليكم السلام . .
حمد : اسمحيلي اختي ازعتج . . بس بغيت اطمن على مهره . .
شوق : الحمدلله هي بخير . . لا تحاتيها . . " اندوك رمسها " وتحط الفون ع اذن مهره الي غمضت عينها بسسرعه . . .
شوق طلعت من الغرفه وخلت مهره تاخذ راحتها فالرمسه . .
عقب سكوت بسيط . .
حمد : بتمين ساكته يعني . ؟
مهره تتنهد : حمود ليش متصل . .. انا شو قايلتلك . .
حمد : انزيين ردي الشقه وارقدي واقفلي ع عمرج الباب والله ما بتتصل ولا بتعرض لج . . ولا حتى بكلمج . . بس ابا ارتاح انج بخير .. جي انا مشش مرتاح . . والله مش مرتاااااااح . .
مهره : حمود انا يالسه ويا ربيعتي . . ربيعتي ف نفس الفندق . . .
حمد مستغرب : والله ؟
مهره بتنهد : والله . . خلاص بس خلني الحين . .
حمد : انزين لحظه . . متى بتردييييين !!
مهره : من احس اني ارتحت برد . . .
حمد : زين ماعليه . .
مهره : ولا تتصل ع هالرقم مره ثانية . .
حمد : من عيوني . .
مهره ف خاطرها " ربي يحرسهن يارب " . . . :
حمد مبتسم : اعرف . . واحس ب الي تقولينه ف خاطرج . .
مهره فجت عينها : يالله باي . .
وبندت بسرعه . . .
ااما حمد ابتسم ابتسامه عريييضه وقعد يذكر موقف . . .

حمد شاق حلجه : الحلو في بيتنا . .
مهره معصبه : حمود والله تروح الحين . .
حمد بخبث : اديييته انا الي يستحي . .
مهره غمضت عينها بقوه ورصت عليهن : ياربي . .
حمد يتقرب منها : شحالج العرووووس ؟
مهره تطالعه : بخيير . . يالله روووح . . .
حمد : اول قولي احبك وبروح . .
مهره تقوم من مكانها ويزخ ايدها حمد : والله ماتروحين خلاص . .
مهره وخرت ايده : يالله رووووووووح . .
حمد مبتسم وبخبث : من عيووووووووووووووووووني . .
وراح عنها . . .
عقب نص ساعه يته عنود وكانت ترمس فون وميته ضحك . .. . .
حمد مستغرب : انتي شفيييييييج
عنود تطالعه : ارمس مهور . . تعيب علي لاني ارمس روحي شوي . .مش جنه قبل نص ساعه يوم كانت ف بيتنا . . اول ما يييت عندها مغمضه عينها وتقول الله يحرسهن الله يحرسهن . . الله يحرسهن ويخليهن لي وبس هههههههههههههههههه . .
ابتسم حمد ابتسامه فظيعه . . وهو يقول ف خاطره " فدييييييييييت عمرها انا . . "
اليوم الثاني حمد كان يحر السيارة بيودي عنود المدرسه . . وكانت مهره يايه مع الدريول وبتشل عنود وبيسيرون رباعه . .
اول ماشافها نزل من السياره ودق عليها الدريشه . . . ماطاعت تنزل جان يفتح الباب . .
مهره معصبه : وبعديييييييييييييييين ويا حركاتك . . والله بزعل . .
حمد : فديييت هالويه المعصب من ع الصبح . . بس شي واحد والله بس شي واحد . .
مهره تتنهد : قوول ششو . .
حمد : البارحه . . الله يحرسهن الله يحرسهن . . قلتيهن لي صح ؟
مهره انحرررررررررررجت ماعرفت شو تقول . . .
حمد حس فيها وضحك : ههههههههههه والله تقوولين والله . . حلفت تبيني اموت ؟؟ خلاص بموت . .
مهره : بسم الله عليك . . ." يودت شفاتها بقوه " اففف . . مش حقك والله . . حق عيوونك بس يلا رووح . . . وسكرت الباب بسرعه
حمد حطا ايده ع قلبه وهو يبتسم ويقولها : يدق دق طبوول . . .
ضحكت ع عبطه واشرت له يروح لان عنود احتمال تي بأي وقت . .
راح عنها وهو خلاص طاير من الونآسه . .

صحى من هالذكرى على صوت سيف وهو يكح . .
حمد يطالعه مبتسم ويشوف الساعه تأشر على 7 المغرب : حي الله سيف . .
سيف مرتبك : آآ . . الله يحييك . .
حمد يعدل قعدته : ويين ماشاء الله . . طرت فجآه ؟
سيف يلف راسه يمين ويسار . . : آآ وين مهره ؟
حمد : مادري . . شعرفني انا . . حرمتي ولا حرمتك ؟؟
سيف : طلعت من البيت ؟؟
حمد : هيه . . اول ما انت طلعت، هي طلعت وراك . .
سيف عاقد حياته : ويين سارت بعد . . ؟؟
حمد : وانت ليش معصب .؟ خلها برايها . . مش انت ماتهمك مهره وعندك الي تحبها ؟
سيف : بس بعد . . ما يستوي تطلع جي وتقول هي وين راحت . . اعنبو انا طالع من الصبح والحين بيأذن العشا وهيه ما ردت ؟؟
حمد اطالعه وما علق . . اما سيف تم متوتر . . يطلع ويدش . . يدخل الحمام يغسل ويهه ويرد يطلع . .
حمد يطالعه : سيف ! تحاتيها ؟
سيف يطالع حمد ب عصبية : بزوالها تلتعن . . اهم شي عندي اني تزوجت الي احبها . . خل تولي هي . .
حمد يقوم : ششششششششششو ؟؟؟؟؟
سيف يطالع حمد وبصوت عالي : هييييه تزوجت ميثا .. تزوجت حلم حياتي . . عندك اعتراااض مثلا .؟ ولا مش شايفني ريال جدااامك . . .
مهره بهدوء : بالبركه . . تسستآهل . .
كانت ف الصاله . . وهم ف حجره سيف ومبطلبن الباب . .
صد سيف ع طول ورى وهو يطالع ملامحها .. .
وحمد نفس الشي . . مطعوون من نظرتها المكسورة . . من ويهها المرهق .!! من علامات الصدمه الي فويهها لكنها مخبتنها . . .
.
.
.


.
.
.


.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:56 AM
.
البارت الـ 24
سار صوبهآ بسرعه وبنظرة لئيمه ممزوجه ب قهر . . : الله يبارك فيج !!! ششرفتي . . توه الناس جان ما رديتي البيت بعد . .
مهره تبتسم باستفزاز : لا تدخ ـل فيني . . . ولا تحاول بع ـد . . انته تعرف حدؤوودنا ويين . .
عض ع شفايفه بقهر ومطها من شعرها ودخلها الغرفه ب عنف . . .
حمد بغا يسير صوبه بسرعه بس قبض روحه ودق ايده باليدار باقوى شي عنده . . .
مهره تمسك ايده : وخخخخخخخخخخخخخر عني . . وخخخررررررر
سيف عقها ع الارض : بوخر عنج . . بس حدودج اهني . . ما بتطلعين من هالغرفه . .
توقف ع طول وتسير صوبه وتضرب صدره : مااااااا يخصصصك فيني . . انت ما يخصصصك فيني . . مثل ما بتعيشش حياتك خلني اعيش حياتي . . .انت الي اقترحت تكون حالتنا جيي . . لا تبين لي اهتمامك الحين . . " تنزل دموعها . . " انت تزوجت الي تحبها . . شتبي فيني الحين . . . خلاص روح لها شوو تتريا . . .مابا منك شششي والله مابا منك شي . . . بس خلني ف حااالي . . .
مطها من شعرها بقوو وشاف دموعها وصياحها زااد . . .
مهره : انت لييش جي تسوي فيني لييييش . . .
بطل حمد الباب بقوه . .
حمد بعصبيه : انت حيييييييييوان شششو .. حيووووووووووان . .
سيف باستغراب : حمد الزم احدودك واطلع برا . . . " يصد صوب مهره ويشوفها بلا شيله . . "
وخر ايده عن شعرها والشيله الي كانت ع رقبتها حطاها ع راسها وسحب ايدها بيظهرها من هالمكان . .
حمد يغمض عيونه ماقادر يشوف مهره تنضرب ويخاف مشاعره تفضحه ووتتوهق مهره اكثر . . .
حمد بتردد : اسف . .. اسف لاني دخلت جي . . بس تفاااهم . . تفاهم معاها مش بالعنف . .
سيف يسحب مهره معااه وهيه تقاومه بقوه . . . لكنه كان اقوى عنها وسحبها بسرعه . . .
>> حمد . . وين بتوديها يا سيفوه ويييييييييين . . حرام عليك الي تسويه قسسسم بالله حرااام . . .

.
.
.

" بعد مرور يووم كآإمل "
يندق على سلامه الباب . . . تزيد دقات قلبها وتسير تفتح الباب . . .
تمسك فونها بايدها . . . وسوت شي ! وحطته ف جيبها . .
سموي بابتسامه خبيثه : ها حبيبتي . . يقولون مريضه . . سلامااات . . .
سلامه تاخذ نفس عميق ويمر كلام منصور ف بالها باختصار . ..
سموي تربت ع جتفها : لا شكلج اليوم وايد احسن . . هاا يلا . . يبت لج لبس . . وبخبرج الوضعيه الي تتصورين فيها . . .
سلامه : سميه لين اهني وبس . .. يا تحترمين نفسج وتصونين اخوي . . يا اني افضحج واخبره بكل سوالفج و بكل الي سويتيه فيني . .
سموي تضحك : هههههههه حتى انا عندي وااااايد اشياء اقولها حق خالد . . وبتبلى عليج وبركب عليج امور عمرج ما تخيلتيها ف حياتج . . .
سلامه تبتسم : بسبقج وبخبر اخوي ب غلطتي . . ولو ذبحني برايه . . لكن ما بتنازل اكثر عن جي .. انتي شو خليتي فيني . . . خلااااص . . انا لووث . . صرت لوث والسسبه افعالج . . .
سموي : لا تنسين انه انتي صدق لوث ومنبع اللوث . . .
سلامه بعصبية : تهبييييييين . . . انآ صح غلطت !! لكن خير الخطآئين التوابين . . ومن اليوم ورايح . . احلمي تشوفيني الانسانه الضعيفه الي كنتي تستغلينها لمده طويله . . .
سموي عاقده حياتها : تذكري حرف حرف قلتيها . . " تبتسم " بنتلاقى حبيبتي . . وتزهبي للي بييج . .
سلامه مبتسمه ب ثقه : ما بتراجع عن اي حرف قلته . .
طلعت سموي من عندها من غير ما تنطق بحرف . . .
طلعت وراها سلامه بتسير غرفه اخوها . . ترددت تدخل . . . والف شيطان قالها ردي لـ سموي ولا ضرب اخوج . . ردي لـ سموي الا كم سنه زياده وبتمل منج . .. لكن قوت نفسها ودقت الباب على خالد !!
.
.
.
ام عبدالله ( ام مهره ) : رووويضض . . .
روضة وهيه شاله جسوم ف حظنها : ها امايا امري . .
ام عبدالله : وييين اختج . . لا اتصلت اعنبوه لا سالت لا قالت عندي ام بطمنها . . . من شافت هالسيف ما شفنا لها اثر . .
روضه : كلمناها امايا يوم انتي محد وماقدرت اطول . .
ام عبدالله : صدق بنت مافيها خير ما تشتاق لامها . !!! ما تبا تسمع حس امها . . .امفف عليها . .
عذاري تنزل من فوق : جيييه امايا . . خليها تتهنى . . الا باقلها اسبوعين وبتردلج . . .
ام عبدالله : انزين لو حتى يوم . . تتصل تطمني تسلم علي . . .
عذاري ترد ع مبايلها الي يرن : ها حصيص . . . ؟
حصيص : ياخي عذور اخوج لوع جبدي . .
عذاري تخوز عن قوم امها . . : اي اخو بسم الله . .
حصيص : منو بعد . . نصصور . .
عذاري تضحك : ههههههههههه ليش شو مسوي ياحظي . .
حصيص : يالس يدور صوب بيتنا . . وحاطلي اغنيه ميحد حد مثلي بات مشجنه . . .
عذاري : هههههههههههههههههههههه فديته اخوي متعذب . .
حصيص : يختي بيفضحنا . . اتصلي فيه قوليله خـل يفارج . .
عذاري : ما بيسويلي سالفه ولا بيرد علي حتى . . ماتعرفينه يعني ما ييني الا للمصالح . .
حصيص : اقولج لو ظهر له ابويه بيكنسل ويزته . .
عذاري : احسسسن يباله حد يصلب عوده . .
حصيص توايق من الجامه : لا ولو تشوفين بعد . . .يرزف لي بعد . . اخوج وايد قاص على عمره ترى . . .
عذاري ميته ضحك : هههههههه ها االي اول مره يحبون ، يتحمسون ويطلعون كل طاقتهم . .
حصيص : خبله عافاااااااان الله . .. يالله انزين برايج بروح ارقد . . . تعالي بتين المدرسه باجر ؟
عذاري : لالا مابي . . الاخصائية ترى قالت لا تون وذاكرو حق الامتحانات . .
حصيص : انزين يمكن الابله بتراجع ولا شي . .
عذاري تشوف ساعتها : خل عنج اللقاعه الزايده وروحي رقدي ، صارت الساعه 11 . . يلا عشان ننش باجر من الفير ونذاكر . .
حصيص : هيه اكيد اخوج بيتصل بيواعيني . .
عذاري : هههههههه فديته منه فايده . .
ابتسمت حصيص : امحق فايده . . يلا انزين . . بيباي . .
عذاري مبتسمه : الله وياج حبيبتي . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:58 AM
.
.
البارت الـ 25
تتصل عنود . . مره مرتين . . ثلاث ! لين انفتح الرقم . . .
سيف : ألووو ؟؟ الؤؤؤؤؤؤ من معآآآي ؟
بندت عنود بسرعه . . .
عنود وهيه تحظن الفون : ششت !! طلع معرسس . . . يعني هو صدق . . معرس على مهره !! وف فالبلاد مش مسااافر . . والله حسيت ان في شي والله . . . مهووووور ويييين الحين . . مهور شوو حالها .. استغفر الله شو سويت ف ربيعتي ششوووووه . . . " تحط ايدها ع خدها " انا السبب . . لو مهور متلعوزه ويا سيفو والله ما بسامح رووحي . . انا الي جمعتهم اااناا . . انا الي وزيت رااس امايا . . ياارب كون ف عوووني يارب . . .

اما سيف استغرب . .
ميثا : شفيك حبيبي . . . ؟؟
سيف : مادري ياني رقم غريب . . .
ميثا : انزين خلاص بند التلفون وخلاص . . ماصار شي يعني . .
سيف يطالعها . .
ميثا تبتسم : ولا تبيني ابنده عنك . .
سارت صوب فونه وغلقته بروحها . .
ميثا : ممم . .
سيف : لا تقوليلي اسير افتح لها الباب . .
ميثا : حرام عليك حبيبي . . مهره ما سوت شي علشان تعاملها جذي . .
سيف يغمض عينه : انتي الي وايد وايد طيبه . .
ميثا تبتسم : عطني المفتاح .. انا بفتحلها . .
سيف : لالا . . عصبت بي مابا . . خليها برايها . .
ميثا تسحب ايده وتخليها ورا جتفها . . . عشان يحظنها . .
سيف : حبيبي لا تقردنيني . . قلتلج لا
ميثا : حبيبي انا بقولك شي . . . كلامها كان صدق انته من البدايه الي اقترحت هالشي ليش تعاتبها عليه !!! هي مول ما سوت شي . . فكر بعقلك شوي . . وبعدين انا معاااك . . شو تبابها انته . . خلاص خلها بحالها . . " تبتسم له بخبث " خل ترد اهناك . . ما بناخذ راحتنا اهني . .
ابتسم سيف : سوي الي تشوفينه زين . . .
ميثا تبوسه ع خذه : فوديته الي ما يردني ب شي . . ياحظي فيك انااا . . .
سارت صوب المفتاح شلته . . . وسارت صوب الغرفه المسكره . . .
بطلت المفتاح وسارت صوب مهره . . .
ميثا تضرب ع ويه مهره بخفيف : مهره . . . مهره . . .قومي حبيبتي . .!!
مهره تفتح عينها تشوف ميثا ماسكه خدها . . دزت ايد ميثا بقووه . .
مهره : وووووووووخري عني . . مابا مثل هالاشكال يلمسسوني . .
ميثا مبتسمه : مشكووره وما قصرتي ويي منج اكثر . . .
مهره تشوفها باشمئزاز : شووو تبون فيني الحين . . . ليش مخليني اهني . . .
ميثا : سواف ياني وقالي ابطل لج الباب . . وبرايج جان تبين تروحين . . مرخصنج . .
مهره تبتسم بدون نفس وتطالع ميثا من فوق لين تحت .
ميثا تتنهد : لو تبيني اساعدج ب شي قوليلي . .
مهره : مشكورة مابا منج شي . .
سيف يدخل : خلبييييييييها . . مش ويه أدب . . مش ويه حد يعاملها ب طيبة . . وايد عاطتنها ويه انتي . . تعالي ميثوه تعالي . .
ميثا تطالع سيف ب عصبيه وعقدت حياتها . . .
سيف : ششوفي قلتلج لا ادافعين عنها . هاي وحده والله انها ماتستاهل . . . تعالي يلا خليها تلتعن . . .
حاولت مهره تقوم بس مافيها قوة . . . امس ضربها ضررب . . .مارحمها مول . . يايه ترص ع عمرها وتقوم باقوى ما عندها وبغت اطيح وساعدتها ميثا بسرعه . .
مهره توخر ايد ميثا : لا تفكرييييييييييييييييييين تلمسسسسسيني . . ماشرف ب لمس ايادي قذره . .
يا سيف بكل عصبية وعطا مهره طراااق خلاها ترد تنسدح ع الارض . . .
سيف يمسك ايد ميثا: تعالي والله لاخليها اهني اتموت . . هاي ويه حد يحترمها .. .
ميثا تقاوم : يا سيييييييييف حرام عليييييييييييك . . لاتتتتسسوي جي . .
اما سيف كان اقوى عنها وطلعها برا الغرفه وقفل الباب . .
خلاها طايحه ع الارض . . . لا تقدر تصيح . . ولا تقدر تنطق ب حرف واحد . . . اكتفت بالسكوت واكتفت انها اتم طايحه مثل ما هي . .

.
.
.

خالد : ادخل !!
ترددت سلامه وايد . . .
خالد : سلامي دخلي حبيبتي شبلاج . . .
سلامه تغمض عينها . . . " ما يندرا بطلع وبتم تزقرني ب حبيبتي ولا " . .
خالد مبتسم : يلسي فديتج . . شوو فيج ؟؟
سلامه تقعد مجابلتنه . . وتطالعه بنظرات حيرة . . .
خالد : تكلمي . . شوو فيج سلاموووه . . .
سلامه تلعب ب قميصها ومحتاره . . كيف تبدى فالرمسه . . .
خالد : يلااا يا اميه شووو فيج ارمسسسسي !!
سلامه : خلود ابا اقولك شي بس خايفه ومش عارفه كيف ابدا معاك . .
خالد : ارمسي شو السالفه . . ؟؟؟
سلامه : خالد انا . .. آنآآآ . . .
خالد : انتي شووو !! خوفتيني بترمسين ولا شو
سلامه : انا مره غلطت وكلمت واحد . . .
خالد : ادري !
سلامه باستغراب تمت تطالعه . .
خالد مبتسم : شوو فيج ادري . . خبرتني سموي . .
سلامه بنظرات اغرب : والله اناا . .
خالد : لا تبررين شي . . اعرف كل شي . .
سلامه : شو الي تعرفه يا خالد . .
خالد : اعرف كل شي . .
سلامه باستغراب : شو الي كل شي ؟؟؟ تعرف انه حرمتك يالسه تستغلني ؟؟؟؟
خالد : هيه اعرف . .
سلامه وقفت : تسستغلني تخلينني اتصور ب وضعيات خلييييعه . .. تعرف هالشي . . تعرف انها تكسب من ورى صور جسسمي الملاااااييين . .
خالد يضحك : هيه اعرف . . عيل احنا كيف عاايشين معززين ومكرمين . . الا من ورى خيرج . .
سلامه تطالع اخوها ب خوف . . ب حيرة . . هذا ششششوووووه يقول . . .
سموي تطلع من الحمام وهيه تضحك : هههههههه عبالج يايبتله شي يديد . .
سلامه تطالع اخوها : انت ما تغاار ع عرضك . . ع خوااتك . . اضررررررربني اذببجننني . . بس لا اتم جي . .
خالد : اضربج ؟؟؟ انا مستفيد من وراج لييييييش اضربج ؟؟
سموي : شفت عاد كيف اختك تبا تقطع رزقنا . . لا وبعد اقنعها تتصور هالمره مش راضيه . .
خالد : انزين انتي لانج ماتعطينها شي . . عطيني كم ألف . . تراها تتعب لين تصور . . ع الاقل تستفيد هي بعد . .
سموي : من عيوووني سلامه . . قوليلي كم تبين وانا بعطييج . . والله ما يغلا عليج . .
سلامه تطيح عند ريل اخوها وتضربه : اووعى خااالد . . انت مسسحوور . . .اوووعى . . .مسستحيل انت مش اخووي . .. كيييف رااضي كيييف . . .
خالد : سلامه ليش مكبره الموضوع ؟؟ المهم ويهج مش طالع يعني . . مش شي كبير . .
سلامه تصييح وتنزل دموعها بحسسره : وانا الي بغييتك عووووون . .
خالد : انا عون لج . . اييب لج شغله سهله وف البيت وتحصلين من وراها فلووس قد شعر راسج . .
سلامه تعض ع شفايفها وتطلع من الغرفه وهيه تركض . . : هذاا شو يقوول . . . شو يخربط . . شو يهبب . . . !!!!!!!!!!!!!!

.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 12:59 AM
البارت الـ 26
حمد كان قاعد يلف ويدور ع الشقه . . . تعب من كثر ما يفكر . . حس انه لازم يطلع من الشقه وجوده اهني يمكن يسبب مشاكل اكثر . . بس ما يقدر . . . تفكيره ف مهره ذااابحنه . . الف فكره ف باله . . يخاف سيف يسوي فيها شي . . . يضربها . . ماقادر ينسى الموقف الي هيه تنضرب فيه وهو سااكت ولا يقدر يسوي شي . . كان مكتفي انه طايح ع سرير سيف ويفكر بألف شغله وشغله . .
انتبه ل تلفونه يرن . . عنود متصله ؟ شسالفه . .
رد من اول رنتين . .
عنود : حمد ؟؟ انت فالبلاد بع ــد !!!
حمد : هيه فالبلاد . . منو خبرج . .
عنود : اتصلت بالصدفه . . شكييت فيكم كلكم . . .اعنبوه اخوي الاول معرس حرمتين بنفس الوقت . . لا وقاص علينا اونه ف ماليزيا وهو اهني . .. اكيد انت تعرف صح . .
حمد يتنهد : هيه يا عنود اعرف . . .لكن شو تبيني اسوي . .
عنود معصبه : كيييييييف ما تسوي شي كيف . . .
حمد معصب اكثر : شو الي بييدي اسويه خبريني شوو . . . كفايا ان الي احبها رااحت يا عنود كفايااا . . " تنزل دموعه بحرقه "
عنود باستغراب : انت تحب مهور ؟
حمد سكت ما قال شي . .
عنود : حموود رد علي . .
حمد : وشو الي بيغير يا عنود لو كنت احبها او لا . . البنت راحت عندي خلاص . . .البنت بأيد واحد جلب مش راحمنها . . جدام عيني يضربها . . جدام عيني اشوفها تصيح بحرقه . . . اشوف عذابها جدام عيني . . .
ماقدر يتحمل وبند فويه عنود وفر التلفون . . .
ترك عنود تفكر وتفكر وتفكر .!!!!!
>
<

عنود : مهووووووور . . انتي تحبين صح . . .
مهره تطالع عنود : احب منوو . .
عنود : منو حرف الـ حآء المصوؤؤن الي ف كل الكتاب ..
مهره : آآآ حآء . .!! مآدري محد بس انا احب هالحرف . . . . .
عنود : اعنبو انا شرات اختج وتخبين عني . . قووولي . .
مهره : عنوودوه يوزي عني . . . انتي 24 ساعه وياي . . يا في بيتنا يا في بيتكم حتى لو طلعنا بتطلعين معاي . . " بارتباك " يعني وين بحب . .
عنود تبتسم : يالله دامنا ربع بحب حرف الحاء وياج . .
مهره وعنود يضحكون . .

تتنهد عنود ب صوت مسموع . . . وهيه تذكر بعد شي !!
كانت مهره تصيح تصيح وماتسكت . . . عنود تاخرت لين يت المدرسه وسالت البنات قالولها ان مهره ف الحمام تصيح . . وماحضرت الحصة الاولى . . .
عنود : مهووور خبريييييني ليش تصيحين ليييش شوو فيج . . .
مهره تمسح دموعها : مافيني شي حبيبتي . .
عنود : مهور بروحي ميوده عمري بصيح . .
مهره تطالعها : وليش تصيحين . . عشان حمد بيسافر ؟ ؟
عنود باستغراب : انتي شدراج . . .
مهره بارتباك : انتي قلتي لي . . .
عنود : متى قلتلج . . هو فاجئنا اليوم انه ييسافر . . .
مسحت مهره دموعها : مادري انا جني سمعت من امي او من حد . . مادري . .
عنود ماحطت ف بالها شي حزتها . . . سحبت مهور وهدتها وسارو الصف . . .

>
<

يت في بالها اخر ذكرى !!!
مهره حارقه فون عنود . . . وع اخر مره ردت . .
مهره بصوت مبحوح من الصياح : عنود ليييييييييييش ماتردين . . صدق الخبر الي سمعته ؟ صدق امج تبا تخطبني حق سيف ؟؟؟
عنود : هيييييييييه . . . وانا الي رشحتتج بعد . . . وقلتلها ما بتحصلين وحده احسن عن مهرووه ربيعتي . .
مهره : عنود بسس . .
عنود : شوووو بسس . . يلا يلا . . لازم توافقين . . عشان ما تسيرين بعيد عني . .
مهره : حمد اخوج ما دقلكم ؟
عنود باستغراب : لا ما دق ليش ؟
مهره : وصله الخبر ؟ وصله انه اخوه بيعرس . .
عنود : هييه خبرناه . .
مهره : وخبرتوه منو . .
عنود : لا ما خبرناه . . انا دقيت له ابا اخبره بس مشغول . . قلتله ان اميه تبا تزوج سيفوه . . قال برايها اناا شو بسوي بوقف ف نصيبه مثلا . .
مهره تصيح . . .
عنود : مهور ليش اصيحين . .لو ما تبين سيفوه قولي . .
مهره : لالا عنود مش جي . . بس . . مادري ارتبكت . .
عنود : ههههههههه ارتباك عرووووس . . يالله ان شاء الله تكونين من نصيبه . .
مهره : عنود لو ما وافقت بتزعلين ؟
عنود : هيه هيه بزعل . . دام محد ف قلبج ياخي تزووجي اخوي ماشي احسن عنه . .وبعدين وين بتسيرين عن امج هههههههههه تعرفينها ربيعه امايا الروح بالروح مابتودرج الا وانتي موافقه يعني وافقي ب كرامتج احسن . .

.>
انسدحت عنود ع السرير وهيه تصيح ب صوت مسموع . . شسويت فيج انا يامهور شسويت . . دمرت كل شي . . والله دمرتلج كل شي . . .

.
.
.

سلامه كانت ف وضع ثاني . . منهاااااااااااااره . .
<< شسوي الحين شششششششششووه اسوي !! يوم اخوي العود يشجعني ع الخرابيط الي اسويها . . يشجعني عشان ياخذ فلوس حرام من ورايه . . . وين اروح شوه اسوي بعمري شوه . . . ماشي الا حل واحد . . ماشي غيره . .
بكل انهيار سارت صوب الحمام . . وشربتلها ديتوول كاااااااامل . . . وطاحت !!!

.
.
.

سيف : وين تروحين الحين حبيبي . .
ميثا : والله حبيبي ما بطول . . عموه اتصلت وقالتلي انه بتي اختي اهناك ولازم امثل اني ساكنه اونه عند عمووو . .
سيف ب ضيج : افف . . .
ميثا تبوس خده : تحمل ع روحك . . .
سيف : انزين تعالي . . " فتح بوكه وعطاها مبلغ بـ الالاف من غير ما يشوف كم " يمكن تحتاجين . .
ميثا مبتسمه : والله ما كان له داعي . . بس دامك عطيتني مابردك . .
سيف : ههههههههههههه مكاااااااااااااااره . .
ضحكت وراه وطلعت من الشقه . .
سيف : تعالي تعالي . . . " ياشر لها " بوستي . .
ردت لها باسته بقوه وطلعت من الشقه

كانت تسمعهم وتبتسم . . .تبتسم ب عذاب . . . حسبي الله ونعم الوكيل . . ليش مخلني اهني . . ليشش ؟ شتبيني اسمع وشتبيني اشووف . . ليش تسوي فيني جي لييش . . . وينك يا حمد . . وينك يالغاالي .. وينك يلي لو قالولك اني ميهوده بس طول الليل عند باب بيتي تدعيلي . . . لييش انكتب لنا هالمصير . . . لييش . . ليش ماكنت حلالك انت . . ليتني الحين اقدر اصيح ف حظنك واقولك اني تعباانه . . واقولك اني تعيسسه ب كل معنى الكلمه . . . ابي اقولك وايد اشياء يا حمد وايد اشياء . .
تبطل عليها الباب بهدوء . . ب كل هدوء سار صوبها . . وقومها من ع الارض . .
ما دفرته ولا عصبت ولا قالت اي شي . . خلاص مافيها حيل تقاوم ابد . . منهد حيلها ومافيها اي طاقه . .
قومها وساعدها عشان تقعد ع السرير . . قعد حذالها . . . وخر شعرها من ع ويهها ورتبالها اياه . .
سيف يتنهد : محد معذبنا غيرج لسانج الطويل وعنادج . . ليش تعانديني ليش . .
تطالعه ب نظره مكسورة : انت الي مش قد كلامك . .
سيف يصد الصوب الثاني : عصبتيني . . . ما حبيت اني ارد الشقه وماشوفج . . " يقوم من مكانه ويسحب له كرسي ويجابلها " رديت ابا اتاسف لج . . ابا اقولج اني اسف لاني خليتج ورحت بهالطريقه . . فررت يوم عرفت انج محد . . وراده متاخر . .
مهره عاقده حياتها : وشو الي ياثر فيييييك . . انته من البدايه قلت مالك اي دخل فيني . . ليش تعور راسسسك . . خلاص الي تحبها في حياتك الحينه . .
سيف : مادري لا تساليني . . مادري ليش صار كل هذا . .
مهره تغمض عينها ب تعب . .
سيف : انا اسف . . اسف اني سويتلج كل هذا . . اسف اني مديت ايدي عليج . . واسف . . .
مهره تقاطعها :دوم تتاسف يا سيف وترد تكرر كل شي . . خلاص ما يفيدني اسفك ب شي . . ابا ارد بيتنا . . خلص هالمسرحيه بسرعه . . خل ننهيها وانا بتحمل كل الي بييني . .
سيف عاقد حياته : تبينا نطلق . .
مهره : هييه اباك اطلقني . . خلاص انا مابا اعيش ف هالحياه . . مابا اكون طرف ثالث متعذب . .
سيف : بس . .
مهره : دخيلك لا بس ولاشي . . خلاص الي تحبها معااك . . والله يهنيكم . . وكل الي سويتلي اياه انا مسامحتنك عليه . . بس خلني ف حالي واطلق سرااحي . . مابا اتم مقيده فيك . .
سيف : ماعليه . . بنتكلم ف هالموضوع . . قومي بنرد الشقه . . بتبدلين ملابسج . . وبنروح ناكل . .شكلج وايد تعبان . . لازم تاكلين لج شي . .
مهره تطالعه : لا تبين لي اهتمامك . . لا تمثل انك مهتم فيني . .
سيف : انااا ما امثل . . والله اني ما امثل . . . انا جد اباج ترتاحين وتاكلين لج شي . . "يقرص خدها ب خفيف " ويهج تعبان . .
نزلت ايده : خلاص . . خلني ارد الشقه وانا بسوي لي شي وباكل اهناك . . مابا اطلع مكان . .
سيف : مش ع كيفج . .
اطالعته باستغراب . . بس تجاهل نظراتها . . شلاها مثل ذيج المره . . . وطلع بسسرعه . . ما قاومته . . ولا طلع منها اي حس . . . استغرب بس ما علق . .
سيف من دون لا يطالعها : يا حلووج وانتي هاديه . . تريحين الواحد . . . يالله انزلي وصلنا اللفت . .
بس ماردت عليه !!!
حاول يدق زر اللفت ب كوعه . . ودخل اللفت وهو شالنها . . ليين وصلو الشقه . . دق الجرس ب كوعه بعد اكثر عن مره بس محد يفتح . . تم يدق ويدق . . لين فتح له حمد !

.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:03 AM
.
.
.

البارتـ 27
سيف باستغراب : ليش ما تفتح بسرعه . .
حمد ب تعب يشوف المنظر هذا بس ما قال شي . .
سيف يدخل : شو فيك . .
حمد : آآ . . كنت راقد . . ما سمعته . . " تم يمسح ع عينه عشان يشوف . . " شفيها مهره ؟
سيف مبتسم : تدلع . .
انقرص قلب حمد بس ما قال شي . .
دخل سيف الغرفه . . : مهوور بسسسج . . يالله وصلنا . . .
ما شافها نزلت . . وايد استغرب . . حطاها ع السرير وكانت ماسكه كندورته مما خلاه يميل وياها ما يقوم . . .
خاف . . . قرب خده صوب نصخها . . . سمع نفس خفيف . . . اتتنهد براحه . .
على التعب الي هيه فيه . . بس قبضة ايدها لـكندورته قوية !! ما يبيها تقوم . . . اكيد التعب الي شافته منه مش هين ابد . . . خذاله مكان حذالها . . . وسحبها لـ صدره بزياده . . تم يربت ع جتفها بخفيف وهو يقول . . .
سيف : بسسم الله عليج . . . بسم الله عليج . . . بسم الله . . . . .
لين رقد وهو ما يحس . .

اما حمد كان ف حجرة سيف يترياه . . بعد انتظاار طويل تحرك الصاله وانتبه ل غرفتها الباب مفتوح . . طاحت عينه ع السرير على طول . .. على المنظر الي هم فيه . . مهره متكورة ب صدر سيف لدرجه ويهها مش امبين . . .وهو لامنها ب كل حنية وراقد . . .
حمد غمض عينه ب عذاب : اانا شسوي اهني . . شو الي مخلني قاااعد . . . لازم اطلع . . .بس قلبي ما يطاوعني . . اخاف تلعوزها يا سيف .. مع انك حنيين وطيب بس ليش جي تسوي فيها . . لازم اتصرف وادخل انا . . لازم اسوي شي . . يا مهره تيني . . يا مهره ترتاح ف حياتها معاه . . .
انتبه ل الطاوله الي ف النص . . فيها سويج سيف ومبايله . . غلق الفون وشل السويج والفون وحطاهم ف جيبه . . .
سار صوب الباب بشويش وهو يغض البصر . . سكر الباب وطلع من الشقه . . .

.
.
.
كانت عنود تصرخ ب حاله هتسيريه . . . وتدق الباب ع خالد بسسرعه بس طلعت له سموي . .
سموي : افففففففف يعني الواحد ما يرتااح فهالبيت . . شوووه ششوه تبين .!!!
عنود تطالع سموي وتصيح : سس . . سلالامه !! سسلامه مااتتحرك ف الحمام طايحه . .
سموي فاجه عينها : شووووووووووووووووووه . .
ركضت صوب خالد : الحق اختك شكلها انتحررررت . . .
خالد يركض ويسيرون صوب سلامه هو وسموي وعنود وراهم . .
خالد يضربها ع ويهها : سلاموه نشششي نشششي. .
سموي تطالع سلامه باشمئزاز : افف . . يعني ما بغت تنتحر الا يوم نحن نبا نسافر ونبا فلوس عشان نلعب فالسفر لعب ..
خالد يطالعها بس ما قال شي . .
سموي : ليش ماتتحرك يا حظي شلها خل نوديها المستشفى ع الاقل تحيا وناخذلنا فلوس السفر وعقب بزوالها . .
دخلت عنود عقبهم وهيه تصيح . . . : يلا خالد شششو تسوي .. شلها خل نودييها المستشفى . .
خالد بلوع ـة جبد : اففف والله ياويلها مني والله . . خل تقوم بس . .
شلها من غير شي وييطالع سموي ب عصبيه : سيري هاتي السويج وخل نوديها . .
عنود : انا بي معاكم . . .
خالد : لا خلج انا بوديها وبرد . .
سموي : ويي وانا شو يخليني اتريا بي معاك . ..
عنود باستغراب " سموي تتعنى عششان اختي !!!!! متى صارت "
خالد : امي وابوي وين ؟
عنود ودموعها تنزل : مادري يمكن سارو العزبه . . .
كانت عنود متوتره وتصيح وخايفه ماتعرف شو تسوي . . .وتشوف البرود الي فيهم . . مش مريحنها الووضع . . . بس ما قالت شي ما حطت في باالها . . . تمت تستغفر وتدعي ان سلامه تقوم بالسلامه . . .

طلعو جدام عينها بسرعه . .
عنود : سموي بليز يوم بتصل فيج ردي . .
طلعت سموي من غير ما ترد عليها . ! ورااحو . . .

.
.
.

فـ نصصص الليل . . .!

ناصر يدقلها بحدود الـ 42 مره بس ماترد عليه . ! وفالمره الـ 43 ردت . .
حصيص : وبعدين وياك تراك لوعت جججججبدي . .
ناصر وهو مبتسم : تدرين . . انا متصل ابا اهزبج واقولج ليش ماتردين واقول وايد رمسات . . بس من اسمع صوتج يخوز العتاب كله . . .
بندت فويهه . . رد اتصل فيها مرات ورا بعض وهيه تنبند فويهه . .
سارت صوب الدريشه وشافته للحين موجود . .
حصيص : الله ييييييييييييييخسه بيفضحنا هذا اليؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم . .
اتصلت فيه ورد عليها من اول رنه . . .
ناصر : ابوي انا .! امري تدللي . .
حصيص بعصبيه : انت وبعديين وياك . . روح خلاصصصص . . والله بتسويلي مششششاكل
ناصر : والله اني ارتاح اهني . . والله . . انا ارتاحلج وايد وايد .. ماعرف هذا حب او لا .. بس احس اني قريب منج . . مرتاح ماتتصورين كيف . . .ماتبيني مرتاح . . . انا مش ضارنج ب شي ..
حصيص : منو قال مش ضااارني . . واقف عند بيتنا شو بيقولون الناس . . تخيل حد خاطف . .
ناصر : انا مسكر الليتات ومبركن شوي بعيد . . محد بيدري ان في بني ادم فالسياره . .
حصيص بقهر : اففففففففففف اففف . . . تلوع الجبد
ناصر مبتسم :يا لبيه . . هالكلام الحلو الي الواحد يحب يسمعه . .
انقهرت وبندت فويهه . .
وبنفس الحزه وصلها مسج . .
عذاري اطرش مسج حق حصوه . . " رقدتي ؟؟؟ "
حصوه " لا . .. اتريا اخوج يفارج . . . شوفي صارت 3 واخوج بعد برا . . "
عذاري : وااي والله لك بارض يا نصور . .
جان ادق له . .
ناصر : هاا . . .
عذاري : الساعه 2 انت شو تسوي في بيت ربيعتي استح ع ويهـ . . .
طوط طوط طوط . . .
عذاري طرشت مسج حق حصوه " وووووووووووووووووووووقح بند فويهي اوني بهزبه "
حصوه " ههههههه ادري . . طرشلي مسج . . . "
عذاري " خيبه لحق . . توها السسسالفه اعنبوه . . . انزين بطلي البي بي بنسولف "
حصوه " مقطوعه الخدمه وخلاص ما بجددها . . المهم نامي ورانا نششه لازم نذاكر باجر حق الامتحانات !! "
عذاري" بحاول . . يالله حبيبتي قود نايت "
ماردت عليها حصيص .! كانت سرحانه تفكر . . وعلى هالسرحان نامت . . .

.
.
.
الساعه صارت 5 الفير . . . وعنود حارقه فون سموي وخالد وكله يعطي مغلق . .انهاارت ماعرفت شو تسوي . . وهييه جذبت ع امها وابوها وقايلتلهم انهم سارو يتمشون . . تمت ع نار تصيح وتصيح . .

.
.
.

على الساعه 6 الصبح تحركت مهره بقوه مما خلاها ادق راسه ب طريقه خفيفه . . .
فتح عيونه وفتح عيونها . . . انصعقت يوم شافت القرب الي هم فيه . . .
<< هااا شوووووووووو يسسسسسسسوي اهني . . كيف راقد اهني وكيف انا راقده عند صدره وب هالقررررررررب . . .
اما سيف >> ششت . . انا توقعت اني بفتح عيوني قبلها . . احين شو بقولها شو برقع شو بخرط . .

خازت عنه بسرعه وهيه تتنهد . . .
سيف حس ب فراغ كبير من قامت عنه ! اكتفى ب تنهيده وقام ع طول . .
سيف : آآ . . امس كنت ابا اييبج اهني . . ووو رقدتي ما حسيتي . . ووووكنتي قابضتني " يحجج راسه بارتباك " قابضتني ب قوه وما بغيت اخرب رقادج . .
مهره تطالعه وما تتكلم . .
سيف : آآ انا بقوم بصلي الفير . . فاتتنا الصلاه وبرقد . .
راح عنها . .
انا مهره تمت مصدؤؤمه حوالي 5 دقايق !! وعقب حطت ويهها ع المخده وصرخت ب كل قوه . .
سمعها وابتسم . . . ما علق ولا قال شي . . اكتفى ب ابتسامه عريضه . . .
عقب ما خازت عن الصدمه تنهدت بقوه . . . طلعت وراه وشافته توه طالع من الحمام ومبتسم . .
>> واي سخييف مافي اي شي يضحكه . . .
سارت صبت لها كوب ماي وعقبها راحت تصلي . . .
عقب الصلاه . .
كل واحد ف غرفته يتجلب!! يحاولون ينامون بسس .! ماشي فايده . . .
تمت ادور فونها !! وين حطيته انا . . . ملت من الطيحه وسارت الصاله ادوره . . سمع سيف صوت سدات تنفتح . . ف طلع من الغرفه . . .
مهره بارتباك : آآآ . . سسوؤري لو سويت لك حشره بس كنت ادور فوني . . .
سيف : فونج عندي . . " سار غرفته وفتح السده الاولى وطلع لها اياه " اندووج . . .
مهره تطالعه وهو يطالعها . . خذت الفون عنه بسرعه وسارت حجرتها بس خلت الباب مبطل ..
اما هو قعد ع الغنفه الي ف الصاله . . مجابله حجرتها . . ويطالعها قاعده ع السرير وتعابل ف الفون . .
سيف : اليوم لازم نرمس اهلج واهلي . . . فتره طويله ما كلمناهم . . .
مهره اطالعتها : انزيين . .
سيف : خل نكلمهم احين . . .
سار ياب التلفون وركب البطاقه واتصل ف امه . . .
ام خالد كانت ف عز رقادها : بو خالد قووم . .. التلفون يرن . . خير اللهم اجعله خيير . . .
قام بو خالد ورد ع الفون : الووو . . .
سيف يحط سبيكر : السلام عليكم ابويه . .
بو خالد : حي الله حممممد . .
سيف يبتسم : انا سيف ابويه سيف . . نسيت صوتي . .
بو خالد : سسسيف . . هلا ابوي شحالك . . وييينك انت غطيييت عنا مره وحده . .
ام خالد تقوم : هذا سيفو . . عطني اياه الهرم . . .
سيف يمشي ويضحك متوجه غرفه مهره . . وهيه ابتسمت ع تعليق امه . .
سيف يعطي الفون بسرعه ل مهره . . .
ام خالد : الووو . . سيفوه يالهرررررررررم . . . يلي مافيك خير . .
مهره بصوت واطي : استحي " تكلم سيفوه " كلمها انته .
سيف بحرك شفايفه : بتعصب علي . . كلميها انتي اول عشان تهدى . .
حطت ايدها ع الفون من غير ما تحس ان ايدها فوق ايده . . ااما هو يته قشعريره ! بس ماتحرك ولا قال اي شي . . يحب الدفوه الي في ايدها ..
مهره : السلام عليج عمووه . .
ام خالد : حي الله مهره . . وشحالج اميه . .
مهره : متولهين عليكم عمو . . انتو شحالكم . .
ام خالد : والله بخير وسهاله كلنا بخيير . . . وييين اميه لا تسالون ولا شي . . وهذا سيفوه جنه مش مصدق زوجناه . . غط مره وحده . . حتى رقمكم نتصل عليه يعطينا كله مبند . .
مهره ب لوم : شو نسوي عموه . . ماعليج اهم شي نحن بخير . . .
ام خالد : مقصر عليج سيف ؟؟ قولي امي لا يردج الا لسانج . .
مهره تطالع سيف وتتنهد : ماعليه قصيره عموه . .
ام خالد : مرره لا يردج الا لسسانج . . قولي بس . .
مهره : لا عموه ماعليج . . مبيض الويه . .
سيف : احم احم . .
ام خالد : امففف عليك يا راعي هالصوت . . يلي مافيك خير . .يلي مافيك احساس . . يلي . . .
سيف يخوز الفون شوي بعيد عنهم . . : ما بتخلص . . يالله سولفي . . صدقيني ربع ساعه بتم جي . . .
ضحكت مهره مما خلا سيف يبتسم من قلب . . رد للفون : هلا امايا . .
ام خالد : جب . . لا تقول امايا . .لو امايتك انا جان اتصلت بي اطمنت علي وطمنتني عليكم . .
سيف : يا امايا نتستاانس ترى . . نغير جو . .
ام خالد : متى الرجعه ان شاء الله . .
سيف يطالع مهره ب ج ـد هالمره . . : آآ . .بنطول شوي .. بعد يبالنا اسبوعين ونص . .
ام خالد : يالله ماعليه تستاهل مهره . . اتونسو ابويه ولا تقصر عليها وحطها ف عيونك . . بنت الغاليه هذي . . ان من شفتها قلت هذي ما تناسب الا ولدي سيف . .

سيف مبتسم : ان شاء الله امايا . . سلمي انتي ع الباقين . . .
ام خالد : يووصل ان شاء الله . .
مهره : عموووووه سلمي على عنود وايد وايد . . . وقوليلها اني وايد متولهة عليها دخيلج عموه لا تنسين . .
ام خالد : من عيوني يالغاليه يووصل فديتج . .
سيف : يالله امايا مع السلامه . .
ام خالد : الله يحفظكم ويرعاكم يارب . .

.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:08 AM
.

البارت الـ 29
السساعه 7 ونص الصبح . . .
تلفون البيت يرن ويرن ويرن ويررن !
قامت ام خالد من نومها . .
ام خالد : خيييير اللهم اجعله خير . . ألوووو ؟؟
:: السلام عليكم . ..
ام خالد : وعليكم السلام ورحمه الله
:: هذا بيت خالد ؟
ام خالد : واايه ولدي .. . هييييه هذا بيته شو مسستوي ؟؟؟
:: تعالو مستشفى **** الحين . . .
ام خالد : شو مستووووووي خبررررررررني . . .
:: ماعرف الوالده . . انا خبروني اتصل ع هالرقم واقول هالرمسه بس . . .
ام خالد تبند وتسير صوب بو خالد . .
ام خالد : الححححححححححقني يا بو خالد الحححححقني . . . خالد ولدي ف المستشفى مادري شو مستوي . . .
قام بو خالد بسسرعه ولبس ولحقته ام خالد لبست ع السريع وتوجهو المستشفى . . . كانت عنود ف الحوش قاعده تتريا ع نار وخافت يوم شافت امها وابوها ظاهرين جي . .
عنود : امااااايا وين سسسايره شو مستوي . .
ام خالد : قوومي لبسي عباتج بسرعه وتعالي . .
عنود حاطه ايدها ع قلبها " خالد . . سلامه " . . . : يممممه خبريني شو مستوي . .
ام خالد : بتييييين معانا لبسي عباتج ولا انطمي وايلسي . .

سوت الي قالته امها بسسرعه وركضت صوب السياره . .
وتوجهو صوب المستششفى بسرعه جنونية .!
.
.
.

ميثا : هذا ليش تلفونه مغلق .!!!! من فليل اتصل به كله مغلق .!! اكيد راقد . . افف . . مافيني يعصب علي . . بطرشله مسج . .
" حبيبي متى ما فتحت تلفونك اتصل بي . . . اول ما وصلت بيت عموتي قالتلي انه اختي غيرت رايها وما بتيني . . وبس اتصلت ورمستني ف الفون . . ومن فليل اتصل بك فونك كله مغلق !! "
.
.
.

حمد من عقب ما خذا مفتاح شقته توجه لها . . . شافها مرتبه وحلوه . . ما حب يغييرها . . لانه بيقعد فييها فتره بسيطه . .
طلع من جيبه فون سيف وسويجه ! تردد يفتح الفون او لا ! بس اخر شي فتحه . . وشاف مسج ميثا .! تم يشوف الرسايل المرسله علشان يعرف اسلوب سيف معاها كيف . . خذاله فكره بسيطه ورد عليها
>
<


" هلا حبيبي . . اقولج خلج ف بيت عمتج ولا تتصلين فيني ابد . . انا طايح ف مشكله كبيره ويا اهلي . . بخبرج فيها اول ما اشوفج . . لا تتصلين ولا تطرشين اي شي . باقرب وقت بييج . . احبج "
استغربت ميثا . . !!!! شو الشي الي صاير . .
" شو مستوي حبيبي خوفتني ؟؟؟؟؟ "
" اول ما شوفج بخبرج "
" انزين حبيبي . . من تحصل فرصه كلمني ضروري . . "
" اوكي "
.
.
.

سيف يطالعها : ليش ما تاكلين . . .
مهره : يالسه اكل . .
سيف : جيي ياكلون ؟ لقمه وتترييينها لين تدخل معدتج وتهدين المعده ب كوفي وعقب اللقمه الثانيه . . بتخلصين باجر بااابا ؟ . .
مهره عاقده حياتها : والله كيفي . . هاي طريقتي ف الاكل .
سيف : انزين بل شفيج عصبتي . . . اسولف معااج . .
مهره طنشته وكملت التوست ب هدوء . .
ابتسم . . بل . . حريجه اعنبو . . ما ينعرفلها متى تكون رايقه . .
رفعت عيونها عليه وشافته مدقق فيها . . مما خلاه يتوتر ويسوي عمره يشوف فوق . . .
كملو اكلهم بهدوء . .. عقب الاكل . . طلب له سيف كيكه نسكافيه صغيره . .
سيف يطالعها : سسولفي . .
مهره تطالعه : شو اقولك . .
سيف : ممم قوليلي . . يوم اونه بنرد من ماليزيا . . وين تبين تقعدين . . ؟ في الشقه الي احنا فيها ف دبي . ؟ بخلينها مستقرر لج . . ولا تبين اخذ بيت ف راك جريب من اهلج . . شو الي تبينه .؟
مهره تطالعه : ممم ماعرف والله . . خل يمرن هالاسبوعين ونص الي باقيات وعقب بنشوف . .
سيف : ممم انا عن نفسي احس احسن لو نتم بعيد . . يعني انتم ف دبي احسن . ومتى ما تولهنا عليهم نروح لهم . .
مهره بابتسامه استهزاء : ليش انت بتم عندي يعني . . اشوفك مصدق ان نحن صدق معاريس . .
سيف الي رجعت في باله الذكرى . . ويت ف بالها ميثا ! صح . . ميثا كيف غابت عن بالي . حطا ايده ع جيبه يدور فونه !
سيف : شكلي نسيت الفون ف البيت . .
مهره ابتسمت وف خاطرها " من نغزه وحده رمت تذكرها "
سيف : لو عندج شي قوليه ..
مهره تطالعه وتتنهد : ماعندي شي .! شو بيكون عندي يا حسره . . "صدت يمين شافت شوق قاعده تتريق بروحها " . .
قامت مهره من غير ما تقول شي وسارت صوب طاولة شوق . . .
مما خلا سيف يغمض عينه من العصبية . .
مهره : شوووووقوو . . شحالج حبيبتي . .
شوق غصت ف الشاي : خوفتيني . .
مهره : ههههههههه فديتج وحشتيني والله . . .
شوق : والله انا بعد اشتقتلج اكثثثر .!!!!
مهره : هاا ششو تسوين اهني . . .
ما حست الا ب قبضة ايد تسسحبها . . .
مهره عاقده حياتها : شششبلاك ؟
سيف يسحبها وما خلاها تكمل كلامها وسسارو صوب اللفت . . . وهو ساحبنها . . .
مهره توخر ايده بقوه : شووو هالحرركات . . شوو تبا منننننننننني . .
سيف قابض اعصابه : مابا اسمع لج ولا حرف .!!!!!!
مهره عاقده حياتها وصدت الصوب الثاني . . .
خوز قبضته وركبو اللفت ولا واحد فيهم يرمس . .
من وصلو صوب الشقه سبقته . . ومسك جتفها بقوه . .
سيف : لا تتحركيييييييييييييين . . " بصوت هادي فيه عصبيه " يوم انا واقف لا تسبقيني جييييه !
بلعت ريجها ب خوف منه بس ما قالت شي . . .
حمد : سيف !
سيف الي وخر ايده عنها وطالع وراه : هلا . .. حموود ؟ انت اهني . .
حمد : هيه ! انا خذتلي شقه جريبه منكم !َ اسمعني . . .
سيف يقاطعه : وشششعنه شقه وانا اهني ؟ تستهبل حمود . .
حمد مبتسم : لا ماعليه . . اريح لي . . وابا اخذ راحتي . . المهم . . ترا قوم امايا ف دبي . .
سيف يطالعه ب صدمه : شوووووووووو . .
حمد : هيه اتصلت انا ب عنود اليوم وقلتلها اني بي البيت وقالتلي ان محد ف البيت كلهم طالعين بيون دبي . . هالرمسه من ساعتين يعني تلاقيهم وصلو الحين . . ف لا تطلع وحاسب . . الله يخليك مافينا امايا تيها جلطه من سواياك . .
سيف يطالع مهره الي دخلت الشقه وما سمعت باقي الحوار . .
تنهد سيف : خلاص ماعليه . .
حمد ب عذاب : سيف شوي شوي عليها . .
سيف يطالعه باستغراب ..
حمد : يعني حرام" توتر " مهما كان تبقى بنت وفيها احساسيس . . بالهون عليها . .
سيف ابتسم له : والله انا زين وياها بس هي تغاضب بي . .
حمد : ماعليه انت الريال انت العاقل .. انت لازم ترخي روحك شوي . . البنت شكلها فقيره وزينه . . كفايا متحمله هالعذاب وهالعيشه . . ماشي اي حرمه ترضى فيها والله . . . وماخذ فوقها عديله بعد . . مش هين هالشي . .
سيف الي حس شوي : ماعليه ان شاء الله . . " يربت ع جتف حمد " لا تحاتي انته . . ومششكور فديتك . .
حمد مش مطمن : العفو . .
راح سيف عنه وهو يفكر ب كلام حمد . . انا الريال ولازم انا الي ارخي . . اعوذ بالله من الشيطان الرجيم . .
فجاه سمع صوت تكسير . .
ربع بسسرعه صوب حجرتها . . . شافها تكسر كل شي ع التواليت وتكسر الجامه . . . و تفر فر كل شي جدامها . ..
سار صوبها سيف بسرعه وهيه ماسكه المزهرية ف ايدها . .
مهره تصارخ : والله لو قربت لاكسسره عليك والللللللللللله . . .
سيف يتقرب وباصرار : اكسريه . . انا اباج تكسرينه علي . . يالله اكسسري اشوف . .
تقرب منها بسرعه ورفعت المزهرية ب تفره عليها بس ايده سبقتها وشلاه عنها بسرعه ب قوه . . وحطاه ع طرف بايد . . والايد الثانيه ماسك ايدها ب قوه . .
مهره تصارخ : هدددددددددددددني . .اقوووووووولك هددني . . .
سيف حطا ايده ع شفاتها : خلااااااااص . . . " يصارخ " اهددددددي . . مابي اسمع صوتج . .
مهره تقاومه ب قد ما تقدر . . .
سيف ب عصبيه : خلاص ششششششبلاج شووووو صاار الحين . . مينونه انتي مينونه . .
فج عنها شوي . .
مهره : هيه مينووووونه " تصارخ " انا مينووونه . . شو تبا فيني . . . ليش يالس تدخل ف حياتي. . انا مااباااك مااباك . .
سيف ب قهر يصارخ : ولا انا اااباااج . . .
مهره تصارخ و بعصبية : عييل ليش تعصب علي وليش تعاملني جي . . كيفي اشوف ربيعتي اروح لها ليش عصبت . .
سيف يزاعج عليها ويسير صوبها ويمسك رقبتها ب عنف : لا تصااااااااااارخين . .
تمت تكح وتكح وهو يرص عليها اكثر . .
سيف : ان سمعتج اتصارخين علي جي مره ثانيه ادفنج اهني . . . تسمعيييين . .
فج ايده عنها وطاح ـت عالارض منهد حيلها . .
تمت تكح وتكح لين ردالها النفس . . .
نزل لها تحت وهو قابض اعصابه : ليش تسوين جي . . شو صار الحين . .
مهره تطالعه : انته تباني ع مزاجك . . متى ما انت اوكي لازم انا اكون اوكي . . . ومتى ما تكون زززفت . . تباني اتحملك وانطب واسكت . . . عندك حبيبتك . . روح لهاا . . حبستني ف الغرفه يوم كامل عششانها . . والحين مستخسر علي دقيقه ودرتك فيها ورحت عند ربيعتي . .
سيف يعض ع شفايفه بندم . .
مهره تطالعه : انا مش علشان جي انقهرت وسويت كل هذا . . انا بس تعبت . . انا فيني طاقه وقوه احتمال . . وماقدر اتحمل لين اهني . . بسسس . . لين اهني طااقتي . . اكثر عن جي اموت والله اموت . .
سحبها سيف بسرعه ل حظنه . . وخلاها تصيح ب اقوى حس عندها . .
سيف : خلاص فديتج . . هدي بالج خلاص . .
مهره تشهق من الصياح : والله انا وايد تعبت . . تعبت من هالتقلب الي فيك . . يا تكون اوكي طول الوقت يا لا . . لا اتم على هالمزاجين علي . . لا تخرربطني معاك . . والله انا مااعرف شو الي تباه انت بالضبط . .
سيف يمسح ع شعرها : ولا انا اعرف شو ابا والله . . . يوم تكونين معايه احس باحساس حلو . . والله احساس حلو . . ماحبج تخربينه . . اليوم وايد كنت متحمس ع الطلعه معاج . . ماحبيت حركتج اتقومين من عندي . . بغيتج عندي وبسس . . صح انا كلامي تغير عن قبل . . بس والله مش قادر اتحكم ب اعصابي . . مش قادر اتحكم بعمممري افهميني . .
اما هيه اكتفت ب سكوتها وصياحها ف حظنه ع الارض .!
.
.
.

الدكتور منزل راسها . . . : عظم الله اجركم . . .
عنود دموعها تنزل وهيه تشوف اخوها وحرمت اخوها متشوهين .! فححححم . . ما يبين فيهم حتى العيوووون . . . محروقين بالقوو . . .
ام خالد تغمض عينها ب هدوء : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . .. اننا لله وانا اليه راجعون . . اننا لله وانا اليه راجعون . . .
بو خالد قعد ع الكرسي ما رايم يشل عمره . . .
عنود سارت صوبه وحظنته وتمت تصيييح وتصيح وتصيح . . ..
ام خالد الي ايمانها بالله كبير . . ما على لسانها غير انا لله وانا اليه راجعون . . .
النيرس : البنت ف العنايه . ادعولها تقوم بالسلامه . .
تمت عنود تصصيح ب حرقه قلب . . . الله يقومج بالسلامه يختي . . الله يقومج بالسلامه . . .

.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:09 AM
.
.
البارت الـ 30
الساعه 11 الصبح . . .!
حصيص تتصل ف عذاري ومحد يرد . . لاعت جبدها وماعرفت شو تسوي . .. ما لقت الا ناصر . . اتصلت عليه وما رد عليها . .. ما كملت ثواني الا ورد دقالها . .
سارت صوب الدريشه وردت عليه . .
حصيص تشهق : انت راقد عند بيتنا ؟؟؟؟؟؟
ناصر ب تعب : هيه . . .
حصيص : افف . .
ناصر يفتح عيونه ويتثاوب : صباح الخير . .
حصيص : ابا اكلم اختك ضروري . . اتصل بها ع مبايلها ماترد . . لازم اكلمها الحييين . .
ناصر بدا يصحصح . : شو مستوي ؟
حصيص : يوم بكلمها بقولها . . .
ناصر : خلاص تمام . . برد البيت الحين وبقولها ترمسج . . تامرين امر انتي . .
حصيص : انزين بتريا . .
ناصر : من عيوني . .
تمت تشوفه من الدريشه لين حرك السياره وراح . .
حصيص : باي . .
وبندت ما تريت منه يقول شي . .
>> حصيص ! يالله زيين منه فايده بعد " وابتسمت " صدق مخبل . .
.
.
.
من صاحت رقدت ف حظنه وهو ما قال شي . . خلاها اطلع الي فيها لين نامت وماحب يوعيها . . يحب هالقرب الي بينهم . . . شعور في داخله وراحه ما يعرف يوصفها ب شو . .
فتحت عيونها ولقت نفسها مرتمه ف حظنه . . حنوون . . وايد حنون . . بسرعه يعصب وبسرعه يهدى . . . وهذا احلى شي مميزنه . . ما يعرف يتم معصب . . . يعرف يهدييها بسرعه !!! صح انه يخليها توصل ل مرحله الانهيار ف العصبيه بس اخرتها يهديها وووو لاجنه صار شي بع ـد . .
ترددت تفتح عيونها ولا اتم مرتمه ف هالحظن الدافي . . لكن مجرد تفكير ياها انه مش لها خلاها تقوم ب هدوء . .
انتبه لها وابتسم . . .
سيف : صحح النوم يا حلو . .
مهره اطالعت ملامح التعب الي فيه . . : انت مانمت . . !!!
سيف يثاوب : لا ما نمت .. قلت بترياج تنشين وعقب بنش ارقد . .
مهره : الساعه كم الحين ؟
سيف يشوف ساعته : ممم 11 وربع . .
مهره ف خاطرها " 3 ساعات تقريبا وهو قاعد ع السراميك البارد . . الي يكسر الظهر ومخلني ارقد ف حظنه !!! "
سيف يبتسم لها . . : يالله قومي كملي رقادج ع السرير . . .
مهره تطالعه : ان شاء الله . .
سيف باس راسها ب حنية وقام بيطلع من الغرفه . . قبل لا يطلع اطالعها نظرة وابتسم وراح . .
مهره تمت تطالعه وهو يختفي عن عينها . . ودها تصارخ تقول . . لا تروح لا تروح . . .
تنهدت وجنه قلبها انجلع من مكانه . . . قامت من مكانها وهي تحس ب ضيج خفيف . . حطت راسها ع السرير وتمت تفكر وتفكر لين ردت نامت . . .
ااما سيف الي كان مسطل من 3 ساعات يتجلب !!! يحاول يرقد مش قادر . . .
اتنهد ب ضيج . .
> شبلاااااني انا . . .ليش مش قادر ارقد . . وليش هالضيج المفاجىء . .
قام من مكانه وهو يمشي ب هدوء صوب غرفتها . . .ويحس قلبه يدق ويدق ويدق . . .
سيف حاط ايده ع قلبه : اسكت بتفضححنا . . .
بطل باب غرفتها شوي شوي . . انتبه لها راااااقده ب تعب . . . سكر باب الغرفه ب هدوء . . ومشى على اصابع ريله وسار صوب السرير ع طررفه اخر شششششششي !
عق بعمره ب هدوءءء وابتسم . . . وهو يكلم عمره . .
>> راحه فظيييييييعه . . والرقاد يدور ف راسي الحين . . . " ابتسم " احين الواحد يروم ينام . .
مهره بصوت واطي : بسسم الله . . . انت شو تسوي اهني . . متى دخلت ومتى ييت . . .
سيف الي سوا عمره ما يسمعها واونه راقد. . .!!
مهره بهدوء : سسسيف . . . سيفوو . . " تعلي صوتها شوي " سسيف !ّ!! بسم الله . .
خافت . . وتقربت صوبه . . حس انها يالسه تتقرب . . . حطت ايدها ع خشمه عشان تشوف لو شي نصخ . . اما سيف من حس انها يالسه تتقرب وقربت ايدها منه وقف نفسه . .
مهره تدق ويهه : سسيف . . سيف . .
بس ماشي حركه . . .
مهره بصوت عالي : سسسيف . . سيفوو شو ياك بسم الله عليك . .
تمت ادق ويهه ب شويش وماعرفت شو تسوي !! حق منو تتصل !!! حق منو تقول . . .ماعرفت شو تسوي موول . . .
ركضت برع الغرفه ووو يابتله كوب ماي وجبته شوي ع ويهه مما خلاه ما يقاوم وينقز من مكانه . . .
انتبه ل ويهها .. ! ل دموعها . . . ل رجفت ايدها . .!!! القلاص شوي وبيطيح من كثر ما ترجف . . عينها ججججمر . . والدموع اطييح ما تتوقف . . .
سيف ب تلوم : كنت امزح . . . ليش تصيحين لييش . . انا ما فيني شي . . .
ركضت صوبه ودخلت روحها ف حظنه . . بين ايدينه . . طلع ــت تنهيده من الخاطر من سيف . . تنهيده وقلبه يدق من الخاطر . . . فاجئته ب حركتها . . اول مره تيييه من نفسسها . . كل مره هو يسحبها ل حظنه ويهديها . . بس هالمره فرت روحها ب قوه . . اررتبك لاقصصى حد !!! تم مغمض عينه . . وهيه راصه عليه ب قووه وتصيح بدون صوت . .
سيف يربت ع ظهرها : بس . . بس غناتي . . انا مافيني شي . . .
انتبه لروحه . . . غناتي . . ؟؟؟ انا شو اقول . . شو يالس اهبب . . لا لا انا مش طبيعي ابدا . .
مهره يايه بتقوم من حظنه بس رصها بقوه : لا تقومين . . خلج . . خلج اهني دخيلج . . .
مهره بهدوء : خوفتني عليك . . . خفت عليك وايد . . . والله خفت يصير لك شي . . بغيت امووت . .
غمض سيف عينه ما قدر يقاوم اكثر . . .
سيف : كلامج مثل السجين . . يدش القلب يطعن . . بس طعنته حلوه . . . طعنه لها طعم يخليني ما احس برؤؤحي ابد ولا احس انها طعنه تعور . . .
وخرها من حظنه وخلاها تجابله وهو ماسكنها من جتفوها .. :: شسويتي فيني يا بنت الناس شسويتي . . .
ووووووووووووووووووووووووو بعديييين !!!!!!!!!!!
>
<
>
<<< """"" صصار الي ما بغــــاه يصصصصصيييييييييييير " >>>
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:19 AM
.
.
.

البارت الـ 31

حصيص : ووووووووووووينها ؟؟؟
ناصر : دقيت عليها الباب الف مره ما ترد علي . .
حصيص : افففففف انت ما منك فايده . .
ناصر : الله يسامحج . . انا ييت لين البيت عشان ترد بس . .
قاطعته : خلاصص هكي تتصل ع الخط باي . .
بندت ع طول ! وردت ع الخط . .
ناصر يرمس الفون : طرطور طرطور انا . . .

>
<

عذاري : ششو فيج انتي من ع الصبح . .
حصيص : عذوور . . سمعتي ب الي صار . .
عذاري تفج عينها : بسم الله شو مستوي من ع الصبح .؟
حصيص : خالد و حرمته وسلامه طالعين ب سياره الصبح مادري وين بيسيرون وسووو حادث . . دعمتهم شااااحنه و انجلبت السياره تجليب . . فوق الـ 5 جلبات . . . وتخيلي خالد وسموي محكورين ف السياره ف هالـ 5 جلبات لين انفجرت عليهم . . اما من الجلبه الاولى سلامه انكسر بابها وطارت منه .!!! وحالتها وايد وايد صعبه ف العنايه . . .
عذاري مصدومه . : حصو انتي شو تقولين . . انا امس مادري اول امس عند سلاموو . .
حصيص : ها الي صار الي اعرفه ان خالد وحرمته ماتو . . مش متاكده . . بس سلامه ف العنايه حالتها وايد خطيره . . .
عذاري تغمض عينها وتصيييح . . :لا حول ولا قوه الا بالله . . شو هالفاجعه الي صارت . . .
حصيص : الدنيا مشلوله شل ع الحادث الي صار كيف ماتدرين انتي . .
عذاري الي دموعها تنزل ب عذاب : كنت نايمه . . انا بخليج الحين بقوم اشوف شصار . .
حصيص : بتخبرون قوم مهور ؟
عذاري: مادري حصوه بخبرج عقب يالله بندي . .
حصيص : انزين باي . .
عذاري: باي . .
طلعت عذاري وهيه تصيح وشافت ب ويهها منصور الي عقد حياته يوم شافها تصيح . .
منصور : عذوور شو فيج .؟
عذاري تطالعه وهيه تصيح : ودني المستشفى ابا اشوف شو صار ف اهل سيف . .
منصور : هيه خبرتني امايا توه انا خالد وحرمته فيها . .
عذاري تطالعه : وسلامه بعد . .
منصور الي انصعق من الخبر : سسسسسسلامه ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عذاري تصيح : هيه . .
منصور : لبسي بسرعه عشان نسير . .
.
.
.
كان حمد حاط راسه ويفكر . . . يذكر موقف وايد يحبه . . . موقف لمس فيها ايديها غصبن عنها . . اطول يوم من عرفها فيه . . . كانو اهلها و اهل سيف ف المزرعه !! وهيه وعنود ف البيت يذاكرون حق الثانويه العامه ! اتصلت في امها وقالت حق امها انهم خلصو دراسه ويبون يوون عندهم . . . جان يطرشون حمد يشلهم . . . اول ما وصل حمد صوب البيت اتصل ف عنود . . . راحتله عنود وقالتله انها بتروح البيت بس بتسبح وبتلبس . . . وطبعا ما ردها ابد . . . استغل تلفون عنود وطرش مسج ل مهره . . . " تعالي السياره يالله نحن جاهزين " . . .ومسح المسج من مبايل عنود بسرعه . . وركب سيارته المخفي وقعد يتريا . .!! لفت على السياره من ورى ما انتبهت ان مافي احد قاعد جدام !!! وقعدت ورا عنود الي ماكانت موجوده اصلا . . سلمت . . ورد عليها حمد السلام وحرك السياره !!!
كان هدؤؤء بسيط لمده دقيقه . . .
حمد : مهور . .
مهره الي انصدمت وتمت ساكته . .
حمد يضحك : ترى عنود محد . . .
مهره ع طول شافت جداااام وانتبهت ان محد يالس . . .
حمد يسسرع اكثر . . : وحششتيني . .
مهره : حمود انت مينووون . . شوو هالحررررررررركات . . ردني يالله . .
حمد : بردج والله . . . بس مش قبل ما امسك ايدج . .
مهره : حمود والله بنزل . .
حمد يصد ورا : اهدي خلاص . .
ما ردت عليه وتمت معصبه . . . واثقه فيه . . تعرف انه ما بيضرها . . بس غلط الي يسوووويه . . وما ترضى فيه ابد . . .
وقف صوب البحر . . .و نزل من السياره وقعد ورا . . .
مهره صاده صوب الجامه وما عاطتنه ويه . .
حمد : ما بتصدين شوي . .
مهره تطالعه : حمد والله هالحررررررررررركات ما احبها . . وألف مره قلتلك حركات تهوور ما ابا . . ما تستحي . . كيف ترضاها علي . . كيف اتسوي جي . .
حمد يطالعها : والله وحشتيني . . ما لقيت طريقه ثانيه . .
مهره : ما لقيت طريقه ثانيه تقوم تسوي جي ؟ احين اهلي مأمنيين فيك عشان تشلنا وانت جي تسوي . .
حمد : والله مش بايدي افهمي . . واحششتني موت ..
ماردت عليه وتمت معصبه وصاده صوب الجامه . .
سحب ايدها الي كانت ع ريلها . . ورص عليها . .
اطالعته بنظرات وهيه معصبه : حممممد عن الوقاحه . . . هددددددني
حمد : اسكتي خلاص . . مابا اسمع صوتج . .
ضغط ع ايدينها ب قوه وغمض عينه . : احبج مهاري . . والله احبج . .
حطا ايدها ع قلبه : انتي اهني . . . مكانج اهني . . . متى بمسك ايدج جي بالحلال متتتى ؟ متى تكونين من نصيبي . . . متى بشلج بين ايديني وبصعدج الدري وبنزلج . . مهوور . . احس باحسساس غريب ما اعرف شو . . . والله ماعرف شو هالاحساس الي خلاني اييج واتمسك بايدج . . خايف . . بس لا تساليني ليش خايف . . .
مهره تبلل شفايفها وتحس انها بتصيح : لا تسافر قبل ما تخطبني حمود . . لا تسويها . .
حمد مبتسم : انتي حلالي . . . محد بياخذج مني محد . .. لاتحاتين هالشي . . .
مهره وخرت ايدها عنه : يالله ردني . .
حمد مبتسم : عنييده . . .
ردت له الابتسامه ونزل وراح يسوق عشان يرد البيت ! ومن حسن الحظ ما حست عنود بهالشي . .

>
<

حمد : بس خذووج عني . . " تنزل دمعه قهر " وخذاج اخوووي . . خذاج اخوي الي من لحمي ودمي . . اخوووي . . صرتي حلاله وهو الي يقدر يمسك ايدج ويلاعب شعرج و يحظنج و يشلج " يبتسم ب عذاب " يشلج ، يصعدج وينزلج من الدري . . . آآآه يا حرقه يووفي . . . ليتتت الزمان يرجع جان ما ضيعته بدون لا اخطبج . . . ليتتتت بس لييت . . الحين عرفت سبب هالخوف . . .عرفت سبب احساسي اني امسك ايدها بقوووه ذاك اليوم . .

.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:21 AM
البارت التآبع الـ 31


عذاري تربع صوب عنود . . وعنود تحظن عذاري وتصييح . .

عنود : ماات اخووووي عذور مات . . .

عذاري ب عذاب : الله يرحمه يارب . . ترحميله عنود . .

عنود تطالع عذاري ب عذاب : تخيلي حتى ويهه ما يبين . . لا عيونه لا شي . . فححححم . . محروووق . .. حتى سسموي حرمته . . اخسس عنه والله . . ما خلوونا نشوفهم من كثر ما شكلهم يخووووف . .

منصور كان ع طرف ويسمع ويقول ف قلبه " الله فوق . . . "

عذاري تمسح دموع عنود : هدي بالج حبيبتي . . . خبريني سلـامه شحالها ؟

عنود تطالعها بدموع : حالها ما يسر . . يقول الدكتور احتمالية انها تعيش 30 % . .

منصور ماقدر يتحمل وقعد ع الكرسي وغمض عينه بالقو . .

عذاري ترد تحظن عنود وتصييح . . : الله يردها بالسلـامه ياااااااااارب .!!!!!



.

.

.

.



حزت اذان الع ـصر . . .

فتح سيف عينه . . . يصد يمين يسار . . . " بسم الله انا وين ! " عقبها استوعب الي صار . . . انتبه ل مهره في ف حظنه . . . " انا شسويت شسويت " رص ع عينه بقوه . . . " وحبي ل ميثا . . كييف . . لو ميثا درت شو بيصير . . "

بعد مهره شوي عنه الي كانت متعمقه ف النوم . . .وقام طلع من الغرفه . . . اتنهد ب ضيج وقعد ع الغنفه يدووخ ويفكر . . الحين . . كيف بتكون العيشه معاها !!!! كيف بتعاامل معااها . . يضرب ع الطاوله الي مجابلتنه ب قوه ويصرخ ب كلمه : ليييييييييييشششششششششششششششش . .

فتحت عيونها ب رعب . . تصددت حواليها وما لقته . . رجعت تتلحف وهيه مغمضه عينها . .

بطل الباب عليها بقوه : مهررررررره !!!

مهره تجاهلته ومثلت انها راقده . .

سيف ب حيره : دخيلج . . انسي الي صار . . ولا جنه صاار شي . . الي بيني وبينج مثل ما هو . . سمعتي . . بتضل ميثا الي احبها . . . انسسي الي صار . . ولا تحطين اي شي في بالج . .

طلع من الغرفه وراح غرفته : اكيد سمعتت . .اكيد . .

تنهد ب ضيج وقعد يدور تلفونه . . . دخل الحمام خذاله شاور وياي بيطلع من الشقه وذكر كلام حمد . . ان اهله ف دبي . ..

طلع سيف من الشقه وسار صوب الرسبشن . .

سيف : رامي شحالك . .

رامي : بنشكور الله . . . كيف بدي اخدمك ؟

سيف : بغيت اعرف غرفه حمد اخويه . .

رامي : ليكوو . . " يأشر جدام " هلأ كان بدو يطلع . .

سيف يبتسم له : مشكور . .

سار سيف صوب حمد بسرعه عشان يلحق عليه .. .

سيف : حموؤؤد . .

صد له حمد ب علامه تعجب : انت شو تسوي اهني . .

سيف ب ضيج : ياخي طفران ابا اطلع وياك . .

حمد ب صدمه : سيفوووو خالد اخوي اهني حاجز حقه وحق حرمته وعياله . .

سيف انصدم : انت شو تقول . .

حمد : بسسرعه رووح قبل لحد يشوفك . .

سيف يتنهد : ياخي برايه خالد مقدور عليه . .

حمد : لكن سموي مش مقدور عليها . . تراها زاهبه حق الشماته . .

سيف : اففف . .

حمد : روووح يالله . . إلا لو تبا تتلعوز برايك . .

سيف : لا يا ريال خلاص بروح . .

وصعد فوق بسرعه وحاول ما يلفت الانتباه ورد فوق ..

ابتسم حمد . . : صدقني يا سيف ما بتروم . . مهره تنحب . . وبتحبها بسرعه . . عط نفسك فرصه بس . . وهذي الفرصه بالذات انا اعطيك اياها . . لانك لو ماقدرتها . . حزتها اعرف كيف اكسبها ب طريقتي ..

ووطلع .. .



عقب ما خذتلها شاور . . . صلت وسارت تسويلها كووفي عشان الصداع الي ف راسها يخوز . .

دخل سيف وعينه يت ع المطبخ ويشوفها وهيه حاطه ايدها ع راسها ومتسانده ع اليدار . . تردد يروح ولا مايروح . . تمت عينه تراقبها . . . تجدمت صوب الفرن عقب ما فارت القهوه وصارت جاهزه . . صبت لها ف كوب الكوفي وانجب ع صبعها من غير ما تحس وصصرخت ب قوه وطاح الكوب وانكسسر !

ركض سيف صوبها بسرعه وهو معصب : انتي عمييا . . ماتششوفين . .

مسك ايدها بسرعه : حرقج ؟ يعوررج .؟ . اوديج المستشفى .

اطالعت خوفه عليها ب تمعن . . معقوله كل هذا تمثييل ؟؟

خوزت ايدها عنه : مافيني شي . .

سيف يرد يمسك ايدها ويشوف صبعها . . : ماا صار شي . . بس لانه حار ولا الحمدلله مش حرق ولا شي . .

مهره تطالعه : اعرف .

سيف يبادلها النظرات : شبـلـاج ؟ ليشش معصبه . .

مهره : لاني سمعتك يوم دخلت غرفتي شو قلت . .

سيف يطالعها ب حزم : وشو الي يعصب لهالدرجه . .

مهره تطالعه وعاقده حياتها : شو الي بعصب اخ سسيف ؟؟؟؟ تعررف شو الي يعصصب . . الي يعصب اني احس اني بنتتتت شوارع . . . بنت **** . .

سيف يمسك شفاتها ويسكتها : خلااصصصصص . . شو هالكلاام . .

مهره توخر ايده : ليييش شو تسسسمي كلامك سيف شوو . .. شو انسي الي صار بينا . . .لييش قاعدين نلعب احن قاعدين نللللللللللعب . . لو انا حملت . . مافكرت بهالششي . . ولا جنه شي صار بعد ؟؟؟ لهالدرررجه مرخصصصني . . . لهالدرجه مسستغلني . . . انت شوه مافيك احساس . . انته ماعندك خوااات ؟؟ تبا واحد يسوي ف خواتك الي تسويه فيني . . بترضضضاها . ؟؟ والله ما ترضاها والله . . لا وبكل وقااااااحه يايني تقولي انسسي " تنزل دموعها " انسسي عاد . . .

ودرت له المطبخ ومششت . . قبضها بسرعه من خصرها وحظنها من ورى .. .

سسيف : اهدي . . دخيلج اهدي . . عطيني مجال ارد عليج بس . .

مهره تغمض عينها وتحس قلبها يدق بالقو . .

جاابلها سيف وهو ماسك ويهها ويمسح دموعها . . : لا تصيحين . . . بنتفاهم بدون صياح . .

باس راسها ومسك ايدها وسحبها لين الصاله . . . قعدو ع الغنفات وقعد حذالها وهو يطالع الارض . .

مهره تترياه يرمسس بس مارمس . .ّ!!

مهره : بطول وانت ساكت . .!

سيف يطالعها : لا تلوميني ع الكلام الي قلته . . وربيي كنت منننننفعل ومش حاس بروحي ولا حاس ب الي اقوله . . مهاري انا ااعااني اكثر عنج والله اعاني . .انا ماعرف شو الي ييصصير فيني . . !! ماقدر اثقل وانتي معاي . .بنفس الوقت مترردد . . والله متردد .. .

يرد يطالع الارض . .

مهره : عشان ميثا . .

سيف يغمض عينه ويشبك اياديه ببعض بقوه . .

مهره تبلع ريجها : انا مابا اسوي فيك جي . . خلاص الي تباه بيصير . .

قامت من مكانها وهيه منكسره . . : انا بروح ارقد . . ما احس اني شبعت رقاد . .

سيف يطالعها : الحيين ؟ الساعه 5 !!

مهره تبتسم : ماعليه . .

راحت عنه بسرعه قبل لا تفضحها دموعها . . سكرت الباب بهدوء ورصت ع شفاتها بقوه عشان ما تطلع منها ششهقآآت ويسمعها سيف !



.

.

.



حصيص : ألوو ؟

عذاري: هلا حصيص " بنبره تعب تكح " . .

حصيص : مشغوله ؟

عذاري : هيه . . الحين جريب البيت. . بكلمج من ارد . .

حصيص : مم اوكي . .

عذاري حست ان حصيص فيها شي . . بس ما قدرت تسالها لان تحس الي فيها كافيها . .

منصور يطالع عذاري : ماشي امل تقوم . .

عذاري تطالعه : ان شاء الله بتقوم بالسلامه . .

منصور الي ميود عمره : ان شاء الله يارب . .

وصلو البيت وانتبه منصور ل سياره ناصر . . .

منصور : سيري شوفي نصور فالسياره ؟ لو فالسياره ازقريه خل ييني االميلس . .

عذاري : اوكي . .

راحت عذاري صوب السياره من جدام وانتبهت انه ناصر حاط راسه ع السكان . . دقت الجامه بس محد رد .!!!

سارت صوب الباب الجدامي وركبت . . : نصووور . .

ناصر ما يتحرك .!!

عذاري ب هدوء تمت تدز ايده . : نصصور ..

سمعت صرخه منه : ششششششششوه تبين انتي شو تبين . .

طالعها ب عيون ججججمر !! و ب دموع غرقانه . . .

عذاري حاطه ايدها ع قلبها : شووووه فيك . .شو مسستوي . .

ناصر يرد يحط راسه ع السكان ويصييح ب صوت مسموع . .

خافت عليه واايد . . الف فكره وفكره فراسها . . . بس ماحصلت اجابه !!!!



.

.

.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:23 AM
.

.

.


البارت الـ 32


عذاري : ناصر ششووه فيك رمسني . .

ناصر دق ايده بالقوه ع السسكان : ماتعرفين يعني ماتعرفين . .

عذاري تبلع ريجها : والله ماعرف اتكلم خوفتنننننننننننننني

مسح دموعه ب ظهر ايده وطالعها وابتسم : ماتعرفيين عذور ؟

عذاري تطالعه وماتتكلم . .

ابتسم ناصر : ربيعتج . . صديقتج . . حشاشه يوفج بتعرس . .!!! ليش ماخبرتيني انها مخطوبه ليييييييش . .

عذاري فجت عينها : حصيص مش مخطوبه . .

ناصر يصارخ :لا تجذذبيييييييين . . والله انها مخطوووووبه . . . بتملج بااجر وبتعرس عقب شهرين . . وتقوليلي مش مخطووبه . .

عذاري : وانت ليششش تسوي ف نفسك جذه . . انت ماتحبها نصوور . . متى لحقت تحبها كل هالحب . .

ناصر يغطي ويهه بايدينه : ماعرف . . والله ماعرف . .

يمسك ايد عذاري : ابوووس ايدج . .ابوس ريلج . . سوي اي شي . . لاتخلينها تتزووج . . انا مستعد من باااااجر اخطبها .. . بس لاتتزوج دخييلج . . انااا بموووت عذوور . .

عذاري مستغربه . .. : نصور اهدى . . انت متعلق فيها . . بس انت ما تحبها . . ليش تسوي ف نفسك جيه . . انته بعدك صغير والف من يتمناك . . خل عنك حصوه . . صح انها ربيعتي وعلى عيني وراسي .. لكن دام انها مخطووبه هاي مش نهايه الدنيا . . وقلتلك انت تعودت عليها . . شو الي يخليك تحبها . .

ناصر : ما احبها ؟؟ انا ما ارتاااح لين اشوف ليت حجرتها مبند واعرف انها رقدت واقدر ارقد . . . اناااا كل صببببببببببح اوقف عند باب المدرسسسسه اشوفها لين تدخل يمكن حد لا سمح الله يدعمها ولا يتحرش فيها او تحتاج ل شي .. انا الليل ماعرف ارقده الا اذا كنت مبركن عند بيتهم . . اهنييي اروح اتلذذ ف رقادي . . ها تعود عذوور . . قوليلي .. لو تعودد . . ؟؟؟؟؟

عذاري وايد مستغربه . .الفتره بسيطه الي عرفها فيه . . معقوله يكن لها كل هالمششاعر ف هالفتره البسيطه ؟؟؟ معقوله بيتخبل لهالدرجه . . .


عذاري طلعت فونها من الشنطه واتصلت على حصيص . . بس التلفون مغلق . . .

طالعها ناصر وابتسم بعذاب ودموعه تنزل : مبندتنه . . ما بترد علييج . . . تتزهب . . مشغوووله العروس . .

ماعرفت عذاري شو تسوي او شو ترد عليه . . بس كيف حصيص مخطوبه وما خبرتني ؟؟ كييف تخشش عني شي مثل هذااا . . .

.

.

.


حمد : ألوووه ؟

عنود بنبره مبحوته : ح ـمؤؤؤؤد !!!! لازم تي الحين . .

حمد : شووه فيج عنوود . . شووو مستوي . .

عنود : اخوك مات . .

حمد كان قاعد يمشي ع البحر و ووقف !!

عنود تمسح دموعها : مات خالد . . وماتت سميه حرمته . . وسلـامه ف العنايه . . سوو حادث . .

حمد : متتتتتتى ؟؟ وليييشششش محد خبررني .!!! انا الحييين ياي . .

عنود : اذا رمست سيف خبره . . لازم يردون من السسفر بأقرب وقت . . لازم يحضر دفنت اخوه . .

حمد يبلع ريجه : إنا لله وانا اليه راجعوون . . .


.

.

.


يندق باب الشقه بقوه .!!! استغرب سيف وسار بطل الباب بسرعه . .

ميثا عاقده حياتها : انت اهني ؟؟؟؟؟ " تطالع الشقه " منو عندك ؟؟؟؟

سيف باستغراب : محد !

دخلت ميثا الشقه وقعدت ادور ف المكان . . بطلت غرفه مهره ب قوه !! وشافت مهره راقده . .! وطلعت من الغرفه . .

ميثا : انت تتهرب مننني ؟؟؟

سيف يتنهد ويسكر الباب : ليش اتهرب منج يا ميثا .. والله ماتهررب .

ميثا ب صوت عالي : كييييييف تقولي طايح ف مشكله ويا اهلك ؟؟؟ ويييييييييين اهلك الحين . . ؟؟ **** علي . . ؟؟؟؟

سيف ب هدوء : ايلسي حبيبي . .

يقعد ع الغنفه . .

ميثا تصارخ : شو هالبرووووووووووووووووووووود الي فيييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟ اقوولك وينك عني من كم يوم لا تسسال ولا تنشد حيه ميته . . ولا تتخبر عن الي في بطني حتتتى . . . ومطرشلي مسج انك مشغول ويا اهلك وانت يالس ويا هالحيوانه برووووووووحكم .؟؟؟؟؟؟؟؟ قووول لي الصصصصصدق ليسش تجذب . .

سيف يقوم ويصارخ : لـا تسسسبينها . . . ما سوتلج شي عشان تسبينها . .

ميثا تبتسم وتصفق : برافو برافو . . يا بططل انته . . ادافع عنها بعد . . غسسلت مخك ف هالكمن يوم . . .

سيف يتقرب صوبها ويمسك ايدينها : اهدي حبيبي والله بنتفاهم . .

ميثا توخر ايده بقوه : لا تلمسسني يالخسيس ..

سيف يتنهد : اسستغفر الله . .

ميثا تسير صوب غرفت مهره وتبطلها ب قوه : قوومي فديتج قومي . . .بعد مخلنج انتي راقده ومرتاحه وهو عند بااااب الغرفه يتريا الامييره النائمه تقوم من نووومتها . . .

مهره قامت من ع السرير وسارت صوبها بكل برود : اطلعي برا . .

ميثا بذهول : شو قلتي ؟؟

مهره تبتسملها : ما سمعتيني ؟ اطلعي برا ..

ميثا تعض ع شفايفها بقوه : انا اطلع برا ؟

مهره : يوم بتحشمين الي ف البيت تعالي . . بكون ف استقبالج . .

ميثا تمت مكانها مصدوومه ماتتحرك . . صدت ل سيف ودمعه من عيونها نزلت . .

ميثا تطالع سيف ب عيون مذهوله : انا الي اطلع بررا حبيبي ؟

سيف يطالع ميثا ويطالع مهره ! ما يعرف شو يقول . . .

ميثا تعض ع شفايفها ب قهر : حبيبي تخلي هالحيوانه اطلعنننني برااا ؟

مهره تعطي ميثا طراق : محد حييوان غيرج . . " بصوت عالي " اطلعععععي برا . .

سيف يا ومسك ايد مهره بقوه : لا تمدييييييين ايدج عليها . . ميثا الي ادش وانتي الي تطلعيييييين سمعتتتتتتتتي ؟؟؟؟؟

مهره تطالع سيف ب عيون حايره : انا الي اطلع ؟

سيف ب عصبيه : ما بعييييييييييد كلامي اكثر عن مره . .

مهره تطالع ميثا : ما بتطلعييين برا ؟ مافيج ذره احسساس ؟

سيف يمسك مهره من اييديها ب قوه و بـ عصبيه : ششششششششكلج ما سمعتيني ششششوه قلت . . هي الي ادش وانتي الي تطلعين . . يوم بتحترمينها تعالي دقي الباااااب . .

وطلعها برا الشقه !


.

.

.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:27 AM
.


البارت الـ33

مهره عند باب الشقه مصدومه .!!!

>> طلعني اناا ؟؟ انا الي طلعت !!! . . هيه الي تمت داخل واناا الي طلعت . .. " ابتسمت ب عذاب " معقووله . . لهالدرررجه . . . خلاني اظهر جييه !!! بلا شيله ولا عباه حتتتتى . . .

دمووعها تنننزل ب غزززرره . . ما ح ـست بروحها الا وهيه عند شقه شوق وادق الجرس !

شوق تشوف مهره ب هالحاله وتشهق : شووووووووووه فيج . . شوووه ياج . .

سحبت مهره داخل وهدتها . . تمت تحظنها وخلتها اطلع كل الي فخاطرها ب نواح . . تنووح من قلب . .

قعدتها ع الغنفه وراحت يابت لها ماي وشربتها . .

شوق : يا حبيبتي يا مهور . . يا قلبي والله . . شووووه الي صار لج ؟ خبريني خليني افهم . .

مهره تحس انها ما تشوف من كثر ما دموعها مغرقه عيونها . . . غمضت عينها وتمت تصييح وتصيح وتصيح . . .

شوق : شسووا فيج تكلمي ؟؟؟؟

مهره ابتسمت ودموعها سيلان : طلعني برا ! طلعني جذي " تأشر على عمرها من فوق لين تحت " تخيلي . .

شوق ب قهر : وليش . . كيف يسوي جيي . . هاا خايس والله انه خايس ومايستح ـي .. حتى لو ما يحبج المفروض ما يسويها . .اي قلب فيه هذا ؟

تمت مهره ساكته وتصيح . . قامت شوق من مكانها وسارت الغرفه ادور فونها . . من ذاك اليوم الي كلمت فيه حمد سيفت رقمه . . اتصلت فيه بس للاسف محد رد . . . ماعرفت شو تسوي . . ردت عند مهره وتمت تواسيها وتهديها . . .


>

<


سيف : ارتحتي الحين ؟

ميثا بعدها معصبه : يعني علششان طلعتها برا تباني ارتاح ؟ ماتهمممني هيه لو طلعت او دشت . . خبرني ليششش قاطعني . . ليش جذبت علي وقلتلي ان عندك مشاكل وماتباني اتصل . ..

سيف : يا مييثثثثا والله اني ماطرشتلج شي . . اصلا تلفوني ضاايع . . وسويجي وياه . . دوري برووحج لو حصلتي اي شي بسويلج الي تبينه . .

ميثا الي بدت تهدى : كيف يعني ؟ حتى لو فونك مسروق منو الي بيتعنى وبيطرشلي هالمسج . .

سيف الي على طول يا في باله حمد !! قعد ع الكرسي الهزاز وهو يقول : الحين عرفت منو . .

ميثا : منووو ؟؟ مههره ؟؟

سيف يطالعها : لا .. حمد اخوي ..

ميثا : وهو شوو يخصه ؟؟؟ ليش يطرش

سيف : اظن يبا يعدل الي بيني وبينها . .. وما لقى غير هالحل . .

سكت شوي وعقب قام . .

سيف: مهره وين راحت ؟ .

ميثا تمسك ايده : تزوول يا سيف . . ليش بديت تهتم لها ؟؟؟

سيف مستغرب : ميثا انتي من البدايه كنتي طيبه معاها .. شو الي غيرج ؟

ميثا ب حززم : كنت بس ابيك تعاملها ب طيب . . مااااا بيك تقسى عليها . . كنت ابيك تعاملها كـ اخت وانا عاملتها على هالاساس . . بس ما ضنيتها بتاخذك مني !!! والي ياخذك مني ياسيييف اذذذذذبحه تعرف شووه اذبحه . . انت تعرف اني اغار وما اتحمل . .

سيف : وانا مششش مهتم لها . . من قالج اني مهتم . . من قالج انها بدت تاخذني عنج . .

ميثا ب صوت مبحوح : شووف نفسك . . . شوف افعالك وتصرفاتك . . !!! شووف كيف بديت تتغيير يا سيف . . انته مش حاس بروووحك ترى .!!

سيف الي يسحبها ل حظنه : تعالي اهني . .

اتلصقت فيه ب قوه : انا مااتحمل حد ياخذك عني . . بستخف . . بتخببل . . .

سيف ينهد : محد ياخذني عنج يالغاليه . . انتي الي ف قلبي بس . . محد غييرج . .

.

.

.


روضة : شوو فيه ناصر ؟

عذاري تتنهد : لا تسالين عن اي شي الحين . . .

سحبت تلفون البيت ودقت ع بيت حصيص . .

رد عليها اخوها الصغير . . سلمت وطلبت انها تكلم حصوه . . دقايق ويت شلت السماعه . .

حصيص : عذوور ؟

عذاري : ليش ما قلتي لي . .

حصيص تبلع ريجها : عذور والله اني مادري . . انتي تعرفيني اقولج كل شي . . والله اني مادري . . هم مخططين ومحد مخبرني ب اي شي . . انتي تعرفينهم اهلي . . عمرهم ما خذو ب شورنا بالزواج . .

عذاري : انتي تعرفين حالت اخوي كييف تعرفييين ؟؟

حصيص ب عصبيه : وانتي تدرين ب حالتي شوه وانا مجبوره اخذ واحد ماعرف الا اسمه ؟؟ تعرفين هالششعور او لا. . . او لان هذا اخوج عششان جي تناسييتي اني ربيعتج . . .وبعدين انا ماضربت اخوج ع ايده وقلتله حببني . . انتي ما فكرتي ليش انا صديته وماكلمته ؟؟؟ او حتتى ماعطيته ربع مجال ؟ لاني اعررف ان هاليوم ممكن يي ب أي لحظه . .

عذاري : كنتي تقدرين تخبريني . .

حصيص: توقعتج ربيعتي وتدرين بهالشي . . بحكم انج كنتي معاي يوم عرست مريوم اختي !! وتدرين كيف انغصبت وترجت ابوي بس محد سوالها سالفه . . وعلى فكره كنت اتشكالج من اخوج وايد كنتي ترومين تمنعيينه . . انا ماغلطت ف شي عشان تكلميني ب هالنبره وبهالاسسلوب . . والحين بخليج انا ببند . . وقبل لا بند تراج بتبقين اختي ومعزوممه باجر ع الملجه لو بغيتي تحظرين . .

وبندت !!

دخل ناصر ب حاله لا ييرثى لها وماسك ريييل عذاري .!!!

عذاري مصدومه ما تتحرررك وهيه تششوفه يصييح ع ريلها وصوته مبحوح . . ماتفهم شو قاعد يقول . .

روضه حاطه ايدها عـ شفاتها ومسستغربه !! شوو فيه بسم الله عليه .ّ!

سارت صوب غرفه امها بسرعه وزقرت امها . .!

ناصر يمسك ريل عذاري ب قوه : الله يخلييييييييج . . . " يصيح " سوي اي شي لا تخلينها تتزوج . .

عضت عذاري ع شفايفها ب قوه : بس نصوور لا تسوي ف روحك جيييه . .

دش عبدالله وهو يشوف اخوه جي : شووه فيك . . ؟ قووم يالله " بنبره عصبية "

قام ناصر من مكانه وتم واقف . .

يت ام عبدالله بسرعه : نااصصر اميه شوو فيك .. . ليش تصيييح . . شوو مستوي ؟؟؟

عبدالله عاقد حياته : شوارب ع الفاضي . . استح ع ويهك تصيح ع بنت جييه . .

ناصر يطالع عذاري ب نظره مقصدها هو شو دراه ؟ وعذاري تردله النظره ومقصدها مادري !

عبدالله : قوؤؤؤم اغسسل ويهك وتعال لي الميلس . .

طلع ناصر من الصاله عشان يسسوي الي قاله اخوه . .

ام عبدالله حاطه ايدها ع قلبها : يا حسره قلبي ع وليدي . . " تطالع عذاري " منو ف خاطره يبا منووو ؟

عذاري تتنهد : يبا حصيص ربيعتي . . وهي بتملج باجر وبتعرس عقب شهرر . .

ام عبدالله تضرب عذاري ع جتفها بدون لا توقف : كله منج يا مسوده الويه . . يبتي بنت الناس بيتنا وخليتي قلب ولدي يتعلق فييييها . .

روضه تسير تهدي امها : امممممممايا . . عذووور شو يخصصها . . شووي شوي عليها . .

ام عبدالله تطالع روضه : شوي شوي عليها وقلب ولدي يحتتتتتتتتتتتتترق ؟؟ بنت الناس بتعرس عقب كم يوم و ولدي البنت فخااطره . . تبينه يمووت . . .

قامت عذاري من مكانها وسارت فوق . .

اما ناصر عقب ما غسل ويهه سار عند اخوه الميلس وهو حاط غترته ع جتفه . .

عبدالله يطالعه : مش عيب عليك هالحركات ؟ مش عيب عليك تبوس ريل اختك عشان بنيه .؟

ناصر ب نبره حاده : هالبنيه انا احبببها . . هالبنييه ف خاطري . .

عبدالله : اي حب المخابيل هذا ؟؟ انت تعرف ليش زوجوووها اهلها ؟؟؟ ما عتقد انك تعرف . .

ناصر يطالع عبدالله باهتمام وبنظرة تركيز عشان يكمل . .

عبدالله : اخوها عبيد اتصل بي . . وانت تعرف عبيد . . محترم وريال كبيير ماعنده خرابيطك الي تسويها . . . اتصل فيني الصصبح !! كنت توني بروح الدوام واستغربت من اتصاله . . وقالي انك عند باب بيتهم مبركن السياره وراقد . . . بالله هاي حركات ريال محتتترم يسويها . .؟؟؟

ناصر قبض ايدينه الهنتين ب قوه . . يكتم اعصابه . .

عبدالله : رديت ع الريال وقلتله البنت ف خاطره واحنا ان شاء الله ب اقرب وقت بنخطبها . . لكن انت المينون اتصيح ويلات عند بيتهم و معروف عنك مسود الويه ف الفريج . . وين حد يبا يناسسبك ؟ عشان يسكتني اتصل بي عقبها ب يوم وقالي قول لاخوك لا ييي صوب بيتنا البنت انخطبت . . حااولت فيه كييف وليش وطلع لي اعذار ان البنت محييره من زماان . . . لكن السبب الرئيسي واحد . . حركاتك محد يباها ولا حد يتشرف فيها . . تصرفاتك الطايشه ومال اليهال هذذي لا تتوقع ان كل حد بيفهمها انك انت ميت عليها وتحبها . . انت احمد ربك ما خسف فيك وضربك ب نعال وانت كل يوم مبركن عند بيتهم وراقد . . حششمني انا وحشم ابوي لانه يعرفنا وسكت . .

نزل ناصر راسه ب يأس . . يقبض دموع بتخونه وبتنززل . .

سار عبدالله صوب اخوه وقعد حذاله و ربت ع جتفه . . : الي خلقها خلق غييرها . . مالك نصيب فيها يا اخويه . . وها درس لك عشان تثقل وتودر عنك هالحركات ويوم بدش ف خاطرك بنيه اوصل لها عند الباب مش عند الدرايش . . اقل شي جان رمست امك وخبرتها ترمس اهلها . . لكن كل شي مكتووب . . ومثل ما هالشي يعور لكن صدقني بيكون درس عمرك ما بتنساه . . " يربت ع جتفه ب قوه " حاس فيك . . . ما بيدك غير ترضى ب الامر الواقع . . .

وقام عبدالله من الميلس وطلع . ..

تم نآإصصر مكانه ما يتحرك . . . يطالع الارض ودموعه تننزل !


.

.



.
.
البارت الـ 34
منصور يتصل المستشفى ويتخبر عن حاله سلامه .! وقالوله ان الوضع مثل ما هو . . لا جديد ولا تحسن ولا اي شي . .
قام توضى وصلى له ركعتيين ودعى فيهن انها تقوم بالسلامه ..
.
.
.
شوق تمسح على شعرها : شو تحسين الحين ؟
مهره تبتسم : ما احس ب شي . . ادري مثقله عليج . .
شوق : لا حششى . . وجودج خفيف وربي شاهد . . . ريلي عند عياله من فتتتره . . شو بيكون عنندي . . ؟
مهره تحط ايدينها ع ويهها وتتنهد : شو اسوي ؟
شوق : خلاص . . كلميه اتردون البلاد . . طزززز فيه مهور . . خليه يتهننى ويااها . . وانتي الله يعووضج خيير .!! بس لا اتميين جيي والله بتتعبين طول حياتج . . دام ميثا ف حياته هالشي بيتم . .
مهره : انا قبلت ف البدايه ولازم اتحممل .
شوق : لين مممتتىى ؟؟ صدقييني ما بتقدرين . .
مهره مبتسمه : ماعليج بقدر . .
شوق : خليه يولي اطلقي . . حمد يتريااج . .
مهره تطالع شوق : تتوقعين اني برضى فيه ؟؟ حتتى لو اطلقت من سيف مستحيل اتزوج حمد . . متخيله ششو بتكون رده فعل سسيف ؟؟ شو رده فعل اهله . . كيف داخله بيتهم وايديني ب ايد سيف . . وعقب ادخل عليهم وايديني ب ايد حمد ؟ انتي مينونه !
شوق : لو بتمين تفكرين ف هالناحيه عمرج ما بتحققين اي شي تحلمين فيه وتحبينه . . هذا حمد . . هذا غالي عندج . . كل شي يهون دامه بيكون معاج . .
مهره : خلاص شوق . . يصير خير . . انا احين ع ذمت سيف . . هالرمسه ما تصير . .
شوق مبتسمه : اصيله . .
مهره تصد لها : خليني من هذا كله . . قوليلي شسوي الحين ؟
شوق : انا بتصل ف ريلي بشوفه متى بيرد . . لو ما رد اليوم . . ارقدي عندي . . وطنشيه واحقريه . دامه طلعج برا بدون لبس حشيم وبدون حتى تلفون خليه يعيش الحرقه ويحااتي . .
مهره : يحاتي ؟ هه . .
شوق : صدقيني . . لازم بيحاتي وبيستخف . . وبتشوفين . . قومي الحين خليني اشوفلج عباه ع قياسج وبنظهر نتمششى برا . .
مهره : خليني بصلي المغرب اول وعقب . .
.
.
.
كانت ميثا تتودد ل سيف . . تبي تتقرب منه بس كان طفران . . قام من مكانه وهو متوتر . .
ميثا ب استغراب : حبيبي شفييك .!!
سيف يطالعها : ما كان المفروض مهره تطلع من البيت ب هالطريقه . .
ميثا تغمض عيونها : بعد مهرررره ؟؟ انت يالسس تفكر فيها !!!!
سيف يشربك ايدينه ف بعض : وين بتكون رااحت ؟؟؟ " يطالع ميثا " مالها حد اهني . . وين بتسيرر . .
قامت ميثا من مكانها ولبست عباتها وطلعت من الشقه . .
اما سيف من كثر مش سرحان ف التفكير ما انتبه لها انها طلعت !!! مع انها لبست العباه جدام عيونه بس ما ركزز . . .
عقب ما طلعت ميثا ب دقايق . . صد يمين يسار ما لقى ل ميثا اثر !! طلع من الشقه وعلى طول سار صوب رامي . .
رامي : لا ما شفتها . .
سيف يضرب ع اليدار ب قوه : كييييييييييف ما شفتها تطلع . . وين راحت يعني . .
رامي : انا هلأ اجييت . . كنت عم صلي . .
سيف : هيه ما طلعت قبل شوي . . هيه طالعه من ساعتين تقريبا . .
رامي ب استغراب : من ساعتين ؟؟ وهلأ جييت ادور عليها .!!
سيف يتنهد : مش وقتك يا رامي . .
رامي ب استحقار : لو هيي زوجتي سدأني حتى لو ما بحبها ما كنت ح تركها تطلع هيك . . حتى لو طلعت . . ح اطلع بعدها على طوول . .
سيف يعض ع شفايفه : لانك ريال . .انا الي مش ريال . .
انصصصصصدم رامي من كلامه !!! بس ما قال ولا حرف . .
طلع سيف من الفندق وتم يدور ويدور . . ماعنده سويج ولاعنده شي . . اكتفى انه يمشي ويدور يمين ويسار ! يمكن طلعت تمشي ف مكان . .
>
<
اما مهره و شوق كانو توهم بيركبون السياره ولمحت شوق ان سيف يالس يمشي ع اليمين . . سوت عمرها ماتشوفه . .
شوق : مهور ركبي السياره يلا .!!
مهره تركب : انزيين ليش مستعيله . .
شوق : يالله عشان نغير جو . .
عقب ما ركبت السياره حركت ميثا بسرعه ومتوجهة لـ بن بطوطه مول . . .
عقب ما وصلو . . .
شوق : شرايج ندش فلم ؟
مهره : مالي خاطر والله .!
شوق : ليييش بنغير جو . . بنشوف فلم جاكيشان اليديد . . يموت من الضحك . . .
سارت شوق وخذت التذاكر و دشو الفلم . . .
ما كانت مهره تضحك مع ان وايد لقطات كانت اضحك . . كان بالها بعييد . . وتحس روحها مجرؤؤحه بالقو . .
شوق تشوف مهره : مهوور وبعدين معاج . . ركزي شوي ف الفلم عشان ترومين تنسين . .
مهره تتنهد : والله ماقدر ..
شوق بتردد : ممم تدرين اني شفت سيف . .
مهره تطالعها ب تمعن : وين ششششفتيه . . ."؟؟؟؟
شوق : اول ما طلعنا . .شكله كان يدورج . .كان يتصدد يمين ويسار ويمشي مثل المينون !!
مهره ب انفعال بسيط : ليش ما قلتي لي .؟؟؟
شوق : لاني ادريبج خبله وبتسيرين له . . لازم تأدبينه وتثقلين . .
مهره : لاااا . .حرام عليييييييج . . يعني يالس يدورني وانا ببرود يالسه اشوف فلم !! ردييييني الحين . .
شوق ب صدمه : مهاري ليش اردج . . يعني متى ما هو يباج يحصلج ومتى ما انتي تبينه يطلعج برا . . اثثقلي ششوي . .
مهره : شووق دخييييييييييلج ردييني الحين . .
شوق تشوف الفلم : خل يخلص الموفي اول . .
مهره تقوم : باخذ لي تاكسي . .
شوق يرت مهره ويلستها : باقي ساعه وبيخلص الفلم ماترومين تصبرين . .
مهره تقوم : والله ماا اتريا دقيقه . . سيف يدورني حرااام عليج . . قومي . .
اتنهدت شوق وتندمت انها قالت . . قامت ورا مهره وطلعو من الفلم عشان يردون . .
مهره يالسه تبلع ريجها ب حرقه . .: ليش ما قلتي لي . . حرام عليج . . . اسسرعي شوي . .
شوق سكتت وسوت الي قالته مهره . . .
اول ما وصلو نزلت مهره بسرعه من غير لا تقول ل شوق شي . . . عقبها ب ثواني ردت ركبت السياره . .
شوق تطالعها ب استغراب : شفيج . .؟
مهره : دخيلج لا تزعلين مني . . الله يخليج . .
شوق مبتسمه : ما ازعل عليج . . بس بغيتج تنسين شوي وتأدبينه . . صدقيني الي تسوينه غلط . .
مهره : ما احب حد يترياني ويحاتيني .. ماحب والله . .
شوق : يالله ماعليه روحي له . .
مهره : لا تزعلين انزيين ؟
شوق مبتسمه : ما ازعل منج . .
ابتسمت مهره ونزلت من السياره بسرعه .. اول ما وصلت صوب البوابه شافت سيف قاعد ع الدري الي يصعدون منه قبل لا يدخلون . .
مهره نزلت له وجابلته عشان يشوفها ..
سيف يطالعها ب خوف ويها بايدينه الهنتين : وين كنتي .؟
مهره عضت شفايفها على حاله : ويا شوق . .
سيف يغمض عينه وهو ماسك بعده ويهها . .
مهره بلعت ريجها وخافت . . بيضربني ؟ اكيد بيضربني . . اعرف انه بيضربني . . .
سيف سحبها ل حظنه وحست به يرججف واايد . . ما بغت تحظنه لانها شايله عليه .. وبنفس الوقت ما بغت ترده . . تمت شوي وعقب قامت . .
مهره : قووم بنروح فوق . .
سيف يمسك ايدينها : انتي بخير . . ؟
مهره مبتسمه : انا بخيير . .
قام سيف وقامت وراه مهره . . ومن قامت شلها . .
مهره اسستغربت : لييش . . ما لابسه كعب . .
سيف : بس خاطري اشلج . .
دخلها داخل ومثل العاده عششان ما تنحرج غطت راسها ب صدره عشان محد يشوف ويها المنحرج . .
شافهم رامي وما ابتسم مثل ما يبتسم كل مره . . ضاق . . وحط ف باله ان سيف بس عشان يرضيها يقص عليها ب كم حركه . . استحقره وكمل شغله بدون لا يعطي سيف اهتمام . .
ركبو اللفت ومن ركبو اللفت قالت له : نزلني . .
سيف : مابنزلج لين ما نوصل . .
اول ما انفتح اللفت ولف يمين عشان يسير صوب شقتهم كانت ميثا مبتسمه عند باب شقتهم وتصفق . .
ميثا : يا سلام ع الرومانسيه يا سلام . .
بلعت مهره ريجها وتكلمت مع نفسها ب هدوء : لا ياربي . .شو بيصير الحين بعد شو . .
سمعها سيف بس سوا عمره ما يسمعها . . دزت صدره ب هدوءء عشان تنزل بس ما خلاها .!!
.
.
.
حمد وصل المستشفى . . وعلى طول سار صوب اخوه وطبعا ما شاف غير جسم محروق !! غمض عينه ب قوه ونزلت دممعه حرقت قلبه ب القو . . .
حمد : قضاء وقدر . . إنا لله و إنا إليه راجعون . . .
طلع من الغرفه الي فيها الثلاجه . . وشاف ب ويهه عنود ميته من الصياح . . تقربت من حظنه وتمت تصييح . . رص عليها ب قوه وصاح معاها . . . ما قدر يستوعب كيف ماتو فجأه !!! . .
عنود بعد ما صاحت مسحت دموعها واطالعته : خبرت سيف ؟
حمد يطالعها : بخبره باجر . .
عنود عاقده حياتها : كيف تخبره باجر . . بيندفن باجر على الفير . . كيف ما يحظر ؟ دامه ف البلاد خلاص خبره خل يرد . . ولا خايف ان قوم امي يعرفون عن سواد ويهه ؟
حمد يطالعها : خلاص يا عنود قلتلج بخبره وبيحظر ان شاء الله . . . شحالها سلامه . ؟
عنود : حالها ما يسسر . ادعيلها بس تقوم من الغيبوبه وترد لنا بالسلامه . . .
حمد : امي وابوي اهني ؟
عنود : هيه . ." تأشر له " قاعدين اهناك صوب الانتظار . . يتريون خبر عن سلامه . .
حمد : بروحلهم . . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:28 AM
.

البارت الـ 35



مهره ب صوت يقطع القلب : لا تودرني . . . الله يخليك . . لا تذلني . .

سيف انعصصصر قلبه بالحيل . . ما بغاها تقول هالكلام موول . . ماتوقع هالرمسه تظهر منها ابد . . كمل مشيته بهدووء وهو عينه جاامده ويطالع ميثا وهيه تطالعه باسستحقار . . .



ميثا : والنعم فيك . . ريال صراحه . . .

سيف من عقب ما بطل باب الشقه نزلها وابتسم لها . .

سيف يبوس راسها عن قصد جدام ميثا : انا اسف لاني طلعتج من البيت بهالطريقه . . قلتها ل رامي وبقولها لج . . انا مش ريال يوم سويت الحركه هذي . . " يمسك خذها " تذكرين الورقه " يغمزلها " ورقه التعهد ؟ " يبتسم " الحين سيري سويلي وحده يديده !! من زمان مآ تأدبت انا . . .

مهره ب عيون حايره تطالعه . . .

سيف يبوس راسها : حقج علي وانا اسف . . . انا غلطت وانا اتاسف لج . .

سيف يصد لـ ميثا ويبتسم : حبيبي . . . تأسفيلها . .

ميثا تطالع سيف ب صدمه : نععععععم ؟؟

سيف يبتسم اكثر : اتأسفي . . لانج سبيتيها وهيه ما غلطت عليج . . .

ميثا عاقده حياتها : كييييييف ما غلطت علي وهيه اطلعني برا . .

سيف : يبقى هذا بيتها ! وهيه حرره ادخل واطلع امنو . . انتي لج شقه وهيه لها شقه . .وكل واحد يتحكم ب شقته . . . يالله اشوف . . اعرفج انتي عاقله وانتي الي انا افتخر ب عقلانتيج وادبج واعرف انج كنتي معصصبه

تقاطعه ميثا ب عصبيه وتسير صوبه : اششش . . " تشوف مهره " حيوانه وبتبقين لآخر يوم ف حياتج حيووانه . . .

سيف يعطي ميثا طراق هد حيلها وخلاها اطيح ع الارض . .

سيف ينزل لها : يوم بتحشميني وبتحشمين وجودي ع الاقل . . بترياج اهني . .

ميثا عيونها امتزرت دموع واطالعت سيف ب نظرات صصصدمه : انا مييثا يا سيف . !

سيف : على عيني وراسي . . كلمتج بأدب وقلتلج تأسفي لانج غلطانه ! ماطلبت منج وايد . .

ميثا : تهين كرامتي جدامها . .

سيف : دافعت عنج قبل !! وضربتها جدامج مع انها ما غلطت . .

ميثا تقوم من ع الارض وتطالعه وعيونها غرقانه دموع : تبينا نتساوى يعني . .

سيف : لا حششى ! مش قصدي اي شي . . انتي غلطانه ومن واجبج تتأسفين لو تبيني ارضى عليج . . لكنج مصختيها ورديتي كررتي غلطتج وجدامي ب قوه عين !

ميثا ترص ع شفايفها بقهر : ماعليه يا سيف . . بتعرف قيمتي . .

وتروح عنه بسسرعه . . .

مهره تطالعه باستغراب : ليش جي سويت .؟

سيف : رديت لج حقج . . .

مهره ابتسمت . . .

سيف يبوس راسها ويرقق صوته : انا اسفه . . . " يرد ل صوته الطبيعي " هذي من ميثا . .

ضحكت مهره من الخاطر عليه واطالعها ب تعجب . . . وايد استانس لانها ضحكت . .

سيف : يالله دشي . . بنتم اهني . .

دخلت دااخل الشقه ودخل وراها . . .

صدت له : ما بتروح لها . .

سيف : لا . .. بقعد معاج . .

راحت غرفتها وخلت الباب مبطل . . بطلت عباة شوق وعلقتها ف الشماعه على اساس باجر ترد لها اياها . .

تمت ادور لها بين الملابس بغت شي فضفاض . . تحس ب ضيج من الجينز . . تمت ادور لين حصلت لها جلابيه حمرا موديل الفراشه . .ستايلها بسيط . . . ما كان فيها فصوص . . كلها تطريز بسيط . .لبستها وفلت شعرها . .

سيف يطالعها . . كانت عاطتنه ظهرها وهيه مجابله المرايه تتجحل الجحال الطبيعي الي يريح العين . . كثرت منه لان عيونها وارمه من الصياح . . . حطت دهن العود وتعطررت وايد . .

سيف مبتسم : ياويلي .. كل هذا حقي . .

مهره انحرجت وصدت له : لاا .. . انا متعوده ف البيت جي . .

سيف : انزين جاملي ع الاقل . . " يقوملها بيسير صوبها " . .

ردت جابلت المرايه وهيه ف خاطرها تقول " يااارب ماييي صووبي . . "

اما سيف ابتسم ب خبث . . حس فيها وهيه متوتره . . سسار لين عندها وحظنها من ورا وغمض عينه . .

مهره نزلت عينها عن المرايه وتمت تشوف الارض ب احرااج . .

وهو حاظننها مسك ايدينها الهنتين . ..

سيف : ياسسلام . . شو هالريحه العجيبه . . . جنج فروت سالد . .

مهره : هههههه سلطه الفواكه مافيها ريحه . .

سيف : بس طعمها لزززيززززز . . .

مهره : شو يخص الريحه ف الطعم . .

سيف : انزين طوفي انتي .. يالس اغازلج الحين . .

مهره : انزين . .

سيف: يالله بنعيد مره ثانيه . . . " يرص عليها " ياسسلام شو هالريحه . . . اعنبوه مهور تسبحي شوي . . انا اقول الذباب يتراكم علينا من وين . .

مهره تقوم عنه وتجابله وتضربه ع صدره ع خفيف : يالسسسسسسبال . .

سيف يضحك : هههههههههه استوييلج سبال . . .

مهره : هاهاا . . مايضحك . .

سيف بخبث : تبيني تضحكين . .

مهره ب عيون وسيعه : لا مابا . .

ابتسم : لا شكلج تبين انا اعرف . .

مهره تبتعد شوي ع ورا : والله مابا . .

سيف يقرب ايدينه من خصرها ويقعد يقرقطها وهيه تلف عليه . . يقرقطها بقوه لدرجه انه يعورها ما يضحكها . .

مهره وهيه تضحك على ألم : والله يعور ههههههههههههههههه . . خلااااصصصصصصصصص . . انته اييييييييييييه . . هههههههههههههههه

لين تعب خاز عنها . . . وانسدح ع السرير . .اما هيه تمت طايحه ع الارض تتنفس ب صعوبه . .

سيف مبتسم ويطالع السقف : استانس يوم اكون معاج . . .

وهيه طايحه عالارض وبعد تطالع السقف . . : انا بعد . .

سيف : انا احب ميثا . . ولين الحين احبها . . بس معاج . . احس اني واحد ثاني . . اكون شخص انا بروحي ما اعرفه !!

مهره تبتسم : ع الرغم الي تسويه فيني . . بس بعد قلبي ما يطاوعني اجافيك . .

سيف يغمض عينه : مهور هذا ح ـب ؟

مهره ب تردد : لااا !! مشش حب . .

سيف : عيل شو تسمينه . . ؟

مهره : ماعرف . .شي حلوو وايد . . بس مش حب . .

سيف يقوم ويقعد ع السرير عدل ويشوفها طايحه ع الارض : تمسساح . ؟ قومي ليش طايححه جي بتمرضين وانتي طايحه ع السيراميك . .

قامت من ع الارض ووو سسارت صوبه بـ حزم . .

سيف يطالعها ب نظرتها الجبروتيه و بكل تركيز تتجدم . .

<< بسم الله شو فيها .. شو ياها . . .ليكون بتجتلني . . اكيد خاشه وراها سجين واحين بتنتقم ع الضرب الي ضربتها اياه من عرفتها . .

مهره تتجرب منه وهو يشوف عينها وألف فكره ف باله .!!!! تجدمت لين وصلت عنده ووخت . . شلت القرطاسه من شعره وسارت بتعقها ف الزباله . .

سيف يحط ايده ع قلبه : خوفتيني يا بنت الحلال . .

مهره صدت له : من شو خفت . . ؟

سيف : هاا ؟ لا ماشي . . " يشوف الساعه 8 "

سيف : وين رحتي ويا شوق ؟

مهره ردت له وقعدت ع السرير بعد بس بعيده شوي عنه . .

مهره : السينما ! فيلم جاكيشان اليديد . . بس ما انتبهت للفلم مول . .

سيف مبتسم : وليش . . كان بالج معايه صح ؟

مهره ترد له الابتسامه : صح . .

سيف : انزين شرايج نروح نحظره الحين . ؟

مهره : الحييين !!

سيف : هيه شو ورانا . .؟

مهره بتردد : مم مادري احس ب تعب شوي . . وابا اكل وارقد . .

سيف يسير صوبها ويسحبها من ايدينها يقومها : يلا يلا . .بسرعه . . ببنشوف فلم وبنتعشى وبنرد وبننام على طوول . .

مهره : انزييين . . .

سيف : فديت الي ما يرد لي طلبب . .

ابتسمت له وما قالت شي . . لبستلها عباه مسكره عليها موديل بسيط . . لبست معاه سكارف احمر . . . حطت لها قلوس شفاف . . وبلاشر احمر خفيييف وايد . . لبست لها ساعة شانيل سودا . . و الايد الثانيه سويره هرمز . . تحجبت عدل وسسارت صوب الصاله عشان تتريا سيف . .بس هو كان جاهز . . لابس له كندوره بنية ومتعصم . . وريحته شاله البقعه ششل !

مد لها ايده عشان تمسكه . . مسكت ايده وابتسمت . . . وطلعو من الشقه . .



.

.

.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:30 AM
.
.

البارت الـ 36

حمد من عقب ما سلم على امه وابوه تم يفكر .. كييف بيتصل ف سيف ويقوله ؟ ما يا في باله الا رامي . . اتصل فيه وقاله كم شغله !
رامي : لك تؤمرني . . بس هم هلأ مو هوون . . لما بيرجعو راح ألوون . .
حمد : وين راحو ؟
رامي : ما بعرف والله .! لكنهون كتيير مبسوطين . . .
حمد مبتسم : الله يبشرك ب خير . . خلاص عييل تمام . . من تشوفه وصل له الرمسه . . واسمحلنا رامي ادري ملعوزينك ويانا. . انا من صوب واخويه من صوب وحبيبتي من " وسكت "
استغرب رامي بس ما قال شي . .
حمد يكح : ووحرمه اخويه من صوب . .
رامي يرمس باللهجه الاماراتيه : افا عليك يا ريال . .
ضحك حمد : مع انه مش وقت ضحك . . لكن يبتها حلوه . . .
رامي : اضضحاك . . كم بدنا نعيش . .
حمد مبتسم : صدقت . . يالله عيل فديتك . . السموحه منك . . .
رامي : الله معاك . .

من عقب ما بند حمد . .ياه ابوه وقاله يسير وياه عشان يخلصون اجراءات الدفن ويشترون الكفن وهالسوالف . . . تنهد حمد ب ضيج كبيير وراح مع ابوه . . .!
.
.
.

ناصر كان طايح ومتردد . . يدقلها او لا . . . ما يعرف الي يسويه شو . . بس يبا يسمع صوتها . . ودق . .ردت عليه من اول رنه . .
حصيص : خير يا ناصر خيير . .
ناصر يبتسم ب عذاب : تصدقين . . . . كنت متصل بس أريد آسمع منج ألو ! لكن الحين سمعت آسمي . . منوو قدي . .
حصيص تتنهد : ناصر انا باجر بكون ع ذمه رياال . . انا باجر بملج . . .
ناصر : ما تقدرين تمنعين هالزواج . .
حصيص : وليشش امنعه ؟
ناصر : لانج مغصوبه عليه . . حاولي تمنعين . .
حصيص : انا صح مغصوبه لكن السبب اني ابا اكمل درااستي . . مش رافضه الريال . .
ناصر ب صدمه : فذمتج ..؟
حصيص ب حزم : ناصر انا مآ آكن لك أي مشششاعر . .مع انك اكبر عني بس والله . . احسك ياهل . وانا لو فكررت فيك ك زوج بحسك مش قد المسؤوليه . . ماخذ الدنيا سهله . . لعباان . . انا مابا واحد جي . . كممل دراستك . . واثقل . .حلات الريال ب رزانته مش بطياشته . . والله يوفقك ان شاء الله . . ودخيلك لا تتصل . . لا تخليني اضطر اغير رقمي . .
ناصر مبتسم باستهزاء : هه ! ماعليج . . كلامج سدني . . والي كنت ابا اسمعه سمعته . . . الرب لج حافظ والله يوفقج يارب . .
طوط طوط طوط . .
بند ! . .
ردت اتصلت فيه . . . واسستغرب من اتصالها بس رد عليها . .
حصيص : بس بقولك شغله وحده يمكن تفيدك . . والله يآ نآصر . لو انت كنت بس بهالنبره الي كلمتني فيها قبل شوي من البدايه كنت يمكن تخليني انجذب لك . . وانجذب لـ شخصيتك . . . لا تعق عمرك ع حد لهالدرررجه . . . لا تذل رؤؤؤؤؤحك من البدايه . . . انت حتتى ماتعرفني عدل وشوف شقاعد تسسوي . . هالشي يصغرك جدام الطرف الثاني . .البنت ما تبى الي عاق عمره عليها ب هالمستوى . . .
ناصر يبلع ريجه : انا مش عاق عمري عليج . . انا بس كنت ابا ارتاح والله . . . احس براح ـه يوم اكون بمكان قريب منج . . . كنت ابا اريييح روححي ما كنت ابيج تحسسين ان الي اسويه كبيير . .
عضت شفايفها ب قوه : حتى ولو . .
ناصر : خلاص حصه . . والله كلامج وصل . . ماريد اسمع شي زياده . . انا ببند الحين . . وهذي اخر مكالمه لج واكيد انج ما بتردين تتصلين لي . . وما بتشوفيني لا اتصل ولا حتى ارد عليج لو اتصلتي . . مع السسلامه !

من بند عنها على طول اتصلت عذاري .!
حصيص : ألو ؟
عذاري : ممم نايمه ؟
حصيص : لا . .
عذاري: سوري لو انفعلت او .
حصيص تقاطعها : جب جب . . ما بينا .. مقدره وضعج لانه اخوج . .
عذاري : ليش ما رقدتي ؟ باجر وراج ملجه لازم تريحيين عشان ويهج ينور . .
حصيص : توا الناس بعدها الساعه 9 !
عذاري : انتي وراج نشه من 8 الصبح !!!! عشان مكياجج وغيره . .
حصيص : لالا . . بسم الله عليج هاي ملجه مش عرس . . انا صح بسير املج الصبح ف المحكمه . . . لكن عادي برد برقد . . .والعصر بتيني الكوافيره و وحده تمكيج البيت وبيعدلوني .. . لين العشا بكون زاهبه وبنزل لهم . .
عذاري : ودي احظر . .بس ما اقدر لان امي ما ببتخليني عشان خالد وسموي حرمته الله يرحمهم . . .
حصيص : حتى امايا من اليوم خبرتني انه ما بيكون لا دق ولا اغاني . . حفله بسيطه بس اهله واهلي وبنشوف بعض وبنتعشى . .
عذاري: بمر عليج انا العصر ان شاء الله بشوفج ب الفستان والمكياج وبروح . .
حصيص استانست : فديتج والله . . جان زيين . .
عذاري مبتسمه : افا عليج . . حصوه ما بتكملين دراسه ؟
حصيص : يا امي انا من الله مش فالحه . . ماصدقت بعرس . . بزوال كل شي . .
عذاري : خذي ع الاقل شهاده الثانويه العامه انزيين . .
حصيص : ماباها .. مابا الدراسه بكبرها . .
عذاري: مالت عليج . . جنج مش مصدقه بتعرسين . ..
حصيص : هم غصبوني اتزوج واكمل دراسه . . وانا شرطت عليهم لو وافقت ما بكمل . . قالو لي حرفين . .
عذاري تضحك : هههههههه اكيد طز . .
حصيص : هوا دا . . .
عذاري : الله يكتب لج الي فيه الخير يختي . . . يالله عيل برايج بحط راسي برقد . . بنش الصبح بدرس . . عقب 4 ايام الامتحانات . . . مادري شو بهببب . .
حصيص : مسكينه . . يالله حبيبتي موفقه . .

.
.
.

من عقب ما طلعو من الفندق راحو المرسى بيتمشون وبيتعشون اهناك . . . اول ما وصلو على طول تمشو وكل واحد فيهم سرحان ب فكره معينه وهو يشوف البحر . . .
سيف يطالعها : تبين تركبين طراد .؟
مهره فاجه عيونها : احين . . " تشوف ساعتها تشير للـ 9 " ف الليل ندخل البححر . . !! لالا اخااف . .
سيف : يالله ما بنطول . . نص ساعه . . وعقب بنتعشى ب نص ساعه وبنروح دبي مول بنحظر الفلم . .
مهره تطالع عيونه : والله ما احب ادخل البحر فلييل . .!!!!
سيف يبتسم لها ويشلها ويسير صوب الحجز عسبت يحجزله وحده ويدفع ويركبون على طول . .
مهره مغطيه ويهها على صدره : احيين الناس شو بتقوول . .
سيف عاقد حياته : يقولون الي يقوولون . .
مهره بصوت واطي : انا بحبك متيم . . . وخل الحساد يموتون . .
سيف يبتسم : ششو قلتي . .
مهره حطت ايدها ع شفاتها وغطت ويهها اكثر على صدره : ما قلت شي . .
سيف طنش وابتسم ابتسامه تشق الويه . .
>> مهره ، ان شاء الله ما يفهمني غلط . . انا كنت اكمل الاغنيه يعني بس . . . اففف احررراج . .
اول ما وصل صوب الحجز نززل لها . . . كانو العاملين يطاعونهم ويبتسمون . . ومهره منحرجه وايد . . من عقب ما دفع سيف على طول خذولهم طراد و انطلقوو . . . !!!!
قعدو جدآإم عشان يخذون راحتهم والهندي الي يتحكم بالطراد ما ينتبه لهم . . . كل واحد مندمج ب فكره معينه ويبي يفتح موضوع بس مش عارفين كيف ّ! لين تكلم سيف . .
سيف : ممم . .
انتبهت له وتمت تطالع تترياه يكمل !
سيف : ميثا انا ارتاح يوم اكون وياج . .
بلعت مهره ريجها بـ غصه وهيه تطالعه : ميثا ؟
سيف : ميثا !
مهره تبتسم : توك قلت ميثا .. .
سيف : ماحسيت . . . " يبلع ريجه بسرعه " اسف . . .
مهره تتنهد وتتصنع الابتسامه : ماعليه . . .
سيف : ميثا بالنسبه لي اول حب . . . اول قصه ف حياتي انرسسمت وانخطت ف القلب . . اول مره شفتها فيه كانت ف الممشى وطاحت . . وتميت اضححكك عليها لين تعبت . . وعقب شفت الدم من راسها وويهها . . وماشوف اي حد حواليها . . كل الي سويته اني وقفتها وتميت امشيها لين سيارتي عسبت اوديها المستشفى . . . ووو طولت ف المستشفى مع انه الاصابه مش خطيره . . . كنت كل يوم اروح وارد اطمن عليها . وماشوف حد من اهلها يسأل الا عمتها يتها مره . . . حسيتها غامضه وكنت ابا اكتششفها . .. ومن المستشفى بدت قصه الحب . . .تقريبا 5 اايام تمت ف المستشفى . . وانا كل يوم ارووح اهناك . . واتم بالست والسبع ساعات معاها . .
مهره تقاطعه : برووؤؤحكم ؟
سيف : هيه بروحنا . . . وعقب تعرفين الباقي . . يوم طلعت خذت رقمها ووو . . .
مهره : رمستها ولين حبيتها . . .
سيف : ايوه . . ميثا بالنسبه لي شي كبير . . شي ماقدر بدووونه . . . كاتمه اسراري . . صديقتي . . حبيبتي . . كانت تفهممني بس من عيوني .!!! تعرف كيف تهديني وتعرف كيف تخليني اكتم اعصابي بسرعه . . . تحصل لي حلول لمشاكلي من غير ما اتعنى وافكر . . كل هالاشياء خليتني اتعلق فيها اكثر واكثر . .! تقدرين تسمينها الطواري ! الي من تتعبين او تضيجين تبين حد يغير عليج وينسيج همج . . وووكل هالامور . . فاهمه علي ؟ انا ماعرف شو يالس ارمس . .
مهره تطالعه ب اهتمام : فاهمه عدل . .
سيف : تبين الصدق . . كنت اششوفها كل شي ف حياتي . . وكنت اباها حرمتي ما تتصورين كيييف . . تزوجتج عشان اقدرر اتزووجها .!!! لكن الحيين . . احس " يطالعها بـتركيز " احسج انتي الي حرمتي . . وهيه . . " بحيره " ماعرف . . ما ااحس اني احتاجها وايد . . يمكن ف ضيجي بس تي على بالي . .
مهره : شو متخيل رده فعلها وانت تقولها هالكلام ؟
سيف : ميثا بتفهمه روحها . . انا ماقدر اجذب عليها زوود . . . انا احبها ماقولج ماحبها . . بس ماشوفها زووجتي . . احسها صديقه قريبه . . مش زوجه . .
مهره بـ حيره : و آنآ ؟
سيف يبتسم : انتي !! " يمسك ايدينها ويخليها تقوم وتيلس حذاله . . خلا راسها ع جتفه " ماقدر اتكلم عنج وانتي تشوفيني . .
ابتسمت مهره . .
سيف : انتي . . . انتي شي مش طبيعي !! شي ما ينووووصف من حلاته . . .
" يبوس راسها " : انتي شيطونتي . . . دلوعتي . . . حلالي . . شي حلوووو واايد حلوو . .
عم السكوت لـ مده بسيطه وعقبها كمل : ماعررف الي بينا شوه يعتبر ؟ بس ما اباه يوقف . .
مهره تتنهد بـ راح ـه . .
سيف : انزيين وانا شو بالنسبه لج ؟
مهره تطنش وتوخر راسها من عـ جتفه وتطالعه ويبادلها النظرات . . .
مهره : تأخر الوقت يالله . .
سيف يبتسم : تتهربين . .
مهره بـ احراج : ما يخصصصه . .
سيف يمسك ايدينها الهنتيين ب حنيه . . . : قولي قولي . .محد غريب . .
مهره فاجه عيونها : شقوول . . استخفيت انت . .
سيف يبتسم : والله تقولين . .
مهره : يعني انت الريال ومارمت تجابلني وترمس عني . . تباني انا البنيه حليلي اطالعك عين ب عين واخبرك كيف انت تعنيلي . .
سيف يبتسسم اكثر : اعنييلج . . .
مهره تصد راسها الصوب الثاني :بسسس . .
سيف : يالله يالله . .
مهره تطالعه وفاجه عينها : ماقدر اقول جيييي . .
سيف : تقدرين انتي رياله . . يالله راويني قوتج . .
مهره تنزل راسها : امم . . .
يرفع سيف راسها ويخليها تشوفه . . ويبتسم لها بـ راحه عشان تتشجع وتتكلم . .
مهره : اول ايامنا كنت وايد استحققرك . . . ماكنت اطيق وجودك . . ولا كنت احب اسمع سوالفك ولا صوتك . . كنت اشمئئئز منك وايد . . .
سيف : عثره . . . انتي تطاعيني وتقولين جي . . . انزين كملي . .
ابتسمت : خـلاص ما بكمل . .
سيف يضحك : ههههه لا والله كملي خلاص . .
مهره : وجيييه . . .
سيف : شوو جييه كمممملي لا اصفعج . . مندمج انا . .
مهره تنزل راسها : ماعرف لين متى . . . بس كل ما يمر يوم مع بعض كان يذوب هالاستحقار . . كنت اشمئئز منك بس اخاف عليك . . اشمئز منك بس احاتيك . . حتى اكتشفت انك يوم ضربتني وحتى يوم طلعتني برا الشقه بعدك ماتهون علي وما بغيتك تحاتيني . .. حتى لو كل شي تسويه ممكن يتعبني ويجررحني . . بس دااامك مرتاح ما تفرق ويايه . .
سيف قربها لـ صدره وحظنها وبـ نبره خفيفه على خبث : لو الهندي محد جان سويت فيج سوايا . .احمدي ربج انه اهني . .
مهره مبتسمه : الحمدلله . .
سيف : الله لا يحرمني منج . .
انقرص قلبها بقوه وتمت تررجف من حياها بس اكتفت انها اتم ف حظنه وما تقول شي . . لين خلص وقفتهم ورداهم الهندي . . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:42 AM
.


البارت الـ 38 . . .

بعد مآ صآح وطلع ربع ألي في خآطره قآم من حظنهآ وهو يمسح دموعه . .
سيف : قومي جهزي روحج . . عشان بنرد . .
مهره ب صوت خافت : ان شاء الله . .
طلعو مع بعض من الشقه وسارو شقتهم . .
بدلت ملابسها ولبست لها مخوره بنيه غامجه . . مسحت الروج وحاولت تمسح من الجحال . .
شوي ودق عليها سيف الباب . .
مهره : ادخل ..
سيف يطالعها : جاهزه ؟
مهره تلبس عباتها : هيه جاهزه . .
سيف : خذي معاج بندول لو عندج . .راسي بينطر . .
مهره : عندي فالشنطه . . تبيه الحين ؟
سيف : لا فالسياره . . يالله . .
لبست الشيله وشلت شنطتها وطلعو . .
الطريق كان طويل وممل بالنسبه لهم . . كل واحد حاس بكتمه وضيج فظيع . .
طلع ـت له بندول : ماشي مآي . .
سيف يطالعها : برايه عطيني . .
مهره بـ حزم : لا . . وقف الشيشه وخذ لك ماي .
سيف يطالعها : شيشه ابوج اهني ..
مهره فاجه عينها عـ كلامه ..
ابتسم ع شكلها : يالله عطيني ..
مهره : ما بعطيك . . يمكن تغص فيها مش زين . .
سيف : الله يهديج من حررمه . .
كمل سواقه بسرعه . . لين وصل المحطه . . نزل خذى ماي وكم جبس وجوكليت ورد . .
اول ما ركب السياره قالها : يالله عطيـ " بس ما كمل "
شافها موخيه راسها ع الجامه ونايمه . .
سحب راسها لين جتفه . . عشان ما يعورها راسها . . اتنهد وكمل طريجه . .
بعد نص ساعه وصلو البيت . . اتصل سيف ب حمد الي رد عليه من اول رنه . .
حمد : ها وصلت ؟
سيف : هيه عند بيتنا . . وينكم ؟
حمد : تاميين فـ المستشفى . . . تعال عشان تشوفهم . .
سيف يتنهد : متى بنصلي عليهم . .
حمد : على الفيرر ان شاء الله . .
سيف : اي مستشفى ؟
حمد : ******
سيف : تمام . . الحين ياي . .
حمد : آآ سيف . .
سيف : هلا ؟
حمد : حرمتك وياك ؟
سيف : هيه اكيد . .
حمد : عيل لا تي . . ما بتتحمل تشوفهم جي . .
سيف عاقد حياته : لازم تي . . وين بخليها . .
حمد : خلها في بيتنا . .
سيف : لالا ماعليه انا معاها وان شاء الله ما بيصير لها شي . .
حمد يغمض عيونه " مهره ما تتحمل ياسيف . . بيغمى عليها " : على راحتك . .

اول ما بند الفون رد اتصل فيه حمد مما خلا مهره تنقز وتقوم . .
سيف يرد على الفون ووو يطالعها : بسم الله عليج . . شوو فيج . .
مهره : ماشي نقززت . .
تفتح عينها ب تعب : احنا وين . .
سيف : وصلنا فديتج . . " يرمس فون " هلا حمود . .
حمد وقلبه منعصر : ترى انا خبرت امايا وابويه انكم واصلين اليوم الصبح . .
سيف : ومحد تخبر عن شي ؟ محد شك . .
حمد : محد له بارض يشك في شي الح ـين . .
سيف : خلاص ماعليه . .
حمد : فمان الله . .

شربت ماي ومن عقب ما خلصت . .
سيف : ترى انا شارب منه . .
مهره تطالعه ب نظره تدل انه مول مش وقته . .
ابتسم لها بـ تعب . .
مهره : مااعرف كيف رقدت انا . . ماحسيت بروحي . .
سيف : يالله ريحتي شوي . .
مهره : شو راسك الحين ؟
سيف : ماخذت بندول . . مادريبج وين خشيتيه عني . . رديت من المحطه وشفتج راقده . . ماهنتي علي اوعيج . .
مهره فاجه عينها : بذمتك . . ؟!!!
سيف : والله . .
مهره تطلع من شنطتها البندول : سووري والله . . " تطالعه ب اهتمام " بعده راسك يعورك ؟
سيف : واييد وايد والله . .
مدت له البندول وصدالها . .
سيف : ماتشوفيني اسوق . .
مهره حطت له الـ حبه الاولى فـ حلجه وشربته على طول الماي . . ويت بتحط الثانيه وعض صبعها عقب بلع الحبه وبروحه سحب الدبه وشرب ماي . .
اما هيه صرخت من عضاها وعطته ضربه من الزيين عـ جتفه . . مع سبات خفيفه . .
وصلو المستشفى . . بدى سيف يتوتر اكثر . . ومهره تحس بالخوف . .
قبض ايدينها بقوه واتصل بـ حمد وخبرهم انهم صوب العنايه . .
سيف يطالع مهره مستغرب: ليش فالعنايه . . دام انهم توفو . .
مهره تطالعه ب حيره بس ما قالت شي . .
وصلو صوب العنايه وقامت لهم على طول ام خالد . .
حظنت ولدها وتمت تصييح . .
سيف : هذا امر الله امايا . .
ام خالد تمسح دموعها : والنعم بالله . . " تشوف مهره " هلا امي . . " تحظنها " فديتكم والله . .فدييت شوفتكم . .
حمد يشوف مهره ويحاول يمنع عينها عنها بس ماقدر لين ياه سيف وتخاشم وياه . .
سيف : عيل وين ابويه . .
حمد : قبل شوي رد البيت . .
سيف : جان رديته انته اكيد ما يروم يسوق ..
حمد : ماطااع والله . .بروحه قال يبا يريح وبيرد . . وسارت وياه عنود ..
سيف : ليش انتو اهني ؟؟
حمد يطالع مهره الي قعدت عمتها ع الكرسي ويايه تتجدم صوب سيف . .
حمد : سلـامه ف العنايه . .
مهره لحقت ع الي قاله حمد وحطت ايدها ع قلبها : شوووه . . . شفيها . .
حمد ينزل عيونه : آآه . .الي فهمته من عنود انه طاحت فالحمام الله يعزكم .. ويو خالد وحرمته بيودونها المستشفى . . وصار الحادث . .
سيف يغمض عينه : لـا حول ولا قوه الا الله بالله . . الله يقومج بالسلامه لنآ يالغآلييه . .
اما مهره كانت دموعها تنزل بهدوء . .
حمد مش رايم يكلم سيف ومهره موجوده حذاله . . يحس انه بينكشف بـ أي دقيقه . . قام عنهم وسار بعيد . . سحب سيف مهره لـ حظنه وباس راسها . .
سيف : بتقوم ان شاء الله بتقوم . . لـا تصيحيين فديتج . .
حمد يحس بـ سجاجين تطعنه . . اخوي يحظن اغلى انسانه ف حياتي . . اخوووي يحظن حب وحلم حيآتي . . اخووي بين ايدينه انسانه تمنيت امسك صبعها واحطها على رآسسي . . اعوذ بالله من الشيطان . . اعوذ بالله منك يا ابليس . .
ام خالد : تعال ابويه ايلس ارتاح . .اكيد تعبان من السسفر . .
سيف يطالع امه : لا امايا مافيني الا العافيه . . . " يشوف الساعه " امايا انتي روحي ريحي راسج شويه . . باقي 4 ساعات لين الدفن . .
ام خالد : وين قلبي يطاوعني ياوليدي وين اروووم . .
حمد : انتو وقفتكم مالها داعي اهني . . قومو ردو البيت وعقب ثلاث ساعات ونص بنتلاقى ف المسيد .
ام خالد : هيه ابويه سير الله يرضى عليك . . شو بتسسوون اهني . . " تمسح دموعها " الله يرحمهم ب رحمته ويغفر لهم . . وربي يقوم بنيتي ان شاء الله ..
مهره وسيف : اميين . .
حمد كان يقول جي عشان سيف ينسى انه يشوف اخوه ومهره معاه . .
سيف : انا بروح بشوف خالد . .
حمد يطالع نظرات مهره الي عينهآ فـ عين سيف . .
سيف يمسك ايدينها : تعالي . .
مهره توخر ايده : لـآ مآبآ . . مآآآآآ قدر !!!!
حمد : آآآ . . خلاص سيف سير . . انا بحرس حرمتك لييين ترد . .
سيف ماحط ف باله اي شي . . كل همه يشوف اخوه الحين . . خلاهآ ورآح . !
تساندت مهره على اليدار وتمت تطالع الارض . .
تقرب منها حمد وجابلها . . اول ما شافته جابلها صدت تشوف امه . . كانت تدعي وتصيح . .
حمد : مهره وقفتي معاج الحين محد بيفهمها غلط . . عادي صرنا اهل . . محد بيتسغرب من هالشي . .
مهره : مشاعرك تفضح . .
حمد يبلع ريجه : مرتاح ـه ؟
مهره من غير ما تطالعه : هيه . .
حمد : طالعيني وقوليلي انج مرتاحه . .
مهره طالعته : والله مرتآحه . .
حمد ابتسم وفـ قلبه شي ثاني . . صح كان وده ها الي يصير بس بنفس الوقت علق عمره امل انها بترد له . . هالكابوسس بينزااح . . بسس !! مهره مرتاحتله . . وانا اعرف شعور الراحه كيف عندها . . . بسرعه يطور . . والله بسرعه . .
قطعت افكاره : عظم الله اجركم . .
حمد : الدوام لله . .
مهره تصد يمين : خلاص رؤؤح . .
حمد يطالعها وما يتكلم . . .
فجأه يو الدكاتره وتيمعو صوبهم ويدخلون غرفه سلامه . .
ام خالد قامت وحطت ايدها ع قلبها : يياارب عوونك ياارب . . يارب عندي املي فيييك . . " تطالع فوق " يارب . . ردها لي بالسسلامه مالي غيرهم . . شل روحي وخلها ياارب . .
سارت مهره صوب عمتها تهدييها .. : بتقوم ان شاء الله بالسلامه عمووه بتقوم . . تفاائلي خير . .
بلعت ريجها ام خالد وكملت دعوتها . . تمت تدعي وتدعي وتدعي . .
حمد سار صوب الغرفه يتريا حد يطلع . . . مرت ربع ساعه . . رد فيها سيف وهو متحطم ومنكسر . . عيونه وارمه من الصياح والغتره حاطنها على جتفه . . يطالع التوتر زااد . . وحمد يسير ويرد . . وامه ومهره يصيحون . .
سيف : سـلـآمه مآآآآآآتت ؟؟؟؟
.
.
.

نآصر يدق الباب على عذاري . . : نآيمه ؟
عذاري تفتح له الباب وهيه فاتحه نص عين : هيه . .
ناصر : عادي اكلمج شوي . .
عذاري : هيه تعال . .
دخل الغرفه ويلس عـ سريرها وهو يطالع الارض . .
ناصر : واخيرا صار عندي هدف . .
عذاري : مواعني عشان تقولي جي . .
ناصر : هيه . . ربيعتج علمتني اني احط هدف جدامي واعيش حق شي . . انا مادري كيف كنت عااايش . . شو اهبب وشو اسوي مافتتكر ب شي . . بس بغيتج توصلين لها رسساله . .
عذاري : شو هي ؟
ناصر : مششكوره على كل حرف قلتيه ف حياتج لي . . بس لا تزيدين ولا تنقصين . . .
عذاري ب تعب تثاوب : انزيين . .
ناصر : لا ترقدين . . يلسي ذاكري . . ومن يأذن الفير واعيني عشان بنصلي على خالد اليوم . . وواعي منصور بعد . .
عذاري : ماعرفت شي زياده عنهم ؟
ناصر يطلع برا الغرفه : لآ . .
عذاري تثاوب : الله يهديك . . نششتني عشان تقولي هالحرفين . .
ردت حطت راسها ونامت . .

.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:44 AM
البارت الـ 39


طلع الدكتور من غرفه العنايه وهو مبتسم . .

الدكتور : الحمدلله على سلامتها . . صحت من الغيبوبه . .

ام خالد : ألف شششكر لك يآرب . .

مهره + حمد : الحمممممدلله يآإآإرب " طالعو بعض لانهم قالوها مع بعض "

سيف : وشو صحتها دكتوور خبرني . . .

الدكتور : ان شاء الله كل شي له علاج . . هيه ما بتقدر تمشي الوقت الحالي الا بـ كرسي . . بس ان شاء الله خل ترتاح اليوم وبردو شوفتكم فيها و اهم شي انها صحت من الغيبوبه وكل شي بنتكلم فيه بعديين بـ أذن الله . . .

ام خالد وهيه تدمع : يعني بنتي بترووووم تمشي ؟

الدكتور مبتسم ويطمنها : بتروم لو عندها إراده

مهره : يعني مش شي كبيير دكتوور . .؟؟؟

الدكتور : مش كبير . . لكن يباله وقت طوييل لين تتعافى وتقدر تمشي . . انا بترخص الحين . .

حمد : لحظه دكتووور . . . نقدر نشوفها الحين ؟؟

الدكتور : بتطلع لكم النيرس بتقولكم متى تقدرون تشوفونها . . " ويبتسم " ويروح عنهم ..

مهره تحط ايدها على قلبها : الحمدلله يارب . .

صارت الساعه 4 ونص وسيف يحس ب تعب فظيع . . قعد على الكرسي ولام ايدينه الهنتين على راسه . .

ام خالد تمسح دموعها : قوم يابويه سير البيت و ود حرمتك . .

حمد يي صوبهم : اماييا انتي بعد ردي .. مالج حايه اتمين اهني . . خلاص سياره الاسعاف بتوديهم صوب المسيد الي بنصلي فيه عليهم عقب شويه . .

ام خالد تحط ايدها ع قلبها : برايه . . " تصيح " بترياكم فالسياره . .

سيف عاقد حياته : وين تترينا اماايا جدام الريياييل . .

ام خالد تطالع سيف : برايكم . . مااابركب وياااكم " تغطي ويهها بـ الشيله وتصيح بهدوء " بقول حق بو خالد . .

حمد يطالع سيف ب نظره عشان يسكت . .

سيف يتنهد ويصد شوي بعيد يشوف مهره واقفه صوب غرفه سلامه وتطالع الارض . .

قام سار صوبها . .

انتبهت له ورفعت راسها . .

سيف يبتسم ب تعب : تعبانه صح ؟

مهره من غير ما تحس تحط ايدينها ع ويهه : انت الي تعبان . . " حست ب روحها ونزلت ايدها "

اما هو رد رفع ايدينها وحطاهم ع ويهه وغمض عيونه ثوواني . . فتح عيونه وهو يتنهد . .

مهره : قضاء وقدر . .قو قلبك . .

سيف : الله يرحمهم ب رحمته . .

مهره : اميييين يارب . .

سيف : يالله قومي بوديج البيت . .

مهره : لـآ برآيه بتم قاعده . .ابا اششوف سلامه . .

نزل ايدينها الي كانت ع ويهه

سيف : لالا . . ما بخليج اهني روحج . . نحن بنروح عقب شوي بنصلي عليهم ويا منو بتيلسين اهني . .؟

مهره بـ عيون ضيجه تترجا : الله يخلييك . .والله ابا اشووفها . .

سيف باصرار : لا . . ماشي . .

بوزت . . ما عطاها سالفه وسحب ايدينها ومششى صوب امه . .

سيف : امايه انا بودي حرمتي البيت ووو " حط ايده على راسه "

ام خالد تقوم : بسم الله عليك .. شوووه فيك انت بعد ..

مهره تقبض ايدينه ب قوه : شووه بلاااك

سيف يفتح عينه ب صعوبه : ماشي .. ماعرف . ." يرد يغمض عينه " راسي . .

وخر ايدينه عن امه ومهره وراح يقعد ع الكرسي ويساند راسه ع اليدار وهو مغمض . .سارت صوب وقعدت حذاله وتطالعه ب عيون خايفه . . كان حمد يراقب الموقف من بعيد من غييير ما يدخل لين شاف سيف يلس . .

حمد سار ييبله ماي ورد عطاه مهره الي شلت الماي بسرعه . .

مهره : اشرب ماي شوي . .

سيف يفتح عيونه وشربته الماي كله . .

ام خالد : لالا انا ما بخليك تسسووق جيه . . ما بنفد عيالي كلهم . . " تطالع حمد " قوم ود حرمت اخوك . .

مهره ارتبكت وايد : لا عموه . . بييلس ويا سيف . .

ام خالد : انا عنده اميه لا تحاتين . .

مهره تمسك ايدين سيف بقوه . . وحمد شافها ب قههر وصد الصوب الثاني . .

سيف يطالعها ب تعب : ماعليه روحي الحين . . يالله . .

مهره : الله يخليك . . خلني معااك . .

سيف : اشش . . يالله اشوف قومي ردي البيت . .

مهره تبلل شفايفها : ابي اتم معاك . .

سيف عاقد حياته : اسمعي الرمسه . . يالله قومي . .

مهره تنزل راسها وتتنهد بـ قوه . . . تبي تتمسك فيه لاخر لحظه عششان ماتركب ويا حمد . . تبي تمنع نفسسها وتتجنب كل شي . .

سيف يطالع حمد :يالله حموود . .

حمد يطالع مهره : يالله . .

مهره بعدها يالسه وتمسك اصابعه ب قوه . .

سيف يمسك ايدينها : برد البيت انا . . شوي وبرد . . يالله فديتج . .

تنهدت بضيج وقامت باست عمتها ع راسها . . ومشت ويا حمد إلي كان مكتفي بالسكوت . .

اول ماطلعو من المستشفى دش بو خالد وسلم على مهره وعقب سارو صوب السياره . . احتااارت وين تقعد . . جدام ولا ورى . . شافت عمرها عند الباب الجدامي وبطلته وقعدت . .

وحمد ركب السياره واكتفى بالسكوت . .

من عقب سكوت طوييل صدالها . .

حمد : مرتاحه ؟

مهره : الحمدلله . .

حمد : مبين عليج . .

مهره تطالعه : مبين شوه ؟

حمد يطالعها : الراح ـه . .

مهره تطالع سيده : ممم . .

حمد : الله يسعدج ان ششاء الله . .

مهره ماردت عليه . . اتصل سيف حزتها ورد عليه حمد . .

حمد : هلا سواف . .

سيف : ويينك ؟

حمد : احين واصلين البيت . .

سيف : يالله نحن احين بنركب سياره الاسعاف وسايرين المسيد . . تعال اهناك . .

حم ـد : خلاص تمام . .

سيف : مهره اهني ؟

حمد : هيه بعدها مانزلت . .

سيف : عطني اياها شويه . .

حمد يمدلها التفلون : سيفو بيرمسج . .

مهره بصوت حنين : الووه . .

سيف يحس قلبه يدق : مع انه مش وقته . . بس والله وحشتيني . . احس قلبي مجلوع وعيني كل شوي ادور عليج . .

مهره تتنهد وسكتت . . نزلت من السياره : شو صحتك الحين ؟

سيف : احسن شوي . . ريحي روحج انزين . . من اخلص برد ان شاء الله . .

مهره : ان شاء الله . .

سيف يبتسم : الله يحفظج غناتي . .

انقرص قلبها ب قوه وبندت . . يايه بدش البيت بس ردت بطلت باب السياره

وحطت تلفونه ع السيت / مهره : ثانكس . .

حمد يطالعها ويمد لها مفاتيح بايدينه . .

شلت المفاتيح عنه ولمست اصابعها ايدينها سحبت المفتاح بسرعه ووو سكرت الباب ودشت داخل . . اما هو من سكرت الباب راح بسرعه جنونيه . .

دخلت البيت وهيه تحس انها مدودهة . . ماتعرف شو الي يصير وهيه احساسها وين بالضبط . .

اول مادخلت شافت عنود ع الغنفه الي انصدمت من مهره وركضت لها بسرعه . . تمت عنود تصييح بقووه . .

مهره : لا تصيييحين عنووودوه . . دخيلج لا تسوين جي ف روحج . .

عنود : راااحو اخواني مهور راحو . .

مهره : لا ان ششاء الله . . حمد مافيه شي " اضايجت لانها طرته قبل سيف ، تجاهلت وكملت " وسيف مافيه الا العافيه . . وسلامه الحمدلله نششت . .

عنود تقوم من حظنها : سسسسلامه نشششششت ؟؟؟

مهره مبتسمه : هيه نششت . .

عنود رفعت ايدينها من قلب : الحمدللله لك ياااااااااااااااارب . . الحممدلله . .

مهره : قوي روحج حبيبتي وتصصبري . .

عنود تتنهد : مع انه علاقتنا ويا خالد مش ذاك الزود . . لكن والله قلبي منعصصر موت . .

مهره : حاسه فيج . . مهما كان اخوو . .

عنود تمسك ايدينها : انتي شحالج . . شخبارج . . شو الي يالس يصير فيييج . .

مهره تطالعها باستغراب : شو الي صاير ؟

عنود : تخشين عني ؟

مهره بـ ارتباك بسيط : بتخليني وااقفه اهني . .

عنود تسسحبها ويلسوون صوب الغنفه . .

عنود : ادري ب كل شي انا . .

مهره تطالعها : شوه تدرين ؟؟

عنود : انج ما رحتي شهر العسل وان سيف متزوج عليج . . وان حمد اخوي كان يحبج وتحبينه . .

مهره مسكت ايد عنود بقوه : دخيييييييلج " تصد يمين يسار " سكتي عن حد يسمع . .

عنود : محد فالبييت . . " تمسح دموعها " ليشش جي صار خبريني ليش . .

مهره : ماعليج من ليش او غييره . . اهم شي انا الحين مرتااحه . . ماكان وياي زيين مول . . مراوني الويل . . بس والله مش مقصر عليه الحين . . وايد تغيير عن قبل . .

عنود : كييف ما خبرتيني عن علاقتج ب حمود . . كيف وانا ربيعتج الروح بالرووح .

مهره : غصصبن عني والله غصصبن عني . .

عنود : حمد يتعذب كل يووم يا مهور . . اتصصلبي مره وانهاار جدامي مارمت اسويله ششيّ . . كيف الوضع هذا بيستمر كييييف ؟

مهره : ان شاء الله بيلاقيله بنت الحلال الي تسعده . .

عنود بيأس : ماظن مول . . مااظن . .

مهره : انتي شحالج شخبارج ؟ " تبتسم " محلؤؤه . .

عنود : الحلا من صوبج عرووستنا . . . " تبتسم ب تعب "

مهره تثاوب . .

عنود : قوومي بوديج غرفتج عشان ترييحين . .

مهره : لا ماعليه بنتريا الصلاه . .

عنود تتنهد : مهور تدرين سلامه حاولت تنتحر . .

مهره ب صدمه : ششششششششوه ؟؟

عنود : دخلت عليها الحمام الله يعزج وشفتها طايحه وشفت الديتول مصبوب وطايح ع الارض . .وعقبها خبرت خالد عشان يوديها المستشفى وصار الي صار . . " تطالع مهره " تدرين اني كنت بسير وياهم ؟ لكن خالد منعني وقالي لا قعدي . . وسموي الي قالت انها بتروح بدالي ..

مهره تغمض عينها : سببحان الله . . يومهم . .

الله اكبر الله اكبر . .

مهره : الله اكبر واعظم . .

عنود : قومي خلينا بنصلي عشان ترتاحين عقب . .

مهره تنش : يالله . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 01:47 AM
البارت الـ40


.

.

.


رن منبه عذآري ّ! نششت من مكانها بسرعه وسارت تقوم نصور ! بس ما شافته موجود . .

سارت غرفه منصور ودقت الباب : منصور قووم صلاه . .

منصور : انزين . .

استغربت ! منصور واعي ؟

عذاري : عادي ادخل ؟

منصور : هيه دخلي . .

دخلت وسارت صوبه . . وتم يطالعها . . : تستاهلين سلامة ربيعتج . .

عذاري فاتحه عيونها على وسعهن : سلامه قاااااااااااااااااااامت ؟؟؟؟؟؟؟؟

منصور مبتسم : هيه . .

عذاري : شدراك . .

منصور يتصدد : عرفت وخلاص . .

عذاري تمسك ايده : والله تقولي كيف عرفت . .

منصور : اتصلت استفسر . .

عذاري تحط ايدها ع قلبها : الحممدلله يارب . . ريحتني الله يريحك دنيا واخره . .

منصور مبتسملها : بوديج اليوووم لها . .

عذاري : فديييييييييييييييييييتك يا منصور . . انت الي فيهم من يومك . .

منصور يقوم : اوووه . . ما سسرت . .

عذاري عاقده حياتها : ويين ؟؟

منصور : نصور طلع ؟

عذاري : هيه . .

منصور : طلعي برع بسسرعه خليني ببدل بلحق ع الجنازه . .

طلعت عنه عذاري وسارت غرفه روضه . . كانت روضه بعدها واعيه . .

عذاري مبتسمه : ليش كل ما ادخل بواعي حد اشوفكم قايمين . .

روضه بعصبيه خفيفه : صصصخي " تأشر لها تطلع برا "

عذاري تاشر لها ليششش ؟

روضه بصوت خفيف معصبه : برررع !

طلعت عذاري وطلعت وراها روضه بشويش وسارو الصاله . .

روضه : مااااا يرقدون اثنيييييينهم مول ما يرقدوون . .

عذاري : شووقي ولا جسوم ؟

روضه : اثنيينهم اقولج . . " تحط ايدها ع راسها " صدااع بموت منه . . خبلو فيني . .

عذاري مبتسمه : ماتعبتي . .

روضه تطالعها . .

عذاري : ماتعبتي من تربيتهم . .

روضه : ولا عمري بتعب . .

عذاري : بتكرسين كل حياتج جيه روضووه . .

روضه : هيه . . عيال اخوي اولى من اي ريال . . والي يباني بيرضى فيهم . .

عذاري : ضيعتي شبابج وايد . .

روضه : فداهم . . ما يغلا عليهم العمر كللله . .

عذاري سكتت . . وشوي ردت رمست : تدرين حلمت ف مهور . .

روضه تطالعها : فديييت مهور . . مششغوله ف شهر العسسل . . شووه حلمتي ؟

عذاري : حلمت انها تسوق سياره . . وشكلها خايفه واييد . . وكان يدامها طريقين . .!!! وهيه محتاره تطالع الاثنيين ماتعرف اي طريج تسير . .

روضه باستغراب : كككملي ؟

عذاري: ماشي . . نزلت من السياره وقعدت ف النص . . ف الشارع . . جنننها ياهل وتصيييييييييييح . . عقبها ب شويه ياها ريال . . شفت كندورته ف الحلم !! بس ما شفت ويهه . . ومسك ايدينها و سارو بالطريج الاول . ّ!

روضه : غريب حلمج . . عسساه خير ان شاء الله . .

عذاري : ان شاء الله . . قومي يالله خلينا بنصلي . .

روضه : اوكي . .

قامو اثنينهم . . اول ما دخلت عذاري غرفتها مسكت فونها وشافت واصلنها مسج . . فتحت المسج كان من عنود . .

سارت عذاري بسرعه صووب روضوه . .

عذاري : تعااااالي بسسرعه . . قبل لا ادشين غرفتج تعالي ..

يت صوبها روضه . . :شفييييج خوفتيني . .

عذاري تعطيها الفون . .

" عذووره ترى مهاري في بيتنا . . يو من السسفر الصبح "

روضه تعطيها التلفون بسرعه : يممممه منج . .

عذاري مبتسمه : واي فديتني وفديت احساسي . . ساحره . .

روضه : الله يكفينا شرج يا ختي . .

راحت عنها روضه . . اما عذاري دقت لـ عنود . .

عنود ب صوت تعبان . . : هلا عذور . .

عذاري : عظم الله اجركم . .

عنود : اجرنا واجرج . .

عذاري : ادري مش وقته وانج ضايجه وانج مش متفيقتلي . .

عنود مبتسمه : ادري تبين ترمسين اختج . . هذي حذالي . . " تعطيها الفون " مهور سيري رمسي ف حجرتج يلااا برغ . .

شلت مهره الفون وراحت حجرتهآ ترمس اختها ع رآحتهآ . . .

وعقب سوآإلف طووويله ! اتصصل حمد ع الخط . . احتارت مهره اترد ولا ما اترد !!


حمد : ألووه ؟

مههره : هلآ . .

حمد انقبض قلبه : مهره ؟

مهره : هيه . .

حمد يبلع ريجه : ليش الفون عندج . .

مهره : ارمس اختي عالخط !

حمد : زين . . ممم

مهره : شي بغيت ؟

حمد وهو يحاول يتذكر : مممادري . . نسيت . . يوم بذكر برد اتصل . .

مهره : اوكي !!! باي . .

وردت ع الخ ـط الثاني . .

مهره : عذوور سسولفتي وايد بندي خليني ابا اررقد . .

عذاري : متتتتتتتى بشوووفج ؟ والله ولهانه عليج موؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤت . .

مهره : اول ما يفضى سيفوه ويرتاح بقوله ييبني . .

عذاري : اوكي حبيبتي . . تحملي ع روحج وسسلميلي عليه . .

مهره متبسسمه : يووصل . .الله وياج . .


.

.

.


من عقب الدفن ومن عقب كل شي . . سيف وابوه قعدو ف المسيد يقرون قرآإن . .

وام خالد سارت قسم الحريم وقعدت تتسنن وتستغفر وتدعي . . اما حمد كان تعبان حده ورد البيت . . دخل ما شاف اي حد فيه . . . تم فالصاله منسدح . .

حمد : الله يرحم يا اخويه ويغمد روحك الجنه يااااارب . . . الله يثبتك ان شاء الله . .

غمض عيونه شويه بيريح ويت مواقف ف باله .! مهره بين ايدين سيف وهو شالنها . . حاطه راسها ف حظنه ونايمه !!! صياحها عليه ونظرات التعب . . المستشفى ! وكييف انها خايفه على سيف وحاطه ايدينها عـ ويهه و ايده . . دمووع ـه كانت اطييح غصصب ما يحس بروح ـه . . يحاول يطردها من بالها بس ما يقدر . . . يحس الغيره ذابحتنه وما يقدر يسكت . . قااام من مكانه وهو يصعد فوق ويسير غرفتها ويدق الباب ويصاارخ . .

حمد ودموعه تنزل ويصارخ : بطططططططططططططلي الباااب ,. بطلي الباب . . .

نقزت مهره من مكانها وحطت ايدها ع قلبها وخاافت . . حمد شششقاعد يسووي !!!!!!!

حمد يدق : فتحي الباب !!!!!! انا ماقدر اعيش بدؤؤؤؤؤؤؤنج . .!!! افتحي الحييين خليني اقولج عن احساااسي وكيف انا تعبااااان يا مهره تعباااان . . ماقدر اتحممممممل اشوفج بين ايدين اخوويه . . يأكلج ويشربج ويمسكج ويشلج وتكونين حلاله ومحرووومه علي انااا . . انا الي احبج مهههههرررررررررره !! انا الي احببببببببببج مش هوو . . . " يدق الباب بقوه " بطليي . . . كلام ف خاطري ابا اقووولج اياااه . . اباج تسسمعيني مالي غيييرج . . .ماابا غييرج والله مااابا . . ليش تخلييييييييتي عني . . ليش بعتيييييييييييني . . " يعلي صوتي اكثر " ليش تزوجتي اخويه وما انتظرتيني ليييييش . . بعتي الحب الي تكنيينه لي ؟ بعتيييييييه بسسهوله . . نسسيتي . . نسسيتي حبج لي . . انا مااكنت اقصصر عليج . . ماكنت انززل دموووووعج . . . انا الي استاهلج اناااااا . .

تمت مهره تسمع وتصييييييح . . . تحس روحها بتظهر . . .

>>> انت يا حمد . . انت الحب الي حلمت فيييه . . انت الي شفتك زووجي ماششفت حد غييرك . . انت السسبب . . انت الي ضيعتني مش انا . . انت الي ما سمعت شوري وماسمعت رمسستي ورحت . .

كان ودها تصارخ وتتكلم وتقول هالكلام بس اكتفت ب الصيااااح وماتكلمت ولا قالت شي . .

حمد بدا يزيد : بطلي خلااصصصصصصصص . . انا ماقدر اشوفج ويا اخويه ماااااقدر . . " يدق " ادري انج تعااانين اكثثثر عني ادري . . ادري انج متعذبه وتصيحيييين الحين ادرري . . ادرري انج تتخيليني انااا بداله عششان جي بديتي ترتااحين له ادررري يا مهررره ادري . . .

عنود ب غرفتها سسمعت كل شي ! كان ودها تطلع وتوقفه بس كانت تبي تسمع . . كانت تبي تفهم شو المشاعر الكبيره الي كانت بينهم . . . من عقب ماشافته زاد طلعت برا الغرفه وشافت تحت !!

سيف كان واقف ومايتحرك . . .سمع كل شي حرف حرف . . عند باب البيت وحتى الباب ما سكره . . يطالع جدامه وما ينطق بـ ولا حرف !!!!

عنود حطت ايدها ع قلبها : مستحيل سمع كل شي . . مسستحيل . .

حمد : مهههررره . . انا ماقدر بدوؤؤؤؤؤؤؤنج . . كل شي بايييديج . . خليه يطلللللقج . . قوليله انج ما تحبييينه . . قوووليله انج تتخيليني بداله وبيطلقج . . انا بااخذج ع طول وبنسسسسافر . . ما بنيلس اهني دقييقه . . . اناااا احترررق ف كل دقيقه اشششوفج معاه احتتتترق واعرف انج تحترقين اكثر عني يالغاليه . . . " سكت شوي وتم يتنفس ب تعب . . انتبه ل حد يصفق ب قوه "

قام عن باب غرفتها وشاف مصدر الصوت من فوق . . .

سسسسسسسسسسسسسيف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سيف يصفق ب حرااااررررره . . . يصفق وهو ما يطالع حد فيهم . . .

عنود تعض ع شفايفها : شسويت يا حمووود شسويت . .

مهره ف غرفتها حاطه ايدها ع قلبها . .شصصار . . ليكون حمد سسوى شي بروؤؤحه . . !!!!

بطلت باب غرفتها بسرعه وشافت عنود و حمد ب نفس المكان واقفين ويطالعون تحت . . سكرت الباب عليها بقوه . .

>> مستحيل يشوفون سيف . . مستحيل . . مستحيل يكون هو الي خلا حمد يسكت . .


صعد سيف فوق من غير ما ينطق بـ ولا حررف . . . تجااهل نظرات اخوه وتجاهل نظرات عنود الي ميته صيااح . . بطل باب غرفتهم ب كل قوه وسسكرها بهدوووء وقفل الباب . .

مهره متسانده ع طرف السرير تحت !! ودموعها تنززل .! سار صوبها من غير اي ملامح !!! نزل لها تحت وهيه تغمض عيوونها . . ماتتخييل تشوف رده فعله . . ماتتخيل تشوف ويهه عقب الي صار . .

سيف مبتسم : تصيييحين عليه فديتج ؟ معورنج قلبج علييه . . ؟

فتحت عيونها وشافته مجابلنها وويهها ف ويهه . . بنيهم مسافه بسيطه . .

عقد حياته وتكشرت ملامحه : روحي له . . روووحي . !!

مهره تعض ع شفايفها ب قوه وتخلي دمووعها الي تنزل . .

سيف بـ عصبيه : روووووحي له . .

مهره بـ صوت خافت : انتتت فاهم غلط . .

سيف مبتسملها : فاهم غلط ؟

سسسحبها من شعرها وتم يدور فيها ف الحجره وهيه تصييح ب هدووء . . ما قاادر يفكر ب شي . . يحس ان اعصابه تلفانه . . يشووف ششعرها كله في ايدينه متتتقطع وهيه ما تقاومه . .

نزل لها ومسكها من شعرها ب قوه : تتحملين العذااب عششانه ؟؟ مستعده تتحملين ؟؟؟ ساكته . . ما تقاومينيي . . ما ادااافعين عن نفسسج من غلاته . . . " يضحك " يا ويلي عليج انا . .

خاز عنها وتم يفتح السسدات يدور على شي . . . شافته يتقرب منها وبايدينه مقصص . . سحب شعرها بين ايدينه وتم يقطع ششعرها . . صررخت باقوى ما عندها . .

مهره : حررام علييييييييك لااااااااااا . . .ششعري لا . .

قعد يقص ويقص ويقص ويقصصص !! لييين ما ما صار شعرها تحت رقبتها . . . قام وشات راسها ب ريله وخلاها اطيح ع الارض وتصييح . . يشوف ايدينه تررجف والمقص بيطيح من كثر ما يرجف . .

قعد ع السرير وهو يشوفها جدامه ع الارض تصييح . .

سيف : اخووي . . اخووي عااد . . . " يضحك " وتتخيلينه انا . !!! تتخيلينه انااا طوووول هالوقت . . .!!!

مهره تزحف صوبه وصوته يتقطع على جمله : انت . . . . . فاهم . . . . غلط ّ!!

سيف يسير صوبها ب كل اجرام ويمسك رقبتها بيخنقها : ماشي سبب واحد يخليني اخليج عايشه بعد . . ماشي . . انتتي شووه من البششر شوه . . طلعتي وحده واطيه وما تسستاهلين . . . اعنبوج اخويه . . اخوويه يالخايسسه . .

هدها وخلاها تتنفسس ب عذاب . . قعد ع السرير وهو يفكر . . !!!

سيف : انا خليتكم تردون روااحكم . . أمنت فيكم وخليتكم تردوووون روااااحكم !!!! " يطالعها " بردتي شوقج . . . ؟؟ شفتيه لين شبعتي . . . سولفتووو . . تحااااظنتووو " يبتسم " الله العالم شسويتو بعد . . . . " عقد حياته " انا حتى فالششقه خليتكم روحكم . . . يااا الله كيف انا غبببي . . . ما لاحظت عيوون حمد علييييج . . ما لاحظت اهتمامه الزاايد . . عممره حمد ما ادخل فـ اي حد . . لو ششاف حد جدامه يمووت ما بيدخل ولا بيسسوي اي شي . . كييييف غاب عن بالي . . . ههههههههههه كان يدخل علي الغرفه وانا معاج عشان ما اضربج . . يخااف المسكين . . يحاتييييييج . . " يطالعها " ولا انتي مسوده الويه موصتنه ؟ وانا اقوول . . . كيف بتحبيني جي . . طلع السسبب انج تتخيلينه وتحطين في بالج اني انا هو . !!!! ماشششاء الله عليج . . باارعه . . عرفتي كيف تضبطينها . . .

تسمع كلامه الي مثل السسجاجين وتنووح . . مابيدها غير انها تصصييح . . شو بتقول وشو بتششرح . . سيف خلاص مخه انغسسل . . .

سيف يطالعها ب حزم : مش عيييب انج تحبين قبلي . . . العيب انج تتخيليني انا الي تحبينه طول الوقت . . العيب انج تطعنيني ويا اخوي وتسوين علووؤؤم . . . لكن ماعليه . . انا براويج . . والله لاذووقج الويييل . . والله لاعذذذذبج واطلعها من عيؤؤنج . . . بس لحظه . . حمد قال انج بعتيه ؟ ليكون مليتي منه ؟؟؟ ليكون تزوجتيني عشان تنوعين شوي وعقب تلعبين على اثنين . . . دااهيه . . اتوقع منج كل شي . .

نزل من ع السرير وقعد ع الارض . . . يطالع السقف وتنزل دمعه حرقت فوواده . . .


كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعـذارك
وعيني ماتبي شوفك ولا أريد اسمع اخبـارك

سيف : حسبي الله عليج ونعم الوكيل . . .

قام من مكانه متجاهل دموعها . . يدوس ع شعرها المتقطع ويطلع من الغرفه وهو قافل عليها الباب . . شاف جدامه عنود وابتسم . .

سيف : انتي تعرفين كل شي صح ؟ كل شي تعرفينه . .

عنود تنزل دموعها : ماعرف شي . . . استهدى بالله يا سيف . . اليوم اخوك متوووفي . . اليوم عزا واحد من اخوانك . .

سيف : قولي عزا اثنين من اخوانك . . . " يبتسم " ويمكن اصير الـ 3 وانتي الي تحظرين عزانا ثلاثتنا ف يوم واحد ..

عنود تمسك ايده بقوه : سيفوه ودررر عنك هالخراببيط .. لأا تخلي الشييييطان يلعب برااااااسسك . .مافي شي بينهم . . " تصيح " والله مافي شي بينهم الا حب عذذذذذري . .

سيف : طلعتي مغششوشه ف السالفه انتي بعد وماتعرفين شي . . . " عقد حياته " إلا وين حبيب القلب ؟ روميو زمانه ؟

عنود توخر ايدها عنه : ماعرف . .

سيف : ما بتقولين ؟

عنود تصيح وبصوت عالي : والله ماااااااااااااااااعرف . . مااااعرف . . حرام علييك سيفوه . . حرام الي تسويه . .

سيف يتقرب منها ب تهديد : شوفي . . امايا وابويه لو وصل لهم حرف بس . . والله لاذبحها جدام عيونج والله . .

عنود حاطه ايدها ع شفاتها : والله ما بقول شي والله . .

سيف : اي حد بيسألج عن هالخايسه بتقولين انها ف المستشفى يتها دوخه ومتنومه اهناك . . سمعتيني ؟

عنود : هيييه سمعت . . " تصيح " عطني المفتاح . . انا بس الي بدخل عليها . .

سيف : هه . . عشان تدخلين عليها الحبيب . .

عنود تشهق : سيف انت شو تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتقووول . !!!!!! اذكر الله . . . شو هالخراابيط . .

سيف ما رد عليها وطلع من البيت . . . طلع وهو ف حاله محد يعلم فيها الا الله . . . نار . . يدور حمد بس من مكان لين مكان . . من غرفه لـ غرفه بس ما لقاه . .

حمـد كان قاعد فـ المسيد جريب الباب . . مآآآ آسسستوعب الي صار !!! جنه حللللم . .

>>> كل شششي صااار فجججاه . . ب حاله انهيار بسسيط مني ضيعت كل شي . . . . شو الي بيصييييير الحين . . . بيضضضربها . . . " يغمض عينه ب قوه " اي عذاب بيعيششها . . بيعق اللوم كله عليها انا اعرف . . لـازم ارمسسسسسسه . . لازم اقوله اني انا السسبب ف كل شي وهي ماسوت شي . . لازم ييييييقهم . . . عن يذبحها . . عن يموتها بين ايدينه . . انا شسويت شسووووووويت . . !!!!! اااه ييييارب . . . " يهدى شويه " انزين هالشي لصالحي وصالحها !! الحين لو مهره تصارحه بس بيطلقها وانا بقدر اتزوجها . . مهوور بعدها تحبننني انا اعررف . . وسيف اخوي شو بتكون حالته . . ؟؟ سيف بدى ينجذب لها . . مهره اصلا بدت تنجذب ل سيف وتخاف عليه وما بتخاااف على حد مننني والدرب . . . . " يغمض عينه ب حسره " والله اعررف . . . شسوي الحيين . . شو الي بيدي . . لازم اكلللم مهررره لازم !! لازم نووووصل ل حل واشوف شششوه الي تبييه !! تختارني انا ولا هو !َ بتصل ف سلـامه ! بعرف لو سيف ف البيت او لا . . لو محد بخليها تعطي مهره الفون وخل ترمسسني .! وبنققدر نتفاهم . .

طلع من المسيد واتصل على سلامه . . رن الفون ف غرفه مهره ! لان من عقب ما بندت عن عذور ما ردت الفون لـ سلامه . . . ماا كانت قادره تقوم من مكانها وترد ع الفون . . بس الفون ما يسكت !!!

نشت من مكانها ب تعب والدموع ف عينها وشافت المتتصل ! " حمد " حولته سسايلنت وماردت . . وتم يتصل ويتصل ويتصل !!

>> مهره ،، يمكن سيف فيه شي ويبا يخبر سلامه . . يمكن ششي صار لـ سيف . .

ششلت الفون وشافته بعده يتصل وردت .!

مهره : حمممود سيفوه فيه ششششششي ؟؟؟؟ صااار له شي صح ؟؟ خبرني لا تقص علي . .

انبلع صوت حمد ولا عرف شو يرد . . . لهدرجه مهور . . لهدررجه !!

حمد يتنهد ب عمق : كنت متصل اعرف جوابج . . . اعرف لو االي صار ل صالحنا او لا . . بس عرفت جوابج من اول ما رديتي . .

مهره عاقده حياته : لصالحنا ؟؟؟؟

حمد : توقعت انج ممكن تصارحين سيف ونقدر عقبها نرد لـ بعض . .

مهره فاجه عينها : انته مينوووون ؟؟ كيف تباني اردلك . . حتتتى لو اطلقت . . كيف تباني اخذ اخووه . . تبا سيف يمؤؤؤت . . تباااه يتخبل ويسسستخف . .

حمد يبتسم : بعد قلتي سيف . . .

مهره ب اصرار : انت الي ضيعتني حموود . . . انا اترجيتك تخطبني قبل لا تروح

حمد يقاطعها بانفعال : انتي تتتتتتتتتتتدرين اني بغيتج ام لـ عيالي تدرين هالشي . . ماتوقعت هالشي بيصير في يوم . .

مهره تبلع ريجها : بسس صار . . والحين ما يفيد لو ولو ولو . . خلاص انا الحين زوجه سيف ويمكن حتتى بعد شوي اصير طليقته . . لـا تفكر ف يوم علاقتنا بتنننجح . . .

حمد : مهور انتي مستوعبه الي يالسه تقولينه ! مستوعبه شو يالسه ترمسين . . .

مهره تغمض عينها : مستوعبه . . انا يمكن بعدني ما احب سيف بس ما ابا اضره . . ما ابا اتعبه . . ماباه ينجرح مني . .

حمد : انتي تحبينه ومش حاسه بروحج يالغاليه . . والله تحبينه . .

مهره هالشي الوحيد الي ماكنت تبا تسمعه . . هيه وسيف ينكرونه . .

مهره : احبه ما احبه ها مش موضوعنا . .

بطل سيف قفل المفتاح بسرعه وبطل الباب . . !!!

من الربكه الي فييها فرت الفون بسسرعه !!

تم سيف سساكت ما نطق بـ شي . . سار صوب الفون وشاف انه حمد ع الخط . . حط صبعه ع شفاته وأشر لها تسكت وماتقول شي . . حول الفون سبيكر وحطا الفون باذنها . .

حمد : ألوو ؟؟ ألووووووو ؟

دز سيف راس مهور ب قوه عششان ترد عليه . .

حمد : مهور انتي ويايه ؟؟

مهره تبلع ريجها : هيه . .

حمد : مهووور . . فككري . . .الفرصه بين ايديج الحين . . تقدرين تقولين لـ سيف كل شي وتنهين الي بينكم . . . تقدريييييين لو بغيييتي . . باخذج على طول وبنسسافر برا . . مش محتااييين انتم عندهم . . اهم شي نكووؤن ويا بعض . . مش هاي رمستج قبل . . مش اهم شي عندج نكون ويا بعض حتى لو ف كوؤؤؤؤؤخ . . . فككري ف رمستي عدل . . لا تعانديني وتعاندين نفسسج . .

ابتسم سيف وشل عنها التلفون وبند ف ويهه . . وفر الفون ب اقوى شي عنده وانكسر نصين !

مهره تكورت على عمرها ف السرير وهيه تررجف . .

سيف : لهدرجه وصلت فيج الوقاحه ؟ انتي مافيج ذذذذره احسسساس ؟ تكلمينه وانتي على سريري .! وووو فـ عرفتي . . . ماتستحين ؟ انا يالس اشوف انسانه ثانيه جدامي . .!!!!!!

مهره : سيف انت " تنزل دموعها ب غززره " والله مش فاهم شي . .

سيف : جدام عيني تخونين . . جدام عيني . . شو الي بقهمه بعد . . .

مهره : انتتتتتت ماسمعتني شو قلت له اصصصلا . . " تصيح بهدوء " لا تظلمني . .

سيف يطالعها وعاقد حياته : تبيني اطلقج ؟ تبيني اطلقج علشششان يصفالكم الجو على طوول صح . . ؟ ها الي تبينه الشيخه مهره . . بس والله اني اذوقج الويل . . والله اعذببببج واخونج جدام عينج وعقب بودرج . . خل يعدؤؤن هالـ ثلاث ايام بس على خير . . وبتشوفين الي يسرج . . ابششري . .

يسحببها من ششعرها ويخليها اطيح ع الارض . .

سيف : ماابا اجابلج . . قعدي بعييد خليني برقد . . " ياشر لها ع الزباله " اهناك احسن مكان لج . . رووؤؤؤحي . . " بعصبيه " ماتسسسسمعيني ؟؟؟ رؤؤؤؤؤؤؤؤؤحي !!!!
انسدحت ع الارض من غير ما اطاوعه . . جسسمها ما يقاوم ولا قادره تنش من مكانها . . انسدح عالسرير وغمض عيونه وهو يتمنى روحه تطلعه اليوم . . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:09 AM
.

البارت الـ 41

رقد سيف من كثر مآ فكر مآ حس بروحه . . ورقدت مهره ع الارض من التعب الي فيهآ .! النآس تجمعت للعززا . . . البيت مشلول فوق تحت من كثر الحريم . . . ام خالد وبو خالد كانو وايد صبورين وراضين بـ قضاء الله وقدره . . عنود نفسيتها تعبانه حييل ماتعرف تصيح على اخوها ولا على اختها الي ف المستشفى ولا على حال سيف ومهره وحمد . . افكارها متشتته وتبي تصلح الوضع بس مش عارفه كيف . . كانو اهل مهره كلهم موجودين ف العزى ويسالون عن مهره وسيف بس ما يحصلون جواب ! ميثا سمعت بالخبر واحتارت تي العزا ولا ماتي .! اخر خلاف صار بينهم ما يخليها تستجرأ تتصل فيه . . لكن على قولتها " الواجب واجب وانا ببقى حرمته وبروح العزا ! "

قامت عنود من مكانها وقعدت ادور الخدامه . . تحجبت عدل وتلثمت وطلعت برا عشان تدورها . . انتبهت لـ كندورة حممد اخوها واقف قبال البيت . . تجدمت له بسرعه ومسكت كندورته . .

عنود : حمممود . . " تسحب الكندوره " دش داخل ابا اكلمك . . بسسسرعه دش . . !

عطته ظهرها ومشت . . ولحقها حموؤد لـ وين ما تمشي . . سارت الميلس الي برا كان خالي . .

دخلت ودخل وراها وانصصدمت من الي شافته . ّ!

عنود عاقده حياتها : انت . .

محمد مبتسم : انتي !

عنود توترت : سوري حسبالي حمود اخويه . .

محمد مبتسم : ماعليه طلعت حمود ولد عمج . . . " يمد ايده " شحالج ؟

عنود مدتله ايدها : الحممدلله . .

محمد : عظم الله اجرج . .

عنود : الدوام لله . .

محمد يضغط ع ايدها بقوه : كبرتي عنوود بسرعه . .

عنود تطالع ايدينها . .لين حس محمد ووخر ايدها . .

محمد : ليش طالعه برا . . ماتدرين كله رياييل .؟

عنود : كنت ادور ع الشغاله . .

محمد بعيون ضيجه : متاكده ع الشغاله ؟ . ولاكنتي تبين تشوفين حد معين . .

عنود تطالعه بارتباك : بطالع منو مثثثثلا ؟

محمد مبتسم : يمكن حد مني مناك . .

عنود عاقده حياتها : مطول وانت اهني .. ؟

محمد يبتسم : بيت عمي ليش ما اقعد . . وبخليج تزقرين عموه بعد وبعززيها . .

عنود بدون نفس : بسير ازقرها . .

محمد : لحظظظه . .

عنود صدت له . .

محمد : خليها لـ باجر احسن . .

عنود : عراحتك . . " ومشت عنه "

ناظرها لين طلعت من الميلس وابتسم . . . وطلع مره ثانيه برا . .

اول ماطلع شاف وحده فويهه . .

ميثا ارتبكت . .

محمد عاقد حياته ويطالع يمين ويسار عن حد يشوف . . : انتي شو تسوييين اهني ؟؟

ميثا : يايه احضر العزا . .

محمد : وبصصفتج شوه ؟؟؟ رربيعت سيفو !

ميثا عاقده حياتها : حرمممته . . !

محمد يبتسم باستهزاء : انتي وايد قاصه على عمرج . .

ميثا مبتسمه : انا وسيف تزوجنا . . وانا حامل بعد . . ابششرك . .

خلته ف صدمته وراحت عنه داخل ! اسستغربوو الحريم من الي داخله . . . كلهم اهاليه وكلهم يعرفون بعض .! لكن الي دخلت محد عرررفها .! سسلمت على ام خالد وقعدت حذالها . .

ميثا : عظم الله اجرج عمموه . .

ام خالد استغربت منها بس ماحبت تسال . . : الدوام لله يا بنيتي . .

تمت تسستغفر وتدعي وتجاهلت وجود ميثا . .

لاحظت ميثا الشبه الكبير بين عنود وسيف . . قامت من مكانها وسارت تقعد حذال عنود الي كانت تمسح دموعها ..

ميثا : احسن الله عزاج . . .

عنود تقوملها وتسلم عليها : يزاج الله خير . .

ميثا تقعد حذالها : انتي عنود صح ؟

عنود مبتسمه : هيه عنود . .

سمعت تلفون البيت يرن ! قامت عنود بترد عليه . .

عنود ترمس ميثا : بروح وبردلج . .

عنود : ألووو ؟

محمد : عنود ؟

عنود باستغراب : منو ؟

محمد : انا محمد ولد عمج . . البنت الي دخلت توه خلييييييها تطلع من اهني الحين. .

عنود بصوت واطي : اي بنت ؟؟

محمد يتنهد : الي دخلت تتتتتتوا . .

عنود : كيف اطلع بنت من بيتنا تسستبهل . . البنت يايه تعززي . .

محمد بـ عصبيه وبصوت واطي : انتو مش محتاجين لوث يعزونكم . .

عنود : استغفر الله شو هالرمسسه استح ع ويه . .

محمد : يااااااا عنود هاي عار لو دششت هالبيت . .

عنود بـ استغراب : والله انك ما تستحي . . لو شو ماكانت طينت البنت هيه يايه وتسوي الواجب . . يالله ببند انا . .

وبندت فويهه وحاولت ما تبين عصبيتها للناس . .

ردت مكانها وقعدت حذال ميثا ب فضول وهيه تبي تعرف منو تكون .!!!

ميثا مبتسمه : وايد تشبهين اخوج . .

عنود تصدلها : حمود ؟

ميثا : لا سسيف ..

عنود : كيف تعرفينه ؟

ميثا: انا حرممته . .

عنود فجت عينها ع وسعهن بصدمه وبلعت ريجها .

ميثا مبتسمه : اسسمي ميثا . .

عنود زخت ايدها ب قوه وقومتها من الصاله . . استغربت ميثا من حركتها وتمت تمشي وياها لين صعدو فوق ..

دخلتها غرفتها وعلامات الصدمه فيها . .

عنود : شششششششوه تسوين اهني . .؟؟ تبين ادمرين كل شي . .

ميثا : هدي اعصابج . . انا مايايه اسوي مشاكل . . ولا بقول لحد . .!!!

عنود : دخيلج ميثا روحي .!

ميثا باستغراب : ماراح ارمس . . انا يايه بعزي وبس . .

عنود بـ تلوم : ما ينفع اتمين اهني . . اخاف يصير شي . .

ميثا تقوملها وتبتسم :لا تحاتين ما بيصير شي . . واذا حد سال عني قوليلهم اني ربيعتج وخلاص .!

عنود خايفه وماعرفت شو ترد عليها .. بس اقتنعت ب كلامها وردو نزلو تحت !

.

.

.


فـ عزا الريياييل الكل كان يسأل عن سيف ! لين ما عصب بو خالد واتصل على ام خالد عشان تقومه وتخليه يي العزا . . زقرت ام خالد عنود ووصتها تسير فوق وتشوفهم ! قامت عنود وهيه خايفه وماودها يصير شي . . . دقت الباب عليهم وايد لين نقزو اثنينهم وقامو . .

قام سيف وفتح لها الباب وخلاها تدخل . .

انصصصصدمت من الي شافته . . شعر مهره طايح ف كل الغرررفه ! والغرفه مقلوبه فوق تحت . . صدت لمهره وسسارت صوبها بسرعه ..

سيف بـ عصبيه : عنود !!!!!!!

عنود متجاهلتنه وتمسك شعر مهره الي كان طوييل والحين مما بقى منه شي .. يا دووب لين تحت اذنها . . وعلامات ع ويهها حممرا ودم متيبس ع يبهتها . .

تنزل دمعه عنود ب قوه : حبيبتي مهور . . .

ابتسمت لها مهره : مافيني شي لا تحاتيني . .

سحبتها عنود لحظنها وحظنتها وتمت تصيح . .

عنود : حسبي الله عليك ياسيييفوه . . . ظلمت البنت . .

سيف يقعد ع السرير : شو تبين يايه اهني . .

عنود تمسح دمعه مهره الي نزلت . . ومسحت دموعها وصدت ل سيف ب حقد . .

عنود : ابوي يباك تنزل الحين وتسير الخيمه برا . . الكل يسال عنك . .

سيف يتنهد : اطلعي برا . .

عنود باصرار : ما بطلع . .

سيف ب عصبيه : بلبسسسسسس . ّ!

عنود تقوم بتطلع برا : اوكي . . بترياك عند الباب . . وصدقني بخبر امايا كل شي لو حاولت تقفل الباب عليها وتروح . .

سيف يبتسم باستهزاء: روحي روحي . .

عنود تقوم مهره : قومي بنروح غرفتي . .

سيف بصوت مرتفع : عنووووووووووووود . . لاتخليني انزل تحت وانششر سواد ويهم اثنينهم بين كل الناس الي برا . .

مهره تمسك ايد عنود : خلاص حبيبتي رووحي . . ماعليج مني . . دخيييلج روحي . .

قامت عنود ب عصبيه وطلعت برا . . تمت واقفه عند الباب تترياه يخلص . . بيصارخ بيفضخ خل يفضح . .

سيف سار صوب مهره ب عنف ومسك شعرها : لو نطقتي ب حرف واحد حق اي حد بـ ألي صار . . لاتلومين الا نفسج . . حتى هالشعر الي ماسكنه بسسحته لج . . سمعتيني . .

هزت راسها ب معنى هيه . .

فر راسسها وخلاها . . تغسل ولبس كندورته وطلع . . .

قال ب صوت عالي : درب درب . .

لين رخصته امه وطلع . . من عقب ما راح على طول دخلت لها عنود وسحبتها وودتها غرفتها . .

عنود : ادخلي اسبحي . . وبطلع لج شي طويل تلبسينه عشان ما يبين علامات ضربه . .

ما ردت عليها مهور وسوت الي قالته . . طلعت ولبست لها جلابيه عاديه ولبست فوقها العباه . . حطتلها عنود كريم اساس وبودره فويهها ع اماكن الضربه . . حاولت قد ما تقدر تخفيه لها . .

تعطرو اثنينهم ونزلو للحريم . . سلمت مهره ع الكل لين وصلت عند ميثا وانصصدمت . .

لاحظت عنود عيون مهره المصدومه . . ابتسمت لها ميثا ب لؤم . .

عنود تأشر لها : يلسي حذالي . .

مهره بـ تعب : لا بقعد عند امايا . .

راحت مهره عند امها وحطت راسها عـ جتفها .. غطت ايدينها بويهها وتمت تصيح ب هدوء عشان محد يلاحظ . .



.

.

.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:12 AM
.
البارت الـ 42

بو خالد عاتب سيف على تأخيره بس سرعان ما هدى وهو يذكر ولده الي مات .! وانششغل بالناس والعززا . . سيف كان يسلم ب جسسد بس . .. عيوؤؤنه على حممد الي كان صارم ولا مرتبك ولا جنه مسسوي شي .! حطو الغدا وتغدو النآإسس وعقبها بدت الناس تخف شوي . . قام حمد من مكانه وراح يقعد حذال سيف . .!
اتنهد سيف ب ضيج يوم شافه قريب منه . .
حمد : لازم نتكلم . .
سيف يطالعه بحسره : حسسافه . . خنث ثقتي فيك . . مأمننك وخليتك ف بيتي . . وكنت تخوني ويا حرمتي . .
حمد عاقد حياته : انته شو من طينه تحسبني عشان اسويها . .
سيف مبتسم : خل عنك هالرمسه حممممممد . .
حمد : لاتتحراني ششراتك . . بسير برقد وياحرمه وعقب باخذها. . مهره حششيم وانا حششيم ماسويت الي انته سويته بالحرام .! ولو بغيت صدقني مافي شي بيمنعني . . تراني دارس برا وكنت اروم اسوي العجججججب . . وانت ادرى بهالشي . .
سيف يغمض عينه ب عصبيه : شوه الي تباه الحين شوه . .
حمد : ماباك تظلمها . . تراها ماسوت شي يستاهل انك تمد ايدك . .
سيف يطالعه باستهزاء : خايف عليها . ؟
حمد : هيه . . اقولك اياها بصراحه . . خايف عليها مووت . .
سيف كان بيعطيه بكسس بس نزل ايده يوم انتبه للناس اطالعته . .
محمد ولد عمهم استغرب من الحركه ويا صوبهم . .
محمد يكلم سيف : شوه فيك ؟
سيف عاقد حياته : مافي شي . . . ممكن تخلينا روحنا . .
محمد : انزين . . ويوم بتخلص " بنظره صارمه " انا اباك برمسه بعد . .
سيف بدون اهتمام : مش مشكله . .
سار عنهم محمد . . .
حمد يتنهد : اذا كان ودك تضرب حد انا الي لازم انضضرب . . هي مالها خص ف شي . .
سيف يقوم : مابا اسمع شي . .
حمد يقوم وراه : لاااااااازم تسسسمع . . لو ما تبا تسمع طللللقها ولا تعذذذبها . .
سيف يطالعه : ها الي تباه صح . . لكن حامض ع بوزك . .لين اذلها ذل واعذبها عقب بفرها فره جلاب وكيفك لو بتششلها . .
حمد بعيون ضيجه : اقص ايدك لو فكرت . . محد بيذلها وانا حي . .
سيف : بنششوف . .
طلع سيف من العزا وهو معصصب . . دش صاله الحريم والكل استغرب من تصرفه كيف يدش جي . .
وقف ع طرف وهو يقول : مهره . . . . " رفع عينه وشاف ميثا وابتسمت له "
سيف مبتسم وفخاطره " هذا وقتج . . ييبتي ف الوقت المناااسسب "
سيف يكمل : ميثا . . تعالو فوق . .
الكل صد صوبه مسستغرب . . . وام خالد صدت صوبه ب حيره . . .
قامت ميثا على طول وسارت صوبه . . . مهره تمسكت ف امها ما بغت تنش . .
من الفششله والتلوم من الناس قامت ام خالد وسارت صوب ام عبدالله . .
ام عبدالله تطالع مهره : شو فيج امايا . . قومي ريلج يباج . .
ام خالد : مهره " تمد ايدها " تعالي امايه ويايه . . .
ام عبدالله حاطه ايدها ع قلبها: شوه مستوي ؟
ام خالد مبتسمه : ولا شي يالغاليه . . اظن ريلها يبانا ف سسالفه . .
ام عبدالله : امنوه الحرمه الي عداله ؟؟
ام خالد : علمي علمج . .الحين بنعرف
ام عبدالله تقوم وياهم وتقوم مهره الي كانت راصه ع امها وما تبا تقوم . ..
قامت عنود وصعدت وياهم فوق . . دخلو غرفه عنود لان غرفه سيف كلها شعررر ولايثه فوق تحت !
ام خالد وهيه تقعد ع الكرسي : منو هذي يا سيف . .
سيف يطالع ميثا : هاي حرمتي امايا . .
ام عبدالله حطت ايدها ع قلبها: شششووه . .
سيف : امايا . . عمووه . . اسمحولي ما خبرتكم . . " يفكر ف جذبه " آآآ . . هآي حرمتي قبل مهره . . وانا خبرت مهره وفدييتها مول ما عارضت ولا قالت شي . . وانا تراني عادل امبينهم ومش مقصر ف ولا وحده فيهم . . . والشرع حلل 4ماظن فيها شي . .
ام خالد ب عصبيه : حسبي الله عليك . . لومتني . .
ام عبدالله : بنتي مش محتاجه اتم عندك دامك عندك حرمممممه . . " مهره يلست ع الارض وحاطه راسها ع ريل امها "
سيف يقوم ويسسحب مهره من ايدينها : ليش عموه . . مهره راضيه . . وانا ومهره نحب بعض . . " يرص ع ايدها ب عنف من غير محد يلاجظ" صصح مهوور ؟
مهره تبلع ريجها وتبتسم : هيه . .
ام خالد : مهررره راضيه تعيشين وريلج يتششارك ويا حرمه ثانيه . .
مهره تهز راسها ب معنى هيه . .
ام عبدالله تقوم : بس انا مارررررررررضى . . اختار يا بنتي يا مييثا ..
سيف : عموه ليش تكبرين السالفه . انا وبنتج متفقين . . ماله داعي تفرقين بينا ..
"يقرمش مهره عشان ترمس "
مهره : اممايا خلاص . . انا اباه وماباا اطلق . . دخيلج . . دامني راضيه لا تحااتين . .
ام عبدالله تطالع ام خالد : ماتوقعت يا ام خالد مول ما توقعت . .
ام خالد : الله شاااهد اني ماعرف شي فديتج . . انتي تدرين ب غلات بنتج عندي . . والله لو ادريبه هالهرم معرس ما اخلي بنتي تي صوبه . . حمد اولى به منها . .
سيف فار من سسسمع هالرمسه وصارخ : يلعن حمد وطاري حمممممممممممممد . . . انا رريلها وممحد له الحق يتكككككككككككككككككككلم دامها راضيه تسسسمعون . . " يطالع مهره " شلي اغراضج بنرد دبي . .
ام عبدالله تحط ايدينها ع قلبها : واي بنتي . .. خل بنتي ف حالها . .
سيف ب صوب واطي : سيري سكتي امج . .
هد ايدينها وسارت عند امها وهيه قابضه روحها عشان ما تصيح . . وبصوت مسموع . .
مهره : امايا لا تحاتيني . . انا لو مش مرتاحه جان قلتلج عشان تسساعديني . . لكن صدقيني يا امايا انا سعيده . . وهو مش مقصر علي في شي . . وقلتلج تراه عادل امبيناااا . . مافي شي امايا . . من جدامي معرس احسن من ما يكون من ورايه . . لا تحاتيني . . انا بخيير . . " تبتسم " انا مستانسه ف حياتي . . محد مثلي محظوووظ ف هالدنيا. . محححد . .
ام عبدالله وقلبها مقروص وتحط ايدينها ع ويه بنتها : هذا قرارج يا اميه ؟
مهره : هيه امايا . . وصدقيني مابندم عليه " تبوس ايد امها " ابا رصاج بس . . اباج تكونين راضيه عني عششان اتوفق . .
ام عبدالله ودمعتها تنزل : رووحي يا امي روحي . . انا راضيه عليج دنيا واخرره . . الله ييسر لج امورج ويوفقج يا اميه . .
عنود كانت ساكته وتصيح ب هدوء . . تصيح على كل شي . .
مهره سارت عند عنود ومسكت ايدها بقوه : لا تصيحين . . . قوي قلبج . . ادعي ل اخوج بالرحممه . . ترحميله . . مايفيد الي تسوينه . .
عنود تقوم وتحظنها : اصيح عليج يا مههوور . . اصيح عليج . .
مهره بصوت واطي : لاتخافين علي . . من يومي ذيبه . .
عنود تبلع ريجها : انتي ريشه . . اي ذيبه يا بنت الحلال . .
مهره تبتسم وتطلع من الغرفه عشان تشل لها كم غرض. .
ام خالد تطالع سيف ب لؤم : قلبي مش راضي عليك يا سيف . . قلبي مش راضي . .
سيف يتنهد . .
ميثا : عممموه . .
دخلت مهره وعينها ع ميثا . .. .
تقاطعها ام خالد : تعمعمت حنووونج . . . لا عمتج ولا اتششرف فيج . . رووحي ولاتفكرين تيني وتطبين بيتي مره ثانيه . .بيتي يتعذر ع اشكال وصخه مثلج ومثله . .
سيف ب قهر : ماتقصصصرين الوالده ماتقصرين . . " يرمس مهره " بسسرعه يلاا
مهره ب نبره تقطع القلب : انا جاهزه . . !
ام خالد تطالع ام عبدالله : حتى مافيه ادب ييلس ف عززززى اخوه . . .والله انه ما يستحي . . الي مثله لا مرووه ولا مستحىى . .
طلع سيف من البيت وماسك ميثا بايدينه اليمنى . . حبت مهره راس امها وعمتها . . وباست عنود وودعتها ولحقتهم . .
طلع بسسرعه من غير ما يشوف حد . . . شافه حمد وهو طالع . . استغرب اكثر يوم شافه قابض ايدين ميثا و مهره تمشي وراه .. انعصصر قلبه وسار على طول عنده ب عصبيه . .
سيف اول ما شافه تقرب تم يشوف مهره ب عين ضيجه وفيها عصبيه . .
سيف : اركبي السسسسياره بسرعه . .
ركبت السياره ورا ، لان ميثا قعدت جدام . .وووصل حمد صوبه . .
حمد : انتتتتتتتتته حيوان " يدزه على جتفه بقوه " شششششو الي تفكر تسويه خبرني . .
سيف : انته ما تبااها ؟؟ خلاص بييب لك اياها مشلله . . وانت تحمل منها عاد عقبها . .
حمد ماسك رقبته بعصبيه : والله اننننننن مسسيت شعره من شعرها .
سيف يدزه بقوه ويطيحه ع الاررض : ليش هو بقالها شعر . . زيروو قريبا ان شاء الله . .
وركب السياره وسسسسسرع !
ميثا تمسك ايده : حبيبي خلاص لا تعصب . .
فر ايدها ب قوه : فكييييييني انتي بعد . . " وسرعان ما يت فكره ف باله ورد سحب ايدها " اسف حبيبي . . اسف . . بس ناس **** تخلي الواحد يعصصب وما يتحمل . . ناس ملوثه . .
ميثا تتنهد : ما يسوى انك تسوي بروحك جي . . خلهم يولون حبيبي . .
سيف يطالعها . . : حطي راسج اهني . . " ياشر ع جتفه "
حطت راسها ع جتفه وتمت قابضه ايده بقوه . . : فديتك حبيبي . . هد اعصابك خلاص . .
مهره كانت تطالع الموقف وتحس بروحها تظظظظظهر . . ماقادره تتحمل . . . حطت راسها ع الجامه وتمت مغمضه وتسمع حوار الحب الي يدور بينهم . .وووبعد مرور نص ساعه فالدرب حست الدنيا كلها ادور فيها وطاحت . . كانو توهم واصلين الشارجه . .

قامت ميثا وصدت ورا . . . دزتها ب شويش : مهره . . مهره . . . " تطالع سيف " ماترد . .
سيف : يعلها تتتتتتتتتتموت وما تبقالها رؤؤؤؤؤؤؤؤح ان شاء الله . .
ميثا عاقده حياتها : انته مينون . . عقب بيعقونها علينا . . وبيقولون احنا الي جتلناااها . .
سيف يتنهد وعكس دربه وسار صوب المستشفى . . . اول ما وصلو بطل الباب الوراني وكان يضربها ب قوه عشان تقوم بس ماشي تجاوب .! بدى يتوتر شوي وشلها . .
ميثا : انا بتم فالسياره اتريا . .
مارد عليها وشل مهره وسار المستشفى . .
ع طول يتها الدكتوره وشافتها . ..
عقبها ب ربع ساعه . . . طلعت له الدكتوره برا : كيف حرمه حامل مايدخل شي ف بطنها ل يوم كاامل . .؟؟
سيف عاقد حياته : حاممل ؟
الدكتوره : هيه حامل .!!! ماتعرف ؟
سيف والشيطان يلعب فراسه : حاممل من امنوه ؟
الدكتوره : عفوووا ؟؟
سيف : ابا اسوي تحليل وابا اعرف جينات الولد الحين . . الحين ابا تحليل
الدكتوره مصدومه منه . . بس الي سوته انها سارت للسستر وقالتلها تسوي التحليل . .
عقبها ب نص ساعه من انتظار يته ميثا . .
ميثا : وووايييد تااااخرت ؟؟
سيف : اتريا تحليل الـ دي ان ايه
ميثا باستغراب : ليييييييييش ؟؟؟
سيف : حامل . . وابا اعرف من امنوه . .
ميثا : حاامممل .؟ ليش انت . . . .
سيف يطالعها : مش وقتج . . .
ميثا ب قهر : اكيد مش منك . .
سيف غمض عينه بقوه . .
ميثا: خلنا نخليها اهني ونرؤؤؤح . . .
سيف يطالعها .
ميثا : وايد تتحرا الولد منك يعني ؟ يالله خل نروووح وخل اتم فالمستشفى . .
سيف : مش قبل ما اشوف النتيجه . .
ميثا ب عصبيه : النتيجه ما تطلع ف نفسسسسس اليوم . . . يبالها يومين ع الاقل . . خلها اهني اتم يهتمووووون فيها احسسن . . منو بيداريها اهنااااك . . كفايه ان الولد اكيد مش ولدك . . . اذا تاكدت بيتصلون فيك وتعال شششلها . .
سيف ب تردد : تقولين يعني . .
ميثا تسحبه : اكيد حبيبي . . يالله . .
تبعها سيف ومشو . . النيرس يت تبا تكلمه بس طلع !
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:13 AM
البارت الـ 43
فـ العزى . . .
نآصر يطالع اخوه منصور الي كان بعيد عنه ب نظره عشان يي صوبه . .
منصور ياه وقعد حذاله : شووه فيك ؟
نآصر : انا بسسافر . .
منصور عاقد حياته : نعم؟ وقته احينه . . " يطالع الرياييل "
ناصر : اليوم طيارتي . .
منصور يصد صوبه : ابوك يدري . .؟؟
ناصر : ابا اخلي هالمهمة عليك .!
منصور : اي مهمة ؟؟
ناصر : تعطيهم خببر باسلوبك . . .
منصور : وانت ليييش مشتط وتبا تسسافر من الحين !؟
.
.
.
.
اليوم ملجت حصيص .! قامت من الصبح وسارت المحكمه وملجت . . . تحس براحه . . ما تحس ب ضيج ابد ! . . تحس انها اتخذت قرار صح باستثناء انها جرحت واحد يحبها مووت ! من عقب ما ملجت سارت بيت عذاري . .
عذاري كانت منسدحه وتبدل فالقنوات . .
الخدامه : ماما هسه برع . .
عذاري : هسه منو ؟
الخدامه تزاعج : هسيس هسيس . .
عذاري : انزييييين ع ـرفتها سامحيييني . . خليها ادشش . .
حصيص مبتسمه : انا دشيت اصلا ماخذت شورج . .
تركض عذاري صوبها : ألف مبروؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك عروؤؤؤستنا . .
حصيص تبوسها : الله يبارك فيج حبيبتي . . عقبالج . .
عذاري : وينه بس وينه . . خل يقولون لي واحد خاطبني بس . . قبل ما يكملون الجمله بوافق . .
حصيص تضحك : هيييييييييه بنشششششوووف . .
عذاري مبتسمه : شو تحسين ؟
حصيص : اخاف اقولج تزعلين . . .
عذاري : عشان نصور يعني . .
حصيص تهز راسها بمعنى الموافقه . .
عذاري تقرص خدها : صدق غبيه . . ودري عنج هالرمسه المخبقه . . خبريني شوووو احساسسج . ؟
حصيص : وايد حلو . . وايد مسستانسه ومتحمسه وجي ماعرف كيف اشرحلج . .بس حبيت الشي . .
عذاري ب خبث : ياويل حالييييييييي . . متتتى يي دوري واجرب . .
حصيص : اان ششاء الله جريب قولي يارب . .
عذاري مبتسمه : ياارب . .
حصيص : وانتي مسوده الويه ليش ما يالسه تذاااكرين ؟ ما بااااااااااقي شي ع الامتحانات . .
عذاري حايسه شفاتها : مالي نفس بدونج انتي وسلاموه . . والله مكانكم خالي . .
حصيص : ع طاري سلامه شحالها ؟؟

.
.
.
بو خالد : وين راح ف هالووقت . . بيذبحني هالووووووووووووووووولد . .
ام خالد : قصر صووتك يابو خالد. . حريم بيسمعوون . . مادري شو ياينه شل حريمه وراح
بو خالد : حريمه ؟؟؟؟
ام خالد : بخبرك الموضوع عقب . . اتصلو فيني المستشفى . . سلامه تسأل عنا . . محد اهناك عندها . .
بو خالد يتنهد : احين بطرش حمد صوبها . .
وطلع بو خالد وسار صوب الرييايل . .
منصور كان قاعد حذال حمد . .
بو خالد يرمس حمد ب صوت واطي : سير المستشفى اطمن على خويتك . .
حمد رفع راسه يطالع ابوه ماسمع الي قاله . . بس هز راسه . .
منصور صد صوب حمد ب حيره . . ! سمع ولآ مآ سسسمع . . ما يستوي اخبره . . " تنهد "
.
.
.

اليوم الثآإني . . .

فـ المستشفى . !
فتحت عينها على الساعه 6 الممغرب . . شافت حواليها وكحت . . يت صوبها النيرس . .
مهره : انا وين .؟
النيرس مبتسمه : انتي ف المستشفى . . . من وين انتي ؟
مهره ب خوف :ليش انا في اي منطقه ؟
النيرس : الشارجه . . ممم . . زوجج والي كانت معاه راحو . . طلب الـ دي ان ايه للبي بي وراح من غير ما يستلمها بعد . .
مهره بصدمه تصد صوبها : بي بي ؟؟؟؟؟
النيرس : ايوه . . . انتي حامل . . ماتدرين . .!!
مهره تبلع ريجها ب قوه وتنزل دموووعها ب هدوء : ليش . . انا لييش حامل . . " تضرب بطنها بقوه " ماااباه . . ماااااباه . .
مسكتها النيرس وزقرت بعد نيرسات عشان يساعدونها ويهدونها . . . !
تصصصيييح ب حسره وعذاااب . .تصيح على شي ماتمنننننته الحين موول . . اي حياه بتعيشها مع الياهل . . واي مصيير بيترتب عليه . .
النيرس وايد كانت حانه عليها . . لانها شافت سيف وهو يشرد !
النيرس تعطيها مبايل : بدقين حق حد ييج ؟
مهره ب عذاب :اتصل لـ منو ؟ منو عننندي . .
النيرس : اتصلي في ريلج . .
مهره : ريلي ششرد ما بغاني . . تقولين لي اتصل فييه . . . امي وامه أمنوووه علي . . كيف اخليهم يشوفونه ب نظره الخايس الي مافيه ادب ورحمه . . " تذكرت " عطيني بتصل لـ صديقه . .
عطتها التلفون . .
النيرس مبتسمه : برووح وبرجعلج . .
ابتسمت لها مهره بتعب واتصلت ! . .
شوق : ألوو ؟
مهره يتها الغبنه : شووقي . .
شوق " تكلم حد " لحظه شوي . . برووح وبرد . . . " ترد ع الفون" : مهووور ؟؟؟
مهره تصيح ب هدوء : اااه يا شووق . . اه . .
شوق : بسم الله عليج . . شوه بلاج خبريني . . من وين متتصله ؟؟
مهره : من المستشفى . .
شوق تحط ايدها ع قلبها : وااايه . . شفيييييييييييج خبرييييني . . .
مهره : تعبت ودوخت ويابني سيف المستشفى . . وودرني ورااح . . انا روحي اهني ..
شوق : انا بييج الحين . . انتي اي مستشفى . .
مهره : في الشارجه . .
شوق : الحين بييييييج . .
مهره الي ارتاحت شوي : بترياج . .
.
.
.

رامي : هلا فيك استززاز حممد . . ويين اشتئتلك . .
حمد يتنهد : اهني والله يارامي . . الا بغيت اتخبرك . . سيف وصل ؟
رامي : ايه وصل هوا ومعو بنت ! ولما سألتو حكالي انها مدامتو . .
حمد : مهره ماكانت وياه ؟
رامي : لا والله ما كانت موجوده . .
حمد عاقد حياته : كييييييييف مش موجوده . . !
رامي : ما بعرف انا ماششفتها . .
حمد يبلع ريجه : رامي متاكد ؟؟
رامي : ايه متاكد . .
بند حمد ع طول واتصل ف سيف الي شاف رقمممه وتجاهله . .
ميثا تشل الفون وتغلقه وتحطه بعيد : بسسنا من الهم حبيبيب بسنا . .
ميثا : ليش يبتني شقتكم انته ومهره ! ليييش مارحنا شقتنا ؟
سيف كان لاهي ف تفكيره >> الحين لو مهره احتاجت شي او لو انها تعبت وبغو يوصلون لي . . انا حتى رقمي ما عطيتهم . . حتى مبايل ما عطيييتها . . لالا مبايل ّ!! عششان ترمس فيه حممممود الخايس . . احسن خل تستاهل على خيانتها . . تتحمل الي ييها . .
ميثا : انته مش ويايه صح ؟ لو
سيف يطالعها : وياج حبيبي . .
ميثا تطيح ع صدره . . : وحششششتني . !
سيف يبوس راسها بدون نفس ويقوم . .
ميثا استغربت من حركتك وايييييييد : انت وين رايح ؟
سيف : بتمشى برا شوي وبرد . .
ميثا ب صدمه : بتودرني . .
سيف : اهني حبيبي ف الفندق وبرد . . ما بطوول . .
وطلع . . .
ميثا : حسبي الله عليج جانج خذذتي فكر الريال كككككككله . . سيف قام يفكر فيج ف كل وقت حتى وانا ف حظنه . . " تبلع ريجها ب قههررر "
على طول قامت ولحقت سيف الي كان بعده يتريا اللفت . .
سيف يطالعها ب استغراب . .
ميثا : حبيبي " تحط ايدينها ع بطنها " تتعبانه . . لاتخليني رووحي . .
سيف >> احين ميثا حامل و مهره حامل . . كيف بقدر اعطي كل وحده حقها . .كيف بقدر اوازن وقتي لاثنينهم . . لالا ! الي ف بطن مهره من حممد . . وكل شي بيبين . . ولو عرفت انه منه . . والله لأجب عليها قاز واحرررررقها . .
ميثا تمثل انها مدوخه : آآإه !!
يربع سيف صوبها ويوقفها ويسندها عليه ويمشي فيها داخل . .
ميثا : حبيبي ليش ما تشلني . . انا ماروم اممشي . .
بلع سيف ريجه ب قوه . . . عممره ما شل ميثا . . كانت مهره الوحيده الي يستانس يوم يشلها ويوم يسمع انتقادها للحركه دوؤؤؤم . .
شل مييثا ويحس انه يبلع نار بدال ما يبلع ريجه . .
شلها وهالذذذذكرى تخطف ف بآله !!!
>
<


كان يمشي مشيات اسرع عنها . . اما هيي على الراحه . . تك تك تك . .
سيف يزاعق لانه شوي بعيد عنها : يييييييييلااااااااااااااااا شو تمششين
مهره : افففففف . . " عجلت من مشيتها شوي " وتمت تنززل وتنزل وتنززززل لين تعلقت العباة بالنعال وخلاها تتزحلق . . واطيييح
طلعت منهاا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه
سمع الصوت سيف ورد يصعد بسسرعه . . شافها طايحه ف المساحه المربعة الي تي بعد الدري عشان الواحد يلف . . كان فيه ضحكه بس قبض عمره
سييف : اعنبوج ماتعرفين تمشين شوو
مهره ترص ع عينها : ااي راسي
سيف ما قدر ايود عمره تم ناقع من الضحك
مهره تطالعه بعصبيه : ضحكت من سسرك بلا . . يا الخايس انا لابسه كعب ماااااا كنت اروم انزل من الدري . .
سيف : وانا شدراني تراج ما قلتييييي
مسك ايدها يحاول يقومها وسمع انها بس تتلوى من العوق . . ف كل مكان يلمسها تقول آآآي !
.
سيف : لا حول الله . . من وين اقومج يعني . . تدرين كييييف
بايدينه اليمنى شل راسها وظهرها وايدينه اليسرا شال ريولها . . يعني باختصار شلاهاااا
مهره من كثر الاحراج غمضت عينها وخشت ويهها ف صدره بقووه . . عشان ما تشوف ردة فعله او تلاحظ القرب الي بينهم . .

سيف مبتسم وحاس انها مستحية . . بس سكت ما قال شي . . >> المكار بروحه مستحي
نزل بمشيات بطيئة عشان ما اطيح . . والحمدلله وصل بالسسلامه بس ما نزلها . . >> عايبنه الريال
وصصلو صوب السياره و قبل لا ينزلها قالها
سيف : وصلنا . . ترومين تنزلين ولا ادخلج السياره جي بعد

تذكر نظرتها وهيه تطالعه ب نص عين وما ردت عليه ! . . ماحس بروحه وهو يبتسم ّ! لاحظت ميثا بس ما قالت شي . . حطت ف باله انه عايبنه لانه شالنها . .!
حطا ميثا على السرير وقعد على السرير وهو يذكر شي ثاني !
>
<


سيف يمسك ايدينها : انتي بخير . . ؟
مهره مبتسمه : انا بخيير
قام سيف وقامت وراه مهره . . ومن قامت شلها
مهره اسستغربت : لييش . . ما لابسه كعب
سيف : بس خاطري اشلج
دخلها داخل ومثل العاده عششان ما تنحرج غطت راسها ب صدره عشان محد يشوف ويها المنحرج
ركبو اللفت ومن ركبو اللفت قالت له : نزلني
سيف : مابنزلج لين ما نوصل

ابتسم اكثر ! وغمض عينه و فباله ذكرى ثالثه . .
>
<
مهره تطالع عيونه : والله ما احب ادخل البحر فلييل
سيف يبتسم لها ويشلها ويسير صوب الحجز عسبت يحجزله وحده ويدفع ويركبون على طول
مهره مغطيه ويهها على صدره : احيين الناس شو بتقوول
سيف عاقد حياته : يقولون الي يقوولون
مهره بصوت واطي : انا بحبك متيم . . . وخل الحساد يموتون
سيف يبتسم : ششو قلتي
مهره حطت ايدها ع شفاتها وغطت ويهها اكثر على صدره : ما قلت شي
سيف طنش وابتسم ابتسامه تشق الويه

.>
<
فتح عيونه ويحس قلبه منعصصصر بهالذكريات . . قطعت افكاره ميثا . .
ميثا : ما بتنام ؟
سيف يقوم ويطلع من الغرفه : لا مابنام . . .
ميثا تتنهد بضيج . . وفخاطرها " شسويلك عشان تنتبه لوجودي شسوي "
دخل حجره مهره ! وقعد على سريرها . . بطل اول سده وشاف ورقه مطويه . . فتححححها بلهفه !
" اتعهد انا سيف . . اني ما اخليج مكان ثاني بروحج . . واذا سويتها مره ثانية . . يعني انا مافيني ذرة رجولة . . "

غمض عينه ورص عليهن ب قوووه . . . : شسويت فيج انآآآآآ !!
قام بسرعه من مكانه وشل سويجه وطلع من غيير ما يقول ما حرف واحد لـ ميثا . .ّ! ومن حست انه راح اتنهدت ب ضييييج ولبست عباتها وطلعت من الشقه . .

سسرع ب طريقه جنونينه واول ما دخل المستشفى ركض لين الغرفه الي ودرها فيه ! شاف النيرس الي سألها امس !
سيف : ويينها ؟
النيرس : مهره ؟
سيف يتنفس ب تعب : هيه . .
النيرس : طلعت من المستشفى " عشان تحرق قلبه " ماعرف مع منو . .
سيف عقد حياته : كيف ماتعرفين ويا منو ؟! وووووووو على اي اساس تططططططططلع . .
النيرس طنشته وراحت . .
سيف " ليشش حمد حارق فووووني !! اكييييييييد كان يبا يخبرني انه شلها اكيييد . . انا اراااويكم انتو الاثنيييييين . . ماعليه . . "

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:26 AM
.
البارت الـ 44
شوق تنزلها : شو بتقولين حق اهلج ؟
مهره : ماعليج . . . بطلع اي شي . . مشكوره شووق وايد . . " تبتسم " والله ادري اني تعبتج معايه ..
شوق : لا تقولين جي !! والله انج شرات اختي واكثر . . وماتهونين علي . .
مهره تبوسها : الله يعطييج الي فيه الخير يا الغاليه . .
شوق : امييين . . يالله نزلي الوقت تأخر . .
مهره تشوق الوقت من سياره شوق " الساعه 10 "
طلع ناصر من البيت وشاف مهره ف السياره ويا وحده . .
كان شال معاه شنطه واستغرب من وجود مهره هالوقت ومع وحده . .
شوق : هذا اخوج ؟
مهره تبتسم : هيه هذا ناصر اخويه . .
شوق : مول ما يشبهج . .
مهره تبتسم : ما بتنزلين ؟
شوق : لالا ماشي وقت . . لين يمديني ارد دبي . .
مهره : زين هالله هالله ف الدرب . .و اتصلي بي يوم بتوصلين " تحط ايدها عراسها " اوه ماعندي فون . . بتصل بج من فون اختي رنه وطرشيلي مسج طمنيني يوم بتوصلين . .
شوق : زين حبيبتي . .
ناصر حاط عينه على شوق ! وماوخر عينه . .
مهره لاحظت : يالله شوقي بنزل . .
ابتسمت لها شوق ونزلت مهره وراحت شوق ..
مهره تسلم ع ناصر : ششحالك . . من زمان ما شفتك . .
ناصر عاقد حياته : من وين يايه ؟
مهره : آآ . . من دبي . .
ناصر : قالتلي عذور انج رديتي امس ؟ ليش ماتميتو ف العزا . .
مهره تفكر : ماكان عندي اغراض . . وسيف طلعت له شغله وبي عقب . . " تغير السالفه " وين رايح . . " تشوف شنطته " على ويين ماشاءالله . .
ناصر : زين لحقتي علي قبل لا اطير . .
مهره عاقده حياتها : اطيير؟
ناصر : هيه بروح اكممل دراسه برا . .
مهره : شو هالقرار المفاجىء !
ناصر يبتسملها : يالله دشي داخل ..
مهره : منو بيوديك الممطار ؟
ناصر : عبدالله احين ياي . .
صدت مهره ورى وشافو عبدالله توه ياي من برا . . سارت صوبه وسلمت عليه ب شووق . .
عبدالله حاظننها : والله مكانج خالي يختي . .
ابتسمت له : وده وتعال انزيين ؟ ابا اقعد معااك . .
عبدالله : اكييد حبيبتي . . " يطالع ناصر " يالله نصور . .
مهره : انا بدش داخل . .
وودعت ناصر مره ثانيه ودشت داخل . .
ناصر عاقد حياته : البنت مش طبيعيه . .
عبدالله ب حيره : اركب يالله . .
دشت مهره داخل وهيه تشوف زاويه زاويه ف البيت وتبتسم ب حسره ..
ربع صوبها جسوم ولد عبدالله : عممممممممموه . . !
مهره تشله : حبييييييييييبي . . . يا رؤؤؤؤح عموووه . . شحااالك ؟
جسوم : انا زيييييين
روضه من شافتها يت تركض لان ماشافتها امس ف العزا : مهوووووووووووووووووووووووور . .
ويت عقبها عذاري وتمو حاظنينها ومتونسين فيها . .
مهره : امايا وين ؟
روضه : قبل نص ساعه سارت ترقد . . . ما لحقتي عليها . . انتي كييف ييتي اهني ؟ وويينه سيف . .
عذاري : هييه سيفوه وينه ماششفنااه . . ماعزيناه بعد . .
مهره تطالعهم : سيف معرس . .
عذاري + روضه : ششششششششوووووووووه . . ؟؟؟؟
مهره نزلت راسها بحسره : ترى انا مارحت شهر العسل ولا رحت مكان . .
عذاري : انتي شوه يالسه تقولين فهمينا . .
"مهره تتنهد ب عذاب وتقولهم السالفه باختصار . . ( من غير ما تطري سالفه حمد )
عذاري : السافل الحقييييييييييييييييييييييييير . .
مهره : الله يخلييكم مابا اي حد يعرف اني ما سافرت . .
روضه تنزل دمعتها وتمسك ايد اختها : حبيبتي مهور .. كيف عايشه انتي . . كيف . .
مهره تتنهد : آآآه . .الله كريم . . لا وتدرون المفاجاه الكبيره شوه . .؟ اني حاامممل . . وسيف مش معترف فـ ألي ف بطني ..
عذاري تقوم بعصبيه : مش محتايه حق هالووواطي . . اطللللللللللللللللقي . . نحن نروم نربي الي ف بطنج . . ماعاااشششششش الي يذلج . .
روضه : تطلق ؟؟؟ والياهل يعيشش مشتت . . !! شوفي حامل جسوم و وفوي . . لو شو ما سويت ماقدر اعوضهمممممم عن حنان امهم . . اي مصير الي بتصنعه للياهل . .
عذاري ب عصبيه : لا والله . . واختي تتتعذب عشان هالخايس . .
روضه : عشان الي ف بطنها تقدر تتحمل . .
عذاري : انتي لانج مش مجررررربه ما بتحسين . .
روضه : ولا انتي بتحسين كيف الضنا غالي وكيف انج ما تبينه يتشتت . .
سكتت عذاري . .
روضه : محد يعوض مكان الام والابو صدقيني . . وجودهم مهم وايد . .
مهره تتهند : صح . . بس ليش . . ليش انا مش فرحانه ؟؟
عذاري : كيف بتفرحين يالغاليه وهالخايس مشكك ف الي ف بطنج . .
مهره : ماحس باحساس الامومه ولا باحساس الحرمه الي تحممل وتستانس ب ضناها . .
روضه تمسك ايدها ب حنيه : بتحسسين . . بعدج مصدووومه . . بتحسين وبتستانسين ع الوضع واايد . .
عذاري : ماظن . .
روضه تبتسم : كل الي صار خيره لج حبيبتي . . ماعليج من كلام عذور . .
عذاري : انا خل يطيح سيفوه بايديني بس . .
روضه تطالع عذاري : عذووور قومي من اهني خليني ارمس مهور . .
عذاري : ما بقوم . .
مهره : بلى قومي يالله عشان تدرسين . .
عذاري : افففففففف . .امحق دراسه . . كيف بدرس وقلبي محرووق . . ماعليه يا سيفوه ماعليه يالعنززز . .
مهره تبتسم . .
راحت عذاري عنهم وهيه تتحرطم . .
روضه : بس هالموضوع ؟ مافي شي زياده ؟
مهره : ممم . . بس . .
روضه : اعرف انه في شي بعد . . وما تبين تقولين . .
مهره : اذا انظلمتي ف شي انتي ما سويتيه . . واعتبرت خياااانه ويا ليت خيانه بسيطه . . شكو فيج لدرجه انهم تخيلوج تخونين ب الجسسد بعد . . شو بتسوين . .
روضه : انظلمتي .؟
مهره تهز راسها ب معنى هيه . .
روضه : الله فوق . . وصدقيني عممره المظلوم ماتم مظلوم . . ربي بياخذ لج حقج . . تأكدي من هالشي . .
حطت مهره راسها ف حظن اختها وتمت تصيييح بهدوءء . .
روضه تبتسم : صيحي حبيبتي . .صيحي وطلعي الي ف قلبج . .
مهره : ليت الي ف قلبي يطلع ب دموع ياروضه . .
روضه : سيف يدري انج اهني .؟
مهره تقوم من حظنها : رووضوه . .سيف خلاني ف المستشفى وراح " تحط ايدينها ع ويه روضه " تعرفين شووو خلاني ورااااااااح . . مش اول مره يخليني ويررررررروح . . تعرفين كيف هالشعور يعذب ويعوووور . .
روضه وقلبها معصور : الله بياخذ لج حقج . . وبيندم ع كل شي سواه . . بذكرج . .
مهره : انا مااباه يندم . . اباه يفهم الصدق بس " تنزل دموعها " انا وايد تعبانه . . واايد . .
روضه تحظنها : الله يريحج يارب . .
.
.
.
منصور يدخل عند سلامه ويشوف نظرات الخوف فيها . .
سلامه وعيونها ضيجه : وين اهلي . . ليش محد ياني ؟؟ اهلي عرفو شي صصصصصح ؟
منصور يتنهد : شو الي سويتيه انتي عشان تين المستشفى ؟
سلامه : خبرني اول شوه مستؤؤؤؤي .. !!!
منصور : ولا شي . . بس بغيت اعرف ليش انتي ف المستشفى . .
سلامه تطالع الارض . .
منصور : حاولتي تنتجرين صح ؟
سلامه تطالعه ب عيون خايفه . .
منصور : خايفه مني ؟ خاايفه انج تقولين لي انج حاولتي تنتحرين وماخفتي من ربج !! يا كبرها يا سلامه . . يا كبرررها . .
سلامه : انت ما تدررررررررررري شصار ماتدري . .
منصور : لو شو ماكان السسبب . . الانتحار من كبااااير الذنووووب سلامه .. عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَن تردى من جبل فقتل نفسه فهو في نار جهنم يتردى فيه خالداً مخلداً فيها أبداً ، ومَن تحسَّى سمّاً فقتل نفسه فسمُّه في يده يتحساه في نار جهنم خالداً مخلداً فيها أبداً ، ومَن قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يجأ بها في بطنه في نار جهنم خالداً مخلداً فيها أبداً ) ..
سلامه تنزل راسها ب ندم . .
منصور : انتي متخيله انج لو متي شوه بيكون مصيرج . . افتكيتي من عذاب الدنيا الي هيه مؤقته و كنتي بتمين ف الاخررره متعذبه ف جهنم طووووووووووووول عممرج !!!! " بصدمه " انا مصدوم كيف قدرتي . . .
سلامه : انت ما مريت ب الي انا مريت فيه . . .
منصور عاقد حياته : تببقى اموور دنيويه . !!!! ليش توصلين نفسسسج لهالمستوى . . اسمحيلي بس طحتي من عيني . . . انتي ما تخافين من ربج . !!!! ما خففففتي . .. . اي مصير كنتي بتعيشينه ف النار . .
سلامه تبلع ريجها . .
منصور : توبي عقب ما تقومين بالسلامه . . تووبي ع الغلطه العوده الي سويتيها . . واحمدي ربج انج بعدج عايشه وما متي على معصية . . .
سلامه تتنهد ب ندم : ان شاء الله . .
منصور مبتسم : شوه تحسين الحين ؟
سلامه : الحممدلله احسن . .
منصور : شو اخر شي تذكرينه !
سلامه : اني طحت فالحمام الله يعزك . .
منصور يتنهد : ممم . .
سلامه : منو يابني المستشفى ؟
منصور : ماعرف .!
سلامه : وليش اهلي ما يوني . . .!!!
منصور : منو قالج محد ياج . .! هم طوووول اليوم عندج بس كنتي راقده . .
سلامه : انا ناشه من العصر ومحد ياني . .
منصور : الدكاتره ماكانو يخلووون حد يدش عليج اصلا . . ولا هم طول اليوم عندج . .
سلامه : وانت كيف دخلت . .
منصور : واسسطه . . " يغمزلها " اعرف الدكتور . .
سلامه تبتسم : حتى فالمستشفيات واسطه . .
منصور يقوم : شرايج اشتريلج عشا . . !
سلامه : لا الحممدلله تعشيت وشبعانه . .
منصور : ممم زين خلاص عيل اترخص عنج عشان ترقدين . .
سلامه : مافيني رقاد . . كيف ارقد . .؟
منصور : ممم . . . انزين ماعليه انا مضطر اروح الحين . .
سلامه تعدل شيلتها وتتحجب عدل : انزين . .
منصور :ارتااحي عشان تقومين بالسلامه بسسرعه . .
سلامه : ان شاء الله . . .
منصور يردلها : صح ذكرت . .ليش حاولتي تنتحرين ؟
سلامه تبتسم : خالد اخوي كان يعرف وساكت . . كان يبا بيزات بعد . . بيزات بدون تعب . .
منصور عقد حياته : ان الله يمهل ولا يهمل ..
سلامه ما سمتته : قلت شي ؟
منصور يطالعها باهتمام : لا سلامتج. . يالله بترخص عنج . .
سلامه : مرخووص . . مششكور منصور ..
منصور يعطيها ظهره و حس ب قشعريره من قالت اسمه . . : العفو . . " يصد لها " سلامه . .
ويطلع . . . اما هيه ردت انسدحت وتفككر !
منصور يتصل ف عذاري . .
عذاري : هلا منصصص . .
منصور : ششقاعده تسوين . .
عذاري تلعب بالقلم : اونه ادرس . .
منصور : شرايج اوديج عند سلامه . . اهلها ف العزى ومحد يا صوبها مول . .
عذاري : الوقت متاخر !!
منصور : عادي انا بترياج لين تخلصين . . .
عذاري : مش ممنوعه الزياره هالوقت . .
منصور : لا تحاتين هالشي . .
عذاري : خلاص اوكي . . وبقول حق مهور تي ويايه بعد . .
منصور : مهاري اهني ؟
عذاري : هيييه . . .
منصور : يالله تمام . . شوي وبممر عليج . .
عذاري : اوكي ..
وبند عنها . .
نزلت عذاري تحت : مهوور بتين وياي بنسير عند سلـامه ؟
مهره : هييييه بسير . .
روضه : ودي اي معاكم بس محد بيتم ويا اليهال . .
مهره : خلاص انتي روحي وانا بقعد معاهم . .
عذاري : يالله منصور احييين ياي ..
روضه : لالا انتي روحي هالممره وباجر انتي قعدي وياهم وانا بروح . .
مهره : انزين . . " تطالع عذاري " يالله لبسي عباتج . .
.
.
.
نآصر يركب الطياره . . ويبتسم بـ قلب معصور . . يطالع الجامه ب نظره جامده . . وف قلبه ألم فظيع



حـان الـوداع ولابقـى للعـتـب دور
الله لنـا وفجـوج ربــك وسـاعـي
دام الزمالة ماهـي احسـاس وشعـور
ماللزمالـة بـعـد هالـيـوم داعــي
قلبي علـى المقفيـن ماهـو بمقهـور
مـن بـاع للعشـرة مصيـره يباعـي
لا تعتـذر مـادام صاحبـك مسـرور
اللـي علـى شانـه بذلـت المساعـي
يبقى رفيقـك وانـت بالفعـل معـذور
يمشي على ماقلـت وامـرك مطاعـي
دامـه علـى ماقيـل منهـي ومامـور
بدري على شـرواك لويـت ذراعـي
فنجالك اللي سقت مـن يـدك منثـور
لاصـار منتـه للزمـالـه مـراعـي
من يخـدم الانـذال ماهـو بمشكـور
ومن يزرع الصبخا جـداه الضياعـي
تـوّي لقيـت لعلّـه النـذل دكـتـور
البعد عـن شوفـه يزيـل الصداعـي
مافيـه داعـي ينفضـح كـل مستـور
عيني تشوف الـدرب والقلـب واعـي
نـور الحقيقـة بـان والعلـم مخبـور
شفت السبـاع وشفـت روس الأفاعـي
ما كنت اصدق فيـك ياضايـع الشـور
دايـم وانـا دونـك مكثّـف دفـاعـي
افلح ... قبل يضربك رمحي على الزور
والحـق خويـك ياحليـب المـراعـي
عين بكت فرقـاك تحـرم مـن النـور
لاتنتظـر بعـد الــوداع اجتمـاعـي

.
.
.
.


حمد ب تعب ينسدح ع غنفه الصاله .
بو خالد : حمود سرت عند اختك ؟
حمد : اختي ؟
بو خالد : انا ما قلتلك مرر اختك فالـ مستشفى . .
حمد : متى قلتلي ماسمعتك . .
بو خالد ب عصبيه خفيفه : والله انك هرررم وماتستحي . . اختك بروحها اهناك وانا من متى مخبرنك . .
حمد يقوم يبوس راس ابوه : والله ماسمعتك فديتك . . الحين بسير . .
عنود : انا بي معاك . .
.
.
.
سيف سار بيت مهره اول ماوصل . . دق الباب بقوه وخافت روضه ! لبست شيلتها وبطلت الباب لانه الخدامه راقده . .
قبل لا تبطل الباب . .
روضه : منوو ؟
سيف يحاول يهدا : سيف . .
بطلت الباب بسرعه : هلا سيف . .
سيف : مهره وين . .
روضه عاقده حياتها : ف المستشفى . . سارت تشوف سلامه . .
سيف : منو يابها اهني ؟ حمممد صح ؟
روضه : حممممممد !!
سيف : روضه لا تجذبين . .
روضه : والله ممماعرف . . مآ سآآآلتهآإ !!!!
سيف ودرها وراح . . . ومتوجه للمستشفى بسرعه جنونيه . !!
.
.
.
مهره تحظن سلامه : الحمممممدلله على سلامتج . . .
سلامه : الله يسلمج يارب . . والله فرحت بشوفتكم . .
عذاري : بسج شدي حيلج وقومي بالسلامه يالله . .
عنود تدخل وعقبها حمد : السلام عليكم ..
مهره تطالع حمد ب صدمه وحمد بادلها نظرة الصدمه : وعليكم السلام . .
عنود تحظن سلامه : فديييتج والله خفت عليييج وايد وايد . .
حمد يبوس راس اخته : تستاهلين السلامه . .
سلامه : الله يسلمكم " تطالع اشكالهم " ليش جي . . . شكلكم تعبان . .
حمد : احسن الله عزاج . . .
سلامه تبتسم ب برود : في منو . .
مهره تطالع حمد ب نظره عشان يسكت ما يقول شي . .
حمد : ماخبرتوها .. ؟
سلامه تطالع عنود : عنود شو السالفه . .
عنود تمت تصيييح ف حظنها . .
سلامه ب صوت عالي : شووووووووووو السالفه خبرووووووووووووووووني . .
عنود : خالد راااح راح . .
سلامه تصارخ : كييييييف رااح . .
حمد : مات هو وحرمته ب حادث سياره يوم ودوج المستشفى . .
سلامه تحط ايدها عويهها : لاااااااااااااااااااا . . مسسسسسسستحيل مستحيل . .
عذاري تمسك ايد سلامه : هدي حبيبتي هدي . .اذكري الله . .
مهره تطالع حمد ب عتب : ماكان المفروض ترمس الحيين . .
حمد باستغراب : حسبالي خبرتوها . .
دش سيف الغرفه بسرعه . . . ويوم شاف اليمعه كلها والصراخ ألتهى . .
سيف يطالع حمد : شفيها . .
حمد بهدوء : ماكانت تعرف ان خالد مات . .
سيف يتنهد : تعال اباك برع . .
حمد يطلع ويطلع وراه سيف . .
مهره شافتهم بخوف وماقالت شي . .
سيف : انت يايبنها اهني . .
حمد : يبت منوو !!!!
سيف : لا تسسستهبل عشان ما اذبحك الحين . .
حمد باستغراب: شوووووه عرفني عن شوه ترمس ؟
سيف : انت يايب مهره اهني ؟
حمد عاقد حياته : انا مادري انها اهني الا توه . .
سيف بعصبيه : حممممممممممموود بجتلك والله لاجتلك . .
حمد : والله ما يبتها ولا اعرف شششي . .
سيف يودره وحس انه صادق . . . : مهره حامل منك ؟
حمد انصصصصصصدم وعطاه بكسس بالقو . . .
حمد : انت واحد واطي . .
دش داخل وخلا سيف برا . .
دخل سيف عقبها ووعينه على مهره : يالله قومي . .
عذاري خافت على مهره : وين بتوديها ؟؟؟
سيف مبتسم : تسألين ريال وين بيودي حرمممته ؟ " يطالع مهره " سمعتيني ؟
مهره تتنهد وتكلم عذاري : لا تخلينها رروحها بهالحاله . . .
عذاري ماسكه ايدها : لا تروحين . .
حمد لاحظ ان عذاري تع ـرف الي صاير . .
مهره تبتسم : اختج ششجاعه . . ماعليها خوف .. .
وقامت من غير ما تسلم على سلامه وعنود لانهم كانو يصيحوون وايد .!
حمد وقفها وجابلها : انتي بخير . .
مهره : قوم حممد عن دربي . .
حمد : يضربج ؟ معذبنج . . خبريني . .انا السبب ف الي تمرين فيه . . .
مهره ما ردت عليه ومشت . .
عذاري طالعت الموقف بتعجب . .مع انها ما سمعتهم ! لكن شافت نظرات حمد المتششته وهروب مهره بهالطريقه ّ! في شي ما قالته مهرره . . وشكله شي مش هيين . .
طلعت وشافت منصور واقف ويا سيف ويسلمون ع بعض . .
منصور : شووه خلاص .. بتردين ويا ريلج . .
مهره مبتسمه ب خوف : هيه . .
سيف يمسك ايدها : يالله اجلب ويهك . .
منصور يبتسم : الله يحفظكم . .
كانت مسكت ايده وايد قويه . . ومششو . .
>> ششو نآوي سيف . . شو الي ناوي يسويه فييني اكثر من الي سواه . . يذبحني !! يمكن هالمره يذبحني صدق . . . ما بيخليني ف حالي اكيد ما بيخليني في حالي . . ما بيرتاح لين يشوف الدم علي . . " بلعت ريجها ب خوف وكملت طريقها وياه "
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:27 AM
.
.

البارت الـ 45
سيف يطالعها : ركبي السسياره . .
مهره : ليش ؟
سيف يتنهد : ركبي السياره يالله . .
مهره بخوف : بتذبحني . .
سيف استغرب من ردها بس رد ببرود : مش الحين . .
تنهدت مهره وركبت السياره . .
ركب عقبها وحرك السياره وطول ما يسوق الهدوءء سيد الموقف . .
مهره تطالعه : انا ما غلطت . .
سيف : مابا اسمع منج ولا شي . . خلاص اسكتي . .
مهره تطالع جدامها : طلقني اذا مش مستحملني . .
سيف يطالعها ب نظره عصبيه : ليش تبين تطلللللللللقين . . تبين يصفالج الجؤؤؤؤؤؤ !!!
سكتت وندمت انها رمست . . خلته يطلع حرته فالسواقه وفالسسرعه لين وصل بيتها . .
تمو عند باب البيت حوالي ربع ساعه ! ما تقدر تنزل ! ولا تقدر تقوله شي . . تخاف تتصرف تصرف يخليه يتهوور . . ماتدري اذا هو معصب ! ولا هدى . . ولا شو فرآسسه !!!
صدت صوبه ب خوف وشافت دمعه من عيونه على خده . . انعصصر قلبها بالقو وردت صدت صوب الجامه ّ!!
>> سسسسسسيف يصصيح . . . . يصيييييح . . ليش يصييح . . يعل رووحي تطلع اذا انا معذبتنك جيييي . . . " تغمض عينها ب قوه " الله ياخذني عشان ترتاااااح . . .
<< احس انج بريئه . . واحس اني ظالمنج . . بس !! كل الادله الي شفتها وسمعتها بأذني وااايد . . والله وايد . . ماقدر . . ماقدر اصدقج عقب الي سمعته باذني. . الحب الي تكنونه البعض . . المششاعر . . مايندرى اكثر عن المششاعر شووه . . . " يدق السكان بالقو "
صدالها شافها عاطتنه ظهرها ومتلصقه فالجامه !!
<< لهالدرجه مش طايقه قربي . . ما تبي تشوفني حتى !!! ماتبي حتى تصد تطالعني . .
>> لا تصيح ياسييف دخيلك لا تصيح . . ماتحمل اشوفك تصيح موول كيف لو انا السبب . . . والله مابا شي من الدنيا . . والله مابا شي . . سو فيني الي تبي بس لا تصيح ولا تتعذب عشششاني . . مابا اشووف عذابك وتعبك وانا السبه . . شسويلك عشان ترتاااح . . شو اقدر اسوي شوو !!
<< ولا حتى نظره !!! ما تبغي تعرف انا شحالتي . . تعبان ولا مرتاح . . ما تبغي تعرف شفييييني . . ما ناويه تقول شي يريحننننننننني . .
مسحت دموعها بسرعه ب جتفها وصدت له . .!!! عينها ب عينه . . وعينه على عينها ب قوووووه . .! اي مششاعر احتوت الاثنين !! واي افكار دارت ف بالهم . . . كل الي سووه ! كل واحد بطل باب السياره ونزل . .
مشو مع بعض . . كان سيف بيدق الجرس بس مسكت ايده ونزلتها عن الجرس . .
مهره : رقوود الحين . . عندي مفتاح البيت . . " وطلعت مفتاح البيت "
سيف يشوف الساعه تششير للوحده فليل !َ!!
دخلت مهره ودخل وراها سيف . . حست روضه ان حد يا ولبست شيلتها بسرعه . . تعرف ان سيف بي في اي وقت . .
مهره : انتي ليش مش راقده ؟؟
روضه تثاوب وتأشر على اليهال يشوفون سبيس تون . .
سيف يبتسم : لين الحين سهرانين يشوفون . .
روضه : اجازه باجر . . مابيروحون الروضه . . عشان جي مخلتنهم يشوفون ع راحتهم . .
سيف : روحي ناممي " يبتسم " انا بدير بالي عليهم . .بتم سهران . .
روضه : لالا ما يحتاي . . رووووح ارقد انت ارتااح !! انا ماعندي شغله . .
سيف : والله تروحين . . حلفت انا !! بلاعبهم وبقعد وياهم لين يرقدون . . .
روضه تطالع مهره . . : اروح ؟
مهره : هيه روحي . . فديتهم مش شياطين . .
روضه : هييه صح موول . . لو شي كلمه اكبر عن شياطين بقدر اوصفهم . .
سيف ابتسم وقعد حذال الصغاريه ع الارض مجابل التلفزيون يشوف وياهم . .
روضه تغمز لها ب معنى شصار ؟ ردت عليها مهره بايدها بمعنى باجر بقولج . .
وراحت عنهم . .
مهره بطلت عباتها وحطتها ع الغنفه وبطلت الشيله بعد وشافت شيله بيضا ع الكرسي وشلتها لبستها بس ظهرت قصتها شوي . .
كان سيف ملتهي ويا اليهال الي بسرعه اندمجوو وياه ! وقامو يقولون له عن المسلسات ويشرحون له شسالفه وهو متأثر ويسالهم عن الي ما يفهمه . . حووالي ساعه الا ربع ما انتبه ل وجود مهره لين نام جسوم ف حظنه . . وقام يشله وشاف مهره قاعده وراهم ع الغنفه واستغرب من الشيله ّ!!!!
مهره قامت وشلت عنه جسوم عشان توديه فوق . . اما هو سسحب وياه وفوى ويلسو ع الغنفه يكملون المسلسل . !!
يوم بغت تنزل من ع الدري حست بدوخه وقبضت الدري ب قووه مما شد انتباه سيف الي كان بيقوم بس قبض روحه وو ما قال شي . . كان يطالعها ب طرف عينه ويشوفها مغمضه بقوه لين قعدت عالدري . .
رن تلفونه مع ان ما كان له خاطر يرد بس رد !
سيف : هلا حياتي " بصوت عالي متعمد "
ميثا : وينك انته ؟
سيف : موجود . . ياي عند ربيعي
ميثا : فدبي ؟
سيف : لا فراك
ميثا اطمنت : ما سرت الشارجه عند مهور ؟
سيف : لا !
ميثا مبتسمه : ولين متى حبيبي بيودرني وبيتم عند ربيعه . .
سيف : جريب حياتي ادري مشتاقتلي
ميثا : مووووووت بعد
سيف يبتسم " بدون نفس " : يا لبييييييييييييييييييييه
ميثا : خلاص حياتي بخليك ويا ربيعك وانا برقد انزين . .؟ اذا في شي دق لي
قامت مهره من مكانها وكانت ناويه تصعد فوق . . شافها باهتمام !
سيف : اوكي حبيبي ، نوم الهنى . . فمان الله
وفوي : صصصصصصوتك حثثثثثثره " حشره "
سيف بعده يطالع مهره : وين رايحه ؟
مهره تصد له ب تعب : تبا شي ؟
سيف : تعالي اقعدي اهني . . شوتبين تسوين فوق
مهره ردت نزلت له وسارت صوب الغنفه الثانيه واضايج منها
سيف يطالعها ب عصبيه خفيفه : ليش متغطيه عني ؟ احيدني بعدني ريلج
مهره بارتباك : انا دوم البس شيله ف البيت
سيف متشكك فكلامها : وتلبسينها لين اخر الليل
مهره : عششان برد وانا لابسه كت
سيف : يعني شيله خفيفه بدفيج ؟
مهره بارتباك حركت عينها يمين يسار وماردت
سيف يشل وفوي ويحطها على يمينه ويأشر على يساره : تعالي اهني
حست قلبها يدق بالقووووووووووو وشوي بيطلع من كثر ما يدق
ابتسملها : يالله تعالي
قامت من مكانها ب هدوء وسارت وين ما اشر بس ماتقربت منه وايد
سيف : فصخي الشيله
مهره بتمعن تطالعه : هاه
سيف : شوه هاااه ؟ فصصصخي الشيله يلا
مهره نزلت الشيله
سيف : لا والله . . جذه يفصخون الشيله
مهره : هيه
سيف سحب الشيله باييدينه وغطا ريول وفوي فيها . . وصد صوب مهره مبتسم : قربي
مهره تصد الصوب الثاني وهيه ميته حيا " شفييييييييييييييييييييييييييييييه ها "
سيف يبتسم اكثر وبنبره حنونه : يالله قربي يابنت
وماعطته مجال . . وقفت كانت بتروح بس قبض ايدينها وسحبها صوبه وقعدها حذاله بالضبط ! جتفه ب جتفه . .
تم يطالعها ب وله . . ب شوق . . ب اسف . . وايد اشياء ف باله يبا يقولها ووايد اشياء يبا يسويها . . كل الي قدر يسويه . . رجع قصتها ورى عششان يشوف ملامحها عدل اكثر
صدت له ب حيا ! وكانو حيييييييييل قراب . . ماقدرت ترفع عيونها وتشوفه لكنه مافوت هاللحظه . . تم يطالعها ويطالعها ويطالعها لين !
وفوي تسحب كندورته : عمممممممممي
نقز سيف وصد لوفوي : ها عمي . .
وفوي : شوف شوف شو بيثثثتوي " بيستوي "
سيف " مووووووووووووول مش وقتج " ويطالع التي في عشان ما يكسر ب خاطرها : هيه عمي حلو
صد صوب مهره وشافها مبتسمه وشوي وبتضحك وابتسم لابتسامتها : ليش تضحكين ؟
مهره قابضه ضحكتها وترص ع شفايفها : ماضحك !!!!
سيف ب خبث : ترى مول ما يبين انج تبين تضحكين
مهره صدت الصوب الثاني وشقت الحلج . . شكله كان يضحك يوم نقزز . .
اول ماصدت حطا اايده ع خصرها وسحبها اكثر عنده وخلا راسها ع صدره مما خلاها تتفاجا من حركته وتششششهق . .
سيف يحرك ايدينه على جتفها : انا بدفيج مش الششيله . .
وفوي ب صوت حاد مزعج : عممممممممممممممممممي
سيف يصد صوبها : شو هاي مخربه الملذات . . شوه تبين
وفوي تطالعه ب عصبيه : ليش ما شااااااااااااااااافيت
سيف يطالع التي في : اشوووف انا اشوووف
وفوي تطالعه ب نص عين : اااذا ما شافيت بحطي صبعي ف عنوووووووووونك
سيف : عثررررررره " عاقد حياته " على منو طالعه مجرمه انتي
وفوي طنشته . .
سيف يرد ل مهره ويلعب ب شعرها ! وهيه مغمضه عينها تتمتع ب حظنه . .
<< ادري بس هاللحظه . . مجرد نقاش بسيط بيخليك ترد تعصب مني . . والله اشتقت لك واااايد واشتقت لـ حركاتك يوم تلعوزني وتدلعني وتدللني
سيف ناسي كل شي ف هاللحظه . .
<< ودي الدنيا تووووقف الحين يا مهره ، والله ودي بس توقف الحين واتمييييييييين ع صدري واحس بوجودج معايه ، ممممممابا افكر ب شي ثاني غير وجودج عندي ، انا ماقدر اعيش بدؤؤؤؤؤؤؤنج والله ماقدرررر
سيف يتنهد : شسوييتي فيني با بنت الناس شسويتي ، انا اول مره احس بهالاحساااااس
بلعت ريجها ويايه بتقوم بس رص عليها اكثر : لاتفكرين تقومين من اهني لا تفكرين
غمض عيونه وردت غمضت عيونها ووفوي حطت راسها ع جتف سيف وغمضت عيونها ونامو كلهم !
عقبها بـ سآعه ! ووصل منصور ومعاه عذاري . .
منصور يطالع مهره الي نايمه عـ صدر سيف وهو لامنها . .
منصور : حليلهم العرايسس . .
عذاري : وفوي وياهم بعد . . ليش رازه ويهها وياهم . .؟
منصور مبتسم : يمكن هم شلوها . . يبون ياهل . .
عذاري : مهور حامل اصلا . .
منصور باستغراب يطالع عذاري : شوووووه ؟
عذاري مبتسمه : بتستوي خال ان شاء الله جريب . .
منصور مستانس : فديتها والله . . ما قالتلي عيل ..
عذاري : يمكن ما حصلت فرصه . .
منصور يسير صوب التلفزيون ويسكره . . ويسكر الليتات ويخلي الليتات الخافته بس . .
ركبو اثنينهم الدري مع بعض . .
عذاري : تصبح ع خير. .
منصور : بترقدين ؟
عذاري تطالعه : باجر اخر يوم اجازه . . وعقبها امتحاناتي . . لازم ارقد عششان انش بدري ادرس
منصور يطالعها : ممم زين . .
عذاري توقفه : شسالفه . . ادري فيك رمسه . .
منصور يمط خدودها ب خفيف : ياخي انتي لازم ماتعرسين . . مانروم نستغني عنج . . منو بيسمع لنا ف البيت . . منو الي تلاقي لنا حلوول . .
عذاري متشققه : فديتني والله . . ادري الكل يلجأ لي انا . .
منصور يبتسملها : اسكتي خل نسير الغرفه عن نواعيهم . .
سارو اثنينهم غرفه منصور . .
منصور : سلامه . .
عذاري مبتسمه : ادري . . تحبها ..
منصور : احبها ؟
عذاري : هيه تحبها . .
منصور: أكن لها مشاعر كبيره بس مش حب . .
عذاري تسايره : وليش سلامه بالذات ؟
منصور يحط ايدها ع قلبه : القلب يختي . .
عذاري يي فبالها نصور . . حب حصوص بدون مناسبه وفجاه جي قلبه تعلق فيها . . وشكله منصور نفس الشي ! ومش حاس بروحه ان هذا حب . . صدق انهم توأم . .
منصور : اباها تقوم بالسلامه . . وايد احاتيها وايد هامتني . .وايد افكر فيها عذوور . .
عذاري : ان شاء الله بتقوم بالسلامه . . . محتاجه وقت بس . .
منصور : اباها تقوم بالسلامه بسرعه واخطبها !!
عذاري ب تردد : بس يمكن هي ما تمشي . .
منصور : بتممشي .! انا بخليها تمشي . .
عذاري : متاكد انك مستعد ترضى ل نفسك تعيش ويا وحده عاجز . .
منصور : سلامه ما بتكون عاجزه طول العممر . . فتره بس ومحتاجه الي يوقف وياها ويساعدها ف هالمحنه . .
عذاري : اخاف الي ف قلبك شفقه مش حب .!
منصور : لا مسسستحيل . . انا اعرف انه حب . .
عذاري تبتسم : توك قلت انك بس تهتم لها ومتعلق فيها بس ما تحبها . .
منصور فاج عينه : اخخخخخ منج . . كيف يبتيها . .
عذاري تبتسم : خليتك تنطق . .
منصور : داهيه . .
عذاري : المهم خلنا من هالموضوع . . الحين اخوها متوفي ومستحيل نقدر نفتح هالموضوع وياهم . .
منصور : ادري !!! بس انا ابااها تحط ف بالها اني اباها . !!
عذاري : وعقب ؟
منصور : العقب يي بعدين ! اهني بعرف لو هي تبيني بتترياني . . لو لا بتعرس . .
عذاري : ممم . .
منصور يطالعها ب اصرار : دخيلج . .
عذاري : ان شاء الله . . من تهدى بس وجي بفاتحها ف الموضوع . . مادري بلاهم اخواني على ربيعاتي . .
منصور : يالله عقبالج . .
عذاري ترفع ايدينها : ان شاء الله . .
منصور عاقد حياتها : اعنبوج مافيج حيا . .
عذاري تضحك : هههههههههههههههههه . .
منصور : يالله طلعي برا خليني ارقد . .
عذاري : انزيين . . قود نايت . .
.
.
.

الساعه 6 الصبح !
قامت عنود الي كانت راقده فالصاله على دق الجرس المزعج !! عصبت وتمت تزقر ع الشغالات بس محد موجود . . لبست لها شيله ومن برا الباب تزاعج . .
عنود : امنؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ؟
محمد : اناا محمممد
عنود : ياااااااااا الله صباح خييير . . خيييييييير ؟
محمد : انزين فجي الباب . . طرار جدامج . .
عنود فتحت الباب وبعيون ضيجه : هاااه
محمد مبتسم : بل . . . فاتحه الباب بدون لا تغسل ويهها حتى . .
عنود تلومت وعطته ظهرها : شووه تبا .. .
محمد يبتسم ويمد ايده : هااج . .
عنود تشوف بايده سويج . .
محمد : عطييه حمود اخوج . .
عنود تشل السويج ويتعمد يمسك ايدها . . شلت السويج ب قوه وقرمشت ايده . .
محمد : آآخخ . .
عنود عاقده حياتها : عشان تتادب . .
وطططراخ ! سكرت الباب . .
عنود : افففففف . . حشره من ع الصبح . .
محمد ورا الباب مبتسم . . ورد دق الجرس . .
عنود بطلت الباب : شوووووووه بعد . .
محمد يطنشها ولاجنها موجوده دعمها بقوه ودش البيت . . .
عنود تعض ع شفايفها بقوه : وقح قسم بالله . .
سكرت الباب ودشت البيت بعد . .
محمد اول ما دش : ليش محد ناش ؟
عنود عاقده حياتها : اول مره اشوف ضيف وقح لهالدرجه ومايستحي ع ويهه . .
محمد : ليش استحي ؟ بيت عمي . . ييلس ع الغنفه وانتبه على كمن شعره . .
محمد : في حد كان راقد اهني صح . . " يشل الشعره ويشوف طولها " اقصد راااقده . . " ابتسم" ماعندج غرفه شوه ؟ ولا سيلانيه تشوفين فلم هندي وترقدين ع الغنفات شكلج . .
عنود تضحك بدون نفس : هاهاهاهاها . . نكت ولد عمي . .
محمد يطالعها ب اهتمام : حلاتها ع لسانج والله . .
عنود تطنشه وتصعد فوق . .
اما محمد انسدح ع نفس المكان الي هيه كانت منسدحه فيه . . غمض عينه دقيقه !
محمد : آآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخ !
فرت عليه السويج الي عطاها اياه وطاح ع يبهته بالقو . .
محمد من غير ما ينش يرفع راسه ويطالعها : والله بتشوفين . .
عنود تضحك وتسوي بايدينها " حرررره "
محمد : عافان الله . . " ورد غمض عينه "
شوي ويا حمد . . .
حمد مبتسم : هااا انت اهني . .
محمد بعده طايح وياشر ع يبهته : استوت علامه صح . . اختك بتندم وبتدفع تعويض ع الي سوته صدقني . .
حمد : منوه عنود . . ؟ ماعليك منها يا ريال . . خبله
محمد يييلس ويعطيه السويج : اندوك . . نسيت اعطيك اياه البارحه . .
حمد : تعال وين ترقد انته ؟
محمد : شقه . .
حمد : اهني ؟
محمد : لا في فندق ف بوظبي . .
حمد : واكيد عمي الي يدفع مسكين . .
محمد : من وين ادفع يا ريال ..
حمد : اشتغل انزييين كون نفسسك لين متى بتعتمد على عمي . .
محمد : ماعنده ولد غيري . . خل يصرف علي . . اليوووم بيردون الكويت . .
حمد : ما بتسير وياهم ؟
محمد : لا ما بسير . . . شو يوديني . .
حمد : سير سلم ع خوالك وغير جوو . .
محمد يرن تلفونه : اصبر شوي ." يرد ع الفون " هلا امايه . .
ام محمد : انت وينك . .؟ تعال ابي اسلم عليك قبل لا اروح . .
محمد يقوم : متى طيارتكم ؟
ام محمد : بعد ساعتين . .
محمد : يالله بلحق عليكم وبيي . .
ام محمد : زين يمه . .
وبند . .
محمد : عمممرها طويل الوالده . . "يقوم"
حمد : اخاويك ؟
محمد : ما وراك شي تعال . . بسلم عليهم بس وبنحاوط عقب . .
حمد : خلاص تمام . . يالله اترياني بلبس وبرد . .
محمد يرد ييلس : اوكيك . . خذ راحتك يبه " باللهجه الكويتيه "
حمد : مانروم عاد على الي امهم كويتيه . .
محمد يضحك : روح يالله لا اعطيك بكس الحين . .
راح عنه حمد وهو يبتسم . .
نزلت عنود هالمره بـ مخوره وبويه احسن عن قبل شوي . . اتجحلت ورتبت روحها . .
عنود عاقده حياتها : انته بعدك اهني ؟
محمد يحط ريل على ريل : رااقد عندكم اليوم . . عندج مانع . .
عنود بدون نفس طنشت وكملت طريجها للمطبخ . .
محمد : رفيك لو سمحت . . واحد عصير برتقال . .
عنود تبلع ريجها ب غصه : خل امك تسويلك . .
محمد : مسكينه امي . . احين بتسافر لا تطرينها . .
ما سمعت تكمله الجمله لانها راحت المطبخ . . عقب 5 دقايق طلعت ب سندويجتين جبن وعصير . . حطتهم ع الطاوله الي مجابله محمد وراحت المطبخ مره ثانيه !
نزل حمد . . : يالله قوم . .
محمد : اصبر . . " قعد ياكل السندويجه الاولى وشرب العصير شطفه وحده . . شل السندويجه الثانيه وقام "
محمد بصوت عالي : اكرمج الله عنود . . .
عنود طلعت من المطبخ وهي تركض : سممممممممممممم ان شاء الله سم . .
حمد فتح عينه . .
محمد مصدوم : بل . . شكوووووو يبه ؟
حمد : شفيج ع الريال . .مسوتله ريوق وتقولين له سم . .
عنود عاقده حياتها : منو قالك مسوتله انا . .انا مسويه حق روحي ونسيت الزيتون وسرت اييببه . .
حمد تم ناقع من الضحك . . .
محمد : يعني ماكنتي مسوتنه حقي . .
عنود تسير صوبه وتشل السندويجه الي ف ايده . . .
محمد يطالع حمد : هاي شو فيها متزططه عليه . . الا هيه سندويجه . .
حمد : عنود عيب عليج . . ولد عممج هذا . . الا هي سندويجه جبن . .
محمد سار وسحب السندويجه وكلاها بسرعه دفعه وحده . .
محمد واللقمه ف حلجه : موتي قهر . . . " ياشر على حمد " يالله نروح . .
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:29 AM
.

البارت الـ 46
نشت عذاري على رنه المنبه . . تثاوبت ب قوه وتعب . . . " تشوف الوقت " وتشوف المسج الي وصلها من حصوص . . دقت ع طول على حصوص . . بس ماردت . .
عذاري تثاوب وترد تقرا المسج مره ثانيه " السباله راقده ؟ انا توني مبنده عن ريلي احم هههه . . ابا اقولج شصار وعن احاسيسي .. متى مافضيتي كلميني "

قامت عذاري بتروح تسبح . .اندق الباب مرتين . . وسارت عذاري تفتحه . .
ام عبدالله : صبحج الله بالخير . .
عذاري تبوس امها وتحظنها : صبحج الله بالنور والسرور امايه ..
ام عبدالله : نشيتي فديتج . .
عذاري : هيه امايا . . احين بسبح وبنزل اتريق عشان ادرس . .
ام عبدالله : هيه اميه يالله ما باجي وقت . .
عذاري : ان شاء الله . .
ام عبدالله متردده : سيف متى يا اهني ؟
عذاري : البارحه اميه فليل . . وشكلهم كانو يشوفون تلفزيون ورقدو . . بعدهم رقود تحت ؟
ام عبدالله : هيه . . حتى وفوي متلصقه ف سيف وراقده . . ولا ضاريه من اول الصبح مسويه حشره . .
عذاري : سيري قوميهم انزين خل يسيرون الغرفه . .
ام عبدالله : لالا . . انا يبت الريوق وكل شي فوق . . خليهم برايهم تحت . . ما بخلى حد ينزل لين يشبعون رقاد . .
عذاري : احم لو انا وريلي راقدين تحت بعد بتسوين نفس الشي . .
ام عبدالله تضربها ع جتفها ب خفيف : امفف ع هالبنت مشتطه عالريل . .
عذاري : شسوي امايا كل ربعي عرسو . . .
ام عبدالله : يالله وراج دراااسه . . سيري اشوف . .
عذاري تبتسم : ان شاء الله . .
منصور يا : صباح الخير . .
ام عبدالله : صباح النور فديتك . .
يبوس راس امه . .
منصور : اقولج عن اللقافه . . مش تطلعين برع . . ربيعي تراا الحين بي وبنيلس ف الميلس . .
عذاري : انزيييين . . بيلس اذاكر اصلا . . .
ام عبدالله : شعنده ربيعك ياي من الصبح . .
منصور : امايا عنده ظروف ف البيت وحشره ومايقدر يدرس اهناك . . .
عذاري : ربيعك ثانويه عامه ؟
منصور : راسب كذا سنه . . وهالسنه انا وياه اباه ينجح . . .
عذاري ب خبث : قدك هو ؟
منصور يطالعها : نعمم انتي شو تبين . .
عذاري تحج راسها : ماشي الواحد ما يسال عن ربع اخوانه يعني . .
منصور : استريحي . . لا تسالين ولا تتعنين . . اسمعي الرمسه ولا تطلعين برا سمعتي . .
ام عبدالله : لعووووزت البنت خلاص ما بتطلع . . يالله سير انته . .
منصور: وطرشو ريوق الميلس امايا ..
ام عبدالله : ان شاء الله . . .

وراح . . .
ام عبدالله : سمعتي . . عن اللقافه . .
عذاري : انزين اماياااا . .
وراحت امها وسكرت الباب وقفلته ورررررررررررركضت صوب الدريشه . . .
مرت ربع ساعه والشيخه عذاري مرتزه عند الدريشه تتريا ربيع منصور متى بيشرف . . شوي ورن تلفونها وسارت يابته وردت . . والتهت بالسوالف وبا حصيص . .
حصيص : انزين وجذه اقولج . . بس الحمممدلله من اول مكالمه ارتحتله . .
عذاري : الحمممدلله يختي . . ومتى حددتو العرس بالضبط .. ؟؟
حصيص : اول شي قالو عقب شهر . . والحيين اتفقت وياه عقب شهريين . . بالقو رضا يأجل ..
عذاري : زين الحمممدلله . ..ألف ألف مبرووووك حبيبتي . .
حصيص : الله يبارك فيج فديتج وعقبالج . . .
فجاه سكت عذاري . .
حصيص : ألوووو ؟ بسم الله وين اختفيتي . .
عذاري واقفه وتشوف : يا لبيييييييييييييييييييييييييييه حصوص يا لبيه . . اتريي بطيح . . " واطيح ثانيه ع السرير وترد تنش " . .
حصيص : شو فيج يالمينونه ؟؟؟؟
عذاري : شو هالجممال شوو هالدلال . . شو هالوقفه . . شو هالجسم . . ماروم حصوص ماروم . .
حصيص : انتي استخفيتي . . رمسيني شوه فيج . .
عذاري : نسخه من توم كروز . . لكنه متعصم . .
حصيص تضحك : ههههههههههههه شو هالخبله . .
عذاري : انا اقول ليش منصور يقولي لا تطلعين . . كان خايف على ربيعه مني . . يخاف اهجم عليه .. .
حصيص : انتي ويا ويهج ما بترمسين .؟؟
عذاري: والي يشوف الي انا اشوفه وين يروم يرمس يا بنت الناس . .
حصيص : اقولج انتي شكلج ما بتذاكرين . . انا الحين بي عندج . .
عذاري تحط ايدها ع قلبها : تعالي تعالي . . خويتج واقعه ف الحب . . .انا فالغرام انا ذايبه خلاص . .
حصيص : الحمدلله والشكر . . هذا يسمونه اعجاب . . اعجاب بس . . انعجبتي ف شكله وجسمه بس
عذاري: انزين يالخبله اول شي يي الاعجاب . . وبعديين يي الحب وبعدين شوي شوي يي الزواج . .
حصيص : انتي وايد سريعه صراحه . .
عذاري : انتي لو تشوفين الي انا اشوفه ما بتقولين جي . .
حصيص : مالت عليج اجلبي ويهج يالله . . كل ما بتشوفين واحد غاوي بتقولين هالرمسه . .
عذاري : حصوص حشى عليه . . عمري ما شفت واحد وانعجبت فيه . . انتي بروحج تدرين بي . . . ها صاروخ دش ف فقلبي . .
حصيص تضحك : هههههههه كل ممنوع مرغوب . . عشان منصور قالج لا تطلعين ولا تشوفينه انتي استخفيتي وبغيتيي تشوفينه عشان جذه انولد هالشي فيج . . ولا ربع منصور ونصور دوم ف بيتكم عمرج ما انغوييتي ترى . . .
عذاري: اويه شوها . . ماتحمل يختي . . جلطه جلطه . .
حصيص : اعنبوه لين الحينه واقف ؟ ما سسار ؟
عذاري : من حظي ترا . . يباني اشوفه . . هذا الي يسمونه النصييييب والقدر . .
حصيص ميته من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه خفي علي دخيلج يا ام القدر . .
عذاري : من حوبتج دش داخل . .
حصيص : اقولج انا الحين بيييج . .
عذاري : يالله بترياج . . بروح اسبح بسرعه عشان ابركن عند الجامه اليوم . .
.
.
.

وفوي تضرب ايد سيف : عمممي عمي . .
سيف يفتح عيونه ب صعوبه : ها عمي . .
وفوي تاشر ع التلفزيون : سكرووووه . .
سيف يتثاوب : منو سكراه " يصد يمين يسار ، يشوف النور طلع "
وفوي : مممادري . ." تمسك ايده بقوه " شششغله . .
سيف : صبري انزين . .
يت الخدامه وركضت صوبها وفوي . . .
الخدامه : جوعااانه ؟
وفوي تهز راسها بمعنى هيه . . .
ام عبدالله تسمع وبصوت واطي : تعالي امي بناكل فوق . .
سيف ما رفع راسه عشان ما تلاحظ عمته انه قام . .
سارت وفوي فوق . . وراحت الخدامه . .
سيف يبوس راس مهره . . ويحطي ايده على شعرها الي صار قصيير وايد . . يلعب فيه وهو يذكر شعرها قبل كيف كان احلى بوايد ! هو الي خربالها اياه . . . تم يفكر . . معقوله محد من اهلها لاحظ ؟ وعقب استوعب ليش هي امس كانت لابسه الشيله طول الوقت وما بغت تبطلها . . تنهد ب ضييييج . . وحطا ايدينه على ايدينهاا ولاحظ انها دافيه وايد . . .
حطا ايده على يبتها . . : اوووبس . . . حاره وايد . . " يدق ويهها ب خفيف " مهوور . . مهره . .
مهره تفتح عينها ب تعب . .
سيف : انتي تعبانه ؟
مهره ب صوب مبحوح : وايد . .
سيف : وليش مااااااا قلتيلي دامج تعبانه . . ليش ساكته وماترمسين . .
ما ردت عليه . .
قام شوي عنها وشلاها وسار فوق . . .
منصور كان توه بينزل : خف علينا يا ريال .. شو هالرومانسيه من ع الصبح . . " لاحظ ويه سيف مقشر شوي "
منصور : فيها شي ؟
سيف : حممى من البارحه . . . بس انا رقدت وماحسيت فيها . .
منصور : ماعليك قويه اختي . . بطيب بسرعه . .
سيف كمل مشيته وسار الغرفه . .
ام عبدالله شافت بس ما قالت شي وصدت صوب منصور ..
منصور: فيها حراره . .
ام عبدالله حطت ايدها ع قلبها : واي بنتي . .
نزل منصور تحت . . وام عبدالله سارت ورا سيف . .
سيف يبوس راس عمته . .
ام عبدالله : امي مهره شوه فيج . . .
مهره تفتح عينها ب تعب فظيع : ماشي امايا . . لاتحاتيني . . انا بخير . .
ام عبدالله بـ عتب : قوووم ودها المستشفى . .شوه سويت ف بنتي .!!!!!!
مهره : امايا مافيني شي . . . مافيني " تغمض عينها "
سيف : عباتها وين !!
ام عبدالله : تحت فالصاله . .
نزل سيف بسرعه وياب عباتها و شيلتها . . نشت روضه وشافت سيف يصعد الدري بسرعه وماسك عبات مهره وشيلتها . . سارت صوبهم وهي تركض. .
روضه : شووو مستوي . .
ام عبدالله : ساعدي اختج خل تلبس عباتها بنودييها المستشفى . .
ساعدت روضه سيف ولبسوها العباه والشيله . .
روضه تطالع سيف : مافيها الا العافيه ان شاء الله . . بس حمى . . لا تروح بلبس وبي معاك . .
سيف بارتباك : اوكي . .
ما طولت دقايق ويت مره ثانيه . .
روضه : امايا ماوصيج ع جسوم و وفوي . .انزين . .
ام عبدالله : اول ماتوصلين طمنيني وخبريني
روضه : ان شاء الله . .
سيف شل مهره : روضه السويج اهناك شليه وتعالي السياره برا . .
سوت الي قاله وطلعت معاه لين السياره . .
دشت حصيص . . وبايديها صحن . .
نزلت لها ام عبدالله . . وسلمو ع بعض ..
حصيص : شوه فيها مهره خالوه ؟؟؟
ام عبدالله : حمى يعله فيني ولا فيها . .
حصيص : بسم الله عليج خالوه لا تقولين جي . .ان شاء الله بتقوم بالسلامه . .
ام عبدالله والضيج باين عليها : ان شاء الله . .
حصيص : اسمحيلي يايتنكم وحتى الشمس توها ما طلعت . . بس بنتج شكلها ما بتذاكر وعدل وانا يايه ارص عليها . .
ام عبدالله : فدييتج يا اميه . . البيت بيتج . . عشره عمر ولو . . انتي وحده منا وفينا . . سيري لها فوق ..
ابتسمت حصيص . . وحطت الصحن الي في ايدها ع الطاوله . .
حصيص : امي تسلم عليج وتقولي ذوقي هالفندال . .
ام عبدالله : فديت امج . . يعلني ما خلا منها . . البارحه اقولها ف خاطري فندال . .
حصيص تبوس راس ام عبدالله : عاد امي ما بغت تخليه ف خاطرج . . . يالله خالو من رخصتج بسير عند عذور . .
ام عبدالله : مرخوووصه فديتج
.
.
.

محمد : حمود ياخي ضبطني . .
حمد يطالعه : عند امنوه . .
محمد : عند بنت عمي . . ابا اتزوجها خلاص . .
حمد : اسميك ما تستحي . . جدامي ترمس جذه
محمد : والله حمود . . انا من سنييييين ما يييت بيتكم . . ولا ادري انها صارت غاويه . . وبعدين بنت عمي اولى من الغرريب .. . من شفتها ف العزا وخلاص مرره دشت ف خاطريه واباها حلالي ..
حمد يضربه على جتفه : انته ايييييييه . .
محمد يضحك : شوه فيك تراك ربيعي قبل لا تكون اخوها اوكي . . وبعدين انا مارمس عند بنت غريبه . . ارمس عن بنت عمي مافيها شي . . . خلني اظهر مشاعري ياخي
حمد : انته اشتغل وكون نفسك عقب ارمس عن المشاعر . .
محمد : خل توافق والله اشتغل . .
حمد يصد صوبه : اشتغل عقب بتوافق . .
محمد : فعينها اختك راسها يابس ..
حمد يبتسم . .
محمد : انزين ضبطني انته وياك فالدوام . .
حمد : انا بروحي توني راد من برا مش محصل لي وظيفه . .
محمد : بنشتغل ويا ابوك . . " يضحك " هههههه ف العزبه . . نراكض ورا الدبش
حمد : هههههههههه هالدبش يحصل من وراه خيير خيير . .
محمد : انت ع الاقل يا حيييك . . دارس برا كل حد يباك . .انا حي الله خريج ثانويه . .
حمد : ماعليه ان شاء الله زهب لي انته اوراقك ويوم براكض ل عمري براكض لك بعد . . ابتلشت ف ولد عم بلشششه . .
محمد : خششمك ولد عمي .
حمد : قر مكانك عند تدعم . .
محمد : انزيين الا بتخبرك شسالفه مييثا ؟ من صدقها تزوجت سيف ؟
حمد : ليش تعرف عنها شي ..
محمد يفكر ويطالع سيده وهو يسوق : لا استغربت يعني . .
حمد يطالعه باهتمام : لو تعرف شي خبرني .
محمد : شو بعرف يا ريال . . ومهره ؟ كيف صارت حرمته وماصارت حرمتك . .
حمد منزل راسه : انته ماحظرت العرس؟
محمد : لا كنت ويا امايه ف الكويت . . وصلني خبر بنفس اليوم وماحصلت حجز بنفس اليوم . .
حمد : متى عرفت انها مهره ؟
محمد : خبرني ابوك اول ما يييت اسلم عليه . . شره علي لاني ما ييت وخبرني انه سيف خذا مهره . . انصدمت والله
حمد يتنهد وعقب فتره هدوء صداله : حمود . . مش يفلت لسانك جدام حد . .
محمد : افا عليك . . انا قبل لا تتزوج مهره ماخبرت حد . . بخبر الحين . .
حمد : كفايا الي صابها مني . .
محمد : انته امرره حالتك جسيحه . . بس والله الغلط منك . . تحييد ؟؟ تحيد يوم اوصلك المطار ؟

>
<

حمد مستغبن . .
محمد : اسسستح ع ويهك ريال ب طول وعرض تصيح شرا البنيات ؟
حمد يتنهد : بودر القلب اهني وبسافر . .
محمد : اخطبها حمود . . اخطبها اظمنها عقب سير . .
حمد : ما بتوافق على حد غيري انا اعرف . .
محمد : ياريال ششدراك . . . اخطب وسير وانت مطمن وقلبك مرتااح . .
حمد : والله تقولي هي نفس الرمسه . .بس ماقدر . .
محمد : ابن عمي اسمع الششور . . اهناك بتتغربل وانت تحاتي وتستهم . . تراك ما بتسير يوم ولا يومين . . بتسير سنييين . .
حمد يبتسم : ماعليك . . ادريبها ما تبا غييري . .
محمد : ع راحتك ياخي . .
>
<

حمد : ليتني سمعت بشورك . . ليتني والله . .
محمد : ما تفيد الليت الحين . . يفيد اللمبا . .
حمد يضحك : هههههههههههههههههههههههههه سخييف من يومك . .
محمد : هيه خلك جذه مفرفشش . .
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:33 AM
البارت الـ 47

ف المستشفى . .
الدكتوره : هيا حامل .! ما بقدرش اعطيها ابره . . بس بعطيها مغزززي . . لان فيها قلت تغززيه
روضه : مع انها كانت ف المستشفى من كم يوم دكتوره
الدكتوره : واللهي ؟ دي ما بتاكلش خالص . . لو بتاكل مش حيحصل كيدا ! هيا محتاقه تاكول وتأكل إلي قواها . . محتاق أكل . . والحمى قتها خفيفه لكن تعبتها اوي لانو مفيش طاقه تتحمل
سيف استغرب ! روضه كيف عرفت . . !! يعني مهره خبرتهآ !!!!
سيف : مشكوره دكتوره . . متى اقدر اطلعها ؟
الدكتوره : بعد ما يخلص المغززي . .
روضه : دكتوووره بغييت اسالج كم سسؤال . .
الدكتوره : تفضضلي .. " وطلعو برا هم الاثنين "
سيف يحط ايده ع يبتها . . . وفتحت عيونها . .
قعد ع الكرسي الي حذال السرير وقرب الكرسي وايد بحيث يكون قريب من ايدها . . !
مسك ايدها الثانيه الي مش عليها المغذي . . وقعد يلعب باصابعها ومنزل راسه !!
رصت على ايده بقوه . . رفع راسه وطالعها فاتحه عيونها ودمعتها تنزل . . . على طول قام وقعد ع السرير ومسح دمعتها . . . يت روضه ! بس من شافت الموقف تمت بعيييد تشوف الموقف من غير ما تدخل . .
مهره بصوت متقطع : اناآآآ . . . مآ . .. . سسسويت شي . .
سيف يتنهد : شي فيني يصدقج . . وشي فيني لاء !!! انا اهم شي عندي انج تقومين الحين بالسلامه " يحط ايده ع خدها ب حنان " ماتحمل اشوفج مريضه . . . قوميلي بالسلامه . . .
مهره تغمض عينها : انا مافيني شي . . .
سيف قعد يطالعها ويلعب ب ويهها ب حنان . . نزل من ع السرير وقعد ع الكرسي وانتبه ل روضه داشه . .
روصه مبتسمه : ماعليها شر ان شاء الله . .
سيف يبتسملها : ان شاء الله . .
روضه : اختك سلامه اي صوب ؟ بغيييت اروح اسلم عليها . .
سيف : انا بوديج . . " يبوس راس مهره ويهمس صوب اذنها " بروح وبرد . .
بغت تمسك ايده تقوله لا تروح !! بس مافيها طاقه . . اكتفت انها مغمضه وتاخذ راحه . .
مشو صوب الممر بيسيرون صوب سلامه . . سيف يبا يبدى وياها الرمسه بس ما يعرف كيف !
روضه تطالعه : ادري تبا ترمس . .قول الي ف خاطرك . .
سيف يطالعها : لا مافي شي . . بس انتي يمكن تبين ترمسين وتقولين شي . .
روضه مبتسمه : اتحب اختي ؟
سيف استغرب من سؤالها وتم يشتت انظاره ارجاء المكان . . .
روضه : تعزها انزين . . تغليها . .
سيف يطالعها : هيه . . ليش هالسؤال ؟
روضة : بس . . اختي ابا اطمن عليها لو هيه ف ايدين امينه او لا . . " تبتسم " نحن نثق فيك سيف . . نعرف انك ما بتضر اختنا . . مهاري طيبه وتستاهل كل خير . . وانت ولد حلال . . ومبين عليك انك شهم ومش مقصر فيها . . وشاااايييلنها شل . .
سيف انقرص قلبه . . كلامها قووي ! يابته فالصمييييييييم . . دش قلبه بالقوو وحس بفشله من نفسه . . ماعرف يتكلم ولا عرف ينطق . . تم يمشي لين وصلو غرفه سلامه !!
سيف : بخليج تاخذين راحتج وياها . .
روضه مبتسمه : اوكي . .
ودخلت !
.
.
.

محمد يركب السياره . .
حمد : هاا سلمت عليهم . .
محمد : هيه . . " يمسح دمعه "
حمد : ياويلي على الاحسسسسسسسسساس . . انته فيك قلب . . انته تحس
محمد : شوه تتحرى . . تتحراني شويه . .
حمد : ليش الدموع . .
محمد : اشتاقلهم يا ريال . . بالذات الوالده . . ماتيلس اهنه الله يهديها . .
حمد : اهلها اهناك ماتروم تبعد عنهم . . وابوك مدلعنها وياها . .
محمد ياشر ع نفسه : وانا ولد البطه السودا . . محد يفتكر فيني . .
حمد : انزيين سسير وياهم . .شعنه تام اهنه . .
محمد : ماطييق ابعد عن داري . . حيها الامارات وحي جوها . .
حمد : هيه صالخنك جوها صلاخ . .
محمد ما رد عليه . .
حمد : حمود شرايك تعيش عندنا . .
محمد يطالعه : ادري اني كسرت خاطرك وايد . . بس خل عنك رمسات الحريم
حمد : هههههه . . والله ارمس جد . . تعال اسكن عندنا . . البيت خالي . . بتاخذ لك الملحق . . فيه غرفتين وصاله ومطبخ صغير وحمام الله يعزك . . شوه ناقصنك بعد ؟ والله ابويه بيستانس . .
محمد : لالالالا . . شال هالفكره من راسي مابا اسكن ف بيت . . تعودت ع الفنادق والشقق . . اتعودت ع الوحده . . مافيني تعشقني اختك بعد عقب . . بنتوهق . . ما بتتحمل جمالي الفتان . .بطيح فيني عشق ليل نهار
حمد يضربه ع جتفه . .
محمد يضحك : ههههههههه . . شرايك فيني . .
حمد : ماعليه . . انا دخلت الفكره فراسي . . وبوزها اليوم فراس ابويه . . بنشوف يا انا يا انته . .
محمد : شوف اذا بغيت اختك تستوي خبيييل !! وتمشي بلا شيله تزاعج فالفريج " يغير صوته " محمد محمممممد وين رحت ،" يرد صوته طبيعي " انا مش مسؤول ترى . .
حمد يبتسم : اختي سندويجه ماعطتك . . بتلاحقك تقولي . . اسكت اسكت . .
محمد يطنشه : بينا الايام . .

.
.
.

سلامه منزله راسها : والله مادري . . الود ودي اطلع اليوم قبل باجر . .
روضه تبتسملها وماسكه ايدها : بتطلعيييين ان شاء الله فديتج . . تأملي خير . . واصبري . . لج الاجر ان شاء الله . .
سلامه : منو يايبنج سيف ؟
روضه : هيه . . مهره حامل ودوخت علينا
سلامه بصدمه : مهور حاممممممممل ؟
روضه تبتسم : هيه
سلامه : فديييييييتها والله . . واخيرا بستوي عممه !!
روضه : الله يتمم لها على خير . .
سلامه : امييين يارب . . قومي خل نروحلها " وسكتت . . تذكرت انها ماتروم تمشي . . . "
سلامه : نسيت اني عاجز . .
روضه : بتمشين ان شاء الله . . تفائلي . . تفائلو بالخير تجدووه .! وانتي مش ميؤوس منج . . لو حطيتي فراسج انج تبين تمشين تراج بتمشين . .
سلامه تبتسم بدون نفس . .
روضه تقوم وتحب راسها : الله يعافيج يارب . . بي اليوم الي بذكرج فيه وبقولج مششيتي يا سلاموه ولا لاء ؟
سلامه : فديتج يا روضه. . والله انكم مش مقصرات فيني . . لا انتي ولا عذور . . الله لا يحرممني منكم . .
روضه : ولا يحرمنا منج حبيبتي . . عذور امتحاانات عاد . . بنرص علييها رص الحينه
سلامه : ههه عذور ما يبالها الا الرص اصلا . .
روضه : يالله حبيبيتي . . انا بخليج الحين . .
سلامه تمسك ايدها : الله يخليج خلي امايا تزورني .. ولهت عليها موت . .
روضه : ان شاء الله بكلمها ..
سلامه : ماتقصرين . . .
.
.
.

حصيص حاطه ايدها ع خصرها : انتي تسسسسستهبلين شوه
عذاري : ابا اعرف شسمه بسسسسس اسمه انزين حرام . .
حصيص : باجر فامتجان الكيمياء شو بتسسسسسوين . . ؟؟؟؟؟ بدال ما ترسمين المعادله بترسمينننه ؟
عذاري : انتي شو ياااايبنج اهني شو تبيييييين . . اف
حصيص : اقولج . . انتي ما يفيد وياج الا اني ازقر امج . . . " بصوت عالي " عمممممممموه
عذاري تربع صوبها وتسكر حلجها : بدرس والله بدرس خلاصصص . . " تحط ايد حصيص ع قلبها " اسمعي . .
حصيص عاقده حياتها : انتوه شو ياج بسم الله . .
عذاري باستغراب : روحي مادري . . ها الي يسمونه الحب من اول نظره ؟
حصيص : والله انج مخبل . . . يالله يلسي ذاكري يالله . . " تمسك البي بي " انا بقعد اسولف ويا ريلي . .
عذاري : انزين . .
مسكت القلم وفجت الصفحه الاولى ! تحاول قد ما تقدر تركززز ! وكل ما سرحت . . تفرها حصيص ب كرتون كلينكس عشان توخر عنها السسرحان . .
.
.
.
سيف يروح صوبها بشويش ومن قعد ع الكرسي فتحت عينها . .
مهره : انا
سيف يقاطعها : اشش ارتاحي لا تقولين شي . .
مهره : انا ما خنتك . . " تطالعه ب عيون ضيجه " والله ماخنتك . .
سيف : مهور انا كل شي سمعته باذني كل شي . . انا شاك فيج لدرجه انه الي ف بطنج ماعرف اذا ولدي ولا ولد اخووووووي " بدى يتنرفز "
مهره تنزل دمعتها : لهالدرجه . .
سيف يتافف ب ضيج : سكتي دخيلج لا توتريني وتكرهيني عيشتي الحين . . ارتاحي وخلاص . .
مهره ب تعب : انته لازم تسمعني انزين
سيف ب عصبيه : ماااااابا اسسسمع شي قلتلج خلاص
مهره : لييين متى . . انت لازم تفهم كل شي
سيف يقوم ويسير عندها بشرانيه : انتي تعبانه " بعيون حاده " ارتاحي قلتلج ومابا اسمع منج ولا حرف
سكتت وغمضت عينها . .
قام من مكانه وسار صوب الدريشه واتصل ف ميثا . . .
ميثا : هلا حياتي . .
سيف : وينج عيوني
ميثا : توني ناشه حبيبي " تثاوب "
سيف : صح النوم . . . وحششتيني . .
ميثا تبتسم : وانته اكثر يا قلبي . . حبيبي اليوم سألو عمتي عني . .
سيف عاقد حياته : الي في بيتكم ؟
ميثا : هيه . . " تبتسم " والخبر الحلو . . ان عمتي قالتلهم اني سافرت ادرس برا . .ومحد فيهم نطق بحرف . . والخبر الاحلى . . انهم سافرو سوريا بيقعدون اهناك . .
سيف بدون اهتمام : وايد زيين حبيبي . .
ميثا : ماحسك فرحان ؟
سيف : بلى وايد . . ماتتصورين كيف . .
ميثا : انت وين ؟
سيف : عند واحد من الربع . .
ميثا : في عز الصبح عااده ؟
سيف : هييه قاعدين . .
ميثا : زين حبيبي . . تحمل ع روحك . .
سيف : وانتي اكثر . .. حبيبي ؟
ميثا : عيونها . .
مهره ترص ع شفايفها بقوه . . .
سيف : الله يحفظلي عيونج . . تحملي من ولييدي . . وحطي ايدينج ع بطنه وقوليله ابوك مشتاقلك وايد . .
ميثا تضحك : ههههههههه يقولك يالله تعال رد لنا . .
سيف مبتسم : فديت روحه والله . . يالله شدي حيلج عاد . . ابي اششوفه . .
ميثا : ان شاء الله حبيبي . .
سيف : كلي عدل . . اباه متختخ . .
ميثا : لالا الله يخليك . . اباه ضعيف حيل عشان ما يتعبني فالولاده وعقب انت بروحك متنه . .
سيف يبتسم : يالله حبيبي . . تيك كير . .
ميثا تبتسم : الله وياك غناتي . .
صد صوب مهره ع طول عقب ما بند وشاف ملامح البرود . . تنهد وطلع من الغرفه وشاف فويهه روضه . .
سيف يبلع ريجه . .
روضة : متزوج على اختي . .؟
سيف مارد عليها . .
روضه : وتقولها انها خاينه . . !!
سيف يطالعها بعيون صدمه . .
روضه : ليش تام معاها سيف ؟ طلقها . . .
سيف بعده ساكت . .
روضه : تعرف ان لو انا . . خبرت منصور ولا ناصر . . ولا عبدالله !! انك انته تقول عن اختي خاينه شو بيسون فيك . ؟
سيف : اختج خاينه ونص
روضه تعطيه طراق بالقو . .
سيف انصدم منها . . وبعذاب : وتخوني ويا اخووووووووووي . . تعرفين شو اخوي . . تحب اخوي حممد . .
روضه ذكرت حوار دار بينها وبين مهره !
>
<

مهره : اذا انظلمتي ف شي انتي ما سويتيه . . واعتبرت خياااانه ويا ليت خيانه بسيطه . . شكو فيج لدرجه انهم تخيلوج تخونين ب الجسسد بعد . . شو بتسوين . .
روضه : انظلمتي .؟
مهره تهز راسها ب معنى هيه . .
روضه : الله فوق . . وصدقيني عممره المظلوم ماتم مظلوم . . ربي بياخذ لج حقج . . تأكدي من هالشي . .

>
<

روضه : سمعتها ؟؟؟ سسسمعت السالفه من الطرفين . .
سيف : كفاني اسمعه من طرف واحد .
روضه عاقده حياته : والطرف الثاني ؟
سيف : الي سمعته من الطرف الاول يسد . . عبر عن كل شي وشرح كل شي بدون حتى ما يدري اني موجود . . شو الي بحتاي اسمعه بعد . .
روضه : بتندم . .
سيف : راضي بهالندم . .
روضه : بتندم وايد بعد . .
سيف عاقد حياته : مش مشكله . .
روضه : لا تنسى اني حذرتك . .
سيف يبتسملها بقهر : مششكوره وماقصرتي . . حذرتيني ووصل تحذيرج . .
.
.
.

الساعه 12 الظهر . . .
حصيص : هيه جي ابيج ركزي عدل . .
عذاري تثاوب : باخذ راحه تعبت !!!! من متى يالسه اركززززززز . .
وتقوم وتسير صوب الدريشه وتشوف سياره تحركت . . : اااااااه ياقلبي .. ما لحقت عليه ما لحقت . .
حصيص : بسسم الله شفيييييييييييج . .
عذاري تسير وتمسك جتف حصيص ب خفيف : كله منج يالخايسسسسه . . ماشفته يوم يطلع
حصيص : فكه ما بغا . . !! الحين اقدر اروح بيتنا وانا مطمنه انج ما بتبركنين عالجامه . .
عذاري ب نص عين . .
حصيص تبتسم : يالله وايد طولت " تثاوب " ياني رقاد حتى . .
عذاري : خريييييطه . . مش ماخذه راحتج ويا ريلج ادري . .
حصيص تبتسم : فديته . .
عذاري: بل لحقتتتتتتتتتتي تتفدينه . .
حصيص تضربها ع جتفها : سكتي عاد . .
عذاري : ماروم ع الي بدو يستحوووؤن خفي علينا .. . متى بحس بهالشعور " تطالع فوق " يالله ياربي متى . . ابا احسس بهالشي . .
حصيص : واي منج . .و الله مشتطه ع الريل انتي . . يالله يالله كملي دراسه انا بروح . .
عذاري : بوصلج انزين . .
وينزلون تحت . . سلمت حصيص ع ام عبدالله وطلعو اثنينهم برا . .
حصيص : بسج دشي دااخل حرر . .
عذاري : بروح ادخل الميلس بدور . . يمكن احصل كلينكس ولا شي يخص حبيب القلب . .
حصيص : ياااااا الله صار حبيب قلب بهالسرعه . .
عذاري : شعبالج انتي . .
سلمو ع بعض . . وراحت حصيص . .
دشت عذاري بشويش الميلس . . تفقدت يمين يسار ماشافت حد . . !
سارت صوب الدلل .. زخت فنيال القهوه وابتسمت . .
عذاري : اكيد هو الي شاربنه . . لان منصور ما يحب القهوه . . " ابتسمت ب خبث "
تمت ادور الفنيال يمين ويسار وهيه تبتسم . . شوي جان تحطه ف خشمها تشمه ..
:::: تسسوين عمل ؟
من الصدمه صدت ورا وفرت الفنيال ف ويه الي تكلم . .
::: ااااااااخخخخخخخخخخخخخخ . .
حطت ايدها ع حلجها : اوبسسسسس
حطا ايده ع يبهته : عثثره . . !!! كسرتي مخي . . كل الي حفظته نسيته !!
عذاري تمت تطالعه 10 ثواني وهيه متنحه !! قالت ب صوت واطي : فديت هالويه . .
حس انه خذا راحته وهو يطالعها ونزل راسه وهو بعده ماسك يبهته . .
عذاري : مسسامحه . . مادريت ان في حد اهني . .
وركضت برا . . .
استغرب منها . . : .فديت هالويه ؟؟ " ابتسم " فديتني انا يعني . . هههههه بخصوص هالبنت ؟ شسالفتها ؟
ركضت عذاري لين دشت الصاله . .
ام عبدالله : سواد الله ويهج . . وين كنتي . . ؟؟ ربيع منصور بعده اهني . .
عذاري تبتسم : فديت روحج والله . . توا الناس الغاليه . .
ام عبدالله تحط ايدها ع قلبها : ليكون حدرتي عنده ؟؟
عذاري : هاه ؟ لا شسوي اهناك . . بس يعني اقولج توا الناس تخيلي انا دخلت وجي . .
ام عبدالله : والله جاانه ذبحج منصور . .
عذاري : منصورو ووووينه ؟
ام عبدالله : سار يشوف اختج مهره ويطمن عليها . .
عذاري :سيارته برا !!
ام عبدالله : هيه سار بسياره ربيعه . . . سيارته خربانه يقول . .
عذاري تساير امها وتتلصق فيها : انزين امايا . . ربيعه لين متى بيتم . .
ام عبدالله تخوزها : شششو تبين فالريال انتي . . ؟؟
عذاري :انزين الواحد يسسال . . عشان اعرف لين متى ما اطلع خاري ..
ام عبدالله : مااالج حايه تطلعين خاري . . يالله سيري فوق درسي اشوف . .
عذاري : انزييين ماتعرفين شسمه ؟
ام عبدالله تطالعها ب عصبيه . .
عذاري : اصلا انا كنت سايره فوق . . . " وتصعد وهيه تتافف . . كيف بعرف اسمه يعني " . .
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:36 AM
البارت الـ 48
دخل منصور . .
منصور : السلام عليكم !
يسير صوب مهره بسرعه . .
روضه : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . .
مهره تبتسم : انا بخيير . . مافيني شي . .
منصور يحط ايده ع راسها : خفت حرارتج ؟
مهره تهز راسها ب معنى هيه . .
روضه : سير كلم الدكتور اذا نقدر نطلعها الحين او لا . .
منصور : سيف وين عيل ؟
مهره : آآ . . آتصلت فيه عموه قالت تباه ضروري . . قلتله يروح . .
منصور : يالله انزين . . بسير بشوف الدكتور وبرد . .
طلع . .
روضه : مادري لين متى بتمين خاشه عن الكل . .
مهره : عشان خاطري . .لا تنطقين ب شي . . عشان خاطري . .
روضه : احين لو انا ماكنت معاج ؟ هالـ " تسكت " استغفر الله . . بيخليج وبيروح ؟
مهره : هيه عادي . . كم مره سواها . . ماتفرق عنده . . فليل او فالنهار . .
روضه : ياحسره قلبي عليج ياختي . .
مهره تبتسم : ماعليج انا قويه . .
روضه تتنهد . .
منصور رمس الدكتور وقال عاطي تطلع . . وووصف لها كم دوا يشترونه من الصيدليه . . .
تردد يروح او لا . . بس بغا يشوفها شوي ويطلع . . ! دق الباب بهدوء ودخل . .
شافها راقده وفحظنها قرآن . . ابتسم وطلع من الغرفه . . شافه الدكتور . .
منصور : بتدخل عندها ؟
الدكتور استغرب منه : ايوا ! ليه في حاقه ؟
منصور : لا لحظه شوي . . " ودخل عند سلامه . . "
رفع راسها شوي ولبسها الشيله الي كانت طايحه . . دخل شعرها كله . . يلمس شعرها ويحس ب نبض قلبه يدق وما يوقف . . تلمسسها ب حنان وحجبها عدل . . ومن عقبها زقر الدكتور . .
دخل الدكتور وتم يقرا الاوراق الي كانت موجوده ع الطاوله . . كتب كم ملاحظه وطلع . . من عقب ما طلع الدكتور طلع وراه منصور وسكر الباب . .
منصور : طمني دكتور . .
الدكتور : مفيش حاقه . . لازم تشد حيلها عشان تبئى كويسه وتئدر تمشي . .
ويروح عنه . .
منصور يكلم روحه : على ايدي ان شاء الله بتمشي . . وبترد احسن عن قبل . .
ومن بعدها سار عند مهره وروضه وقالهم يتزهبون عشان يردون البيت
.
.
.
محمد : هلا سيف ؟
سيف : حمد وياك ؟
محمد : هيه . .
سيف : وين مكانكم . ؟
محمد : احين بندخل مطعم قيصر . . حيااااك ع حسساب اخوك . .
سيف : شوي وبييكم . .
حمد " يرمس فون بعد " : هييه ابويه . . وماعنده حد اهني . . ويقول اونه بيسير شقه ف دبي ولا ف بوظبي . . مادريبه . . " يحط سبيكر "
بو خالد عاقد حياته ومعصب : والله امررررغه ب نعال الهررم الي ما يستحي . . بيت عمه مفتوح شكبره شعرضه ويقول بيسير فنادق هالهيس الاربد . .
حمد : شدرانيه فيه معزم ويقول ماحب اثقل على حد . .
محمد فاج عينه ويطالع التلفون وهو مبقق !!!
بو خالد : خبره . . والله والله " يعلي صوته " والله . . لاي اسحبه من وزاره واعلقه عند الحوش . . هالهرم الي ما يستحي . . سير ابويه وياه وشل قششاره امحق قشار عاده واييبوه البيت . . الملحق بكبره حقه . . واذا ما عيبه والله اظهر من البيت واخليه هو داخل وانا فالملحق . . ولد اخوي الوحيد ومكبر راسه بعد هالهرم . .
محمد يغمض عينه : حسبي الله عليك يا حمود . .
حمد يبتسم : فديتك ابويه . . انا بخبره رمستك كلها . . واذا ما عيبه انته تفاهم وياه . .
بو خالد بعصبيه : مايعيبه ؟ والله افلعه ب نعال . . .
حمد يضحك من قلب . . وعقب بند عن ابوه . .
محمد : اسميك مش ريال . .
حمد : ياخي ماستغني عنك اباك عندي . .
محمد : وانا ماحب الي يتلصقون . . عنلاتك من ريال . . " وينزل من السياره "
نزل عقبه حمد وهو يبتسم . .
يت سياره مسرعه صوبهم !
محمد : بلاه سيفوه مشتط . .
نزل سيف من السياره وسار صوب حمد ووووزغده . .
محمد بسرعه سار صوبهم وحاول يفج سيف بس ماقدر من قوته . .
سيف كان لابق ومعصصصب ومنطر . . : شو الي كان بينكم شوووووووووووو . .
محمد : سيييييييييييف هده " يصارخ " خلاص اسستح ع ويهك انت مش ياهل . . شو هالحركات
سيف عطا محمد بوكس وخلاه ينسدح ع الارض . .
حمد ماكان يدافع عن نفسه . .
سيف : تككككككككككككككككككلم شو الي كان بينكم شوووووووووووووو . .
حمد منزل راسه . .
سيف يعطيه بكسات ويضربه ضرب لين نززف حمد بكبره وصارت ثيابه كلها دم . .
حمد : اذبحني . . اذبحني جان بيريحك تذبحني . . اذبحني سيف . . " نزلت دمعه من حمد " مما خلا سيف يوقف ويبتعد . .
محمد يوم شاف الضرابه هدت . . ابتعدت شوي عششان يخليهم يتفاهمون . .
سيف ب عذاب : شووووووووو الي كان بينكم شششششششووو . .
حمد : هيه ما سوت شي . .
سيف يرد يزغده : لا ادااااااااااااااافع عننننننها . .
حمد : والله مهره ما سوت شي . .
سيف يعطيه بكس : لا تطرييييييييييها .. لا تيب اسسسمها علسانك . .
حمد انسدح عالارض . . ماقدر سيف يتم اكثر وركب سيارته وراح !!
يا محمد بسرعه صوب حمد . .
حمد يقوم : مافيني شي . .
محمد : كيف مافيك شي . . الدم غرق ثيابك . .
حمد يحط ايده ع قلبه : العذاب اهني . . اهني . .
يركبون السياره . .
محمد بغا هو يسوق بس ماعطاه حمد المجال وركب قبله . .
حمد يصارخ ويضرب السكان بقوه : اننننننننننننننت تعرف الشعور الي امر فيه شووووه . . تعععععععععرف ؟ ؟ عمممممرك ما بتعرف . . . الي احبببببببببببها ف حظن اخوووي مش حظني . . الي احببببببها والي شششششفت كل احلامي ويااااااها بدت تحب اخوي وماتعتتتتتتتتتتتترف له . . الي احببببببببببها تخاف على اخوووووي لا يصييير له شي وتحاااااتيه وتصييييييح عششانه . . الي احبببببببها اخوي مش حاس بقيمتها ويييييييعذبها . . . " يشوف محمد " الي احبببببببها بعيييني هذي " ياشر على عينه " اشوفها تنظرب جدامي وتنذذذذذذل وانا ماقدر اسوي شي ولا اقدر احااامي عنها . . الي احبببببها حااامممل . . حااامممل . . حامل من اخوي الي من امي وابوي . . انا الي احبببببببها انااا . . بسس انا ضيعتها من ايييييدي . . انا ضيييييعتها من ايدي اول مره . . وهالمره الثانيه الي اضيعها واعذبها . . . انا السبببببببب ف كل شي هي تممممممر فيه . . انا يا حمود ماستاهل اعيش فهالدنيا . . " بصوت مبحوح " ماستاهل اعيش فهالدنيا عقب كل شي سويته لها . .

.
.
.
الساعه 2 الظهر . . .

مهره طايحه ع ريل امها . .
ام عبدالله : شحالج امايا الحين . ؟؟
مهره : الحمدلله امييه . . وايد زينه . .
ام عبدالله : روضه اميه ودي اختج عرفتها خل ترتاح . .
سيف يدخل : السلام عليكم . .
الكل : وعليكم السلام والرحمه
روضه تعدل شيلتها . . .
سيف : مهره ؟
مهره تقوم من حظن امها بتعب بسيط : هلا . .
سيف : يالله بنرد البيت . .
ام عبدالله : وين فيها حيل ابويه . . خلها اهني ترتاح . . عقب بتسيرون . .
سيف : لا عمموه . . مافيها شي ان شاء الله . . انا بتحمل منها لا تحاتين . .
روضه متشككه : مابتتحمل منها شراتنا . .
سيف بعيون صارمه : بتحمل منها اكثر عنج . .
مهره تقوم : بروح اميه . .
روضه تمسك ايدها بقوه وبصوت يادوب ينسمع : ليش جي خاضعتله ليش . . لازم تكونين قويه . . قوي عمرج شوي . . لا تبينين ضعفج جدامه . . انتي ماغلطتي ليش خايفه منه لييش . .!!!!
مهره ابتسمت وقامت . .
يا سيف صوبها عشان يساعدها . .
مهره : بسير فوق بييب ششيلتي وعباتي بس . .
سيف : خلج اهني . .انا بييبهم لج . .
ام عبدالله تقوم : انا بسير المطبخ " ترمس مهره " مري علي المطبخ قبل لا تروحين . .
مهره : ان شاء الله فديتج
روضه : صبري امايا بي وياج بغدي اليهال . . " تطالع مهره " مري المطبخ عشان اسلم عليج . . بذبحج لو ماييتي اهناك . .
ابتسمت مهره
عذاري تنزل من الدري وتلاقت ف سيف بس ما قالتله شي . . : مهوور . .
سيف يسمع باهتمام . .
عذاري : شوق تبا ترمسج . . تقولج ليش ماطمنتيها عليج ؟؟؟؟ تمت تحاتيج وايد . .
مهره تحط ايدها عراسها : والله نسيت . .
عذاري تعطيها الفون . .
سيف صد واطالع مهره الي كانت عاطتنه ظهرها . ..
مهره : هلا حبيبتي . . . اسمحيلي والله نسيت . . هههه فديتج والله . . ادري ادري مافيني خير . . انزين شسوي . . والله نسيت اقولج . . حبيبتي والله . . مانسالج معروفج . . فديتج انا . . ههههههه اوكي . . هيه ان شاء الله بعد شوي برد . . اوكي . . فمان الله . .
مهره تعطي عذاري الفون . .
عذاري : هيه يابتج اهني صح ؟
مهره : هيه . .
عذاري : مسكينه والله . . والنعم فيها . . هاييل الربع الي ترومين تتساندين عليهم . .
كمل سيف مشيته وهو ف باله الرمسه الي سمعها . . شوق الي ردتها . .الحين تاكد من هالشي . . اتنهد براحه . . ياب شيلتها وعباتها وقبل لا يطلع ّ! بطل سداتها . . كان يبي يشوف اذا في شي يخص حمد . . . شاف دفاتر وايده! ومذكرات وايد . . بغا يشلهم بس تردد . . مهما كان مش من حقه . . مش من حقه يشوف خصوصياتها . .
>> بس هاي حرمتتي . . وانا ابا اتاكد من كل شي . . لالالا بعد مالي حق . .
على هالافكار الي كانت ف باله ! ماقدر الا انه يفتح دفتر واحد ويجلبه ع السريع ! ولقى جمله مكتوبه باللون الاحمر لفتت انتباهه ..
" انطبع في خفوقي اسمك بحرف " حآإء " في حيآتي عشقتك وفي عمري آبيك "

اسودت الدنيا في عينه . . . ماقدر يتمالك روحه وقعد . . رد الدفاتر كلها ف السده مثل ما كانت . . وغمض عينه يحاول يكتم اعصابه . .
تقول اني ظلمتها ؟ بعد لها ويه ترمس وتقول اني ظلمتها . . . كل شي باين في عيني ليش بعدني عاطنها المجال ؟؟؟ ليش بعدني مخلنها على ذمتتتي وبينها وبين اخوي قصه حب وانا العااائق !! انا المخخخخخرب . . انا الي خربت الحبببببببببببب . . ليش تام معاها وهيه تعشقه !! وتبيه ف عممرها . . وانطبع ف خفوقها اسمممممممممه . . " بلع ريجه " مثل ما قلت قبل . . بذوقها الويل . . عقب بودرها . . وبعدني متمسك فرايي يا مهره . . ماعليه . . ماشفتي شي بعدج . . والله ماشفتي شي مني . .
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:38 AM
البارت الـ 49
حمد ومحمد يدشون البيت وتشهق عنود من المنظر . .
عنود ترمس محمد : شوووو بلاه . . " تطالع ملابسهم " انتو من وين يايييييين . . ليش كل هالدم
محمد مطنشنها ويدخل حمد ويوديه غرفته . .
عنود تلحقهم ومتلصقه فيهم وخايفه
محمد : شوووه فيج جنج ذبابه . . خووزي يلااا . .
عنود فاجه عينها : اابا اعرف اخوي اشششششششششفيه . .
محمد يمسكها من طرف كندورتها ويطلعها برع غرفت حمد ويسكر الباب . .
عنود مصدومه : والله انك ماتسسسستحي . . " ترفسس الباب " ماعليه . .
حمد يبتسم : خلها لا تلعوزها . .
محمد : بنت عمي كيفي . .
حمد : اختي تراها " يطالعه بنص عين " لا تاخذ راحتك وايد . .
محمد : ماخذت وايد .. خذت شوي بس . .
حمد يبتسم : بروح اسسبح . . وعقبي انت اسبح . .
محمد ما سواله سالفه ودش قبله الحمام . .
حمد : لا حول الله . . هذا بعده ما سكن عندنا وجذه . . لو سكن كيف . .
محمد يضحك : هههههههه بعدك ماشفت شششي . .
ودخل الحمام يسبح . . 4 دقايق وطلع جاهز . . وبطل كبت حمد وخذاله ملابس ..
حمد دخل عقبه وخذاله شاور بعد . .
طلع محمد من الغرفه وشاف عنود تشتعل من العصبيه . .
ابتسم وهو فيه ضحك . .
شل قلاص ماي وسار صوبهآ . . شرب نص المآي والنص الثاني تم يقطر شوي عليها . .
عنود نقزت وصرررخت !! : انت ششششششششوه تسسوي . .
محمد صب الكوب كله مره وحده . .
محمد : اطفي الحريجه . .
عنود وقفت واطالعته بنار : سسسسسسسخيف والله انك سخيف . . رووووووح بيتكم فكنا . .
محمد : اوووه . . ماخبروج ؟؟ " يهز راسه يمين ويسار " له له له . . كيف ماخبروج . . " يقعد ع الغنفه مكانها . . انا من اليوم . . اقصد من احين ساكن عندكم . . " يطالعها " ماخبروج ششوه ؟
عنود عاقده حياتها |: نعم ؟؟
محمد : يالله يلا . . روحي بدلي عششان تسيرين تنظفين لي الملحق . .
عنود حاطه ايدها ع خصرها : ماعاششششششش . . وبعدييين هذا ويهي اذا انت سكنت فالبيت . .
ام خالد ادش وبعصبيه : عنوووووووووود . . استحي عويهج . . . ولد عمج واحد منا وفينا . . و ابوج مخبرني ارتب له المممكان . . ومحذذر اي واحد فينا يقوله حررف يضايقه . . استحي عويهج يلا . .
محمد : وااااااااااااافديت مررررررررررت عممممممممممي والله . .
ام خالد : ماعليك منها حموود . . البيت بيتك . . وينه حمد ؟
محمد : يسبح . .
حمد يطلع لهم . . : لا خلصصت . .
ام خالد : نعيما ابويه . .
يسير صوب امه ويتخشش ف حظنها . . مما خلا محمد ينزل راسه ويبتسم ولاحظت عنود الموقف . .
عنود بصوت يادوب بس محمد يسمعه : يحليلك
محمد يطالعها ب جديه : امج وابوج عندج . . ماتحسين " ويطالع مرت عمه " عموه يوعاان . .
ام خالد : عنووود نششي سيري قولي يحطون غدى حق ولد عمج يالله . .
عنود فاجه عينها .
ام خالد : ماسمعتييييييييييني ؟
عنود تقوم وتغمض عينها بعصبيه : ان شاء الله امايا ان شاء الله . .
محمد يضحك ويسوي بايدينه " حرررررررره "
ام خالد : قوم ابويه ودني حق خويتك . . خل نشوف متى بنظهرها . .وايد هاملتنها انا . .
حمد : يالله تمام . . بييب سويجي وبترياج فالسياره . .
ام خالد : بيييب عباتي وبييك . .
حمد يطالع محمد : ما بتخاوينا ؟
محمد يحط ايده ع بطنه : يوعان والله . .
حمد يبتسمله : انزين . .
سار شل سويجه وطلع برع . . شاف عنود احين بدش الصاله . .
حمد : روحي فوق . . لا تفعدين مجابلتنه . .
عنود عاقده حياته : اخر شي افكر فيه ايلس مجابلتنه . .
حمد يبتسم وراح عنها . .
.
.
.

سيف يطالعها باصرار : جاهزه ؟
مهره : هيه . . بسير اسلم ع امايا ووو
" يقاطعها ويسحب ايدها بقوه . "
عذاري بصوت عالي : سييييييييييييييييف !!!!!!!!
سيف يرد لها بعيون عصبيه : لو نطقتي بحرف واحد جدام امج ولا جدام اي حد . . والله اردلج اختج جثثثثثثثثثه والله !! وانا حلفت . .
عذاري فجت عينها ع وسعهن مصدومه من الي جدامها ! معقوله هذا سيف !! هذا سيف الي البارحه حاظننها ومرقدنها ع صدره .!!
رد سحب مهره ومششى لين السياره . . ركبو السياره وهيه مستغربه . .
<< شفيه بعد . ؟؟؟ ليش يعاملني جي الحين .. تراني عنده وبين عيونه !! شو بسوي مثلا
حرك السياره وتم يسوق بدون لا يقول شي . . . اما مهره ساندت راسها ومسكت بطنها . . تحس بألم خفيف . . عقب سواقه ساعه وربع . . صارت الساعه 4 العصصر . . وهيه ما كلت شي مول من عقب المغذي فالمستشفى . .
سيف ينزل وشافها بعدها فالسياره . . رد بطل باب السياره واطالعها : ماناويه تننزلين ؟
مهره عدلت شيلتها . . وبهدوء نزلت . . ما شافت الا واحد ياي صوبها بعنننننف وساندها ع السياره بقوه وزززغدها . . نظرتها له ماتغيرت .! لا متفاجئه . . ولا خايفه . . ولا اي شي . .!
سيف عاقد حياتها : مش خايفه مني ؟
مهره تبتسم : لا . .
سيف يعض ع شفايفه بقوه ويزعدها بقوه اكبر : مشششششش خايفه مني . .
مهره تمت تطالعه بنفس النظره بدون ماتحرك جفن !
سيف خوز ايده عنها وتم يتصدد يمين ويسار . .
اما هيه ركبت السياره وسكرت الباب بقوه . . بطل الباب مره ثانيه وببرود : نزلي بناكل . .
مهره : بترياك . .
سيف : تترييين شوو !
مهره : لين تخلص اكل ..
سيف : نزلي بتاكلين معاي . .
مهره بنظره جاده : مابنزل معاك مكان . .
سيف بتهديد : بتنزلين احسن لج . .
مهره ببرود : مابنزل يا سيف . . وراوني كيف بتنزلني . .؟
سيف مستغرب ! هذي اول مره تردله طلب . . اول مره ماتسمع كلامه حتى وهو معصب .. لا نظرات خوف . . لادمووع ولا حتى ارتباك . .!!!!
سيف سكر الباب بقوه ورد ركب السياره وحرك بسرعه . .
مهره : ردني الشقه . .
سيف يطالعها باستغراب بس ما قال شي .. !!!
وصل الشقه ونزلت ونزل معاها . .. شاف مشيتها سريعه وبعده مستغرب منها وايد !! صعدو اثنينهم فوق . . شافهم رامي وكان بيكلمهم بس تراجع يوم شاف نظراتهم !!!!
بطل باب الشقه ودخلت بعده ودشت غرفتها وقفلت الباب . . ماقدر يتحممل ودق عليها الباب بقوه
سيف : فجججججججججججججججي الباب الحين . .
مهره فجت الباب ببرود : نعم سيف ؟
سيف يتنفس بصوت مسموع : شششوه الي فراسج ؟
مهره ببرود : انا ؟ ولا شي فرآسي . .
سيف : الباب ما ينقفل . .
مهره : مش على كيفك . .
سيف يصارخ : الباااااااااااب ما يننننننننننقفل . .
مهره سكرت الباب فويهه وقفلت الباب . .
سيف : اوكي . . اوكي . . دواج عندي . . انا بأدبج . .
.
.
.

سلامه : وينج يا امايا عني هالكثثثر . .ليش ماتينييي وايد لييش ؟
ام خالد : اسمحيلي يا اميه . . والله ادري اني مقصره فيج . .
سلامه : دخيلج اماايا ابا اطلع الحييييييييييييييين . .
حمد يدخل : بتطلعين حبيبتي . . يالله امايا ساعديها . . رخصها الدكتور . .
سلامه باستغراب : رخصنننني ؟
حمد يطالع امه . .
ام خالد : يا اميه . .
سلامه تقاطعهم : اعرف . .اعرف اني برد وياكم وانا على كرسي . .
حمد : هيه بس مش دايم . . مع العلاج ان شاء الله بتستوين زينه وبتمشين . .
سلامه تنزل راسها
ام خالد : خلي ايمانج بالله كبيير . .
سلامه تتنهد : والنعم بالله امايا . . .
حمد : جاهزه ؟
سلامه تبتسم : جاهززه . .
.
.
.

عنود تصارخ : والله اذا يا حممممممممممممممود بقوله ترى
محمد حاط ايدينها الهنتين ورا ظهرها وقابضهم بالقو : اتأسسفي اول . .
عنود : ماا بتاسسسسسف ما بتااسسسسسسسسف . .
محمد : مشكلتج عاد .. تمييي صارخي مثل الجلاب لين باجر . .
عنود تقاومه وتتحرك يمين ويسار بس مارامت ع قوته . .
محمد : تأسفي وبتنهين الموضوع كله . .
عنود : اسسسسسسسسسفه اووووووف . .
محمد يبتسم ووخر عنها : هيه خلج جذه . .
عنود : حيوان حيوان حيوان حيوان . . " وتركض تصعد الدري . ."
محمد من مكانه ما تحرك بس رفع ايده ورد سحبها . .
عنود : شششششششت " شوي وبتصيح " والله اسفه خلاص مابسب . .
محمد : هه مسكينه انتي . المره الاولى خليتج تتأسفين اما هالمره عقابج شي ثاني . .
عيال خالد يو صوب عمتهم ! وتمو يطالعونها وفاجين حلجهم . .
محمد يكلمهم : تبون تضحكووووووووون ؟
اليهال وهم يصفقون : هيييييييييه
علي " ولد خالد الكبير ، 6 سنين " : اضربها قوووو . . كسسر ضروسها . .
نايف " ولد خالد الاصغر 4 سنين " : قو قووووووو . .
محمد يبتسم : من حظج عاد كلهم ششباب . . يحبون العنننف . .
اليهال يصفقوون : قووووووووووووو . . اضرررررررررربها
عنود تطالعهم بعيون ضيجه : انا عمتكم يالهروووم . .
محمد : قولي جدام اليهال انج انتي الحيوانه . . وانج انتي الغبيه . . والعصير الي سويتيه لي بتشربينه انتي . .
عنود : مممممممممابا . .
محمد : نيووف تعال حبيبي . . عطها بكس ع عينها .
عنود : لالالاللالالالا خلاص . .
نايف : انا اناا . .
محمد يضحك : هههههههههههه اعنبوه كارهينج . .
عنود تعض ع شفايفها بقوه : انا الحيوانه وانا الغبيه . .
محمد يهد ايدها : ماشي مجال تشردين . . بيكون عقابج هالمره والله اقوى . . " ياشرلها ع الكوب " شربيه كامل وخلصي روحج من السالفه كلها
عنود تسير صوب عصير فيمتو ! وتششربه مره وحده وهيه تعصر عيونها من لوعت الجبد . .
عنود تطالعه بقهر . .
محمد : هآ هآ . . اتحممملي تنطقين ب حرف واحد زياده علششان ما تندمين . .
اكتفت بالنظرات وسارت عنه فوق وهيه تحس بنار وشرار يطلع منها . .!
اما اليهال تجمعو عند محمد وتعلقو فيه وتمو يضحكون ويكملون غدا . .
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:39 AM
البارت الـ 50
عذاري : ماشي امايا استعيلو وراحو . .
ام عبدالله : هذا وانا موصتنها ماتروح الا وهي تسلم علي ؟
روضه : حتى انا وصيتها . .
عبدالله : يا امايا هيه مش رايحه عند غريب . . رايحه عند ريلها ترى . . ماعليها خوف . . يالله عاد ودرن عنكن رمسسات الحريّم الي ما تيب غير المشاكل بين الحرمه وريلها . .
يطالع روضه . . : وين عيالي ؟
روضه : يلعبون فغرفه الالعاب . .
عبدالله يقوم : يالله انا طالع . .
ام عبدالله : توك داش وين بتطلع بعد ؟
عبدالله يبوس راس امه : بسير عن الشباب . .
وطلع . .
ام عبدالله : الله يحفظك يالغالي . .
منصور يدش : هييه الغلا كله حق عبووود بس . .
ام عبدالله : حرام عليك . . قلبي مقسم عليكم كلكم . . وقلبي عن البعييد الي يعوده بالسلامه . .
عذاري : اميين . .
منصور : ماعليج امايا نصور بخير . . ورمسته وقالي انه وصل . . وجريب بيسوي امتحان فحص قبول الجامعه . .
ام عبدالله تدعيله . .
عذاري تتلصق ف منصور : وشحالك منصووووووورو . .
منصور : بخييير . .
عذاري بصوت واطي : سلامه طلعت . .
منصور يطالعها باهتمام : حلفي . . ؟
عذاري : والله . . .
منصور يتنهد : الله يبشرج بالخير . .
عذاري : الا ربيعك شسمه ؟
منصور استغرب شدخل هذا في هذا . . .
منصور عاقد حياته : اي ربيع ؟ " عقب استوعب " نعممممممم انتي ؟ شعندج . .
عذاري تحج راسها : نسأل انزين . .
منصور : ما يخصج ف اسمه . . يالله ولي اهناك . .
عذاري : انزين اعنبو الاخت لازم تعرف اخوها يرابع عيال امنوه . .
منصور : اطمني ولد ناس طيبييين . .
عذاري : معرس هو شو ؟
منصور : يا صبر ايوب على بلواه . .
ام عبدالله ماتسمعهم مندمجه تدعي . .
منصور : اذا ما اصطلبتي والله بعطيج طراق . . انتي ماتستحييين . .
عذاري : انته وين تحصل اخت شراتي وايد صريحه
منصور : دامج صريحه خبريني شو تبينه فاسمه . .؟
عذاري تحج راسها : كنت فوق ادرس وجي . . وشفته وهو داخل البيت من دريشتي . . وماشاء الله عليه غاووووي . .
منصور يطالع امه : هاي بنت في ذمممتج .؟
ام عبدالله طاف . .!!
عذاري : منصوووووور . . انا ماقلت شي انزين . . شوه فيك . . يالسه اتخبر . . واقولك اني شفته وماشاء الله عليه وسيم يعني . . جان بتضبطه وتقوله عندي اخت مقبله للزواج . .
منصور يضحك : هههههههههههههههههههه والله انج مخبل . . خوزي عن ويهي خوزي . .
ويقوم عنها وخلاها مبوزه . .
منصور : اماايا . . انا بروح ايلس ويا " بنبره ثانيه " سسسلطان ربيعي . .
انسدحت عذاري ع الغنفه وهيه حاطه ايدها ع قلبها : يالبيييييييه . .
منصور يبتسم . . .: سسلطان ربييعي امايا يوعان . . جان بطرشوله خفايف ومعجنات . .
عذاري تقوم : انااا بسسسوي . .
منصور ضحك وطلع . . .
ام عبدالله الي انتبهت ع اخر الموقف : شو تبين انتي . .؟ سيري ادرسسي يالله باجر عليج امتحااان . .
عذاري : امايا خلصت خلاص . . بسير باخذ لي بريك فالمطبخ . . مابطول جي بس بسوي كيكه . . عيب امايا منقود . . شو بيقول علينا ولد الناس . .
وتربع صوب المطبخ الداخلي . .
.
.
.

سيف يدخل ميثا . .
ميثا تقعد ع الغنفه الي حذال غرفه مهره . . : ليش يبتني اهني . .
سيف : لاني ابا اجابلج . . وابا اراقب ناس . .
مهره سمعت حس ميثا . . وقربت من الباب عشان تسمع الحوار . .
ميثا : مهره اهني ؟ يبتها ؟؟؟
سيف : هيه يبتها . .
ميثا تأفف . .
سيف : لا تتأففين حبيبي . . تراني مععاج اهني . .
ابتعدت مهره عن باب الغرفه وتمت ادور بين السدات يمكن تحصل تلفونها . . بس شكله ف غرفه سيف . . تحس راسها يدور وتحس بيوع فظيع . . . كل الي سوته . . قامت من مكانها وطلعت من الغرفه . .
سيف انتبه لها يوم طلعت . . وعلى طول حطا راسه ع ريل ميثا . . .
ميثا لاحظت انه تعممد الحركه بس حبتها ! حبت طريقته فالمغايض . .
قربت من راسه وباست راسه . .
مهره كانت تشوف الموقف بطرف عينها وهيه تبتسم . . بطلت باب الشقه بتطلع . .
سيف على طول قعد : وين رايحه ؟
مهره من غير ما تصد له : لا تدخل . .
سيف يقوم ويسير صوبها ويمسك ايدينها بالقو : وووووووين رايحه . .
مهره وخرت ايده : لا تلمممسني . . وبروح المكان الي يعيبني . . مالك خص فيني
وطلعت . . اما سيف تم مذهوول مكانه . . صد صوب ميثا ب حيييره . .!!
ميثا باستغراب . . : شسالفه . .
سيف يعض ع شفايفه : منو الي كبر راسها جذي منووووووووووووووووووووووووو . . .
سكر الباب بقوه وتم على نار .!!! يحس انه متوتر وماقادر يتصرف . . تصرفاتها مخلتنه ينصدم وحتى ما يقدر يقاومها . . ولا يقدر يهزبها ولا يضربها . . .
ضرب ع اليدار بقوه اكثر عن ممممره . . . لين راحتله ميثا . .
ميثا : هد اعصابك . . شو تبابها ؟ خلها برايها تلتعن . .
سيف بعيون عصبيه : لا تقولين تلتعن . .
ميثا بخوف : انت شو ياينك ؟؟ شفيك . . ليش قاعد تتصرف بهالطريقه . . جني اول مره اعرفك . .
سيف صد الصوب الثاني وغمض عينه . . مسكت ميثا ويهه وخلته يجابلها . . : اهدى حبيبي . .
عض سيف شفايفه بقوه ونزل ايد ميثا وطلع من الشقه . .
.
.
.
مهره : ريلج اهني ؟
شوق تحظنها بقوه : وحشششششششششششششششششتيني . .
مهره تبتسم : ريلج اهني ولا ؟
شوق : ريلي مسسافر من متى . .
مهره : تقدرين تطلعين ؟
شوق : هيه حبيبتي . . " تطالع ورى مهره " وين تبين تروحين ؟
مهره : اي مكان . . ابا اكل يوعانه . . .!
سيف : انا بوديج تاكلين . .
مهره صدت وراها وشافت سيف . .
سيف يمسك ايدها بشويش : تعالي معاي . .
مهره وخرت ايده . . ورد زخها . . : بس بوديج تاكلين وبردج عند شوق . . وروحي معاها اي مكان تبيينه !
شوق تبتسم : يالله مهور سيري ..
مهره تتنهد : خلاص ماريد اكل .. برد الشقه . .
سيف يرمس ميثا: عادي تسكرين الباب ؟
شوق عاقده حياتها : هاه ؟
سيف : انا معاها . . سكري الباب . .
مهره عاطتنه ظهرها وتحرك شفايفها بدون صوت وتقول " يويلج "
شوق بتردد : انزين . . " تطالع مهره " باي حبيبتي . . " وبصوت خفيف " سووري . .
وسكرت الباب . . !!
سيف : ما بتصدين ؟
مهره ماصدت وتمت عاطتنه ظهرها . .
سحبها مثل كل مره وشلاها . . . دق قلبه بقوه . . ودق قلبها بقووو !! الحين يا سيف . . الحييين . . تأخرررت وايد وايد تاخرت . .
سيف ابتسم ، مثل العاده حطت راسها ع صدره بقوه عشان مايشوف ويهها وهيه مستحيه . .
سيف بصوت واطي : انا ماصبر عنج يالخبله . . والله ماصبر عنج . .
مهره ف خاطرها " ولا انا اصبر عنك . . ولا دقيقه والله "
مشيات سيف كانت حيل بطيئه . . وحست انه يتعمممد يمشي ببطـأ . . وبالذات لما نزل الدري وماخذا اللفت . .
وداها لين السياره وركبها وسار يركب هو بعد . .
مهره حاطه ايدها ع قلبها وتكلم روحها (( اثقلي يا بنت . . لا يقص عليج بحركاته . . خلاص . , تمي مبوزه ولا تسويين له سالفه . . وانت اييه " تكلم قلبها " بسسك بتفضضضضضضحنا . . ))
سيف يطالعها ويبتسم . . . وسحب ايدها الي حاطتنها ع قلبها . . وحطاها على قلبه . .
سيف : تسمعين ؟
مهره صاده الصوب الثاني . .
سيف يتقرب شوي : يالله عااد . . " بنبره حنونه " عطيني ويه انزين . . شوي بس . .
صدت مهره عشان تتحرطم وتفاجئت من هالقرب . .
مهره (( هالسسسسسسسسسبال متى يا اهني ))
سيف يبتسم : توني ييت . .
مهره : هاااه (( هذا كيف سمع . . بيخبل فيني ))
سيف يمسك ذقنها ب حنان : حتى وانتي ساكته ملامحج تقول الرمسه الي فخاطرج . .
" باس المسافه الي بين عيونها "
سيف : وحشتيني . .
مهره بغت ترد تصد صوب الدريشه بس قبضته كانت اقوى . . وملامحه ما تبشر ب خير . .
" cut”

عقب 4 دقايق . . . تمت مستحيه ولافه صوب الدريشه . . وابتسامة سيف بعدها شاقه ويهه . . ياب راسها وحطاه ع جتفه . . وحرك السيارة . .
يسووق بآيد . . واليد الثانيه لامنها فيه . . ويحرك ايدينها شوي ع ظهرها وشوي ع راسها . .
سيف : يوعانه .؟
مهره ماترد . .
سيف : اوه المفروض ماقولج يوعانه . . . زعلانه ؟
مهره بصوت ثجيل : واايد . .
سيف : ههههههههههههههه . . ادييت روحهم انا . . اديييت قلبهم انا . . ادييت الناس الي يخبلون فيني . . يويل حالي بس يا ناس . . شسوي بعمري انا . . شسوي . .
ابتسمت مهره وحمدت ربها ان مايشوفها . .
وقفته الاشاره . . ونزل راسه يطالعها وشافها مبتسمه . .
سيف : مسوده الويه . . تضحكين من ورايه . . تحرميني من بسمه شفاتج ؟ ليش انزين ليش . .
سكر سيف الشمسيه الي جدام . . ونزل الشيله من ع راسها . . عوره قلبه يوم شاف شعرها . . بس ما بين . . كل الي سواه تم يخرب شعرها وينفشه لين مسكت ايده عشان توقفه
مهره : بس خلاااااص . .
سيف من لمست ايده وقف . . شاف اصابعها . . شربكهم فايده وششمها . .
قلبها كان يدق وتحس بحيا مش طبيعي . . والي يسووه سيف يخليها تستحي اكثر واكثر ..
باس ظهر ايدها ب حنان . .
سيف : يعلني ماذوق حزنج ف يوم يالغاليه ., .
قامت عنه و تمت تشوف روحها فالجامه : شسويت فيني . . " تعدل شعرها بايدينها "
سيف ينزل ايدها : خليه . . حلوو . . حلو وانتي جي متكششه . .
تمو يدقون هرنات . . الاشاره خضرا وهو متنح ناسي الموضوع . .
سيف : شوه تبين تاكلين . . ؟
مهره تطالعه : مع اني يوعانه وايد . . لكن ابا اروح الصالون . .
سيف باستغراب : الصالون ؟
مهره تهز راسها بمعنى هيه .
سيف ياشر على عيونه من غير ما يرمس ووداها اول صالون شافه قريب . .
سيف يعطيها بوكه . .
مهره : عندي . .
سيف : انزين ادري انه عندج . . بس انتي ما يايبه شنطه . .
مهره قفطت . .
سيف يبتسم : يالله . . " عطاها البوك " شليه ونزلي . .
تحجبت قبل لا تنزل . . وعقبها شلت بوكه ونزلت . .
مشت عنه ونزل الدريشه وهو يبتسم : بترياج اهني . .
مهره تطالعه : بتأخر . .
سيف يبتسم : بترياج . .
مهره مستغربه : انزيين . .
ودخلت داخل . .
رفع الدريشه وانسدح ع السيت وهو مرتتتتتتتتتتاح بشكل كبير . .
سيف : تخبل بي هالبنت . . تخبل بي والله . .
اما مهره . . اول مادخلت . . استلموها ثلاث حريم وهيه استغربت شفييييييهم !!
مهره تعق الشيله : ابي اعدله .. لانه مش مقصوص عدل . . وابي اقص قصتي . . .
قعدوها اللبنانيات . . ووحده فيهم رتبت لها شعرها . . خلته مدرج . . من خدها يبدى التدريج لين نهايه رقبتها . . هذا كان طول شعرها حآليآ . . والقصه كانت قصيره . . مغطيه على يبهتها كامله . .
مهره : بصبغه . .
الكوافيره : لا حرام عليكي . . الاسود كتييير لابئ لك . .
مهره تبتسم : ماعليه . . اصبغيلي ايياه اشقر . .! صبغولها اياه وفالوقت الي تتريا فيه الصبغه تنشف . . سوت بديكير ومنكير لايدينها وريلها . .
قالتلها اللبنانيه ان فالقسم الي فوق في هنديات يحنون . . شافت ايدها . . من عقب العرس ما حنت ايدها ابد . . والحنا خازت من ايدها . . سارت صوب الهنديات وقالتلهم يحنونها حنا بسيط رقيق ويكون ع الاطراف بس . . مش حنا كامل . . وسوو الي قالته . .
بعد ساعه ونص شلو عنها الصبغ وشلو الحنا . . ومن بعد ريحه الحنا . . حطولها كريمات ودلعوها . .
خلصت من كل هذا وتغشت . . مابغت تتحجت عشان ماتخرب الاستشوار ف تغشت . . شافت سيف بعده مبركن عند باب الصالون . . بطلت الباب بتركب وشافته متعمق فرقاده لدرجه انه ماحس فيها !
سحبت تلفونه وردت نزلت وسارت الصالون واتصلت ف شوق وصتها على كذا شغله . . مرت ساعه ثانيه وبعدها شوق ما يت . . ومهره كل شوي ترد السياره وتشوف لو سيف قام ولا لاء . . ومن حظها بعده راقد !
دقيقه زياده وبطلت شوق باب الصالون . . ويايبه وايد اكياس معاها . .
مهره : والله ادري تعبتج وايد . .
شوق تبتسم : افا عليييييييييييييييج . . كل شي لعيون الحبايب يهووون
مهره : بكم خذتيهم . ؟
شوق عاقده حياتها : استحي ع ويهج يالخايسه . . مابينا هالرمسه . . والله انج بتزعليني بهالرمسه . . قومي قومي يالله عشان تلبسين . .
كلمو اللبنانيات عشان يشوفون لو شي مكان تلبس فيه وتحمسو البنات وياها ودلوها على مكان . .
شرتلها شوق ملابس وايده . . وخلت مهره تختار .. مهره اختارت قميص اسود هاي نك مع بنطلون احمر . . لبسته ع السريع . . وخذت العباه الي يابتها شوق . . كانت عباه مفتوحه ساده ومترتبه ع الجسم بدون موديل .. بس كان فيها فصم لين تحت . . لبستها مهره مع سكارف احمر . .
شوق ادق عليها الباب : خلصتي ؟
مهره تطالعها : شوق . . !
شوق تضحك : خذتلج نعال والله خذتلج . . بس قلت بخوفج شوي . .
مهره تحط ايدها ع قلبها . . : الحممدلله . .
ومدت لها نعال " الله يعزكم " كعب خفيف اسود وعليه دواير حمرا . .
لبسته وحطت الي كانت لابستنه وباقي الاغراض ف كيس . .
مهره : وايد شاريه انتي . . وايد . .
شوق تبتسم : مايغلى عليج . . بتكشخين فيهم عقب . .
مهره : بروحي فالبيت عندي زهبه شكثرها . . بس الحين انا كنت مش جاهزه وبغيت مساعدتج . .
شوق : تعالي بسرعه خل يسوون لج ميك اب خفيف . .
سارت مهره صوبهم وحطولها مكياج خفيف . . مع روج احمر فاقع . .
مهره تطالع شوق بابتسامه : شرايج فيني . .
شوق : قمممممممممر . . والله قمر . . تخبليييين . .
مهره : تصدقين اني نسيت اني كنت يوعانه وميته يوع . .
شوق : هههههه الصالون ينسيج الاول والتالي . . ماشي احلى عنه . .
مهره تطالع الساعه 7 المغرب . .
شوق : يالله الحقي ع ريلج . .
مهره : ساعتين ونص تقريبا تخيلي وهو يترياني . .
شوق عاقده حياتها : خل يتريا . .
مهره تبتسم : وايد ثانكس . .
شوق : انا بشل الاكياس وهالاغراض بخليهم عندي يوم بتردين مري علي شليهم . .
مهره : اوكي . . يالله نطلع . .
شوق : لالالا ويت ويت صبري . .
طلعت شوق من شنطتها ألف عطر وتمت تعطر مهره لين غررررررررررررقتها . . وحطت لها دهن عود وعقب طلعو رباعه . . وماشافت مهره سيارة سيف . .
مسكت ايد شوق بقوه . !
شوق : شفيج . .
مهره نزلت الغشوه واطالعت شوق : راح . . تخيلي راح . .
سيف وراها : منو الي راح . .
مهره حطت ايدها ع قلبها . . وابتسمت شوق . . : يالله حبيبتي بروح عنكم . .
صدت ل سيف الي شهق . . : اسمحيلي اختي . . اتحرا حرمتي . . السموحه . .
مهره تبتسم مع ان عيونه تلمع كانت شويه وبتصيح . . زخت ايده : لا تستهبل . .
سيف فاج عيونه : انتي مهووور " يطالعها من فوق لين تحت " بدلوج وغيروج من فوقج لين تحتج . .
يصد يمين يسار . .
سيف : ركبي السياره قبل لحد يشوفج . .
ركبت السياره وهو بعد مذهوول .. !!!!!!!
ركب السياره وتم يطالعها وهيه منزله راسها . . .
سيف : راويني . . حق شو مخبيه كل هذا عني . . " يسحب ويهها بشويش ضوبه " ياويل حالي . . احمر عاده . . احمر . .
مهره تطالعه وبعتاب خفيف : وين رحت ؟ يوم ماشفت سيارتك خفت وايد . . خفت انك خليتني ورحت مثل كل مره . .
سيف يطالعها وهيه تعاتب . . تذبح . . ما رام ينطق ب ولا حرف . .
مهره تطالع نظراته وابتسمت ع ملامحه المصدومه . . .
انتبه لـ قصتها الشقرا !! ونزل الشيله بشويش عنها وهو يشهق . .
سيف : مهروووووووووووووووووو يالحيوانه . . وين الاسسسسود . .
مهره فـ خاطرها (( شت . . خربت كل شي ))
سيف فاج عينه : جنج باربي ويا هالشششعر . . وينه لون الملووك يالخبله . . شسويتي فيه . .
مهره تطالعه : ترا بعدنا عند الصالون . . بنزل برده اسود . .
سيف : هههه . . حلو حلو . . بس ابا اخرب معنوياتج اشوي . . شو هذا يا بنت شو هذا . . " بنبره واطيه " عذبتيني . . شهالدلع . . شهالدلال . . شهالجمال . . شهالزيين . .
سيف : انتي تتوقعين بخليج تنزلين المول جي ؟
مهره تطالعه . .
سيف : اسمحيلي . . ماقدر . . " بنبره حنينه " اغار . . مابا حد يشوف كل هذا غيري . . عادي ؟
مهره ماردت عليه ونزلت راسها . .
سيف يمسك ايدها : لو تعديل خفيف ما بقول شي . . بس وايد . . حرام مابا حد يشوفه ويتلذذ فيه . .
مهره : انزين لا توديني مكان فيه ناس وايد . .
سيف يبتسم : من عيوني . . من عيوووني هذي تشوفينها " ياشر ع عيونه "
ابتسمت وما قالت شي ..
سيف : وايد حلو الاحمر عليج . . وايد . .
مهره بنظره حاده : عيونك الاحلى . .
سيف يأشر ع خده . .
مهره عاقده حياتها . .
سيف رد يأشر ع خده . . !
مهره : شتبي . .
سيف : من زمااان . . من يوم كنت مراهق ولد 18 . . كان فخاطري حرمتي تبوسني بـ روج احمر عـ خدي . . " يطالعها بـ نظره اونه تكسر الخاطر " بتخلينه ف خاطري ؟
مهره تبتسم بحيا وتنزل راسها . .
سيف : ادري . . " بنبره مكاره " بتخلينه ف خاطري .. عادي عادي . . ياما خليت اشياء واشياء فخاطري هذي مش اول . . .
تقاطعه وتتقرب منه وتبوس خده بقوه عشان يطبع الروج . .
اما سيف غمض عينه يتمتع فاللحظه . . يوم بغت تخوز رد قبضها . . . وأشر علا خده الثاني . .
مهره : ايييه نحن فالشارع لا تستهبل . . احين الساير والراد بيشوفنا خلاص . .
سيف فاج عينه : يالمكاره . . شمسيه . . منو بيشوف . . يالله بوسي . .
مهره : مممابا . .
سيف بخبث : مهور بوسي احسن لج . . ولا اقولج . . انا اعرف اتصرف وياج . . تعالي بقولج شي . .
“cut”
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:45 AM
.

البارت الـ 51

سلامه : السلام عليكم . . .
عنود تنزل من الدري و تشوف الكرسي . . : عليكم السلام والرحمه
محمد كان قاعد ع الغنفه يبدل ف القنوات وقام وابتسم لسلامه : شحالج بنت عمي ؟
سلامه عاقده حياتها : محممد ؟؟
محمد : بششحمه ولحمه . .
ام خالد : دخلها ابويه حممد . .
حمد يدز الكرسي ويجدمها لين الصاله . .
سلامه : شحالك ؟ معقووله انته عندنا ؟ فتتتره طويله ما شفناك فيها . .
محمد فخاطره (( ماشاء الله عليها . . تتكلم عادي ولا جنه شي صاير لها . . ايمانها بالله كبيير وحلو هالشي فيها ))
محمد : شوه اسسوي يا بنت العم . .
عنود عاقد بوزها وتسير عند سلامه : لا وتخيييييييييلي . . " تبتسم ابتسامه مصطنعه " بيعيش عندنا . .
سلامه بتعجب : والله ؟
حمد : هيه . . ابوي حالف ما يخلي محمد يطلع من اهني . .
ام عبدالله : ونعم الششور . .
سلامه : بتنورنا يا محمد . .
محمد يبتسم ويطالع عنود بنص عين : تعلمممي الذرابه . .
ام خالد : هيه والله . . . يالله امي عنود ودي اختج غرفتها . .
سلامه عاقده حياتها : كيف بصعد . . . .
عنود تقاطعها : رتبببببنا غرفتج تحت . . وانا برقد وياج بعد شو تبين اكثثر . .
سلامه منزله راسها : لا ماله داعي . . انا مابا جي !!
ام خالد : من نفسسها اختج قالت محد غصبها . .
عنود : ليش امايا تتحريني بششاورها ؟ انا اختها العوده غصبن عليها ماتنطق بحرف ..
محمد يطالع السقف : الله والاخت . .
عنود تطالعه بنص عين : لا تدخل . .
ام خالد : رمسي ولد عمج بأدب يا بنت . .
عنود تعض ع شفايفها : لييييييييييييش كله انا الي انهزززب . ؟؟؟؟؟؟ ليش مش هو الي ينهزب امايا ؟
محمد يبتسم : على رآسي ريشه . .
ام خالد تطالع حمد قاعد وسرحان . . .
ام خالد : يالله لا تكثرين رمسسه سيري ودي اختج . .
وسارت عنود مع سلامه . .
ام خالد : حممود . .
محمد يصدلها : انا ولا ولدج ؟
ام خالد : ويديه . . انته ولدي بعد . .
محمد يبتسملها : ها عمموه امريني . .
ام خالد : بلاه خوييك مووويّـم وشال الدنيا كلها ع راسه . .
محمد : يحب . .
ام خالد تطالعه باستغراب : ششو ؟
محمد : هاااه . .
ام خالد : شووه خبرني . . شو الي تعرفه . .
محمد : شقولج يا عمموه . . ولدج يحب مغربيه . .
ام خالد : ششششششششششششششششششششوه
حمد صد : شفيج امايا . .
ام خالد تطالعه : مسود الويه عاشقلك مغربيه ؟
حمد : نعممممممممم ؟ " يطالع محمد " تصدقينه امايا . . خراط والله . .
ام خالد : ياويلك يا حمود ياويلك . .
حمد يتوعد ل محمد . .
حمد : ماعليج منه يسوي سوالف . .
.
.
.
ميثا : هذا وين رااح ؟ لييش اتصل فيه ما يرد علي ؟ ليكون مممممعاها !!!!!!!
.
.
.
سيف يبتسم : بعد خففي . .
مهره مبوزه : ما بقى شي فالروووووووج انزين . . .
سيف : ماعليه بعد خففيه . . تراج شريتيه تقولين من الصالون . . بتحطينه عقب ما نطلع من اهني . .
مهره : انزين انا عايبني . . .
سيف بنظره خبيثه : تبيني اشوفج حلوه يعني . .
مهره تلعب باصابعها : اكيييد . . ماباك تتصدد يمين ويسار . .
سيف مبتسم : سادتني عيونج . . لاحقين ع شفاتج . . ما بشوفها
مهره بريولها ترفس ريوله تحت الطاوله : يالسسسسسسسسسبال
سيف : ههههههه . . والله حلوه . . بروج ولا بدون روج خلاص خففيييييه . .
مهره مسكت التيشو وخففت من الروج . .
سيف : بعد . .
مهره فرت الكلينكس : والله مابا . .
سيف : هههههه اصلا خااااز . .
ممماردت عليه . .
سيف : ككككلي شو تترين . .
مهره : حد ياكل المغرب عيش ؟
سيف : تراج يوعانه . . . وبعديين عادي وايد ياكلون عيش فلييييل
مهره : انزيين يوعانه بس مش وقت عيش هذا . . ماابي . . واصلا كلت فتوش وايد وشبعت
سيف : حرام طلبنا النعمممه . .
مهره تصد الصوب الثاني . . : مممابي
سيف يتنهد : ياربي ع البززا . . . انا شو كالفني اطلع ويا وحده مدلعه وتدلل علي . .
مهره بصوت حنون : ووالله ؟
سيف يبتسم : يالله امري لله بشله بارسل وبعطيه حق العمممال مساكين الي فالعمماره بياكلوننه . . انتي مال فلافل بو نعيييم مش ويه دلع . .
مهره تقوم . . : يالله انررررروح
سيف بنظره تهديد : قعدي . . قعدي لين ييبونه بارسل . .
مهره مبوزه : ملييييييت . .
سيف بعده بنفس النظره لين قعدت . . وياهم الكرسون وقالهم سيف عن الاكل . .
مهره : افف . .
سيف : عيب . .
مهره : اففف . .
سيف عاقد حياته : قلتلج عيب . .
مهره : افف اف اف اف اف !!!
سيف يعض شفايفه بقوه ويتنهد . . : عيب تقولين حق ريلج اف !
مهره بعناد : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففف
سيف صد الصوب الثاني . .
مهره تنزل راسها : سسوري ماقصد . .
يابوله البارسل ودفع الحساب . . وووقف بس ماوقفت !
سيف اطالعها بنظره عشان تقوم وطاوعته بنفس ضايقه . . مشت حذاله ومسك ايدها بقوه . .
سيف : يعني انتي غلطانه وانتي تبوزين . .
مهره : شليت طباعك . .
سيف يبتسم : وقمتي تراددين ماشاء الله . .
طلعو من المطعم . . . مسكها من خصرها مما خلا تتفاجأ وتستحي . .
سيف : تبيني اشلج ؟
مهره تطالعه : هيه . .
سيف باستغراب : هيه ؟
مهره ابتسمت . .
سيف : اول مره تقولين هيه . . " وصلو صوب السياره " : ولا لانج مكاره ضمنتي انه وصلنا . .
مهره : هههههههههههههه . .
سيف : حيوانه تقصين علي . . ماعليه " يمثل انه زعل وبيروح عشان يركب السياره "
مسسكته بسرعه وخشت راسها ف حظنه وغمضت عينها . . اما هو ابتسم ووووايد . . ووايد حب الحركه . . لكنه ما سايرها . . ولا حتى حظنها . . خلاها تحظنه وماعلق . .
مهره تخوز عنه وتطالعه بعيون رجا : يالله عــــــــــــــاد . . !!
سيف يغمض عينه : زعلان . .
مهره باسته ع خده اليمني بجرأه . . وتم قلبه يدق بقوه بس ما بين . .
سيف فتح عيونه : بعدني زعلان . .
مهره : مافي شي يزعل انزين . .
سيف : كل الي سويتيه فيني وتقولين مافي شي يزعل . .
يسير يركب السياره . . وركبت هيه عقبه . .
حرك السياره والهدوء عام الجو وهيه كل دقيقه تسأله . .
مهره : زعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان ؟
وسيف مايرد . .
تحاول تلفت انتابهه ! تتحرك يمين يسار . . تمسسك ايده بس ما يستجوبها مول ! لين ما ملت وتساندت ع السيت . .
مهره مسكت بطنها : آآآآآه . . " تغمض عينها بقوه "
سيف يصد باهتمام : شوووه فيج ؟ شو فيييج غناتي ؟ " يمسك ايدها "
مهره تطالعه و تضحك : قصيييييييت عليك . .
سيف فاج عينه : سبااااااااله والله . .
مهره : عييل تسوي روحك اطنشني . .
سيف يطالعها وهيه تترمس . . وما يحرك راسسه . .
مهره حركت راسه صوب الشارع : اييييييييه بتدعم . .
سيف يبتسم : كيف ادعم يا غبيه وانا موقف السياره . .
مهره تطالع : اوه ما لاحظت . .
سيف : نزلي ..
مهره تبتسم : شلني . .
سيف عاقد حياته : احينه عاد ؟
مهره تهز راسها بمعنى هيه . .
سيف ينزل ويسير صوبها . . : نزلي يالله عن البزا . .
مهره بعيون براءه : ما بتششلني يعني . .
سيف مبتسم : لا . . " ويمد ايده " تعالي يالله . .
مسكت ايده ونزلت من السياره . . قعدو يمشون ع البحر . . فصخو نعلهم " عزكم الله "
مهره : بررررررررد . . الشاطي بااارد . .
ابتسملها وقعد يمشون وبينهم مسافه بسيطه . . كل واحد فيهم سرح ب فكره . .
مهره جابلته وابتسمت . . : في شو سسرحان . . " وتمشي على ورى "
سيف يقبض ايدينها : عن تتخرطفين . .
مهره : مابتخرطف . . " تبتسم ابتسسامه عريضه " خبرررني واعترف في شو سسرحان ؟
سيف يطالعها بعين قويه : بـ ميثا . . شقاعده تسوي الحين ؟ اكيد تحاتيني لاني طلعت وما قلتلها شي
مهره تلاشت ابتسامتها بالبطيء ولاحظ عليها . .
سيف ابتسم . .
مهره تصددت وردت تبتسم عشان ما تبين له شي . . وماكملت مشي مجابلتنه . . تحركت ومشت على يساره . . صدالها وومسك جتفها وووقفها . .
نزلت رآسهآ ..
سيف يطالعها بعيون برآقه . . : تغارين علي ؟
مهره بدون ما اطالعه : لا طبعا . .
سيف : حطي عينج ب عيني وقوليها . .
مهره رفعت راسها وطالعته . .
سيف : تغارين علي .؟
مهره تصد يمين : قلتلك لاء . .
سيف يحط ايده ع ذقنها ويحرك رآسها ويخليها تجابله : تغارييين علي . .
مهره وعينه في عينه وبعيون عنيدة : هيه اغار . .
سيف مبتسم : شكثر . .؟
مهره عاقده حياتها : وايد . . وانت سخيييييييف . .
ومشت عنه . .
سيف يلحقها ببطيئ : ههههههه انزين سخيف ليش ؟
مهره تصد له : لانك ويايه وتفكر فيها . .
سيف : زين وقفي خليني ارمسج . .
مهره تمشي شوي اسرع وتصد له ورى : مممممممابا . .
ووتتخرطف !!!
سيف سار بسرعه ونزل لها تحت : تعورتي ؟؟ هبلا انتي هبلا . .
مهره تحط ايدينها عبطنها . .
سيف قلبه انقبض : يعورج شي ؟
مهره : لاء الحممدلله . .
سيف يقومها : قوومممي يالله . .
مهره قاومته وما قامت . .
سيف باستغراب : شفيج . .؟
مهره : في شو كنت تفكر . .
سيف يبتسم ببرود : والله افكر فيج . . " يحط ايدينه ع قصتها الي طالعه " افكر فالششقرا
مهره : في شو تفكر . .
سيف : افكر انج لين الحين ما قلتي لي انج تحبيني ؟
مهره حست بالحيا وقامت . .
قام وراها سيف وسحبها ل حظنه بقوة . .
سيف : يمكن ما قلتها لج قبل . . بس . .
مهره ضغطت ع صدره بقوه من الحيا . . من قوه الضغط حتى رجع ريوس !
ابتسم : وايد احبج . .
" حب راسها "
حاول يوخرها عن حظنه بس كانت اقوى . . وايد مسستحيه وماتقدر تشوف ويهه . .
سيف بخبث : انزين بشوفج . . بقولج شي . .
مهره وهيه تحظنه بقوة : قول اسمعك . .
سيف : لا يوم بشوفج بقولج . .
مهره تقوم شوي شوي وترفع راسها وتطالعه . .
سيف بخبث . . !
“cut”
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:46 AM
.
البارت الـ 52


حمد قاعد ع الكراسي صوب المزرعه . . مجابلنه محمد يدوخ . .
حمد يتحمحم . . وبصوت مسموع يشل شله :
مآ نسينا لو تنآسينا يالغلا في يوم حبينآ . .
يوم كنا بسمة حلوة قلب واحد من يساوينا ؟
تذكرين يا مهره حروف كلماتي . . يوم كنتي اروع ابياتي . .
يوم قلتي قول وحياتي غير موتي يفرق ايدينا . .
تذكرين وكم وعدتيني ؟ كم حلفتي ما تناسيني . .
بس يلي صار هنتيني " يطالع محمد وماكمل الشله " فديتها عمرها ما هانتني . .
محمد الي تأثر: كممممممممممل يا ريال . .
حمد :
تذكرين وكم وعدتيني ؟ كم حلفتي ما تناسيني . .
بس يلي صار هنتيني واستمعتي لعذلهم فينا . .
ويا حسافه ما مضى والله يا حسافة هالغلا كله
ليت قلبي ليت ما توله وليتنا في يوم ما غلينا
ويالغلا وان كان لي خاطر عند وعدي لك انا حاظر
لو يضيق بك الفضى تامر قلبي يالوافي لك رهينه
ما ابيعك ذا عهد مني لو يخيب احساسي وضني
هب شرا غيري ترا فني ، يوم اجفي عنك تجفينا
محمد : ياويل حالي انا والله . .
حمد يبتسم ابتسامه مصنطعه : الله يهنيها يارب . .
محمد بنظرة جديه : هذا القول الصح . .
حمد ينزل راسه : وبتم اهني طول عمرها " ياشر ع قلبه "
محمد " يغير السالفه " : حمود تحيد يوم رحنا البر رباعه . . كل العيايز الي ف فريجكم وكل البنيات و الاهل
حمد يبتسم : كييف انسى . . هاك اليوم من احلى ايام حياتي
محمد : انت كل الايام الي تشوفها فيه تكون من احلى ايام حياتك . . هات اليديد ياريال . .
حمد زادت ابتسامته : تحييد يوم هزبتك
محمد : انت عاد ما تحييد الا الهزاب . .
حمد يضحك ويذكرون الموقف . !

>
<

محمد وحمد كانو قاعدين يدوخون بعيد عن الشياب . . عقب ما خلصو . .
محمد : اعنبوه ليكون سيلانيات اهني
حمد : ليشش
محمد ياشر : خيبه شوف النعله شكثرها . . واحد . . اثنين . . ست .. سبع . . عشر . . اعنبوه نعل امنو اهني ؟
حمد مستغرب: مادري والله . . نسير نشوف ؟
محمد : بنشوف ورا الستيشن . . ؟ اكيد هايييل الشغالات يالسات يسون منكر ولا شي
ويتجدمون بفضول يبون يشوفون شو الموجود ورى السيارة ؟
محمد اول شي تجدم بسرعه وسمع صراااخ بنات . .
مهره بعصبية : انت ما تستحي ع ويهك . . . مافيك ادب " تصارخ " شو تطااااالع . .
محمد ينزل راسه : مسسامحه انزين . . اتحرا شغالات . .
عنود : شغالات في عينك حمود . . روح فارج يلااا . .
محمد يرد يرفع عينه يطالعهم : انتو شو تسسسوون . .ليكون ادوخون شييشه ولا شي . .
سلامه : ههههههههههههه حمود فارج دخيلك مندمجين احن . .
مهره تصارخ : انته ما تفهم شووو . . روووح يلااا . .
محمد عاقد حياته وباستهبال : لا تصارخين لا اعطيج كف ع ويهج . .
حمد يي صوبهم و شق الحلج يوم شاف مهره ويا البنيات . .
حمد يضربه ع جتفه بخفيف : شوفيك تصارخ ع البنيه . .
مهره بـ نيه طيبه : ما يستحي ع ويهه طاب علينا جي . . يعني حاطين نعله ويبين نعله بنات عشان محد يي صوبنا .. وهو الي ما يستحي اشكره ياي جي لا هود لا هدى . . يعني لو كنا مش متغطيات . .
حمد بصوت خافت بس محمد يسمعه : يا لبييييه . . يودني ياريال يودني . . " بصوت عالي" انت ما تستحي . . والله مافيك ادب . . روووووووووح يالله من اهني . .
محمد عاقد حياته : لا تسويلي فيها انا البطل الي تبا تقردن . .
عنود : ليش تتحرا اخوي شرات اخلاقك . .
محمد : انتي السيلانيه اخر وحده ترمسين . .
حمد يطالع مهره باهتمام وابتسم .. خلاها تستحي وتلف ويهها الصوب الثاني ..
محمد يود قميص حمد : يلا يلا . . قوم قوم . . بلا خرابيط زايده . .
حمد فاج عينه من حركت محمد وانقهر بس ما قال شي . .
وراحو عنهم . .
حمد يغمض عينه : فدييييتها والله . . ماروم ولد عمي ماروم . .
محمد : الله يجعلها من نصيبك . . الله يجدم الي فيه الخير يارب . .
حمد : امييييين . . الله يجعلها من نصيبي . . وانت شعنننننننننندك ساحبني . . جان خليتنا نطول السالفه . . قسم بالله قهرررررررتني احمد ربك ماعطيتك طراااق
محمد : افا . . هذا واانا افكر لك بخطه عشان تشوفها روحك . .
حمد باهتمام : احلف .؟؟؟
محمد : تتحدى قدراتي ؟
حمد باصرار : اتتتتتتتتتتتحدى . . راوني اشوف شو تروم تسوي . .
محمد يسير صوب السيارة : هود هود ، ارفع راسي ؟
عنود : اففففففففف . . نعممم محمد نعم ؟
محمد : اسكتي انتي محد رمسج . . اقول الشيخه سلامه تعالي شوي . .
سلامه تي صوبه : هلااا حمود . .
محمد : اقولج " ياشر على خيمه شوي بعيد عن السيارة " ام مهره تبا مهره اهناك . .
سلامه عاقده حياتها : بس ام مهور ما يت ؟
محمد : منو قالج . . انا شفتتها بعيني اهناك وتزقر باسم مهره . . حرااام عليكم الحرمه عن يستويبها شي وهيه تزقر . . طرشي مهره صوبها . .
سلامه : اوكي اوكي . . مشكور حمود . .
تسير عند البنات وبصوت عالي : مهوور سيري اهناك امج يت وتزقرج مسكينه من الصبح !!
مهره تحط ايدها ع قلبها : اممايا !!!
وتقوم عنهم وهيه تركض صوب المكان الي اشرت لها اياه سلامه . . دخلت الخيمه ما حصلت حد . . استغربت واول ما طلعت . . !!
حمد : بوووه . .
مهره تحط ايدها ع قلبها : اميييه . . " تصد يمين يسار " انت شو تسوي اهني . .
حمد : وحشتيني . . قلت لازم اشوفج واسولف وياج باي طريقه
مهره تطالع يمييين وتشوف محمد يسوي حبتين من بعيد . .
مهره تبتسم وهي تطالع محمد : ولد عممك مينون . .
حمد فاج عينه : احين انا اهني وتقولين ولد عمممك ؟ استحي عويهج شويه . .
مهره ارتبكت وتمت مستحيه وترجف . . عدلت الشيله وانتبه لصبعها
" يشوف لصق عليه "
حمد يسحب ايدها : شوه فيج ؟
مهره تطالع ايده الي قابضه ايدها : ماشي . . بس شوج دخل فيه . .
حمد : ليش ما تحاسبين حبيبي ؟ انا كم مره قلتلج شوي شوي عروحج . . انتبهي على عمرج . . ودري عنج الحركه والشطانه يمين ويسار . .
مهره : انا ما اتشاطن . . " سحبت ايدها " . . شوجه صغيره بس
حمد : وليش الهالات السودا ؟
مهره مبتسمه : ترى ادرس . .
حمد : انزين ادرسي فديتج . . بس ارقدي ريحي عممرج . ." عاقد حياته " انتي مول ماتسمعين كلامي . . اخر مررره ما قلتلج يويلج لو شفت هالات . . ؟
مهره تطالعه : والله اسمع . . بس لازم ادرررس امتحانات الحيين
حمد : وين تسمعين وعيونج وارمه . . ؟
مهره الي حست انها مصختها : آآ . . ان شاء الله بتحمل . . يالله انا لازم ارووووح . .
حمد بلهفه : ويييين ؟ والله ماشبعت منج . .
مهره تطالعه : ماقدر اطول اكثثر . .
حمد : ماعليه يوم باخذج والله اخليييج متلصقه فيني ماتفارجيني دقيقه . . بتشوفين
مهره تبتسم بحيا وتمشي بتروح عنه ويقبض ايدينها . : تمي شوي بس . .
مهره توخر ايده : ماقدر اتم . .
حمد : انزيين شوي " يبتسم " والله دقيقه . . حلفت مابطول اكثر عن دقيقه والله
مهره : لا . . " تطالع عيونه " برؤووح . .
وراحت عنه
>
<
>

محمد : اتصصصدق انا غبي لاني ماتراهنت وياك حزتها . . ضيعت الفرصه من ايدي . .
اما حمد مارد عليه . . تم يفكر ف ذاك اليوم وكيف كان شعوره واحساسه !
.
.
.
سلامه : عنود خليني ارتاح والله ابا ارقد بسج سوالف . .
عنود : انزين انا متولهة عليج . .
سلامه : انزين انا راده من المستشفى وابي ارقد خلاص سكتي !! ولا طلعي برع خليني انام . .
عنود : بتتعذرين عني ماعليه . . " وتطلع برا "
.
.
.

منصور يدخل المطبخ : خلصتي ؟ اعنبوه كيكه تسوينها ساعتين !!!
عذاري تمد له صينيه الكيك : خلصصصصصت اصلا . .
منصور يشم : ياويل حالي . . من متى اختي عندها مواهب طبخ ؟
عذاري تبتسم : عشششان تعرف بس . .
منصور : يالله سيري درسي . .
عذاري تمسك ايده : آآآآ
منصور عاقد حياته : شوووووو
عذاري : ماشي صحتين وعافيه . .
منصور يخوز ايدها وييسير عنها الميلس . .
>> انا ليكون بتريا ليييييييين ما يييني منصور ويقولي شرايه ف الكيكه ؟ لالاا ماقدر . . لازم اعرف بنفسسسي . .
الميلس فيه بابين . . الباب الاول الي هو يطل ع الحوش . . يدخلون فيه الناس ويطلعون ولازم يمرون ع الحوش عشان يدخلون او يطلعون . . اما الباب الثاني ف هو ف اول الميلس . . عباره عن ممر طويل .. على يمين الممر مغاسل عشان يغسلون اياديهم . . وبعد المغاسل على طول باب حق حمام الميلس " الله يعزكم " وبعد كل هذا ممر طويييل وهالممر ينتهي في باب داخلي . . وهالباب دايما يكون مقفول ب مفتاح . . امر من ناصر قبل لا يسافر ! عشان اذا زقر ربعه محد من البنات يطفل وييي هالصوب . .
الشيخه عذاري بعد عناء طويييل وبحث طويل لقت المفتاح السري !! ودخلت الممر . . وحطت اذنها ف باب الميلس وقعدت تتسمع !!
ماسمعت ولا شي غير الباب فجاه تبطل فويها وواحد دزززها وسار صوب المغسله ويكح . .
عذاري من الصدمه ماتحركت حطت ايدها ع قلبها وجمدت مكانها . .
من حسن حظنها ان منصور ماكان موجود ف الميلس . . دش داخل البيت عشان يدور عذاري ويهزبها ع الكيك السام !!
سلطان بعيون ضيجه : انتي مسويه الكيك .؟
عذاري شافت رده فعله وشافت شفاته الجازه من تفاتيف صغيره من الكيك ويخوزها بكلينكس بلوعه جبد . .
عذاري ترص ع الشيله البيضا الي لابستنها وماقدرت تقول غير : هاه ؟
سلطان : دخييلج . . والي يرررررحم والدينج . . لا ادشين المطبخ مره ثانيه . .
عذاري : اصلا مش انا مسوتنه . .
سلطان عاقد حياته : باين من الطحيين الي مخيس ويهج . .
عذاري تشوف الجامه الي مجابلتنها وانصدمت يوم شافت ويهها ملعوب فيه بالطحين وشكلها طالع اكس . . كل الي سوته نظفت ويهها بايدينها بقوه . .
سلطان مبتسم : ويهج الي صار كيكه والله . .
عذاري تطالعه وعاقده حياته : انته ما تستحي واقف اهني ويا اخت ربيعك . .؟؟؟
سلطان عاقد حياتها ويطالعها بنفس نظرتها : وانتي ماتستحين لانج انتي الي يايه لين الميلس وتتصنتين على ربيع اخووووج ؟؟ " يبتسم ب خبث " مادري شو بتكون رده فعل منصور لو شافج اهني ؟
عذاري تعض شفايفها بقوه بقهر : انتي ليش مصدق روحك وايد . . عشانك حلو يعني . .؟ ؟؟
سلطان الي ابتسم غصبن عنه : ليش انا حلو ؟ " يصد صوب الجامه ويشوف عمره " ماتقصرين صراحه
عذاري تلومت : اصلا مش من زين ويهك ولا من زين جسمك . . لا تغتر ف نفسك وايد اوكي . .
سلطان مبتسم : اوكي !
ويسير عنها الميلس ويسكر الباب فويها بقوه ! وخلاها واقفه مكانها مذهوله من الي صار قبل شوي !
اما منصور دورها في بقعه بقعه ف البيت ما حصلها !!! لين يأسس ورد دخل الميلس وسمعت صوته وهو يستسمح من ربيعه على الكيك . . وشال في ايده صينيه ثانيه فيها فطاير جبن ومكسرات وعصاير . .
.
.
.
يشوف تلفونه ويحوله سايلنت . .
مهره : ليش ماترد انزين ؟ خايف تقولها انك وياي .؟
سيف عاقد حياته : انا مش خايف ؟ ليش اخاف . . بس ما ابي اد عشان ما اجرحها واقولها اني معاج . . وهيه حامل مابيها تتأذى . .
مهره انصدمت من رده فعله ! ومن كلامه القوي . . شو الي جلبه فجاه . !!!
سيف يصد صوبها وبعصبيه خفيفه : لا تقولين خايف مره ثانيه . .
مهره تطالعه : وليش عصبت جي . . ما يستاهل كل هذا عشان تجلب وتنطر علي . .
سيف يطالعها : خلاص مابا اسمع صوتج . .
مهره بابتسامه استهزاء : هذا انت . . ماتتريا شوي الا وتجلب علي . .
سيف يدق ع السكان بقوه : لا ترااااادديين خلاص . .
مهره تمت تطالعه باستغراب . . وبعدها صدت صوب الجامه وتشوف الدرب . .
بعد سكوت بسيط . . وصل سيف المطعم . .
سيف : نزلي بنتعشا . .
بطلت مهره الباب بتنزل بس مسك ايدها . .
مما خلاها اتم قاعده بس ما تطالعه . .
سيف يتنهد : حقج علي . . اناا اسسف . . بس طرشتلي مسج وعصبت منه وطلعت حرتي فيج . .
مهره تطالعه : احين هيه الي اطرش مسج وانا الي انهزب ؟ ليش هيه المدللـه المدلعه وانا العكس . . انا الي اطلعت حرتك فيني مع ان هيه السبب ليييششش
سيف : لاني مينون في حبج . .
مهره ماعرفت شو ترد . . بس تمت نظرات الصدمه في عيونها وبعدها تطالع عيونه ! وتشوف الصدق فيه . .
سيف : انا اول مره يصير لي جي .. اول مره . . انتي جلبتي كل شي فيني مره وحده . . حبج غربال يا بنت الناس . . حبج عذاب . . كل شي فيج غيير . . كل شي فييييج غيرني انااا . . افهميني وخلي ايدج بايدي . . وساعديني اتغير
مهره : كيف تقول هالكلام وانت حتى " يا في بالها ترمس عن حمد بس سكتت "
سيف : شوه قوولي . .
مهره : مماشي . .
سيف يحط ايدينه على ويهها : انا وايد احبج . . والله وايد احبج . .
مهره تبلع ريجها وتنزل راسها . .
سيف : متى بتقولين لي ؟ متى بتعترفين لي بحبج متى ؟
مهره ترد ترفع راسها وتذكر شي !
>
<
مهره تصد يمين يسار : رووووووووح . . عنود الحين بتي رووح . .
حمد بعصبيه : مابروح مااااااااابروح . . شو كااااان يبا منج شووو رمسي . .
مهره : والله ما كلمممممته . . والله . .
حمد : عيل شو كان يسوي في بيتكم امممممس ؟؟؟
مهره : حمد شفيييك . . ها ولد خالتي وكان يايب امه عند امايا . . .
حمد : ليش عنوود كانت تكلمج ف الفون وتقولج اكيد هو مستانس . .
مهره : انا مالي خص فمششاعره تجاهي . . افهمني . . هو يحبني . . بس انا لاء . .
حمد يطالعها بعيون حزينه . .
مهره : والله حمود ماحب غييرك انا . . والله ماحب غيرك ولا بحب غييرك فحياتي . .
حمد يتنهد : مصدقنج والله . .
مهره : انا ماخذه عهد ع نفسي ماحب غيرك . . لو شو ما صار ما بحب غيرك . . حتى لو يا اليوم الي يفرقنا . . تاكد . . عهد خذته وبتم وافيه لهالعهد طول عمري . .
حمد يتنهد . .
مهره : خلاص رووووووح .. الله يخليك روح . .
>
<
سيف : مهـــــــــــــره !!
مهره الي انتبهت انه يزقرها : ها . .
سيف : في شو كنتي سرحانه . . ؟ قاعد اقولج متى بتعترفين لي بحبج وتسرحين ؟
مهره تنزل راسها وتبطل الباب : يالله خلنا ننزل . .
سيف يمسك ايدها : انتي صدق تحبين حمد ؟
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:48 AM
.
البارت الـ 53
مهره تمت تطالعه بنظرات مش مفهومه . .
سيف : خبريني . .
مهره تطالع باستغراب : تبي تعرف ؟
سيف : ابي اعرف الصدق بس . .
مهره تنزل راسها : انت ما سمعتني قبل . . " تطالعه " ليش تبي تسمعني الحين ؟
سيف : خبريني . . " ابتسم " وخبريني كل شي بصراحه . . " مسك ايدها " ومابيج تخافين من اي شي . .
مهره تبلع ريجها . . .
سيف يطالعها بنظرات امان . . : تكلممي . .
مهره تتنهد : هيه . .
سيف حس ان حد صفعه كف ع ويهه . . واحس ان انشل ما قدر يقول اي شي . .
مهره : حمد كان " تنزل راسها وتلعب باطراف الشيله " كل شي بالنسبه لي . . الحلم الاول والاخير . . مادري كيف مشاعر الحب انولدت ووكيف تعلقنا ف بعض بالشكل الكبييير . . بس " تطالعه " عمري ما تخيلته انت . . عمممري ما كلمتك وشفتك انه هو . . حمد ذاك اليوم كان منـهااااار وقال كلام بروحه يعرف انه غلط . . وماقدرت ادافع عن نفسي واقولك ان كلامه غلط لانك ما كنت تبي تسمعني . . والله يا سيف مشاعري معاك صادقة . . . قبل لا اتزوجك كنت ماخذه عهد ع نفسي ماحب غيييره لكن الشي صار مش بايدي . . انا حبيتك . . واحااول انكر هالمممشاعر قد ماقدر وماعترف فيها لحد !!! صح اني حبييتك بس بامانه شي بداخلي يقول لا !! مع اني عارفه اني احبك . .بس عشان هالعهد كنت اعيش بحرب مع نفسي . . مش معناته اني بعدني احب حمد ! انا اذكر ذاك اليوم الي قطعت فيه الوعد واذكر ألم قلبي كيف كان فظييع !! علششان جذي كنت اتجنب هالالم . .
سيف يطالعها : يعني ؟ حبيتيني ؟
مهره تبلع ريجها : هيه . .
سيف : وعشان حمد ما عترفتيلي ؟ عشان حمد تصارعين نفسج ؟
مهره : عشان العهد . . ها العهد فيني من سسسسسسسسسسسسنين !!!! علشان جيييه ماعرفت كيف لازم اكسره . . مع ان ما يباله وايد !!!! مجرد اني اعترفلك بحبي بكسر الوعد لكن في شي داخلي كان خايف . . .
سيف : تخسريني مثل ما خسرتيه . .
مهره : يمكن . . ماعرف اوصفلك . .
سيف يتنهد : كلامج غرييب . .
مهره تطالعه : بتصدقني لو قلتلك الماضي ما يعنيلي شي الحين ؟ ولا حتى شوووووووي
سيف يطالعها باهتمام . .
مهره : بتصدقني لو قلتلك انت تعنييييلي الدنيا و اهلها . .. ؟ " تحط عينها ف عينه " بتصدقني لو قلتلك اني والله احبك . .
سيف يغمض عينه ويتساند ع السيت . .
مهره : انا وايد احبك . .
سيف يفتح عينه ويشوف نظرة الصدق فـ عيونها . . : اصدقج ف كل شي قلتيه . . " يتنهد بضيج " يالله نزلي عشان ناكل . .
مهره بضيج : ماشتهي اكل شي . .
سيف سكر باب السيارة وحرك راد الفندق . . ماعرفت شو تتصرف او شو تقول . . !! كل الي سوته شبكت ايدينها ب بعض وتمت منزله راسها طوول الوقت لين وصلو . . صدالها بـ اكتئاب فظيع . . وماقدر يقولها غير . .
سيف : اانا بسير عند ميثا . .
مهره ماردت عليه . . بطلت الباب ونزلت من السيارة ومشت بهدوء . . شوي وسمعت الباب يتسكر بقوه عرفت انه نازل . . وحست بخطاويه تتبعها . .
اول ما دشت جابلت شوق . .
شوق مبتسمه : شصاااااااااار " شافت سيف ورا مهره ومعصب " شو مستوي ؟
مهره تبتسم : تعالي وياي . . بيروح عند ميثا . .
سيف كان يسمع بس ما يقول شي . .
مسكت شوق ايدين مهره وخذولهم لفت . . راقبها سيف لين تسكر باب اللفت وصعد اللفت الثاني متوجه لـ ميثا . .

مهره تحس بدوخه وتمسك ايد شوق بقوه . .
شوق : شفييييييييييج . . شو صابج ؟
مهره تحط ايدينها ع راسها : ماشي بس يوم ما اكل تيني هالحاله . . " تعطيها الشنطه " طلعي المفتاح . .
طلعت شوق المفتاح وبطلت الباب ودشو سوا . .
.
.
.

سيف : لا تستفزيني . .
ميثا : ما بعيد كلااااامي . . انا مشششش مستحمله تكون شوي عندي وشوي عندها خلاص مليت من هالششششعور . . اختاااااااااااااار يا انا يا هيييييييييييييييه !!
سيف يتنهد : مييييثا دخيلج الي فيني كافيني . .
ميثا سارت صوب المطبخ ويابت سجين عود وبتحطه ف بطنها . . ركض سيف صوبها وشله عنها وفره بعييد . .
سيف بعصبيه : اتخبلتي انتي اتخبلتي . .
ميثا بعصبيه : ماستحمل اشوفك عندها ماستحممممممل . .
سيف يخليها تجابله ويمسكها من جتفها ويطالعها .. كان يبي يقولها كلام بس ماعرف شو يقول . . يغمض عينه ويفتحها يحس انه يشوف مهره جدامه . . سار صوب المغسله وغسل ويهه اكثر عن مره وردالها . .
سيف : هديتي ؟
ماردت عليه . .
سيف : خلاص حبيبي . . لا تسوين جي فيني . . تعرفين اني ماقدر اعيش بدووونج . .
ميثا : ااذا ماعدت تحبني خبرني .. بطيح اليااهل وبنهي السالفه معاك . .
سيف : بطيح رووحج . . " يحط ايده ع بطنها " هذا الغالي . . " يطالعها " حقج علي خلاص . .
ميثا : لو عاطني انا يوم وهيه يوم بنقول . . بس انت صاير كله تجابلها كله عننندها وانا شوووه ؟ مالي حقوق عندك . .
سيف يتذكر نظرة مهره وهيه تعترف له بمشاعرها . . جمع ايدينه الهنتين وحطهم ع راسه وهو يقول ف خاطره " بس خلاص خووزي من بالي خووووووووووزي "
ميثا بتانيب ضمير : انا اسفه لو زدت عليك . .
سيف مارد عليها . .
ميثا مسكت جتفه : حبيبي شفيك . .؟؟
سيف يصدلها ويتم يطالعها وبعده يشوف مهره جدام عينه . .
سيف : حبيبي خلاص انا تعبان . . والله وايد تعبان . . لا تزيدين علي الحيين . . لا تفتحين لي مواضيع الطلاق وهالسوالف كلها . . قلتلج هالامور بعدلها بس عطيني وقت شوي .. دخيلج . .
ميثا : ان شاء الله . .
سيف قام بيسير الغرفه . . : ببدل وبردلج . .
ميثا تبتسم : بترياك . . تعال بنشوف فلم . . لا تتاخر . .
سيف يبتسم بدون نفس . .
سار الغرفه واتصل فيها ع طول بس ماردت . . اتصل مرتين ثلاث اربع . . وردت فالمره الخامسه . .
سيف بعصبية : ساعة لين ترديييييييييين !!!!!!!!!
شوق : سيف انا شوق . .
سيف : وينها مهره ؟
شوق : مدوخه وطايحه . . تعبانه شوي . .
سيف : شفييييها توها ماكان فيها شي ؟؟؟؟؟؟؟
شوق ماردت عليه . .
سيف : خلاص انا الحين ياي . .
شوق : اوكي . .
وبند سيف ..
>> احين بتسويلي حركات بنات . . واونها تعبانه علششان انا اروحلها وأهد ميثا . .
عقب 10 دقايق .!

يفتح سيف الباب وشال معاه كيس فيه اكل وشنطة فيها ملابس ميثا . . دخلت ميثا وراه وهي تضحك . .
سمعت مهره الاصوات وعرفت انه ياي ويايبها معاه . .
سيف : دخيلج مابا مشاكل سمعتي ! انا يبتج اهني عشان تكونين تحت عيني واشوفكم اثنينكم وماقصر ف حد لو احتاي شي . . " يأشر لها ويعطيها الشنطه " سيري . . اهناك غرفتي . .
ميثا : اعرف ! مش اول مره ادخل اهني . . " تبتسم " ليكون تتحراني برقد وياها عيل ؟
سيف : جان زين
ميثا : قصصصصوووووووووووري
سيف عقد حياته . . : انا شو قايل . .
ميثا : سوري حبيبي نسيت . .
وغابت عن عينه . .
سيف متحرقص يبي يدش عندها . . دق الباب بشويش . . ودخل ماتريا منها جواب . . منسدحه وحاطه اييدها اليمين ع راسها وايدها اليسار ع بطنها . . تطالعه وهو يتجدم لين قعد ع السرير . .
سيف : شفييج ؟
مهره تبتسم : ماششي ّ بس ارهاق . . من ارقد بصير زينه
سيف : شوق تقول انج كنتي مدوخه
مهره : هيه دوخه عادية بسيطه
سيف : يالله قومي بناكل رباعه
مهره بعيون ضيجه : ترمس جد ؟
سيف : هيه !!
مهره : ماريد اكل . .
سيف : عشانها معانا يعني
مهره : افهم الجواب ع كيفك . .
سيف : لاترمسيني بهالاسلوب
مهره : خلاص سيف . . خلني برقد
سيف : قومي بتاكلين . . ما بعيد رمستي مرتين
مهره : قلتلج مابي اكل
سيف يطالعها : بتكسرين كلامي
مهره : انا ماكسر كلامك . . ششو يخصه ؟ انا مابي اكل . . مافيها اكسر ولا ما اكسر
سيف : وانا قلتلج قووومي ! وانتي تقولين لا !!! ها شو معناته "؟ تعصصيني . .
مهره تتنهد بضيج وقامت بشويش . .
ما قال شي ولا عطاها ذاك الاهتمام . . طلع من الغرفه وطلعت وراه وكانت ميثا قاعد ترتب الاكل ع طاولة الطعام . .
ميثا : عشان خاطرك بس . . دلعتك ودلعت عديلتي . . بس لا تتعودوووون ..
سيف : اعرف ان انتي اصلا ما منج اثنيييين فالدنيا . .
ابتسمت ميثا وقعدت على يمينه . . اما مهره قعدت مجابلتنه . . توقع انها بتقعد ع يساره بس فاجئته . .
سيف يطالعها بنظرات تركيز . . ماعرفت شو يقصد منها . . سمت بسم الله وبدت تاكل !!
ميثا تمد له لقمه من ايدها : بطل حلجك حبيبي . .
سيف يبتسملها بحنان وياكل من ايدينها . : يممم . .
ميثا : صحتييين فديت روحك
سيف يطالع مهره : ع قلبج حبيبي
اما مهره تمثل اللامبالاه وهيه تحس قلبها ينعصصر ..
تمو ياكلون بهدوء . . لين ما ميثا حست بعوق بسيط ف بطنها وعقت الشوكه
سيف يصدلها بخوف : شفيييج حياتي ؟؟؟
ميثا : مادري احس بألم . .
سيف : بسم الله عليييج شفييييييج شو ياج مره وحده . .
ميثا تمسك ايده : لاتحاتي حبيبي عوق خفيف بيخف الحين . .
قام سيف وقومها معاه لين ما وصل الغنفه . .
سيف : طيحي عشان ترتاحين . .
طاحت وغمضت عينها . . وهو كان ع الارض ماسك ايدها بقوه ويمسح ع شعرها . .
حطا ايده ع بطنها : الحين احسن ؟
ميثا ماردت وتمت مغمضه
سيف باس بطنها وتم حاط ايدينه عليه
سيف : ارتاحي حياتي . . ارتاحي حبيبي . . ارتاحي بعد عمممري انتي
ميثا تبطل عيونها : حبيبي " تسحب راسه وتحطه فحظنها "
سيف بخوف : انتي احسن ؟
ميثا : بستوي احسن حبيبي . . خلك عندي بس
اما مهره !
غمضت عينها بألم . . حطت ايدينها ع بطنها . .
>> ليش انا لا . . ؟ ليش انا ولا مره مسك بطني وقالي نفس الكلام ؟ ولا مره حسسني انه يبي هالياهل الي ف بطني . .!! ولا اهتم فيني لهالدرجه ! سيف ما يحبني . . ما يحبني كثر ما يحبها . !! انا شووو جدامه شوو ؟ ولا ششي ! اكيد كل الكلام الي قالي اياه اليوم عششان يجبر بخاطري بس
قامت من مكانها وهيه تحس بألم في قلبها . . وتحس ب تعب اكثثثر . . تحس ان هيه الي تستاهل الي يهتم فييها . . ما قالت ولا حرف . . مشت جدام عينه ودخلت غرفتها وسكرت الباب !
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:49 AM
.
.
البارت الـ 54
سيف : قومي بوديج المستشفى . .
قامت ميثا وساعدها سيف تلبس عباتها وراح !!
اما مهره زاد عليها التعب وطلعت من الغرفه تدور سيف بس ما حصلته . . مسكت تلفونها بتتصل ف شوق . .
شوق ترمس بصوت واطي : ألوو ؟
مهره : ترومين تيني ؟
شوق : الحين " تخف صوتها " ريلي اهني ومعصب من عياله مادري شسالفه . . اول ما يطلع يسير لهم بمر عليج . . فيج شي ؟
مهره : لالا حبيبتي مافيني شي بس كنت بروحي وكنت ابيج تين عندي . .
شوق : سيفو ما ياج ؟
مهره : يا شوي وراح . .
:: ششششششوووووووق !!!!
شوق : يايه يايه ، خلاص حبيبتي بخليج الحين . .
مهره : الله وياج . .

تمت مهره منسدحه ع السرير وتدعي الله ان ألمها يروح . .
.
.
.
عذاري منسدحه ع الغنفه . .
منصور : ها ام كيييييييييييكه معفنه . .
عذاري : خلاص مابي اسمع انتقادات . .
منصور : ههههههه شو فيج يا حسره
عذاري : باجر امتتتحااان والنفسسسيه تعبانه
منصور متعمد : ماطلعتي ع سلطون متفوق وششاطر ماشاء الله عليه . .
عذاري : ربيعك ادبي لازم بيتفوق . .
منصور : عداااااااااااااال يأ ام العلمي . . بروحج حي الله ادبي . .
عذاري : نسيت لازم تذكرني بمأساتي يعني . .
منصور يتمصلح : انزيين عذور . . وربيعتج ما بتمتحن شو
عذاري تلعب بضفرها : اي ربيعه " تلعوزه "
منصور عاقد حياته : عذور ودري عنج سوالف النذاله
عذاري : صدق ماعرفت . . وايد ربع عندي . .
منصور تلفونه يرن ومن اول رنه رد : هلا والله . . " يطالع عذاري" نصوور . .
عذاري تشققت بس رن مبايلها بعد وشلته بسرعه : هلآإ حصييص . . بسم الله شو فييج ؟؟ قوولي والله . . وبتسافرين وياه ؟ انزين شو بتسوين احين . .؟؟ الاسبووع الياي ؟؟ انزييين حصلتو حجز ولا ؟ وكييف عن تزهييييييبتج ؟؟ حتى لو اسبوع ما يمديييج اتسسوين شي وتتشششرين حصووه !!! مممم اعرف شقولج . . يالله الله يجدم الي فيه الخير واكيد فيه خير لج لا تكدرين روحج . . خلاص حبيبتي . . الله يحفظج . .

منصور: الووو ؟؟ نصووور ؟؟ انت معايه ولا ؟
طوط طوط طوط . .
تم عقبها منصور يحاول يشبك بس ّ! مايحصل خط . .
منصور : انزيييين شرايج ادقين عليها تطمنين . .
عذاري سحبت فونها ودقت لسلامه بس ما ردت . .
منصور : دقي مره ثانيه . .
عذاري تطالعه بنص عين وردت دقت . .
سلامه بصوت راقد : الوه ؟
عذاري ترمس من البلاك بيري وبدون سماعه وطبعا الصوت بدون سماعة يطلع عالي !! والبعييييد يسمع
سلامه : الووو ؟
منصور "فديت حسسها" ويطالع سلامه ويبتسم
عذاري ساكته . . ومنصور يدزها عششان ترمس
سلامه : عذور مش وقتج
عذاري : " تكلم منصور " آآآي عوورتني . .. هلا سلامووو كيف عرفتيني . . يمكن ما اكون انا . .
سلامه تبتسم : يعني منو بتكونين . .
عذاري تطالع منصور : يمكن مممممممممممممنصور اقصد ممممهور ولا شي
منصور فاج عينه ويأشر بايده انه يتوعدلها . .
سلامه : هههه سخيفه . .
منصور بصوت مسموع : ماجذبت والله . .
سلامه : منو هذا ؟
عذاري : هايييل عرب يتخبرون لو انتي بخير ولا . .
سلامه ابتسمت : بخيير انا . . صوبج هم ؟
عذاري : مررره لاصقييييييين بعد .
منصور يفرها بمخده . .
عذاري : آآآآآآآآآىيييييي . . ماعليه انا بوريك . .
وقامت من مكانها وسارت ترمس فوق !
منصور يركض وراها ويمسك ايدها : والله اخر مره والله اسسسف صدقيني ماكرررها . .
عذاري : هههههههههههههههههه والله وعرفنا عووقك . .
سلامه : حيوانه انتي لا تستغلييينه . .
عذاري : يويلي ماروؤؤؤؤؤؤؤم
منصور ماسمعها بس ابتسم حس ان شي حلو . . : شقالت ؟
عذاري : ماشي بس يدافعون عنك . .
منصور حاط ايده ع قلبه : ياويل حالي . . اموووت . .
سلامه بدون لا تحس : اسم الله عليه . .
عذاري استغربت . . معقوله سلامه تكن له مششاعر ؟
عذاري : اويه شو هالمراهقين . . خلاص عذوور بندي بندي
سلامه : هيه انا اقول جي احسن . .
منصور : خل يتغطون عدل ويرقدون براحه وطمانينه . . كل شي بيعتدل ان شاء الله وعلى ايدي بعد . .
سلامه مبتسمه . . :
عذاري: سمعتي ؟
سلامه : هيه . .
منصور : يعله نوم العوافي ..
عذاري تطالعه -.- : شرايك تاخذ الفون تسولف وياها ؟
سلامه صرخت : انتييييييييييييييي ايييه . .
منصور وعذاري ضحكو من قلب عليها لان تحرت صدق . .
سلامه : خلاص يالله يالله جلبي ويهج . .
عذاري : متاكده ؟ كلنا ولا بس انا . .
سلامه بحيا: بس انتي . .
منصور كان لاصق فاذن عذور عشان يسمع ردها . . وحط ايده ع قلبه وهو يقوول : آآآآآآآخخخ يارب
سلامه : شفيييه ؟؟ ليش يقول اخ ؟
منصور : تعبان . . قوليلها تعبان . .
سلامه : سلامته من التعب . . لا يكدر روحه مافي شي يسوا . .
منصور : غيرها مافي شي يسوا . .
عذاري : وبعدين . . ارسب باجر صح . .؟ لا تبوني ارسب يعني . .
سلامه مبتسمه : لافديتج روحي نامي يلاوشدي حيلج باجر . .
عذاري: ان شاء الله . .
سلامه : مع السلامه . .
عذاري : الله وياج . .
منصور :يلا روحي نامي فكينا من ويهج . .
عذاري تطالعه : وانت ما بدق حق حد يعني ؟
منصور اطالعها بنظرة . .
عذاري: شفيك يمكن نصور يعني . . وااالله . . كله يفهم غلط . .
وراحت فوق . .
.
.
.

عنود يالسه تبدل فالقنوات
حمد : ليش ما رقدتي ؟
محمد : ماتدري .؟ سلامه طاردتنها برا . . ما ششفت ويها وهيه مطروده . . كان شكلها الحلقه الاخيرة خلاص
حمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود : هاهاهاا ما يضحك
ام خالد تبتسم : والله يا محمد مسوي لنا جو فالبيت . . من بعد المرحوم البيت كله صخه ومحد يضحك
عنود نزلت راسها : الله يرحمه يارب . .
محمد شاف ويهها الي جلب من انذكر خالد . .
محمد : عممموه لو قلتلج بخطب بنتج شو بتقولين ؟
حمد ومحمد يطالعون عنود وفيهم ضحكه . .
عنود فجت عينها وطالعته بصدمه . .
محمد : بس خلاص . . كنت بغير نظرة الحزن بس
ام خالد : ما بتلاقي بنتنا احسن عنك يا محمد والنعم فيك ياوليدي . .
حمد : انا اشششهد . . ونعم النسب ابن عمي
ام خالد تطالع عنود بنص عين عشان ادخل قصتها . . وعنود مش فاهمه ومش حاسه ان امها من الصبح تنغز . .
محمد يقوم : يالله انا بقوم بنام . . تامروني ع شي ؟
ام خالد : وين يالسس . . والله يلستك ما تنمل . .
حمد : هيييه يا حمود خلاص . . شليت السوق كله . . مالنا شي احنا . .
ام خالد : كبببرت ع هالرررمسسه . .
محمد يبتسم : تصبحون ع خير . .
عنود لاحظت انه جلب فجاه ! بس ما قالت شي ..
اول ما طلع ما صك الباب عدل . . وقبل لا يمشي سمع الحوار !!
ام خالد : من الصبح اغااااامز لج . . جان عقيتي الشيله جدام الريال بعد ؟ كلنا ولد عمج وما عادينه غريب ومخليينكم تيلسون ويا بعض معانا بس مش تعقين الشيله . .
حمد استغرب من انقلاب امه المفاجىء !
حمد : انزين امايا شوي شوي ماكانت تدري . . "يطالع عنود " حاسبي فديتج مره ثانيه . . كل شعره ب جمره . وادري انج ما تقصدين بس حاسبي كل شوي جيكي . .
عنود عاقده حياتها : يعني شو امايا انا بتم بالشيله 24 ساعه !!! وكله تبيني البس جلاليب ان شاء الله ؟؟؟ انا ماقدر . . ليش عنده ملحق ؟ خل يروووح ييلس اهناك كل شي فييه . .
بو خالد بعصبيه : عنــــــــــــــــــــــــووود !!!
عنود توقف من الزيغه
بو خالد : تقولين عن ولد اخويه الوحيد جذه . . ماتستحين . . ماتدرين ان خالد اخوج كان يحبه ؟ ماتدرين ان خالد اخوج ما كان يرضى على محمد ولا يرضى حد يقوله شي . . ولا خالد ماله مكانه عندج . . وعمج ؟ وانا ؟ يعني مش سادنج اني حاب وجود هالولد ؟ هذا ما صارله يوم وانا مستانس فيه و احس انه راد الروح فالبيت . .
ام خالد : هيه والله رد الروح
حمد : زين ابويه هد اعصابك . . عنود ماتقصد شي . .
عنود بضيج : انزين ابويه انته قلتله يعيش ف الملحق مش كل شويه داش الفله . . انا ماروم اتتم لابسه الشيله ولابسه طويل صراحه
بو خالد : عندج الطابق الي فوق كله . . اشبعي فييييه . . لبسي الي تبينه . . يوم بتييين تحت حشممممي عمممرج عدل . . وان سمعت هالرمسه تنعاد يا ويلج . .
عنود : ان شاء الله ابويه . .
مشت بسرعه بتسير فوق ونزلت دمعتها غصه وف قلبها " الله ياخذك يامحمد جانك سويت جي ف اول يوم بس "
ابتسم محمد بضيج وسار الملحق وانسدح وهو يفكر بكلام عنود . . لهالدرجه وجودي ثجيل يا عنود ؟ لهالدرجه . . "ابتسم " وانا الي حاس انج مستانسه فيني بس ما تبين تبينين . . " يتنهد " محد حبني في يوم اصلا . . ولا حد بيحبني في يوم . .
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:50 AM
.
.
.
البارت الـ 54
سيف : قومي بوديج المستشفى . .
قامت ميثا وساعدها سيف تلبس عباتها وراح !!
اما مهره زاد عليها التعب وطلعت من الغرفه تدور سيف بس ما حصلته . . مسكت تلفونها بتتصل ف شوق . .
شوق ترمس بصوت واطي : ألوو ؟
مهره : ترومين تيني ؟
شوق : الحين " تخف صوتها " ريلي اهني ومعصب من عياله مادري شسالفه . . اول ما يطلع يسير لهم بمر عليج . . فيج شي ؟
مهره : لالا حبيبتي مافيني شي بس كنت بروحي وكنت ابيج تين عندي . .
شوق : سيفو ما ياج ؟
مهره : يا شوي وراح . .
:: ششششششوووووووق !!!!
شوق : يايه يايه ، خلاص حبيبتي بخليج الحين . .
مهره : الله وياج . .

تمت مهره منسدحه ع السرير وتدعي الله ان ألمها يروح . .
.
.
.
عذاري منسدحه ع الغنفه . .
منصور : ها ام كيييييييييييكه معفنه . .
عذاري : خلاص مابي اسمع انتقادات . .
منصور : ههههههه شو فيج يا حسره
عذاري : باجر امتتتحااان والنفسسسيه تعبانه
منصور متعمد : ماطلعتي ع سلطون متفوق وششاطر ماشاء الله عليه . .
عذاري : ربيعك ادبي لازم بيتفوق . .
منصور : عداااااااااااااال يأ ام العلمي . . بروحج حي الله ادبي . .
عذاري : نسيت لازم تذكرني بمأساتي يعني . .
منصور يتمصلح : انزيين عذور . . وربيعتج ما بتمتحن شو
عذاري تلعب بضفرها : اي ربيعه " تلعوزه "
منصور عاقد حياته : عذور ودري عنج سوالف النذاله
عذاري : صدق ماعرفت . . وايد ربع عندي . .
منصور تلفونه يرن ومن اول رنه رد : هلا والله . . " يطالع عذاري" نصوور . .
عذاري تشققت بس رن مبايلها بعد وشلته بسرعه : هلآإ حصييص . . بسم الله شو فييج ؟؟ قوولي والله . . وبتسافرين وياه ؟ انزين شو بتسوين احين . .؟؟ الاسبووع الياي ؟؟ انزييين حصلتو حجز ولا ؟ وكييف عن تزهييييييبتج ؟؟ حتى لو اسبوع ما يمديييج اتسسوين شي وتتشششرين حصووه !!! مممم اعرف شقولج . . يالله الله يجدم الي فيه الخير واكيد فيه خير لج لا تكدرين روحج . . خلاص حبيبتي . . الله يحفظج . .

منصور: الووو ؟؟ نصووور ؟؟ انت معايه ولا ؟
طوط طوط طوط . .
تم عقبها منصور يحاول يشبك بس ّ! مايحصل خط . .
منصور : انزيييين شرايج ادقين عليها تطمنين . .
عذاري سحبت فونها ودقت لسلامه بس ما ردت . .
منصور : دقي مره ثانيه . .
عذاري تطالعه بنص عين وردت دقت . .
سلامه بصوت راقد : الوه ؟
عذاري ترمس من البلاك بيري وبدون سماعه وطبعا الصوت بدون سماعة يطلع عالي !! والبعييييد يسمع
سلامه : الووو ؟
منصور "فديت حسسها" ويطالع سلامه ويبتسم
عذاري ساكته . . ومنصور يدزها عششان ترمس
سلامه : عذور مش وقتج
عذاري : " تكلم منصور " آآآي عوورتني . .. هلا سلامووو كيف عرفتيني . . يمكن ما اكون انا . .
سلامه تبتسم : يعني منو بتكونين . .
عذاري تطالع منصور : يمكن مممممممممممممنصور اقصد ممممهور ولا شي
منصور فاج عينه ويأشر بايده انه يتوعدلها . .
سلامه : هههه سخيفه . .
منصور بصوت مسموع : ماجذبت والله . .
سلامه : منو هذا ؟
عذاري : هايييل عرب يتخبرون لو انتي بخير ولا . .
سلامه ابتسمت : بخيير انا . . صوبج هم ؟
عذاري : مررره لاصقييييييين بعد .
منصور يفرها بمخده . .
عذاري : آآآآآآآآآىيييييي . . ماعليه انا بوريك . .
وقامت من مكانها وسارت ترمس فوق !
منصور يركض وراها ويمسك ايدها : والله اخر مره والله اسسسف صدقيني ماكرررها . .
عذاري : هههههههههههههههههه والله وعرفنا عووقك . .
سلامه : حيوانه انتي لا تستغلييينه . .
عذاري : يويلي ماروؤؤؤؤؤؤؤم
منصور ماسمعها بس ابتسم حس ان شي حلو . . : شقالت ؟
عذاري : ماشي بس يدافعون عنك . .
منصور حاط ايده ع قلبه : ياويل حالي . . اموووت . .
سلامه بدون لا تحس : اسم الله عليه . .
عذاري استغربت . . معقوله سلامه تكن له مششاعر ؟
عذاري : اويه شو هالمراهقين . . خلاص عذوور بندي بندي
سلامه : هيه انا اقول جي احسن . .
منصور : خل يتغطون عدل ويرقدون براحه وطمانينه . . كل شي بيعتدل ان شاء الله وعلى ايدي بعد . .
سلامه مبتسمه . . :
عذاري: سمعتي ؟
سلامه : هيه . .
منصور : يعله نوم العوافي ..
عذاري تطالعه -.- : شرايك تاخذ الفون تسولف وياها ؟
سلامه صرخت : انتييييييييييييييي ايييه . .
منصور وعذاري ضحكو من قلب عليها لان تحرت صدق . .
سلامه : خلاص يالله يالله جلبي ويهج . .
عذاري : متاكده ؟ كلنا ولا بس انا . .
سلامه بحيا: بس انتي . .
منصور كان لاصق فاذن عذور عشان يسمع ردها . . وحط ايده ع قلبه وهو يقوول : آآآآآآآخخخ يارب
سلامه : شفيييه ؟؟ ليش يقول اخ ؟
منصور : تعبان . . قوليلها تعبان . .
سلامه : سلامته من التعب . . لا يكدر روحه مافي شي يسوا . .
منصور : غيرها مافي شي يسوا . .
عذاري : وبعدين . . ارسب باجر صح . .؟ لا تبوني ارسب يعني . .
سلامه مبتسمه : لافديتج روحي نامي يلاوشدي حيلج باجر . .
عذاري: ان شاء الله . .
سلامه : مع السلامه . .
عذاري : الله وياج . .
منصور :يلا روحي نامي فكينا من ويهج . .
عذاري تطالعه : وانت ما بدق حق حد يعني ؟
منصور اطالعها بنظرة . .
عذاري: شفيك يمكن نصور يعني . . وااالله . . كله يفهم غلط . .
وراحت فوق . .
.
.
.

عنود يالسه تبدل فالقنوات
حمد : ليش ما رقدتي ؟
محمد : ماتدري .؟ سلامه طاردتنها برا . . ما ششفت ويها وهيه مطروده . . كان شكلها الحلقه الاخيرة خلاص
حمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عنود : هاهاهاا ما يضحك
ام خالد تبتسم : والله يا محمد مسوي لنا جو فالبيت . . من بعد المرحوم البيت كله صخه ومحد يضحك
عنود نزلت راسها : الله يرحمه يارب . .
محمد شاف ويهها الي جلب من انذكر خالد . .
محمد : عممموه لو قلتلج بخطب بنتج شو بتقولين ؟
حمد ومحمد يطالعون عنود وفيهم ضحكه . .
عنود فجت عينها وطالعته بصدمه . .
محمد : بس خلاص . . كنت بغير نظرة الحزن بس
ام خالد : ما بتلاقي بنتنا احسن عنك يا محمد والنعم فيك ياوليدي . .
حمد : انا اشششهد . . ونعم النسب ابن عمي
ام خالد تطالع عنود بنص عين عشان ادخل قصتها . . وعنود مش فاهمه ومش حاسه ان امها من الصبح تنغز . .
محمد يقوم : يالله انا بقوم بنام . . تامروني ع شي ؟
ام خالد : وين يالسس . . والله يلستك ما تنمل . .
حمد : هيييه يا حمود خلاص . . شليت السوق كله . . مالنا شي احنا . .
ام خالد : كبببرت ع هالرررمسسه . .
محمد يبتسم : تصبحون ع خير . .
عنود لاحظت انه جلب فجاه ! بس ما قالت شي ..
اول ما طلع ما صك الباب عدل . . وقبل لا يمشي سمع الحوار !!
ام خالد : من الصبح اغااااامز لج . . جان عقيتي الشيله جدام الريال بعد ؟ كلنا ولد عمج وما عادينه غريب ومخليينكم تيلسون ويا بعض معانا بس مش تعقين الشيله . .
حمد استغرب من انقلاب امه المفاجىء !
حمد : انزين امايا شوي شوي ماكانت تدري . . "يطالع عنود " حاسبي فديتج مره ثانيه . . كل شعره ب جمره . وادري انج ما تقصدين بس حاسبي كل شوي جيكي . .
عنود عاقده حياتها : يعني شو امايا انا بتم بالشيله 24 ساعه !!! وكله تبيني البس جلاليب ان شاء الله ؟؟؟ انا ماقدر . . ليش عنده ملحق ؟ خل يروووح ييلس اهناك كل شي فييه . .
بو خالد بعصبيه : عنــــــــــــــــــــــــووود !!!
عنود توقف من الزيغه
بو خالد : تقولين عن ولد اخويه الوحيد جذه . . ماتستحين . . ماتدرين ان خالد اخوج كان يحبه ؟ ماتدرين ان خالد اخوج ما كان يرضى على محمد ولا يرضى حد يقوله شي . . ولا خالد ماله مكانه عندج . . وعمج ؟ وانا ؟ يعني مش سادنج اني حاب وجود هالولد ؟ هذا ما صارله يوم وانا مستانس فيه و احس انه راد الروح فالبيت . .
ام خالد : هيه والله رد الروح
حمد : زين ابويه هد اعصابك . . عنود ماتقصد شي . .
عنود بضيج : انزين ابويه انته قلتله يعيش ف الملحق مش كل شويه داش الفله . . انا ماروم اتتم لابسه الشيله ولابسه طويل صراحه
بو خالد : عندج الطابق الي فوق كله . . اشبعي فييييه . . لبسي الي تبينه . . يوم بتييين تحت حشممممي عمممرج عدل . . وان سمعت هالرمسه تنعاد يا ويلج . .
عنود : ان شاء الله ابويه . .
مشت بسرعه بتسير فوق ونزلت دمعتها غصه وف قلبها " الله ياخذك يامحمد جانك سويت جي ف اول يوم بس "
ابتسم محمد بضيج وسار الملحق وانسدح وهو يفكر بكلام عنود . . لهالدرجه وجودي ثجيل يا عنود ؟ لهالدرجه . . "ابتسم " وانا الي حاس انج مستانسه فيني بس ما تبين تبينين . . " يتنهد " محد حبني في يوم اصلا . . ولا حد بيحبني في يوم . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:51 AM
.
.
.
البارت الـ 55
على الساعه 12 . . روضه تتصل ف مهره بس ما ترد . . اتصلت فوق الـ 10 مره وانقبض قلبها . . دقت على سيف . .
سيف : ممرحبا ؟
روضه : سيف شحالك . ؟ انا روضة . .
سيف: هيه عرفتج . . بخير ربي يعافيج . .
روضة : اتصل على مهوور من ربع ساعه فوق العشر مرات وماترد . . خفت عليها . . ابي اكلممها ؟
سيف يخوز عن ميثا : آآآ . . ممم . . " تم يتمتم فالرمسه " انا فالمستشفى ويا حرمتي الثانيه . . هيه فالبيت راقده . .
روضة سكتت . .
سيف : مافيها شي لا تحاتين . .راقده . .
روضة : ليش انت شفتها وهي راقده ؟
سيف مارد . .
روضة : خلاص مع السلامه وسوري ع الازعاج
بندت ماتريت منه باي !
روضة تمت تدور رقم شوق تبي تطمن ع مهره بأي طريقه بس جسوم تم يصيح وسارت صوبه ترقده
.
.
.
عنود نزلت من فوق . . تشوف الساعه 12 ونص . . الكل راقد والليتات مبنده . . بغت تسير ترقد ويا سلامه بس تحس بكتمه وطلعت برا . . بتقعد ع الكراسي الي ف الحوش . . انتبهت ل محمد قاعد ع الكراسي ويدووخ ويطالعها . . تنهدت وعكس دربها بترجع ، لين سمعته يرمسها
محمد : تعالي خذي راحتج انا بسير داخل . . ووولاتكدرين روحج . . من الصبح بطلع لعمي خرطه وبرد بيتي ان شاء الله . . ماله داعي تقلبين روحج عششان واحد مثلي . .
صدت تتتحراه يمزح مثل كل مره بس شافته قام ويمشي ساير صوب الملحق . .
قفطت بالقو وماعرفت شو تقول . .
عنود بصوت واطي : انا شسويت . .
مشت وراه ويوم سمع صوت مشيتها جابلها . .
عنود : انا ما قلتلك اطلع من البيت
محمد يبتسم : سمعت كل حرف قلتيه لأبوج
عنود تلووووووووومت
محمد : هههههههه عادي شفيج . . انا لوح ماحس . .
فر الزقاره وداسها وطلع غيرها . .
عنود : انا اسفه ماقصد . .
محمد تم يدوخ وهو متساند ع اليدار وهيه واقفه مجابلتنه وبينهم مسافه بسيطه . .
تساندت ع العمود الي وراها وتمت تطالع الارض . . ماتعرف كيف تصلح الوضع وتستسمح منه . .
محمد : انزين ليش مارقدتي ؟ مماعندج دوام باجر ؟
عنود : بلى . .
محمد : روحي رقدي يالله عشان ماتسلطين اهناك وتحولين ماتسوين اوراق الناس عدل
عنود تطالعه بنظرة جادة : انا والله اسفه ماقصد . .
محمد فر الزقارة بقوة وداسها : لاتتاسفين ع شي . . هاي مش غلطتج . . هاي غلطتي انا " وياشر ع نفسه " انا جي عنود . . الكل يحبني اعرف ويحب خفت دمي ويحب وجودي . .! الا الناس الي انا اهتم لها وابيها ترتاحلي !! سسبحان الله . . اكون مبغوووض عندهم بدرجه فظيعه . . " يبتسم " لاتعورين راسج . . قومي نامي وعيني من الله. . " يطنز " جنج سيلانيه . . شيله وردية وبجاما حمرا ونعال اخضر . . سيري شلي المكنسه وخممي . . يالله جلدي
عنود : ممايضحك . .
محمد يبتسم : يالله دشي داخل . . الجو بارد . .
ياي يمشي بيدش جان تمسك ايده . . حس ان تكهرب من لمستها :. .
عنود : لا تشل فخاطرك علي . . الله يخليك . . ماتعودت اشوفك جي ولا ابي اشوفك جي . . رد نفس قبل . . وانا اسحب كل كلمه قلتها لك .. والله من قلبي اسسحب كل شي قلته . .
محمد ينزل ايدها بشويش : تقولين جي لانج تلومتي وقفطتي هاااه . . ولا خايفه من عمي يصلخج بالخيزارنه باجر يوم يشوفني محد . .
عنود ترد تمسك ايده : ارمس جد لو مره في حياتك . .
محمد : قاعد ارمس جد وعم وخال وابيض
عنود ابتسمت غصب
محمد : حلووه صح . . قوي انا دخلت اثنين في واحد . . " بشوف ايدها " شفيج ماسكتني . . ماعندي فلوس حجيه . . .
عنود نزلت ايدها . . : مابي اقوم الصبح وماشوف شيفتك ع الطاوله . .
محمد يبتسم من ورى خاطره : من هالعيين . .
عنود : الله يخليك انسسى كلامي . .
محمد : قلتلج انا ماحطيته في بالي ونسيته اصلا ماذكر شو قلتي . . شو قلتي انتي اصلا ؟
عنود . . ها ما منه فايده بيتم جي ولا بيقول شي . . : زين عراحتك . .
محمد : هالكلام الحلوو . . يالله سيري وطي راسج . .
عنود : تصبح ع خير . .
محمد : وانتي من اهله . .
تم يراقبها لين دخلت داخل عقب تم يدوخ ودخل الملحق ..
.
.
.

سيف : شوي شوي حبيبي . .
ميثا تمسك ايده . .
سيف : اسبقيني . . حطي راسج لين أي . .
ميثا : بتروحلها ؟
سيف : لا . . بس برمس اربيعي اهني شوي . .
ميثا : من متى تخش عني مكالماتك ويا ربعك ؟
سيف : حبيبي مش سالفت اخش . . مابي ازعجج . . ابيج ترتاحين وتحطين راسج بس لين اخلص . . انزين ؟
ميثا مبتسمه : انزين . .
وسارت الغرفه وسكرت الباب . .
اما سيف بطل الغرفه على مهره من غير لا يدق الباب . . وشافها منسدحه وراقده . . حطا ايده على راسها وشافها دافيه . . شغل المكيف . . ولحفها عدل . . وقعد ع السرير تم يطالعها . . انتبه لتلفونها وشاف مس كولات من روضة واخر مكالمه كانت ل شوق . . حطا ايده ع ويهها وبشويش فتحت عينها . .
سيف بنبرة حنونة : فيج شي ؟
مهره نزلت ايده من ويهها بهدوء وعطته ظهرها وتلحفت عدل اكثر . .: خ ـلني بروحي
سيف : لييش .؟ شفيييج رمسيني . .
مهره : مافيني شي
" تحط اللحاف ع ويهها "
سيف مبتسم وينزل عنها اللحاف : رمسيني عاد . .
مهره : سيف قلتلك مافيني شي . .
حطا ايده ع شعرها وتم يمسح عليه
مهره : اطلع برع وخلني بروحي
سيف : اشش خلاص
مهره : خلاص قلتلك اطلع برا
سيف : انزيين ليـش
مهره تصارخ : اطلع براااااااااااااااااا
سيف : خلاص خلاص اهدي !! بطلع
طلع من الغرفه وسار عند ميثا . .
ميثا طايحه : يالله حبيبي تعال نرقد . .
سيف : انا بطلع بسير عند واحد من الربع وبرد . . ما بتاخر . . رقدي انتي
ميثا باستغراب : الحين تروحله ؟
سيف : هيه !! عندج مانع
مييثا : لا حبيبي ع راحتك . . رد علي يوم بدقلك . .
سيف : انزين . .
وشل سويجه وبوكه وطلع . .
اما مهره من سمعت صوت الباب يتسكر بقوه عرفت انه طلع من الشقه
قامت من مكانها وسارت الحمام " الله يعزكم" وتمت ترجع وترجع . .
من بعد ما رجعت ارتااحت وايد . . والي فيها خف . . طلعت من الغرفه وسارت قصت لها ليمونه وتمت تاكلها ببشهية . . خلصت من الاولى ويابت الثانية والثالثة والرابعه . . حطت القشور في صحن و شلت الخامسه وسارت صوب البلكونة . . بطلت البلكونة وقعدت ع الكراسي وتشوف السمما . . غمضت عينها وتنهدت ودعت ربها بكم شي فخاطرها .!
سيف : تتوحمين على ليموون !
مهره فتحت عيونها بخوف وصدت له . .
سيف : بسم الله عليج شفيج . . انا سيف !
مهره تنهدت وتمت تاكل . .
يا سيف وقعد ع الكرسيي الي حذالها وشل عنها الليمونة . .
سيف : بسس خلاص مش زين . . انتي الي ماكله الي فالصحن اهناك ؟
مهره بدون نفس : هيه
سيف : مش زين فديتج
مهره تبتسم بدون نفس : انا عارفه شقاعده اسوي . . لاتعب روحك . . يكفيك شخص واحد تهتم فيه
سيف بخبث: تغارين
مهره : اغار ؟؟؟ هذا الي طلع ممممعاك ؟؟؟ اغاار !!! انت تششوف نفسك كيف مقصصر فيني ؟؟ تشوف نفسك كل ما احتاااجك ما احصلك .. ع الاقل سو واجباتك كااامممله خل الغييره ع صووب . . انا من اول ما عرفتك وانا اقولك انت مافيك ذره احسساس . . والحين ارد اقولك اياها . . انت مافيك احساسس مووول
سيف سحب ايدها وشل عنها اللوومي . . : خلاص بس . . قلتلج مش زين . .
ما قالت شي . . ولا ردت عليه . . قامت من مكانها بتدش داخل بس سيف سحب ايدها وسارو على طرف البلكونه ! قعد سيف ع الارض ونزلها بايده عشان تقعد حذاله . . الي داخل مايقدر يشوفهم لانهم على طرف . . والستارة متسكرة من داخل ع الاطراف
سيف يشوفها وحطا ايدها ع قلبه : تسمعين ؟ يالمينونه تسمعين . .؟
مهره تطالعه وماتقول شي . .
.سيف : انا مينون فيج يابنت .. !!! انا يوم اشوفها احس اني اشوووووووفج . . والله اغمض عيني مره ومرتين وثلاث ويوم افتحها بعد اشششوفج . . انتي متخيله المرحله الي انا وصلت لها ؟؟؟ وصلت اني اشوفها انتي !!!!! انا ماعرف ليش قاعد اميزها عليج . . مممماعرف . . بس الي اسويه لها احسه واجب ما احس اني اسويييه لان قلبي يباني اسويه . . اما انتي . . كل شي اسوييه قلبي يقووله . . !!! اتلذذ يوم اشوفج غيرانه . . احب اشششوف غيرتج علي وضيقج لانج تغااارين . . احححححب اشوفج مهتمه فيني وتعاتبيني لاني ماهتم فيج. . ماطلب منج تعيصبين وتضيقيين . . انا اتخبل . . اتخخخخخبل يوم اشووفج ضيقااانه . . ماتجحممل اشوف ضيقج . . الي اسويه بس لاني ابيج تعترفين لي بحبج وتقولين لا سسيف لا تسوين جي انا اغار عليك . . سيف لا تروحلها انا ابيك اتم عندي . . ابي اسمع هالكلام منج . . ابي اسمع احبك كل شوي . . ابي اسمع حبيبي وحياتي . .ابي اسمعج ادلعيني واداريني . . ابيج تخطفييييني كلي منها . . انا خلاص ما اكن لها مشاعر . . قلبي ما ينبض لها بشي . . احس اني اهتم في خالتي ولا عمتي ما احس اني اهتم ف حرمممتي . .انتي حرمتي . انتي حبيبتي . .انتي تاج راسي . . " باهتمام وبنظرة صارمة " انا تخبلت وانت السبه . . الي يصير فيني عمره ما صاار . . انتي مش اول حب لكن انتي الحب الي غربلني . . الي خلاني اهللووسسس !! " يتنهد " انتي فاهمه الي اقوله ؟ فاهممممه ؟
مهره : وانا شدراني بكل هذا . . الي تسويه ما يدل انك تحبني وتبيي تشوف كل شي مني . . عالاقل لمح لي . . انت تعذبني وتتتلذذ بلي تسويه لكن انا لاء .!!!! ماقادرة اتنفس والسبه فعايلك . . حرام عليك حس فيني . . انت بعد مش اول حب لكن انت الحب الي انا ابا اسكر فيه ابواب قلبي واخليك انت بس فيه . . "بنبره حنونه ممزوجه بتعب " انت ريلي .. " سيف غمض عينه " انت الي له القلب يرتاح وينبض . . انت بس الي انا افكر فيه وشاغل بالي .. انت الي فعايلك تسم القلب وتألمه وتسهر لاجلك العيييين . . انت ماتحس بكل هذا ؟؟ كل هذا ما يبين فيني ؟
سيف يقبض ايدها بقوه : يبين . . بس ابي اششوف اكثر . . انا طمممعان فالاكثر . . ابي اشوف منج انتي كل شي . . ابييج تشييلين قلبي وتحتويني من كل الجهات . . مابي غيرج!!!
مهره : وانا مابي حد يششاركني فيك .. خلاص قلبي ما يتححمممل اكثر . .
سحبها لحظنه بقوووه . .: انا مينون فهالكلام . . ابي اسمعه دووم . . دووم . . سمعيني اياه لا تقصرين علي . . احب اسمعه منج
ميثا طلعت من الغرفه وتمت تحوس فالصاله ادور سيف . . : سيييف ؟؟؟؟
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:53 AM
البارت الـ 57

على دقات المطر الي تضرب المكيف بطلت عينها عذاري . . بطلت الدريشه وهيه مصدومه من المطر الي يطيح . . متى طاح وكيف الدنيا غرقانه !! تمت تدع ــي وتدعي وتدعي . . انتبهت للساعه . . الوقت 3 الفيـر . . طلعت من الغرفه وشلت وياها كتبها . . حطت فبالها تراجع لان من شوفت سلطان ماركزت عدل . .
.
.
.
عنود تنزل بهدوء وتردد . . بطلت الباب البراعي وتمت توايق .!
شافته بعده قاعد ع الدري الصغير الي يدخل على ملحقه . . وفوقه طبعا مثل مظلة . .
تجدمت بهدوء لين وصلت نص الحووش وحززتها شافت البرق وسمعت الرعد . . ركضضت بسرعه من الخوق ووقف محمد لا شعوريا لان من قوت صوت الرعد خاف عليها وقام . . دشششت فحظنة وهيه ترجف . .
لحظة هدوء .!









عنود تطالعه وعيونها تلمع : انا . . اناا . . كنت خايفه قسم بالله . . الشي يخوف . . كنت امشي ف نص الحوي وفجاه الدنيا انقلبت من ظلام لـ برق ومع الصووت خففففت والله
محمد يحط صبعه ع شفايفها : خلاص . . مما صاارشي . .
حس على عمره على طول ونزل ايدينه . . فر الزقارة وارتبك . .
محمد : آآآ . . انتي ايه . . الشيطان ثالثنا >> " ها الي طلع وياك يا محمد "
عنود : انزيين اعررف >> " طلعتي اخس يا عنود "!
محمد : انزين شو تتريين روووحي . .
عنود : مابي ارووووح مكان !
محمد استغرب . .
عنود تطالع الزقاير المفرورة : بس هاي حياتك ؟
محمد يبتسم : بالذات لو نكد علي غالي . .
عنود رافعه حياها : هه . . قصر من عمرك انا شو يخصني ؟
محمد : تراج قلتيها انتي شو يخصج ؟
عنود بقهر : دوخ لين تموت
محمد اطالعها بعيون حنونة : من عيونـــــــي " ياشر ع عينه اليمين " هذي " ياشر ع عينه اليسار " قبل هذي . .
عنود : انت ليش تاخد كلامي كله بمحمل الجد
محمد : بيوم وليله انقلبتي عنووود ؟ البارحه مشتطه وماتبيني فالبيت والحين تقولين لي ليش تاخذ كلامي بمحمل الجد ؟ ان شاء الله بجرب اخذها بمحمل اليده بشوف شو بيطلع وياي . .
عنود تبتسم : سخييف . .
محمد يبتسم : بعد شسويييلج . .
عنود تنزل راسها : انا جد ندمانه ع الكلام الي قلته وابيك تشله من قلبك . .
محمد ينزل راسه بحيث يشوفها : انشل
عنود ترفع راسها : بهالسهوله
محمد يرفع راسه ويقرص خدها : عششان تعرفين كيف انا طيب
عنود ابتسمت . .
محمد : انتي اييه . . لا تبتسمين تخبليني . .
عنود : هههههههه . .
محمد : لا وتضحكين بعد .. تبين تسويني شرايح بيتزا
عنود : شمعنى بيتزا
محمد يحط ايده ع بطنه : يوعان والله
عنود : اسير اسويلك شي تاكله
محمد عاقد حياته : هاه
عنود : مش عششان شي !! لاني زعلتك اليوم بس . .
محمد يبتسم بخبث : لو جي كل يوم زعليني . .
عنود : انت مش ويه . .
محمد يقاطعها : خلاصصصصصصصصص خلاص . .موافق ..
عنود : شتبي تدح . .
محمد : عثثثثثثثره هذا اسلوب اعنبوه
عنود تمشي ويمشي محمد وراها
عنود تصد ورا تطالعه: خلصصصني شتبي تاكل
محمد يبتسم بخبث ويمشي وراها: كل شي فيييج حلو . .
عنود ماسمعت وصدتله : ها ؟
محمد : كل شي من ايدج حلو ! شو صمخه انتي ما تسمعين
دشت عنود المطبخ ودش محمد معاها . . تم ساكت ويطالعها وهيه تحوس فالمطبخ شوي يمين وشوي يسار وتفر السجينه اهني وشوي تفر اهناك . . عقب كل المعركه طلعت بـ سندويشتين بيض مع جيز وعليهم مخلل مقطع . . وحطت له عصير برتقال جدامه . .
عنود : تصبح ع خير . .
وششردت عنه قبل لا يقول اي شي . .
عنود >> ليش استمتعت بلي سويته ؟ وليش قلبي احسس فيه شي ينبض " ابتسمت " لا مستحيل الا محمممد يا عنود !!
.
.
.
سلطان يفتح عينه على رنة المبايل . . يشوف الرقم ويتنهد بـ ضيق . .
سلطان : الو ؟
:: ممرحبا . .
سلطان : كيف اقدر اخدمج .؟
:: سلطان ليش تعاملني جييييه
سلطان عاقد حياته : كيف تبيني اعاملج !ّ منال قلتلج لا تردين تتصلين فيني
منال : بس انا احبك
سلطان : تحبيني ؟؟ هه . .
منال : والله اني احبك . . وندمانه وايد
سلطان : ندمانه على شو بالضبط
منال : ع كل شي قلته
سلطان : ما يفيد ندمج الحين
منال : حد دخل حياتك . .؟
سلطان : ماعتقد لج الحق تسالين
منال : سلطان
سلطان يصارخ : خلااااص لا تزقريني . . كرهت اسمممممممممي وانتي السبب
فر التلفون ع اليدار وانكسر جدام عينه وتطاير كل شي ف مكان
سلطان يعض ع شفايقه بقهر ويسمع صوت المطر . . غمض عينه ودعى ورد انسدح وهو يذكر ! . .
سلطان تنزل دموعه ويمسك ايدينها : لاتروحين
منال : لازم اروووح . .
سلطان : بس انتي ماعندج شي ف لندن ليش تروحين
منال تنزل راسها . .
سلطان : انا وقفت دراسه مابي اكممل . . بتسلف وبنملج وبشتغل ع طوول . .
منال : حياتي ف لندن سلطان . .
سلطان : وانا مش حياتج ؟ حرام عليج لا تخليني
منال تمسح دمعته : مابيك تصيح
سلطان : حبنا وين راح ؟ ليش تتخلين عني
منال بدموع مليانه : ماع ـرف شقولك
سلطان يعض ع شفايفه بقوة . .
منال : مش مقدر لنا نكون لـ بعض
سلطان : انتي حكمتي هالشي
منال : تعال معاي لندن
سلطان : منال قولي كلام منطقي . . انتي بتروحين مع امج و ابوج . . انا شسوي وانا درهم ماعندي ؟
منال : انا بعطيك
سلطان عاقد حياته : ولين متى بتمين تعطيني خبريني لين متى
منال : العمر كله . .ششو يعني سلطان !! شو يعني خبرني . .انا وانت وااحد
سلطان : واهلي وداري . . انا ماقدر اهد البلاد . .
منال : وانا ماقدر اتم فالبلاد . . ابوي سفير ف لندن . . انا وامي مالنا حايه انتم اهني
سلطان : بس عطووووج القرار . .!!!
منال : وانا ماقدر احرم امي من ابوي . . انا لو مارحت راح اجبر امي تقعد معاي .!! تراني صبرت 3 سنوات . .
سلطان : اصبري بعد شوي . . قلتلج ودرت الدراسه وبستلف وبيمع المهر وبنملج وعلى طول بدور لي شغله . . وابوي الحين داخل مشروع كبييير . . وانا ضامن انه بيحصل ارباح كبييره !! بحتاجه اول الفتره وبعدين بكون نفسسسي . . " يمسك ايدها بقوه " دخييلج . . لا تروحين
" النـــــــــــــداء الاخيــــــــر لرقم الرحله 23111 . ."
ميثا تترك ايده وتوقف : سامحني
سلطان يوقف ويمسك ايدها : بعدني متمسك فيج ولاخر لحظه . .
ميثا تشل شنطتها : بروح
سلطان : بسس . .
ميثا : خلاص . . " تنزل دمعتها " انا قررت وخلاص . .مع السلامه سلطان . . مع السلامه يا احلى حب ف حياتي . .
مشت عنه خطوتين . .
سلطان : منال !!!!!!
منال تصد له ..
سلطان : لو رحتي . . لا تفكرين تردين مره ثانية . .
منال : شو تقصد
سلطان : انسيني بالمره . . انسي سلطان . .
منال تبلع ريجها
سلطان : انتي اخترتي هالشي . . اخترتي فراقي . . وانا ما راح انتظرج . . لا ترجعيين !! واذا رجعتي . . انسي انج عرفتيني .. لاتفكرين مجرد تفكيير . . تردين لي لاني راح اصدج بقوه
2 3 4 5 6 7 8 9 ثواني . .! حسست بعممرها وخازت عنه . .
تنهد تنهيدة ضيييج وقام من مكانه وشل كتبه وقعد ع المكتب يراجع للامتحان

.
.
مهره ماسكة ايده : تكلم قوول شي . . اتشكالي
سيف يطالعها بنظرات حايرة
مهرة : طلع حرتك فيني . . اضربني بس لا توصل لهالمرحله الي اتم فيها سساكت دخيلك
سيف يطالعها وهيه تتكلم وحط ايدينه على خدها بحيرة ورد نزل ايده ونزل راسه . .
مهره تمسك ويهه بايدينها الهنتين : طالعني . . طاااالعني
رفعت راسه عشان يشوفها لكن راسه مرفوع وعينه نازلة تحت
مهره : دخيييييييييييييلك لا تسسوي جي يا سيف ماتحمممل اشوفك جي ماتتتتحمممل

مهره تشوف معاه الورقة . .
سيف يطالع ميثا من غير ما يرمس . .
ميثا: ها تحليل مهره . . حامل منك . . " تمد ايدها " وهذي تحليل ثاني يثبت اني حامل منك . .
سيف عاقد حياته : مش فاهم ؟
ميثا تطالعه عين بعين : انا صح رقدت ويا ربعك . . لكني حامل منك . . المره الي ييتني فيها قبل لا تاخذ مهره
مهره تقوم : بسسسسسسس خلاص سسسسكتي
ميثا بهدوء ومطنشه وجود مهره : انا حبيتك سيف . . وحبيتك وايد . .
سيف يقوم ويجابلها : عيل ليش ؟ انا اعتبرتج كل شي في حياتي ؟ ليش خنتيني
ميثا : انا كنت وفيه لك من عرفتك . . الا يوم رفض ابوك يزوجك . .
سيف بعيون حايره يطالعها : انا كنت مستعد اموت عشان اتزوجج وانتي تعرفين هالشي . . " يأشر ع مهره " انا تزوجتها بس عشان اقدر اخذج . . انا اتزوجتها وفي شهر عسلنا خذذذذذتج . .
مهره من قوت كلامه قعدت مارامت توقف . .
ميثا تنزل راسها . . : خالد اخوك عطاني بيزات عشان اخونك
مهره حطت ايدها ع شفاتها
سيف بصدمه : وضحي اكثر
ميثا : من بعد الليله الي يييتني فيها وقللتلي ان ابوك ما رضى انه نتزوج وانت انفجرت عليهم اهناك وقلتلهم انك تبيني ومحد رضى . . وقالولك بعد مهره انت حر . . خالد عقب ما رحت اتصل فيني وقال انه يبي يشوفني . . عطاني 200 ألف كااش ! وقالي اخونك . .
سيف : ووافقتي ؟ عششان فلوس وافقتي ؟
ميثا : كنت محتايه ادفع ديون ابوي واطلعه من السجن . .
سيف : وانا وييييييييين رحت ؟؟ كيف ماطلبتي منيييييييي
ميثا : سيف انا كنت اتشكاااالك دووووووووووم وانت ما جااملتني وقلتلي بعطيج حتى لو بسوالف . . كيف تبيييني اقولك شي مثل هذا ؟؟
سيف : كمملي
ميثا : من بعدها فنفس الليله عقب كل الي صار سرت شقة ومادري انهم ربعك وو سكرت وسويت كل شي يخطر عبالك بدون تفكير . . لين ما شافني محمد وضربني ضرب وهددني علشان اودرك لكنك عقبها طلعت لي بفكرة انك بتتزوجني اكيد بعد ما تاخذ مهره . .
سيف يغمض عينه . .
ميثا : كانت هذه المره الوحيدة الي اخونك فيها . .
سيف : جذابة . .
ميثا سكتت . .
سيف : انا شفت تلفونج وشفت مسجاتج مع واحد . .
مهره بقهر : ووووووووووسكت ؟ وانا على غلطه ماسويتها ضربتني ضرب واهنتني !!!
سيف يطالع ميثا : جذبت عيوني ولا صدقت انج تسوينها . . نسيت اني شفته علشانج . . وجذبت روحي ولا جذبت الي جدام عييييني
ميثا تبلع ريجها . .
سيف : ليش بعدج تكلمين غيري ؟
ميثا : لانك بديت تحبها ومشاعرك تجاهي انعدمت . .
سيف حاط ايده عراسه ومهره وايد استغربت من رده فعله . . كانت عكس الي توقعته بالضبط !!! ابد ماتوقعت انه يكون بهالبرود وبهالصدمه ورده فعله تكون هاديه لهالدرجه !!!! ماقدرت تتحمل وقامت ودخلت غرفتها وسكرت الباب بقوة . .
ميثا : لك الخيار . . اني اطلع من الشقه واطلقني . . لك الخيار اطيح الي ف بطني مع انه ولدك . .
سيف يطالعها : ليش قلتي انه مش ولدي وليش قلتي كل الي قلتييه لمهره قبل شوي
ميثا : بغيت اقهرها . . بغيت اعيشها ف وسسسسواس . . " تعلي صوتها " خذتك مني بكبرررك
سيف : وليش قلتيلي انج رقدتي ويا محمد ؟ ليش جذبتي واتبليتي عليه
ميثا : بغيت اجرحك مثل ما تجرحني كل يوم وانت طايح فحظنها وتعطيها كل شي تعطيني اياه . .
سيف : وما لقيتي تجرجيني الا بهالطريقه
ميثا : ها الي قدرت عليه . . كنت عارفه اني بتفاهم معاك واخبرك كل شي بعدين . بس بغيييييت اجرررررحك شوي واحسسك بـ ربع الجرح الي احس فيه
سيف : ما يخصه ف بعض يا ميثا شقاعده تقولين . .
ميثا ماردت . .
سيف يطالعها وعيونه تبرق من الدموع : وهنت عليج تسوين فيني كل هذا
ميثا : مااهنت . . الله شاهد ما هنت . . بس ماكان بيدي شي . .
سيف : كل شي بايدج . . ماقصرت عليج ف شي
ميثا : بغيتك لي بكبري محد يشاركك فيني
سيف: كنتي تقدرين تقولين لي وماكنت بقصر
ميثا نزلت دموعها : خفت اذا قلتلك تتركني لاني اكتشفت انك تحبها وماتحبني . .خفت اسهل لك السالفه كلها . .
قام لها سيف ومسح دموعها . .
ميثا تطالعه بعيون حايره . . تتريا منه شي . .
سيف دموعه تنزل بعذاب : ميثا انتي طالق . . طالق . . طالق . .!
.
.
. 1 dnaميثا تي صوبهم وتعطي سيف ورقة . . خذا عنها الورقة بهدوء وفتحها . . كان تحليل الـ

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:54 AM
.
.
.
البارت الـ 58
ميثا عاقده حياته : طلقتني سيف .؟
سيف يقوم ويطالعها : شلي اغراضج من اهني . . وسيري الشقه الثانيه . . بخليها لج . . سوي فيها الي تبينه وعيشي مع الي تبينه . .
ميثا تاشر على بطنها : وهذا ؟
سيف : ما ابيه منج . .
ميثا : يعني شو ؟؟ تبيه يموت ؟
سيف يطالعها : طلعي برا . .
ميثا تطالعه بعيون مصدومه . .
سيف : سمعتيني ؟
ميثا مشت عنه بسرعه مايعرف ليش قاعد يلحقها . . يحس انه مش قادر يضبط روحه . . طلعت من الشقه وسارت صوب الدري ولحقها بسرعه جنونية !!
ميثا تجابله : ليش تلححححححححقني ؟
سيف وعيونه تلمع : ماعرف . . والله ماعرف . .
ميثا تغمض عيونها وتعق عمرها ع الدري . . تمت تصرخ وتصرخ وتتجلب لين ما راح حسها ! مهره سمعت الصوت وطلعت من الغرفه وشافت الباب مفتوح . . طلعت بدون شيله ولا شي يغطيها تربع صوب مصدر الصوت وشافت الدري الي قريب منهم سيف واقف ويطالع الارض . . والدري مليان دم . .
مهره ماسكه جتف سيف : واقف تطالع شوووووووووووووو . . اتصصصل فالاسسسعاف سوو شي تحرررك . .
نزلت وسارت صوب ميثا بخوف وهيه تدق على ويهها . . : مييثا . . مييثا . .
سيف كان واقف مكانه ما يسوي شي . . مهره تمت تزاعق عليه عششان يتصل فالاسعاف بس ماقدر يتحرك . .
خلت ميثا ع الارض وردت تصعد الدري وتسير الشقه واتصلت ع الاسعاف وما كملو 10 دقايق ووصلو شلوها !

.
.
.
بعد ساعتين . .
مهره وسيف فالصاله قاعدين . . كانت تطالعه بغضضضب ! ودها تصارخ وتضربه وتسسبه وتسفل فيه . .
>>> ليييش انا الي انهززب وانضرب واهيا لاء . . لاخر لحظة ما يقدر يقاومها ولا يقدر يسويلها اي شي . . تعامله معاها بادب واخلاق وهدوء لكن انا لاء . .ليييييييش وشمعنى ؟ ؟
ألف فكرة وكلام ف بالها ودها تنطق بس ما تقدر . . وضع سيف ما يسمح ابد ان الواحد يتكلم ف موضوع مثل هذا الحين . .
سيف يطالعها : انا وايد تعبان . . وايد . . " تنزل دموعه بغزره ويعض ع شفايفه بقهر "
قلبها انعصصر بالحيل . . كان ودها ترووح وتحظنه وتخفف عنه بس شي فيها منعها . . ماتعرف شو هالشي . . هل هو غيره لانه يصيح ع غيرها ؟ او انه تعب من كل شي شافته من هالريال . . ماتعرف . . كل الي سوته دخلت الغرفه وصكت على عمرها الباب . . قعدت عند الباب وحطت راسها عليه وتمت تصيح وهيه تسمع صياحه بدى يزيد ويزيد . .
مهره : ماقدر . .سامحني . . انا تعبت بعد . . والله انا تعبت . . لاول مره بقسى يا سيف . . بقسى وما بيييك . . سسامحني .. الي فيني اكبر من اني اييك واشيلك بحظني . .
قامت من مكانها وسارت السرير . .تلصقت فالمخده بالحييييييل وتمت تنوح بتعب . .
.
.
.

منصور يدق ويهها بقوه : قووووووووووووووووووووومي . .
عذاري تبطل عيونها : سلطان
منصور : ههههههههههههههههه خوش خوش والله . .
عذاري حطت ايدها ع قلبها : اوبس . . الحمدلله انت . . اتحريت ابوي . .
منصور عاقد حياته : وانا مش مالي عينج شوه .
عذاري: شفيك ما قلت شي انا
منصور يحط ايده ع قلبه : سسلطان . .
عذاري : انزين سلطان ربيعك عليه امتحان وكنت ادعيلي وادعيله قبل لا انام . .
منصور : انتي خبله . ؟؟ مش صاحيه
عذاري تثاوب : شمعنى انت ترمسني عن سلامه وانا مارمسك عن سلطان ؟ ياخي وين تحصل اخت صريحه مثلي . . ما يالسه اسوي شي من وراك . . قاعده اصارحك شفييك . . والله ماعرفنالكم يالرياييل . .
منصور مبتسم : نشي نشي يالله . . الساعه 7 . .
عذاري تصارخ : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووو . .
وتررربع من مكانها وتسير فوق تتتغسل وتلبس . . 5 دقايق ونزلت تحت . .
منصور كان ماسك التوست بياكل وانصدم يوم شافها نازله : بل . .
عذاري تي صوبه وتشل التوست من ايده وتخشه فحلجها مره وحده : يلا قوووووووم وصلني . .
منصور : خلي الدريول انا وراي ششغل
عذاري تمسكه من ايده بقوة وتقومه : يلاااااااااااااااااااا . .
ام عبدالله : عذاري !
عذاري صكت الباب بقوة وطلعو من البيت ما لحقت تسمع امها . .
ام عبدالله : الله يهديج يا بنيتي ويوفقج ويسهل عليج الامتحااان يارب . .
عبدالله : راحت ؟
ام عبدالله تبتسم : هيه راحت الله يحظفها . . مش صاحيه هالبنت . .
عبدالله يبتسم ويبوس راس امه : كنت بوصلها . .
ام عبدالله : شلت منصور وياها .
عبدالله : يالله زيين . . امايا انا بسافر السعوديه اليوم . . عندي كمن شغله اهناك . .ان شاء الله اسبوع وراد . .
ام عبدالله : وانت ما بتخلص من هالسفرات ياوليدي . .
عبدالله : شو اسوي امايا . . خبري روضه . .
ام عبدالله : حتى لو ماخبرتها . . فديتها شاله العيال شل . .
عبدالله تبتسم : من غلات اخوها حبت العيال . .
ام عبدالله : هيه والله
عبدالله : يالله امايا تامريني ع شي . .
ام عبدالله : سلامتك يا روح امك . . الله يحفظك ويردك لي بالسلامه ان شاء الله . .
راح عنها . . وقعدت ام عبدالله ع الغنفه تمسح دموعها وهيه تفكر بضناها الي بعيد عن العين وما يسال . . .
.
.
.

حصيص : مرحبا السساع . .
عذاري : مرحبا ملاييين . . هلا بالزييين . .
منصور يتحرقص ويطالع عذاري وياشر منو . .
حصيص : ششوه النفسيه طمنيني . .
عذاري متجاهلة منصور : والله عال العال . . دارسه عدل . . وببيض الويه
حصيص : فديتج والله حتى الكورس الي طاف قلتيها وبيضتي الويه وسدحتي نسية 60 . .
عذاري : عايريني عايريني . .
منصور : والله زين تسوي فيج . .
عذاري تطالعه : اقوووول برمسج يوم برد من الامتحان . .
حصيص : انزين انا بس بغيت اسالج شريتي فستان لعرسي ولا ؟؟؟
عذاري : اوووووه . . والله نسيت موضوع "بتعمد " العرسسسس . .
حصيص : اوكي عذور مشكورة وماتقصرين . .
عذاري: انتي تعرفيني مستحيل انسى !ّ! ان شاء الله اليوم بخلي منصور يوديني وبشتري احلى فسستان لعيونج . .
حصيص : فعيينج باجر وراج امتحان . . مابي اخرب عليج . . عقب ماتخلصين دراسه سيري . .
عذاري: اكيد اكيد . .
منصور قلبه منقبض ومركز فالسواه ما يتكلم . .
حصيص : يالله حبيبتي موفقه ورمسيني طمنيني اول ما تطلعين . .
عذاري : ان شاء الله . .فمان الله . .
منصور يطالعها بعيون ضيجه : منو الي بتعرس
عذاري : ربيعتي . .
تم الهدوء عام المكان لين ما وصلت المدرسة . . ودرت تلفونها فالسيارة وشلت كم وراقه بتراجع منها ووالقلامه وبطلت الباب بتنزل : دعواااتك اخوي . .
ابتسملها : موفقه يارب . .
تعرف ان منصور ما بيروح لين ما تدخل المدرسه ويشوفها داخله ويتريا بعد شوي وعقب يروح . .
فـ، مشت خطواتها وسارت صوب دريشته ودقت الباب ونزل الجامه باستغراب . .
عذاري : ترى كنت اكلم حصوه . .
منصور ياي يسحبها من خشمها بيضربها بس ركضت ودشت المدرسه . .
منصور وهو يبتسم براحه : والله حيوانه . . ماعليه يا عذووووور . .
صد يسار يشوف تلفونها بخبثث وحرك السيارة ..
.
.
.
على الساعه 11 الصبح . .
قامت مهره مفزوعه من حلم مخيف ! على طول طلعت من الغرفه ودورت سيف . . انتبهت له منسدح ع الغنفة ونايم . . وعلى ويهه دموع جفت !
حطت ايدينها ب حنان على ويهه وبصوت يادوب ينسمع : ليتني اشيل التعب الي فيك . .
فتح عينه : تخليتي عني امس . .
مهره : دومك تتخلا عني . .
سيف يغمض عينه : ماتعودت هالشي منج . .
مهره : وانا ماتعودت لكن البارحه كان شي غصب عني . .
سيف يفتح عينه بتعب : كنت محتاجلج بقربي . . محتاجلح تخففين عني . .
مهره : انا اسفه . . اسفه لاني ماكنت موجوده لك . . لكن انا بعد تعبت . . والله تعبت من كل شي . .
سيف يحط ايده ع ويهها ويلمس ملامح ويهها . . نزلت دمعه منها . .
مسك ايدها عشان تصعد ع الغنفه وتنام حذاله . . سايرته بهدوءء . . وغمضت عينها ع صدره . . صاحت بهدوءءء وصاح بهدوء . .
سيف : كل شي بيتصلح . . كل شي . . اوعدج . . " يغمض عينه " لاتصيحين حبيبي . . لا تصيحين . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:55 AM
.
.
البارت الـ 59

التلفون يرررن .
سيف يبوس راس مهره : حبيبي . . قوومي شوي . .
مهره تفتح عينها واطالع ـه : وين رايح
سيف : برد ع التلفون . .
مهره تطالعه بنظرة ترجي . . : لا ترد ع الفون
سيف يبوس عيونها : لا تحاتين . .
قام عنها ورد ع الفون . .
سيف : نعم ؟ ايوه انا سيف . . تفضلي . . هيه عرفتج كيف ما عرفج . . " يساسر مهره " عمت ميثا . .
سيف : مممعاج . . ادري انها ف المستشفى . . مات الجنين ؟ الله يرحمممه ان شاء الله . . وشو صحتها الحين ؟ بتقووم بالسلامه . . اكيييد مش مهتم انا خلاص طلقتها وما تريا منج هالمكالمه . . اصلا كنت عارف كل الرمسه الي تقولينها . . المحاكم ؟؟ مش مشكله بينا المحااكم ع قولتج . . هههه يوم بتقوم بتخبرج اني طلقت 3 طلقات . . فممان الله . .
مهره من بند ردت تنسدح ع الغنفة . .
سيف يسير صوبها ويقعد ع الارض ويبتسم بتعب . . مهره استحت وبغت تقعد لكن مسكها ما خلاها . .
"cut”

.
.
.
سلامه تفتح عينها وتمسك فونها تشوف مسج
" دقيلي ابيج ضروري اول ما تفضين "
عنود تدخل عليها : صباح الخييييير يا حلوو . .
سلامه مبتسمه : صباح النور . .
عنود : يالله ريووق تايم . .
سلامه : ماشتهي الحين خليني شوي بتم طايحه . .
عنود : لالالا الحيييييين تنشين وياي . .
سلامه : قلتلج بنش . .بس خليني شوي . . نص ساعه ان شاء الله بس وتعاليلي . .
عنود : اوكيي . .
وتطلع عنود من الغرفه وتصك الباب وتشوف ع ويهها محمد . .
عنود بابتسامه لا ارائديه : صباح الخير . .
محمد بنص عين : صباح النور . .
عنود : شفيك اطالعني جذي ؟
محمد : وين الشيله ؟
عنود حطت ايدها ع راسها وتذكرت انها بلا شيله وربعت فوق . .
محمد يبتسم : خبله . .
دقايق وردت نزلت . .
محمد يتثاوب : اتحرا ششعرج ناعم طلع مول ليفه . .
عنود عاقده حياتها : فعيييينك والله ناعم . . عينك مشوشه وتشوف كل شي ليفه لانها ليفه . .
حمد : يااا الله صباح خيير . .
عنود تبتسم : صباح الحب . . اخي العزيز " وتسير صوبه تحظنه " ياخي ولهت عليك . .
حمد :يامكرج امس شايفتني . .!!!!!
محمد ياكل التفاحه ويطالعها باحتقار . .
عنود : مارمست سيفو ؟ هالريال مول ماله حسسسسس
محمد عمدا : شو تبينه الريال ملتهي ويا مهره . .
عنود ماتدري ان محمد يعرف ، وتمت تطالع حمد الي كانت نظراته لا مبالاه مصنطعه !
لكن ماقدر يتصنع على عنود ومحمد الي عارفين كل شي عدل !!!
عنود تمسك حمد من ايده : تعال اخي العزيز بووكلك من ايديني الحلوه
محمد غص : لالالا حمود دخيلك . .
حمد : هههههههههههههههههههههههه
محمد : والله ماتااكل حلفففففففففت . . " يقوم ويسحب حمد " تعال تعال حذالي وابششر بالزين . .
حمد يساير محمد ويقعد حذاله ومحمد يلعب بالاكل لعب وسواله سندويجه فنانه . . ما خلا شي ما حطاله اياه !!
حمد : حرام عليك شو تتحراني فيييل !
عنود : هيه والله . . يتحرا اكلك نفس اكله . . " ترمس محمد " ابوي انت جحش . . اخوي مسكين اكله ع قده . .
محمد : انت ذووق وصدقني بتدمن عليها . .
تذوقها حمد وفعلا عيبته وآإآيد وطلب الثانية والثالثة ! ويوم طلب الرابعه
محمد يطالعه : مش جنك مصختها؟ رووح رووح عند اختك احسسن . .
عنود بدون نفس تطالعه . .
محمد يضحك بخبث : هههههههاي . . غيرانه؟
حمد : ماعليج منه عنود . . باجر باكل من ايدج . .
عنود : مالت عليكم بس . .
وتقوم عنهم وتسير صوب التلفزيون . .
.
.
.

سلامه : الوو ؟ألووووووووووووو
منصور " يّ لبيييه "
سلامه : عذوووور . . جي ماتردين يالسباله ؟
منصور : لانها مش اهني . .
سلامه حطت ايدها ع قلبها : بسم الله . . منصور ؟
منصور يغمض عينه : فدا رآسج . .آممري . .
سلامه وقلبها يدق : ليش متصل
منصور : حبيت اطمن عليج . .
سلامه : انا بخير . .
منصور : مبين من حسج . .
سلامه تبتسم : صدق انا بخير . .
منصور : تاخذين ادويتج ؟
سلامه : . .. .
منصور : ليش . . ليش انزيين . .؟ ماتبين اطيبين . .
سلامه تتنهد : استاهل على الي سويته ف اخوي الله يرحمه " عينها تمتلي دموع"
منصور : لا سلامه . . لا تقولين جي . . الي صار ربج كاتبنه . . وصدقيني هذا انتقام من ربج على الي سووه فيج .. الله يمهل ولا يهمممل
سلامه : بس هذا اخووووووووووووي . . لا ترمس عنه بشششين
منصور باستغراب : بس انا ما قلت شي سلامه شفيج . .؟ هدي اعصابج . .
سلامه تمسح دموعها : انا ببند . .
منصور : لا تبندين !! الله يخليج لا تبندين وانتي جييه . .
عنود تدق الباب وتبند سلامه الفون بسرعه . .
عنود باستغراب : ليش اصيحين ؟
سلامه جمعت ايدينها الهنتين فويهها وتمت تصيح بصوت مسموع . . سمعوها حمد ومحمد وسكتو مره وحده . .
محمد يطالعه : سير طالع اختك . .
حمد : لا . . عنود ويااها . . خلها . . انا اباها تصيح واطلع الي كابتنه فيها . .
محمد : الله يكون بعونها يارب . .
.
.
.

الظـــــــــهر . .
عذاري : يممممممه شفيج انا امس تراني درست عدل وكان سسسهل . . اليوم بدرس عدل بعد اول ما ارجع . .
ام عبدالله : لالالا . .ماعندنا بنات يطلعون رواحهم ويا الدريوليه . .يوم بيفضى منصور خل يوديج . .
منصور : لالا امايا ماقدر . . انا ربييييعي بييني وبيقعد يدرس عندي
عذاري تمت تطالع منصور وهو يرمس بلهفه . . ونتتريا منه ينطق ب شي بس النذل ما رمس . .
عذاري تتلصق ف منصور : اقوولك . .
منصور : وخري عني لا اصمج بطراااق . .
عذاري : انزيين ليش شسويتلك اناااا . .
منصور يطالعها بجديه وبصوت واطي : اتصليلها . .
عذاري بعصبيه : جب لو تموت مااتصل فيها . . كفايا لومتني فيها اليوم . .
منصور : حرام عليج قلبي مستهم عليها بممموت انا . .
عذاري: اماايا عندي لج بشاره . . منصور ولدج يبا يعرس . .
ام عبدالله : هاي الساعه المباركه . . " تطالع منصور بنص عين " صدق ولا ها الملقوفه تألف؟
منصور يطالع عذاري بصدمه . .
عذاري : يمه خاطره ف سلامه اخت سيف
ام عبدالله عاقده حياته : منصور بس هذي عاجز . . وتوها مطلعينها من الدختر
منصور : اعرف امايا . . " يدز عذاري عشان ترمس "
ام عبدالله بعصبيه خفيفه : خل عنك اختك وخبرني . .
عذاري : امايا هو يبا يتزوجها ويسفرها برع ويعالجها
ام عبدالله : لا والله ! شفقان ع البنت . . خربطان هذا هب زواج . .
منصور : امايااا . . البنت فخاطري قبل لا تكون عاجز . .
ام عبدالله : وليش ماتاخذ الي اكبر عنها . . ربيعت اختك والنعم فيها . .
عذاري: بيني وبينج امايا ! لا اطلعين الرمسه هاا . . ولد عمها محمد حاط عينه عليها ويباها . .
ام عبدالله : ماعلييه ما خلصن البنات . . شي غيرها
منصور يسير صوبها وبنبره جديه : ولدج الاول واتغرب عشان حبه . . لا تغربين ولدج الثاني ..
وقام عنها . .
.
.
.
شوق تدق الجرس . .
مهره تبتسم : حياج تفضلي
شوق : ريلج اهني ؟
مهره : هيه . .
شوق : اتصل لج ع المبايل يالسباله الف مره ليش ما تردين ؟
مهره : اسمحيلي والله . . مبايلي سايلنت ومادري وين فريته . . بدوره عقب . . حياج دششي . .
شوق : لالالا شو يدخلني وريلج اهني ؟ كنت بطمن عليج بس . . " تبوس خدها " يالله حبيبتي . .
مهره مبتسمه : فيج الخير والله . .
سكرت الباب وطلع سيف من الغرفه . . : شووق ؟
مهره : هيه . .
سيف : ليش راحت . .
مهره ترفع جتوفها ب معنى مادري . .
سيف يقرب صوبها ويشوف خدها علامت روج . . : باستج
مهره تطالعه ببراءه : هيه
سيف شل الكلينكس ومسح الروج . . : ليش تخلينها تبوسج ؟
مهره باستغراب : تسسلم علي ترى . .
سيف : طابقه الروج كله على خدج وتقولين سلام . . عيل لو بوسه كيييف
ابتسمت مهره . .
سيف بحنان يمسك خدها : لا تخلين حد يلمسه ويبوسه غيري . .
نزلت راسها غصب بحيا . .
سيف بصبعه يرفع راسه : انزين ؟
مهره حست بلوعه فجاه وربعت الحمام وتمت ترجع . .
سيف تم مكانه مصدوم !! من تغيير شكلها المفاجىء ومن ركضتها . . تم يسمع حسها ترجع وتكح كح فالحمام . . مشى صوبها ومن وصل الحمام وشافته طاحت عليه غششيانه . .
شلها وسار الغرفه ورش رش عليها عطر وماي لين فتحت عينها . .
سيف بخوف : اوديج المستشفى
مهره تاشر له بايدها : لاء . . احين احسسن . .
سيف يحط ايده ع راسها : مافيج حراره . .
مهره تبتسم بتعب : ها من الحممل
سيف يا في باله الحمل . . ونزل راسه
>> مهره حاامممل ! مهره حامل وانا عمممري ما اهتميت . . عمري ما خفت عليها وداريتها وشليتها ششل وخففت عنها عوق الشهور الاولى وتعب الوحام ولا ادري هيه تتوحم ع شو ّ!! بلى اعرف . . تتوحم على لومي . . بس ّ! ها الي اعرفه . . كنت عاطي اهتمامي حق الشخص الغلط . . مع الاسف . . .
مهره ماسكه ذقنه : بعده شي وقت . .
سيف باهتمام : على شو
مهره : تعوضني عن كل شي . . عن بعدك . . وعدم اهتمامك . . وعن الي كنت تفكر فيه قبل شوي
سيف : كيف عرفتي الي افكر فيه
مهره ابتسمت : قمت اعرفك شسوي . .
سيف : وايد قصرت عليج صح ؟
مهره تحط صبعها ع شفاته : لاء . . اوو ممم بلى . . " تبتسم " لكن عاذرتك ع كل شي . . وابي اشوف هممتك الحين . .
سيف يبوس صبعها ويقعد عدل ويقومها ويخليها تقعد ويسحبها لحظنه . . : انا ماعرف حياتي بدونج كيف
مهره تغمض عينها : ولا انا اتخيل حياتي بدونك كييف . . ماقول غير الله لا يرحمني منك . .
سيف يرص عليها بقوة : باكلج . . ارحمميني . .
مهره تبتسم . .
سيف ينزل راسه عشان يشوف ويهها : تضحكين هاه . . انا بعلممج كيف تضحكين عدل
ياي يقرقطها بس صرخت . .
مهره : لا ياااا ممممممينون . . الياهل . .
سيف يعض شفاته بقوة : شت . . والله انسسسى . .
مهره عورها قلبها . .
سيف : آآ . . مادري احس يعني بعدج ع الحمل .. . شكلج مش شكل حامل . .
مهره ماردت عليه . .
سيف : يالله عاااد . .
مهره تبتسم غصب : زين خلاص . .
سيف يجابلها : اسسف . . " يغمض عينه " اوعدج انا سيف بشحمي ولحمي ماقول هالكلمه مره ثانية وسوي فيني اي شي تبينه . .
مهره تبوسه ع خده . .
سيف فتح عينه ومن حياها انخشت فصدره . .
سيف يتنهد : اااه :. . وجودج راحه . . دخييلج . . لاتغييبين عني . . دخيييلج . .
مهره باست صدره . . : انا هني . . دوم موجوده لك حبيبي
سيف انقرص قلبه بالقو : شو قلتي . .
مهره ترص ع صدره عشان ما يخوز ويجابلها . . : اووشش جب خلاص . .
سيف كان اقوى عنها ومسكها من جتفها بايدينه الهنتين : عيدي شو قلتي . .
مهره : خلاص نسيت . .
سيف : تحرمممميني من الكلام الحلوو يعني
مهره تبتسم : حبيبي . .
سيف : ياوووووويل حالي انا . . خبريني شتبيني اسوي فيج وانا بسوي .؟
مهره تبتسم : لاتسوي شي بس ودني عند اهلي . . اشتقتلهم . .
سيف : من عيووووني الهنتين . . تامرين امر انتي . .!!
مهره تبتسم : ربي يحفظلي عيونك ويخليهن لي وما ينااظرن غيري يارب
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:58 AM
.
.
البارت الـ، 60
حصيص : والله وسويييتها . . كيف لينتي راسها ؟
عذاري : عشششان تعرفين بس . . مشش هينه انا . .
حصيص : خبريني انزيييين
عذاري : تمدحت لها غلاتج عندي وانج من الصغر وكييف ماحظر عرسسسج ومن هالكلام الغاوي ووافقت . .
حصيص : وينج الحيييين ؟
عذاري : توني واصله المحل يالله بندي عطتني بس ساعتين . . خليني ادور فستان مثل الناس . .
نزلت عذاري من السيارة ودخلت الجعيدي . . حاسست حوس لين حصلت لها فستان احمممر ساده حريرر عليه قصة من الظهر وع الزوايا فصصوص تبرق برقان . . تخبلت عليه وعلى طوول قاسته وطلع جونان عليييها . . تخبلت على روحها وقعدت تصور ف الفون عشان اطرش لـ خواتها وتاخذ رايهن .. حاسسبت وشافت الوقت ! كملت ساعه ونص بس . . حمدت ربها انها ماطولت وردت البيت . .
اول مادشت شافت سيارة سلطان مصفوفه برى . .السيارة مخفي بالقو يعني ماشي مجال ابد تشوف الي داخل . . عاد فضضول عذاري غير شكل . . تمت تتحايل وتخش راسها فالجامه تبي تشوف كيف شكل السيارة من داخل . . نص دقيقه من المحاولات ونزل لها سلطان الجامه ..
عذاري قفطت وماقدرت تنطق . .
سلطان : دخلي داخل بعد . . تعالي شي مكككان . !!!!
عذاري تمت فاجه عينها وتطالعه " يا لبييه . . شو هالزين يا ناس . . من وين يايب هالجمال ؟ العيون الوسيعه والخششم الطويل والشفايف مرسومه رسسم . . وشعره الاسود يّ لبييه ماروم . . هذا معقوله بششر . . مستحيل . . مسستحيل . .سبحاااان من خلق . . "
سلطان من نظراتها خاف : قل اعوذ برب الفلق . . شفييج
عذاري وهيه تطالع شفاته وهيه تتحرك
سلطان : انتي اييييييييييه . . مسستخفه اشوفج . . شو تطالعين .
عذاري حست ع دمها واطالعت عيونه الي مركزه في عيونها . . " انا يالسه احلم . . هو بشحمه ولحمه يالس يناظرني انا . . ياربي شو ابا اكثر انا شووو ابا اكثثثر . . "
كل الي طلع وياها : يعل الامتحانات ما تخلص . .
سلطان عقد حياتها : نعم ؟
عذاري سمعت صوت امها تزاعق ع الخدامه وووركضضت داخل ! شنطتها كانت مفتوحه وطاح التلفون من ايدها . . بغا يزقرها بس طااارت !! شل التلفون وفره ف السياره عشان يدور طريقه يرده لها !
اتصل ف منصور ومنصور هزبه وقاله يدش الميلس على طول . .
.
.
.
.
روضة : ماااطوولتي ..
عذاري تطالع روضة وتحط ايدها ع قلبها : اااه ياروضه اه . .
روضة : بسم الله عليج شفيج ياحظي . .
تلفون البيت يرن وتقوم روضه ترد عليه
روضة : ممرحبا ؟
مهره : هلا والله . . شحالج غناااتيه
سيف عاقد حياته ويطالعها : تطلع الرمسه الزينه حق ناس وناس اشوف . .
روضة تبتسم : يا حييه . . يغار . .
مهره تضربه ع جتفه بخفيف وتحط صبعها ع شفاتها وتقوله بصوت واطي " اشش" : هلا هههه شخباركم . .
روضة : بخير الحممدلله وانتي شحالج ؟
مهره : طييبه الحمدلله . . منو في بيتنا ؟
روضة : كلنا ف البيت . . ليش بتييين ؟
مهره تبتسم : هييه . .
روضة من الوناسه قامت : حلللللللفي . .قسسم بالله اشششتقنا لشوفتج . .
مهره : هههههه حبيبتي والله . . نحن في راك احين بنزل بيت عموه بنسلم عليهم وبنتغدا عندهم وعقب الغدا بييكم ان شاء الله . .
عذاري تطالع روضه : مهور بتي ؟
روضة تاشر لها ب هيه ! : اوكي حبيبتي نترييياااج لا تبطيييييين
مهره : ان شاء الله . . فمان الله . .
عذاري: عز الله عيل انا نجحت باجر . .
روضة : سيري اسسستغلي الوقت ودرسسسي انزين . . تعالي ماراويتيني الفسستان ؟
عذاري : بوريج اياه بااجر . . يوم العرس . . عششان تتفاجئين مره وحده . .
روضة : زين اي لون . .
عذاري تبتسم : فسسسسفوري يشع . .
روضة : اعوذ بالله . .
قامت عذاري وتوجهت فوق وملامح حبيب القلب مرسومه رسسسم في بالها وخياله ماراضي يفارجها دقيييييقه وحده . .
.
.
.
مهره تعدل روجها . .
سيف يبتسم : يالله خلصينا . .
مهره تطالعه : ليش تضحك . .
سيف يبتسم اكثر : مادري . . يالله نزلي . .
مهره تطالعه : انزيييين اصبر شوي . .
طلعت من الشنطه جحال وتجحلت اكثر . . تعطرت بعطر قوتشي وعطته يتعطر ونزلو مع بعض . .
سيف : عروووس . .
مهره تبتسم بحيا . .
سيف بخبث : امموت انا . .
مهره تقرص جتفه : بسسس عاد
بطل الباب بشويش وشافو محمد وحمد قاعدين ع الغنفه وام خالد تبخر البيت وتهللت مره وحده . .
ام خالد : فدييييت هالشوووفه والله . . فدييت ريحت الغالي وريحت الغاليه . .
سبق سيف مهره وتلصق فامه يحبب فيها ف كل مكان . .
عقب ما شبعها بوسات
ام خالد : بسس اعنبو شوه فيك ولد . . اصطلب . . يوز عني
مهره : هههه . . شحالج عموه
ام خالد تبوسها : بخير يعلج العافيه . .شخبااارج انتي
مهره تبتسم :الحمدلله بخيير . .
مهره يت عينها ف حمد وانقبض قلبها مره وحده . . حمد يطالعها بنفس نظرتها . .
محمد ماعرف كيف يتصرف ولا شو يسوي . .
سيف سار صوب محمد وتخاشم وياه . . وعقبها مد ايده لحمد وسلم . .
محمد : ششحالك ولد العم . . اووب اوب " يطالع مهره " حرمت ولد عمي . . شو هيدا . . " يطالع سيف " هنيا لك ولد عممممي . .
سيف يبتسم : عقبالك عقبالك . .
محمد يحط ايده ع قلبه : اترياها تقول هيه . .
ووووفججججججاه صرخت مره وحده
عنود:سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسيفوووووووووووووووووووووووو
محمد : يت الخبله
سيف يقوم ويفج ايده وتربع صوبه تحظنه . . : وووووحشششتي يالخسيس ووووووحشششششششششششششتني . .
محمد يطالعها ببنص عين . . وهيه مطنشه . .
ام خالد : خلي اخووج يا بنت . . لعوزتيييه . .
عنود : امايا خليني ولهااانه عليييه . .
صدت صوب مهره . .
عنود : يلي مافيج خييييييير . . يالقاطعه . . اعنبووو . . ربيعتج انا . . اختتتج . . رابين ويا بعض . . خلاااص . . شفتي سيفو نسييييتيينا !!!!!
مهره تبوسها وتمسك ايدها بالقوو : حرام علييج والله . . لاهتنا الدنيا يختي . .
عنود تحط ايدها ع خصرها : حق شوق عندج وقت . .
محمد يكلم سيف : عاد قوم يود الغييره الحين . .
سيف : ههههههههههههههههههه " يطالع امه " امايا حطي الغدا يوعان . .
ام خالد : من عيووني فديتك . .
وقامت عنهم . .
حمد منزل راسه مايعرف شو يسوي ! يشوف اخوه الي متلوم منه ! مع ان كل غلطته حب صادق وعفوي .ّ! ولا يطالع حب حياته الي حرمت عليه . . كل الي قدر يسويه يقوم من مكانه ويرفع عينه يشوفها بنظرة جادة . .
حمد : السلام عليج . .
مهره بعدها ماسكه ايد عنود ورصت عليها من كلمها حمد . . : وعليكم السلام . .
حمد : شحالج مههررره . .
سيف يراقب الموقف بصمت . .
مهره تبتسم بخوف : بخير . . وانته شخبارك . .
حمدد بابتسامه مصنطعه : الحمدلله بخير وعافيه . . يالله لا تستحين البيت بيتج . . خذي رااحتج فيه
مهره تنزل عيونها : مش مستحيه . . " وترد ترفع عيونها تطالع سيف "
حمد : اشوفج ترتجفين . . قلنا عروسس . . بس مصختيها عااد . .
مهره تبتسم اكثر . .
حمد يطالع عنود : قولي حق امايا اني ما بتغدا ف البيت . . بسير عندي كم شغله
حمد : يالله عيل اشوفكم ع خير . .
سيف يقوم : اتريا ! بي وياك . .
محمد توتر يوم شاف سيف قام . . الف فكره تمت ادور ف باله . . سيف شو يبا . . ياترى ناوي ع خير ولا لاء . . شكله ما يطططمننن . .
حمد : يالله مرت اخويه . . " يبتسم بغصه " فمان الله . .
مهره : الله يحفظك . . " وتمشي ويا عنود بيقعدون صوب محمد " . .
وحمد وسيف طلعو برا . .
>
<
>

حمد رد دخل داخل : حممود . .
محمد : هاه . .
حمد : بنطفل وبندش الملحق شويه . .
محمد : والله ما تسستحي . . بيتكم وتستاذني فيه ؟
حمد : مسوييلك قدر عاد شفت كيف . .
محمد : روح اجلب ويهك روح . .
ابتسم حمد وطلع وسارو الملحق . .!
محمد يطالع مهره : شحالج شخبارج . . ؟ شو العرس وياج ان شاء الله تمام . .
عنود تقوم : بسير بييب سلامه وبرد . .
وقامت عنهم . .
مهره : الحمدلله كل شي تمام . .
محمد ارتاح يوم عنود قامت . . : مهره مرتاحه ؟
مهره فاهمه عليه وتطالعه بعيون جادة : وايد . .
محمد يبتسم : الحمدلله . .
مهره : سيف يعرف انك تعرف ؟
محمد :لا ! ولا بيعرف شي . . اصلا . ." يبتسم لها " شو اعرف انا ؟ ماعرف شي . .
مهره : انا حبيت سيف والله . . ووايد حبيته . . اكثر من حمد واكثر من حب هالسنين الي تولعت فيهن لحمد . .
محمد : ادري . . مبين من عيونج . . وهالشي الصح الي سويتيه يا مهره . . لان حتى لو ماحبيتي سيف وكان حمد فقلبج . . مستحيل تحققين حلمكم وتاخذينه . . الا اذا كنتي خرابه بيوت . .
مهره : اكيد . . مستحيل اسويها . . حتى لو سيف طللقني . . ماكنت بفكر مجرد تفكير اخذ حمد . .
محمد : ريحني كلامج . . عين العقل ! وانا وايد وايد " يبتسم بصدق " مستانس لج والله . . ويااالله عاد شششدي حيلج نبا ولد . ؟
مهره تبتسم بحيا : لالا ابي بنت . .
محمد عاقد حياته : شو هالرمسه بعد . . احنا رججججااجيييل نبي رجااال . . نبي محمد . .
مهره : لا والله . . وتتتحراني لو يبت ولد بسميه ع اسمك . .
محمد : وشو فيه اسمي .. ششحلاته . .
تي سلامه وتقودها بالكرسي عنود . . : السلام عليكم ..
مهره تقوم وتسلم ع سلامه : وعليكم السسلام . .
سلامه تبتسم بتعب : شخبارج مهوور ؟ محلووووه . .
مهره : حبيبتي والله . . " تقرص خدودها " وانتي وين خدودج . . موول مختفيه . .!!
عنود : يوووم اقولها ما تصدقني . .
محمد : منو يصدقج انتي . . " يسوي عمره ما يطالعها "
ام خالد : يالله قوومو . . غدى . . وينه حمد وسيف ؟
محمد :يرمسون برع امايا . . انا بقوم بزقرهم الحين . .
>
<

حمد : كنت اترياا اليوم الي تيني فيه وانته هادي وتي ترمسني . .
سيف : انا اسف لو مديت ايدي عليك وغلطت اكثر عن مره فالرمسه . .
حمد : ما الومك . .
سيف : لازم نكسر الحاجز الي انولد بينا . . وانت عضيدي . . مالي غنا عنك . . ولا لك بديل . .
حمد : انته ظهري وعوني . . انكسر نص الظهر بموتت خالد . . ما بغي اخسرك انت بعد . .
سيف يتنهد : الي بيني وبين حرمتي . . كان شي طفولي وانتهى . . اتمنى ينتهي من قلبك . .
حمد : اعتبره انتهى . . انتهى من شفت عيون مهره مغرومه فيك . .
سيف يطالعه باهتمام : مغرومه فيني !
حمد يبتسم : مهره تموت فيك . . " قلبه يتقطع " تحبك موت والله . . من مات خالد وانا ملاحظ الحب فيها . . ماشفت اهتمامها فيك؟ خوفها عليك من الشي البسيط . . وما يخاف عليك الا الي يحبك .. ولا الي ما يحبك ليش بيحاتيك ويخاف عليك ؟
سيف ارتاح : فديتها والله . . " حس ع روحه وطالع حمد وشاف نظراته كان حيل جاده ويرمس بثقه " . .
حمد : صدقني مابشوف مهره الا حرمت اخوي وبعزها معزت الاخوان . .
سيف يبتسم : هذا العشم فيك ياخويه . .
حمد : الله يهنيك فيها ويهنيها فيك . . تراكم " يبتسم بعذاب" لابئين لبعضض كتييير . .
يضحك سيف : هههههه راامي . .
حمد : هيه هههههه كل ماشوفه يقولي مهره وسيف لابئييين لبعضض كتير كتير . .
سيف يبتسم : حليله . .
حمد : شي واحد بس . . طلب ومابيك تردني . .
سيف يحط ايده ع رقبته : سداده لك . . اممر . .
حمد يطالعه : ابيك تسعدها وتعوضها ع ـن العذاب الي عيشتها فيه . . الضرب الي ضربتها فيه والذل والاهاانات . . انت وايد خيبت ظنها وكسرتها . . ماعندك شي تسويه غير انك تسعدها الحيين . .وتعضوها عن الضييم الي شافته منك . . تراها تستاهل كل خير . . اختي واخاف عليها . .
سيف يبتسم : لا توصيني عليها . . خلاص . . عقب اليوم ماشوف غير مهره . . وميثا ما صارت حلالي عقب اليوم . .
حمد : شششصااار ؟؟
محمد يدخل : خبره شصار عقب . . نشو يالله غدا . .
محمد شاف الويوه مستبشرة بخير . . وشكله طاح الحطب . . استانس وايد ! وششق الحلج .
.
.
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 02:58 AM
.
.
.
.
.

البارت الـ 61

بعد الغدى . .

سيف يطالعها : يالله ؟
مهره : هيه . .
ام خالد : وين رايحييين توا الناسس ماوحالي اشبع من شوفتكم ..
محمد : خليهم عممو معاريس . .
ام خالد عاقده حياتها . .
سيف يبتسم : بنسير امايا . . العروس تبا تشوف اهلها . .
ام خالد : من ححقها . . اذا جي مرخوووصين . .
حمد يبتسم : عيل سيف عرفت عوق الوالده مره ثانيه لو تبغي تشرد بس قول بنسير بيت العروس . .
ضحكو . .
سيف يقوم وقامت مهره وراه . .
عنود : مهور يصصصير اي بيتكم . . ؟
محمد : قري قري محلج . . ماشي طلعه من البيت يلا . .
ام خالد : وشعندج تبين تروحين . .
مهره : خليها عمو بنتيمع اهناك ويالبنات وبنسولف . .
محمد : مهور احيد اختج ثانويه عامه . . ما يستوي " يطالع ام خالد " لازم البنت اذاكر وما يخربون عليها
عنود بقهر : جبببببب انت ما يخصك . .
محمد ياشر لها بايدينه : حرررره . .
ام خالد : صددددقه . . لالا كله ولا عذور نباها تييب نسسبه وتبيض الويه . .
محمد : هيه عموه صدقج ومسكينه سلامه بتقعد روحها . .
سلامه فاجه عينها : لا تتعلث فيني . .
محمد يطلع لسانه اونه غياض ل عنود . .
عنود تعض شفايفها بقهر : اصلا انا غيرت رايي ومابي اروح
محمد : هههههههههااي . . روحي روحي لقطي ويهج . .
حمد يدق جتفه : بسسك يوز عن اختي . .
عنود تطالع مهره : سلممي عليهم وايد وايد وقوليلهم مالهم فجه عقب الامتحانات . .
مهره تبتسم : من عيوني . .
سيف كان سابقنها وفالسياره ويدقدق هرنات . .
مهره : ويييه خل ألحق . .
وتستعيل تلبس عباتها وسلمت على عمتها وعلى عنود وراحت
عنود تطالع محمد : دواك عننندي . .
وتروح عنهم . .
يرن تلفون حمد وكان ابوه المتصل خبره كم شغله وبند . .
حمد : البششاره
محمد : غرررد ابن عمي
حمد : ابويه حصل لنا وظيفه . . انا وانته . . بس طبعا لاني انا " ييبها بصوت خقه " ولد برا ودارس برا مرتبتي اعلى طشونه . .
محمد يقوم : اححلللللللف . . ياعمي لو اشتغل فراشش راضي . .
ام خالد تبتسم : الله يوفقكم يااربي . .
.
.
.
سيف عاقد حياته : ساعه الششيخه . .
مهره : شسوي عنود كانت تبي تي . .
سيف : هاه نترياااها ؟
مهره : لاعموه مارضت . .
سيف يحرك السياره ويبتسم : احسسن عشان ناخذ راحتنا . .
مهره تطالعه : تاخذ راحتك ف شوه ؟ بنسير بيت ابوي احييد
سيف : غيرت رايي . . بحوطج شويه
مهره : ف عزز الظهر . . اليوم مرره عاد الشمس تضرب فالراس
سيف : رومانسسيه ترى
مهره : اي رومانسيه فالحررررررر
سيف : شـ فهمج انتي فهالسوالف
مهره تبتسم : عداال . .
سيف : تعالي . .
مهره باستغراب : وين أي
سيف : حطي راسج اهني " ياشر ع جتفه "
مهره سوت الي قاله وهيه مبتسمه . .
سيف : سامحيني ع كل يوم نزلت فيه دموعج . . وع كل يوم كسرتج فيه . . وع كل يوم تخليت فيه عنج وانتي كنتي بحااجتي . . وع كل دقيقه ضيعتها وما عشتها وياج . .
مهره : مسامحتك . . والله مسامحتنك . .
سيف يبوس يبهتها . . : احبج يالكريهه . .
مهره تنش وتطالعه بنص عين : احين انا كريهة . . !!
سيف يبتسم : واحلى كريهة بعد شعندج
مهره تمد البوز . .
سيف ينزل الجامه ويمد ايده برا الجامه : مديه شبر لين اهناك . .
مهره تسحب ايده : يالمييييييينون مش زيين . .
سيف يطالعها شوي وشوي يركز فالشارع : تخافين علي
مهره : عن هالحركات مررره ثانيه . . تخيل سياره خاطفه
سيف يقاطعها : اشش . . خبريني . . تخافين علي
مهره تنزل راسها : شرايك يعني
سيف بصبعه يرفع راسها : طالعيني وقوليلي انج تخافين علي
مهره تطالع عيونه الي فيها خبث شوي . . : اخاف عليك يالكريه
سيف : ههههههههههههه اسحبي كريه عشان تطلع ارقى
مهره : بسسك جب . . اخاف عليك انزيين ؟
سيف : سحبي انزين وقوليها بطريقه حلوه يالله
مهره تبتسم : اخاف عليك غناتي
سيف : ابووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي انا . . فدييت الي يخافون عليه والله . . تعالي تعالي اهني . .
ويسحبها يخليها اطيح ع جتفه وهو يلعب بشعرها من ع طرف . .
شووي ووصلو بيت اهلها . . ومنصور كان حزتها طالع برا وشاف سيارة سيف من جدام وشاف مهره وهي طايحه ع جتف سيف وارتاح وايد وابتسم . .
مهره تقوم : اويه منصصصور شافني . . " تحط ايدها ع ويهها " فشيله . .
سيف عاقد حياته : لا والله ؟ وششو يعني
مهره : استحي استحي فششله فشله
سيف يخوز ايدينها من ع ويهها وبعده عاقد حياته : لا والله مهروو . . فشله فشله هاه . .
مهره : هييييييه والله فشششله استحي جدام اخوانييي . .
سيف : انتي من كل الناس تستحيييين . . لكن ماعليه " يقرب منها بيبوسها "
مهره : انت ايه مينون وخررررر عني . .
سيف : بشوف كيف بتشردين . .
مهره تقاومه : لا تتخبببببل منصور يطااااااااااالع وخررررررر . .
سيف يطالع منصور ويغمز وتم منصور يشوف ويضحك وياشر ع راسه ويقول : خباايل انتو شو . .
سيف ياشر له عشان يروح . . ومنصور ابتسم وبطل باب سيارته شل شغله بسرعه ودش داخل . .
اما سيف ما خلاها تشوف ان منصور راح وباسها عـــــــدل
مهره فاجه عيونها : انت تسسسسسسسستهبل سيفووووو . . الله يخليك قول انه محد
سيف :هههههههههههاي . . موجود ويسسوي حبتين بعد . .
غطت ايدينها الهنتين بويهها وهيه تقول : لا مستحيل . . حيوان كلب خايس طفس عنز . . كل شي مش حلو فالدنيا انت انت انت . .
سيف مبتسم وبحنيه : والله ؟
مهره : جب جب جب خلاص لا ترمسني " بعدها مغطه ويهها "
سيف بابتسامه اكثر : هههه . . زين وخري ايدج بقولج شي . .
مهره : مابي خلاص مابي اعرف شي زياده
سيف بحنان : يالله عاد . . " يوخر ايدينها بهدوء ويسحبها لصدره ويبوس راسها " هالمره ما بستج جدامه المره اليايه جدامه صدقيني . .
مهره تقوم عنه بقوه وتشوف جدامها ولقت منصور محد وحطت ايدها ع قلبها : الحمدلله . .
سيف : ههه لهالدرجه يعني
مهره تطالعه بلؤم : يويلك لو فكرت تعيدها يويلك . .
سيف يقرب منها : تهددين؟ اسحبيها اشوف . .
مهره ماسوت له سالفه
سيف بخبث : تعرفيني عادي عندي والله . . " يقرب اكثر "
مهره ادز صدره ورى : خلاص خلاص اسحبها . .
سيف : هيه خلج جذه . . " يبتسم " حياتي انتي . . نزلي يالله
مهره : مابتنزل شو ؟
سيف : بنزل بسلم عليهم وبرد بيتنا
مهره : وليش ترد
سيف : ماشفتي امي ؟ متلهفة علي . . برقد فحظنها " ييبها بغياض "
مهره : عادي حتى انا برقد فحظن امي . .
سيف : زيين ماعليه . . قعدي عندهم يومين واشتاقيلي . .
مهره : من صدقك
سيف يبتسم : ابا اشوف شوووقج . .
مهره : ما بتيني يومممين
سيف يحط شعره ورى اذنه : اف الي ما يرومون يستغنون عني
مهره : جب اروم انزيين . .
سيف : يومين ما بتشوفين ويهي . . تروميين
مهره : خلهم ثلاااااااااث بعد . .
سيف فاج عينه : بل عليج . . اسبووع عييل يا مهرو وبتشوفين
مهره تبتسم : خلاص اتفقنا اسبوع
سيف بقهر : اسبوع بتتحملين يالكريهة
مهره : بتحمل . .
سيف : ماعليه . . حتى صوتي بتنحرمين منه . .
مهره قلبها دق : يالله عاد مش لهالدرجه . .
سيف يبتسم : ماترومين ها
مهره بحيا : ارووم . . بس يعني
سيف : لا يعني ولا شي . . مسسسجات بينا وبس . .
مهره عاقده حياتها : انزين يالقوي . .
سيف : زين ماشي قبله وداعيه . .
مهره تبطل الباب وتنزل . . ضحك ونزل وراها . . دشو داخل وسلم عليهم كلهم وترخص . . قامت وراه بتوصله لين الباب . .
سيف : انا الحين قلبي عورني . . " يمسك خدها " ماوصيج . . ديري بالج ع عمرج وعلى " يحط ايده ع بطنها " وليدي حبيبي . .
مهره : ليش ما تكون بنتك . .
سيف : ولاتزعلين بنتي حبيبتي . .
مهره تبتسم وتسكر فصمه كندورته : انت بعد اتحمل ع روحك . . وكل عدل . . ولا تسسرع . . " تطالع عيونه " خل يكون بينا مسجات انزين . .
سيف : وخري هالتحدي وقولي انج ماترومين
مهره : وليش مش العكس ؟
سيف : لا انا ريال ما اكنسل هالتحديات التافهة
مهره : لا والله . . انزيين بنشوف عيل . .
سيف يبوس خدها : بشتاقلج يالكريهة
مهره : شفيك اليوم قابض لي كريهة وكريهة . .
سيف بخبث : شتبيني اقولج يعني ؟ هبلا مثلا ؟
مهره : ها الي طالع وياااك يعني . .
سيف يبوس خدها الثاني : ماوصييج عروحج حبيبي . .
مهره تبتسم بحيا . .
سيف : ها رضيتي الحين يالمكاره . .
مهره تبتسم : الله لا يحرمني منك . .
سيف : ولا منج حبيبي . . يالله اروح ؟
مهره : هيه روح . .
سيف : متاكده خلاص . . اسبوووع
مهره تتلصق فيه وتحظن صدره بحنيه : بتوحشني ياحمار . .
سيف يحظنها بقوة اكثر : وانتي بتوحشيني اكثر ياحماره
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:00 AM
.
.

البارت الـ 62
روضة : ها راح ؟
مهره : هيه راح . .
روضة : الاوضاع حلووه ماشاء الله . .
مهره تبتسم : الحمدلله
عذاري تنزل من فوق : مممممممممهوور . . اختااااااااه
مهره تسير صوبها : عيون اختااااااه . .
ويتحاظنون
عذاري تشوف شعرها : شو هالزيين له له له شو هالحركات اختاه خفي علينا . . " تغني " اشقر على اشقررر . .
مهره : ههههههههه حلو يعني ؟
عذاري : قمممممممر طالعه يخرب بيت الجمال . .
مهره تقرص خدها : عدلي الرمسه انتي بعد . . هاه شوه الدراسه ؟
عذاري : ااااااااه يالدراسه . . فديت الدراسه والله يعلها ما تخلصصص . .
مهره تطالع روضه . .
عذاري : فديت الدراسه والي اخترع الدراسه والي سسسماها دراسه بعد . .
مهره : يا مغير الاحوال . .
عذاري : عيل وينه سيفو ؟
مهره : سار بيرقد بيت عموه
عذاري : فكه
مهره : حرام عليج لا تقولين جي عن ريلي
عذاري : الله والريل
روضة : لا مصطلب حرام عليج ومستوي جنتل ورومانتك وحركاتيشن فاتج
عذاري : حلفي .. يالله اممموت ع الرومانتك عاد انا . .
مهره تبتسم : الله يرزقج بالريل الرومانتك ان شاء الله
عذاري تذكر سلطان : ماظن فيه ذره رومانسيه " تاشر ع ويهها " مالت . .
روضة : ليش حد ف بالج شووو ؟
عذاري: الواحد ما يحلم يعني . .
منصور دش : بلى احلمي انتي واحلامج . . واهم شي تعرفييين انها احلام . .
عذاري تطالع منصور : يا خسسيس انت بالذات لا تقول جي " تطالع بعين ترجي " معقوله بيكون حلم . . الله يخليك قول لا . .
مهره مستغربه وتطالع روضة الي ميته من الضحك . .
منصور : ألا حلم وستين حلم بعد
سارت عذاري صوبه ومسكت ايده وسوت نفس الافلام ونزلت ع الارض : يعني ما بي اليوم الي بيسويلي هالحركه ويقولي هل تقبلين بي زوجاّ
منصور ميود ضحكته : لا يختي . .قومي من احلامج قومي
عذاري تقوم وبجدية تطالعه : انزين ليش يعني . .
منصور : نصيبج عاد
عذاري : هااه روحك قلت نصيب يعني يمكن يستوي انته شعرفك
منصور يطالع فوق : اذا الله راد
عذاري : انت ليش تحبطني ياخي
منصور : انتي ايه "يضرب راسها " كبري راسسج وسيري درسي يلا اشوف . . اوه صح انا ياي ابا كتابج
عذاري فاجه عينها وتطالعه : يبا كتابي
منصور : والله بصفعج لو ما اصطلبتي
عذاري تحط ايدها ع حلجها
منصور : يالله سيري فايتنه درس ومش حال شي يبا ينقل
ماردت عليه وسارت فوق طيران وردت تحت وهيه تشهق : اندؤك
منصور : خلصتي انتي
عذاري : لا . . لا يطول فيه عاااد
منصور يبتسم : انزين . .
وتنش مهره وتسلم عليه . .وسار عنهم
مهره تمسك عذاري من جتفها وتسحبها صوب روضة : مابهدج لين تنطقين شسالفه !
عذاري تتنهد بعذاب : السسسالفه ومافيها . . " وسكتت"
روضة : رممممممسي
عذاري عاقده حياتها : نعم انتو شو تبون . . انا وراي دراسسه . . يوم بيخلص من الكتاب خل ييبه لي فوق . .
وشردت عنهم عسبت ماترمس وتقول شي . .
.
.
.
الصوب الثاني
سلطان يشوف الكتاب وميت ضحك . . كله اشعار واغاني وسوالف ع الكتاب حش وسب . . شاف رقم عليه وحس بفضول واستغل انه منصور رقد ع الغنفه واتصل ! وسمع صوت واحد وبند قال انه مغلط . .
سلطان بقهر : مالت عليج بس . . " كتب لها ع الرقم " ( حلو صوته ع فكره )
وسكر الكتاب بقوة من غير ما ينقل شي واعتمد ع نفسه عشان يحل . . دق منصور عشان يرد الكتاب لاخته وتدرس وطرش منصور الخدامه عشان ترد الكتاب و رد رقد
عذاري مسكت الكتاب وحظنته : انا شو الي قاعد يصير فيني . . واي واي فديت ريحته " تشم الكتاب " فيه ريحه ولا هاي انا تخبلت ؟ انا لازم اذذذاكر ما بفلح لو تميت جي . .
فتحت الكتاب وتمت تنبش فيه . . لفت انتباهها خط غريب بلون احمممر ! قرت المكتوب واتخبلت . .
<< ويييين الفون لازم ارمسسسسسس حصيص . . فهمممممممممممني غلط . .
كانت شوي وبتصيييح
تمت ادور فونها اهني واهناك وما حصلت ماتت من الخوووووووووف وهيه تذكر انها اليوم متصوره بفستاااان . . ما خلت مكان ما دورت فيه ونزلت تحت ادور وما حصلته !!!
لبست لها شيله بيضا وتمت ادور فالحوش . .
عذاري : اكيد نسيته ف سيارة الدريول !! اكييد
ف الصوب الثاني سلطان كان فالسيارة وشافها وهيه تحوس فالجوش وعرف انها ادور فونها . . مسك الفون وشاف 6 مس كول من غلاي ! ابتسم باستهزاء وفتح المسج ب فضول وكان (( انتي وينج يالسحليه ؟؟؟؟ كلميني على طول ؟ ليكون تهورتي ويا حبيب القلب . . عنلاتج من ابنيه والله اني خايفه )) والمسج الثاني (( ها سلطان ما سوا فينا خير !!! )) انقرص قلبه وحس بعمره يرجف يوم قرا هالرمسه . . فتح الاستيديو بفضول اكثر وخذا نظرة ع الصور وماصدق عينه !
>> صدق يوم قالت ربيعتها سحليه . . هالسحليه تكون بهالجمال !
عقب ما خلص من الصور رد قرا المسجات بخطفة سريعه بس الي مطرشة من حصيص الي كانت اغلب السوالف عنه هوه ! اتصل لعمره رنه وسيف رقمها ..
ابتسم من قلب ونزل من السيارة وهو يحاول يقبض احساسه : هكو ف ايدي
عذاري من شافته اتصنمت ..
سلطان عاقد حياته . . : شفيج ؟ ماشفت الفستان الاحمر لا تحاتين
حط ايده ع يبهته وغمض عينه وفخاطره يقول " ششيت . ."
عذاري : شووووووو . .نبشششت تيلفوني يعني
سلطان : هيه نبششته " يبلع ريجه "
من شاف مسجات حصيص عنه عرف ان الرقم الي ف كتابها سوء فهم والسالفه فيها شي . . بس حب يغصصص فيها ..
سلطان : كنتي اشوف مسجات حبيب القلب . .
عذاري عقدت حياتها وسحبت فونها بعصبيه : كنت اتمنى اشوفك عشان اشرحلك الموقف لكن طز الحين . . صدق انك سخيف " تحط عينها ف عينه " ماتوقعتك جيه . . حششم ان تلفون بنيه وعيب تنبش فيه . .
وراحت وهيه مقهوره . .
سلطان : لحظة ! " باستغراب " وين رايحه . .
لكن هيه كانت مروحه ولا سوت له اعتبار . .!
سلطان بلع ريجه بضيج ماتوقع هالشي يصير ابد !ولا توقع ردت فعلها تكون جيه . !!! كل الي سواه ركب السيارة وراح . . دخل البيت ومثل العاده ابوه وحرمت ابوه يضاربون !
سلطان الوحيد الي عايش ويا ابوه . . عنده اخو اكبر عنه معرس . . وعنده اخت اصغر عنه ومعرسه . . امه وابوه منفصلين وهو عاش ويا ابوه الي يتزوج حرمه ورى حرمه ! وما يخلص من المشاكل .. هالسبب الي يخليه يدرس ف بيت منصور اليي اقترح عليه الفكره لانه اقرب ربيع له ويعرف مشاكله والبلاوي الي يمر فيها . . صعد فوق بضيج يبا يكممل دراسه بس ما يقدر . . يذكر المسجات و كيف عذاري توصف حبه . .
سلطان يتنهد : ااه منج يا عذور . . انا وين والحب وين . . مابا ارد احب . . مول مش وقت الحب الحين مووول . .
مسك تلفونه وطرشلها مسج فاضي . . ردت عليه بتعجب . .
سلطان طرش لها ( شقاعده تسوين )
استغربت وردت ع المسج ( منو انتي )
سلطان ( وحده نبشت فونج بدافع الفضول . . والحين ضميرها يئنبها وماقادره تكمل دراسه وانتي السبب . . تبيني ارسب يعني ؟ )
عذاري بلعت ريجها وسارت قفلت باب الغرفه وتمت تقرا المسج مره ومرتين وثلاث . .
سلطان ( بتحرقين قلبي وما بتردين ؟ )
عذاري : سسسسسلامت قلبك . . " تعقد حياتها " احسن على سواتك تستاهل . . !!
ماردت ع المسج !
سلطان دق . . احتارت ترد ولا ماترد لكن اخر شي ردت !
سلطان : مساء الخير . .
عذاري : اخلص
سلطان ابتسم : بل
عذاري : شو قول يالله
سلطان : هيييه يالدنيا . . البارحه انتي الي تبين رضايه والحين انا اخلص ؟
عذاري : ما يبين فعينك شي
سلطان : وشدراج ما يبين في عيني . . يمكن ما ابين . . يمكن ماباج تحسين
عذاري وهيه تفكر . .
سلطان ينسدح ع السرير : معايه ؟
عذاري تتنهد وتنسدح ع السرير : ليش داق ؟
سلطان : متصصل اتاسف . .
عذاري: واذا ما قبلت اسفك ؟
سلطان : ببند فويهج بعد شو . . احمدي ربج بعد
عذاري تبتسم . .
سلطان حس انها ابتسمت وابتسم . .
هدووووء بسيط . .
عذاري: خلصت دراسه ؟
سلطان : وانتي الي يفكر فيج يقدر يدرس
عذاري بلهفه : كنت تفكر فيني ؟
سلطان بتردد : آآآ . . اقصد افكر بالغلطه الي سويتها وما احب حد يشل ويزعل علي
عذاري باحباط : ايوا . .
سلطان : وانتي خلصتي ؟
عذاري: لا بعدني . .
سلطان : كنتي تفكرين فيني
عذاري : لا طبعا !!!
سلطان يبتسم . .
عذاري تتنهد وتغمض عينها . .
سلطان : شو بلاج ؟
عذاري تفتح عينها : ماعرف . .
سلطان : ممم . .
عذاري : يالله قوم خلص دراسه . .
سلطان : وانتي ؟
عذاري: انا بعد لازم اخلص . . اختي عندنا وابا اقعد معاها
سلطان : وين واصله ؟
عذاري : باقيلي اخر اربع وحدات . .
سلطان يبتسم : يالله شدي الهمه عشان توصلين لي . . انا باقيلي وحدتين .
عذاري : انزيين . .
سلطان : آآآ . . عيل خلاص بخليج . .
عذاري : ممم اوكي . . " شفيني صايره ذربة بزياده "
سلطان : عذاري ؟
عذاري وقلبها يدق . . غمضت عينها وفخاطرها " عيووونها " : هلا
سلطان : انتي حاسه احنا شقاعدين نسوي ؟ انتي اخت اغلى ربيع عندي . . انتي اخت واحد عطاني ثقه ودخلني بيته وأمني بلي فيه
عذاري تبلع ريجها . .
سلطان : ماراح ارد اتصل . . وبمسح رقمج . . اوكي ؟
عذاري باندفاع : عقب الامتحانات !! مش الحين . . الله يخليييك
سلطان : ليششش
عذاري :انت بتعطيني دافع . . بقدر ادرس وآكل الكتب آكآآآآل . . ولا اتم اترياك ع الدريشه واترقب متى اشوووفك . .
سلطان : تتريني ع الدريشه عذري ! " يبتسم " يّ حظي . .
عذاري غطت ويهها باللحاف . .
سلطان مبتسم : موافق . . لين اخر يوم امتحانات . .
عذاري تبتسم : اوكي . .
سلطان : درسي عدل . .
عذاري : وانت بعد . .
سلطان مبتسم : ان شاء الله .. يالله فمان الله
عذاري : مع السلامه
بندت وخشت راسها فالمخده وهيه تتتتتفداه . .
.
.
.
سيف : ومحمد خوش ريال ونتشرف بنسبه . .
عنود : على كيفكم انتو شووووووووو
بو خالد : عنووووود !
عنود منزله راسها : بس مابا اتزوجه . . ع الاقل مش الحين
بو خالد : بتتزوجينه . . ماشي كلمة ثانية . .
حمد : ابويه لا تغصبها . .
بو خالد : انا اعرف مصلحتها وين
حمد : محمد اخوي واقرب واحد لي . . لكن مش معناته اني اغصب اختي عليه . .
سلامه : ابويه من متى انت تغصب بناتك ع شي ما يبوووونه ؟
ام خالد تطالع سلامه عشان تسكت . . .
سيف : انا ويا ابويه . . عنود ما بتحصل واحد زين مثل ولد عمها .. وبعدين امبين عليه انج فخاطره وبيشلج ف عيونه . . وانا فكرة انه يعيش عندكم مش عايبتني وبنات ف البيت . . بنقول سلامه ما تطلع وايد من الغرفه . . لكن انتي !!!ادريبج ما تقرين ف مكان . . من فوق لين تحت ومن تحت لين الزراعه ومن الزراعه لين الحوش . .
ام خالد : وانتي تشكيتي لي ماترومين تلبسين ع راحتج ولاعت جبدج من الشيله . . بتفتكين من هالشي وبتاخذين رااااحتج . . " بهداوة " يا بنيتي ما تثقين ف ابوج ؟ ابوج يعرف مصلحتج
سلامه : ومتى تبونها تتزوج ؟
بو خالد : اقرب وقت . .
سيف : صح كلامه . . عقب 4 شهور كـ حد اقصى
حمد : ابويه بس محمد بعده . . حتى المهر ما ولفه . .
بو خالد : هو مخبرني انه عنده 500 ألف ف حسابه . . منها للمهر وتكاليف العرس وكل شي
ام خالد : نسيت انه الولد الوحيد . . وعمك مزهب له كل شي ومش مخلي عليه قصيره
حمد يطالع عنود : قولي الي ف خاطرج
عنود تتنهد : موافقه ببس ع شرط .. .
سيف : الي هو ؟
عنود : لا عرس ولا شي . . فالمحكمه وبس . . " تنزل راسها " عشان خالد الله يرحمه
سيف يبتسم : ونعم الشرط . .
ام خالد : الله يكتب لج الي فيه الخير يا بنيتي . . والله محمد ريال والنعم فييه . . مسوي لنا حس فالبيت بعد ما كان البيت ميييت . .
حمد يتنهد : اهم شي راحتج اختي . . وانا ما باج تنغصبين . . "يمسك ايدها " صلي استخارة اليوم وخذي لج اسبوع . . كل يوم صلي وخبريني شو بيصير . . " يكلم ابوه " طبعا ما بتمانع
بو خالد : خلاص تم . .
حمد : ومحد بيرد على محمد لين الاسبوع الياي . . " يبتسم " زين ؟
عنود تحظن حمد واستغبنت . . اما سلامه ما حبت الفكرة كلها !! واتضايقت لان خالد جريب متوفي . . ليش مستعيلين جيه . . لكن ما قالت شي . .
.
.
.

مهره تتصل ف سيف وتذكرت الاتفاق . . وعلى طول وصلها مسج
" هااه تنسحبين "
مهره تبتسم " لا "
" مالت عيل "
" وحشتني والله "
" وانتي اكثر . . وينج ؟ "
" فالصاله يالسه ويا روضة ومامااا . . وانت وين"
" يالسين كلنا . . كنا نرمس عنود لان محمد تقدملها اليوم وكلم ابوي انه يباها "
" وووووووووالله ؟ عيل ما خبرتني "
" توها السالفه "
" فديتها . .وشو قالت "
" موافقه "
" اكيييد ولا "
" قنعناها بكلامنا "
" ممم "
" احبج "
ابتسمت " وانا بعد "
" يالله حبيبي بروح اخذ لي قيلوله "
" سبحان الله توني يايه اقولك نفس الشي "
" خلي عنج "
" كييييييفك لا تصدق "
ابتسم " نامي نامي "
" وانت بعد نام "
10 دقايق وطرش لها
" رقدتي ؟ "
لكنها ماردت عليه لانها رقدت . . تم يتجلب ويتجلب بس ما ياه رقاد . . تم يفكر ب ميثا . . وبكل الي صار . . اتصل فالمستشفى وخبروه انه صحتها بدت تتحسن . .
" هييه رقدت . . انت ليش ما رقدت ؟ "
سيف : آآآه . . ييييتي ف وقتج ودق . .
مهره بصوت مليان رقاد : ألوو
سيف يغمض عينه : فديت هالحس . .
مهره مبتسمه : ليش مارقدت ؟
سيف : ممماعرف . . ضيجان شويه . . ما يستوي اشوفج الحين ؟
مهره مبتسمه : لا ما يستوي . . نسيت الاتفاق ؟ الا اذا انت بتنسحب . .
سيف : بندي بدقلج فيديو كول
مهره عاقده حياتها : لااء مابي . .
سيف : والله بدق وبتردين . .
بند ودقالها وردت عليه وتمو يتشافون وساكتين بس يضحكون
سيف : ههههههههههههههههه
مهره : زين جي رديييتنا مراهقين . . شو هالحركات هههههههههههههههه
سيف يبتسم : فديت الاششقر . .
مسك الفون من الشاشه كان يبي يخوز قصتها من ع ويهها ما حس بروحه وضحك وضحكت وراه
سيف : نسيت انه فالتلفون . . ابا اشووووووفج لايف الحيييين
مهره تاشر له بصبعها : نووو . .
سيف : ماعليه . . بطلعه منن عيونج وقسم
مهره : اصلا كفايا عطيتك ويه ورديت ع الفون
سيف : اوكي ياحماره . . بندي بندي
مهره مبتسمه : احببك . .
وبندت بسرعه . . دق مره ثانيه بس ماردت . .
" انزين ماعليه بتشوفين "
" خبرني . . بترد ترقد ؟
" جب مالج خص "
انقهر وحط الفون سايلنت ورقد وهيه تمت تتريا المسج لين مارقدت !
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:01 AM
.
.
البارت الـ 63
الله اكبر الله اكبر . .
عنود تثاوب : خل اقوم اصلي عقب انام . .
صلت عنود صلاه الظهر ونزلت تحت . . ما شافت حد موجود غير محمد قاعد ع الغنفه ويكح بالحييييل ومعرق ركضت صوبه عنود وهيه تطالع ويهه . .
عنود : شووه فيييييك حمود ؟؟؟
قام محمد وقعدته عنود : لا تتتتتتتحرك ارتاااح . .
ركضت يابت له ماي . . محمد ما راضي ياخذ شي . .
عنود دمعتها فعينها : شفيييك . . الله يخليك خبرني
محمد بصوت متقطع يكح ويتكلم : هـآتي د. .. و . . .آ . . .ي ., . حذال . . ال . . س..ر ..يير
سارت عنود الملحق وشافت بخاخ بنفس المكان الي هو قاله . . شلته بسرعه وردت داخل عطته اياه . . خذاه وعقب غمض عينه . . وخفت كحته
عنود تعض ع شفايفها : شوه ياك ؟ ليش جي
محمد يبتسم : ياويلي ياويلي . . يخافون علي
عنود : دخيلك ارمس . . شصارلك
محمد ينزل راسه : ولا شي . .
عنود : تكلمممممم
محمد يطالعها : فيني الربو . .
عنود تمت تطالعه ماتحركت من مكانها . .
محمد يسحبها من ايدها ويخليها تقعد ع الغنفه : ايييه ياويلج لو خبرتي حد هاه . . بذبح روحي وما باخذ الدوا ترى
عنود ساكته . . ونزلت دمعه حارة من عينها . .
محمد يطالعها : شوفييج . . " يقرص خدها " انا بخيير ما فيني شي " يمسح دمعتها بظهر ايده " يالله عاد ما تسوى هالدموع تنزل على كحه
عنود : ليش ما قلت قبل
محمد يبتسم : متى قبل .. انتي تعطين حد ويه ؟
عنود : منو يعرف
محمد : حمد اخوج بس
عنود تمسك ايده تقومه : قوم بنسير المستشفى
محمد يقاومها : لييييش مستشفى . . شوفيني خلاص انا بخير الحين
عنود : بعد خل نسير نطمن اكثر
محمد يبتسم : لا تتخبلين . . خلاص من اخذ البخاخ اصير زييين . . بس اليوم اهملت الدوا عششان جي تعبت . .
عنود ترد تقعد وتمسك جتفه : الله يخليك لا تهممل دواك
محمد يصد بعيد : بهمل . .
عنود بعصبيه : حمود مش وقت مصخرررررتك
محمد فاج عينه : وابويه . . ياهل انا . .
عنود : هيه ياهل لانك ماتعرف مصلحتك . .
محمد : اع ـرف اعرف لاتحاتين . . " يغمز لها " هااا يقولون العروس وافقت
عنود تضربه ع جتفه بحيا : حيووان . .
محمد : هههههههههههههه . . ماتوقعت والله
عنود عاقده حياتها : مغصوبه اصلا انا
محمد : سيري سيري دقي راسج باليدار . . قالت مغصوبه . . ياهل انتي عشان يغصبونج
عنود تبتسم : كيفك لاتصدق
محمد بخبث : اعرف اني هايمه فيني اصلا بس ما تعترفين
عنود : ممممممممممما يحتاي . . المهم . . عندي طلب
محمد : اخييه . . هاي بعدها ماصارت حرمتي وقامت تتطلب . . قولي شعندج . .
عنود : ابيك تروح معاي المستشفى
محمد : وليش انتي ماتروحين معاي
عنود تضربه ع جتفه : عن السسسسسسسخافه
محمد يبتسم : يا بنت الناس مافيني شي والله . . شوفيني جدامج حصصصان . .
عنود : انا قلت طلب انزين
محمد يتنهد : يالله انزين . . " يطالعها بنص عين " لحظه كيف يعني تروح معاي ؟
عنود : يعني بنسير ويالدريول
محمد عاقد حياته : طاع ويهج انتي بس . . شحقه ان ششاء الله دريول . . انا اروم اسوق . . يالسه تهييينيني تراج . .
عنود : لاااالالا الدريول يودينا احسسسسن عشان ما تتعب انت فجاه
محمد : هاا شرطي . . تبيني اروح خليني اسسسوق واسير بكرامتي بسيارتي
عنود : اف . .
محمد ييلس : اصلا انا ابيها من الله . . ماروم اتحرك . .
عنود تقومه : خلاص خلاص موافقه . .
محمد يبتسم : يا حييج . . انا يوم باخذج كله بلعب وياج لعبه الاحتيال . . اعرف كيف اييب راسج الحين
عنود بنص عين : جب جب . . بسير البس عباتي وبرد . .
محمد : اذا طولتي والله بروح عنج . .
عنود : انزيييييييين . .
طلع محمد برا . . وسارت عنود تلبس عباتها . . شوي ونزلت ودخلت غرفه امها . . كانت امها راقده وابوها محد . .
ام خالد : شفيج يمه ؟
عنود : بودي محمد المستشفى . .
ام خالد تحط ايدها ع قلبها : شفيه
عنود : مايروم يتنفس عدل . . ومعاند مايبي يروح . .
ام خالد : خلي حد من اخوانج يوديه
عنود : حمد محد وسيفوه راقد !!
ام خالد : ما يستوي يا اميه تسيرون رواحكم
عنود : يمه انتي ما تبيني اعرس وانا مرتاحه ؟ خليني اكتشف الريال قبل العرس بمكن ارتاحله . . ان خليتوني جي والله بخبل فيه . .
ام خالد تتنهد وشلت التلفون واستاذنت من بو خالد الي ما عارض ابد .
.
.
.

منصور : انت وييين يالهرم ؟ كيف شردت هااه ؟
سلطان يتنهد : فالبيت
منصور : شفيك تتنهد
سلطان : ابويه طلق حرمته السادسة مادري السابعه . .
منصور : افا . . اسميه ابووووووك حركات
سلطان : انا رمست واحد يدور لي شقه . . ماقدر اتم فالبيت اكثر . . يا ريال نفسيتي تعبت . .
منصور : سلطون وششعنه ماخبرتني؟ انا عندي شقه . . انا وناصر دوم كنا مطيحين فيها ويالربع . . والشقه فاضيه من سافر ناصر. . .
سلطان : والله ؟
منصور : هيه والله . .! اتصل واستسمح من الريال ومرني اليوم وبعطيك المفتاح
سلطان : انا ماعرف بدونك شو حياتي
منصور يبتسم : حبيبي انت . .
سلطان : يالله عيل بممرك الحين بنسير ناخذ لنا كرك ع حسابك وعقب برد ادرس
منصور : ع حسابي عاد . . اسف
سلطان : اعنبوه الزط . . الا درهم الكرك . .
منصور : هيه بدينا بالاستغلال . . اليوم درهم باجر عششر . . عقب انهبني وانهب المعاشش
سلطان : ههههههههههههههه امففف عليك . . هاي شيم الريياييل عيل هاه . .
منصور : يالله يالله مرني عن اغير راييي . .
سلطان : اوكي . . يالله حبيبي فمان الله
.
.
.
مهره : ألووو ؟
شوق : هاه القاطعه . .
مهره : شششششوقي حبيبتي " تثاوب " شحالج . .
شوق : راقده ؟
مهره : هييه . . برايه عادي
شوق : لالا كملي رقادج . . انا ف راك يايه ويا الشيبه . . قلت بمر عليج وبنحوط ع المغرب جي لاني مادل شي اهني
مهره : خلاص تمام . . " تثاوب " بندي خليني برقد عيل
شوق : ماعليه دواج يوم بشوفج . .
.
.
.
منصور يمسك الفون ويشوف المسج
" يوم بتحس روحك فاضي كلمني . . ابيك بموضوع "
منصور انقبض قلبه مره وحده . . سلطان دق له هرنات وتم يترياه ربع ساعه بس منصور ماله حس
سلطان : الوو
منصور : سلطون دش الميلس اقعد ادرس لين ايييك . . يايب كتبك ؟
سلطان باستغراب : هيه . .صاير شي ؟
منصور : بخبرك عقب . . يالله انت ادخل الميلس لين اييك . .
سلطان : اوكي . .
مسك فونه وابتسم بخبث وطرش مسج " قاعده تشوفيني "
عذاري حطت ايدها ع قلبها : يمه منه السسسسساحر ..
طرشت له
" لا !! ماشي شغله شو "
سلطان تم يمشي فالحوش بمشيات بطيئة لين يدخل الميلس
عذاري حاطه ايدها ع قلبها : قسم بالله بممممممممموت . . ماقدر خلاص . . ليش يتعمد يسوي فيني جيه . . ااااه " حاطه ايدها ع قلبها "
اول مره تشوفه ب بدله . . كان لابس جينز مع قميص لاكوست
سلطان " ممم اوكي لاني كنت بروح المول وقلت اخذ رايج فيني . . لكن خلاص مش مشكله "
عذاري الي انرسمت الغيره فويهها وشبت ضووو ودقت له على طول
سلطان دش الميلس وتاكد ان باب الميلس مسكر عدل عشان يوم يدخل عليه منصور يحس فيه
سلطان يكتم ضحكته : مرحبا
عذاري : وووالللللللللللللله ماتسسسسسسير المول وانت كاششششخ جي والله
سلطان : ول ول ول ول . . شوي شوي مافهمت شي
عذاري وتتنفس بتعب : والله ممممممما تسير مكان حلفت
سلطان عاقد حياته : وليش ان شاء الله
عذاري: بسسس
سلطان : قولي ليش انزين ابي اعرف
عذاري : شكلك مششش حلو وتخوف بلد مابيك تخوف حد اهناك
سلطان : هههههههههههههه
عذاري قلبها يدق بالقو . . اول مره فحياتها تسمعه يضحك من قلبه . . تمنت انها تشوفه وهو يضحك
سلطان يبتسم : تقولين ما شفتيني
عذاري : شششفتك لمحه جي خطافيه
سلطان: سبحان الله ! وبلمحه خطافيه شفتي اني اخوف لهالدرجه
عذاري وهيه متنرفزه : سسسسسسسلطان !َ!
سلطان حس انه قلبه بيظهر من قالت اسمه بهالطريقه : لبيييه
سكتت . . ماعرفت شو ترد
سلطان يبا يرقع السالفه : آآآ . . انزييين . . درستي شي زياده
عذاري . . ..: . .!!!
سلطان : يالخبله . . اكلم منو انا
عذاري : انا ماقادره اقبض روحي . . ميته فييك والي فيني يزيد بشكل مش طبيعي . .
سلطان : . ..
عذاري قفطت ووخششت راسها فالمخده . .
سلطان : انا بعد . . ماعرف " يحط ايده ع قلبه " ماقادر . . . ماقادر ابلعج دقيقه
عذاري : حييييوان
سلطان : انتي ويين . . من وين تتكلميييين
عذاري تخوز المخده : كنت خاشه راسي فنص المخده
سلطان مبتسم : شدعوه . . كنتي تتريين شي حلو مني يعني
عذاري : لااااء طبعا . .
سلطان : انزيين . . يالله عيل فارجي خليني بدرس
عذاري : اصلا انا كنت بقولك الحين فاارج بعد
سلطان : ههههه خبله
عذاري تبتسم وفخاطرها " الله لا يحرمني من هالضحكه " . .
سلطان : يالله بندي
عذاري : اول قول لي انك ما بتسير مكان
سلطان : ع حسب مزاج اخوج . . هو يايبني اهنه
عذاري بصوت واطي : فديت اخوي حس ب شوق اخته
سلطان سمعها بس تصامخ : شو قلتي ؟. ماسمعت
عذاري : آقوول يالله عششان ندرس ونخلص ..
سلطان مبتسم : يمكن شوقي هو الي يابني وتعلثت ب اخوج
عذاري بصدمه سكتت . . ورصت ع قلبه بقوه تحس انه بيتقطع اليوم
سلطان مبتسم : يالله درسي عدل ..
ماردت
سلطان : انزين ؟
عذاري : انزين
سلطان: قولي ان شاء الله . . احلى
عذاري تبتسم : ان شاء الله
سلطان : انتي بقره بعد . . اي شي بقولج قوليه بتقولينه
عذاري بقهر : سسسسلطان !!!!
سلطان يعض شفايفه بقوه وفخاطره " فدييتها . . بتخبلني " : ويعه . .
عذاري عاقده حياتها : توويع ـك
سلطان : افا . . تبين الويعه تويعني
عذاري : عيل شحقه تقولي ويعه
سلطان : انا قلتلج ويعه تويعج ؟ انا قلت ويعه بس . . ماطريت تويع منو
عذاري : انزييين
سلطان : شو انزين . . تأسفيليي يالله
عذاري : اسسسفه
سلطان : صدق بقره . . توني اقولج اي شي بقولج قوليه بتقولينه ؟
عذاري : هييييييييييييييييه ليش لا . . احبك بقول الي تبيني اقوله
سلطان يبتسم : ألوو . . يشوش الصوت
عذاري عاقده حياتها : اقولك شي
سلطان مبتسم : لا تقولين . . انا الي بقولج . . يالله اشوف سوالفج وايده وما تاخذين نفس ! قومي يالله درسي . .
عذاري : ما بتطلع صح ؟ الله يخليك . . طمني عششان اروم ادرس
سلطان : تخافين علي يشلوني عنج
عذاري : قلتلك انك تخوف . . اخاف ع الناس لا يصيبها شي . .
سلطان : ههههه . .
عذاري : لا تضحك . . والله قلبي يدق بقوه يوم تضحك
سلطان فخاطره " فديت قلبج" : امحق قلب عاده . . يالله اشوف . . صدق ابنيه . . وايد تهذربين
عذاري : اصلا انت الي اطول السالفه
سلطان فخاطره " ادري مش قادر ابند والله " : يالله فارجي . .
عذاري : ما ردييييييييييت علي انزين
سلطان: قلتلج ع حسب مزاج اخوج . .
عذاري : انزين بس حوطو فالسيارة
سلطان يبتسم : ان شاء الله
عذاري : باي
سلطان : عثره .؟ جي عاد على طول
عذاري: ماعرفناااااااالك
سلطان يبتسم اكثر : باي
عذاري عقدت حياتها : باي
دخل منصور فنفس اللحظه الي بند فيها سلطان . .
منصور مستغرب : يا حيك . . اول مره اشوفك شاق الحلج جذه بدون سبب
سلطان يبتسم : قول ان شاء الله دوم وبس . . خببرني شفيك
منصور : ولاشي . . " يعطيه مفتاح " ها مفتاح الشقه . . خلص دراسه وعقب بوديك تشوف مكانها . .
سلطان ياخذ المفتاح : مششكور يا منصور وماتقصر
منصور : افا عليك بس . . اخ عزيز وغالي . . اقولهم ييبولك شي تاكله ؟
سلطان : لا متغدي وياينك . . بس اي كوفي عششان اركز ومارقد . .
منصور مبتسم : يا حيك اطلب واتمنى . . بروايك سنع الله عقب الامتحاانات . .
سلطان : تموون تمون ههههههههههه
منصور : ادرس ادرس . .
وطلع منصور عنه . . وقعد سلطان يدرس بضمير !
منصور يدق الباب وارتجفت عذاري وخشت الفون ب السده . . : ادخل
منصور : فاضيه
عذاري باستغراب : هاه ليش . .؟
منصور يبتسم : ربيعي يبا نسكافيه . . قلت بحقق لج امنيه . . يمكن ينعجب ف النسكافيه ويدمن عليه وعقب يقول ابا راعيته اخطبولي اياها . .
عذاري شقت الحلج : اححححححلف
منصور : هههه قولي ان شاء الله
عذاري حست انه في تغيير بسيط ف منصور : خبرني شو داس عني
منصور يبتسم : ولا شي
عذاري تسحبه ويطلعون برا الغرفه ويقعدون فالصاله الي فوق : الحين تقولي
منصور يتنهد وينزل راسه : رمست سلامه
عذاري عقدت حياتها : كيف رمستها . .
منصور يطالع عذاري ويبتسم بعذاب
>
<

سلامه : منصور قلتلك انسسى
منصور : ها الشي راجع لي انا وانا اخترتتتتج لو كنتي متشششلله بكبرج وماترمسين حتى
سلامه : ليش تبا تعرض نفسك للاحراج ؟؟ انا بردك . . مره ومرتين وثلاث بردك وما برضى
منصور : ليش ماترضين ليش
سلامه : بس انا مابيك مااابيك ماتروم تفهم يعني
منصور : ..
سلامه : انا اقدر كل لحظة انت وقفت فيها معايه وشجعتني ونسيتني العوق ونصحتني لكن ماقدر . . انا مابيك ولا افكر فيك كـ زوج . . لا تحرج اهلك
منصور : انا شاريج
سلامه : وانا بايعه . .
منصور : ..
سلامه : مع السلامه
>
<

عذاري : ليش قالت هالكلام
منصور : ماعرف " يطالع عذاري " ولا ابيج تكلمينها ولا تفاتحينها بالموضوع . . هيه بغت ترمسني بمزاجها ! واكيد مفكره فالموضوع وكانت جدا هاديه يوم كلمتني مش فيها شي ويايه تحط حرتها فيني . .هذا قرارها وهيه حرره . .
عذاري : وانت
منصور يبتسم ويطالعها : انا شو ناقصني . ؟ ادرس واشتغل تراني . .بكمل حياتي طبيعي
عذاري : بهالسهوله . . مابتحارب عشااانها ؟
منصور : لا . . تعرفين ليش ؟ لانها متخده قرار . .
عذاري : نصور يوم كان يحب حصيص . . نفس الشي !! حصيص متخده قرار لكنه حاول وحاول ييب راسها
منصور : لان حصيص انجبرت باهلها . .اما سلامه اتخذت القرار بنفسها ! وانا ما بمنعها " يبتسم بغصه " يالله قووومي سوي النسكافيه ولا ترى هاا
عذاري تقاطعه : لا لا بقوم الحين . . وبنرجع نفتح الموضوع بعدين . .
منصور : لا . . ماريد افتحه خلاص . . سكريه ! وسكريه للابد بعد
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:29 AM
.
.
.

البارت الـ 64
يطول ع الاغاني ويغني . . : إلي ما يحن عليه انا ما احن له . . ترى ترى ترى تر ترى ما تفيد ب شي ترى . . ليش احب إلي مآ يحححححبني وان نسسساني اتذكره
عنود تقصر ع الصوت : احنا سايرين مستشفى مش مرقصصصص
اما محمد مش مسسولها سالفه ويطول اكثر ويغني ويطالعها شوي وشوي ع الشارع ويحرك ايدينه صوبها : تذكر انته من زعلت . . عني انت شقد غبببت . . شششششهر ما قلتلي حبيبي !! وحتى احبك ما قلت . . البعد صدقني فررصصه ! لا تسوي الفرقى قصة . . انا راح اكتب بدايه واكتب انته التكمله . . انسى كل شي وغييب عني ! مني ازعل ما يهمني . . " يسوي بايده كش " حتى لو سلمت انا ! لا تقلي انت هلا . .
عنود تطالعه : هلا !!
تقصر ع الصوت . .
محمد : ارتبشي شوه فيج جذه
عنود : اذكر الله مش زين والله . . بدال لاتحط قرآن ! تضمن روحك فالسيارة انته !! منو كان يتوقع خالد يموت وبحادث وفجاه وبهالسسرعه
نزلت راسها . .
محمد بند المسجل : زين خلاص خلاص . . بندته
ماردت عليه
محمد : بنننننننننندته انا
عنود تطالعه : ادريييي انزيين
محمد : لاتصارخين عليه لا انزلج فالشارع احين . .
عنود ماردت
محمد : خل ارد البيت احسن . .
عنود : لالالا خلاص خلاص . .
محمد يبتسم : هيه جذه . . اعتدلي . .
عنود تعدل الشيله : معتدله
محمد سرح فالسواقه . . وعنود سرحت فالشارع . . لين وصلو المستشفى
نزلت ونزل معاها . . استحو اثنينهم من القرب الي كانو فيه . .
محمد يحاول يلطف الجو : وخري شوي . . جنج حرمتي وانتي لاصقه جذه
عنود : بستوي حرمتك جريب " تبتسم " وبلصق . .
محمد يطالعها : اوه اشوف انجلب الحال . الحين انتي الي مشتطه هاه
عنود : ابي اداريك واهتم فدوااااك ومتى تاخذه ومتى
يقاطعها ويوقفها : يعني بس عششان دوايه؟ بس عشان عرفتي اني مريض
عنود تطالعه بحيره
محمد يطالعها بنفس النظرة : جاوبي
عنود : لاء . . " تنزل راسها " لاني انا اابا . .
محمد : تبين شو
عنود تطالعه : اباك تكون ريلي . .
ابتسم محمد وابتسمت وراه ومشو ويا بعض . . دخلو عند الدكتور الي عطا عنود معلومات كافيه بلي تبيه وطلعو . .
محمد : هااا ارتحتي الحين . . " يركب السياره "
ركبت السياره : هيييه وايد " تصك الباب "
محمد : اسميج لعوزتيينا . . لو ها الي كنتي تبين تسالينه جان قلتيلي كنت بقوولج
عنود عاقده حياتها : وأثق فكلاممممممممممك ؟ انت نص كلامك مصخره ماينعرف المزح من الجد
محمد : وين تبيني اوديج الحين
عنود : البيت طبعا " تطالع الساعه " الحين امايا نششت . . وبتعصب لو شافتني مطوله
محمد يطالعها : زحمه وقبلنا 10 مرضى . .
عنود تبتسم : لا والله . . ما بجذب على امي
محمد : مره وحده ماتضر
عنود : لاء يعني لاء . . ردني البيت
محمد : انا مادري ليش مسولج قدر و آخذ بـ شورج . .
عنود : لا حمممود لاتسوي حركات مالها لزمه . . عن سيف يعصصب بعد لانه فالبيت
محمد يطالعها : طالعه وياريلج شفييييها يعني
عنود تبتسم : يوم بتستوي ريلي قول هالكلام
محمد : ماعليه ياعنودوه بييييج يوم . .
عنود : يالله ردني
محمد : لا ما بكسر كلمتي ع الفاضي . . شوي بس صوب الكورنيش بنسير بناخذ لفه وبنرد . .
.
.
.
تمت ادور نسكافيه ما حصلت الا كابتشينو . . تمت تسويله بتفنن واخر شي قدرت ترسم قلب . . صح ان القلب مش ضابط لكن طالع وايد بسيط وحلو . . شلته وسارت فوق وتمت ادور منصور عشان تعطيه لكن منصور محد ! فـ عطته الخدامه وطرشته الميلس . .
5 دقايق ووصلها مسسج
" حرام عليج تبيني اتسمم ؟ تبيني امموت ؟ شو ها السم ! "
عذاري قفطت وتلومت . . لييييييييكون حطيت ملح بدال السكر !! لاء مسسسسسستحيل" تحط ايدها ع ويهها " المره الاولى كيكه تلوع الجبد والحين كابتشينو . . وين بيعجب فيني ويين . .
مارامت ترد عليه تمت فاحبااااط قاعده فالمطبخ . . شوي جان تي
الخدامه ويايبه الكوب ف ايدها : ماماه صديق بابا منصور يقول سوي مره 2
ابتسسسسسمت من الخاطر وطرشتله مسج " حممار "
وسوتله مره 2 لكن فكوب ثاني ! وفكوبه سوتلها . . عطت الكوب الخدامه عشان ترد توديله
اما هيه شلت الكوب الي هو كان شارب منه وسارت فوق تشرب بحيا ومتشققه . . صورت ايدها وهيه ماسكه الكوب الي هو كان شارب منه وطرشتله وسايط . .
فتح المسج وتم مبتسم وفخاطره " هالمينونه صدق ميته فيني " بس مارد عليها وتم يدرس . . وهيه يوم شافته طول فتحت الكتاب وتمت تحاول تدرس
.
.
.
جسوم ينط عـ بطن مهره بقوه وفايده لعبه ثجيله دققها ع بطنها اكثر عن مره: عممممممموووه
مهره حست بعوق فظيع : حبيبي . . " وشلته وقومته عنها " شوي شوي على عموه . .
جسوم يصيح : انا اثثثف . .
مهره تبوس خده : عادي خبيبي عادي . . لا تصييييح . . " ترد ع فونها الي يرن " هلا شوقي . .
شوق : وووووووووووينج نشششي اذن المغرب . . انا توني واصله بيتكم !!
مهره بألم : دشي وتعالي غرفتي . . آآآه . .
شوق : شووووووفيج مهوور
مهره ودرت الفون ماقدرت تتكلم وتمت تتلوى من الالم . . وجسوم خاف وطلع من الغرفه
روضة وشوق يدخلون . .
روضة : شفيييييييج مهاري اتكلمي شو يعورج
مهره تبتسم :ماشي لا تحاتين . .
شوق ترمس روضة : وين عباتها . . يالله لبسيها بوديها العياده
لبسوها بسرعه . .
روضه : انا ماقدر اي " تصيح " اليهال ماعندهم حد وعذور تدرس فوق . .!!! وامايا قبل شوي طلعت ويا ابويه . . ومنصور ويا ربيعـه
عذاري تنزل : شو فيها مهاري . . شو فيكم ليش تصارخووون . .
شوق : لاتحاتيييين روووضه انابقوم فيها لكن انا ما ادل اي مستشفى اهني
عذاري سحبت عباه من عبي مهاري ولبستها بسرعه : انا بي وياج يالله بسرعه
روضة : انا بتصل ف ريلها الحين
مهره : لاااا . . لا تتصلين فيه . .
ماردو عليها وسحبوها بشويش لين السياره
روضة : طمنننننننننيني دخيلج شوووق . . عذور لا تخلوني احاتي
شوق : ان شاء الله فديتج ان شاء الله ..
وحرركت . .
دلتها عذاري المستشفى ودقايق ووصلو

.
.
.

محمد يمد ايده : اندوج . .
عنود سحبت الايسكريم وتلامست ايدها ف ايده
محمد شعر ينبه وقف وعنود قفطت . .
محمد يطالعها : اقولج حركات مراهقين ودريها عنج
عنود بحيا : والله بدوووووووووون قصد انزيين
محمد : لا تسويلي فيها بدون قصصصد
عنود : ايييييه لا تصدق روحك وايد
محمد يرن فونه . . ويشوف المتصل : سيفوووو اخوج
عنود حطت ايدها ع قلبها : اححححححححححلف
محمد يرد ع الفون : هلا ابويه . . الحمدلله بخيير الله يعافيك . . ههههه هيييه والله . . ششفت عاد . . ان شاء الله . . بخبرك التفاصييل عقب . . اوكي فديتك . . سسلم ع امايه . . اوكي فمان الكريم
عنود تقرصه : تقص عليه . .
محمد : انتي شو منجرفه . . ؟ اول مره تشوفين ريال .. ؟ مش مصدقه كل شوي تلمسيني . .
عنود : مابرد عليك .
محمد : لاردي ردي . . اباج تردييييين
عنود : حمووووود ردنا البيت يالله . . من العصر واحين اذن المغغغغغرب
محمد : حشرتيييينا . . البيت والبيت .. الي يسمع قصر اوباما. .
عنود طنشته وتمت تاكل الابسكريم
محمد : اعوذ بالله . . فالاكل ماتعرف حد . .
عنود تطالعه بنص عين
محمد : لا اله الا الله . . مماشاء الله . . ما حسدناج . .
عنود : عقب شوو . . عقب ما صبيتني ف عين . . اخر ششي بتعوق وانت السبب
محمد : شو ابا فيج حزتها ؟ بفرج بيت ابوج . .
عنود ودرت الايسكريم بهدوء وتمت تطالعه : والله حمود ؟
محمد : هيه بعد شو . . ؟ شو ابا فيج وانتي متجسحه ومافيج حيل
عنود تفاجئت وتمت منذهله وما قالت شي . . ابتسمت بدون نفس وحطت الايسكريم ف الكيس بدون لا تكمله . .
محمد يطالعها : شفيج جلبتي
عنود : ماشي سلامتك
محمد يصد ومركز ما يطالع الشارع : شفييج كلميني
عنود تطالعه : شوف الشارع عشان انت الي ما تتعوق وتتجسح
محمد يبتسم : انسسسسسولف انزين .. الواحد ما يسولف وياج
عنود : سوالفك ثجيييييله
محمد : انزين شليها
عنود تطالعه بعصبيه
محمد : ببل اسسف اسف . .
عنود ماردت عليها وتمت تطالع سيده . .
محمد : يازعلان ياززززعلان . . خليت قلبي حيران . . " يعلي صوته " ما قلتلك ياحبيبي بطل دلع من زمان
عنود طاف !
محمد : عنودوه مابردج البيت ترى والله
عنود اتجاهلته وصدت صوب الدريشه وبصبعها مسحت دمعه نزلت من عينها بدون لاتحس . .
على طول انتبه محمد وقلبها انققرص بالقو . . كان جريب من المول . . وقف ف باركنات المول وصد صوبها بحنية . .
عنود بعصبيه : ليش يايبني اهني بعد . . قلتلك ردني البيت
محمد يسحب ايدها وهيه تسحب ايدها : لا تلمممممسني
محمد رد سحب ايدها بقوة : طالعيني . .
ماردت عليه
محمد بجدية سحب ايدها الهنتين وخلاها تجابله : انا كنت اسولف !!
عنود تطالعه : باين
محمد فاج عينه : والله كنت اسولف .. شفيج يا اميه شفيج . . انتي لو كنتي بقرة بحبج وبتحدا الكل وباخذج . . حتى لو الثور معجب فيج
عنود ماردت . .
محمد يبوس ايدها وتام بايس ايدها ومايتحرك .!!
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10 ثوواني وعنود سحبت ايدها : بسسسس
رد مسك ايدها ويطالعها بصدق : ماتصدقيني ؟ قلتلج اسولف
عنود تبلل شفايفها بتوتر : قهرتني
محمد : احسن . .
عنود عاقده حياتها
محمد : عششان تحسين فيني شوي .. تحسين بلي يممر فيني كل يوم بسسبتج . . من شفتج من مات اخوج الله يرحمه وانا هاايم فيج وانتي تتغلين وتدللين ؟؟
عنود : لاني ماحبك
محمد : تتتتتحبيني . . والله تحبيني " يرص ع ايدها بقوه " اليوم عرفت وتاكدت انج تحبيني . . وتموتين فيني بعد وتخافين علي . . " يطالع عيونها بتركيز " لاتزعلين مني . . اموت ولا تزعلين مني
عنود : بسم الله عليك . . ينقص لسانك لو عدت هالرمسه مره ثانيه
محمد يبتسم : شفتي انج تحبيني
عنود تسحب ايدها : بسك هدني
محمد : مابهدج لين تقولين . .
عنود : شقققققول
محمد : قولي انج تحبيني !!
عنود : اول ما نملج بقولها . .
محمد : باجر نملج . .
عنود تضحك : هههههههههههههههه
محمد يبتسم : فديت هالضحكه . . هيه خلج جذه . . " يرد يبوس ايدها " ماننحرمشش
سحبت ايدها واعتدلت فاليلسه واعتدل هو بعد وحرك السيارة . .
عنود تطالعه : بتصدقني لو قلتلك اني ابا اعرس الحين
محمد : لااا . . اثبتيييلي . .
عنود : انتتتتتتتتتتت منحرف
محمد : عيل ماصدقج
عنود : لا تصدق
محمد : قولي رمسه وكوني قدها . . طلعتي خرطييي اصلا
عنود : انا خرطي ؟؟؟ اوووووووووكي حمود بتشوف
محمد : خلج قد كلامج اول عقب قولي بتشوف . .
يوم وصلو البيت
عنود : حمممود شوف اهناك " صد بانتباه "
تقربت صوبه باست خده جريب من اذنه وقالت : احبك . .
ونزلت من السيارة بسسرعه . .
اما محمد !!!
بـ ذهول تم مكاااااااااانه ولا رام ينطق ولا يقول ولا ششششششي . .
بطلت باب السيارة وقالتله : منو الخرطي الحين ؟
وسكرت باب السيارة وخلته فـ حاله الذهول الي فيه . .
مشت وتمت تمشي فالحوي وهيه مبتسمه شافت سيف بطل باب البيت وطلع وهو يركض
عنود ترمسه وتصارخ : وين راااااااايح ؟؟ شفيييك شو مسسستوي
سيف مارد عليها وركض وركب السيارة . .
عنود ع طول اتصلت فيه مره ومرتين وثلاث بس محد رد . .
شوي وياها محمد وشافها متوتره وماسكه الفون وادقدق فيه
محمد عاقد حياتها : شوه فيييييج
عنود ماردت عليه ودخلت البيت ودخل وراها
عنود تطالع حمد . .حمد كانت عييينه حححححمرا موت . .
عنود : شوه السالفه خبروووني
حمد يحاول يبين انه عادي : ولد اخت مهره دق ع بطنها بقوه بلعبه وتم ينطط عليها وتعبت ومودينها المستشفى . .
عنود : شووووووووووووووووووو
محمد يطالع عنود : شفييج لا تصارخين . . سيري طالعي امج وابوج ولا تقولين لهم شي
سمعت الكلام وسارت . .اما محمد سار عند حمد
حمد : ان كنننننننننت ياي تقولي شي ف وفره الحييييييين دخيلك
محمد : ما بقولك شي . . بس بقولك انه باين انك صايح !! قوم اغسل ويهك
جمع حمد ايدينه الهنتين ف ويهه وطلق العنان بهدوءءءء تام . .
محمد يتنهد : ليكون جدام سيف قلت شي
حمد مسح ويهه : لاء ما قلت شي . . ماقدر حمود ماقدر . . انا احبها
محمد : ادري انك تحبها والله ادري وصعب انك تنساها بهالسسسهوله . .بس حاول . اعتبرها فالبدايه شرات اختك وعود نفسسك على هالشي وبتقدر صدقني . .
حمد يعض ع شفايفه : لو كانت عندي ما كنت بودرها ف بيت اهلها دقيقه . . كيف سيف يخليها ويرقد وهو يعرف انها حامل . . المفروض مايودرررررررررها دقيقه
محمد : لا تقول لو ولو . ! عييب عليك حمد . . حرمت اخوك لا تفكر مجرد تفكير بهالرمسه
حمد : دخيلك حمود قلتلك وفر هالكلام لنفسك . . انا قاعد ابين اني بارد وانا من داخلي احتتتتتتتتتتترق محد حااسسس محد . .
محمد : صدقني حاس فيك . . والله حااسسّ! صعبه من عقب ماكنت تتخيلها حرمتك وحبيبت قلبك تصير ف دقيقه اختك . . صعبه . . لكن عششان سيف تسهل ! عششان اخوك الي ياااك وكلمك وطيب بخاطرك وورد وثق فيك . . حاول
حمد : انا قد ثقته ! وعمري ماراح اقرب صوبها لاني بتهووور . . لكن " يبلع ريجه " صدقني ماقدر امنع نفسي من حبها . .
محمد : بتقدر مع الايام بتقدر . .
حمد : وخوفي عليها " يطالعه بألم " كيف اتم اهني وهيه بالسه تتالم برووووحها
محمد : منو قالك بروحها ؟ اكيد خواتها وياها وهكو سيف الحين طلع وبيروحلها . . وان شاء الله ماعليها شر . . عقب نص ساعه انا بتصل لسيف وبنطمن عليها . . هد بااالك يا ريال ولا تبين شي جدام اختك . .
سلامه سكرت باب الغرفه بصدمه . .
سلامه : الحين عرفت كل شششي . . !! معقوله يا حمد معقوله . . شوهالحب الي فقلبك . . يا حسرت قلبي عليك يالغالي . .
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:30 AM
.
.
البارت الـ 65
سيف يمسح ع ويهها ويمسح الدمعه الي مغرقه عينها : انتي بخيير حبيبي انتي بخير . .
مهره تبلع ريجها : لا مش بخير
سيف : اششش . . ارتااحي . . قلتلج انتي بخير ومافيج شي
مهره تحط ايدها ع بطنها . .
سيف يبتسم : بخيير مافيه شي . .
مهره : قول والله
سيف يبتسم : والله العظييم الياهل مافيه شي . . الله سستر وهو بخييبر
مهره تغمض عينها بتعب : عيل ليش ما اطلعوني من اهني
سيف يمسح ع ويهها : شوفي . . فتحي عينج . . اول ما يخلص المغذي على طول بيطلعونج . .
مهره : ليش المغذي وانا مافيني شي
سيف : الدكتوره قالت . . لانج حماره وماتهتمين فروحج وماتاكلين عدل . .
مهره : الي فبطني شفيه
سيف : قلتلج والله مافيه شي . . اقصد " يبتسم " والله مافيها شي
مهره تطالعه باهتمام : بنووته ؟
سيف : وبتكون احلى بنوته فالدنيا
مهره تبتسم بتعب : اللــــه . .
سيف يمسح ع شعرها : هيييه الله . . اليوم بنيلس نفكر ف أسم لها . .
مهره : بسميها على ماما . . هدى ..
سيف يبتسم : يآ‘ سسلام . .
مهره تبتسم وتغمض عينها وتمسك ايده : لاترووح
سيف : ما بروح حبيبي . . بتم عندج
ترد تفتح عينها : وينهم . . عذاري وشوق . .
سيف : يالسين برع . . من شافوني ييت عندج طلعو . . تبيني ازقرهم ؟
مهره : هيه . . ابي اكلم عذور . .
سيف بضيج : زين . .
قام عنها وزقر شوق وعذاري . .
شوق : الحممممددلله ع سلامتج حبيبتي
عذاري : خوفتيني عليج . . والله لو رسبت باجر يويلج . .
مهره تبتسم : شووق رديها خليها تدرس
عذاري : اسولف ياحممماره .. تولي الدراسه اهم شي انتي . .
مهره : لا عذوؤر كله ولا دراستج . . ثانويه عامه لازم تيبين نسبه وترفعين راسنا . . الله يخليج ردي ودرسي عدل عششان ما اتلوم لو ما حليتي
عذاري بدفاشه خفيفه : تتلومين ليش ان شاء الله ؟؟؟؟ تسسستهبلين . . طاع ويهج يالخسفه ! الحمال مخسسفنج اصلا
شوق تضحك : ههههه جذابه والله الحمال محلنها . . "تمسك خدود مهره " شوفي خديدااتها شحلاتها . .
عذاري : لا تجاملينها بعدين بتخق علينا
مهره تبتسم : جي ولا جي ببتردين البيت وبتدرسين الحين
عذاري : انزين بروح بروووح . .
مهره : شوق اسمحيلي . . اوني بطلع وياج وبنغير جو . .
شوق : ماعليج مالج مفر . . انا تامه 4 ايام اهني . . بطلعهم من عيونج . .
مهره تبتسم . .
عذاري تبوس راس اختها : يالله مهور . .بروح وبطمنهم كلهم يحاتون . . روضة ديايه ماتعرف تجذب ع امايا وامايا قايمه الدنيا اهناك تبا تي وابويه مش مخلنها . .
مهره : قوووليلها ما يحتاي ساعه او اقل بطلع ان شاء الله
شوق تبتسم : يالله حبيبتي بكلمج باجر ان شاء الله ويوم بطرشلج مسج ردي علي عشان اطمن
مهره : ان شاء الله . .
وراحو عنها . .
سيف يوم شافهم راحو دخل عليها الغرفه وتم عند الباب متساند ولام ايدينه الهنتين كامله ومربعنهم ع بطنه . .
مهره تطالعه : ليش واقف بعيد عني
سيف : كنتي تبينهم ما تبيني
مهره تبتسم بتعب : حرام عليك . .
سيف يقرب منها وييلس ع السرير ويطالعها : شبعتي منهم ؟
مهره تمسك ايده : كنت ابا عذور ترد البيت وتدرس . .
سيف : جان قلتيلي بقولها
مهره : ما بتسويلك سالفه . .
سيف يحج راسه : هيه صح نسيت انها تكرهني
مهره : ماتعرفك . . يوم بتعرفك بتحبك . .
سيف : استاهل الكره منها ع ـلى الي سويته فيج
مهره تحط ايده ع ويهها : انت ما سويت شي . . انا غلطت لاني ما صارحتك من البدايه . .
سيف : وانا غلطت لاني ما تقبلت الشي مع انه جديم . .
مهره مبتسمه : اهم شي متفقين احين
سيف : غصصبن عليج بتوافقيني دوم
مهره : لا والله . .
سيف يبتسم : شوه تحسين الحين
مهره : وايد احسن . . " مبتسمه " استانست انا . .
سيف : لان عرفتي بنت هاه . .
مهره : وانت ما ستانست يعني
سيف : ولد . . بنت ! كل شي منج ابااه . .
مهره : خل عنك هالرمسه وخبرني الصدق
سيف : والله اسستانست . . انا بغيت ولد يشييل اسمي فالبدايه . . بس يوم عرفت انها بنت استانست وايد . . ماتوقعت بستانس لهالحد . .
مهره تحط ايدها ع بطنها . . وسيف حطا ايده فوق ايدنها : يالله متى تيبينها هالشيطانه
مهره تضربه ع ايده بخفيف : لا تقول عن بنتي شيطانه . .
سيف : ايييوووا . .بدينا بهالشششغل من احيييين !!!
مهره : مارضى عليها
سيف : كلي تبن انتي وياها . .
مهره تبتسم . .
سيف : مش جنه انتي انسحبتي وكنسلتي الاتفاق الي بينا
مهره : لالا انا ماكنسلت شي . . انت بروحك تعنيت ويييت لين عندي يعني انت الخسران
سيف : لا الشي استوا غصب عني . . والشي الي صار فيج حتى غصب عنج يعني شي مش مخططين له . .
مهره : يعني
سيف : يعني بنكمل ال 6 ايام الباقيه وبنششوف منو الي بينسحب قبل يا عنيده
مهره : بنشوف يا قوي " تطالع المغذي " ما خلص ؟
سيف : مليتي مني . .
مهره : حشى عليه . . ما امل منك . !!
سيف : بايين عشان جي كل شوي تطالعين المغذي . .
مهره : ماحب المستشفيات ولا احب قعدتها . . " تنزل راسها ع الارض " واخاف منها
سيف يطالعها باهتمام : ليش تخافين منها حبيبي ؟
تم يطالعها وتمت تطالعه وماقدرت تقول شي وعلى طول ذكر يوم ودرها ف المستشفى وراح . . ودرها وخلاها بعناها تصيييح بخوف وماتعرف شو تسوي وكيف تتصرف ماقدر يقول شي . . بلع ريجه بغصه ورص ع ايدينها بقوه . .
سيف : انا معاج . . ما بخليج . .ولابروح عنج ممممكان . . " يقرب منها ويبوس خدها وراسها وايدها " سامحيني على هاك اليوم سسامحيني . .
مهره : مسسامحتنك حبي والله . .
سيف يطالعها : حبي . .ياحلوها منج . .
مهره تبتسم وتبوس ظهر ايده : وانت كل شي منك حلو . .
سيف : تحبيني . .؟
مهره بنظرة صادقة : وايـد . .
سيف يحط ايده ع قلبها : قلبج يدق بقربي ؟
مهره سكتت وخلته يسمع كيف قلبها يدق . .
سيف : الله لا يحرمني منج ام هدى . .
مهره بحيا ابتسمت . .
سيف : هههه شو يا هبله ؟ شفيج
مهره : حسيت اني كبرت
سيف : هيه خلاص عيوز انتي الحيين
مهره تضرب بخفيف : عيوز ترفسك ياحمار . .لاتقول عيوز . .
سيف : انزييين انزين . . شوفي خلص مغذيج . .
مهره : والله ؟ توه واصل النص !
سيف : شفتي كيف الوقت يركض وياي . .
مهره تبتسم : شفتي . .
سيف : احبج . .
مهره ابتسمت : وانا احبك . .
سيف يقرص خدها . .
مهره : حبيبي
سيف يغمض عينه : عيووونه . . " يفتح عينه " |آمري تدللي . .
مهره : صدق الحمال مخسفني . ؟
سيف قابض ضحكته : وايد حبيبي وايد . . بس انا ما اقولج
مهره بوزت . .
سيف يبتسم ويقرص خدها هالمره بقو : والله محلنج ومخلنننج قممر . . وكل ما كبر بطنج كل ما حلويتي اككثر . .
مهره : عيل ليش تقولي عذور اني مخسفه . .
سيف : تغار منج . .
مهره : لااا ماتغار قالتها جي بسرعه
سيف : عيل تستهبل . . ماعليه دواها عندي . .
مهره : بروحها تكرهك بعد شو ناوي تخليها تجتلك مثلا
سيف : اقصصص لها راسها . . تهبي وتعقب . . ماعرفتني بعدها . . لاتخليني اخليج ضحيه عشان تعرف كييف تحترمتني
مهره تبتسم : لا الله يخليك . .
سيف : هيه اصطلبي احسن لج . .
مهره تاشر لها انها سكرت حلجها وما بتنطق . .
ابتسم لها وقام يزقر الدكتوره عشان تشوف مهره وترخصهم . . ووتمت توصيها عاد الدكتوره وايد ومن عقبها طلعو . .
.
.
.
ف هالوقت كان سلطان حارق تلفون عذاري الي محوله الفون سايلنت وفارتنه فالشنطه ولا تدري
وصلتها شوق لين الباب وسلمو ع بعض ونزلت عذاري . .
تمت عذاري واقفه لين راحت شوق وتمت تسويلها بيبااااي وشاقه الحلج !
سلطان من وراها : من وين يايه الشيخه
عذاري حطت ايدها ع قلبها وصدت عشان تجابله : بسم الله الرحمن الرحيم
سلطان عاقد حياته : شايفه ابليس ؟ انطططقي
عذاري " يّ لبى هالويه وهالطله . . ياربيه انا كيف بتحمل "
سلطان مسك جتفها ورص عليها : ارمممسج
عذاري ردت لوعيها : هاااه . .
سلطان بعصبيه وبصوت خفيف : شوو الي هااااه وين كنتي ياحيوانه
عذاري : آآآي عورتني . .
سلطان وخر ايده . . : ما بترمسين
عذاري : شو فيك مععععصب علي انزين
سلطان يعض شفايفه بقهر : ليش ما قلتيلي انج طالعه اصلا
عذاري : لان استوى الموقف فجاه
سلطان : اي موقف يخلييييج شاقه الحلج وتصارخين بصوت عالي باي وباي ؟؟ خبرييييني
عذاري تمت تطالع تفاصيل ويهه وهو يكلمها ومعصب ووايد استانست لانه معصب وهيه سبت عصبيته ! وابتسسمت
سلطان : ليش تبتسمين ان شاء الله ؟ تتحريني اسوووولف وياج ولا امزج معاج . !!! شوفي حركات اليهال هاي انا مول ماحبها وتعععععععععععقدت منها وشفتها من غيرج لين لاعت جبدي
اتلاشت ابتسامه عذاري وبهدوء : كيف يعني شفتها من غيري
سلطان : ماشي
وودرها ومشى صوب سيارته . .
اما عذاري لحقته وووقفت عند باب السيارة قبل لا يركب : خبرني شوه الي شفته من غيري
سلطان بعصبيه : كل شي يلوع الجبد شفته
عذاري : من منو
سلطان :من الي كنت احبها
عذاري اتجمدت . . حست بروحها جثثثه . . ماتقدر تنطق بـ ولا شي . . تمت تطالعه بعيييون مفتوحه وفخاطرها " انا قوية . . دمعتي ما بتنزل جدامه " . .
كل الي سوته مششت عشان توصل البيت !! كان سلطان يرمس ويزقرها ويتحرطم بس ماكانت تسمع ولا ششي . . تمشي لين وصلت غرفتها وعقت عمرها ع السرير وهيه ف بالها جمله وحده
" من الي كنت احبها " . .
حطت راسها بهدوء وغمضت عينها وتمت تصيييح بدون صوت . . سلطان يتصل ويتصل ويتصل ! لكن عذاري ما ترد . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:31 AM
.
.

البارت الـ 66

سيف : هييه امايا هكي حذالي . . الحمدلله بخير ومافيها شي . .
ام خالد : الحمدلله يا وليدي . . بترد عندنا ؟
سيف : لا اميه بوديها عند امها . .
ام خالد : زين ابويه . . تحملو على عماركم . .
سيف : ان شاء الله مع السلامه . .
ام خالد ترمس عنود والكل قاعد يترياها تتكلم : الحمدلله بخيير والي ف بطنها بنت والحمدلله بصحه وسلامه
حمد يتنهد وبصوت واطي : الحمدلله
محمد : تستاهلون سلامتها عمووه
سلامه : يعني فيها بنووووته . . فديييييت بنت اخوي . . ان شاء الله تشبهني
محمد : تبين البنت تتعقد ؟ خل تشبه عنود " بخبث "
عنود تطالعه بمكر : يا خبثثثثك والله
سلامه تبتسم : يالله انتو شدو حيلكم وعرسو . . نبا نفرح فيكم . .
محمد : هيييييه الود ودي احييين
عنود عاقده حياتها : شو احين . . اسسستريح . . وراي زهبه وراي مششترى
استغربت ام خالد واستغرب حمد من انقلاب عنود المفاجىء ! وشافت النظرات عليها بحيرة . . !!! تجاهلت كل شي وصدت صوب محمد الي ابتسملها بخبث . .
عنود : شفيييييكم تطالعوني . .
قامت عنهم وصعدت فوق وهيه تحس روحها مفتشششله حيل !
.
.
.

" والله اني ما خلصت دراسه . . يرحم امج ردي ردي !َ!! ابي اكلمممممممممج الحين "
قرت المسج وفرت التلفون . . ! دموعها مغرررقه ويهها . .
>> معقووله سسلطان كان يحب ؟؟؟ كان يكن مشاعره لوووحده !! كان يدلعها ويدللها ويهتم فييييها . .؟؟
عضت ع شفايفها بقهر وهيه تكتم شهقة بغت تطلع . .
الساعه صارت 1 فلييل ّ! حصيص كانت متوتره لان عرسها ما باقي شي منه وتتصل على عذور مره ومرتين وعشر وعذاري ما ترد . . ويوم ملت من كثر الاتصال ردت
عذاري : هلا حصيص . .
سلطان : حصيص ؟؟؟
عذاري استغربت وشافت التلفون . . وفخاطرها " شششششيت رديت عليه بدال لا ارد عليها "
ماعرفت تتصرف . . تبند فويهه ؟ ولا اتم ساكته . . !
سلطان : يعني حتى ما رديييييييتي لاني حارق فونج . . رديتي لانج كنتي تتحرينها ربيعتج . .
عذاري : سلطان . ! خلاص
سلطان بتعب : شو الي خلاصصص شوو
عذاري : لا ادقلي مره ثانيه
سلطان : ما ادقلج ؟؟؟؟؟ انتي اسسسسسسسستخفيني . . انتي تعرفين شو يالسه تقولين
عذاري ودمعتها تنزل : اعرف والله . .
سلطان : تبين تودريني ؟ بعد ما علقتيني فيج وانا الي ماخذ عهد ما افتح قلبي لحد بتودريني
عذاري : سسامحني . .
سلطان : اسامحج ؟؟؟؟؟ اسامحج ع شو ولا ع شو
عذاري : سامحني لاني خليت قلبك ينفتح مره ثانيه . .
سلطان كان مش مستوعب . . يتريا انها تقول انها مزحه او اي شششي . .
عذاري : انا ببند . .ولا ترد ادق . .
سلطان : عندج 5 دقااايق . . والله واناا احلف لو ما طلعتي فيهم برا الحييييييين بدق هرنات لين يقومون الي في بيتكم
عذاري : ما بتسويها
سلطان : ولله لاسووويها
عذاري : مممممممما بطلع لك . . انت تخخخخخبلت
سلطان : 5 دقايق . . وبتشوفين . .
وبند فويهها
تمت عذاري تفكر وتفكر وخايف وترجف !!!! مرت دقيقتين وهيه بعدها ما تحركت من مكانها . . طلعت من الغرفه شافت الوضع وشافت ان الليتات مبنده ! ومنصور اخر واحد يبند الليتات اذا بيرقد . . سحبت لها شييله بيت وطلعت . . كان موقف السيارة عند باب البيت . . بطلت الباب وركبت جدام وهيه ترجف . .
حرك سلطان السياره . . وصدت له بعصبيه
عذاري : وووووين بتودييييني فهاللييييييييييييييييل
سلطان بعصبيه اكثر ويصارخ : تبيني اتم واقف اهني عششان حد يشوفنا وتتمشكلييين ؟؟؟
ما ردت عليه . . تجدم سلطان شوي صوب الظلام وصوب البيوت الي ليتاتها مسكرة . . ووقف السيارة وصدالها . .
سلطان : حطي عينج ف عينج وقوووليها
عذاري ما تطالعه : اقول شو
سلطان : قولي ودرررني . .
عذاري تطالعه عين بعين : زاقرني لين اهني عشان تقولي جييييييي " صدت صوب الجامه " ودرني
سلطان : عينج بعيني وقوليها ووووووووووووووالله " بعصبيه " اني ماخليج تشوفين رقعه ويهي مره ثانيه . . لا في بيتكم ولا في فريجكم ولا حتى بكون ربيع اخوج وااااااااالللللللله . .
عذاري تبلع ريجها وماردت . .
سلطان : اشوووفج سكتي ؟؟
عذاري : . . . .
سلطان يتنهد ويحاول يكتم غيضه : انا كنت احب كككككككنت احب . .انا ما قلتلج اني احبها للحين . . قلتلج اني كنت احب
عذاري تطالعه وعيونها شوي شوي تمتلي دموع : لا تقول لي شي . . لا ترمس عنها . .
سلطان تفاجأ يوم شافها جي . . وماقدر ينطق وتم يطالعها باهتمام . .
عذاري تبلع ريجها ودموعها تنزل دمعه ورى دمعها : كنت تحبها ؟ كنت تغار عليها ؟ كنت تهتتتم فيها وتقولها وينج ولهت عليج . . " تغمض عينها " كنت تشوف صورها ؟ " تفتح عينها وتشوفه بنظرة عذاب " ولا كنت تشوفها نفس ما تشوفني وتلمس ايديها ؟؟ كنت تحبها حبببب صح ؟ كان قلبك يدق بالقو من كثر حببببها . . كنت " تشششهق "
سلطان سسحبها وخلاها فحظنه : سسكتي مابي اسمع حسج . . سكتي خلاص
تمت تصيييح وتحس قلبها بينفجر من الغيررررره . . : ليش كنت تحب ليش
سلطان : قلتلج اسسكتي . . خلاص " يربت ع جتفها " اهدي
عذاري تعض ع شفايفها بقوه : كنتت تحظنها يوم تصيح مثل ما قاعد تحظني
سلطان رص عليها بقوه وتم يحظنها بقوووووه . .
دموعها تنزل من عيونها واتخيس ملابسه . . وكل ما ياها الدموع تزيييد . .
سلطان يجابلها ويمسح دموعها : اهدي الله يخليج . .
عذاري تطالع عيونه : كنت تمسح دموعها سلطان ؟
سلطان : سسكتي عششان افهمج . . اهدي عششان ترومين تستوعبين
عذاري : مابا اسمع عنها شي . .
سلطان : وبتميييين جي
عذاري : هيه . . لكن مابتحمل اسمع عنها شي
سلطان : ماينفع
عذاري : ييييييييينفع . . انا مجرد خيال يذذذذذذذذبحني . . كيف وانت بترمس عنها وبتخبرني عن مشاعررررك لها وعن حبك العظيييييم . . ممممابا . . ماتخييلت فلحظه انك بترمس عن وحده غيييييييري ومش اي وحده . . وحده شكلك ميت فييييها
سلطان : شتبيني اقولج وانتي ماتبين تسمعين . .
عذاري بعدت عنه وتساندت ع السيت : ردني البيت يالله
سلطان : وانتي بهالحاااااله مابردج . .
عذاري تطالعه : وحتى لو تميت اهني ما بهدى . .
سلطان : بس بقولج شغله . .
عذاري : لا تقول ولاااااشي الله يخليك
سلطان : عذاري . . انتي تقولين كنت . . وانا اقولج كننننت . . ماااضي ماله طعم !! انسسيه مثل ما انا ناسيه
عذاري تطالعه : مش ناسيه . . لو ناسيه ما بتطريلي اياه اليوم
سلطان : نااسسيه . . لازم تي الذكرى فجاه . . لكن بوجودج انتي . . اروم انسى للابد ومافكر الا فيج انتتي . . انا ابيج انتتي الحين ما ابيها هييه . . هذيج مجرد ذكرى زفته وسيئه مرررت . .!! انسسيها وامحيها من بالج . . لا تقعدين تفكرين كيف كنت معاها وكيف وكيف
عذاري تعض ع شفايفها : ممماقدر . .
سلطان يمسك ايدها : تقدرين . . انا لج . . انا مستقبلج انتي . . كيف تغارين من ماضي وانتي المسستقبل . .هالبنت مالها وجود فحياتي الحين . . انتي الي ف حياتي وانتي الي تعنييلي . .
عذاري تطالعه وبدت تهدى . . : واذا مرت ذكراها ف بالك ؟
سلطان : اوخرها من بالي على طول لانها ماتسوى وماتسسستاهل تخطف ف بالي
عذاري : توعدني وعد . .
سلطان يسمع باهتمام . .
عذاري: لو مرت ف بالك تخبرني . .
سلطان : ما بخبببببرج . . انتي جيه وتعبانه ومنهد حيلج . . كيف لو اقولج مرت ف بالي . . ؟
عذاري : شفت . . يعني هي بتمر ف بالك
سلطان : يا عذاااااااري افهمممي . . اي انسسان حتى لو اكرهه لازم بيمر ف بالي . . حطي ف بالج اني اكررهها من قلبي . . ولو مرت ق بالي بتمر ف شي اسستحقره .!! ما بتمر ع شي انا مستوحشنه . . وصدقيني ما بتمر ف بااالي اذا كنتي ف حياتي . .
عذاري تطالعه . .
سلطان يبتسم : صدقيني
عذاري نزلت راسها وتنهدت
سلطان : ياويلي شو هالحب الي تحبيني اياه . . شو هالغيره الي فيييج
عذاري تطالعه : انا بروحي ماعرف . . انا ماتوقعت اني بكون جي . . انت مادري شسويت فيني . .
سلطان يبتسم وعذاري تطالع ملامحه وقلبها يعورها وردت دمعه تنزل . .
سلطان : ليييش الدموع الحين
عذاري : معقوله هيه شافت هالجمال وتلذذت فيه . .
سلطان يبتسم : هههههه . . تعترفين اني جميل يعني
عذاري ماردت عليه
سلطان : حتى السيلانيات يشوفون جمالي . . يت عليها . .
عذاري : خلاص لا تططططططططططططريها
سلطان : ان شاء الله ان شاء الله . .
عذاري تشوف الوقت .. 1 وربع ! كملت معاه ساعه وربع . . جنها دقيييقه . .
عذاري تحط ايدها ع شفاتها : رددددددني البيت . . يالله عن حد يحس فيني . .
سلطان : بسالج سوال . .
عذاري : اسأل . .
سلطان : بتترييني ؟
عذاري مافهمت واطالعته باستغراب . .
سلطان : بتتريييني لين ايممع ـلي كم بيزه و اييج واخطبج . . ولا بتملين من الانتظار وبتهديني ؟. .
عذاري فاجه عينها : انت شو تقووول . . انا بتتتتتتتتترياك العمر كككككككله . . العممر كله والله . .
سلطان براحه : انتي احسن عنها بواييييد. . . مول لا تقارنين نفسج فيها . . موول . . سمعتي ؟
عذاري : بعد طريتها . .
سلطان : قاعد اقولج انج احسن عنها . . واحلى عنها . . " ويبتسم " واطيب عنها . . واخبل وو تحبيني بصدق اكثر عنها . .
عذاري : انت قوطي ما تفهممممم . . " تضربه بقوه ع جتفه " قلتلك لا تطريها
سلطان مسك جتفه . . الضربه صج كانت قوية . . : ووعثره . .
عذاري : يالله رددددددني . .
سلطان يبتسم : ان شاء الله . . بس لحظة . . " يعقد حياته " وين كنتي اليوم ؟
عذاري ابتسمت غصب : مواعده . .
سلطان عصب وعقد حياته وصد عنها وحرك السيارة . . ع طول رمست : اسووووولف والله اسولف
ما رد عليها ووتم يسوق . .
عذاري :والله اننننني اسولف
سلطان يطالعها وعاقد حياته : ادري انج تسولفين . . لكن هالسوالف ماحبها . . حتى لو بمزح . .مابيج تطرييييينها ولا تقولييين مثل جي . .
عذاري : ان شاء الله !
سلطان ابتسم غصب . . " تذبحني هالبنت . . مؤدبه . . اي شي نقولها ان شاء الله . . حتى لو تنهزب ان شاء الله ! . . عسسل ع القلب وتشرح الصدر "
عذاري : شو يدور ف بالك ؟
سلطان : انج تلوعين الجبد وتقهرين وتنرفزين الواحد
عذاري : بل لييييييش انزين شسويت انا . .
سلطان : اسكتي خلاص ولا تقولين وين كنتي
عذاري : كنت عند مهور اختي والله فالمستشفى . . كانت تعبانه . .
سلطان يطالعها : ماكنتي ترومين تقولين جيه من البدايه يعني ؟؟؟
عذاري : انزين بغيت العوزك واقهرك مثل ما انقهرت منك اليوم . .
سلطان ارتبك : شي سيارة يايه صوب بيتكم . .
عذاري حطت ايدها ع قلبها : شووو . .
سلطان : شووفي . .
عذاري : هاي سيارة سيف . !! اظن راد مهوووور البيت . . ياااحسسرتي على روحي . . ياويلي
سلطان : اهدي اهدي . !!!
عذاري : عن تدخل حجرتي وتشوفني محد .!!! ششششششو بيصير فيني
سلطان يطالعها : اهدي قلتلج . . خلاص . ! مابتحس فيج . .
عذاري: وانت وين رااااايح !!!
سلطان : لازم ابعد شوي عسب محد يحس . . بنرد عقب شوي عشان نشوفهم راحو ولا !!
عذاري تمت ترجف . .
تم يدور سلطان شوي وعقب رد والسياره اختفت ! وقف عند الباب
سلطان : يالله نزلي . . واول ما تدخلين الحجره دقيلي ع طول عسب اطمن . . بترياج
عذاري ماردت ونزلت من السيارة . . وركضت بسرعه ودشت داخل . .
صعدت فوق بهدوء وبطلت باب غرفتها وشافت مهره فويهها قاعده ع السرير . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:33 AM
البارت الـ 67

مهره : انتي وين كنتي ؟
عذاري تحاول تمسك ايدينها وتشربكهم ببعض عسب ما يبين انها ترجف : كنت فالمطبخ
مهره مبتسمه : قلت حق سيفووو . . اكييييد فالمطبخ تبلع
عذاري تبتسم بخوف : هيييه
مهره باستغراب : ليش لابسه شيله ؟
عذاري : عششان الينانوه ما يشوفوني . . اتغطى عنهم .!!
مهره : ههههههههههههه والله انج هبلا . .
عذاري ارتاحت وقربت من مهره : شو صحتج الحين ؟
مهره : الحمدلله تمام . . انتي طمنيني خلصتي دراسه ولا ؟
عذاري : هيه . . برقد احين تعبانه وايد . . وبنش عقب كم ساعه براجع . .
مهره تقوم وحاطه ايدها ع ظهرها . . بطنها بدى يكبر وبدت تحس ب ثقل : خلاص انا بروح عنج عيل . . الله يوفقج يارب . .
عذاري : امييين . .
مهره تطالعها : اقولج عرس حصيص هالليله صح ؟
عذاري : هيه . .
مهره : وانتي كيف بتروحين وعليج امتحان ؟
عذاري : علي انجليزي وانتي تعرفين الانجلشش ما يباله دراسه . .
مهره تبتسم : زييين . .
عذاري : ما بتين وياي ؟
مهره : بلى بي وياج . . وعنود بعد بتي . . وانتي رمسي سلامه اقنعيها !! لان عنود رمستها وسلامه ميبسه راسسسها . .
عذاري : ماعليج بحاول اقنعها . . يلاااا فارجي !! ابا ارقد . .
مهره : مالت . .
عذاري : صصصصصصصبري صبري
مهره تصد لها : شو . .
عذاري قربت من بطن مهره وباسته : تصبحييين ع خيييير يا روح خالوه . .
مهره تبتسم : مش صاحيه . .
عذاري : يالله برع . . وشوي شوي ع بنت اختي .!
مهره : هههه ان شاءالله
وطلعت . .
عذاري حطت ايدها ع قلبها : اششششوا الحمدلله . .
مسكت التلفون وطرشت مسج لـ سلطان " تحاتيني "
سلطان ع طول رد " صار شي؟ "
" لاء الحمدلله "
" اااااااااااه "
" سلامتك من الاه"
" اشتقتلج"
" توك شايفني !"
" والله اششتقت لج ويالس احوط ف فريجكم ماقدر اروح . . قلبي ما يطاوعني "
" لا تخليني اتهور وارد اطلع "
" ححححححححلفي ؟"
" ههههههههه يالله رووووووح رووح قبل لا اصفعك "
" عدلي لسانج ورمسي عدل "
" ان شاء الله "
ابتسسم " يالله برد البيت الحين "
" اوكي . . وانا برقد "
" انتي ما تستحين بترقدين بدوني . . وبعدين ليش اطرشين مسجات ؟ وايد عايبتنج يعني ؟ ماترومين ادقين "
لكن عذاري ما ردت . . كانت حييييييييل تعبانه ومسطله ونامت بسرعه ّ!!
" يالهبله وينج ؟"
ما ردت !
دق لها سلطان مرتين بس ماردت وحس انها رقدت . . رد البيت وتم يدرس ع السريع الي باقله وعقب فتح شنطه وحطا فيها نص ملابسه تقريبا واغراضه الي يحتاجها .. لان بالباجر بيروح بيسكن ف الشقه !
.
.
.
الساعه 4 الفير . . فزت عذاري ع رنه المنبه . . شافت المسجين والمس كول . . اتصلت فيه بس ما رد عليها . . فتحت لها الكتاب الي باقلها ويلست تدرس !
على الساعه 7 الصبح خلصت الي باقلها وراجعت . . اتصل فيها . .
سلطان : صباح الخيير . .
عذاري تقفل الباب وعقب تنسدح عالسرير : صببباح الحب . .
سلطان مبتسم ويثاوب : قايمه اشوفج . .
عذاري : ماخلصت لاني وقمت الفير اخلص .. سوري البارحه رقدت ما حسيت !
سلطان : مسموحه الشيخه !
عذاري : ممم . .
سلطان : يالله موفقه اليوم . . وطمنيني اول ماتردين . . مفهوم ؟
عذاري : ان شاء الله
سلطان مبتسم " فديتها " : يالله جلبي فيسج . .
عذاري : مول ماششي حناان ماشي اسلوب عافان الله . .
سلطان : ههههههههههههههههههه . . شو تبيني اقولج من الصبح يعني
عذاري : بعد ؟ تباني اعلمك شو تقول وشو ماتقوول . .
سلطان : يلااا امتحااان فكينا من الصدعه من الصبح
عذاري : انزييييين
سلطان : لاتقولين انزين ! قولي ان شاء الله
عذاري : ان شاء الله
سلطان يرص ع قلبه " واي فديتها " : يالله مع السلامه
عذاري : اف . . باي !
سلطان مبتسم : عذوور !
عذاري : هاه
سلطان : احبج !
عذاري : .............
سلطان : باي . .!
وبند . .
عذاري تحط ايدها ع قلبها : واي ها الي ناوي يرسسسبني اليوم . .
طرشت له مسج " فديييييييييييييييييييييييييييييييت روحك والله "
ابتسم وقام يتغسل ويزهب !
.
.
.
على الساعة 10 الصبح
مهره تنش ع رنة الفون المزعجه : ألوو . .
شوق : صباح الخير يالكسلانه
مهره تبتسم : وانتي ما يحلالج الاتصال الا وانا راقده
شوق : قومي قومي . يالله بنطلع
مهره : اوكي . . يالله عطيني دقايق ازهب فيهم . .
شوق : اوكي انا شوي وبوصل عندكم لا تتاخرين
مهره : انزييين . . باي
شوق : باي
احتارت مهره تخبر سيف او لا ! اتذكرت الاتفاق والعناد الي بينهم ومنو القوي وماطرششت شي !
تغسسلت وزهبت . . حطت لها روج احمر وتجحلت ع الاطراف . . تعطرت بعطر شانيل . . وعقبه عطر بوس . . لبست لها عباه مسكره تطريزها خطوط حمرا ع اطراف العباه من فوق لين تحت . . وفيه ورده متفتحه ع اليمين . .
اول ما طلعت كانت شوق توها واصله . . سلمت وركبت . .
شوق : افف ما بغيت اطلع وياج !!
مهره : شيخه لازمم ابطي عليج . .
شوق : نزلي من السياره
مهره : ووول امزح امزح . .
شوق : فديتج . . شو صحتج الحين ؟
مهره : الحمدلله وايد احسن . .
شوق : الحمدلله . . هاااه ويين نروح
مهره تسمع فونها يرن : اتريي هاي عنود . . ألووو . .
عنود : ناششه ؟
مهره : هيييه ناشه شفيج ؟
عنود : ماشي كنت بمر عليج البيت . . اميه بتي عند امج وقلت بي وياها . .
مهره : انا توني ظهرررت ويا شوق
عنود بوزت : افا .!
مهره : بنمر علييج شرايج . .
عنود : ووووووالله ؟ اوكي يالله بخبر امايا وبرد عليج . .
مهره : لا تبطين . .
عنود : اوكي باي . .
مهره : بنسير بيت عمتي . . بنشل عنود ويانا . . منها تتعرفين عليها . . صديقت الروح هذي . .
شوق : تممممام . . وايد حلو . .
مهره وصلها مسج من عنود . .
مهره : وافقت عمتي . . يالله خل نروحلها . .
شوق : اوكي . .
دلتها مهره البيت . .
مهره : نزلي بتسلمين على عموه
شوق :لالالا استحي
مهره : مافيها حيا .. والله تنزلين . . يالله
شوق : افف منج . .
نزلت معاها . .
دخلت مهره ووراها شوق . .
محمد يطالع شوق بنظرة مركزه . .
مهره فاجه عينها تطالع محمد عشان يحس ع دمه وينش . .
محمد قام ع طول وطلع . .
ام خالد : حي الله امي مهره .. تفضضضلووو
مهره تبوس عمتها : شحالج عمووه
ام خالد : بخير امي .. وانتي شو تآنسسين ؟؟ شو ياج البارحه . .
مهره : انا بخير عمووه لا تحاتين . . بس جسوومي فديته لاكشني شوي . .
ام خالد : حاسبي يا امايا حاسبي . .
مهره تبتسم : ان شاء الله . . عموه هاي شوق ربيعتي . . ساكنه حذال شقتي وقايمه فيني قووم
ام خالد هللت فيها ورحبت ويوم عرفت انها قايمه في حرمت ولدها حبتها بسرعه . .
عنود تنزل : اووه وصلتو
مهره : من زمان توا الناس !
سيف كان توه طالع من الغرفه وسمع صوت مهره . . حس انه يتهيأ له . .
عنود تنزل من ع الدري : مهوووور امس شفتج بطنج مش مبين . . كيف اليوم باارززز ؟
سيف سمع واستغرب : مهور !!!
مهره : ههه كنت لابسه فضفاض . . ما يبين . .
ام خالد :صلي ع النبي . . مششش زين عنود
عنود : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد . . لا اله الا الله ! . . جيه زين
ام خالد : هيه زين
سيف ينزل وشاف مهره ووراها شوق ووايد استغرب !
مهره شافت سيف وشعره متكشش وطالع ب فانيله و وزار ! ع طول فجت عينها عشان يصعد ! وصدت صوب شوق وحمدت ربها انه شوق ما شافت . .
مهره : عنود تمي ويا شوق . . بسير وبرد . .
عنود : اوكي . .
صعدت مهره عشان تروح لـ سيف . .
سيف كان يترياها فوق ع نار . . : انتي شو تسوين اهني ؟
مهره تبتسم : اول سلم عليه ! اطمن اذا انا بخير . . بووسني ع الاقل . .
سيف بعصبيه سحبها من ايدها ودخلها الغرفه : شووووووووو تسوين اهني بدون شوري وبدون اذني . . كيف تطلعيييييييييييين من البيت وانا ماعرف كيف
مهره : هد اعصابك . . " بخوف " شفيك محرج جييه !!
سيف يغمض عينه ويبلع ريجه ويفتح عينه بعصبيه اكثر : جاوبيني . !!!
مهره : يييت بمر ع عنود وبنطلع انا وهيه وشوق !
سيف بصدمه : وانا ؟؟؟ طرطوووووووور جدامج !!!!! ماتاخذين راييي ولا تستأذنين مني . . ولا ع الاقققققققققققققققل تعطييييني خبر
مهره امتزرت عينها دموع : ترى احنا ما نكلم بعض
سيف : ووووووووووووووووومسج ماترومين تسسسسسسسسستاذنين بممممسج
مهره : قلت اكيد راقد . . ما يا عبااالي . . يا في بالي اتتتفاقنا بس . .
سيف عاقد حياته : اتفاقنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نسيتي انه اتفاقنا فيه بينا مسجات
مهره : بس بعد يعني ماخذين فتره ان ما نكلم بعض وايد ونبتعد عن بعض !! شفيك اهدى لا تصااارخ علي . .
سيف : تشوفين الي سويته عادي ؟؟؟؟ يخلللللللللي الواحد يهدا !! اليوم قدرتي تطلعين عن شوري باجر مادري شو بتسسسوين بعد !!
مهره فجت ايده عن جتفها وقعدت ع السرير
سيف يرد يسير صوبها : ممممماخلصت كلامي . . " يطالعها من فوق لين تحت " وكاشخه بعععععععد
مهره نزلت راسها وقعدت تلعب باصابعها : شوي شوي علي . . " تمسك بطنها " انا حامل . . لا تعاملني بقسوه . .
سيف : حلوووو . . سوووووووي الغلط وعقب قوولي لا تعاملننني بقسسسوه . . تبيني اصفق لج واقولج برااافووو اطلعي حبيبتي كل يوم ولا تستاذنين . .
مهره تمت تطالعه وماترد . . اما هو ارتفع ضغطه مليون . . شوي ودقت عنود الباب . .
سيف سار وبطل الباب بعصبيه : شتبين !
عنود تطالع مهره : بنطلع !
سيف : قولي حق شوق مهره ما بتي!
عنود تطالع مهره : كيف ما بتييييييييين !! لا تستهبلين انا بعدني مش ماخذه ع شوق !
سيف : كلممممميني انا !!! انا قلتلج ماااااشي ! مهره ما بتروح مكان !! سمعتي ولا اعيد ؟
سكر الباب فويهها . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:35 AM
البارت الـ 68

عنود : شوق قومي نطلع . . مهور خونت ! شافها ريلها واستلمها عاده
شوق : افا !
عنود : يالله يالله بنتونس وبنتعرف ع بعض اكثر . .
شوق تبتسم : هههه اوكي . .
اول ما طلعو محمد طلع . . صدفه !
محمد : وين رايحه ان شاء الله ؟
شوق من سمعت الحوار قالت : انا بترياج فالسياره
عنود : اوكي .. " تطالع محمد " يوم بتستوي ريلي رسمي اسالني هالسؤال
محمد : لا الله يخليج قولي
عنود : تطنزززززز
محمد يحرك السويج : انا طالع بعد . .
عنود عاقده حياتها : وين ان شاء الله " تطالعه من فوق لين تحت " وهالكشخه وحالتك حاله !
محمد يبتسم : بعد ربج . . يالله روحي . . الغاويه تترياج
عنود : منو الغاويه
محمد : هاي ربيعت مهرو . . طررر ماشاء الله عليها
عنود : والله انك ما تسسسسسسستحي . .
ومشت عنه وركبت السيارة . .
محمد يكلم روحه : احسن .. انقهري! عيل تقهريني وبتطلعين وانا ماعرف وين !!!
يرد ع الفون : ها حمد . .الحين بييك حشرتني . . باي
.
.
.
عذاري : انزييين سلامه ليش !!
سلامه : انا معوقه ! اقعد ع كرسي متحرك . كيف تبيني اروح العرس وانا بكرسي . . ليش تبيني اتفشششل ؟
عذاري : شو الفشله فالموضوع سلامه . ؟؟؟ هاي حكمت ربج ولازم ترضين وتتعايشين مع هالووضع مش تحححححححكرين روحج . .!!!
دق الباب منصور ودش . . وعذاري اشرت له انه يسكت . .
سلامه : انا رديييييييييييييت اخوج وانا قلبي فيه عششان ما ينظلم فييييييييني !! وتقوووولين لي عرسس فلانه وعلانه يا عذاري . . الله يووووووووفق حصيص ويسعدها . . هيه مش محتاجه اني اروحلها ابدا . .
عذاري : حرام عليج واله انها بتستانس بشووووفتج . .
سلامه : عذاري لا تضغطين علي . ! وقومي زهبي حالج وسيري صالون ترى يادوب يخلصونج قبل المغرب . .
عذاري : اااه منج والله ماعرف شقولج . . عراااحتج . .
سلامه تبتسم : فمان الله
عذاري : الله وياج . .
منصور : سلامه ؟
عذاري : هيه . .
منصور وقلبه يدق : شفيها
عذاري : اقنعها تحظر عرس حصيص . .
منصور: عرس حصيص اليوم ؟
عذاري : هيه . .
منصور : اهممم . . وشو قالتلج
عذاري تبتسم : قالتلي انا رديت اخوج وقلبي فييه . . شو ابغي فطاري اعراس الناس . . وامور تافهة
منصور : شووو قالتلج " منصدم "
عذاري : قلبها فييييييك . .
منصور : يعني شو فسريلي
عذاري تاشر له بمالت : يعني تحبك وخاطرها تاخذك !!
منصور يحس قلبه يدق : وليشششش ما قالتلي هالرمسسه ليششش . .
عذاري : اونه عشان ما اظلمه . .
منصور يمسك تلفونها : ردي دقييييييييييييييييييلها ردي . .
عذاري اول ما مسك منصور تلفونها تمت بوسواس وخايفه . . وسحبت الفون عنه . .
منصور : شفييج
عذاري : بدقلها ترى . . " ودقت "
سلامه : عذور اذا بتردين تحنين بندي احسن . .
منصور لاصق ف اذن عذاري الي متلعوزه منه ماتسمع شي من كثر ما يسحب الفون ويقربه صوب اذنه . .
سلامه : الوووو
عذاري : هااه . .
سلامه : شو هاه . .؟ شو تبين
عذاري : آآآآآ . .
منصور : شحالج سلامه ؟
سلامه سكتت . .
عذاري تعض ع شفايفها وتسحب الفون وتكفخه ع راسه : تستهبلل اسسسسسكت
سلامه ابتسمت غصب .
منصور : شوه فيج يا حيوانه ليش تضررررررررررررربين . .
سلامه : عذاري خلصيني " مبتسمه . . تحب يوم يقعدون مع بعض ويتناقرون "
عذاري : اطلع برا والله ماخليك تقول شي ترى
منصور: والله بقول . . ع كيف ابووووووج . . هاتي الفون
عذاري : ما بعطيك . .
سلامه : عذووووووووووووووور
منصور : زين جي خليتيها تعصب . .
عذاري : عاد يوم تعصب سلامه افف دخان يطلع من خشمها حتى
منصور : ديناصور يعني
عذاري + منصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلامه : تتمصخرون عليه يالهرووووووم
منصور بنبره تسحر : ماعاش الي يتمصخر عليج . .
عذاري تقلد صوت سلامه ؛: قلبي فييييه
منصور يكمل استهبال ويا عذاري : قلبج ف شو اختي خبريني
عذاري : قلبي ف جلكككككسي ذايب لكن اخاف اظلمه وياي واكله بعنف
سلامه تشهق : عذور يا حمممممماره
منصور هالمره جد سحب الفون بكبره : ليش ؟ ما كنتي تبيني اعرف نواياج ؟ يلي ماتخيلين انتي ماتعرفين نفسيتي كيف صارت وانتي السبب !!
سلامه : . ..
منصور : شو هالكلام . . اظلمه ما اظلمه . . انا اختتترتج من بين الناس كلها وراضي بكل شي فيج . . ا
سلامه : انته ماتعرف الناس بترمسس
منصور : وشعلينا من الناس . . انتي بتاخذيني ولا باتاخذين الناس . . .
سلامه : . .
منصور : برمس امايا عشان ترمس امايتج ! دخيلج لا ترديني . . وخلي فرحتنا تكون وحده . . انتي واختج ف يوم واحد . .
سلامه : . . .
منصور : ريحي فؤداي دخيلج . .
سلامه : بفكر . .
منصور : أتفآئل ؟
سلامه : ماعرف . .
منصور : مابضغط عليج . .بس فكري اني شارنج وراضي بكل شي فيج . .
سلام تبتسم . .
منصور : هاج ربيعتج . .
تسحب عذاري الفون وارتاحت نفسيآ ان سلطان للحين ما تصل . .
منصور : حني ع راسها شويه . .
عذاري : تووووا ما بضغط عليج . .
منصور بصوت واطي :ي هبلا !! اونه من نفسسج . . اوف كم بعلمج . .
عذاري : يالله فارج فارج . . لاااا اصبر . .
منصور : شووو
عذاري : بتوديني الصالون بعد ساعه
منصور سوا عمره ما سمع ومشى بيطلع
عذاري : سلااااااااااامه . . تعرفين ان منصصصصور مش راضي يوديني الصالون . . لا تواافقين . . كيف عقب بتروحين الصالونات ؟ منصوووووووووور مول ما يحب هالسوالف
منصور يطالعها وفاج عينه ويمشي بسرعه صوبها ويمط شعرها : انتي حماره . . عن تحطي الفكره براسها وترددددددني . .
عذاري ماتحس بالمطه من كثر ما ايده خفيفه : اول قول بتوديني . .
منصور : عناد فيج وفي سواياج ما بودييييييج . .
عذاري : اقول سلامه بعد بخبرج سلبيه من سلبياته الي ما تخلص
منصور يعض ع شفايفه : بووووووووووديج بوديج . . " يشعطها ع راسها بقوه " اف . .
عذاري : هههههههههههه شفتي سلاموه كيف اتعامل وياه . . ما يووون الا بهالاسلوب
سلامه : هههههه والله انتي تحفه . .
عذاري : واخيرا شفناج تضحكين . .
سلامه تبتسم : انتو مياانيين ترى . . اضحكون الي ما يضحك . .
منصور يبتسم : اذا جي كل يوم بندقلها . .
عذاري عاقده حياتها : عيبتك السالفه اشوفك . . يالله مناك . . ريياييل ما ينعطون ويه
منصور : خلي ابوج يوديج الصالون
عذاري تمسك ايده : اسسسسسسسسفه اسفه اسفه خلاص . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:40 AM
البارت الـ 69
مهره من الصبح لين الظهر وهيه قاعده ع السرير بعباتها بنفس الوضعيه ! وسيف قاعد ع الكرسي الهزاز ما يتكلم ولا يقول شي . . بس يهز هالكرسي ويطالع الدريشه !
قامت مهره وسارت صوبه وحبت راسه : انا اسفه . .
سيف : . . .
مهره تبوس راسه مره ثانيه . . : والله اسفه . . " تبوس يبهته " سامحني . .
سيف يطالعها ويحط عينه بعينها : صدمتيني فيج . .
مهره تعض ع شفايفها بحسره : والله ماقصد ولا كان في شي في بالي . . يا في بالي الاتفاق وبس مول ما حطيت اشياء ثانية في بااااااالي ولا اقصد اي شي . .
سيف يطالعها وهيه تتكلم . .
مهره تحط ايدها ع بطنها : عششان هداوي . .
سيف : قومي عن ويهي مالي خاطر اشوفج . .
مهره حست قلبها عورها من قال هالكلام ومشت بتروح بس مسك ايديها : تعالي يا كريهه . .
وسحبها بشويش وقعدها ع ريله وحظنها . .
مهره حطت ايدينها ع صدره : والله ماقصد شي وماحسيت بالشي . . انا اسفه من قلبي . .
سيف : مسامحنج حبيبي . . لا تعيدينها . . انا رريلج وعيب تطلعين من غير لا تقولين لي . . ومصدقنج . . ادري عشان الاتفاق اتلخبطتي . . بس حطيها ف بالج مره ثانيه
مهره : ان شاااء الله . .
سيف يبوس راسها : شاطره حبيبي . .
مهره تبتسم بلؤم : يعني خلاص اتصل فيهم يردون ؟
سيف : والله انتي ماتستحين ترى
مهره : هههههههههههه " تبوس خده " امزح معاك . .
سيف : كريهه وحده . . يالله قومي خلينا نطلع . . ما بفوت كشختج ع خير . .
مهره : وين بتوديني .
سيف : بنحوط . .
مهره : شكله الاتفاق احطه ف ماي وملح واعقه فالبحر . .
سيف : بعد الي صار اليوم مش فالحسبان !!! ماعليج باقي 5 ايام . .
مهره تبتسم : انزيين . .
سيف : يالله سيري صلي . . وانا بروح المسيد بصلي وبرجع . . وعقبها بنظهر . . زين
مهره تبتسم : انزين . .
سيف يطالعها بخبث . .
مهره ادزه : برع برع . .
سيف : ههههههه . . وايه فديتهم . .
.
.
.

حصيص كانت فالصالون يالسه تتمكيج . . تحس بروحها راضيه عن عمرها وراضيه عن زواجها . . صح انه كان فالبدايه غصب . . بس الامور كلها تسسهلت . . وبدت ترتاح لريلها وايد وتحبه . . مع ان الفتره الي عرفته فيها وايد بسيطه . .
.
.
.
عذاري بعد يالسه تتمكيج مكياج عراايس ! وطلبت ان يستشورون شعرها ويسوونه مموج بشكل خفيف مع باف . .
سلطان : ماخلصتي ؟
عذاري : اهني ما سويتييه عدل . . عدليه شوي . . " ترد ترمس " الحين بخلص من شعري وبطلع . .
سلطان : وايد هاملتني اليوم ترى . .
عذاري : لالا . . لاتحطين اسبريه . . انا عندي فالبيت اسبريه نوع ثاني بحطه اول ما اوصل . . الوو . .
سلطان : افف . .يالله برايج . .
عذاري : انزين شسوي ملتهيه اهني
سلطان : خلج ف ملتهاج . . باي
وبند . .
عذاري : ياربي مننننننننه . .
.
.
.

عنود ادق الباب : مهور ؟
مهره تفتح الباب : هلا . .
عنود : سيفو اهني ؟
مهره : لا . . دششي . .
ودخلت
عنود : ووووووايد وايد اسستانست وياها . . ماشاء الله عليها حبووووبه وسوالفها حلوه والطلعه معاها ما تنممممل . . .
مهره تبتسم : وين رحتوو عاد ؟
عنود : الحمرا مول . . وقعدنا ف شكسبير نششرب قهوه ورى قهوه وسالفه ورا سالفه وكيكه ورا كيكه . . وها لين ما اذن الظهر . . اتصلت امايا وعطتني من الزين . . جان تردني . . لوو انتي وياي جان خلتني لكنج حممممممممماره . . خونتي
مهره : ششسوي يختي . . اخوووج
سيف يدش : شوه فيه اخووها هاه .؟
عنود : اقوولج خلي سيفو يودينا الصالون . .
سيف : صالون شحقه بعد . .
عنود : عرس حصيص . .
سيف : حصيص منو
مهره : اوووووه نسيت الموضوع انا . . " تطالع سيف " بتودينا ؟
سيف يطالعها : لا والله . . " بقهر " زين بوديكم . .
عنود : يالله خل اصصصلي بسرعه . . لا تخووونون عااد . .
وراحت
مهره تقوم : والله نسيت حبيبي سالفت العرس . . حررام! هاي يارتنا وربيعت عذوور الروح بالرووح وماقصرت ف عذور دوم تينا البيت وتساعدها عسب تفلح فالمدرسه . .
سيف : وانا ؟ منو بيطلع وياي ؟ مافكرتي فيني يعني
مهره : جي ولا جي انا ما كنت بشوووفك عشان الاتفاق . . تخيلني فالبيت . .
سيف بقهر : خلاص صخي عني . .
مهره تمسك ايده : يالله عاد حياتي . . قول لي لا تروحين وخلاص مابروح
سيف يطالعها : لاتروحين
مهره : انزين لييييش حبي حرام
سيف ابتسم غصب : هبله انتي . . ؟
مهره : ما بطول صدقني . .
سيف : شو الفاده اطولين ولا ماطولين . . " يشوف الساع ـه " الحين الساعه 1 ونص . . طبعا ما بخليج تروحين الصالون بدون اكل . . ف لين نتغدى يبالج نص ساعه . . وفالصالون تقريبا تقريبا 4 سااااعات . . وعقبها بتيني بتلبسين وبتروحيييين . . " عاقد حياته " وبتيلسين ساعتين ولا 3 . . بعد شوووه الفايده ؟ تراااج اليوم بكبره بتكونين محد عني . . ما بطوول اونه
مهره : خلاااص سويت قصه . . ما بسير مكاان . .
سيف : بلا هالحركاات . .
مهره : عيل شتبيني اقولك ما عرفتلك . .
سيف يقرص خدها بقوه : قومي فكينا عشان ما اغيير رايي . . يالله نشي تغدي خل اوديكم . .
ابتسمت بانتصار . . ونزلو يتغدون وعقبها وداهم الصالون . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:41 AM
البارت الـ 70
قامت عذاري من مكانها عقب ما خلصت . . سارت تصلي الظهر . . وعقب لبست فستانها لانها على طول بتسير عند حصيص وتبي تكون جاهزه . . عقب ما لبسست اتصلت للمره ال13 لـ سلطان بس ما يرد . . تحس روحها شوي وبتصييييح . . نزلت راسها شافته يتصل وردت ع طول . .
سلطان : . . . .
عذاري : سسلطاااااان !!
سلطان قلبه انقرص . .
عذاري : والله ألتهييت . . كيف فالصالون وتبيني فاضيه . . ولو خليت هالعمشه تتفلسف روحها بتخرب كل شي فيني . . وانا احب الشي يكون تحت متابعتي خطوه بخطوه
سلطان ابتسم : برضى . . بس بشرط .!
عذاري : شو الشرط ؟ موافقققققققققه عليه على طول بس انته تكون راضي
سلطان : اانآ برآ ! طلعي عسب آشوفج . .
عذاري : اوكي " قامت وعقب استوعبت " شوووه ؟؟؟؟
سلطان : سمعتي ؟ والله غير هالششرط ما يرضيني . . انا مبركن عند باب الصالون . . تغشششي وطلعي . .
عذاري : سسلطان لالالا مافيني عن حد يشوووووووف
سلطان : منو بيششووووف . . حد ياي معاج الصالون ؟
عذاري : لاء روحي . . " ترجف"
سلطان : خلاص محد بيعرررررف عيييل شششي . !!!! طلعععععععي يالله . . ما بطووووووول 5 دقاايق !!
عذاري : سسلطان اخاف يصيييير شي مانبا مممشاكل . .
سلطان : شو بيصير يعني عذوور ؟ بسلم عليج وبشوفج وخلاص بتنزلين ! مممحد بيشووفج قلتلج تغشي . .
عذاري : انزييين . .
قامت عذاري ودفعت الحساب وتغشت وطلعت . .
عذاري : انت وييين ؟
سلطان مبتسم : اول سياره . . امشي سسسيدة !! . . . ايواا وصلتي . .فجي الباب . .
عذاري ركبت وتامه ترجف من فوقها لين تحتها !
سلطان ما يشوف الا ايديها الي ترجف . . لانها بعدها متغشيه . .
قبض ايدينها بهدوء ومسك ايدينها اليسرى بايدينه الثنتييين . .
سلطان : اهـــــــــدي . . " مبتسم " اهدي خلاص . .
صدت صوبه وهيه ترجف . . وشافت ابتسامته . .
>> بسم الله عليييه . . كل يوم يحلو اكثثثر . . بسم الله ماشاء الله . .
سلطان مسك الشيله عسب ينزل الغشوه ونزلت راسها . .
سلطان انبهر يوم شافها . . مكياجها احمر على اسود وفيه شوي ابيض ولمعاآن . . وروج احمر فاقع ع شفآيفهآ المتوسطه والتسريحه وايد سمبل ومخلتنها ملكه اثيريه !
سلطان وقلبه يدق بالقو : يّآ ويل حآلي ! منو آنتـي ! ممآعرفتج !
عذاري ترفع عينها بحيآ وتطالعه : لآ والله . .
سلطان : لًبىً اًلعـٍيوٌنّ اٍللّيَ لآٍ نآظرتنٍي قٍلًتَ يالّلۃ دٍخيلـﮔ ثِبَت اًلٍعًقٍـل فيني . .
عذاري ابتسمت . . مسك سلطان ذقنها وهو ميت في جمآلهآ ! خببلته بالاحممر . . كل شي كآن حلووو فيهآ ! تقرب صووبهآ بحنيه . . تقرب آكثثر وآكثثثر . . سمع صوت نصخهآ فالقرب هذآ وغمض عينه . .عذاري حست ان الوضع زآآآد عن حده وصدت الصوب الثآني . .
سلطان بصوت حنين : قربـــي !
ما ردت عليه وتمت صاده . .
تقرب هو آكثر وبآس خدهآ وطول وهو يشم ريحه خدهآ وريحه آلدهن آلعود آلي حاطتنه . .
رد مكآنه وهو يتنفس ب صوت مسسموع . . عذاري حست آنهآ جلبت حآله ووآيد تخبل عليهآ وحبت هالشششي ! لآنهآ مآكآنت تحسس آنه معجب فيهآ من بروده وجفآه الزآيد !
تغششت وبطلت باب السيارة ونزلت . .! اول ما دخلت شافت مهره فويههآ . . ومهره عينها ف عين الي دشششت ! ردت عذاري تطلع وهيه تحس بخووووووووف فظيع . . شافت سيآرة منصور مبركنه وسيآره سيف مبركنه بعد .! على طول سارت صوب سياره سيف الي يرمس ف الفون وركبت !
سيف تم منصدم !! منو هآي . .
سيف : آآآ . . زيين حبيبي من تخلصون دقييلي عسب أمر آشلكم . . عندج بيزآت ؟ آذآ نقصج شي خبريييني . . فمآن الله . .!!
سيف يطالع البنت : مخربطه اختي !!!
عذاري وهيه ترجف نزلت الغشوه : انا عذاري . .
سيف باستغراب : عذاري ؟ شفييج . . " يشوف ايدها " ليش ترجفين . .!!
عذاري بخوف صاحت وسيف بعده مستغرب . .
عذاري : انا فييييييي ورطه . .
سيف : عذاري ااهدي وخليني افهم . . تبيني ازززززقررر مهره ؟؟
عذاري تطالعه بخوف : لااااااااااا . . لا تزقرها . .
سيف : رمممسي خرعتيني . .
عذاري تمسح دموعها ويرن فونها وتشوف المتصل منصووور . . وتامه ترجف اكثثثر وبخوف غلقت التلفون فويهه . .
سيف : اردج البيت ؟
عذاري تصيح ما ترمس . .
سيف : عذاري الله يخليج ارمسي !!! شو الورطه الي طايييحه فيها ؟ خبريينيي وانا بساعدج . . صدقيني بساعدج . !!
عذاري تطالعه : مااظن . .
سيف يبتسم : والله بساعدج . . لو شو ما كانت حجم الورطه " وهو يدري انه في واحد فالسالفه "
عذاري : منصور اخوي اكييييييد شافني وانا نازله من سيارة حد . . وانا دخلت الصالون ع طول وانا متغشيه ومهره شاااافتني بس ماعرف عرفتني ولا لاء . .
سيف بلع ريجه : كنتي نازله من سياره منو . .؟
عذاري تشهق من الصياح ما ترد ..
مسك سيف التلفون وحرك السياره واتصل ف منصور . .
منصور بعصبيه يحاول يكتمها : هلا سيف . .
سيف حس ان منصور مش طبيعي من صوته ! : النسيب ششحالك ؟
منصور : بخيير يسرك الحال . . ومن صوبك ؟
سيف : الحمدلله تمام . . اقووولك ترى انا شليت عذاري !
منصور الي بدى يهدا شوي : كانت راكبه عندك قبل شوي ؟
سيف : هييه ناقصنها بيزات . . ويت شلت البيزات من عندي وراحت
منصور يتنهد : آآه الله يريحك يآ ريآل
سيف : ليشش ؟؟
منصور : آآ مممآشي بس كنت بلعن صيرهآ لانهآ وآيد تآخرت !!!
سيف : ههههه يالله خلاص نتلاقى في بيتكم . .
منصور : لا موااعد ربيعي . . وقت ثاني ان شاء الله . .
سيف : اوكيييه مع السلامه . .
منصور : الله وياك . .
عذاري حاطه ايدها ع قلبها : الحمدلله انه سيارتك نفس سيارته
سيف يطالعها وهو مصدوم فيها بس ما يبين . .
عذاري : بخبرك كل شي بالتفصصيل . . " تبلع ريجها " . .
وخبرته عذاري بكل شششي صار معاها مع سلطآن من عرفته لين هالوقت .ّ! سيف كان مستمع جيد . . وما قاطعها خلاها تقوووول كل الي فخاطرها من غيييير ما ينطق او يبين أي ششي . .
سيف يطالعها : راضيه عن روحج ؟
عذاري تنزل راسها . .
سيف : راضيه عن الي سويتيه ؟
عذاري تطالعه :لاء . .بس اححححبه موت والله
سيف : خل يخطبج واملجو ! ولين يقدر يكون نفسسه ويشتغل عرسو . .
عذاري : من ويييين بيييب المهر من وين ! ماعندده
سيف يبتسم : عطيني رقمه انا بتفاهم معاه . . والمهر علي انا ! ومتى ما ولف بيردلي اياهم . .
عذاري تطالعه : تتمصخر صح . .
سيف : والله ارمس جد ! لازم تزوجون . . لان انتي مستعده تخاطرين بكل شي . . والي تسوينه غلط . . فاحسن طريقه تملجون ! ع الاقل لمسته لايدج تكون حلال . . وماتخونين ربج واهلج . .
عذاري تبلع ريجها : بس قوم امي ما بيرضون . .
سيف : انتي يوم تبين الشي بتحنين عليه . . واخوج منصور يعرف انج تبينه . . وبيوقف معاج . . وانا بعد ّ! بوقف معاج وبصصر ع هالزواج . .
عذاري : والله مممماعرف شقققققولك سيف والله ماعرف . .
سيف يتنهد : ابا منج بس وعد ّ!
عذاري : اوعدك بششوه ؟
سيف : انج ما ترمسينه لين يي يخطبج . .
عذاري تنزل راسها : مممماقدر اوعدك . .
سيف : ما تبيني اوقف معاج ؟
عذاري تطالعه : امممبلى . .
سيف : اوعديني . .
عذاري : انزين بس بكلمه اليوم ّ ! وبخبره بكل شي .!!! بكل الي قلته ووو " تنزل راسها " بس اليوم اخر يوم اكلمه . .
سيف : اليوم بس ؟
عذاري : والله اليوم بس " تطالعه بعين جديه "
سيف يبتسم : بثق ف كلامج . .
عذاري تبتسم : مشكور وااايد سيف . . وايد مشكور . .
سيف : لا تشكريني الا يوم بتملجيين . .
عذاري ابتسمت ونزلت من السيارة . .وشوي وردت ركبت : سيفووو . .
سيف يطالعها : ما بخبرها لا تحاتين . .
عذاري : بليز ولا حتتتتتى تلميييحه الله يخليك . .
سيف : ان شاء الله لا تحااتين ابد . .
عذاري ابتسمت ونزلت من السياره وهيه تحس روحها طايره من الفرح . .
اول ما دخلت وصعدت غرفتها شافت منصور يالس ع الكرسي . .
عذاري نقزت : بسم الله . .
ملامح منصور وايد كانت جديه ! طالعها وهيه ترجف وهيه تحرك عينها فوق وتحت . .
منصور : شفيج خايفه ؟ مسويه شي عشان تخافين ؟
عذاري تبلع ريجها : لاء بس نقزت لانك اهني
منصور ينزل راسه : رقمج شو يسوي عند سلطان ؟
عذاري فجت عينها ع الاخر وبلعت ريجها . .
عذاري : ماعنده رقمي !!!
منصور قام ويعطيها تلفون سلطان : والمسجات هذي ؟
عذاري ما قدرت تتحرك من مكانها .!!!!! تمت تطالع منصور بعين خااايفه !
منصور عطاها طراق وطاحت ع الارض . .
منصور: ليش ؟ ليش خيبتي ظني فييج !! ليييش !!! كنت حاب صراحتج وانج تكلميني عنه بدون حدوود . . كنت واثق فيييج وحبيت اقربكم بالحلال بطريقتي .! ليش جي سويتي . .
عذاري دموعها تسسسيل وماقدرت تنطق ب حرف واحد . .
منصور : بسألج سؤآل واحد وابيج تجاوبيني بصرآحه ! ومن عقبها لساني ما ينطق وياج لين اخر يوم فحياتي . .
عذاري : . . .
منصور : كنتي معاه فالسياره ؟
عذاري صاحت بصوت عالي . . : . .
منصور : يعني كنتي راكبه معاه ! " يبتسم باستهزاء " والنعم فيج .. والنعم . .
طلع من الغرفه وهو مصدووووم ! وخلى عذاري ع الارض بدموعها وصدمتها من الي صار . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:45 AM
البارت الـ 71
.
.
.
عذاري قامت وقفلت باب حجرتها واتصلت ف سيف الي من اول مس كول رد عليها . .
سيف : هلا عذاري
عذاري تصيح : منصصصصوور يعرررف بس كان يسساير وياك . .
سيف بصدمه : كيييييف ؟؟؟؟؟
عذاري : مااعرف كييف ماعرررف . .
سيف : شفتي ياعذاري اخرت هالسوالف ؟ خسسسسرتي ثقت اخووووج ويمكن تخسرينه
عذاري تبلع ريجها : شسوووا في سسسلطان . . " تششهق بصوت واطي وتحط ايدها ع شفاتها " ليكوووووون سوواله ششي !ّ!!!!
سيف : ماعرف شقولج عذاري . . .بدال لا تفكرين في اخوج تقولين لي سلطان ؟؟؟؟
>
<
:: عـــــــذاااري . . عذآآآآآآآآآري . !!!
فزت عذاري من القيلوله وهيه ترجف . .
مهره : بسم الله عليج حبيبتي شفيييج !!
عذاري تتصد يمين . . تصد يسار . . تشوف عمرها ! لابسه بيجآمآ وعبآه مسكره . . وين الفسستآن الاحمر ؟؟؟
مهره شافتها متوتره وتشوف عمرها : عذووور شوووه فيج كلميييني !!
عذاري : الساعه كم الحين . .
مهره : 4 العصصر !!! والكوافيره قالتلي انج راقده من 3 ساعات !! وانا اتصل فيج ألف مره ماترديييين . . اتصلت لمنصور وسألته انتي ف اي صالون و قلت لسيف يييبني اهني اششوفج ولا انا ما احب هالصالون . !!
عذاري : منصور . .
مهره تحط ايدها ع يبهت عذاري : شفيييج . . هيه منصصور . . ما جذب وحليله قالي اكييييد راقده . .
عذاري : واثق فيني . .
مهره عاقده حياتها : شوه تقصدين . . اكيد واثق فيج . .
عذاري تنهدت ب عذاب من هالكابوس الفظيع ! وفي بالها ششغله وحده لا غير ّ! نصيحه سيف الي كانت فالحلم لازم تستوي حقيقه !! ولازم تكلم سلطان في اقرب وقت ! ماتتتخيييل انه يصيير مثل الي صار فالحلم . . .
عذاري : ريلج برع ؟
مهره : هيه قلتله يترياني . .
عذاري : عادي يردني البيت ؟
مهره باستغراب وهيه يي في بالها ان عذاري ماتحب سيف ! : هيه اكيد عادي !!
عذاري تقوم وترد تقعد تحس بدوخه . . الحلم وايد اثررررررر فيها .!
مهره : يالله قومي . . بنردج البيت وانا بروح صالون ثاني . .
عذاري : اوكي . .
سارت مهره ويوم بغت عذاري تدفع ما خلتها ودفعت عنها ..
عذاري : مهوور ليش والله امايا عاطتني خرده . .
مهره تطالعها بعصبيه : استحي ع ويهج . . . انتي ويا اختج العووده . .
عذاري تبتسم : هيييه مانروم ع الي معرسييين . . وين قبل يوم يي وقت الحساب تختفين فجاه !
مهره : هههههههههههه حماره فعينج والله . . من يومي ايدي كريمه وما استغلى عليكم الدرهم يالخايسه . .
عذاري : انزين ياحماره انتي . . ما قلتلي شرايج فيني ! اعنبوه ماعلقتي . .
مهره : وايد حبيييت التسريحه . .
عذاري عاقده حياتها : ها الي قدرتي عليه . .
مهره : المكياج هو مكياج بعد . . بسس حلو حلو . . مطلعنج حلوه . .
عذاري : تدرين . . وايد رفعتي معنوياتي يعني . .
مهره تبتسم : هالمطلوب . .
تغشت عذاري وطلعت هيه ومهره متوجهين سياره سييف . .
سيف : منو هاي . .
ركبت عذاري : السلام عليكم . .
سيف : اووه عذاري . . !!
مهره تطالعه : يعني انا يايه ادورها اهني واطمن عليها . . بركب منو ؟ اكييد هيه ما يبالها ذكاء
سيف فاج عينه : انتي اييه . . لا تخقين علي جدام اختتتتج ولا بعطيج طراق ينزلج من السياره من قوته . .
عذاري بطلت الغشوه وتجدمت . .وضربت جتفه بقوه . .
سيف ضحك : ههههههههههههههههههههههه بللللللللللللل
عذاري عاقده حياتها : كله ولا مهور . . بعد جداامي تقولها جيييييي من ورانااا شو تقولللها ؟؟؟؟؟؟
سيف يبتسم وبخبث يطالع المرآيا ويطالع عذاري عين بعين : اقولج شو اقوللها . .
عذاري بجرآه : شششششوو ؟؟؟
سيف يطالع مهره بخبث : تعالي حبيبي شوي . .
مهره تضربه ع جتفه بشويش : اييييييه
سيف فاج عينه : شوه حبيبي . . شوه حياتي .. !! شوه فيج . .
مهره تصد ورا : ترى اول مره يصف لي الكلام الحلو مره وحده . . بس جدامج . .
سيف يسوق ويبتسم ويطالع مهره ويمسك ذقنها : والله ؟ تبيني ايمع لج الرومانسيه كلها الحيين . .
مهره تعض صبعه : بسسسسسسس . .
وتنزل ايده من ذقنها وتمسك ايده وتشربكها بايدينها . .
سيف يطالع المرايا : شفتي عذاري . . شفتي سوايا اختتج . .
عذاري : هيه شفتها . . طلعت من تحت لين تحت
مهره : ههههههههههههه حرام عليكم . . شو سويت . . " تطالع ورا " الا ماسكه ايد ريلي
سيف دق قلبه بالقو من قالت " ريلي " . . ما يسمعها منها وايد . . ووايد تم قلبه يدق من قالتها . .
اطالعها بحنيه وابتسم : فديت حرمتي انا . .
عذاري : اقولكم . . انا ترا ماستحمل . . عرسووووووووووووني ولا بنحرف . . .
سسيف يطالع مهره ويبتسم : شفتي حبيبي . . كل الي يشوفنا يتمنى يعرس . .
مهره تبتسم : الله لا يغير علينا يارب
عذاري ف قلبها قالت من الخاطر " امييييييييييييييييين "
سيف : امين يارب . .
عذاري : سيفوه ! حلمت حلم . . والحلم هذا اسوء حلم حلمته في حياتي كللللللها ! لكن سبحان الله . . انت الوحيد ف الحلم الي طلعت شي زيين ! مع انك فالدنيا اشوفك شي شين . .بس صدق يوم يقولون الحلم عكس الواقع . !
مهره عاقده حياتها : شو تقولين . .صفي الرمسسه عدل . .!
سيف يطالع مهره وبصوت واطي " سيلانيه هاي . . " يرمس عذاري " ماعليج انا فهمتلج عذاري
عذاري تضربه ع جتفه بالقو اكثر عن المره الي طافت : سيلانيه حررررررررررمتك . .
مهره فاجه عينها : ياحماره . . اختج انا . .
عذاري طنششت . .
سيف : ماعليج منها . .
عذاري : شكله جتفه يحجك اليوووم وايد سيفوه صح
سيف : هيه والله . . يبالي مسساج من بوكساتج العنيفه . .
عذاري : جب جب . . " ترمس مهره " مهور .. عنود وين ؟؟ ليش ما يت وياج . !!
مهره : عنود بتي ويا حمد . . لان انا من اتصلت فيني امايا وتحاتيج وخلتني استهم عليج ّ ! طلعت بسسرعه وهيه بعدها تسبح . .
وصلو البيت
عذاري يايه بتنزل : مشكورين وماقصرتو . .
سيف يبتسم : الله وياج . .
وراحت عنهم . .
سيف يطالع مهره : وين بتروحييين . . !
مهره : الصالون الي ف الشارع الثاني . . حررك يالله ماشششي وقت . .
حرك سيف . .
سيف : منصور خاطب سلامه ؟
مهره عاقده حياتها : مادري !! امايا ما خبرتني . .
سيف : كيف ما خبرتج وهيه مكلمه امايا اليوم . .
مهره : والله ماخبرتني .!!!
سيف : وسلامه وافقت . .
مهره تطالعه : صدق ولا يالس تقص عليه . .
سيف : والله !!!
مهره : وييه وانا ليش محد يخبرني !
سيف : امايا تتحراج تدرين . ّ!
مهره بوزت : ماخبروني . .
سيف يحط ايده ع ويهه : انزييين لا تمديين البوز . .
مهره : قهر ! من عرسست قامو يطلعوني من هالمواضيع ولا حتى يشااوروني . .
سيف : ليش كنتي بترفضين الفكره ؟
مهره : انا ؟؟ انا اموووت ف سلامه . . وهالبنت ماشفت من الا كللل خييير !! ومنصور اخوي والنعم فيه . . احسن واحد من بين اخواني كلهمممم !! والزين ياخذ الزيييينه . .
سيف يطالعها : عيل بخبرج شي بيني وبينج!
مهره باهتمام : قوول . .!
سيف مبتسم : سلامه وافقت ّ! وامايا حاطه ف بالها تعرس عنود وسلامه ف يوم واحد . .
مهره : بس الي اعرفه عنود ما تبا عرس
سيف : وحتى سلامه ما تبا عرس . .
مهره باستغراب تطالعه . .
سيف : ملجه فالمحكمه بدون حفله عشان خالد الله يرحمه . . وبعدها ب شهرين حفله بسيطه ف البيت . . وكل واحد يشل عروسته ويذلف . .
مهره تبتسم : الله يوفقهم يارب . . بيخلى البيت على عممموه مسكينه . .
سيف : هيه والله ّ! ها ألي احاتيه ّ! ا وانا إجازتي وايد طولتها . . عقب يومين بداوم . . وبتتقلل زيارتنا لـ اهني . .
مهره : بنتم كله ف دبي ؟
سيف : هيه حبيبي . .
مهره بضيج : ومتى بشوف اهلي . .
سيف : كل ويكند . . " يطالعها " ومتى ما تشتاقيلهم بييبج . .
مهره تتنهد : ودوام بعـد !!
سيف : لا وانا دوامي غييير شكل لين العصصر . .
مهره تطالعه : لا تتمصصصصصصخر !!
سيف : والله دوامي لين 4 . .
مهره :اففففف شو هالاخببببار . .
سيف يبتسم : نظام دوامي حلو !! يومين دوام ويومين اجازه عندج شوه تبين اكثر . . يالله عاد لا تدلعين
مهره بوزت وحطت ايدها ع خدها وصدت عنه تشوف برا السياره . .
سيف مبتسم : فديت المبووز انا . .
يسحب ايدها ويسحبها لجتفه . . "
سيف بصوت حنون : ماترومين عـ بعدي ؟
مهره تمسك ايده بقوه : ما ارووم . . "بصوت واطي " والله ما اروم . .
سيف يبوس راسها : حبيبتي انتي . . " يبوس ايدها " ما بفارقج . . وووعد . . من عقب ما ارد من الدوام بكبري لج . . شو تبين بعد . . ؟ حتى ربعي بنسساهم . . وحتى اهلي بطبهم . . حتى حرمتي بصصفعها
مهره تطالعه بنظرة
سيف : هههههه امزح حبيبي . .
مهره ابتسمت : هذا الصالون . .
قامت عن جتفه . .
سيف : اترياج ؟
مهره : لا شوه تترياني . . انا بطول . .
سيف يبتسم :بترياج عيل . .
مهره فاجه عينها : رووح ررروح لا تتريا !! بطول واايد . .
سيف : وانا ماعندي شغله ! بترياج . .
مهره : يالله عاد حبيبي . .
سيف يبتسم : وعشان كلمه حبيبي والله ماتحرك . .
مهره : ياربي منك . .
يايه بتنزل بس دار راسها فجأه وردت تتساند ع السيت . .
سيف بخوف : شفيييييييج .. " بصوت عالي " شوه ياااج كلميني . . شو يعورج . .!!!!
مهره ترص ع شفايفها : راسي يدور . . مافيني شي . . بيخوز الدوار الحين . .
سيف شربها ماي وشربت شوي وردت تغمض عينها . .
سيف : مش احسن حبيبي ؟
مهره تفتح عينها وتقاوم التعب : بلى احسن . .
سيف يحطي ايده ع بطنها ويطالع بطنها : هدوه يوزي عن امج !! خليها ترتاااح . . لا اتعبينها . .
مهره تبتسم : تقولك ان شاء الله . .
سيف بعده : ان سمعت انج لعوزتيها ولا خليتها ادوخ . . لا تلومين الا نفسج . . ما بخلي امج تاكل يوم كامل تعذيب لج . .
مهره : ههههههه حرام عليك . . هاي بنت الغالي ما تتعذب . .
سيف يبتسم ويمسح ع ويهها : هاي بنت الغاليه والله . . افرش لها الدنيا كلها ورد مش بس اكل . .
مهره تبوس ايده الي ع ويهها : الله لا يحرمنا منك . .
سيف : ولا منكم يارب . . " يبتسم "
مهره : يحاول ما اطول . . مع اني اعرف اني بطول . . لو تعبت وومليت ررووح انزين ؟
سيف : ما بمل . . بترياج . .
مهره : راسك يابس . .
طلع سيف من بوكه مبلغ . . وشاف شنطتها مفتوحه وحطالها اياهن . .
مهره تبوس خده : ماننحررمشش . .
ونزلت من السيارة . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:46 AM
.
.
البارت الـ 72
عنود : ممممممممممممممممممحمد انا يالسه اترجااك انت ما تستحييي
محمد : ولا فيني ذره حيا . .
عنود شوي وبتصيح : انزين شو بيستوي عليك لو ودييييييييييييتني الصالون
محمد : بيستوي وايد . . قلتلج مالج حايه فالعرس
عنود بعصبيه : كيف مالي حايه . . انا لازم اروح مكان سلامه . . هاي ربيعت سلامه وسلامه ررررمستني اروح بدالها . . وبعدين انا مش محتاجه الاذن منننننننننننك بعدك ما صرت رييلي . .
محمد يطالعها : عيل عناد فيج ما بتروحين !!
عنود : مششششششش عكييفك . .
ام خالد يايه صوبهم وماسكه دله القهوه : شو مش ع كيفك بعد . . استحي ع ويهج الريال بيستوي ريلج عقب اسبوع
عنود تطالع امها : اسسسسبوع ؟ وانتو شو كل ما ياكم تجدمون الموعد . !!!
محمد يبتسم : من حظج الحلو . .
عنود ترص ع شفايفها بقو بقهر وتمسك المخده وتفرها عليه : اكرهـــــــــــــكككككككككككك
محمد ببرود اعصاب : صدقيني نفس الشششعور . .
عنود ردت ضربته ع راسه بايدها هالمره : اففففففففففففففففففف . .
محمد : ريشه ريشه . . ماتعورين . .
ام خالد : خلاص يوزي . . دام ريلج قالج لا خلاص لا
عنود بقهر : امايا بعده ما صار ريلي عشان يتحكم
ام خالد : شو هالحنه اليديده بعد . . احين هو خطيبج !!! 6 ايام ولا 5 ايام بيصير ريلج . .
عنود : توه اسسسسسبوع
محمد يبتسم : لا تخليني اخليه باجر . .
عنود انقهرت وومشت عنهم وهييه تتحرطم
محمد : تععاااليييي . . يالله لبسي عباتج بودييج . .
عنود تطالعه :ماااااااااااااابروح . انا الحين الي ما بروووووح
محمد ببرود : والله كيفج انتي الخسرانه ..
عنود طنشششته وصعدت فوق . .
.
.
.
سلطان : ارمسي ! خوفتيني ! شو الكلام الي تبين تقولينه !!
عذاري بتردد : ماعرف كيف اقولك هالرمسه . .
سلطان : وبعدين ويا هالمقدمات التافهة
عذاري تبلع ريجها : اخطبني . . خلنا نملج
سلطان : ...
عذاري : ليش سكت ؟
سلطان : متفاجىء من كلامج . .! كملي !!!
عذاري : ها الي ابي اقوله . .
سلطان : ولو قلتلج اتريي علي . . بتودريني ؟ بتقوليلي باخذ غيرك وانا قاعده ارفض عششانك
عذاري تغمض عينها بقهر : لا تقارن كلامي بحد ثاني
سلطان يبتسم باستهزاء : خل عنج . . شوه تبين تقولين عييل
عذاري : بتتتتتتتتتتتتترياك لاخر نفس فحياتي .! انا اممممممممممموت فيييك والله اموووووت فيك وماتخيل حياتي بدوووووونك . . انت لو اتقووولي اي شي بسويه عششانك . . انا هيمانه فيك . . وانا خايييفه . . خايفه اني اتهور وانت تتهور !!! ونخسسر بعضضض واخسر اهلي . . انا مابا هالشي " بنبره تعور القلب " اباك تكون حلالي . . اليوم اشوف اختي وريلها وانا اتخيييلك واتخيل روحي بدالهم . .
سلطان يتنهد . . : . .
عذاري : ليش ماتتكلم !! رد عليييييييي
سلطان : عذاري انا ما اقدر الحين . . وايد صعبه علي . . الملجه ما بتي منه والدرب بدون فلس ! وانا ماعننندي . . يادوب الي عندي يكفيني اصررف ع نفسسي !! وانا قلتلج اتريييني
عذاري : انا بتتتتتتريا والف مره اقولك بتريا . . لكن انا ماقدر اصبر عنك افهممم . . انا مابي اكلمك بالحرااام واخون اهلي . . افهمم هالششي
سلطان : شو بأيدي اسوي ؟؟ خبريني وبسويه
عذاري : خذ سلفيه من البنك . .
سلطان : اننتي تتحرين الامور بهالسهوله !!!! كم باخذ ؟؟؟ خل نفرررررض 300 ألف !!! 100 ألف مهر . . و 100 ألف ثانيه مصاريييف العرسس والملجه ! صالة و بوفيه وبطايق العرس . . و الـ 100 الف الثالثه تبينا نسافر فيها ؟ وعقب نرد من السفر ونقعد ف احسسن الفنادق ونحوط !! كم بتكفينا ؟ شهر ؟ شهرين ؟ وعقب !!! من وييييييين بسدد هالسسلفيه وانا ما اشتغل ؟؟ من وين بنعيششش . . انتي بنت !! وتبين عبي مكياج صالونات لبسسس ّ!! ها كله كيف بوفره لج !! انا مابي اقصر عليج يا عذاري افهميييني . . ابي ادلعج معااي وانا ماحاااتي ديووون فوق راسي ورااسج انتي وياي لانج بتشاركيني هالهم طول الووووقت . .
عذاري اقتنعت بكل حرف قاله . . ماتوقعت الامر بهالصعوبه : انا اسفه . .
سلطان بانفعال : لا تتأسسسسفين . . من حقج تقولين هالكلام . . انا حتى ماقدر اخووون ربيعي الي مأمن فيني ادخل واطلع ع راحتي ف بيته وعاطني شقه ويشجعني بكل النواااحي . . لكن مش بأيدي . . غلااااتج عندي تفوووق . . ماقدر اقاوم روحي مثل ما انتي مش قادره تقاومين روووحج . .
عذاري : خلاص اهدى . . اهدى الله يخليك . . انا اسسفه . . انا تحريت الموضوع سهل . . لكن شفت صعوبته الحين . .
سلطان : غناتيه . .
" عذاري انقرص قلبها مووت وخشت ويهها ف المخده ماتحملت "
سلطان يكمل : الامر مش صعب . . ولا صعب تنفيذه !! الموضوع يباله وقت وصبر بس . . ولا كل شي تساهيل من الله . .
عذاري : الله يكتب لنا إلي فيه الخيير يآرب .!
سلطآن مبتسم : آمين يآرب . .
عذارري : لاتزعل علي . .
سلطان : لا زعلآن . .
عذاري : يالله عآد . .
سلطآن : مآ برضى لين آشوفج > ينغزهآ عشان الحلم الي حلمته . .
عذاري : جببببببب . . قلتلك تعقدت من هالكلمه انا . .
سلطان : عيب لا تقولين جب ّ!!!
عذاري: اسفه . .
سلطان مبتسم : بحرم روحي من شوفتج . . وماباقيلنا الا 3 ايام وبنخلص امتحانات . . ومثل ما قلتلج قبل . . برمسج لين اخر يوم فالامتحانات . . وعقب خليني اشهد حيلي عشان اييج واخطبج . .
عذاري تتنهد : الله يقرببننننننننننني منك باقرب وقققت يااارب
سلطان فخاطره " امين " . .
عذاري : انزين قول امين عافان الله !!!
سلطان : ما بقول !!
عذاري : . . .
سلطان : . .
عذاري : يعني ما تبينا نتقرب بسرعه ؟
سلطان : لازم اصارخ بـ آميين عشآن تعرفين آني آبي قربج بسرعه !
عذاري تبتسم . : يعني قلت . .
سلطان مبتسم : لا !
عذاري : والله قلت . .
سلطان : لا تحطين في ذمتج . .
عذاري : بلى تأكدت انك قلت . .
سلطان : زين . . ممم . . متى بتروحين العرس ؟
عذاري تشوف الساعه 7 ونص : الحيين بقوم بزهب وبلبس وبرووح ان شاء الله
سلطان : ومتى ناويه تردين الشيخه ؟
عذاري : عقب ما ينزل المعرس وتنزف ربيعتي
سلطان : الساعه كم بتكون الشغله ؟
عذاري : مم 12 ونص جيه . .
سلطان بانفعال بسيط : ننننننننعم ؟؟؟ حدج 11 !!!! ما اطولين اكثثثثثر . .
عذاري : ان شاء الله !!
سلطان فقلبه " عمري هالبنت . . اموت عليج وانتي تسمعين الرمسه " . . : هيه اتحرا بعد . .
عذاري : يالله خلني اروح أزهب . .
سلطان : خلي يكون بينا مسجات . . واول ماتطلعين من البيت تتغشين . . وماتتبطل الغشوه لين ادشين القاعه . ! سمعتي ؟
عذاري : ان شااااء الله . !
سلطان مبتسم : يالله (( فخاطره : حبيبي )) عذووروو . .
عذاري : فمان الله سلطانو !
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:47 AM
.

البارت الـ 73
سلامه تطلع من الغرفه ومتوجهة الصاله بالكرسي المتحرك . .
يصد صوبها محمد وهو مبتسم : العرووس !!
سلامه مبتسمه : انا ويه عروس الحين ؟
محمد باهتمام : وليش لاء . .
سلامه وصلت قريب منه ونزلت راسها : لو كنت مكانه . . بترضى تتزوج وحده مثلي . .
محمد : لو كنت أحبج و الله برضى . .
سلامه تطالعه : ولو ماتحبننني . ! اكيد لاءءءءءءء
محمد : لكن كلمه " لو " مش موجوده الحين . . لان الريال يحبج ومستعد لكل شششي عشانج . . ليش ما يبين فعينج كل هذا ؟؟ طالعه ع اختج ما تنلامين
عنود حاطه ايدها ع خصرها : شفيها اختها . .
محمد يكلم سلامه : توج زعلانه . . وماده البوز شبر . . وركضتي فوق . . انا قلت مول الحين اسبوع ما بشوف ويهج . .
عنود تطالع سلامه : سلاموه كفي ششرج عني لاني واصله حدي . .
سلامه : اعوذ بالله منكم . .ّ!
محمد ينش : يالله سلامه انا طالع . . تبييين شي
عنود : احسسسن سلاموه ما بغيتي تفجيييين شوي
محمد يبتسم : وآحلى فجه بعد آلحين . .
قام محمد بخبث ومسك تلفونه بابتسامه عريضه . . لبس نظارته الشمسيه وطلع . .
عنود تربع صوبه وتجابله : وين رايح
محمد : وخري " يأشر بآيده " كشش مناك
عنود فاجه عينها : انا كشش . .
ما رد عليها محمد وطلع من البيت . .
عنود : آنآآآآآآآآآآآآآآآآآ تسوووووي فيني هالحركه يا حمود ؟ والله بتششششششوف والله
سلامه : شفيج تنطحنيين . .
عنود : بسير العرسسس
سلامه : ما قلتي محمد ما رضى ؟
عنود : رضى توا . .
سلامه : عيل يالله تلاحقي روحج ب اي صالون ! ماشي وقت
عنود : حمد وين ؟
سلامه : طالع . . ما شفته موول . .
عنود : مش لازم صالون . . برررووووووحي بتعدل . . العرس بسيره بسيره
وتسير فوق . !
" شـ نآويه عليه يآ عنود "
.
.
.
" هاه شو تسوين ؟ "
" اتعطر . . "
" ولييش ؟ "
" يعني اروح العرسس وانا مش متعطره ؟؟ "
" ما درستي شي اليوم صح ؟ "
" سلطان إلآ آنجليزي بآجرر . . شووه ادرس مآ يبآله درآسه "
" انزين خلصتي ولا بعدج ؟ "
" هييه الحين بتبخر وبروح "
يتصل لها . .
عذاري تكح . .
سلطآن : بسم الله علييييج . . شوه فيج . .
عذاري بعدها تكح . .
سلطآن : كلممميني شوه فيج . .
عذاري تكح بقوه
سلطان : قووووووووووووومي شربي ماي بسسرعه
عذاري فرت الفون ع السرير وشربت ماي وطلعت المبخر برى الغرفه . .
عذاري : ألو
سلطان : كل هذا عشان المدخن صح ؟
عذاري : هييييه لاني خليته وايد وانا ما اتحممل وايد
سلطان : ودامج تعرفين انج ماتتحملين وايد لييش تخلينه ؟ تستهبلين ولا تستغبين
عذاري : ترى كنننت اكتتتتتب لك مسسسج . . مابي اتأخر عليك . .
سلطان سكت . . ردها كان قوي بالنسبه له . . حس قلبه ينبض بقوه . .
عذاري : ألوووه
سلطان : اسمعج . .
عذاري : شووه فييك ؟ رممسني
سلطان : قاهرتني تراج
عذاري : والله قلتلك اخاف اتاخر عليك . . يعني ليييين اطلع المبخر ولييين افج الباب ولين اطلعه ولين ارد ادخل ولين اصصصصك الباب ولين امشي واوصل صوب الفون
سلطان مبتسم : مينونه
عذاري تبتسم وبصوت واطي : مينونه فيك
سلطان سوا عمره ما سمع : شـ قلتي ؟
عذاري : مينوووووووووونه فييييييك
سلطان ابتسم وبصوت جدا واطي : غناتي والله
عذاري ماسمعت : هاااه ؟
سلطان : اقول من يومج ميونه وهبله . .
عذاري :شككرا . . يي منك اكثر . .
الله اكبر الله اكبــــــر . .
عذاري : اويه " تشوف الساعه " صارت 7 . . أي أذان هذا . . المغرب ولا العشا
سلطان : يوم اقول هبله . . المغرب المغرب . !! قومي يالله صلي
عذاري : بصلي وعلى طوووول بروح الصاله
سلطان : لاء ماتروحين ! اتصلي فيها اول اطالعيها ويين . . اذا وصلت الصاله عقب روحي . . مش تروحين مثل الهبله تتريينها اهناك . .
عذاري : ان شاء الله
سلطان يعض ع شفاته بالقو " ياربيه عليهآآآآآآآ" . . : يالله . .
عذاري : انته ليش جيه جافي ويايه وايد
سلطان : كيف جافي وياج ؟ " يبتسم "
عذاري : ما ادلعني ما تقول لي كلام حلو " تلعب باصابعها" مول ما اسمع شي حلوو . .
سلطان : شتبين تسمعين يعني .؟
عذاري : يعني تباني اعلمك شوه تقولي
سلطان : مافيها شي
عذاري : يعني قول لي . . " بحيا ملحوظ ف صوتها " حبيبي . . حياتي . . اي شي من جي . .
سلطان بنبره استهزاء : اوكي . ّ! حبيبي . . حياتي !
عذاري : مممممممالت . . خربت الاحساس كله . .
سلطان يبتسم : فديت الاحساس . .
عذاري استحت . .
سلطان : شفيج . ؟ استحيتي ؟ " باستهزاء " ليكون استحيتي
عذاري : لا ليش استحي >> بتموت حيا
سلطان : هيه تحريت بعد استحيتي ولا شي
عذاري : آآآآآآه . . بند بند خلني اصلي
سلطان : شو بند بند .؟ طرار عندج ؟
عذاري : محشووم . . " بنبره حزينه " ماقصد
سلطان : يالله مع السلامه
وبند على طول
عذاري : عثثثثثثثثثره شو قلت انا . .
ردت اتصلت فيه بس ما رد عليها . .
سلطان منسدح وغمض عينه : انتي جوهره يا عذاري . . جوهره . . يا حظي فيج . .
وقام عشان يصلي و حول فونه سايلنت عمدآ . .
آمآ عذاري صلت وعقبها تمت مقهوره حييل وتحس بتأنيب الضمير وتتصل فيه فوق الـ خمس مرات بس مايرد عليها . . لين يئست . . " رن فونها "
حصيص : انتي ويييينج ؟؟
عذاري : كنتت بدقلج قبل شويه . . انتي وينج ؟
حصيص : انا توني وصلت الصاله . .
عذاري : الساعه كم ناويه تنزلين ؟
حصيص : انا بنزل ع ال10 ونص
عذاري : وريلج
حصيص : علاوي قال من يخلص عرس الرياييل بيي اهني قاعه الحريم بيتريا لين 11 ونص عقب بينزل . .
عذاري : يالله انزيين . . شوي وبييج . .
حصيص : لا تبطييين . . ابي اتصور معاج !
عذاري : لا ما بتآخر الحين بخلي منصور ييبني . .
.
.
.

مهره تركب السياره : السلام عليكم . . " تطالع سيف " تأخرت عليك صح ؟
سيف : لا ما تآخرتي . . يلا فجي الغشوه خليني اشوفج
مهره فجت الغشوه وابتسمت . .

وش هالجمال اللي تغطيه يا بنـت ؟
وش هالجمال اللـي مانلقـى بديلـه
عاشق انا مغـروم بالحيـل وافتنـت
فـي زينـك الفتـان يـام الجديلـه
لاهنت ياغض الصبا اقـول لاهنـت
يـام العيـون الناعسـات الكحيلـه
الناس تسألني وانا اقول وين انـت ؟
ياعـز عنـدي كـل نـاس القبيلـه
لولا غلاك بنظـم الاشعـار مامنـت
مونـة غـلا دام المشاعـر نبيلـه
جرح الهنادي يا هنا بالحشا اطعنـت
طعنت محبـا بالهـوى هـام ليلـه
احلا صدف لا قلت يا زين كيف انت ؟
وشلون حالك وانت راعـي جميلـه


مهره فاجه عينها : شفيك تبحلق فيني جيه !
سيف : ماقول غيير الله يحفظج من كل عييين . . " يحط ايده ع راسها ويقرا عليها "
مهره تبتسم بحيا
سيف : شفيج ي الخبله
مهره : مممممافيني شي " تبتسم له "
سيف يبتسم : شفيج مستانسه . ؟ كل هذا عشان مدحتج يعني
مهره : عشان مدحتني وعشآن تريييتني وماتحرطمت ووعشآن كل شي . .
سيف يبتسم . .
مهره : انا احب جيه . .
سيف : وانا احبج انتي . .
مهره تبتسم بحيا وتصد صوب الجامه . .
سيف : ضروري العرس يعني ؟
مهره تطالعه وبصوت عالي عفوي : هيييييييييييييه بعد شو
سيف : بلللل . .
مهره تبتسم :يالله آستآنس فيني اليوم . . لان باقي بعد 5 ايام بتنحرم فيها مني . . " تذكر شي " اوه . . عقب يومين بتروح اداوم " بوزت "
سيف : عقب اسبوع قصدج . .
مهره تطالعه بصدمه . .
سيف : حبيتيني اكثر صح ؟
مهره تسير صوبه وتحظن جتفه ": حبييييييييييييييييييييييبي والله
سيف : هههههههه . . عشانج بس . . اخر مره اتهاون . . اخاف يفنشوني وانتي السبه
مهره : لالا ما بيفنشونك ان شاء الله
سيف سكر الشمسيه الي جدآم . .
سيف : وريني شسويتي ف شعرج . .
مهره تبطل الشيله . .
حب تسريحتهآ الخفيفه . . شعرهآ على صغره استشورته على برع ونزلت قصتهآ الصغيره كلها ع ويهها مع شباصه كريستال ع الينب . . مطلعنها وايد حلوه . .
سيف مبتسم : وايد حلووو . .
مهره تراويه فروت راسها : شوف شعري الاسود بدا يطلع . .
سيف : احسن خل يطلع . . حلو كان عليج الاسود
مهره حاطه ايدها ع خصرها : يعني مش حلو الاشقر
سيف عاقد حياته : بلاج مستويه انتي ام لسان . . حلو حلو . . بس الاسود احلى بعد . .
تمت تشوف عمرها ف الجامه وترتب شعرها . .
سيف ذكر اليوم الي قص فيه شعرها . . قلبه عوره وعض ع شفاته بالقو . . سحب ايدها بدون ما يتكلم وباسها . .
سيف : احبـــــج . .
مهره تطالعه باستغراب : شفيك . .
سيف مبتسم : مافيني شي . . حرام ابوس ايد حرمتي ؟
مهره تبتسم : لاء مش حرام . .
ابتسمو هم الاثنين . . ودقايق بسيطه ووصلت بيت امها . .
سيف : تبيني امر عليج اوديج الصاله ؟
مهره : لا بروح ويا عذوووور . . بس لحظه خل اتصل فيها . . " تطالعه " ما بتنزل ؟
سيف : لا بروح بيتنا . .
مهره : عذوور ما ترد . . انزل انزل . .
سيف : خلاص انتي نزلي وبعدييين اذا جهزتي اتصلي فيني بيييج . .
مهره : ابا اعرف ليش ما تنزل . .
سيف : محد ف بيتكم . .
مهره : وشعرفك محد ف بيتنا . .
سيف : يا هبله ما شي ولا سياره
مهره : انزين شتبي فيهم . . بتقعد وياي . .
سيف بخبث : شفيج متحمسه
مهره : اقولك شي لا تنززل . ." ونزلت وصكت الباب بسرعه وخلته يضحك بقوه عليها "
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:48 AM
البارت الـ 74
بعد صلاه العشا
.
.
.
حمد ومحمد يدشون البيت .: السلام عليكم . .
ام خالد : وعليكم السلام والرحمه
سلامه : وعليكم السسلام . .
محمد يسير صوب الغنفات ويقعد صوب سلامه وبهدوء : وين عنود ؟
سلامه : قبل شوي مرت عليها عذاري وراحو العرس . .
محمد عاقد حياتها : لا تجذبين
سلامه : والله ماجذب
محمد : كيف راحت العرس وانا قلتلها لاء ؟
سلامه بصوت واطي : هيه قالتلي انك وافقت !!
محمد : ايووا . .
سيف يدش : السلام عليكم . . " تلفونه يرن " هلا حبيبي . .
حمد يطالع سيف باهتمام : والله توني واصل البيت . . ترى رحت المسيد وتميت اهناك وعقب شفت واحد من الربع وخذتنا السوالف . . خلاض شووي وبمر عليييج . . ما بتااخر . .
ام خالد : وحالك ابويه . . توك داش . .
سيف يسير صوب امه ويبوس راسها : بوديها العرس وبرد امايا . . "يطالع سلامه " ليش ما تروحين معاهم ؟
سلامه تبتسم : وين اروح وانا جي الله يهديك . .
سيف تلوم وما قال شي وطلع . .
محمد يقوم: يالله انا بعد برووح
حمد : وين وين ؟
محمد : بوظبي . .
حمد : الحييييييييين ؟ باجر دوام . .
محمد : سلم على امك . . باجر الجمعه
حمد : اووب نسيت . .
محمد : لا تخاف انا اتريا الاحد اصلا عشان اداوم . .
حمد يبتسم : يالله بخاويك بوظبي . .
محمد : لاا بروح ويا الاهل
حمد عاقد حياته : وانا شو اقربلك ان شاء الله
محمد : حرمتي . .
سلامه : هيه والله . . صدق جنك حرمته . . لاصقين ف بعض اعنبوه
محمد : قوووووولي ماشاء الله . . عناد فيها طوف طوف ابن عممي
سلامه تبتسم . .
محمد يطالع سلامه : احنننا وين رايحين ؟
سلامه ترفع جتفها بمعنى ماعرف . .
محمد : ايووه خلج جيه . .
وراحو . .
.
.
.

" وينج ؟ مطولهـ ؟ "
" سلطون شفيك ؟ توني احين نزلت للناس "
" لييييييش وين كنتي ؟؟؟؟ "
ماردت عليه ألتهت ويا السلام والتبويسس . .
اتصل فيها . .
سلطان : وينج ليش ما تردين علي " بانفعال بسيط " ليييش !!!
عذاري : لحظه شوي ماسمعك . . بروح التوآليت وييت . !!
:: عذوووووووووووووووووور . .
عذاري بصدمه : امووووووووووووووووون حبيبتيي !!!!
امون : فديت الاحمممر انا
عذاري : هههههههه ياويلي عليج . . اشتقت حق تقردينج . .
امون : احلويتي قسم بالله . . شو هالجماااال
عذاري : واي لا استطيييع . . لا اتحمممل . .
امون : لا لا صدق ممماتمصخر !!! شكلي بحط عيني عليج حق اخوووي
عذاري تشوف مبايلها لو بعده سلطان ع الخط . . وطلع بعده ومن قالت هالجمله ربيعتها بند . .
عذاري : خيير ان شاء الله خيير . . يالله بخلييج . . بشوفج عقب
امون : انزين عطيني رقمج شي . .
عذاري: عقب عقب . .
وراحت عذاري عنها التواليت بسرعه وتم تدق حق سلطان الي ما يرد عليها . .
" سلطان والله تررررررد . . حلفت . . تبي يصيرلي شي يعني ؟؟ "
مارد عليهآ . .
" سسسسلطان لهدرجه ما اهمك ؟؟ قلتلك اني حلفت . .!!رد علي بمسج ع الاقل عشان حلفاني "
طرش لها مسج فاضي . .
" لا تستبهل رد علي "
وتمت تدق وادق بس ما رد !!
انقهرت وغلقت الفون وسارت ترتبش ويا البنات . .
ليين صارت الساعه 10 ونص ونزلت حصيص . ..
كانت جمييله . . صح انها ما تغيرت وايد لكن تبقى جميله . . لامين شعرها كله ع فوق مع لمعه . . ومكياجها ازرق بكل تدرجاته مع اسود ع الاطراف . . روج وردي فاتح مع بلاشر خفيف خلاها معنى للجمال الطبيغي . .نزلت وابتسامتها ما تفارقها . ! تحس انها مرتبكه لكن ابتسامتها ما فارقتها . . دموووع عذاري كانت تنزل قبل لا تنزل دموع اهل حصيص . . عيييين حصيص مركزه على عذاري الي تحاول قد ما تقدر تسوي حركات هبله وما تبين الي ف قلبها . .
وصلت الكوشه وألتموو عليها الناس يسلمون . . ما قدرت عذاري تسير تسلم . . فتحت تلفونها وماشافت ولا مس كول ! ولا مسج . . انقهرت اكثر واتصلت فيه بس ما رد عليها . . كانت مجتاجه ترمس عنده وتقوله عن مشاعرها بس للأسف !
.
.
.
مهره : حرام عليييييك صارت 10 ونص خلني انززل . .
سيف ماسك ايدها بقوه : لاء ماتنزلين . . ياخي ماقدر افارجج حسي شوي . .
مهره : شوه الفايده انا كاشخه ومخسره حق الصالون
سيف عاقد حياتها : مافيها خساره عليح . . وبعدين حقي ّ! خليني انا اتمتع فهالجمال . .شو تبين اتسيرين اهناك ؟ محد بيسويلج سالفه
مهره : لا والله ؟
سيف يبوس ايدها : هيه ..
مهره بوزت . .
سيف يطالع عيونها : انتي احلى شي صار بحياتي . .
مهره تطالعه . .
سيف بنبره خفيفه : انتي احلى قدر . .
مهره تحط ايدها ع ويهه : لا تقول جي بصيح . .
سيف يبوس ايدها الي ع ويهه : لو غيرج ما تحملني ولا دقيقه
مهره : وولو غيرك ما رضى بالماضي وتركني . .
سيف : اتحبيني ؟
مهره ترد على طول : امممموت فيك
سيف يغمض عينه : انا ماعرف بدونج كيف حياتي . .
مهره تقرب منه وتبوس خده : انا اهني . . وبتم اهني . ! معاك ولاصقه فيك للابد . .
سيف يطالعها : انا ماقدر على بعدج . . وماقدر على الاتفاق . . وانتي الفايزه بجداره . . انا ماقدر اوووووودرج الحين لاني خايف باجر ماراح اشووفج . . تبين الفوز ؟ فززتي . . بس لا تخليني . .
مهره تطالعه ونزلت دمعه حاره على طول . . : انا كنت اكابر وايد . . لكن . . والله انا ما اقدر استغني عنك دقيقه . . ولا اتخيل حياتي بلياك . . ولا يومي بدون حسك وحنانك ولمست ايدك هذي . .
سيف يمسك ايدها بقوه : الله لا يذوقني حزنج ف يوم . .
مهره تبتسم : ولا يذوقني حزنك ف يوم يارب . .
سيف : خلاص يالله نزلي . .
مهره تشوف الساعه : عقب شوو !! الحين العروووس نازله ومخلصه . ." تبتسم " قعدتك احلى . .
سيف : ماعليه سيري سلمي عليها وتمي ويا عذور . . ورقدي عندهم الليله . . وبالباجر انا عندج . .
مهره : يعني خلاص انت الخسران اوكي ؟
سيف : هههههههههههه ياربي تفكيرج وين وانا وين . .
مهره شاقه الحلج : انزين شو هديتي . ؟؟؟
سيف : خبريني شو تبين
مهره : مممممممم . . دام انه عندك اسبوع اجازه . . اباك تقنع اهلي واهلك ب مكان حلو يجمعنا كلنا ونقعد فيييه ونستانس . .من متى ف خاطري نجتمع كلنا . .
سيف : من عيوووني " يبتسم بخبث " بس ؟
مهره تبتسم بحيا : جب جب . .
تلفونها يرن . .
مهره ترد ع الفون : هلا عنود
عنود : انتي وينج ؟؟ دورت عليج بكل مكان ماحصلتج . .
مهره : ليش اخوج مخلني انزل من السياره ؟
سيف : يالمكارررررررررره . ! من الصبح اقولج نزلي ونزلي . .
مهره تأشر له يسكت . .
عنود : سيف برع ؟
مهره : هيه . . احنا عند باب القاعه . .
عنود : الحممدلله . . انا بطلع الحين وبرد وياه البيت . .
مهره :/ اوكي حبيبتي . .
سيف : شفيها . ؟
مهره : تباك توصلها البيت . .
سيف : واذا شردت عنها ؟
مهره : ما بتشرد لانها اختك . . " تعطرت اكثر " يالله انا بنزل حبيبي . .
سيف : زين تعالي " يسحبها صوبه ويحظنها ويهمس ف اذنها" : بتوحشيني
مهره توخر عنه بهدوء وتبتسم : بآي . .
سيف يسحبها : تعاليييي . .!
لكنها ماردت عليها ونزلت وعلى طول يت عنود وركبت السياره . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:49 AM
.
.
.
البارت الـ 75
مهره : انتي وينج ؟ ادقلج فونج مبند . .
عذاري تمسح دموعها : اهني
مهره : وليش تصيييحين حبيبتي ؟؟
عذاري تحضن مهره وتصيح اكثر . .
مهره : ليييش
عذاري : حصوه طول عمرها حذال بيتنا ومتى ما ابا اروحلها وهي متى ما ضاقت يتني . . الحين خلاص . . بيتهم بيكون بعييد وما راح اشوفها مثل اول .. ريلها بياخذها عني مثل ما خذاج سيفوه عنا . .
مهره تحظنها : لا تقولييين جيه حبيبتي . . انا عندج . . متى ما بغيتيني وقلتي لي تعالي بيييج على طول . . وحصيص نفس الشي . .اكيد كل ما حصلت فرصه راح تيج . . لا تقولين لها هالكلام وتكدرينها . . وبعدين هذي سنه الحياه . . انتي بييج بعد ريل وبيشلج وبتلتهييين . .
مسحت عذاري دموعها . .
مهره : يالله عاد . . شوفي حصيص عينها عليييج !! لا تعورين لها قلبها . .
تبندت الليتات مره ثانيه . . ويآ المعرس ونزلو معاه اخوان حصيص . . ومن بعد ما راحو اخوانها . .
الفرقه : آهــدآآآآء . . شعر خآص وحصري ..
يمسك المآيك بكل جرأه ويقول القصيده بآحسسآس :



أبد..ماجيت أبارك ولكن جيت بأوصيك

على اللي ناوي تدخل بها الليلة..مُعذبتي

ترى لولا الظروف اللي عطتك وحدت محاكيك

قسم بالله ماتدخل عليها لو على رقبتي

ولكن النصيب أقوى ولا أدري ويش أسوي فيك

نعم...صارت معزبتك..ولا صارت معزبتي

كذا شاءت بنا الأقدار تحرمني لجل تعطيك

كذا لازم عشان تفوز أنت ... أخسر بتجربتي

تراها غالية جداً..وتكفى..والله يخليك

تدللها..تدلعها..تنسيها مصاحبتي

أنامن كثر ما أغليها أحس أني بديت أغليك

ولاتسأل بأية حق؟ ولا وش مناسبتي؟

لأنك لو بتسألني بتسمع شئ مايرضيك

لذا ياأخوي لا تسأل ولا تسمع لأجوبتي

أبيك تحطها داخل {عيونك} وبين {أيديك}

وهي دلوعة اعتادت على كثرة مداعبتي

فداعبها شوي شوي حتى تشتهي طاريك

وشاغبها ألين تقول لك :بطل مشاغبتي

وإذا هي مالها خلقك...ولا تضحك ولا تسليك

تحملها وأسألها:ياعُمري ليه عصبتي

وبالك أسمع أنك يوم تضربها وهي تشكيك

ما يحتاج أوري لك بفن الضرب موهبتي

صحيح أنك بتملكها ومعك العقد بالتمليك

وأنا عارف حدود الله ومن حقك معاقبتي

ولكن قلها [المجنون] وصاني وهو يعنيك

يقول أنه بينتظرك.. ولو شيب وشيبتي

وأنا[مجنونها]اللي مانساها وأنت ما يمديك

تغطي ذكرياتي في هواها وربع تجربتي

أحس أني تماديت بكلامي .. والغضب حاديك

لو أنك في [مكاني] ماتفكر في محاسبتي

كفاك أني تركت أشغالي الليلة عشان أجيك

دخلت القاعة برجلي ولا أدري ويش عاقبتي

وأنا ماجيت أخرب عرسك الليلة ولا أذيك

أناجيت عشان أخاطبك وأسمع مخاطبتي

توصى .. أنتبه .. وأحرص عليها والله يهنيك

ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقتي وكبتي

ولكن ماقدرت أني أقوله وأنت مايخفيك

أخاف أني أذا قلته تقوم وتقطع رقبتي.



عذاري ومهره يطالعون بعض : مستحيل يكون هو . !
كل إلي ف القاعه صفقو . . وانذهلوو . . إلي يقول هذا واحد يحبها بجنون . . وإلي يمدح الفرقه ويقووول ماشاء الله عليهم مبدعين . . وإلي يقول حلوه الحركه والفكره . . ما يدرون صدق او جذب . . كل واحد بتفكيره . .
حصيص قلبها انعصر بالقو وماعرفت شو تسوي . . تمت تطالع ريلها بنظرات مش مفهومه وهو بالمثل . . اهل المعرس عصبو وفارو والرمسات والصوت بدى يعلى . .
علي : منو هذآ ؟
حصيص : مآعرف . . مآعرف !!
علي : قولي منو !!!
حصيص تبلع ريجها : مممادري . .
حصيص عينها على عذاري . . وعذاري فهمت النظرة ..
عذاري : حصوه متووهقه . . متوهقه . . ناصر استخخخخف . . كيف يسوي جي كييف . .
مهره : انقذي الموووووووقف . .تحركي
سارت عذاري صوب الفرقه وتغشت وشلت المايك عنهم : حصه . . هذي كانت هديه من بنات صفج كلهم . . هذي مزحه من مزحااتنا . . ادري هالمره كانت حييل ثجيييله . . بسس سويناها علشان ما تنسين بنات كلاسج طول عمممرج . . احبج حصوه . .
بدت مهره وصفقت وشوي شوي بدو الحريم يصفقون . . الكل خذاها على انها طياشه بنات وحركات والحمدلله أن علي اولهم . . واغلب الحريم انتقدو ووما على لسانهم إلا : هذا الي يتزوج ياهل ومرابعه يهال . .
علي يبتسم : والله ربعج مش صاحيين . . عليهم افكار . .
حصيص تبتسم بخوف وماردت عليه . .
انزفو المعاريس . . وخفو الناس . . ومهره وعذاري ما تحركو لين خلص العرس و اطمنو ان العرس خلص بدون اكشن زياده من نآصر .!
.
.
.

حروف الغلا
11 - 07 - 26, 10:58 AM
قصه ووووووووووووووووايد حلوه

яσм♡αиcε
11 - 07 - 26, 03:27 PM
قصه ووووووووووووووووايد حلوه

مرورك آلحلو أختي ..
تسسلمي ^^

‏•≈ nf7t 3tr маlky
11 - 07 - 27, 04:23 PM
رومنسيه دخيلك ..طواريء اسعاف ..تفجييير ..ادمان ..اي شيء بس نزلي تكملت الرواية :ba::ob::Samiles (22)::blink(4)::tears:صارلي يوم ونص افكر فيهاإأ واتخيل كل موقف بحذافيره..
دخيلج ابي اعرف شو صار :icon1366::icon1366::icon1366::Samiles (15):

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:34 PM
رومنسيه دخيلك ..طواريء اسعاف ..تفجييير ..ادمان ..اي شيء بس نزلي تكملت الرواية :ba::ob::Samiles (22)::blink(4)::tears:صارلي يوم ونص افكر فيهاإأ واتخيل كل موقف بحذافيره..


دخيلج ابي اعرف شو صار :icon1366::icon1366::icon1366::Samiles (15):



هههههههههههههههه
:19::nosweat:
الله يعينك والله ..
ولآيهمك دقــآيق وآلبــآرتـآت عندك ^^

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:38 PM
البارت الـ 76
على الساعه 12 ونص . . وصلو عذاري ومهره البيت . . ردآهم منصور وسمع منهم سآلفه نآصر . . كلهم فالصاله يتريووونه بس للحين مآ شرف !
منصور: كيف سوووا هالحركه . . كيف قدر ؟! ما خاف من العواقب .. ماخاف شو ممكن يصير لو الناس ما صدقت جذبت عذاري .!!
ام عبدالله تصيح : فضحنآ ، سود الله ويهه
مهره تطالع روضه إلي كآنت سرحآنه . .
عذاري : بس يمآآه خلآآص . . الناس صدقوووني . . حتى المعرسسس ضحك . . قومي معاي " تقـــوم امها " خليني اوديج غرفتج ترتاحين عدال آبويه بدال اليلسه الي ما منها فايده . .
وقامت عذاري ودت امها الغرفه . . وبعدين سارت غرفتهآ . . وفتحت فونهآ . .آستغربت يوم مآشآفت ولآ مسج وآصلنهآ . .
>> لهالدرجه يا سلطآن ! لهالدرجه . . والله مصدومهـ فيك !
اندق البآب . .
روضه دشت : يالله رقدي وراج امتحان باجر . .
عذاري : ان شاء الله . . بس بسبح وبرقد . .
روضه : تبيني اواعيج الفجر عشان تدرسين ؟
عذاري : لا انجلش مافيه شي ادرسه . .
روضه : اوكي حبيبتي . . تصبحين ع خير
عذاري : وانتي من اهله . .
قامت عذاري وقفلت باب غرفتها وراحت تسبح . .
.
.
.
منصور يتثاوب : شكله مآ بيي . . صارت الساعه 2 إلا ربع
مهره : روح آرقد . . آنآ بتريآه . .
منصور يقوم : تصبحيين عخير . .
مهره : وانت من اهله . . " تمسك فونها وتتصل لسيف "
سيف يرد بصوت تعبان : توج افتكرتي فيني
مهره : راقد حبييبي ؟
سيف : لآء . . منسدح . . اتريا اتصالج
مهره : آآآآه . . " تتنهد بحسره "
سيف : شبلـآج ؟ شصآيــر ؟
مهره : نآصصر سوآ لنآ فضيح ـه عوووده . . بعدني مش مستوعبه آن كآن حلم ولآ وآقع . .
سيف : شووه خبريني . .
يدخل نآصر البيت ومآسك شنطه كبيره ورآه : السلام عليكم . .
سيف : مهووور . . ارمس منو انا
مهره : برمسك عقب . . " بشويش " وصل ناصر برمسه عقب بكلمك . .
سيف : انزيين . . باي
مهره لاحظت ان سيف عصب بس ماقدرت تجبر بخاطره . . تفكيرهآ ف نآصررر!!!
نآصر يبتسم : شووه . . محد فاستقبآلي .؟
تسير مهره صوبه وهيه ماسكه ظهرهآ . . بطنهآ بدآ يبرز وبدت تحس بالثجل . .
نآصر : مهووور حآآمل !
حظنته وبآسته بالحييل : هيه حآمل . .
نآصر مبتسم : مبرووك . . ألف مبروك . . كبرتييني . . بيزقروني خآلي وآنآ صغير
مهره : وين صغيير . .ريآآآل شطولك شعرضضك . .
نآصر : شوو وين الباقي . .
مهره تقعد ع الغنفه . . ويقعد نآصر جريب منها
مهره : قبل شوي راحو يرقدون . . اتريووك وآيد وآنت وآيد أبطييت . .
ناصر منزل راسه : لين شفتهم طلعو من القاعه وانزفو ، عقب رحت
مهره بخوف : سويت شي ؟
ناصر يطالعها : لا . .
مهره : احللف
ناصر : والله ما سويت شي . .
مهره : ليش جييه ضعفاان . . وويهك صاير شآآآحب !! مآتآكل انته ؟؟
ناصر : بردلكم اهني اكلوني وشبعوني . .
مهره باستغراب . .
ناصر : انا مش ويه دراسه مهوور .. انا رحت هناك لهدف انساها . . قصيت ع روحي . . "يبتسم باستهزاء " اونه عندي هدف وعندي طموح . . الفاشل طول عمره بيتم فاشل . . وانا مول مافلحت فالدراسه . . رديت اهني بكرامتي احسن . .
مهره : لا تقول هالرمسه حبيبي . . انت بس طايش طشونه وتفكر فالحب وعاطنه حجم اكبر من الدراسه والمستقبل . .
ناصر يبتسم ويشوف البيت يمين ويسار : والله اشتقت لـ اهني . . الغربه شيييينه ياوخيتي
مهره : خلك من الغربه واللف والدوران . .
ناصر : لا ترمسين بالموضوع
مهره : كيف ما ارمممس . .
عذاري تقاطعهم وتنزل : هاا الخسسف . . شررررررفت
ناصر : الا انتي الوحيده الي ما بغي اسلم عليج
عذاري حاطه ايدها ع خصرها : ليش ان شاء الله . . ع راسي نخله يعني
ناصر : يا ملاغت دمج
عذاري تسلم عليه وتبوس خده : وحششتنا يالخسف
مهره : شفيج تقولين له خسف . . " عاقده حياتها " تغارين منه . .
عذاري ترمس ناصر : لا تغتر فروحك وايد . . تمدحك لانك تشبها . .
ناصر : قصدج هيه تشبهني . .
عذاري حاطه ايدها ع خصرها: ماعليينا . . اقوول قيس . . شو هالحركككككات الي سويتها
ناصر يقوم : عاد دام عذور يت ، اليلسه بتستوي ماصخه وماحب سوالفها
مهره : عذووووور يوزي عنه . .
عذاري تسوي في ايدها حررره : ع قلبببببببه
مهره : ناصر ما عليك منها ايلسس . .
ناصر : تعبااان . . بروح انام . . تاام عندكم تاام مابروح ممكان . . بتشبعون مني
عذاري : اححححححللللللف . . ما بتسافر خلاص ؟
ناصر يطالعها : دخيلج . . حارقييين تلفوني من الشووق
مهره : كلنا قصرنآ فيك والله . .
ناصر يطالعها : ما اعتب عليج لا تحاتين . .
مهره تطالعه : انته قطعت التواصل مره وحده . . ما ترد ع مكالماتنا ولا . .
ناصر يقاطعها : المهم اني عندكم اهني . . ويالله صدق لسسان عليكن . . خلوني ارقد . .
ودر شنطته تحت وصعد فوق عسب يرتاح شوي . . وكل همه محد يكلمه فالسالفه وفالشي الي سواه !
.
.
.
عنود تبدل فالقنوات بملل . . دش حمد البيت : السلام عليكم . . انتي ليش واعيه للحين ؟
عنود تطالعه باهتمام : ما ياني رقاد . . وين محمد ؟
حمد يطالعها : ف بوظبي . .
عنود عاقده حياتها : شو يسوي اهناك ؟؟
حمد : ممادري . . " يتثاوب " يالله تصبحين ع خير . .
ويسير غرفته . .
عنود حاطه ايدها ف حلجها وتاكل ضفرها الصغير : اكيد عسب اني رحت العرس . . اوكي براااايك . . تعاندني يعني ؟ بعااندك ونصص بعد . .
تمت تفكر وتفكر وتفكر حسست بقهر ودقت له . .
محمد بدون نفس : أهلآ . .
عنود عاقده حياتها : لا اهلا ولا سهلا
محمد : اخلصي . .
عنود باستغراب : ليش تكلمني بهالنفسيه ان شاء الله ؟
محمد : سرتي بدون شوري العرس ومتصله بقوه عين ؟
عنود: انت
محمد قاطعها : عنود شتبين متصله ؟
عنود تعض شفايفها بقهر : زعلان ؟ ازعل لين تننننننننننننطررر . . باي
محمد : بايات بعد . .
وبند قبلها . .
عنود : حقييييييييييييييييييييييييييير . .
طرشتله مسج " انا الحماره الي دقيت لك اصلا "
رد عليها " طول عمرج حماره .، يالله مش فاضي لج انآ "
طرشت له عنود
“ who cares“
رد عليها
“ no one ;) “
محمد يتنهد ويكلم روحه : طول عمري وحيد يآ عنود . . توقعتج بتكونين غييرّ ! لكن . . لآ آمي ولآ آبوي كآنو ويآيه . . انتي الي بتكونين معآيه ؟ هه . .
اتصل فيه حمد . .
حمد : النسييييب
محمد : هلا ابن عمممي . .
حمد : ويييين هوآك ؟ مشيت ع اختيه السالفه وقلتلها انك فبوظبي . .
محمد : تستآهل الهرمه . .
حمد : ههههههه ترآهآ مآتت غيييضضض
محمد : دوآهآ واقل عن يزآهآ بعد . .
حمد : بلآه صوؤؤؤؤتك ؟
محمد : يدلع . .
حمد : لا صدق شـ بلاك ؟
محمد : بلاك ولا وآيت ؟
حمد : هههههههه والله انك فاضي يآخي . .
محمد يبتسم : شعنه مارقدت للحين ؟
حمد : الحين برقد قلت بطمن عليك
محمد : اخيير عن نآس . .لو انا ماخذنك بدالها احسن
حمد : ايييييييييه !
محمد يبتسم : شفيج فديتج
حمد : حمود عدل لسانك ولا والله ببند فويهك
محمد : حرام اتخيلك عنود يعني . .
حمد : حرام ونص . . يالله فارج . .
محمد : بآي
حمد : باي . .
محمد ف خاطره : الله لا يحرمني منك يا ولد عمي . . مادري بدونك منو بيفتكر فيني . . " ابتسم "
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:39 PM
البارت الـ 77
على الساعه 12 ونص . . وصلو عذاري ومهره البيت . . ردآهم منصور وسمع منهم سآلفه نآصر . . كلهم فالصاله يتريووونه بس للحين مآ شرف !
منصور: كيف سوووا هالحركه . . كيف قدر ؟! ما خاف من العواقب .. ماخاف شو ممكن يصير لو الناس ما صدقت جذبت عذاري .!!
ام عبدالله تصيح : فضحنآ ، سود الله ويهه
مهره تطالع روضه إلي كآنت سرحآنه . .
عذاري : بس يمآآه خلآآص . . الناس صدقوووني . . حتى المعرسسس ضحك . . قومي معاي " تقـــوم امها " خليني اوديج غرفتج ترتاحين عدال آبويه بدال اليلسه الي ما منها فايده . .
وقامت عذاري ودت امها الغرفه . . وبعدين سارت غرفتهآ . . وفتحت فونهآ . .آستغربت يوم مآشآفت ولآ مسج وآصلنهآ . .
>> لهالدرجه يا سلطآن ! لهالدرجه . . والله مصدومهـ فيك !
اندق البآب . .
روضه دشت : يالله رقدي وراج امتحان باجر . .
عذاري : ان شاء الله . . بس بسبح وبرقد . .
روضه : تبيني اواعيج الفجر عشان تدرسين ؟
عذاري : لا انجلش مافيه شي ادرسه . .
روضه : اوكي حبيبتي . . تصبحين ع خير
عذاري : وانتي من اهله . .
قامت عذاري وقفلت باب غرفتها وراحت تسبح . .
.
.
.
منصور يتثاوب : شكله مآ بيي . . صارت الساعه 2 إلا ربع
مهره : روح آرقد . . آنآ بتريآه . .
منصور يقوم : تصبحيين عخير . .
مهره : وانت من اهله . . " تمسك فونها وتتصل لسيف "
سيف يرد بصوت تعبان : توج افتكرتي فيني
مهره : راقد حبييبي ؟
سيف : لآء . . منسدح . . اتريا اتصالج
مهره : آآآآه . . " تتنهد بحسره "
سيف : شبلـآج ؟ شصآيــر ؟
مهره : نآصصر سوآ لنآ فضيح ـه عوووده . . بعدني مش مستوعبه آن كآن حلم ولآ وآقع . .
سيف : شووه خبريني . .
يدخل نآصر البيت ومآسك شنطه كبيره ورآه : السلام عليكم . .
سيف : مهووور . . ارمس منو انا
مهره : برمسك عقب . . " بشويش " وصل ناصر برمسه عقب بكلمك . .
سيف : انزيين . . باي
مهره لاحظت ان سيف عصب بس ماقدرت تجبر بخاطره . . تفكيرهآ ف نآصررر!!!
نآصر يبتسم : شووه . . محد فاستقبآلي .؟
تسير مهره صوبه وهيه ماسكه ظهرهآ . . بطنهآ بدآ يبرز وبدت تحس بالثجل . .
نآصر : مهووور حآآمل !
حظنته وبآسته بالحييل : هيه حآمل . .
نآصر مبتسم : مبرووك . . ألف مبروك . . كبرتييني . . بيزقروني خآلي وآنآ صغير
مهره : وين صغيير . .ريآآآل شطولك شعرضضك . .
نآصر : شوو وين الباقي . .
مهره تقعد ع الغنفه . . ويقعد نآصر جريب منها
مهره : قبل شوي راحو يرقدون . . اتريووك وآيد وآنت وآيد أبطييت . .
ناصر منزل راسه : لين شفتهم طلعو من القاعه وانزفو ، عقب رحت
مهره بخوف : سويت شي ؟
ناصر يطالعها : لا . .
مهره : احللف
ناصر : والله ما سويت شي . .
مهره : ليش جييه ضعفاان . . وويهك صاير شآآآحب !! مآتآكل انته ؟؟
ناصر : بردلكم اهني اكلوني وشبعوني . .
مهره باستغراب . .
ناصر : انا مش ويه دراسه مهوور .. انا رحت هناك لهدف انساها . . قصيت ع روحي . . "يبتسم باستهزاء " اونه عندي هدف وعندي طموح . . الفاشل طول عمره بيتم فاشل . . وانا مول مافلحت فالدراسه . . رديت اهني بكرامتي احسن . .
مهره : لا تقول هالرمسه حبيبي . . انت بس طايش طشونه وتفكر فالحب وعاطنه حجم اكبر من الدراسه والمستقبل . .
ناصر يبتسم ويشوف البيت يمين ويسار : والله اشتقت لـ اهني . . الغربه شيييينه ياوخيتي
مهره : خلك من الغربه واللف والدوران . .
ناصر : لا ترمسين بالموضوع
مهره : كيف ما ارمممس . .
عذاري تقاطعهم وتنزل : هاا الخسسف . . شررررررفت
ناصر : الا انتي الوحيده الي ما بغي اسلم عليج
عذاري حاطه ايدها ع خصرها : ليش ان شاء الله . . ع راسي نخله يعني
ناصر : يا ملاغت دمج
عذاري تسلم عليه وتبوس خده : وحششتنا يالخسف
مهره : شفيج تقولين له خسف . . " عاقده حياتها " تغارين منه . .
عذاري ترمس ناصر : لا تغتر فروحك وايد . . تمدحك لانك تشبها . .
ناصر : قصدج هيه تشبهني . .
عذاري حاطه ايدها ع خصرها: ماعليينا . . اقوول قيس . . شو هالحركككككات الي سويتها
ناصر يقوم : عاد دام عذور يت ، اليلسه بتستوي ماصخه وماحب سوالفها
مهره : عذووووور يوزي عنه . .
عذاري تسوي في ايدها حررره : ع قلبببببببه
مهره : ناصر ما عليك منها ايلسس . .
ناصر : تعبااان . . بروح انام . . تاام عندكم تاام مابروح ممكان . . بتشبعون مني
عذاري : اححححححللللللف . . ما بتسافر خلاص ؟
ناصر يطالعها : دخيلج . . حارقييين تلفوني من الشووق
مهره : كلنا قصرنآ فيك والله . .
ناصر يطالعها : ما اعتب عليج لا تحاتين . .
مهره تطالعه : انته قطعت التواصل مره وحده . . ما ترد ع مكالماتنا ولا . .
ناصر يقاطعها : المهم اني عندكم اهني . . ويالله صدق لسسان عليكن . . خلوني ارقد . .
ودر شنطته تحت وصعد فوق عسب يرتاح شوي . . وكل همه محد يكلمه فالسالفه وفالشي الي سواه !
.
.
.
عنود تبدل فالقنوات بملل . . دش حمد البيت : السلام عليكم . . انتي ليش واعيه للحين ؟
عنود تطالعه باهتمام : ما ياني رقاد . . وين محمد ؟
حمد يطالعها : ف بوظبي . .
عنود عاقده حياتها : شو يسوي اهناك ؟؟
حمد : ممادري . . " يتثاوب " يالله تصبحين ع خير . .
ويسير غرفته . .
عنود حاطه ايدها ف حلجها وتاكل ضفرها الصغير : اكيد عسب اني رحت العرس . . اوكي براااايك . . تعاندني يعني ؟ بعااندك ونصص بعد . .
تمت تفكر وتفكر وتفكر حسست بقهر ودقت له . .
محمد بدون نفس : أهلآ . .
عنود عاقده حياتها : لا اهلا ولا سهلا
محمد : اخلصي . .
عنود باستغراب : ليش تكلمني بهالنفسيه ان شاء الله ؟
محمد : سرتي بدون شوري العرس ومتصله بقوه عين ؟
عنود: انت
محمد قاطعها : عنود شتبين متصله ؟
عنود تعض شفايفها بقهر : زعلان ؟ ازعل لين تننننننننننننطررر . . باي
محمد : بايات بعد . .
وبند قبلها . .
عنود : حقييييييييييييييييييييييييييير . .
طرشتله مسج " انا الحماره الي دقيت لك اصلا "
رد عليها " طول عمرج حماره .، يالله مش فاضي لج انآ "
طرشت له عنود
“ who cares“
رد عليها
“ no one ;) “
محمد يتنهد ويكلم روحه : طول عمري وحيد يآ عنود . . توقعتج بتكونين غييرّ ! لكن . . لآ آمي ولآ آبوي كآنو ويآيه . . انتي الي بتكونين معآيه ؟ هه . .
اتصل فيه حمد . .
حمد : النسييييب
محمد : هلا ابن عمممي . .
حمد : ويييين هوآك ؟ مشيت ع اختيه السالفه وقلتلها انك فبوظبي . .
محمد : تستآهل الهرمه . .
حمد : ههههههه ترآهآ مآتت غيييضضض
محمد : دوآهآ واقل عن يزآهآ بعد . .
حمد : بلآه صوؤؤؤؤتك ؟
محمد : يدلع . .
حمد : لا صدق شـ بلاك ؟
محمد : بلاك ولا وآيت ؟
حمد : هههههههه والله انك فاضي يآخي . .
محمد يبتسم : شعنه مارقدت للحين ؟
حمد : الحين برقد قلت بطمن عليك
محمد : اخيير عن نآس . .لو انا ماخذنك بدالها احسن
حمد : ايييييييييه !
محمد يبتسم : شفيج فديتج
حمد : حمود عدل لسانك ولا والله ببند فويهك
محمد : حرام اتخيلك عنود يعني . .
حمد : حرام ونص . . يالله فارج . .
محمد : بآي
حمد : باي . .
محمد ف خاطره : الله لا يحرمني منك يا ولد عمي . . مادري بدونك منو بيفتكر فيني . . " ابتسم "
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:40 PM
البارت الـ 78

خلصت عذاري سبوح ومسكت فونها وقلبها منقبض . . وتامه اتفكر وتفكر . .
>> هذآ وينه . ! بآلمممممممره لا مسج ولآ آتصآل . .شصآآآآآير فيه . . حتى لو زعلان ما بيحقرني كل هالوووووووقت . . ياااربي شسوي كيف اطممممممممن عليه . .
شافت الساعه الحين 3 الفير . . سمعت حس حد يمشي برآ وينزل من الدري . .
بطلت الباب وشافت منصور الشخص الي يركض ! ركضت وراه . .
عذاري : منصور وين ساير هالحزززززه ؟
منصور يصدلها : ربيعي فالمستشفى . .
عذاري حاطه ايدها ع قلبها : اي ربيع . .
منصور متردد : همم . . سلطآن . .
عذاري : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه . . شفييييييييه شو مستوي له ؟؟؟
منصور : ماعرف عذاري ماعرررررررررف !! ترا ابوه مفتكر فالحريم ومطنش ولده وامه والعثرتين . . وماعنده حد فالبيت !! !خواته معرسسات و هو الوحيد الي تام فالبيت . .
عذاري : منو مودنه المستشفى ؟.؟؟؟ وانته منو خبرك ؟ " دمعتها تنزل ومسحتها بايدها بسرعه "
منصور : ليش تصييييحين ؟؟
عذاري : ماعرف . .
منصور متوتر : مافيه شي لا تحاتين . . اول ما اوصل اهناك بدقلج . . " يبتسم " وايد اشجعج ع المنكر انا . .
ويروح عنهاآ . .
نآصر : شو مستوي ؟
عذاري تصد وراها وتحظن ناصر وتصيح . .
نآصر : شوه فيج يالمهبوله ؟
عذاري تمت تصيح تصيح . .
اما ناصر اكتفى انه يحظنها : خلاص اهدي . .
وعقب ما شبعت صياح ودرته وركضت غرفتهآ وخلته في حيره !
طلع ناصر برا وتم يمشي فالحوش وفكره عندها . . اليوم ليلتهآ . .اليوم !!!!! " يغمض عينه بحرقه "
>> شلي قاعد تفكر فيه يانآآآصصصّر . . خلآص شلهآ من بآلك . . " يبلع ريجه " بشلج من بالي بششلج . .
.
.
.

محمد دخل الملحق وهو يتثاوب . . بطل الليتات وشافها منسدحه ع السرير . . انصب الدم كله فويهه مره وحده . . كانت لابسه شيلتها وراقده بجلابيه ع سريره لكن بالعرض . .
ماعرف يتصرف ولا عرف شو يقول ولا شوووو يسوي . !!! هاي تخبلت !! لو حد درابها اهني شو بيستوي فيها . .
سار صوبها بحنيه وشافها راقده ومبطله حلجها . . مارام يقبض روحها وتم يضحك بهستيريا لين فجت عيونها . .
عنود : ليش تضحك يا مسود الويه . .
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عنود : شو إلي يضحكك لهالدرجه "؟؟؟ " تثاوب "
محمد : حلجج المبطل وانتي راقده . . ههههههههههههههههههههههههههه خساره ما صورتج
عنود بجديه : وين كنت ؟
محمد يبتسم عقب ما شبع ضح ـك : فداآر زايد . . وين بكؤؤن ؟
عنود : ليش كنت فبوظبي . ؟
محمد : مواعد
عنود : ما استبعد ع واحد مثلك . .
محمد : هيه شعبالج . . كل هالحلا وما تبين حد يغازلني . . ما يقدرن البنات اصلا . .
عنود : بلا استهبال وارمس جد
محمد يشوف تلفونه الي يرن وتسحبه عنود بسرعه وترد !
عنود : ألووو ؟
::: اوه سوري اختي غلطانه . .
عنود : لافديتج مش غلطانه . . رقمج مسيف اهني . .
::: عفون منو معآي ؟
عنود : منو بغيتي ؟
::: هذا مش تلفون محمد "؟
عنود : بلى حبيبتي تلفونه . . هآآآآج " تفر الفون ع صدره وتمشي بتطلع برآ "
اما محمد ابتسم وخلآ عنود تطلع وهيه بهالحاله !
.
.
.

الساعه صآرت 4 ونص . . اذن الفيير . .
قامت مهره ومسكت فونها وشافت 5 مس كول من سيف . . اتصلت ع طول . .
مهره : حبيبي . .
سيف مسحووور من صوتها مع الكلمه : عيووونه . .
مهره : والله حبيبي خذتني رقده
سيف : اششش . . ماعليه حبيبي . .
مهره : انت ما نمت ؟
سيف : ما نمت . .
مهره : ليشش ؟
سيف : افكر فيج ّ! وحشتيني . .
مهره تبتسم : لحقت تشتاق لي . .
سيف : والله مشتاق لج موت . .
مهره تثاوب . .
سيف يبتسم : يالله قومي صلي وبمر عليج باخذج . .
مهره: لا مابي . . ليش تاخذني . .
سيف : مابي ؟ ما تبيني يا الهرمه ؟
مهره : لا اقصد مابي " توهقت ماعرفت شو تقول "
سيف يبتسم : ايوا . . دوري دوري لج شي
مهره : يالله عاد ماقصد والله
سيف : نشي صلي يالله ولبسي عباتج
مهره : والله ماروم . .
سيف : مابودرج . . قومي صلي وبمر . . ما بتقنعيني
مهره : ان شااء الله
سيف : عفيه ع الي يسمع الرمسه . . شحالها هدايه ؟
مهره تحط ايدها ع بطنها : تقول وينه بابا . .
سيف يغمض عينه : فديتها هيه وامها . .
مهره تبتسم : فديت ابوها بعد . .
سيف يبتسم : يالله يالله قبل لا اتهور فيج . . قومي صلي وانا بروح المسيد بخلص صلاه وبمر عليج
مهره : اذا شفتني واعيه
سيف : والله بيييج وبشلج وبركبج السياره
مهره : هههههه خلاص انزيين . .
سيف : احبج . .
مهره : وانا احبك حبيبي . .
سيف مغمض عينها : ياحلوها منج . . شفيج اليوم مدلعتني ؟
مهره تثاوب : يمكن لاني توني قايمه من الرقاد
سيف : خلاص كل يوم بكلمج يوم بتقومين من الرقاد
مهره : ليش ناوي تخليني اتم في بيت ابوي وماتي انت وترقد عندي شو ؟
سيف : اذا ع كلمه حبيبي بسمعها كل شوي بخليج ف بيت ابوج سسنه
مهره : عثثثثثثثره . .
سيف : جب جب . . يالله قامو الصلاه خليني الحق . .
مهره : زين حبيبي " متعمده "
سيف يبتسم : عيااااااااارررره اعرفج . . ههههه باي حبيبي . .
مهره مبتسمه : الله يحفظك . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:42 PM
البارت الـ 79
.
.
.

عذاري تتصل ف منصور : وينك ليش ما طمنتني للحين . .
منصور يطلع من عند سلطان : شفييج انتي ؟ حسستيني صدق ريلج . . يالله عاااد بلا مصاخه زايده . .
عذاري : منصور يالله عاد قول لي
منصور : مافيه شي . . الحمدلله بخير . . واصلا هو راقد !! بس سالت النيرس وقالتلي انه لازم يحطوله مغذي ثاني بس هو رفض وقال ان عنده امتحان . . مادري كيف بيمتحن وهو بهالحاله ؟!
عذاري : ما قالت ليش صار جي فيه . .
منصور : والله ماريد اعشمج فيه .!! يمكن الريال يحب لا تورطين روحج وتتعلقين فيه . . انا ملاحظ اخر الايام متغيير مش الاولي . .
عذاري : . . .
منصور : بندتي ؟
عذاري : لا بعدني ع الخط . .
منصور : يالله انا الحين راد . .
عذاري بصوت مبحوح : اوكي . .
منصور : عذوووووووور يالله عاد لا تجلبينها مناحه . .
عذاري تمسح دموعها : انا ماصيح عليه اصلا . .
منصور : هيه خلج خلج صريحه ويا اخوج وقولي انج تصيحين عليه لا تلفين وادورين مااحب ترى ها
عذاري : خلني اراجع الفوكاب والقرامر ع السريع ماشي وقت . . انا ارتبشت فالعرس وحتى ما خذيت لي لفه شوي ع الكتاب
منصور : يالله اوكي . . فمان الله
عذاري :مع السلامه . .
وبندت عنه وتمت تصييييييييييييييح . . قلبها محترق وفكرها بس فـ سلطآن ! شصار له ؟!
.
.
.
سيف يدقلها : يالله اطلعي انا برآآآ !
مهره : يالله كآني الحين بطلع ..
اول ماطلعت شافت ناصر قآعد ع المزرعه ويشرب حليب . .
مهره : وييه ؟ انت مارقدت !!
ناصر : لآآ !
مهره : عيل قلتلي انك تعبآن وبتروح ترقد !! ما خليتني حتى ارمسك
ناصر : وين رايحه انتي ؟ ليش لابسه عباتج
مهره : سيف برآ يتريآني يبآ يتمشى . .
سيف يدش الحوش : انا اقوووول ليش حظرتج متاخره . . اثاريج اتسولفين
مهره : والله توني ماكملت دقيقه حرام عليك . .
سيف : النسييييب . . " يتخاشمون " الحمدلله ع السلامه . .
ناصر مبتسم : اللله يسلمك فديتك .. شحالك . . شخبارك . . " يغمز " شعليك بتصير ابووو
سيف استانس : هيييييه ان شاء الله . . عقبالك
ناصر اتغيرت ملامح ـه . .
مهره تغمز لـ سيف وسيف مافهم وتم يطالعها وياشر لها بمعنى شسالفه ؟
مهره : ما بتي ويانا نصووور ؟
نآصر : لا ما بخرب ع العرايس
سيف : احسن . . اصلا لو قلتلي انك بتي جان كنسلت الطلعه
مهره تضرب سيف ع جتفه : اييه . . كله ولا اخويه . . تراه اغلا واحد . . مارضى عليه . .
ناصر استحي : لا تقولين هالرمسسه ترا استحي والله . .
سيف + مهره ضحكو لان جد بان عليها استحي . .
ناصر : يالله سيرو لاتتاخرون
مهره : تعآآآل ويآآنآ . . " تغمز ل سيف عسب يقنعه "
سيف بدون نفس باستهبال : تعال
ناصر : هههههههههههههههه لا الله يخليك عقب هالملامح مول ما ابا اي . . روحو روحو يالله . .
مهره تمسك جتف ناصر : روح ارقد ريح . . ياي من سفر تعبآن . . تبآني آسووويلك ريووق ؟
ناصر : لا مهوور شبعان . . بروح ارقد الحين خلاص . .
سيف يطالع مهره كيف جد باين اهتمامها ف ناصر واول مره يلاحظ هالشي ! ماشافها تهتم بهالطريقه لحد من اخوانها . .
ناصر : بللاك تطالع اختي جي . .
سيف : كيفي حرمتي . . . شفيك متغااايض . . " يمسك ايد مهره " تعالي عدالي بدال ما انتي متلصقه ف اخوج . .
ناصر يعيب عليه بنفس نبرته : ححححرممممتي . . " يعدل صوته " جنه محد عرس غيرك . .
سيف يطالع مهره : بقوم له اخوج ترى . .
مهره : لا تقوم له ولاآإ شيّ . .مآقال شششي انزين !!
ناصر : عششان تعرف . . احنا vip
سيف يوخر ايده عنها :اوكي مهره خانوم . . اوقفي ضد ريلج . .
يدش منصور : السسلام عليكم . .
الكل : عليكم السلام والرحمه
منصور : حد يتيمع هالوقت ؟؟ شعندكم
سيف يكلم مهره : انتي شكلج بتيلسينا اهني ويا اخوانج وما بنطلع
منصور : حد يطلع هالوقت ؟ جي ما شايفين خييرر ؟
سيف :يآآآخي آنآ ريآل آبآ آستآنس ويآ حرمتي ونتحوط ليش متغآآآيضين . .
نآصر : ههههههههه خله خله . . ذلنا من الصبح حرمتي وحرمتي . . قوم خل ندش . .
سيف : هيه دششو . . وانتي يالله امشي وياي . .
مهره : نآصر ارقد انزين !!! لا تيلس تسوي شي ثاني !!!
ناصر ياشر على عيونه . .
وابتسمت له . . ودشو منصور وناصر
اول مادخلو شافو عذاري فالصاله وماسكه اوراق وكتب مبعثره . .
ناصر : السلام عليكم
عذاري : عليكم السلام
ناصر يثاوب : ان شاء الله ييج الامتحان صصعب
عذاري عاقده حياتها : شو هالحقد اعنبوه
ناصر ياشر ع راسه : كيفي . . متى بتخلصين ؟
عذاري : باجر . . " تقولها بغصه وتذكر ان موعد فرقاها عن سلطان قرب " باجر اخر يوم
منصور : شو عليج باجر ؟
عذاري : دييين
ناصر : ان شاء الله ترسسسبين . .
وسار عنها فوووق . .
عذاري تسويله مالت . .
يا منصور صوبها : خلصتي ؟ راجعتي ؟
عذاري تطالعه ووترياه يقول شي عن سلطان : هيه . .
منصور : تبيني اوديج المدرسه ؟
عذاري تعرف ان منصور يلعب باعصابها : لا مشكور ّ!!!
منصور يبتسم : بتسيرين ويا الدريول بدال اخوج الغالي ؟
عذاري : منصصصصصصصصور !
منصور : ههههههههههه . . لا تحاتين بخيير . . كان راقد . .
عذاري بلهفه : اكيد ؟
منصور : هيييه . .
عذاري تحط ايدها ع قلبها :الحمدلله
منصور : عذور ممن صدقج تكنين له مشاعر ؟
عذاري تنزل راسها : هيه . .
منصور : لا حول ولاقوه الا بالله . .
عذاري : مش بايدي انزيييييييييين
منصور : درسي درسي . . بندور لج صصصرّفه
وقام عنها بيروح يرقد . .
تمت تقرالها كمن كلمه وعقب صدت صوب الفون وشافت مسج . .
" سسوّري كنت نآيم "
عذاري طرشت له
" انت وييييييين ؟؟؟؟ "
" فالبيت "
" شصصصصصصار لك خبرني ؟ "
" ما صار شي . . خذتني نومه "
عذاري : بعد يكآآآآآآآآآآآآبر وما يقولي انه كان فالمستشششفى !!!
شلت تلفونها وسارت الحجره وقفلت ع روحها ودقت له . .
سلطان يرد وصوته تعبان : ألوو . .
عذاري : شششصاار لك ؟؟؟ ليشششششش تنومت فالمستشفى ؟
سلطان : منو خبرج ؟
عذاري : مش مهم .. خبرني شو صار لك ؟ شو يعورك ؟ شو تحسسس ؟ لا تخبي عني اي شي الله يخليييييييييييييك . .
سلطان : منو خبرج اول ّ!
عذاري : منصور . .
سلطان : كيف عرف ؟
عذاري : ماعرف !! ابوك اضن كلمه . . خبررررررررني انت الحين
سلطان : مافي شي اخبرج اياه ! تعبت بس ويابوني المستشفى والحين انا بخير
عذار ي : ليش تعبت انزين ؟؟؟؟؟ انا يوم مبنده عنك فالعرس انت ما كااان فيك شي ؟؟
سلطان : عطيتي رقمج حق الي تباج حق اخوها ؟؟!
عذاري : شدخل هذا في هذا الحين . .
" وعقب تستوعب "
عذاري : شششششسويت انت فرررررررؤوحك ؟؟ ليكون عشششان هالموضوووع !!!
سلطان : . . .
عذاري : والله العظيم لو ما قلتلي شصصصار وبالتفصيل ما بروح امتحن اليوم . . وتعرفني عنيده وخبله واسويها . .
سلطان : ودري عنج حركات اليهال
عذاري : انا حللفت . .
سلطان : . .
عذاري : اوكي والله ماروؤؤؤؤؤح امتحن لو ما قلت والللللللللله
سسلطان : بس خلاص فكينا لا تحنيين
عذاري بنبره تعور القلب : انت ماتعرف شكثر صحت عليك وشكثر حاتيتك .. اقل شي تخبرني شصار لك . .
سلطان قلبه عوره بس ما بين مثل العاده : وليش ان شاء الله تخافين علي يعني ؟
عذاري : هيه اخاف عليك . . كيف ما اخااااف عليييييييييييك
سلطان : وليش تخافين علي ؟
عذاري : لاني احبببببببببك ياحمار
سسلطان مبتسم : عيب لا تقولين حمار . .
عذاري: انزززززين
سلطان : شو انزين ؟ تآسسفي اول . .
عذاري: اسسسسسفه اسفه اسسسسسسفه . . خبرني الحين شو صار لك ؟؟؟
سلطان فخاطره " شتبيني اقولج ؟ تبيني اقولج اني من سمعت طاري ربيعتج البغيضه انقهرت وضضضضجت . . مجرد ما سمعت بس جييييييه قااالت ارتفع بي الضغط وجاسسسني عذاااب !! اقولج اني من بندت فرررت وتميت ادق ايدي باليدار ألف مررررررررررره لين ما هدييت . . لالالا ما هديييييييت . . مع اني كسسرت ايدي لكن ما هديييييييت !!! تميييت ادوخ وادوخ وادوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤخ ما اوقف لين ما فقدت توازني وطحتتتتتتتت . . شقوولج وشو اخلييييي . . غييره جاسسسسستني . . غرت علييج غناتي موووووؤؤت . . ماتخيل حد ياخذذذذج عني او يفكر يحط عينه عليج . !! انتي لي انا وبسس . . لـ سلطااااااااان وبسسسسسسسسسسس . . "
عذاري : ليش سسآآكت !! حرام عليييك اعصابي فلتت . . خبرني ششصاار . !!!
سلطان : اضاربت ويا ابوي
عذاري : اضاربت وياه ؟؟؟ ليششش
سلطان : امور خاصه
عذاري قفطت وسكتت . .
سلطان : امزح معاج ..
عذاري : خلاص الحين تفهمت ليش ما تبا تقول
سلطان : ليش ما ابي اقول ؟
عذاري : خلاص عرفت وخلاص
سلطان : ليش خبريني
عذاري : امور خاصه مثل ما قلت توا " تبتسم" عادي مازعلت . . لو قلت جي من الصبح كنت بفهم . .
سلطان مبتسم " غنات القلب انتي " : زيين . .
عذاري ساكته . .
سلطان " احب العب فاعصابج " : ساكته عيل .؟
عذاري فيها حرقه تبي تعرف الموضوع بس تحاول تكتم روحها : ماعرف شقول
سلطان يشوف الوقت : مستعده للامتحان ؟ باقي ساعه الا ربع . .
عذاري : انا عادي مستعده !! مع اني مارقدت ابد . . انت المفروض تجاوب على هالسؤال . . تقدر تسير المدرسه وتمتحن وانت تعبان ؟
سلطان باهتمام : ليش ما رقدتي
عذاري بقهر : ليش يوم اكلمك بموضوع تنتقل موضوع ثاني بسرعه ؟ ؟
سلطان : ما جاوبتي ؟
عذاري بانفعال وصوت مرتفع : اجاوب ع شوووووووو
سلطان : لا تصاآرخين !!!
عذاري ترفع صوتها : كيييييييييفي بصارخ . .
سلطآن : بآي .. ويوم بتتأدبين وما بتعاندين تعرفين رقمي
عذاري : خلاص خلاص اسفه
سلطان مبتسم وبثقل : اسفه ع شو ؟
عذاري : لاني صارخت . .
سلطان : قولي انج ما بتعدينها
عذاري : ان شاء الله ما بعيدها . .
سلطان " ياويل حالي عليج " : اتحرآآآ . . يآ الله جاوبيني ؟ ليش مارقدتي ؟
عذاري : كان بالي وياك . . " ترمس باندماج " احاتييك موووت . . تميت اصيح واصيح واصيح . .
سلطان مغمض عينه ويسمع نبره صوتها و هيه تشرح له كيف كانت تحاتيه !
عذاري : حتى صصحت جدام منصور . .
سلطان فج عينه : شووه
عذاري : والله ماقدررت مول
سلطان مبتسم " لهالدرجه تحبيني" : شقال ؟
عذاري : ولا شي . . تم يقولي مافيه شي ولا تحاتيينه . . وتعرف شقالي بعد ؟
سلطان : شقال
عذاري : ان هو ملاحظ انك تحب ! وهالايام متغيير وباين عليك
سلطان : هيه احب امي . .
عذاري: لا والله . . وانا ؟
سلطان : شو انتي ؟
عذاري : ما تحبني ؟
سلطان : كبرتي ع هالسوالف انتي . . شو احبك وماتحبني بعد
عذاري بنبره تعور القلب : حتى ما تبي تقولي انك تحبني او لا
سلطان بنبره استهبال : احبج احبج ! ارتحتي الحين ؟
عذاري تتنهد : لاء . . متتتتى بسمعها من قلبك ؟ و بحنآآن ودفى . . وؤو
سلطان وده يسمعها لكن جبر عمره يقاطعها : وووو . . سوالف البنات هاي ما تخلص . . قومي يالله سيري ازهبي وتريقي علشان الامتحان
عذاري : ان شاء الله
سلطان " فدييييييت روح الي تسمع رمستي " : هيه جي اباج . .
عذاري : بتقدر تمتحن ؟؟
سلطان: هيه شو تتحريني ياهل ؟ ريال انا . . اروم ونص . . شدي حيلج عاد انتي . .
عذاري : ان شاء الله . .
سلطان : يالله " غنااااتي " عذور . .
عذاري : يالله حيآتـــــــــ " بلعت حرف الياء وماكملت " باي . .
سلطان : شو قلتي ؟
عذاري : قلت يالله حيآآك !!
سلطان عرف انه تجذب وابتسم : حيآآك ؟ ههه اوكي . . الله يحيييج. . وانتي بعد . . حيآآآآآآآج . .
عذاري ابتسمت : طمني عقب ما تطلع من الامتحان ع طول اوكي ؟
سلطان : بشووف . .
عذاري : سسسسسسسسسسلطآآآآن !!
سلطآن " عيوونه فدى روحج " : هآآه !!
عذاري : طممني انزييييييين ؟
سلطان : انزين انزين . .
عذاري : ممم . .
سلطان : . ..
عذاري : والله جااااف افففففف . . احبك باي . .
سلطان مبتسم : باي
وبند وهو مستآنس عليهآ . . وحس روحه طآبت . . وقام ياخذ له شاور عسب يروح الامتحان . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:43 PM
لبارت الـ 79
.
.
.
سيف يبوس راسها : يايبنج اهني عشان ترقديين . . ؟
مهره تثاوب : انا فينيي رقاد شسوي . .
سيف : انتي من حملتي وكله ترقدين وايد . . ما لاحظتي ؟؟؟
مهره تطالعه عين بعين : لاء . .
سيف يطالع عيونها : شفيج خرعتيني . .
مهره : هههههه ماشي .! حرام اطالع ريلي . ؟
سيف مبتسم : ريلي ! فديتها ع لسانج . .
مهره ترد تحط راسها ع صدره : ليش يبتني اهني . .
سيف : ماحطيت ف بالي ايييبج اهني . . كنت ابا اكون ف اي مكان وياج . .بس مش فالبيت . .
مهره : يعني مششتآقلي هاه . .
سيف : هيه مشتآقلج . .
مهره تبتسم بحيآ . .
سيف : قوومي خليني اطالعج . . كله راقده ع صدري
مهره : شسوي احب هالمممكان . .
سيف : وانا احبج . .
مهره صصخت واستحت. .
سيف : يلا قووومي عااد . . احب اشوف ملامحج وانتي مفتشله
مهره : منو قالك افتشلت اصلا ؟
سيف : قومي قومي بندش داخل يلا . .
كانو يايين منتجع روتآنا . . ومنسدحين مجابل البحر على هالكرآسي الطويله واثنينهم ف كرسي واحد . .
سيف : يالله نششي . .
مهره قامت بتعب .
سيف : فديييت المدوووخ انا . .
قام عقبها وشلها وسسار الرسبشن ومن وصل اهناك نزلهآ . . ومن حظه حصل حجز وخذاله غرفه وحجز ليومين . .
يمشون سايرين صوب غرفتهم . .
مهره : ليش يومين ؟
سيف : عشان ما يشغلونج اخوانج . . ولا منو ها حبيب قلبج نسيت شو اسمه " متعمد "
مهره مبتسمه : نصصوور !
سيف : شمعنى هو الي يا ف بالج ؟ يمكن اقصد منصور . .
مهره تبتسم . .
سيف : ليش تحبينه هالكثثر ؟
مهره : ممادري من الله . .
سيف : لانج تشبهينه يعني ؟
مهره : ما يخصصصصصصه الشبه
سيف : بلى بلى اعترفي . .خقاقه بعد انتي
مهره : شدخل !!!
سيف : عيل ليش تحبينه اكثر عن الباقي ؟
مهره : احبهم كلهم انااا
سيف : بس انا لاحظت ان ناصصر اكثر . .ليش ؟
مهره : انا احبهم كلهم والله . . بس يعني نصور طشونات زياده . . مادري ليييييييش والله من الله . . ما ررررضى عليه ولا ارضى حد يزعله او يضايقه او يقوله شي . . وانا ما بغيته يسافر لكن حزتها " تنزل راسها " كنت وياك ف مشاكل وماكان عندي القدره حتى اكلمه واقنعه . . كان بس همي ف المشاكل الي كنت امر فيها
سيف حس انه ملامحها تغيرت : لا تذكرين الاشياء المش حلوه . . وارفعي راسج اششوف
مهره منزله راسها . .
سيف يجابلها ويرفع راسها ب صبعه : لا تنزلين راسسج ! دامني وياج عمرج لا تنزلين راسج . .
مهره تتنهد : ان شاء الله
سيف مسك ايدينها ودخلو الغرفه على طول قعدها ع السرير وياب له كرسي وقعد مجابلنها ومسك ايدينها . .
سيف : ادري عششنا مآضي مؤسف . . فيه مشاكل وايده . . بعضضها للحين تألمممج وتالمني . . وبعضضها عمرج ما بتنسينها ولا انا بنسآآآهآ . . لكن انا اوعدج بششغله وحده . . اني ما انزل دمعتج ف يوم الا بعد موؤتي . ." يبتسم " لازم تصيحين علي شوي
مهره ترص ع ايده : بسسسسسسسسم الله عليك . . لـا تقول هالرمسسه حبيبي . .
سيف يطالعها باصرار : عمري ما دخلت وياج بتفاصيل ف ماضينآ . . ف العذاب الي عيشتج اياااه . . خليتج برووووحج فـ الليالي ف اماكن ما يتم فيها الا إلي رايحات فيها . . ف مكان كنت بخسرج فيه ومادري شو كان بيصير لج . . وو تناازلت عنج ف مستشفى وتخليييييييييييت عنج وانتي ما تعرفين اي مخلوق "يبتسم باستهزاء" صج اني حقييييييييير . . ضربتج . . اهنتتج وايييد وجرحتج وايد . . "يبلع ريجه ب حرقه " ترككككتج ورحت لغييرج . ." تي ف باله ميثا " غازلت ورمست جداامج . . حظنت غيرج وبستهم وانتي تطالعيني . . كنت ابي اطلعج وابيج تغيرين جو و فلحظه اخليج وارووح لغيرج . . ما استانستي ف حمالج ولا كنت اول شخص يباركلج ويحظنج ويهنيييج !! خليتج تعانيييييييييين وايد . . حتى سسفر ما سافرتي . . ولا عشتي شهر العسل وياي مثل ما عاشو باقي البنات يوم عرسسو ! وعدتج تكملين دراستج وماوفيت ف وعدي ولا قدمت اوراقج . . كنت اباج تتناسين الموضوع . . تحكمممممت فيج ع كييييفي . . خليتج تمشين ع مزاجي . .!! متى ما استانس ابيج مستانسه ومتى ما اكون معصب اسفل فيج ومابيج تضحكيين . . حرررمتج من الحب . . الحنان . . حقوقج الزوجيه . . حتى حررمتج من السسعاده فتتتره طويله . . عذبتج . . وريتج العذااااااااب ع اصووووله . . حتى امج حرقت قلبها عليييييييج . . " يطالع عيونها " حتى حرمتج من جمالج . . " يشوف شعرها ويلمسه " حرمتج من انوثتتج كـ بنت وتحب شعرهآ . . حتى شششعرج بترته . . عيوؤؤنج . . كنت اصيحج ليل ونهار . . كل يووووم تصصصيييحين . . وحتى ع دموعج اعاتبج . . فششلتج جدام شوق وخليت الناس تشفق عليييييج . . . حتى جدام اختي جررحتج وخليتج تستحييييييييييين . . محبوسه ف شقه ومحرومه من كل شي حلو . . حتى ف غرفه حبستجج بلا رحمه يوم كامل لا اكل ولا شششرب . . اهتميت ف غييرج وداريتهم وخليتج تعانين وتواجهين كل شي صعب بروؤؤؤحج . . شسويت فيج . .آشيآآآآآآء وآشيآء ما تنغفـر ولا حد يتحملهآ كثثثر مآ تحملتييهآآآ !! ليششش وكيف تحملتي هالكثثر كيييييييييييف !! مش قادر استوعب انه بنت مثلج ف كل هالرقه عانت كل هالعذااب وصصصبرت . . ليش صبرررتي !! ليش تحمممملتي
مهره : لاني احـــــبك . . اموت فيك . . مآرضى اشوف انكسارك . . ولا ضيقك . . ولا زعلك . .
سيف يطالعها بتمعن . . ماتوقع يكون ردها جذي !
مهره : انا من اول يوم عرفتك فيه . . كتبت ف دفتر جمله وسبحان الله مشيت عليها وانا مش حاسه ابد ف روحي
سيف : شو الجمله ؟
مهره : وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني . .
سيف يطالعها بتمعن . .
مهره : ريولي وطت لوين ما تبي يا سيف . . ماكنت اعرف شـ نيتك ولا شنآوي ولآ شـ بيصيير . . بس الي اعرفه اني بمشي على دربك طول ما انا حيه . .
سيف : سامحيني ع كل شي . . سآآمحيني . .
مهره مبتسمه : مسامحتنك حبيبي . . مسامحتنك ولا شايل قلبي عليك ششي . . ومابي غير انك تعوضني . . والماضي ننساه وايدينا في ايد بعض ! ومانخلي لا عاذل ولا حسود يغير علينآ . .
سحبهآ لصدره وغمض عيونه . . خلآ الدموع تعبر وهيه خلت دموعها تسيل . . كآنو محتاجين يصفون النيه ويصفون الحسآب الكبييير الي عآشوه وعآنوه . .
على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام أحباب
وطت رجلي على دربه ولاأدري وش نوى فيني
تبعته لآخر دروبه .. ألين أن القمر قد غاب
تعب قلبي ، ولا تعبت مسافاتٍ توديني
لقيت الليلة الجردا : هدب ظل وسما واعشاب
بعد ذاك الظلام اللي يتوهني عناويني
صدفتك معجبه فيني وياليت..الغرام : اعجاب
وتراك انتي الهنوف اللي هقيتك تستحقيني
عطيتك عشق من قلبي..وسلمت لغلاك رقاب
وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني
أنا قبلك صدفت عيون لكن ويش جاب لجاب؟
ترى كل العيون اللي لقتني ما تكفيني
رماني حظي العاثر عليك وجيت لك طلاب
ولا أنتي اللي عشقتيني ولا انتي اللي عتقتيني
تعالي واعتقي ذاك الخفوق المولع المرتاب
مهب لاجلي ، عشان الله يجازيك ويجازيني
تعدي في سما عشقي ولو عشقي خراب أصحاب
وصوني بالهوى نفسك قبل لا انتي تصونيني
وشيليني على متنك : خفوقٍ باريٍ منصاب
ومن فوق الغرام العذب .. شيليني وحطيني
ولا منك هقيتيني شجاع وما يطيق يهاب
أنا لك بالهوى والله مثل ما انتي هقيتيني
أنا ما أمشي ورا غيرك ولو أنه يطق الباب
وترى عيبٍ عليّ أطعن..ولو كثرت سكاكيني
زهودٍ ما يطيق الدم لا داين ولا طلاب
شجاع وعارفٍ نفسي وأظن أنك تعرفيني
غيورٍ ماعرفت أضحك مع الغدر ببّرود أعصاب
أبيع عيوني الثنتين قبل أنك تخونيني
إذا شد الغرام .. اترك خفوقي : بين ناب وناب
لفرقى تكسر ضلوعي .. ولا عشقٍ يوطّيني
أنا رجلٍ ولي غيره .. وإذا شفت الهوى كذاب
تثور بقلبي الفزعه ولا تهدى شياطيني
سؤالك لو يزعزع بي كياني ما قبلت عتاب
اجي لك وأسالك نفس السؤال اللي سألتيني
عن العشق القديم أبواب .. تقفيها كثير أبواب
بعد ذاك الحبيب اللي خدعني وانخدع فيني
أبي عشق تحسب له كل نظرات العيون حساب
وابي قلبٍ علي قلبي ، وابى دينٍ على ديني
وابي نظرة عطا توفي ولا تخلف بدون أسباب
وابي منك قبل لا نتي تصديني .. توديني
وابي دربٍ على العذال صعبٍ ومتعبٍ وغلاب
وابي نفس الطريق الصعب يبعدهم ويدنيني
ترى لو للقلوب عيون ولدموع العيون أهداب
حشى ما تنزل الدمعه لغيرك لو تركتيني
أنا أول من عرف قدرك وأنا توي صغير وشاب
وابي منك ما دام أنك عرفتيني تحبيني
ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحباب
دخيل الله ، وبعد الله دخيلك .. لا تخليني
ما دام أن كل من يحيا على وجه التراب تراب
عسى تنساني الدنيا مادام أنتي ذكرتيني
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:44 PM
.
.
.

البارت الـ 81
على الساعه 11 الصبح . .
محمد يدش القسم الي داخل ويييلس ع طاوله الطعام . .
ام خالد : صح النووم ابويه . . جي ما بتروح الدوام اليوم ؟ حمد قالي بتبدون اليوووم
محمد : عموه بسم الله عليج . .كل يوم اقولج اني اداوم خلاص وحمد يداوم .. كل يوم تتقولين لي بتبدون اليوم . . من متى بادين فديييتج
ام خالد : نسيت يا ابوووويه نسيت
محمد : الكبر ششيين
ام خالد رفعت عصاها : شوووو ؟
محمد : اقولج الكبر شييين صاير شيبه انا راسي كله يعورني وريولاتي ماروم امشي عليهن
ام خالد : هيه تهذرب عن روحك . .
محمد : هيه اكيييد ولا انتي شباب عموه وين يبين عليج الكبر
سلامه ادش الصاله : هيه ادهن سير امي انته . .
محمد مبتسم : ما ادهن سيرها هذا الصدق . .
سلامه : صبحج الله بالخير امايا . .
ام خالد : صبحج الله بالنور والسرور اميه . . ها شوه النفسيه ؟ باجر بتمجلييين
سلامه تنزل راسها : ان شاء الله خير
محمد : عنود بسج دلع . . ترى منصور شيخ الريايييل ما يستاهل انج تكونين معبسه فويهه باجر !
سلامه تطالعه ومبتسمه : اسمي سلـامه مش عنود . . امرره القلب عند عنود
عنود تنزل : امممحق ! قلبه عند حد ثاني . . ماعليج منه . .
محمد يذكر موقف امس ويبتسم . .
عنود تبوس راس امها : صباح الخير امايا
ام خالد : صباح النور . . ليششش رقاد هالكثر ؟
عنود : وين هالكثر . . توها الساعه 11 حرام عليج امايا
محمد : ماطلعت على حريم اول . . ينشون من 5 الفير ويسوون الخبز و الشاي وييلسون ويا الدلال يتريون رياييلهم . .امفففف ع بنات هالزمن . . " يطالع سلامه " وحده ناويه تعبس ف ويه ريلها " يطالع عنود " والثانيه ترمس بدون نفسسّ
ام خالد : هيه والله صدقت يا محمد . .
عنود تطالعه : لا تخليني اطلع فضايحك . . خل النفس طيبه عليك . .
وتقوم بقهر وتسير فوق . .
اما محمد تم مبتسم ومتشقق ولاحظت سلامه ونآسته بس ما قالت شي . .
.
.
.

روضه : يالله امايا انا رايحه . .
ام عبدالله : تبيني اروح معااااج ؟؟
روضه : لا امايا ماله داعي . . الا عياده اسنان بيجلعون لي ضرس وبرد . . تحملي منهم ما اوصيج . .
ام عبدالله : سيري وانتي مطمنه . .
وراحت عنهم ويا الدريول . .
اول ما وصلت العياده ودخلت شافت ياهل ميته من الصياااح ومتشجنه من كثر ما اتصييح وابوها يحاول يدخلها العياده ما اطيع ادش . . وهم مسكرين ع الباب يعني ماشي مجال تخطف وادش . . تمت واقفه تبا الريال يحس ع دمه بس ماشي فايده !!!
الياهل : مااااااااااااااااااااااااااابا
الريال : بنظف اسنانج الوصخه وبنرد البيت يلااااااا
الياهل تصيح : لااااااااااااااا
الريال يكلم البنت : كيفج انا بدششششش داخل .. تمي بروحج اهني خلي الحرامي يشلج . .
ودخل وخلا البنت مكانها تصيح . .
روضه يوم شافته راح صارت صوب البنت وشلتها والبنت ترافس ف روضه وف بطن روضه . .
نزلتها روضه وطلعت من شنطتها جوكليت : تبين تاكلين ؟
البنت تطالع الجوكليت ووقفت صياح . .
روضه : نروح الدكان تحت ؟ تشتري ايسكريم وحلاو وجبس ؟ تبييين ؟
البنت يت صوبه روضه : اثكريييم واييييد
روضه : يالله تعالي اول اندش داخل عشان الدكتور يشوف ضرووسج وبعديين ينظفهم بالفرششاه وبعدييين بنروح الدكان وبنشتري حلاو واااااااااايد . . اوكي ؟
البنت هزت راسها بمعنى انها موافقه . .
ودشت وهي ماسكه ايد البينت وكان فويهها الريال واستغرب يوم شاف بنته صاخه وداشه برضاها لا وتبتسم بعد !!!
الريال يا صوبهم . .
الريال : تعالي ريموه
ريموه : مابييك انا . . " وتنخش ف عباة روضه "
الريال : عيب تعالي عند بابا !!
ريموه اتفل ع ابوها . . وابوها تغير لونه وقفط ما قال شي . .
روضه تشل ريموه وتقرب من اذنها : روحي عند بابا عشان هو يوديج عند الدكتور . . انا اخاف !!!
ريموه : ماخوفين انا مئاش " لا تخافين انا معاج "
روضه تبتسم عـ لسآنها المحيوس : لا انا اخاف .. انتي روحي مع بابا عشان اوديج الدكان ! يالله بسرعه بعدين الدكان بيسسكر . .
ريموه : انتي بتلللووحين نفث ماما . . تقثييين علي " انتي بتروحين نفس ماما ، تقصين علي "
روضه : لا انا ماروح . . هااتي صبعج " ومسكت صبعها الصغير " وعد . .
ريموه استانست ع الحركه . .
روضه : شفتي انا قلت وعد . . ويوم انقول وعد لازم نسوي الي نقوله . . وانا قلت وعد بوديج يعني بوديج اكيييييييد . .
ريموه سكتت . .
روضه : يالله رووحي حبيبتي . .
ريموه : انتي بتمين مممممممني ؟؟؟
روضه تبتسم : هيه حبيبتي . .
ريموه تروح عند ابوها ومعصبه : يلاا باباا الدكان بيثثثكر .. خل نلووح عند الدكتووور
الريال يطالع روضه : مشكوره اختي وماقصرتي . .
روضه ما ردت عليه وراحت صوب الرسبشن مره ثانيه وسالتهم متى تدخل وقالولها تنتظر ف غرفه الانتظار وتمت تنتظر . .
.
.
.

دشت عذاري البيت لا سلام ولا كلام وربعت فوق حجرتهآ وقفلت الباب وزخت فونها وارتفع ضغطها يوم ما شافت منننننه مسج . . !!! اتصلت فيه
سلطان : ألووو . .
عذاري : ليش هالحركات ؟؟؟؟ ليش ماتطرششش لي شي وانا قلتلك اطمني
سلطان : انتي شفيج بالعه جبريت من الصبح
عذاري : تقهرني سلطان وايد تعاندني ومول ما تسمع رمستي ولا حتى اطمني عليك " بنبره حزينه " وايد مقصر ف حقي . .ف كل شي والله
سلطان حس انها جد معصبه ومنقهره : انا اسف غناتيه !
عذاري صخت . .
سلطان : شفتي ! عشان جي ما قولج كلام حلوو لانج تصخين شرات البقره وتفجين حلجج
عذاري : مافج حلجي
سلطان مبتسم : انزين ماتفجين حلجج بس تصخين شرات البقره
عذاري بعصبيه خفيفه : انا مش بقره . . "بصوت واطي " بقره امك ..
سلطان سمع وحول الفون Mute ونقع من الضحك ! ماقدر يمسك روحهه . . هلك من كثر ما ضحك . .
عذاري : شيت ليكون زعل . . الووووه ؟؟ سلطان والله ماقصد طلعت بقهررررررررررررر
سلطان يخوز الميوت : اصلا ما سمعتج ؟ قلتي شي
عذاري تحط ايدها ع قلبها : الحمدلله
سلطان مبتسم : احب ارفع ضغطج . .
عذاري : انت مش بس ترفع ضغطي " تتحرطم " انتتتت حتى مقصصر ف كل ششي وتقهرر وتعصب فيني لا ووو
سلطان يقاطعها : احبج . .
عذاري بلعت ريجها وانصصدمت . . : . . .
سلطان : مابي اعودج ع الكلام الحلو . . ادريبج مستخفه تحبين هالكلام . .
عذاري مبتسمه ومستحيه . : عيدها . .
سلطان يبتسم : اعيد شووو
عذاري : الـ آحبببج
سلطان : اآسسف !
عذاري : المهم طلعت منك " تبتسم " مابي شي ثاني فهالدنيا . .
سلطان مبتسم ب حنيه : احبج . . ( فخاطره " ياليتج عندي الحين " )
عذاري تغمض عينها : اوييه ماقدر اتحممل هالكلام . ." بصوت واطي اكثر " بموت . .
سلطان " بسم الله عليج . . يومي قبل يومج " : شو هالرمسه الخايسه . . ماحب هالكلمه ّ!
عذاري بنبره هاديه : اسسفه والله . . مابعييييييييدها
سلطان : . .
عذاري : انا مش مستوعبه . .
سلطان ينسدح ع السرير : مش مستوعبه شو ؟
عذاري تنسدح وتلعب بخصل شعرها : انك انت الانسان الي شفتك ف بيتنا ومن دريشتي ومن نظره عشششقتك . . من نظره اتمنيت اتكون لي . . تمنيت واااااااااااااااااااااايد . . تمنييت حتى بس تقولي السلام عليييييكم . . لكن الحمدلله " تبتسم " وانت الحييين تكلمني وتقولي احبج . .!! مش بس السلام عليكم . .
سلطان حب كلامها بس ماعلق . .
عذاري : ساكت ؟
سلطان " احب اسمعج واسمع كلامج " : اسمع هذربتج الي مامنها فايده . .
عذاري تقوم وتسير صوب الدريشه : احين انا رمستي مامنها فايده ؟
سلطان يبتسم : . .
عذاري : . . .
سلطان حس ان سكوتها طول . . ويعرف انها ما تقدر تسكت دقيقه الا اذا شي لفت انتباهها
سلطان : شقاعده اتسوين ؟
عذاري : منصور مادري منو مدشش البيت
سلطان عاقد حياته : وانتي شلج ؟؟؟؟
عذاري : اشوووووف بس
سلطان بعصبيه : تشوفين شووووووووو
عذاري بعفويه : اشوف منصور ويا منو يسولف . . ها ربيع يديد شكله اول مره اشوفه ف بيتنا
سلطان بعصبيه اكثر : انا مشششششش مالي عينج ؟؟؟؟؟
عذاري الحين حست بعصبيته : شفيك سسلطان !
سلطان : انتي مااااااااااااااااافيج ادب ؟؟؟ مافيييييييج ذره ادرب صح ؟؟؟
عذاري : بلللللل شفيك شسويت انا الحين !ّ!!
سلطان بانفعال : ششششششششششلج تشوفين ربع اخوووووووج . . " يسكت شوي " آيووووآآآ
عذاري : . . .
سلطان : دامج شفتيييييييني وانهبلتي واتخبلتي علي ع قولتج اكيد بتنهبلين وبتحبين من اول نظررره غيري
وبند فويهها . .
عذاري تمت مذهوله . !
>> شففففيييييييه !! ليش جي سوا فيني . .ليش هالكلام الي قاله " تشوف روحها فالجامه وتلاحظ دموعها الي تنزل من غير ما تحس " اتغاآآر علي ؟ لآآ ما تغآآر . . لو تغار ما بتقوول هالرمسسسه . . " تنزل راسها وتقعد ع الارض حذال السرير " شسويت عسب استاهل هالرمسه ؟ شسويت . .
ردت اتصل فيه مره ومرتين وثلاث وعششر ! بس ما رد عليها . .
حولت فونها سايلنت وفرته فالسده . . ودخلت روحها بسريرها وانخشت بين المخدات تذرف دمووع ـهآإ . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:45 PM
البارت الـ 82
.
.
.
روضه تشوف ريموه تربع صوبها . .
ريموه : انا خلصييييت . . يالله نلوووووح الدكان . .
فهد يتقرب منهم شوي واستحت روضه . .
فهد : يالله بابا نروح . .
ريموه : لااااااا . " وتمسك ريل روضه "
روضه يوم شافت ريموه مسكت ريلها بهالقوه شلتها . .
روضه بمستحى ومن غير ما تشوف فهد . . : ممكن اوديها الدكان وارجعها ؟
فهد استغرب . .
روضه : انا وعدتهآ ومآبي اكسر بخآطرها . .
فهد باستغراب اكثر : مآ يخآلف .!
ابتسمت وغابت عن عينه ..
فهد : وانا اقول كيف يابت راس ريموه ! " وابتسم " مسكينه . . ماقصرت . .

دقايق بسيطه . . وردت روضه
ريموه : باااااااااباه شريت حلاااواااااااه
فهد يطالع روضه : اسمحيلنا . . اكيد عبلت عليج . . " يطلع بوكه " كم الـ
تقاطعه روضه : ماله داعي اخوي ّ! انا الي طلبت هالشي ف ماله داعي . . آآآ عن اذنك. .
وتمشي بتروح موعدهآ بس وقف مجابلنها . .
فهد : آآ انزين ممكن . . . ممكن
روضه حطت عينها فعينه بحيآ مستغربه منه وبنفس الوقت تباه يقوم . .
فهد : سسّلامتج ..
روضه ما ردت عليه ومشت ودخلت موعدها . .
تم فهد وبنته يتريون روضه لين دشت ! ولين طلعت وخذت موعد ثاني . . على طول لحق وطلب من الي فالرسبشن تحجز لبنته بنفس موعد روضه . . ورآح عقبهآ . .

.
.
.
تلعب بشعره بدفاشه شوي . . تسحب شعرره بقوه
سيف ينزل ايدها : خليييييييييني انام
ويتجلب الصوب الثاني
مهره تبتسم . . واتم مكانها راقده ع ظهرها وماسكه بطنها . .
سيف يصد مره ثانيه صوبها وبصوت تعبان وعيون يادوب تنفتح : حبيبي ؟
مهره تصد له . .
سيف : زعلتي مني ؟
مهره : لآآ ليش ازعل ؟
سيف يتقرب منها : حسبالي لاني قلتلج خليني انام . . وشفتج صخيتي مره وحده . .
مهره تمسك ايده وتحط ايده ع بطنها : اششش . . اسسمع
سيف ما قال شي لفتره !
سيف بصوت عالي : فدييييييييييييييييتتتتتتتتتتها واااااااااعيه يالسسسسه ادقــدق
مهره مبتسمه : شوي شوي نقزتها !!
سيف : وينها ليش ما ادق الحين
مهره تمرر ايده ع بطنها : هكي اهني الحين . .
سيف يقوم ويحط راسه ع مكان ما مهره اشرت : هدووووو . . وااعيه ؟؟ قمتي ويانا ماشاء الله هاااه . .
مهره تبتسم . .
سيف : صباح الخيييييييييير بااااباتي
مهره وسيف ضحكو لانها دقت بطن مهره بقوه . .
سيف : مش هينه بعد طلعت تفهم . .
مهره : شعبآآآلك بنتي هاي مش حي الله . .
سيف يقوم من ع بطنها ويشوف مهره ويبتسم : صباح الخير يا حلو . .
مهره : صباح الورد ياورد . .
سيف : تعالي اهني . . " ويفتح لها حظنه "
مهره تسير صوبه بشويش . .
سيف : نمتي عدل حبيبي ؟
مهره : انت تخلي الواحد يرقد من شخيرك . .!!!
سيف : حرام عليج
مهره : والله كنت تششاخر طول الوقت . . يادوب رقدت لي ساعه . .
سيف : زيين نامي الحين شو موعنج ؟
مهره : طار رقادي . .
سيف يبتسم : نامي نامي . . لا تحاتين بتم حاظنج ما برقد . .
مهره تثاوب : اششك . .
سيف : نامي خلاص سسسكتي . .
.
.
.
على المغرب . .

يدق عليها الباب . .
منصور : عادي ادششش ؟
عذاري بصوت تعبان : انا راقده !!!
منصور : قومي احين بيأذن المغرب !!
عذاري : بنش الحين . .
منصور : يالله صصلي وجي ونزلي تحت . .
عذاري : انزيين . .
منصور عاقد حياته وبينه وبين نفسه يقول " غريبه ؟ شو مرقدنها العصر ! "
.
.
.
حمد : انت اهني . .
محمد : لا اهنآآآك
حمد يرد على فونه : آلووو ؟
:: مممرحبآ . .
حمد بدون نفس : آهلآ ؟
:: هذا مش تلفون نووره ؟؟
حمد : غلطآنه آخخختي !
وبند فويههآ . .
محمد يطالعها : عثثثثثثثثثثره ! هذا اسسلوب الحين
حمد يطالعه : كيف تباني ارمس يعني . .
" عنود تي وتسمع الحوار . "
محمد : يعني شوي " يغمز " بنبره احلى . .
حمد : استح ع ويهك . . وحده مغلطه شو ابا فيها
محمد عمدآ : ماتعرف تتصرف ياخي . . انا لو دقتلي الحين . . جان من اول مكالمه ضبطتها . .
حمد يعطيه فونه : اندووك خذ رقمها وضبطها
عنود عاقده حياتها : مش كافييينك الي عندك ؟؟؟؟ بعد تبا ززززززززززياده ؟؟؟؟
وعصبت وطلعت من الفله . .
حمد : اوووب اوب . . الله يعينك
قام محمد : دعواتك . .
حمد مبتسم : الله ينصرك ابن عمي . .
لحقها وطلع برآ . .
عنود تمشي وطلعت برآ الفله !
محمد : انتي ايه وين رايحه .!
عنود ماكانت مكترثه وكملت مششي . .
محمد تجدمها بسرعه وجابلها : ع وين ع وين ماشاء الله ؟ انتي وين تتحرين عمرج ؟ ف لندن . . قمتي ولبستي شيلتج وطلعتي بمخور . .جي امي ؟ وين يالسسسين نحن . .
عنود : مالك خصصصصصصصصص !!!
محمد يبتسم : لو انا مالي خص منو بيكون له خص مثلا . ." يضرب راسها " باجر بصير ريلج . .
عنود تنزل ايده بقوه وبعصبيه وبصوت عالي : والله لو باايييييييييييييدي اكنسل هالسالفه
محمد ببرود :اي سالفه ؟ يسمونها ملجه ملجه !!
عنود : ممممممممممممحمد بلا اسسسسسسسستهبال زايد
محمد يبتسم : انتي ليش معصبه الحين
عنود : لانك ماخذ كل الامور ببرود وووبمصخره
محمد : لا والله ؟ انتي الي معقده الامور
عنود : يرضيييييك تشل فوني وتششوف واحد متصل بي اخر الليل ؟؟؟ يرضضضضيك
محمد : لا طبعآ ! " ببرود " طراق ع ويهج . .
عنود تتصدد يمين : ياااارب عفوك
محمد : اذكري الله وردي البيت يالله
عنود : خلاص محححححمد خلني !! الفريج آمآآآآآآآآن !! وانا بتمشى صوب البيت شوي وبرد
محمد : عرآحتج :. .
وعكس دربه وراح عنهآ
عنود فاجه عينها : والله رآآح !! رآح مآسوآآآلي سآلفه . .
انقهرت اكثثثثثثثر ومشت لين شافت قطوتين يتضاربن ويترابعن ويايات صوبهآ . . مآتت زيغه وركضضضضت وهيه راده صوب البيت . . كانت تركضض وهم يركضضضضضضضون . . ومحمد يمشي بهدوء جدامها . .
عنود وهيه تصصصرخ : حموووووووووووود وخر عن طريجي
اما محمد جابلها ..
عنود وهيه تتقرب وبعدها تركض : قووووم
محمد وخر شوي عن طريجها وبعده مجابلنها ومن يت صوبه ع طول رد مكانه ودقت جسمه بالقو وع طول حظنها ورص عليها عسب ما تقوم . .
عنود تعض ع شفايفها بالقو : حقييييييييير
صدت وشافت القطاو سارو !
قوى محمد قبضته عسب ما تقوم . . : خلج خلج . .
عنود تقاومه : قوووم عني
محمد بعدها شوي عنه ومسك جتفها : اهـــدي
عنود معصبه : مابهدا خووووووووز عني
ابتسم محمد وباس راسها . . : اهدي . .
افتشلت من حركته وتمت تطالعه بحيره . .
محمد : انا متعمد حركت الفون . . ما اقولج الي دقت ما كنت ارمسها . .بلى كنت ارمسها قبل لا احبج . . وودرتها . . ومن قهرتيني ورحتي العرس ! كلمتها واتفقت وياها ع الحركه لا غير . . ثانيا كلامي ويا حمود اخوج متعمد بعد ! من شفتج يايه تعمدت اقول هالرمسه لانه حرتي ما بردت ع سيره العرس ! والحين بما انه تعادلنا ! وقهرتج وحرقت قلبج مثل ما حرقتي قلبي . . ف انتهت اللعبه . . " يبتسم " باجر الملجه ومابيج تكونين مبوزه . .
عنود ضربته ع جتفه : سسسسسسخيف
محمد مبتسم : مش اول مره تقولينها يعني . .
عنود : والله قهرررررررتني
محمد : وانتي قهرتيني !
عنود : . .
محمد يبتسم : يالله خل نرد البيت . . وبعدين هاي مش سكت ابوج تطلعين فيها جي متى ما تبين . .
" يمسك ايدها وما يعطيها المجال ترمس ويمشيها وياه صوب البيت "
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:47 PM
البارت الـ 83

ام عبدالله : والله اتراح فؤادي الحين . . " تمسك ايد عبدالله " مثل ما ناصر ودر دراسه برى . . انت ودر شششغل برا . .
عبدالله : والله يا امايا لو الشغله بايدي جان ودرتهآ . . لكن مش باييدي . .
بو عبدالله : خليييه شو تبينه . . ريال شكبره ما ينخاف عليه . .
عذاري تنزل . .
منصور يطالعها : صح النوووم ما بغيتي . .
عذاري تثاوب : شكلي برسب باجر ابششركم . .
ناصر : بدال هالرمسه التافهة سيري ذاكري ليش نازله بعد
بو عبدالله : خل اختك ف حالها . .
عذاري تسويله حرره وتسير صوب حظن ابوها واطيح ع صدره : شفت شو يسوون فيني وكيف يجرحوني فالرمسه . .
بوعبدالله : يهبييي لا ناصر ولا غيره . .
ناصر يسويلها مالت . .
تلفون البيت يرن . .
منصور يشوف الرقم فالكاشف ويرد . : الوو . .
سلامه تبلع ريجها : السلام عليكم . .
منصور يبتسم لا ارادي : عليكم السلام . .
سلامه : آآ . . روضه اهني ؟
منصور ماقادر ياخذ راحته لان كل العيون عليه . .
منصور : امايا روضه وين ؟
ام عبدالله : سارت تغسل وفوي مخيسه ثيابها . . منو يباها ؟
عذاري : ماتشوفينه شوي وبياكل التلفون ؟ منو بيكون بعد
ناصر ابتسم . .
عذاري تسير صوب التلفون : هات هات . . بلا خرابيط زايده
منصور يطالعها بحقد : قد الحركه
عذاري : ونصص . . هات التلفوون اششوف . . " بنص عين " ما بتعطيني يعني ؟
منصور يعطيها التلفون بقوه . .
عذاري : آآآآآآآي عورتني . . " ترمس فون وبعمد " دفش دفشش
منصور انقهر . .
سلامه مبتسمه : يعني ما يحلالكم الضرابه الا وانا ع الخط . !!!
عذاري تبتسم: شفتي عاد
منصور يطالعها : شو قالت
عذاري : قوم عني شتبي انت لاصق " تطالع امها " يممماه شليه هاه من اهني . .
منصور : اوكي يا عذور " بعيون صارمه " والله بتندمييين ع الحركه . .
عذاري ترفع حواجبها بغياض : عادي . . .
منصور : بنشوف هالعادي عندج " ويضربها ع راسها ويقوم يسير عند الباقي "
عذاري تبتسم : ها العرووس . .
سلامه : انتي وينج عن مبايلج ؟؟ حرقت فونج اتصلبج انتي وروضوه محد يرد علي . .
عذاري : انا كنت راقده
سلامه : رااااااااااقده ! وامتحان باجر ؟؟ يعني اخر يوم بتفلتينه
عذاري تتنهد : ماعلينا شكنتبي تبين ؟
سلامه : امي تسأل عن سيف ومهره ؟ تتصل فيهم من الصبح محد يرد . .
عذاري تكلم امها : يماااه كلمتي مهوور ؟ خالوه تسال عنهم
ناصر : شو هاللقافه ؟ شو تبونهم ؟
منصور :هيه والله ملقووووووفه
عبدالله يبتسم : انا رمستها قبل شوي . . كانت داقه ع البيت . . تامين ف منتجع
عذاري حاطه ايدها ع قلبها : من وراااااااااااايه . . تخيلي سلاموه سايرين منتتجع . . انا براويهم . . ها سيف الحمممممار ما يروم يتريا يوم بخلص . . يوم واحد بس باجي . .
منصورر: صج ملقوفه !! شتبين فـ معاريس
سلامه : شتبين ف معاريس انتي
عذاري ابتسمت لان منصور وسلامه قالو نفس الجمله . . وحس منصور ان فابتسامتها شي ! وشكلها ما بتقوله !! متناحسه عليه . .
عذاري : اي معاريس . . بيكملون سنه وبعدكم تزقرونهم معاريس .
سلامه : المهم خلاص . . بسير بخبر امايا . . يالله جلبي ويهج . .
بو عبدالله يقوم ويروح غرفته .
عذاري : اتريي . . لازم استغلج شوي واعرف كم شي عنج حق الضروره . .
سلامه تبتسم : قصدج حق الاستغلال . .
عذاري : هيه هيه . . خبريني شو النفسيه حق باجر ؟
سلامه تتنهد : خليها على الله . . يالله بآآي
عذاري : اوكي سلاموه اتهربي انتي بعد . .
سلامه : يلاااااا . .
عذاري : اوكي اوكي . . بااي . . بعد داقه ع البيت وجي خايفه ع الفاتوره ! لو داقه ع المبايل كيف
سلامه : انتي وايد ترمسين
عذاري : تصدقين كل حد يقولي بس ماصدق
منصور : بنددددددددي حشرتيييها
كلهم اطالعو منصور الي قفط . .
منصور يبرر بقفطه : احس فيها البنت . . اكيد لايعه جبدها !!
سلامه مبتسمه ومن غير قصد : هههههههههههههههه حبيبي والله
عذاري فجت عينها : Omg
منصور شوي وبيدش السماعه وياهم
سلامه : يووووووووووووووووووووووويلج لو فكرتي تستغليني يويلج
عذاري تبتسم بخبث وتطالع منصور : يالله سلامه وايد تقرقرين . . مشغوله انا ورايه دراسه . .
سلامه : انزين عذور والله بينا اللايام . .
عذاري : اكيد بينا الايام والشهور والسنين بعد . .
سلامه : اوكي اوكي !
عذاري : بااااااي يلاا
سلامه : باي . .
عذاري تطالع امها : اميه انا بروح ادرسس . . لحد يزعجني " تطالع منصور "
ناصر يرد ع فونه : ألوو . . ؟ هلا سسلطان
عذاري صدت لنآصر . .
ناصر : هيه هذو حذالي . . " يطالع منصور " وين فونك ؟ ليش يعطي مغلق ؟
منصور يشل الفون عن ناصر : هلا سلطوون . . والله فوني مفضي وماجرجته . . هييييه اكيد . . يالله تعال . . اتريااك . . فمان الله . ." يقوم "
عبدالله : وهذا ربيعك بعده يدرس فبيتنا ؟
منصور :هانت باقي يوم واحد وخللاص . .مسكين متلته . .
ناصر : ما قلتلي انك عطيته مفتاح شقتنا ؟
منصور : هيه عطيته ! بس ادريبه متلوم وللحين ما راحلها . .
عبدالله يقوم : امايا تعالي شوي الغرفه اباج فرمسه انتي وابويه
مهره تدش البيت : السسلام عليييكم . . " تطالع عذور " سيف بيي . .
ربعت عذاري فوق عشان تيب لها شيله . .
الكل : عليكم السلام . .
ويسلمون ع بعض . .
عبدالله غمز لامه علشان يروحون الغرفه . .
عبدالله يطالع ناصر : لاتخلي حد يدش علينا . .
ناصر استغرب : ان شاء الله
عذاري تنزل من فوق وهي حاطه ايدها ع خصرها : شرفتو يعني ؟
مهره تسلم عليها . .
عذاري تطالع سيف : ليش ما شليتوني وياكم ؟
سيف استآنس لانها كلمته ّ. . يبا يطيح الحاجز الي بينهم : خلصي امتحاناتج اول ! وعقب بوديج كل مكان . .
مهره : ماعليج منه . . بيبدا دوام عقب اسبوع . .
عذاري : اسسسسسسبوع !!! هالاسبوع تسسسوي وايد فديتج . .
سيف مبتسم : افا عليج . .
ناصر : وين الواحد يتحمل يشل هاي وياه ؟
منصور يقوم : انا بترخص ربيعي ف الميلس . .بييكم عقب
سيف : مرخوووص النسيب . .
منصور يطالع عذاري بعيون عشان تنش بس متجاهلتنه . . وانقهر منها وطلع . .
عذاري : شوفو انا باجر بخلص . . تمرون علي وتودوني المنتجع
مهره : احنا حاجزين حق اليوم وباجر . .
عذاري : مافهمت المقصد " عاقده حياتها " يعني قصدج يوم انا بي بيخلص الحجز
سيف : لالا ما بيخلص . . " يطالع مهره " تذكرين ؟ مش واعدنج ب جمعه لأهلي واهلج ؟ بخليها ف المنتجع واحلى حجزز لعيون عذور انها بتخلص . . ولعيون منصور اخوج ومحمد ولد عمي ع الملجه
عذاري : ما اتفقنا ع جي . .
مهره : جب جب . . والله وناسسه ؟ " تطالع سيف " موافقه انا
سيف مبتسم : رايج اهم شي
مهره : عاد كيف بتروم تجمعهم ؟
سيف : خليها علي . .
تلفون البيت يرن . .
تروح صوبه وعيونها على ناصر الي لاحظ عينها عليه !
عذاري بصوت واطي : عروستنآ . !
حصيص : انتي ويييييييييييييينج عنننننننننننننننني
عذاري عاقده حياتها : شفيج . . شفيه صوتج
حصيص تمسح دموعها وتشهق صياح . .
عذاري : حصيص شفيج خبريني
يي ناصر صوبها لا شعوريا . .
عذاري تطالع ناصر الي نظراته متروعه
ناصر : شفيها ؟
عذاري : مممادري ! تصيح ماقدر اخذ منها شي . .
حصيص وقفت صياح : هذا ناصر ؟
عذاري : هيه . .
حصيص : كككككككككللللللللللللله منننننننننننه دمررررررررررررني . .
عذاري : دمرج ؟؟؟؟؟؟؟؟ شسسسسسسسالفه خبريني
ناصر لصق روحه فالسماعه عشان يسمع معاها . .
حصيص : الحقيييييييييييييير . . حرككككككته كانت باييييييييييخه السسافل . . حسبالج علي صدق ؟ علي كتم غيضه جداااااااامكم بسسسسسسس . . كاااان شاك اني مش بنت !! كان شاك فيني لهدرررررررجه . .
عذاري قعدت من الصدمه : شصار عقب ؟
حصيص : شصاار ؟؟ عررررررف انه ظلمني واني بنتتتتتت . . لكن طلقني !!! وطلقني عقب ما فقدني عذريتي . . دااااامه بيطلقني ليييييييششششششش ليششش
عذاري تبلع ريجها : ماعرفتي منه ليش
حصيص : ما قال ششششششي بس نذاله وححححححححقاره منه
عذاري: وينج الحين ؟
حصيص : في فندق . . حجز لي حق ششهر وعقب قالي بنخبر اهلنا انه ماقدرنا نتفق . . تخخخيلي " تصيييح " ليششششش سوا اخوج فيني جذي ليشش ؟ انا كنت سعيييييده ليش دمر سعادتي ودمر مستقبلي ودمر كل شي حبيتتتتتتتتتتتتتته

ناصر يطالع عذاري وقام عن السماعه . .
عذاري : . . .
حصيص : الله يسامححه . . لاااااا . . الله لا يسسسامحه لا دنيا ولا اخره
" بندت فويهها "
عذاري تطالع ناصر : ارتحت الحين ؟ ارتحتتتتتتتتتت ؟
قام ناصر عنها وطلع من البيت . .
مهره وسيف كانو يسولفون وانتبهو لناصر طالع معصب . .
سيف : شفيه . ؟
مهره تقوم : ماعرف . . بسير اشوفه
عذاري تربع : خلج انا لازم اشوفه واكلمه الحيين
وطلعت ويا فويهها منصور
منصور: شوه فيكم كلكم تركضون ؟. شصاااير
عذاري طنشت منصور وطلعت برا . . اما منصور دش داخل ويسال مهره وسيف عن الي صار الي ماكانو يعرفون شصصار فجاه !
عذاري تمت تلحقه لين برا البيت ! لكنه سبقها وركب سياره منصور واختفى ! !
تمت عذاري واقفه وايد برا ماتعرف شو تسوي . . كانت متسانده ع اليدار ووترياه لين اذن العشا . .
سلطان : علشان جيه ماتردين ؟ تتريين حد من ربع منصور ؟
عذاري صدت لمصدر الصوت . . وتفاجئت
سلطان : خفتي ؟ خفتي " يتبسم " لا تخافين فديتج . . ادري مش انا المتوقع
عذاري تتنهد . .
سلطان مستغرب : حتى ما تكلمييييييييني !!!! معقوله هاي انتي !! معقوله
عذاري تطالعه : سلطان والله مش وقته . . الي فيني كافيني
سلطان عاقد حياته : شلي مش وقته ؟ تامه اهني واقفه جدام الي يسوا وما يسوا ومطنشه اتصالاتي وتقولين لي الي مش وققققققته !!! " يتقرب منها ويجابلها " شلي وقته عييل ؟؟؟؟
عذاري تطالعه بعين صارمه . .
سلطان : لج ويه تطالعيني وتحطين عينج ف عيني بعد ؟
عذاري تطالعه باصرار: لاني ما سويت اي شي !!ّ! وماخاف من اي شي . . ومش غلطانه ف شي . . " تدزه " قووم . .
اما سلطان قبض جتفها بقوه : وووووووووين رايحه !!!!!!!!!!!!
عذاري توخر ايده : لا تمد ايدك علييييييييي
سلطان يطالعها بصدمه : شلي غيرج علي ؟ ليش تغيرتي بهالسرعه
عذاري تطالعه : انا ما تغيرت ولا شي فيني تغير . .! انت الي قلبت اليوم فجااه وعصبت وبندت فويهي . . وانا الحماره الي لازم ارضضضضضى بسرعه وارد على اتصالاتك واقولك ماعليه سلطان ما صار شي . .
سلطان : ومن قالج اني كنت براضيج اصلا ؟؟؟؟؟؟
عذاري تطالعه : عيل ليش كنت تتصل ؟؟؟
سلطان : عشان انهي علاقتي فيج واقولج لا تتصلين فيني بعد اليوم
عذاري انذهلت . .
سلطان يبتسم باستهزاء : الحين تقدرين اتميين ع رآآآحتج برى . . محد بيحآسسبج . . مع السلامه
وركب سيارته . . وغاب عنها . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:48 PM
تذكرون يوم كانت مهره متوحمه على ليمون وقاعده تاكله وقعد وياها سيف فالبلكونه وميثاا تناديه

هذي التكمله الناقصه



البارت الـ 56
سيف : اشش . . لا تقولين شي . . قومي بس وقوليلها اني برا البيت . .
مهره : بتشوفك اهني . .
سيف : ما بتشوفني لانها ماتحب تي البلكونات . .
مهره : خايف تواجها بكل هذا
سيف يتنهد : الف مره قلتلج انا ماخاف من شي . . انا بس ابيها تروح مش متفيق عوار راس . . ابي اكممل كلامي معاج . .
قامت مهره من عنده ووقفت صوب الكراسي . . سيف يطالعها باهتمام لانها واقفه ف النص ، شوي قريبه منه . . وهو ع اليسار
مهره : طلع . .
ميثا صدت صوب مصدر الصوت و عاقده حياتها : ماعتقد اني كلمتج ..
مهره تبتسم : اوفر عليج عشان مادورين وتتعبين . .
قعدت ميثا ع الغنفة وتمت تشوف مهره : وليش انتي صدقتي اني تعبانه . .
مهره : مش توج يايه من المستشفى؟
ميثا تبتسم : ههه . . مجرد حركه عشان يبقى وياي . . ماتعرفين هالحركات ؟ حظرتج دكتوراه فيها
مهره : عممري ما سويتها
ميثا : يالله تعلممي . .
مهره : ماحب اافاول ع روحي بالمرض ..
ميثا : لالا اول خطوه المرض . . بعدين شي خطوات ثانية . . مثل انج تسوين عممرج الطيبه الحنونه . .. مثل ما كنت اسوي لج اول الايام جدامه . . اابين اني احبج واهتم فيج ومارضى عليج . . اثرج بعدج ياهل . . ماعندج خبره
مهره تبتسم : الحمدلله اني ياهل . .
ميثا تطالع بطنها : في اي شهر انتي ؟
مهره : ماعتقد اني وايد مطيحه الميانه وياج عشان اقولج . . "تبتسم بابتسامه تنرفز "
ميثا بقهر : ماعليه . . بتندمين ع هالكلام
مهره : يالله اتفنني . . ابي اشوف عمري وانا اندم . .
ميثا تبتسم : راح تشوفين العججججب .! وانا عند كلمممتي . . ماتتصورين شكثر اكرهج
ماردت عليها مهره وابتسمت باستهزاء مما خلا ميثا تنقهر اكثر . .
ميثا : مستانسه لانج حامل من سيف ؟ حاسه انه هالشعور حلو صح ؟؟ متخبله عليه ؟ لكن انتي الي حامل مننننننه وماعاطنج اي اهتممام ولا مسولج سالفه هههههههه حتى مش مفتكر فيج ومخلنج ميهوده وراييح ويا وحده حامل ومش منه بعد . .
مهره عقدت حياتها وحطت ايدها ع قلبها . . حست انها تشللت . . ماتقدر تنطق . . صدت تشوف سيف الي كان منذهــــــــــــــــــــــــــل !!! وفتح عينه ع وسعهن . .
ميثا مبتسمه : شفيج استغربتي ؟ اتعرفين احلى موقف متى . . يوم خليناج فالمستشفى ورحنا . . قلتله يمكن ماتكون حامل منك . . ومسك ايـييييييدي وطلعنا . . مايدري المسكين انه الي بين ايده الي مش حامل منه . . لا وتعرفين من منو بعد ؟ من ولد عمه محمد !!!
مهره فاجه عينها : انتي شقاعده تقووووووووووووووووووولين . .
سيف قام وووقف حذال مهره . . ميثا انصدمت وما قدرت تقول ولا حرف .. تحس ان حد جب عليها ماي بارررررررررررررررررد . .
سيف بهدوء : ميثا شو قلتي قبل شوي . .
ميثا : حبيبي كنت استفزها بس . . مآآآ . . مآآ قلت شي صح . .كله جذب . . بس ابي افهرها . .
سيف يمشي ويسير عندها : الي قلتيه قبل شوي صدق ولا لاء ؟
ميثا بلعت ريجها : لا حبيبي طبعا لاء . .
سيف يصارخ : خبريييييييييييييييني صدق ولا لاء
ميثا تصيح : محمد ولد عمك اغصبني . . سحبني بقوة ووداني الغرفه واغتصبني . انا مااالي ذنب مالي ذنببببببببببب . .
سيف مسكها من جتفها وفرها ع الغنفه و طلع من جيبه تلفونه واتصل ف محمد . .
محمد : هلاااا بالزييييييييييين . .
سيف : حمود تعال دبي الحين . .
محمد مستغرب : ليش شصاير ؟؟؟؟
سيف : بسألك سؤال واحد . . لو جذبت فيه . . بيييك لين عندك وبجتلك قسم بالله
محمد : اسأل ؟
سيف : انت رقدت ويا ميثا ؟
محمد : ششششششششؤؤؤؤؤؤؤه ؟؟ تخسي هاللوث تخسسسي
سيف : لا تنكر شي . . بشلها وبسويلها تحاليل الحين
محمد : تذكر يوم مات اخوك خالد ؟؟؟ تذكر يوم كنت تضارب ويا حمد اخوك وقلتلك سيف ابغيك فرمسك . . ماعطييييتني مجال ولا شفتك عقبها !!!
سيف عاقد حياته : ليش شو الي كنت تبيه
محمد : كنت بخبرك عن سواد ويهها . . انا شفتها بعيييييييييني سكرانه ف شقة شباب . . !!! كنت ف شقة واحد ناسي تلفوني الصبح وقالي تعال شله ومارحت الا فليل ويوم رحت كانت الشقه مقلوبة مرقض . . سرت صوب الغرفه بشل تلفوني وشفتها سسكرانه تشرب ووو استغفر الله " ماكمل كلامه " سحبتها ووديتها غرفة ثانية وضربتها ضررب وقلتلها تبتعد عنك لاني ادريبك ميت فيها وتحبها . . وقالتلي انها بتبعد لين تفاجئت فيها وشفتها فالعزا وقالتلي انها صارت حرمتك وحاامل بعد . .
مهره حطت ايدها ع شفاتها بخووف . . وتمت تشوف الموقف . .
سيف بند فويهه . . وقعد ع الغنفة مجابل ميثا ويطالعها . . ودموعه تنزل . . ماقدر يتكلم ولا قدر يسوي اي شي . . !!

яσм♡αиcε
11 - 07 - 27, 11:51 PM
.
.
.

البارت الـ 83
روضه : شوووووووه ؟ لا ماباااااااااا
عبدالله : ليش ياروضه شو السبب شو الي يخليج ترفضين
ام عبدالله : العمر يمشي يا اميه . . لين متى ؟
روضه : يا اماياااااااا انا قلت عرسس ماباا . .
بو عبدالله : ليش وهو اصلا الريال راضي بـ عيال اخوج ؟
روضه باستغراب : راضي ؟
ام عبدالله مبتسمه : هيه . .
عبدالله : امايا خلوني اشويه وياها . .
بو عبدالله يطالع ام عبدالله : قومي خلي العيال بروحهم . .
وقامو عنهم
عبدالله : خبرته عن شرطج الاساسي وانج ما تفكرين بالزواج ابدا ! والسبب انج تبين تربين عيالي . . وحب هالشي اكثر واصر انه يتقدم لج مره ومرتين وثلاث حتى لو رفضتي .. وقال ما بيحصل حد يربي بنته شراتج ! ومن شافج ف العياده وكيف خليتي راس بنته يلين وهو معجب في ادبج واخلاقج ووده تكونين حرمته . .
روضه بصدمه : في العياده .؟
عبدالله مبتسم : فهد ..
روضه بصدمه اكثر : شوووو . .
عبدالله يبتسم : بو ريم . .
روض
روضه : وكيف . . . " تلعثمت "
عبدالله : صارحني وخبرني ان سار يحجز لنفس موعدج عشان يتلاقى وياج مره ثانيه ! وشاف ملفج وعليه اسمج .! وعرف انج اختي . . وكلمني فالموضوع مباششره
روضه : شهالصدفه !!!
عبدالله يبتسم : هاي مش صدفه . . هذا قدر .
روضه تنزل راسها . .
عبدالله : فهد زميل واعرفه عدل . . وكانت لي سفرات وياه وما عليه لا سوالف ولا حركات . . ريال ماشي سيده .!! وتزوج وماصار نصيب وطلق و الام تنازلت عن البنت وهو رباها . . وبروحج تعرفين كيف تربيه العيال صعبه .!! وانا عارف ومتاكد انج ما راح ترضين تتنزلين عن عيالي . . حتى لي انا . . وانا اشوفلج الحين الريال المناسب الي بيصونج وبيسعدج . . "يبتسم " وما بيقصر ف عيالي بعد "
روضه : ماعرف شقولك . . .
عبدالله : لا تقولين لي اي شي الحين . . قومي الحين قعدي وياهم وفليل صلي لج استخاره . . وان شاء الله الامور كلها بتتيسسر . .
روضه تبتسم : ان شاء الله . .
عبدالله بادلها الابتسامه وقامو مع بعض . .
.
.
.
منصور : شو تسوين اهني . ؟
عذاري تمسح دموعها : اتريا نصور
منصور عاقد حياته : ليش اتصيحين . .؟
عذاري تطالعه : احاتي نصوور وشو بيصير فيه
منصور : ليش شصاير ؟؟
عذاري حظنت منصور واطلقت العنان لروحها . . ماتتحمل زعل سلطان ولا تتحمل فراقه ! كيف قدر ينهي كل شي بهالسهوله . . كيف قدر يشك فيها وف حبها . . !!!
منصور يوخرها من حظنه ويجابلها : تكلممي شو مستوي . ؟
خبرته عذاري كل شي صار ويا ناصر . . وتمو يتصلون فيه اكثر عن مره بس ما يرد !
.
.
.
مهره : كنت تكلم منو ؟
سيف : كنت اكنسل الحجز حبيبي . .
مهره : ليش تكنسله . .
سيف : ما بخبرج شي الحيين بخليها مفاجاه . .
مهره تبتسم : اعرف انك بتجمع اهلي واهلك ! بس ليش كنسلت اليوم . . كنا بنرد نرقد اهناك . .
سيف : تبينا نرد ؟ مش مشكله برد احجز . .
مهره : لا خلاص دامك كنسلته بنرقد اهني . . خبرني شو تخطيطك لبآجر وكيف بتميعهم ؟
سيف : قلتلج خلي كل شي علي وخلاص . .
دخلو منصور وعذاري وويوهم بائسه . .
مهره تقوم : وين نصور ؟
منصور : ما يرد علينا . .
سيف : قوم منصور بنقوم ندوره .
منصور: لا وين ندوره يا ريال . . ما بنحصله . . نصور ما يكون ف مكان معين عسب نروحله . . مادريبه وين سار الحين الله يهديه . .
مهره تحط ايدها ع قلبها : عن يصير فيه شي
سيف يمسك ايدها: ما بيصير فيه شي لا تحاتين . .
ام عبدالله تي صوبهم : شصاير شسالفه ؟
مهره تسير عند امها . . : مافي شي اميه . .
ام عبدالله : داسسسسين عني شووه خبروني
عذاري : امايا ما صااير شي . . " تطالع سيف " سيفوه كان يالس يغايضني وانا كانت نفسيتي تعبانه وعصبت عليه . . . .
ام عبدالله تطالع سيف . . وسيف استغرب من رد عذاري المفاجىء !!!
سيف : آآآآ . .
ام عبدالله : يا ابويه لا تغصص بها . . بروحها وراها امتحان باجر . . خل تخلص ع خير . . يالله قومي سيري راجعي . .
عذاري : ان شاء الله " بصوت واطي ترمس منصور " خبرني لو صار اي شي . .
منصور يهز راسها بمعنى اوكي . .
مرت روضه صوبهم لكن ماعطت المجال تفهم السالفه وشلت اليهال وودتهم فوق وراحت معاهم . .
.
.
.
بعد اذان العشا

سلامه تطالع عنود وعنود تطالع سلامه . .
سلامه : تحسين بلي احس فيه
عنود تغمض عينها : واكثثثثثثثر بعد !!
سلامه : من نفتح عينا الصبح بنملج !!! كل وحده فينا بتكون مالجه !! ما قادره اصصصدق . .
عنود : ششوه شعورج ؟
سلامه تتنهد : ماعرف . .ان شاء الله خير بس ! ابا اغمض وافتح والاقي كل شي معدي بسرعه . .
حمد يدق الباب : ممكن ادش
سلامه : دشش . .
حمد يبتسم : العرايس واعيات ؟
سلامه تبتسم . : بغيت شي
حمد : لا بغيت اطمن اذا انتو بغيتو شي . ؟ ترى باجر الساعه 10 الصبح بنروح المحكمه . . خلكم جاهزات . .
.
.
.
سيف : تعالي معاي !.
مهره عاقده حياتها : شوه إلي طاري عليك تروح ترقد اهناك مش اهني !
سيف ماسك خدها ب كف ايده : هدي حبيبي . .ليش اعصابج متوتره . .
مهره تقوم عنه وتسير صوب المطبخ ويلحقها من غير ما يتكلم . . شلت لها قطعت لوميه وقصت من النص وقعدت تاكلها بشراسه . .
سيف تام يطالعها من غير ما يتكلم . . كلت الاولى والثانيه ويوم يايه تقص الثالثه سار صوبها
سيف : ودريه عنج خلاص . .
مهره : كل ما اكله كل ما ارتااح انا !! خلننني . .
سيف يمسك جتفها : حبيبي ادري تتوحمين عليه بس بزياده لاء . . مش زيين . . ليش معصبه شوه فيج . .
مهره تصد يمين : احاتي نصور . .
سيف : باابا نصور مش ياهل .!! ما يحتاي تحاتينه بيكون بخير
مهره تطالعه : ادري انه مش ياهل بس انا احاتيه ! ومن واجبك ع الاقل اتم وياي ! مش تطري عليك فجاه انك تروح بيت امك وترقد اهناك . .
سيف يطالعها : باجر بيملجون خواتي الثنتين حبيبي . . لازم اكون اهناك وياهم . . حمد بيكون متواجد عسب يقود سلامه بالكرسي .!! وعنود بتم متوتره محتاجه لحد يخفف توترها
مهره عاقده حياتها : ابوك اهناك !
سيف : ابويه كافي يعني ؟اذا اتشوفين ابويه كافي لعنود وسلامه ما بروح مكان . .
مهره تتنهد وتقعد ع الكراسي الي ف المطبخ حوالي الطواله . . : انا ماعرف شفيني . .
سيف يروح يقعد ع الطاوله : ليش هالعصبيه . . ليش المحاتاه ؟ توه مافيج شي . .
مهره : ماعرف شفيني ! ماعرف . .
روضه ادش عليهم : سوري قطعت عليكم الرمسه ؟
سيف يقوم من ع الطاوله : لا لآ . . تعالي شوفي اختج ! مادري شفيها معصبه ووارمه . .
مهره تطالع سيف : ماله داعي يعني . .
سيف يطالع روضه : شوفي كيف تحرج علي ؟ مادري شسويت !!
مهره تطالعه باحتقار وتقوم تطلع من المطبخ : سخيف . .
روضه يوم شافت مهره طلعت ابتسمت : ماعليك . . اعراض الحمل !
سيف يطالع روضه : بس ماكانت جي يوم كنا فالشقه ! مول ما يطلع منها هالاسلوب . .
روضه تبتسم اكثر : تراها فالشهر السادس !! ماشفت شي . .كل شهر بتشوف العجب . .
سيف بتوتر : لا تقولين . .
روضه كانت تمشي حوالي المطبخ وتسوي عصير : والله . . يعني مش بس فالحمل شي اسمه وحام ! فيه اعراض وهرمونات تتغير فيها . .!! في جنين ف بطنها بدى يكبر ويكبر . .بدا الحمل يزيد عليها والعصبيه اتزيييد . .
سيف : دارسه طب ؟
روضه : لا والله بس من المسلسلات وجذه احس ولا يمكن كل الي قلته غلط ماعرف
سيف يبتسم : لا صح . . " ينزل راسه " تعرفين اني توني ادري انها فالشهر السادس ؟
روضه تطالعه وتمد له كوب العصير . .
سيف يكمل : سبحان الله كيف ركضت الايام !! امسسات كنا على خلاف وامسات مشاكل وامسات . .
روضه تقاطعه : كل شي يتغير . .
سيف يطالعها باهتمام : مش ع بعضج . .
روضه تتنهد : ياني خطييب ! " تبتسم " يعني ما سمعت اسم حد خاطبني من 5 او 6 سنوات . .
سيف باهتمام : وشرايج ؟
روضه : ماع ـرف . . متردده . .
سيف : شو الي يخليج تترددين ؟ عيال عبدالله ؟
روضه : هيه . . لكن الي خاطبني راضي فيهم . .
سيف منبهر : عييل! ليش متردده !! وافقي على طول . .مش كل يوم بتحصلين لج حد يرضى بالعيال . .
روضه : ماقدر . . اخاف اظلم عيال اخوي . . اخافهم ما يرتاحون له
سيف يطالعها : رووضه !! خالد اخوي وحرمته توفو بنفس اليوم . . متخيله عيال اخوي نايف وعلي كيف عايشين ؟؟؟ كيف عايشين بلا ام وبلا ام !! متلتهين شوي عند اهل سميه الله يرحمها وشوي عند امي وشوي عند خالتهم وشوي مادري وين !! اهني العذاب . .اهني المـش استقرار !! اهني اليهال يتعقدون ويتعذبون . ! لكن انتي راح تكفينهم وتوفينهم اذا حتى ريلج ما عطاهم حقهم ! لا يقصون عليج ويقولون لج اليهال محتاجين ام وابو . . صح هالنظريه في عقول الناس دوم . ! لكن مرات طرف واحد يكفي ! طرف واحد لو يعطي بضمير راح يسسد عن كل شي . . اتفائلي . . وبعدين هو راضي فيهم اكيد ما بيقصر في شي
روضه تطالعه : تقول يعني . .
سيف يبتسم : توكلي على الله يا روضه . . العمر يركض . . شوفي حياتج . .
روضه : حياتي مع عيال اخوي . .
سيف : لين متى ؟ مصيرهم بيكبرون . .وبيعرسون . وانتي ؟ بتقعدين تنطرين عيال عيالهم وبتربينهم ؟
روضه ابتسمت : لا . .
سيف ابتسم . .
روضه : مشكور . . جد كنت محتاجه اسمع هالكلام . .
سيف :افا عليج . . اي وقت
روضه تبتسم : وتحمل اختي . .تراها تمر فاوقات عصيبه . . ويوم يتعلق الامر ف ناصر . .يزيد كل شي فيها . . انت ماتعرف كيف كانو ويا بعض قبل ما تاخذك ! علاقتهم وايد قويه . .
سيف : ماعليج . . متفهم كل شي . .
>
<

عذاري : انت وين كنت !!!!!!!!! خررعتنا علييييك . .
مهره : عذور روحي درسي وراج امتحان !
عذاري : ماقدر ارركز افهميني مااااقدر " تطالع ناصر " خبرنا وين كنت
مهره : عذاري رووووووووحي وانا بقولج كل شي بعدين
قامت عذاري بعصبيه ودشت غرفتها وصكت ع روحها الباب بقوه
سارت صوب السده وشافت تلفونها .. اتصالات من حصيص ومن سلطان ومسج واحد منن حصيص " لا تتصلين فيني " خافت وتمت افكار تدور فراسها لكن ماقدرت تقول شي . . تذكرت سلطان وتمت تصيح وتنووح بقوه . .
>> ليش يا سلطان ليش !! شو كانت غلطتي ؟؟؟ والله ماسويت شي . .
قربت ايدينها الهنتين من ويهها وتمت تصيح وتصيح بصوت عالي لين ما بح صوتها
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:11 AM
.
.
.

البارت الـ 84
وخرت اييدينها ممن ع ويهها وانتبهت للفون يشع . . وعلى طول ردت
سلطان : ألو ؟
اما عذاري ما قدرت تقول شي . . تمت تصيح بصوت مسموع وتنووح بقوه . .
سلطان : خلاص كافي عاد . .
عذاري مارد عليه وتمت تصيح وتصيح وتشهق . .
سلطان : كلميني . . ودري عنج الصياح خلاص " بنبره حنونه " لا تصيحيين . . خلاصص
عذاري بصوت مبحوح : انا ماسويييت شي . . اناا
سلطان يقاطعها :ادري . . والله فهمت وادري . . انا ماقدرت اقبض غيرتي يوم قلتي لي انج تشوفين واحد من ربع منصور . .
عذاري : . . .
سلطان : ويوم شفتج برا دريت انج كنتي تلحقين ناصر . .لاني يوم بغيت اطلع شفته يربع وطلع وشفتج عقبه تطلعين وتزقرينه بس رديت دشيت الميلس . . وتميت اترييا واتصل فيج اباج ادشين داخل ّ!! لكنج قهرتيني يوم مارديتي ويوم طلعت وشفتج بويهي حطيت حرتي فيج . . وقلت كلام ما لازم ينقال . .
عذاري : حررررررام " تشهق " تتتعرف اني ما درست شي للحين ! شوف الساعه كم .. صارت 11 وانا كله اصييييييييييييح . . تباني ع اخر يوم ارسب . .ليش سويت فيني جذي ليششش
سلطان : لاني احبج واغار عليج . .
عذاري : . . .
سلطان : احبج والله . . ما كانت تيني الجرأه طول هالفتره اقولج اياها . .
عذاري : ألي يحب يووووثق . . وانت ما تثثثق فيني
سلطان : اثق فيج . . لكن ماقدر اقبض غيرتي عليج !!وتراها اول مره تصيير معانا . . لاتحكمين علي بهالطريقه . . " يتنهد " دخيلج . .
عذاري تمسح دموعها . .
سلطان : بسج صياح . . يعلنني امووت ولا اشوف دموعج
عذاري بصوت مبحوح : ان شاء الله اموت انا
سلطان بعصبيه : عذااااااااااااااري !!
عذاري ترد تصيح : انا تعبااااااااااااانه وايد . . اليوم كان وايد صصصصصصعب علي واييد
سلطان : . .
عذاري : وايد خليييييتني بروؤؤؤؤؤحي وووايد جررررررحتني ووايد " تصيييح " وايد وايد اشياء سويت فيني . . وبعد مشاكل صارت فالبيت " تشهق " ماقدر اتحمل . .
سلطان : انتي وين الحين . .
عذاري بغت تعطيه بوكس ع السؤال التافه الي مول مش وقته : وين بكون !! ع سسريري طايحه
سلطان : تخيليني طايح حذالج . . وبكل هدوء اقولج . . تعالي . . قربي خل احظنج . .
عذاري حست قلبها انفجر مره وحده ودقات قلبها دققققققت بقوه . .
سلطان : يالله تعالي خليني احظنج . .
سحبت عذاري المخده وتخيلتها سلطان وصاحت بقوه . .
سلطان : صيحي . . طلعي الي بقلبج وانتي فحظني . . طلعي . .
عذاري بصوت مبحوح : احببببببببببك . . ماتحمل جفاك . .
سلطان مبتسم : وانا احبج . . وماتحمل اتشوفين غيري. .
عذاري : لا تسوي فيني جذي مره ثانيه . .
سلطان : ما بسوي فيج جذي مره ثانيه . .
عذاري تحس خشمها وعيونها ورمو من الصياح . .
سلطان : يالله مسحي دموعج . . ولا بتخليني انا امسحهم ؟
عذاري بتغلي : بمسحهم روحي . . عندي ايد . .
سلطان ابتسم : انزين . .
عذاري بصوت ثجيل : خشمي يعورني . .
سلطان : لازم بيعورج . . من الصياح . . اعنبوج ساعتين بس اتصيحين ؟ ماتعبتي . .
عذاري : تعبت . . لو ما تعبت جان كملت ما سكت . .
سلطان ابتسم : زين صيحي علي . . اذا ما صحتي علي بتصيحين على منو ؟
عذاري : انا ما اصيحك عليك . . انا اصيح بسبتك
سلطان : شوه الفرق . .
عذاري تمسح دموعها بكلينكس: فرق كبير . . اصيح عليك يعني قلبي معورني عليك وانت حالتك صعبه وتكسر الخاطر . . لكن اصيح بسبتك . . يعني العكس . . قلبي قاسي عليك وحاقده عليك بقوه وكارهتنك بعد
سلطان فاج عينه : كارهتنننني ؟
عذاري بدلال : هيييييه
سلطان : جذابه تحبيني . .
عذاري : احبك بس كارهتنك الحين
سلطان يبتسم ع هبالتها : المهم تحبيني . .
عذاري :اقولك كارهتتتتتتتنك . .
سلطان : عيل خلاص قومي عن حظني . .
عذاري تمسك المخده بقوه : والله ماقوووووووم . .
سلطان شق الحلج : تحبيني شفتي . .
عذاري : مع الاسف شفت . .
هدوء لمده 4 دقايق . . محد فيهم رمس ..
سلطان بصوت خفيف : عذور ؟
عذاري : . ..
سلطان بصوت خفيف اكثر : ايييه !
عذاري .: . .
سلطان بصوت يادوب ينسمع : نمتي غناتييه ؟
عذاري : . .
سلطان : يعله نوم الراحه . . " بصوت اخف " اممواح . .
عذاري : . .
سلطان ماحب يبند . . ارتاح للوضع وتخيل انها جد طايحه ف حظنه ونايمه بعمق وبتعب وعقب عتاب ! فمابند ورقد معاها عالخط . .
.
.
.
ناصر : مهور والله سطلت خليني انام ! روحي شوفي ريلج يترياج من متى تحت !
مهره : يعني ما بتقولي ..
ناصر : حلفت لج باسم الله سرت البحر شميييت هوا . . وشربت لي كوفي ورديييييت تراني . . " ياشر ع كندورته " شميني . . ااذا تعرفين ريحت خمور ؟ شششمي . . والله ما سويت شي . . قلتلج الف مره رحت اشم هوا ورديت بس . !
مهره تقوم وتمسك ظهرها : خلاص دامك حلفت صدقتك . .
ناصر : انت من اول عنيده ! والحين مع الحمال ما تنطاقين ترى ! الله يعينه سيف . .
مهره تطالعه وعاقده حياتها : شوه ؟
ناصر : والله مستويه شريه انتي ترى . . روحي روحي عند ريلج . . الله ييعينه على مزاجج
مهره مشت عنه وصكت ليت غرفته عسبت يرقد ! وصكت الباب وراحت غرفتها . .
سيف مبتسم : واخيرا رحمتي حالنا ويييتي ؟
مهره : انت اهني ؟ اتحراك رحت بيت عموه
سيف : كيف اروح وحرمتي عصبت علي وما بغتني اروح
مهره تمشي وحاطه ايدها ورا ظهرها ويايه صوبه : يعني بس عشاني قلتلك لا تروح
سيف من وصلت عنده باس بطنها : فديت الي قالب مزاج حرمتي . .
مهره :ذبحتوني كل شوي حد يقولي مزاجج ومزاجج . ! شفيه مزاااااجي . .
سيف : مافيه الا العافيه . . "يبوس راسها " يالله قومي بدلي عشان نرقد وتريحين هالعيون التعبانه . .
مهره : ما بتروح يعني ؟
سيف : لا . .بنش الصبح ان شاء الله وبروح . .
مهره تبتسم : جذه اوكي . .
سيف : فديييييت هالابتسامه . . هيه خلج جذه . . روقي شويه !!
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:22 AM
.
.
.

البارت الـ 84
وخرت اييدينها ممن ع ويهها وانتبهت للفون يشع . . وعلى طول ردت
سلطان : ألو ؟
اما عذاري ما قدرت تقول شي . . تمت تصيح بصوت مسموع وتنووح بقوه . .
سلطان : خلاص كافي عاد . .
عذاري مارد عليه وتمت تصيح وتصيح وتشهق . .
سلطان : كلميني . . ودري عنج الصياح خلاص " بنبره حنونه " لا تصيحيين . . خلاصص
عذاري بصوت مبحوح : انا ماسويييت شي . . اناا
سلطان يقاطعها :ادري . . والله فهمت وادري . . انا ماقدرت اقبض غيرتي يوم قلتي لي انج تشوفين واحد من ربع منصور . .
عذاري : . . .
سلطان : ويوم شفتج برا دريت انج كنتي تلحقين ناصر . .لاني يوم بغيت اطلع شفته يربع وطلع وشفتج عقبه تطلعين وتزقرينه بس رديت دشيت الميلس . . وتميت اترييا واتصل فيج اباج ادشين داخل ّ!! لكنج قهرتيني يوم مارديتي ويوم طلعت وشفتج بويهي حطيت حرتي فيج . . وقلت كلام ما لازم ينقال . .
عذاري : حررررررام " تشهق " تتتعرف اني ما درست شي للحين ! شوف الساعه كم .. صارت 11 وانا كله اصييييييييييييح . . تباني ع اخر يوم ارسب . .ليش سويت فيني جذي ليششش
سلطان : لاني احبج واغار عليج . .
عذاري : . . .
سلطان : احبج والله . . ما كانت تيني الجرأه طول هالفتره اقولج اياها . .
عذاري : ألي يحب يووووثق . . وانت ما تثثثق فيني
سلطان : اثق فيج . . لكن ماقدر اقبض غيرتي عليج !!وتراها اول مره تصيير معانا . . لاتحكمين علي بهالطريقه . . " يتنهد " دخيلج . .
عذاري تمسح دموعها . .
سلطان : بسج صياح . . يعلنني امووت ولا اشوف دموعج
عذاري بصوت مبحوح : ان شاء الله اموت انا
سلطان بعصبيه : عذااااااااااااااري !!
عذاري ترد تصيح : انا تعبااااااااااااانه وايد . . اليوم كان وايد صصصصصصعب علي واييد
سلطان : . .
عذاري : وايد خليييييتني بروؤؤؤؤؤحي وووايد جررررررحتني ووايد " تصيييح " وايد وايد اشياء سويت فيني . . وبعد مشاكل صارت فالبيت " تشهق " ماقدر اتحمل . .
سلطان : انتي وين الحين . .
عذاري بغت تعطيه بوكس ع السؤال التافه الي مول مش وقته : وين بكون !! ع سسريري طايحه
سلطان : تخيليني طايح حذالج . . وبكل هدوء اقولج . . تعالي . . قربي خل احظنج . .
عذاري حست قلبها انفجر مره وحده ودقات قلبها دققققققت بقوه . .
سلطان : يالله تعالي خليني احظنج . .
سحبت عذاري المخده وتخيلتها سلطان وصاحت بقوه . .
سلطان : صيحي . . طلعي الي بقلبج وانتي فحظني . . طلعي . .
عذاري بصوت مبحوح : احببببببببببك . . ماتحمل جفاك . .
سلطان مبتسم : وانا احبج . . وماتحمل اتشوفين غيري. .
عذاري : لا تسوي فيني جذي مره ثانيه . .
سلطان : ما بسوي فيج جذي مره ثانيه . .
عذاري تحس خشمها وعيونها ورمو من الصياح . .
سلطان : يالله مسحي دموعج . . ولا بتخليني انا امسحهم ؟
عذاري بتغلي : بمسحهم روحي . . عندي ايد . .
سلطان ابتسم : انزين . .
عذاري بصوت ثجيل : خشمي يعورني . .
سلطان : لازم بيعورج . . من الصياح . . اعنبوج ساعتين بس اتصيحين ؟ ماتعبتي . .
عذاري : تعبت . . لو ما تعبت جان كملت ما سكت . .
سلطان ابتسم : زين صيحي علي . . اذا ما صحتي علي بتصيحين على منو ؟
عذاري : انا ما اصيحك عليك . . انا اصيح بسبتك
سلطان : شوه الفرق . .
عذاري تمسح دموعها بكلينكس: فرق كبير . . اصيح عليك يعني قلبي معورني عليك وانت حالتك صعبه وتكسر الخاطر . . لكن اصيح بسبتك . . يعني العكس . . قلبي قاسي عليك وحاقده عليك بقوه وكارهتنك بعد
سلطان فاج عينه : كارهتنننني ؟
عذاري بدلال : هيييييه
سلطان : جذابه تحبيني . .
عذاري : احبك بس كارهتنك الحين
سلطان يبتسم ع هبالتها : المهم تحبيني . .
عذاري :اقولك كارهتتتتتتتنك . .
سلطان : عيل خلاص قومي عن حظني . .
عذاري تمسك المخده بقوه : والله ماقوووووووم . .
سلطان شق الحلج : تحبيني شفتي . .
عذاري : مع الاسف شفت . .
هدوء لمده 4 دقايق . . محد فيهم رمس ..
سلطان بصوت خفيف : عذور ؟
عذاري : . ..
سلطان بصوت خفيف اكثر : ايييه !
عذاري .: . .
سلطان بصوت يادوب ينسمع : نمتي غناتييه ؟
عذاري : . .
سلطان : يعله نوم الراحه . . " بصوت اخف " اممواح . .
عذاري : . .
سلطان ماحب يبند . . ارتاح للوضع وتخيل انها جد طايحه ف حظنه ونايمه بعمق وبتعب وعقب عتاب ! فمابند ورقد معاها عالخط . .
.
.
.
ناصر : مهور والله سطلت خليني انام ! روحي شوفي ريلج يترياج من متى تحت !
مهره : يعني ما بتقولي ..
ناصر : حلفت لج باسم الله سرت البحر شميييت هوا . . وشربت لي كوفي ورديييييت تراني . . " ياشر ع كندورته " شميني . . ااذا تعرفين ريحت خمور ؟ شششمي . . والله ما سويت شي . . قلتلج الف مره رحت اشم هوا ورديت بس . !
مهره تقوم وتمسك ظهرها : خلاص دامك حلفت صدقتك . .
ناصر : انت من اول عنيده ! والحين مع الحمال ما تنطاقين ترى ! الله يعينه سيف . .
مهره تطالعه وعاقده حياتها : شوه ؟
ناصر : والله مستويه شريه انتي ترى . . روحي روحي عند ريلج . . الله ييعينه على مزاجج
مهره مشت عنه وصكت ليت غرفته عسبت يرقد ! وصكت الباب وراحت غرفتها . .
سيف مبتسم : واخيرا رحمتي حالنا ويييتي ؟
مهره : انت اهني ؟ اتحراك رحت بيت عموه
سيف : كيف اروح وحرمتي عصبت علي وما بغتني اروح
مهره تمشي وحاطه ايدها ورا ظهرها ويايه صوبه : يعني بس عشاني قلتلك لا تروح
سيف من وصلت عنده باس بطنها : فديت الي قالب مزاج حرمتي . .
مهره :ذبحتوني كل شوي حد يقولي مزاجج ومزاجج . ! شفيه مزاااااجي . .
سيف : مافيه الا العافيه . . "يبوس راسها " يالله قومي بدلي عشان نرقد وتريحين هالعيون التعبانه . .
مهره : ما بتروح يعني ؟
سيف : لا . .بنش الصبح ان شاء الله وبروح . .
مهره تبتسم : جذه اوكي . .
سيف : فديييييت هالابتسامه . . هيه خلج جذه . . روقي شويه !!
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:24 AM
.
.
.
البارت الـ 86
سيف : بسسسسني خلاصصصص شببببعت
مهره :اخرررررر لقمه خلاصص . .قول آآآه
سيف : والله مااااااقدر . .
مهره : يالله عاااااد حبيبي اخر لقمممه والله
سيف " يسحب اللقمه من ايديها ويحطها ف حلجها " : يم يممم بالعافيه عليج . .
مهره شرقت وتمت تكح . .
سيف : بسسسم الله عليج " يشربها ماي " صحه صحه ..
مهره تطالعه : مش من قلبك اللقمه صح . .
سيف : حرام عليج . . " يبتسم بخبث " اراويج كيف من قلبي
مهره : لا خلاصصص خلاص . ." تبتسم وتطالع عيونه "
سيف ابتسم : ليش ما واعييتيني اول ما قالتلج امايا ؟
مهره : كنت ابا ازهب لك الريوووق وجيه عقب اواعيك ع راحتي . .
سيف يبتسم ويحط ايده ع بطنها : وينها ؟
مهره تمسك ايده وتحرك ع بطنها : مادري مالها حسس . .
سيف يحط اذنه ع بطنها : انا بدورها . .
وتام يحوس ع بطنها ويرمس ويستهبل
مهره : خلاص يوووووووز عني لعوزتني . . يمكن راقده . .
سيف يقوم : شو يرقدها من الحيييييين . . " بوز " كنت بسلم عليها . .
مهره تحط ايدها ع بطنها : كانت واعيه يوم اسويلك الريوق . . يمكن غفلت . .
سيف يبتسم : حبيبتي . .
مهره تبتسم : انا ولا هيه . .
سيف : وهقه . .
مهره تبتسم : قول قول الصدق . . حق منو قلتها . .
سيف : حقققققج
مهره : جذاب حقها . .
سيف يمسك ايدها : ماشي فرق بينج وبينها . . كلكم حبايبي . .
سيف يطالع الساعه . .
مهره : شو ترتييبك الحيين
سيف : الله يسسسسلمج بروح اشل خواتي . . لالا حمد بيشلهم . . ممممم
مهره تطالعه : ممم ؟
سيف : يا بركب ويا ابوي وبنسير المحكمه . . يا ابوي يركب وياي ونسير المحكمه
مهره تطالعه بنص عين : عن السخافه
سيف يبتسم : شسوي محمد ف بيتنا كيف ما تبيني استوي سخيف ؟
مهره فاجه عينها : حرام عليييك . . والله انه خفيف دم وظريف . . وحباااب وعسل
سيف يطالعها : والله ؟
مهره ببراءه : هييه والله . .
سيف يبتسم ببرود : وانتي وين تعرفين خفت دمه ان شاء الله . .
مهره ارتبكت . .
سيف يطالعها يترياها ترمس . .
مهره : ترى يوم نروح اهناك . . وبعدين عنود تقول لي سوالفه دوم . .
سيف يطالع عيونها : بس ؟
مهره تطالعه بارتباك : هيه . .
سيف متشكك : محمد يعرف شي ؟
مهره تقوم وتشل الصينيه : يعرف شو . .
سيف ينزل الصينيه من ايدها ويمسك ايدها بقوه : اككككككككككلمج طالعيني
مهره تطالعه بخوف . .
سيف بصدمه : مححححححححمد يعرف !!!
مهره نزلت راسها . .
سيف : كيف عررف ؟
مهره : انت عن شو ترمسس
سيف : لا تلفين وادورين ارمسي" يمسك ايدها بقوه "
مهره تطالع ايدها : عوووورتني . .
سيف بصوت عالي : ارررررررررررررررررررمسسسي شو الي يعرفه محممممممممد
مهره تطالعه وبحزززم : احنا مش ف شقتنا . . لا تصاااارخ !! الصوت يسري والكل ف البيت
سيف يكتم غيضه ويررص ع عيونه بقو : اتكلمي . . !!!!!!!!!!!!!!
مهره تفج ايده بقوه وبعصبيه : يعررررف اني كنت احب حمممممممد . . اررررررررتحت ؟؟؟؟؟
سيف مسسك جتفها بقوه علشان ما اطيييح و عطاها طرااااااااااااااااق بكل قوه عنده . .
سيف يتنفس ب تعب : حقــــيره
وهد جتفها وطلع !
اما مهره قعدت ع السرير وهيه ماسكه صفعه سيف . .!!
>> ليش جي سويت يا سيف ؟ لييش ؟ ما كنت ابي اقول مش لاني ابا اجذب عليك . . بس ماكنتتتت ابي اذكرك . . مول ماله داعي نطري شي محيناااااااه باييدينا الهنتين . . تضربني ؟ تضربني عاااد ؟ تضربني ع شي صار واتفقنا نمحيييه . . " تغمض عينها " لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . يآآآ الله طلبتك تررررحمني برحمتك . .
>
<
>
<

روضه تشوف سيف طالع : سسيف !
بس سيف مارد عليها وطلع من البيت . .
ام عبدالله : شوه فيه ؟ شو مسستوي ؟؟؟؟ سيري شوفي اختتتج
روضه سارت صوب مهره بسرعه وشافتها متلحفه . .
روضه : مهور . !
مهره : سكري الليت الله يخليج ! وخليني ارقد . . امس ما رقدت عدل . .
روضه ماعرفت شترد . ! بس خلت مهره وسوت الي قالته وردت لـ امها . .
ام عبدالله : شووو ؟ اتكككلمي ؟
روضه : مادري امايا يمكن اضاربو . .
ام عبدالله : استغفر الله . . و وينها اختج الحين ؟
روضه : قالتلي انها تبا ترقد
ام عبدالله : ها سيف غبي ؟؟؟ حمممار ؟؟ مافيييه مخ ؟؟؟؟ مايعرف انها حامل ومش زين عليها ترقد وهيه زعلانه . . حسبي الله ونعم الوكييييييييييييل . .
بو عبدالله يي صوبهم : شوه فيكم ؟ يالله صصصباح خير . .
ام عبدالله تطالع روضه عشان تسكت وما تقول شي . .
بو عبدالله يطالعهم : انطقوو . .
روضه : آ آآ آبويه . . آنآ وآفقت " تنزل راسها "
بو عبدالله مبتسم : والله ؟؟
ام عبدالله تهللت : عيييييييييين العقل يا بنتي . . ألف ألف مبروك . . هاي الاخبار الحلوه والي تونس الواحد من الصبح . .
.
.
.
سلطان : شسويتي فالامتحان ؟
عذاري : صصصصصصعب " تحط ايدها ع ويهها" مول ما حليت شي
سلطان : وين الي قالت " يعيب عليها وعلى صوتها " انت مش مسلم ؟ ما يباله الدين شي
عذاري تبتسم : يعني انت الي حليت ؟؟
سلطان : هيه وايد سسسهل . . الحمدلله
عذاري: يالله اهم شي انت تيب النسبه . . انا مش مهم
سلطان : كيف مش مهم بعد | .؟ ليش ما عندج طموح ماعندج احلام ؟ ماعندج هدف
عذاري : للاااااا ابا اخلص وايلس فالبييييت اترياك تي تخطبني . .
سسلطان : بالله عليج ؟ لا اسمحيلي . . مش مستعد ارتبط بوحده ماعندها هدف فالحياه . .
عذاري : انت هدفي . .
سلطان : . . . .
عذاري : قلبي يعورني . . كيف ما بكلمك انا . !!
سلطان مبتسم : ماترومين ع بعدي
عذاري : والله ماروم ع بعدك . .
سلطان : فديتني والله . .
عذاري : بدال لا تتفداني !!
سلطان " فديت روحج " : اتفداج اونه . . استريحي . .
عذاري : جاااامد شو بيطلع منك . .
سلطان مبتسم : ممم . .مش المفروض تكون هالمكالمه الاخيره ونودع بعض الحين ..
عذاري : ماقدر سلطان . .
سلطان : لازم تقدرين . .
عذاري : انت بتروم . . ؟ بتتحمل . .
سلطان : انا ما قلت اني بروم . .
عذاري : ولا قلت انك ما بتروم !! خبرني عن احسساسك . . لين متى بتم كاابت . . ابا اسمع حرام عليك بنحرف اخر شي و انت السسسبب
سلطان : ردينا ع الكلام الزززفت
عذاري : شو سسسلطان صدق .؟ تباني ادور الكلام الحلو من حدددددددد غيرك يعني ؟؟
سلطان : ترومين ؟ سويها اشوف . . يالله . . تبيني اييب لج ارقام شباب ؟ ارقام ششباب يصفون لج الرمسسسسه الحلوه ويدلعونج . . سسسجلي عندج . .
عذاري تقاطعه : ايييييييييييييه . . انت ليش تفهم كلامي بطريقه غلط
سلطان : شمعنى كلامج
عذاري : انا اقولك تبيني ادور عند حد ثاني ؟ ما قلتلك انا بدور . .! انا يالسه اسالك يالسه اتحاور وياك . . يالسسه افهمك واوريك انك انت الي لازم ادللني . . انا ما قلت ابا ولا قلتلك بكلم وباخذ من حد غيرك حنان وكلام حلو . . لو ابا !! ما بقولك وبخلي غيرك يششبعني
سلطان : خرى عليج . .
عذاري : ابااا منك كل شي . .ليش تحرمني
سلطان : خلاااااص !! فضضيها سيره . .!
عذاري : بفضها سيره . . " تبتسم " اتحمل ع روحك . . وحط ف بالك اني بشتاقلك وااااااااايد . . واني بترياك ع احر من الجمممر . . واني بتم افكر فيك طول الوقت ومحد بياخذ نص تفكيري غيرك . .
سلطان : ناويه تبندين يعني بهالطريقه ؟
عذاري : هيه . . قلت كل شي عندي . . تبي تقول شي ؟
سلطان يرص ع شفايفه بقهر : لا . .
عذاري تبتسم : خلاص . . مع السسلامه . . وماوصيك . .
سلطان " دخيلج لا تبندين " : مع السلامه !
عذاري : . .
سلطان : بندي اشوف !
عذاري : مممممممممممممممممماقدر . .اوووووف . . ماكسرت خاطرك توني
سلطان ابتسم غصب : يعني هاي تمثيليه . .
عذاري : احاااااااااول اكسر خاطرك . . اعنبووووووو قلبك حجر ؟ لو حجر جان ذاااب . .
سلطان : اونج قويه يعني . .
عذاري مبوزه : اوووووووف متى بسمع كل شي حلو منك متى !!
سلطان : قريب ان شاء الله
عذاري بلهفه : يعني متى . . اليوم ولا باجر . .
سلطان : نسيتي انه اليوم اخر يوووم .؟؟
عذاري تبوز : ما انسى كيف انسى . .
سلطان يبتسم : احبج . .
عذاري حطت الفون ع الطاوله الي مجابلتنها وانسدحت ع السرير مره وحده . .
سلطان : ألووووو ؟ يّ هبله وينج !!!
عذاري ما تسمعه لانها منسدحه ع السرير وعايشه جو الكلمه !
وبعدها بدقايق سحبت الفون
عذاري : الووووووووو
سلطان : توني ببند !
عذاري ابتسمت : والله حلوه منك . . ليتك دوم تقولي اياها
سلطان : يوم بنعرس . . بخليج تملين منها
عذاري : قول واللللللللللله
سلطان : ما بقول
عذاري : شفت يعني ما بدلعني .! صدقني لو مادلعتني فالعرس بتزوج عليك
سلطان : هيه خير ان شاء الله . .
عذاري : احبك . .
سلطان : . .
عذاري : والله العظيم احبك . . احبك لو كنت قاسي وجافي وقلبك حصصا . . بتم احبك . . وما بكون مثلك ! بكون احسسن عنك وبشبعك من الكلمه . . ما بخليك تتلهف عليها شراتي ! لانه شعور يتعب . .
سلطان حس بنغزاتها لكن ما علق : انغزي اكثر اكثر . .
عذاري تبتسم : . .
سلطان : ممم . .
عذاري : ممم . .
سلطان : خلاص ؟
عذاري تتنهد : لو تباه يكون خلاص بخليه خلاص . . وننهي المكالمه . .
سلطان : ما اوصيج على روحج . .
عذاري : . . . .
سلطان : يالله عاد لا تبوزين . . مش راكب عليج . .
عذاري : . . ماقدر على بعدك . . شو بيصبرني ؟؟؟
سلطان يفكر . .
لحظه هدوووء . .
سلطان : ممم بيكون بينا مسجات يوم فالاسبوع . . شرايج ؟
عذاري : موووووووووووووووووووووووافقه . . المهم اطممممممممن عليك واعرف اخبارك لو يوم فالاسسسسسبوع والله راضيه . .
سلطان مبتسم " حبيبتي والله " : مفجوعه عافان الله !َ!
عذاري : هيه هيه ! مفجووووووعه فيك . . كيفي احبك !!
سلطان " وانا اموت فيج والله " : حبتج العافيه ّ! المهم ما علينا . . متى تبينه ؟ اي يوم ؟
عذاري : الي انت تختاررره انا راضيه . .
سلطان : وانتي ماعندج شور يعني ؟ ماعندج راااي ! ارمسسي قولي
عذاري : كل خميسس . . شرايك ؟
سلطان : لاء . . كل سبت . .
عذاري : يوم انت ما بتاخذ رايي حق شو تسالني . . المهم موافقه . .
سلطان ابتسم بانتصار : حبيبتي والله . .
عذاري بصدمه : هاه ؟
سلطان : كل خميس . . يالله عاد شفتي كيف انا طيب . . خليه يبين ف عيونج عاد . .
عذاري مبتسمه : والله يبين ف عيوني . . وف قلبي وف كل مكان . .
سلطان : . . .
عذاري من غير ما تحس : حبيبي ، منصور خبرك عن الوظيفه . .؟
سلطان قلبه يدق ع الكلمه الاولى ! بس حاول ما يبين : هيه . .
عذاري ابتسمت : اسستانست ؟؟
سلطان " طرت من الوناسه " : عادي . .
عذاري تبتسم : عاد شششد حيلك !! ولا تلعب فالمعاشش . .
سلطان " من غير ما تقولين " : على كيفج ؟ من الحين بديتي تتحكمين ف معاشي اشوف . .
عذاري : مممما اقصد . .!!!
سلطان : اتاسفي!
عذاري : اسسسفه
سلطان : انتي حماره ؟ كم مره قلتلج لا تستسلمين بسرعه . . دافعي عن نفسج . .
عذاري : مابي . . احب اسمع كلامك . .
سلطان " وانا احبج يوم اطيعيني " . . : هيييه بس الحين . . عقب ما نعرس لسانج بتمدينه لين اهناك . .
عذاري : قصصه . . وبتر لساني بعد . . اهم شي تكون راضي !
سلطان يبتسم . .
عذاري ابتسمت اكثر وحبت يوم قال " عقب ما نعرس "
سلطان : يالله . . لازم ننهي هالمكالمه الحين . .
عذاري : بشتاقلك وايد . .
سلطان " وانا اكثر " : اتحملي ع روحج . . وعن الشطانه . .
عذاري :ان شاء الله . . وانت تحمل ع روحك بعد . . وودر عنك الدواخه !
سلطان : بحاول . .
عذاري : انا مطنشه موضوع دواختك ترى ! وبتريا اليوم عـ نار الي تيني وتقولي انك ودرت . .
سلطان : وايد سوالفج طويله . . من نص ساعه اقولج هل نبند !
عذاري : انزييييييييييييين
سلطان : لا اطولين لسسسسسانج ولا تصارخين !
عذاري تحط ايدها ع شفاتها : اسسفه . .
سلطان : يالله " غناتيه " عذور . . مع السلامه !
عذاري وقلبها ينعصر : مابيك تبنننننند . .
سلطان : . . . . " ولا انا ابا ابند . . اترجيني . . قوليلي لا تبند ووالله ما ببند "
عذاري : مع السسلامه . .
سلطان : . .
عذاري : سسسلطان .
سلطان يغمض عينه : لبيه . .
عذاري :احبك . .
سلطان " احبج اكثثر " : اعرف ! كمم مره تقولين . .
عذاري تبتسم : الحين خلاص . . صدق مع السلامه . .
سلطان بنبره هاديه : مع السلامه ..
وبندو . .
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:26 AM
البارت الـ 87
حمد يتخاشم ويا منصور : ألف مبررررؤوك . .
منصور يبتسم : الله يبارك فيك . .
محمد : وانا محد بيتخآشم وياي شوووه ؟ " يطالع سيف "
سيف بدون نفس سلم عليه وباسه ع خده : مبروك . .
محمد حس ان سيف مش ع بعضه ابدا ! وان في شي وهو له علاقه لكن تجاهل !
محمد يطالع عنود ويبتسم بخبث : ماشي من الحين مالك خص ومالك خص . . وانته بعدك ما استويت ريلي . . بالخيزرانه . .
حمد يضرب جتف محمد : ابن عممممممي . . بالبركه حبيبي
منصور يسير صوب سلامه . .
محمد مبتسم : استحي يارييال . .
عنود تسويله مالت . .
بو خالد يحظن بناته الهنتين ويباركلهم . . وعقب مشى شوي بعيد عشان يعطي المجال حق منصور . .
منصور يبتسملها وينزل ع الارض علشان يساويها وهيه قاعده ع الكرسي : مبروك . .
سلامه مبتسمه : الله يبارك في حياتك . .
منصور : مستانسه ؟
سلامه ماردت عليه ونزلت راسها . .
منصور قبض ايده وفخاطره " الحمدلله يارب . . الحمدلله " يرص على ايدينها بقوه : واخيرا . .
محمد ياشر ع منصور : شوف شوف . . من الحين بدا بالمنكر . . هذا الي مش شايف خير . .
حمد يطالعه : لازم . . ما يشوف حرمته في البيت وياه 24 ساعه . .
محمد يطالعه : عن النغزات اوكي . .
سيف : يالله نروح . . " يشوف الساعه "
محمد : انزين على طول المنتجع ولا ؟
سيف يطالعه : امش وياي شوي ابغيك ف رمسه . .
محمد عاقد حياته ومستغرب . . ولحقه
منصور يطالع سلامه : نتلاقى اهناك " يبتسم " . .
ردت له الابتسامه . .
>
<
>
في السياره . .
محمد يتريا سيف يرمس . .
سيف يدق ع السكان بقوه . .
محمد عقد حياته واطالع سيف : ما بترمس ؟؟؟؟
سيف يطالعه : شوه الي تعرفه عن مهره وحمد . .
محمد ببرود : مش بالشي المهم . .
سيف يصارخ : عنديييييييييييي مهم !!!!!!!
محمد عاقد حياته : قصر حسك . . لا اطول صوتك اكثر عن جي . .
سيف يطالعه . .
محمد : شوه سيف ؟ بعد رديت تنبش فالموضوع ؟؟؟؟ تراك رديت حق حرمتك ؟ واعتقد ردت الثقه بينكم ؟ ليش ترد تنبش فالموضوع
سيف يحاول يكتم غيضه : رد على سؤالي . .
محمد : ماعندي شي اقولك اياه . .
سيف : . .
محمد : شوف سيف . . انا اعرف سوالفك قبل ما تعرس . . واعرف مغامراتك وتهوراتك وصياعتك وكنت لك دوم العون والايد اليمنى الي تخلصك من مشاكلك بدقيقه . . وبعد سسسترت على بنت الناس ميثا . . " يبتسم باستهزاء " حرام اوصخ لساني فيها . . وكنت انا الي احجز لك فنادق واوصلها لك وايييبها وماقصصر فيكم . . ماله داعي اذكر اشياء وذكريات وصخه . .!! لكن عمرررررررك ما سمعت حرف طلع مني . . ولا حد يعرف شي عنك . . كنت لك الغططططططا . . ما فادت نصيحتي وياك لكن كنت استر عليك . . " يطالعه عين بعين " اخوك حمد اقربلي من نفسي . . . من فتحت عيني ع الدنيا وهو اخ قبل لا يكون ولد عم وصديق . . اسرارنا وحده . . ونفهم بعضضضضضضضض بنظرررررره . . لكن عمري ما طلعت له حرف واحد عنك . . امك كانت تحاتيك و حمد يحاتيك وخواتك يحاتوني وانا اعرف انت وين لكن لسسسساني ابد ما نطق بمكانك او بأي شي اعرفه . . وفوق هذا ادافع عنك لو طروك بالسؤوء . . انا كنت لك انت بعد الصديق قبل ولد العم . . ونفس الشي لحمد . . لا تتوقع ف يوم اطلع اي شششششششششي قاله لي حمد ف يوم . . واي ششي صااار . . " يطالع سيف " الا بششرط واحد !!!
سيف يطالعه باهتمام : وإلي هو ؟
محمد : اخبر سوالفك كلللللللللللللها لحمد ! واخبر كله شي اسود صار فالماضي ! وبعدها راح اقولك كل شي عن حمد . .
سيف يتنهد : الامر يختلف . . انا معرس وحمد لاء . . ومن حقي اعررررررررف عن حرمتي
محمد عاقد حياته : اعتقد عرفت المهم . . ماله داعي الفروع التافهة . . دامك رضيت بالامر خلاص . . ماله لزززمه كل فتره ترد ترجع للماضي وتعاقب نفسك وتعاقبها وياك . .
سيف : . . .
محمد : وعلى فكره . . مع انه المفروض ما اقولك . . لكن مش بالشي الكبير الي يخليك توسوس وتحاتي . .
سيف يطالعه : . .
محمد : حمد غيير عنك بوايد . . ف لا تحط ف بالك ابدا ان حمد ضر مهره او كان لهم ماضي منحط وسافل . .
يبطل الباب بينزل من السياره . . لكن سيف مسك ايده : لحظه
محمد يطالعه : . .
سيف : انا اسف . .
محمد : ما اعتقد انا الي لازم تتاسف لي ..
سيف تم يطالعه . .
ربت محمد ع جتف سيف وابتسم : نتلاقى اهناك . .
وننزل من السياره . .
.
.
.
قامت مهره من النوم على حشره فظيعه فالصاله . .
طلعت وشافت الكل مرتبش وشنط طالعه والخدامات يزاعقن ع بعض . . وامها تعابل فالصاله وتحط الجدور والصحون ف كراتين عوده . .
مهره : وين رايحين . . شسالفه ؟
روضه عاقده حياتها : انتي لين الحين ما لبسسسسسستي . . يالله مهور لا تضيييعين اليوم . .!!
مهره : اي يوم . .شو السالفه خبريني . .
منصور : ما خبرج ريلج ؟
مهره : ما خبرني . .
منصور : تراه حاجز لـ 3 ايام لاهلي واهلج . . بمناسبه ان عذور خلصت وعشان ملجت خواته . . الي من بينهم " يبتسم " حرمتي . .
مهره ابتسمت بدون نفس : ايووا . .
منصور : يالله سيري زهبي حالج وزهبي شنطتج ماشي وقت . .
راحت مهره ودخلت غرفتها . . زخت تلفونها وطرشت مسج لعنود وسلامه وباركتلهم . . ودقت على شوق . .
شوق : حييييييي الله القاطعه . .
مهره تنسدح ع السرير : شحااالج شوووووقي . . وحشتيني . .
شوق : والله انتي اكثر .. مصختيها متى بتردين دبي ؟
مهره : عقب اسبوع ان شاء الله . . .
شوق : شفيه صوتج ؟ احسج ضايجه ؟
مهره تتنهد : سيف رد يضربني شوق . .
شوق عاقده حياتها : وليششششششش ؟؟؟
مهره : آآآه . . مادري . . سألني عن محمد وشو يعرف . .
شوق : وشو قلتي له ؟؟
مهره : قلتله ان محمد كان شاهد على حبي لحمد وعطاني طراااق بالقو . .
شوق : المفروض ما تقولين جيه . . جان يبتيها باسلوب ثاني . .
مهره : كيف باسلوب ثاني ..
شوق : يعني كيف كنتي تتريين منه غير الطراق مهور ؟ جان قلتي له مثلا يعرف الي كان بيني وبين حمد . . كيف تقولين له شاااهد على حبييي لحمد . .
مهره : شوق ما فكرت . . السالفه صارت بسسسرعه وكل شي بسرعه ما لحقت افكر . . وكان يستفزني ومعصصب . .
شوق: ياربيه . .بعد سيف شحقه يرد يرمس فالموضوع ؟
مهره : ماعرف . .
شوق : شو ناويه الحين . .
مهره : تخيلي من متى كان خاطري نجتمع كلنا ونستانس . . واخيرا صارت الجمممعه لكن مع الاسسسفّ . . ان وهو اضاااربنآ . . كيف بروح وانا مضايجه ومالي خلق لشي . . " تمسك بطنها " وتعبانه . . بطني كل ما يكبر كل ما اتعب انا . .
شوق تبتسم : حبيبتي والله . . ماعليه ام هدآيه . . كل شي لعيون هدآيه يهون . . وودري عنج الدلع . . وصالحي سيف بطريقتج ! ادلعي شوي وراضيه . .
مهره : فهالامور ماشي دلع ما دلع . .
شوق : منو قالج ؟ شغلي مهاراتج شويه . . راضيه باسلوبج . .
مهره تغمض عينها : بروحي تعبانه ماشي اسلوب ماشي مهارات . .
شوق يبتسم : ممماعليج . . . سيفوه ما بيصبر عنج وبيراضيج . .لكن اهم شي ! ريحيه فهالموضوع وبردي فضوله وخبريه . .
مهره : بسس ..
شوق : لا بس ولا شي .. صح فالبدايه بتعوره . . لكن مجرد ما يعرف . . بيخوز فضوله وتفكيره فالموضوع وبينساه مثل ما نسيتو وايد اشياء . .
مهره : تقولين يعني . .
شوق : هيه حبيبتي . .واهم شي خلج صريحه وواضحه . . وااذا في شي مني مناك . . طرشيلي مسج . .
مهره مبتسمه : ماعرف بدونج شوه بسوي انا .!
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:26 AM
البارت الـ 87


حمد يتخاشم ويا منصور : ألف مبررررؤوك . .
منصور يبتسم : الله يبارك فيك . .
محمد : وانا محد بيتخآشم وياي شوووه ؟ " يطالع سيف "
سيف بدون نفس سلم عليه وباسه ع خده : مبروك . .
محمد حس ان سيف مش ع بعضه ابدا ! وان في شي وهو له علاقه لكن تجاهل !
محمد يطالع عنود ويبتسم بخبث : ماشي من الحين مالك خص ومالك خص . . وانته بعدك ما استويت ريلي . . بالخيزرانه . .
حمد يضرب جتف محمد : ابن عممممممي . . بالبركه حبيبي
منصور يسير صوب سلامه . .
محمد مبتسم : استحي يارييال . .
عنود تسويله مالت . .
بو خالد يحظن بناته الهنتين ويباركلهم . . وعقب مشى شوي بعيد عشان يعطي المجال حق منصور . .
منصور يبتسملها وينزل ع الارض علشان يساويها وهيه قاعده ع الكرسي : مبروك . .
سلامه مبتسمه : الله يبارك في حياتك . .
منصور : مستانسه ؟
سلامه ماردت عليه ونزلت راسها . .
منصور قبض ايده وفخاطره " الحمدلله يارب . . الحمدلله " يرص على ايدينها بقوه : واخيرا . .
محمد ياشر ع منصور : شوف شوف . . من الحين بدا بالمنكر . . هذا الي مش شايف خير . .
حمد يطالعه : لازم . . ما يشوف حرمته في البيت وياه 24 ساعه . .
محمد يطالعه : عن النغزات اوكي . .
سيف : يالله نروح . . " يشوف الساعه "
محمد : انزين على طول المنتجع ولا ؟
سيف يطالعه : امش وياي شوي ابغيك ف رمسه . .
محمد عاقد حياته ومستغرب . . ولحقه
منصور يطالع سلامه : نتلاقى اهناك " يبتسم " . .
ردت له الابتسامه . .
>
<
>

في السياره . .
محمد يتريا سيف يرمس . .
سيف يدق ع السكان بقوه . .
محمد عقد حياته واطالع سيف : ما بترمس ؟؟؟؟
سيف يطالعه : شوه الي تعرفه عن مهره وحمد . .
محمد ببرود : مش بالشي المهم . .
سيف يصارخ : عنديييييييييييي مهم !!!!!!!
محمد عاقد حياته : قصر حسك . . لا اطول صوتك اكثر عن جي . .
سيف يطالعه . .
محمد : شوه سيف ؟ بعد رديت تنبش فالموضوع ؟؟؟؟ تراك رديت حق حرمتك ؟ واعتقد ردت الثقه بينكم ؟ ليش ترد تنبش فالموضوع
سيف يحاول يكتم غيضه : رد على سؤالي . .
محمد : ماعندي شي اقولك اياه . .
سيف : . .
محمد : شوف سيف . . انا اعرف سوالفك قبل ما تعرس . . واعرف مغامراتك وتهوراتك وصياعتك وكنت لك دوم العون والايد اليمنى الي تخلصك من مشاكلك بدقيقه . . وبعد سسسترت على بنت الناس ميثا . . " يبتسم باستهزاء " حرام اوصخ لساني فيها . . وكنت انا الي احجز لك فنادق واوصلها لك وايييبها وماقصصر فيكم . . ماله داعي اذكر اشياء وذكريات وصخه . .!! لكن عمرررررررك ما سمعت حرف طلع مني . . ولا حد يعرف شي عنك . . كنت لك الغططططططا . . ما فادت نصيحتي وياك لكن كنت استر عليك . . " يطالعه عين بعين " اخوك حمد اقربلي من نفسي . . . من فتحت عيني ع الدنيا وهو اخ قبل لا يكون ولد عم وصديق . . اسرارنا وحده . . ونفهم بعضضضضضضضض بنظرررررره . . لكن عمري ما طلعت له حرف واحد عنك . . امك كانت تحاتيك و حمد يحاتيك وخواتك يحاتوني وانا اعرف انت وين لكن لسسسساني ابد ما نطق بمكانك او بأي شي اعرفه . . وفوق هذا ادافع عنك لو طروك بالسؤوء . . انا كنت لك انت بعد الصديق قبل ولد العم . . ونفس الشي لحمد . . لا تتوقع ف يوم اطلع اي شششششششششي قاله لي حمد ف يوم . . واي ششي صااار . . " يطالع سيف " الا بششرط واحد !!!
سيف يطالعه باهتمام : وإلي هو ؟
محمد : اخبر سوالفك كلللللللللللللها لحمد ! واخبر كله شي اسود صار فالماضي ! وبعدها راح اقولك كل شي عن حمد . .
سيف يتنهد : الامر يختلف . . انا معرس وحمد لاء . . ومن حقي اعررررررررف عن حرمتي
محمد عاقد حياته : اعتقد عرفت المهم . . ماله داعي الفروع التافهة . . دامك رضيت بالامر خلاص . . ماله لزززمه كل فتره ترد ترجع للماضي وتعاقب نفسك وتعاقبها وياك . .
سيف : . . .
محمد : وعلى فكره . . مع انه المفروض ما اقولك . . لكن مش بالشي الكبير الي يخليك توسوس وتحاتي . .
سيف يطالعه : . .
محمد : حمد غيير عنك بوايد . . ف لا تحط ف بالك ابدا ان حمد ضر مهره او كان لهم ماضي منحط وسافل . .
يبطل الباب بينزل من السياره . . لكن سيف مسك ايده : لحظه
محمد يطالعه : . .
سيف : انا اسف . .
محمد : ما اعتقد انا الي لازم تتاسف لي ..
سيف تم يطالعه . .
ربت محمد ع جتف سيف وابتسم : نتلاقى اهناك . .
وننزل من السياره . .
.
.
.
قامت مهره من النوم على حشره فظيعه فالصاله . .
طلعت وشافت الكل مرتبش وشنط طالعه والخدامات يزاعقن ع بعض . . وامها تعابل فالصاله وتحط الجدور والصحون ف كراتين عوده . .
مهره : وين رايحين . . شسالفه ؟
روضه عاقده حياتها : انتي لين الحين ما لبسسسسسستي . . يالله مهور لا تضيييعين اليوم . .!!
مهره : اي يوم . .شو السالفه خبريني . .
منصور : ما خبرج ريلج ؟
مهره : ما خبرني . .
منصور : تراه حاجز لـ 3 ايام لاهلي واهلج . . بمناسبه ان عذور خلصت وعشان ملجت خواته . . الي من بينهم " يبتسم " حرمتي . .
مهره ابتسمت بدون نفس : ايووا . .
منصور : يالله سيري زهبي حالج وزهبي شنطتج ماشي وقت . .
راحت مهره ودخلت غرفتها . . زخت تلفونها وطرشت مسج لعنود وسلامه وباركتلهم . . ودقت على شوق . .
شوق : حييييييي الله القاطعه . .
مهره تنسدح ع السرير : شحااالج شوووووقي . . وحشتيني . .
شوق : والله انتي اكثر .. مصختيها متى بتردين دبي ؟
مهره : عقب اسبوع ان شاء الله . . .
شوق : شفيه صوتج ؟ احسج ضايجه ؟
مهره تتنهد : سيف رد يضربني شوق . .
شوق عاقده حياتها : وليششششششش ؟؟؟
مهره : آآآه . . مادري . . سألني عن محمد وشو يعرف . .
شوق : وشو قلتي له ؟؟
مهره : قلتله ان محمد كان شاهد على حبي لحمد وعطاني طراااق بالقو . .
شوق : المفروض ما تقولين جيه . . جان يبتيها باسلوب ثاني . .
مهره : كيف باسلوب ثاني ..
شوق : يعني كيف كنتي تتريين منه غير الطراق مهور ؟ جان قلتي له مثلا يعرف الي كان بيني وبين حمد . . كيف تقولين له شاااهد على حبييي لحمد . .
مهره : شوق ما فكرت . . السالفه صارت بسسسرعه وكل شي بسرعه ما لحقت افكر . . وكان يستفزني ومعصصب . .
شوق: ياربيه . .بعد سيف شحقه يرد يرمس فالموضوع ؟
مهره : ماعرف . .
شوق : شو ناويه الحين . .
مهره : تخيلي من متى كان خاطري نجتمع كلنا ونستانس . . واخيرا صارت الجمممعه لكن مع الاسسسفّ . . ان وهو اضاااربنآ . . كيف بروح وانا مضايجه ومالي خلق لشي . . " تمسك بطنها " وتعبانه . . بطني كل ما يكبر كل ما اتعب انا . .
شوق تبتسم : حبيبتي والله . . ماعليه ام هدآيه . . كل شي لعيون هدآيه يهون . . وودري عنج الدلع . . وصالحي سيف بطريقتج ! ادلعي شوي وراضيه . .
مهره : فهالامور ماشي دلع ما دلع . .
شوق : منو قالج ؟ شغلي مهاراتج شويه . . راضيه باسلوبج . .
مهره تغمض عينها : بروحي تعبانه ماشي اسلوب ماشي مهارات . .
شوق يبتسم : ممماعليج . . . سيفوه ما بيصبر عنج وبيراضيج . .لكن اهم شي ! ريحيه فهالموضوع وبردي فضوله وخبريه . .
مهره : بسس ..
شوق : لا بس ولا شي .. صح فالبدايه بتعوره . . لكن مجرد ما يعرف . . بيخوز فضوله وتفكيره فالموضوع وبينساه مثل ما نسيتو وايد اشياء . .
مهره : تقولين يعني . .
شوق : هيه حبيبتي . .واهم شي خلج صريحه وواضحه . . وااذا في شي مني مناك . . طرشيلي مسج . .
مهره مبتسمه : ماعرف بدونج شوه بسوي انا .!
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:27 AM
.

البارت الـ 88
عذاري قاعده ع المريحانه و ماسكه فونها وتشوف رقمه . . تحس انها ترجف وقلبها يدق بقوه . . ماتعرف ليش . . تامه منزله راسها وتغمض عينها وتفتحهآ . . من فتحتهآ هالمره شافت كندوره بنيه . . تعايزت ترفع راسها وتشوف منو !
سلطان : ليش هالحزن كله ؟
غمضت عينها وهيه تقول " لا يا عذور . . استخفيني وخلصتي خلاص ! قمتي تسمعين حسه بعد "
سحب تلفونها مما خلاها ترفع راسها وتشوفه . .
عذاري وقفت من غير ماتحسس : سسسسسسسسسلطان . . " عدلت شيلتها "
سلطان يشوف تلفونها وابتسم لانه شافها فاتحه الاسماء وفاتحه على رقمه . . : كل هذا شوق .
عذاري تغمض عينها وتفتحها : انت جدامي ولا انا يالسه احلم . .
سلطان مبتسم : تحلمين . .
عذاري قرصت خدها وردت تغمض وتفتح . . قربت صوبه ومسكت جتفه اليمين . . : انسان
سلطان : اكيد انسان . . شو تقصدين ؟ حيوان بكون
عذاري تطالعه بشوق : انت شوه تسوي اهني
سلطان : كنت ياي اعطي اخوج " ويطلع مفتاح من جيبه " مفتاح شقتكم . . كلمته فالفون وقالي انه فـ روتانا وبيتم 3 ايام . . وممارضى ارد له المفتاح . . قلت بي بخليه حق الخدامه اهني !
عذاري : حتى الخدامات محد . .
سلطان : شو تسوين تامه بروحج اهني ؟
عذاري تطالعه بتمعن : نسوني . .
سلطان عاقد حياته : كيف نسوج ..
عذاري : انا كنت فالصاله منسدحه ع الغنفه ومحد شافني . . الي يتحراني راكبه ويا منصور والي يتحراني راكبه ويا نصور . . والي يتحراني ويا ابويه . .
سلطان مسك ايدها وخلاها ترد تقعد ع المريحانه وقعد حذالها . . : وحابه القعده اهني ؟ جان اتصلتي فيهم
عذاري منزله راسها : اتصلت بس محد رد علي . . احين مرتبششين لين يرتبون امورهم واغراضهم بيحسون اني محد بيدقون . .
سلطان مسك ذقنها وخلاها ترفع راسها وتشوفه : ليش هالنبره الحزينه . . وليش هالحزن كله ؟
عذاري تطالعه : من بندت عني وانا فهالحاله . .
سلطان بلع ريجه وماقدر يرد . .
عذاري : لا تقطع اتصالك عني .. ماقدر اعيش بدون حسك . .
سلطان سحبها لصدره : تصدقين . . . " كنت ياي وحاط امل اني بشوفج . . امل 1 % . . طول الدرب وانا ادعي اني اشوووووووفج ولو من بعيييد وماتوقعت اني اشوفج واحطج ع صدري بعد "
عذاري :شو . . " تمسح دموعها من غير ما يشوف "
سلطان : انج هبله . .
عذاري: اصدق . .
سلطان : وتصدقين انج وايد تحبيني . .
عذاري تقوم وتطالعه : ومينونه فحبك بعد . . " تمسك ايدينه " الله يخليك . . بلاها . . انا ماقدر..
سلطان يبتسم ويقوم " وانا ماقدر " . : ماقدر اعطيج المفتاح ! بيتفاجأ منصور انه عندج . .
عذاري تقوم وراه : بسك جفا . .
سلطان يجابلها : انا لازم اروح الحين . .
عذاري نزلت راسها : زين . .
سلطان حب راسها وطلع من البيت . .
اما عذاري ردت قعدت ع المريحانه وخلت دموعها تنزل بغزاره . .
سيف : عذاري .!
عذاري ترفع عيونها : سلطان . .
سيف عاقد حياته : سلطآن ؟
عذاري يوم شافت انه سيف . . تكورت ع روحها وتمت تصيييح بقووه . .
سيف : شوه فيج عذاري ؟؟؟؟
عذاري ما ردت عليه وتمت تصيح وتصيح . .
تم مكانه ما تحرك . . لين شافها هدت ومسحت دموعها . .
عذاري : كيف عرفت اني اهني ؟
سيف : انا ماعرف انج اهني ؟ ياي ادور مهره . . وين الي في البيت ؟
عذاري : كلهم راحو . .
سيف : وانتي ؟
عذاري تطالعه : كنت راقده ومحد يدري اني مارحت . . كل حد يتحراني راكبه ويا حد . .
سيف : ممم . . يالله زين قومي خلينا نسير ..
عذاري ابتسمت وقامت معاه . . مشى جدامها ومشت وراه وضربته ع ظهره بقوه . .
سيف يطالعها : ببببببل ليش
عذاري : يعني ماشي الا انت تشوفني وانا اصيح . .
سيف مبتسم : شفتي عـاد . . يمكن حكمه من ربج عشان نطيح الحطب . .
عذاري ركبت وياه السياره وعلى طول وصلها مسج . .
" مع منو راكبه ؟"
حست قلبها بينفجر من كثر ما يدق . . وصدت يمين يسار بس ما شافت سيارته . .
حرك سيف . .
طرشت له " سيف ريل مهور "
طرشلها " عن الملاغه الزايده وعن تجاوز الحدود "
" ليش شسويت ؟ "
" انتي ادرى بروحج ! اول ماتوصلين طرشيلي مسج "
ماردت عليه
ف طرشلها
" ولا خلاص . . بعرف انج وصلتي بطريقتي "
سيف يطالعها : اول مره اشوفج زعلانه ؟ ويين روحج الحلوه وخفت دمج . . مش راكب عليج . .
عذاري تبتسم بدون نفس : مالي خلق شي . .
سيف : المفروض تستانسين . .ها الطلعه كلها عشششانج . . وكفايا خلصتي ثانويه عامه وامتحانات وافتكيتي من هم المدرسه . .
عذاري تطالع دريشتها : المدرسه !!! ااااااااااااااه يا المدرسه والامتحانات . . احلى شي صار لي . .
سيف استغرب : معقوله . . توقعت مهره الوحيده الشاطره ف بيتكم . .
عذاري تطالعه : اكيد محد يروملها . . انت تعرف كم نسبتها ؟ ولا حتى الزلمات يابوها . .
سيف ماقدر يرد عليها لانه ما يعرف كم نسبه مهره ! وانصدم انه ما يعرف . .
عذاري : ليكون ماتعرف . .
سيف : ممماعرف . .
عذاري : مالت . . مهور نسبتها 98 . .
سيف منبهر : معقوله . . ( فخاطره " امس عرفت انها فالشهر السادس واليوم عرفت نسبتها ومن كم فتره عرفت انها تحب ناصر وايد . . اثاريني وايد اشياء بعدني ماعرفها ! )
عذاري : دحييييييييييييييييحه
سيف يفر عليها كلينكس : قولي ماشاء الله . .
عذاري : ممممماشاء الله . . مابحسد اختي . .
سيف ابتسم . . : يالله عقبالج . .
عذاري : ان شاااااااء الله مع اني ماضن اييب نسبه . .
سيف : بتيبين ان شاء الله . .انتي قدها . .
ردت له الابتسامه البارده وردت تصد صوب الجامه . .
"وصلو . . "
عذاري : يالله قووم ودني لهم . . وراهم هزززززززززززا ب . .
سيف ابتسم وما قال شي . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:28 AM
.
.
.

البارت الـ 89
منصور : يالله يآآيك . .
سلطآن مبتسم : ماشاء الله الويه مستبشر . . " يتخاشمون " الف مبروك . .
منصور يبتسم : عقبالك حبيبي . .
سلطان ينزل راسه : وين ياريآل . . " يرفع راسه " خل نولف المهر . .
منصور يطالع سلطان بخوف : ناوي تخطب ؟
سلطان يطالعه : هيه . . ودي اعرس اليوم قبل باجر . .
منصور يبلع ريجه : آآ . . عيل ما خبرتني . .
سلطان : من فتره افكر فالموضوع . . ومن حصلت الوظيفه وعلى ايدك عززمت اكثر . .
منصور يطالعه . .
سلطان : بغيت اخطب خويتك اخر العنقود ! الي شليت كتآبها ودرست منه . .
منصور ماقدر يتحمل وحظنه بالقوووووووووووووووو . .
سلطان وايد فرح على ردت فعل منصور وماعرف يتكلم !
منصور : والله احلى خبرررررررر سمعته . . وفرحت اكثر ما اني فرحت لروحي . .
سلطان مبتسم : لهالدرجه تحبني . .
منصور : الله شاهد غلاتك وغلاتهآ سوى . . بس هيه شوي اكثر عنك بعد . .
سلطان : هههههههههههه . .المهم . . انا بغيت اخبرك عشان اذا حد خطبها او شي يكون عندك خلفيه اني ابغيها . . وما تخليها تاخذ حد . .
منصور فخاطره " انت ماتدري يا سلطان . . بتم عانس طول عمرها ولا بتاخذ حد غيرك . . تتريا اللحظه بس "
سلطان يدق جتفه : ف شو سرحان . .
منصور : سلامتك . . " يبتسم "
سلطان يمد له المفتاح : هاك مفتاح الشقه . . مارحتلها ترى للحين . . وخلاص مالها حايه دامني خلصت امتحانات . .
منصور يدزه : انت حيوان شو . . خل المفتاح عندك . . ّ!!! انا مالي حايه فيه . . لو بتأجره بعد فدا رآآآآآآسك ! لكن والله ما اشششله . . هذا وانا بزقرك النسيب بعد . !!
سلطان بادله الابتسامه . .
خطفت عذاري . . كانت ادور منصور وحطت عينها ف عين سلطان وششافته مبتسم ويرمس منصور .. حطت ايدها ع قلبها
عذاري : بسسسم الله . .
سيف يطالع لوين ما اطالع عذاري : شفيج . .
عذاري تطالع سيف : انت شوه ياينك علييييييي . . تلاحقني ؟
وعشان توخر ارتباكها ردت ادش داخل . .
منصور : تمممممم يا ريال . . بتم ويانا انا ونصور . . حاجزين رواحنا
سلطان : لا يا ريال ما يستوي . . كلكم اهاليه اهني ! يوم بملج وباخذ اختك بني وعلى حسابي بعد
ابتسم منصور . . وسلم عليه سلطان وراح . .
سيف يي صوبه . .
منصور مبتسم : اليوم يوم الاخبار الحلوه ..
سيف : يعلها مدييم ان شاء الله . . " يبتسم " شوه اليديد
منصور : شفت الريال ؟
سيف : هيه . . بس ماعرفته ؟
منصور : سلطان ربييعي . .
سيف تذكر عذاري وهيه تنطق باسمه ف الحوش ! ويوم توا تطالعه وحاطه ايدها ع قلبها
منصور يكمل : والله الحييييييين فؤؤؤادي ارتاح . .
سيف مش فاهم ويطالع منصور بنظرات : شوه مش فاهم شي . .
منصور : ياا النسيب عشمت اختي فيه . . ودوم اطريلها سوالفه واطريلها اياه لين ما اتعلقت فيه . . واخر الايام بديت اشك انه يحب !! وخفت على عذوووور . . كنت شاااال همها لاني انا السبب انا الي دخلته قلبها . !! والحمممدلله توه ياني وخبرني انه يباها . . ويبا يتقدم لها ويحجزها لين يولف المهر . .
سيف مبتسم : والله ؟
منصور : هيه توني محصل له وظيفه . . وان شاء الله ايمع المهر بسرعه قبل لا تتخبل عذور " يربت ع جتف سيف " خل الرمسسه بينا . .
ومشى منصور . .
سيف : لحظه . .
صداله منصور
سيف : عطني رقمه . . " يدق ع صدره " ما بخلي عذور تتريا وايد . .
ابتسمت منصور وعطاه منصور الرقم . .
.
.
.
عنود : يعني ماتروووووووووووم تفازع .!! شوه خانتك ريااااااال . . الجدر اصغر عن راسسسسك شله
محمد يطالعها : ماروم . .
عنود تمسك شعره وتيلس تمطه بالقو : افففففففففففففففففففف
محمد يبتسم : بعد شوي هالصوب الله يخليج " ياشر ع يمين راسه "
عنود دزت راسه بالقو : كريييييييييييييييييييه
محمد يزخ ايدها ويطالعها : منو الكريه
عنود : انت منو غييييييرك
محمد يتجدم وهيه ترجع ورى . . : اسحبي كلامج . .
عنود خايفه تامه ترجع وترجع وهيه يتجدم ويبتسم بخبث . .
طششششششششششششششششششش !!!
طاحت فالحوض . .
وتام محمد يترياها لكنها ما طلعت !! زاااغ . .
>> ليكون ماتعررررررف تسسبح . . >_< ياربي شسويييييييييييييت انااا ..
ومن غير ما يحس نط فالحوض بعد بثيابه . .
عنود تقوم وتسبح ناويه تطلع من الحوض : وحده بوحده . .
محمد ماعطاها المجال تقوم وسحبها وتم يخش راسها فالحوض بقوه : تستهبلين كنتي هااااااه
عنود بنفس الوقت ادز صدره ب ايدها بقوه وتمط شعره وادخل راسه بعد الماي . .
لين شافو بعض اثنينهم وهم ف الماي و ويوهم قريبه من بعض . . تقرب محمد منها بس طلعت عنود بسرعه ورفعت راسها وتمت تتنفس . . : وااااااااه كنت بختنق
طلع راسه من الماي محمد : هههههههههههههههههههه شفتي شكلج . . جنج بومبا . . ويهج هالمتن
عنود عاقده حياتها : انا ويهي هالمتن ؟ شفففففففت ويهك جنه كيكه عيد ميلاد من متنها ..
محمد ياشر ع روحه : اناا . . ادريبج تغارين لاني غاوي و معضضل
عنود تسويله مالت وتسبح بتطلع من الحوض بس رد زخ ايدها . .
محمد : انتي ايه ناويه تطلعين جي . . " يرفع الشيله من رقبتها ويلبسها اياها " جنج شغاله اندونيسيه . .
عنود قرمشت ويهه بقوه وطلعت برا . .
قام محمد وراها . . وطلع بعد . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:29 AM
.
.

البارت الـ90
حجز سيف كان روعه . . خذا 3 فلل . . الفله الاولى خلآهآ للعيآيز والشيآب و الشغآلآت . . الفله الثانيه كانت للبنآت . . والفله الثالثه كانت للشباب كلهم . .
بين الـ 3 فلل يدار دور ما داير . . يحوط هالثلاث فلل . . بحيييث يعتبر كله فله وحده . . علشان الكل ياخذ راحته . .
ناصر يدق باب الفله الداخلي : هود هود . .
مهره تسير صوبه وتفتح الباب . .: شفيك ؟
ناصر : لبسي لج شيله وتعالي وياج اباج فموضوع . . !
مهره : اتريا ببدل ملابسي !
ناصر : خلاص اترياج . . لا تين صوب فلتنا !
مهره : عيل وين
ناصر : اهني ف فلتكم . . بس سيري ورا صوب المطبخ الي برا . .
مهره : خلاص اوكي ..
وراح عنها . .
اما مهره بدلت ملابسها . . لبست لها جلابيه بدال البنطلون . . وكانت الجلابيه مرسومه ع الجسم . . برتقاليه مع بني . . وخذت لها سكارف بني وسارت لوين ما قالها ناصر . .
صدت يمين يسار ! مآشآفته . .
يايه بترد لكن من وراها حظنهآ .!
مهره : ناصر ؟
سيف بعدها حاظنها من ورى وما يتكلم . .
انتبهت للآيد . . الدبله الي في ايده وعرفت انه سيف . . سكتت وما تكلمت . .
سيف بعده بنفس الوضعيه : انا اسف حبيبي .
باس راسها وجابلها . . ومسك ايدها . .
مهره تطالعه . . كان ودها تحظنه . . كان ودها تقوله ماصار شي حبيبي . . كان ودها و ودها و ودها لكن ماقدرت لا تقول ولا تسوي اي شي ..
سيف : لا تطالعيني بهالنظرات . . نظرات العتاب هذي تعووور ترى . .
مهره : حتى طراقك يعور . .
سيف يطالعها . .
مهره نزلت ايده ومشت عنه . . لحقها سيف ورد جابلها . .
سيف : وين رايحه !! اتريي شوي . .
مهره بانفعال : انا نفسيتي تعبانه ! خلنني فحاااالييييييييييييي
ااما سيف عض ع شفايفه بقهر وراح عنها . .
مهره من عقب ما شافته يروح غمضت عينها ومسكت ظهرها . . تحس بتعب فظيييع . .تمت تمشي لين شافتها امها . .
ام عبدالله : شفيييج امايا ؟
مهره : احس بطني متيبس . .
ام عبدالله تبتسم : فديتج يا اميه . .امشي شوي . .بيريحج المشي . .
باست امها ع راسها . . وتمت تمشي . . كانت تمشي ورى الفلل . . عدت فلتهم ووصلت صوب فله الشباب . . استغرب لما شافها تمشي ودموعها تسيل . . واستغربت يوم شافته متساند وقاعد روحه !
حمد : ليش تصيحين ؟
مهره تطالعه وتمسح دموعها : ماصييح . .
حمد : شوه بلاج خبريني ؟ شي مستوي . .؟ شي يعورج . .؟؟
مهره تحط ايدها ع ظهرها : ولا شي . . بس امشي اتنفس شوي . .
حمد ينزل راسه : تمشين ورى . .
مهره اطالعته : ما حسيت بروحي . .
حمد : وانا حسيت بروحي ويييت ورى عمدآ . .
مهره تطالعه بحزم : عمدآ ؟
حمد يبتسم : مش عشان اشوفج . . بس اقصد اتعمدت اي اهني علشان " ياشر ع قلبه " قلبي يرتاح شوي . ..
مهره ابتسمت ونزلت راسها ..
حمد يطالعها : تذكرين ؟ ف كل جمعآت وطلعآت الاهل . . كنآ نتلاقى ورى . .
مهره تتنهد : اذكر . .
محمد يي : وكل مره انا الي اي واخرب عليكم . .
مهره حطت ايدها ع قلبها : خرعتني . .
محمد يبتسم : شو تسووون ؟
حمد يطالع : نسولف انا وحرمت " يبلع ريجه بغصه " اخويه . .
اطالعت مهره حمد وعرفت الي كان بيقوله . .
كل ما كانو يجتمعون ويطب عليهم محمد يقوله حمد هالجمله ( نسولف انا وحرمتي . . )
مهره تتنهد : يالله انا بروؤؤح عنكم
محمد : علشاني انا يييت . .
مهره تطالعه : لا طبعا . .
محمد يبتسم : مهوور . . كل ما كنتي تشوفيني قبل تروحين . . وكل ما اسالج تقولين لا طبعا ! نوعي . . غيري شوي . .
مهره تبتسم : حرام عليك . .
حمد ما كان يباها تروح . . ومحمد لاحظ عيون حمد الي كانت تترجى مهره انها اتم . .
محمد : مهوور شو الحمال وياج ؟
مهره كانت بتمشي بس يوم سمعت سؤاله تمت : وايد متعبني وايد . . خلني ساكته بس. .
حمد يطالعها وكان وده يطالع بطنها لكن قبض عينه عشان ما يتعب وينجرررح اكثر . .
محمد : دخلتي السابع صح ؟
مهره تبتسم : ماشاء الله حاسب لي هاه ؟ لا بعدني فالسادس . . عقب كم يوم بدش السابع ان شاء الله
محمد : الله يسهل علييييييج . .
مهره تطالع حمد الي نظراته عليها : اميين . .
محمد يعطس : اتشوووووووو
مهره + حمد : يرحمك الله . .
محمد : والله شكلي بمرض
حمد : لازم بتمرضض !
عنود حاطه ايدها ع خصرها وتجدم : شعرك خرسان . . وطالع جي والجو اليوم بارد . . روح البس شي ادفى !! كيف ما تبى تمرض بعد . .
محمد يطالعها : ليش انا عندي حد يهتم فيني يا حسسره . .
محمد يته الحاله وتم يكح ويكح . .
عنود تطالعه : خذت الدووووووووا ؟؟؟
محمد ياشر بصبعه ان ما خذاه . .
عنود تمسك ايده : تعاااااااااال . . افففففففف منه هالريال لازم الواحد يذكره ولا ماااااااااا بياخذ شي . .
اول ما راحو . . مهره حست بدوخه وبغت تطيح . . مسسسكها حمد بسرعه من خصرها . .
مهره بتعب : لا تلمسني . .
حمد بتوتر : شوه ياج ؟. شوه فيج ؟
مهره تغمض عينها : وخر ايدك . .
حمد قعدها ع الكرسي ونزل لها تحت : اييب لج دكتووووووووووور ؟؟؟
مهره وخرت ايدها عنه بهدوء : لا . . بصير احسن . .
حطت ظهر ايدها ع عينها ويبتهآ . .شوي وفتحت عينها وشافت عيون حمد الي بلمحه هوى راح اطيح . .
مهره تطالعه : حمد . . لييشش ؟
حمد يغمض عينه : روحي . . لو مارحتي بيصير شي كبير . . دخيلج قومي وروحي . .
مهره تبلع ريجها : انت الي روح حمد . .
حمد يطالعها : مهره لو مارحتي
تقربت مهره منه بضعف وحظنته . . .
حمد رص عليها بقوووووووووووووه وغمض عينه . . خلا دموعه تنهآر . .
>> مهره فحظني !!! مهررررره بين ايييدي . . تمي الله يخليج لا تتحركييييييييييييييييين . . لاتتحركين خلي عذااابي يرووح . . لا تتحركين خلي تعب هالسسسنين يطيحن . . لا تتحركيييين وعطيني طاقه علشان اتحمل فيها بعدج وعنا فرقاج . . لا تتحركييين خليني اخذ حنانج الي من حبيتج حلمت فييه . . لا تتحركين وخليني اعيششش هاللحظه الي احلم فيها من ززززمان . .
<< اااه يآآآ حمممممممد . . شكثر محتاجه لدفى صدرك . . شكثر محتاجه ارتاح من تعب هالـ سيف .! شكثثثر محتاجه ابدى حياه مافيها مشاكل ولا عائق يتعب بين فتره وفتره . . انا ذقت الويل يالغآآلي . . احظني آقوى وخلنى ارتآآآآح .. انا تعبآنه يآآآآآ حممممممممد تعبآآنه . .

ما بقى للشوق حاجز
من كثر ما عاش فيني..
كيف اقول:اشتقتلك؟!
وصورتك دايم بعيني!...

كيف اضحك.. كيف انسى؟؟
وانت غايب عن مكانك!..
لو يخون الكل ويقسى..
قلبي لك عمره"ما خانك"

ما اقدر يترس عيوني..
من بعد عينك عيون!!
ليه مستغرب جنوني؟
يا موصلني الجنون!!

شفت كل الدنيا هذي........
ما تساوي اي شي!
قمت اسال نفسي{وينك
من معاي ومن علي؟

و.. بالنهايه.. لا تحاكي,,
تبقى في دفتر حياتي:
اغلى كلمه... واحلى كلمه...
انطقت فيها "شفاتي"

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:30 AM
.
البارت الـ 91
فتح حمد عينه على ايد مهره . .
مهره : شفيك خرعتني . . " وخرت ايدها عن جتفه "
حمد يشوف يمين . .يسار . . تذكر ! ان مهره تعبت وغمضت عينها عسب ترتاح . .
>> وانا ؟ غمضت عيني وخذآني الخيآآآآل . . .
تنهد بصوت مسموع وطالعها : شو تحسين الحين ؟
مهره : الحمدلله احسن . . انت شي يعورك ؟
حمد يطالعها باهتمام : تخافين علي . . ؟
مهره حست روحهآ احسن ووقفت : انا بروح . .
حمد يغمض عينه وبعده قاعد تحت : لا تروحين . .
مهره عطت حمد ظهرهآ : سيف ف قلبي يا حمد . . انا ماشوف غير سيف . .
ترد تصد صوبه : كان العهد الي بيني وبينك كبير . . كان العهد اهني " تاشر ع قلبها " كنت اقول لقلبي حمد وبسسسسسسسسس . . محد يدخل قلبي غيره . . كنت اعاند احاسيسي وحبي لسيف . . كنت انكر لنفسي اني احبببببببببه . . قد ما اقدر ارفض الفكره بسبت العهد الكبير الي خذته . . انا حبيتك وايد حمد . . والله العظيم حبيتك وايييييييييد . . لكني آعشق سيف . . اعشقه بجنووووون . .
قام حمد من مكانه وجابلها . .
مهره : انا ما اقول هالكلام عشان احرق قلبك . . انت اتعرفني عدل . . اخر شي ممكن اسويه اني احرق قلب اي انسان . . لكن ابي الشغله توضحلك . . انا حاسه انك انت محتاج تسمع وتفهم مني انا مش من حد . . ما حصلت لنا الفرصه نتكلم قبل . . لكن كاهي الفرصه الحين . . .
حمد يغمض عينه : كافي . .
مهره : لاء مش كاافي . . لازم تسمعني . . لازم تسمعني للآخر . .
حمد : دخيلج كافي . .
عرفت الناس والدنيا وطريقي
وعرفت إن الهوى كذب وأماني!
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده جفاني!
نساني للأسف في عز ضيقي
وأنا في غمرة جراحي أعاني!
لقيته في هوا غيري غريق
تنكر من هواي ومن حناني!!!
مهره : حمممد . . دخيلك مثل ما صفيت ويا سيف حسآبآتنآ الجديمه . .لازم آصفيهآ ويآآآآآك . . انا ما بتم اشوفك اليوم وباجر وبس . . احنا ورااااانا عمممممر طوييييل بإذن الله لازم الموضوع هذا يصفى للطرفين
قعدت ع الكرسي وتمت تطالعه علشان يقعد ع الكرسي الي مجابلنها وقعد . .
مهره : حممد . . " تنزل دمعتها " افهمني . .انا مابيك تنجرح من اليوم ورايح . . ابيك تشوفني نظره الاخت . . ابييي اقعد معااك بحريه بدون قيود بدون خوووف بدون ارتباك مثل ما يقعد سيف ويا خواتي براحه . . احنا بينا حاجز كبير . . لو حد شاف سيف مع روضه ولا عذاري محد بيقول شي ابدا . .لكن لو حد شافني معااااااااك . . بالاخص الي يعرفون السالفه . . من عيونك يبين كل شي . . من عيونك يبين انك بعدك تكن لي مشاعر . .
حمد : مالج دخل ف مشاعري .. لا تدخلين فيهآ ابدا . . "يطالع عيونها " لج الحريه ترمسين عن مشاعرج وتوضحين لي كل شي . . بس ما اسمح لج تفرضين علي المشاعر الي احس فيها . . الا هالشي ما اسمحه لج . .
مهره : حممد الي تسويه غلط
حمد : قلتلج ارمسي عن نفسسسسسسسسج . . " يقبض اعصابه وبصوت واطي " كملي كلامج . .
مهره تقوم : يمكن فوقت ثاني . . ماشوف الوقت هذا صار منآسب . .
حمد : مهور قعدي مكانج وكملي كلامج . . " يطالع عيونها بنظره "
قعدت . .
حمد : انتي حاسه بروحج ؟ اانا بنظره هاديه اخليج تقعديين ! سيف لو قالج اقعدي بتعاندين وبتقومين . .
مهره تقاطعه : لاتقارن روحك ف سيف . . ابدا ماشي وجه مقارنه . .
حمد : . . .
مهره : انت تركتني بايدك 4 سنوات . . تعرف شو يعني 4 سنوات ؟؟ انت تعرف الظييييييييييم الي شفته ف بعدك ؟؟؟ تعرف دموعييييييييي الي طاحت عليك ؟؟؟ تعرف ان لا ليلي ليل ولا نهاري نهار . . تعرف اني كنت صااااابرررررره ومتحمله . . انت اهناك حتى اتصال ما اتصلت لي ولا اطمنت علي .!! باستثناء اني قلتلك لا تدق لكن انت حتى ف زياراتك للإمارات ف اجازاتك ما تنزلت وسألت عنننننننننننننني . . ودرتني وهاي غلطتك الكبيييييييييييره . . ودرتني مع اني ترجيتك تخطبني . . ترجييييييييتك وصحت وانهرت وتعبت . . حتى محمد قالك اخطططبها واضضضضضمنها لكنك معاند وعاندت ورحت . . الحين ياي ترمس وتقارن ؟؟
آسف إذا لك قلت إنسى زماني
مهو بيدي قلبي اليوم ناسيك
حبك نسيته يوم قلبك جفاني
أبعد وأنا أبعد ولا لي بطاريك
شلون أحب إنسان طبعه أناني
لا مايصير تبيع فيني واشريك
إتبع طريقك خلني في مكاني
يكفي جروح منك الله يخليك
ياما بكيتك لين دمعي نساني
ياما ترجيتك ولا فايدة فيك
الحين جيت تقول إنسى عشاني
جابك زمانك خلك اليوم ما أبيك
حمد يطالعها : تبيني اشرحلج الظروووووووووووف ؟؟ تبيني اششششششرح لج كل شي صار ؟ يمكن تفهمييييييييين وتحسين . . انا ما كنت اتصل فيج لانه ذاك الوقت انتي مااااكان عندج مبايل بالاساس . . وووووووووو كنت كل ما اكلم عنود و اعرررررررررف اخبارج من غير ما اخليييييها اتحس . . اجازتي ؟ ترمسين عن اجااااازتي " يبتسم ويحاول يكتم غيضه ويرمس بهدوؤء" انا كل ما احصصل اجازه انتي اول انسسسسسانه اشوووووفها . . انتي اول انسسسسسانه اطمن عليها . . اشوف تحركاتج واع ـرف متى تطلعييييييين ومتى تردين . . تعرفين ليش طول اجازاتي ما تعرضضت لج ولاكلممممممتج ؟ تعرفييين ليش ؟؟؟؟ علشان رسالتج الاخيره . . ولا نسيييييييتيها مهره ؟؟ نسسسسسيتي رسالتج ؟؟؟؟؟
طلع من بوكه ورقه متقطعه شوي ومتقرفصه . .
مدآلهآ الرسآله . .
" أتعهد انا حمد ، أنه اليوم هو اخر يوم اشوفج فيه واكلمج فيه . . من عقب اليوم مآشي لا شوفه ولا اتصال الا عقب الملجه فقط . .
ملاحظه : آذآ اخلفت فالوعد حمود فآنآ مآحبك آوووكيه ؟؟
اتحمل ع روحك . . وانا بترياك !! لكن اهم شي نفذ الكلام . . وصدقني بفكر فيك طول الوقت . . احبك . . الميم "
مهره يايه تقص الورقه لكن سسحبها حمد بسرعه : يوييييييلج . . لاتحرميني من اغلى ذكريات تخليني عايش . . هايي الذكريات الي مخلتني للحين صاحي وما استوي مينووووؤؤن . . لا تفكرين مجرد تفكير تمحيييييييينها وتاخذينها مني . .
مهره تمت تطالعه وماتعرف شـ ترد . .
حمد : عرفتي ليش سكت ؟؟؟؟ علشششان بس كلمه مآحبك الي كتبتيهآ . . شفتي كيف اهتتتتتتتتتتم ف ادق شي يخصصصصصج .. ف ادق كلمه !!! شششفتي . . " ينزل راسه بحسره "
قامت مهره وبنبره تعور القلب : خلاص . . سمعت وآيد . . واحس كافي لين اهني . .
عطته ظهرهآ ومشت : لكن . . كل الكلام الي قلته ما عاد يأثر . . ولا راح يخليني اندم .. الغلطه بالاساس غلطتك لانك ما خطبتني . . والحين . . " تبتسم " انا احمد الله على سيف . . انا ماشوف فهالدنيا غير سيف . . وقلبي قسم بالله قفل ابوابه . . من كسرت العهد يا حمد وانا اشوف سيف اول انسان احبه واخر انسان . . من عقب سيف ما راح يدخل قلبي آي مخلوق . . " تصد له وتشوفه " بالنسبه لي هو الاول والاخير . . وبالنسبه لي . . انا ماعرف اي شاب غيره . . هو الوحيد فالدنيا الي انا عرفته " تنزل راسها " والباقي نسيتهم وماعرف حد . . حتى الي كانت روحي تحبه . . نسيته " ترفع راسها " واقولك اياها بثقه . . انا ادمنت سيف . . ادمنتـــــــــه . . وقلبي يمشي على دربه . . لـ وين ما قادني . . بمشي ع دربه . .
غمض عينه وهو يسمع قوه كلامها . . غمض عينه ووده يسكر اذنه وقلبه وينسى كل شي قالته . . يحس انه بينهآر فاللحظه هذي . . وماعرف شو يسوي غير يدق ايده باليدار مره ومرتين وثلاث وصرخ صرررخه جرحت روحه وقلبه . . وحطمته !
أنا تعلمت الجفا من تغليك
ومن المذلة والخضوع إنتهينا ,,
من كل قلبي يشهد الله ناسيك
غير الضياع بحبكم وش لقينا ,,
ذيك المحبة حطمتها لياليك
وحنا على قبر المودة بكينا ,,
..)(ابحتفظ بعزة النفس .. ماابيك)(..
بالناس نلقى اللي نبيه ويبينا ,,
هويت عرش المحبة يازين بيديك
تبيعنا واليوم تبكي علينا !!
انهيت قصة حبنا في تغليك
من بحر حبك بالنجاة اكتفينا ,,
ذاب الحنين بعين قلب يراعيك
ومثلك على النسيااان والله قوينا
ام خالد تحط ايدها ع قلبها : يمه ولدي . . " تصد يمين " تشوف سيف قاعد مع عنود . . وتصد يسار وقلبها عند حمد !
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:32 AM
البارت الـ 92
مهره تامه مكانها بس منخشه عنه عشان ما يشوفها . . تننزل دموعهآ تحس بخنقه . . مع انه كل شي قالته له صدق بس ماتوقعت ييي هاليوم الي كل شي ينقلب فيه . .
حمد : اعرف انج اهني . . " يمسح دموعه "
مهره تمد تتصدد وشافت انه ما يشوفها . . فـ ماتحركت . .
حمد : قلبي قالي انج اهني . . وانج ماتحركتي . . وان دموعج قاعده تنزل . . لكن الي متشكك فيه . . هالدموع . . تنزل علشاني ولا علششآن شي ثاني . .
مهره : . . . .
حمد بهدوء : روحي الله يخليج . . خلاص . . خليني اتم بروحي . . واذا شفتيني ! سوي عمرج ما تعرفيني وكملي طريقج . . لكن روحي الحين . . رؤؤحي . .
مشت بسرعه قبل لا تسمع تكملته . . وسمع مشيت خطاويها وقعد وانهار وصاح بصوت مسموع . .
محمد يا وجابل مهره وشافها وهيه تمشي بسرعه ودموعها تنزل . . عجل من مشيته وسار صوب حمد ونزل له تحت : حموووووود كلممممني . . شصار بينك وبينهآآآآآ ؟؟؟
حمد : . . . .
لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه
الله يخليك ما فيني يكفيني
حتى حبيبي زمان الحب ما جابه
كان آخر إنسان متصور يجافيني
يكفيني إنه ترك لي شي أشقابه
دفتر قصيد وقلم مسجون بيديني
.
.
.
منصور يغمز لعذاري عشان تقوم . .
عذاري : مابقووووووووم يعني ما بقوووووم . .
منصور يطالعها : قوميييييي قبل ما ينشبون لي العيايز عقب شوي . .
سلامه مبتسمه : خلها انزين . .
منصور يطالع سلامه : خلهآ آونه !! " يطالع عذاري " طاعي شو تقول .. خلهآ
عذاري تطالع سلامه : مينونه انتي ؟ شو خلهآ ؟ انتي تدرين كيف حاله اخوي . . كان يدش مسكين فالتلفون عشان بس يسمع صوتج وتقولين خلهآ !
سلامه فاجه عينها : هاي يزاتي اادافع عنج ؟
منصور : ما يبين فعينها شي . .! نشي نشي يالله
سلامه مبتسمه . .
عذاري : اصلا ما بتحلا سوالفكم الا وياي . . صدقني يوم بروح بتمون ساكتين . . خلوني قاعده احسن . .
منصور : انا قلت بي قسم العيايز ومجهز لروحي رمسه لهم ومع اني كنت حاس بينشبون لي نشبه . .لكن اثاري وحده اهني ناشبتلي . .
عذاري : حمدو ربكم انتو اهني عشان خاطري اوكي . . سيف سوا كل ها عششاني . .
سيف يي صوبهم ويبتسم : وانا اشهد بجداره . .
منصور يطالع سيف: دخيلك شلها . .
يلس سيف صوبهم : والله ضيجان انا . . فخاطري اضحك . .
سلامه : هههههههههههههه
منصور : تضحكييييييين ؟؟توا واحد والحين اثنننننين . .
سيف : الله يعينك ع سلاموه . . ترى بالنادر ترمس . . ما ينسمع لها حس وايد خصوصا بعد الحـآ . . . . .
وسسكت . .
سلامه نزلت راسها وتلاشت ابتسامتها بهدوء
عذاري قرصت ايد سيف بالقو وبصوت واطي : انت غبي ؟
سيف : نسسسسسيت . .
منصور يغير السالفه : انا لقيت الحل .! دامكم انتو ما بتنشون . . انا بششل حرمتي وبروح . .
يقوم منصور ويحرك سلامه بالكرسي . .
سيف يغمز ل عذاري : نشي ننخرب عليهم . .
عذاري تطالعه بنص عين : عقب ما حرقت الجو ؟
سيف : شسوي طلعت بالغلط . . من حرر مافيني على اختج !!!
عذاري تطالع ورى سيف وتكلمه : شفيها اختي . ؟؟
سيف : مطلعتلي قرون ! كله معصبه وكله جبريت وماترضى بسسرعه . .
عذاري : سباله اختي . .
سيف : سباله وبس ؟ حرام كلمه سباله عليها . . يبالها اقوى عشان يبرد فوادي . .
مهره تحط ايدها ع خصرها : عنزه ؟
سيف ما انتبه للصوت : لا عنزه راكبه عليج انتي اكثر . . يمكن بقره !!
عذاري دحنته بقوه ع جتفه . . ومهره دحنته بقوه ع ظهره . .
سيف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخ " وصد ورا وشاف مهره وقام مره وحده "
مهره عاقده حياتها : بقره ؟ سبآله ؟
سيف يطالع عذاري . .
عذاري ترفع ايدينها الهنتين : انا مالي خصص . . " تطالع مهره " انا استسلم . .
وراحت عنهم . .
مهره تطالع سيف وسيف يطالعها . .
ناصر يخطف صوبهم : عرض ازياء ؟ بدال هالوقفه الي مالها داعي تعالو ساعدونا بنحط الغدا . .
مهره تصد لنآصر وتبتسم له : ان شاء الله حبيبي . .
ردالها الابتسامه وراح . .
سيف بصوت واطي : هيه حقي انا عاقده النونه وحق اخوها شقت الحلج
مهره اطالعته عين بعين وعقدت حياتها : قلت شي . .
سيف : اعنبووووووووه جبريت . . " ينفخ عليها " افف افف اهدي . .
ابتسمت غصب وحظنته . .
محمد يسحب حمد : اقولك انا ميت يوع وغدا بلاك مش متغدي . . يالله امك تتحرطم علينا من الصبح . .
رفع حمد عينه وشاف مهره تحظن سيف ومغمضه عينها . . محمد اتنهد بضيج . . ماصدق يخلي حمد يقوم ويتحرك من مكانه . . سحب ايييد حمد عشان يحركه لكن حمد وخر ايده بقوه
محمد : والله مول ماله داعي تشوف ..
حمد تم يطالع غمضت عين مهره . .ممزوجه برآحه . . ابتسآمه الامان . . حركت ايدها وهيه تحركها ع ظهره بحب وحنيه . . حاظنته بقوه جنه خايفه انه يطييير عنهآ !
فتحت عينهآ وشافت نظره حمد فويههآ . . نظرة آسسى . . نظرة ألم . . نظرة متكسره . . نظرة فيهآ تعب . . ماقدرت تتحمل وغمضت عينها مره ثانيه . .
سيف : شايله علي صح ؟
مهره وبعدها حاظنته : قلبي ما يشيل عليك ذره . .
قامت من حظنه ومسكت ايده : تعال ابا ارمسك . .
ابتسم ومشى وراها . .
دخلو غرفتها . . قعد ع الطاوله ومشت صوبه بحنية وجابلته . .
سيف يطالعها بنظرة راحه . . وقعد يلعب بخصلات شعرها الي ع ويهها
سيف : ماكان المفروض اطري شي نهيناه . .
مهره تطالعه : صح . . وانا مابيك تطريه ابد . . دامنا سكرناه . . لا ترد تفتحه . . او اذا كان فضولك بيتم عشان محمد وتبي تعرف ترا . .
قاطعها سيف وحطا صبعه ع شفاتها : مابي اسمع اي شي . . مافيني فضول . . يمكن كان فيني . . لكن الحين خلاص . . " يبتسم " دام انتي عندي . . وانتي مستقبلي . . ما يهمني اسمع اي شي جديم . .
ماردت عليه وتمت تطالع عيونه . .
سيف : اتحبيني ؟
مهره : خاطري اثبت لك . . اني ماقدر اعيش بدونك . . ولا اقدر احب غيرك . . انت تملكتني !! انت احتويتني بكبري . . " تحط ايدها ع ويهه " انته احلى شي صار لي فالدنيا . .
سيف يعض ع شفايفه من قوه الكلام . .
مهره مسكت ايدينه الهنتين بقوه : تثق فيني ؟
سيف : اثق فيج . .
مهره : ممكن يي يوم وتشك فيني ؟
سيف : اشك فروحي ولا اشك فيج . .
مهره تطالعه بعيون صارمه : اكيد . .
سيف يبتسملها : شو لزوم هالكلام ؟
مهره : اخاف . .
سيف : مــن ؟
مهره تنزل راسها : يي يوم ويصير سوء تفاهم او خلاف و تشك فيني وتظلمني . . وتعايرني . .
سيف فاج عينه ويرفع راسها بصبعه : اعايييرج !!! كيف اعاير حرمتي . . ام عيالي . . ام هدايه . .
مهره : انا اعرف انه مستحيل . . لكن شي فيني يبي يسمع هالكلام . . ابغي احس بثقتك فييني . .
سيف : للحين مش حاسه ؟
مهره : كنت حاسه بس عقب خلاف محمد . . . . " نزلت راسها "
سيف يبتسم : حقج علي . . بس ما قبضت روحي . . ماراح يتكرر هالشي ابدآ . .
مهره تطالعه : ابدآ ؟
سيف : آبـــــــــــــدآإ . .
مهره ابتسمت . . تقرب منهآ وحب رآسهآ : واخيرآ رضيتي علينآ ؟
مهره تطالعه : حرام الواحد يدلل عليك شويه ؟
سيف يطالع عيونها : ادللي وايد مش شوي بعد . .
بآست خده اليمين وهمست فاذنه : الله لا ييغير علينآ . .
شعر ينبه وقف من حركتهآ . . وكل الي سوآه ! وخر شعرها من ويههآ وؤؤؤو ..
Cut
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:32 AM
.
.
البارت الـ 93
سلامه مبتسمه . . ومنصور مبتسم . .
منصور : صدقت عذور . . احنا لو تمينا ويا بعض بنتم ساكتين . .
سلامه تطالعه : مستآنس ؟
منصور : وآآآيـد . .
يقبض ايديهآ . . : واخير حلممي تحقق كيف ما تبيني استآنس ؟
سلامه : . . . .
منصور : وانتي ؟ ممم احساس بسيط فيني يقول ابتساماتج كلها مجامله . .
سلامه باستغراب اطالعته : لاء . .!!
منصور متشكك : ممم . .
سلامه تتنهد : بعدني ماعرف . .
منصور ينزل راسه صوبهآ : من عقب مانطلع من اهني بنبدآ علآج . . رآح تمشين . .
سلامه تطالعه : امششي ؟ مستحيل . .
منصور : مافي شي اسمه مستحيل دام ربج فوق ورحمته موجوده . . واقل شي تسوينه تدعيين . .
سلامه تطالعه. .
منصور : ايمانج بالله وايد ضعيف سلامه . . لازم تقوين ايمانج بالله .!! لازم تتفائلين . . انا ما بجذب عليج للحين سالفه انتحارج ف بالي وخايف انها تتكرر !! اتقربي من ربج . . ادعي استغفري . . كثري من القرآن . . اهني رآحتج صدقيني . . ومافي شي فالدنيا يصعب ع ربج . . خل تكون عندج ارآده وعزيمه ! وانا اهني معاج خطوه بخطوؤؤؤه . . وراح تمشين . .
سلامه تبتسم : كلامك وايد حلو . . هالكلام ابد ما اسمعه الا منك . .
منصور يبتسم : وانا مابيج تسمعينه الا مني . . شدي حيلج .!! ابي امشي معاج بنفس المكان هذا . .
سلامه تبتسم : ان شاء الله . .
ام خالد تصارخ : منصوووور !! هات سلامه ويالله تعالو غــــــدى !!
منصور : ان شاااااااء الللللللله عمووه . . " حطا ايده ع قلبه " الحمدلله اتحرا بتقول شي ع قعدتنا
سلامه : منو يقدر يقول شي ؟خلاص انت ريلي الحين . .
منصور بطل عينه : شو قلتي ؟
سلامه : انت ريلي بعد شوو . .
منصور : تبيني اخلي هالكرسي قطار الموت والعب فيج صح ؟
سلامه فاجه عينها : لا تفكر مجرد تفكير
لكن قاطعها وسحب الكرسي وحركاه بسرعه جنونيه وهيه تصارخ . . وناصر و رروضه ميتين من الضحك
.
.
.
عـ الغدى . .
الكل مرتبش شوي يتهبش من اهني وشوي من اهناك . .الصفره كبيره والاكل منوع بالحييل . .
سيف : يالله بطلي حلجج . .
مهره تطالعه وفاجه عينها : اييه مش جدامهم . .
سيف : منو يطالع ؟ كلهم ملتهين ياكلون . .
حمد " في حد يآ سيف . . في حد . . دخيلك ارحمني "
مهره فجت حلجهآ وكلت اللقمه . .
قام حمد ما رام يتحمل : الحمدلله . . صفره دايمه . .
لاحظت مهره انه قام بطريقه مفاجئه علشان الي صار . .لكن سيف ما لاحظ لان عيال عبدالله نقزوه من ورى وتلصقو فيه . .
وفوي : عممممييي احنا شافينا هاذاااكي الرسووووووم تتذكرررر
سيف يحاول يذكر : لا عمي والله ماذكر .. " يسحبها ويحطها ف حظنه " ايلسي يالله عشان تاكلين عقب بنشوف رسوم يديد . .
يصد صوب جسوم : تعااال بآبآ . .
جسوم : مابيككككككككك . .
ويركض صوب عمته روضه . .
روضه : تعال حبيبي اقعد عشان تاكل . .
عنود تطالع محمد : شعندك ما تاكل ؟ منو ماخذ بالك .؟
محمد يطالعها : اخوج . .
عنود : بلا استهبال . .
محمد يتنهد بضيج : والله ارمس جد . .
عنود اول مره تشوف محمد يرمس بجديه : شصاير ؟
محمد يطالعها : حبه لمهره . .
عنود : للحيييييين !!! معقوله . .
محمد : وها الي ذابحني . .
عنود : ياحسرت قلبي عليك يا اخويه . .
محمد : ما تشوفينه قام اول ما لقم سيف مهور . .
عنود : ما انتبهت . .
محمد : لازم لاهيه فالاكل . .انتي يوم تشوفين الاكل مول تجلبين . . ماتعرفين حد . .
عنود شلت الـ سبون ودقتها ع يبهته وعقب انتبهت انها متخيسه بالروب . .
محمد بصوت عالي : انتي حممممممماره . .
يسحب طرف شيلتها ويمسح يبهته . .
عنود تشهق : لااااااا تستهبل . . ما ياااايبه غيرها انا . .
سلامه تضحك : هههههههههه انا عندي بعطيج خلاص لا تصارخين فضحتينا ..
ام خالد تمت تطالع عنود ومحمد نظره لئيمه . . نظرة ما تبشر بخير . .
محمد : اوب اشتعلت العيوز . . حسبي الله على ابليسج من بنت . . زين جي . .احين الراس العود شو بيلين راسه . . اسكتي خلاصصص خلينا ناكل . .
عنود : شكلك هالمره تباني اييب لك سجيين صح . .
محمد : انا الي بييب لج شكلي . . " وقام وسار يقعد حذال ام خالد عشان يلين راسها " عموه فديتج بقعد حذالج . . المكان ضيج اهناك . .
ام خالد ماردت عليه وقعد حذالها . .
محمد : تصدقين عموه . . المجبوس احلى من الصالونه . .منو مسونه ؟
ام خالد استانست : انا طبعا . . من ايديني لازم بيكون اغوى عن الباقي . . " تقصر صوتها " لا ترمس بصوت عالي منقود تذم اكل الناسس . .
محمد : افا عليج . . " وغمز لعنود الي ابتسمت ع دهن السيرررر "
منصور : عيونج بطيح وانتي تطالعين اختج . . !! ما بتطير عنود . . اكلي . .
سلامه : بس شبعت انا . .
منصور يطالعها : شوه كلتي انتي عشان تشبعين الله يهديج .
سلامه ببراءه : معدتي صغيره اناا. .
منصور : ياويل حااااااالي . . " يمسك ايد الي حذاله " يودني ماروم . .
ناصر وخر ايد منصور : شو يودني وماروم . .اييه اصلب عودك
منصور اتقفط وضحكت سلامه . .
منصور : زين جي " بصوت واطي " فشلتينا . !
مهره : حبيبي هات ايدك بسرعه . .
سيف عطاها ايده وحطت ايده ع بطنها . . وتامه بنتها ادق وادق وادق . .
سيف : بلاها مرتبشه ؟
مهره مبتسمه : مادري . .آي عورتني . .
نزلت ايد سيف وتامه ماسكه بطنها بقوه : شفيها ترآآفسس ؟؟ تعورني " غمضت عينها "
سيف رد حطا ايده ع بطنها : هداايييه . .بس عاد . . اششش خلاص . . اهدي . . ليش معصبه بابا ليش يا عيوووني . .
مهره فجت عينها وتمت تطالع سيف . . : سكتت . .
سيف ابتسم بانتصار : محد يعرفلها غيري . . عشان تعرفين . .
مهره تبتسم . .
محمد : يالله بنآآآآت وين السويت ؟؟؟
عنود تطالعه : بعد شي مكان حق السويت ؟ بس بطنك بينطر . .
محمد : ليش غيرانه . . ؟
ام خالد تطالعهم مره ثانيه . . جان يسكتون . .
ناصر : الحمدلله . . اللهم اجعلهآ نعمه دآيمه . . مآقصرتو واكرمكم الله . .
ام عبدالله : ايلس ابويه كل . .
بو عبدالله : خليه ريال شطوله شعرضه . . بعدج تحاتين اكله . .
ام عبدالله : والله لو يستوي شيبه بعدني بشوفه ياهل . .
ناصر يبتسم : انا باخذ لي غفله امايا . . لا اطرشين حد يواعيني لين صلاه العصر . .
ام عبدالله : ان شاء الله . .
روضه ترمس الفون :الحمدلله كلنا مستانسين والجو وايد حلوووو . . والله ناقصنا وجودك . .
جسوم : عطيييييييييني بااااباه
روضه تحط التلفون على اذنه : هااه كلمه . .
يصد يمين ويسار يدور عذاري وين قاعده . .
منصور : عذاري ؟؟؟؟ امايا عذاري وين
ام عبدالله تمت ادور بنتها بعيونها وما حصلت ، تصد لمهره : عذاري وين ؟
مهره تتصد ادورها : محد . .
ام عبدالله : محد زقرهآ . ؟
>
<
>
مبتسمه ومنسدحه ع السرير . . طرشت له مسج
" بعد نسوني "
ومن تم التسليم اتصل على طول . .
سلطان : وينج ؟؟؟؟ نسوج وين بعد ؟ ؟؟ انتي وين الحيييييين !!
عذاري بصوت خفيف : شوي شوي . . انا فـ المنتجع . .
سلطان : كيف نسووج بعد ؟
عذاري: ع الغدا . . كلهم يالسين ياكلون ! ومحد زقرني .
سلطان : عذاري ليش هالحساسيه كلها ؟ انا من عرفتج فالبدايه ما كنتي جي . . هالامور مافيها زعل ومافيها انج تشلين بخاطرج . . نشي واكلي . . كلهم لاهين وتلاقينهم مستانسين .! شوفي في البيت محد نآآآسنج !! والكل قايم فيج . .
عذاري : لاني كنت ثانويه عامه وامتحانات . .
سلطان : لا تاخذينها كـ عذر . .امج بتحاتي منو ولا منو ! ليش كل هالحساسيه هذي ؟؟؟
عذاري مبتسمه ونزلت دمعتها : من حبيتك صرت حساسه . . سلطان . . انا ماقدر على هالفراق . . ادخيلك اشفق علي وخلنا نكلم بعض . .
منصور : عذاري .!
قامت عذاري من مكانها وهيه ترجف . .
منصور بذهله : ترمسين سلطآن ؟
عذاري تطالعه بخوف : لآ . .
منصور تجدم بهدوء وسحب الفون وشاف رقم سلطان .!
منصور :ألو ؟
سلطان : . . .
منصور يقعد ع السرير من الصدمه : معقوله سلطان . . معقوله . . ؟ مش مصدق . .
قام من مكانه وحط الفون بايدها : كملي مكالمتج . . ومن تخلصين تعالي تغدي . .
وطلع !
ماعرفت شوه تسوي . .تلعثثثثثثثثمت مره وحده
مسكت الفون وشافته بعده ع الخط : سلطان . .
سلطان : شلي صار قبل شوي . .!!
عذاري تبلع ريجها : منصور ..
سلطان يدق ايده ع الطاوله بقوه . .
عذاري: ببند . .
سلطان : شوووه ردت فعله !!!!!!!!!! كيف . . "يحط ايده ع يبهته " استغفر الله . .
عذاري : خلاص خلني بلحقه بكلمك بعدييين
سلطان : بتريا منج مسج ع الاقل !!
عذاري : لو قدرت . . باي . .
سلطان : باي . !
عذاري : اسفه . . اقصد مع السلامه
ابتسم غصب وبند . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:34 AM
البارت الـ 94
سلامه : ليش معصب ؟ شوه فيك
منصور ما يتكلم . .
سلامه : كلمني . .!!
منصور يطالعها عين بعين : مالي خلق اتكلم بأي شي الحين . .
وقام عنها . .
تمت سلامه تحاول تركب الكرسي عشان تلحقه . . شافت الكل ملتهي ما بغت تحرج نفسها وتطلب من حد . . حاولت تنش بروحهآ قد مآ تقدر وقلبهآ عند منصور . . لين مآ قآمت شوي وما توازنت وطاحت ع الصفررره . . الكل صد صوبهآ ويطاآلعها . . منصور سمع ان فجأه الكل سكت من عقب الحشره والزعيج . . وكلهم عيونهم على مكان واحد بس !
رد مره ثانيه وشاف الي شافه . . سلامه طايحه ف نص الصفره ومتخيسه بكبرهآ . .
تمت دموعها تنزل بشويش . . والكل من الصدمه ما راح يتحرك . .
قامت مهره و سارت صوبها بسرعه وساعدتهآ عشان تقوم . . ويت عذاري هالوقت وشافت سلامه بوضع لا يرثى ّ!!! ماعرفت شو تسوي غيير انها تشيل كلينكس وتسير صوبها وصوب مهره وتمسح ع ويه سلامه وتخوز عن ويهها العيش . .
طول هالموقف وسلامه ما قادره تفتح عينهآ . ! واول مافتحت شافت منصور فويهها . . مجابلنها لكنه بعييد !! يطالعها بنظرة مش مفهومه !
>> ليش بعيد يا منصور ؟ ليش . . ليش ما انت الي ييت وساعدتني . .ليش هالنظرة !! ندمآآآآن صح ؟ ندمآآآآآن ؟؟ ع ـرفت اني فوضع صصصّعب وفـ وضع محد يتحمله ؟ اذا انا ماقدر اشيل مسؤوليه نفسي ؟ انت بتقدر يا منننصور ؟
نزلت راسها بحيآ . . قادتها مهره بالكرسي وعذاري معآهم . . منصور من شاف عذاري حطت عينها بعينه مشششى ووراح . . مما زاد جرررح سلامه وخلا دموعها تنزل اكثر . .
عذاري : مهوور قومي . . انآآآ بقودهآ . .
مهره قامت وعطت المجال لعـذآري . .
عذاري عاقده حياتها : شوه تترييييييين ؟ رؤؤؤحي آبآهآآآ فرمسه . .
مهره : لا والله . .
عذاري : فآآآآآآرررررررررجي يلآآآ !!!
مهره : انزييييييين ! " تجابل سلامه " مآ صآر شي ترى . . " تمسح دمعت سلامه " اعتبريه مآ صآر . . ع الاقل !! انتي حالج احسن عن حآلي . !
سلامه تمت تطالع مهره وعقدت حياتها : في حآل بيكون آحسن عن حآلي ؟وآحسن من ـألي صآرلي ؟
مهره تبتسم : هيه . . تعرفين اني في يوم من الايام في فندقنآ تزحلقت وطحت فالحوض ! لا وطحت بلبسي وبعبآتي ومكيآجي الي فالشنطه "تغمض عينهآ بحسره " تخيلي بودره ديور وشآنيل " وآي مآبي آذكر . . وفي الشنطه بروحهآ تخيلي شنطه ثانيه فيهآ بس مكيآج حاطه فيه ارواج سان لوران و " تذكر شي " خلي الارؤواااج !!! " تحط ايدها ع قلبها " آآآه سآعه شوبآرت كنت توني لآبستنهآ وييديده . . غير فلوسي إلي في البوك وووووو البي بي إلي فيه ذكريآتي ومع الاسسف مآفيه ميموري كآرد ومسيفه كل شي فالفون . . لآآآ والصاعقه العوده تعرفين شوووه ؟ ؟
سلامه ابتسمت غصب وهيه عايشه الجو ويا مهره وكيف جد لو صارلها هالموقف وكل هالاشياء طاحت فالمآي بتنهآآآآآر نفسيآ . . !! : ششصار بعد ؟
عذاري مندمجه : شوووووو قولي
مهره : اني طلعت من الحوض بروووحي ومحد كآن ويآي يسآعدني ! واخوج كان محد ! وانا ماعرف حد فالفندق !!!!! والمصييييييبه اني نآسيه رقم الغرفه بعد .! شفتي الفضيحه والصاعقه وعوار القلب الي صارلي ؟
ملآحظه " للتذكير " ( موقف مهره والحوض صآر فالبآرت الرآبع ، لكن اهني بتفآصيل آدقّ )
سلامه وعذاري متأثرآت . .
سلامه : عوار القلب ع الساعه .. شوبآآرت رآحت فالمآي !!
عذاري : يت ع الساعه ؟ قولي بودرة ديور وشآنيل ! هآي من حووبتي . ! تذكرين يوم كنآ نتشرا زهبتج ! قلتلج عطييني اياها تناحسسسسسستي .! الله فووق . .
سلامه : والله عوار القلب !
مهره : شفتي ؟؟ انتي ع الاقل طحتي بين اهلج ّ! " تعمدت تقول اهلج عشان ما تنحرج " طحتي بين نآس يحبونج وعلى طول فزعو لج ! مش انا المسكييييينه خسست فالحوض
وبالفعل استآنست سلامه وابتسسمت برآحه
مهره : هيه خلج جذذه . .
عذاري بعدها فالسالفه : انزين عقب شصآر ؟
مهره : اهني تعرفت ع شوق وفديتهآ كآنت مخآوي ششمآ
ضحكو . .
عذاري تقود سلامه : يالله مهور . . حلوه سوالفج . .
ابتسمت مهره وعكست دربهآ عشان ترجع لبآقي الاهل . .
شافت حمد بويههآ يمشي بعد . . وقفت شوي .!
تمت تطالعه وتم يطالعهآ ! نظرآته نظرآت غريبه . . حزن ممزوجه بتعب . . ممزوجه بكلآآآآآآآم مآ يطلع . .
تنهدت . . وكملت طريجهآ وتجآهلت عيونه . .
من عقب مآ تعدته ابتسم حمد . . وكمل مشيته . . وهي كملت مشيتهآ لين شآفت سيف ونآصر . .
مهره تطالع نآصر : تعآل انت شـ كنت تبي ؟
نآصر عآقد حيآته : متتى ؟
سيف ابتسم : ماتعرف اختك غبيه ؟ واستيعآبهآ بطيء . . " يطالع مهره " انا قلتله فديتج ييييج ويدق عليج ويخليج تطلعين له عشان تشوفييني . .
مهره اطالعت نآصر : اوكي نآصر . . توقف ضدي . .
نآصر يرفع ايده : مالي خص . . وبعدين مآ كآن رآكب علييكم الزعل! كل شي بآين فعيونج وفعيونه . .
ربت ع جتف سيف ورآح . .
مهره تمت تطالعه : تستغل اخويه . .
سيف : استغل ابوج بعد . .
مهره فاجه عينهآ وادق صدره : مآ يخصك في أبويه . .
سيف : مآ يخصك في اخويه مآ يخصك في آبويه . . عيل لي خص في منوووو .؟
مهره : مالك خص في حد . .
سيف : متأأأأكده من كلامج . . " بعيون ضيجه "
مهره عاقده حياتها : ونصصصص
سيف يآآ من غير مآ يرمسس وشلهآ : آوووووب . .
مهره تبتسم : ثجيله هآه . .
سيف : وين ايام الريشششه . . " يمشي فيهآ " هدوه طلعت فيييل . .
مهره : نزلني مش زييييييين . .
سيف : مابنزلج . .
مهره : اييه انا في بطني يآهل لا تستهبل . .
سيف : مآآآآآآآآآبنزلج . .
مهره ادق صدره بشويش : يالله عاد نزلني . . مش زين والله . . بلا استهبآل . .
اما سيف طنشهآ وكمل مشي . . الكل عينه عليهم . . وام عبدالله من شآفت الموقف يتنهآ الغبنه وقعدت تدعي وترقيهم من العين . .
عنود : شوووف كيف يدللهآ آخوويه . . تعلم تعللللللم
محمد عاقد حياته : انتي تتحرين عمرج ششرات وزنهآ ؟ انتي شاحنه ماتروم تششلج
عنود تدحنه ع جتفه : فعييييييييييييييينك يالهرررررررررم
محمد : شوه فعينك بعد " يطالعها عين بعين " ليكون تبيني اجرب . .
عنود : هيه عشان تمرغك امايا بنعآآآل . .
محمد يبتسم : تتحدين . .
عنود بابتسامه شرسه : اتحدددددددددا . .
قام محمد وششلهآ . .
محمد يستهبل : بطييييييييح " ويحنيهآ وتصآرخ عنود من قمت رآآآآسهآ "
عنود : آيييييييييييييييييييييييييييييييييه عن الاسسسسسستهبال . . شوووف شوف سيفوه كيف شال مهوووووور . . بحنآآآآآآآآآآآن ورقه
محمد : اناا قاعد اعطيج حنان ترى . . بس الرقه منج انتي . . ومع الاسف ما يركب . .
عنود تصد يمين يسار : الحمدلله امايا محمد . .
محمد : تخافين هاه . .
عنود : مافييني على لسسسانها . .
محمد : بسسسسسسسسج ؟ مامليتي
عنود تضربه ع صدره بقوه : انت تخلي الواحد يتمتع . . " تغمض عينها " وآآآآآي حلو الشششششششعور
تتتتتتتتترشششششششششششششششششششششش
عقهآ فالحووض !
محمد : خلصنآ منج . . يآلله ألحقيني عقب ماتنشفين . .
اما عنود انصصصصصصصصعقت وتمت ف حاله ذهول !
.
.
.
سيف ينزلهآ : آآآخ كيف صرتي ثجيله . !!
مهره تبتسم : محد قالك تشلني . .
سيف يجابلها : شسوي كنت ابا استفرد فيج !
مهره تشوف الغيوم : مع انه فصل الصيف ! لكن الجو اليوم بررررد . . وشكلهآ بتمطر . .
سيف مبتسم : . .
مهره تطالعه : شفيك تطالعني ؟
سيف : مسستآنسه حبيبي ؟
مهره تدش بصدره : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد . . " تقوم عنه " مششكور حبيبي . .
سيف يمسك خدها : اهم شي ونآستج . . !
مهره ترفع عينهآ وتطالعه بنظرآت مش مفهومه . .
سيف : ليشش هالنظرة ؟
مهره تنزل رآسهآ : آحنآ رآح نتم جي ؟
سيف :كيف جي ؟
مهره ترفع راسها وتطالعه عين بعين : يعني . . مآرآح يتغير الحب الي بينآ ؟ رآح نضل نحب بعضض طول العمر ؟
سيف : تشكين فهالشي . .؟
مهره : لاآ . .آبدآ . . بسس . .
سيف يلعب بخصلآت شعرهآ الي طالعه برآ الشيله : بس ؟
مهره : اخآآف تمممل مني .!
سيف فاج عينه : آمممممممل منج !!
مهره تهز رآسهآ بمعنى هيه . .
سيف : بي يوم بتملين مني ؟
مهره ترفع راسها : لاطبعآ !
سيف يبتسم : ولا انا بمل منج .!
مهره : بس انت ريآل . .
سيف يطالعها بنظره : اكيد ريال عيل شو بكون حريمه ؟
مهره تدق صدره بشويش : عن الاستهبال
سيف يمسك ايديهآ ويمشون : فهميني نظريتج ! كيف يعني ريآل . .
مهره : بتمممل وجي . . والريآييل بصآآصيين يحبون ينوعون فالبنآت . .
سيف : صح كلآمج . . لكن انتي تشوفين سيف ويآ ضمن هالريآييل ؟
مهره توقف وتسير جدآمه : لآ . . آنآ آشوووفك بكوم والدنيآ كلهآ بكؤؤم ثآني . .
سيف يبتسم : شوفي حبيبي . . انا مابقولج مآ بمل منج وووو من هالكلام . . الشي يعتمد عليج مثل ما يعتمد علي !! انتي تقدرين مآ تخلييني آمل منج !! يعني . . " يرد يمسك ايديهآ ويخليهآ تمشي " تكشخين لي دؤؤم . . يعني مره قصير مره طويل . . مره بمكيآج ومره بلوح " تضربه ع جتفه "
مهره : انا لوح يا حمار . .
سيف يبتسم : واحلى لوح .!
مهره : كككمل . .
سيف : يعني . . مابعلمج فسوآآآلفكم . .
مهره : انزين كل الحريم يسووون جي من اول سنوآت الزواج وعقب العيآل خلآص .!
سيف : شفتي بروحج قلتي بلسآنج . . كل الحريييم يسوون جي . . يعني من الحريم نفسهم . .
مهره : . .
سيف : آنآ مآ آعقد لج المسأله . . قلتلج الشي يعتمد عليج . . تقدرين تخليني ما أمل منج . .وانا نفسج . . مآ بخليج تملين مني . . يعني مآ بجآبلج 24 سآعه . .
مهره حاطه ايدها ع خصرها : ايوا ايوا . . قول قول . . طلع لي سوالف ما بجابلج عشان ما تملين مني وبروح اقعد مع ربعي ومن هالخرابيط
سيف : ههههههههههههههههههههه ما يخصصصصصصصصه
مهره : جببببببب . . ماشششي . . بتجابليني 24 ساعه ّ!!! ومشش شرط نجآبل بعض ّ! بنطلع " تبتسم " بنسير السينمآ . . بنسير البحر . . بنسير فنآدق بدال شقتي الي صارت ممله ! بنروح مني ومنآك كل فترره وهالشي بحد ذاآته تجديييييييد كبيير . .
سيف : صح . .شفتي كيف جاآوبتي ع سؤآلج بروحج ! الشي يعتمد علينآ آحنآ الاثنيين حبيبي . . واحنآ الاثنييين نترياآ الدقيقه الي نكون فيهآ مع بعضض ! وبنستمتع بكل لحظه آن شآء الله . .
مهره تحط راسهآ ع جتفه وتكمل مشي : آحبك . .
سيف مبتسم : وآنآ آممموت فيج . . " يصد يمين " يالله نطلع من اهني " ياشر " بنروح آهنآك جدآم . . بنطلب لج ششي دآفي يدفي علينآ فهالبررررد . .
مهره حآطه ايدهآ ع ظهرهآ: هيييه خل نقععد ! ظهري عورني . .
سيف : يالله . .
عقب مآ قعدو طلب له سيف كابتشينو وطلب لهآ مهره كآفي لآتيه . .
سيف يطالعها ويبتسم : عقب مآ تربين . . وتخلصين الـ 40 . . بنشل هدوه وبنسآفر ! بنسير شهر العسل . .
مهره تطالعه وتبتسم ببرود : شهر العسسل !
سيف يمسك ايديها : شهر العسل الي مآ عشنآه . .
مهره نزلت راسهآ : . .
سيف : ليييشش " يقوم من مكانه ويروح ع الكرسي الي حذالها ويسحبهآ لصدره "
مهره : . .
سيف : للحين تحسين بـ جرح ذيج الايام ؟
مهره :لاآآآ ! والله نسيت كل ششي . . " تقوم عنه وتطالعه " انت ؟ مآ نسيت
سيف : وانا والله نسيت كل شششيّ . . لكن ليش فجأه . .
مهره تقآطعه : مممادري . . يعني تفاجئئئت بكلامك بس . . لكن مافيني شي . .
سيف يبتسم : تدلعين صح . .
مهره ترد له الابتسآمه : صح . .
سيف : وين تبين تروحييين ؟ " يبتسم ويحط ايديها ع بطنهآ " هالهآيته وين تبآ . .
مهره : مممم . . آبي آروح مآليزيآ وآيطآليآ و فرنسآ وسويسرآ و لندن وآمريكآ و استراليا وأي جزيره !
سيف :بسس ؟ وآيد شويه حبيبي . . بعد بعد
مهره : بعد خآطري آروح كوريآ لكن مآ نطول يعني . . آسبوع جي . .
سيف مبتسم : آسبوع ومآنطول ؟ عيل البآقي كم حآسبتلهم حسآب . .
مهره : اييييه لا تطنز . .
يآبولهم الكوفي . .
سيف يمسح ع رآسهآ : خبله حبيبي . .
ابتسمت . . ومن غير مآ يحس بآدلت كوفيهآ بـ كوفيه . . لآن ذآقت اللاتيه ومآضآبطينه . .
مهره تغير السالفه عشان ما يسكت وينتبه : حبيبي شفت محمد يوم ششل عنوود ؟
سيف يشرب : شفتي كيف يغآرون ؟ كل حد قآم يقلد . .
مهره : خل يقلدون . . نبقى احنا الاصصل . .
سيف يبتسم . .
مهره : اصلا لو قلدو . . مآ بيوصلون لـ ربع ألي آحنآ وآصلينه . . " تبتسم " صح
سيف مسكهآ بآيد وبالايد الثانيه يمسح ع ويههآ : صح . . وعلى فكره ّ! طعم اللاتيه عيبني . .

فجأه عيني ألمحت أيديهآ بأيديك
لمحت أنسآنه كآنت تبيني ومآ تبيك
شلون ترضى تخون من كآن يغليك ؟
يعني انته كنت تحبهآ من ورآي
يعني أنته كنت تشوف بعينك شقآي
لكن ماقول غير مبروك عليهآ وعليك

نزل رآسه حمد وآبتسسم . . ورد دخل الفله مره ثانيه . .

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:34 AM
.
.
.
البارت الـ 95
منصور يي صوب سلامه وشآف عذاري ويآهآ وآطالعها عين بـ عين . .
منصور يكلم سلامه : ابيج فـ رمسه خآصه . .
عذاري تلومت وابتسمت بحيآ : يالله سلآمه بروؤح . . بييج عقب . .
وركضضت بسرعه . .
سلامه عاقده حياتها : شفيك عليهآآآآ ؟؟
منصور : شحآلج ! شي عورج يوم طحتي ؟
سلامه : توك افتكــــــــــرت !!!!!
منصور يغمض عينه : دخيلج سلامه . . انا مابي انطر عليج . . الي فيني مكفيني
سلامه تنزل راسها : ندمت صح ؟
منصور يطالعها باستغراب : ندمت على ششو!
سلامه ترفع راسها : على زواجك مني !
منصور يرفع راسها ويتافف : انتي ويييييييييييييييييييين وانا وين !
سلامه تطالعه : شفت الشي بعيونك. . شفت تهربك ومشيك بعيد عني
منصور يسير صوب سلامه ويمسك الكرسي بقوه : انتي ماتعرفين اي شي . . دخيلج لا تزيدين الطين بله . .
سلامه عاقده حياتها : احين انا ازيد الطين بله ؟
منصور : اسسستغفر الله . .
مسك تلفونه واتصل لعنود . . : عنود ممكن تيبين عبآه سلامه ؟ انآ معآهآ في قسمكم برى لكن ماقدر ادش اخاف حد من البنيآت اهنآك . . آوكي . . اتريآج لا تبطين . .
سلامه تطالعه : عبآيتي ليش ؟
منصور يطالعها : لان من اليوم بتبدين العلاج !
سلامه : شوووووو . .
يت عنود وهيه تركض : تأخرت ؟
منصور ياخذ العباه : لآ . .
تم يلبسهآ العبآه وبدلت شيلتهآ البيضآ ب شيله سودآ . . وقآدهآ منصور وطلعو من المنتجع . .
.
.
.
عذاري تغمض عينها : حآآآآآآآآآآقرني . . ولآآآآآآ كني موووووووووجوده
سلطان يغمض عينه : وانا دقيت له بند فويهي . . لييييييش جيه صار ليش . . ليش يوم تسهلت الامور ويييت بخطبج كل شي تعررررررررررررقل
عذاري بصدمه : لحظه لحظه . . شـ تقوووول ؟؟؟؟
سلطان : انا كلمت منصصصور ! وقلتله اني اباج . . وقلتله يحجزج لي . . و ريل اختج !
عذاري باستغراب : سيف ؟
سلطان : هيه . . بيسلفني 400 ألف . . !!!!! وقالي على رآآآآحتك متى مآ تقدر سددهن . . وآخطب عذاري بآقرب وقت
عذاري توقف من الصدمه : سسسسسسسسسيف . . !
سلطان : هيه . . سيف الي حلمتي فيه انه يساعدج ! وسبحان الله تحقق حلمج . .
عذاري : انا مش مستوعبه . . " تغمض عينها وتنزل دموعها " ماقادره افرح . . قلبي متحطم على منصصصصصصصصصصصور . .
سلطان : شكثر اتمنيت هاليوم ! شكثر اتمنيت اني ادقلج وابشرج بهالخبر . .
عذاري : شكثثثثثثثثثثثثثثر اترييييييييت اسمعهآآ وششششششششكثر حلمت وفكرت كيف بتكون ردت فعلي وشكببببببببر فرحتتتتتتتي . .
سلطان : ما قادر استانس
عذاري : ولا قادررررررررررررره ابتسسسسسسسم
سلطان : خسرت اعز صديق
عذاري تنزل دموعها بغزره : خسرت اخويه . .
سلطان : شلي سوينآه يآ عذاري شوه
عذاري : انا السبب . . " تغمض عينها بقوه " انا السبب ف كل شي . .
سلطان : . . .
عذاري : انا الي اترجيتك اكلمك لين الامتحانات وانا الي دقيت لك بعد الامتحانات مع ان خلص الاتفاق . .
سلطان " انا يا عذاري ألي مآطلت ورديت عليج مع اني كنت اقدر اطنش ومارد عليج . . لكن ماصدقت الفررررررررصه يتني ودقيتي . . " : ماعندي كلام اقوله
عذاري : شسوي سلطآآآن شسسسسسسوي
سلطان : مآدري عذآري . . مآآآآدري !!
عذاري تصيح بانهيار : مابي اخسر اخوووووووي . . مابي اخسر منصووووووور . . هذا منصور مننننصصصصصصور الي شاركني كل شي
سلطان : خلاص اهدي " حبيبتي " عذور . . كل شي بينحل . . عقب ما تطلعون من المنتجع انا بي اخطبج . .
عذاري : وبسسسسسس . .! بتنحل المشششكله !!!!
سلطان : يمكن ما تنحل كامله ! لكن بتنحل نصهآ . . ارجوج " وسكت لانه اترجآهآ ما حب الكلمه تطلع منه ابببببدا "
عذاري سكتت وماعرفت شـ ترد !
سلطان يتنهد : عشآن الغلآ الي تغليني آيآه . . لا تكدرين روحج . . انتي يايه اهني تستآنسين وتغيرين جو . . . وانا اقولج . . كل شي بينننننننحل . .
عذاري : ان شاء الله
سلطان : احبج يا حماره
عذاري حطت ايدها ع قلبها . . ما حست فالكلمه . . ولا حست بشعور الفرح ولا حست بأي شي . . تحس ان كل شي فيهآ عند منصور . . ماتقدر تعيش جوك المتأخر يآ سلطآن !
سلطان حس وعرف واضايق اكثر : يعني منصور بيكدرج هالكثر . . وانا قاعد اقولج احبج ما تأثر فيج !
عذاري : تأثر فيني . . وأشكرك عليهآ . . لكن بآلي فـ المشكله وحجمهآ . . ترآهآ مش بسيطه يا سلطان والله مش بسيطه . .
سلطان : تبيني اي واخطبج الحيييييين ؟
عذاري نزلت راسها . .
سلطان : شفتي كيف؟ انا عارف انها مش بسيطه وماتنحل ف دقيقه .. لكني معاج . .وببقى واقف وياج لين نعدي هالمشكله مع بعض . . خلآص ؟
عذاري : ان شاء الله
سلطان ابتسم : ايوووا خلج عذاري حبيبتي
عذاري فجت عينها
سلطان دق يبهته بايده " اوف شفيني " : ماسمعتي صح
عذاري تبتسم : سمعت . .
سلطان : طلعت بالغلط
عذاري : المهم طلعت . . سمعت شي حلو ع الاقل
سلطان : إلآ كلمه حبيبتي شو الحلو فيهآ
عذاري : كفايا انها منك . .
سلطان " دوم تسكني هالبنت " : اسميه الا لسانج متبري منج . .
عذاري : لييش لاني اقولك الصدق ؟ واقولك شكثر كل شي تقوله يعنيلي ويهمني . .؟
سلطان مبتسم : اصلا اعرف من غير لا تقولين . .
عذاري : من اليوم ورايح ما بقول
سلطان باندفاع : يوووويلج . .
عذاري عاقده حياتها : الحبيب حآبني اليوم
سلطان : يويلج لو فكرتي تقولين اقصد ! يعني صح مثل ما قلتي لا تقولين . . ولو قلتي يويلج ! ليش تفهمين الاشياء غلط ؟
عذاري : الحمدلله اني فهمتك يا سسسلطان . . وصرت عارفتنك عدل . .
سلطان : لا والله . . وشلي تعرفينه ؟
عذاري : انك تحبني بعد شو
سلطان مبتسم : ودامج تعرفين ليش ذالتنا قول احبك وقول احبك . . خلاص اهم شي تعرفين
عذاري : البنت مثل غرشه البيبسي . . لازم تمزرها بالكلام الحلو ! وعقب تشرب البيبسي يآ تخلصه في دقيقه يآ تخلصه ف نهايه اليوم يآ تشرب كل يوم شوي وتخلي البآقي حق الايام اليايه . .
سلطان : وشوه الفرق ؟
عذاري : يعني اعتبرني غرشه بيبسي . . وانت مزرتني ف الكلام الحلو . . يمكن هالكلام يريحني لكني خلصته مره وحده . . ف ابا اتم اسمع واسمع . .كل ما يخلص اريد امزره !
سلطان ابتسم ع تشبيهآ آلغبي : انزين وانتي اي نوع عآد ؟ إلي لآزم غرشه البيبسي نمزرهآ كل شوي ولا كل يوم ؟
عذاري : انت امزرني لين النصصصصصصصص وانا بسكت ما بقول شي . .
سلطان : هههههههههههههههههه
عذاري ابتسمت من قلب .. نآدرآ مآ تشوفه يضحك ! وحبت ضحكته المفآجئه والي طلعت من خاطره . .
سلطان : انزين يا غرشه البيبسي . . يالله قومي ورؤوحي قعدي وياهم برآ
عذاري تبوز : مابي . . خلني اهني مرتاحه ويآك . !
سلطان يتثآوب : فيج نوم ؟
عذاري : انت فيك نوم ؟
سلطان : هيه
عذاري : خلاص انا فيني نوم بعد
سلطان ابتسم " فديتج " : يالله عيل قومي قفلي باب غرفتج عسبت محد يدش بعد !!! وتعالي خليني اشيلج بحظني وارقدج ..
عذاري مبتسمه ونشت قفلت الباب بسرعه وطبت ع السرير بالقو : كآني يييييييت
سلطان : غمضي عيونج " حبيبي " عذور . .
عذاري : ان شاء الله " بصوت واطي " حبيبي . .
سلطان انقرص قلبه بقو وعقب هدوء بسيط : قلتي شي ؟
عذاري : لا اقولك بناام . .
سلطان مبتسم : زين يالله . . غمضضي . . ولا تتحركين عشان انا من لفحه هوا اقوم !
عذاري : ان شاء الله . .
سلطان " احبج . "
عذاري : احبببببك . . يالله خلاص بسكت وبنام . .
ابتسم سلطان وغمض عينه . .

معاني الحب ما توفي
لو بوصف مدى الإعجاب
لا حروف الكلام تكفي
ولا يكفيني فيك كتاب

.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:37 AM
.
.
.
البارت الـ 96

..ۆين أۆدي شۆق قڷبي ۆاڷۆڷه
ڷۆ غديت بعيد عني ماأښمعڲ
تـمڷڲ احښاښي ۆفڲږي تشغڷه
تږحڷ طيۆفڲ ۆفڲږي يجمعڲ
هاڲ قڷبي ..هاڲ ڷيتڲ تقبڷه
خذ ښنين اڷعـمږ أۆخذني مـعڲ
انت تاڷي اڷعـمږ ۆانت أۆڷه
من يقۆڷ اني نښيتڲ يخدعڲ..


محمد يدزه : بسس خلاص . .بسك تفكير يا ريال ! شآب رآآآآآآآسك " يقص شعره من شعر حمد " شوف شعره بيضضضا
حمد يتنهد : خلاص حمود مش وقت استهبالك
محمد : حمود بما انه العرس مستوي ببلاش وكل حد قام وملج هاليومين . . شرايك تكون من ضمنآ
حمد يعقد حياته : شوه ؟ " يطالع محمد " انا اتزوج ؟ انت استخفيت . . مابظلم بنات الناس ويايه . . انا خلاص ميؤوس مني ! بتم جذه لين اخر يوم ف عمري . .
محمد يرد ع الفون : شوه تبين .!
عنود عاقده حياتها : امايا تقول انت ولا حمود واحد فيكم يسير السوبرماركت يشتري كرتون بيبسي وطحين رقم واحد بنسوي كيك . .
محمد : احين انا ولا حمود
عنود : بدا الاستهبال . .
محمد : قولي انا ولا حمود ؟
عنود : افففففففف ما نبا شي منك خل حمود يروح
محمد : انا حمود وهو حمود . . اي حمود فينا
عنود تبند فويهه
محمد يبتسم : تصدق اختك ما تستحي ع ويهها . .
حمد يطالعه : هاه . . قلت شي ؟
محمد يقوم : اررقد ارقد . !! ولا اقولك " يمسك ايده " نش بنروح السوبرماركت يبون اغراض
حمد ينش معاه . .
.
.
.
روضه ادق الباب : عذوور ! نشي ليش راقده
عذاري تفج عينها بتعب : شوه تبين روضوه خليني انام
روضه : انتي يايه اهني عشششششان تنامين ؟ نششششي استمتعي بالوقت
عذاري : خلااص خلييييييييييييييني
سلطان : شفيج لا تصاااااااارخين
عذاري : ترى هيه ما تسمعني
سلطان : يالله نشي روحي قعدي معاهم . .
" يشوف الساعه ."
عذاري تثاوب : مابي بكمل رقاد
سلطان : اسمعي الرمسه ونشي ! يالله صارت 4 ونص . . حق شو يايه وياهم دامج ما تستمعين ؟
عذاري : انا استمتع معاك . .
سلطان يبتسم : ادري . . " يتثاوب " يالله فزي وخليني اروح اصلي بعد . .
عذاري : خلاص اوكي انا بعد . .
سلطان : يالله فمان الله
عذاري : مع السلامه
سلطان : اقوووول . .
عذاري تثاوب : . . هاه
سلطان "احبج " : ماششي .! يالله بندي
عذاري : انزييييين . .
سلطان : انزين ؟
عذاري : ان شاء الله ان شاء الله . .
سلطان : اتحرى . . يالله . .
عذاري : فمان الله
.
.
.
مهره وسيف يمشون وتقربو من الاهل . .
ام عبدالله : انتو وين كنتو . .
سيف يبتسم : نتمشى عموووه . . " يبوس راسها "
ام عبدالله تبتسم . .
سيف يبوس راس مهره : يالله حبيبي بروح اقعد ويا الشباب . .
ام عبدالله : محد اهني . . منصور ودا سلامه عشان العلاج الطبيعي وبيردون فليل . . وحمد ومحمد راحو يتشرون اغرااض . . محد الا ناصصر مادريبه وين طاس ؟
سيف يبتسم : بروح اشوفه اكيد فـ فلتنا . . " يطالع مهره " تبين شي حبيبي . .
مهره تغمز له عسب يرمس عدل جدام امها : سلامتك
سيف يتقرب منها : شوووه . . شوه فيج ؟ " يطالعها بخبث " تستحين من امج
مهره تدز صدره : بسس روح . .
سيف نزل راسه عشان يوصل لخدها وبآسهآ . . عطته قرصصصصصصه ع جتفه من الزين مما خلاه يرجع ريوس . . وضحكت عليه . .
سيف ياشر ع ذقنه : انزييين . . انا اوريج . . بينا عقب !
ابتسمت وراح عنها . .
ام عبدالله تطالعهم ومرتاحه ومبتسمه . .
ام عبدالله تأشر ع الكرسي الي حذالها : تعالي اميه . .
مهره صارت صوب امها . .
ام عبدالله تمسك ايدها : مرتاحه فديتح
مهره تطالع امها : وايد امايا . .
ام عبدالله : ما خبرتيني عن حرمته الثانيه ؟ شوه استوا ؟ بعدها ع ذمته . .
مهره تطالع امها : شو يابها ع بالج ؟
ام عبدالله : تتحريني نسيت اليوم الي شلج فيه ف عزا خالد اخوه . . ما نسيت . . ومن هاك اليوم قلبي يعورني عليج يا بنيتي وندمانه اني عرستج غصب
مهره تمسك ايدها : لا امايا لا تندمين . . انا وايد مستانسه ووايد سعيده ف حياتي . . ماقولج ما مريت ف مشاكل . . بالعكس مريت ب مشاكل قد شعر راسي ومحد عاشها كثثثري . . لكني وايد سعيده ومرتااااحه اامايا . . مش مخلي علي قصيره ولا مقصر ف حقي . . " تاشر ع صبعها الصغير " ولا هالكثر بعد . .
ام عبدالله تطالعها :الحمدلله يارب
مهره : وابشرج بعد . . حرمته الثانيه طلقها . . وكانت حامل وعقت . .
ام عبدالله : لا حول ولا قوه الا بالله . . وشو حالتها الحين ؟
مهره : مانعرف عنها شي امايا .. من عقت اختفت من حياتنا ولا سمعنا عنها شي غير ان عمتها بترفع قضيه على سيف . .لكن ما شفنا شي . .
ام عبدالله : الله كرييم يا اميه والله يكون ف عونها ..
مهره تنزل راسها : امين
ام عبدالله : ناصر اضني راقد . .سيري عند ريلج شوفيه . . لاتخلينه روحه . .
مهره : بتم لاصقه فيه امايا " تبتسم " خلينا نتفجج شوي . .
ام عبدالله : تعالي . .
وتقوم ام عبدالله ويدشون داخل . . سارت صوب طاولة الطعام وحطت لها صحن فيها فطاير جبن وزعتر . .
ام عبدالله : روحي وديله . .
مهره تشل الصحن : ان شاء الله امايا . .
مشت خطواتها بتروح صوب فله الشباب وشافت ناصر طالع بسرعه ودموعه تنزل . . وقفته . .
مهره : شفيييييييييييك . . شصاااااااااير . .
ناصر يرجف : لبسي عباتج وتعالي وياي .
مهره : وييييييين ؟؟
ناصر : يلاااااااا . .
ردت مهره مره ثانيه ولبست عباتها ودقت لـ سيف مرتين بس مارد . . طرشت له مسج " انا طلعت ويا ناصر ماعرف وين . . لكن شفته طالع ف حاله ولحقته "
.
.
.
طلعت عذاري من غرفتها وشافت روضه منسدحه ع الغنفه . .
عذاري : هاااه تفكرين فالحبيب ؟
روضه تطالع عذاري : اي حبيب انتي بعد . .
عذاري : فهووووووود
روضه تبتسم : بعده ما صار حبيب . .
عذاري : خبرتي قوم امايا انج موافقه
روضة : هيه . . " تبتسم " تدرين ان سيف اقنعني . .
عذاري : مسكين هالسيف !
روضه : هااااااااااه .!؟ ترمسين عن منو
عذاري : سيفوه " رافعه حياتها " شفيج خلاص حبيته . .
روضه : شآلطآآآآآري
عذاري : مسكين كشفت نواياه وعرفت انه طيب . .
روضه : هيه والله وآآيد . . مآقصصرّ . . " تنش " بسير بشوف اليهال . .
طلعت عذاري وقلبها مقبوض ، تخاف تشوف منصور فأي لحظة . . تمت تحووط ف الفلل الثلاث ووتمتع بالمنآظر الي برى . .
سيف : بوووووووووه
عذاري تطالعه : ما خفت . .
سيف مبتسم : احين لو سويت الحركه ف اختج . . جان طارت !
عذاري تبتسم : فديت مهور . .
سيف سكت شوي وعقب : مبروووووك
عذاري تمشي وهو يمشي معاها : الله يبارك فيك . . على شو
سيف : على نآصصصّر
عذاري تطالعه : الله يباااررررررررررك ف حياتك . .استانست يوم عرفت . . ماقصصصرت يا سيف
سيف عاقد حياته : عرفتي شو
عذاري : انك بتساعده فالمهر
سيف : كيف عرفتي ؟
عذاري : آآآ " ارتبكت " منصور خبرني ..
سيف يطالعها بنظرة حاده : بس انا ما خبرت منصور . . انا ماخبرت غيييير سلطآآآآن ّ!
عذاري : انزين سسسلطان خبر منصصصور ومنصور خبرني . .
سيف صدق : آيوووووووووآ . .
عذاري تبتسم بخوف : عيل مهور وين ؟
سيف : ويا امج . .
عذاري : توني شفت امايا تعابل فالمطبخ محد كان وياها
سيف عاقد حياته : كيف مش وياها ؟ انا مودرنها وهيه عند امج . .
عذاري ترفع جتفها بمعنى مادري : يمكن سارت تحوط مني مناك . .
سيف يبلع ريجه بهدوء : ممم زين يالله ، enjooooy ها الطلعه بكبرها لج ترى . .
ابتسمت له .. وعكس دربها وراح . .
.
.
.
عنود عاقده حياتها : ما بغييييييييت تي . .
محمد يمد لها الكيس: بعطيج بوكس بطيرج مناك . . شششلي هاه فكينا . . احمدي ربج بعد . .
عنود سحبت الكيس ونزلت ايدها وايد لان الكيس نزلها من ثجله . . : ماقدررر
اما محمد طنشها ومشى . . عنود تلحقه : تعااااااااال ششله وده لين عند امييييه
محمد تم يمشي . .
عنود عضت ع شفايفها بقهر ومشت وراه بسرعه بمشيات سريعه ومن وصصلت عطول جابلها ودق جسمها بجسمه . .
عنود تبتعد : قلييييييييل ادب
محمد مبتسم : منو الي يلحق منو . .
عنود ارتبكت وتمت ترجع ورى وهو يتجدم . . : انت ايه بلاك مستخففففففف
محمد فاج عينه : انا مستخف " وتم يمشي اسرع وهيه بعدها ترجع ورى . ."
عنود تصد وراها : ماشي حوضض . . وين ناوي تعقني . .
محمد يبتسم : بنشوف شجاعتج . . لين متى بتمين ترجعين . .
لين ما تساندت ع اليدار وهو بعده يتقرب . .
عنود تمسك رقبته بقوه : ايييييييييييييه وخر من اهني . .
اما محمد نزل ايدها بهداوه وتقرب منها وباس خدها . . : اممموآإآإح . .
عنود تشجنت مكانها ورصت على ايده الي ماسكنها بقوه . .
محمد عقب ما باسها تم يشوفها وهيه ميته ترجففففف ومستحيه ماتعرف شو تنطق . .
محمد : اوه طلعتي بنت . . تستحيييين !!
عنود ماقدرت ترفع عينها وتطالعه . .
محمد يبتسم : ياسلام طلع فيج نقطه ضعف يعني . .
ورد تقرب منها ولف ويهها بايده الثانيه بشويش وباس خدها الثاني : اممموآح . . " وودخل ايده داخل الشيله وتم ينفشش بشعرها " اموت فـ ألي يستحووون . .
حمد حاط ايده ع خصره : ايوووآآ . . الحين عرفت ليش " يقلد صوت محمد " انا بسبقك وانت ألحقني . .
محمد قفففففففففففففففففففففط ومااات من الحييييييا مول ما اتوقع حمد يشوفه وهو جيييه . .
حمد : ههههههههههههههههههههههههههههههه . . يخرب بيت المستحى . . " يحط ايده ع عينه " خلاص بسوي عمري ما شفت . .
محمد : آآآصصصصلا ماكنت اسوي شي .! كنا نرمسسس . . " يطالع عنود " صح ؟
عنود من الحيا ماسوت شي غير انها دزت صدره عشان يفج شوي عنها وتروم تطلع . . وركضضت .
حمد مبتسم : موووووووول ما سويت شي ابن عمممي مول . .
محمد عض ع شفايفه بقهر : مخرب الملذات . . " يشل كورة طايحه ع الارض ويفرها ع حمد الي بسهوله مسكها ف ايده "
تم حمد يطالعه عششان يستحي اكثر ورد فر عليها الكوره . . وتمو على هالحال . . هذا يفر على الثاني وهذا يمسكه . . لين ما حولوهآ كره طايره وتمو يلعبون

.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:38 AM
البارت الـ 97
ناصر : انزززلي . .
مهره عاقده حياتها : وين انزل نصور ؟ وين يايبني . .
ناصر : روحي الطابق الثالث غرفه رقم 754 . . روووحي ومن توصلين دقيلييييييييييييي . .
مهره تطالعه : نصصور استخفيت ؟ منو فالغررررفه
ناصر : يعني بخليج ادشششششين مكااااااااااان غلط ؟؟؟؟؟؟ مافيج مخ ؟؟؟ روووحي قلتلج ياللله . .
بلعت مهره ريجها ونزلت من السياره وسارت للمكان الي وصفه ناصر ودقت الجرسس . .
طلع لها ريال يتنفس بصعوبه وعلى ملابسه شوي دم وحاط الغتره على جتفه . .
مهره تبلع ريجها : علي !
علي ارتبك ونزل راسه : هلا اختي بغيتي منو ؟
مهره تبلع ريجها : آآآ . . حصيص اهني ؟ سوري لو ييت ف وقت غلط . .

" تعطيه ظهرها بتروح "
علي : لالا . . حياااج اختي حياااج . .
ردت صدت له وما دشت .. وهو قفط وطلع من الغرفه . . ودششت مهره على طول وسكرت الباب . .
شهقت يوم شافت المنظررر ومشت بسرعه صوب حصيص الي طايحه ع الارض : حصييييييييييييييص
حصيص تصيح وتمسح دموعها : طلعيني من اهنننني الله يخليج طلعيني . .
مهره عاقده حياتها : ليش ضااااااااااربنج ليييييييييييييششششششششش . .؟؟؟؟؟؟؟
دق الجرس مره ثانيه . .
حصيص ترجف وتلصقت ف مهره : الله يخليييييييييييييييج لا تروحيييييييييين عني . .
مهره تمسك ويهها : اهدي شوي حبيبتي اهدي . .
قامت مهره عنها وتمت تشوف من العدسه وعلى طول فجت الباب . .
ام حصيص : مهررررررررررره امي شو تسوين اهني . ؟؟؟ وينها حصيص شو فيها ؟
بو حصيص يدش : شووووه السالفه . . " يشوف بنته " شوه مسسستوي
حصيص : ذذذذذذذذذبحححححححححححني من الضرب ذذذذبحني . . من اول يوم وهو يضربني مااااااارحمممممممممني . . شكككك ف اخلاااااااااقيييييييييييي وشك فيني وشوووفو شسوووا . .
بو حصيص معصب : يششششششششششك ف اخلاقج هالخايسسسسسسسسسس ؟؟؟؟؟؟ انا براويه
ويطلع من عندهم . .
حصيص تمسح دموعها وتطالع امها : كييف عرفتووو ؟
ام حصيص تنزل دموعها : اهني ف الفندق واحد امبلغ عن الحشره والصراخ وكم مره شايفينج تنضربين وخبروووهم واتصلو ف ابوووج . .
حصيص : عذبني يمممممماه عذبني . .
ام حصيص : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعمممممممممممم الوكيل . .قومي يا بنيتي قومي بنردج البيت . . وهالهرم يحلم يشوفج مره ثانيه . .
مهره تمسك ايد حصيص : انتي بين اهلج الحين . . لا تصيحين خلاص
حصيص تمسح دموعها وتبتسم : مشكوره . . عذبتتتتج معاي . .
مهره : لا حبيبتي لا تقولين جي .. افا عليج . .
وعلى هالكلام البسيط . . نزلت مهره عنهم . . وشلت ام حصيص اغراض بنتها وطلعو . .
>
<
ناصر يتنهد : شلوها اهلها ؟
مهره تطالعه : انت الي عاطنهم رقم ابوها ومخبر الفندق صح . .
ناصر : الخسيس الي مافيه رجوووله . . كيف يقدرررررررر يمد ايييييييييده على بنت كيييييييييف . .
مهره تبتسم : خلاص بين اهلها هي الحين . .
ناصر تم يتنفس بصعوبه . .
>> لو تدري يا ناصر . .ان اختك كانت تنضرب اكثر عن هالضرب . . وكانت تنهان وكانت تذوق الويل . . شـ رآح تسوي ؟ " تنزل راسها " الله يعيينك ياخوي . . الله يعينك على هالحب الي مش قادر تتغلبه
ما قدرت تتكلم . . اكتفت بالكلام بينها وبين نفسها . . رتبت ع جتفه : يالله خلنا نروح . . الحين تقدر تطمن انها بين ايادي امينه . . واحسن شي سوته انها خبرتهم كل شي . . عشان ما يهددها بعدين . .
ناصر يطالعها ويأشر ع نفسه : انا السبب مهوور . . انا السبب . . تهووووري السبب . . شذنبها تتعذب من اول ما عرسست . . شذذذذنبها . .
مهره : خييره يا اخويه خيييره . . ما تدري كل شي له حكممه . .! لا تلوم نفسك ف شي . . خلاص الي صار صار . . وكل شي مكتوووب . .
.
.
.
حمد : سيف ؟ شبلاك مععصصب . .
سيف يتنهد : ماشي . .
حمد عاقد حياته : كل هذا وماشي ؟ خبرني
سيف : حمد مول مالي مزاج اتكلم الحين . . دخيلك حل عني
حمد حس ان الموضوع فيه مهره . . ونظرات سيف مول ما تبششر بخيير .! ابتعد عنه وهو يدعي " يالله تحفظها وين ما كانت . . وتحميها من ششر اي حد يبالها الاذيه "
على هالانتظار الي فوق الـ ربع سآعـه دششت مهره و دش ورآهآ نآصر . . نآصر ابتسم لـ سيف بدون نفس ورآح . . ومهره تنهدت بضيج وتمت تطالع سيف وهيه امبوزه . .
مهره : آآآآه لو تدري ششصار يا حبي . .
سيف كاتم النار الي فيه وبالع الغيض : وين كنتتتتي ؟
مهره تطالعه بحيره : كنت ويآ نآآصصر . .
سيف : وين ؟
مهره : رحنآ عند حصيص . .
سيف متفآجآ : عند حصييييييييييييص .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا اخر من يعلممممممممممم ؟؟؟
مهره تطالع سيف باستغراب ولاحظت عصبيته : شـوه فييك ؟ انا طرششتلك مسج خبرتك
سيف تقرب منها بقوه ومسك جتفها بقوه مما خلا الهوى يضرب ع شيلتها واطيح . .
مهره : شووووووووه فيك ليش معصصصصصصصب علي . . قلتلك انا طرششتلك مسسسج والله العظييييييم طرشتلك خبرتك
سيف سحب شعرها بقوه وتم يمششي وهي موخيه راسها ورقبتها وحانيه ظهرها بششكل كبير وتمشي على ايده الي نازله وتحاول توخر ايده بس ما تقدر . .
مهره : سيييييييييييف هددددددددددني . . " تمسك بطنها تغمض عينها بقوه " هدننننننننننني . . اااااااااااااه بطننننننننننننننننننننني . .
ما سوالها اعتتتبار وكمل مشيتها لين صررررررررخت بآقوى صوت عندها . .
وصدالها سيف . .
مهره دمعتها تنزل وتشوف الارض . .
سيف تم يطالع الارض بصدمه ومتفأجأ من الدم الي يتصبب . . على طول حط عينه في عينها وشاف دموعها غرقانه ع ويهها وطلعت منها صررررررخه شلت المكان ششششششل !
مهره ماسكه بطنها وتعض ع شفاتها بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بططططططططططططني
وطاحت . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:39 AM
.
.
البارت الـ 98
فتحت عينها بتعب وتشوف حواليها . . عذاري ماسكه ايدها اليمين ودموعها ع عينها . . ورى عذاري ع الكراسي قاعده امها وعمتها وعنود متسانده ع اليدار ومنزله راسها . . . غمضت عينها بتعب وردت فتحتها و صدت صوب اليسار وشافت منصور حاط راسه على جتف ناصر ونايمين هم الاثنين . .
عذاري تشهق : ققققامت . . قااااااامت . .
الكل تيمع حواليها وهيه عينها مضبببه . . ماتشوف فيها عدل . . تحس انها تشوف عذاري 4 مرات وامها مرتين والباقي تشوفهم اكثثثر عن مره وماتقدر تركز فالنظرة وتشوف عدل . . حطت ايدها ع بطنها وهيه تبتسم بتعب . .
>> ماما هدى . . ماما حبيبتي . . وينج . .
تمت تتحرك ايدها يمين يسار . .
>> ماما لا تخرعيني عليج . . ماما تعبانه شوي . . شوفيهم كلهم حولي بس ماقدر اكلمهم . . ابي اكلمج انتي بسس . . يالله تحركي . . يالله ماااما . .
ابتسمت اكثر
>> يالمكاره . . تبين تشوفين ابوج صح . . تبين ابوج يمسكج ويلاعبج علشان ادقييين . . الحين بزقرره . .
فتحت نص عينها تحاول تتكلم لكن تحس صوتها ما يطلع . . تحس ان صوتها هوا ! بلا حس بلا نصخ . .
ردت غمضت عينها
>> باباتنا ويييين ؟ ليش ما يااا . . ؟ ماقدر ازقره حبيبتي . . الله يخليج تحركي طمنيني عنج . .
بلعت ريجها بشويش . .
>> ماما هدايه ليش انتي خفيفه اليوم وايد . . ؟ ليش ماحس انج موجوده .؟ وين منخششه عني . .
فتحت عينها وتمت تفرك ايدها عـ بطنها . . ركزت اكثثثر واكثر واكثر . .
مهره بصوت عالي مبحوح : وووويين . . " تغمض وتفتح نفس الوقت " ليشش بطني صغررر . . ليييييييييييييييييش . . " تطالع حواليها " وييين " تمسك بطنها بقوه " بنتي ؟ وييييين بنتي . .
الكل حواليها يصيييح ومحد يقدر يتكلم . .
مهره تغمض عينها بقووه : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ . . بنتيييي هداييييييييييييييييييييييييييه ويييييييييييييين . . وييييييييييييييييييييييين " تضرب بطنها بقوه " ويييييييييييينج ماماه وييييييييييين . . اتحرررررركي اتحرررررركي . . لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا . .
الكل تقرب منها وماسك ايدها ويهديها . . وردت اطيح غشيآنه . .
ياها انهيآر عصبي للمره الثالثه . . كل ما تقوم ما تذكر شي . . وترد تنهار وتتعب . .
5 ايام ومهره على هالحاله . . محد قدر يطلعها من الي فيه . . ولحد قدر يهديها بأي كلمه . .!!
.
.
.
فـ دبي . . بالاخص ف شقه مهره وسيف . .
كان منسدح فغـرفتهآ ولآم حواليه ثيآب يهآل . . وهو يغمض عينه يذكر آنه شرآ ملآبس بنآتيه وآيد من عرف انها بنت . . وما خبر مهره عشان يفاجئها . . ومن اول ما راحو راك . . وصى على كبت صغير ينحط ف حجرتها مع سرير صغيير وردي . . وخبر رآمي يتصرف ويدخلون كل شي تحت اشراف رامي . .
كان يشم الملابس ودموعه اطيح بغزره بدون صوت . . يمسك لبس لبس . . ولعبه لعبه . . ويشهق ويكمل نوووحته . .
حمد يتنهد ويدخل الغرفه : اذكر الله يا سيف . . اذكر الله . . غلط الي تسويه والله غلط . .
سيف : هذي بنتتتتتي . . رؤؤؤؤحي . . هذي الي من احط ايدي تفــــــززززززلي . . هذي الي رسمت حلممممممممممم اول ما تطلع نسسسافر سسوى واخليها تعيش وياي انا وامهــــــــــا شششهر العسسل . . هذي الغااااااااااااااااااليه هذي بنتيييي قطعه منننننننييييييي . . كييييف تروح كيييييييف . .
حمد يسير صوبه ويربت ع جتفه : خلاص يا اخويه . . خلاص . . هذي حكمه الله . . انت لازم تقوم من اهني وتشوف مهره .. مهره حالتها تعباااانه . . مهره تدخل ف انهيار عصبي كل يوووووووووم . . كل يوم اطيح غشياانه وتصارخ . . لازم تروووح . .
سيف يطالعه وفاج عينه : ارؤؤؤؤؤؤؤؤح ؟؟؟؟؟؟ انا ارررررؤؤؤح ؟؟؟ كيف اروووح . . كيف اجااابل حرمتي . . كيييييف وانا ذبحت بنتنننننا ؟؟؟ كيييييييييف وانا ذبحت اغلى شي صااااااارلها . . كيف بطالع عيوووونها كيف بشوف نظرررررررررررررتها تجاهي وانا الي ذبحت بنتتتتتتتتتتها
حمد : انت الوحيد الي تقدر اطلعها من الحاله الي هي فيها . .
سيف فاج عينه ودموعه تنزل بدون ما توقف : انااااااا ؟
حمد : هيه انت . . مهره محتاجتلك هالوقت . . مهره محتاجه وقتك انت . . ماتشوف حالتها ؟ كل اهللللللللللللها واهلننننننا معاها محححححححد قدر يطلع ـها من الي هييي فيه
سيف : اذا هم كلهم مالهم ذنب وماقدرو يطلعونها " يبتسم باستهزاء " انا المجرم بطلعها من هالحاله . .؟
حمد : هيه . . محد غيرك انت . . "يطالعه بنظرة صارمه " مهره قلبها كبير . . وعليك انت بالذات
سيف يطالع حمد وبهدوء: تصدق حمد " يمسح دموعه " انت صدقت . .
حمد يطالعه باستغراب . .
سيف :انت الي تقدر تحاميها وتحافظ عليها اكثر عني . . اننتت ما راح تنزل دمعه من عيونها . .
حمد عطا سيف طراق بالقو من غير ما يحس . .
سيف ما حس بالصفعه ابد . . كل شي فيه متجمممممد . .
حمد : هالكلام ما ينننننننقال . . " كاتم اعصابه "
سيف : ليش ؟ هذا كلام الصدق الي لازم ينقال . . مهره بتعيش سعيده معاك . . انت إلي تقدر اطلع مهره من هالحاله " يطالع عيون حمد " روح لها انت . . صدقني والله العظيم ما راح ازعل ولا اشيل بقلبي والله . . بس انت لازم تروح واطلعها من هالحاله . . انت ترووم انا اعرف . . " يبتسم باستهزاء" انت ما بتشك فيها . . وبتتأكد قبل لا تمد ايدك عليها . . ووؤ راح تعدي مواضيع ومشاكل صغيره بدون لا تكبرها . .
حمد يروح عند سيف بانهيار ويمسك جتفه : بسسسسسس .. انت مش ريال ؟ مافيك دمممممممممممم ؟ مافيك ذررررره احترام . . اسستح ع ويهك انت يالس ترمس عن حرمتك كيف قاعد تستصغرها لهالدررررررررجه . . مهره ما تبينيييييي . . مهره خلاصصصصص . . شآلت من قلبهآ وآحد آسسسسسسسسسسمه حممممد . . " يصارخ " يا حيوان انت الي فـ قلبها . . انت الي هيه تهااااااذي فيك . . انت الييييييييي سحرتها وخليتها مينونه فييييييييييييييك . . انت ماتعرف شيي ماتعرررررررررررف شكثر هالانسسانه مستعده تمممممممموت ولا يصير فيك شششششششي واحد . . ولا يصير فيك شي خفييييييييييييييييييف . . هالبنت صارت تشوف الكل سسسسسيف وبسسسسس . .انا خلاااص ماعادت شايله ف قلبها ذررررررره معزه لييييييييي . .
سيف يطالع حمد بذهول وهو يسمع هالكلام . . ماتوقع يسمع هالكلام فـ يوم . . بالاحرى ما توقع يسمع هالكلام من حممممممد بالذآآآآآت . . معقوله . . مهره تعششقني لهالدرجه . .
قام عنه حمد وراح شرب له ماي بارد ومسح دموعه قبل لا يطلع سيف ويلاحظ . .
طلع سيف عقبه بشوي وقعد ع الغنفه . .
قعد حمد ع الغنفه الي مجابلنه . . : لازم تتحمل كل شي راح ييك . . لازم تواجه لكن ما تششرد . . واجه المشكله وتحملها . . مش حل انك تشرد وتخليها تعاني روحها . . راح تحقد عليك اكثثثر وتنقهر منك اكثثثر . . قوووم . . قوم خلني اوصلك رآك . . ! لازم تشوفها اليوم . . لازم . .
سيف منزل راسه : انا حطمتها . . حطمتها يا حمممد . . .

تجرحني مره ومره باسم الميانه

واقول بكره خير ..وارتاح بعدين

انت مثل ما آنت هذا انت وانا

ماطلت منك حق زين او شين

ولي يسلمك كافي ذل واهانه

تضحك على قلبي وانا اقول مسكين

حطمت قلبي وضاع عمري عشانك

وبكل سهوله ماشي رايح على وين

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:40 AM
.
.
البارت الـ 99
عذاري : بعدهآ وآآيد تعبآآآنه . . االحال مول ما يسسرّ
سلطان يتنهد : الله يكون بعونها ان شاء الله . . وينها الحين ؟
عذاري : امييييييين . . من ردينا الصبح من المستشفى وهيه راقده
سلطان : وماقدر ألوم سيف ولا اشيل عليه . . يبقى هو الطرف المساند لي ولج
عذاري عاقده حياتها : ماراح تاخذذذذذذذذذذذذذ منه فلسسسسسس واحد . .! لو اترياك عشششششششر سنين . . ماااااااااااابا شي منه هالواطي . . حتتتتتتتتتتى مافتككككككككككر ييي حق مهوووووووووور ويطمن عليها !!!!!!!!!!!!!!!!!! انت متتتتتتتتتتتتخيل كيف وقاحه هالانسسسسسسسان ؟
سلطان : الصار شي غصب عنه مش بارادته . .
عذاري : وليش ما يييييييي يكلمها ويبرر لها ويششششششرح لهآآ !! كملت مهور اسبوع الحين وهو حتى ما اتصصصصصصصل ولا بين لنا ويهه !!
سلطان : . .
عذاري : ماراح تاخذ مننننننننه ولا ششششششششي
سلطان : عذاري مابيج تندمين ع هالقرار
عذاري تبتسم باستهزاء : اندمممممممممم ؟ والله ماراح اندم . . ما نبا منه ششي . . الله الرزاق . . والله الي بيفرجها . .
سلطان : زيين ممكن تهدين شوي وتين اهني ف حظني عشان اقدر ارمسج بهدوء اكثر ؟
قفطت عذاري . . حست ع روحها انها كانت وايد تصارخ . .
عذاري : هآآ .. كآني يييت . .
سلطان مبتسم : ماباقي شي ع النسبه . . شو تتوقعين
عذاري تغمض عينها : ليش تذككككككككرني . .
سلطان : مااشاء الله عليج ناسيه ؟ انا من عرفت ما قدر انسى . .
عذاري : انت فااالح اكثثر عني . .
سلطان : ادري انزين . .
عذاري : انا ابا انجح وبسس
سلطان : وايد عليج . . شو ناويه عقب النسبه ؟ وين تبين اتسيرين
عذاري : هممممممم يا روح كليه التقنيه ! يااجامعه الامارات
سلطان : اسسف . . اسمحيلي . . جامعه الامارات لا . . !!
عذاري : ان شاء الله
سلطان ابتسم غصب : زين يا هبله ما تبين تعرفين ليش
عذاري: بدون ما عرف . .انت تامر امممممممر . .
سلطان : ههههههههه فديتج والله . .
عذاري ابتسمت بحيا . .
سلطان : تستحين اونج هاه . .
عذاري : بس عاد . .
سلطان يبتسم : مابيج تروحين بعيد عن اهلج . . انتي خوافه ما بترومين ع السكن اهناك وانا اخاف اطيحين ع بنات يلعوزونج او شي . .
عذاري : انا حاطتنه ثالث خيار اصلا . . والاول التقنيه والثاني ماذكر شو . .
سلطان : لانج ذكيه لازم ما بتذكرين . .
عذاري: وانت شو ناوي تدخل ؟
سلطان : التقنيه ان شاء الله . .
عذاري تبتسم : الله جان زيييين . . احلى يوم نكون مع بعض وندرس اشياء مشتركه شرات السكول
سلطان : احلى عندج انا ماحب هالخرابيط
عذاري : احيييييييييين انا صرت خرابيط سلطانو
سلطان : شو سلطانو بعد ؟ اسحبيها يلاا
عذاري : سحبتها . .
سلطان ابتسم . .
عذاري تمت تلعب باطراف شعرها وتطالع السقف . .
سلطان : منصور ماشي اخبار عنه ؟
عذاري : ما اشوفه ابد . . كله ويا سلامه عشان علاجها . . مول ما يرد البيت الا فليل . . واذا شافني تجاهلني . . ولا جني موجوووووووده حتى . .
سلطان : سكوته يخوفني . .
عذاري : انا اباه يضربني ويسفل فيني لكن ما يسكت ويبلعها . . " تغمض عينه " والله اشتفت لسوالفي معاه . .
سلطان : انا شقول . . رفيق عممري هذا . . لكن ماقول غير الله يستر ان شاء الله . .
عذاري : ان شاء الله . . انزين احبك . .
سلطان ابتسم : واناا . .
عذاري متلهفه ولصقت اذنها ف الفون : انت . .
سلطان يثاوب : فيني رقاد . .
عذاري : اييييه
سلطان مبتسم : شووو
عذاري : كمممل . ! انت قلت واناااا
سلطان : كملت تررررى
عذاري : ماسمممعتك
سلطان : قلتلج وانا فيني رقاد . .
عذاري بوزت : اتحرى شي ثاني . .
سلطان مبتسم : شوه تتحرين . . وانا احبج يعني ؟
عذاري شقت الحلج . : هيييه
سلطان بصوت استهبال : وانا احبج !
عذاري : تخرب معنى الاحساسسسسسسسسس الي فيييها !
سلطان " فديت احسساسج " : جب يلا جب !
.
.
.
محمد : شتبييين خلصيني . .
عنود : الدريول محد .. قوووم ودني عند مهووور
محمد : ذبحتيني ويا هالمهور . . قوم ودني وقوم ردني . .
عنود : يعني ويا امنوووووه اروح . .
محمد : خلاص انا بفتح لج ملف وطلعي لج ليسن . .
عنود فاجه عينها : هااااه . . احلفف
محمد يطالعها : بل . . ماشايفه خير . . ليسن الا هو ماقلنا مليون . .
عنود تبتسم بوناسه : يعني انت عادي عندك
محمد : وليش ما يكون عادي . .
عنود تطالع السقف : تحريتك من النوع المتخلف والراصصص . .
محمد يدقها ع راسها : متخلف .؟
عنود تدق راسه بايدها بقو : لا تضضضضضضضرب . .
محمد عاقد حياته : ماشي ليسن خلاص . .
عنود تبوس راسه ع طول : خلاص خلاص اسسسفه
محمد : هيه اعتدلي !ّ يالله نششي فكينا .
عنود مبتسمه بفرح : واي فدييييييييييييييييييييتك انا . .
وركضت بسرعه فوق تبدل . .
محمد اطالعها وهيه تركض وقلبه انفطر . .
>> فديتك والله ؟ " ابتسم " لا ومن القلب بعد . . مش ليسن سوابها جذه . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:41 AM
البارت الـ100
.
.
.
سلامه : خلاص منصور . . تعبت والله . .
منصور : لالالا ماشي تعبت . . شيليها هالكلمه من بالج . .!ّ!!
سلامه تبوز : والله انهد حيلي . .
منصور كلم الدكتور عشان ترتاح عذاري دقايق . .
قعدها ع الكرسي وطلعها من غرفه العلاج . .
منصور : بنروح ناكل شوي .! عشان تستردييييين قوتج . . وبنرد اهني . .
سلامه : حرام عليك تعبتني وايد . .
منصور وقف الكرسي ع طرف وراح جابلها ونزل لها . .
منصور : تعبتي ؟
سلامه تهز راسها بمعنى هيه
منصور : بنكمل علاج اليوم وبنروح خلاص . . ما بتهاون عن يوم واحد . . كل يوم يمر بيفيدج . .
سلامه تتنهد : تعبتك وياي وايد . .
منصور يقرص خدها : حرمتي . .لازم اتعبني . . اذا انتي ما تعبتيني منو بيتعبني ؟
سلامه تبتسم : الله لا يحرمني منك يارب . .
منصور : ولا يحرمني منج يارب " يبتسم بتعب " يالله خلينا نروح ناكل علشان انرد اهني . .
.
.
.
ناصر : والله مش زين الي تسوينه ف روحج . .
مهره : . . .
ناصر : حارقه فؤاد امج وابوج وحارقه فؤادنا ككككلنا . . هاي حكمت ربج لا تسوين فروحج جيي
مهره تطالع ناصر وهو يتكلم بس ما ترمس ولا اترد عليه . .
ناصر : لا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم . . " يمسك ايدها " قومي معاي بنروح نتمشا شوي . .
مهره غمضت عينها وصدت الصوب الثاني واتلحفت وغطت روحها . .
اما ناصر هز راسه يمين يسار بمعنى انه ما عايبنه الحال . . وقام وطلع من غرفتها . .
نزل ناصصر وهو يحس بضيج . . انتبه للباب ينفتح وسيف يدش . .
فلتت اعصاب ناصر وعلى طول سار صوبه وفررر راسه بـ بوكسسسسسسس . . وعقه ع الارض . . ونزل له ع الارض ما رحمه .. ذذبببببببحه من الضرب لين يا عبدالله . .
عبدالله يقوم ناصر : خلاصصصصصصص . .
اما ناصر عميان يضرب سيف وما يوقف . . لين ما عبدالله صفع ناصر عشان يحس . .
هدى ناصر وقام . .
ناصر : الضرب هذا مش علشان الياهل الي طاح
سيف يمسح الدم ع شفاته ويطالع ناصر . .
ناصر يعض ع شفايفه بقوه : لانك خسيس ومديت ايدك على اختي . . " يتقرب من سيف ع الارض " والي يمد ايده ع خواتي امحيه من الدنيااااااااااااااااا . .
عبدالله : ناصصصصصصصر . . " يمسك جتف ناصصر "
نزل ناصر ايد عبدالله وطلع من البيت . .
اما عبدالله مد ايده عشان يقوم سيف . .
عبدالله : قوم اغسل ويهك . .
قام سيف وسار غسل ويهه . . صد صوب الصاله ما شاف عبدالله . . تنهد وصعد فوق متوجه لغرفه مهره . . .
دق الباب مرتبين ودش عندها . . قفل الباب وراح صوبها . .
كل شي فيه يرتجف . . جسمه يتنافض من فوق لين تحتتتت . . يحس انه يدوس شوووج بكل خطوه يخطيها
قعد ع سريرها وحطا ايدينه على جسمها . .
سيف يبلع ريجه ويغمض عينه : حبيبي . .
مهره بهدوء وخرت اللحاف عنها علشان تشوف مصدر الصوت . . وحطت عينها بعينه . .
سيف نزلت دمعه غصبن عنه لما شاف بطنها . .
مهره فاجه عينها بصدمه : لك ويه تيني ؟
سيف فتح عينه وبهدوء : سسمعيني
مهره تصارخ :ليششششششششش ييييييييييييييت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف استجرئت تييييييييييييني
انهدت عليه وقعدت تشرمخ ويهه بعنف : انت حيييييييييييوووووووووووان حيووووووواااااااااان . .
تنزل دموعها وهو ما يقاومها . . مخلنها تضربه . . ماكانت تحس بايدينها الي تصفع ويه سيف من كل صوب . . كانت عميااااااااااااانه . . تضضضضضضضضضضضضرب وتضرب وتضضضرب وتصارخ . .
>
<
ركضت عذاري وبطلت باب الغرفه وشافته مقفول . . تمت ادق : مهوور افتحيلي . .شفيييييييج خوفتينيه
يت وراها روضه : شفييييييييها شصصصاير ؟؟؟؟
عذاري ادق الباب بقوه : مهوووووووور فجي الباااااااااااااب
عبدالله مسكها من جتفها : خليهم . .
عذاري تصارخ وتطالع عبدالله : سيف ؟؟ كييييييييييييييف تخليييييييييييييييييييه يدش عندها هالمجرررررررررررررم . . ماتخاف انه يذذذذذذذذذبحها . . ؟؟؟؟؟
عبدالله بصوت عالي : عـــــــــــــــــــــــذاري . .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نزلت عذاري عينها عن اخوها وبلعت غيضها وراحت غرفتها وهيه تركض . .
اما روضه تنهدت وابتسملها عبدالله . .
عبدالله : لازم يطيح الحطب . .
وراح عنها . .
>
<
بعد ماتعبت قامت من مكانها وهيه تتنفس بصعوبه .. بطلت باب الغرفه . .
مهره : اطلع برا . .
سيف يطالعها وويهه كله كدمممات . .
مهره من غير ما تطالعه : مابي اشوف ويهك مره ثانيه . .
سيف قام وسار صوبها وبغى يسكر الباب لكنها صرخت . .
مهره تصارخ : اطلع براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا . . بررررررررررررررررررررررررا
" تنزل دموعها بغزره "
مهره : طلقنننننننني . . مابي اعيش معاك خلاصص . . مابييييييك . . عفتتتتك !! اطلع براااااااااااا . . مالك مكااااااااااااااان اهننننني . .
يشهد على الله لاحل طاريك ..
يروق قلبي لكن اذكر سواياك ..
لاتنصدم لا قلت انا اليوم ما ابيك ..
القلب عافك وانتها اليوم دورك ..
اعميتني بحبك عسي الله يعميك ..
ورميتني يازين بأعمق بحورك ..
يالله توكل لا تجيني ولا اجيك ..
يالله حبيبي قوم رتب امورك ..

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:43 AM
.
.
.

البارت الـ 101
طلع من غرفتها وهو يمشي بسرعه . . انبهت له روضه ولحقته . .
روضه : سييييييييييييف . .
مسح سيف دموعه بظهر ايده وعقب صدالها . .
روضه : ممكن اكلمك شويه . .
سيف : تفضلي . .
روضه : تعال خلنا نقعد ف الميلس . .
سيف طاوعها وسار وراها . . .
روضه : اقعد اترياني . .
راحت يابت له عصيير بارد ومدته له . .
سيف خذا عنها وشرب شوي وبرد ع فواده . .
روضه : تحملها . . " تبلل شفايفها " هيه وايد تعبانه . . وصدقني كل شي تقوله من ورى قلبها . .
سيف يطالعها . .
روضه : انت ساعدتني اتخذ قرار وايد مهم فحياتي . . وانا بساعدك ف اي قرار ناوي تتخذه . . إلا الطلاق . . لانه بيضيعك وبيضيعها . . مهره تموت فيييييييييك . . وكله الي تسوي عتاب بس . . وصدقني يباله وقت لين تفهم وتستوعب انه هذي حكمت الله . .
سيف يتنهد : مستعد اتحمل العمر كله . .ولا تتصورين بالسهوله هذي راح اطلقها . . انا ومهره ما يفرقنا الا المووت . .
روضه تبتسم: هالكلام الي كان ودي اسمعه ويريحني . .
سيف نزل راسه . .
روضه : شي واحد ابي اعرفه . .
سيف رفع عينه وطالعها وفهم شلي تبي تقوله : كنت ويا عذاري نسولف ! وسألتني عن مهاري قلتلها ويا امج ! قالتلي محد ويا امي . . رحت عند عموه بسرعه وما شفت مهور اهناك! مع ان مهور قالتلي انا بقعد ويا امي . .وعقب اتفاجأ انها طلعت !!! ين ينوووووووووووني . . " يطالع روضه " ادري بعينج الشي وايد تافه . . لكن عندي وايد كبير انها تقولي بتكون ويا امها وانا اتفاجأ انها برا وطالعه وانا ماعرف !
روضه تتنهد . .
سيف : والي يعورني . . انها طرشتلي مسج . . وانا ماشفت المسسسسسسسسج . . لوووووووو بس طلعت الفون وشفت انها مخبرتني والله ما كان بيصير الي صار . . والله . .
روضه : الشي صار وانتهى ما تفيد كلمه لو . .
سيف يبتسم ببرود : ما تفيد . .
دخلت عذاري وهيه عاقده حياتها :انت شو تسوي اهني ؟ "تطالع روضه " وانتي قاعده معاه بعد ؟ لج ويه تقعديييييييييييين معاه عقب الي سواه بأختتتتتتتتتج
سيف نزل راسه . .
روضه فجت عينها لـ عذاري بعصبيه ..
عذاري : لا اطالعيييييييييييينيي جيه . . ها مايستآآآآآآآآآآآآآآآآآهل يتم في بيتنا دقيقه . .
قام سيف ومشى بسرعه عشان يطلع . .
عذاري جابلته وعينها ف عينه : انا الي بحرظ مهره ضدك . . وانا الي بحن عليها عشان تطلق . .
اطالعها سيف عين بعين وبنظرة يأس . . ورآح . .
روضه بعصبيه : شلييييييييييييييي سوييييييييييييتيه شششششششششووووووو ؟
عذاري بعصبيه اكثر : المفروضضضضضضضضض ما تخلينه يتم اهني !!! كيف تامه تسولفين معاه
روضه : انتي تعرفين ان اختج لو سيف طلقها شو راح يصيييييييييييير فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت فكرتي بهالششششششششي قبل لا تقولينه ؟؟؟؟
عذاري سكتت . .
روضه : مهره تحيا بسييييييييييييييييف . . ع ـكثر ما شايله عليه عـ كثر انها مستعده تموت لرآححححححته . . هيه الحين مجروحححححححه بس . . وعقب ما ينتهي جرحها بترجع لـ سيف وهيه ندمانه ع كل كلممممممممممممه قالتها له . . لا تدمرين علاقه اثنين يموتون فـ بعض . . لا تكونين انتي السبب في تعاسة اختج . .
ومشت عنها . .
.
.
.
محمد : يالله نزلي فكينا . !
عنود : اول خبرني متى بتفتح لي ملف . .
محمد : ياهي نشششششششبه . .
عنود : محد قالك تعرض . .
محمد : نزلي خلاص خلصيني . . راد من الدوام تعبان ما رقدت . .
عنود : لا والله ؟ وناوي ترقد ؟ وانا منو بيردني البيت
محمد يهز راسه يمين يسار ويتأفف : والله نشبه . . انا شلي بلشني وعرست . .
عنود عاقده حياتها : لا والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسمعني . . احين الساعه 8 .. يأذن العشا 8 ونص .. ترؤؤؤؤؤؤح تصلي وتمـر علي . . انزيييييييييييين ؟
محمد يدق راسها : لا تصااااااااارخين . . ويا هالراسس . . راس هالكبر . .!!!
عنود : الله اكبر عليييييييييييييييك . . هرررم . .
ونزلت من السياره . .
محمد يتأفف : اعوذ بالله . .
ورآح ..
دشت عنود وماشافت حد قاعد فالصاله . . ركبت الدري وسارت غرفه مهره . . دقت الباب ودشت ..
اول ما شافت مهره عنود قامت من مكانها وركضت صوب عنود وحظنتها بقوه وتمت تصيح . .
عنود تحظنها بقوه وتدلك ظهرها : بسج صياح مهاري بسسج . .
مهره تشهق من الصياح وماتقدر تنطق بشي . .
عنود : الله يكون بعونج يالغاليه . . الله يخفف عنج ياااااااارب . .
مهره تخوز عن عنود وتحط ايدها ع بطنها : راحت عني عنود راحت . .
عنود تشل ايد مهره من ع بطنها : اذكري الله ! اذكري اللـــــــــــه
مهره تغمض عينها وتخلي دموعها تنزل : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . لا إله إلا الله محمد رسول الله . .
عنود : عفيه عليج . . عفيه . . هذي مهور الي اعرفها انا . .
مهره تمسح دموعها وتقعد ع السرير وتقعد معاها عنود . .
مهره تتنهد : ياني قبل شوي . .
عنود عاقده حياتها : توه يا ؟؟؟؟؟؟ جان قلتي له توا الناس
مهره ابتسمت غصب : اخوج هذا . .
عنود : تخلخلت حنووووووجه
مهره تبتسم ببرود : ضربته وااااااااايد
عنود : اقل عن يزاه مسود الويه . .
ما ردت عليها مهره . .
عنود : كل شي يتعوض مهاري . . كل شي . . " تحط ايدها ع ويه مهره " الا صحتج ما تتعوض . . ديري بالج ع روحج الله يخليج . .
مهره تهز راسها بمعنى ان شاء الله . .
.
.
.

سلطان : ما كان لج حق تقولين هالكلام . !!!
عذاري بعصبيه : كيف مالي حققققققققق ؟ هاي مش اول مره يصير بينهم خلاف كبير لهالدرجه
سلطان : لا والله ؟ وانتي شـ علاقتج ؟؟؟
عذاري : اختتتتتتتتتتتي هذي تعرف شو يعني اختي
سلطان : اختج ؟؟؟ سيف زووووووووووووووووجها . . تعرفين شو يعني زوجها ؟ تبين اختج تصير مطلقه ؟ ها الي انتي تبينه ؟
عذاري: ع الاقل مطلقه ومعززه مكرمه بيت اهلها . . ولا فـ بيت واحد ما يعرف قدرها
سلطان : انتي الي حكمتي هالشي
عذاري : ومهره قالتله طططططططلقني كل الي في البيت سمعو حسها . . هي الي طلبت . .
سلطان : لازم بتقول . . الي فقدته ضناها . . وتوها طالعه من انهيار عصبي شديد .!! كيف تبين تكون رده فعلها . ؟؟؟
عذاري : . .
سلطان : مالج حق تدخلين ف هالامور . . انا مابي اتزوج وحده حشريه ادشش راسها ف كل مشاكل الناس
عذاري : سلطان هاييل مش ناس هاييل اهلي
سلطان : اهلج ؟؟ اهلج وتبين لهم الششر
عذاري فاجه عينها : لاني اشوف لـ اختي الراحه تقولي شر
سلطان : انتي مش مهره علشان تقررين بدالها . . لا تخربين بين اثنين . . حتى لو ما يدانون بعض لا تخربين بينهم . . كنت اتوقعج ارقى عن جي! طلع تفكيرج تفكير يهال . .
عذاري عاقده حياتها : . .
سلطان عقب هدوء بسيط : احين لو في يوم ضربتج على طولت لسانج ؟ وسرتي بيت اهلج . . بتترين من خواتج يقولون لج اطلقي منه ؟
عذاري : ها سبب سخييييييييييييف ومستحيل اطلب الطلاق عليه
سلطان : باستثناء انه السبب سخيف وصغير او كبير . . جاوبيني
عذاري من دون لا تحس :لا طبعععععععا . . لو تذبحني وتقص لي لساني بعد ما بطلب الطلاق
سلطان : واذا مهره حنت عليج وقالتلج اطلقي شو تبينه . ؟ شـ بتكون رده فعلج ؟
عذاري سكتت . .
سلطان : شفتي كيف ؟ لو قصيت لسانج ما بتطلقين . . لانج تحبيني . . واختج نفس الشي . . لا تكونين العائق ف طريجهم وتفرقين . . ترى ورا الكلام القاسي قلب وقلب يحب ..
عذاري : ترمس عن عمرك . ؟
سلطان : نعم ؟
عذاري : يعني ورا كلامك القاسي قلب يحبني
سلطان : انا ارمس عن مهره
عذاري :لالا اكيد كنت تقصد روحك بعد
سلطان بالفعل كان يقصد روحه : لا تيلسين تفسرين على كيفج . .
عذاري : احلف . .
سلطان : انا ما احلف على اي شي . . الحلف مش لعبه . .
عذاري تبتسم : يا قآآآآسسسسسسسسيّ
سلطان ابتسم غصب : والله انج هبله . .
عذاري : تحبك هالهبله وتموت فيك . .
سلطان : . .
عذاري : ومثل ما قلت . . ماراح ادخل من اليوم ورايح . . ولا راح اكون العائق . .
سلطان : جيه انتي عذاري الي احبها . . " وغمض عينه بقوه ما كان وده يقول "
عذاري : ياوييييييييييييييييييييييييييييلااااااااااه
سلطان ابتسم : شوه ؟ امتلت غرشه البيبسي ؟
عذاري : امتلت وبس ؟ بصبهم ف قلاصات بعد . .
سلطان : هههههههههههه غبيه
ابتسمت عذاري . .
.
.
.
ام عبدالله : ليش يا اميه شوه تترين ؟ الريال مستعيل . .
روضه : امايا شو مستعيل . . انا مابا املج الحين . . شوفي مهره كيف حالتها وين تروم على ملجه . .
ام عبدالله : بس ملجه ف المحكمه . . والعرس خليه لـ بعدين . .
روضه : بشاور مهره بالاول . .بعرف شو رايها وبعدين يصير خير . .
ام عبدالله : لالالا . . بس عاد . . نحن ردينا ع الريال بالموافقه واهله يتريون موعد الملجه والعرس . . بتملجين فالمحكمه ورى باجر . . والعرس بعد شهر . .
روضه فاجه عينها : امايا شو بعد شهر حرام عليج . .
ام عبدالله : حق شو تبين الملجه طويله ؟؟؟؟ زهبتج عندج اختين بيقومون فيج وبيتعاونون وياج . . ومخاويرج انا بخلصهن لج كلهن . . ما تحتاييين فتره طويله . . .
روضه تتنهد : الي تشوفينه امايا . .
ناصر : امايا !! لا تضغطين على خواتي . .
روضه استغربت . . ماتوقعت ناصر يقول هالكلمه . . دايما كان يعايرها بالعانس . . وتوقعت انه اكثر واحد يبغي العرس يمشي بسرعه . .
ام عبدالله : أنا ماضغط عليها فديتك . . بس افهمها . .
ناصر باصرار يطالع امه : انا مادخلت ف زواج مهره ولا قلت شي مع اني عارف انها انغصبت . . لكن ماراح اخليكم عقب اليوم تغصبون اي وحده من خواتي . .
روضه ابتسمت براحه : الله يخليك لنا يارب . . وانا مش مغصوبه . . ما بلاقي احسن من شور امايا . .
ناصر يبتسم بتعب : والنعم فـ تربيتج . . اصيله يا روضه . .
ام عبدالله تبتسم : الله يرضى عليها . . رضيه هالبنت .. على اسمها . .
ناصر يطالع روضه : لا تخقين عاد . .
ماردت وابتسمت . .
ناصر يطالع امه : بتسوون عرس ؟
روضه بسرعه : طبعا لا . .
ام عبدالله تطالع بنتها . .
روضه : عيب . . خالد اخو سيف ما كمل سنه ع وفاته . . مارضاها . . انا لو مكانه بيحز فخاطري . .
ام عبدالله تمسح ع راس بنتها : ونعم الشور . . صدقتي . . وام خالد صديقه عمر . . وما اباها تشل ف خاطرها بعد ان احتفلنا . .
ناصر يتنهد : مادري لين متى بتفتكرون بالناس . . يالله . . الله يجدم الي فيه الخير . .
روضه وام عبدالله : اميين . .
ناصر : يالله امايا بروح اصلي العشا . .
.
.
.
حمد : كيف يعني طلعت ؟ جان تميت وياها يا سيف . .
سيف : اقولك ما عطتني المجال . . انهدت فيني هد . . لو تميت زياده بيصير لها شي . .
حمد يتنهد : خلاص بند بكلمك بعد شوي ..
سيف : باي . . " يشوف فونه عنده خط من رقم غريب "
حمد : فمان الله . .
>
<
حمد : ألوو ..
ناصر : مرحبا حمد . .
حمد : شحالك ؟
ناصر : بخير ربي يعافيك
حمد : ويييينك ؟
ناصر : ساير المسيد . . ليش
حمد : بغيت منك خدمه ومحد يروم عليها غيرك . .
ناصر : آممممرني ؟
>
<
سيف : ألو . .؟
:: سيف . .
سيف انصدم من الصوت : ميثـــا ؟
ميثا تبتسم : زين بعدك تميز صوتي . .
سيف يتنهد : شـ بغيتي ؟
ميثا : سمعت ان مهره عقت . .
سيف : . . .
ميثا : شفت كيف الدنيا دواره . .
سيف عاقد حياته : انتي شو من البشر ؟ عقب كل الي سويتيه تقولين الدنيا دواااااااااره ؟؟؟؟؟؟ انتي تستاهلين اليييييييييييييي ياج . .
ميثا : وانت ومهره تستاهلون طيحت الجنين . . هاي حوبتي . . وحوبتي ما بتتعداكم ..
سيف : حوبتج ؟ حووووووبتج على شو وانتي الي طلعتي خايسه وخاينه وطلعتي تستغلينييي
ميثا : قلتلك انا حبيتك . .
سيف : سكتي يرحم امج . . امحق حب شفته منج
ميثا : الحين تقول هالرمسه ياسيف ؟ عقب ما كنت لك الشخص الاول الي يريحك من كل هم
سيف : الشخص الاول والاخير ف حياتي مهره . . انتي تطلعين حششششره .. مجرد حشره
ميثا : عقب كل شي تقولي انا حشره
سيف : دخيلج ميثا . . لا تخليني اطلع عن طوري . . الي فيني كافيني
ميثا : . .
سيف : ليش متصله ؟ شو الي تبينه ؟
ميثا بقهر : متصله اتشششمت ..
سيف بصدمه : معقوله طلعتي بهالدنائـه . ؟ معقوله كنت مغشوش فيييييج وعميان . .
ميثا : ارجع لي . . ارجع لي وانا بعوضك عن كل شي . .
سيف : انتي وايد وقحه . . وانا فحياتي كلها ماشفت اوقح عنج . .
بند فويهها . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 07 - 28, 12:44 AM
.
.
البارت الـ 102
نآصر يدق الباب : مهوره . .
عنود تلبس الشيله وتقوم : يالله انا بعد برؤؤح . . اكيد محمد يترياني الحين . . " تشوف فونها " اووه متصصل 17 مررره بعد . . اوييييييه استوت 10 ونص " تبوس مهره بسرعه " يالله حبيبتي بشوفج باجر . . اذا في شي دقيلي على طول انزين ؟
مهره تهز راسها بمعنى انزين . .
وبطلت عنود الباب : ناصر شحالك . .
ناصر مبتسم : بخير الله يسلمج . . اسمحيلي مادريبج داخل .! برايج خلج وياهااا
عنود : لا اصلا انا الحين برؤؤح . . " تبتسم " يالله مع السلامه . .
ناصر : مع السلامه . .
ناصر يدق الباب : ادشش ؟
مهره بصوت تعبان : هيه . .
>
<
>
محمد : تووووووووووووووا الناسسسسسس . . جاااااااان ما يييييييييتي بعد . .
عنود : لا تصااااارخ . . " تصك باب السياره " يالله حرررررك . .
محمد عاقد حياته : لا اسمحيلي .! بروح الحلاق وبعدين بردج البيت
عنود : شو الحلاق الحين . . ردني البيت عقب روح
محمد : اسمحيلي . .
عنود : اييييييييييييه لا تستهبل . .
محمد ما سوالها سالفه وحرك . . والوجهة للحلآق ّ!
>
<
>
ناصر يبتسم : قومي لبسي عباتج ؟
مهره تطالعه . .
ناصر : يالله شوه تتريين . .؟
مهره : مالي خلق ناصر اروح مكان . .
ناصر ينزل راسه : ممم . . كنت ابيج تروحين معاي المستشفى . .
مهره عاقده حياتها :المستشفى ؟ ليشش . .
ناصر يأشر ع صدره : تبين الصدق . .انا مريض . .
مهره تطالعه بخوف : مريض شفيك . .
ناصر : صدري وايد يعورني . . وماقدر اتنفس عدل . . ومن رديت من السفر خذت لي موعد فـ مستشفى فـ دبي . . وقالولي لازم عمليه . . وباجر الصبح موعدها ولازم اسيرلهم الحين اتنوم قبل العمليه . . وماقدر اروح روحي . . بعد تعرفين " يبتسم " اخاف يصير شي ومحد حولي . . وماريد اخررع حد . . كنت بخبر منصور . .بس منصور لاهي ويا حرمته . . ويا دوب يرد تعبان ويرقد . .
مهره تقوم : خلني اصلي العشا وبلبس وبنروح . .
تمت تطالعه ووقف هو وحظنته . .
مهره تنزل دمعتها : ليش ما خبرتننننني . . ليش كنت خااششش
ناصر يربت ع ظهرها : خبرتج الحين . . يالله عسب ما نتأخر . .
مهره : ان شاء الله . .
ومسحت دمعتها وبعدين قامت عن حظنه وراحت تصلي وتزهب . .
دقايق وزهبت وطلعت له . .
اول مانزلت تحت شافت الكل يوصي ناصر على مهره استغربت . . وطلعو . .
مهره : شو قلتلهم ؟
ناصر : اني ابا احوطج واغير نفسيتج . . علششان محد يشك . .
ركبو السياره . . وانطلقو . .
.
.
.
منصور يبتسم : تامريني على شي
سلامه مبتسمه : سلامت روحك فديتك
منصور : فداج القلب . .
سلامه تحط ايدها ع عيونه : شوف كيف هالات سودا . .
منصور : من سواياج . . من كثر ما افكر فيج مارقد
سلامه : جذاب . . من كثر ما تعابل فيني . .
منصور : حرمتي . . لازم بعابل فيج !! يالله نباج تشدين الهمه . . الدكتور قال شي امل لو شدينا شوي بعد انج تمشين جرييييب . . وان شاء الله بنعرس وانتي تمشين . . قولي ان شاء الله . .
سلامه مبتسمه : ان شاء الله . . انت رديت لي الامل . . رديت لي الحياه . . رديت لي كل شي حلو . .
منصور يكشش شعرها : من لي غيرج . .
سلامه : الله لا يحرمني منك يارب
منصور : ولامنج . . " يبوس راسها " يالله انا بروح الحين . .
سلامه تمسك ايده : وييييين توا الناس
منصور : من اطلع من الدوام امر عليج . . يعني من الساعه 2 لييييييين 8 وياج ف المستشفى . . وتقولين لي توا الناس ؟
سلامه : ما اشبع منك " تبتسم بحيا "
منصور بتعب : ولا انا اشبع منج . .
سلامه : اقعد شوي . . ساعه بس . .
منصور : من عيووني . . تامرين امر . . ساعه ونص بعد . .
ضحكت سلامه . .
.
.
.
عذاري : خاييييييييييفه . .
سلطان : لا تصاااارخين . .صميييتي اذني
عذاري : عشان اوصل لك كيف انا خايفه
سلطان : واصلني واصلني . . من غير لا تصارخين . . طول الامتحانات تلعبين واحين يايه تقولين لي خايفه
عذاري : مش وقت عتااااااااب الحين . . تخيل ما انجح . .
سلطان : عاد شسويلج . . بتعيدين السنه وماشي عرس لين تخلصين وتعيدينها
عذاري : والله ما اعيييييييييييييييييييييد السسسسسنه . . مينونه اناا . . وبنعرس وغصبن عليك
سلطان مبتسم : خير ان شاء الله . . عرسي بدون معرس
عذاري : بسحبك ما بسويلك سالفه
سلطان يشوف الوقت ويتعمد يخوفها : باقي ساعه ونص وبيحطون النتايج فالموقع . . الله يستر
عذاري تغمض عينها بقوه : سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلطان
سلطان يبتسم : عيوونه . .
عذاري : . . .
سلطان : ردت سكتت الهبله . .
عذاري : اليوم غرشتين بيبسي ترستهن . .
سلطان : زين حق سنه جدام . .
عذاري تتنهد : متى بتم تقولي كلام حلو 24 ساعه . . حلم حلم هذا . .
سلطان : بتبطيييين. .
عذاري : برايه . . مش كل انسان له هدف وحلم ف الحياه ؟ انا ها حلمي
سلطان : هيه من مستواج ترى . .
عذاري : انت وايد اجرررح فيني . .
سلطان : هههههههههه . .
عذاري : ما يضحك . . " بوزت "
سلطان : آدييت المبوز انا . .
عذاري : . .
سلطان : غنآتيه !
عذاري : . .
سلطان مبتسم : عياره تبا تسمع الكلام الحلو
عذاري بسرعه : كيف عرفت ؟ " ومسكت حلجها "
سلطان : هههههههههههههه . . غبيه
عذاري : تحبك هالغبيه . .
سلطان : وحتى هو يحبها . .
عذاري : منو هووو
سلطان : الي هي تحبه
عذاري : ياويلي عليه . . معذبني هالانسان معذبني . .
سلطان " سلامتج من العذاب " : دواج . .
.
.
.
بعد سآعتين . .
فتح باب السياره بقوه عشان يخرعها واتفأجأ . . توقع انها فايره من العصبيه . . لكن ماتوقع انها راقده وبعمق . . عنود كانت منزله السيت ع الاخر ومطوله ع المكيف ومشغله اذاعه القرآن بصوت وآطيع ورآقده . . . ابتسم محمد ورد صك بابها وسار مكانه . . شوي ودقت ام خالد تسألهم وينهم ! لان تتصل ف عنود ماترد . . خبرها انها ف بيت مهره وهو فالحلاق من يخلص بيمر عليها بيشلها وبيردون ووصته عليها لانها بترقد . .
محمد يمسح ع ويهها وبصوت واطي : حلوه الساحره . . " يبتسم " جان زين دوم راقده . . فاكتنا من لسانج الطويل . .
تم دقآيق طويله يتأمل ملآمحهآ . . وعقب حرك ورآح صوب البحر . . وهو طول ما يسوق ماسك ايدها . . بعد ما وصل . . . وقف السياره . . وساند السيت . . وصد صوبها يكلمها وهو يمسح ع ايدها . .
محمد بصوت واطي : تدرين عنود . . انا عشت طول حياتي محروم . . ما اقول اني اول انسان ولا اخر انسان عشت بدون ام وابو . . لكن انا كنت طول عمري وحيد . . امايا سفراتها كله للكويت عشان اهلها وابويه ما يردلها طلب . . وعشانها حول كل شغله اهناك . . وانا لاني رفضت اتغرب عشت وحيد . . بين خدامات ودريول . . حمد اخوج كان سند وعون وكان اول انسسان واقف وياي . . الله يعطيه الخيير ويسعده . . بس بعد الريال له مشاغل ويلتهي باموره . . ماكنت احب اثقل عليه . . " يبتسم " ويوم سافر يدرس برع . . تعبت يا عنود . . والله تعبت وايد . . تلتتهت . . صعت ضعت . . انا ما اقولج اني واحد شريف وما له سوابق . . لا انا لي سوابق . . وكنت اكلم وايد . . هذي حدودي . . كنت اكلم بنات وبس . . واغلب سوالفنا مصخره وضحك لا حب ولا خرابيط . . لين ما شفتج . . فـ العزا . . يمكن من غلات اخوج حمد تعلقت فيج وبغيتج . . " يمسح ع ويهها " اذكر يوم صغار كنتي ام كشه ولسانج اطول عنج . . وكنت اعيب عليج واقولج يالقزمممه . . يا ام القمل والصيبان . . هههههههههه . . لكن يوم شفتج فالعزا شفت الفرق . . كيف تغيرتي 180 درررجه . . ملامحج صارت احلى . . وبسمتج ترد الروح . . " بصوت واطي اكثر " مع اني ماقولج هالشي لكني احب بسمتج . . تحسسني ان الدنيا بخير . . واستغربت من نفسي يوم قلتلج انه فيني الربو . . مع اني هالشي ما قوله لأي حد . . وحمد لانه عاش وياي فتره طويله عرف . . لكني ما تعنيت وطريت لأي حد غيره ! كيف قلتلج . . معقوله حبيتج بسرعه .. " يلعب بـ شعرها الي ع طرف " خوفج علي ذاك اليوم . . للحين ما انساه . . اصرارج انج تروحين معاي المستشفى وتسمعين من الدكتور بنفسج . . هالشي وايد حلو . . وحببني فيج اكثر . . انا يمكن اتناقر وياج وارفع ضغطج . . لكن شسوي ؟ هذا اسلوبي يوم احب حد . . . او بالاحرى اكتشفته يوم حبيتج . . احب اغصص فيج وارفع ضغطج . . " يتنهد" كان خاطري هالكلام . . وما خليته يدور بيني وبين نفسي دامج موجوده . . قلت بقوله لج انتي . . انتي الي لازم تسمعين الي في خاطري . . " تقرب منها بيبوس خدها "
قبل لا يبوسسسها مدت كفها ودزت ويهها ورى : يا منحرف شتبي تسوي . .
محمد فج عينه : انتي واعيه . .
عنود تبتسم بخبث : من ااتصلت امايا وانا واعيه . .
محمد عض ع شفايفه بقوه وغمض عينها بقفطه : حيوانه . . والله حيوانه . .
عنود تبتسم : حلو كلامك . . اول مره احسك تعرف ترمس . .
محمد عاقد حياته : اصلا كله خررط لا تصدقين عمرج . .
عنود : ادري من متى يطلع منك انت شي صدق ؟
محمد عاقد حياته
عنود : اسووولف " تبتسم " والله يبين ف حسك كيف كان من خاطرك . .
محمد مارد عليها . .
عنود تحط ايدها ع بطنها : يوعانه . . " تشوف المكان " الله انت وين يايبني ؟ " فجت عينها " البحــــــــــر . .
بطلت باب السياره ونزلت . .
ابتسم محمد براحه . . ونزل وراها . .
تبسّم لعنبو مـن لامنـي فـي ضحكتـك ورضـاك
تبسّم واخذنـي مـن عالمـي فـي عالـم(ن) ثانـي

تبسّم لي فداك اللـي مضـى واللـي بقـى يفـداك
تـرى لـولا غـلاك وضحكتك مابعـت خـلانـي

ولاجيـت اتـداراك مابقـى مـن فرحتـي والقـاك
وابيع العمـر كلـه لأبتسـم ثغـرك علـى شانـي

وانا اللي لأجل عينك بعت ذاك وانت خنت ذاك وذاك
وتناسيـت السنيـن المجدبـه واحرقـت عنـوانـي

احبك ايه احبك (http://www.flh7.com/vb/t14706.html)وان بغيـت انسـاك كيـف انسـاك
اشوفك ياعيونـي فـي عيـون اهلـي وفـ اوطانـي

توهّقت بغلاك (http://www.flh7.com/vb/t14706.html)وصرت (http://www.flh7.com/vb/t14706.html)احبـك واعشقـك واهـواك
وحاولت اتراجـع وانسحـب لا شـك مـا امدانـي

بدر البدور
11 - 07 - 29, 03:13 AM
سيلموووووووووو الغاليه على الاختيار للروايات عنجد عيشتينا الاجواء معاهم
بسسسسسسسسرعة ننتظر اللاجزاء المتبقيه
بليز هذي المره نزلي كل الاجزاء للنهايه لا تخلينا نتشوق زيادة
تقبلي ودي

яσм♡αиcε
11 - 07 - 29, 03:00 PM
سيلموووووووووو الغاليه على الاختيار للروايات عنجد عيشتينا الاجواء معاهم
بسسسسسسسسرعة ننتظر اللاجزاء المتبقيه
بليز هذي المره نزلي كل الاجزاء للنهايه لا تخلينا نتشوق زيادة
تقبلي ودي

^^ ربي يسلمك أختي ..
ولآيهمك إن شششـآء الله بنزل كل مـآتنزل آلكـآتبه بآلبـآرتـآت :XD-sMile:
مشكورهـ خيتوو ع متـآبعتك آلرآقيــه ..لآهنتي ..~

яσм♡αиcε
11 - 07 - 30, 07:10 PM
البارت الـ 103
مهره كانت حاطه راسها ع الجامه ونايمه بعمق .. ناصر شربها ماي فيه حبه ترقد . .
وصله مسج " وينكم "
ناصر رد عليه بمسج " وصلت ، وآنتو "
" احنا بعد . . يالله كيف راح ادخلها ؟"
ناصر " انت وينك ؟ "
حمد " احين بودره وبروح "
ناصر " خلاص هيه راقده وانا بشلها بوديها داخل . . خل الباب مفتوح "
حمد " تمام "
سحب ناصر رااسها بشويش عن الجامه عسب يروم يفتح الباب . . وعقب سار صوبها وفتح الباب وشلها . .
اتوهق ما رام يطلع الفون ويسأل حمد عن مكان الشقه . . لين ما شافه رامي ويا صوبه وانتبه لمهره وعلى طول خبره المكان . .
دخل ناصر وشاف بايبن مفتوحين . . باب الشقه . . وباب الغرفه . . عرف انها غرفتهم لان شاف عالسرير موجوده عبايا . . نزلها بـ هدوء وشغل المكيف وطلع وصك الباب وراه . . ومن طلع شاف حمد فويهه
حمد يسلم عليه ويتخاشمون . .
ناصر يتنهد : احس اني امثل فيلم . .
حمد يبتسم : ماشي الا هالطريقه عشان يلين راسهم هم الاثنين . . جو بيتكم ما يساعد ان سيف يجبر بخاطرها ويراضيها . . اهني انا متاكد انه بيقدر يطلعها من الي هيه فيه . .
ناصر يربت ع جتف حمد : ماقصرت . . وانا اثق بكلامك ولا ما بييبها اهني . . مع اني شايل على سيف
حمد بغصه : مهره اختي . . وسيف اخوي . . وانا اعرف شكثر كل واحد فيهم ما يستغني عن الثاني . . " يبتسم " قوم خلني اعشيك على حسابي . .
ناصر يبتسم : يالله . .
.
.
.
سلطان : اترييييي شوي انزييين ما يطيع يفتح
عذاري تامه على اعصابها . .
سلطان : مبرووووووك . . نجحتتتتتتتتتتتي . . يبتي 70 . .
عذاري فاجه عينها :أحلف
سلطان : والله . .
عذاري : وانتتتتتتتتت
سلطان : اصبري . .
عذاري : يلاااااا شوووو . .
سلطان مبتسم : مبيض الويه طبعا . . 85 . .
عذاري تصارخ : مبرووووووووووووووووووووووووووووك . .
سلطان : الله يبارك فيج . .
عذاري : يالله برووووح ابششششر اهلي . .
سلطان مبتسم : اوكي
وبندت عنه وهيه تركض تحت . . اول ما نزلت شافت منصور . .
عذاري شاقه الحلج تطالعه : انا نجحتتتتتتتتتتتتتتتت
اما منصور بادلها نظرة الـ عدم اهتمام .. وتجاهلها ومشا عنها . .
عذاري سارت صوبه وجابلته : منننصور . .
منصور : ارجوج . . لا تكلميني . . انتي خنتي ثقتي فيج . . " يبتسم " والوقاحه وقووووووت العين انج للحين ترمسينه . . " عاقد حياته " حتى لو يا وخطبج ترااااه مش محلل عليج لين الملجه . . وانا . . مش راضي عليج ولا برضا . .
عذاري تبلع ريجها . .
منصور : استغلييتيني . . " يبتسم بحسره " قصيتي علي . . خليتيني مصخره جدامج وجدامه . . كنت مأمن فيكم . . بس حسافه . . ماتوقعت منج انتي بالذات . .
ومشا عنها . . خلا دموعها تنزل بغزره بهدوء . . وتلاشت فرحت النجاح والنسبه . .!
.
.
.
محمد : مطوله ؟
عنود تجابله : ليش تبانا انرد ؟ انزين محد اتصل يعني محد حاس بغيآبي وغيآبك .ّ! وبعدين امايا قالتلك انها بترقد واكيد ابويه بيرقد دامها بترقد !! وسلاموه راده تعبانه وراقده بعد ! وحمد وسيف محد . . شحقه خايف ؟
محمد يطالع عيونها : خايف ؟ " يدق راسها بشويش " شوووفي الساعه كم ؟ السساعه 1 . . !!!! جنيه انتي ؟
عنود تبتسم : طالعه عليك . .
محمد تجاهل ابتسامتها : يالله خلينا نروح . .
وعطاها ظهره بيمشي وحظنته عنود بقوه من ورى . . مما خلاه يرجف ومايقدر ينطق غيييير
محمد برجفه : عـــنود ّ !
عنود : لا تتحرك . .
محمد ماقدر يتحرك اصلا . . حمد ربه انها حاظنته من ورى عشان ما تشوف ملامحه كيف تلخبطت مره وحده وتلعثم ولا قدر يسوي ولا يقول اي شي . .
عنود تغمض عينها : حلو كلامك الي قلته فالسياره . . كل حرف يدور ف بالي مره ومرتين . . ما توقعت انه ف داخلك كل هذا . . . كنت اشوفك واحد غييير . .
محمد : . . .
عنود : حمود . . .
محمد يرص ع عينه بقوه وفخاطره " دخيلج لا تقولينها "
عنود بنبره تذبح : انا احبك . .
ماقاوم محمد الكلمه وجابلها وعلى طول مسسك راسهآ وؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
“cut”
.
.
.
على الساعه 3 الفير . . قام سيف وطلع من غرفته . .
>> ليش قال لا تطلع لين اييك ؟ شو الرمسه الكبيره الي يبا يقولي اياها ؟ شو المهمه الي كل شي بينحل فيها . . صارت3 وهو للحين ماشرف . .!! وانا وراي دوام عقب كم ساعه
صب له كوب مآي بآرد من البرآده وسحب الكوب معاه لين الغنفه . .
سيف يطالع غرفتها ويبتسم بتعب : لو رجعنا اهني مع بعض . . بيكون الحال وايد غير . .
ينزل راسه : يارب . . مالي غييرك يارب . . العصبيه عامتني . . يارب سسساعدني . . ساعدني يارب
بطلت باب غرفتها بشويش . . وانصدم سيف من الي يفتح الباب ومركز عينه ع الباب وهو ينفتح وبس . .
مهره تطالعه وقابضه الباب بتعب : انا شسوي اهني . .
سيف تم يغمض عينه ويرد يفتحها مش مصدق . . الباقي من الماي صبه على ويهه وبعده يطالعها . .
على طول مششى وسار صوبها : انتيي . . انتي اهني " مسك جتفها عشان يساعدها ع الوقفه "
مهره توخر ايده : لا تلمسسني . . " من غير ما تطالع عيونه دفرت ايده بقوه " انا شسوي اهني . .
سيف : انا بروحي ماعرف . . انا مادري انج اهني بالاساس . .
عطته ظهرها وردت دشت غرفتها وبغت تسكر الباب لكنه ماعطاها المجال و زخها . .
مهره بصوت عالي : قلللللتلك لا تلممممممسني . .لاتلمممممممممممسني . .
سيف سحبها لصدره وحظنها : اهدي . . انتي بين احضاني . . . اهدي
مهره بلعت ريجها بحرقه . . وتمت تنزل دموعها : انت حقييييير
سيف : ادري . . ادري اني حقير
مهره تغمض عينها وتخلي العنان ينزل لدموعها : ليش سويت فيني جذي ليش . . ما سكرنا ابواب الضرب والعنف . .
سيف يرص عليها بقوه : مش بايدي . . ماعرف شصار فيني حبيبي ماعرف . .
مهره تحاول تقوم عنه : لا تقولي حبيبي . .
سيف وخرها وخلاها تجابله : انتي حبيييببي وحياتي وعمممممري وانتي كل شي . .
مهره تصد عنه : عفتك . .
سيف : ماتقدرين
مهره دزت ايده وعطته ظهرها : اطلع برا . .
سيف : مآ رآآآح آطلع . . ومآرآح آخلييييييييج دقيييقه تسمعين ولا لاء . ؟ والي تبين تسوينه سويه . .
مهره : طلللقنيييييييييييي . . انا مااا اباك خلاصص . .
سيف : لا تقولين هالكلمه . . لا تتعودين عليها . . لآآآ يا مهره لآآ . . انتي مش جيييي . . آنتي آرقى من آنج تتلفظين بكلمه طلآآق كل شوي على لسآنج . . كل زوجين يمرون بخلآفآت لو على كل خلاف بيطلقون محد بيتم متزوووووووووج . .
مهره : انا صبرت عليك وايد . . وهذا مش خلافنا الاول . . انت ما تصطلب ولا تعتدل . . دوووووووم تجرح فيني وتعورني . . انا من اليوم ورآيح مآ رآح آكون مهره الضعيفه الي بس تصيح وتسكت وتبلع . . لآآآآآ . . انت ذبحت بنتتتتتتي . . بنتي الي شفت فيها كل حلم . .
سيف يقاطعها : وانا شفت الحلم وياج . . ورسمناه سوووووووووى . . تتوقعين اني بغيتها ترووح عن هالدنيا بهالسهوووله ؟؟؟؟ تتوقعين فرقاها عندي سسسسسهل . . والله مش سهل وانا تعبان اكثثثثثثثثثثثر عنننننننننج . . لا تتوقعيني راح انسى الي سويته . . ماراح انسسسسسسى . . " ياشر ع قلبه " الشي بيتم اهني وراح احاسب عمري عليه طول ما اناا عايش . .
مهره تهدى وتقعد ع السرير : اطلع برى . .
سيف : حلالج . . تبين تذلييني ؟ تبين تعذبيني ؟ رآضي . . إلي بتسوينه سويه . . انا استآهل كل شي . . لكن مآ رآح آتنآزل عنج . . ولا رآح آطلقج . . ولا رآح آخليج تعيشين بدوني ولا انا راح اعيش بدونج . . لين ما الله ياخذ امانتي . . " ابتسم بتعب "
مشى بيطلع من الغرفه وقبل لا يطلع شل مفتاح حجرتها علشان ما تقفل البآب وسكر الباب . .
اما مهره لمت ايدينها الهنتين على ويهها وتمت تصيح بدون صوت . .
لين ما نآمت على هالصيآح . . وسيف بالمثل . . ع الغنفه طايح مجابل غرفتها . . تم يتأمل وتنزل دموعه لين ما رقد . .
تعبت من الزعل منك تعبت من العتب وياك
تعبت اتجاهل اغلاطك تعبت احسسك فيـــــها
تعبت اموت فصدك تعبت احيى على رجواك
تعبت اضحك على نفسي في وعودك واعزيها
غريبه رغم ماتنسى وعودك عجـــــزت انساك
عجزت اسلا عن ايامك عجزت انهيك وانهيها
لاجيت انهي الماضي بقلبي تشتعل ذكراك
وتمطر دمعة عيوني ليالي كنت ناسيــــــــــها
ليالي كلها دمعه بعـــــيني تنـــــــتظر لقيــــــاك
تجمع وقتنا اضايع علــــى سكـــــه تماديــــــها
ادور موعود مفقود وضيعته على مســـــراك
قتلته يوم دنيا الحــــب مدت بــــك اياديــــــــها
تعال من الحزن بسمه تنسيني جميــع اخطاك
تعال من الوهم مثل الوهم الحقيقه في مياديها
تعال ابغي اعترفلك مستحيل اقدر على فرقاك
خلاص ابغي اعترفلك واجرح اسرار مخفيها
حياتي كلها لجلك حيــــاتي كلهـــا تفــــــــــداك
حياتي كلها ليله قضى عمري وانا ارجيها
تعال وخذ حياتي كلها ادفعهامهر لرضاك
خلاص يكفي حزن ملت عيوني من لياليها

sar♥♥na
11 - 08 - 01, 01:43 PM
رواااية ولا اروع

يلا انتظر الأجزاء الباقية على جمر

ما ادري كم مرة افتح النت وبس اجلس على الرواية اقرأ هع

яσм♡αиcε
11 - 08 - 01, 08:57 PM
رواااية ولا اروع

يلا انتظر الأجزاء الباقية على جمر

ما ادري كم مرة افتح النت وبس اجلس على الرواية اقرأ هع

مرورك آلروع خيتوو ^^
:XD-sMile: آلروآيــة مـآتنمل وكششخه ع آلآخر ..
ولآ يهمك أختي ..
خلك متـآبععه ..~

яσм♡αиcε
11 - 08 - 03, 05:48 AM
.
.
البارت الـ 104
الصبح . .
ام عبدالله : عند سيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر : هيه امايا . . مهره تعبانه مش لانها عقت الياهل . . مهره تعبانه لان سيف مش معاها . . وسيف ف بيتنا ما راح يقدر يصالحها . .
بو عبدالله : والنعم فيك . . واخيرا فكرت صح لاول مره فحياتك وتصرفت بعقلانيه . . الحين اشوفك ريال ومأمن عليك خواتك . .
ابتسم نآصر . .
ااما عذاري تسمع بحرقه وقهر لكن ما قالت شي . .
روضه يت صوب امها وترجف . . وضحكو عليها . .
ام عبدالله : خايفه هاه ؟ اليوم بتملجيييين . . والله وكبرو عيالي . .
يا منصور ونزل : صباح الخير . . " باس راس امه وابوه . . ويمسك راسه يحس بدوخه "
الكل : صباح النور . .
ام عبدالله : وين رايح ابويه . . بعدها الساعه 9 ؟
منصور بتعب وعين مش ثابته : بروح اودي سـ سس . . . سسلآم . . . . " ويغمى عليه "
الكل سار صوبه الا عذاري تحس ريولها انشلت ما قدرت تقوم . . شله ناصر وابوه وودوه المستشفى . .
.
.
.
فتحت عينها على صوت المسج . .
" ايييييييييه واعييييييييييييه ؟؟؟ "
" يالله صباح خيير . . هيه واعيه . . شبلاك ؟ "
" طلعي برا شوي "
" ماقدر ! "
" بسرعه قلتلج!!! "
تثاوبت عنود بتعب ودشت الحمام تغسلت ع السريع ومشطت شعرها وطلعت . .
عنود تطالع ـه : شوه فيك . .
محمد تم يطالعها ويطالعها ويطالعها . . ابتسم وباس راسها . .
محمد : يالله انا رايح . .
عنود بعصبيه : شووووووووه . . مواعني عشان تقولي انا رايح ؟؟؟؟؟؟؟؟ انت حمار قوطي ؟ تعرف اني كنت متعممممممممممممقه فرقادي . .
محمد يطالعها : ع فكره ! انا ياي من الدوام . .
عنود تمت تطالعه باستغراب . .
محمد : يالله فمان الله
ومشى بيطلع لكنها ركضت وراه : تعال والله تقولي شسالفه مافهمت
محمد : بقره لانج . . وينج ووين سوالف الشوق . .
عنود بدت تلقط شوي: يعني . . .
محمد : هيه يعني ّ! يالله انا مترخص ربع ساعه . . يادوب يمديني آرد . .
عنود مبتسمه : انت ياي من الدوام بس عشان تشوفني
محمد يبادلها ابتسامه غبيه : هيه تصدقين . . تعرفين انج مش كفو لكن شو نسسوي
ابتسمت وحظنته بسرعه : فديت ريلي . .
اما محمد غمض عينه بقوه وسكت . .
شوي وخازت عنه : يالله روح روح . .
فتح عينه وملامحه متغيره . .
عنود : حمود شفيك .؟
محمد يطالعها بجديه وعين بعين : لا تعودين على كل هالحنان وعقب تودريني وتحرميني . .
عنود تمت تطالعه ماقدرت تقول شي . .
محمد : هالشي حصلته منج انتي بس . . صرت اتشفق عليه موت . . لانج اول انسانه تعطيني كل هذا . .
عنود بلعت ريجها وكسر خاطرها مووووووووووت وبان عليها وما قالت غير : حمود ليش هالكلام . . انا ماعطيتك شي . . ها اقل عن واجبي . . وانا حتى ما اسويه لانه واجب . . اسويه لاني انا اباا . .
محمد : لا تقولين ما عطيتك شي . . عطيتيني . .حب . . عطيتيني حنااان . . " يغمض عينه " ياويلي على حنانج . . خاصه لو طلع من قلبج . . يذبح
ابتسمت عنود براحه : يعني انا بس الي عاطتنك هالششي
محمد يطالعها . .
عنود ترفع ايدها تدعي : الحمدلله يارب . .يعلك ما تحصله من حد غيري . . واتم جي ملتهف علي وادورني من مكان لين مكان . .
ابتسملها محمد ابتسامه عريضه : يالله آخرتيني . . . خليني اروح . .
عنود تمسك ايده : انا يمكن يمكن هااه احبك . . ويمكن مثل ما تقول اعطيك حنان من غير ما احس . . لكن . . هاملتنك صح ؟ مآ آهتم فيك . .
محمد : زين حسيتي ع دمج يعني . .
عنود : اصبر علي كل شي بالهداااوه تررررررررررى . . انت امرره تبا كل شي حار فحار
محمد فاج عينه : يالعنز انا قلتلج ابا ؟ انتي بروحج تهذربين . . صح مش ويه حد يطلع لج الي بخاطره . . فارجي اشششششششوف . .
وعطاها ظهره بيمشي
عنود ردت تجابله : اتتتتتتتتتتتتريا . .
مسكت راسه وهو استغرب من جرئتها الزايده !
عنود تمت تطالع ملامح الخوف والارتباك الي فيه ويتها ضحكه . .
محمد : ايه احنا ف بيت ابوج شتبين تسوين
عنود نزلت راسه شوي وحبت يبهته : يالله تقدر تروح الحين يا زوجي العزيز . .
محمد حط ايده ع قلبه : اشواا . . اتحرا شي ثاني . .
ضحكت وضحك وراها وراآح . .
.
.
.
ام عبدالله : ووووووووووومنصور ولدي بتخلونه بروووووحه
ناصر : يا امايا فهد و ابوه والشهود يتريون فالمحكمه من ساعه وربع فضييييييييييحه . . خلي بنتج تزهب الحين انا وابويه بنمر عليها . .
ام عبدالله : وانا الحين بي المستشفى عند منصور . .
ناصر : امايا شوه فيج ؟؟ منصور رياااال مش ياهل . . وبعدين قلتلج الف مره مافيه شي . . أرق وقله تغذيه وارهاق والدكتور يقول انه هو هالك روحه لا يرتاح ولا يرقد وايد ولا ياكل وكله اجهاد ف اجهاد . . انا قاهرتني حرمتتتتتته ما حست ع دمها ما لاحظت انه شوي تعبان . . الدكتور يقول لي ها الاجهاد كله مش ناتج عن يوم ويومين . .
ام عبدالله حاطه ايدها ع قلبها : فديتك ياوليدي . . " تمسح دموعها "
ناصر يتنهد : يالله اامايا لا تأخرينا اكثر . . خلي بنتج تزهب واحنا ياييين فالطريج وعقب ما نرد من المحكمه انا برد له . .
.
.
.
مهره ترد ع الفون بتعب : ألو . .
شوق : يعني انتي ف دبي وانا اخر من يعلم . .
مهره : يا شوق انا بروحي مادري اني بي اهني . .
شوق : واتصلبج من متى ليش ما تردين ؟
مهره : مادري الفون وين كنت متعايزه انش واشوفه . . توني تعنيت ولحقت الصوت وطلع ف شنطتي . . ناصر اخويه حاطلي اياه . .
شوق : شخبارج ؟ شو صحتج ؟ ابي امر عليج . .
مهره تحط ايدها ع راسها وترد تثاوب : مالي خلق شوق مول . . الا جان بتيني البيت . .
شوق : لا وين ايييج وريلج عندج
" سمعت مهره صوت جرس وعقدت حياتها "
مهره : مش مشكله بندش غرفتي . .
شوق : لالا حبيبتي . . خليها وقت ثاني . . خبريني متى يروح وبييج ع طول . . ولا انتي لو رمتي مري علي الا دقايق بسلم عليج
مهره : ان شاء الله حبيبتي . .
شوق : محتايه شي ؟ ناقصنج شي ايييبه لج ؟
مهره : والله مادري حاليا ماعرف . . لكن بخبرج بعدين لو بغيت شي
شوق : خلاص حبيبتي . . فمان الله
مهره : الله وياج . .
ينفتح باب غرفتها وعيونها على الي داش وماسك بإيده صينيه ريوق . .
شل الصينيه ووداها لين عندها ع السرير . . حب راسها
سيف بكل هدوء : صباح الخير . .
ماردت عليه ولا حطت عينها ف عينه . .
سيف مبتسم : اكلي عدل انزين ؟ ابي اشوف كل هالاكل مخلص
مهره بدون ما تطالعه : اطلع برآ . . قلتلك الف مره لا ادش غرفتي
سيف : ان شاء الله . . من عيوني . . بطلع . . " يطالعها " لكن أكلي الله يخليج . .
صدت مهره الصوب الثاني مما خلاه يتنهد ويقوم بيطلع برا . . سكر الباب وراه وقبل لا يسكره اطالعها وهيه صاده عنه وماتبا حتى تشوف ويهه . .
تمت تشوف الاكل . . مسوي اوردر من مطعم الفندق ومتفنين بالديزاين. . كرواسون جيز وكرواسوون زعتر . . بيضتين مفورات ومقصصوت بطريقه ورده تفتح النففس . . خيار مع طماطم مع يزر مقصص ومحطوط ع طرفه ليمونه . . فراوله مع توت وفنصهم صحن دواري صغير فيه جوكليت نوتيلا سايح . . عصير برتقال فرشش . . كوب نسكافيه حار والدخان يطلع منه . .
شلت فراوله وغمستها بالجوكليت وكلتها . . قامت بعدها وشلت الصينيه بتطلع فيها برا . .
شافته منسدح ع الغنفه ويشوف السقف . . يت عينه فعينها مجرد ما فتح ـت الباب . . ودرت الصيينيه جدام عينه على الطاوله الي مجابلتنه وقآمت . .
سيف : ما كلتي آي شي !
مهره : نفسيتي منسسده " تطالعه بنظرة حقد "
سيف يقوم : ذليييييييييني . . سوي فيني الي تبين تسوييييييييينه . . رديلي كل شي سويته مرتين واضعاااااااف اضضضضضضضضضعاف راااااااضي " يصارخ " قسسم بالله راضضضي . .لكن " يقصر صوته " لازم تاكلين . . ما راح اخليج مثل كل مره تزعلين وما يدخل شي ف بطنج واروح عنج وانتي تتعبين . . راح اترجاج ولو تبين ببوس رييييييييييييييلج . . لكن كلي
نظراتها عليه تحس قلبه انفرررط . . ماقدرت ترد ودشت غرفتها بسرعه . . سكرت الباب واتساندت عليه . .
>> ليش يا مهره ليش ؟؟؟ هذا سيف . . هذا سيف الي تحبينه ليش قاعده تقسين على نفسسسج . . ليش قاعده اتعبينه وانتي ما تتحملين تعبه . . هذا حبيبي . . هذا عيوني . . هذا قلبي . . هذا لو يبي روحي اعطيييييييييييييييه . . هذا الي الدنيا تسود بعيني لو شفت بعينه لمحه ضيج . . ليش قاعده اسوي فيه جي ليش ؟؟ ليش أتأثر بكلام عذاري واقول الي هيه تبيه ولازم اقسى عليه واراويه الويل ؟ لا ماقدر . . هذا حياتي وبلسم روحي انا ماقدر اعذبه . . ماقدر اقسسسسى عليه . . هذا نظر عيني . . " جمعت ايديها الهنتين ع ويهها وحست بالدموع الي مغرقه ويهها " انا مقتنعه انه مش السبب . . مقتنعه انه هذي حكمت الله لكن في شي فخاطري يعورني . . ليش ودرني ؟ ليش ماتم معايه يواسيني . . ليش شرررررد . . " غمضت عينهاا بعذاب وخلت الدموع تنزل بهدوءءءء "
.
.

яσм♡αиcε
11 - 08 - 03, 05:49 AM
فهد مبتسم ويطالعها : الف مبروك . .
روضه ترجف : الله يبارك فيك . .
ناصر يسلم عليها ويبتسم : العانس . . خلاص عرسستي هاه . .
ابتسمت له وحظنته . .
بو عبدالله : الله يتمم لكم على خير يارب . . .
.
.
.
سلطان : صباح الخـــــــير . .
عذاري : صباح النوور . .
سلطان : ليش واعيه بدري ؟
عذاري : . .
سلطان : اتكلمي . .
عذاري : . .
سلطان : شوه فيج ؟؟
عذاري : منصور فالمستشفى
سلطان شهق : شووووووووووووووووو . .
عذاري : تعب ووطاح علينا وودوه المستشفى
سلطان مصدوم : كيف وليش
عذاري : ماعرف . . بس خبرتني امايا انه الحين زين . .
سلطان : شو صار له ؟ ليش تتتتتتتعب
عذاري : مادري . . يقولون ارهاق واجهاد . .
سلطان : لا حول ولا وقوه الا بالله العلي العظيم . . ما يستااهل . .
عذاري : . .
سلطان .: . .
عذاري : . .
سلطان : شو بعد ؟ ارمسي شو خاشه
عذاري : محد باركلي ولا حسيت بفرحه حد . .
سلطان : . .
عذاري: يعني ابويه عطاني ألفين وامايا عطتني ألف . . وروضه اشترت لي كيكه . . بس ماح ـسيت بفرحتهم الكبيره . .
سلطان : عذاري الظروف الي يمرون فيها مش شوي . . قدري . . اختج مهره بصوت الكل شايل همها . . واختج الثانيه بتملج وبعد هي بروحها متوتره وموتره اهلج وياها . . وانتي ييتيهم فجاه بعد والحين اخوج طاح فجاه عليهم . . تخيلي موقفهم يفرحون ولا يزعلون على شو بالضبط . . كل الاحداث قاعده تصير ورى بعضضض . . لو بس ف بالهم نجاحج جان والله سسوؤلج شي وايد كبير . . ماتعرفين اهلج ؟ انتي بروحج ترمسين عنهم وتقوليلي كيف يحبوؤنج
عذاري : طماعه انا
سلطان : اثاري غرشه البيبسي حق الكل هاه . . الكل تبينه يمزر فيج
عذاري : فعينك
سلطان ابتسم : اانتي ايه ارمسي عدل . .
عذاري بدون نفس : اسفه
سلطان : بعد ؟ بدون نفس . . احنا ما عرسنا وجي لو عرسنا كيف . . بترقديني فحجره روحي
عذاري : الا هالشي ما اسويه
سلطان : اشمعنى يعني
عذاري : شو شمعنى .. انا ماصدقت القآك وتقولي ارقدك بروحك ؟ خبله ولا مينونه ولا ناقصه عقل انا
سلطان مبتسم : ع فكره يا غبيه . . ترى خبله ومينونه وناقصه عقل كلهم معنى واحد
عذاري :ادري بس اوني اطولها . .
سلطان : هههههههههههه غبيه
عذاري تبتسم : كله تقولي غبيه
سلطان : وغبيه بعد . .
عذاري : برايه . .
سلطان : لا تكدرين روحج يالله عاد . . ترا ماشي عرس
عذاري : سسسسسسسسسسلطان . .
سلطان فقلبه " عيونه "
عذاري : ماسك علي ماشي عرس وماشي عرس . .
سلطان : اعرف ان ها عوقج ! مافي شي يرفع ضغطج غيره . .
عذاري : ماااااالت
سلطان : بعد . . مآآلت هاه . . انزين عذور . . انزين . . شغل واشتغل الحين وريل اختج حول لي البيزات ع حسابي . . ان ما خذت وحده غيييرج بتشوفين
عذاري حست بنغزه بقلبها بالقو : سلطان !
سلطان حس ان نبرتها غير . .
عذاري : لا تقول جي مره ثانيه
سلطان : عورتج عيل
عذاري : لا تقول انك بتاخذ غيري . . " تعض شفايفها بقهر " قسم بالله بجتلك وبجتلها . .
سلطان : بـــــــــــــــــــــــــــــــل !!!!!!!!!!!!!!!!!
عذاري : . .
سلطان : انسولف انزين خلاص . .
عذاري : . .
سلطان : يالله عاده عن الدلال . . والله اني اسولف . . يعني انتي يا غبيه ماتعرفين اني مابا وحده غيرج ؟ مابا غيير غرشه البيبسي الفاضيه . .
عذاري ابتسمت .
سلطان : منو بيتحملني غيرج اصلا منو . .
عذاري: مممممممحد . . طبعا محد . .
سلطان : هههههههههه لا والله ؟ لهالدرجه اانا شين يعني . .
عذاري تحط ايدها ع قلبها: واحلى شين فحياتي . .
سلطان : مسوده الويه . .
عذاري : .فديتك حبيبي
سلطان سوا عمره ما سمع : شوه ؟
عذاري : فديتك حبيييييييييييبي
سلطان ابتسم " فديت روحج حبيبي " . . : فدتج العافيه . . يالله بنت الناس خليني ورايه شغل . . بيفنشوني وانتي السبه اخر شي . .
عذاري : ما يقدرون . . حاصل لهم واحد شراتك ويفنشونه ؟
سلطان مبتسم :اكيد مش حاصل لهم . .اانا سلطان مش اي حد . . وبعد واسطه اخوج قويه . . حاطيني فوق راسهم والله
عذاري ابتسمت : فديته منصور . . ماقصر . .
سلطان : بنردله الجميل ان شاء الله . . ولـ سيف بعد . . كلهم ماقصرو . .
عذاري : لانهم شافو العشق بعيني . . قالو هاي لازم نزوجها ولا مال مشاكل
سلطان : ههههههههههههه . .
عذاري ابتسمت : الله لا يغير علينا يارب
سلطان : اميين . .
عذاري : يالله خلاص خلك ف شغلك . .
سلطان : ماعليه خلج ويايه ع الخط وبشتغل بس لا تقرقرين عسب محد يحس اني ارمس فون . . " فخاطره " ماقدر اودرج دقيقه وحده "
كيف اطفي الريح بثيابك وكيف اشعلك
كيف اتنثر على جمرك وكيف احتويك

نـقّـضت ليل الحرير وجيت منت لهلك
سميت باللي فتني بك وقلت ابتديك

هذا اول الدرب او هذا الطريق اولك
جيت اتوقى عذابات المدى واهتديك

شوقي مسافه وهمساتك مدار وفلك
ان ماضميتك غلى يا علّني ما ارتويك

ايه اعرفك واعرف اني من غلاك اجهلك
مرات اضمك واخاف اني مشبه عليك

مرات اشوفك بنفس الوقت واتخيلك
وانشد كفوفي عن آخر سالفه من يديك

آعن لك لو تصب الموت واتخيلك
واجوع لك واتمنى خنجرك واشتهيك

ما قلتلك عمر سيف العشق مايقتلك
ماتشوفني حي قدامك وانا اموت فيك

اشتقتلك قبل اجيك وجيت واشتقتلك
البارحه طول ليلي بين هذي وذيك

ملّيت جمر انتظارك واستحيت اسألك
واحسبتني مابعد جيتك وفكرت اجيك

اثرك بقلبي من البارح وانا استعجلك
واثري نسيتك من الفرحه وقمت احتريك
.

‏•≈ nf7t 3tr маlky
11 - 08 - 04, 11:28 AM
:ob::Samiles (22):يإأآختي رومنسيه دإأآيم تخليني اإأعاني..


ووينك ..هنإأ قتلى وجرحى =هههه دخيلك كملي الرواية بينفجر مخيخي..:ob:

яσм♡αиcε
11 - 08 - 04, 09:08 PM
:ob::Samiles (22):يإأآختي رومنسيه دإأآيم تخليني اإأعاني..


ووينك ..هنإأ قتلى وجرحى =هههه دخيلك كملي الرواية بينفجر مخيخي..:ob:

:19::nosweat:
سلآمتك من آلمعـآنـآه مب مني دبووهـ من آلكـآتبه :ba:
سمعي سمعي ..
آلكـآتبه كل مـآتنزل بـآرت أنـآ أجي أحطــه والله وقبل لآ أقرآهـ ^^

شوفي هي قـآلت بتحط كل خميس بـآرت ..
^^ وإن شششـآء الله آحين أحصلهـآ حـآطتنـه ^^
خلك متـآبعه ~ :19:

Haibah
11 - 08 - 06, 07:33 AM
وآآيد حلؤه الرؤآآيه ..

بس شكلهآآ مآآبتخلص هذي الكآآتبه من تنزيل الرؤايه ..

‏•≈ nf7t 3tr маlky
11 - 08 - 07, 02:44 PM
>>مإأآكو شيء:no:يعلهإأ العافية ان شاء الله :ob:

بدر البدور
11 - 08 - 08, 08:11 PM
للحين بعدة ما نزل شي ترانا كثير متشوقين للباقي
المرة هذي لزم تنزلي اكثر عن بارت لانا كثير انتظرنا
الله يعطيك العافيه .. كثير تعبناك معنا

~مــــــهرهــ بلا فــارس~
11 - 08 - 10, 05:45 AM
وااي وااي اشحلات هل قصه..
يالله نبي تكمله

яσм♡αиcε
11 - 08 - 10, 05:02 PM
وااي وااي اشحلات هل قصه..
يالله نبي تكمله

^^ من ذوقك خيتوو ..
إن شــآء الله قريب ..
خلك متـآبعه ..~

яσм♡αиcε
11 - 08 - 10, 05:15 PM
وآآيد حلؤه الرؤآآيه ..

بس شكلهآآ مآآبتخلص هذي الكآآتبه من تنزيل الرؤايه ..

^_^
إن شـآء الله قريب خيتوو ..
ترقبوهـآ :XD-sMile:
>>مإأآكو شيء:no:يعلهإأ العافية ان شاء الله :ob:

آمين :19:
خلك متـآبعه ..
قريب إن شـآء الله بتنزل آلبـآرت ..~

للحين بعدة ما نزل شي ترانا كثير متشوقين للباقي
المرة هذي لزم تنزلي اكثر عن بارت لانا كثير انتظرنا
الله يعطيك العافيه .. كثير تعبناك معنا

لآ عـآدي حبيبتي ..
انـآ بروحي متشوقه والله ^^
يلآ ننتظر لآه ..
تسلمي :4:

miss dior
11 - 08 - 11, 12:47 AM
شوؤووقتيني كملي القصه :tears:

روومنسيه بلييززز :tears:

яσм♡αиcε
11 - 08 - 11, 05:46 PM
شوؤووقتيني كملي القصه :tears:

روومنسيه بلييززز :tears:

إن شــآء الله خيتوو ..
خلك متـآبعه ^^

яσм♡αиcε
11 - 08 - 11, 05:46 PM
.
البارت الـ 105
تدخل وهيه تحس بخطواتها صعببببه . . تفرض ع روحها خطوه خطوه وهيه تحس بألم بس مقآومه الالم وتمشششي . . سألت عن غرفته وقالولهآ وين . . .
مسكت ايده بلهفه وبدموع غرقانه : انتتتتت بخيييييييير ؟
منصور فاج عينه بتعب : انتي كيف يييتي اهني . . منو يابج
سلامه حطت راسها ع صدره : والله خفت عليك موت والله
منصور يبي يسحب ايده ويربت فيها ع راسها بس شاف انه ايده عليها المغذي والايد الثانيه هيه طايحه عليها وقابضه اصابعه . .
منصور يبتسم بتعب : دخيلج قومي شوي . .
قامت بسرعه :شفيك ...؟؟؟؟؟؟ شي يعووورك . . ايييب لك شي ؟ ازقر لك النيرسس ؟؟
منصور فاج عينه : كيف يييتي اهني جاوبيني . .
سلامه تطالعه : ويا الدريول
منصور يطالع ـها . .
سلامه نزلت راسها : بصعوبه فدرت . .
منصور يبتسم بتعب : راويني دخيلج . .
سلامه تبتسم : مش وقته
منصور : يالله علشان اطيب بسسسسسرعه
سلامه وقفت روحها بشويش ومشت لييين ما وصلت الصوب الثاني من السرير . . كانت شوي تتقبض ف السرير وشوي تعتمد ع ـنفسها . .
منصور يغمض عينه : اللهم لك الحممد يااااااااارب . . اللهم لك الحمد والشكر . . " يفتح عينه " والله لو ان المغذي مش ف ايدي جان قمت وسجدت . . .
سلامه تقعد ع السرير : انا ما حسيت كيف قمت من الكرسي وكيف لبست عباتي وكييف قلت للدريول واللله ما حسسسيت بشي مول . .
منصور : لو ادري جان طحت من زمااااااااان
سلامه : يالله عاد لا تقول جي . .
منصور : مستانس مووت ماقدر اشرحلج كيف انا مستانس . .
سلامه مبتسمه : كله بفضل الله ومن ثم من فضلك . .
منصور : وفضلج . . كله من ارادتج وعزيمتج
سلامه : كله لانك تعبت وياايه . . من ترد من الدواام ليييييييين الليل
منصور : لا وكنت ماخذ اجازه اليوم عشان اي اشلج ونبدا من الصبح . .
سلامه تبتسم
منصور : قربي قربي خدج خليني ابوسج واباركلج
سلامه بحيا: لا شو . . استحي
منصور : يالله عاد . . والله ببوسج ع خدج بوسه صغيره
تقربت سلامه بهدوء وحبها منصور برقه وابتسم وهو ما يردد غير " الحمدلله يارب "
.
.
.
عنود : والللللللللللللللللله واللله جي انا من الصدمه تميت بس اطالعها
محمد مبتسم : مثل العاده ترى . . جنج بقره شايفه حريجه . .
عنود : حممممممممممود
محمد : هاااااااااه . .
عنود : الشره علي يييت اخبرك ومسوتلك قدر وقلت زوجي العزيز لازم يعرف . .
محمد مبتسم : انزين بالبركه والله فرحتلها . . . يالله فارجي ورايه شغل
:: اسستاز محمااد . .
محمد يتعمد :ابووي انا . . امري . .
عنود عاقده حياتها : محمد فذمتك انت قد هالحركه ؟
محمد : شفييييج يا بنت الحلال . . اسوي سوالف
عنود عاقده حياتها اكثر : انزين حمود حسابك يوم بترد البيت
وبندت فويهه . .
طرشلها مسج " يا بنت الناس ، نغايضج بس . . شفيج انتي . . ترى هاا ما برد البيت . . يازينهن اللبنانيات هوون . .اقصد اهني "
ما ردت عليه وانقهرت اكثر وفرت الفون . . شوي ورد دقالها
عنود : هاااااااه
محمد : احين في وحده مالجه وداقلها ريلها تقوله هاه . . ؟ بدال لا تدلعين لي وتدللين ؟ تقولين لي هاه ؟
عنود : حمممممممود
محمد : ياعيون حمود " يبتسم " ككككككلب حمود . .
عنود : كلببببببب ؟
محمد : قلب . . منو قال كلب بعد . .
عنود تتنهد : اخ منك . .
محمد : زعلان الحلو ؟
عنود : هييييييييييه
محمد : احسسسن . . حسبالج داق اراضيج ؟ داق اتشمت اصلا . . يالله جلبي ويهج خليني اكمل شغلي
عنود تبتسم غصب : انت تعرف شووووووو
محمد يبتسم : زوجج العزيز بعد شو . .
عنود : فارج فارج . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 08 - 11, 05:47 PM
أنا مدري اذا قلبي رفـــــض يصبر شسوي له
تخيل حالتي بعدك أنا إتحطمت ع الآخــــــــــر
أكلم نفسي فغيابك ألـــــــــوم القلب وأشكي له
وأصبر نفسي بالقوه وأقضي الليل وأنا ساهر
كتب هالكلمآت عـ ورقة ومن بعدها خط حرفهآ . . تم يشخبط ع الورقه الي بأيدينه لين ما تعب وغمض عينه ومافتحهآ لين مآ آذن الظهر . . نش توضا وصل ودعا من قلبه ومن بعدها بتردد دق عليها الباب . .
مهره : شتبي . .
سسيف : فتحي الباب شوي " بنبره حنونه " دخيلج
تنهدت بضيج وقامت فتحت الباب . .
سيف يبتسم : كنتي نايمه
مهره كانت نايمه بس قالت : لاء . .
سيف : باين من عيونج
مهره نزلت عينها ومشت بتطلع من الغرفه . .
سيف مسك جتفها : وين رايحه
مهره : بتوضا . ولا ممنوع ؟ " تحط عينها ف عينه " ولا بتضربني لاني بنش اتوضا واصلي
ما خلصت الجمله الا وهيه بين حظنه . . بين اياديه الي لامتنها بقوه . . غمضت عينها تبي تستمتع باللحظه . . رصت ع شفايفها بقوه عشان تمنع الدموع تنزل وتمنع روحها من الصياح . .
سيف : كافي . . دخيلج ما عدت اقوى . . والله ماعدت اقوى جفاج
مهره تقوم : لا تلمسني . .
سيف بجابلها ويمسك جتفها : معقوله ما اشتقتي لحظني ؟ ما اشتقتي ليييييي ؟؟؟ ما اشتقتي
مهره تغمض عينها تقاطعه : اشششششششش . . مابي اسمع منك شي . .
سيف يرص ع شفايفه وبانفعال : حرام عليج والله حرام علييييييييج . .
مهره عاقده حياتها : بتعصب ؟ بتقلب الدنيا ؟ بتنفجر ؟ بتضرب ؟ يالله ورني . . ورني مهاراتك . .
سيف يكتم اعصابه : لاء . . ما بعصب ولا بقلب الدنيا ولا راح امد ايدي عليج . . كل هذا صصار لان " يشوف ايده " هالايد انمدت عليج وطيحت الي ف بطنج . . انا اعرف كيف اريحج واريح نفسي من كل هذا . .
قام عنها وهو يروح صوب المطبخ . . عينها خافت عليه وتمت مكانها لكن عيونها لـ وين ما يمشي . . كان يفتح السدات ويدور ع ششي . . لين شافته مسك اكببببببببببر سجينه ف البيت الي يقطعون فيها االلحم ورفع ايده اليمنى الي ماسك فيها السجييين فوووق وايده اليسار حطاها ع رخام المطبخ وخلاها سسسسسسيده . .
ما كان على لسانه ولا كان يردد غييييير
سيف : انا بريييييييييييييييحج من هالاييييييييييد الي دومها تمد ايدها عليييييييييج . . برييييييييحج
ركضضت صوبه برعب وهيه تمسك ايده المرفوعه . .
مهره بخوف : نزل السجين
سيف بتهديد وعيون نار : قومي من اهني . .
مهره بهدوء : نزله . .
سيف : ما بتقومين يعني ؟
مهره بخوف نزلت دموعها : نزله قبل لا تيني جلطه من الخوف واموت . . نزله
سيف من شاف دموعها نزل السجين وفره بعيد . . وجابلها وعيونه بس على عيونها : لا تصيحين . . دخيلج لا تصحين . .
مهره تغمض عينها وتخلي الدموع تسيل : لا تسوي جي ف روحك . . ماراح ارضى عليك طول عمري
سيف : انتي مش راضيه علي الحين
مهره : انا زعلانه . . لكن لو سويت شي فروحك والله ما اسامحك ابد ولا ارضى طول عمري
سيف تفائل بكلامها : يعني انتي زعلانه الحين مؤقت وبترضين . .
مهره تطالع عيونه : جببب . . تبي اشل هالسجين واقص راسك فيه ؟؟؟
سيف ابتسم غصب : بل . .
مهره تمسح دموعها بظهر ايدها : لا تعيد هالحركه
سيف يدق قلبه بقو : بعدج تخافين علي ؟
مهره تطالع عيونه : لاء . .
سيف يبتسم : والله بعدج تخافين علي . .
مهره تحرك عيونها يمين ويسار : ما اخاف . . لكن ماحب هالسوالف تصير جدامي
سيف : اوكي دخلي غرفتج وبسويها من وراج
مهره تطالعه بنظرة
سيف : شفتي انج تخافين علي . . " يبتسم "
اما مهره عقلها يقولها " ثقلي يا بنت لا تبتسميييييييين " وقلبها يقولها " لا يبتسم اكثر ولا بتهور وبحظنه "
سيف سحب راسها بشويش وحب راسها : سامحيني . .
ماردت عليه
سيف : باجر رمضآن . . صصصفي قلبج . .
مهره تطالعه : ردني راك . . ردني بيت امي
سيف يحج راسه : آآآ . . " يرتبك ويدور عذر " انا باجر ورايه دوام . . ما ينفع . .
مهره تمت تذكر حوار دار بينها وبينه من فتره طويله !
<>
سيف : هيه والله ّ! ها ألي احاتيه ّ! ا وانا إجازتي وايد طولتها . . عقب يومين بداوم . . وبتتقلل زيارتنا لـ اهني . .
مهره : بنتم كله ف دبي ؟
سيف : هيه حبيبي . .
مهره بضيج : ومتى بشوف اهلي . .
سيف : كل ويكند . . " يطالعها " ومتى ما تشتاقيلهم بييبج . .
مهره تتنهد : ودوام بعـد !!
سيف : لا وانا دوامي غييير شكل لين العصصر . .
مهره تطالعه : لا تتمصصصصصصخر !!
سيف : والله دوامي لين 4 . .
مهره :اففففف شو هالاخببببار . .
سيف يبتسم : نظام دوامي حلو !! يومين دوام ويومين اجازه عندج شوه تبين اكثر . . يالله عاد لا تدلعين
مهره بوزت وحطت ايدها ع خدها وصدت عنه تشوف برا السياره . .
سيف مبتسم : فديت المبووز انا . .
يسحب ايدها ويسحبها لجتفه . . "
سيف بصوت حنون : ماترومين عـ بعدي ؟
مهره تمسك ايده بقوه : ما ارووم . . "بصوت واطي " والله ما اروم . .
" ملاحظه : الموقف هذآ فـ البآرت 71 "
<>
مهره : يعني بترد 4 ؟
سيف : هيه . .
مهره : خلاص من ترد ودني
سيف : حرام عليج بكون تعبان . . وصاايم واول يوم رمضان بعد . .
مهره : انا بتصل ف حد من اخواني يشلني . .
سيف يطالعها ويسحبها يخليها تجابله : لهالدرجه ما تبين تقعدين معاي ؟
مهره تلف راسها الصوب الثاني
سيف يسحب راسها ويخليها ترد تجابله : ارمسج طالعيني
مهره تطالعه : هيه . . ما ابي اتم معاك . .
سيف : ليش كل هذا . . ليش قاعده تسوين كل ها الحين
مهره : ولا جنك سويت شي . . بترد تفقد اعصابك وتعصب ووو
سيف يهدها : بسسسسسسسسسس . . ذليييييييييييييييتيني . . ألف مره تعيييدييينها
" يمسك راسها بقوه "
سيف : ما كافي عليج شوفتج لي وانا اموت كل ليله ؟؟ ما كافي . .
مهره تنزل ايده من راسها : بعدني ما شفت . . توها اول ليله لي اهني . .
سيف : تبيني تشوفين كيف اتعذب كل يوم ؟ اقعدي اهني . . وشوفي وانا مستعد اتعذب الف مررررررررررره ولمده ألفففففففففف يوم اذا بترضين . .
مهره تطالعه . .
سيف : وما راح تطلعين من اهني
مهره : بطلع . . بتصل ف اخواني وبيشلوني
سيف : نااااااااصر اخوج الي يابج اهني وما يباج تردين الا وانا وانتي راضين ومتصالحين
مهره : منصور وعبدالله موجودين
سيف : ما راح تطلعين من اهني بدون شوري . .
مهره : وووووووليش تمنعني " تعلي صوتها " ابي اروح عند اهلي ما بي اتم معاااااااااك
سيف : اهلج ما بيطيرون . . بتروحيلهم يوم انا بفضى
مهره : لا تكرهني فيك اكثثثثثثثثثثثثر
سيف انصدم . . وبانت عليه الصدمه
مهره : الي شايلته عليك واييييييييد . . واييييييييد . .
سيف بهدوء يسير صوبها : ما راح تطلعين ولا تروحين مكان . . الا اذا بتسوينها بدون شوري . . انا باجر بروح الدوام . . وانتي راح تقعدين اهني ولا راح اطبين برآ دبي . . عندج شوق اهني . . دقيلها اي وقت واظهري وياها وين ما تبين . . لكنج ما راح تطلعين ولا تشبريييييييين برا دبي . . " يطالع عيونها " سمعتيني . .
مهره تصد راسها وماترد . .
سيف : خلي باجر يمر على خير . . لا تفتحين سالفه ييديده
مهره : انت المفروض مالك ويه ترمسني . . ياي تتأمر علي ؟؟
سيف : ما اتامر عليج . . ولا اقولج . . هيه اتامر عليج . . عندج اعتراض ؟
مهره تطالعه بحقد : أكرررررررررررررهك . . اكرهكككككككك
وغابت عن عينه . . اتنهد سيف بخنقه وطلع من الشقه . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 08 - 11, 05:47 PM
روضه تبتسم : الله يبارك فيج حبيبتي . . تسلمين والله وفيج الخير . .
حصيص مبتسمه : تسستاهلين كل خير والله يا رويض . . تعالي شسسمه ؟؟
روضه : فهد . .
حصيص : اوب اووووووووب
روضه : ههههههههه يالله عااد . .
حصيص : وخذتي رقمه وجي ؟
روضه : ابوي ونصور ما قصرو عطوه كل شي . .
حصيص : هيه لازم خلاص ريلج الحين . .
روضه : الله يعوضج يا حصيص . . ما تستاهلين الي صار لج
حصيص تتنهد : الي صار صار . . والحمدلله على كل حال . .
ناصر يطالع روضه بتركيز
حصيص تكمل : مهره اختج ما قصرت . . ووقفت وياي جدام امي وابوي وخلصتني من ها إلي ما يخاف ربه . . ماتعرفين كيف اعاني يارويض . . والله كل شي فيني تعببب من الهم الي شايلته
روضه : كل شي خيره يا حصيص . . لا تكدرين روحج ولا تفكرين فالموضوع . . خلاص انسيه
حصيص : صدقيني لو بايدي بنساه . . لكن الشي مش بايدي . .
روضه : ماعليج . . الايام بتنسيج . . " تطالع عين ناصر " وان شاء الله بي اليوم الي تلاقين فيه الشخص الي يعوضج عن كل شي مريتي فيه
حصيص : لاااااااا . . بس خلاص . . عفت العرس وعفت طاري العرس وعفت كل ششي . .
روضه : لا تقولين جيييه حصيص . . غلط هالتفكيير
حصيص : ماعلينا مني . . الا اختج عذور وين ؟ تصدقين انها مافيها خير . . غطت عني مره وحده ولا تسال ولا شي ولا حتى ترد على تلفوناتي ولا ترد على مسجاتي . . وكل ما ادقلها عندها خط ّ! والمشكله اطنشني ماترد ادق . .
روضه : ههههههههههههه . . تدرين عاد مخلصه ثانويه عامه وماشايفه خير مش مصدقه ان محد يغلس عليها ويقولها بندي وادرسي .. قاعده تعوض . .
حصيص تبتسم : مش حذالج ؟
روضه : لا مش حذالي . . راقده جنها . .
حصيص : يالله على العموم سلمي عليها اذا شفتيها وقوليلها ادقلي ! ابا ارمسها والله اشتقت لها حيل . . وسلمي على امج ومهره . . لا تنسين
روضه : من عيوني حبيبتي . . الله يحفظج . .
من بعد ما سكرت السماعه . .
ناصر بلهفه تقرب من روضه : شحالها ؟
روضه تطالع ناصر : بخير . .
ناصر : لا تخبين علي . . قوليلي شقالت لج
روضه : شقولك يا نصور . . البنت شكلها عافت العرس وعافت كل شي . . الله يكون بعونها بس . . نفسيتها بالمره تعبانه . . " تقوم " يالله انا بروح اشوف اليهال . .
ناصر يغمض عينه وفخاطره " شسويت فيج يالغاليه "
.
.
.
كيف ماتبغيني بس أزعل عليك إلا بزعل وأقلب الدنيا عليك
هالدقيقه الحين إما أنك تجيني أو قسم بالله لا أخربها وأجيك
كيفك أتصرف أبا أشوفك تعال بحضنك بتنفسك بلمسك ايديك
عاد أنا دقت في راسي أني اشوفك بلتقيك الحين يعني بلتقيك
حس فيني مابقت فيني مشاعر حس فيني الله يرحم والديك
لو تبيني أرتجيك و أتوسل والله لأتوسلك والله لأرتجيك
ماشي يا عمي أنا أرجوك تكفى كان لي عندك قدر قول أحتريك
بأي طريقه الحين أنا ودي اشوفك مابقى فيني صبر أفهم أبيك
كيف أبصبر وأنت في كل الزوايا وين ماطالع خيالي بس فيك
من هنا وهناك وفي كل الأماكن لعنبوك القلب ذايب مهتويك
وأنته تتغلى وتشكي لي ظروفك حتى أنا عندي ظروف الله يهديك
يا معيشني مابين أصبر ويمكن وأنته تدري مالك بقلبي شريك
يارجاي وسؤ ظني وأعتقادي لاتردني عاد دامي مشتريك
مبتلي بك ادري اني مبتلي بك وادعي الله مثلي انه يبتليك
لاتعذر غير مقبوله أعتذارك بلتقيك الحين يعني بلتقيك
ياتجيني الحين دامه بأختيارك أو قسم بالله لاخربها وأجيك

яσм♡αиcε
11 - 08 - 11, 05:48 PM
عذاري : يعني شوه ششششششسوي عشان اشوفك ؟؟؟؟؟ لاتخليني امر عليك الدوام . .
سلطان : جربي سويها . .
عذاري : شوه بتسوي ؟ بتستانس صح . . اعرف اعرف
سلطان : جربي . . بتشوفين سلطان يديد عليج
عذاري : لالالا انا للحين اذكر سالفه ربيع منصور . . مافيني مافيني . .
سلطان : هيه اتحرا . .
عذاري :انزين شسوي بشوقي ياخي . . متى بتخطبني ؟ متى بنملجججججج ؟؟؟ متى العرسسس ؟؟. .
سلطان : انتي شفيج مشتطه . .
عذاري : شسوي والله مشتااااااااقققققققققققققتلك اقولك . . انزين دز لي صورتك خلني امتع ناظري . .
سلطان يبتسم : اسف
عذاري : انزين ليش
سلطان : بس
عذاري : انزين عطني سبب مقنع
سلطان : عذور بسج من الصدعه والحنه . . توني راد من الدوام تعبان . . ابا احط رراسي ارقد
عذاري : باجر ما بتسمع صوتي هالوقت اوكي
سلطان : اوكي . .
عذاري : سسسسسسسسسسلطان
سلطان : عيونه . .
عذاري : . . .
سلطان يغمض عينه : ايوا عفيه عليج . . خلج ساكته عشان اقدر انام . .
عذاري بصوت واطي : فديت عيونه ز . .
سلطان مبتسم : سمعتج . .
عذاري : انزين ليش ما تدز لي صوووووووووورتك
سلطان : لا تحنيييييين . . ترى ما بخطبج رسمي صدقيييني ولا شي عرس . .
عذاري : خلاص خلاص " تحط ايدها ع حلجها " وهاي سكته . .
سلطان : هيه جي اوكي . .
عذاري : . . .
سلطان : عذور . .
عذاري : عيونها . .
سلطان مبتسم " فديت عيونها " : تسسلملي عيونها . . ممم . .
عذاري : شوه قوول . . انا ااخاف من هالـ ممم
سلطان : ما راح اكلمج طول شهر رمضآن . .
عذاري : ششششششششششووووووو
سلطان : هيه . . ما يصير عذاري . .
عذاري : وانا شسوي فعمري ؟ اموووووووووت
سلطان : بسم الله عليج . . شـ لزوم هالكلام . . اسمعيني انزييين
عذاري : . .
سلطان : بباركلج وبسمع حسج فالعيد . . ومن عقبها راح ايييج واخطبج رسمي ونحدد موعد الملجه . . شرآيج ؟ مش عرض مغري وغاوي ؟
عذاري : لاءءءءءءءءءءءءءءءء . . انا ماقدر اتحمل ما اسمع صوتك . .
سلطان " يعني انا الي اتحمل ؟ والله اني اتعب اكثر عنج " : لازم فهالفتره تحاولين فيها تصلحين الحال بينج وبين منصور . . لازم تكسبينه وتكسبين موافقته فالخطبه . . لان راح يسالونه هو عنني . . لازم تكلمينه وتشرحين له وترااااضينه . .
عذاري : خل منصور على صوب . . راح احاول قد ما اقدر . .لكن بعدك شو بيصبرني عليه ؟
سلطان : . .
عذاري : يعني ما بدز لي صوره تخلييني افرح شوي واتصبر . .
سلطان : اسميج عيااااااااااره . . .ماششي لا صوره ولا شي . . يالله ودري عنج رمسات اليهال هذي . .
عذاري مبوزه : كله رمسات يهال . . كل شي انا اقوله يهال ويهال . .
سلطان مبتسم : انتي ياهل شسوي فيج
عذاري : انا يااااااااااهل
سلطان " وياهل ماخذه قلبي وعيوني " : وياهل مططططططلعه عيوني بعد . . خلاص انا قلتلج الي قلته وانتي شطوره وبتسمعين كلامي صح ؟
عذاري مبوزه وبدون نفس : صح
سلطان : عدليها اشوف
عذاري : صصصصصصصصصصصصصصصصح
سلطان مبتسم : فديتج
عذاري : اااااخخخخخخخخخخ فديت روحج والله . . انزين اتريا . . انا عندي عرض مغري بعد
سلطان مبتسم اكثر : غردي
عذاري : شرايك تملي غرشه البيبسي كلها .؟ حق شهر كاااااااامل وصدقني بتصبر جي . . لكن اهم شي الصوره تكون فالحسبان وياهم . .
سلطان يحط ايده ع راسه : ياربي من هالبنت . . عذوور . . سكتي خليني ارقد وبلا قرقره وحنه زايده
.

яσм♡αиcε
11 - 08 - 11, 05:49 PM
وآلبـآرت آلجـآي إن شششـآء الله بيكون آلخميس آلجـآي ..
آلكـآتبة مشغوله .. فكل خميس بتنزل بـآرت ^^ وبدوري بنزله لكم هني ..~

وعــآد هالله هالله فيني لـآ نسوني من آلتقييم ..
^^

miss dior
11 - 08 - 11, 06:00 PM
تسلمي روروو
القصه رووعه
انا شو يصبرني لين الخميس الجاااي

miss dior
11 - 08 - 11, 06:01 PM
تـــــــــــــم التقــــــــــــــــيم 5 ستااارز

تستااهلي الغاااآآآلية

яσм♡αиcε
11 - 08 - 11, 06:12 PM
تسلمي روروو
القصه رووعه
انا شو يصبرني لين الخميس الجاااي


ربي يسلمك ^^
مرورك آلروعه ..~
وانـآ بععد شو بيصبرني :19::nosweat:

تـــــــــــــم التقــــــــــــــــيم 5 ستااارز

تستااهلي الغاااآآآلية

تسلمين والله ..
مـآقصرتي حبيبتي ^^

بدر البدور
11 - 08 - 15, 10:05 PM
وربي انج عسل تسلمين الغلا
ننتظرك الخميس بفارغ الصبر

яσм♡αиcε
11 - 08 - 15, 11:50 PM
وربي انج عسل تسلمين الغلا
ننتظرك الخميس بفارغ الصبر

أنتي آلأعسسل :XD-sMile::4:
تسلمي حبيبتي ^^
خلك متـآبعععه ..~||

~مــــــهرهــ بلا فــارس~
11 - 08 - 19, 04:53 AM
فديتك وين بارت اليديد ,,
ولله قلبي بيوقف لين ماعرف شووو يصير ,,,
خلص صرنا بالجمعه ,,,
وما شفت شي اهي اهي

яσм♡αиcε
11 - 08 - 20, 07:44 PM
فديتك وين بارت اليديد ,,
ولله قلبي بيوقف لين ماعرف شووو يصير ,,,
خلص صرنا بالجمعه ,,,
وما شفت شي اهي اهي

للآسسف :no:
آلكــآتبة قـآلت بتنزل آلبـآرتـآت بععد آلعييد :34zc6rp:
وأنـآ بروحي ميتة قهرررر ..~||

яσм♡αиcε
11 - 09 - 03, 08:54 PM
البارت الـ 106



ط’ـآف شهر رمضآإن كآمل . . وطآف بعده شهر ثآني . . يعني شهرين ونصص مرو . . .


( منصور + سلامه )

. . تزوجو . . من بعد مآإ قدرت سلامه تمشي . . الفرحه ف قلب منصور كل مآيآهآ تزييد . . وكل يؤوم يمر هالاثنيين يحبون بعض اكثثر واكثر . . عرسسو . . وسآرو شهر العسل . . ومن ردو من شهر العسسل على طول . . سلامه حممملت . . والحيين منصور وسلامه عايشين في بيت بو عبدالله لين ما يحصلون لهم بيت يديد . . هالاثنيين للحين عآيشين في وضع مستقر وثقه . . . هل الاستقرآر والثقه رآح آتم ؟ بنعرف بعديين



( عنود + محمد )

تزوجو مع منصور وسلامه ف نفس اليوم وطبعا حسب الاتفاق بدون حفله ولا خرابيط علشان اخوهم خالد الله يرحمه . . مآ سآفرو شهر العسل لآن محمد مآعطوه إجآزه ولآن عنود بآقيلهآ شوي وبتتخرج مآ تبغي تضيع الفرصه . . عاشو شهر العسسل تجوآل فقط فـ دبي وبوظبي وآلشآإرج ـه . . ومن فندق لـ فندق . . والحين عآإيشين في نفس البيت الي كانو فيه . . لان ام خالد حلفت ما يطلعون . . وبو خالد اصصصر بعد لانهم خافو البيت يخلى عليهم وهم الاثنين ما يحبون الوحده . . هالاثنييين للحين حيآتهم فيهآ نقررره وعنآد وضرآبه خفيفه . . والي اكبر عن جذي ! حبهم العنيييد المخبآي والي من تحت لـتحت . . لكن هل هالششي بيستمر ؟ بنعرف بعديين


( فهد + روضة )

بع ـد تزوجو عقب الملجه البسيطه وعقب حفله العرس الابسط العائليه . . طبعآ قرآر من روضه احترآمآ لآإخو سيف . . روضة كانت شروطهآ العيال يكونون معاهآ وابد مآ عآرض فهد بحكم ان هو عنده عيال بعد ورضضت فيهم روضه بدون جدال فـ رضى هو فـ عيال اخوها بعد بدون جدال . . يعيشون في بيت فهد الي يعيش فيه هو وبنته بس . . حياتهم للحييين حياه ناس عآقلين . . في انسجام وتفاهم وقناعه . . لكن حب ؟ بنعرف بعديين . .


( عذآري + سلطان )

وآإخييرآ ملجؤؤؤ ! وطبعآ فرحه عذاري ماتنوصصصصصصف آبد . . متلهفة وما خلت عصآير مـاوزعتها ع الفريج وشلت البقعه ولا جنهآ شآيفه خيير ! حب عذآري لـ سلطآن كل مايآه وهو يزيييد . . وكل مآيآهآ وهيه تبيه اكثر واكثر وتبي تعرسس اكثر عنه فاقرب وقت . . آمآ سلطآن آخر العرس لـ بعد 3 شهور . . مع ان سيف عاطنه مبلغ كبييييير علشان يعرس فيه ويسافر ويعيش فيه هو عذاري لمده ! لكن سلطان قرر آنه فهالفتره يذبح روحه شغل صبح ومساء علشان يوفر ع الاقل نص المبلغ ويرده لسيف ويحس برآحه . . قرر يتم عهالوضع لين يخلص الصيف وعقب بيوقف دوام المساء وبيدرس ف الكليه . . سلطآن بعده كآتم حبه . .وبعده كاتم نص مشآعره تجاه عذاري . . يآترى بيتم جي ؟ بنعرف بعدييين . .


( مهـــــــــــــره & سيـــــــــــــف )


بعد شهرين ونص . . شو تتوقعون آلحآل صآر ؟ مهره للحين مش قآدره تسآمح سيف . . مع ان ما خلا شي مآ سوآلهآ آيآه . . تمت معآه نص شهر رمضآن وعقبها طلعت من البيت وردت رآك عند اهلهآ ويآ شوق . . يئئس منهآ من عقب كل محآولآته ولا عرف شو الي ممكن يرضيهآ . . الشي الوحيد الي هيه ماتوقعته يسويهآ آنه يتجآهلهآ . . الكل لآمهآ والكل قالها تسستاهلين على الي سويتيه وعلى الجفا والعذاب الي عيشتيه . . لكنها تجاهلت كل الكلام وتجاهلت كل شي . . وهي في بالها جمله وحده " هنت عليك ياسيف ؟ ما يحق لي اتم اتدلل عليك واعذبك مثل ما عذبتني طول ما انا على ذمتك ؟ انا تحملت كل شي منك وتحملت عذابك وضيمك . . والحين ما ياي تتحمل غلطه انت ارتكبتها ؟؟؟ ليش يآ سيف . . لييش . . " عقب هالجفا الكبير الي انولد حتى الاتصال انعدم بينهم . . لا هو يتصل فيها ولا هيه تتصل فيه . . حمد ونآصر آكثر اثنين يحآولون فيهم واكثر اثنين كل يووووم يفكرون يسوون شي يديد علشان يرجعونهم لـ بعض . . لكن كل طرقهم فششلت . . سيف وصلت فيه انه غير رقمه . . علشان محد يتواصل معاه ويلومه على قطاعته لمهره وحتى لـ قطاعته لآهله الي من عقب ما راحت عنه مهره ما قام يشوفهم ولا يرمسهم . . يآترى راح ينتهي كل شي ؟ رآح تنتهي قصه هوآهم ؟ رآح ينتهي الحب العميق الي ما عاشه اثنين في الدنيآ ؟ بنعرف بعدين
.
.
.



.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 03, 08:55 PM
البارت الـ 107
قهد : شفييييييج بابا ليش اتصصصصصيحين ؟
ريموه تمسح دمموعها وتأششر على روضه . .
توجه فهد بعصبيه صوب روضه ومسك شعرها : ليش ضرببببببببببتيها ؟؟؟؟
روضة بصدمه : فهد ليش تضربنيييي .؟؟
فهد يجابلها : ليش تضربييييييييييييييييينها ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روضة فاجه عينها : اضرب منوووووووو ؟
فهد : بنتتتتي . . انا زين اليوم راد من الدوام من وقت وشفت صياحها لو انا محد جان ماعرررررررفت ولازخييت سوالفج الي تسوينها . . طلعي برا بيتي مابا اشوف ويهج اهني . . انا شرطي كان بنتي يوم انج ما تبينها اانا مااباج بعد
روضه عينها بدت ادمع : فهد . .
فهد يصارخ : مابا اسسسسسسسمع حسسسج . . شلي قششارج واطلعي برا بييتي
روضه : حرام عليك انت ظالمني . .
فهد يتأفف : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . يا بنت الناس سمعتي الي قلتلج اياه ولا ؟
روضة : غلط الي تسويه . . انزين اسمعني ع الاقل . . " مسحت دموعها ."
فهد عطاها نظره . . مما خلاها تبلع ريجها وتركض فوق وتقفل على روحها الباب . .
سار فهد صوب ريموه وحظنها . .
فهد : خلاص بخليها تروح بيتهم ما نباها . .
ريموه تصيح : لااااااااا . . ماااااماه لووذذذه ماتلللللللللللوح
فهد مستغرب : توا انتي صحتي عشان هي ضربتج ليش تبينها ؟
ريموه تهز راسها بالنفي : ماذذذذذذربتني .
فهد تم يطالع ريموه : عيل شووو . . ؟ليش تصيحين انتي
ريموه : علشان انا قلتلها وديني ألعاب . . هي قااااالت خذي دوااا بعدين بنلللوح انا قلتلها مووووووبي موووبي ابا ألوؤؤح مابا دوووووووا . . بعدييين انا ززززللللعييت وتميت اثيييييييييح
فهد غمض عينه بقوة بصدمه من كلام بنته . . ابد ما توقع يسمع هالشي . . راح باله بعييييييد وايد . . ماعرف يتصرف . . اتندممممممم على سرعه تصرفه وعلى انه ما فهم الموضوع من البدايه ولا سمع من روضة شي . . .
.
.
.
عنود حاطه ايدها ع خصرها : والدوام ما يخلصصصصصصصص ؟
محمد: اقولج ببند فويهج قسم بالله ترى . .
عنود : سوها لو فيك خير سوها
محمد : مافيني خير " وتم يكح ويكح ويكح "
عنود حاطه ايدها ع قلبها : انت خذت الدوا ؟؟
محمد : لا الدوا فالسياره . .
عنود بعصبيه : حمود كيف ناسي الدووووووووووا . . انت قبل لا تطلع من البيت قلتلككككك شله وياك لا تخليه فالسياره ليش ما تسمع كلامي . .
محمد : خلاص يا بنت الناس باقي شوي وبيخلص الدوام وبركب السياره وباخذذذذذذه . . لاتحنين ولا بتصفعين ترى . .
عنود : محمد والله اني ما امزح ليش ماتهتم ف صصحتك يعني
محمد : وانتي شو خانتج ؟ حرمتي عالفاضي
عنود : ويديييييييه !! والي علي تراني اسويه . . اذكرك شسوي اكثر عن جي
محمد : ليش ما تيني الدوام وتعطيني اياه بنفسج . . هاي الحرمه المثاليه الي تسوي جي اصلا مش عنود . . مالت على الي عندي " وتم يكح "
عنود : حموووووود لا تخوفني عليك مش وقت مزحككككك الحين قوم خذه يالله
محمد : مابا . . خافي علي اكثر . .
عنود : وبعدين معاك ؟
محمد : مابا
عنود : عن البــززززا عاد واسمع الكلاااااام . . انت ليش ما تسمع كلامي . .
محمد : وانتي منو عشان اسمع كلامج . .
عنود تتأفف يقهر : حمود لا تغصص بي مش زين يمككن اكنون حامل
محمد : هااه
عنود : هيه بعد شو . . ترى الحامل مش زين لها الززع ـل ياخي . .
محمد : احلفي
عنود : والللله
محمد : يعني انتي حامل
عنود : لا اقول يمكن . . وانت يالس تغصص فيني الحين . . تبا تقهرني ويطيح الياهل ؟
محمد : لالالالالالالالالالالا . . والله الحين بقوم باخذه . . والله . . باي . .
طوط طوط طوط
عنود باستغراب : بل . . معقوله هالموضوع فرحه لهالدرجه ؟ " تبتسم " فديتك ياحمود . .
حمد من وراها : اكيد تتفديني انا اكييد . .
عنود قفطت : اويه انت من متى اهني
حمد : من قلتي ( يقلد صوتها ) فديتك حمود
عنود حطت ايدها عويهها من القفطه ..
حمد : هههههههههههه عادي عادي . . كني ما سمعت شي . .
عنود تبتسم : بتسير مكان ؟
حمد : وين اسير توني رآد من الدوآم . .
عنود : عيل ليش ريلي ما خلص
حمد : عاد انا دكتور . . مرتبتي فوق رتبت ريلج . . لازم بطلع شوي بدري . .
عنود عاقده حياتها : لا تتخقق ع حسابه ما ارضى اوكي
حمد مبتسم : ما اتخقق . .
عنود : ايلس اباك ف سالفه
حمد يتنهد : لو نفس السالفه لا تفتحينها
عنود : انزين ليشششش
حمد : من غير ليش . . قلتلج هذا قلبي وانا ماقدر اتحمل منه . . يعني لو انا قادر اطلعها منه جان طلعتها من خذت اخوي . . دخيلج الف مره اقولج سسسسسسسسسكري الموضوع ولا عاد تفتحينه لي مره ثانية
عنود بتردد : اخاف اقولك شي تعصب عيل
حمد عاقد حياته : شو
عنود : مم انا ما يخصني . . ماشي ماشي " وتمشي بتروح "
حمد يمسك ايدها : تععععععععععالي . . شووه السالفه ؟؟ ارمسي
عنود ترص ع عينها : ماشي لاااااااا
حمد : والله تقولين حلفت
عنود : مممم امايا
حمد عاقد حياته يترياها تكمل . .
عنود : شافت وحده وقالت بتخطبها لك . .
حمد بصدمه : شششششششششششوووووووووووووووووووووه ؟
عنود : انا ماليييييييي خصصصصصصصصص
من خلصت الجمله طار حمد من عيونها واختفى . .
>
<
>

яσм♡αиcε
11 - 09 - 03, 08:55 PM
بطل الباب بكل قوة . .
ام خالد حطت ايدها ع قلبها : شششوه بلاك ؟ خوفتني
حمد يحاول يكتم غيضه ما يبا يصارخ على امه ، جمع كفه ورص على كفه بالقو عشان يطلع الي فيه ف نفسه مش فـ أمه . . وبهدوء مصطنع : شو الي سمعته امايا ؟
ام خالد : وهاي السوسه ما تقدر تيود لسسسسسسسانها .. اكيد خبرتك
حمد يييلس ع السرير ويشوف امه : امايا انا شو قايل لج ؟
ام خالد : ولين متى تباني اشوفك جي ؟ يا وليدي ما عليك قصور . . ناقصنك حررمه بس
حمد : امايا ترضين بالظلم ؟
ام خالد تنفث ثيابها من قال جي : اعووذ بالله . . طبعا ما ارضى
حمد : تبيني اظلم بنتتتتتتتتت الناس وياي ؟
ام خالد : ولييييش تظلمها ؟؟ خبرني ليش
حمد : يا امايا انا اقولج لو عرست بظلم البنت . . وانتي ماتحبين الظلم . . وبيطيح كل شي ع راسج وبذمتج
ام خالد : انزين خبرني ليش ياولدي ما تبا ليش يالغالي ؟ خبرني . . في حد فـ خاطرك ؟ تبا حد ؟
حمد يتنهد . .
ام خالد : خبرني . .والله اخطبها لك اليوم قبل باجر . .
حمد : امايا الي احبها عرست . .
ام خالد انصدمت وتمت تطالع عيون ولدها المتعذبه . .
حمد : اموت فيها امايا . . والله اني اموت فيها
ام خالد : تحب معرسه ؟
حمد يطالع امها : احبها قبل لا اتعرس . . لكن النصيب . . تزوجت غيري
ام خالد : وليش ما قلتلي اول ما تعلقت فيها قبل لا اتعرس عنك ؟
حمد : يوم سافرت . .
ام خالد : لو اتحبك جان اتريتك
حمد : قالتلي . . وتمت تترجاني .. بس انا ما سمعت كلامها
ام خالد : ليش ما سمعت كلامها . .
حمد : ما يا في بالي الزمن بيلعب فينا . . كنت واثق انها ما بتكون لغيري
ام خالد تدمع وتمسح دموعها بشيلتها : يا حسره قلبي عليك ياوليدي . .
حمد : امايا . . امانه هالرمسه بيني وبينج . . ماتطلع لـ أي حد . .
ام خالد : سرك ف بير يا ابويه . . انا سترك وغطاك لا توصيني . .
ودخل ف حظن امه وخلا دموعه تنزل براحه من غير ما يستحي من نظراتها . .
.
.
.



.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 03, 08:56 PM
.
.
.
البارت الـ 108
سلامه تشوف المسج وتحذفه ويدخل منصور . .
منصور : السلام عليكم . .
سلامه تقوم له بابتسامه : وعليكم السلام
منصور : انا ما قلتلج لا تقومين ؟ ما قلتلج ارتاااااحي يا حبيبي
سلامه : انا زينه شوفني . . وبعدين بعدني فالشهر الاول ما علي خوف
منصور : لازم تحافظين ع البي بي بالذات اول الشهور . . ليش ما تسمعين كلامي انتي ؟
سلامه : اسفه . . اخررر مره " تبوس خده " رضيت ؟
منصور يبتسم : وانا اقدر ازعل عليج ؟ يالله نشي خلينا ننزل تحت حطو الغدا . .
سلامه بتردد : ممم . .
منصور :شو حبيبي ؟
سلامه : خل ييبون الاكل فوق . .
منصور :ليش ؟
سلامه : ماقدر انزل الدري . .
منصور : من عيووووووووووووووووني . .تااااااامرين اممر والله . .
ويشل تلفونه ويدق ع البيت . . وردت عذاري
عذاري: ألوو
منصور : ابغي اكلم امي . .
عذاري تتنهد " متى بترضي علي يا منصور متى ؟" تعطي السماعه حق امها : يبا يكلمج منصور
ام عبدالله : الووو . .
منصور :امايا طرشو الاكل فوق . .
ام عبدالله عاقده حياتها : وليش ؟ العروس ما تبا تنززززل ؟؟؟
منصور استغرب من رد امه : امايا بلاج ؟
ام عبدالله : ان شاء الله . . مثل ما تبا . . بخليهم يييبونه فوق . .
وبندت فويهه . .
استغرب منصور بس ما قال شي . . . صد لسلامه وابتسم : شوي وبييبونه . .
سلامه تنزل راسها ..
منصور : بلاج حبيبي ؟ في شي ؟
سلامه : اهلك ماعرف كيف
منصور استغرب: شفيهم اهلي
سلامه : احس انهم ما يحبوني
منصور : حرام عليج . .ليش تقولين هالكلام . .
سلامه تتنهد : ماعرف . . احسساس . .
منصور : لا يحبونج والله . . كلهم يحبونج
سلامه : لا تحلف . . جدامك بس يحبوني
منصور باستغراب : في شي انا ما اعرفه ؟
سلامه تصد يمين : لاء
منصور : خبرينيي ؟ خاشه عني شي؟
سلامه : قلتلك لاااااااااا . . " وتقوم تروح صوب التواليت "
منصور : ليش ما تصارحييني حبيبي ؟
سلامه : حبيبي يالله روح بدل علشان ناكل . .
منصور يحط صبعه ع راسها :هذا يابس . .
وراح عنها ..
.
.
.
عذاري : امايا هكوو وصل . .
ام عبدالله : يالله روحيله وانا بطرش الغدا الميلس . .
عبدالله : اوه يعني انا وامايا رواحنا اليوم بناكل . .
عذاري تبتسم له : ادري مكاني بيخلى . . اتحلمو شوي . .
بو عبدالله : عقب الغدا بي اسلم عليه . .
عذاري : ان شاء الله ابويه . .
وركضت صوب الميلس . .
عذاري تبتسم : السلام عليكم . .
سلطان يبتسم : وعليكم السلام ورحمه الله " يمد ايده " شحالج ؟
عذاري تمد ايدها من بعيد : الحمدلله . .
سلطان يرص ع ايدها ويسحبها شوي جدام وهي تنزل راسها : تستحين يعني . . تستحين هاه
عذاري تبتسم بحيا . .
سلطان : ام لسان وتستحي . . وين طلعي حنتج البارحه اشوف ؟ متى بتيني متى بتيني ؟ ويوم ييت سكتي ومنزله راسج . .
عذاري تبتسم اكثر : بس عاد . . خلنا نيلس . .
وتسحب ايدها وتسبقه تيلس عالغنفه . .
ابتسم سلطان ولحقها وقعد قريب منها بس مش وايد . .
عذاري عقدت حياتها وتقربت منه وهيه تشم : ليش مغير العطر ؟
سلطان باستغراب : خلص عطري الجديم . .
عذاري : وليش ماخذت نفسه ؟
سلطان : ما لحقت وعندي عطر ثاني لين ما اروح اشتري ذاك العطر . .
عذاري عاقده حياتها
سلطان : بلاج ؟
عذاري : ليش مغير العطررررر
سلطان : بس جي قلتلج " يبتسم " القيير فرند اليديده قالتلي تحب العطر
عذاري عطته نظرة فالصمييييييييييم بالقو
سلطان : هههههههه
عذاري : كم مره قلتلللللللللللك لا تقول هالرمسسسسسسه ما احبببببها
سلطان : وين الغدا ؟ يوعان انا توني راد من الدوام . . اكليني ع الاقل عقب استجوبيني
عذاري: والله ما راح يدخل شي ف بطنك لين تقولي ليش مغير العطر
سلطان مبتسم : جاوبتج ترى . .
عذاري بوزت وصدت الصوب الثاني
سلطان يسحب ذقنها ويخليها تشوفه : شفيج
عذاري تطالعه بعيون وسيعه وقهر : قلتلك الف مره ماحب هالكلام ولا احبببب يوم اتقول جي ولا احبببببببببببببببببب يوووووووم . . . . . . . . . . . . . . . . . .
سلطان يقاطعها ويطالعها بنظرات تذبح : اانزين احبج
عذاري تطالعه بعين ملهوفه : هاه . .
سلطان يبتسم : شو هاه . . احبج
عذاري تنزل راسها بحيا ومبوزه شوي : لو تحبني ما بتم تقول القير فرند اونه
سلطان : تغارين علي ؟
عذاري تطالع عيونه : وايد . .
سلطان : ليش
عذاري : ياخي انت جميل كل العيون عليك . .
سلطان : هههههههههه
عذاري : والله صدق . . لازم اخسسسسسسفك انا . . مااتحمل كل حد يطالعك . .
سلطان : بس عشان ويهي جميل ؟
عذاري : وجسمك طرر . . وصوتك حلو . . ووؤ اسلوبك رآقي . . ويعني تلفت النظر والله " تبوز " انا ماتحمل . .
سلطان : انزين عيوني ماتشوف غيرج . .
عذاري تطالعه بحنان : والله ؟
سلطان يبتسم : والله . .
عذاري : مول مول ؟
سلطان : قلتلج عيوني ما تشوف غيرج . .شوه ما يسدج ؟
عذاري تنزل راسها بحيا : يسدني . .
سلطان : وايد ترست الغرشه هاه . .
عذاري تبتسم وتطالعه : جان زين جي كل يوم . .
سلطان يقرص خدها : ماشي . . وايد عطيتج ويه
عذاري تحط ايدها ع ايده وتغمض عينها . . وحس بقشعريره من حركتها فـ على طول وخر ايده . .
عذاري فتحت عيونها وشافته ارتبك . . ارتبكت عقبه وقامت على طول . . ومن قامت شافت االخدامه فويهها يايبه الاكل . . تمت تعاون الخدامه وترتب الاكل ع طاوله الطعام . . وعقب ما خلصت صدت له
عذاري : يالله تعال . .
ابتسملها وقام وراها وتمو يتغدون ..
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 03, 08:58 PM
^^
بنوتــآت ..
جبت لكم بـآرتين ..
ويلآ أششوف كل وحدهـ تقيمني ولآ أكرخهــآ هههه

Haibah
11 - 09 - 03, 09:24 PM
نزلتي بآآرآآت شويه هل مره ..
مشكؤؤره ع الرؤاايه الخراافيه ..
متآإبعه ألي النهااايه ..

яσм♡αиcε
11 - 09 - 03, 09:30 PM
نزلتي بآآرآآت شويه هل مره ..
مشكؤؤره ع الرؤاايه الخراافيه ..
متآإبعه ألي النهااايه ..

آلكــآتبة هذول إلي نزلتهم بسس :shiny01::4:
آلعفو حبيبتي ..
تسسلمين وخلك متــآبعةة :ba::4:

XxاموووولهXx
11 - 09 - 03, 11:59 PM
حبيبتي انا قريت ها الروايه في منتدى ثااني
وفي باارتااااااااات ونا قاعده اكملها

يسلموووووووووووو..

Zubair Al-Rahbi
11 - 09 - 04, 10:28 AM
:blink(4): ~

ĐąlổЭt Мąšя
11 - 09 - 04, 10:55 AM
اجول انا حسبالي صفحة ولا صفحتين طلعوا ما شاء الله
يبيلي انزلهم وحده وحده

ĐąlổЭt Мąšя
11 - 09 - 04, 10:55 AM
:blink(4): ~
اي مي تو صارلي مثل زبير

‏•≈ nf7t 3tr маlky
11 - 09 - 04, 01:37 PM
=يأخي هالبنت لزوم تخلينا نعاني يعني :ob::Samiles (22):..


والله مإاآكو تقيمم لحد ما تنزلين 7 بآرتات :bleh::XD-sMile:

فااااارجي اشوف:19:

яσм♡αиcε
11 - 09 - 04, 02:58 PM
حبيبتي انا قريت ها الروايه في منتدى ثااني
وفي باارتااااااااات ونا قاعده اكملها

يسلموووووووووووو..

^^ يب يب ..
وآيد منتديــآت يحبونهــآ ..
ربي يسلمك ..
تششكري ع مرورك حبوبه :shiny01::4:


:blink(4): ~

يؤ يؤ يؤ
سترومآن شفيك ؟!
:19:
أسسعدني مرورك ..
تسسلم يآلششيخ :sudixd:


اجول انا حسبالي صفحة ولا صفحتين طلعوا ما شاء الله
يبيلي انزلهم وحده وحده

ههههه روآيةة هذي .. مب قصصه :bleh::4:
تسسلمين دلوعتــي ع مرورك ..
منورهـ يآلغلآ ..~



=يأخي هالبنت لزوم تخلينا نعاني يعني :ob::Samiles (22):..



والله مإاآكو تقيمم لحد ما تنزلين 7 بآرتات :bleh::XD-sMile:


فااااارجي اشوف:19:


دوؤوؤوبه إنتي :Samiles (22):
مب أنــآ .. كله من آلكــآتبةة وأنـــآ علي أنزلهــآ لكم ويــآ رآسسك بطوهـ :19:
قيميني أششوف ولآ مـآشيء بـآرتـآت ..
أششوفك تدشي يوم أحط بـــآرت :19: بخبر عليك ستورم :ba::4:
منورهـ عسسسوله ..~

‏•≈ nf7t 3tr маlky
11 - 09 - 04, 03:05 PM
ههههه لاإأآ بدش ونص:XD-sMile::bleh: =منهو ها سترومان :c57:..

طوووفي اشوف قداإأمي ..

يعطيك العافية حبوبه :4:

яσм♡αиcε
11 - 09 - 07, 05:35 PM
ههههه لاإأآ بدش ونص:XD-sMile::bleh: =منهو ها سترومان :c57:..

طوووفي اشوف قداإأمي ..

يعطيك العافية حبوبه :4:

:blink(4):
دششي إنزين حد مـآسكنك مثلآ ؟! :bleh::4:
سترومـــآن آلششيخ :ba::4:
ربي يعــآفيك بطه :shiny01::4:

яσм♡αиcε
11 - 09 - 07, 05:37 PM
.
.
.
البارت الـ 109
فتحت مهره عينها على اتصال شوق . .
مهره : هلا شوقي
شوق : بعدج نايمه ؟
مهره : هيه . .
شوق : يعني مثل العاده لازم انا الي اواعيج . . .
مهره تثاوب . .
شوق : واكيد مانزلتي تاكلين ويا اهلج ؟
مهره : لاء . .
شوق : يا مهووووور شو قلتلج انا شووووووووووو قلتلج الله يهديج . . ليش ما تسمعين رمستي ليش ؟ انا شرات اختج واخاف عليج والله . . ليش ماتاكلين . . تبين تموتين
مهره : شفتيه ؟
شوق تتنهد : هيه
مهره : بخير ؟
شوق : لاء . .
مهره : شدراج
شوق : يبين عليه
مهره :يمثل جدامج يمكن
شوق : ما يمثثثثثثل حرام عليج . . والله انه تعبان نفسسسسسسسج . . ويهه شاحب وتعبان وكل ما اطلع اشوف سيارته مبركنه مول ما يطلع من الشقه موووووووول . . ويوم اتخبر رامي يقولي بس يروح الدوام ويررد ولا يكلم حد ولا حد يكلمه . .
مهره : اكيد عنده حد فالشقه . .
شوق :افكارج سودا . .ليش تظلمينه ليش .؟ تراه حاول وياج وايد
مهره : ما حاول وياي وايد .. ولا تحملني مثل ما اتحملتتتته . . بس ها الي قدر عليه ؟ يحجزني ف الشقه عسب يراضيني . . وانتي تتحرينه فالشقه شوي وبيحب ريلي ؟ لا فديتج . . من بين يوم كامل ما يحاول يكلمني الا وقت الاكل . . .ويترجاني اكل . .
شوق : مش زين يا مهره الي تسوينه . . بتكلمون 3 شهور وانتو قاطعين بعض . . حرام . .
مهره : قلتله يطلقني . . هو مطول السالفه يتحمل . .
شوق : الله يهديج ياوخيتي الله يهديج . .
مهره تبتسم : انا انسانه مستويه نكديه . . ليش تنكدين روحج وادقيلي وتكدرين خاطرج معاي
شوق : لانج اختي . . صديقتي . . وقفتي معاي ماتبيني اوقف معاج ؟
مهره : ماذكر اني وقفت معاج مره . . انتي الي خييرج وفعايلج الطيبه مغطتني
شوق : كفايا انج حسستيني اني عايشه وكفايا صرتيلي اهل وصديقه وقريبه وشاركتج الحلوه والممممره من عقب ما كنت الوحيده الي ماعندي احد فالدنيا . . كيف تبيني اخليج وانا احسج اختي وحشاشه يوفي
مهره تبتسم : حتى خواتي ما سوو ولا حاتوني شرات ما تحاتيني . . شرات ما شايله همي . .
شوق : لا تسايريني يالله . . وقومي علشان تاكلين . . عشان شوق الغاليه
مهره : ههه عشان شوق بس بقوم . .
شوق : وفجي البي بي خليني اكلمج منه . .
مهره : ان شاء الله
شوق : باي حياتي
مهره : باي فديتج . .
شوق : آقووول مهور ؟
مهره : هلا . .
شوق : شرايج امر عليج وتين دبي . . بنتسوق بنتمشا بنغير جووو
مهره : ممم . .
شوق : فكري وردي علي خبر
مهره : تبين الصدق . . انا محتاجه اغير نفسيتي . . بشوف وبرد عليج خبر
شوق : اوكي . .
ومن بعد ما بندت عنها . . قامت وراحت صوب الجامه وهيه تشوف ويهها الشآحب . . حطت ايدها ع عينها وهيه تشوف الهالات السودا . .
>> شصار فيني ؟ معقوله انا مهره يصصير فيني جي ؟ انا الي ابتسامتي ما تفارقني صرت كله شاحبه وعبوسه وحزينه ؟ ليششش ؟ ليش سويت كل هذا . . " تحط ايدها ع بطنها " من غلاتها . . والله من غلاتها سويت كل هذا . . ومن غلاته . . ليش ابتعد ؟ ليشش تجاهلني ؟ ليش ما تحملني مثل ما تحملته ؟
" غمضت عينها وهيه تذكر اخر حوار بينهم "
>
<
سيف : وين رايحه ؟
مهره تسكر الشنطه : بيت امي :. .
سيف يتنهد : استهدي بالله . . ماشي طلعه من اهني
مهره تطالعه بدون ماتتكلم . .
سيف : خليني بروح اصلي التراويح وبرد وبنتفاهم ع كل شي
مهره تمشي عنه : كل يووووووووووم نفس الرمسه . . بنتفاهم بنتفاهم . . على شششششششو تتفاهم ؟ وخرررر بس عني . .
سيف يجابلها : الحين رمضضضضآن . . يآ بنت الناس سآمحيينيي . . سآآآآآمحيييني . . خلينا نعيش هالشهر بحلاته ونتعبد ونتقرب من ربنا وايدينا في ايد بعض . . ليشش تسوين كل هذا ؟؟
مهره تطالعه بذهول : انا ماقدر احط عيني بعينك . . وانت كل شوي تقولي ليش تسوين كل هذا ؟ انا تحملتك وتحملت ظيييييييييييييييييييييييييييمك وكل شي خاايسسسسسسسس فيك وانتتتتتتت
سيف يصارخ : بسسسسسسس . .ذبحتيينيي . . كلللللللللللله تعايريني كله تعايرييييييييني . . محد قالج تتحملييييييييييني محد قاااااااااالج . . انت من نفسسسج اخترتي انج تتحملين . . جان فكيييتيني ورحتتتتتتتتتتي . . بسسسس . . ماشي على لسانج الا انا تحملتك وانا تحمممممممملتك !!! وانا تحملتج ترىىىىىىى وتحملت هالكلام الي يغثثثثث منج . . لوعتي جبدي كرهتيني عيشتي . . صايره نكديييييه . . يا بنت الناس ترى محد يعاششر وحده نككككككككككككد نفسسسسسسسج . . رؤؤؤؤؤحي . . والله روحي فكينيييي من هالنكد الي معيشتني اياه ليل ونهار .. منو يتحملج انتي ؟ منوووووو ؟
مهره : انا وايد يتحملوني . . " تبتسم له باستهزاء " لكن انت دور الي يتحملك . .
وشلت شنطتها وطلعت . .
>
<
>
دق عليها ناصر الباب قطع عليها افكارها . . مسحت دمعتها بظهر ايدها بسرعه وابتسمت بتعب ملاحظ . .
ناصر يتنهد : وبعدين معاج ياوخيتي ؟
مهره تغير السالفه على طول : متى ردييت من الدوام ؟
ناصر : توني . . " يمد لها ظرف "
مهره تشل الظرف عنه : شو هذآ ؟
نآصر : شوووفيه
فتحت الظرف بهدوء وقعدت ع السرير . . شافت تذكره ورفعت عينها تطالعه . .
ناصر : روحي وغيري نفسيتج . .
مهره تطالعه : والله محتاجه ارؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤح . .
ناصر يبتسم : اعتبرها موافقه ؟
مهره : اكيييييييييد . . وحد يرفض روحة بيت الله .؟
ناصر : الله يبشرج بالخير . . عيل رتبي اغراضج . . اباج تكونين جاهززه بعد صلاه العشا على طووول . . انا حاجز من يومين بس قلت انج ما بتوافقين وودرتهم فالسيارة . . بس توه وانا راد قلت بجرب يمكن توافقين . . والحمدلله انج فاجئئئئتيني ووافقتي . . " يبتسم "
مهره تنزل راسها وهيه تبتسم ابتسامه باردة . .
ناصر : شفيج . . تحاتين المحرم ؟ انا المحرم ولا مش مازر عينج ؟
مهره ترفع عينها : وين اطلع من يزاك انا ؟ كيف اردلك هالجميل
ناصر : ابتسمي ياوخيتي من قلبج . . ورديلنا مهره الي نعرفها وبتردين لي الجميل . .
مهره فخاطرها " الله يجبر بخاطرك يالغالي . . الله يفرحك شرى مآ فرحتني "
اما ناصر تقرب صوبها وباس راسها وطلع . .
.
.
.
فهد : زعلانه ؟
روضه تطالعه وتبتسم : لا مش زعلانه
فهد : اسمحيلي . . انا اسف . . " يمسك ايدها " والله فهمت غلط . .
روضه تسحب ايدها بهدوء : لا عادي . . " تبتسم " انا مازعلت اصلا !
فهد يبتسم : يالله عاد رواضضضي . . والله باين عليج الزعل . .
روضة تبتسم : لالالا . . سوء تفاهم وانتهى . . وصدقني انا مش زعلانه . .
فهد : ونعم التربيه الي تربيتي عليها . .
روضه تقوم وتبتسم : يالله قوم ننزل لليهال تحت . . عن يخبصون الدنيا . .
فهد يبتسم : يالله . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 07, 05:41 PM
سلطان : الحمدلله . . نعمه دايمه " يرفع راسه يطالعها سرحانه فيه " وايد كلتي انتي صح ؟
عذاري تبتسم : هيه
سلطان يشوف صحنها : ترى باين . . لحستيه كله . .
عذاري تتنهد : والي يشوف هالويه كيف ما تباه يشبع ؟
سلطان يبتسم ويدق يبهتها بخفيف :ايه . . بو الشباب . .
عذاري : احين انا الي كلي انوثه تقولي بو الششششششششباب ؟
سلطان : ما تشوفين قوات عينج . . تغازليني اشكره فيس تو فيس
عذاري : ع الاقل احسن عنك انزين . .الي ما تطلع منك الرمسه الا بالدززززه
سلطان يقوم : قومي قومي وصليني . . ماعندها الا هالهذرره . .
عذاري تطالعه : وين رايح . .
سلطان : بروح برقد بعد وين بروح . .
عذاري تبوز : توا الناسسسسسسسسس . .
سلطان يسبقها صوب المغسله يغسل ايدينه وهيه ماسكه بايديها المنشفه . . عطته اياها من عقب ما خلص . . ونظف فيه ايدينه . .
عذاري : ما شبعت منك . .
سلطان فخاطره " ولا انا شبعت منج " : ولا بتشبعين بعد . . ماتعرفين روحج انتي ؟ ما يمزرج الا طراق مش بيبسي . . " ودر الفوطه صوب المغسل وتجدم معاها لين الميلس مره ثانية "
عذاري مبوزه ما ترمس . .
اما سلطان طلع من بوكه مبلغ وعطاها . .
عذاري : شحقه حياتي . . عندي . . بعدنا نص الشهرر وانت عطيتني اول الشهر
سلطان يرد يدخل البيزات ف البوك : ع ـرآحتج
عذاري سحبتهم : وووووووول . . ززطي . . هات هات . .
سلطان قابض ضحكته : هيه اطلعي على حقيقتج . .
عذاري تبتسم : بعد حد يرفسسسسسس النعمه ؟
سلطان يحط ايده ع شعرها ويكششها ع خفيف : هبله . .
عذاري تبتسم : ماتقصر . . تعيش وتعطيني . .
سلطان فاج عينه : بس تبيني اعيش علشان اعطيج ؟
عذاري : شفيك انا ما اقصد الخرده بس . . الحب والحنان ورررررربعهم " تنزل راسها بحيا "
سلطان مبتسم : مكاره مكاره . .
عذاري تطالعه : بترد البيت بترقد على طول صح ؟
سلطان : هيه صح . . وانتي ؟
عذاري : الي بيسويه ريلي بسويه . .
سلطان يبتسم : زين فديتج . . " يبوس راسها " تامريني على شي ؟
عذاري : عاد انت بتعذذذذذذذبني لين الشوفه اليايه . !!! ما تيني الا اول الشهر واخره . .
سلطان : دلعتج اليوم . . يييييييييتج الاول والنص وبييج قبل لا يخلص بعد . . مول ما يبين فعينج مول . .
عذاري تطالعه بحنان : شسوي يوم ما اشبع من شوفتك ؟ شو بإيدي ؟
عبدالله يدق الباب ويتحمحم : السسلام عليكم . .
عذاري صدت تطالع عبدالله . . يآ عبدالله وتخآشم ويآ سلطان . .
سلطان : يييت بوقتك . . اختك مش مخلتني اروح . .
عبدالله : ماعليك منها يا ريال . . روح لا تسويلها سالفه
عذاري فاجه عينها : عبووووووود . . لا تشششوش ريلي علي . .
ضحكو سلطان وعبدالله . .
سلطان يمد ايده يسلم على عذاري : يالله الغاليه . . مع السلامه
اما عذاري انقهرت من حركته لانه متعود يبوسها ع خدها ويخليها تبوسه ع خده . . مدت ايدها وقرمشته بشويش وقالتله : الله ويااااااك . .
ابتسم سلطان اكثر وو صله عبدالله لين الباب . .
.
.
.
سلامه تكح : . .
منصور يعطيها ماي : بسم الله عليج حياتييي . . اششربي . .
سلامه : ششششششو هذا منصور شو هذا . . كيف تاكلون انتو اكل جذي كيف . .
وقامت . .
سلامه : طلعه برررى مش طايقه ريحته . .
منصور : استغفري ربج . . نعمة الله . . ما يستوي تنقــــــمينها . .
سلامه : اهلك يتعمدوووووون يسوون لي الاكل شين . . م ـا تلاحظ ؟؟ كل لقمه وشوووووف . .
منصور مد ايدها بياكل وعق اللقمه على طول . .
سلامه : شفففففففت كيف ؟ هاا اكل ينأكل ؟؟؟؟
منصور شل الصينيه ونزل تحت وشاف امه ومهره يالسين . .
منصور : امايا لو ما تبوني انا وحرمتي ناكل عندكم ما فيها احراج ولا شي . . بس عطيني خبر وانا بطللب من برررررررع ولا بنسير بيت عمتي ناكل . .
" حطا الصينيه بقوه ع الطاوله ورد يصعد فوق "
ام عبدالله تطالع مهره : شو فيه هذا ؟
مهره باستغراب : مادري !! الاكل مافيه شي . .
ام عبدالله قامت وقامت وراها مهره وذاقو شوي من العيش الي فالصحن . .
مهره غصت : اعوذ بالله . .
ام عبدالله : تونا ماكلين يا اميه الاكل مافيه هالطعم . .
مهره : يمكن الشغالات حطو شي زياده امايا
ام عبدالله : انا باااااااايييييييييدي حاطه الاكللللل يا مهره . . اما مزهبتنه ومخلتنه جدام عيني فنفس هالطاوله وقلتله تعال شله وشششله جداااااامي . .
مهره تمسك جتف امها : اهدي امايا اهدي . .
ام عبدالله : وهذا الحمممممار خلا فيها هداوه . . حسبي الله ونعم الوكيل عليها . . حسبي الله ونعم الوكيل جانها بتجلب ولدي علينا . .
مهره : امايا لاتحطيين فذمتج . . يمكن بالغلط انصب شي بالاكل ماتدرين انتي
ام عبدالله تصارخ : لا تخبلين فيني انتتتتتتتتي !! اقولج بروح ـي مسويه كل شي . . يعني ما بينصب شي الا فصحننننننننهم ؟؟
" فــوق "
سلامه : تسمع امك تسسسمعها ؟
منصور : حبيبي ماعليج منها . . اهدي ليش معصبه انتي الحين
سلامه معصبه : مابا اتم اهني مابا . . " تحط ايدها ع بطنها " آآآي . .
منصور : الله يخليج اهدي حياتي مش زين عشان الي فبطنننننج . . ان شاء اللله بنطلع من اهني بس انتي اهدي اول . .
سلامه : قلتلك مااااااابهدا لين اطلع من اهني . . مابا اشووووووفهم . .
منصور : حرام عليج سلامه ليش تقولين هالكلام ؟
سلامه : اهلك ما يحبووووووووني . . محد فيهم يحبني . .
منصور : الله يسامحج كيف تقولين هالكلام . . ؟ كلهم كانو واقفين وياي يوم كنت اساعدج تمشين . . وكلهم يشجعوني ويقولون لي تستاهل سلامه ومش خسارة تعبك فيها
سلامه : هذاك اول . . لانهم كانو يشوفوني بنظرة الشششششششفقه . . الحين يوم شافوني صاحيه ومافيني شي يبون يستقوون علي وكارهيييني . .
منصور يتنهد . . .
سلامه : لاتطالعني جيه ولا تتأففف فويهي .. اولهم اختتتتتك مهره . . عشان اخوي مسولهاااااا طاف وعشان اخوي مش مفتكر فيها قامت تكبر راسها علي واطلع حرتها فيني ..
منصور : مهره عاد ! مهره وحليلها فقيره ما تطلع من غرفتها والي فيها مكفنها وين لها حييل بعد تطلع فيج حررره . . واصلا من يت بيتنا صارت هااااااديه ومالها حسس . .
سلامه : هذا جدددددددددددااااااااااامك مس . . انت يوم تروح الدوام كلهم يصيرون ضدي ويسوون حزب ويعقون علي رمسسسسه لكني ساكته عششانك " وتمسح دموعها "
منصور: خلاص حبيبي . . خلاص فديتج . . زهبي اغراضج بنطلع من اهني . .
سلامه تطالعه : بنروح بيت ابوي
منصور : فشله يا سلامه كيف تبيني اقعد اهناك
سلامه : بيتنا فاضي مافييه حد الا عنود وحمود واصلا كل وقتهم ف محلقهم ما يون داخل الا وقت الاكل . .
منصور متردد . .
سلامه تسحب ايده صوب بطنها : عشان الي اهني
منصور يبتسم : عيوووووووووني فدوة للـ اهني .. ان شاء الله حبيبتي . . الي تامرين فيه . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 07, 05:44 PM
.



.


البارت الـ 110




بع ـد صلاه العشآ . .


كل شي صآر جآهز . . شنطه مهره + شنطه نآصر والاهل حوالين الباب يسلمون ويوصووون . .


عبدالله : يا امايا شو بتسوين فالمطار ؟ انا بوصلهم وبرررررد


ام عبدالله تمسح دموعها . .


مهره تسير صوب امها : ليش الصياح امايا ؟ ليش الله يهديج . . بردلج ان شاء الله


ام عبدالله : منصور وشل الي ما تنطرا وطلع من البيت وحتى ما طيب خاطري ولا سلم علي . . غسلت مخه عني . . وروضة من مجابل اليهال ما تقدر تمر علي حتى شوي وتسلم . . وعذاري مستلمه هالريل 24 ساعه تكلمه ولا مسويه اعتبار لحد فالبيت . . وانت " تاشر على عبدالله " يومين عندي ويومين مسافر . . وهالاثنين " تقصد مهره وناصر " ربي يرضى عليهم الي عندي . . صح مهره منخششه ومعتزله بس بعد انا اسيرلها ايلس عندها وتيلس عندها تونسني . . وهالهرم يغلس علي ويرفعلي ضغطي . . شسوي عقبكم انا شسوي ؟ بيخلى البيت علي . .


ناصر : افا يا امايا . . وابويه وين راح


ام عبدالله : ها ابوك وينه الحين ؟ يا راقد يا مجابل الجريده يا فالعزبه يا فالدوام . . حتى ما قام ييلس ويايه مثل اول . .


ناصر يمسك ايد امها وييوسها : خذي وعد اني برد باقرب وقت بإذن الله . . وبتشوفين بعد . .


مهره : الا 5 ايام يا امايا . . بيمرن بسسسرعه ..


عبدالله : وانا مابسافر . . بوصلهم المطار وبرجعلج . . لا وبعد باخذ اجازه . . شو تبين اكثر . .


مهره : وانا عذور موصتنها تجابلج وتودر التلفون عنها . . واذا قصرت وخلتج بس اتصلي بي وانا بأدبها . .


ام عبدالله تمسح دموعها : حتى وانتو بتسيرون فكرتو فيني . .


ناصر : ايووا يا ام عبود . . بدينا بالدلال والدلع هااه . . انتي الغاليه انتي تاج الراااس " يحب راسها "


عبدالله يشوف الوقت : يالله ماشي وقت . .


ناصر : وعد بردلج باقرب وقت صدقيني . . "يغمز لها "


ام عبدالله تبتسم : روح روح . . هررم واحد . .


مهره تبوس ايد وراس امها : دعواتج امايا


ام عبدالله : الله يردلكم لي سالمين غانمين ماعليكم ششر يارب . .


مهره تبتسم : استودعكم الله التي لا تضيع ودائعه . .


.


.


.


عنود تبوس سلامه : توا ما نور البيت والله . .


محمد يتخاشم ويا منصور : مرحبا السساع . . اقربوو . .


ام خالد : حي الله من يانا . . والله فرحتني سلامه يوم خبرتني . .


منصور يبتسم : ما قصرتي عموه . . ونحن ما بنطول الا كم يوم بس عشان خاطر سلامه


ام خالد : البيت بيتكم ابويه . . اقعدو لين تشبعون . .


.


.


.


بع ـد سآعتين . .


مهره : ناصر وين بتروؤؤؤح ؟؟؟


ناصر : انتي روحي اهناك " ياشر " وعطيهم التذكرة . . وأسبقيني . .


مهره : نصور ششششعندك بتودرني ؟؟؟ ما سمعت توا قالو النداء الاخير حق طيارتنا . .


ناصر : ما بتاخر شفيج . . بروح وبرررررد . . انتي اركبي الطياره وشوفي وين مكانا علشان انا ااي اقعد على طول . . ما بتاخرر يالله سيرررررررري


مهره : اففف . . انزيييييين


ومشت عنه . .


>> قال لي دقيقتين . . والحين كمل 6 دقايق وما يااا . . الطياره بطيييييير . !!!!!!!!


انقهرت وحطت راسها ع الدريشه وهيه تستغفر وخايفه . . ليكون صارله شي .!! انا كيف بدبر روحي . . عن اطير الطياره وانا برووووووووووحي اهني . . انا شسوي قاعده . . لااازم اقوم انززززل .. تفووتني الطياره اهون من اني اسافر رووووووحي . .


وفجاه حست بايد تمسك ايدينها . . ارتاحت جزئيا وصدت صوبه . .


مهره : واخيييييييرا . . والله خفففففففففت " وبانت ملامح الصدمه والدهشه فيها "


سيف : لبسي حزامج . . بطير الطياره . .


مهره بلعت ريجها ماعرفت تنطق . . وبعدها تطالعه بصدمه . .


سيف يوم سمع ان الطياره الحين بطير ولازم يلبسون الاحزمه على طول سار صوب خصرها ولبسها الحزام ولبس هو بعد . .


مهره : ناصر وين . .


سيف يصد يطالعها : ما راح يي . .


مهره تبلع ريجها : كيف ما راح ييي ؟


سيف : يعني السالفه كلها مفبركه . . انا الي بكون محرمج . . مش ناصر . . التذكره باسمي مش باسم ناصر . . ناصر ماحجز له تذكره اصلا . .


بدت الطياره ترتفع وترتفع وقلب مهره يدق بقوووووووووه . . تحس برعب فظيع . . حطت قوتها كلها فايدينه ورصت عليه بأقصصصى ما تملك من قوه . . تحس بصوت وضغط فاذنها مش متحملتنه . . فـ اكتفت انها تغمض عينها وتحط راسها ع جتفه وترص ع ايده . .


>


<


>


<




سيف يدق ع ـويهها : حبيبي .. لاتخرعيني علييييج قوومي . .


مهره فتحت عينها بتعب وهيه تحس انها مبتتتلللله ،، عباتها نصصها ماي . .


مهره تطالعه : شسالفه ؟


سيف يحط ايده ع قلبه ويغمض عينه : الحمدلله . . الحمدلله يارب . .


مهره مستغربه وصدت يمين تشوف انهم استقرو فالجو . .


سيف : طمنيني عنج شو تحسين الحين ؟


مهره تطالعه : ما احس بشي . . شصار ؟


سيف : اول ماارتفعنا طحتي غشيانه . . وكملتي تقريبا ربع ساعه طايحه وانا احاول اقومج . . وكل شوي ازقر المضيفات وييبولج شي . .


مهره تبلع ريجها : الحين احس اني احسن . .


سيف : شو ياج ؟ ليش تعبتي بسم الله عليج ؟


مهره اطالعته وعقب صدت الصوب الثاني ..


سيف يمسك ايدها : خبريني . . شو ياج عسب اعرف اتصررررررف لو رد صارلج الي صار . .


مهره تطالع الدريشه : اخاف من الطياره . .


سيف ابتسم بدون ما يحس : بس ّ! كل هذا عسب انج تخافين من الطياره ؟


مهره تطالعه : ما يضحك انزيييين


سيف يبتسم : اول مره تسافرين ؟


مهره تصد الصوب الثاني . . : هيه


سيف : ههههههه . . قولي جي من الاول


مهره تطالعه باحراج : ما يضحك اقولك . .


سيف يحط ايده ع حلجه . .


مهره : تاافه . . " وترد تصد عنه وهيه تبتسم وفخاطرها تقول ( شكله حلو بالاحرام ) "


شوي وطلب لها عصير برتقال وعطاها : شربي عشان تصحصحين . . وراج عمرره . .


مهره شلت عنه وتمت تشرب . . كح شوي ف على طول مدت له العصير . .


سيف طالع اهتمامها . . " بعدها اتحبني . . بعدها اتخاف علي . . "


شل عنها العصير وشرب شوي . .


مهره : كمله كله . . انا شبعت . .


سيف : لا . . انتي بتشربينه كله عسب تاخذين طاقه . . " يمد لها الكوب "


مهره : شبعت . . " ترد له الكوب "


سيف : بتشربينه " ويد له الكوب "


مهره : قلتلك ششبعت والله ّ! انت اششرب خلاص " وترد له الكوب "


تمو على هالحاله لين ما مهره ردته بقوه وانصب على احرام سيف وششهقت مهره . .


مهره فاجه عينها : والله ما اقصد . .


سيف فاج عينه بعد بصدمه : حرام علييج شسويتي . .


على طول سحبت الشنطه الصغيره الي يابتها معاها وكانت محطتنها صوب ريلها . . وطلعت مناديل ورقيه مائية . . وتمت تنظف إحرامه . . ويوم حست انها ما قادره تنظف عدل . . بطلت عنها الحزام وتقربت منه اكثر ومالت صوبه عسبت تنظف عدل . . تمت تنظف بظميييييييير . .لين ما يت مطبه هوائيه وطاحت مهره فحظن سيف الي رص عليها بقوه بدون قصد " خوفآ عليهآ " . . رصصص عليها بقوه شرات الياهل الي من عقب سنييين حصل احلى لعبه واغلى لعبه عنده . . رصص عليها جنه خايف ان اللعبه اترد اتضيع . .


1


2


3


4


5


6


7


8 ثواني على هالحظنه واستقر الجو مره ثانية وعلى طول قامت مهره وقعدت مكانها وهيه ترجف . . وبنفس الوقت سيف . . فالبدايه كانت الحظنة عباره عن خوف عليها انها اطيح . . وبعدين صار شعور يعذب ويخلي الواحد يحن ويشتاق لـ احلى شي واعذب ذكرى واغلى شي جدام عينه وبين ايدينه . .


ومهره . . شعورها خيالي . . شعور البنت الي فاقده حنان ابوها . . شعور البنت الي انفررت ف بيئه مهجورة وفجئت حصلت واحد من اهلها وحظنته بأمل مآ يودرهآ وحيده مره ثانية . .


مهره من عقب ما قعدت صدت صوبه وتمت تطالع احرامه . . : صار نظيف الحين . . ولاجنه صار شي . .


سيف صاد صوبها ويطالعها : واحلى شي صاار . . انه انصب العصيير . . " يبتسم " صح ؟


مهره ابتسمت لا شعوريا ونزلت راسها وبصوت خافت : صح . .


سيف سحب ويهها بهدوء وخلاها تشوفه . . تم يطالع ملامح ويهها . .


>> العيون ذبلانه . . وسواد عيونج زايد . . ويهج ضعفان . . " يطالع جسمها " وجسمج بعد . . مع ذلك حلوه حبيبتي . . على كل ملامح التعب بعدني اشوفج حلوه . . على كل العيون الحايره والذبلانه بعدني اشوفج منوره . . " يلمس ويهها بصبعه الابهام " وحشتيني . . اشتقت ألمس ويهج . . أشتقت آقرص خدج . . آشتقت آشششمج . . وألمج واحتويج . .


مسك ايدها وباس ايدها وتم يشمها . . . كان وده ينطق ويقول كل الحوار الي دار بينه وبين نفسه بس ماقدر . . شي فيه اقوى خلاه يسكت وخلاه يتمتع بهالشي لـ حاله . . بدون ما ينطق بحرف . . اكتفى بايدينها الي في ايده . .


مهره انحرجت وايد وصدت الصوب الثاني . . ماعرفت شتقول وشتسوي وكيف تتصرف . .


من بعد دقايق بسيطه . . باس سيف ايدها بوسه اخيرة وحطاها ف حظنه وتم يطالعها وهو مبتسم . .


قطع عليهم هالحوار الطيار وهو يقولهم أنهم دخلو الميقات ولازم ينوون ويلبون . .


ومن عقب كلام الطيار . . لا مهره تكلم سيف ولا سيف يكلم مهره . . تمو يبادلون بعض بنظرات وابتسامات بس . . لين ما اعلنو ان الطيارة بتنزل . . .


سيف يصد صوبها : ماكو اي شي يخوف ترى !!!


مهره تبلع ريجها : ادري


سيف مسك ايدها : شوفيني . .!!!


مهره ماقدرت تشوفه وتمت راصه ع عينها بقوه ومسك ايده بقوه والخوف كله متزعزع فيها . . تحس انها ترجف من فوق لين تحت . . واذنها ردت تنصك . . خشت راسها صوب جتفه وما هداها غير شي واحد


سيف : انا اهني . . معاج . . ايدي بإيدج . . دام ايدي بإيدج مآ رآح يصير لنآ آي ششششششي ان شاء الله . . شوفيني. . بس شوفيني . . شوفيني وراح تصدقين كلامي . .


فتحت مهره عينها وهيه تسمع كلام سيف وبدت تحس ان عوار اذنها والضغط بدا يخف . .


سيف : خلاص الحين بننزل . . ما باقي شي . .


مهره يايه تصد بتشوف الدريشه لكن سيف سبقها ومسك راسها


سيف : خلج وياي اهني . .


مهره تغمض عينهاا : اخاااااااااااااااااف


سيف : اششششش . . خلاص . . عدي من واحد لين 3 بسسسرعه يلا . .


مهره : مابي مابي . . ماقدر


سيف : يالله قلتلج بس لين 3 !!


مهره تبلع ريجها : واااحد . .


سيف : اثنننيين


مهره : ثثثث


سيف : كممملي يلا


مهره : ثلاثثثه . .


سيف يطالعها ومبتسم : هبطنا خلااصصص .. بطلي عينج . .


وعلى طول من قال جي فتحت عينها : هبططططنا ؟


سيف متبسم : هيه . .


مهره تشوف الدريشه واتنهدت براحه : الحمدلله . .


سيف ابتسم : شفتي كيف . .


مهره اطالعته وهيه مبتسمه : الحمدلله ع سلامتك . .


سيف : الحمدلله ع سلامتج حبيبي . .


اتغيرت ملامح مهره من قالها حبيبي . . وهو ارتبك . . طلعت عششوائي . . عدلت قعدتها وعدل قعدته وكل واحد طلع فونه وبطله . . واول مسج وصلها كان من ناصر


" الحمدلله ع السلامه مهوره . . صدقيني بتشكريني على الحركه . . الله يتقبل منكم ياااارب . . ليني راسج . . لا تعاندين ولا تكابرين روحج .. كل شي فيه مصلحتج . . اسمعي كلام اخوج . . لاتنسين اطرشين مسج عقب ما تعتمرين ويا (((( ريلج )))) "



تظل الروح مشتاقة تبي شوفته واشراقه
تعالى وجل خلاقه فديته حسنها البراق
ابي قربها دايم وفكري بالغلا هايم
وقلبي بجوها حايم لانها جنة المشتاق
تروح وتزعل وتاتي وترضى وتبعد اهاتي
واقول ان هذي مناتي لانها اصدق العشاق
اقدم واصبر وانطر لاجل عينه انا انطر
وبعيني السما تمطر لكن ربي كتب الفراق
ياحبي وسبة جنوني يا اغلى الناس في كوني
اصونك وانت في عيوني مادام القلب بك خفاك
نفذ صبري وتفكري متى ياحبي بتجيلي
متى تضوي علي ليلي ترى بعدك ما ينطاق


.


.


.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 07, 05:47 PM
هلآوي بنوتــآت :shiny01::4:
هذآني حطيت لكم آلبــآرتين بأسرع فرصصه ..
وإن ششـآء الله آلكــآتبةة مـآتتأخر زود ..
ومـآ أوصيكم دعوآتكم لي + تقييمكم لي :bleh::4:

XxاموووولهXx
11 - 09 - 07, 08:13 PM
ابشررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري..

هههههههه سرت اقراها هنا وهنااااااك ههههههههههااااااااي..

يعطيك العاافيه خيتوو..

Haibah
11 - 09 - 07, 08:53 PM
مشكؤؤره حبيبتي ع البااراات ..
بس بعدين بقرآإهن ..
^^
متآآآآبعه ..

أحلى أيام
11 - 09 - 09, 01:50 PM
يسلموا على الروايه الحلوة
وسلمت يداكي على النقل الرائع ^^

بأنتظار جديدك

яσм♡αиcε
11 - 09 - 09, 03:43 PM
ابشررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري..

هههههههه سرت اقراها هنا وهنااااااك ههههههههههااااااااي..

يعطيك العاافيه خيتوو..

ههههع خطيرهـ إنتي ..
ربي يعـآفيك خيتو ..
شـآكرهـ لك توآجدك آللمميز :4:


مشكؤؤره حبيبتي ع البااراات ..
بس بعدين بقرآإهن ..
^^
متآآآآبعه ..

آلعفو أختيه هيبةة برنسس ..
شـآكرهـ لك توآجدك آلرآقـــي :4:


يسلموا على الروايه الحلوة
وسلمت يداكي على النقل الرائع ^^

بأنتظار جديدك

ربي يسلمك أختيه ..
شــآكرهـ لك مرورك آلرآئع :4:

яσм♡αиcε
11 - 09 - 11, 12:38 AM
البارت الـ 111
فالفندق . .
سيف مبتسم : متوتره ؟
مهره تبلع ريجها : وايد . . هذي اول عمره لي . .
سيف : وان شاء الله بتكون الألف . .
مهره تطالعه بنظرات مش مفهومة . .
سيف يمسك ايدها . . : يالله خلينا ننزل عسب نروح نعتمر . .
مهره : ان شاء الله
سيف : سمعي . . ايدج ما تخوزينها عن ايدي . . لو شو ماصارررررررر . . ايدج ما تنشال من ايدي . . " يطالعها بتمعن " سمعتي ؟
مهره تهز راسها بمعنى الموافقه
سيف يفكر : ممممم . . عندج شآل . . ولآ شيله زياده؟
مهره تطالعه : ليش ؟
سيف : عندج ولا !
مهره : هيه
سيف : هاتي . .
مهره تطالعه من دون ما تتحرك
سيف : يلاااا . !!
مهره تقوم وتطلع من الشنطه شيله خفيفه سودآ . .
سيف يبتسم : وايد اوكي . .
شلآهآ وربط ايده اليسرى وسحب ايدها اليمنى وربط ايدها فيه . . خلا المسافه جدآ بسيطه . . رص بقوه عشان الشال ما يتبطل لين ماآآآ
مهره : آآآآي . . بسس يعوور . .
سيف : احسسن
مهره تطالعه وهيه عاقده حياتها
سيف : حتى بعدج يعور . .
مهره لفت راسها الصوب الثاني
سيف ابتسم ومشى وهيه انجبرت تمشي وراه بسرعه لانه ايده المربطه فايدها سحبتها . .
مهره تطالعه : شوي شوي !!!!! تباني اطيح
سيف يطالعها فاج عينه : ان شاء الله مدام . . اعصابج . .
ماردت عليه وتمو يمشون . . خذو اللفت ونزلو . . وتوجهو صوب الكعبة . .
اول ماشافو الكعبه كل واحد فيهم انهار بدموعه . . الندم والحسره ع الذنوب الي طافت وعلى كل اغلاط محد يعرفها الا الشخص نفسه . . كل واحد فيهم يدعي انه كل آثآمه وخطآيآه تتكفرر وتنمسح . . دعو بالجنه . . دعو بالرحمه . . دعو بالرزق . . دعو بـ حسن الخآتمه . . دعو لآمهم وآبوهم وآهآليتهم . . ودعو لعمآرهم . . كل واحد فيهم كان خآآشع بطريقته . . سيف يدعي بضمير ويصيح وشوي يمسح دموعه وينتبه لها ويرد يرص ع الربطه ويمسح دموعها . . ومهره يا دوب ترفع راسها بس عشان تشوف الكعبه وتدعي و عشان تتاكد ان الي حذالها سيف وبعدهم يمشون مع بعض . .
بعد الطوآف توجهو صوب السعي . . وسعو فالصفا والمروة . . كان سيف يهرول بس هيه تمسك ايده بعصبيه تذكره انها بطيح وقالتله يفصخ الربطه ويهرول لان الريال افضل انه يهرول . . لكنه ما رضى ومشى معاها بنفس السرعه الي كانت تقدر عليها . . كانت ترص ع روحها عشان تمشي بسرعه . . كان عقب كل شوطيين ياخذون ماي زمزم ويشربون ويغسلون ويهم لين خلصو السعي . . وعلى طول قعدو ع طرف . .
سيف يطالعها : تعبتي صح
مهره : برايه . . احلى تعب هذا . .
سيف يبتسم ويحب راسها : الله يتقبل يارب
مهره تطالعه عين بعين : اميين . .ويتقبل منك يارب . .
ابتسم سيف . . : اقعدي اهني لا تتحركين ّ! بروح احلق اهناك " ياشرلها " وبرد . .
مهره : بي معاك . .
سيف يبطل ربطة الايد : وين تين معاي . . شوفي كلهم ريايييل . . يالله خليني اخلص وبييج بسرعه . .
مهره تطالعه : وانا ؟ وين بقص شعري
سيف يطالعها ويعطيها الشيله : انا بقصلج اياه فالبيت . . " يقوم ويرفع صبعه يتوعدلها " ماتتحركين من اهني . .
مهره فاجه عينها : انزيييييييييين
وراح عنها سيف . .
بعد ربع ساعه حست بالعطش وشافت ان سيف بعده . . قامت سارت صبت لها ماي بارد وشربته . . وغسلت ويهها . .
.
.
.

أحلى أيام
11 - 09 - 11, 02:16 PM
^^
يسلموووووووو^^
بس وين تكمله البارت ؟؟

яσм♡αиcε
11 - 09 - 11, 02:45 PM
ربي يسسلمك أختيــه ..
ولآ يهمك ثوآني ويكوؤون كــآمل عندكم ^^

яσм♡αиcε
11 - 09 - 11, 02:46 PM
.
منصور يتجلب ف رقاده يمين ويسار . . وبنفس الوقت سلامه كانت واعيه . .
سلامه : شفيك حبيبي ؟ ما احسك مرتاح
منصور يطالعها وبعيون حايره : لا مرتاح فديتج . .
سلامه : مش علي . . خبرني شو فيك . .
منصور يطالعها بتمعن : مستغرب من اهلي . . محد دق لي ولا حد حاول وياي اتم في البيت وما اطلع
سلامه : شفت كيف ؟ عششان تعرف انهم مش مهتمين فيك . . ولا يبونك . .
منصور عاقد حياته : سلامه ! شو هالكلام
سلامه بتردد : آآآ . . آقصد يعني مآ يدآنوني آنآ . . وحاقدين علي . . علشان جي قامو يتغيرون عليك
منصور : محد له حايه يكرهج . . " عاقد حياته " ليش مسويه شي انتي عشان حد يكرهج ؟
سلامه تبلع ريجها وتقوم : لا . . شو بسوي الله يهديك
منصور ينزل راسه : قسيت عليهم . . وانا ما تعودت على جي " يقوم " بسير اخذ بخاطر امايا
سلامه عاقده حياتها : الحيييييييين ؟ ها الوقت ؟ شوف الساعه كممم ؟ احين بيأذن الفييييير
منصور : بصلي فالمسيد . . وبروحلها على طول . .
سلامه تعض ع شفايفها بقهر وشوي صرخت وحطت ايدها ع بطنها . .
منصور يي صوبها بسرعه : شفيييييييج ؟ خبريني وين يعورج
سلامه : آآآآآآآآآه مآقدر اتحمل . . عوق فظييييع
منصور : ويين خبريني وين
سلامه تحط ايدها ع بطنها : اهني
منصور يحط ايده مكان العوار : بسم الله عليج " وتم يقرا عليها المعوذات "
مثلت سلامه انها رقدت ع جتفه . . ومن حس انها رقدت وهدت يا بيقوم بس مسكت ايده بقوة
سلامه : لا تخليني . . اخاف ارد اتعب . .
منصور : ما بخليج حبيبي . . بصلي وبردلج . .
سلامه تبتسم بنصر وتغمض عينها . .
.
.
.
عنود قامت ترجع وعلى طول نش محمد وراها . .
عنود تطالعه : انا اكيد حامل . .
محمد يرجف : احلفي . . كيف عرفتي
عنود حاطه ايدها ع راسها : من هالدوار . . وكل شوي اقوم اررررجع . .
محمد يرفع ايده : ياااارب يااارب . . يااارب تفرررحني . . قومي نروح المستشفى يلا
عنود فاجه عينها : عن الخبال . .
محمد عاقد حياته : بشوف ولدي بخير ولا مش بخير
عنود : انزين يمكن مش حامل
محمد : لالالا هاي اعراض حمل اصصصصصصصصصلا . . ماروم اتحمل يلااااااا " يسحب ايدها"
عنود تطالعه : حمووووود . .
محمد يطالعها . .
عنود : اطاع الساعه كم !!!! وين نروح الحين . .
محمد يشوف الساعه : شو يعنييييييي . . يلاااا انتي تعالي ماعليج من الساعه
عنود : حمود خلاص من يصبح الصببح بنروح . .
محمد : وانا شو بينطرني للصصصصصصصصصصبح . .
عنود تبتسم ومستغربه . . اول مره تشوف محمد مستانس لهالدرجه ومتحمسس ومشتط . .
محمد يطالعها : بخصوص النظرة يعني
عنود : فرحت حق الياهل وايد اششوف . . يوم خذتني مافرحت جيييييييه . .
محمد برقت عيونه
عنود تمسك ايده : شو فيك حياتي ؟
محمد يمسح الدمعه قبل لا تنزل : ما بقصر عليه ف شي . . بعوضه وبتم معاه وببيع الدنيا كلها علشانه .. ما بعيشه نفس ما عشت ولا بذوقه ربع الي انا عشششته
عنود تبتسم : حبيبي والله . .
محمد يطالعها ويبتسم : بسميه حمد . .
عنود مستغربه . .
محمد : وان شاء الله يطلع نفس اخوج حمد ف كل شي . .
عنود مبتسمه : واذا بنت . .
محمد : لا ولد . . احس انه ولد
عنود : ان شاء الله يارب . .
محمد يسحبها لصدره ويضمها بقوه : فديييييت ام حمد . .
عنود : ههههههه وفوديت روحك بو حمودي . .
.
.
.
عذاري : رقدت ؟
سلطان يتثاوب : توا الناسس . .
عذاري : سوري حبيبي . . والله امايا نفسيتها تعبانه
سلطان : اششششششششش . .
عذاري : . .
سلطان : تعالي اهني . .
عذاري تغمض عينها وتلم المخده : ييييت . .
سلطان : نامي غناتي . . تصبحين على خير
عذاري وقلبها يدق : وانت من اهله . . . سسلطآن ؟
سلطان : لبيه
عذاري : احبك . .
سلطان " احبج " : نامي نامي . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 11, 02:48 PM
.
.
.
البارت الـ 112
كان ناصر توا راد من برى . . وصلهم المطار وعقب تم يحوط . . واتذكر امه ورد البيت . .
اول ما دخل شاف امه فالصاله حذال المسجل ومقصره ع صوت القرآن وتسمع وتنزل دموعها . . اول ما شافت ناصر شهقت وقامت . .
ابتسملها ناصر : شفتي ؟ ما قلتلج بيييج بسرعه . .
ام عبدالله : كيف ؟
ناصر : خليتها تسافر ويا ريلها ورديت . .
ام عبدالله تمسك ايده : احسن ما سويت ياوليدي . .
ناصر يبوس راس امه : ليش ما رقدتي يالغاليه
ام عبدالله : قلبي كان محروق . . والحين انت ريحت قلبي . . " تمسح دموعها "
ناصر مبتسم : عيل يالله نشي ارقدي حذال ابويه
ام عبدالله : بروح فديتك . . وانت ؟
ناصر : بتريا صلاه الفجر ما باقي عليها شي . . بصلي فالمسيد وبرد ارقد
ام عبدالله تطالع الزوليه . . : من يوم كنتو صغار . . واحنا نقارنك ف منصور ف كل شي . . كان منصور دوم الي يبيض الويه . . هو المتفوق . . هو الشاطر . . هو الاحسن ف اخلاقه وف كل شي . . ويوم كبرتو . . منصور تخرج واشتغل وانت بعدك ترسب وترسب وترسب . . حتى يوم سافرت انت وبغيت تشد حيلك رديت لنا خايب ، صح خيبت ظني فيك وتوقعت انك بتعوض ع السنين الي فشلت فيها . . لكن حمدت ربي انك عندي وبصحه وسلامه . . " تطالعه " الحين . . منصور كبر وصار ريال ومسوؤل عن بيت وقريب بيكون مسوؤل عن عايله . . لكنه خيب ظني فيه . . خيب ظن كل هالسنين الي كنت راضيه عليه فيها . . وانت . . مع انك خيبت ظني كل السنين الي طافت . . لكني راضيه عليك الحين . . واعرف انك بتمشي صح . . وبتكمل صح
ناصر يطالع امه باهتمام . .
ام عبدالله : شوف ياولدي . . مش مهم الي عاش كل حياته بغلط وبفشل . . هذا مش غلط . . الغلط انه يتم عليه ويكمل حياته فيه . . ويوقف عند نقطه وحده . . وانت تعرف شو اقصد . . كل شي فالدنيا نصيييب . .
ناصر ينزل راسه . .
ام عبدالله : انت غلطت في حياتك وايد . . لكنك بعدك صغير والعمر جدامك . . وتقدر تعوض ع كل شي . . وانا واثقه فيك . . واعرف انك قدها .. . انا قلبي راضي عليك وااايد . . والله بيرضى عليك ان شاء الله وبيسير لك امورك كلها " تبتسم" . . تأكد من شي واحد . . الدنيا فررصص يا ناصر واستغل انت فرصتك
ناصر يبوس ايد امه : الله لا يحرمني منج ومن رضاج علي . .
ام عبدالله تبتسم له . .
ناصر : ولا تشيلين على منصور . . منصور معماي . . وصدقيني بيقوم من عماه . .
ام عبدالله : بيقوم . . انا اعرف انه بيقوم . . بس يوم بيفوت الفوت . .
ناصر انصدم من كلام امه وتم ساكت . .
ام عبدالله : انا رفضت سلامه قبل . . مش عشان انها عاجز . . بالعكس . . انا يسدني انه يحبها . . ولازم عقب كل حب زواج . . لكن البنت ما ارتحتلها . . مول ما ارتحت لها . . قلبي ما ارتاح انها تكون حرمت ولدي
ناصر : وليش ما قلتي هالكلام
ام عبدالله : لان منصور كان بيسوي الي فراسه لو قلت ولا ماقلت . . " تتنهد وتقوم " ما تيوز انت . . تخليني اسولف واهذرب . .
ناصر يبتسم : فديت سوالفج عيوزتي . .
ام عبدالله تصد له : شوووووو . ؟
ناصر : هههههههههه . . غصصب تستوين ششبباب ؟؟؟ روحي اماايا نامي روحي . .
ابتسمت له وراحت . . اما ناصر انسدح براحه فظيعه . . من زمان ما حس بهالراحه . . كان دومه قلبه شايل هممممممم وغم ف كل شي . . الحين يحس انه مرتاااااااااااح . . وان من كلام امه بإذن الله كل شي راح يتسسسهل . .
مسك فونه وطرشلها مسج " يوم بتحسين روحج تقدرين ترمسيني . . دقيلي . .في اي وقت . . راح انتظرج "
ما كمل دقيقه واتصلت فيه . . ورد بلهفه
ناصر : الو ؟
حصيص : . .
ناصر : . .
حصيص : ِشـ الي تبيه . . ليش مطرشلي مسج
ناصر يغمض عينه ويسمع صوتها بهدوء . .
حصيص : ألووو ؟
ناصر : معاج . .
حصيص : شتبي؟
ناصر : بقولج كم كلمه وببند بس . .
حصيص : اسمعك
ناصر : الحياه ما توقف عند نقطه وحده . . وكل شي فالدنيا نصيب
حصيص عاقده حياتها : نعم ؟
ناصر : بس ها الي بغيت اقولج اياه . .
حصيص : . . .
ناصر : تصبحين على خير . .
حصيص : وانت من اهله !!!!
ناصر مبتسم : مع السلامه
وبند . . بند وهو مرتاح . . بند وهو يفكر ف كل حرف من امه . . شجاعه فظيعه يته . . احلام وافكار واهداف . . و فباله شي واحد . . عندي فرصصص وايد . . وانا بعدني صغيير والحياه جدامي . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 11, 02:48 PM
.
.
.
البارت الـ 113


سيف بغيض خفيف : وييييييييييييين كنتي ؟
مهره تبلع ريجها : رحت . . .. ( يقاطعها )
سيف يقاطعها : ما قلتلج لا تتتتتتتتتحركين من مكااااااااانج !!!!!!!!!
مهره : انزيييين رحتتتتت ( يقاطعها )
سيف يمسك ايدها بقوه ويمشيها بيطلعون بيردون الفندق . . كان يمشي ويمشي ويمشي لين ما طلعو من الحرم وخوزت ايدها بقوه . .
مهره : عوووووورتني شوي شوي . .
سيف يصدلها : بعد لج ويه ترمسين !!!
مهره : شفيك انا ماغلطت ف شي . . عطشت وانت تاخرت وايد . . اموت يعني ؟؟ اموت ما اشرب ماي ؟ والمكان جريب يعننننني . .
سيف : تشربين ماي 5 دقااااااايق ؟؟؟؟؟؟؟؟
مهره : ياااااااا الله 5 دقااايق سويت فيها قصصصصصصصه . . ترييييتك انا ربع ساعه ما نطقت . .
سيف : انزين خلاص
مهره : هذا انت ترى . . تعصب علي وتفول وعقب خلاص . .
سيف اتنهد . . وشاف الي هيه بعدها مخلتنها فإيدها . . وربطها فإيده وكمل مششي . .
ما نطقت ولا قالت شي . . تمت تمشي تمشي لين ما وصلو الغرفه . . على طول حاولت اتبطل الشيله من ايدها بس ما قدرت . . رابطنها بقوة . .
انجبرت تمشي بعد وراه وهو فيه ضحكه . . وهيه معصبه . .
سيف يصد وراه يطالعها : ليش تلحقيني ؟
مهره تطالعه بعصبيه : لا تتفلسف وتستهبل . . " رفعت ايدها وانرفعت ايده معاها " بطله . .
سيف : ما بببطله . .
مهره : والله لو ما بطلته بيييييييييب مقصصص بقص الشيله
سيف : يالله قومي قصيه اشوف
تحركت مهره شوي عسبت تسير تيب مقص من شنطتها لكن سيف رد ايده ورى فانجبرت ترد ودق ظهرها صدره . .
حست بقشعريره فظيعه . . وهو بالمثل . .
سيف يحظنها من ورى ويغمض عينه : وحششششششتيني . .
غمضت عينها بالمثل . . تحس باحساس فظيع . . ماتقدر توصفه . . تحس انها ماتقدر ترمس . . " بلعت ريجها "
سيف : والله العظيم وحشتيني . .
" خلاها تجابله "
سيف يطالع عيونها وهيه تطالعه عين بعين : وحشتني هالنظرة . . " يمسك خدها " هالخ ـد . . هالدفا . . وحشني كل شي الله . . ماتتصورين شكثر تعبت فغيابج . . شكثر عانيييييييت . .
مهره : علشان جي ما سألت عني ولا مره . .
سيف : يئست منج مهره يئست .. راسج يابس " يدق راسها بصبعه " عنيده . . تكابرين وايد . .
مهره تطالعه : كنت ابي اشوف غلاتي . .
سيف : . . .
مهره : كنت ابي اشوفك لين متى بتحارب علشان اتردني . . بس انت ما حاولت
سيف : حاااااااااولت
مهره : حاولت ؟ حمد وناصر يابوني عندك الشقه مش انت . . وين محاولتك ؟ كل شي حمد وناصر كانو يسووووونه . . انت ما سويت شي
سيف : كاني الحين اتحرررركت ويبتج اهني . .
مهره : مششش انت . .
سيف : صح . . فكرة حمد . . لكن طبقتها انا . .
مهره تنزل راسها : فكرة حمد . .
سيف يرفع راسها : انا ماعرف شسوي . . ماعرف اتصرف . . ماعرف كيف اراضي . .
مهره ما ردت عليه . .
سيف يحظنها بقوه : الحين . . ما راح اسمحلج تبتعدين عني . . والله ما راح اسمحلج . .



يا ترى تشتاق لي وانت بعيد ؟
تبي قربي مثل اتمنى لقاك ؟
يا ترى حبك مثل حبي يزيد ؟
يا ترى تحتاجني دايم معاك ؟

яσм♡αиcε
11 - 09 - 11, 02:49 PM
سيف يمسح ع شعرها ويبتسم : اشتقتيلي ؟
مهره ترد له الابتسامه : هيه . .
سيف : شكثثر . .
مهره : قد ما ودي اضربك . .
سيف فاج عينه : تضربيني
مهره تطالعه . .
سيف يييلس ع السرير وتتحرك معاه عشان ربطة الايد . .
سيف : يالله اضربيني . .
مهره تبتسم : اول بطل هالشششيّ . .
سيف : عشان تشردين ؟
مهره : عشان اقدر اضربك
سيف : اضربيني بإيييد وحده
مهره عاقده حياتها : ما ينفع . .
سيف : ما ببطله . . اشك فيج !
مهره : وين بروح يعني . . ماشيي الا غرفه وصاله . . ما بروح بعيد حتى لو شردت
سيف : ادري . . بس بعد مافيني حيل الاحقج . .
مهره : لا والله !
سيف : شفتي . . يعني بتشردين
مهره : قتللك ما بششششششرد . . يالله بطله . .
سيف بتردد بطلاه بس مسك ايدها الثانية . .
مهره : هههههه شفيك والله ما بشرد ! حلفت
سيف مبتسم : ما اباج حتى تروحين بعيد . . مابي افقدج . .
مهره : قول ما تبي تنضرب
سيف مسك ايدها : اتريي قبل لا تضربيني . .
مهره تطالعه . .
سيف : وين المقص ؟
مهره تأشر له ع شنطتها . .
سيف راح : اتريييني . .
ياب المقص وردالها مره ثانيه
سيف : صدي اشوف . .
مهره صدت عسبت يقص شوي من شعرها . .
سيف متوهق مايعرف كيف . . تم كل شوي يشل شعر ويرد ينزله . .
مهره : شفيييييييك . . يلااااا
سيف ياب المشط وخلاه يستوي سيدا وقصص منه وشهق
مهره تصد تطالعه وفجت عينها : خيبه
سيف يطالع انه قص وايد . .
مهره : حرام عليك بروحي مستانسه اقول شعري رد يطول . . رديت بترته لي مره ثانيه
سيف يبتسم : اقص عليج بعدني ما قصيت يا هبلا . . انا ماسك شعرج
مهره بدت تعصب : خلصصصصني
سيف : انزين انزين . .
رد مسك المقص ويحس انه توهق . .
مهره : هااااات بقص روحي
سيف : لا والله خلاصصً!!!!!!!! " ياخذ شهيييييييق " بسم الله . . " وقص شوي منه "
مهره : ما بغيت . .
سيف يبتسم : تمت المهمة بنجاح . .
مهره تبتسم اكثر . .
سيف : الله يتقبل مني ومنج ياااارب . .
مهره : امين ان شاء الله . .
سيف : ترى ما نسيت . . كنتي بتضربيني صح " يبتسم " شفتي كيف انا طيب . .
مهره عقدت حياتها : وايد طيب بعد . .
سيف يغمض عينه وهو مستانس . . يحس انها بتحظنه . . بتبوسه .. لكنها ما بتضربه !
ووووووووووووووووووووو فجججججججججججججججججججججأه ّ!
وانهللللللت عليه بالضررررررب . . شوي ويهه وشوي جسمه . . شوي تمشششع شعرره وشوي تقرص إذنه . . شووووي تصصفعه . . شوي تعضضض جتفه . . ما رحممممممته . .
وسيف !!! مثل المنصعق . . ما توقع انها تضربه صدق ! توقع انها بس جي تقول . . لكن هلكتتتتتتتتتته . . ومن عقب ما تعبت . . طاحت ع السرير على طول . .
مهره : آآآآآآآه . . الحين ارتحت . .
سيف بعده مذهول . . : يالهرمه يلي ما تستحين ولا تخيلين " قام بيسير عندها وتفاجأ يوم شافها غمضت "
سيف شوي شوي قرب منها . . بغى يسمع نصخها ويطمن ! ويوم تأكد وسمع نصخها ارتاح . .
سيف بصوت واطي : ياعمري . . تعبانه وايد . . " ابتسم " فديت روحها انا . .
رفعها بشويش صوب المخده ولحفها . . وعقبها راح حذالها وسحبها لصدره بشويششش . . قعد يلعب بشعرها بحنان . . تنزل دمعه دمعه وتبلل ويهها من غير ما يحسس . . لين ما غمض عينه ونام . .



ضمني في وسط حضنك خلني أبكي وانام
ضايقٍ صدري وقلبي فيه جرح موجعه~


ضمني في وسط حضنك يامبادلني الغرام
ولاتحرك وخل خلك نايمٍ لاتفزعه~


وحط يدك فوق خدي بخفها ريشة حمام
وامسح اي دمع ينزل من عيوني تدمعه~


وأعذرني لو كثر دمعي وبللت اللثام
وأعذرني لو شهقت وصوتي امك تسمعه..~


وأعذرني لو تلعثمت وعجزت أجمع كلام
من كلام الحب واللي هو لقلبك مطمعه~


وأتركني يابعد عمري على صدرك بنام
ضايقٍ صدري وقلبي فيه جرحٍ موجعه ~

.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 11, 02:51 PM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 2 والزوار 8) ‏رومانسيه وعطوري فرنسيه (http://www.xzx4ever.com/vb/member.php?u=15188) , ‏ولع ومشيتها دلع.. (http://www.xzx4ever.com/vb/member.php?u=37821)

قرآءهـ ممتعه للجميع ^^
منورين ..
ولآ تنسسوني من ردودكم + تقييمكم ^^
لآهنتوآ ..~

المعمريه*
11 - 09 - 12, 12:08 AM
بليز خيتوو نزلي الباااارتات اليديده
القصه حدها جنون والله اناسرة فيها
تسلم يمينك ..

яσм♡αиcε
11 - 09 - 12, 12:15 AM
بليز خيتوو نزلي الباااارتات اليديده
القصه حدها جنون والله اناسرة فيها
تسلم يمينك ..

ربي يسلمك أختيه ...
ولآ يهمك ..
انتظر آلكــآتبةة ^^

حروف الغلا
11 - 09 - 12, 12:40 AM
فديتج والله ..... الررروايه حدهااااا خيال

اشكرك من اعماق قلبي

حروف الغلا
11 - 09 - 12, 12:47 AM
وصح نسيت احلى تققيييم لعيونك ...... بس لا تتاخري نبي التكمله الله لا يهينيك

مراسي الالم
11 - 09 - 13, 10:27 AM
حدددددددددهـأإأ روؤعه هـ الروؤايـــه
خ ــــــــيأإل والله
ننتظر البــــــآإقي ع أحجححر من الجججمر

яσм♡αиcε
11 - 09 - 13, 10:51 PM
فديتج والله ..... الررروايه حدهااااا خيال

اشكرك من اعماق قلبي

آلعفو أختيــه ^^
ششـآكرهـ لك مرورك ..
لآهنتي :bx::4:


وصح نسيت احلى تققيييم لعيونك ...... بس لا تتاخري نبي التكمله الله لا يهينيك

تسسسلمين والله ..
إن ششاء الله :4:


حدددددددددهـأإأ روؤعه هـ الروؤايـــه
خ ــــــــيأإل والله
ننتظر البــــــآإقي ع أحجححر من الجججمر

من ذووقك ^^
تسسسلمين أختيــه ..
لآهنتي ..~:4:

яσм♡αиcε
11 - 09 - 13, 11:31 PM
.
البارت الـ 114
على الساعة 12 الظهر . .
مهره ادق صدره : ما بتقوم يعني . .
سيف يبطل عينه بتعب: شفيج
مهره : تعبت وانا اواعيك وانت ما تفتح حتى عيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤنك
سيف يتمدد وشاف علامة الصدمه ع مهره . .
مهره تصارخ : بطييييييييح يالغبي
كان على حافة السرير ما حاس بروحه ولا يدري كيف وصل حافة السرير ! ووووووووجااااان يطيح . . يت مهره بتسسسحبه عشان ما يطيح لكنها طاحت معاه ع الارض . .
سيف تم يضحك ويضحك ويضحك . . يحاول يسكت بس ما يقدر . . وهيه مفوله منه . . وكل ما تبا تقوم يمسك ايدها ويوم يشوف ويهها يتم يضحك بصوت عالي . .
مهره عاقده حياتها : سخيييييييف . . لكن مش منك ! مني انا الي ما كنت اباك تطيح وتتعور . .
سيف مبتسم : فديتج انا . .
مهره : هيه تتفداني عقب ما خلصت ضحك عليّه . . " ويايه بتفوم بس سحب ايدها "
سيف : وين بتروحين
مهره : ظهري عورني . . وايد عايبتك الطيحه تحت ؟
سيف : دامها معاج عايبتني . .
مهره ما توقعت الاجابه فـ توترت . .
سيف يبتسم : صباح الخير حبيبي . .
مهره تبلع ريجها : صباح النور . .
سيف يشوف الساعه : يالله نششي زهبي عشان نروح الحرم . .
مهره : ان شاء الله . .
ويوم بغت تقوم رد مسك ايدها وابتسم . .
مهره : شوه ؟
سيف حب راسها : ماششي . . يالله روحي . .
ما علقت . . استانست لكن ما بينت . . وقامت تتوضا وتبدل علشان يروحون سوى الحرم . .
.
.
.
يدق ويهها بشويش . .
عنود : حمود ّ! " تقوم " فيك شي ؟
محمد : مافيني شي . . بس حرقت فونج " يعطيها فونها " واثاريه سايلنت . . واتصل ع البيت محد يرد !!! بغيييييت استأذن من الدوام لكن ما رضو يرخصوووووووووني تميت اتريا ع نااااار " بعصبيه خفيفه " تعرفين شو يعني ع نار احاااااااتيج لين خلصصص الدوااام وماصدقت خلصصصصصصصص ويييييت اطمن عليج . . " يصد الصوب الثاني " افف منج . . خوفتيني قسم بالله " يحط ايده ع يبهته "
عنود فاجه عينها : ويه ويه . . كل ها عششاني انا ؟
محمد يطالعها : لا عشان سواد ويهج . .
عنود تحس بدوار وحطت راسها ع جتفه مما خلاه تيه قشعريره من هدوئها اللا متوقع ومن ردة فعلها !
محمد : شفيج عنود ؟
عنود تغمض عينها : اسكت شوي . .
محمد يطالعها : تعبانه صح ؟؟ قومي قومي . . الحين بوديج المستشفى . .
عنود تمسك ايده قبل لا يقومها : اتريا
محمد : ما بترياااااااااااا ششششششششي قوومي يلاا . .
عنود تطالع محمد وتقوم من ع جتفه : اسمعني شو بقولك انزين
محمد يطالعها . .
عنود تبتسم : انا حامل . .
محمد يبلع ريجه : شووو
عنود بحيا تنزل راسها : حامل ياخي شو إلي شوو
محمد يرفع راسها بصبعه ويمسك راسها بإيدينه الهنتين : طالعيني . .
عنود تطالعه : شوووو
محمد : شو قلتي ؟؟
عنود : انا حامل لااااااااه
محمد : يعني كيف . .
عنود : ههههههههههههه . . يعني في بجاااه يييججي داخل بطن مال انا . . .
محمد : كييف يييجججي ؟ " مفهي "
عنود تصفع ويهه بشويش : حمووووووووود
محمد بدا يفتح عينه ع وسعهن : عنووووووووووووووووووووووووود !!!!!!!!!!!
عنود تبتسم : الحمدلله والشكر . .
محمد طلع من الغرفه وتم يررربع صوب الصاله وشاف حمد فويهه توا راد من الدوام . .
حمد : شو فيك يالخبيييل ؟ شو مستوي
محمد يحظن حممممممممممممد بقووووووووووووة : فديتك حموووووووووووووووووووووود
محمد : شوفيك يالمينوووووون
محمد يطالعه : خششششششمك
ويتخاشم وياه . .
حمد باستغراب : شعندك ؟؟؟؟؟
محمد مبتسم : بتستوي خاااااااال . .
حمد عاقد حياته ! فهمها بطريقه ثانيه : احين انا الابيض كيف بتحول خال ؟
محمد : اندوكم هااا الدعمممممممممه . . بتستوي خال خال . . عنود حامل . . وبتيب حمد ان شاء الله
حمد مبتسم : بالمباااااااااارك . . . " ويتحاظنون " تستااهل تسسستاهل . . بالبركه . . يتربا فعزكم ان شاء اللللللله . . . " يبتسم اكثر " بتسميه حمد ها . . كل ها من غلاتي " يدق جتف محمد بالقو " ماتحمل يا ريااااااال . .
محمد بويه جامد : اقول . .
حمد: هههههههههه لا تقول لا تقول . . يسدني اشوف الفرح ف عيونك ولد عمي . . والله تستاهل كل خيير . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 13, 11:32 PM
.
.
البارت الـ 115
منصور : الحلوه بعدها راقده ؟
سلامه بإرتباك : انت يييت ؟
منصور : هييه . . " عقد حياته " انتي واعيه ؟
سلامه تسوي عمرها تثاوب : لا راقده . . حسيت عليك بس يوم دشيت وقمت . .
منصور مبتسم : يالله نششي بسج كسسل . .
سلامه : انت روح اسسبح يالله عشان احين بيحطون الغدا . .
منصور : اوكي حياتي . .
وراح عنها . .
قامت سلامه ووخرت اللحاف عنها وفرت العباه الي كانت ملحفتنها عـ السرير وحطتها فالغسيل . .
سلامه تاخذ نفس " هدي بالج . . هدي بالج . . ما شك ف شي خلاص . . "
سارت صوب فونها ومسكته وشافت واصلنها مسج " مشكورة . . اليوم كان واو . . جد ونسسستينآ . . يا ليت تتكرر من نفسسج !!! "
مسحت المسسسج بسرعه وخشت الفون فالسده . . وقامت بدلت ملابسها . . .
رن فون منصور وشافت المتصل ناصر . . بندت فويهه ومسحت رقمه . . رد يتصل ناصر وردت تبند فويهه . .
طلع منصور من الحمام وهو يدندن . .
سلامه تبتسم : نعيما حبيبي . .
منصور مبتسم : الله ينعم عليج فديتج . .
منصور ييلس ع السرير ولام ايدينه ع ويهه . .
سلامه تسير صوبه : شفيك ؟
منصور يطالعها : مش مرتاح سلامه . . اول مره امي تزعل علي . . انا ماتعودت ازعلها
سلامه : احنا شـ قلنا امسسس . ؟ احين انا ما اسدك ؟
منصور : محد قال انج ما تسديني . . بس هاي اميييييييي
سلامه تتصنع دموعها . : روحلهممم روح . .
منصور : ليش ليش الصياح حبيبي ليش . . " يتقرب منها "
سلامه تدزه : لا تلمممممممسني . . روحلهم . . الحين انا اقولك هم سفلو فيني ووانت على طول جي بتروحلهم . ؟؟ على الاققققققل ازعل شوي . . اتغلى عشان يحسون ع دمهم . . انت اذا رحتلهم بيكبر راسهم وبيبطرون علي اكثر واكثر . . " تسوي روحها تمسح دموعها "
منصور : صدقج . . الي تشوفينه حياتي . . اهم شي انتي . .
.
.
.
عذاري : انت ليش معصب علي الحين !
سلطان : صخي عني لا اييج واعطيج طراق . .
عذاري مبوزه : ول . . ليش . . قلتلك امي ماعندها حد . . انا وناصر مجابلينها عشان ما تحس بالوحده . . والله امي وايد تستوحش . . وتعودت ع الحشره واللمه ّ ! مره وحده صصصخت عليها الدنيا . .
سلطان : . .
عذاري : سلطووووون . . هاي رواض اختي ع الخط . . بطالع شفيها وبرد ادقلك
سلطان : باي . . " بند "
عذاري : ياربي من هالرياااااااااااال . . !!!!!!!!
وردت ع الخط . .
روضة : شحالكم ؟ شحال البيت . .
عذاري : بسرعه بسرعه بعطيج الملخص . . توا سلطان حرج وبند معصب فأبأ أرد أدقله . .
وخبرت عذاري روضه بكل شي صار فالبيت وكيف امها تعبانه نفسيتها والبيت خالي عليها
روضة : يا بعد عمري . . انا عشان جي دقيتلج . . سمعت صوتها ما عيبني . . قلت اكيد في شي . . يالله خلاص سيري راضي ريلج وانا بتصرف . .
عذاري : اوكي . .
ردت تتصل حق سلطان مره ومرتين وثلاث وما يرد عليها . . طرشتله مسج
( رد علي عااد . . راع ظروفي ع الاقل )
دقالها على طول من قرى المسسج . .
سلطان: من ظروفج هاي انا مالي دقيقه من وقتج تفضين لي فيها من غير ما ترمسين عن اهلج والمشاكل وووووووووكل شششي . .
عذاري انصدمت . .
سلطان : ما تردييييييين ؟
عذاري : سلطان انا ماعديتك غريب . .
سلطان يقاطعها : وانا مششش غريب . . محد طرا القرب والغرب الحين
عذاري : لانك قريب اخبرك بلي يصير ف بيتنا والمشاكل الي تصير مادريت انه هالشي يضايقك والله
سلطان : . .
عذاري : جان قلتلي من زمان . . كنت ما ببطل حلجي بكلمه والللللللللله . .
سلطان بدا يهدا : عذاري خلاص . .
عذاري مندفعه اتكمل : مافيها ششي ترى والله . . انا ادري اني لغايه ووايد ارمس . .بس كنت ابا اشاركك الي يصير ودايما انت تلاقي لي حلول ولو ما لقيت لي كفايا اني اشتكيلك وارتاح . .
سلطان : يا عذاري خلاص
عذاري : فاجئئئئئئئئئئتني . . انا متفاجئئئئئئئه وايد منك ما توقعت انك طوووووووول هالفتره مضايق من هالشششي انا كنت حاسه انه فيك شي بس مادري انه من ش***ي الزايده جي صارلك
سلطان بعصبيه وبصراخ : عذوووووووووور !!!!!!!!!!
عذاري تمسح دمعه نزلت : والله مافيها شي شفيك . . ها رايك ومن حقك . .
سلطان : لا إله إلا الله !!!!!!!!!!!!!!! عذاري وبعديييييييييين معاااج ! خلاص قلتلج
عذاري : ان شاء الله . .
سلطان : . .
عذاري : انا ببند الحين وبروح اقعد ويا امي . . بكلمك ان شاء الله بعدين . . يالله فمان الله
سلطان : لحـ . .
بس قاطعته وبنندت ..
سلطان فر الفون بقوه ع السرير : افففففففف . . افف . .
.
.
.
روضة تبتسم : اييب لك جاي ؟
فهد مبتسم : لا فديتج . . تعالي يلسي اهني . . " يأشر لها ع الغنفه الي حذاله "
ويلست حذاله . .
فهد : الغدا اليوم رهييب . . تسلم ايدج . .
روضة : الله يسلمك يارب . . بالعافيه عليك . .
فهد يلعب بشعرها : ليش زعلانه ؟
روضه تطالعه : انا مش زعلانه . .
فهد بنص عين : علي انا . . يبين من عيونج . .
روضة : ماعرف شقولك والله
فهد : قولي قولي . . جني واحد من ربعج . .
روضه : ههههههههههه
فهد يبتسم . .
روضة : امايا تعبانه شويه . . البيت كان زحمه وربشه ومره وحده خف عليها . . وعذور اختي تفول ان نفسيتها كل ما ياها وتتعب من خلو البيت . . ماعرف شو اسوي . .
فهد : ممممممم " يفكر "
روضة تطالعه . .
فهد : وإلي ييبلج حل وبيساعدج شو بتسوين له ؟
روضة فاجه عينها : عندك حل . . قوووووول قول
فهد : اول قولي شو بتسوين له ؟
روضة : إلي تباه والله
فهد : برياني . . شرات البرياني الي سويته ذاك اليوم وقلتلج عيبني
روضة تأشر على عيونها : من هالعييييييين . . يالله قول
فهد يبتسم : اسسمعي . .
.
.
.

XxاموووولهXx
11 - 09 - 14, 08:35 PM
يااااااااااااااااااااااي كملي بليز قلبوووووووووووووووووووو

فديتك البااااااااارت مررررررررررررررة خطير..

يسلمووووووووووووووو..

دمتي بووووووووود..

яσм♡αиcε
11 - 09 - 15, 12:12 AM
يااااااااااااااااااااااي كملي بليز قلبوووووووووووووووووووو

فديتك البااااااااارت مررررررررررررررة خطير..

يسلمووووووووووووووو..

دمتي بووووووووود..

^^
إن شششـآء الله ..
ششـآكرهـ لك توآجدك أختيه :4:

♥|oyŋess¢
11 - 09 - 15, 02:18 AM
تراني انتظرت وايد
ووووين البااارت الجديد !
> خخخخ

لج ابطل تقييم
عجبتني مره :4:

яσм♡αиcε
11 - 09 - 15, 02:21 AM
تراني انتظرت وايد
ووووين البااارت الجديد !
> خخخخ

لج ابطل تقييم
عجبتني مره :4:

هههه ..
تسسلمين حبيبتي ..
ثوآني وآلبــآرت معكم :net-777::4:

яσм♡αиcε
11 - 09 - 15, 02:22 AM
.
.
.
البارت الـ 116
مهره تتصدد يمين ويسار . . سيف قالها تتريا اهني عقب ما تخلص صلاه وماتتحرك . . تحس بدوار وتعبت من الحر والشمس الي ضاربه ع راسها . . شوي وياها ومسكها من خصرها
سيف :بووه
مهره نقزت : بسسسسسم الله
سيف : ههههههههه . . " جابلها ومسك ايدها ومشو " اترييتي وايد صح . .
مهره عاقده حياتها : وايد . . وووووايد حرررررر . . شعندك طووولت ؟؟؟؟؟؟
سيف : زحمه والله . . شوفي ماشاء الله الناس كيف . .
ما ردت عليه وخوزت ايدها عن ايده وتمت تهوي بإيدهآ عـ ويهها . .
سيف ينفخ ع ويهها . : ها بردددتي ؟
مهره تطالعه بنظرة : شوف صخ عني احسن لك . . انا مول ما اتحمل الحرر . .
سيف حطا صبعه ع حلجه بمعنى انه سكت خلاص . .
وقبض ايدها وتم يقودها لين ما وصلو الفندق . . اول ما وصلو انهللللت صوب المكيف تاخذ هوا . .
سيف : خلاص وخررري بتمرضين . .
مهره ماردت عليه وتمت مغمضه وتستنشق الهواء البارد . .
سيف : شرايج عقب ما نخلص عمره نسيرر اممم . . لندن ؟ الجو بارد ويمدحونه . .
مهره ما ردت عليه . .
سيف : خلاص يا بنت قلتلج بتمرضضضضضضضضين . .
وسار صوبها سحب ايدها عشان تبتعد عن المكيف . .
سيف يحط ايده عـ ويهها : شووو انتي رجل آلييييييي ؟ شوف كيف خدودج بارده
مهره تمت تطالعه عين بعين . . واستغرب من نظراتها . .
سيف يبلع ريجه برعب : شفيج . .
مهره ابتسمت : ماشي . . ليش خايف ؟
سيف : مش خايف .. "يحج راسه " ليش تطالعيني جي . .
مهره تتقرب منه وهو يرجع عـ ورى . .
سيف : شوه فيج والله خوفتيني . .
مهره : هههههههههههههههه . .
ردت قعدت مكانها : خواف واحد
سيف : انزين يالقوية انتي . . اتحرا يعني بتصفعيني ولا بطلعين اجرامج علي علشان جي ..
ماردت . .
سيف : ممم . . شو تبين تتغدين اليووووم . . ؟
مهره تصد له وتطالعه . .
سيف : وبعدين مع هالنظرة الي مادري شـ وراها . .
مهره : انا سامحتك . .
سيف حس قلبه يدق بالقو . .
مهره : الي صار قضاء وقدر والله كاتبنه . . انا ماعترض . . وانت ما غلطت يوم طاح الجنين . . انت غلطت " تطالع عيونه " يوم مديت ايدك علي . .
سيف ينزل لـها ع الارض ويمسك ايدها ويبوسها : تووووووبه . . والله توبه . . عقب ما خسرت بنتي والله توبه امد ايدي عليج مره ثانية . . خلاص . . تعلمت . . والله تعلمت . .
مهره تنزل له ع الارض : ادري انك تعلمت . . وكل همي تتعلم بس . .
سيف يتنهد براحه ويحط ايدها ع قلبه : سمعي . . سمعيي بس . .
مهره تبتسم . .
سيف : والله احين اقدر ارتاح . . اليوم بس اقدر ارتاااااااااااااح . . واخيرا واخيرا . . الحمدلله ياااااارب الحمممممممممممممممممممممممممممممممممدلله . .
ماردت عليه واكتفت بالابتسامه وهيه تشوف ملامح الفرحه الباينه عليه . .
سيف وعيونه تبرق : انا وايد احبج والله . .
مهره : وانا وايد احبك والله . .
سيف يغمض عينه ويرص ع شفايفه بالقو : اااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ . .
ضحكت عليه ويايه تقوم بس مسك ايدها . .
سيف : تعالي وين بتروحين عني . .
ويسحبها لصدره . .
سيف : مابتتحركين مول من اهني . . والله ما بخليج تتحركين من اهني . .
مهره : لا والله . . اموت يعني ؟ ما اكل . .
سيف : عقب عقب . . لاحقين ع الاكل الحين . .
مهره تبتسم بحيا : انزيين . .
سيف كان قاعد ع الارض ومتساند على السرير وهيه داشه ف حظنه . . وظهرها داق بصدره . . واثنينهم مغمضين ومجابلين المكيف . .
سيف : ما قلتي لي . . تبين نسسافر لندن ؟
مهره : مممم . . عادي عندي . .
سيف : نروح لندن . . وسويسرا وايطاليا وفرنسا وامريكا و لبنان و بانكوك ووووو
مهره تقاطعه : بل بل بل بل . .
سيف : بلف العالم كله معاج بعد . .
مهره : استهدى بالله انته بس . . اذكر الله . .
سيف يبتسم : لا إله إلا الله محمد رسول الله
مهره : خل نسير لندن اول وعقب يصير خير . .
سيف : بشوف اقرب حجزززز وباخذه وبمدد إجازتي . . وبنروح نعوض عن كل يوم تعبنا فيه وقضيناه بدون بعضض . .
مهره تبتسم : ان شاء الله . . احنا باجر بنرد البلاد صح ؟
سيف : هيه . . ارتحتي اهني حبيبي ؟
مهره : وااايد . . وايد ارتحت ووايد ارتاحت نفسيتي . .
سيف ابتسم . . : ماقصرو حمد وناصر . .حمد عليه الافكار وناصر التطبيق . .
مهره تبتسم . .
سيف يكشش شعرها وهيه ماسكه ايده . .
مهره : بسسسسسسس . .
سيف ماعبرها وتم يكشش ويكشش ويكشش لين انتفخت كشتها وايد . .
سيف فاج عينه : الله حلوووووو . .
مهره : حلو فعيييييييييينك . . " كانت يايه تقوم بس قبضها "
سيف : وين وين . . ما بتتحركين قلتلج من اهني . .
وتم يرد يسحي شعرها بـإيدينه . .
سيف : خلاص من اليوم ورايح ماله داعي تسيرين صالونات . . انا بسويلج كل شي . .
مهره : هيه خير ان شاء الله . .
سيف : تشكين ف قدراتي مهوووووور
مهره تبتسم : لا لا مول ما اشك . .
سيف يخليها تجابله وفاج عينه : تشكين ف قدراتي . .
مهره : ههههههههههه . . اقولك انا مش فار تجارب تجرب فيني . . خلاص ما اشك . .
سيف بحنيه : تشكين ف قدراتي . .
مهره بارتباك وبصوت خافت : قلنالك لاء . .
سيف بابتسامه خبيثه : قولي انج تشكين . .
مهره فاجه عينها : انت ايه . .
سيف يبتسم : تعالي بقولج شي . .
" Cut "
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 15, 02:22 AM
.
.
.
البارت الـ 117
تمت تشوف رقمه يدق ويدق ويدق بس ماردت عليه . . تحس انها انحرجت منه . . ما كان هالشي ف بالها ابد . . ماتوقعت سلطان طول هالمده ساكت ومتحملنها وهو ما يحس يسمع الي يصيرلها فالبيت . . كانت متلومه ومفتشله وتحس باكتئاب . . ماتعودت هيه الي تبند فويهه . . ماتعودت اطنش مكالماته لهالدرجه . . تحس انها شايله عليه وااااااايد . . حولت فونها سايلنت وتلحفت بترقد لين ما دقت روضة الباب . .
روضة : عادي ادش ؟
عذاري تهللت وقامت تربع صوب الباب وبطلته وانخشت ف حظن اختها وتمت تصيح . .
روضة : شوه فيييييييييج عذور ؟؟ شو مستوي
عذاري : ...........
روضة : عذور لا تخوفيني . .
عذاري : مااااااشششششششي . . بس خليني اصييييييح . .
روضة : اهدي فديتج . . انا اوني بفرحج بوجودي . .
عذاري تمسح دموعها وجابل روضة : والله البيت بدونج انتي ومهور ومنصور ماله طعم . . والله ماله طعمممممممممم . . ذبحتني الوحده ذبحني الضييييييق . .
روضة : فديتج يختي . .انتي بروحج الحين بتعرسين وبتسيرين عند ريلج . .
عذاري تمسح : امحق ريل . .
روضة فاجه عينها : شووو
عذاري : مااشي ماشي . .
روضة تبتسم : مسحي دموعج ونزلي تحت . . سلطان فالميلس . . امايا مستغربه شو يايبنه والدنيا بعدها ظهررر . .
عذاري فاجه عينها : شوووووووووووو . . سلطان اهني . .
روضة : هييه . . ومن اكثر من ربع ساعه يتريا مسكين . .لانه خبر الخدامه تزقرج والخدامه نست وتوني اول ماوصلت شفت سيارته قلت بدش عندكم الميلس بسلم بس تفاجئت روحه كااان وقالي انه مننن ربع ساعه يترياااااا
عذاري تمسح دموعها : مابا اشوفه
روضة عاقده حياتها : شوو
عذاري : مابا اشوفه . .
روضة : من متى !!! ويين سلطان اول ما ييي قبلها باسبوع انتي متحمسه ومشتطه
عذاري تطالع روضة . .
روضة : قومي روحي له . . يلا اشوف . .
عذاري مسحت دموعها مره ثانيه ويايه بتروح له
روضة مسكتها : ايييييه وين بتروحين له ببجاما وكشتج طايره . . اكشخي . . بدلي ع الاقل . .
عذاري : ما ابا !
وراحت عنها . .
شوي ووصلت الميلس . . دشت من غير ما ادق الباب . .
عذاري : السلام عليكم . .
سلطان : وعليكم السلام . .
قعدت بعييييييييييييييييد عنه . .
سلطان يتنهد : ليش ما تردين على مبايلج الشيخه ؟
عذاري تمت تطالعه بس ماردت عليه . .
سلطان : اكلمج . .
عذاري : . .
سلطان : كم مره قايلج يوم اكلمج ردي علي . .
عذاري ماتطالعه وصاده الصوب الثاني . .
سلطان : لا واللله ؟ مطنشتني يعني
عذاري : . .
سلطان : اخر مره اقولج . . عذاري يالس ارمسج . . " يرفع صبعه بتهديد " شوفيني وردي علي احسنلج
عذاري اطالعته . .
سلطان عاقد حياته : شوه فيج ؟ ليش عاقده النونه ؟
عذاري : مافيني شي . . .
سلطان : تعالي قعدي اهني . . " حذاله "
عذاري : مابي . .
سلطان : تعالي اشوف . .
عذاري : قلتلك ماببببببببببي
سلطان : وبعدين مع هالعناد ؟ اسمعي الكلام يلا . .
عذاري : يعني ما بتكلف ع روحك وانت تييي ؟؟؟؟
سلطان : انتي الي بتقومين وانتي الي بتين تقعدين والحين بعد . .
عذاري : بنشوف . . " صدت الصوب الثاني "
سلطان : لا والله ؟ قدها عذاري . . .
عذاري : . .
سلطان : تمام " يقوم " خلي عنادج ينفعج . .
اما هيه تامه مكانها صاده الصوب الثاني . . سمعت صوت الباب يتبطل ويتبند . . عرفت انه راح . . جمعت ايدينها الهنتين ف ويهها وتمت تصيح وتصيح وتصيح . .
عذاري: حيوان . . خايسسسسسسس . . كلب كلب كلب . . حقييير . . ما احبك ما احبك . . مادري شو حبيت فيك يالخسسسسسسسسسف يالبايخ يالكريه يا الي مافيك قلب . . قلبك حجرررررررررر حجر شرات مخك . . سخييييييف يا سلطان سخيييييييف " وتامه تصيح وتصيح وتشهق " تاااااافه بعد . . احين انا الزعلانه وهو يعصب . . انا الي جرحني وهو يمشيني ع كيفه . . عبده عند امككككككككك انا . . نذذذذذذذل . . حمممممممارررر . .
>
<
>
<
>
<
>
<
>

яσм♡αиcε
11 - 09 - 15, 02:23 AM
<
>
<
>
<
سلطان : وبعد شو ؟
عذاري صخت مره وحده . . تمت تبلع ريجها وما فجت عينها ولا وخرت ايدها عن ويهها . .
عذاري عقب هدوء بسيط : حتى الحيوان قام يتهيأ لي صوته من كثر ما احبه . . كريه ما يستاهل . .
سلطان : ما يتهيأ لج غناتيه . . ما يتهيأ لج . .
حطا ايده ع ايدها ووخر ايدها عن ويهها : طالعي . . ما يتهيأ لج . .
عذاري انصب الدممممممممممممممم كله فويهها . . تمنت الارض تبلعها ولا يصير هالموقف . .
>> لا مستحيل مستحيل . . اكيد توه يا . . اكيييييييييييييييييييييييييد ما سمع ولا حرف من الي قلته . . اكيد ما سمع اني سبيته وسبيت امه وسبيت الي خلفوه .. لا مستحيل يارب يارب يارب . .
سلطان : لا سمعت فديتج سمعت كل شي . .
>> لا مستحيل . . وبعد يعرف الي يدوررررررررر فخاطري . . شسالفه انا يالسه احلم صح يالسه احلم انا متاكدددددددددددده . .
سلطان يقرص خدها : بطلي عيونج . .
تمت تسكر عينها وترد تبطلها كل شوي تقول ف خاطرها انه الحين بيختفى وهذا شبح سلطان . .
سلطان يبتسم : احين كل هذا انا ؟ " يعد ب صبعه ويطالع جدامه " حمار وخايس ونذل وكلب . . لا كلب عدتيها 3 مرات بعد . . وحقيير . . "يطالعها " كل هذا انا ؟
عذاري : . . .
سلطان ابتسم اكثر : تسبيني عذور . .؟
عذاري ماردت عليه . .
سلطان قابض ضحكته : عبده عند امي بعد هاه . .
عذاري غطت ويهها بإيدينها وهيه فـ قمممممممممممممممممة الاحراج . .
سلطان مبتسم ويرد ينزل ايدها . .
عذاري صدت الصوب الثاني . .
سلطان مسك ويهها وخلاها تجابله . . مسح دموعها بظهر ايده . .
سلطان : ليش كل هالصياح ؟
ماردت عليه . .
سلطان : كلميني . . شوفيني اكلمج بالطيب ترى الحين
عذاري عاقده حياتها : لا يا طيب . .
سلطان مبتسم : يالله عاد . . كلميني
عذاري: . .
سلطان : انا مشتاقلج يا حماره . . ما احس انج تدلعيني شرات اول . . هاليومين بس ترمسين عن امج واخوانج ومول ما اشوفج تعطيني ويه
عذاري تطالعه . .
سلطان : انا احبج . . واحب سوالفج . . واحب ثقتج فيني يوم ترمسين بحريه . . واحب اسمع مشاكلج وشكواج . . لو انا ريييلج ما سمعتج منو بيسمعج ؟
عذاري : عيل ليش قلت هالكلام
سلطان : لاني وايد مشتاقلج . . وايد فاقدنج . . فاقد ضحتج ويايه . . يوم اعصب عليج يوم اطاوعيني يوم نسولف عننننا . . فقدت هالامور . .
عذاري : مش بإيدي
سلطان : ادري . . لكن انا اليوم ما تحكمت بروحي وطلع مني بدون ما اقصد . .
عذاري : من اليوم ورايح ماراح اقولك اي شي عن حد . .
سلطان : عيل لا تكلميني احسن .
عذاري تطالعه . .
سلطان : غناتيه افهميني . .
عذاري حابه كلامه واسلوبه وكل شي . . وتامه تساير معاه عسبت تسمع اكثر واكثر
سلطان : انتي مالج غيري وانا مالي غيرج . . مالنا غنى عن بعض . . ومالنا الا بعض . . لازم نسمع كل شي يخص كل واحد فينا . . يرضيج يصير لي شي فالبيت وما اقولج عنه ؟
عذاري : لاء . .
سلطان : شفتي ولا انا يرضيني . . واليوم طلعت مني بدون حاسسسيه . . بدون لا افكر فيها . . والله اني ما قصدها . . " يمسك ذقنها " والله . . صدقيني . .
عذاري : مصدقتنك ..
سلطان ينزل ايده : يالله عيل بروح
عذاري تمسك ايده : وييييييييييييين
سلطان مبتسم : خلاص راضيتج بروح
عذاري : بسسسسسس ؟ بس جي يراضون . .
سلطان : شتبين اكثر .. دلعتج وقلتلج كلام حلو . . ومزرت غرشتج . .
عذاري : في شي يسوونه بعد عسب يختمون الرضا . .
سلطان باستهبال : شو يسوون . .
عذاري تلعب باصابعها : شي جي . . ماتشوف الافلام شو يسوون ؟
سلطان يفكر : ماشوف افلام . .
عذاري : اففففففف . .
سلطان : شو خبريني .؟؟
عذاري: شي شي يسونه الي يحبون بعض . . واذا حد زعل من الثاني يراضونه فيه
سلطان : شو هالشي .. ؟
عذاري: سلطان قوم روح . .
سلطان مبتسم : خبريني عشان اسويه
عذاري : ما اتخيل روحي اقولك عطني بوسه . .
ومسكت حلجها لان لسانها خانها ونطقتها . .
سلطان : بوسه !
عذاري غمضت عينها بقوة : لا ..
سلطان مبتسم : تبين بوسه عذووور ؟
عذاري باحراج : لااااااااااا . . مابااااااا مابا . .
سلطان : هيه اتحرى . .
عذاري ماسكه قلبها : خلاص روح يالله . .
سلطان : بل بل . . تطرديني . .
عذاري ترجف من الحيا : ما اطردك . . بس روح يعني خلاص
سلطان : شرايج نطلع مع بعض ؟
عذاري تطالعه : شوو
سلطان : بكلم امج بستأذن منها
عذاري : لالالالا . . امي ما بتطييييييييع . .
سلطان عاقد حياته : وليش ؟ انا ريلج مافيها شي
عذاري : عقب العرسسسس ماعندها طلعات فالملجه نحن
سلطان : لا والله . . انا برمس امج . . وينها ؟ ازقريها . .
عذاري : لا سسسسسسلطان لا . .
سلطان : شفيج خوافه انتي . . ما بنسوي شي غلط نحن !! بنروح السينما وبنرد . .
عذاري : قلتلك لااالالا . .
سلطان : كيفج . . ضيعي الفرصه من ايدج . . انتي حتى ما حاولتي !! اندمي بعدين وقوليلي يا ليتني ويا ليتني . .
عذاري تفكر . . : خلاص بروووح بقولها . . " تقوم "
قام وراها بسرعه ومسك ايدها . . وصدت صوبه . .
سلطان ابتسم مما خلاها تروح وطي . . وتقرب من ويهها وباس ما بين خدها واذنها . .
سلطان : انا اسف . .
اما عذاري . . اتحس ريولها انطعنت بخنجرررر وخلتها ثابته ف مكانها ماترروم تتحرك . .
سلطان ابتسم اكثر ودزها : يالله روحي ازقري امج . . يالله . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 15, 02:24 AM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 2 والزوار 9) ‏رومانسيه وعطوري فرنسيه (http://www.xzx4ever.com/vb/member.php?u=15188) , ‏coyness (http://www.xzx4ever.com/vb/member.php?u=623)

منورين وآللهي ^^
هذآ إلي نزلتــه آلكــآتبه لليوؤوم ..
وحطيته لكم قبل لآ أقرآهـ ..
طسسسوآ منــآك أششوف ..
أريد أقرأ هههع ^^
تقييمـآتكم لآهـ ..~||

أحلى أيام
11 - 09 - 15, 03:23 PM
تسلمين على الرواية ^^
اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لها ذنوبها أنك أنت الغفور الرحيم .

яσм♡αиcε
11 - 09 - 15, 03:47 PM
تسلمين على الرواية ^^
اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفر لها ذنوبها أنك أنت الغفور الرحيم .

ربي يسلمك اختيه ..
آللهم آمين جميعـآ يــآرب ..
ربي يخلييك
:shiny01::4:

وقفة عز
11 - 09 - 15, 08:12 PM
تشكرااااات رومااانسية الرواية مرررررررة نااااااايس
ننتظر التكملة والله من كم يوم وانا اقرا تعبت لكن حلوة وايد
فية باقي وايد ولا شوي ؟؟ هع

яσм♡αиcε
11 - 09 - 15, 11:27 PM
تشكرااااات رومااانسية الرواية مرررررررة نااااااايس
ننتظر التكملة والله من كم يوم وانا اقرا تعبت لكن حلوة وايد
فية باقي وايد ولا شوي ؟؟ هع

ههههه
آلعفو حبيبتي ..
مدري والله ^^ انــآ أنقلهــآ لمى تححط آلكـآتبةة بـآرتـآت يعني مدري إذآ بعدهـ كثير ولآ ..
أهم شيء خلك متــآبعين ^^ :ba::4:

яσм♡αиcε
11 - 09 - 15, 11:28 PM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 3 والزوار 6) ‏رومانسيه وعطوري فرنسيه (http://www.xzx4ever.com/vb/member.php?u=15188) , ‏نبض الإحساس (http://www.xzx4ever.com/vb/member.php?u=41810) , ‏XxاموووولهXx (http://www.xzx4ever.com/vb/member.php?u=42262)

الله يزيد ويبــآرك ^^
خلكم متـآبعين

XxاموووولهXx
11 - 09 - 16, 06:44 PM
مشكوووووووورة خيتووووو ع البااااااارت..

يعطيك الف الف عااااافيه..

يسلموووووو..

яσм♡αиcε
11 - 09 - 16, 11:07 PM
مشكوووووووورة خيتووووو ع البااااااارت..

يعطيك الف الف عااااافيه..

يسلموووووو..
^^
آلعفو أختيــه ..
تسسلمي ع مرورك ..

مراسي الالم
11 - 09 - 17, 08:40 AM
يعطيك ألف ألف عــــــآآفيه خيتو
وفـ انتظظـآإر الباقي

яσм♡αиcε
11 - 09 - 17, 11:32 PM
يعطيك ألف ألف عــــــآآفيه خيتو
وفـ انتظظـآإر الباقي

ربي يعــآفيك أختيــه ..
شــآكرهـ لك مرورك ..
خلك متــآبععه دوم ..
:4:

яσм♡αиcε
11 - 09 - 18, 10:19 PM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 1 والزوار 7) ‏رومانسيه وعطوري فرنسيه (http://www.xzx4ever.com/vb/member.php?u=15188)

يؤ يؤ يؤ ..
كل هآلعرب عشششـآن آلروآيــةة هههع ^^
حمــآسيششن والله ..
إنزين حبيت أخبركم آلكــآتبةة بتنزل كل سبت 3 بـآرتـآت وبتطولهن ..
ومـآ أوصيكم .. تقييمـآتكم ولآ مـآشيء روآيةة <<< تهدد هههع ..
إنتظروؤونــــي ..~||

яσм♡αиcε
11 - 09 - 18, 10:21 PM
.
البارت الـ 118
فهد : شحالج ؟
روضة مبتسمه : الحمدلله تمام وانت شحالك ؟
فهد يتثاوب : بخيير . . مستفقدنكم والله . .
روضة : حياتيي والله " ومسكت حلجها . . طلعت عشوائية "
فهد ابتسم : هههه . . ياويل حالي . .
روضة تمت مغمضه عينها باحراج . .
فهد مبتسم : فديتج يا الغالية . .
روضة تغير السالفه : وينك الحين ؟
فهد : مريت البيت سبحت وعقب يييت اهني بيت امايا تغديت ووطيت راسي وتوني مبطل عيني يوم دقيتي . .
روضة : مثل ما اتفقنا .. ماتروح البيت بروحك ولا برد ترى ! تم عند عموه . .
فهد مبتسم : من عيوني . . وين العيال عيل ؟ ما اسمع لهم صوت ؟
روضة : يالسين عند امايا . . توكلهم فواكه . .
فهد : شو نفسية امج الحين ؟
روضة : الحمدلله وايد احسسن . .
فهد : الحمدلله . .
روضة : متى ما بغيت تعال لا تستحي ترى . .
فهد مبتسم : ان شاء الله فديتج . .
روضة : يالله خلاص بروح لليهال . .
فهد : اوكي .. اقوول روضه ؟
روضة : هلا . .
فهد : خلي التلفون بإيديج عشان لو بغيت اطمن عليكم . .
روضة : ان شاء الله . .
فهد : سلمي على اهلج . .
روضة : يوووصل . .
فهد : فمان الله . .
روضة : فمان الكريم . .
.
.
.
مسك ناصر الفون واستغرب من مسج واصلنه " ممم "
تم يقرا المسج ويحج راسه . .
ناصر : هذي حصيص مطرشة ولا انا يتهيأ لي ؟
روضة تطالعه : بلاك نصور ترمس روحك ؟
ناصر يعطيها الفون : اقري شو مكتوب ..
روضة : مكتوب مممم . .
ناصر : منو الي مطرش ؟
روضة : القلب ؟ منو القلب !!
ناصر : هيه والله القلب . .
يغلق الفون ويرد يفتحه . .
ناصر : بعده المسج موجود . . يعني صدق . .
روضة : نصوووووور . . استخفيت ؟
ناصر يطالع روضة : حصيص . . بس لا تخبرين عذور . .
روضة فاجه عينها . .
ناصر : اذا انتي فجيتي عينج . . عيل انا شو اقووووووول ؟؟؟
بلع ريجه وركض سار غرفته ودق لها . .
ناصر : . . .
حصيص : . .
ناصر : . .
حصيص : ما بتتكلم يعني
ناصر : مصدوم . .
حصيص : من ؟
ناصر : انج انتي مطرشتلي مسج . .
حصيص : . .
ناصر : . .
حصيص : شحالك ؟
ناصر : اتصدقين ماعرف
حصيص مبتسمه . .
ناصر: والله اني مش مستوعب
حصيص : ليش سويت جذي ناصر ؟ ليش خربت عرسي . . ؟
ناصر : . .
حصيص : انا مش متصله اعاتب . . لكن ابغي اعرف ليش تهورت . . اذا انت تحبني . . معقوله ماتهمك سعادتي ؟ معقوله ما فكرت انك بتحرجني وبتسويلي مشكله
ناصر : الله شاهد ما فكرت . . انعمييت . . كنت ياي من برا بس عشان اسوي الي فراسي . . مافكرت بالعواقب ابد . .
عقب هدوء بسيط . .
ناصر : سامحيني . .
حصيص : انا اسامحك . . واشكرك بعد
ناصر : تشكريني ؟
حصيص مبتسمه : لانك خلصتني من شخصيه قذره
ناصر ما فهم . .
حصيص : عقب ما اطلقت . . عرفو اهلي وايد اشياء شينه فييه وفـ اهله . . انغشييينا فيهم وايد . .
ناصر : . .
حصيص : له سوابق برع البلاد وله مشاكل ما تخلصص . . واهله . .
ناصر يقاطعها : الله يستر عليهم . .
حصيص : . .
ناصر: لا تطرينهم . . الله يستر على عبده . . استري على ماعرفتي . .
حصيص ابتسمت : مشكور وايد . . ماعرف اي مصير كنت بعيشه عقب ما اكتشف حقيقته وانا على ذمته . .
ناصر مبتسم : فرحني كلامج . .
حصيص : لا تحس بتأنيب الضمير . . ولا تحس بشي . . الي سويته ريحني من هم كنت بعيشه طول عمري
ناصر يبلع ريجه : اسم الله عليج من الهم . .
حصيص : خلاص . . انا حبيت اقولك هالكلمتين . . والحين لازم ابند
ناصر: لاااااا . . دخيلج لا . .
حصيص : . . .
ناصر : خلج شوي بعد . . بس شوي ّ!!!
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 18, 10:28 PM
البارت الـ 119
عذاري : ممممممممابتغششششششا ما بتتتتغششششششا
سلطان : ما بتتغشين بردج البيت . .
عذاري : عادي ردني البيت لكن ما بتغششششششششا
سلطان عاقد حياته : شفيج قلتلج لين اندش الفلم بس . .
عذاري : ما احب الغشوه وما بتغشششششا
سلطان يتنهد : استغفر الله . . .بتسمعين الرمسه ولا اردج
عذاري : قلتلك ردني " تصد الصوب الثاني " مابتغشششا
سلطان : وين عذاري قبل ؟ الي كل ما اقول لها شي تقول لي ان شاء الله ومن عيوني ؟ ولا بديتي تتغيرين عقب الملجه ؟ اطلعي على حقيقتج اطلعي . .
عذاري تطالعه يرمس جد ولا . . وطلعت ملامحه جدا جدية . . : ترمس من قلبك ؟
سلطان يطالعها عين بعين . .
عذاري تغشت . .
سلطان : نزلي من السيارة يلا . .
ونزلت ونزل وراها . . طبعا بما انها زعلانه فأبدآ مش لاصصصصصصصصقه فيه . . مخليه بينهم مسافه كبيرة وسلطان كل ما ياه ويتقرب منها اكثر . .
سلطان يمسك ايدها بقوة : شوي شوي . . وخلج اهني . .!!!
عذاري : . .
سلطان : يعني انا ما قانع امج تين ويايه السينما عشان اتمين مبوزه . .
عذاري : . .
سلطان : مابترمسين بعد . .
عذاري : ماعندي شي اقوله . . خلنا نشوف الفلم وخلاص . . لاترمسني
سلطان مبتسم : اوكي . . عـ رآحتج
ودر ايدها وسبقها شرى التذاكر . . رجعلها وسارو صوب الاكل . .
سلطان يطالعها : شحلاتج بالغشوه اصلا . .
عذاري : قلتلك لا ترمسني
سلطان يبتسم : ان شاء الله . . شتبين اطلب لج ؟
عذاري : مابا ششششششي منك
سلطان : عن الدلع يلا قولي . .
عذاري : قلتلك مابا منك شي !!!!!
سلطان : غناتيه .! بس عاد
عذاري : . .
سلطان : يالله خبريني شتبين . .
عذاري : . .
سلطان يمسك ايدها : يالله ادري تبين على ذوقي . .
وطلب لها بابكورن اكبر سايزز . . وبيبسي طبعا وشراله نفس الشي . .
دخلو الفلم بسرعه والليتات بعدها مبطله . . ما بدا . . خذولهم مقعد ورا . .
سلطان : ها اوكي المكان ؟ " يطالعها " بطلي الغشوه خلاص
عذاري من غير ما تطالعه : مابي . .
سلطان : ليش كل هالعناد .؟
عذاري : قلتلك مابي وخلاص . .مره تقولي تغشي ومره فضخي الغشوه
سلطان : قلتلج لين مانوصل ما قلتلج لين يخلص الفلم . .
عذاري ما ترد عليه . .
سلطان يبتسم : كيفج . . انتي الي ما بتشوفين شي . . ولا بتستمتعين بالفلم . .
عذاري : عادي . . مالك خصصصص
سلطان يبتسم : ان شاء الله . .
عقب دقايق بسيطه . . تسكرت الليتات وبدت الدعايات وعقبها بدا الفلم . . والس*** عام بينهم !! ولا حد فيهم يرمسسس ولاحد فيهم ياكل . . الكل يطالع جدام ويشوف الفلم . .
.
.
.
سيف : يالله يا حبيبي يالله بيأذن المغرب وبيزحم المكااااااااان . .
مهره تحاسب : انزين شو ارد وايدي خاليه يعني ؟
سيف : احين كل شي موجود اهني موجود فالامارات . . حق شو بعد
مهره : بعد ما يستوي . .لازم صوغه . .
سيف : اسميج انتي بعد . .
مهره يايه ادش محل بس سيف زخ ايدها
سيف : تعالي تعالي . . بسج بسج . . عقب صلاه المغرب . . بيييييبج اهني . .
مهره تطالعه : جذاب . . احنا بنتم اهناك لين صلاه العشا . . وعقب بتعب وابا ارد عشان ارقد . .
سيف : صدقيني ما بتكونين تعبانه . . ولو تعبتي بيييبج باجر الصبح . . لاتحاتين والله بييبج .!!
مهره : بس بس هالمحل . .
سيف : ياربي من هالبنت . .
مهره تفج عينها : الله يخليك . . بس هالمحل . .
سيف : وانا شو مغربلني غير هالنظرة . . روحي روحي يالله خلصيني . .
ابتسمت مهره بنصر وبسرعه دشت المحل . . خذت كم قطعه حق الحريم الكبار وياها سيف داخل نزل السعر وحاسسب ومسكو ايادي بعض وطلعو . .
سيف : وين يمدي الحين نودي الاغراض ونرد نطلع
مهره : بيمدي بيمدي . . بس انت يالسلحفاه امشش بسرعه . .
سيف عاقد حياته :احين انا ما امشششي بسرعه ؟ تبيني اشلج واركض فيج
مهره : لا الله يخلييييييك . . الحيين بيونا هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وبيفرونا برع انا وانته
سيف : هههههههههههههههه . .
مهره ابتسمت . .
سيف يرد ع الفون : مرحبا . .
عنود : مرحبتييييييييييين . . شحالك اخويه حبيبي . .
سيف : بخييير اختي حبيبتي . .
مهره تطالع سيف وتبتسم : عنود . .
سيف يهز راسه بمعنى هيه . .
عنود : فديت الي عرفتني والله . . عطني عطني اياها
سيف : اعنبوج اطمني على اخوج .ّ! خذي اخباره . .
مد الفون حق مهره . .
مهره : هلا بـ عنووووووده . .
عنود : لو سمحتي قولي ام حموووووود
مهره : هااه ؟
عنود : ههههههههههه
مهره وقفت : صددددددق عنود ولا تتمصخرين شرات عادتج . .
عنود : والله ارمس جد " بحيا " حامل انا . .
مهره : يا عمممممممممممممممممممممممممممممممممري . . ألف ألف مبروووووووك
سيف يطالعها : شفيييييج . . امشي يلااا . .
مهره تطالع سيف : عنود حامل . .
سيف تغيرت ملامحه وببرود : والله ؟ " يصد يطالع جدام ويمسك ايد مهره " يالله امششي . .
مهره : فديتج يا عنووووووووووود . . تستاهلين كل خير حبيبتي . .
عنود :اميين اميين .. وربي يعوضج قريب ان شاء الله
مهره تتلاشى ابتسامتها وتبلع ريجها : ان شاء الله . .
سيف صد ولاحظ ان نبرتها تغيرت وشل التلفون . .
سيف : يالله يالله . . بندي ورانا صلاه احنا مش فاضيلج . . لا تحاتين بدعيلج بالعقل . .
عنود : انزين يا سواف ما عليه . .
سيف : تامرين بشي ؟
عنود : سلامتك فديتك . . تحمل من مهووور . .
سيف : لا توصين . .
وبند عنها . .
محد علق ولا حد رمس وقال شي لين وصلو الفندق . . ودرو الاغراض وتوضو وطلعو مره ثانية متوجهين للحرم . .
قبل لا يوصلون بشوي : لا تضايقين . . الله بيعوضنا . .
مهره تبتسم : ان شاء الله . .
سيف يطالعها : حاس بشعورج . . شعور مش حلو . .
مهره : لا بالعكس انا فرحت لاختك وايد . .
سيف : بس يوم تفكرين ف نفسج . . تتحطمين . .
مهره تبتسم : خيييييره حبيبي . . خيره . . " ترص على ايده بقوه " الله كاتب . . والحمدلله على كل شي . .
سيف ردالها الابتسامه : احبج يا اغلى انسانه فهالدنيا . .
مهره تبتسم اكثر وتدق جتفه : جب جب . . .
.
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 18, 10:29 PM
البارت الـ 120
محمد : ها منصور شو رايك ؟
منصور : والله مادري يا ريال . . بشوف سلامه وبخبرك . .
محمد : احنا بنسير يومين بس وبنرد . . يعني حتى لو فالوكيند مش لازم تاخذ اجازه . .
سلامه تيهم : شسالفه ؟
منصور يبتسم : ولد عمج يبانا نروح وياهم دبي هالويكند . . بيحجزون ف جميرا بيتش . . شرايج ؟
سلامه : هاه . . " ترتبك " لا ماقدر هالويكند عرس ربيعتي . .
محمد لاحظ ارتباك سلامه بس ما قال شي . .
منصور : ضروري تروحين !
سلامه : هيييييييه ضرروري . . هاي وايد ربيعتي وما اقدر ما اروح . .
منصور : ممم . . " يطالع محمد " خلاص روحو انتو برايكم استانسو . . مره ثانيه ان شاء الله . .
محمد ما يحس براحه من سلامه وما علق ولا قال شي . .
حمد : اوه مجتمعيين الحبايب اهني . .
محمد يطالع حمد : حياك ابن عمممي . .
حمد : الله يحييييك . .
محمد : صب صب لي قهوه دامك واقف . .
حمد يطالعه بنظرة . .
محمد : صصصصصصب لا اصمك بكف . .
حمد : اقولك بشل الدله بجبها فويهك بحررررررقه . .
عنود : حمود كله ولا بو حمد . .
حمد يبتسم : اخخخخخخخخ . . شحلاتها . . عشان بو حمد بس بصبلك وبشربك بعد
محمد يطالع عنود : شفتي شفتي امور الواسطه . . امفف عليك . .
منصور مبتسم . . اذنه مستمعه وباله عند اهله . . عند امه . . يبا يتأفلم اهني وبنفس الوقت قلبه اهناك . . ومن يصد يطالع سلامه يقول فخاطره " تسدني عن الكل " لكن ما تريحه هالكلمه وايد !
يرن تلفون حمد ومن شاف الرقم قام عنهم . .
محمد استغرب : اوووووووووب يالحبيب . .
حمد يطالعه بنظرة عشان يسكت وقام سار بعيد . .
شوق : السلام عليكم
حمد : وعليكم السلام
شوق : شحالك حمد ؟
حمد : بخير ربي يعافيج . . شوق صح ؟
شوق : هيه . . اسمحلي والله على الازعاج . .
حمد : لا افا عليج امري . .
شوق : اتصلت ف خوات مهره كلهم ما يردون ومهره فونها مبند ! وانا وايد احاتيها . . ومن حسن الحظن اني مسيفه رقمك من اخر مره . . " وسكتت ماكملت "
حمد : مهره مسافره
شوق : مسسسافره !!
حمد : هيه . . ما خبرتج ؟
شوق : لا ما خبرتني . .
حمد : سارت ويا سيف العمره
شوق : وووووووووووالللللللله ؟
حمد لاحظت فرحت شوق وابتسم : هيه . .
شوق : الحمدلله يااااارب . . اتصالحووو ؟
حمد : ممم . . تقدرين تقولين هيه
شوق : الله يبشششششششرك بالخير يااارب ..
حمد مبتسم : والنعم فيج يا شوق . . صدق انج اخت وصديقه وقلبج على قلبها
شوق : مهره كانت لي الاخت ودخلتني عالمها وطلعتني من الوحده الي كنت عايشتنها . . الله يكتبلها الخير يارب . .
حمد من قلبه : امين . .
شوق : آآ . . خلآص عيل حمد . . بخلييك . . واسمحلي مره ثانية
حمد : لا افا عليج مسموحه . . انا زين اني ذاكر رقمج اخره 666 . . ولا انا ضاري ما ارد على ارقام غريبه
شوق ابتسمت : الحمدلله عيل . .
حمد : ولا تشرهين على مهره . . ترى السفره صارت مفاجئه
شوق : لا بشره ونص . . وحسابها عندي يوم بترد
حمد : ههههههه حرام عليج . . توني امدحج اقول انج اختها ووو صديقه واكبر راسج
شوق : . .
حمد : اسمحيلي خذت راحتي . .
شوق : لا عااادي اصلا طاحت السماعه ما سمعتك شو قلت ؟
حمد ابتسم : سلامتج . .
شوق تبتسم : خلاص عيل حمد . . بترخص . .
حمد : الله وياج . .
وابتسسم . .
>> واخيرا اقدر اقول اسم مهره براحتي ؟ من غير ما احس العيون عليه؟ من غير ما احس بتوتر . . " يبتسم " وينج ياشوق من زمان !
.
.
.
سلطان يدق عذاري بشويش : اييه . . لين متى بتمين مطنشه
ماردت عليه
سلطان : عذور وبعدين ويا هالعناد ؟ ما بنخلص ؟
عذاري : . .
سلطان : اففف . . قومي قومي . . انتي مش ويه سينما . . خليني اردج البيت احسن . .
عذاري : . .
سلطان : بعد ؟ حاقرتني وماترديييييييييييين !!!!!!!
عذاري : . .
سلطان : عذور شفيج ما تردين علي . .
ياه خوف فجاه و بطل عنها الغشوه وانصدم يوم شاف انها مغمضه وراقده !
طاح راسها بشويش ع جتفه مما خلاه يرجف فجاه . . ارتبك من الحركه لكن سرعان ما هدا وخلاها ع جتفه وهو يبتسم براحه
سلطان : هذا الفلم الحلو . . الي يستاهل الواحد يشوفه . . " ابتسم اكثثثر "
.
.
.
حصيص : اعتقد قلتلي شوي . . والحين كل ما نخلص صلاه ترد ادقلي ؟
ناصر مبتسم : مش مصدق بعدني . . خليني استوعب الموضوع . .
حصيص : كملنا اكثر عن ساعتين وبعدك ما استوعبت . .
ناصر : هيه . .
حصيص : . .
ناصر : حصيص ممم . . لو تقدمتلج الحين بتوافقين ؟
حصيص : مش الحين . .
ناصر : مم
حصيص : ع الاقل خل مده طلاقي اطول اكثثر . . وعقب يصيير خير ان شاء الله " تبتسم "
ناصر : احلفيييييييييييييييييييييييي . . يعني اقتنعتي فيني حصيص
حصيص : انا ما قلتلك موافقه ! انا قلت عقب يصيير خير ان شاء الله
ناصر : صدقيني انا متفائل وايد انج بتوافقين
حصيص : وليش متفائل وايد
ناصر يبتسم : لانه امايا دعتلي وايد . . ودعتلي من قلبها . . وحسيت انها لاول مره راضيه علي بالحيييل . .
حصيص ابتسمت وما علقت . .
ناصر يرفع ايده : يسسسسسسسسسسسس . .
حصيص :هههههههههههه . .
ناصر مبتسم . .
حصيص : من زمان ما حسيت بهالراحه . .
ناصصر : حتى انا . . والله العظيم من زمان ما حسيت بهالراحه . . " يغمض عينه " حتى ودي انااام الحين احس اني لو نمت بحلم باحلام وايد حلوه ..
حصيص : عيل دامني انا صليت العشا بعد . . بغمض وبنام . .
ناصر : حصيص . .
حصيص : لا تقول شي .!!
ناصر : ليش
حصيص : خلها يوم بنكون مع بعض بالحلال احسن . . ولا تتوقع ترى هالمكالمه بتتكرر ليين مااا !!
ناصر يغمض عينه بقوه ويقاطعها : اقولج اسكتي اشوي اسكتي احسن . .
حصيص ضحكت من قلبها . .
.
.

яσм♡αиcε
11 - 09 - 20, 07:11 PM
البارت الـ 121
فتحت عينها وهيه تثاوب . . عينها تتحرك يمين ويسار . . فوق وتحت . . تشوف المكان حواليها غريب . .
>> انا وين . .! فـ سيآآآره ؟
سلطان : صح النؤم . .
عذاري تبلع ريجها : انا ليش اهني . .
سلطان : وين كنتي تبين تكونين ؟
عذاري : السينما . .
سلطان يشوف جدامه : شرايج فالفلم . .
عذاري : حلو . .
سلطان يطالعها : وايد ؟
عذاري تحجج راسها : هيه . .
سلطان : شو اكثر لقطه حبيتيها فالفلم فديتج ؟
عذاري : هاه
سلطان يطالعها . .
عذاري : ماذكر . . وبعدييين " تذكر " انا اصصلا ما اكلممممك . .
سلطان : مخسرتني حق تذاكر واكل . . وحظرتج ترقدين ؟
عذاري: بعد ! تستخسسر علي . .
سلطان : يوم انج مدخلتنا ع الفاضي اكيد استخسسر . . لو داش بروحي احسن . .
عذاري : وجان زين مدخلني فلم رومانسي . . مدخلني اكششن " تسويله مالت " امحق . .
سلطان يبتسم . .
عذاري تصد تطالع الدريشه : الساعه كم الحين ؟
سلطان يشوف ساعته : 9 . .
عذاري : شششووووووووووو . . " تحط ايدها ع قلبها " امايا بتذبحني . .
سلطان : دقيتلها قبل شوي وقلتلها اني نزلتج بيت ربيعتج واني بمر عليج بنتعششا وبنرد وما عارضت
عذاري : . .
سلطان : هاتي ايدج . .
عذاري تصد له . .
سلطان : هاتي !!
عذاري تمد ايدها . .
سلطان مسك ايدها وحظن ايديها بايدينه الهنتيين . .
عذاري استحت وتمت تشوف برا السيارة . .
سلطان : شو المنظر الجميل الي يخليج ماتشوفين عيوني وتصدين ؟
عذاري تطالعه : الباركنات . . وايد راقيه
سلطان عاقد حياته : تستظرفين دمج . .
عذاري : لاء . . " تسحب ايدها وتعدل يلستها "
سلطان ماتحرك من مكانه ويطالعها . .
عذاري : يالله حرك السيارة خلنا نروح البيت . .
سلطان عاقد حياته : ليش تصديني
عذاري تطالعه وتشوف نظرته جديه . . وترد توخر عينها . .
سلطان بنظرة حاده يمسك ايدها : طالعيني يوم ارمسج . . ودري عنج التلفتتتتتتتت . .
عذاري تطالعه : ها سلطان . . قاعده اطالعك . .
سلطان عاقد حياته : ليش تصديني ؟
عذاري : ما صديتك . .
سلطان : امسك ايدج تشلينها . . اطالع عيونج تتلفتيييين . . اسولف معاج بحنيه تتهربين
عذاري تتنهد . .
سلطان : لا وتتأففين بعد
عذاري : ما تأففت " تطالعه بنظرة حاده " اتنهد .. حرام ؟
سلطان : وبقوة عين تطالعيني جي وتراددين . .
عذاري : شلي تبيه سلطان ؟ شلي تبيه ؟
سلطان : شو هالنفسيه . .ليش ترمسيني بهالنبره . .
عذاري : كيف تباني اكلمك ؟ خبرني وانا بطاوعك مثل العاده
سلطان : وليش ما اطاوعيني . . مش حرمتي ؟
عذاري : لا مش حرمتك . . قول مش خدامتي . . انت تبيني اسمع وانفذ . . لا اقول رايي ولا اسوي الشي الي يريحني . . بس تبي تنكد علي وتغصبني . . ولو ما سويت الشي الي تباه كفرتننننني وما تخلي شي ما تقوله . .
سلطان يطالعها . .
عذاري : شوه بتنكر سلطان بتنكر ؟
سلطان : من متى ما تسمعين كلامي عذاري ؟ من متى ما اطاوعيني ف كل شي اقوله ؟
عذاري : راعني شوي . . بس راعني . . انت كل شي تبي . . رغباتك ضد رغباتي
سلطان : كان عادي عندج قبل الملجه وراضيه وما نقمممتي !!
عذاري : سلطان انت كل ما ياك تشد تشد تشد . . انا انسانه بعد . . تعبت وانا اطاوعك واغصب روحي ع كل شي انت تبيه وانا ما ابيه . . زهفتتتتتت
سلطان : ما تبيني ؟
عذاري فاجه عينها : انا ما قلت ما اباك . . انت تعرف اني اباك ومتلهفة عليك واتريا اليوم الي نعرس فيه . .
سلطان يبتسم باستهزاء : هه ما يبين . .
عذاري : بس لاني ما رضيت برغباتك صار ما يبين . .
سلطان : اانا ماحب هالنوع . .
عذاري عاقده حياتها . .
سلطان : انا ابا كلمتي هي الي تمشي . . واي شي اقوله يتنفذذذذذ .
عذاري : واذا العكس صار ؟
سلطان : جربي ..
عذاري : قبل لا اجرب خبرني
سلطان ك جربي وبتشوفين
عذاري: سلطان هذي مسأله عناد . . انا قلتلك خلني اسوي الشي الي يريحني بعد وما طلبت شي كبير . . ولا طلبت شي حرام . ! ولا طلبت شي صعب . . واصلا للحين ما ط