منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
تبعثرت بحبك : أول روايه لي
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12 - 12 - 14, 10:15 AM
الصورة الرمزية بنت نيوتن
 
بنت نيوتن
وتر فعّــال

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بنت نيوتن غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
 رقم عّضوَيًتِـيً » 41170  
 تاريخ آنظمآمي » 06 2011  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,023  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 32978  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » بنت نيوتن غير متواجد حالياً
افتراضي تبعثرت بحبك : أول روايه لي

السلام عليكم ورحمة الله
هاي راح تكون اول روايه لي بلمنتدى
ان شاء الله تعجبكم
اهم شي تفاعلكم بلروايه
في بدايه راح يكون كل اثنين و جمعه انزل بارتين يعني اربع في الاسبوع و بعدها
اثنين و جمعه راح ينزل البارت واحد بيكون بارتين بلاسبوع
واذا صار عندي ضروف بخبركم انه راح يتاجل ..
لي عوده مع اول بارت

اذا لا تملك حساب مفعل بالمنتدى وتود شكر صاحب الموضوع .. رجاءً قم بوضع تعليقك هنا ♥ ~



 

توقيع » بنت نيوتن

جزء كبير جدا من قلبي في مدينه اخرى




رد مع اقتباس
رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي
قديم 12 - 12 - 14, 04:23 PM   #2
بنت نيوتن
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية بنت نيوتن

 رقم عّضوَيًتِـيً » 41170  
 تاريخ آنظمآمي » 06 2011  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,023  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 32978  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً »  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » بنت نيوتن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي

بارت 1

لمياء والدموع في عينها : يممممممممممممه ما ابيييه و ربي مابيييييييه
ام محمد ما على كيفك انتي وااايد ترفضي واحنا نسكت عنك
لمياء : يممممه
ام محمد تقطعها : لا لا انا اخذت قراري و الحيييين راح اخبرهم اننا موافقين
لميا تنزل و تبوس ايد امها و الدموع تنزل : هاي اخر مرة ارفض واذا جاني احد ثاني ما راح ارفضه و غصبن عني باخذه
ام محمد وهي تصارخ : يكفيي احنا وااايد تحملناج لا اول و لا اخر فاهمممة وانا اذا قلت انك بتاخذيه يعني بتاخذيه
لمياء تبيكي : ..
محمود ينزل من الدرش : ايش صاير الصوت واصل لحد بيت الجيران
لمياء تركذ صوبه و تمسك ايده بقوه : محمود كلم امي خبرها اني ما ابييه
محمود يناضر امه وش السالفه
امه تناضر عليه و تناضر لمياء ابتسمت : اختك ذي ما تبي تتزوج وكل مرة ترفض
محمود يناضر لمياء ويمسك ايدها و يجلسها : لمياء ليش ما تبيه
لمياء بانفعال : انا ما جاهزه اني اكون ام وربه بيت يحتاج لي وقت
محمود : احنا بنكلمهم و بنقول لهم لا يستعجلون وانتي فكري و جهزي نفيتج
لمياء و الدموع تنزل : يعني لازم تسون الي تبوه و تعيشوني حياة انا ما ابيه ومع الشخص يلي ما ابيه حرام عليكم و وخرت ايد محمود بقوه و ركبت الدرج بقوه و سكرت الباب بقوه
محمود يبي يشوفها بس صوت امه قطعه : خليها
محمود يناضر امه و بابتسامه : تمام
ام محمد : ام حنونه بس احيانن عصبيه لها كلمة بلبيت
ابو محمد : اب حنون و طيب يحب اولاده و هم اغلى شي عنده بس ينشغل بشغله
محمود : عمرة 24 يشتغل بشركة ابوه و يحب اخوانه و اخواته و اكثر شي لمياء وما يرضى لاحد يزعلها ملامح وجهه حلووو و طويل و معضل
لمياء : حلووة دلوعه تحب اخوها محمود وااايد عمرها 21
لميس : اخت لميا عمرها 23 حلووة و الحين هي متزوجه من شهر و اليوم راح ترجع من شهر العسل
محمد : متزوج وعنده بنت و ولد سالم و سلمى
سامي : اخر العنقود وسيم واحلى واحد من اخوانه دلوع امه تحبه واايد راح تعرفون عليه اكثر بعدين
_____________________________
في بيت بو سلمان
خالد : يمه سلمان اليوم بيرجع مع زوجته تجهزي للمطار
ام سلمان : اي صح شلون نسيت بخبر الشغاله تروح بيته ينظفونه
خالد : تمام
ام سلمان : متى يبجيون
خالد : الساعه 9 بس تدرين احتمال بيتاخروا بس بنطلع ساعه 9
ام سلمان : تمام بروح اخبر الشاغله
تنزل سمر من الدرج : صببببببببببباح الخير
الكل : صباح النور
سمر : يممممممممممه شو الفطور
ام سلمان : روحي المطبخ وشوفي اي شي يناكل و كلي
سمر : افااا انا اكل اي شي
ام سلمان : انتي يوم كنتي صغيره كنتي تاكلي بو طايح و احنا نضرب ايدج
سمر : اششش يومه لازم تفشليني و تناضر خالد يلي مندمج بفونه : خاااااااااااالد خاااااااالد
خالد : .........
سمر : وججججحع ما تسمع خالد
خالد : هااااااااا
سمر : هاااااا فعينك
خالد : خير شو تبين
سمر : انت منو تراسل ماخذه عقلك و فكرك
خالد : انتي شو يخصج انطبي مناك
سمر : اخوي
خالد بضحكه استهزاء : هههه قال اختي قال ههههههههههههههههههههههههه وانفجر من الضحك
سمر : يمممه شوفي
ام سلمان : شو فيه
سمر : اووووووووف احسن اروح افطر من مجابل هلويه يلي يجيب الجلطه
خالد بصراخ : عسى الاكل ينطبق فحلقج و نفتك منج
ام سلمان : اشششش شو هلكلام هلكلام تقوله لاختك
خالد : ارجوج يمه هاي اخت
سمر واصل حدها : بروح
خالد : روحي عساج ما تردين
ام سلمان تناضره بعصبيه : خااااااااالد
خالد : شووو
ام سلمان : ام حنونه و طيوبه تحب اولادها
ابو سلمان : ابو حنون و طيوب مرة يحب سمر واااايد ووايد يدلعها
سلمان : متزوج بنت عمته لميس حلوو عمره 24 يحبها بجنون
خالد : عمره 22 مغازلجي حلووو ما يطيق سمر
دلال : عمرها 17 اخر سنه ثنويه عامه حلووة وااايد
خليفه : عمره 23 حلووو بس محمود احلا عنه وااايد مع محمود يشتغل بشركه بو محمد
______________________________________________
ساعه 3 في بيت بو محمد
ام محمد : محمود
محمود : هاااا
ام محمد : روح شوف اختك لحد الحيين ما طلعت من غرفتها
محمود : ما قبل شوي قلتي اجعد خلها
ام محمد : ما وقته روح شوفها اخاف تسوي شي بعمرها
محمود : من عيوني وراح
:

:


:


:


ميثم : لمياء بشتاق لج حيييييييل
لمياء : وانا بعد و الحزن بعيونها
ميثم : ما بخليج مهما كان هذي فتره و بتعدي
لمياء تنزل راسها : .....
ميثم : ما ابي ينزل راسك وانا موجود
لمياء ترفع راسها : .
ميثم بابتسامه : ربي لا يحرمني منج
لمياء ما تدري شو ترد عليه :............
ميثم : خلاص ابي اسمع صوتج قبل لا اروح
لمياء : ما اعرف شو اقول
ميثم باتسامه حب : تمام دام بتجعدين جي بدون ما تتكلمين بروح
لمياء تمسك ايده ..و الدموع تنزل : تكفى لا تروح
ميثم : تحبيني
لمياء : شو هلكلام
ميثم : بس ابي اسمع منج تحبيني
لمياء : انت ادرى
ميثم : تدري شو
لمياء : شووو
ميثم بصراخ : احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
لمياء انصدمت من جرءته قدام الناس : لاحد يشوفنا
ميثم : وشو فيها بعد و يرجع يصارخ امووووووت فيها
لمياء : اشششش بس بس
ميثم : احبك احبك احبك يا بنت انتي اخذتي قلبي وروحي شو سويتي فيني جننتيني
لمياء : ههههههههه روح ربي يوفقك
ميثم : تمام ديري بالك
لمياء : ولا يهمك من عنوني
ميثم : تسلملي هلعيون الكبيرة
لمياء تطالعه منصدمه منه
ميثم شرد خاف لا تسوي شي
لمياء ضحكت من تصرفه و بعدها تذكرت انه راح يبعد عنها وتنزل دموعها
ميثم يرجع لورى و يشوف دموعها تطيح كسرت خاطره بس ما بيده شي و بهمس : برجع لج يا حبي وعد

:


:

لمياء و الدموع بعيونها و ينزل حبه حبه و هي تشاهق : مستحيل اخليك احبك ومستحيل اخذه مستحيل ما راح اخلي احد ياخذ حبنا
يقطعها دق الباب محمود : لموي ... لميا ... فتحي الباب
لمياء مسحت دموعها و فتحت الباب
محمود شافها و انصدم من شكلها مسكها من ايدها و دخلها الحمام و قال لها تمسح ويها
لمياء : مسحت ويها وطلعت
محمود جعدها بسرير : شو فيج
لميا : ما فيني شي
محمود : تكلمي لموي فيج شي منو ضايقج
لمياء بدء الدموع تنزل وما تقدر تحبس اكثر : ميثم يا محمود ميثم
محمود بصدمه : شو فيه ميثم
لمياء : هو يحبني وانا احبه وما ابي احد يدمر حبنا
محمود تنهد : حاس فيج لموي بس هاذ مستقبلج وهو بيطول بدراسته وانتي بتعجزي
لمياء : عادي اعجز
محمود : ما يصير لمياء شوفي شلون بيكون شكلج وانتي لابسه فستان العرس وانتي وجههك عيوز
لمياء : هههههههههه اسكت
محمود : فديت هلضحكة
لمياء : ربي لا يحرمني منك
محمود : ولا يحرمني من اروع اخت بدنيا كلها
لميا : بس بس خلي شوي لزوجتك
محمود : فديت زوجتي
لمياء : لااااااااه
محمود حابس الضحكة : تغارين
لمياء : من شو يا حضي من ذا الشكل
محمود و يرمش عينه : يعني انا ما حلووو
لمياء : ايييه خوز مناك قول لزوجتك هلسوال مو حقي انا اختك
محمود : فديت زوجتي
لمياء : بسس بسسس لا يكثر
محمود : يا حلات زوجتي احبها
لمياء : روح مناك
محمود : تطرديني
لمياء : ايه اطردك شو فيها
محمود : خلا نتغدى
لمياء : تمام
محمود : تصدقي امي يلي قالت لي انه اناديج و اشوفج
لمياء : صدق
محمود : ايه
لمياء : فديت امايه بروح اجاملها
محمود : يكفي تجامليها بس يوم تذوقي اكلها
لمياء : اشششششششششش بس بس لا تسمعك
محمود بابتسامه عريضه : قدامي اشوف
لمياء : زين زين جايه
___________________________________
في بيت بو ميثم
احمد يدخل على امه : هاااا يمه وافقوا
ام ميثم : ايه يوبه وافقوا
احمد : تمام متى يبون نخطب
ام ميثم : هم ما يبون يستعجلون
احمد بانفعال : ليييييش
ام ميثم : هاذ طلباتهم
احمد : تمام يصير خير انا بطلع تبين شي
ام ميثم : دير بالك
احمد : تمام
وطلع
ام ميثم تصير اخت ام محمد : حنونه تحب اولادها وطيبه
ابو ميثم : حنون و طيب
ميثم : عمره 23 مسافر يدرس برع من 6 شهور تقريبا و بيرجع بعد سنتين تقريبا وسيم له جمال مرةة خفقه
احمد : عمره 22 يشتغل بشركه حلووو احلا واحد بين اخوانه طويل و معضل
حنان : عمرها 19 تدرس حلووة ملامحها واايد حلووة
سعيد : 14 سنه مزعج وااايد و اكثر شي يحب يضايق حنان
نورة : 16 بثاني تنوي بنفس مدرسه دلال
وبسسسس
لي عوده مع بارت الثاني

توقيع » بنت نيوتن

جزء كبير جدا من قلبي في مدينه اخرى




  رد مع اقتباس
رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي
قديم 12 - 12 - 14, 05:03 PM   #3
عبدالله الشاعر
وتر نشيط

 رقم عّضوَيًتِـيً » 28381  
 تاريخ آنظمآمي » 09 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 671  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 134958  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً »  
 دولتي » Azerbaijan
 جنسي » male
 حالتي » عبدالله الشاعر غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي

أتمنى لك التوفيق دائما...
ودمت مبدعة ..
كما أتمنى أن نرى لك روايات بالفصحى أيضا

  رد مع اقتباس
رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي
قديم 12 - 12 - 14, 09:00 PM   #4
سكر العيؤون
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية سكر العيؤون

 رقم عّضوَيًتِـيً » 49816  
 تاريخ آنظمآمي » 05 2012  
 مشآرٍڪْآتِي » 580  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 19491  
 هوَآيًاتي » كره القدم  
 مڪْآنيً » عند اللفــه بنزوى...  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » سكر العيؤون غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي

يسلموو ع الطرح الرائع
واصلي

توقيع » سكر العيؤون
سَوْفَ أٌحَبْ حِينَ أٌفْقَدْ..!
  رد مع اقتباس
رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي
قديم 12 - 12 - 14, 09:01 PM   #5
سكر العيؤون
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية سكر العيؤون

 رقم عّضوَيًتِـيً » 49816  
 تاريخ آنظمآمي » 05 2012  
 مشآرٍڪْآتِي » 580  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 19491  
 هوَآيًاتي » كره القدم  
 مڪْآنيً » عند اللفــه بنزوى...  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » سكر العيؤون غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي

يسلموو ع الطرح الرائع
واصلي

توقيع » سكر العيؤون
سَوْفَ أٌحَبْ حِينَ أٌفْقَدْ..!
  رد مع اقتباس
رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي
قديم 12 - 12 - 14, 11:14 PM   #6
بنت نيوتن
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية بنت نيوتن

 رقم عّضوَيًتِـيً » 41170  
 تاريخ آنظمآمي » 06 2011  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,023  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 32978  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً »  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » بنت نيوتن غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي

البارت 2
بعد يومين
لميس جاعده تناضر نفسها بلمرايه : اوووف من زمان ما عدلت شي بشكلي من يوم ما تزوجت يحتاج لي تعديل
لميا : هلا برش ..
لميس تقاطعها : ما وقته ... تجي معي
لميا : وين
لميس : بروح الصالون
لميا : اكيييد حد يرفض يروح الصالون
لميس : تمام بمر عليج تجهزي
لميا : تمام .. باي
لميس : باي
_______________________________________
ميثم : ششششششششششششششششو
ام ميثم : هيه يوبه و بعد اسبوعين ملكتهم
ميثم يتنهد من الصدمه : ليييش مستعجل انزين انا عندي اكزامات ما راح اقدر اجي .. بس يومه انتي متاكده انها موافقه
ام ميثم : كم مرة اقول لك ايه
ميثم بحزن : تمام يمه اخليج الحين
ام ميثم : ربي معك دير بالك و اهتم بدراستك
ميثم سكر بدون لا يرد على امه و تنزل دموعه من القهر : الحييين شو اسوي اخليها تروح من ايدي كان المفروض اتزوجها بعدها اكمل دراستي اوووووف شو اسوي الحيييين ... بتصل لمحمود
محمود : هلا شحالك شخبارك
ميثم بعصبيه : عطني رقم اختك
محمود : اي اخت
ميثم : لا تسوي عمرك ما تدري اقول لك عطني
محمود : اسممممع انتا ما لك خص باختي وهي الحين راح تشوف مستقبلها مع شخص 2
ميثم بعصبيه : اقول لك عطني
محمود : شو بتسوي يعني
ميثم : مالي بارض لك
محمود : خلنا نتفاهم مثل الاوادم غير كذا بسكر الخط
ميثم : انتوا ما ينفع معكم غير هلاسلوب انتوا غصبتوها صححح غصبتوها تتزوج اخوي علشان انقهر
محمود : احنا ما غصبناها ولا شي هاذ حضها و احمد بروحه اجى و طلب ايدها لا تعقه فينا
ميثم سكر و واصل حده رمى كل شي جنبه
يدخل عليه صالح : شو فيييك
ميثم بصياح : اخذوها مني ما اعرف شو اسوي ... ما لي حل غير اني ارجع
صالح : شووو شووو ترجع عندك اكزامات راح تضيع عمرك
ميثم : يهون عمري بس ما اعيش طول حياتي منقهر اخخخخخ منك يا احمد ما حصلت غير يلي احبها و ابيها
صالح : لا تكون اناني هو يلي خطبها قبلك و بعدين شي وايد بنات ما انقرضوا
ميثم : بس ذيييك يلي احبها بس استغربت كيييف وافقت عليه اكيييد غصبوها مستحيل هي تحبني انا وهي لي انا وبسس وما بخلي احد ياخذها من يكون
صالح : خلاص هدي هدي ما يصير الا خير
ميثم : اي خير تروح مني
ويدق لمحمود مرة ثانيه وما يرد ويرمي الفون بقوه
____________________________
في عالم 2 ^^
ريم منفعله و الابتسامه ما تفارقها : يمه من صجج مشعل يبيني
ام عبد الله : ايه يمه و اليوم كلمني على اساس بيجي يخطبج اذا وافقتي
ريم : امبيييييييييه انا ما جاهزه
ام عبد الله : شو ما جاهزه ما يحتاج تتجهزي
ريم : عيييل شو بلبس
ام عبد الله : عيل بكلمه باكر يجي
ريم : اي احسن
يدخل عليهم رائد : شو فيييه
ام عبد الله : بارك لاختك
رائد يناضر ريم : مبروك بس ليش
ريم منزله راسها و مستحيه : الله يبارك فيك
ام عبد الله : ولد عمك مشعل يبيها على سنه الله و رسوله
رائد : صدق
ام عبد الله : لا اكذب اكييييد صدق
رائد بابتسامه : ههههه طلع يحب انا راح اوريه و متى بيجي
ام عبد الله : اليوم
رائد بلع ريجه و منصدم : اليييييييييييييييييييوم
ام عبد الله : ايه هو قال لي كذي
رائد : لا لا لا شكله مستعجل وااايد اجلوه بعد اسبوع
ريم تناضره : .....
رائد شاف عليها : شوووو
ريم :......
رائد : انتي راح تتجهزين بلاسبوع يكفيج
ريم : تمام و صعدت فوق
رائد : شو فيها
ام عبد الله : ما ادري
رائد : هي تبيه صح ولا انتي غصبتيها
ام عبد الله : لا حشى شو اغصبها هي بروحها وافقت و كانت حيل مستانسه
رائد : اهاااا غريبه

___________________________________________
في بيت سلمان
رجعت بلبيت و دخلت الغرفه و بدلت ملابسها كانت لابسه فستان خفيف ماسك على جسمها
ولونه حليبي على لون جسمها و فتحت شعرها المصبوغ كان طويل لحد تحت ظهرها ولونه احمر و الجذل يلي قدام كان قصير لفوق العيون كان شكلها كانها صغيرة يعني وحده بسن 15 ما يبين انها كبيره و رسمت عيونها بلايلينر و كحل و حطت بلشر على خفيف
و نزلت تحت تنتضر سلمان
سلمان دخل و اول ما شاف لميس شهق : بس ما حب يبين انه شاف شي وجعد بلكرسي و سوى عمره يبكي
لميس : شوو فيييك سلمان تقترب منه
سلمان : ما فيني سي و يمثل انه يبكي
لميس : لا فيك شي قول
سلمان : ما فيني يزيد من صياحه و يشوف ينبه ماي و ياخذ منه يقلب و جهه و ياخذ الماي و قطر بعيونه
لميس : اول مرة اشوفك كذي تصيح
سلمان قرب صوبها و حضنها بقوه
لميس انصدمت من حركته : شوو فيك
سلمان :......
لميس : ليش ساكت تكلم
سلمان : يرد و يبكي مرةة 2
لميس تبعد عنه : اذا ما تكلمت انا طالعه
سلمان على طول قال : امزح شو فيييييج
لميس اخذت مخده الكرسي و ضربته بوشه : يلعيار
سلمان طالعها : اييييي يعور
لميس : اسسسسسفه
سلمان لا عادي
لميس : .......
سلمان : خفتي على
لميس منزله راسه : ..............
سلمان : خفتي صحححح
لميس تحاول تغير السالفه : اليوم معزومين عند امك
سلمان يطالعها يدري انها تبي تغير السالفه : ايه ادري
لميس : انا بروح البس عبايتي
سلمان : خليييج شوي
لميس : ما حلوة نتاخر عليهم
سلمان : عادي انا بتصل فيهم و بخبرهم
لميس : سلممممممممممممممان
سلمان : عيونه
لميس : خلا
سلمان : وين
لميس : ششششو ويييين بيت امك
سلمان : شو رايج ناكل برع
لميس : لا ما يصير انا وعدت امك انه راح نتعشى ما يصير نضربهم طاف
سلمان يتنهد : تمام
لميس راحت و جهزت و لبست عبايتها و نزلت تحت
كان سلمان ينتضرها
سلمان بحزن : خلا
لميس حست فيه بس طنشنت : خلا
سلمان استغرب انها ما حست انه متضايق و ركبوا السيارة بحزن : لموستي تراني زعلان
لميس اوووف ما فيني بارض له : اهاااا اسفه
سلمان انصدم من برودتها و عصب : شووو اها اسفه
لميس بصراخ : شو تبي اقول عمري حياتي حبي لا تزعل ولا تبيني اقول لك خلاص ما نروح بنتعشى برع
سلمان : بس بس خلاص ما قلت شي
لميس : قطيييييعه
سلمان : شووووو
لميس :.......................
سلمان : تمام لميس انا براويج
لميس خافت
_____________________________
في بيت بو محمد .. في غرفت لمياء
لميا : ههههههههههههههههههه صصصج كان شي
فاطمه : اجول اخليج الحييين اخوي يناديني
لمياء : تمام باي
يدخل عليها سامي و يقلد صوتها : تمام باي
لميا تناضره : ما لي بارض لك
سامي : ولا انا امي تناديج للعشى
لمياء : اهاا تمام بنزل ... ونزلوا
كان الكل موجود محمد و زوجته و بو محمد ام محمد و محمود ينتضروها عند غرفت الطعام
دخلت و سلمت و جعدت جنب محمود : وييين لميس
ام محمد تناضرها : شو نسيتي انها تزوجت
لميا : اي صححح لانه من زمان ما اجتمعنا فهيييك
محمد : شخبارج لمياء لا حس و لا خبر ما سمعنا عنج شييي
لميا بابتسامه : تمام اخوي انت شخبارك
محمد يناضر رغد : بخييير
لمييياء تناضر رغد : شخبارج من زمان ما سمعت عنج شي
رغد : الحمد لله تمام
ام محمد : اي صح ما باركتوا لميا ْ
محمد و غلا يناضر لمياء : مبروك لييييش
ام محمد تناضر لمياء : راح تنخطب بعد اسبوعين
محمد و رغد بابتسامه : مبروووووووووك
لمياء حابسه دمعتها : الله يبارك فيكم
محمود حس فيها و مسك ايدها
لمياء استرخت و رجعت تناضرهم و بابتسامه مزيفه : الله يبارك فيكم
محمد : اي صح ما خبرتكم .... رغد
الكل شاف رغد ...
رغد استحت و نزلت راسها
محمد شافها : وقال حامل بشهر الثالث
ام محمد : صدج فرحتلج مبروووووك
الكل : مبروك
رغد بابتسامه : الله يبارك فييييك
لمياء : انا بروح فوق
محمود يناضرها : ما كليتي شي
لمياء : ما لي نفس
بو محمد : وين بنتي جعدي
لمياء : اسمحلي ابوي تعبانه و راسي يعورني
بو محمد : اوديج المستشفى
لمياء : لا ما له داعي بشرب بندول و بنام
بو محمد : ديري بالج
لمياء : تمام من عيوني
محمود : بجي معج اطمن عليج
لمياء : لا خليك
محمود : بجي معك قلت
بو محمد : خليه يطمن عليج
لميا : تمام
و صعد معها فوق
___________________________________
في بيت بو سلمان
الكل كان مويود
ام سلمان : لموس شلون كان شهر العسسل اكيييد استانستي
لميس تناضر سلمان و شافته معصب و رجعت نضرها لام سلمان : مرةةة حلووو ايه واااايد ما قصر معي بشي
ام سلمان : اهم شي انك مرتاحه
لميس بالعه ريجها : اكيييييد
سلمان ناضرها بنضرت استهزاء : هههههه يمه لا توصي حريص هي بعيني .. و يهمس للميس : لا تفكرين نسيت لحد الحين زعلان منج
لميس تنهدت : عن اذنكم
ابو سلمان : على وين بنتي
لميس : الحين برجع ... طلعت برع ... و بدء دموعها تطيح : ليييش انا شو سويت علشان يسوي بي كذي و تنزل دموعها
فجاء يقاطعها صوت ...... خالد كان تو بس راجع من البيت كان طالع مع ربعه : لميس لميس
لميس انتبهت له و لفت و كان الدموع تنزل و الكحال كله خرب مكياجها
خالد انصدم يوم شافها تبكي :لميس انتي تبكي
لميس على طول مسحت دموعها : لا
خالد : ليييش شكلج كذي سلمان سوى بيج شي
لميس : لا ما فيني شي
خالد : تقصين على وراح داخل و مسك سلمان من طرف ملابسه
سلمان من صدم من حركته : شو فيك
خالد : صفعه بقوه
الكل ساكتين و ما يدرون شسالفه
خالد انتبه انه الكل يشوفونه : تعاااال
سلمان : وخر ايدك ...
خالد : انت شو سويت للميس
سلمان منصدم منه : شو سويت
خالد : متاكد انك ما سويت شي
سلمان : ايه متاكد
خالد تنهد و طالع عيونه و صعد فوق
سلمان : لحضه لحضه وين تروح بعد ما خربت لي يومي و فشلتني جدام اهلي جذي بكل بساطه تشرد و ضربه بكف قوي : انت شو يخصك بيني و بين لميس هي زوجتي كيفي اسوي الي ابيه و طلع كل الحره الي كان فييييه
انت جنيت ولا انخبلت تحاسبني شو سويت
خالد يناضره وما يبي يكبر السالفه : تمام اسفين ما كان قصدي
سلمان : اسفين ذي ما تنفع معي فاهم و ضربه مره ثانيه
خالد وصل حده : انا وااايد سكتت عنك وما رديت خذيت الي تبيه وانا ما قلت شي
سلمان انصدم من تصرفه : اسمع هلمرة راح اطوفها المرة الجايه اذا شفتك تتقرب منها راح تشوف شي ما عجبك
خالد يضحك بسخريه : ههه لا خلاص انا خفت وااايد
سلمان : اسمحلي مالي وقت لك
خالد : لاااا انا الي عنده وقت لك
سلمان : عيل انطم ولا تددخل باشياء ما تخصك
خالد : حاضرين بابا تبي شي 2
سلمان : قصر حسك ولا راح اقطع لسانك شكلك نسيت منو انا
خالد : ايه نسيت منو انت
لميس سمعت صوتهم لانه كان واصل و تضايقت : انا شو سويت ياليتني ما طلعت الحين فرقت بين اخوان يا ربي منك لميس الحين شو اسوي
سلمان ياخذ له ماي لانه جف حلقه و خالد طلع من المطبخ و انصدم بلميس و كان فانفه نزيف و ابتسم لها بابتسامه و فيييه حزن و كمل طريقه
لميس ما فهمته و دخلت عند سلمان : يعورك شي
سلمان يناضرها : ......
لميس تتقرب منه و تطالعه و تشوف انه ما فيه شي بس استغربت لانه خالد كان فانفه نزيف وهو ما فيه شي و هي تتنهد : سلمان خلا البيت تعبانه انا
سلمان يناضرها بنفس النضره : لا بنام اليوم هني
لميس في نفسها ما تبي بس ما تبي لانه اذا عاندته راح يصارخ عليها : تمام
سلمان يضحك بسخريه : ههه يعني يعجبج تجعدين هني ما مانعتي
لميس : لانك معصب وما يصير ارفض شي لانك بتقلب الدنيا فوق تحت
سلمان : ايه دوري لج اعذار
لميس : شو فيك سلمان انت مو يلي اعرفه ليش تغيرت اول ما رجعنا كله تتضارب احاول ارضيك بس ما تغيرت و تنزل دموعها
سلمان كسرت خاطرها بلع ريجه و تقرب صوبها ومسك ايدها : انا اسف لميس وربي ما كان قصدي
لميس مسحت دموعها : لا عادي و ابتسمت ابتسامه خفيفه
سلمان : اي صح نسيت امايا و ابوي شت شو اسوي
لميس حابسه الضحكه : روح عندهم
سلمان يناضرها بحب : ايه اكييييد بروح
وطلعوا من المطبخ و الابتسامه بوجوهم
ام سلمان ابتسمت يوم شافت الامور طيبه : اليوم راح تنامون عندنا
سلمان : لا يمه راح نرجع البيت
ابو سلمان : الوقت متاخر وانت اكيييد تعبان خلكم لحد باكر و باكر رجعوا البيت
لميس : ما يصير عمي ما عندي ثياب هني
ابو سلمان : افاااااا ثياب سمر اعتبريه ملابسك
سلمان يناضر لميس : شو رايج
لميس تبادله : انت شو رايك
سلمان : انا ابي راحتج
لميس : وانا راحتي معك
سلمان : انا ما راح اتركك
لميس : ادري
ام سلمان : بس بس الغرفه فوق تنتضركم نضفناها لكم
لميس حابسه الضحكة : تسلمين عمتي
سلمان : خلا
لميس : تصبوح على خير
الكل : انتم من اهله ..
وصعدوا فوق لغرفت سلمان
سلمان من دخل تذكر ايام الخطبه مسك ايد لميس و حبها على خدها : انا بروح البس
لميس : تمام خذ راحتك
سلمان خذ ملابسه و دخل الحمام
لميس جعدت تشوف غرفته اول مرة تدخله والتفت اتباهاا مذكره فوق السرير اخذته و بديت تقراءه كان كله قصايد حقها كان يكتبها فجاءه تسم الباب الحمام ينفتح على طول رمت المذكرة
سلمان يتقرب منها: شو بتجعدين بلعبايه طول الوقت
لميس نست تفسخ عايتها : اي نسيت .. و فسخته و علقته بلعلاقه ... و جعدت على طرف السرير
:

:

خالد : اه ه ه ه يا قلبي تكفى لا تنزف هاذ حضك المفروض تتمنى لها السعاده دام صارت ما من نصيبك و يمسك قلبه و بدت دموعه تنزل ... و بدون ما يحس نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااام
انتهى البارت

توقيع » بنت نيوتن

جزء كبير جدا من قلبي في مدينه اخرى




  رد مع اقتباس
رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي
قديم 12 - 12 - 15, 03:28 PM   #7
mimi_alg
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية mimi_alg

 رقم عّضوَيًتِـيً » 53324  
 تاريخ آنظمآمي » 12 2012  
 مشآرٍڪْآتِي » 378  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 43054  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً »  
 دولتي » Algeria
 جنسي » female
 حالتي » mimi_alg غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر العيؤون مشاهدة المشاركة
يسلموو ع الطرح الرائع
واصلي



يسلموووووووووو

توقيع » mimi_alg



  رد مع اقتباس
رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي
قديم 13 - 12 - 21, 04:15 PM   #8
لـ(أمير القلم)ــؤي
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية لـ(أمير القلم)ــؤي

 رقم عّضوَيًتِـيً » 56716  
 تاريخ آنظمآمي » 12 2013  
 مشآرٍڪْآتِي » 588  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 4664  
 هوَآيًاتي » عالم السيارات  
 مڪْآنيً » حيث لا يكون أحد  
 دولتي » Saudi Arabia
 جنسي » male
 حالتي » لـ(أمير القلم)ــؤي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبعثرت بحبك : أول روايه لي

يسلمو واصل الإبداع

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لي, أول, تبعثرت, بحبك, روايه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رميت أقدآري في طريجكـ ، وصصرت في عروقي دم ..| للكآتبةة عنآ حيآتي ..| яσм♡αиcε قسسم آلروآإيــآإت آلطويلةة 154 13 - 01 - 18 05:34 PM
ششآمخ’ــةٌ أنآ كالسمآء...../جديد تصويري ..بورتريه^^ Rmos منتدى التصوير الفوتوغرافي 22 12 - 11 - 14 07:37 PM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 05:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول