منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12 - 03 - 05, 04:31 PM
الصورة الرمزية كبريآء مجروح
 
كبريآء مجروح
وتر مشارك

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  كبريآء مجروح غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
 رقم عّضوَيًتِـيً » 48160  
 تاريخ آنظمآمي » 03 2012  
 مشآرٍڪْآتِي » 135  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 12991  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » كبريآء مجروح غير متواجد حالياً
Icon Pen1 كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..

سلآم ..
أنآ عضوةْ جديده هالمنتدى كَتَبْ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ<<احلفي بس
بصرآحهْ انآ أكتبْ قصص كَتَبْ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْكَتَبْ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْوروآيات وخوآطر <<ومنْ هالكلآمْ يعنيْ
وأنآ فلهْ كَتَبْ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْوأحبب الهبآلْ مووتْ كَتَبْ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ
بس مدري وش جآني كتبت روآيهْ رومنسيه <<ي لبييييييييييه ..
أتمنى تعجبكمْ ..لأنهآ عجبتْ الثانينكَتَبْ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ...لي بآك يالغوآلي ..$كَتَبْ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ
وه أحٍبْ أقولْ ترآ فيسأت المنتدىْ تجننْ <<وِشْ دخلْ !<<برآآ

اذا لا تملك حساب مفعل بالمنتدى وتود شكر صاحب الموضوع .. رجاءً قم بوضع تعليقك هنا ♥ ~



 

رد مع اقتباس
رد: كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..
قديم 12 - 03 - 05, 04:34 PM   #2
كبريآء مجروح
وتر مشارك
 
الصورة الرمزية كبريآء مجروح

 رقم عّضوَيًتِـيً » 48160  
 تاريخ آنظمآمي » 03 2012  
 مشآرٍڪْآتِي » 135  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 12991  
 هوَآيًاتي » أكتب روآيات ..  
 مڪْآنيً » بيتنآ  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » كبريآء مجروح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..

..................................روايةْ "كَتَبْ لِيْ الْقَدَرْ أَكُونْ جنبكْ واسْمَعِكْ"<<كتآبتيْ.............................. .............
أحاسيس قد تفرض نفسها على الانسان فتغير فيه اوصافه وتحركاته قد يجبره على فعل أشياء لا تنوصف في ماضيه وفي حاضره "الحب"جالب الانسان ومغيره من حال لحال
حب قد يستوطن القلب ويجعله مكان للراحه حب قد جعل قلوب الناس فرحه وحب قد جعل بعضها متكدره ومهمومه قد ضاق بي حالي وشعرت بملل شديد في حياتي واطلقت العنان
بقلمي وبدأت بكتابة قصة اتمنى انها قد تنال على اعجابكم ...اول رواية اكتبها بخط قلمي وبأحاسيسي ومشاعري وخواطري وكلماتي رواية "كتب لي القدر اكون جنبك واسمعك"

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الـ،ـــــــــــــأــ ول ........

كان سرحان فغرفته ويفكر بنفسه "يااااااي بصراحه صدفه غريبه تجمعني بهالانسانه اخلاق وعلم ومتدينه بس احس في سر بحياتها من شفتها وهي ماخذه عقلي معقوله ياعزيز تاخذ عقلك وحده وحده وانت الي كنت تقول مالي خلق حق هالسوالف وانا ماراح احب لاه وهالبنت اشوفها صدفه ووين بلندن بالجامعه ياعزيز لا البنت شكلها سحرتني اخذتني بجمالها بس اتمنى اشوفها مرة ثانيه يارب يارب "
اعرفكم على عزيز [ شاب محترم عمره 21يدرس بالجامعه بلندن طبعا هو كان مقرر يدرس بالرياض بس بما ان مكانتهم بالرياض عاليه وهوامير <<عندهم فلوس قرر يدرس برا ..عزيز شب امه واخوانه وابوه معتمدين عليه وابوه ينتظره بس يخلص ادارة اعمال ويمسك الشركه بعد وفاة ابوه بعد عمر طويل <<يارب .
اعرفكم على عايلة عزيز ...
أم عزيز :مره تفكر بعيالها وتخاف عليهم بخوف غير طبيعي يعني حريصه شوي ..ابو عزيز :رجل اعمال معروف بالساحه التجارية والبورصه والاسهم وغيرها .
هنا نرد للدلوعه دانه اخت عزيز عمرها 15 سنه وهي بثالث متوسط ماشاء الله عليها قمر قمر بنت مملوحه وذكيه ونحيفه مرة وشعرها طويل ماشاء الله ولونه اسود عيونها سود وتذبح يعني بالمختصر <<كيوووت
وهنا في عندنا شخصيه كثير احبها بالقصه بنت عربجيه تحب المزح وخفيفة دم <<ادعسس "داليا"توأم دانه عمرها 15 سنه بس دانه اكبر منها بشوي مملوحه وذكيه فبعض الاحيان داجه في المواد الدراسيه <<فضحناها هههه كله تحب الفرفشه والطلعات والروحات وكذا عكس اختها الي تحب قعدة البيت داليا بنت تحب الهواش تموت عليه بس فبعض الاحيان تحن وتسمع كلام اختها
اعرفكم على اخو عزيز نايف : نايف شب عمره 17سنه وهو بثالث ثنوي يحب الدراسه يحب المزح والمقالب وكله على داليا ودانه خواته ومواقفه ويا دانه هههههه تضحك
ماشاء الله عليه مملوح وعيونه سود .
وبعد ماعرفتكم على العايله المصونه نرجع لعزيز يلي توه كان راد من الجامعه ومفهي ويفكر في البنت يلي شافها ...راح وانتوا بسلامه وعدل له قهوه وقعد يشربها بالصاله ويجيه رفيقه فيصل الي معاه بالسكن ..
فيصل :بوووووووووووووه
عزيز :بسم الله .......خرعتني
فيصل :هههههههههه اجل خواف هاه هههههههه
عزيز:خواف بعينك كنت افكر بست الحسن ااااااااااااااه بس يافصول لو تدري سرحان فيها وبالموقف يلي صارلي اليوم
فيصل :ست الحسن ؟؟مين ؟؟؟وشهو الموقف يلي صارلك لك
عزيز :حشى لو امتحان كان حليته من زمان ياكثر اسألتك بس
فيصل :بلا لف ودوران اتكلم زين لا اطيح وجهك الحين
عزيز :الحين انت وش تبي ناشبلي يالنشبه
فيصل يمثل دور المسكين :نشبه انا نشبه اخر عمري تقول عني نشبه افا بس يارفيقي والله ماهقيتها منك وخنقته العبره <<ترا ماعليكم تمثيل ×تمثيل <<ادعسس
عزيز وهو يحط ايده على كتف رفيقه :هالكلام مو علي شايف لك كم مسلسل وجاي تمثل الادوار اقول انقلع
فيصل وهو يبعد ايد عزيز ويكش على وجهه :ما اقول الا مالت على وجههك وعلى الي سرحان فيها
عزيز :اااااااخ منك على وجههي مقبوله بس البنت وش ذنبها ؟
فيصل :بسيطه ذنبها انك فكرت فيها ياخبل
عزيز :انقلع جعل الله يخاذك من قدامي <<واصله معاه
فيصل :خلاص بروح اتغدى منت قايم معاي
عزيز :روح لحالك مالي نفس اكل شيء
فيصل وهو يضرب عزيز فراسه :فكر فيها هاه ما اوصيك خخخخخخ
عزيز :الله يقلعك انت للحين هنا
فيصل :لا هناااااااك خخخخخ
اعرفكم على فيصل ..:مملوح وذكي بس احيانا ماينطاق من كثر مزحه وهلوسته ويهستر بعد هههههههه يعني من الاخر كذا يحب الفرفشه ومجنون بس في وقت الجد جد رجال بمعنى الكلمه
راح فيصل عشان يتغدى وبعد نص ساعه حس عزيز بالطفش ..
اخذ اللاب حقه وفتح المنتدى يلي كان مسجل فيه بنك "مجهول"ودخل الدردشه ماكان فيه احد بس في وحده نكها"ضيق خاطر~"
هو بدا يكتب في الدردشه ....
مجهول : مساااااااااكم نووور
ضيق خاطر: مساك ورد
مجهول :كيفك بنت ولا ولد .؟
ضيق خاطر :تمام انا بنت
مجهول :اها ...دوم التمام ...<<وسكت
ضيق خاطر:دام عزك
........لحظة سكوووووووت ..
ضيق خاطر:انت تدرس ؟
مجهول :ايه ادرس بالجامعه
ضيق خاطر:اها انت من السعوديه
مجهول:اكيد بس ادرس بلندن
ضيق خاطر : لندن ؟؟؟
مجهول :ايوه بلندن ليه في شيء
ضيق خاطر:لا بس سبحان الله الصدف حتى انا بجامعه فلندن
مجهول:اها ي هلا والله صدفه غريبه بصراحه
ضيق خاطر:ههه ي هلا فيك اغرب واعجب الصدف ههههه
مجهول : سعدت بلقاك انا الحين استأذن بروح اذاكر عشان الامتحانات قربت
ضيق خاطر:الله معالك حتى انا بذاكر احسن لي ههههههه
وقفل عزيز من المنتدى ويقول فخاطره "شوف الصدف من كان يتوقع كذا سبحان الله "يعني كان شعوره عادي بالبدايه بس مجرد صدفه حتى هو مايعرفها ...

....نرجع للعايله يلي بالرياض عائله عزيز بالبيت وبالتحديد بالصاله .....

كانت العائله مروقه ومتجمعه بالصاله ويطالعون التلفزيون وفجأة يدق التيلفون طبعا قام نايف كالعاده يرد عالتلفون ...
نايف بدفاشه :الوووو
شادن رفيقة دانه وبصوت ناعم وخفيف :الووو
نايف :هلا مين معاي
شادن وبقلة صبر:اهلين اخوي ممكن دانه دقايق
نايف :اكيد بس مين اقولها
شادن : قولها رفيقتها [اعرفكم على رفيقة دانه شادن بنت مملوحه وذكيه ومعاها بنفس الصف وعليها مواقف ومزح خفيف وصوتها مرة نعوم وتفكر مية مرة قبل لاتسوي الشيء <<حريصه شوي ...شادن هي البنت الوحيده بالعايله يعني مدلله ومدلعه تسوي الي تبيه وفالوقت اللي تبيه وعندها اخوانها عبدالرحمن :عمره 17 سنه يدرس بثالث ثانوي شب يحب الدراسه
بس مو ذاك الزود نقدر نقول شوي دافور ههههههه يحب التأنق مثل شباب هالايام مملوح وبعض الاحيان هو واخته مقالب بمزح طبعا ...اخوها الي اكبر من عبدالرحمن بشوي
جاسم :عمره 20سنه سنه اولى جامعه شب طموحه الاول والاخير يشتغل فشركه الوالد ...واعرفكم الحين على الشب يلي شخصيته تعجبني تركي :اخو شادن عمره 16 سنه بس بالرغم من عمره الا انه يفكر بطريقه راشده
وقبل لاياخذ اي قرار يفكر مليوون مرة وهو مدلع شدوون على الاخر لانه شوي قريب من عمرها وحاس فيها وهو الي اقنع امها وابوها بالبارتي << ي حليله ههههههه
وهو بعد شب مملوح وعيونه سود يعني رهيب بجد ...
نايف :بس دقايق "وحط السماعه بالطاوله وراح ينادي دانه
نايف : دانه دانه في وحده تبيك ع التيلفون
دانه :مين ؟
نايف :تقول رفيقتك
دانه :هههه اكيد شدوون يحليلها بروح طيب
نايف "شدوون يعني شادن "اها يمحلا اسمك وصوتك نعوم وانا الدفش جايها واقول وبكل دفاشه الوو الحين شتقول عني مالت علي ماعندي اسلوب<<زين عرف نفسه هههه"
وانتبه على حاله بعد ما اكل بوكس على وجهه من داليا .
نايف :وجع وش فيك يالعربجيه
داليا:يوجعك انا وش فيني ولا انت
نايف:انا وش سويت لك
داليا :والله من زمن جدتي وانا اناديك وانت لاحس ولاخبر
نايف حب يهبل فيها :خبر ولا مبتدأ
داليا:بدا موال الدفره الي معاك اقول اخلص ترا بطلب طلب وتنفذه غصب عنك فاهم
نايف وهو مطلع عيونه وخايف لأنه بيروح فيها :نعم ااااااامري ؟
داليا:نايووف حبيبي انت يااخوي مالي غيرك بالدنيا ابيك توصلني عند رفيقتي مسويه بارتي انا ودانه بنروح والشله عشان عيدميلاد شدون ارجوك بلييز
نايف وهو ناوي يذلها :امممممممم افكـــــــــــر
داليا وهي متنرفزه :يعني صارلي دقايق وانا امثل واقول كلمات ماتعودت اقولها واترجاك وبالاخير افكر <<يويله ههههههههه
نايف "والله فرصه ينايف عيدميلاد شادن اممممم اوديها وامري لله نشبه ااااااف "
داليا وهي تضربه على رجله :وش قلت
نايف وهو متوجع :ااااااااخ يرجلي اااااااااخ طيب بوديك اااااااخ ي رجلي
داليا :ايه كذا ههههههههه <<شريره
نرد لدانه الي توها رفيقتها مكلمتها وجايه وهي مبسووطه على قولت دانه قاطه الكشخه <<عربجيه الا ام الشباب ههههههههه
دانه :دلووووووول وتضارخ
داليا :وجع اذني ترا ابيها
دانه :ياي دلول شادن تقول الحفله مرة حلوة وكبيرة
داليا :احلفي ياي بس نروح ونشوف هههههه
دانه :هاه بشري الدافور"نايف"وافق ؟
داليا :افا عليك عندك ام الشباب ضربته كم بوكس ههههههه ووافق<<انواع الصرقعه
دانه :هههههههه ايوه كذا تعجبيني
داليا :بس بالله وش البس ماادري وش البس ماعندي فساتين كل ثيابي سبورت <<مو قايله لكم ام الشباب
دانه :خلاص لاتحاتين البسي من ثيابي خزانتي مليانه فساتين
داليا:مشكوورة يا احلى اخت
دانه :العفو ولو
وقطع حديثهم امهم الي تناديهم :بنااااااااات يلا غدا تعالوا كلوو
داليا وبدا موالها كالعاده :يمه شبعانه ما ابي كلو انتوا عليكم بالعافيه
ام عزيز : هو بنتي وش فيك كل يوم ماتبين غدا؟
دانه داخله عرض:يمه ماتشوفيها صايرة دوبه هههههههه مسويه دايت
داليا :ايه يمه مسويه دايت وبعدين شوفي وزني زايد
ام عزيز :بلا دايت بلا بطيخ تعالي كلي لا ابط بطنك الحين <<مسويه فيها كرتيه ههههههههه
داليا :على امرك يمه
دانه وهي ماسكه خط الضحك حقها :ههههههه هههههههه ي حليلك يدلووول ههههههههه ههههههههه هههههههههه
داليا وهي تضرب اختها بوكس على ظهرها :انكتمي
دانه :وجع
داليا :يوجعك قولي امين
دانه :امين بس لك انتي مو لي خخخخخخخخ
ام عزيز :وبعدين يعني مافي احترام الا وين اخوكم ؟
دانه كانت تبي تفتن على اخوها يلي خرج من البيت بس تذكرت انه بيوديها البارتي مصالح وداليا حاولت تغطي عليه :ها يمه راح غرفته يرتاح وتعرفيه يذاكر طول الوقت على قولته يبي يجيب نسبه ترفع راسك
ام عزيز :الله يوفقه اجل يلا قوموا تغدوا .
دانه وداليا :يلا ..
.........................نرجع لعزيز ف"لندن"بالتحديد كان قاعد بأحد المقاهي ويذاكر بجد هو ورفيقه فيصل وواحد معاهم اسمه بدر...........................
عزيز وهو يقلب صفحات الكتاب :ااااااف طفشت بجد صاير ما اشوف قل نظري من كثر ما اطالع بالكتاب
فيصل :والله محد قالك تصير دفره بهالشكل هههههههههه
عزيز :هين اوريك
بدر وهو يعدل نظارته ويقول ويبدا يتفلسف : انا اعتقد ان نقص النظر مو من المذاكره من عدم تنظيم وقت المذاكره
عزيز:ماشاء الله اقروا على خوينا لا يصكوه بعين
فصل :عشره على عشرة ماشاء الله اقول انقلع جيب لي كوفي لا اقلع وجهك الحين
عزيز:يلعن ابو اللغه جاي تتفلسلف علينا انت وشكلك <<يقصد بدر
بدر:خخخخخخ بس شرايكم فيني اجنن وانا اتفلسلف
فيصل :بلا طول لسان وين الكوفي
بدر:قالولك خدامك ولا شنو اظن فيك رجول وتقدر تمشي
فيصل :اخر كلام
بدر:ايـــــــــــه
عزيز :اقول فصول انت روح جيب الكوفي هذا السوداني ميقدر يتحرك هههههه على قولته مالي خلق
فيصل :عاد بهذي صادق خخخخخخ
بدر :يعني تتريقون علي انا رايح مالت عليكم <<وراح المسكين طلع من المقهى
فيصل :عاد زين كذا سويت فيه اسبوع ماراح يكلمنا اعرفه عدل هههههه
عزيز:خله يولي اقول انا رايح دقايق وبرجع <<اخذ كتبه معاه وطلع
المسكين فيــصل قعد ينتظر عزيز ساعتين ومارجع هههههههه وبالاخير ارسل له رساله ع الجوال فتحها وقراها
...فصول خخخخخ...
ادفع الحساب تعيش وتاكل غيرها يابعد عمري حبيبك "عزوز"
رسل له ...
يانذلك ..
رد عليه مو انذل منك <<هههههه
راح ودفع الحساب وهو يقول بنفسه "اوريك ياعزوز والله ان ماوريتك نجوم المغرب مو انا فصول هين "

فبيت ابو عزيز كان الكل بالصاله ....وداليا ودانه كانوا يستنوا اخوهم نايف عشان يوصلهم لبيت شادن ....اخبركم عن لبس كل وحده ..
داليا كانت لابسه فستان احمر قصير للركبه ومن فوق سيور ومخصر على جسمها ومن الخصر فيه شريطه باللون الفوشي وحاطه كرستاله صغيرة على شعرها الي كانت قاصته "بوي"ومسرحه شعرها ستايل كيرلي ولبست سندل مرة نعوم من عند اختها لونه احمر ومعاه فوشي وطالعه ولا في الخيال وحطت ميكأب خفيف الي هو بودرة وكحل وجلوس وبلشر وطالعه تهبل
اما دانه فأم الموضه تحب الستايل وتحب تمشي ع الصيحات الموضه الجديده فلبست تنورة للركبه كان لونها اسود وتي شيرت يهبل رصاصي وعليه كلام بالانجلش وكرستالات تلمع ولبست سندل لونه اسود بس كان شوي عالي وسرحت شعرها كيرلي بس كان شعرها طويل وطالعه ملاك طبعا لبست حلق سوداء وساعه سوداء طالعه تجنن ماشاء الله عليها ...
التوأم قاعدات بالصاله ووصلت امهم يلي توها رادة من المطبخ مسويه العشاء ..
ام عزيز :اشوف بناتي قاعدات بالصاله وه وه وش ذا الزين كله ؟
دانه وهي تبوس راس امها :ي هلا بالغاليه ههههههه يمه شفتي بناتك طالعين نجنن
داليا:ي هلا بأمي ايه يامحلانا
ام عزيز :الله يخليكم لي واشوف عيالكم يارب
دانه وداليا :امــــــــــــين ..
ودخل عليهم نايف يلي جاي من عند رفيقه : ي هلا الكل بالصاله مساء النور
دانه وداليا:مساء الجوري
ام عزيز:هلا بولدي مساء الخير
دانه :متى بتوصلنا ترا البارتي بتبدأ الحين وانا مالي خلق استناكم
داليا وهي تقرب من نايف :احمد ربك اليوم غطينا عليك ولا كان رحت فيها
دانه وتروح وراء نايف :يعني اعلم عليك وين كنت
نايف :احم يلا ترا تأخرنا يلا يايمه انا بوصل هالمعز وراجع <<بينضرب اليوم
دانه وداليا:معز بعينك
نايف :يلا ولا ترا بغير رايي
داليا:ههههههه وانت تقدر
وركبوا معاه السيارة وبالطريق ....
دانه :نايوف شغل اغنيه رومنسيه اي شيء
نايف:طيب "وشغل اغنية [ناديت وينك]
كان كل الي بالسيارة منسجمين مع الاغنيه ووصلوا البيت المطلوب
داليا:خلاص يا اخوي هذا هو البيت
نايف :هذا ماشاء الله كبير
دانه :ايه ماشاء الله بتصل على شدون تطلع تستقبلنا
دانه اتصلت على شادن :الووو
شادن:ي هلا
دانه :اهلين فيك
شادن :انتي وين الحين ؟
دانه :انا قدام بيتكم مع اختي دلوول نبيك تجي تستقبلينا
شادن:اوك دقايق من عيوني
طلعت شادن بعبايتها ومغطيه وجهها ...وسلمت على رفيقاتها "دانه وداليا"والكل كان مستانس طبعا نايف شافها ..لمحها لمحه بسيطه وحرك السيارة على طول ..
شادن :ي هلا والله نورتوا البارتي والبيت
دانه :منورة فيك يالغلا
داليا:اهلين منورة بوجودك
شادن :لا لا اما اليوم داليا طالعه تهبل ماشاء الله "وتبي تحرجها"لو أن اخوي شوي اكبر كان خطبتها له
دانه :هههههههههههه
داليا وهي مستحيه : يقلع ابليسك <<ردت لأسلوب العربجه ...انقلعي لا اطحنك
شادن تبي تعصب بداليا:دندون وين الملاك الي كان من هنا
دانه وهي ميته ضحك :هههههههه مادري
داليا:اقول بنوقف عالباب يلا ودينا غرفتك
شادن:يلا قوموا مالت عليكم
دانه :عليك يالقرده هههههههههه
داليا:حلوة القرده هههههههه
شادن وصلت دانه وداليا على الدرج وقالت :انا بروح المطبخ اجيب العصير والشاكليت اووك وانتوا اصعدوا غرفتي البيت بيتكم يعني عادي
دانه :لا باللله انفضحا ووين اخوانك ؟
شادن :لاتحاتين اخواني بغرفهم وانا قايله لهم لايطلعون
بهالوقت كان تركي طالع يبي شاحن جهازة من الصاله وقعد يدور ويحوس مالقاه وقعد يدور بالكراسي وتحت الطاوله ..
دانه :طيب
داليا:اقول قومي يعني اذا شافونا بياكلونا "طلعوا فوق بدون عبايه يعني اذا احد شافهم فشيله عوده"<<الله يعين
دانه وهي تطلع الدرج:شوفي مو كأنه هذا اخوها
داليا:ايه والله
دانه :طيب اركدي مكانك لاتطلعين
داليا:لا بالله بلبس عبايتي وبتطلع
دانه :اووك يلا
"لبسوا عباياتهم وطلعوا"
وصلوا للصاله الي فووق واحتاروا اي غرفه هي غرفة شادن وتركي كان مشغول ما انتبه لهم يدور الشاحن ...
تركي :وين الشاحن وينه "ويرجع على ورا وصدم جسم كان يتحرك وراه مين تتوقعوون"
تركـــي وهو مرتبك :....................<<خليها للبارت الثاني هههههههههههههههه....

  رد مع اقتباس
رد: كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..
قديم 12 - 03 - 05, 08:25 PM   #3
الاسطوري
وتر لامع
 
الصورة الرمزية الاسطوري

 رقم عّضوَيًتِـيً » 46231  
 تاريخ آنظمآمي » 12 2011  
 مشآرٍڪْآتِي » 6,853  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 63283  
 هوَآيًاتي » سفر  
 مڪْآنيً » سلطنة عمان  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » الاسطوري غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى

توقيع » الاسطوري
  رد مع اقتباس
رد: كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..
قديم 12 - 03 - 05, 08:58 PM   #4
كبريآء مجروح
وتر مشارك
 
الصورة الرمزية كبريآء مجروح

 رقم عّضوَيًتِـيً » 48160  
 تاريخ آنظمآمي » 03 2012  
 مشآرٍڪْآتِي » 135  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 12991  
 هوَآيًاتي » أكتب روآيات ..  
 مڪْآنيً » بيتنآ  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » كبريآء مجروح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..

هلآ بك ..
منور بوجؤدكْ أخويْ ..
نورتْ البآرتْ ..$

توقيع » كبريآء مجروح

..
صصرْتْ مَدْرِيْ أنتْ وِش تِبيِ منِيِ..؟
بسْ يليْ أعرفههْ أنكْ تبيني.!
  رد مع اقتباس
رد: كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..
قديم 12 - 03 - 08, 12:30 PM   #5
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,401  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..

بدآإيةة حلووووهـ أختيهه
تـآإبعي ، وإحنـآإ مععكـ
بنقل روآإيتكـ لقسم آلمحـآإولآت آلأدبيةة
وإن ششـآإء الله تصيري من آلكـآإتبـآإت آلكبيرآإت

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..
قديم 12 - 03 - 08, 12:33 PM   #6
كبريآء مجروح
وتر مشارك
 
الصورة الرمزية كبريآء مجروح

 رقم عّضوَيًتِـيً » 48160  
 تاريخ آنظمآمي » 03 2012  
 مشآرٍڪْآتِي » 135  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 12991  
 هوَآيًاتي » أكتب روآيات ..  
 مڪْآنيً » بيتنآ  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » كبريآء مجروح غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كَتَبْ ليٍ القدر أكُونْ جنبكْ وأسمعكْ .<بقلمي كآملهْ ..

ي فدييييييت هالطلله ..
نورتي يالغلآ البآرْتْ ..
وه وه <<رآحت تجيب القههوة .
<اهجدي ي بنتْ هههآآي ..

توقيع » كبريآء مجروح

..
صصرْتْ مَدْرِيْ أنتْ وِش تِبيِ منِيِ..؟
بسْ يليْ أعرفههْ أنكْ تبيني.!
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
<بقلمي, .<بقلمي, ليس, أكَونْ, القدر, جنبكْ, وأسمعكْ, كآملهْ, كَتَبْ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يغنيَني أنيْ أكَونْ بعيَون أبوًيْ [ ألمـــآســِﮧْ ] ~ кнчάℓ قسم الأناقة 6 11 - 02 - 09 08:38 PM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 04:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول