:: حصريات منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز ::

       
 الصفحة الرسمية لـ المغرد عمر يعقوب الرحبي ( أخرس الوجدان ) .. !

منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 08:54 PM   #21
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

..
يوم زواج سلطان ..
الساعه 2:00 ظهر
البيت مقلوب فوق تحت..ام سلطان طلعت من بدري للقاعه تشرف على تحضيرات...
..
البنات مشغولين مع الكوفيره في غرفة لمياء..
الهنوف فيها الجوال/هاا في رايكم اي تسريحه اسويها..
لمياء /خليها تسوي لك هذي جداً جميله..وناعمه..
اميرة /اما انا بفك شعري ع طوله اجمل..
...../فكيه وشوفي
اميرة التفتت بصدمه لسلطان المتكي على الباب..تخصرة/لا والله وش اريك اظفره احلى!!
سلطان سحب الجوال من يد الهنوف يقلب في صور التسريحات..اشر للكوفيره/سوي لها هذي
اميرة شفت الصورة نفخة فمها /اءء تكفى لا ما ابي تسريحه
سلطان/ليش
اميرة /تسريحات للمتزوجات مو لنا يصغر..
سلطان قرب لها ..وبهمس/وانتي وش!!..يالله اسمعي الكلام..
الهنوف/خلك منا الحين يا معرس..طالع كشخه
سلطان ابتسم /من يومي
لمياء تعلقة في ذراعه/اموت على اخوي الخقه..
سلطان يضحك /وخري لا تخربين كشختي..يالله ان طالع اشوفكم وقت الزفه(وغمز لهم)
اميرة جلسه بزعل منه..
سلطان قبل يطلع لف ل اميرة وهو متجاهل زعلها/اميرة ياويلك ان حطيتي مكياج..غير المسكره و الروج بس
اميرة نطت بزعل/لاااااااا
طلع وتركهم
...
الساعة 5:00 العصر.
وصلو كلهم للقاعد وبدو يكملون الترتيبات..
اميرة جلسة بتعب على اول كرسي ب القاعه..
لمياء بخوف/وش فيك!!
اميرة وعيونها مشرقه(مدمعه)/ابي اطلع من هنا
لمياء بستغراب/ليش!!!
اميرة/خاايفه انتي تعرفين اني ما احضر زواجات..
لمياء/ادري بس ذا زواج اخونا ..يعني مثلاً ما نحضر..
...........


توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 08:57 PM   #22
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا


وعيونها مشرقه(مدمعه)/ابي اطلع من هنا
لمياء بستغراب/ليش!!!
اميرة/خاايفه انتي تعرفين اني ما احضر زواجات..
لمياء/ادري بس ذا زواج اخونا ..يعني مثلاً ما نحضر.ولا متضايقه ان سلطان بيتزوج معاد بيهتم فيك
اميرة بضيق/لااا والله مو كذا..انا فرحانه لسلطان اكثر منكم كلكم..
ربتت لمياء على كتف اميره ومشت تكمل ترتيبات...
..
وقفت بفستانها الاسود مع الذهبي..قدام المرايه في الحمامات بعد صلاة المغرب ازداد عدد المعازيم و
زادة ضيقتها من بدا صوت
الاغاني يعلى في القاعده دخلت
القاعه وانتفض جسمها بخوف اكبر من طاحت عينها على المرقص وبنات
العايله اللي يرقصون..طلعت تدور على امها..
شافتها واقفه في الصاله الكبير الفاصله بين قسم الحريم وقسم الرجال..
تكلم بــ الجوال..
اميرة بتعب/ماما نوره
نورة تكلم بــ الجوال/ايه كل شي جاهز ...لا ابشر بنبيض وجهك بـ الاستقبال....
اميرة تقطعها/مــاما نورة
نورة تبعد الجوال/لحظه ياعبدالعزيز..هلا اميرة امي!!
اميرة بصوت باكي/كلمي سلطان يجي ياخذني
نورة وين ياخذك ياقلبي انــ ....
الهنوف بصوت عالي/يمهه وصلو الضيوف يلا
نورة تطلع تستقبلهم
اميرة جلست بخوف وهي تسمع صوت اطلاق النار.
الهنوف كانت توها بتطلع وقفها صوت صراخ اميرة
اميرة مغطيه اذنيها
بيدها بصراخ/يمـ ـه اءءءء الهــنــوف اه
الهنوف انفجعة جلسة جنبها وحضـنة راسها..
وتمسح على وجهها/بسم الله عليك وش فيكـ !!!
اميرة مسكة قلبها بقوه و منظر الــدم ينعاد
لها وصورة ابوها تتضح لها وهو يمسح
الدم عن وجهه وينطق بكلمات مقدرت تستوعبهــا..
انفض جسمها اكثر
الهنوف انفجعة اول مره يصير لها كذا
لـونـها تغير وبدت تتـشـنج ترفع جسمها
عن الهنوف بالم وكان احد يضغط على قلبها.. تـبي تتنفس متقدر
الهنوف مسكة الجوال وهي تضم اميره
اكثر وتبكي بصوت عالي ..

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 08:58 PM   #23
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

في قاعة الرجال...
وقف مع عيال عمه يطقطقون على سلطان..
ويخططون يخربون عليه بمقلب..
ذيب بمزح/ياعيال و الله ان سويتو شي باخوي الغالي ..ان تتكفخون هذاني قلت لكم..
سلطان /ياسلمني منك انت راس البلا
ذيب يشهق بتمثيل/انااا اف وانا اخوك ت......
قطعه صوت الجوال..
ذيب/هلا....لحظه وش فيه!! طيب طيب اهدي..يالله جاي
وليد/عسى ماشر!!
ذيب /لا الاهل ينادوني..عن اذنكم..
سلطان ما اهتم للوضع ..متعود على طلبات اهله.. ـ
ـــــــ
ـــــــــ
في الصاله اللي بين قاعة الرجال و الحريم...
دخل ذيب بسرعه مفجوع بصوت الصياح..جلس على ركبته قريب من الهنوف و اميره،،
بخوف واضح/وش فيهااا ليه تنتفض كذا
الهنوف /مدري مدري..تكفى خلنا نوديها المستشفى البنت بتموت..
ذيب ياخذ راس اميرة ويسدحها على فخذه /بسرعه جيبي عبايتهاا..لا تقولين ل احد..
طلعت الهنوف تجيب العبايه..وذيب يقرأ على اميرة..
لبسوها العبايه وحملها ذيب لسيارة..
الهنوف/بروح معكم..
ذيب يسكر الباب ويركب مكانه في السيارة/لاا ماله داعي..امي بتفقدك..واذا سالو عنها تعذري ب اي شي..
..
وصلو للمستشفى ..دخلوها لطوارئ..
ذيب يفرك يده بتوتر..ياربي وش صار لها ..لايكون صكوها عين..تنهد بضيق
طلع الدكتور ..وقف له ذيب بسرعه
ذيب/دكتور بشر!!
دكتور ينزل نظرته/محتاجه تبقى عندنا تحت الملاحظه.
ذيب /ليش !!
دكتور/عضلات القلب ضاغطه عليها مع نقص في الفيتامين..اعطيناها اوكسجين و ان شاء الله تتحسن مع الايام..في عايلتكم احد معه قلب!!
ذيب تورط..بكذب/لا يارجل مابه حد..
.....
وقت الزفه دخل سلطان بكل هيبه ورجوله ..
وقف قبال مها ..اللي كانت قمه في النعومه و الرقه..تقدمو عماتهم وخالاتهم يسلمون عليهم..
سلطان فقدها ماشاف طفلته بين خواته وامه
مسك يد الهنوف اللي كانت تحاول تغطي على الموضوع وقلبها بيوقف من الخوف عليها..
سلطان يهمس ل الهنوف/وين اميررة ليش ما تجي تسلم..
الهنوف بلعة ريقها /هي يعني اءء
سلطان يقطعها بنفس الهمس/لايكون مسويه لي فيها زعلانه!!!قولي لها ما بيفيدها الزعل..

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 09:00 PM   #24
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا


الهنوف بلعة ريقها /هي يعني اءء
سلطان يقطعها بنفس الهمس/لايكون مسويه لي فيها زعلانه!!!قولي لها ما بيفيدها الزعل....
الهنوف ابتسمت له بتصنع/ايه تعرف دلع البنات..لا تشغل بالك..
اكتفى سلطان بهز راسه
...
..
طلع سلطان و مها بعد ما تصوروا ..للفندق..
سلطان /برجلك اليمين يا عروس..
دخلت مها ووقفت بخجل في وسط الصاله..
اشر لها سلطان على غرفة النوم/تقدرين تبدلين على ما اكلم ذيب
...
ذيب جالس في ممر المستشفى بارهاق وتعب..
طلع جواله اللي كان يهتز ع الصامت..
ذيب بتعب/هلا سلطان
سلطان بصراخ/ممكن افهم وين ذلفت هااا..
ذيب/ و اللي يرحم والديك ملي خلق هواشك انت وابوي..قلنا لكم مشغول
سلطان بهدوء /وايش اللي مشغلك في ليلة زواج اخوك هااا ما انت بكفو تكون بين الرجال وتستقبلهم!!
ذيب بهمس/سلطان فك عني .. واحد من اخوياي صار عليه حادث ماله الا انا ..
سلطان تعوذ من الشيطان/دام كذا معذور..كيف صحته الحين!!
ذيب بضيق/اخخ تعبان حيل يا سلطان وجهه شاحب..ودموع اثرها على وجهه..وشكله ما بيطلع قريب من المستشفى..
سلطان/الله يشفيه..يالله عن اذنك
ذيب/في امان الله...
..
دخل سلطان ل مها مبدله ملابسها و جالسه بفستانها الناعم..
سلطان/احم مبروك
مها بهمس /الله يبارك فيك..
سلطان بحب/اخيراً صرتي لي
مها بهمس/ الى هذي الدرجه تحبني!
سلطان/ههههههههههه من يوم طيحتك من الدباب..و انا احبك
مها /ههههههههههههه ومن يومها انا كرهتك
سلطان وقف وجلس جنبها..
ثبت جبينه على جبينها/عيني بعينك كرهتيني هاا
مها نزلة راسها بخجل بهمس/الا عشقتك..
ضمها سلطان بقوه وو.... ..
الساعة 3:00فجر..
في السياره
نورة تبكي/ودوني لها تكفى ياعبد العزيز..جعله بروحي عنها
عبدالعزيز بزعل/استهدي بالله يامره توي مقفل من ذيب يقول بخير وبتطلع بكره في الليل

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 09:03 PM   #25
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا


في بيت عبدالعزيز..
نوره/ذيب ما رجع من امس اكيد انها تعبانه ب الحيل عبدالعزيز/مدري ودي اروح اتطمن مير ان رحت..بيفقدنا سلطان وبيشك
الهنوف بكذب/يا ابوي هي بتطلع العصر.
.ورحلة سلطان الساعه 3 ف لا يدري..وانتي يالمياء
ان جاء سلطان لا تطلعين بنقول انك نايمه انتي واميره
لمياء تتخصر/لا الله حلوه ذي ما اودع اخوي
مشعل/توك امس شايفته .
.ولا ماتقدرين تسكتين الا تعلمينه وتخربين عليه..
لمياء بزعل/طيب طيب.. وصل سلطان ومها وكانت نورة باستقبالهم..
نورة/يامرحبا تو نور البيت يابنتي
سلطان يحضن امه/اف وانا نسيتوني
نوره /عن العياره توك امس طالع من البيت
مها تضحك/ههههه تسلمين ياخالتي
سلطان سلم على ابوه
ومشعل والهنوف /وين الباقين
الهنوف برتباك/ذيب واحد من اخوياه صار عليه حادث..ولمياء واميرة نايمين..
سلطان يناظر ساعته/الساعه 1 ظهر والصلاه!! كل هذا نوم
الهنوف /البارح كرفو وتعب مع الرقص ..وما نامو الا الفجر..
سلطان يرفع حاجبه/اميره رقصت!!!!
نوره في خاطرها الا كانت بتموت/هههه اكيد زواج اغلى واحد على قلبها وما تبيها ترقص..
سلطان باستهزاء/ ايه هين
بعد الغداء
ودع سلطان اهله وكان ماسك نفسه
لا يطلع ل اميره ويودعها ما تعود يسافر الا قبل ماياخذ بخاطرها.
.وشوفت ضحكتها ودموعها...
سلطان /يمه قولي ل اميرة اني زعلان منها وعقابها بعد ما ارجع ..يالله ودعتكم الله
نوره تبكى /استودعت بك الله
مها انتبهي له وانت انتبه لها
بعد ماطلع سلطان انفجرت الهنوف بكى
...
..

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 09:05 PM   #26
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

بعد مطلع سلطان انفجرة الهنوف بكى
نورة وعبدالعزيز انفجعو من بكها
نوره تحضن بنتها/يمه بسم الله عليك وش فيك خالد فيه شي(خالد زوج الهنوف)
الهنوف تشهق/ لا اه لا يماااااا اميرة تعبانه حيل ..يممه اميره معها قلب اه اهئ
نورة بعدة الهنوف عنها بصدمه ..نظرت عبدالعزيز اللي غمض عيونه بالم ..
...... بصراخ/لااااااااااااا وش قصدكك يعني بتموت..وقفه على الدرج وتبكي بصراخ
مشعل دخل من برا مفجوع من صوت الصراخ..شاف لمياء تجلس على الدرج وتصيح..امه تبكي وابوه جالسه يذكر الله بالم..انتفض جسمه من شكلهم..تقدم من لمياء اللي تبكى بصوت يقطع القلب..ضمها بقوه وبكى...مشعل/من من مات
لمياء بنحيب/اميرة
مشعل انهبل وقف..ضغط بيده بقوه على راسه من هول الصدمه/ماتت!!!!
عبد العزيز بضيق/لا يارجل بس تعبانه معها القلب
نوره تمسك يد عبدالعزيز/ودني لها..
...
...
...
مر اسبوع على وجود اميرة في المستشفى كانت تصحى شوي وتنام طول اليوم..الهنوف اجلة رحلتها للامارات الى ان تتعافى اميرة..
سلطان مستغرب من اهله كل متصل علي احد منه صرفه بنهم مشغولين والهنوف تقول ان اميرة رافضه تكلمه ..معقول كل هذا زعل عشان منعتها من المكياج ومن فك شعرها..موتي ولا احد يشوف جمال شعرها غيري..ومع هذا قضى احلى اوقاته مع مها وكل يوم يحبها اكثر..مها ذايبه بدلع سلطان ورقته وحنانه ..
..
.. في المـستـشفى
أميرة بصوت مبحوح/ماما نوره خلاص قولي لهم بطلع
نورة تاكلها/لا اول تتحسن صحتك ويطلعونك
اميرة بتعب/والله تعبت كل يوم أبـر واكـسجـين الي متى
الهنوف تمسح على راسها بحنان/ياقلبي هـذا كـله عشان يتطمنون على صحتك..
طل ذيب براسه مع الباب/اقدر ادخل
نوره /ادخل
دخل ذيب وحب راس أميرة/هاا كيفك اليوم
هديل بدلع/ذيبي طلبتك
ذيب يظرب راسها/اطلبي بس من غير ذيبي ذي
امييرة/ابي اطلع من هنا طفشت
ذيب بدق الصدر/بس كذا غالـيـه وطلب رخيص..اليوم تطلعين
نورة/ذيب فك عنها البنت بعد ما كتبو لها خروج..
ذيب /من قال تو جيت من الدكتور وكتب لها خروج
اميرة /انا افداا اخوي شيخ الشباب
ذيب ينفخ صدره بغرور/احم احم..اقول لا يكثر لمو قشكم
..

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 09:06 PM   #27
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

الساعه11:00م
فنادق هـيـلتـون.. في فـرنـسا..
سلطان يكلم باالجوال
بصوت عالي/ياهــلا والله بـ النـــسـيب يامرحبا
خالد/هلا فيك..بشرني عنــك
سلطان/نحمد الله ما نشكي الباس..اخبار
الهـــنوف!!
خالد تنهد/والله اني مشتاق لها
راسها والف سيف مترجع معي الا قبل
ماتتطمن على الاهل
سلطان بلع ريق..بحذر/ايه بس الاهل صارو
بخير
خالد/ايه قالت لي الحمد الله اليوم طلعت من المستشفى
سلطان بحده/خـالـد من!! امــي!!!وش فيها!!!!
خالد برتبك/ أنـ...ـت ماتدري ..
انا ماكنت عرف ان ماعندك علم
سلطان بعصبيه/ خــالد امي وش صار فيهااا
خالد توتر/امك بخير..والله العظيم انها بخير
سلطان/اذ ماكانت امـي من!!! لمياء ولا....
..وبهمس..أمـ.....ـيرة!!!!
خالد متورط/هي الحين بخير واليوم طلعت..وو
سلطان جلس جنب مها اللي كان موترها الوضع/امـــ ـيرة صــح!!
خالد بهمس/ايـه
سلطان نزل الجوال من يده برهااق..
خالد/الووو الوو سلطان!! قفل سلطان الخط.. مها بقلق /عسى خير
سلطان يلف ل مها/اميرة تعبانه .. مها بقلق /عسى خير
سلطان يلف ل مها/اميرة تعبانه .. مــها!!ااء
مها/وش تنتظر يالله احجز لنا ع الرياض
سلطان /ما بتزعلين اني قطعة شهر العسل!!!
مها تحضن كف سلطان/اسبوع يكفى وشهر العسل هو معك مو مهم المكان
سلطان رفع كفها وبسها بنعومه..
بهمس/احــــبك.. حجز سلطان على اقرب رحله لــ الرياض.
.وكان طول الرحله مشغول باله وملتزم الصمت
مها سكتت عنه مقدره وضعه.
ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
في بيت عبدالعزيز..
اميرة/ماما نورة والله شبعت خلاص
نوره/ياقلبي شفي كيف نحفانه
اميره/كلها اسبوع واصير زينه
هاجر(زوجة عزام)/اميرة ترا انتي مهمله نفسك بالله هذا شكل وحده في ثالث متوسط اللي يشوفك يقول هذي ثالث ابتدائي
لمياء/هههههههههههه ثالث ابتدائي ههههههه ..فديتني انا طول وجسم وو
مشعل قطعها بسخريه/اشششش انتي اخر وحد تتكلم..كانك فيلون
اميرة/ههههههههههههههههه اكح
نط عليها سلطان الصغير/اميرو نلعب!!
هاجر تبعد ولدها/سلطان حبيبي اميرة تعبانه..اميرة قومي ارتاحي
اميرة ابسمة لها بتعب/طيب..سلطان نلعب مره ثانيه.. ــــ

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 09:08 PM   #28
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

الساعه 8:00م
دخلت اميرة غرفتها ورمت حالها على السرير...
اه ياربـي وينك يا امــي لــو
كانت هنــا كـان نمت بحضنها..غمضة عيونها بتعب.. يــمه بنتك تعبانه يـمه قلبي يوجعني يـمـه
بنتك اشتاقة لك ..ما اتذكرك بس
والله مانسيتك من دعائي ابي ابر فيك احب راسك كل صباح مثل لمياء وماما نورة ..
تهوشيني وتحضنيني اهــ صرت اخف الناس حتى بــ المدرسه ماعندي صديقات ولمياء ابتعدت عن الكل عشاني..وحتى بنات عمهم مااحب اروح لهم..اخ كله من الحادث و المشكله ما اتذكر الحادث اللي صار لنا!! ليتني مت معهم..
والله احب ماما نوره..بس بس هي مو امي..وابوي اه انا احلام فيه اشوفه في كوابيسي بس ما اقدر اميز شكله.. سلطاني وينك ابيك اشتقت لك بكت بالم على وحدتها ..
من طلعت من المستشفى ..وكل تفكيرها في الحادث..اول مره تسال ابوها عبدالعزيز عن سبب موت اهلها..
قال لها حادث!!وين صار وكيف ماتو !!..
غفت بتعب من دون ماتحس وعقلها مشوش ..
. ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ
الساعه 9:30 م
دخل سلطان البيت بهدو بعد ما نزل مها بيت اهلها..
دخل الصاله وبصوت جهوري/سـلام عليــكم..
انصدمو من وجوده
عبدالعزيز بخوف/وش اللي مرجعك عسى ماشــر
سلطان تقدم وبس راس ابوه /ماشر يالغالي ..
نوره تحضنه/الحمدالله على سلامتك..وين مــها!!!
سلطان يسلم على خوانه..ويجلس/عند اهلها
نورة تظرب صدرها/ليييه وش انت نزعلها به
سلطان بعتاب/انا رجع عشان اميره وش صار لها
ذيب /من قــال لك!!!ترا معليها خلاف
سلطان /انت اســكت ..وراك ماقلت لي هاا و ادري من البعيد؛!
عزام /استهد بالله ماكان له داعي ترجع البنت ماعليها خــلاف
سلطان بحده/كيف ما عليها خلاف وهي طايحه ب المستشفى اسبوع!!
لمياء بحده/ايه لها اســـبوع كامل وهي كل ماتنام وتصحى تنديك وانت حضرتك غرقان بــ العسل..تبي تعرف وش فيهااا!!اميره معها قلب كانت بتموت وسبه زواجكك...
عبدالعزيز بصراخ/لميــاااء
لمياء سكتت بغضب ..لازم يعرف ان اللي صار لها منه اهو لو ما زواجه كان هي بخير هي وين و الزواجات وين
سلطان غرس اظفره بغضـب بكفه..تكلم من بين اسنانه بغضب/وش صار لها بظبط!!!
الهنوف بـهدو /اللي صار ان وقت الاستقبال كانت واقفه معها..ومن سمعنا صوت اطلاق النار..بدات تصارخ وطاحت وهي تهذي بكلام مافهمت منه الا دم..
ذيب يكمل/شلنها المستشفى و قالو لنا ان العضلات ضغطه على القلب ..وهي الحين بخير
سلطان نظر ابوه بغربه..انتبه عبدالعزيز لنظرات سلطان بس تجهلها..
سلطان ويوقف/انا طلــع لها

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 09:10 PM   #29
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

دخل بهدو للغرفه..وكعادتها ماتنام الا و الابجوره مفتوحه..جلس على طرف السرير..مسح بيده على خدها بنعومه..يحول يمحي اثار الدموع..
وجهها شاحب حيل ونحفت اكثر من قبل..مسك يدها ..وضغط عليها بهدو
بهمس/اميرة اميرتي اميرتي..
فتحت عيونها بكسل ورجعت تغمض
سلطان ابتسم على شكلها وبنفس الهمس/اميرتي..
عقدت حواجبها بضيق فتحت عين وعين مسكره/هممم
سلطان قرب وجهه من وجهها وباسها بنعومه على شفايفها..نفس ماكان يسويه وهي صغيره كل مشافها نايمه باسها..كنوع من اثبات انها له وشي يخاصه..
اميرة ابعدته عنها وجلست بسرعه..تتنفس بسرعه /س سلطان
سلطان يفتح يده لها/عيون سلطان
اميره رمت حالها عليه تبكب بتعب.. سلطان يمسح على ظهرها /ليش الدموع!
اميرة ببرائه قتلت سلطان/لأن كنت تعبانه وانت ماجيت
سلطان ابعدها عنه/لأني ماكنت ادري.واول ماعرفت جيتك على طول..
مسحت دموعها بظهر كفها/صدق!!
سلطان/سلطانك مايكذب صح
اميرة ابتسمة/صح ..
تثاوبت بكسل..ورجعت راسها بتعب على المخده../سلطان بنام لا تروح بس بنام شوي..
سلطان انسدح جنبها /حتى انا بنام..توي راجع من سفر..مد يده لشعرها وبداء يلعب فيه..
اميرة ابستمت ..وتخدرت اول مابدا يلعب بشعرها
....
اليوم الثاني عبدالعزيز سوا عشاء كبير ل اميرة وسلطان ومها..
في مجلس الحريم الكل جالس بنات والحريم العائله
اميرة ماشالت عيونها عن مها من اول مادخلت
لمياء تدقها /خير شوي وتاكلين البنت بعيونك
اميرة تكت بيدها على خدها/جسمها يخقق ماشاء الله..بعدين انتي تعرفين انا ما اكرهه مها بعكس هي عسوله بس بعد ما احب امها ولا اخوها
لمياء بستغراب/ليش تكرهين عمتي ام الوليد
اميرة/ياخي انتي ناسيه انها ام زكي بخور السوق..ا
نطت بنت عم لمياء ساره بلقافه/اي والله انك صادقه هههه حتى امي ماتحبها ..وبعدين هذا شي معروف في بنات عايلتنا اجسامنا جميله ههههه
اميرة بتحلطم وهي تناظر جسمها/ايه ماشاء الله.. انا جسمي ممسوح بس عادي بكبر واصير كلي انوثه فديتني..
لمياء/هههههههههههه قصدك اذ عجزتي هههههه ...
...
بعد 6 سنوات..اي بعد مرور 11 سنه على وجود اميره في عائلة عبد العزيز..

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 09:11 PM   #30
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

الفصل الثالث...
الساعه 7:00
نزلت الدرج ركض ..وكتبها بيدها
نزلتها على طاولة الطعام...بصوت شبه عالي/صباح الخير
نوره /صباح النور وراك تراكضين
اميرة تاكل بسرعه/وراي محاضره
وشكلي بتاخر عليها..
.اشارت لمشعل ،/يالله بسرعه قوم...
مشعل ياكل ببرود/اول ننتظر الست لمياء تنزل ما انلطع (اطول) في السياره ساعه انتظرها في
الحر اميرة تسحبه يوقف وهي تدفه قدامها/امش بس لمياء عندها اوف..
مشعل ركب السياره واميرة وقفت تسلم على ذيب اللي توه راجع من الدوام بلبسه العسكري..
ابسمت بفخر له ودقت التحيه(تحيت العسكر)
اميرة /صبحك الله بخير حضرة الضابط
ذيب بكسل ابتسم لها/صبحك الله بدوم ههههه
اميرة كشرة /شفت كيف هم لو معطيني اوف كان ابرك..
ذيب قرب لها/لو عطوك اوف الغيته لك..حلوه ذي وقلب ذيب يداوم ل وحده..
اميرة ابتسمة من قصده/ايه تداوم لوحدها ..وبعدين ترا ما تدري عن هواء دارك..
ذيب يمسك قلبه بتمثيل /هذا يدري عنها اه ..وبعدين تعالي انتي بالله اخت !!! ياخي لمحي لها
اميرة /هههههههههههههه اخر شي كنت اتوقعه ان ذيب ال عبد العزيز يحب..ومن بعد صديقتي الوحيده..
ذيب بغضب مصطنع/وجع وش شايفه قلبي حجر!!!وبعدين انتي اللي بليتيني ب حبها..
اميرة/انت ناسي ان
مشعل بصراخ/اميييره ووجع سواق ابوك انا
اميرة ركبت السياره بسرعه /اسفين
مشعل يحرك السياره/بعد وش انا ابي افهم وراكم ما تطسون مع السواق ..
اميرة/تعرف مقدر اركب مع السواق لوحدي سلطان بيذبحني لو عرف
مشعل بسخريه/الله وسلطان اللي بيدري عنك هذا هو هج ل لندن ولا سال فيك زين اذ دق مره في الشهر يسال عن امي
أميرة بلعة غصتها وصدت عنه تناظر الطريق..
مشعل يصقع راسه بارتباك/اميرة ترا ما كان قصدي يعني اء
اميرة/ما قلت شي غلط..
تنهد بضيق..سلطان له 3سنوات متغير
من مسك فرع شركة عمى عبدالعزيز في لندن وموت مها انقلب حاله..يكلم الكل الا انا و اذا رجع السعوديه نظراته لي تخوف عضت شفايفها من حاله اللي انقلب
...ارمشة بعيونها اكثر من مره تخفي دموعها..
وصلت الجامعه..تكرهه تداوم يوم الخميس لمياء عندها اوف لو ربي ما رحمني و تعرفت على نوف ..(تذكرون نوف!!)

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمسح, الحظ, القدر, بين, خانها, رواية, غلا, غدر|الكاتبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حل انشطة الثقافة الاسلامية (الصف 12) الوحدة 1 و 2 و3 و4 من الفصل الأول الشامخه الثقافة الاسلامية 58 14 - 11 - 06 12:54 PM
ملخص الفيزياء 12 كامل وحصريا ‏~ sιʟεηт ● الفيزياء 15 13 - 03 - 14 07:24 PM
بحث كامل عن مدارس علم النفس - تحميل ومشاهدة بحث مدارس علم النفس 2010 ‏~ sιʟεηт ● الدراسات الاجتماعية 24 11 - 11 - 25 05:23 AM
أجوبة وحلول وشروحات لمادة الكيمياء 12 ‏~ sιʟεηт ● العـلوم 1 09 - 11 - 11 03:51 PM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 10:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول