منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


A F R A H has a reputation beyond repute A F R A H has a reputation beyond repute A F R A H has a reputation beyond repute A F R A H has a reputation beyond repute A F R A H has a reputation beyond repute A F R A H has a reputation beyond repute A F R A H has a reputation beyond repute A F R A H has a reputation beyond repute A F R A H has a reputation beyond repute A F R A H has a reputation beyond repute A F R A H has a reputation beyond repute

A F R A H A F R A H غير متواجد حالياً

~ آإفرآإح المملكة ~ مرأقبة عأمة !

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 15 من 489
  1. بنوته عراقيه
    15 - 06 - 27 05:19 PM
    بنوته عراقيه
    رمضان
    كريمم
  2. بنوته عراقيه
    15 - 02 - 09 01:19 AM
    بنوته عراقيه
    منورة المنتدى باكملة يا غالية
  3. فريق عون
  4. فريق عون
  5. ĐάЙάн
    14 - 02 - 07 02:25 PM
    ĐάЙάн
    جٍمعةّ مبْآرگةّ / دِآنْةّ
  6. حبووب وبكيفي
    14 - 01 - 29 01:51 AM
    حبووب وبكيفي
    مساك ياسمين المراقبة افراح،ارجو تقييم مشاركاتي بالمنتدئ
  7. عبدالله الشاعر
    13 - 12 - 13 05:12 PM
    عبدالله الشاعر

    مساؤك معطر بروائح الجنة .......
  8. Total Dla
  9. ♥|oyŋess¢
    13 - 08 - 08 07:51 AM
    ♥|oyŋess¢
    حياتي
    وانتي بألف خيير يارب
    وربي يتقبل طاعتج

    وكل عام وانتي فرحتنا فـ الاوتار
  10. njo0od
    13 - 08 - 08 07:44 AM
    njo0od
    مم نسيتكمم ي قلبي
    بس مم عندي لاب تعرفينن بلاكك و جلكسي مم يمدي
    و حلاتت المنتدياتت ب اللاب > تتحجج ههههههههههههههه
    قلتت عيد اسير عليكمم اعايد عليكمم و هيكك احمم احمم
  11. Zubair Al-Rahbi
    13 - 08 - 06 12:09 PM
    Zubair Al-Rahbi
    هههه وانتي الصادقة والله .. احممم زين يووم عرفتوا نفسسكم .. وبخصوص اخذ النصيحة .. يقول المثل خذ الحكمة من افواء المجانين وبالطبع انتي شيختهم ~

    هههههاااي نعم بالله .. مهرجان للمفطررين واغتيال للعم ابو خلف بلا رحمة ..

    ..؟

    طلباتك اوامر .. جاري اتخاذ الاجراءات اللازمة ~
  12. Zubair Al-Rahbi
    13 - 08 - 06 10:41 AM
    Zubair Al-Rahbi
    هههه الله يغربل ابليسك .. عيشتيني الجوو والله ي شيخة ..

    بخصوص ساهر وحافز .. لا تعليق .. وحليلهم متبهدلين اهل الدار وخاصة استاذنا السنيوور مع نظام ساهر >>> اللهم اني صائم ~

    احسنتي القرار >>
    << مقدما بمناسبة الافتتاح ~
  13. Zubair Al-Rahbi
    13 - 08 - 06 09:46 AM
    Zubair Al-Rahbi
    هههه آجل يأبنت السعودية تعررفي سوآلف آم العيآل مأتخلص << خاصة بهذا الشهر الفضيل >> لا يكثرر ~

    وانتِ بخير وبصحة وسلامة .. عساك من العايديين ان شاء الله .. الله يعوده علينا وعليكم بالصحة والعافيه ي رب ~

    بخصوص المدونة .. ع الاقل بنعرف من هي افراح عن قرب وبنكون ع اطلاع لاخر اخبارك وعلومك وبعدين تقدري تتكلمي عن اجواء السعودية وعن السياسة وعن نظام ساهر وحافز وكذا يعني واذا انتي بعيدة عن السياسة .. حطي لنا اعمالك وتصاميمك الخاصة والخ .. باختصار ماعندك عذرر يا امرأة ..

  14. منوره
    13 - 07 - 25 09:53 PM
    منوره
    هلا رمضان كريم
  15. Sma!ley G!rl
    13 - 07 - 17 05:29 PM
    Sma!ley G!rl
    afrah#
    ي آعذب خمس حروف لا زالت بدنيآيّ =') :e096::e096:*

معلومات عني

  • معلومات عن A F R A H
    دولتي
    Saudi Arabia
    الجنس
    female

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
Thumbs Up?
  • Thumbs Up Received: 7
  • Thumbs Down Received: 2
  • Thumbs Up Given: 0
  • Thumbs Down Given: 0
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 16 - 06 - 25 12:09 AM
  • تاريخ التسجيل: 10 - 07 - 07
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 39

الساعة الآن 04:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول