مشاهدة النسخة كاملة : زيت الحبة السوداء لعلاج السرطان بأذن الله..للشيخ محمد الحصرى الروحانى


الشيخ محمد الحصرى
13 - 01 - 12, 01:12 AM
زيت الحبة السوداء لعلاج السرطان بأذن الله..للشيخ محمد الحصرى الروحانى





http://4.bp.blogspot.com/-vYDET-N7ENo/UPB-H0M-HiI/AAAAAAAAAd8/y78iIAy5C1I/s1600/1111.jpeg (http://4.bp.blogspot.com/-vYDET-N7ENo/UPB-H0M-HiI/AAAAAAAAAd8/y78iIAy5C1I/s1600/1111.jpeg)

سأذكر لك ( علاجا بسيطا ) ، ( وعلاجا مساعدا ) مع الشرح لهما فانتبه ولا تزد على ما ذكرته لك فيكون منك الخطأ بسبب هذه الزيادة .
1- العلاج المجرب : هو زيت الحبة السوداء المركز ، افضل نوع تجده لون الزجاجة بني غامق جدا فهذا النوع هو من أجود الأنواع وأفضلها على الإطلاق .
وعلامة الجيد منها ما كانت رائحته فواحة تشتمها نقية من مسافة عشرة أمتار فأكثر. فتقرأ فيه سورة الفاتحة فقط بالعدد الذي تستطيع ، واعلم ان سورة الفاتحة تكفي فهي أم الكتاب والسبع المثاني والقرآن العظيم وخير سور القرآن على الإطلاق ، فاهتم بها ففيها الكفاية بإذن الله .
2- وطريقة استعمال زيت الحبة السوداء هو دهان العضو المصاب بالزيت المركز كما هو بدون زيادة ، وللمعلومية أنك في الأيام الثلاثة الأولى ستشعر بحرارة عالية ووخز مثل وخز الإبر من قوة هذا الزيت وبعض التنميل، ولكن بعد اليوم الثالث ترجع الأمور إلى وضعها الطبيعي ، فإذا أحسست بالحرارة العالية في الآيام الأولى فأدخل يدك في ماء بارد وامسح به مكان الحرارة وسينتهي أمرها بسرعة .
ويجب عليك الاستمرار الى مدة عشرة أيام فأكثر، والدهان مرتين او ثلاث يوميا ، ولكنك ستشعر بالفرق بعد اليوم الثالث إن شاء الله .
3- وميزة زيت الحبة السوداء –– أنه يوقف عمل مرض السرطان على المستوى الذي وصل إليه ثم يبدأ في التراجع ، حتى يصير مثل الورم ويرتفع حتى يخرج على سطح الجسم ثم يبدأ بالتيبس والجفاف ثم يستأصل في المستشفى .

4- أما العلاج المساعد: فهو استعمال ماء ورق السدر ( ورق النبق أو ورق العبري) بالطريقة التي أذكرها لك ، وليس بالطريقة التي يتحدث عنها الناس ، واعلم أن الطريقة كلها معتمدة على تجربة الإمام وهب بن منبه رحمه الله .
5- وطريقة استعمال ماء السدر : أن تحضر سبع ورقات من ورق السدر وتضعها في جهاز الخلاط ( الخلاط العادي المنزلي ) مع قليل من الماء ثم تقوم بخلطها ، وتقرأ فيها سورة الفاتحة فقط أكثر من مرة ، ثم تضع هذا الماء في مغطس ( البانيو) وتسكب عليه ماء حتى ( ربع المغطس فقط بدون زيادة ) ، ثم تجلس في هذا الماء ( حتى يرتفع الماء على الجسم قليلا) فقط ولمدة ربع ساعة الى نصف الساعة وكلما أمكن الزيادة كان أفضل .
علما أنك عندما تخرج من الماء ستشعر بنعاس شديد وحاجة الى النوم ، وآلام متفرقة في الجسد. فلا تهتم من ذلك ولكن عليك بالنوم مباشرة ، . بعد دهان الجسم مرة أخرى بزيت الحبة السوداء....واستعمال الغسل بالسدر مرة واحدة يوميا.
6- ميزة هذه الطريقة أن الإمام وهب بن منبه رحمه الله لما ذكر هذه الطريقة أمر المريض أن يغتسل بماء السدر وصبه على الرأس والجسم ، ووجد أن الجلوس داخل الماء لفترة أطول يجعل العلاج أسرع وأقوى . وفائدة هذه الطريقة أنها تحاصر المرض من جميع الاتجاهات ، وتصيب بركة الرقية الشرعية جميع الجسد إلا الرأس فتأخذ بيديك وتسكب عليه وهكذا.. حتى تخرج من الماء .
7- ولكن قد يقول بعضهم : كيف استعمل الماء الذي فيه رقية شرعية داخل الحمام ؟ فأقول اعلم ان هذا ماء فقط فيه بركة من أثر قراءة القرآن ، ثم إن الناس لا يجدون مكانا في بيوتهم يناسب لهذا وخصوصا النساء ، ثم إن ديننا علمنا أن الأمر إذا ضاق اتسع والضرورة تبيح المحضور ، وللمعلومية فقد استفتيت بهذا الأمر عددا من المشائخ.

يرجى التقيد بها كم ذكرت ولا مانع من استعمالك لأي أشياء أخرى علاجات المستشفى فلا تعارض بينها ولا تضاد أبدا بل الجمع بينها خير وأفضل ، ويكمن استعمال العسل أو ماء زمزم أو غيره فكلها نور على نور عندنا فيها دليل وبرهان من الله تعالى .

Adsense Management by Losha