فخامة كبرياء من كل الآماكن لآ مكان : ‏آلأستغفآر جنهہ ۈ رآحهہ لآتوصف '' آستغفرک ربّي ۈآتوبُ إليک.."



منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).
قديم 11 - 07 - 28, 12:40 AM   #81
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,576  
 مواضيعي ْ » 309  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
الاوسمة
أفضل لقطة رمضانية (2)  وسام المخالفة المرورية 
افتراضي رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

البارت الـ 78

خلصت عذاري سبوح ومسكت فونها وقلبها منقبض . . وتامه اتفكر وتفكر . .
>> هذآ وينه . ! بآلمممممممره لا مسج ولآ آتصآل . .شصآآآآآير فيه . . حتى لو زعلان ما بيحقرني كل هالوووووووقت . . ياااربي شسوي كيف اطممممممممن عليه . .
شافت الساعه الحين 3 الفير . . سمعت حس حد يمشي برآ وينزل من الدري . .
بطلت الباب وشافت منصور الشخص الي يركض ! ركضت وراه . .
عذاري : منصور وين ساير هالحزززززه ؟
منصور يصدلها : ربيعي فالمستشفى . .
عذاري حاطه ايدها ع قلبها : اي ربيع . .
منصور متردد : همم . . سلطآن . .
عذاري : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه . . شفييييييييه شو مستوي له ؟؟؟
منصور : ماعرف عذاري ماعرررررررررف !! ترا ابوه مفتكر فالحريم ومطنش ولده وامه والعثرتين . . وماعنده حد فالبيت !! !خواته معرسسات و هو الوحيد الي تام فالبيت . .
عذاري : منو مودنه المستشفى ؟.؟؟؟ وانته منو خبرك ؟ " دمعتها تنزل ومسحتها بايدها بسرعه "

منصور : ليش تصييييحين ؟؟
عذاري : ماعرف . .
منصور متوتر : مافيه شي لا تحاتين . . اول ما اوصل اهناك بدقلج . . " يبتسم " وايد اشجعج ع المنكر انا . .

ويروح عنهاآ . .
نآصر : شو مستوي ؟
عذاري تصد وراها وتحظن ناصر وتصيح . .
نآصر : شوه فيج يالمهبوله ؟
عذاري تمت تصيح تصيح . .
اما ناصر اكتفى انه يحظنها : خلاص اهدي . .
وعقب ما شبعت صياح ودرته وركضت غرفتهآ وخلته في حيره !
طلع ناصر برا وتم يمشي فالحوش وفكره عندها . . اليوم ليلتهآ . .اليوم !!!!! " يغمض عينه بحرقه "
>> شلي قاعد تفكر فيه يانآآآصصصّر . . خلآص شلهآ من بآلك . . " يبلع ريجه " بشلج من بالي بششلج . .
.
.
.

محمد دخل الملحق وهو يتثاوب . . بطل الليتات وشافها منسدحه ع السرير . . انصب الدم كله فويهه مره وحده . . كانت لابسه شيلتها وراقده بجلابيه ع سريره لكن بالعرض . .
ماعرف يتصرف ولا عرف شو يقول ولا شوووو يسوي . !!! هاي تخبلت !! لو حد درابها اهني شو بيستوي فيها . .
سار صوبها بحنيه وشافها راقده ومبطله حلجها . . مارام يقبض روحها وتم يضحك بهستيريا لين فجت عيونها . .
عنود : ليش تضحك يا مسود الويه . .
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عنود : شو إلي يضحكك لهالدرجه "؟؟؟ " تثاوب "
محمد : حلجج المبطل وانتي راقده . . ههههههههههههههههههههههههههه خساره ما صورتج
عنود بجديه : وين كنت ؟
محمد يبتسم عقب ما شبع ضح ـك : فداآر زايد . . وين بكؤؤن ؟
عنود : ليش كنت فبوظبي . ؟
محمد : مواعد
عنود : ما استبعد ع واحد مثلك . .
محمد : هيه شعبالج . . كل هالحلا وما تبين حد يغازلني . . ما يقدرن البنات اصلا . .
عنود : بلا استهبال وارمس جد
محمد يشوف تلفونه الي يرن وتسحبه عنود بسرعه وترد !
عنود : ألووو ؟
::: اوه سوري اختي غلطانه . .
عنود : لافديتج مش غلطانه . . رقمج مسيف اهني . .
::: عفون منو معآي ؟
عنود : منو بغيتي ؟
::: هذا مش تلفون محمد "؟
عنود : بلى حبيبتي تلفونه . . هآآآآج " تفر الفون ع صدره وتمشي بتطلع برآ "
اما محمد ابتسم وخلآ عنود تطلع وهيه بهالحاله !
.
.
.

الساعه صآرت 4 ونص . . اذن الفيير . .
قامت مهره ومسكت فونها وشافت 5 مس كول من سيف . . اتصلت ع طول . .
مهره : حبيبي . .
سيف مسحووور من صوتها مع الكلمه : عيووونه . .
مهره : والله حبيبي خذتني رقده
سيف : اششش . . ماعليه حبيبي . .
مهره : انت ما نمت ؟
سيف : ما نمت . .
مهره : ليشش ؟
سيف : افكر فيج ّ! وحشتيني . .
مهره تبتسم : لحقت تشتاق لي . .
سيف : والله مشتاق لج موت . .
مهره تثاوب . .
سيف يبتسم : يالله قومي صلي وبمر عليج باخذج . .
مهره: لا مابي . . ليش تاخذني . .
سيف : مابي ؟ ما تبيني يا الهرمه ؟
مهره : لا اقصد مابي " توهقت ماعرفت شو تقول "
سيف يبتسم : ايوا . . دوري دوري لج شي
مهره : يالله عاد ماقصد والله
سيف : نشي صلي يالله ولبسي عباتج
مهره : والله ماروم . .
سيف : مابودرج . . قومي صلي وبمر . . ما بتقنعيني
مهره : ان شااء الله
سيف : عفيه ع الي يسمع الرمسه . . شحالها هدايه ؟
مهره تحط ايدها ع بطنها : تقول وينه بابا . .
سيف يغمض عينه : فديتها هيه وامها . .
مهره تبتسم : فديت ابوها بعد . .
سيف يبتسم : يالله يالله قبل لا اتهور فيج . . قومي صلي وانا بروح المسيد بخلص صلاه وبمر عليج
مهره : اذا شفتني واعيه
سيف : والله بيييج وبشلج وبركبج السياره
مهره : هههههه خلاص انزيين . .
سيف : احبج . .
مهره : وانا احبك حبيبي . .
سيف مغمض عينها : ياحلوها منج . . شفيج اليوم مدلعتني ؟
مهره تثاوب : يمكن لاني توني قايمه من الرقاد
سيف : خلاص كل يوم بكلمج يوم بتقومين من الرقاد
مهره : ليش ناوي تخليني اتم في بيت ابوي وماتي انت وترقد عندي شو ؟
سيف : اذا ع كلمه حبيبي بسمعها كل شوي بخليج ف بيت ابوج سسنه
مهره : عثثثثثثثره . .
سيف : جب جب . . يالله قامو الصلاه خليني الحق . .
مهره : زين حبيبي " متعمده "
سيف يبتسم : عيااااااااارررره اعرفج . . ههههه باي حبيبي . .
مهره مبتسمه : الله يحفظك . .
.
.
.



توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).
قديم 11 - 07 - 28, 12:42 AM   #82
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,576  
 مواضيعي ْ » 309  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
الاوسمة
أفضل لقطة رمضانية (2)  وسام المخالفة المرورية 
افتراضي رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

البارت الـ 79
.
.
.

عذاري تتصل ف منصور : وينك ليش ما طمنتني للحين . .
منصور يطلع من عند سلطان : شفييج انتي ؟ حسستيني صدق ريلج . . يالله عاااد بلا مصاخه زايده . .
عذاري : منصور يالله عاد قول لي
منصور : مافيه شي . . الحمدلله بخير . . واصلا هو راقد !! بس سالت النيرس وقالتلي انه لازم يحطوله مغذي ثاني بس هو رفض وقال ان عنده امتحان . . مادري كيف بيمتحن وهو بهالحاله ؟!
عذاري : ما قالت ليش صار جي فيه . .
منصور : والله ماريد اعشمج فيه .!! يمكن الريال يحب لا تورطين روحج وتتعلقين فيه . . انا ملاحظ اخر الايام متغيير مش الاولي . .
عذاري : . . .
منصور : بندتي ؟
عذاري : لا بعدني ع الخط . .
منصور : يالله انا الحين راد . .
عذاري بصوت مبحوح : اوكي . .
منصور : عذوووووووور يالله عاد لا تجلبينها مناحه . .
عذاري تمسح دموعها : انا ماصيح عليه اصلا . .
منصور : هيه خلج خلج صريحه ويا اخوج وقولي انج تصيحين عليه لا تلفين وادورين مااحب ترى ها
عذاري : خلني اراجع الفوكاب والقرامر ع السريع ماشي وقت . . انا ارتبشت فالعرس وحتى ما خذيت لي لفه شوي ع الكتاب

منصور : يالله اوكي . . فمان الله
عذاري :مع السلامه . .
وبندت عنه وتمت تصييييييييييييييح . . قلبها محترق وفكرها بس فـ سلطآن ! شصار له ؟!
.
.
.
سيف يدقلها : يالله اطلعي انا برآآآ !
مهره : يالله كآني الحين بطلع ..
اول ماطلعت شافت ناصر قآعد ع المزرعه ويشرب حليب . .
مهره : وييه ؟ انت مارقدت !!
ناصر : لآآ !
مهره : عيل قلتلي انك تعبآن وبتروح ترقد !! ما خليتني حتى ارمسك
ناصر : وين رايحه انتي ؟ ليش لابسه عباتج
مهره : سيف برآ يتريآني يبآ يتمشى . .
سيف يدش الحوش : انا اقوووول ليش حظرتج متاخره . . اثاريج اتسولفين
مهره : والله توني ماكملت دقيقه حرام عليك . .
سيف : النسييييب . . " يتخاشمون " الحمدلله ع السلامه . .
ناصر مبتسم : اللله يسلمك فديتك .. شحالك . . شخبارك . . " يغمز " شعليك بتصير ابووو
سيف استانس : هيييييه ان شاء الله . . عقبالك
ناصر اتغيرت ملامح ـه . .
مهره تغمز لـ سيف وسيف مافهم وتم يطالعها وياشر لها بمعنى شسالفه ؟
مهره : ما بتي ويانا نصووور ؟
نآصر : لا ما بخرب ع العرايس
سيف : احسن . . اصلا لو قلتلي انك بتي جان كنسلت الطلعه
مهره تضرب سيف ع جتفه : اييه . . كله ولا اخويه . . تراه اغلا واحد . . مارضى عليه . .
ناصر استحي : لا تقولين هالرمسسه ترا استحي والله . .
سيف + مهره ضحكو لان جد بان عليها استحي . .
ناصر : يالله سيرو لاتتاخرون
مهره : تعآآآل ويآآنآ . . " تغمز ل سيف عسب يقنعه "
سيف بدون نفس باستهبال : تعال
ناصر : هههههههههههههههه لا الله يخليك عقب هالملامح مول ما ابا اي . . روحو روحو يالله . .
مهره تمسك جتف ناصر : روح ارقد ريح . . ياي من سفر تعبآن . . تبآني آسووويلك ريووق ؟
ناصر : لا مهوور شبعان . . بروح ارقد الحين خلاص . .
سيف يطالع مهره كيف جد باين اهتمامها ف ناصر واول مره يلاحظ هالشي ! ماشافها تهتم بهالطريقه لحد من اخوانها . .
ناصر : بللاك تطالع اختي جي . .
سيف : كيفي حرمتي . . . شفيك متغااايض . . " يمسك ايد مهره " تعالي عدالي بدال ما انتي متلصقه ف اخوج . .
ناصر يعيب عليه بنفس نبرته : ححححرممممتي . . " يعدل صوته " جنه محد عرس غيرك . .
سيف يطالع مهره : بقوم له اخوج ترى . .
مهره : لا تقوم له ولاآإ شيّ . .مآقال شششي انزين !!
ناصر : عششان تعرف . . احنا vip
سيف يوخر ايده عنها :اوكي مهره خانوم . . اوقفي ضد ريلج . .
يدش منصور : السسلام عليكم . .
الكل : عليكم السلام والرحمه
منصور : حد يتيمع هالوقت ؟؟ شعندكم
سيف يكلم مهره : انتي شكلج بتيلسينا اهني ويا اخوانج وما بنطلع
منصور : حد يطلع هالوقت ؟ جي ما شايفين خييرر ؟
سيف :يآآآخي آنآ ريآل آبآ آستآنس ويآ حرمتي ونتحوط ليش متغآآآيضين . .
نآصر : ههههههههه خله خله . . ذلنا من الصبح حرمتي وحرمتي . . قوم خل ندش . .
سيف : هيه دششو . . وانتي يالله امشي وياي . .
مهره : نآصر ارقد انزين !!! لا تيلس تسوي شي ثاني !!!
ناصر ياشر على عيونه . .
وابتسمت له . . ودشو منصور وناصر
اول مادخلو شافو عذاري فالصاله وماسكه اوراق وكتب مبعثره . .
ناصر : السلام عليكم
عذاري : عليكم السلام
ناصر يثاوب : ان شاء الله ييج الامتحان صصعب
عذاري عاقده حياتها : شو هالحقد اعنبوه
ناصر ياشر ع راسه : كيفي . . متى بتخلصين ؟
عذاري : باجر . . " تقولها بغصه وتذكر ان موعد فرقاها عن سلطان قرب " باجر اخر يوم
منصور : شو عليج باجر ؟
عذاري : دييين
ناصر : ان شاء الله ترسسسبين . .
وسار عنها فوووق . .
عذاري تسويله مالت . .
يا منصور صوبها : خلصتي ؟ راجعتي ؟
عذاري تطالعه ووترياه يقول شي عن سلطان : هيه . .
منصور : تبيني اوديج المدرسه ؟
عذاري تعرف ان منصور يلعب باعصابها : لا مشكور ّ!!!
منصور يبتسم : بتسيرين ويا الدريول بدال اخوج الغالي ؟
عذاري : منصصصصصصصصور !
منصور : ههههههههههه . . لا تحاتين بخيير . . كان راقد . .
عذاري بلهفه : اكيد ؟
منصور : هيييه . .
عذاري تحط ايدها ع قلبها :الحمدلله
منصور : عذور ممن صدقج تكنين له مشاعر ؟
عذاري تنزل راسها : هيه . .
منصور : لا حول ولاقوه الا بالله . .
عذاري : مش بايدي انزيييييييييين
منصور : درسي درسي . . بندور لج صصصرّفه
وقام عنها بيروح يرقد . .
تمت تقرالها كمن كلمه وعقب صدت صوب الفون وشافت مسج . .
" سسوّري كنت نآيم "
عذاري طرشت له
" انت وييييييين ؟؟؟؟ "
" فالبيت "
" شصصصصصصار لك خبرني ؟ "
" ما صار شي . . خذتني نومه "
عذاري : بعد يكآآآآآآآآآآآآبر وما يقولي انه كان فالمستشششفى !!!
شلت تلفونها وسارت الحجره وقفلت ع روحها ودقت له . .
سلطان يرد وصوته تعبان : ألوو . .
عذاري : شششصاار لك ؟؟؟ ليشششششش تنومت فالمستشفى ؟
سلطان : منو خبرج ؟
عذاري : مش مهم .. خبرني شو صار لك ؟ شو يعورك ؟ شو تحسسس ؟ لا تخبي عني اي شي الله يخليييييييييييييك . .
سلطان : منو خبرج اول ّ!

عذاري : منصور . .
سلطان : كيف عرف ؟
عذاري : ماعرف !! ابوك اضن كلمه . . خبررررررررني انت الحين
سلطان : مافي شي اخبرج اياه ! تعبت بس ويابوني المستشفى والحين انا بخير
عذار ي : ليش تعبت انزين ؟؟؟؟؟ انا يوم مبنده عنك فالعرس انت ما كااان فيك شي ؟؟
سلطان : عطيتي رقمج حق الي تباج حق اخوها ؟؟!
عذاري : شدخل هذا في هذا الحين . .
" وعقب تستوعب "
عذاري : شششششسويت انت فرررررررؤوحك ؟؟ ليكون عشششان هالموضوووع !!!
سلطان : . . .
عذاري : والله العظيم لو ما قلتلي شصصصار وبالتفصيل ما بروح امتحن اليوم . . وتعرفني عنيده وخبله واسويها . .
سلطان : ودري عنج حركات اليهال
عذاري : انا حللفت . .
سلطان : . .
عذاري : اوكي والله ماروؤؤؤؤؤح امتحن لو ما قلت والللللللللله
سسلطان : بس خلاص فكينا لا تحنيين
عذاري بنبره تعور القلب : انت ماتعرف شكثر صحت عليك وشكثر حاتيتك .. اقل شي تخبرني شصار لك . .
سلطان قلبه عوره بس ما بين مثل العاده : وليش ان شاء الله تخافين علي يعني ؟
عذاري : هيه اخاف عليك . . كيف ما اخااااف عليييييييييييك
سلطان : وليش تخافين علي ؟
عذاري : لاني احبببببببببك ياحمار
سسلطان مبتسم : عيب لا تقولين حمار . .
عذاري: انزززززين
سلطان : شو انزين ؟ تآسسفي اول . .
عذاري: اسسسسسفه اسفه اسسسسسسفه . . خبرني الحين شو صار لك ؟؟؟
سلطان فخاطره " شتبيني اقولج ؟ تبيني اقولج اني من سمعت طاري ربيعتج البغيضه انقهرت وضضضضجت . . مجرد ما سمعت بس جييييييه قااالت ارتفع بي الضغط وجاسسسني عذاااب !! اقولج اني من بندت فرررت وتميت ادق ايدي باليدار ألف مررررررررررره لين ما هدييت . . لالالا ما هديييييييت . . مع اني كسسرت ايدي لكن ما هديييييييت !!! تميييت ادوخ وادوخ وادوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤخ ما اوقف لين ما فقدت توازني وطحتتتتتتتت . . شقوولج وشو اخلييييي . . غييره جاسسسسستني . . غرت علييج غناتي موووووؤؤت . . ماتخيل حد ياخذذذذج عني او يفكر يحط عينه عليج . !! انتي لي انا وبسس . . لـ سلطااااااااان وبسسسسسسسسسسس . . "
عذاري : ليش سسآآكت !! حرام عليييك اعصابي فلتت . . خبرني ششصاار . !!!
سلطان : اضاربت ويا ابوي
عذاري : اضاربت وياه ؟؟؟ ليششش
سلطان : امور خاصه
عذاري قفطت وسكتت . .
سلطان : امزح معاج ..
عذاري : خلاص الحين تفهمت ليش ما تبا تقول
سلطان : ليش ما ابي اقول ؟
عذاري : خلاص عرفت وخلاص
سلطان : ليش خبريني
عذاري : امور خاصه مثل ما قلت توا " تبتسم" عادي مازعلت . . لو قلت جي من الصبح كنت بفهم . .
سلطان مبتسم " غنات القلب انتي " : زيين . .
عذاري ساكته . .
سلطان " احب العب فاعصابج " : ساكته عيل .؟
عذاري فيها حرقه تبي تعرف الموضوع بس تحاول تكتم روحها : ماعرف شقول
سلطان يشوف الوقت : مستعده للامتحان ؟ باقي ساعه الا ربع . .
عذاري : انا عادي مستعده !! مع اني مارقدت ابد . . انت المفروض تجاوب على هالسؤال . . تقدر تسير المدرسه وتمتحن وانت تعبان ؟
سلطان باهتمام : ليش ما رقدتي
عذاري بقهر : ليش يوم اكلمك بموضوع تنتقل موضوع ثاني بسرعه ؟ ؟
سلطان : ما جاوبتي ؟
عذاري بانفعال وصوت مرتفع : اجاوب ع شوووووووو
سلطان : لا تصاآرخين !!!
عذاري ترفع صوتها : كيييييييييفي بصارخ . .
سلطآن : بآي .. ويوم بتتأدبين وما بتعاندين تعرفين رقمي
عذاري : خلاص خلاص اسفه
سلطان مبتسم وبثقل : اسفه ع شو ؟
عذاري : لاني صارخت . .
سلطان : قولي انج ما بتعدينها
عذاري : ان شاء الله ما بعيدها . .
سلطان " ياويل حالي عليج " : اتحرآآآ . . يآ الله جاوبيني ؟ ليش مارقدتي ؟
عذاري : كان بالي وياك . . " ترمس باندماج " احاتييك موووت . . تميت اصيح واصيح واصيح . .
سلطان مغمض عينه ويسمع نبره صوتها و هيه تشرح له كيف كانت تحاتيه !
عذاري : حتى صصحت جدام منصور . .
سلطان فج عينه : شووه
عذاري : والله ماقدررت مول
سلطان مبتسم " لهالدرجه تحبيني" : شقال ؟
عذاري : ولا شي . . تم يقولي مافيه شي ولا تحاتيينه . . وتعرف شقالي بعد ؟
سلطان : شقال
عذاري : ان هو ملاحظ انك تحب ! وهالايام متغيير وباين عليك
سلطان : هيه احب امي . .
عذاري: لا والله . . وانا ؟
سلطان : شو انتي ؟
عذاري : ما تحبني ؟
سلطان : كبرتي ع هالسوالف انتي . . شو احبك وماتحبني بعد
عذاري بنبره تعور القلب : حتى ما تبي تقولي انك تحبني او لا
سلطان بنبره استهبال : احبج احبج ! ارتحتي الحين ؟
عذاري تتنهد : لاء . . متتتتى بسمعها من قلبك ؟ و بحنآآن ودفى . . وؤو
سلطان وده يسمعها لكن جبر عمره يقاطعها : وووو . . سوالف البنات هاي ما تخلص . . قومي يالله سيري ازهبي وتريقي علشان الامتحان
عذاري : ان شاء الله
سلطان " فدييييييت روح الي تسمع رمستي " : هيه جي اباج . .
عذاري : بتقدر تمتحن ؟؟
سلطان: هيه شو تتحريني ياهل ؟ ريال انا . . اروم ونص . . شدي حيلج عاد انتي . .
عذاري : ان شاء الله . .
سلطان : يالله " غنااااتي " عذور . .
عذاري : يالله حيآتـــــــــ " بلعت حرف الياء وماكملت " باي . .
سلطان : شو قلتي ؟
عذاري : قلت يالله حيآآك !!
سلطان عرف انه تجذب وابتسم : حيآآك ؟ ههه اوكي . . الله يحيييج. . وانتي بعد . . حيآآآآآآآج . .
عذاري ابتسمت : طمني عقب ما تطلع من الامتحان ع طول اوكي ؟
سلطان : بشووف . .
عذاري : سسسسسسسسسسلطآآآآن !!
سلطآن " عيوونه فدى روحج " : هآآه !!
عذاري : طممني انزييييييين ؟
سلطان : انزين انزين . .
عذاري : ممم . .
سلطان : . ..
عذاري : والله جااااف افففففف . . احبك باي . .
سلطان مبتسم : باي
وبند وهو مستآنس عليهآ . . وحس روحه طآبت . . وقام ياخذ له شاور عسب يروح الامتحان . .
.
.
.



توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).
قديم 11 - 07 - 28, 12:43 AM   #83
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,576  
 مواضيعي ْ » 309  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
الاوسمة
أفضل لقطة رمضانية (2)  وسام المخالفة المرورية 
افتراضي رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

لبارت الـ 79
.
.
.
سيف يبوس راسها : يايبنج اهني عشان ترقديين . . ؟
مهره تثاوب : انا فينيي رقاد شسوي . .
سيف : انتي من حملتي وكله ترقدين وايد . . ما لاحظتي ؟؟؟
مهره تطالعه عين بعين : لاء . .
سيف يطالع عيونها : شفيج خرعتيني . .
مهره : هههههه ماشي .! حرام اطالع ريلي . ؟

سيف مبتسم : ريلي ! فديتها ع لسانج . .
مهره ترد تحط راسها ع صدره : ليش يبتني اهني . .
سيف : ماحطيت ف بالي ايييبج اهني . . كنت ابا اكون ف اي مكان وياج . .بس مش فالبيت . .
مهره : يعني مششتآقلي هاه . .
سيف : هيه مشتآقلج . .
مهره تبتسم بحيآ . .
سيف : قوومي خليني اطالعج . . كله راقده ع صدري
مهره : شسوي احب هالمممكان . .
سيف : وانا احبج . .
مهره صصخت واستحت. .
سيف : يلا قووومي عااد . . احب اشوف ملامحج وانتي مفتشله
مهره : منو قالك افتشلت اصلا ؟
سيف : قومي قومي بندش داخل يلا . .
كانو يايين منتجع روتآنا . . ومنسدحين مجابل البحر على هالكرآسي الطويله واثنينهم ف كرسي واحد . .
سيف : يالله نششي . .
مهره قامت بتعب .
سيف : فديييت المدوووخ انا . .
قام عقبها وشلها وسسار الرسبشن ومن وصل اهناك نزلهآ . . ومن حظه حصل حجز وخذاله غرفه وحجز ليومين . .
يمشون سايرين صوب غرفتهم . .
مهره : ليش يومين ؟
سيف : عشان ما يشغلونج اخوانج . . ولا منو ها حبيب قلبج نسيت شو اسمه " متعمد "
مهره مبتسمه : نصصوور !
سيف : شمعنى هو الي يا ف بالج ؟ يمكن اقصد منصور . .
مهره تبتسم . .
سيف : ليش تحبينه هالكثثر ؟
مهره : ممادري من الله . .
سيف : لانج تشبهينه يعني ؟
مهره : ما يخصصصصصصه الشبه
سيف : بلى بلى اعترفي . .خقاقه بعد انتي
مهره : شدخل !!!
سيف : عيل ليش تحبينه اكثر عن الباقي ؟
مهره : احبهم كلهم انااا
سيف : بس انا لاحظت ان ناصصر اكثر . .ليش ؟
مهره : انا احبهم كلهم والله . . بس يعني نصور طشونات زياده . . مادري ليييييييش والله من الله . . ما ررررضى عليه ولا ارضى حد يزعله او يضايقه او يقوله شي . . وانا ما بغيته يسافر لكن حزتها " تنزل راسها " كنت وياك ف مشاكل وماكان عندي القدره حتى اكلمه واقنعه . . كان بس همي ف المشاكل الي كنت امر فيها
سيف حس انه ملامحها تغيرت : لا تذكرين الاشياء المش حلوه . . وارفعي راسج اششوف
مهره منزله راسها . .
سيف يجابلها ويرفع راسها ب صبعه : لا تنزلين راسسج ! دامني وياج عمرج لا تنزلين راسج . .
مهره تتنهد : ان شاء الله
سيف مسك ايدينها ودخلو الغرفه على طول قعدها ع السرير وياب له كرسي وقعد مجابلنها ومسك ايدينها . .
سيف : ادري عششنا مآضي مؤسف . . فيه مشاكل وايده . . بعضضها للحين تألمممج وتالمني . . وبعضضها عمرج ما بتنسينها ولا انا بنسآآآهآ . . لكن انا اوعدج بششغله وحده . . اني ما انزل دمعتج ف يوم الا بعد موؤتي . ." يبتسم " لازم تصيحين علي شوي
مهره ترص ع ايده : بسسسسسسسسم الله عليك . . لـا تقول هالرمسسه حبيبي . .
سيف يطالعها باصرار : عمري ما دخلت وياج بتفاصيل ف ماضينآ . . ف العذاب الي عيشتج اياااه . . خليتج برووووحج فـ الليالي ف اماكن ما يتم فيها الا إلي رايحات فيها . . ف مكان كنت بخسرج فيه ومادري شو كان بيصير لج . . وو تناازلت عنج ف مستشفى وتخليييييييييييت عنج وانتي ما تعرفين اي مخلوق "يبتسم باستهزاء" صج اني حقييييييييير . . ضربتج . . اهنتتج وايييد وجرحتج وايد . . "يبلع ريجه ب حرقه " ترككككتج ورحت لغييرج . ." تي ف باله ميثا " غازلت ورمست جداامج . . حظنت غيرج وبستهم وانتي تطالعيني . . كنت ابي اطلعج وابيج تغيرين جو و فلحظه اخليج وارووح لغيرج . . ما استانستي ف حمالج ولا كنت اول شخص يباركلج ويحظنج ويهنيييج !! خليتج تعانيييييييييين وايد . . حتى سسفر ما سافرتي . . ولا عشتي شهر العسل وياي مثل ما عاشو باقي البنات يوم عرسسو ! وعدتج تكملين دراستج وماوفيت ف وعدي ولا قدمت اوراقج . . كنت اباج تتناسين الموضوع . . تحكمممممت فيج ع كييييفي . . خليتج تمشين ع مزاجي . .!! متى ما استانس ابيج مستانسه ومتى ما اكون معصب اسفل فيج ومابيج تضحكيين . . حرررمتج من الحب . . الحنان . . حقوقج الزوجيه . . حتى حررمتج من السسعاده فتتتره طويله . . عذبتج . . وريتج العذااااااااب ع اصووووله . . حتى امج حرقت قلبها عليييييييج . . " يطالع عيونها " حتى حرمتج من جمالج . . " يشوف شعرها ويلمسه " حرمتج من انوثتتج كـ بنت وتحب شعرهآ . . حتى شششعرج بترته . . عيوؤؤنج . . كنت اصيحج ليل ونهار . . كل يووووم تصصصيييحين . . وحتى ع دموعج اعاتبج . . فششلتج جدام شوق وخليت الناس تشفق عليييييج . . . حتى جدام اختي جررحتج وخليتج تستحييييييييييين . . محبوسه ف شقه ومحرومه من كل شي حلو . . حتى ف غرفه حبستجج بلا رحمه يوم كامل لا اكل ولا شششرب . . اهتميت ف غييرج وداريتهم وخليتج تعانين وتواجهين كل شي صعب بروؤؤؤحج . . شسويت فيج . .آشيآآآآآآء وآشيآء ما تنغفـر ولا حد يتحملهآ كثثثر مآ تحملتييهآآآ !! ليششش وكيف تحملتي هالكثثر كيييييييييييف !! مش قادر استوعب انه بنت مثلج ف كل هالرقه عانت كل هالعذااب وصصصبرت . . ليش صبرررتي !! ليش تحمممملتي

مهره : لاني احـــــبك . . اموت فيك . . مآرضى اشوف انكسارك . . ولا ضيقك . . ولا زعلك . .
سيف يطالعها بتمعن . . ماتوقع يكون ردها جذي !
مهره : انا من اول يوم عرفتك فيه . . كتبت ف دفتر جمله وسبحان الله مشيت عليها وانا مش حاسه ابد ف روحي
سيف : شو الجمله ؟
مهره : وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني . .
سيف يطالعها بتمعن . .
مهره : ريولي وطت لوين ما تبي يا سيف . . ماكنت اعرف شـ نيتك ولا شنآوي ولآ شـ بيصيير . . بس الي اعرفه اني بمشي على دربك طول ما انا حيه . .
سيف : سامحيني ع كل شي . . سآآمحيني . .
مهره مبتسمه : مسامحتنك حبيبي . . مسامحتنك ولا شايل قلبي عليك ششي . . ومابي غير انك تعوضني . . والماضي ننساه وايدينا في ايد بعض ! ومانخلي لا عاذل ولا حسود يغير علينآ . .
سحبهآ لصدره وغمض عيونه . . خلآ الدموع تعبر وهيه خلت دموعها تسيل . . كآنو محتاجين يصفون النيه ويصفون الحسآب الكبييير الي عآشوه وعآنوه . .
على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام أحباب
وطت رجلي على دربه ولاأدري وش نوى فيني
تبعته لآخر دروبه .. ألين أن القمر قد غاب
تعب قلبي ، ولا تعبت مسافاتٍ توديني
لقيت الليلة الجردا : هدب ظل وسما واعشاب
بعد ذاك الظلام اللي يتوهني عناويني
صدفتك معجبه فيني وياليت..الغرام : اعجاب
وتراك انتي الهنوف اللي هقيتك تستحقيني
عطيتك عشق من قلبي..وسلمت لغلاك رقاب
وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني
أنا قبلك صدفت عيون لكن ويش جاب لجاب؟
ترى كل العيون اللي لقتني ما تكفيني
رماني حظي العاثر عليك وجيت لك طلاب
ولا أنتي اللي عشقتيني ولا انتي اللي عتقتيني
تعالي واعتقي ذاك الخفوق المولع المرتاب
مهب لاجلي ، عشان الله يجازيك ويجازيني
تعدي في سما عشقي ولو عشقي خراب أصحاب
وصوني بالهوى نفسك قبل لا انتي تصونيني
وشيليني على متنك : خفوقٍ باريٍ منصاب
ومن فوق الغرام العذب .. شيليني وحطيني
ولا منك هقيتيني شجاع وما يطيق يهاب
أنا لك بالهوى والله مثل ما انتي هقيتيني
أنا ما أمشي ورا غيرك ولو أنه يطق الباب
وترى عيبٍ عليّ أطعن..ولو كثرت سكاكيني
زهودٍ ما يطيق الدم لا داين ولا طلاب
شجاع وعارفٍ نفسي وأظن أنك تعرفيني
غيورٍ ماعرفت أضحك مع الغدر ببّرود أعصاب
أبيع عيوني الثنتين قبل أنك تخونيني
إذا شد الغرام .. اترك خفوقي : بين ناب وناب
لفرقى تكسر ضلوعي .. ولا عشقٍ يوطّيني
أنا رجلٍ ولي غيره .. وإذا شفت الهوى كذاب
تثور بقلبي الفزعه ولا تهدى شياطيني
سؤالك لو يزعزع بي كياني ما قبلت عتاب
اجي لك وأسالك نفس السؤال اللي سألتيني
عن العشق القديم أبواب .. تقفيها كثير أبواب
بعد ذاك الحبيب اللي خدعني وانخدع فيني
أبي عشق تحسب له كل نظرات العيون حساب
وابي قلبٍ علي قلبي ، وابى دينٍ على ديني
وابي نظرة عطا توفي ولا تخلف بدون أسباب
وابي منك قبل لا نتي تصديني .. توديني
وابي دربٍ على العذال صعبٍ ومتعبٍ وغلاب
وابي نفس الطريق الصعب يبعدهم ويدنيني
ترى لو للقلوب عيون ولدموع العيون أهداب
حشى ما تنزل الدمعه لغيرك لو تركتيني
أنا أول من عرف قدرك وأنا توي صغير وشاب
وابي منك ما دام أنك عرفتيني تحبيني
ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحباب
دخيل الله ، وبعد الله دخيلك .. لا تخليني
ما دام أن كل من يحيا على وجه التراب تراب
عسى تنساني الدنيا مادام أنتي ذكرتيني

.
.
.



توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).
قديم 11 - 07 - 28, 12:44 AM   #84
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,576  
 مواضيعي ْ » 309  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
الاوسمة
أفضل لقطة رمضانية (2)  وسام المخالفة المرورية 
افتراضي رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).



.
.
.

البارت الـ 81
على الساعه 11 الصبح . .
محمد يدش القسم الي داخل ويييلس ع طاوله الطعام . .
ام خالد : صح النووم ابويه . . جي ما بتروح الدوام اليوم ؟ حمد قالي بتبدون اليوووم
محمد : عموه بسم الله عليج . .كل يوم اقولج اني اداوم خلاص وحمد يداوم .. كل يوم تتقولين لي بتبدون اليوم . . من متى بادين فديييتج
ام خالد : نسيت يا ابوووويه نسيت
محمد : الكبر ششيين
ام خالد رفعت عصاها : شوووو ؟
محمد : اقولج الكبر شييين صاير شيبه انا راسي كله يعورني وريولاتي ماروم امشي عليهن
ام خالد : هيه تهذرب عن روحك . .
محمد : هيه اكيييد ولا انتي شباب عموه وين يبين عليج الكبر
سلامه ادش الصاله : هيه ادهن سير امي انته . .
محمد مبتسم : ما ادهن سيرها هذا الصدق . .
سلامه : صبحج الله بالخير امايا . .
ام خالد : صبحج الله بالنور والسرور اميه . . ها شوه النفسيه ؟ باجر بتمجلييين
سلامه تنزل راسها : ان شاء الله خير
محمد : عنود بسج دلع . . ترى منصور شيخ الريايييل ما يستاهل انج تكونين معبسه فويهه باجر !
سلامه تطالعه ومبتسمه : اسمي سلـامه مش عنود . . امرره القلب عند عنود
عنود تنزل : امممحق ! قلبه عند حد ثاني . . ماعليج منه . .
محمد يذكر موقف امس ويبتسم . .
عنود تبوس راس امها : صباح الخير امايا
ام خالد : صباح النور . . ليششش رقاد هالكثر ؟
عنود : وين هالكثر . . توها الساعه 11 حرام عليج امايا
محمد : ماطلعت على حريم اول . . ينشون من 5 الفير ويسوون الخبز و الشاي وييلسون ويا الدلال يتريون رياييلهم . .امفففف ع بنات هالزمن . . " يطالع سلامه " وحده ناويه تعبس ف ويه ريلها " يطالع عنود " والثانيه ترمس بدون نفسسّ
ام خالد : هيه والله صدقت يا محمد . .
عنود تطالعه : لا تخليني اطلع فضايحك . . خل النفس طيبه عليك . .
وتقوم بقهر وتسير فوق . .
اما محمد تم مبتسم ومتشقق ولاحظت سلامه ونآسته بس ما قالت شي . .
.
.
.

روضه : يالله امايا انا رايحه . .
ام عبدالله : تبيني اروح معااااج ؟؟
روضه : لا امايا ماله داعي . . الا عياده اسنان بيجلعون لي ضرس وبرد . . تحملي منهم ما اوصيج . .
ام عبدالله : سيري وانتي مطمنه . .
وراحت عنهم ويا الدريول . .
اول ما وصلت العياده ودخلت شافت ياهل ميته من الصياااح ومتشجنه من كثر ما اتصييح وابوها يحاول يدخلها العياده ما اطيع ادش . . وهم مسكرين ع الباب يعني ماشي مجال تخطف وادش . . تمت واقفه تبا الريال يحس ع دمه بس ماشي فايده !!!
الياهل : مااااااااااااااااااااااااااابا
الريال : بنظف اسنانج الوصخه وبنرد البيت يلااااااا
الياهل تصيح : لااااااااااااااا
الريال يكلم البنت : كيفج انا بدششششش داخل .. تمي بروحج اهني خلي الحرامي يشلج . .
ودخل وخلا البنت مكانها تصيح . .
روضه يوم شافته راح صارت صوب البنت وشلتها والبنت ترافس ف روضه وف بطن روضه . .
نزلتها روضه وطلعت من شنطتها جوكليت : تبين تاكلين ؟
البنت تطالع الجوكليت ووقفت صياح . .
روضه : نروح الدكان تحت ؟ تشتري ايسكريم وحلاو وجبس ؟ تبييين ؟
البنت يت صوبه روضه : اثكريييم واييييد
روضه : يالله تعالي اول اندش داخل عشان الدكتور يشوف ضرووسج وبعديين ينظفهم بالفرششاه وبعدييين بنروح الدكان وبنشتري حلاو واااااااااايد . . اوكي ؟
البنت هزت راسها بمعنى انها موافقه . .
ودشت وهي ماسكه ايد البينت وكان فويهها الريال واستغرب يوم شاف بنته صاخه وداشه برضاها لا وتبتسم بعد !!!
الريال يا صوبهم . .
الريال : تعالي ريموه
ريموه : مابييك انا . . " وتنخش ف عباة روضه "
الريال : عيب تعالي عند بابا !!
ريموه اتفل ع ابوها . . وابوها تغير لونه وقفط ما قال شي . .
روضه تشل ريموه وتقرب من اذنها : روحي عند بابا عشان هو يوديج عند الدكتور . . انا اخاف !!!
ريموه : ماخوفين انا مئاش " لا تخافين انا معاج "
روضه تبتسم عـ لسآنها المحيوس : لا انا اخاف .. انتي روحي مع بابا عشان اوديج الدكان ! يالله بسرعه بعدين الدكان بيسسكر . .
ريموه : انتي بتلللووحين نفث ماما . . تقثييين علي " انتي بتروحين نفس ماما ، تقصين علي "
روضه : لا انا ماروح . . هااتي صبعج " ومسكت صبعها الصغير " وعد . .
ريموه استانست ع الحركه . .
روضه : شفتي انا قلت وعد . . ويوم انقول وعد لازم نسوي الي نقوله . . وانا قلت وعد بوديج يعني بوديج اكيييييييد . .
ريموه سكتت . .
روضه : يالله رووحي حبيبتي . .
ريموه : انتي بتمين مممممممني ؟؟؟
روضه تبتسم : هيه حبيبتي . .
ريموه تروح عند ابوها ومعصبه : يلاا باباا الدكان بيثثثكر .. خل نلووح عند الدكتووور
الريال يطالع روضه : مشكوره اختي وماقصرتي . .
روضه ما ردت عليه وراحت صوب الرسبشن مره ثانيه وسالتهم متى تدخل وقالولها تنتظر ف غرفه الانتظار وتمت تنتظر . .
.
.
.

دشت عذاري البيت لا سلام ولا كلام وربعت فوق حجرتهآ وقفلت الباب وزخت فونها وارتفع ضغطها يوم ما شافت منننننه مسج . . !!! اتصلت فيه
سلطان : ألووو . .
عذاري : ليش هالحركات ؟؟؟؟ ليش ماتطرششش لي شي وانا قلتلك اطمني
سلطان : انتي شفيج بالعه جبريت من الصبح
عذاري : تقهرني سلطان وايد تعاندني ومول ما تسمع رمستي ولا حتى اطمني عليك " بنبره حزينه " وايد مقصر ف حقي . .ف كل شي والله
سلطان حس انها جد معصبه ومنقهره : انا اسف غناتيه !
عذاري صخت . .
سلطان : شفتي ! عشان جي ما قولج كلام حلوو لانج تصخين شرات البقره وتفجين حلجج
عذاري : مافج حلجي
سلطان مبتسم : انزين ماتفجين حلجج بس تصخين شرات البقره
عذاري بعصبيه خفيفه : انا مش بقره . . "بصوت واطي " بقره امك ..
سلطان سمع وحول الفون Mute ونقع من الضحك ! ماقدر يمسك روحهه . . هلك من كثر ما ضحك . .
عذاري : شيت ليكون زعل . . الووووه ؟؟ سلطان والله ماقصد طلعت بقهررررررررررررر
سلطان يخوز الميوت : اصلا ما سمعتج ؟ قلتي شي
عذاري تحط ايدها ع قلبها : الحمدلله

سلطان مبتسم : احب ارفع ضغطج . .
عذاري : انت مش بس ترفع ضغطي " تتحرطم " انتتتت حتى مقصصر ف كل ششي وتقهرر وتعصب فيني لا ووو
سلطان يقاطعها : احبج . .
عذاري بلعت ريجها وانصصدمت . . : . . .
سلطان : مابي اعودج ع الكلام الحلو . . ادريبج مستخفه تحبين هالكلام . .
عذاري مبتسمه ومستحيه . : عيدها . .
سلطان يبتسم : اعيد شووو
عذاري : الـ آحبببج
سلطان : اآسسف !
عذاري : المهم طلعت منك " تبتسم " مابي شي ثاني فهالدنيا . .

سلطان مبتسم ب حنيه : احبج . . ( فخاطره " ياليتج عندي الحين " )
عذاري تغمض عينها : اوييه ماقدر اتحممل هالكلام . ." بصوت واطي اكثر " بموت . .
سلطان " بسم الله عليج . . يومي قبل يومج " : شو هالرمسه الخايسه . . ماحب هالكلمه ّ!
عذاري بنبره هاديه : اسسفه والله . . مابعييييييييدها
سلطان : . .
عذاري : انا مش مستوعبه . .
سلطان ينسدح ع السرير : مش مستوعبه شو ؟
عذاري تنسدح وتلعب بخصل شعرها : انك انت الانسان الي شفتك ف بيتنا ومن دريشتي ومن نظره عشششقتك . . من نظره اتمنيت اتكون لي . . تمنيت واااااااااااااااااااااايد . . تمنييت حتى بس تقولي السلام عليييييكم . . لكن الحمدلله " تبتسم " وانت الحييين تكلمني وتقولي احبج . .!! مش بس السلام عليكم . .
سلطان حب كلامها بس ماعلق . .
عذاري : ساكت ؟
سلطان " احب اسمعج واسمع كلامج " : اسمع هذربتج الي مامنها فايده . .
عذاري تقوم وتسير صوب الدريشه : احين انا رمستي مامنها فايده ؟
سلطان يبتسم : . .
عذاري : . . .
سلطان حس ان سكوتها طول . . ويعرف انها ما تقدر تسكت دقيقه الا اذا شي لفت انتباهها
سلطان : شقاعده اتسوين ؟
عذاري : منصور مادري منو مدشش البيت
سلطان عاقد حياته : وانتي شلج ؟؟؟؟
عذاري : اشوووووف بس
سلطان بعصبيه : تشوفين شووووووووو
عذاري بعفويه : اشوف منصور ويا منو يسولف . . ها ربيع يديد شكله اول مره اشوفه ف بيتنا
سلطان بعصبيه اكثر : انا مشششششش مالي عينج ؟؟؟؟؟
عذاري الحين حست بعصبيته : شفيك سسلطان !
سلطان : انتي مااااااااااااااااافيج ادب ؟؟؟ مافيييييييج ذره ادرب صح ؟؟؟
عذاري : بلللللل شفيك شسويت انا الحين !ّ!!
سلطان بانفعال : ششششششششششلج تشوفين ربع اخوووووووج . . " يسكت شوي " آيووووآآآ
عذاري : . . .
سلطان : دامج شفتيييييييني وانهبلتي واتخبلتي علي ع قولتج اكيد بتنهبلين وبتحبين من اول نظررره غيري
وبند فويهها . .
عذاري تمت مذهوله . !
>> شففففيييييييه !! ليش جي سوا فيني . .ليش هالكلام الي قاله " تشوف روحها فالجامه وتلاحظ دموعها الي تنزل من غير ما تحس " اتغاآآر علي ؟ لآآ ما تغآآر . . لو تغار ما بتقوول هالرمسسسه . . " تنزل راسها وتقعد ع الارض حذال السرير " شسويت عسب استاهل هالرمسه ؟ شسويت . .
ردت اتصل فيه مره ومرتين وثلاث وعششر ! بس ما رد عليها . .
حولت فونها سايلنت وفرته فالسده . . ودخلت روحها بسريرها وانخشت بين المخدات تذرف دمووع ـهآإ . .
.
.
.



توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).
قديم 11 - 07 - 28, 12:45 AM   #85
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,576  
 مواضيعي ْ » 309  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
الاوسمة
أفضل لقطة رمضانية (2)  وسام المخالفة المرورية 
افتراضي رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

البارت الـ 82
.
.
.
روضه تشوف ريموه تربع صوبها . .
ريموه : انا خلصييييت . . يالله نلوووووح الدكان . .
فهد يتقرب منهم شوي واستحت روضه . .
فهد : يالله بابا نروح . .
ريموه : لااااااا . " وتمسك ريل روضه "
روضه يوم شافت ريموه مسكت ريلها بهالقوه شلتها . .
روضه بمستحى ومن غير ما تشوف فهد . . : ممكن اوديها الدكان وارجعها ؟
فهد استغرب . .
روضه : انا وعدتهآ ومآبي اكسر بخآطرها . .
فهد باستغراب اكثر : مآ يخآلف .!
ابتسمت وغابت عن عينه ..
فهد : وانا اقول كيف يابت راس ريموه ! " وابتسم " مسكينه . . ماقصرت . .

دقايق بسيطه . . وردت روضه
ريموه : باااااااااباه شريت حلاااواااااااه
فهد يطالع روضه : اسمحيلنا . . اكيد عبلت عليج . . " يطلع بوكه " كم الـ
تقاطعه روضه : ماله داعي اخوي ّ! انا الي طلبت هالشي ف ماله داعي . . آآآ عن اذنك. .
وتمشي بتروح موعدهآ بس وقف مجابلنها . .
فهد : آآ انزين ممكن . . . ممكن
روضه حطت عينها فعينه بحيآ مستغربه منه وبنفس الوقت تباه يقوم . .
فهد : سسّلامتج ..
روضه ما ردت عليه ومشت ودخلت موعدها . .
تم فهد وبنته يتريون روضه لين دشت ! ولين طلعت وخذت موعد ثاني . . على طول لحق وطلب من الي فالرسبشن تحجز لبنته بنفس موعد روضه . . ورآح عقبهآ . .

.
.
.
تلعب بشعره بدفاشه شوي . . تسحب شعرره بقوه
سيف ينزل ايدها : خليييييييييني انام
ويتجلب الصوب الثاني
مهره تبتسم . . واتم مكانها راقده ع ظهرها وماسكه بطنها . .
سيف يصد مره ثانيه صوبها وبصوت تعبان وعيون يادوب تنفتح : حبيبي ؟
مهره تصد له . .
سيف : زعلتي مني ؟
مهره : لآآ ليش ازعل ؟
سيف يتقرب منها : حسبالي لاني قلتلج خليني انام . . وشفتج صخيتي مره وحده . .
مهره تمسك ايده وتحط ايده ع بطنها : اششش . . اسسمع
سيف ما قال شي لفتره !
سيف بصوت عالي : فدييييييييييييييييتتتتتتتتتتها واااااااااعيه يالسسسسه ادقــدق
مهره مبتسمه : شوي شوي نقزتها !!
سيف : وينها ليش ما ادق الحين
مهره تمرر ايده ع بطنها : هكي اهني الحين . .
سيف يقوم ويحط راسه ع مكان ما مهره اشرت : هدووووو . . وااعيه ؟؟ قمتي ويانا ماشاء الله هاااه . .
مهره تبتسم . .
سيف : صباح الخيييييييييير بااااباتي
مهره وسيف ضحكو لانها دقت بطن مهره بقوه . .

سيف : مش هينه بعد طلعت تفهم . .
مهره : شعبآآآلك بنتي هاي مش حي الله . .
سيف يقوم من ع بطنها ويشوف مهره ويبتسم : صباح الخير يا حلو . .
مهره : صباح الورد ياورد . .
سيف : تعالي اهني . . " ويفتح لها حظنه "
مهره تسير صوبه بشويش . .
سيف : نمتي عدل حبيبي ؟
مهره : انت تخلي الواحد يرقد من شخيرك . .!!!
سيف : حرام عليج
مهره : والله كنت تششاخر طول الوقت . . يادوب رقدت لي ساعه . .
سيف : زيين نامي الحين شو موعنج ؟
مهره : طار رقادي . .
سيف يبتسم : نامي نامي . . لا تحاتين بتم حاظنج ما برقد . .
مهره تثاوب : اششك . .
سيف : نامي خلاص سسسكتي . .
.
.
.
على المغرب . .

يدق عليها الباب . .
منصور : عادي ادششش ؟
عذاري بصوت تعبان : انا راقده !!!
منصور : قومي احين بيأذن المغرب !!
عذاري : بنش الحين . .
منصور : يالله صصلي وجي ونزلي تحت . .
عذاري : انزيين . .
منصور عاقد حياته وبينه وبين نفسه يقول " غريبه ؟ شو مرقدنها العصر ! "
.
.
.
حمد : انت اهني . .
محمد : لا اهنآآآك
حمد يرد على فونه : آلووو ؟
:: مممرحبآ . .
حمد بدون نفس : آهلآ ؟
:: هذا مش تلفون نووره ؟؟
حمد : غلطآنه آخخختي !
وبند فويههآ . .
محمد يطالعها : عثثثثثثثثثثره ! هذا اسسلوب الحين
حمد يطالعه : كيف تباني ارمس يعني . .
" عنود تي وتسمع الحوار . "
محمد : يعني شوي " يغمز " بنبره احلى . .
حمد : استح ع ويهك . . وحده مغلطه شو ابا فيها
محمد عمدآ : ماتعرف تتصرف ياخي . . انا لو دقتلي الحين . . جان من اول مكالمه ضبطتها . .
حمد يعطيه فونه : اندووك خذ رقمها وضبطها
عنود عاقده حياتها : مش كافييينك الي عندك ؟؟؟؟ بعد تبا ززززززززززياده ؟؟؟؟

وعصبت وطلعت من الفله . .
حمد : اوووب اوب . . الله يعينك
قام محمد : دعواتك . .
حمد مبتسم : الله ينصرك ابن عمي . .
لحقها وطلع برآ . .
عنود تمشي وطلعت برآ الفله !
محمد : انتي ايه وين رايحه .!
عنود ماكانت مكترثه وكملت مششي . .
محمد تجدمها بسرعه وجابلها : ع وين ع وين ماشاء الله ؟ انتي وين تتحرين عمرج ؟ ف لندن . . قمتي ولبستي شيلتج وطلعتي بمخور . .جي امي ؟ وين يالسسسين نحن . .
عنود : مالك خصصصصصصصصص !!!
محمد يبتسم : لو انا مالي خص منو بيكون له خص مثلا . ." يضرب راسها " باجر بصير ريلج . .
عنود تنزل ايده بقوه وبعصبيه وبصوت عالي : والله لو باايييييييييييييدي اكنسل هالسالفه
محمد ببرود :اي سالفه ؟ يسمونها ملجه ملجه !!
عنود : ممممممممممممحمد بلا اسسسسسسسستهبال زايد
محمد يبتسم : انتي ليش معصبه الحين
عنود : لانك ماخذ كل الامور ببرود وووبمصخره
محمد : لا والله ؟ انتي الي معقده الامور
عنود : يرضيييييك تشل فوني وتششوف واحد متصل بي اخر الليل ؟؟؟ يرضضضضيك
محمد : لا طبعآ ! " ببرود " طراق ع ويهج . .
عنود تتصدد يمين : ياااارب عفوك
محمد : اذكري الله وردي البيت يالله
عنود : خلاص محححححمد خلني !! الفريج آمآآآآآآآآن !! وانا بتمشى صوب البيت شوي وبرد
محمد : عرآحتج :. .
وعكس دربه وراح عنهآ
عنود فاجه عينها : والله رآآح !! رآح مآسوآآآلي سآلفه . .
انقهرت اكثثثثثثثر ومشت لين شافت قطوتين يتضاربن ويترابعن ويايات صوبهآ . . مآتت زيغه وركضضضضت وهيه راده صوب البيت . . كانت تركضض وهم يركضضضضضضضون . . ومحمد يمشي بهدوء جدامها . .
عنود وهيه تصصصرخ : حموووووووووووود وخر عن طريجي
اما محمد جابلها ..
عنود وهيه تتقرب وبعدها تركض : قووووم
محمد وخر شوي عن طريجها وبعده مجابلنها ومن يت صوبه ع طول رد مكانه ودقت جسمه بالقو وع طول حظنها ورص عليها عسب ما تقوم . .
عنود تعض ع شفايفها بالقو : حقييييييييير
صدت وشافت القطاو سارو !
قوى محمد قبضته عسب ما تقوم . . : خلج خلج . .
عنود تقاومه : قوووم عني
محمد بعدها شوي عنه ومسك جتفها : اهـــدي
عنود معصبه : مابهدا خووووووووز عني
ابتسم محمد وباس راسها . . : اهدي . .
افتشلت من حركته وتمت تطالعه بحيره . .
محمد : انا متعمد حركت الفون . . ما اقولج الي دقت ما كنت ارمسها . .بلى كنت ارمسها قبل لا احبج . . وودرتها . . ومن قهرتيني ورحتي العرس ! كلمتها واتفقت وياها ع الحركه لا غير . . ثانيا كلامي ويا حمود اخوج متعمد بعد ! من شفتج يايه تعمدت اقول هالرمسه لانه حرتي ما بردت ع سيره العرس ! والحين بما انه تعادلنا ! وقهرتج وحرقت قلبج مثل ما حرقتي قلبي . . ف انتهت اللعبه . . " يبتسم " باجر الملجه ومابيج تكونين مبوزه . .
عنود ضربته ع جتفه : سسسسسسخيف
محمد مبتسم : مش اول مره تقولينها يعني . .
عنود : والله قهرررررررتني
محمد : وانتي قهرتيني !
عنود : . .
محمد يبتسم : يالله خل نرد البيت . . وبعدين هاي مش سكت ابوج تطلعين فيها جي متى ما تبين . .
" يمسك ايدها وما يعطيها المجال ترمس ويمشيها وياه صوب البيت "
.
.
.



توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).
قديم 11 - 07 - 28, 12:47 AM   #86
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,576  
 مواضيعي ْ » 309  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
الاوسمة
أفضل لقطة رمضانية (2)  وسام المخالفة المرورية 
افتراضي رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

البارت الـ 83

ام عبدالله : والله اتراح فؤادي الحين . . " تمسك ايد عبدالله " مثل ما ناصر ودر دراسه برى . . انت ودر شششغل برا . .
عبدالله : والله يا امايا لو الشغله بايدي جان ودرتهآ . . لكن مش باييدي . .
بو عبدالله : خليييه شو تبينه . . ريال شكبره ما ينخاف عليه . .
عذاري تنزل . .
منصور يطالعها : صح النوووم ما بغيتي . .
عذاري تثاوب : شكلي برسب باجر ابششركم . .
ناصر : بدال هالرمسه التافهة سيري ذاكري ليش نازله بعد
بو عبدالله : خل اختك ف حالها . .
عذاري تسويله حرره وتسير صوب حظن ابوها واطيح ع صدره : شفت شو يسوون فيني وكيف يجرحوني فالرمسه . .
بوعبدالله : يهبييي لا ناصر ولا غيره . .
ناصر يسويلها مالت . .
تلفون البيت يرن . .
منصور يشوف الرقم فالكاشف ويرد . : الوو . .
سلامه تبلع ريجها : السلام عليكم . .
منصور يبتسم لا ارادي : عليكم السلام . .
سلامه : آآ . . روضه اهني ؟
منصور ماقادر ياخذ راحته لان كل العيون عليه . .
منصور : امايا روضه وين ؟
ام عبدالله : سارت تغسل وفوي مخيسه ثيابها . . منو يباها ؟
عذاري : ماتشوفينه شوي وبياكل التلفون ؟ منو بيكون بعد
ناصر ابتسم . .
عذاري تسير صوب التلفون : هات هات . . بلا خرابيط زايده
منصور يطالعها بحقد : قد الحركه
عذاري : ونصص . . هات التلفوون اششوف . . " بنص عين " ما بتعطيني يعني ؟
منصور يعطيها التلفون بقوه . .
عذاري : آآآآآآآي عورتني . . " ترمس فون وبعمد " دفش دفشش
منصور انقهر . .
سلامه مبتسمه : يعني ما يحلالكم الضرابه الا وانا ع الخط . !!!
عذاري تبتسم: شفتي عاد
منصور يطالعها : شو قالت
عذاري : قوم عني شتبي انت لاصق " تطالع امها " يممماه شليه هاه من اهني . .
منصور : اوكي يا عذور " بعيون صارمه " والله بتندمييين ع الحركه . .
عذاري ترفع حواجبها بغياض : عادي . . .
منصور : بنشوف هالعادي عندج " ويضربها ع راسها ويقوم يسير عند الباقي "
عذاري تبتسم : ها العرووس . .
سلامه : انتي وينج عن مبايلج ؟؟ حرقت فونج اتصلبج انتي وروضوه محد يرد علي . .
عذاري : انا كنت راقده
سلامه : رااااااااااقده ! وامتحان باجر ؟؟ يعني اخر يوم بتفلتينه
عذاري تتنهد : ماعلينا شكنتبي تبين ؟
سلامه : امي تسأل عن سيف ومهره ؟ تتصل فيهم من الصبح محد يرد . .
عذاري تكلم امها : يماااه كلمتي مهوور ؟ خالوه تسال عنهم
ناصر : شو هاللقافه ؟ شو تبونهم ؟
منصور :هيه والله ملقووووووفه
عبدالله يبتسم : انا رمستها قبل شوي . . كانت داقه ع البيت . . تامين ف منتجع
عذاري حاطه ايدها ع قلبها : من وراااااااااااايه . . تخيلي سلاموه سايرين منتتجع . . انا براويهم . . ها سيف الحمممممار ما يروم يتريا يوم بخلص . . يوم واحد بس باجي . .
منصورر: صج ملقوفه !! شتبين فـ معاريس
سلامه : شتبين ف معاريس انتي
عذاري ابتسمت لان منصور وسلامه قالو نفس الجمله . . وحس منصور ان فابتسامتها شي ! وشكلها ما بتقوله !! متناحسه عليه . .
عذاري : اي معاريس . . بيكملون سنه وبعدكم تزقرونهم معاريس .
سلامه : المهم خلاص . . بسير بخبر امايا . . يالله جلبي ويهج . .
بو عبدالله يقوم ويروح غرفته .
عذاري : اتريي . . لازم استغلج شوي واعرف كم شي عنج حق الضروره . .
سلامه تبتسم : قصدج حق الاستغلال . .
عذاري : هيه هيه . . خبريني شو النفسيه حق باجر ؟
سلامه تتنهد : خليها على الله . . يالله بآآي
عذاري : اوكي سلاموه اتهربي انتي بعد . .
سلامه : يلاااااا . .
عذاري : اوكي اوكي . . بااي . . بعد داقه ع البيت وجي خايفه ع الفاتوره ! لو داقه ع المبايل كيف
سلامه : انتي وايد ترمسين
عذاري : تصدقين كل حد يقولي بس ماصدق
منصور : بنددددددددي حشرتيييها
كلهم اطالعو منصور الي قفط . .
منصور يبرر بقفطه : احس فيها البنت . . اكيد لايعه جبدها !!
سلامه مبتسمه ومن غير قصد : هههههههههههههههه حبيبي والله
عذاري فجت عينها : Omg
منصور شوي وبيدش السماعه وياهم
سلامه : يووووووووووووووووووووووويلج لو فكرتي تستغليني يويلج
عذاري تبتسم بخبث وتطالع منصور : يالله سلامه وايد تقرقرين . . مشغوله انا ورايه دراسه . .
سلامه : انزين عذور والله بينا اللايام . .
عذاري : اكيد بينا الايام والشهور والسنين بعد . .
سلامه : اوكي اوكي !
عذاري : بااااااي يلاا
سلامه : باي . .
عذاري تطالع امها : اميه انا بروح ادرسس . . لحد يزعجني " تطالع منصور "
ناصر يرد ع فونه : ألوو . . ؟ هلا سسلطان
عذاري صدت لنآصر . .
ناصر : هيه هذو حذالي . . " يطالع منصور " وين فونك ؟ ليش يعطي مغلق ؟
منصور يشل الفون عن ناصر : هلا سلطوون . . والله فوني مفضي وماجرجته . . هييييه اكيد . . يالله تعال . . اتريااك . . فمان الله . ." يقوم "
عبدالله : وهذا ربيعك بعده يدرس فبيتنا ؟
منصور :هانت باقي يوم واحد وخللاص . .مسكين متلته . .
ناصر : ما قلتلي انك عطيته مفتاح شقتنا ؟
منصور : هيه عطيته ! بس ادريبه متلوم وللحين ما راحلها . .
عبدالله يقوم : امايا تعالي شوي الغرفه اباج فرمسه انتي وابويه
مهره تدش البيت : السسلام عليييكم . . " تطالع عذور " سيف بيي . .
ربعت عذاري فوق عشان تيب لها شيله . .
الكل : عليكم السلام . .
ويسلمون ع بعض . .
عبدالله غمز لامه علشان يروحون الغرفه . .
عبدالله يطالع ناصر : لاتخلي حد يدش علينا . .
ناصر استغرب : ان شاء الله
عذاري تنزل من فوق وهي حاطه ايدها ع خصرها : شرفتو يعني ؟
مهره تسلم عليها . .
عذاري تطالع سيف : ليش ما شليتوني وياكم ؟
سيف استآنس لانها كلمته ّ. . يبا يطيح الحاجز الي بينهم : خلصي امتحاناتج اول ! وعقب بوديج كل مكان . .
مهره : ماعليج منه . . بيبدا دوام عقب اسبوع . .
عذاري : اسسسسسسبوع !!! هالاسبوع تسسسوي وايد فديتج . .
سيف مبتسم : افا عليج . .
ناصر : وين الواحد يتحمل يشل هاي وياه ؟
منصور يقوم : انا بترخص ربيعي ف الميلس . .بييكم عقب
سيف : مرخوووص النسيب . .
منصور يطالع عذاري بعيون عشان تنش بس متجاهلتنه . . وانقهر منها وطلع . .
عذاري : شوفو انا باجر بخلص . . تمرون علي وتودوني المنتجع
مهره : احنا حاجزين حق اليوم وباجر . .
عذاري : مافهمت المقصد " عاقده حياتها " يعني قصدج يوم انا بي بيخلص الحجز
سيف : لالا ما بيخلص . . " يطالع مهره " تذكرين ؟ مش واعدنج ب جمعه لأهلي واهلج ؟ بخليها ف المنتجع واحلى حجزز لعيون عذور انها بتخلص . . ولعيون منصور اخوج ومحمد ولد عمي ع الملجه
عذاري : ما اتفقنا ع جي . .
مهره : جب جب . . والله وناسسه ؟ " تطالع سيف " موافقه انا
سيف مبتسم : رايج اهم شي
مهره : عاد كيف بتروم تجمعهم ؟
سيف : خليها علي . .
تلفون البيت يرن . .
تروح صوبه وعيونها على ناصر الي لاحظ عينها عليه !
عذاري بصوت واطي : عروستنآ . !
حصيص : انتي ويييييييييييييينج عنننننننننننننننني
عذاري عاقده حياتها : شفيج . . شفيه صوتج
حصيص تمسح دموعها وتشهق صياح . .
عذاري : حصيص شفيج خبريني
يي ناصر صوبها لا شعوريا . .
عذاري تطالع ناصر الي نظراته متروعه
ناصر : شفيها ؟
عذاري : مممادري ! تصيح ماقدر اخذ منها شي . .
حصيص وقفت صياح : هذا ناصر ؟
عذاري : هيه . .
حصيص : كككككككككللللللللللللله منننننننننننه دمررررررررررررني . .
عذاري : دمرج ؟؟؟؟؟؟؟؟ شسسسسسسسالفه خبريني
ناصر لصق روحه فالسماعه عشان يسمع معاها . .
حصيص : الحقيييييييييييييير . . حرككككككته كانت باييييييييييخه السسافل . . حسبالج علي صدق ؟ علي كتم غيضه جداااااااامكم بسسسسسسس . . كاااان شاك اني مش بنت !! كان شاك فيني لهدرررررررجه . .
عذاري قعدت من الصدمه : شصار عقب ؟
حصيص : شصاار ؟؟ عررررررف انه ظلمني واني بنتتتتتت . . لكن طلقني !!! وطلقني عقب ما فقدني عذريتي . . دااااامه بيطلقني ليييييييششششششش ليششش
عذاري تبلع ريجها : ماعرفتي منه ليش
حصيص : ما قال ششششششي بس نذاله وححححححححقاره منه
عذاري: وينج الحين ؟
حصيص : في فندق . . حجز لي حق ششهر وعقب قالي بنخبر اهلنا انه ماقدرنا نتفق . . تخخخيلي " تصيييح " ليششششش سوا اخوج فيني جذي ليشش ؟ انا كنت سعيييييده ليش دمر سعادتي ودمر مستقبلي ودمر كل شي حبيتتتتتتتتتتتتتته

ناصر يطالع عذاري وقام عن السماعه . .
عذاري : . . .
حصيص : الله يسامححه . . لاااااا . . الله لا يسسسامحه لا دنيا ولا اخره
" بندت فويهها "
عذاري تطالع ناصر : ارتحت الحين ؟ ارتحتتتتتتتتتت ؟
قام ناصر عنها وطلع من البيت . .
مهره وسيف كانو يسولفون وانتبهو لناصر طالع معصب . .
سيف : شفيه . ؟
مهره تقوم : ماعرف . . بسير اشوفه
عذاري تربع : خلج انا لازم اشوفه واكلمه الحيين
وطلعت ويا فويهها منصور
منصور: شوه فيكم كلكم تركضون ؟. شصاااير
عذاري طنشت منصور وطلعت برا . . اما منصور دش داخل ويسال مهره وسيف عن الي صار الي ماكانو يعرفون شصصار فجاه !

عذاري تمت تلحقه لين برا البيت ! لكنه سبقها وركب سياره منصور واختفى ! !
تمت عذاري واقفه وايد برا ماتعرف شو تسوي . . كانت متسانده ع اليدار ووترياه لين اذن العشا . .
سلطان : علشان جيه ماتردين ؟ تتريين حد من ربع منصور ؟
عذاري صدت لمصدر الصوت . . وتفاجئت
سلطان : خفتي ؟ خفتي " يتبسم " لا تخافين فديتج . . ادري مش انا المتوقع
عذاري تتنهد . .
سلطان مستغرب : حتى ما تكلمييييييييني !!!! معقوله هاي انتي !! معقوله
عذاري تطالعه : سلطان والله مش وقته . . الي فيني كافيني
سلطان عاقد حياته : شلي مش وقته ؟ تامه اهني واقفه جدام الي يسوا وما يسوا ومطنشه اتصالاتي وتقولين لي الي مش وققققققته !!! " يتقرب منها ويجابلها " شلي وقته عييل ؟؟؟؟
عذاري تطالعه بعين صارمه . .
سلطان : لج ويه تطالعيني وتحطين عينج ف عيني بعد ؟
عذاري تطالعه باصرار: لاني ما سويت اي شي !!ّ! وماخاف من اي شي . . ومش غلطانه ف شي . . " تدزه " قووم . .
اما سلطان قبض جتفها بقوه : وووووووووين رايحه !!!!!!!!!!!!
عذاري توخر ايده : لا تمد ايدك علييييييييي
سلطان يطالعها بصدمه : شلي غيرج علي ؟ ليش تغيرتي بهالسرعه
عذاري تطالعه : انا ما تغيرت ولا شي فيني تغير . .! انت الي قلبت اليوم فجااه وعصبت وبندت فويهي . . وانا الحماره الي لازم ارضضضضضى بسرعه وارد على اتصالاتك واقولك ماعليه سلطان ما صار شي . .
سلطان : ومن قالج اني كنت براضيج اصلا ؟؟؟؟؟؟
عذاري تطالعه : عيل ليش كنت تتصل ؟؟؟
سلطان : عشان انهي علاقتي فيج واقولج لا تتصلين فيني بعد اليوم
عذاري انذهلت . .
سلطان يبتسم باستهزاء : الحين تقدرين اتميين ع رآآآحتج برى . . محد بيحآسسبج . . مع السلامه
وركب سيارته . . وغاب عنها . .
.
.
.




توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).
قديم 11 - 07 - 28, 12:48 AM   #87
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,576  
 مواضيعي ْ » 309  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
الاوسمة
أفضل لقطة رمضانية (2)  وسام المخالفة المرورية 
افتراضي رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

تذكرون يوم كانت مهره متوحمه على ليمون وقاعده تاكله وقعد وياها سيف فالبلكونه وميثاا تناديه


هذي التكمله الناقصه




البارت الـ 56
سيف : اشش . . لا تقولين شي . . قومي بس وقوليلها اني برا البيت . .
مهره : بتشوفك اهني . .
سيف : ما بتشوفني لانها ماتحب تي البلكونات . .
مهره : خايف تواجها بكل هذا
سيف يتنهد : الف مره قلتلج انا ماخاف من شي . . انا بس ابيها تروح مش متفيق عوار راس . . ابي اكممل كلامي معاج . .
قامت مهره من عنده ووقفت صوب الكراسي . . سيف يطالعها باهتمام لانها واقفه ف النص ، شوي قريبه منه . . وهو ع اليسار
مهره : طلع . .
ميثا صدت صوب مصدر الصوت و عاقده حياتها : ماعتقد اني كلمتج ..
مهره تبتسم : اوفر عليج عشان مادورين وتتعبين . .
قعدت ميثا ع الغنفة وتمت تشوف مهره : وليش انتي صدقتي اني تعبانه . .
مهره : مش توج يايه من المستشفى؟
ميثا تبتسم : ههه . . مجرد حركه عشان يبقى وياي . . ماتعرفين هالحركات ؟ حظرتج دكتوراه فيها
مهره : عممري ما سويتها
ميثا : يالله تعلممي . .
مهره : ماحب اافاول ع روحي بالمرض ..
ميثا : لالا اول خطوه المرض . . بعدين شي خطوات ثانية . . مثل انج تسوين عممرج الطيبه الحنونه . .. مثل ما كنت اسوي لج اول الايام جدامه . . اابين اني احبج واهتم فيج ومارضى عليج . . اثرج بعدج ياهل . . ماعندج خبره
مهره تبتسم : الحمدلله اني ياهل . .
ميثا تطالع بطنها : في اي شهر انتي ؟
مهره : ماعتقد اني وايد مطيحه الميانه وياج عشان اقولج . . "تبتسم بابتسامه تنرفز "
ميثا بقهر : ماعليه . . بتندمين ع هالكلام
مهره : يالله اتفنني . . ابي اشوف عمري وانا اندم . .
ميثا تبتسم : راح تشوفين العججججب .! وانا عند كلمممتي . . ماتتصورين شكثر اكرهج
ماردت عليها مهره وابتسمت باستهزاء مما خلا ميثا تنقهر اكثر . .
ميثا : مستانسه لانج حامل من سيف ؟ حاسه انه هالشعور حلو صح ؟؟ متخبله عليه ؟ لكن انتي الي حامل مننننننه وماعاطنج اي اهتممام ولا مسولج سالفه هههههههه حتى مش مفتكر فيج ومخلنج ميهوده وراييح ويا وحده حامل ومش منه بعد . .
مهره عقدت حياتها وحطت ايدها ع قلبها . . حست انها تشللت . . ماتقدر تنطق . . صدت تشوف سيف الي كان منذهــــــــــــــــــــــــــل !!! وفتح عينه ع وسعهن . .
ميثا مبتسمه : شفيج استغربتي ؟ اتعرفين احلى موقف متى . . يوم خليناج فالمستشفى ورحنا . . قلتله يمكن ماتكون حامل منك . . ومسك ايـييييييدي وطلعنا . . مايدري المسكين انه الي بين ايده الي مش حامل منه . . لا وتعرفين من منو بعد ؟ من ولد عمه محمد !!!

مهره فاجه عينها : انتي شقاعده تقووووووووووووووووووولين . .
سيف قام وووقف حذال مهره . . ميثا انصدمت وما قدرت تقول ولا حرف .. تحس ان حد جب عليها ماي بارررررررررررررررررد . .
سيف بهدوء : ميثا شو قلتي قبل شوي . .
ميثا : حبيبي كنت استفزها بس . . مآآآ . . مآآ قلت شي صح . .كله جذب . . بس ابي افهرها . .
سيف يمشي ويسير عندها : الي قلتيه قبل شوي صدق ولا لاء ؟
ميثا بلعت ريجها : لا حبيبي طبعا لاء . .
سيف يصارخ : خبريييييييييييييييني صدق ولا لاء
ميثا تصيح : محمد ولد عمك اغصبني . . سحبني بقوة ووداني الغرفه واغتصبني . انا مااالي ذنب مالي ذنببببببببببب . .
سيف مسكها من جتفها وفرها ع الغنفه و طلع من جيبه تلفونه واتصل ف محمد . .
محمد : هلاااا بالزييييييييييين . .
سيف : حمود تعال دبي الحين . .
محمد مستغرب : ليش شصاير ؟؟؟؟
سيف : بسألك سؤال واحد . . لو جذبت فيه . . بيييك لين عندك وبجتلك قسم بالله
محمد : اسأل ؟
سيف : انت رقدت ويا ميثا ؟
محمد : ششششششششؤؤؤؤؤؤؤه ؟؟ تخسي هاللوث تخسسسي
سيف : لا تنكر شي . . بشلها وبسويلها تحاليل الحين
محمد : تذكر يوم مات اخوك خالد ؟؟؟ تذكر يوم كنت تضارب ويا حمد اخوك وقلتلك سيف ابغيك فرمسك . . ماعطييييتني مجال ولا شفتك عقبها !!!
سيف عاقد حياته : ليش شو الي كنت تبيه
محمد : كنت بخبرك عن سواد ويهها . . انا شفتها بعيييييييييني سكرانه ف شقة شباب . . !!! كنت ف شقة واحد ناسي تلفوني الصبح وقالي تعال شله ومارحت الا فليل ويوم رحت كانت الشقه مقلوبة مرقض . . سرت صوب الغرفه بشل تلفوني وشفتها سسكرانه تشرب ووو استغفر الله " ماكمل كلامه " سحبتها ووديتها غرفة ثانية وضربتها ضررب وقلتلها تبتعد عنك لاني ادريبك ميت فيها وتحبها . . وقالتلي انها بتبعد لين تفاجئت فيها وشفتها فالعزا وقالتلي انها صارت حرمتك وحاامل بعد . .
مهره حطت ايدها ع شفاتها بخووف . . وتمت تشوف الموقف . .
سيف بند فويهه . . وقعد ع الغنفة مجابل ميثا ويطالعها . . ودموعه تنزل . . ماقدر يتكلم ولا قدر يسوي اي شي . . !!


توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).
قديم 11 - 07 - 28, 12:51 AM   #88
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,576  
 مواضيعي ْ » 309  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
الاوسمة
أفضل لقطة رمضانية (2)  وسام المخالفة المرورية 
افتراضي رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

.
.
.

البارت الـ 83
روضه : شوووووووه ؟ لا ماباااااااااا
عبدالله : ليش ياروضه شو السبب شو الي يخليج ترفضين
ام عبدالله : العمر يمشي يا اميه . . لين متى ؟
روضه : يا اماياااااااا انا قلت عرسس ماباا . .
بو عبدالله : ليش وهو اصلا الريال راضي بـ عيال اخوج ؟
روضه باستغراب : راضي ؟
ام عبدالله مبتسمه : هيه . .
عبدالله : امايا خلوني اشويه وياها . .
بو عبدالله يطالع ام عبدالله : قومي خلي العيال بروحهم . .
وقامو عنهم
عبدالله : خبرته عن شرطج الاساسي وانج ما تفكرين بالزواج ابدا ! والسبب انج تبين تربين عيالي . . وحب هالشي اكثر واصر انه يتقدم لج مره ومرتين وثلاث حتى لو رفضتي .. وقال ما بيحصل حد يربي بنته شراتج ! ومن شافج ف العياده وكيف خليتي راس بنته يلين وهو معجب في ادبج واخلاقج ووده تكونين حرمته . .
روضه بصدمه : في العياده .؟
عبدالله مبتسم : فهد ..
روضه بصدمه اكثر : شوووو . .
عبدالله يبتسم : بو ريم . .
روض
روضه : وكيف . . . " تلعثمت "
عبدالله : صارحني وخبرني ان سار يحجز لنفس موعدج عشان يتلاقى وياج مره ثانيه ! وشاف ملفج وعليه اسمج .! وعرف انج اختي . . وكلمني فالموضوع مباششره
روضه : شهالصدفه !!!
عبدالله يبتسم : هاي مش صدفه . . هذا قدر .
روضه تنزل راسها . .
عبدالله : فهد زميل واعرفه عدل . . وكانت لي سفرات وياه وما عليه لا سوالف ولا حركات . . ريال ماشي سيده .!! وتزوج وماصار نصيب وطلق و الام تنازلت عن البنت وهو رباها . . وبروحج تعرفين كيف تربيه العيال صعبه .!! وانا عارف ومتاكد انج ما راح ترضين تتنزلين عن عيالي . . حتى لي انا . . وانا اشوفلج الحين الريال المناسب الي بيصونج وبيسعدج . . "يبتسم " وما بيقصر ف عيالي بعد "
روضه : ماعرف شقولك . . .
عبدالله : لا تقولين لي اي شي الحين . . قومي الحين قعدي وياهم وفليل صلي لج استخاره . . وان شاء الله الامور كلها بتتيسسر . .
روضه تبتسم : ان شاء الله . .

عبدالله بادلها الابتسامه وقامو مع بعض . .
.
.
.
منصور : شو تسوين اهني . ؟
عذاري تمسح دموعها : اتريا نصور
منصور عاقد حياته : ليش اتصيحين . .؟
عذاري تطالعه : احاتي نصوور وشو بيصير فيه
منصور : ليش شصاير ؟؟
عذاري حظنت منصور واطلقت العنان لروحها . . ماتتحمل زعل سلطان ولا تتحمل فراقه ! كيف قدر ينهي كل شي بهالسهوله . . كيف قدر يشك فيها وف حبها . . !!!
منصور يوخرها من حظنه ويجابلها : تكلممي شو مستوي . ؟
خبرته عذاري كل شي صار ويا ناصر . . وتمو يتصلون فيه اكثر عن مره بس ما يرد !
.
.
.
مهره : كنت تكلم منو ؟
سيف : كنت اكنسل الحجز حبيبي . .
مهره : ليش تكنسله . .
سيف : ما بخبرج شي الحيين بخليها مفاجاه . .
مهره تبتسم : اعرف انك بتجمع اهلي واهلك ! بس ليش كنسلت اليوم . . كنا بنرد نرقد اهناك . .
سيف : تبينا نرد ؟ مش مشكله برد احجز . .
مهره : لا خلاص دامك كنسلته بنرقد اهني . . خبرني شو تخطيطك لبآجر وكيف بتميعهم ؟
سيف : قلتلج خلي كل شي علي وخلاص . .
دخلو منصور وعذاري وويوهم بائسه . .
مهره تقوم : وين نصور ؟
منصور : ما يرد علينا . .
سيف : قوم منصور بنقوم ندوره .
منصور: لا وين ندوره يا ريال . . ما بنحصله . . نصور ما يكون ف مكان معين عسب نروحله . . مادريبه وين سار الحين الله يهديه . .
مهره تحط ايدها ع قلبها : عن يصير فيه شي
سيف يمسك ايدها: ما بيصير فيه شي لا تحاتين . .
ام عبدالله تي صوبهم : شصاير شسالفه ؟
مهره تسير عند امها . . : مافي شي اميه . .
ام عبدالله : داسسسسين عني شووه خبروني
عذاري : امايا ما صااير شي . . " تطالع سيف " سيفوه كان يالس يغايضني وانا كانت نفسيتي تعبانه وعصبت عليه . . . .
ام عبدالله تطالع سيف . . وسيف استغرب من رد عذاري المفاجىء !!!
سيف : آآآآ . .
ام عبدالله : يا ابويه لا تغصص بها . . بروحها وراها امتحان باجر . . خل تخلص ع خير . . يالله قومي سيري راجعي . .
عذاري : ان شاء الله " بصوت واطي ترمس منصور " خبرني لو صار اي شي . .
منصور يهز راسها بمعنى اوكي . .
مرت روضه صوبهم لكن ماعطت المجال تفهم السالفه وشلت اليهال وودتهم فوق وراحت معاهم . .
.
.
.
بعد اذان العشا

سلامه تطالع عنود وعنود تطالع سلامه . .
سلامه : تحسين بلي احس فيه
عنود تغمض عينها : واكثثثثثثثر بعد !!
سلامه : من نفتح عينا الصبح بنملج !!! كل وحده فينا بتكون مالجه !! ما قادره اصصصدق . .
عنود : ششوه شعورج ؟
سلامه تتنهد : ماعرف . .ان شاء الله خير بس ! ابا اغمض وافتح والاقي كل شي معدي بسرعه . .
حمد يدق الباب : ممكن ادش
سلامه : دشش . .
حمد يبتسم : العرايس واعيات ؟
سلامه تبتسم . : بغيت شي
حمد : لا بغيت اطمن اذا انتو بغيتو شي . ؟ ترى باجر الساعه 10 الصبح بنروح المحكمه . . خلكم جاهزات . .
.
.
.
سيف : تعالي معاي !.
مهره عاقده حياتها : شوه إلي طاري عليك تروح ترقد اهناك مش اهني !
سيف ماسك خدها ب كف ايده : هدي حبيبي . .ليش اعصابج متوتره . .
مهره تقوم عنه وتسير صوب المطبخ ويلحقها من غير ما يتكلم . . شلت لها قطعت لوميه وقصت من النص وقعدت تاكلها بشراسه . .
سيف تام يطالعها من غير ما يتكلم . . كلت الاولى والثانيه ويوم يايه تقص الثالثه سار صوبها
سيف : ودريه عنج خلاص . .
مهره : كل ما اكله كل ما ارتااح انا !! خلننني . .
سيف يمسك جتفها : حبيبي ادري تتوحمين عليه بس بزياده لاء . . مش زيين . . ليش معصبه شوه فيج . .
مهره تصد يمين : احاتي نصور . .
سيف : باابا نصور مش ياهل .!! ما يحتاي تحاتينه بيكون بخير
مهره تطالعه : ادري انه مش ياهل بس انا احاتيه ! ومن واجبك ع الاقل اتم وياي ! مش تطري عليك فجاه انك تروح بيت امك وترقد اهناك . .
سيف يطالعها : باجر بيملجون خواتي الثنتين حبيبي . . لازم اكون اهناك وياهم . . حمد بيكون متواجد عسب يقود سلامه بالكرسي .!! وعنود بتم متوتره محتاجه لحد يخفف توترها
مهره عاقده حياتها : ابوك اهناك !
سيف : ابويه كافي يعني ؟اذا اتشوفين ابويه كافي لعنود وسلامه ما بروح مكان . .
مهره تتنهد وتقعد ع الكراسي الي ف المطبخ حوالي الطواله . . : انا ماعرف شفيني . .
سيف يروح يقعد ع الطاوله : ليش هالعصبيه . . ليش المحاتاه ؟ توه مافيج شي . .
مهره : ماعرف شفيني ! ماعرف . .
روضه ادش عليهم : سوري قطعت عليكم الرمسه ؟
سيف يقوم من ع الطاوله : لا لآ . . تعالي شوفي اختج ! مادري شفيها معصبه ووارمه . .
مهره تطالع سيف : ماله داعي يعني . .
سيف يطالع روضه : شوفي كيف تحرج علي ؟ مادري شسويت !!
مهره تطالعه باحتقار وتقوم تطلع من المطبخ : سخيف . .
روضه يوم شافت مهره طلعت ابتسمت : ماعليك . . اعراض الحمل !
سيف يطالع روضه : بس ماكانت جي يوم كنا فالشقه ! مول ما يطلع منها هالاسلوب . .
روضه تبتسم اكثر : تراها فالشهر السادس !! ماشفت شي . .كل شهر بتشوف العجب . .
سيف بتوتر : لا تقولين . .
روضه كانت تمشي حوالي المطبخ وتسوي عصير : والله . . يعني مش بس فالحمل شي اسمه وحام ! فيه اعراض وهرمونات تتغير فيها . .!! في جنين ف بطنها بدى يكبر ويكبر . .بدا الحمل يزيد عليها والعصبيه اتزيييد . .
سيف : دارسه طب ؟
روضه : لا والله بس من المسلسلات وجذه احس ولا يمكن كل الي قلته غلط ماعرف
سيف يبتسم : لا صح . . " ينزل راسه " تعرفين اني توني ادري انها فالشهر السادس ؟
روضه تطالعه وتمد له كوب العصير . .
سيف يكمل : سبحان الله كيف ركضت الايام !! امسسات كنا على خلاف وامسات مشاكل وامسات . .
روضه تقاطعه : كل شي يتغير . .
سيف يطالعها باهتمام : مش ع بعضج . .
روضه تتنهد : ياني خطييب ! " تبتسم " يعني ما سمعت اسم حد خاطبني من 5 او 6 سنوات . .
سيف باهتمام : وشرايج ؟
روضه : ماع ـرف . . متردده . .
سيف : شو الي يخليج تترددين ؟ عيال عبدالله ؟
روضه : هيه . . لكن الي خاطبني راضي فيهم . .
سيف منبهر : عييل! ليش متردده !! وافقي على طول . .مش كل يوم بتحصلين لج حد يرضى بالعيال . .
روضه : ماقدر . . اخاف اظلم عيال اخوي . . اخافهم ما يرتاحون له
سيف يطالعها : رووضه !! خالد اخوي وحرمته توفو بنفس اليوم . . متخيله عيال اخوي نايف وعلي كيف عايشين ؟؟؟ كيف عايشين بلا ام وبلا ام !! متلتهين شوي عند اهل سميه الله يرحمها وشوي عند امي وشوي عند خالتهم وشوي مادري وين !! اهني العذاب . .اهني المـش استقرار !! اهني اليهال يتعقدون ويتعذبون . ! لكن انتي راح تكفينهم وتوفينهم اذا حتى ريلج ما عطاهم حقهم ! لا يقصون عليج ويقولون لج اليهال محتاجين ام وابو . . صح هالنظريه في عقول الناس دوم . ! لكن مرات طرف واحد يكفي ! طرف واحد لو يعطي بضمير راح يسسد عن كل شي . . اتفائلي . . وبعدين هو راضي فيهم اكيد ما بيقصر في شي
روضه تطالعه : تقول يعني . .
سيف يبتسم : توكلي على الله يا روضه . . العمر يركض . . شوفي حياتج . .
روضه : حياتي مع عيال اخوي . .
سيف : لين متى ؟ مصيرهم بيكبرون . .وبيعرسون . وانتي ؟ بتقعدين تنطرين عيال عيالهم وبتربينهم ؟
روضه ابتسمت : لا . .
سيف ابتسم . .
روضه : مشكور . . جد كنت محتاجه اسمع هالكلام . .
سيف :افا عليج . . اي وقت
روضه تبتسم : وتحمل اختي . .تراها تمر فاوقات عصيبه . . ويوم يتعلق الامر ف ناصر . .يزيد كل شي فيها . . انت ماتعرف كيف كانو ويا بعض قبل ما تاخذك ! علاقتهم وايد قويه . .

سيف : ماعليج . . متفهم كل شي . .
>
<

عذاري : انت وين كنت !!!!!!!!! خررعتنا علييييك . .
مهره : عذور روحي درسي وراج امتحان !
عذاري : ماقدر ارركز افهميني مااااقدر " تطالع ناصر " خبرنا وين كنت
مهره : عذاري رووووووووحي وانا بقولج كل شي بعدين
قامت عذاري بعصبيه ودشت غرفتها وصكت ع روحها الباب بقوه
سارت صوب السده وشافت تلفونها .. اتصالات من حصيص ومن سلطان ومسج واحد منن حصيص " لا تتصلين فيني " خافت وتمت افكار تدور فراسها لكن ماقدرت تقول شي . . تذكرت سلطان وتمت تصيح وتنووح بقوه . .
>> ليش يا سلطان ليش !! شو كانت غلطتي ؟؟؟ والله ماسويت شي . .
قربت ايدينها الهنتين من ويهها وتمت تصيح وتصيح بصوت عالي لين ما بح صوتها
.

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).
قديم 11 - 07 - 28, 01:11 AM   #89
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,576  
 مواضيعي ْ » 309  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
الاوسمة
أفضل لقطة رمضانية (2)  وسام المخالفة المرورية 
افتراضي رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

.
.
.

البارت الـ 84
وخرت اييدينها ممن ع ويهها وانتبهت للفون يشع . . وعلى طول ردت
سلطان : ألو ؟
اما عذاري ما قدرت تقول شي . . تمت تصيح بصوت مسموع وتنووح بقوه . .
سلطان : خلاص كافي عاد . .
عذاري مارد عليه وتمت تصيح وتصيح وتشهق . .
سلطان : كلميني . . ودري عنج الصياح خلاص " بنبره حنونه " لا تصيحيين . . خلاصص
عذاري بصوت مبحوح : انا ماسويييت شي . . اناا
سلطان يقاطعها :ادري . . والله فهمت وادري . . انا ماقدرت اقبض غيرتي يوم قلتي لي انج تشوفين واحد من ربع منصور . .
عذاري : . . .
سلطان : ويوم شفتج برا دريت انج كنتي تلحقين ناصر . .لاني يوم بغيت اطلع شفته يربع وطلع وشفتج عقبه تطلعين وتزقرينه بس رديت دشيت الميلس . . وتميت اترييا واتصل فيج اباج ادشين داخل ّ!! لكنج قهرتيني يوم مارديتي ويوم طلعت وشفتج بويهي حطيت حرتي فيج . . وقلت كلام ما لازم ينقال . .
عذاري : حررررررام " تشهق " تتتعرف اني ما درست شي للحين ! شوف الساعه كم .. صارت 11 وانا كله اصييييييييييييح . . تباني ع اخر يوم ارسب . .ليش سويت فيني جذي ليششش
سلطان : لاني احبج واغار عليج . .
عذاري : . . .
سلطان : احبج والله . . ما كانت تيني الجرأه طول هالفتره اقولج اياها . .
عذاري : ألي يحب يووووثق . . وانت ما تثثثق فيني
سلطان : اثق فيج . . لكن ماقدر اقبض غيرتي عليج !!وتراها اول مره تصيير معانا . . لاتحكمين علي بهالطريقه . . " يتنهد " دخيلج . .
عذاري تمسح دموعها . .
سلطان : بسج صياح . . يعلنني امووت ولا اشوف دموعج
عذاري بصوت مبحوح : ان شاء الله اموت انا
سلطان بعصبيه : عذااااااااااااااري !!
عذاري ترد تصيح : انا تعبااااااااااااانه وايد . . اليوم كان وايد صصصصصصعب علي واييد
سلطان : . .
عذاري : وايد خليييييتني بروؤؤؤؤؤحي وووايد جررررررحتني ووايد " تصيييح " وايد وايد اشياء سويت فيني . . وبعد مشاكل صارت فالبيت " تشهق " ماقدر اتحمل . .
سلطان : انتي وين الحين . .
عذاري بغت تعطيه بوكس ع السؤال التافه الي مول مش وقته : وين بكون !! ع سسريري طايحه
سلطان : تخيليني طايح حذالج . . وبكل هدوء اقولج . . تعالي . . قربي خل احظنج . .
عذاري حست قلبها انفجر مره وحده ودقات قلبها دققققققت بقوه . .
سلطان : يالله تعالي خليني احظنج . .
سحبت عذاري المخده وتخيلتها سلطان وصاحت بقوه . .
سلطان : صيحي . . طلعي الي بقلبج وانتي فحظني . . طلعي . .
عذاري بصوت مبحوح : احببببببببببك . . ماتحمل جفاك . .
سلطان مبتسم : وانا احبج . . وماتحمل اتشوفين غيري. .
عذاري : لا تسوي فيني جذي مره ثانيه . .
سلطان : ما بسوي فيج جذي مره ثانيه . .
عذاري تحس خشمها وعيونها ورمو من الصياح . .
سلطان : يالله مسحي دموعج . . ولا بتخليني انا امسحهم ؟
عذاري بتغلي : بمسحهم روحي . . عندي ايد . .
سلطان ابتسم : انزين . .
عذاري بصوت ثجيل : خشمي يعورني . .
سلطان : لازم بيعورج . . من الصياح . . اعنبوج ساعتين بس اتصيحين ؟ ماتعبتي . .
عذاري : تعبت . . لو ما تعبت جان كملت ما سكت . .
سلطان ابتسم : زين صيحي علي . . اذا ما صحتي علي بتصيحين على منو ؟

عذاري : انا ما اصيحك عليك . . انا اصيح بسبتك
سلطان : شوه الفرق . .
عذاري تمسح دموعها بكلينكس: فرق كبير . . اصيح عليك يعني قلبي معورني عليك وانت حالتك صعبه وتكسر الخاطر . . لكن اصيح بسبتك . . يعني العكس . . قلبي قاسي عليك وحاقده عليك بقوه وكارهتنك بعد
سلطان فاج عينه : كارهتنننني ؟
عذاري بدلال : هيييييه
سلطان : جذابه تحبيني . .

عذاري : احبك بس كارهتنك الحين
سلطان يبتسم ع هبالتها : المهم تحبيني . .
عذاري :اقولك كارهتتتتتتتنك . .
سلطان : عيل خلاص قومي عن حظني . .
عذاري تمسك المخده بقوه : والله ماقوووووووم . .
سلطان شق الحلج : تحبيني شفتي . .
عذاري : مع الاسف شفت . .
هدوء لمده 4 دقايق . . محد فيهم رمس ..
سلطان بصوت خفيف : عذور ؟
عذاري : . ..
سلطان بصوت خفيف اكثر : ايييه !
عذاري .: . .
سلطان بصوت يادوب ينسمع : نمتي غناتييه ؟
عذاري : . .
سلطان : يعله نوم الراحه . . " بصوت اخف " اممواح . .
عذاري : . .
سلطان ماحب يبند . . ارتاح للوضع وتخيل انها جد طايحه ف حظنه ونايمه بعمق وبتعب وعقب عتاب ! فمابند ورقد معاها عالخط . .
.
.
.
ناصر : مهور والله سطلت خليني انام ! روحي شوفي ريلج يترياج من متى تحت !
مهره : يعني ما بتقولي ..
ناصر : حلفت لج باسم الله سرت البحر شميييت هوا . . وشربت لي كوفي ورديييييت تراني . . " ياشر ع كندورته " شميني . . ااذا تعرفين ريحت خمور ؟ شششمي . . والله ما سويت شي . . قلتلج الف مره رحت اشم هوا ورديت بس . !
مهره تقوم وتمسك ظهرها : خلاص دامك حلفت صدقتك . .
ناصر : انت من اول عنيده ! والحين مع الحمال ما تنطاقين ترى ! الله يعينه سيف . .
مهره تطالعه وعاقده حياتها : شوه ؟
ناصر : والله مستويه شريه انتي ترى . . روحي روحي عند ريلج . . الله ييعينه على مزاجج
مهره مشت عنه وصكت ليت غرفته عسبت يرقد ! وصكت الباب وراحت غرفتها . .
سيف مبتسم : واخيرا رحمتي حالنا ويييتي ؟
مهره : انت اهني ؟ اتحراك رحت بيت عموه
سيف : كيف اروح وحرمتي عصبت علي وما بغتني اروح
مهره تمشي وحاطه ايدها ورا ظهرها ويايه صوبه : يعني بس عشاني قلتلك لا تروح
سيف من وصلت عنده باس بطنها : فديت الي قالب مزاج حرمتي . .
مهره :ذبحتوني كل شوي حد يقولي مزاجج ومزاجج . ! شفيه مزاااااجي . .
سيف : مافيه الا العافيه . . "يبوس راسها " يالله قومي بدلي عشان نرقد وتريحين هالعيون التعبانه . .
مهره : ما بتروح يعني ؟
سيف : لا . .بنش الصبح ان شاء الله وبروح . .
مهره تبتسم : جذه اوكي . .
سيف : فديييييت هالابتسامه . . هيه خلج جذه . . روقي شويه !!
.
.
.



توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).
قديم 11 - 07 - 28, 01:22 AM   #90
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,576  
 مواضيعي ْ » 309  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
الاوسمة
أفضل لقطة رمضانية (2)  وسام المخالفة المرورية 
افتراضي رد: وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! .( روايه ).

.
.
.

البارت الـ 84
وخرت اييدينها ممن ع ويهها وانتبهت للفون يشع . . وعلى طول ردت
سلطان : ألو ؟
اما عذاري ما قدرت تقول شي . . تمت تصيح بصوت مسموع وتنووح بقوه . .
سلطان : خلاص كافي عاد . .
عذاري مارد عليه وتمت تصيح وتصيح وتشهق . .
سلطان : كلميني . . ودري عنج الصياح خلاص " بنبره حنونه " لا تصيحيين . . خلاصص
عذاري بصوت مبحوح : انا ماسويييت شي . . اناا
سلطان يقاطعها :ادري . . والله فهمت وادري . . انا ماقدرت اقبض غيرتي يوم قلتي لي انج تشوفين واحد من ربع منصور . .
عذاري : . . .
سلطان : ويوم شفتج برا دريت انج كنتي تلحقين ناصر . .لاني يوم بغيت اطلع شفته يربع وطلع وشفتج عقبه تطلعين وتزقرينه بس رديت دشيت الميلس . . وتميت اترييا واتصل فيج اباج ادشين داخل ّ!! لكنج قهرتيني يوم مارديتي ويوم طلعت وشفتج بويهي حطيت حرتي فيج . . وقلت كلام ما لازم ينقال . .

عذاري : حررررررام " تشهق " تتتعرف اني ما درست شي للحين ! شوف الساعه كم .. صارت 11 وانا كله اصييييييييييييح . . تباني ع اخر يوم ارسب . .ليش سويت فيني جذي ليششش
سلطان : لاني احبج واغار عليج . .
عذاري : . . .
سلطان : احبج والله . . ما كانت تيني الجرأه طول هالفتره اقولج اياها . .
عذاري : ألي يحب يووووثق . . وانت ما تثثثق فيني
سلطان : اثق فيج . . لكن ماقدر اقبض غيرتي عليج !!وتراها اول مره تصيير معانا . . لاتحكمين علي بهالطريقه . . " يتنهد " دخيلج . .
عذاري تمسح دموعها . .
سلطان : بسج صياح . . يعلنني امووت ولا اشوف دموعج
عذاري بصوت مبحوح : ان شاء الله اموت انا
سلطان بعصبيه : عذااااااااااااااري !!
عذاري ترد تصيح : انا تعبااااااااااااانه وايد . . اليوم كان وايد صصصصصصعب علي واييد
سلطان : . .
عذاري : وايد خليييييتني بروؤؤؤؤؤحي وووايد جررررررحتني ووايد " تصيييح " وايد وايد اشياء سويت فيني . . وبعد مشاكل صارت فالبيت " تشهق " ماقدر اتحمل . .
سلطان : انتي وين الحين . .
عذاري بغت تعطيه بوكس ع السؤال التافه الي مول مش وقته : وين بكون !! ع سسريري طايحه
سلطان : تخيليني طايح حذالج . . وبكل هدوء اقولج . . تعالي . . قربي خل احظنج . .
عذاري حست قلبها انفجر مره وحده ودقات قلبها دققققققت بقوه . .
سلطان : يالله تعالي خليني احظنج . .
سحبت عذاري المخده وتخيلتها سلطان وصاحت بقوه . .
سلطان : صيحي . . طلعي الي بقلبج وانتي فحظني . . طلعي . .
عذاري بصوت مبحوح : احببببببببببك . . ماتحمل جفاك . .
سلطان مبتسم : وانا احبج . . وماتحمل اتشوفين غيري. .
عذاري : لا تسوي فيني جذي مره ثانيه . .

سلطان : ما بسوي فيج جذي مره ثانيه . .
عذاري تحس خشمها وعيونها ورمو من الصياح . .
سلطان : يالله مسحي دموعج . . ولا بتخليني انا امسحهم ؟
عذاري بتغلي : بمسحهم روحي . . عندي ايد . .
سلطان ابتسم : انزين . .
عذاري بصوت ثجيل : خشمي يعورني . .
سلطان : لازم بيعورج . . من الصياح . . اعنبوج ساعتين بس اتصيحين ؟ ماتعبتي . .
عذاري : تعبت . . لو ما تعبت جان كملت ما سكت . .
سلطان ابتسم : زين صيحي علي . . اذا ما صحتي علي بتصيحين على منو ؟
عذاري : انا ما اصيحك عليك . . انا اصيح بسبتك
سلطان : شوه الفرق . .
عذاري تمسح دموعها بكلينكس: فرق كبير . . اصيح عليك يعني قلبي معورني عليك وانت حالتك صعبه وتكسر الخاطر . . لكن اصيح بسبتك . . يعني العكس . . قلبي قاسي عليك وحاقده عليك بقوه وكارهتنك بعد
سلطان فاج عينه : كارهتنننني ؟
عذاري بدلال : هيييييه
سلطان : جذابه تحبيني . .
عذاري : احبك بس كارهتنك الحين
سلطان يبتسم ع هبالتها : المهم تحبيني . .
عذاري :اقولك كارهتتتتتتتنك . .
سلطان : عيل خلاص قومي عن حظني . .
عذاري تمسك المخده بقوه : والله ماقوووووووم . .
سلطان شق الحلج : تحبيني شفتي . .
عذاري : مع الاسف شفت . .
هدوء لمده 4 دقايق . . محد فيهم رمس ..
سلطان بصوت خفيف : عذور ؟
عذاري : . ..
سلطان بصوت خفيف اكثر : ايييه !
عذاري .: . .
سلطان بصوت يادوب ينسمع : نمتي غناتييه ؟
عذاري : . .
سلطان : يعله نوم الراحه . . " بصوت اخف " اممواح . .
عذاري : . .
سلطان ماحب يبند . . ارتاح للوضع وتخيل انها جد طايحه ف حظنه ونايمه بعمق وبتعب وعقب عتاب ! فمابند ورقد معاها عالخط . .
.
.
.
ناصر : مهور والله سطلت خليني انام ! روحي شوفي ريلج يترياج من متى تحت !
مهره : يعني ما بتقولي ..
ناصر : حلفت لج باسم الله سرت البحر شميييت هوا . . وشربت لي كوفي ورديييييت تراني . . " ياشر ع كندورته " شميني . . ااذا تعرفين ريحت خمور ؟ شششمي . . والله ما سويت شي . . قلتلج الف مره رحت اشم هوا ورديت بس . !
مهره تقوم وتمسك ظهرها : خلاص دامك حلفت صدقتك . .
ناصر : انت من اول عنيده ! والحين مع الحمال ما تنطاقين ترى ! الله يعينه سيف . .
مهره تطالعه وعاقده حياتها : شوه ؟
ناصر : والله مستويه شريه انتي ترى . . روحي روحي عند ريلج . . الله ييعينه على مزاجج
مهره مشت عنه وصكت ليت غرفته عسبت يرقد ! وصكت الباب وراحت غرفتها . .
سيف مبتسم : واخيرا رحمتي حالنا ويييتي ؟
مهره : انت اهني ؟ اتحراك رحت بيت عموه
سيف : كيف اروح وحرمتي عصبت علي وما بغتني اروح
مهره تمشي وحاطه ايدها ورا ظهرها ويايه صوبه : يعني بس عشاني قلتلك لا تروح
سيف من وصلت عنده باس بطنها : فديت الي قالب مزاج حرمتي . .
مهره :ذبحتوني كل شوي حد يقولي مزاجج ومزاجج . ! شفيه مزاااااجي . .
سيف : مافيه الا العافيه . . "يبوس راسها " يالله قومي بدلي عشان نرقد وتريحين هالعيون التعبانه . .
مهره : ما بتروح يعني ؟
سيف : لا . .بنش الصبح ان شاء الله وبروح . .
مهره تبتسم : جذه اوكي . .
سيف : فديييييت هالابتسامه . . هيه خلج جذه . . روقي شويه !!
.
.
.



توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلله , آإدريّ , دربه , رجليّ , روايه , علىً , فيني , وسط , نوني , وطتّ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كَنُ دَآئَمآ مَعْ آلله .. يَكَنْ آلله مَعَكْْ~ ♥янōoғ'тк °ˆ~*¤®§(* المنتدى الإسلامي *)§®¤*~ˆ° 10 14 - 06 - 13 10:59 PM
لبيه ياللي لو طلبني ألبيه..للعاصمه حافي ولو دربه خبوت..mms تصميمي يسعدني تواجدكم ᗩshє5h яeeм ∫• قسم الرسائل والمسجات Mobile SMS ورسائل MMS 66 11 - 11 - 24 11:05 AM
بِيِوْتَ يَحَبًهآإ آلله وْ رسَوَؤلْهَْ~ ♥янōoғ'тк °ˆ~*¤®§(* المنتدى الإسلامي *)§®¤*~ˆ° 8 11 - 04 - 23 01:13 AM
كـم آآآه غ ـنــّـينــا ... وكم آآآه قـلنـــــا ! ! كتلوني ولو قتلوني منتدى الشعر والخواطر 2 10 - 11 - 06 06:29 AM
الحرف الرونسي+نوني... ويستمر الابدااااع big boss منتدى مبدعي الفوتوشوب 13 09 - 07 - 16 09:15 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist  sitemap sitemap2 tags directory


الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر

www.xzx4ever.com/vb/index.php

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول