منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
ضحية حبك
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11 - 12 - 10, 12:25 PM
الصورة الرمزية حسين العلوي
 
حسين العلوي
وتر مشارك

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حسين العلوي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
 رقم عّضوَيًتِـيً » 27682  
 تاريخ آنظمآمي » 09 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 57  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 2760  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » حسين العلوي غير متواجد حالياً
Muthmes 3 ضحية حبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم/ صباحكم... ورد جوري

كيفكم ان شاء الله تمام <<انا بخير<<محد سأل عنك ياشين اللقافه





ضـــحيــة حـــــبك
هدي هدي اخدعوك وصرت ضدي
لاتسرع في قرارك وتاخذ القصه تحدي
ادخلوا بيني وبينك ونزلوا دمعت عينك
وانت تدري مااخون انا عيب اخون عهدي

قصة اربع بنات لكل وحده همها برغم من ذلك
الا انهم يخافون على بعض....
وراح تعرفونهم الشخصيات...
شادن: عمرها 15 سنه بنت طيوبه خفيفة دم احيانآ تكون جديه ماتاخد بخاطرها من احد حنونه بنت مثل القمر تجنن
بيضاء شعرها ناعم اسود ولما كتوفها عيونها عسليه <<تقدروون تقولون فلبينيه
شجون: نفس العمر 15 سنه حبوبه لدى الكل بنت مهستريه حنطيه شعرها لاهو ناعم ولاهوخشن متوسط
لونه اسود عيونها عسليه...
هديل: نفس العمر 15سنه بنت مثل العسل تنحط على الجرح يبرى بنت ماتعرف الجديه ابدآ كل وقتها مزحxمزح
سمره عيونها سود ..
ريما: نفس العمر 15 سنه دلوعهـ حيل الجديه ماتعرفها <<نفس الغبيه اللي فوق
دايم مزح وطول وقتها ضحك الدراسه ماتعرفها ابدآ بيضاء شعرها اسود مثل سواد الليل عيونها سودا...

وباقي الشخصيات راح تظهر لكم من خلال القصه...
الساعه6:00
ام تركي : شااااااااااادن قومي قامت ضلوعس عليس قومي جعلس القامه
شادن : طيب طيب لين تروح نوف الحمام وتطلع
ام تركي : وجع طلعت من زمان قومي
هنا ريم استحلت الفرصه كبت مويه بارده على شادن
شادن نطت من فراشها بسبب المويه
(ام تركي : خلود ام حنونه طيبه تخاف على عيالها كثير
ريم: اخت شادن الكبيره عمرها 19 سنه متزوجه ودايم هواش مع شادن
نوف : بنت دبدوبه دلوعهـ امها <<اخر العنقود )
نروح عند شجون ...
ام عبدالله : يالله يابنتي قومي تأخرتي على مدرستك
شجون: يمه دقايق واقوم
ام عبدالله: يالله تراني بروح اصلي واذا رجعت وماشفتك قايمه ترى ياويلك
شجون: ايه ايه طيب روحي ولاتنسين تتسننين
(ام عبدالله: حصه ام حبوبه وطيبه وحنونه تحب عيالها وتخاف عليهم
ابوعبدالله : خالد حنونه على عياله بس الغلط مايسكت عنه ياويلهم ويلاه
عبدالله + احمد: تؤام دايم هواش اخر سنه بالثنوي عمرهم 19
عبدالرحمن : يكره اخته الكبيره مرررره تسبب له سهال زي مايقول عمره 12 بـ سادس ابتدائي
نايف : اخر العنقود عمره 7 ثاني ابتدائي <<مايحتاج شرح)
امااا هديل فـ كاانت بسابع نوووم ماتدري عن احد
ام فاضل : وجع قومي ياهديلووه
هديل: اوووف طيب طيب
هديل تكلم نفسها : يارب انك تهدم المدرسه اووف منها
ام فاضل: ترى والله اذا ماقمتي ترى بالزنوبه
هديل بخوف: هاه قمت
هديل تمشي وهي ماتناظر دربها وصقعت بباب الحمام <<آآآي قويه جبهتها راحت
اماا ريما فــ كانت تستشور شعرها..
<<متحمسه البنت بالاستشوار
ريما : آآآآآآآآآآي الله ياخذ استشواركم <<احرقت يدها احسن
تدخل عليها ياسمين : وياخذك معه
ريما: وانتي قبلي يالهبله
ياسمين : تراك اخت الهبله يعني انتي هبله زيي
ريما: طسي بس
اول وحده تصبح على الحارس شادن من اول مافتح المدرسه وهي مشرفه المدرسه .....
البنت تدخل وهي تسب فيهم وفي المدرسه وكان شكلها توووحفه<<تخيلو معي فلبينيه توها قايمه من النوم وش راح يكون شكلها
تدخل تفصخ عباتها وتجلس تنتظر الانسات يجون وكل دقيقه تناظر الساعه : تاخروو وين طسوو
ويرن الجرس ويصفوون طابور البنات <<تخيلو المدرسه صرااخ وحوسه الله يعين..
وتصف معهم شادن وهي كل شوي تلتفت لورى تحتري البنات يجوون ..
شووووي وتلقى ريما تشرف ....
شادن : خير كل هذا طريق وجع
ريما : والله انا جايه مشي على رجولي وانتي سياره في فرق ياانسه
شادن: اووص ولا كلمه ولا همس
واستلمت ريما سب وصرااخ .....
ويدخلوون الثنائي المرح شجون وهديل ومسوين بريئين وشادن واصل حدها منهم ..
البنات وصلو السيب اللي يوديهم لفصلهم ..
شادن : وخري نظراتك عني
عبير: واذا ماوخرت <<عبير وحده من البنات بالمدرسه دايم تتهاوش مع شادن لان شادن معرووفه انها خوافه
شادن : تكفين ارحميني من نظراتك
وتدخل هديل عليهم وريما وراها تركض شوي وتطيح على براطمها
شادن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآ آآآي آآآآي باطني
هديل :ههههههههههههههههههههههه ريما شكلك وانتي طايحه ههههههههههههههههه توحفه ههههههه
ريما : انطمي
هديل : اكرمينا بس***ك
ريما:ضفي وجهك انا اللي معطيك وجهي
هديل : اخذي وجهك ماابيه
تدخل عليهم شجون : ياالله وانتم ماتخلصون هواش
هديل: لين افتك منها
شادن : ريما تأسفي ترا كلامك قوي شوي
ريما: وشو انا اتأسف ماابي
شجون: قالت لك تأسفي كلمه ورد غطاها
هديل: لاتجي ماابيها
ريما تتأسف من هديل بعد هواش وضرب
خلص اليوم كله بالمدرسه ملل وزهق مافي شي جديد...
شجون تدخل البيت..
شجون: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
شجون : كيفكم احوالكم علوكم
الكل: بخير
عبدالله : انثبري وراك واقفه
شجون: وش دخلك
احمد: خلاص شجون احترمي اخوك الكبير واحشمي امي وابوي
عبدالرحمن : ككككككك هواشوها
شجون ضف وجهك شوي يمه ابي غداء
ام عبدالله : جاي شوي
شجون: هاهاهاهاهاهاهاهاهاها جاي وهويمشي
عبدالرحمن: لايسوق انتي وهذي الخشه
شجون: عذال غيرانين
شوي ويرن الجرس ويروح نايف يفتح الباب
نايف: يمه الغداء جاء
شجون: هاهاهاها وينه بسلم عليه
نايف: اثقلي شوي
ويحطون الغداء ويتغدوون .......
نروح عند الهبله هديل...
تدخل البنت وتزحلق وترجم الزنوبات وعباتها
وتنادي : يااهل البيت يااهل البيت
نزلت الام ونورهـ خايفين ع بالهم في شي
ام فاضل: نعم خير وش فيك
هديل: يمه جوعانه بنتس
ام فاضل: وجع طيحتي قليبي
نورهـ:وجع ياحيوانه خوفتينا
هديل تغدت ونامت
وريما من وصلت سيده لغرفتها تنام
اما شادن تغدت ودقت على شجون
شادن :الو
: هلا
شادن: ممكن اكلم شجون
: دقايق
شجون: هلا نعم خير وش تبين
شادن اكلتيني بقشوري حرام عليك يام لسانين
شجون: احسن
شادن: بنت احس بملل
شجون: وانا وش دخلني
شادن: ابيك تونسيني
شجون : وش رايك نطلع
شادن : اوكي اخبر البنات
شجون : اووكي انتظر رد
شادن : صار باااي
شادن تخبر البنات انهم بيطلعوون وافقوو على الساعه 8:00

الساعه8:00
في السيارهـ شجون واحمد يمروون على شادن
شادن تركب ولاتدري من السواق
شادن: احم احم السلام عليكم يااهل المؤمنيين
شجون: وعليكم السلام يامؤمينه
احمد يضحك ويقول في نفسه : مودي مهبل لسوق الله يخلف بس : وعليكم السلام
شادن توها تنتبه انه اخو احمد تحسبه سواق
شادن : شجون هذا اخوك ولا السواق
شجون: وجع بسم الله على اخي
شادن: انا واخي شوق يدفعني لاارها امي ذكرى لا انساها
احمد مايدري وش يقولون شوي ويشوف بالمرايه شجون تطق شادن اللي تطلب الرحمه ويضحك عليهم
مافي امل تتركها
ثم يركبون هديل وريما: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
شجون : احمد طول على المسجل تكفى
احمد: طيب
شجون : ادب ياشاطر
احمد : وشو
شجون: اكرمنا بس***كـ
ريما : شوي شوي على الولد بتاكلينه بقشوره
شادن: ليه هو بيضه
احمد: ايه بيضه
نروح عند ابو عبدالله ...
في المجلس ابو عبدالله وعبدالاله ولد عم شجون
عبدالاله: عم طلبتك قل تم




شكل روايتي موحلوه <<ماشافت اي رد

وهذا الجزء الثاني



ابو عبدالله : امرني
عبدالاله: قل تم بالاول
ابو عبدالله : تم
عبدالاله: جاي اطلب ايد بنتك
ابوعبدالله:والله انت رجال والنعم فيك بس القرار لها ولازم اخذ رايها بالاول
عبدالاله : ان شاء الله يلا برووح ياعم عندي كم شغله
ابو عبدالله: براحتك يلا في حفظ الكريم
طلع عبدالاله من البيت عمه ويدق جواله..
عبدالاله: الو
احمد : هلا عبدالاله
عبدالاله: اخلص وش بغيت
احمد: يالحبيب ابيك تجي عندي بالسوق
عبدالاله: وش موديك هناك
احمد: اودي اختي المصونه وصديقاتها المهبل
عبدالاله : دقايق وانا عندك مع السلامه
احمد: مع السلامه
شوي ويوصل عبدالاله لسوق ويروح هو واحمد للبنات

شادن: شجون بالله هاتي هذا
شجون : لا ويعع خذي الاحمر
هديل : ايه الاحمر يناسبك مع انك بيضه بتطلعين خقق
ريما: لاتاخذون رايها بس
شادن: امري لله

وبعد اللف والدوران بالسوق تعبو البنات وقالو نجلس بــ كوفي
يدق جوال شادن
شادن: الو
ام تركي : شادن عجلي خوالس عندنا
شادن: طيب طيب
سكرت الخط من امها
ولما طلعو شافت فيصل ولد خالها ومعه مها اخته
فيصل انتبه لشادن
فيصل: شااادن
شادن:..... <<طنش تعش تنتعش
فيصل: شااادن وصقه
احمد: نعم يالاخو بغيت شي
شجون: احمد هذا فيصل ولد خال شجون
ريما: ياويلك صادك
شادن: انطمي لا اسوي فيك مقبره هنا
هديل: اووووخص ياقويه
شادن: احم احم نعم فيصل
فيصل: كل هذا صقه
شادن: اسفه بس ماسمعت
فيصل : ايه هين
شادن: نعم وش قلت
فيصل: سلامتك اركبي بس السيارهـ
شادن: بس ماابي اروح مع صديقاتي
فيصل: اركبي بطيب احسن لك
شادن: اوووف طيب ياعله

ريما : خسارهـ شادن مومعنا
هديل تلقينها تتمشى ويا ولد خالها العله
شجون كانت مضايقه بسبب فيصل اللي اخذها
ريما: شجون وينك فيه
هديل:اللي ماخذ عقلك يتهانى به
شجون: واللي يرحم امك ياهديل اسكتي

شادن وصلت البيت ونزلت بسرعه
فيصل : شوي شوي لاتطيحين على خشتك
شادن : مالك خص
شادن دخلت البيت وسلمت على خوالها وعلى الكل
اماا البنات رجعت كل وحده لبيتها
عند شجون...
شجون: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
شجون: ابي انااااااااااااااام
ابوعبدالله: شجون ابيك شوي
شجون مستغربه من ابوها : هلا امرني
ابو عبدالله :روحي لغرفتك واجيك هناك
شجون: طيب

دخل عليها ابوعبدالله لغرفتها..
ابو عبدالله: شجون في ناس جو يخطبونك
شجون : نعم خير انا صغيرهـ يبه وبعدين ماكملت دراستي
ابو عبدالله :طيب هم قالو ملكه لين تخلصين هالسنه
شجون : ومن هم
ابو عبدالله :اتمنى انك تفكرين زين يابنتي ولد عمك عبدالاله
شجون : هاه عبدالاله <<حالة صدمه
ابو عبدالله: ايه يلا بروح انام فكري زين لك يومين
شجون ان شاء الله
ابو عبدالله: تصبحين على خير
شجون : وانت من اهل الخير
7
7
7
7
7
7
اخر يوم اختبارات
شادن: ياويلي الدرجات شكلي برسب
شجون : كلي تبن اووص لاتخوفيني
ريما: 100% راسبين
هديل : بطلع الاولى بأذن الله
شجون : دافورهـ هب عليك
هديل : قولي ماشاء الله
شجون : ماني قايله
هديل تضرب شجون بالنعله : قوولي ماااشاءالله
شجون: آآآآي ماشاء الله فكيني
شادن: ريما جهزتي لملكه الهبله
ريما: ايه الحمدالله
هديل: حتى انا
شادن : وش دخلك ماكلمتك اكلم ريما
هديل : اللي دخلك هو اللي دخلني
شجون : يااهووو وينا فيه تونا ع الملكه
شادن: وش تونا ياعمتي
شجون: ليه اليوم وش
شادن: اليوم الاربعاء
شجون: يؤ يؤ يؤ يؤ يؤيؤ يؤ يؤ يؤ يؤيؤ يؤ ياسرع الايام

حان موعد اتحاد عبدالاله وشجون<<<ياعيني عالاسلوب
يوم الملكه
عند شادن
شادن : انتين اخصلي جيبي عباتي
انتين : تيب مدام
شادن :بسرعه
ريم : اخخخخخخصصصصصصصصصصصص
شادن :احم احم
ريم : رز ولحم
شادن : يلا مع السلامه بس
ريم : طسي

عند هديل
هديل: ماما مامي يمه امي حبيبتي
ام فاضل: نعم نعم
هديل : وش رايك ببنتك
ام فاضل : حلوه اخلصي فاضل برهـ يحتريك
هديل: باااااااااااااااااااااااااااااايو حبيبتي
ام فاضل: طلعت الشيب براسي

عند ريما بسياره
ريما: طلاطل طوول ع المسجل
طلال: اعقلي شوي تراني اخوك الكبير احترميني وش طلاطل
ريما: قل والله انك اخوي الكبير تصدق توني ادري
طلال : انزلي لااصفقكـ
ريما: ههههههههههههههههههه طيب طيب

عند شجون
شجون تصرخ: ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمم ممممممممممممممممممممممه خاااااااااااااايفه
ريما: السلام وش خايفه منه وبعدين جعل لسانك القص طويل لااله الاالله
شجون: وعليكم السلام خايفه مدري بس خايفه بسم الله علي
شادن: السلام
ريما+ شجون: وعليكم
شادن: اخباركم
ريما+ شجون+ هديل: بخير
شادن+ريما+شجون: يمه من وين طلعتي انتي
هديل: هع هع من الجدار
شجون: يمه جنيه
شادن خايفه: بسم الله الرحمن الرحيم لايطلع علينا صدق
ريما: هههههههههههههههههه شوفو وجها كيف صار
شادن: انزلعي بس
الباب الغرفه ينطق تروح شادن تفتح
ام نواف وام عبدالاله : السلام عليكم كيفكم بنات
شادن +ريما+شجون+ هديل: وعليكم السلام بخير
شجون: بنات ام عبدالاله تعرفونها مايحتاج اعرفكم عليها وام نواف مرت عمي ونواف ولدها الوحيد
شادن: حياكم
ام نواف : الله يحيك بنتي
البنات : يلا نستاذن نخليكم مع العروس
البنات طلعو الا شجون
ام نواف : شجون من اللي لابسه احمر
شجون: هذي شادن واللي لابسه موف ريما واللي لابسه اسود هديل
ام نواف : الله يحرسهم
شجون: امين
ام عبدالاله: اخبارك ياعروس
شجون : بخير
نخليهم شوي ونجي تحت عند البنات
ريما: اقول هديل وشادن انا حلوه
شادن: ايه ليه
هديل : بالله لهدرجه غبيه شادن علشان يخطبونها
شادن : اها ياعيني ياعيني
ريما: بنات كل وحده تختار لها
شادن: وش نختار
هديل: فارس احلامكم
شادن: ههههههههههههه
الطقاقهـ: تغطوو تغطوو ترا الرجال بيدخلون
دخلو الشباب اللي هم(نواف+احمد+ عبدالله+محمد)
دخلو وهم يرقصون
ريما: بنات يازين اخو المعرس
شادن: لا الطويل احلى
هديل: فؤاد احلى

جاء وقت الزفه
المكان ظلم ومافي غير النور المسلط على شجون
وتنزف شجون على شعر
صلو على محمد فوح العطر والعود ----- في ليلة بين العين وهدبها
هذة الليلة انور نورها زود ----- والسماء نجومها اضوت في ذهبها
كيف ماتضوى والكل حاضر وموجود ------ شوق المحبة يلتقي في طربها
(شجوون ) ياكل الحسن فيها موجود ------ يغار والله البدر من طلة هدبها
(شجوون ) يابنت الرجال بنت الفخر والجود --- فيكي القصايد ماتوفي سببها
(عبدالاله) ياكل الشهامة بلازود ------- ولد الرجال والمكارم واهلها
الله يجعل ايامكم حب وورود ----- وسعادة يحكي بها الكون وسببها
وتمشي لين الكوشه وجلسو البنات يرقصو حوليها
والبنت مستانسه ويوم خلصو جو الحريم يسلمو وقلطوهم للعشاء
وجابو الدفتر توقع وقعت وقالو عبدالاله يحتريها بالمجلس




الجزء الثالث



شجون: بنات ادخلو معي
شادن: بنت اعقلي
هديل: ماعليكم منها دزوها وبس
ريما: 123 يالله
ودزوها ودخلت المجلس
لقت عبدالاله يحتريها
عبدالاله : هلا وغلا
شجون: هلابك
عبدالاله: اجلسي
وجلست وقرب منها
عبدالاله: كيفك شجون
شجون: بخير وانت
عبدالاله: بخير دام نظر عيني بخير
شجون: تسلم
و...و...و....و....و....و...و...و....و....الخ
وخلصت الملكه بخير والكل راح لبيته
7
7
7
7
7
7
7
7
بعد فتره شجون تعودت على عبدالاله وتحبه اكثر من روحها
اما ام نواف فـكانت تفكر تخطب شادن لنواف
وريما انجنت على محمد اخو عبدالاله
وهديل تحتري حبيب القلب فؤاد

شجون تدق على شادن
شادن: الو
شجون : هلا وغلا
شادن: هلا بك وش عندك ياحرم عبدالاله
شجون: اسمعي بنسافر ويا اهلي كلهم مع عماني واصرت ام نواف انكم تجون علشان ميعاد اخت عبدالاله كلمت هديل وريما وافقوو يسافرون معنا باقي انتي
شادن : يصير خير
شجون: لا اكيد لي
شادن: طيب خلاص بس متى
شجون بعد بكره
شادن: اوكي
شجون: باي
شادن: باي

الكل في الطياره طبعآ
عبدالاله مع شجون
وميعاد مع محمدا خوها
واحمد مع عبدالله
ونايف مع عبدالرحمن
وريما مع هديل
وام نواف مع ام عبدالاله
وام عبدالله مع ابو عبدالله
ونواف مع شادن <<متوهقه ماعندها احد خخخخخخخخخخ
نواف وشادن طول الوقت ساكتين وريما وهديل يراسلون شادن ويضحكو ن عليها
شادن: عن اذنكـ
نواف :اذنكـ معك
راحت شادن وجاء محمد عند نواف
محمد: اخصصصص ياابو الشباب
نواف: وش اخصص الحمدالله والشكر
محمد: بالله وش تكلمتو فيه
نواف: اعقل بس وش دخلني فيها
نواف: قم قامت ضلوعك البنت جت
راح محمد
شادن: احم احم
نواف : رز ولحم
شادن : وش قلت
نواف: سلامتكـ
شادن : اشوا على بالي بعد شباب اخر زمن <<بما يقارب الهمس
نواف : وش قلتي
شادن: سلامتكـ
وصلو بخير الحمدلله ونورو دبي
احمد وعبدالله طلعو يتمشوون والحريم نامو الا البنات والشياب كذالك نامو
شجون: بنات وش رايكم نروح لشقه الشباب نحوسها شوي
شادن : بس هم فيه
شجون: لا طلعو
هديل: يلا
شادن: لالا يمه خايفه روحو انتم احسن
ريما تسحب شادن من بلوزتها: اقول امشي وانتي منطمه
دخلو الشقه لقوها فاضيه <<ع بالهم مافي احد
قامو يفتشون لين سمعو صوت رجول جايه بصوبهم
شادن : يمه تعالو ندخل الدولاب يمكن جو
شجون :يلا
دخلو الدولاب كلهم
شادن : زحفو وجع
شجون: ضيق ياربيه
هديل: اوووص بيسمعون صوتنا
ريما تكلم هديل وشادن بالهمس: وش رايكم ندف شجون ونطردها من الدولاب وبكذال بتطلع على حبيب القلب
شادن+هديل: فكرهـ يلا
دفو شجون وطاحت شجون عليهم وشافها عبدالاله وغطاها الحمدلله نواف ومحمد ماشفوها
شجون : عبدالاله تكفى تهز رجال هبال فيهم
عبدالاله: انشاء الله
وراح عبدالاله يعلم محمد ونواف بمكان البنات
شادن: يمه شكلهم راحو مافي صوت
هديل : شادن اطلعي انتي شوفي
شادن: بسم الله طيب
ريما : وعلمينا
طلعت شادن تشوف
وراحت للمجلس اللي بشقه
دخلت وانصك الباب المجلس عليها
شادن تصرخ : يييييييييييييييييييمهه جنيييييييييييييييييييييي يممممممممممه
جاء نواف وهو مغطي وجه ومسك فمها: اوووص ولا همس
شادن تبكي: اتركني تكفى لك اخوات انت صح اعتبرني وحده منهم ترضى اخوات يصير فيهم كذا
نواف: هههههههههه ماعندي اخوات وبعدين قلت اوووص
شادن رفسته وركضت صوب الباب تبي تفتحه وجاء لها نواف وقال : اح اح ليش الضرب مديت انا ايدي عليك وبعدين عناد مافي طلعه
شادن شوي وتنهار: الله يخيلك اتركني تكفى
نواف: مافيه
شادن هنا من الخوف يوم قرب نواف لها انغمي عليها << طبعآ متعرف انه نواف
نواف خاف عليها وقام يركض يجيب مويه وينادي عبدالاله وشجون
شجون: يمه صدقتي شااادن قووومي تكفين لا تتركيني
نواف متوهق : شجون رشي عليها مويه وتصحه
عبدالاله: رشي عليها مويه بنجلس بالغرفه
شجون : طيب ورشت مويه عليها وصحت شادن
شادن: والله مااروح معكم ودوني لأ هلي
شجون: بعلمك بكل شي بس لا تزعلين عطيني وعد
شادن : وعد بس قولي
شجون : انا يوم طلعت من الغرفه قلت لعبدالاله يهبل فيكم وسألني من الخوافه فيهم قلت شادن وعلم نواف وهو سواا كل هذا
شادن : يعني نواف الحرامي
شجون: ههههههههههه ايه
شادن: ياويلي شاف وجهي حرام عليك يااربيه
شجون: اقول قومي بس بنطلع نتمشى
شادن : طيب
يوم طلعو مرو من عند نواف وعبدالاله




الجزء الرابع


نواف: السموحه ياشادن
شادن : مسموح بس لاعد تعيدها صدق خفت
عبدالاله: ههههههههههههه اهم شي انك بخير
شجون: يلا بنروح حنا
عبدالاله: لوين
شجون: نتمشى
عبدالاله: بروح معكم
نواف : ومنها خذوني معكم
شادن: وين البنات
عبدالاله : يؤ يؤ يؤ تركتهم بالدولاب مع محمد هههههههههههههه
شجون : يمه صدقاتي راحو فيها اليوم
راوحو يشوفون وش يسوي محمد لقوه منسدح على السرير ومقفل الدولاب عليهم ههههههههههههههه<<يكسرون الخاطر
شجون : محمدووه قم افتح الدولاب صدقاتي فيه
محمد: ادري
وراح يفتح الدولاب ويطلعون وهم خلاص النفس مقفل معهم
راحو يتمشون وكان نواف في كل لحظه يراقب شادن
شادن: بنات خلاص تعبت بجلس
شجون : بنجلس بـ كوفي
جلسو كلهم وطلبو لهم كابتشينو
طبعآ مايستغنون البنات بالحش
شادن: شوفو الولد لابس سروال طيحني شوي شوي لايطلع سروالك
شجون: بنات اووص خلاص
جاء رساله لشادن بلتوث فتحتها من نزف الجروح
السلام عليكم
كيفك شادن..؟
بقول لك شي بس ياليت ماتفهميني غلط
شادن انا من شفتك وسمعت كلام امي فيكـ حبيتك ودخلتي قلبي
واوعدتكـ انك راح تكوني ام عيالي بس ابي موافقتك قبل الكل

انصدمت شادن من الرساله ارسلت
من انت..؟
ارسل انا ..... نواف.....
مايحتاج اشرح لكم ردة فعل شادن يعني صدمه كبيره بحقها
شادن :بنات انا تعبانه بروح البيت تبيون شي
شجون : بس من بيوديكـ
شادن :مو مهم ابي اروح احس اني دايخه
شجون : اوكي بكلم عبدالاله
الو
عبدالاله: هلا وغلا باللي متصل لي
شجون: هلا بك عبدالاله ابي احد يودي شادن للبيت
عبدالاله: ليه وش فيها
شجون: تقول دايخه وتعبانه بنام
عبدالاله: اوكي اكلم نواف يوديها باي
شجون: باي
شادن: هاه من بيوديني
شجون:نواف
تقلب وجه شادن :ايش
شجون: نوووواف بيوديك وش فيك
شادن : لا ولا شي
نواف: يلا مشينا
ركبت شادن مع نواف
شادن توكلنا على الله ولاحوله ولا قوة الا بالله
نواف : كيفك شادن
شادن: بخير وانت كيفك
نواف : يسرك الحال
وعم الس***
نواف : شادن مازعلتي من الرساله
شادن: لا ونزلت لشقه
دخلت لقت الحريم قايمين
شادن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام نواف : اجل وين الباقي
شادن : مابعد جو
ام نواف : ومن جابك
نواف: احم احم
تغطو الحريم
نواف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام نواف : ايوه شادن من جابك
نواف: انا جبتها
ام نواف استانسة : اقول شادن تعال ابيك شوي
الجده: وش تبين بها
نواف: يمكن تبيها بشي ضروري انا عندك وش تبين بهم يكفيك انا
الجده : والنعم فيك ياوليدي
راحو ام نواف وشادن بالغرفه الثانيه
ام نواف: اقول شادن انا كلمة اهلك وهم موافقين بس ابي رايك
شادن : في شنو
ام نواف: اصبري ابي رايك وش رايك في نواف
شادن: والله نواف والنعم فيه وكل بنت تتمناه
ام نواف: واذا خطبناك له بتوافقين
شادن: افكر ياخالتي
ام نواف: على راحتك
شادن: يلا بروح انسدح لي شوي احس راسي بينفجر
ام نواف: يلا عن اذنكـ
شادن : اذنكـ معك
شوي ويرن جوال شادن وترد
شادن: هاه نعم يالصجه انتو
شجون: ال الف الف مبرووك لازم توافقين يادبه علشان تجين عندي ياحليلك والله وصرتي كبيره ياشادن
شادن: نعم نعم نعم من علمكم وبعدين كبيره من غير ماتقولين ليه شايفتني برز قبل
شجون: علمنا عبدالاله لانه ام نواف ونواف وعبدالاله كانو مخططين لهذا الشي وبعدين ايه انتي بزر
شادن: الشرهى مو عليك على اللي يكلمك ياتبن
شجون : يلا بلا دلع وافقي
شادن : اذا جيتو يصير خير ابي انااااااااااااااااااااااااااااااام
وتسكر الخط بوجه شجون وتنام
بعد ساعه جو من السوق
ريماا: الف الف الف مبروك ياقمر
هديل : منه العيال ومنك المال
شجون: ياغبيه منها العيال ومنه المال وش منه العيال ليه شايفته حريمه
هديل بكل جديه: اسمعي ياشادن والله الولد ماينعاب ابدآ وهو ولد حلال وامه تبيك له يعني بختصار الولد وامه يحبونك وبس
شادن: اصبرو انا ماقلت ماابيه موافقه بس اصبرو علي انا ابي اقوله هو قبل بس وين فيه مدري
شجون: احسن شي بكره اذا رحنا على البحر وش قلتي
شادن : اوكي
جاء الليل والكل يبي يتعشى
ام نواف : ياالعيال من بيروح يجيب العشى
عبدالاله : اليوم دور نواف
ام نواف: هاه وش قلت نواف
نواف : امري لله
ام نواف : اجل اصبر انادي وحده من البنات تجي معك انادي لك ميعاد
نواف : لاماابيه بزر وغير كذا مانيب رايق لها نادي شادن بس
راحت ام نواف تنادي شادن
عبدالاله: اختي بزر هين ياوجه العنز
نواف: موب بزر بس منيب رايق لها وبعدين اذا انا وجه العنز انت وش ياقيس << القاب الشباب عادي

القاب العيال
نواف= وجه العنز
عبدالاله= قيس
محمد=مسفّح <<يعني ماعنده ماعند جدتي
عبدالله= المسلس<<هذا الساكت واللي ماتدري وش وراه تشوفه تقول أتلى الأجاويد وهو وراه بلاوي.
احمد= التنكه
المهم شادن ماعارضة بس حست انها الفرصه الوحيده اللي تقدر تقول لنواف انها موافقه عليه
ركبت السياره معه بعد طقاق ركبت جنبه قدام
نواف: السلام
شادن: وعليكم السلام اخبارك
نواف مستغرب: بخير وانتي
شادن: بخير
وصلو للمطعم ونزل نواف : قفلي عليك
شادن: ابشري
راح نواف وشادن شافت صوره له يوم العيد حاطها بالدرج اللي قدامها فأخذتها بدون مايدري
ركب نواف : شكلي تأخرت عليك
شادن: لا عادي
قبل مايوصلون للشقه
شادن: نواف ابي اقول لك شي
نواف مستغرب: قولي كلي اذان صاغيه
شادن: بخصوص كلامك وامك خطبتني لك وتبي الموافقه مني بس قلت لازم اعلمك انت اول صح
نواف مستانس حاس انها بتوافق: ايهـ معك حق بس وش ردك
شادن: موافقه
وراحت لشقتهم ونواف واقف مكانه وحاس انه بيطير من الفرحه
جاء عبدالاله: ياهوو وينك فيه وبعدين وين شادن هي اللي رايحه معك
نواف: لاعد اسمع اسمها على لسانك تراها حرم نواف ال ...
عبدالاله: الله كل هذا ثقه على انها بتوافق
نواف: هههههههههههه وافقت وقالت لي
عبدالاله: الف مبروووك منك العيال منها المال
نواف: انطم وجع وش مني العيال
عبدالاله: ههههههههههه لخبطت اعذرني
نواف: ايه مره ياقيس خلني بس اروح
عبدالاله : طيب ياوجه العنز طس
نواف:اقول عبدالاله اخوك محمد مغرم بالاخت ريما وش عنده
عبدالاله: يحلم ياخذها حلم ابليس بالجنه
نواف: وليه طيب
عبدالاله: هذي اخر سنه خله يكملها وبعدين يصير خير
نواف: طيب احجزوها له
عبدالاله: وهي لعبه نحجزها
نواف: براحتكم المهم انا فررحاااااااااااااااانه ابي اطلع ابي انطط المهم اسوي شي
عبدالاله: اللهم سكنهم مساكنهم
نواف: وليه شايف جني
عبدالاله: يمكن
نواف : وخر مناك بس لا اتوطاك بروح لمامي
عبدالاله: صدق من قال بزر
نواف فسخ العقال وبدا يركض ورا عبدالاله علشان يطقه
عبدالاله: آآآي خلاص والله التوبه معد اقول بزر هههههههههههههههآآي
نواف : بزر هااه ياقيس طس طسوك بفلسطين قل امين انقلع عني عكرت مزاجي
عبدالاله: الحين ندخل عند الحريم نسلم على امي وامك وخالتي وتشوف حبيبت القلب ويزين هالمزاج الغبي
________________
شادن: اقول ريما في لعبه يمدحونها كثير
ريما وهي بالحمام "وانتو بكرامه": جد وشي
شادن: اطلعي اعلمك
ريما طلعت وشادن سحبت ودخلت هي الحمام " وانتو بكرامه"
ريما: ياكذابه اطلعي لااكسر الباب
شادن تغني :حيوّه دامه كسر في قلب محبوبه شوفوه شاطر بفن الغدر وأسلوبه دامه وعدكم صراحه حيل يستاهل خلوه وحده بطل لا احد يجي صوبه
ريما : يووه اطلعي بسك عناد اطلعي
شادن: بسك تجي حارتنا .. يا عيوني ..وتتلفت حوالينا .. الله الله
ريما : ياالله الله يعين نواف عليك
شادن:يالله على ايدك حبيبي يالله علمني دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى فديتك قد ماتقدر تغزل فيني دللني
ريما: يابنت
شادن : يابنت ياجان
ريما قاطعتها: بسم الله لا تكملين مااحب هذي الاغنيه
شادن : خلاص اصبري بطلع
ريما: بسرعه بس





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه كلموني ناس وقالو لي اكمل الرواية احترمهم واقدرهم لانهم رفعو من معنوياتي شوي على اني اكمل مسيرتي في

كتابة الروايات


وهذا الجزء الخـــامس


طلعت شادن ودخلت ريما
شادن راحت تساعد عمتها ام نواف ولقت نواف هناك وشجون وهديل
شادن : احم احم السلام عليكم
شجون : وليه الاحم احم هذي
شادن: كـ تنبيه
هديل : ليه رجال
شادن: انقلعوو مااحبكم انا <<زعلت
نواف: اعقلوو خلو حلالي لحاله
شادن خدوده حمررت من الخجل
وضحكووو عليهم كلهم
شادن: وخرو وخرو بروح اساعد خالتي امحق من بنات
ام نواف: هلا وغلا بمرت ولدي هلا ببنيتي
شادن : عمتي تراني استحي
نواف : امووووت على الللي يستحون
ام نواف: وش هالكلام عيب عليك توها ماوافقت
نواف: يايمه البنت
شادن قاطعته: وافقت
ام نواف : وانا اخر من يعلم
شجون: مو اخر من يعلم انتي ستار اكادمي
شادن : عن الطنازه شجون
هديل : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها حلوه حلوه قسم حلوه بس لا تعيدينها
ريما: اللهم لا شماته اهل القعول فيها
هديل قاطعتها: سكتي سكتي واللي يرحم ام ام امك
ريما رافعه يدينها : امييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب من بوئك لباب السماء يارب
نواف : المهم انا بطلع
شجون : وين
نواف : للبحر
شجون: بنروح كلنا بس مو الحين لين نتغدى
نواف : خلاص انا بروح واذا جيتو بتروحون دقو علي
شجون: نواف ابي اجي معك
نواف: يلا مشينا
(معلومه نواف وشجون مثل الاخوان مابينهم اسرار )
شجون ركبت السياره
شجون: تاخرت
نواف: لاعادي
بعد صمت طويل وصلو
شجون: خلنا نجلس قبال البحر
نواف : تامرين امر يلا مشينا
شجون: نواف انت تحب صدق شادن
نواف بأستغراب : وش هالسؤال ياشجون
شجون:بس اسال جاوبني
نواف : قبل ثلاث سنين شفتها بالمزرعه جيه هي واهلها تذكرين ياشجون
شجون: ايه ايه اذكر يوم ينامون هنا هي وريم ونوف ثلاث ايام معنا
نواف: عليك لمبه محروقه
شجون: وجع قول لمبه منوره
نواف: اول يوم كان الفجر كنت اتمشى وشفت وحده جالسه تبكي قربت منها
______
نواف: وش فيك تبكي فيك شي
البنت: يمه جني طلع علي بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله
نواف : ههههههههههههههههه لا جني ولا شي المهم من تاركك هنا
البنت: الدبب البنات راحو وخلوني
نواف: قومي اوصلك
البنت قامت تعدل بحجابها وهي تمشي تعكرفت وطاحت
البنت:آآآآي رجلي ياويلي رجلي راحت فيها
نواف : شاف رجلها وقال: تقدرين تمشين فيها
البنت: تستهبل انت اقول اي وانت تقول تقدرين تمشين اكيد لا
نواف: طيب اعصابك ... وشالها وظل يتأمل ملامحها وشكلها كانت مرررره حلوه ناعمه وطالع كأنها طفله
شجون: يمه شادن وش وداك عند نواف
نواف سمع اسمها فز قلبه :(شادن يازينه من اسم ياحظ اهلك فيك)
___________________
شجون : طيب
نواف : من يومها وانا افكر فيها وكم مره اشوفها عندكم وشفتها بالطياره وكانت جنبي بس لو تسألينها بتقولك نواف كان معي بالطياره ثقيل مره
شجون: ادري ادري مايحتاج تقول لي بس احنا لما طلعنا بالكوفي جتها رساله ومن بعدها راح لشقه
نواف: ايه هذي مني قلت اعترف لها يكفي ثلاث سنين وخصوصآ ان احمد علمني عن ولد خالها فيصل قلت قبل يحجزها فيصل اخطبها واعترف بحبي لها
شجون: اخص اموووووووووووووت انا على الرومنسيه طلع قيس مو عبدالاله انت قيس
نواف: هههههههههههههههههههههه لاتعلمينه بس
شجون : سرك في بير
ويرن جوال نواف
نواف : هلا وغلا
شادن: هلابك
نواف: احبك
شادن: تونا على الكلام هذا المهم تقول عمتي تعالو اخلصو
نواف : ماراح نجي الا اذا قلتي احبك
شادن : نواف بلا حركات بزران
نواف: اعتبريني بزر قوليها لي يلا
شادن: احبك وامووت فيك وسكرت الخط بسرعه
نواف: هههههههههههههههههههه تستحي ياحليها
شجون: من هي
نواف: من بعد روح وحيات نواف
شجون: اها شادن
نواف : يب يب المهم يقولون تعالو بنطلع كلنا
شجون: يلا

طبعآ نواف جايب سيارته لومينا
وعبدالاله لكزس
ومحمد جايب الجيب علشان يكفيهم
لما وصل نواف نزلت شجون
عبداالاله : هلا تو مانور المكان
شجون: منور بوجودك يابعد اهل اهل اهل شجون
عبدالاله: جتني سكته قلبيه
شجون: بسم الله عليك
عبدالاله : امشي بتروحين انتي بسيارتي
شجون: يلا مشينا
نواف يكلم امه
نواف: يمه روحو كلكم مع محمد وان باخذ شجون
ميعاد: انا بروح مع نواف
نواف بدون نفس : تحلمين تبين السياره تخرب علي
ميعاد: الا بتزين بس بتخرب اذا جتها شادن
نواف: يلا عطيني عرض اكتافك لا يجيك شي تندمين عليه
شادن: وش فيكم اصواتكم وصله اخر الشارع
ميعاد تبكي: والله راح تندمين ياشادن وربي لا افرق بينكم
شادن: اعوذ بالله وش هالكلام ياميعاد
ميعاد: تفهمين اكرهك اكرهك
نواف: امشي يا شادن لا تعكرين مزاجك مع البزران
شادن:راحت مع نواف ومشوا
اما ام نواف فكانت تدعي ان الله يحمي شادن ونواف من العذال
لما وصلو نزلو كلهم وجلسو
شجون: بنات خلونا نطفش محمد
شادن+هديل+ريما:يلا
شجون: محمد
محمد وهو ياكل ايس كريم: هاه
شادن: هاه ولا نعم هاهاهاهاهاها
محمد:وضحك الجميع قائلآ
نواف+عبدالاله: هه هه هه هه هه هه هه هه هه
محمد: بايخه
هديل: بايخه ولا حلوه هاهاهاهاهاها
محمد: استغفر الله
شجون: واتوب اليه
محمد:لااله الا الله
شادن:محمد رسوال الله
محمد: لهدرجه معجبين
ريما: معجبين ولا معجبات هاهاهاها
محمد:لالالالا قويه قويه تصدقين
شادن: تصدقين ولا تكذبين هاهاهاهاهاها
محمد:اسكتي بس
شادن: اسكتي ولا تكلمي هاهاهاهاها
محمد: شت اب <<مسوي انقليزي
شادن: شت اب ولا شت ام هاهاهاهاها
محمد: ورا ماتنقلعين
شادن:تنقلعين ولا تطسين هاهاهاها
محمد: نواف ترا بذبح شادن رفعت ضغطي
شادن: تذبح ولا تنحر هاهاهاهاهاها
نواف : لايقتل هاهاهاا
شادن: نواف ولا نوف هاهاهاهاها
نواف : الحراره مرتفعه عندها
شادن: عندها ولا عندك هاهاهاهاها
شجون: شادن انجنيتي
شادن: لا بس علق عندي المسجل
هديل : اها كان ناديتي ريما تصلحلك
ريما : وش قالو لك كومار
هديل: لا راج
ريما: اسكتي بس
شادن :بنات ابي اتمشى
شجون: يلا مشينا
البنات راحوو يتمشون والشباب يلعبون اونو
نواف: اونو
محمد بهمس: عبدالاله شف وش اللون اللي معه
عبدالاله: غير الاصفر وحط احمر وماعليك
محمد : اختار احمر
نواف: وفووووووووووووووز هع هع هع هع
محمد: ياعبدالاله ياحيوووان اوريك مسويها علشان يفوز
عبدالاله: ايه بس اللي بيتزوجون يفوزون
محمد: انقلعووووو بس وقام على انه زعلان منهم
ولحقوه نواف وعبدالاله ومحمد راح مع البنات
محمد:الا شادن وشخبارك
شادن بأستغراب: بخير بس ليه السؤال
محمد: كذا بس
شوي ويرن جوال شادن وكان (صندوق اسرار وتؤام روحي)
فديت اللي .. تذگرني
فديت اللي ذگـر خله
فديت اللي سگن فيني
احب‘ــه وما أمــلّ منه
ترد بفرح
شادن : هلا وغلا
: هلابك
شادن:واااااااااااااااااي من زمان مااتصلتي ولا عطلتي ونسيتي بنت عمتك
: وانا اقدر انساها فديتها
شادن:ريناد وحشتيييييييييييييييييينييييييييييييي مووووووت
رينا:ههههههه وانتي اكثر
شادن: متى بترجعون وربي وحشتيني
ريناد: يوم الاربعاء
شادن: اها زين يعني اسبوع معنا اليوم الجمعه
ريناد: ليه وين رايحين
شادن: رايحين مع اهل صديقتي شجون
ريناد: ياحبك لها
شادن: كلكم احبكم والله لايحرمني منكم
ريناد: الا تعالي عمتي قالت لي انك مخطوبه
شادن: يب يب
ريناد:حلو ولا بايخ
شادن: يطير العقل
ريناد: اسمر ولا ابيض اوصفي لي شكله
شادن: حنطي له سكسوكه طويل رزه وله هيبه موظف وحبوب وطيب حنون ومرح ومزوح وش اقولك بعد اذا رجعنا اكيد راح تشوفينه
ريناد: ياااااااااااااااااااااااااااااااي وه بس فديتك بصراحه احسه شي المهم حبيبتي انا بسكر الحين تامريني بشي
شادن : سلامتك
ريناد : يلا مع السلامه
شادن:مع السلامه وسلمي لي على الكل
ريناد: يوصل باي
شادن: بايات
وسكرت الخط
شجون: من هو اللي له رزه وهيبه وكل شي هاه اعترفي
على جيت نواف ميعاد: اكيد واحد من اخوياها ماشاء الله تكلم من ورا ظهر نواف
شوي وجاها كف يمشي مليييييييييييييييييووووووووووون من نواف




الجـــزء ســـادس


ميعاد راحت تركض وهي تبكي لامها
شادن منصدمه من كلامها للحين
شجون: معليه ياشادن انتي تعرفينها
شادن: ليه كذاااا كل ماافرح يجي احد يخرب على فرحتي تعبت تعبت من الدنيا اه ياربي
نواف: معليك من ذي الحيوانه
شادن: خلاص فكوني ابي اتمشى بالحالي
وراحت وجو بيلحقونها البنات منعهم نواف وقال يخلونها ترتاح بالحالها احسن
_______
شادن كانت تكلم نفسها: اه يادنيا تعبت انا خلاص الا بسألك يادنيا شلون عيال عم اه من مات الطيب والكريم وهم مايعرفونا
وجلست تشعر وهي سرحانه وقدام البحر
يا دنيا يكفيني عذاب..
من يومي و أنا بأتبع سراب ..
يا دنيا وش بقى فيني ؟!
خذيتي عمري و سنيني .. و ذوقتيني آلم و جراح ..
خلاص ما بقى فيني..
أدور لي على الأفراح..
أنا وشلون صدقت؟! إنك فتحتي أبوابك..
و جيت أركض و أسبق الوقت ..
قبل لا تقفلي بابك..
فتحتي من الشقا أبواب ..
وخليتي عذابي ذاد ..
وش كثر فيك يا دنيا أعاني!! وش كثر قاسي علي زماني..
خلاص ما أبي منك أفراح..
خلاص كل شي انتهى وراح..
تعبت ..
تعبت أدور من ينسيني عذابك!!
تعبت أدور من يداوي جراحك..
تعبت.. و أنا أتبع سراب .. ما أبي منك أي شي
يا دنيا يكفيني عذاب..
وبكت لين قالت : وابوي وينه .. ورجعت تتذكر بالماضي
كان عمرها 9 صف ثاني ابتدائي
كانت هي وشجون وريما عند باب المدرسه
ريما وشجون: شادن وين ابوك ليش ماياخذك
شادن: بابا مات <<وجلست تبكي
شجون: انتي كذابه انا قد شفته
شادن : هذا مو بابا هذا خوي والله
صحت من ذكرياتها والى الان وهي تقول ابوها مات صدق ابوها مات ولاقد شافته ودايم تقول اخوها الكبير هو ابوها
شادن: ياااااااااااااااااااااايبه وينك شوفني عروس مخطوبه وينك ابيك انت بيدينك تسلمني لنواف ابيك انت تشوفني وتبارك لي وحشتني ايه والله وحشتني وحشتني
يبه كيف تترك بناتك وعيالك قطعه منك يبه ريم حامل ايه حامل وهي تقول اذا جابت ولد بتشميه راشد عليك يبه ليتني مت قبلك
يبه تدري اني خلصت الثنوي وريم خلصت الجامعه ونوف بالابتدائي كبرنا يبه ايه كبرنا يبه وصارت تبكي تقطع القلب
يبه شلونك ...
ملل هالكون من دونك ..
يبه شلونك ؟؟
وتمضي رحلة الدنيا..بليا طلة عيونك ..؟؟!!
تبي تدري عن احبابك ؟؟
عن عيون تغنابك ؟؟
عن قلوب دفنها الشوق..
واذا جاها الغفا جابك ؟؟
يبه تدري اني اتخيلك دوووم....
اغني لك مع القمرا..
يبه واللي خذاك مني بيوم....
خذا بنيتك بكرا..
خذا.. وياما خذا..
وياما..خذا ناس يحبونك ..
يبه حنا صرنا كبار..
توفقنا وتخرجنا..
يبه ماعاد فيه صغار..
يموج بهالزمن كل شي..
وحنا ماتموجنا ..
على ذاك العهد نسري ..
نبيع العمر والدنيا ..
ولا تخلف بنا ظنونك ...
يبه شلونك ؟؟
يبه وشلونك؟؟
تبي تدري عن اخباري ؟؟
عن افكاري وتذكاري ؟؟
اشيلك داخلي جمره ..
وبعيون الحزن عبره..
تغرقني .. وتحرقني..
اشوفك نجمة تجبر..مراعيها .. يراعيها..
واشوفك للرجوله اسم..اذا شد الزمن تقسى..
واحلم من معاني الحلم..احسك مقبل بكرى..
وعيا لايجي بكرى !!
يبه تذكر زمان مر؟؟
يبه تذكر مجالسنا ؟
مقلطنا ومجلسنا ؟
وحارتنا ومسجدنا ؟
يبه تذكر هدايا العيد ؟
صلاة العيد؟ وبشت العيد؟
يبه تذكر سوالفنا ؟
لاجل هذا .. وكل هذا ..
اقول اليوم يايبه ..
ملل هالكون من دونك
يبه وينك ؟؟ ....
ملل هالكون من دونك
يبه وينك ؟؟ ....
ولهت لنظره من عينك ....
يبه وينك ؟؟
اشوفه طوّووووووول غيابك !! ...
(((يــــــــــــــبـــــــــــــه)))وينك؟؟
و من ودّاك .... ما جابك !!
قالوا ما يدوم الزين !! ...
و أنا عندي امل للحين ..
و لا كني مااعرفك وين !!
يبه وينك ؟؟
عسى الداعي يبه بس خير ؟!!
عساك بخير ....
مداين تكرم لعينك ...
بس ارجوك علمني ...
علمني .. يبه وينك ؟؟
سألت امي عن رجوعك ...
ولا كني اعرفك وين !!
و قالت .. ما يدوم الزين !! ... و أنا .. عندي امل للحين ..
في رجوعك !! ....
يبه بس تكفى علمني ....
متى رجوعك ؟؟ ....
يبه بس تكفى علمني ...
وش احلى من طلوع اثنين ؟؟
طلوع الشمس ... و طلوعك
يبه وينك ؟؟
سألت النااااااس .... غيابك طال ؟؟
ولا كنّي مااعرفك وين !!
و قالت مثل ما قالت ...
حسافه ...
ما يدوم الزين ...
مع كل هذا صدقني ..
أنا عندي امل للحين !!
سؤالي عنك يالوالد ..
صار كما الموال
و اشوفه طال... والله طال..
حزين .. بلحنه و حروفه ... يخاف .. يموت من خوفه ...
و قلب ٍ كان اقوى قلب ... ضعف .. من قسوة ظروفه ..
يبه .. أرجوك علمني ...
تشوف اللي أنا أشوفه ؟؟
أنا أشوفك نهار و ليل ...
في وسط المجلس تصلي ..
و تدعي الرب ييسر لي ..
يبه .. ما عاد بي من حيل .. وين الحيل ؟؟
و أنا أشوفك نهار و ليل ..
مع إني أدري للحيييلن عندي امل انك بترجع لي!!
غريبه .. بعدها تدمع .. عيوني من هموم البين !! ....
و ادريبه مكانك وين !! ...
مع َ هذا .. ارد و اسأل !!
يبه .... وينك ؟؟
و لا كني اعرفك وين !!
شبكت العشر في غيابك ...
على راس ٍ كساه الشيب ..
و من وداك ... ما جابك ..
و لا ادري وش يخبي الغيب !! ...
و جرح ٍ عذ ّب احبابك .... يبه ..عيّا يخف و يطيب !!
يبه.. كل جرح في الدنيا .. مصيره بالدوا يلتم ...
و لكن البلا من جرح .. نزف فرقاك ... بليّا دم !! ...
و هذا الفرق في جرحي ...
عجز يلقا الدوا دكتوووووووووووور ..
أنا جرحي غريب الطور !!!
ينزف ... بس بليّا دم .. و زاد الهم فوق الهم ...
و دام انك يبه غايب ...
جروح الغيبه ما تلتم ..
بس عندي امل للحين !! ...
و لا كنّي اعرفك وين !!
يبه .. ذكراك تفرحني ....
في نفس الوقت تجرحني !! ...
لا من جبت في طاريك ...
دموعي غصب تفضحني ....
يبه .. تذكر ليالي الصيف ؟؟
عرس الحي .. و رقص السيف ؟؟
و كرم قلبك معَ هالناس ... كل ٍكان في بيتك ضيف ...
ألا يا حيف ... ألا يا حيف ...
زمن قاسي ... زمن قاسي ...
أخذ مني بلا رحمه ... أخذ مني أعز ناسي !!
و خلاّ لي سهر هالليل ..
في عيني ضيف .. ألا يا حيف !!
يبه وينك ؟؟ تعال و شوف ...
كبرنا مثل ما تمنيت ... درسنا كل ما حبيت ...
نصلي مثل ما وصيت ...
و ندعيلك في كل ظروف ..
يبه وينك ؟؟ تعال و شووووووووووف ..
صحيح الدنيا ما ترحم ..
تجرعنا التعب أنواع ... و لكن الأمل ما ضاع ..
و أنا عندي أمل للحين !! ...
و لا كني اعرفك وين !!
يبه تذكر شطانتنا ؟؟
أنا و اخووووي و اخواتي ... معانا عيال عمااااني...
نلعب في زوايا البيت .. يبه ... والله أنا حنيت ..
لذاك الوقت في وجودك ...
ألا يا ريت ... ألا يا ريت ...
ترجع .. يا يبه حنيت ..
حسافه الدنيا ما ترحم ...
خذت منا سعادتنا ... خذتك بعيد .. و خلتنا !!!
يبه انا بنتك جلست اتذّكر ... بأيامك قبل ما ترووووح ...
تناديها.. يا روح الروح ..
تلاعبني و انظر لك ..
مثل طفله ... ملامحها عشق مفضوح ...
في ذاك الوقت .. كنا صغار ...
معَ هذا ... كنا نغار ..
عليها .. أو بعد منها ... كنا نغار
نحبك يا يبه ... ارجع ...
مثل شمس الفجر .. اطلع
حزينه الشمس في غيابك ..
و نفس الحزن في احبابك ..
وأخاف الشمس من حزني ..
تغيب و ما بعد تطلع !! ..
يبه ارجع !! ...
اذا لي خاطر ف قلبك ..
تعال و زورنا بس يوم ...
مع انه ما يكفينا .. نشوفك يوم ..
نبي حضنك يدفينا .. و نشوفك دوم ..
لكن قلّت الحيله اليمه...
و يمكن م البطا ضاعت .. و قلنا يوم !!
يبه سامحني بترخّص ... قبل ينشف حبر الأقلام ..
كلامي بعده ما خلّص ..
و لكن موعد الأحلام .. حان ..
ولازم اوفي له..
بعد ما ضاعت الحيله ..
أشوفك والوعد باكر !!
إذا فكّر يجي باكر ..!! ..
و برجع اسألك وينك !!
بس لازم تجاوبني ..
ترى عندي امل للحين !! ..
و لا كني اعرفك وين ..!!
يبه شلونك ؟
ملل هالكون من دونك
يبه شلونك ؟
وتمضي رحلة الدنيا ... بليا طلة عيونك
لاجل هذا ... وكل هذا ... اقول اليوم يابيه
ملل هالكون من دونك......
.............................
ونواف كان يتسمع كل كلمه قالتها شادن وهو يتقطع قبله عليها
نواف:(و شلون ماحسيت بالحزين والهم المخفي ياربيه ياشادن بس خلاص لاتبكين لا تقطعين قلبي )
شادن حست بنواف والتفتت له: نواف ادري انك تتسمع لكلامي صح تعال ليه واقف
وجاها نواف وجلس جنبها
نواف: ياربيه ليه كذا وانا اللي احسبك غير الباقي وغيرنا كلنا بلا هم وحزن وضيق صدر
شادن: ادري انك بتقول كذا هذي انا اخفي كل شي بضحكتي وكلام ميعاد فتح لي جرح ثاني ياربيه ماقدرت اتسحمل لهدرجه هي شايله فكره شينه عني
نواف:ميعاد معقده من وهي صغيره تموت فيني بس انا مااحبها ومره جيت لها وقلت لها قلت ياميعاد انا مااحب البنات افهمي
شادن: وش تقول ماتحب البنات واشوفك معنا
نواف: ايه بس قبل كنت معقد من البنات بس الوحيده هي شجون اختي وصديقتي لان ماعندي اخوات وكل اسراري عنده الا لما شفتك قبل ثلاث سنوات
شادن: ايه تذكرت يوم ابكي ههههههههه بس شكلي سخيف
نواف: الا قولي طفله بس كذا حبيتك من شفتك وبعدها حاولت انساك وشفتك وين بملكة شجون وعبدالاله
شادن: بس انا كنت متلثمه كيف دريت
نواف: اسألي هذا(يأشر لقلبه) وبعدها قلت لازم اتغير على البنت وشفتك بالمطار انتي والبنات وبعدها طنشتك بس المفاجأه
شادن: كنت جنبك بالطياره صح مدري وش اقولك كنت اكرهك واحبك بعد اكرهك على اسلوبك بالطياره مسوي ثقيل ودايم مكشر بوجهي
نواف: ههههههه انامن قالي احمد عن هذا فيصل قلت خلاص البنت بتروح مني فقلت بصير معها ثقيل ومادريت الا وامي جايه وتقول ان اهل شادن وافقو ويقولون خلوها تفكر واناطرت من الفرح
شجون طبت بوجيهم : وش يسوون طيور الحب
شادن وخدودها الحمر : الله يهديك اي طيور الحب اسكتي بس
نواف : شجون خلاص احرجتي حرم نواف ال ....
شجون: طسي اي احراج اسكتي بس
شادن: انا بروح عند ريما وهديل
نواف: وين وين اقول اجلسي شجون اذلفي
شجون: مقبوله منك طيب بذلف اففففففففففففففف
شادن: وين ليه خليتها تروح يمكن تبيك بموضوع ولا شي
نواف: اذا تبيني تقول قدامك
شادن: يمكن سر
نواف: وانتي منتب غريبه انتي زوجتي صح ولا
شادن استحت :............
نواف : صح ولالا
شادن: دوم تحرجني
نواف : احبك شادن
شادن: ياربيه نواف خلاص مقدر استحمل كلامك وربي اروح فيها
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآي
شادن: قوم بروح عند ريما وهديل
نواف: اها تبين الفكه مني صح
شادن: لا بس هم بعد يبوني وانت بتبقى معي طول العمر
نواف: طيب يلا
7
7
7
ريما: الله الله كل هذا كلام مع حبيب القلب
محمد: اخاف انه موب كلام بس
شجون: انا كشفتهم يسوون شي خطيرررررررررر
هديل: ياعيبه استحي ياشادن كذا تسوين اصبري مافيك صبر لين تتزوجين
عبدالاله: يمكن مافيهم صبر
شادن: انطمووووووووووو خير وش ذا الكلام ماسوينا شي وبعدين عيب عليكم قسم سخيفين
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههآآي انحرجت ههههههههههههههههههههههههههههآآي
شادن: اسكت بعد انت
ام عبداالاله: وش فيكم عليها حرام عليكم
نواف : يمه متى بنرجع للرياض
ام نواف : يوم الاربعاء
نواف: واليوم وش
ام نواف: الاثنين
نواف: اها
عبدالاله : وش مطيركـ
نواف: ياخي وراي اشغال بالرياض اسمع عبدالاله انت بتحل محلي بالشركه لاني بروح مع ولد جيرانا اعالجه
عبدالاله: اها طيب
شادن : عن اذنكم
الكل: اخذي راحتك
ميعاد لحقت شادن
ميعاد: شادن
لفت شادن لها: هلا وغلا ميعاد




الـــجزء الــسابع


ميعاد: ودي اقو لك شي ياشادن
شادن: كلي اذان صاغيه امري انتي
ميعاد: شادن انتي تدرين اني احب نواف واموت فيه طيب ليه وافقتي حرام عليك وربي احبه مستعده انتحر لاجل مااشوفه مع غيري شادن اذا تحبينه لاتوافقين
شادن منصدمهـ من كلام ميعاد:احبه وهو يحبني بس مايحبك
ميعاد: الا يحبني بس مخبي كل هذا علشان امه امه لما درت ان ابوك متوفي وانكم عايشين عيشه بسيطه قالت لازم نساعدهم واخذتك لنواف
شادن وهي تبكي : انتي كذابه ايه كذااااااابه هوقالي لاتقربين لها هي كذابه
ميعاد: تدرين له علشان يتزوجك ويصرف على عائلتك يالفقيره
شادن وهي تستعيد القوه وبعصبيه :حدكـ الى هنا وبس عائلتي اشرف منك ولاتجيبن اسم اهلي على لسانك لانه مايشرفني يكون اسم اهلي طالع من لسانك صدق ناس وقحين
ميعاد: حراااااااااام عليك وربي حرام انا اسفه ماكنت اقصد كذا بس ياليت تتركين نواف لي
شادن: لا والف لا مادام راسي يشم الهوى مااتركه وبعدين هو اللي جاني واناوافقت وعادي وحتى لو كان زواج علشان اهلي وهذا الشي مايخصك
وراحت ميعاد وهي مره معصبه وشادن طاحت على الارض تبكي
نواف: وين شادن ياميعاد
ميعاد: ماتت روحو لها
نواف: خير وش هالكلام وش تحسين به الحمدالله والشكر اهل العقول فيهاا راحه
راح نواف يدور شادن لقاها طايحه على الارض وركض لها
شادن: صدق صدق اللي اسمعه نواف
نواف: وش سمعتي يابعد نواف انتي
شادن: انك متزوجني شفقه وانك كذا تبي تصرف على اهلي
نواف: وش هالكلام ومن قاله لك
شادن: ميعاد يانواف ميعاد وتقول انك تحبها وهي تحبك آآه خلاص نواف اذا هي وانت تحبون بعض انا بروح بعيد عنكم
نواف وقف وهو معصب ولاول مره يعصب وراح عند ميعاد
نواف الغضب مسيطر عليه بصراخ: ميعاااااااااااااااااااااااااااد لابارك الله فيك
ميعاد خافت : نــ نـعـ نـعم
عبدالاله عرف ان ميعاد مسويه شي: وش فيك نواف هد
نواف: وشلون بهدى وهذي بتخرب بيتي الله لايبارك فيها نعنبو دارها ماتستحي صدق وجها مغسول بمرقه
ميعاد: حدكـ لاترفع صوتك علي (بغرور) ماسويت شي اصلآ هي اللي جابتها لنفسها اخذت شي مو ملكها
نواف: ملكها وغصب(ن) عنك اسمعي شادن لي وانا لها والله لااقبرك اذا قربتي لها
ميعاد بغرور : بفهم من هذي شادن اللي مسوي نفسك رجال علينا علشانها ........جاها كف من عبدالاله
عبدالاله: صدق ماعرفنا نربيك زين لسانك يبله قص ترا والله انا اللي بقبرك اذا سويتي لها شي موب هو
ميعاد: تضربني علشانها صدق من تكون هي اففففففففف ناس فقاره وجايين يستقوون علينا
نواف: الفقيره توصلك وتتعدك وهي اعلى مقام منك يا(بسخريه) آنسه ميعاد هههههههههههه
ميعاد: غصب(ن) عنك تقول انسه
نواف: تخسين وتعقبين <<تحمست وهي تكتب
ميعاد راحت وهي تبكي لسياره محمد
ريما : وينها شادن
نواف: اوووف نسيتها
وراح لها ام ريما منعها عبدالاله علشان يخذون راحتهم
نواف: شادن والله الكلام اللي قالته لك كذب xكذب وربي
شادن: واذا هي صادقه
نواف: يعني تكذبيني وتصدقينها
شادن وبحيا: اسفه سببت فوضى وربي بس لما قالت عائلتك فقاره
نواف قرب لها وحط يدينه حول خصرها: ماعاش من يهين عائلتك وانا موجود
شادن استحت اكثر لما قرب لها: طيب اتركني خلنا نروح عند امك والبنات
نواف بأبتسامه كلها خبث : ماتبيني افا ماتوقعتها منك
شادن:من قال اني ماابيك الا ابيك بس الاهل هناك تلقاهم ينتظرونا
نواف مازالت ابتاسمته الخبيثه:طيب خليهم يولون انا ابيك ........ وقرب لها اكثر ماكان بينهم فاصل
شادن بحيا اكثر وتحاول تهرب : اووف نواف وبعدين انا الحين مااجوز لك يعني لسى ماتملكنى
نواف وهو مبتسم : انتي اللي جبتيها لنفسك انتي خليتني اتهور
شادن: من قال كذاب يلا بس اتركني بروح تلقى ريما وهديل وشجون يحتروني
نواف : وانا قايل لاتحترون شادن
شادن: بس يلا بروح
وقبل ماتتحرك باسها نواف بشفايفها دام 5 دقايق شادن ركض من الحيا عند الاهل
ونواف يضحك على تصرفاتها
جلست وهي محمره من الحيا
شجون: بنت وش فيك كذا محمره سوا لك شي نواف
على جيت نواف وشادن استحت اكثر : لاماسوى شي ليه قال لكم
ريما : هاه الى هنا فضحتي نفسك
نواف انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههآآي
عبدالاله : تلقينه محرجها بكلامه
شجون: بس ماتستحي كذا يعني صدق خدودها تحمر بس موكذا تهدا ويرجع يصفى لون بشرتها
ريما: ايه صدق
شادن تحاول تغير الموضوع: الا وين امي
ريما بأستغراب: امك ماجت ياغبيه
هديل تضحك من تصريفة شادن: ههههههههههههههآآي ماتعرفين حتى تصرفين صدق غبيه
شادن: انطمي بس
شجون: بنات فيني نووووووووووووم
عبدالاله: اوديك الشقه ترتاحين
شجون وهي تبتسم بخوف: لاتسلم وشوله الكلافه عادي ماابي اتعبك معي
ام عبدالاله: الاحبيبتي خليه يوديك بما انك تعبانه
شجون: من يروح معي
شادن: انا
ريما+هديل :حتى حنا
نواف: يلا شادن انا بوديك
شادن بحيا: لا تسلم بروح مع محمد
محمد: لالالالالالا انا بجلس
شادن: محمد تكفى قوم ودني
محمد: هذا زوجك وحبيبك روحي معه ماابيك
شادن: يلا بلادلع قووم
نواف مسك يد شادن ويركبها السياره سكر باب السياره وشغلها
نواف: كل هذا علشان
شادن بمقاطعه: خلاص لاتكمل بس ماحبيت اتعبك
نواف بأبتسامته :تعبك راحه يابعد نواف انتي واهله
شادن وهي تلهيه: شوف الطريق الجو اليوم يجنن
نواف عرف انها تغير الموضوع
نروح عند شجون بالسياره
شجون: عبدالاله وش في شادن اليوم مستحيه من نواف كثير مو من عادتها
عبدالاله: اعلمك وش سوا نواف لها
شجون بفضول: ايهـ
عبدالاله وهو يبتسم عليها: قربي .......... وقف عبدالاله السياره على جنب
شجون: ليه وقفت السياره
عبدالاله: علشان اعلمك وش سوى نواف لها
شجون: ايه صح يلا كمل
قرب عبدالاله من شجون وشجون توها تستوعب بعدت عنه
شجون بخوف: لا خلاص عرف تسلم ومشكور ماقصرت جزاك الله خير
عبدالاله وهو يبتسم : افا ليه كان كملت علشان يبين كل شي
شجون: وشو لا تسلم خلاص فهمت وبوضوح بعد
عبدالاله: بكيفك بس بتندمين علشان ماكملنا
شجون: آآآآه راسي ابي انام بسرعه ودني الشقه
عبدالاله: علشان تغيرين المضوع عارفك زين شجون

عند نـــــــــــــــــــ شادن ــــوآف
وصلو الشقه قبل الكل ودخلت الغرفه ودخل وراها
شادن: خلاص تسلم على التوصيلها
نواف: بس ابي المقابل
شادن : وشو
نواف جلس على السرير وبهدوء: زواجنا يكون قريب مره لاني مستعجل وش قلتي
شادن: ايش لا وين قريب حتى ماجهزت ولا شي مايصير
نواف التفت عليها :اسمعي انا بعالج ولد جيرانا اوكي يبيلي ثلاث اشهور املك عليك موب الاسبوع الجاي اللي بعده علشان تجهزين للملكه اوكي وبعد الملكه
اسافر اعالجه وبعد مااعالجه برجع نسوي الزواج وعلى رجعتي بتكونين خلصتي اوكي وبعد الزواج بنسافر ثلاث سنوات برى علشان دراستي وش قلتي
شادن وبعد تفكير:امممممممممممممممم اللي يريحك انت مقتنع
نواف وهو يبتسم لها: الود ودي اخذك اليوم بس شسوي لازم ملكه وزواجه وحوسه
شادن وهي مبتسمه له: خلاص موافقه
نواف: باس جبينها وطلع على دخول شجون
شجون: لالالالالالالا ماتوقع سوى فيك كذا نواف ياربي فاتني اصورك هههههههههههههههههههههههههههههههههآآي
شادن وهي متنحه : وش تقصدين
شجون: قبلة البطل والبطله ههههههههههههههههههههههههههههههههههآآي
شادن رمت المخده على وجه شجون وشجون رمت المخده المفروض تجي على شادن لكن وصلت لوجه هديل وبدى الضرب والصراخ جوا الغرفه
هديل: هييييييييييييييين يالزفت انتي خذي .... ترمي المخده على شجون
شجون: والله ماكان قصدي والله
شادن توها بتضحك الا ومخده على وجه من ريما
شادن التفتت على ريما راحت لها وهي مبتسمه تطمنت ريما انها ماراح تضربها
شادن بهدوء: ليه تضربيني اوريك ...... وطيحتها على الارض
ريما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يادبه انقلعييييي
شجون: هههههههههههههههههههه حلوه الحركه شادن
شادن بثقه : افا عليك انـــــ.........هديل رمت عليها المخده
شادن: ارمي بعدين بس بكمل كلامي
هديل : مافي انقهري
وبعد الضحك والضرب سكتو
شجون: بناااااااااااااااات اسمعوووو اخر الاخبار
الكل متحمس : وشو
شجون وبأبتسامه كلها خبث : اليوم سيد نواف اعطى السيده شادن بوسه بس وين اتحداكم
شادن: صدق سخيفين خلاص
هديل: ياحرام احرجتوها
على دخلت ميعاد قلت شجون: اعطها بوسه مع شفايفها خخخخخخخخخخخ
ميعاد انقهرت اكثر: الله يهنيهم
شادن بهدوء: امين يارب الله يهنينى
شجون: اسمعو الخبر
البنات : وشو
شجون: محمد يحب وحده هنا
هديل: ريمااااااا صح
شجون: صح
ريما استحت كثيييييييير
ميعاد: شادن انـــ...انـــ..انـا اسفه
شادن ابتسمت لها: عادي ماصار شي
ميعاد: بس نواف زعل علي
شادن: من قال
ميعاد: شادن روحي له خليه يسامحني وربي مااقرب لكم
شادن تكلم نفسها( ياربي وش هالورطه ان رحت معد رجعت الا بالطلعت الروح )
ميعاد: شادن معي
شجون: خلاص ميعاد بتروح له شادن صح
شادن قامت تتحلطم : طيب
طق طق طق طق
نواف بالغرفه نعسان : ميييييييييييييييييييييين
شادن ( هذا بغرفته ونايم بعد اووف يارب استرك): افتح ابي اكلمك
نواف سمع صوتها ابتسم وفتح لها الباب
شادن مستحيه مرررررررره ماتقدر تناظره
نواف: شادن وش عندك وبعدين ليش ماتناظرين فيني شي غلط
شادن: نسيت تلبس بلوزتك البسها واكلمك
نواف عرف انها مستحيه لانه مالبس البلوزه بس حب يعاندها: شادن تكلمي وانتي تناظرين فيني وبعدين البلوزه وصخه والشنطه بعيده يعني مافيني اقوم البس واجيب البلوزه
شادن : انا اروح اجيبها لك..وهي قايمه مسك ايدها وجلسها بحضنه
نواف: شفتي انتي جبتيها لنفسك لو انك تكلمتي كلن ماسويت كذا
شادن : طيب خلاص بجلس على السرير وانت قبالي واتكلم ولا اجيب بلوزتك
نواف بخبث: لاحبيبتي كذا اتهور زياده
شادن: اسمع ميعاد تأسفت لي من زمان وتقول الحين نواف زعلان مني وتبيك تسامحها وهي حلفت انها ماتقرب لنا
نواف : علشانك مسامحها
شادن: طيب يلا فكني بروح لهم علشان هم يحتروني مايقدرون على بعدي يعني افهمها واتركني
نواف: ههههههههههههههههههه خلاص روحي
شادن وبما يقارب الهمس علشان نواف مايسمعها : اوووف مابغى يفكني
نواف سمعها وتوها بتطلع سحبها وقفل باب الغرفه
نواف: وش قلتي
شادن بأرتباك: ماقلت شي الله يهديك جالس توسوس او انك تتوهم
نواف بخبث : بخليك تدفعين ثمن كلمتك اللي تو (يقلدها) اوووف مابغى يفكني
شادن: والله ماكان قصدي
نواف بخبث: قصدك ماقصدك هذا مشكلتك انا سمعتها منك وبخليك تدفعين ثمنها
شادن شوي وتبكي : والله موب قصدي تكفى نواف الحين جالسين يحتروني ويطلعون كلام عني
نواف : طيب ابي بوسه واتركك
شادن: والله لو انك بزر يلا بس وخر عني يلا بس
نواف : قد كلامك
شادن: قدها وقدو بعد
نواف: احصلك تراجعي ترا مو من صالحك
شادن : وخر بس
نواف اخذ المفتاح وحطه بجيبه وقرب لها وشالها وحطها على السرير
شادن بصراخ وهي تبكي : ابي امـــــــــــــــــــــــــــــــــي ابي ابـــــــــــــــــــــــــــــــــوي
نواف يضحك قرب لها اكثر
شادن : ياربي ابي امي ابي ابوي ابي اختي نوف ابي اختي ريم ابي اخوي محمد ابي اخوي سلطان
نواف تركها ماقدر على تصرفاتها الطفوليها وهو يضحك عليها
شادن قامت : هات المفتاح
نواف: هههههههههههه طيب طيب وش دخل اهلك
شادن : بطلع
نواف فتح لها الباب وطلعت تركض ودخل عبدالاله عليه بالغرفه ونواف يلبس بلوزته
عبدالاله : وش فيك تضحك وشفيها تبكي شادن وبعدين ليه مقفل غرفتك لايكون لمست البنت
نواف وهو يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبدالاله مالمستها وبعدين قصدي اروعها على كلامها اللي تو بس تصرفاتها هههههههههههههههههه
توحفه تخيل تبكي وتقول ياربي ابي امي ابي ابوي ابي اختي نوف ابي اختي ريم ابي اخوي محمد ابي اخوي سلطان
عبدالاله: تسدح جنبه يضحك : اوماااااااااا ابي امي ابي ابوي
نواف: هههههههههههههههههه تصدق كانها بزر اذا روعتها
عبدالاله: ههههههههههههههههههههههههه خلاص يارجال صرت اتخيلها اوما بس احسها فله بس الله يعينك عليها احسها خوافه ههههههههههههه
نواف: ههههه من جد
شادن تدخل على البنات وهي تبكي
شجون مرتاعه : وش فيك تبكين نواف سوى لك شي
شادن: ابي امي ابي ابوي ودوني لهم
شجون بخوف: اكيد مسوي لها شي
وراحت شجون لهم بالغرفه ولقتهم يضحكوون
شجون: وش مسوين بها جايه مرتاعه وتبكي مغير تقول ابي امي ابي ابوي
نواف: هههههههههههههههههههههه ماقلت لك عبدالاله ههههههههههههههههههههههه
عبدالاله: من جدها تخاف ههههههههههههههههههههه جد الله يعينك
شجون: وجع وش مسوين لها وبعدين اي خوف تتكلمون عنه
نواف قال لها كل السالفه وهي تفطس ضحك
شجون: حرام عليك نواف جد روعت البنت
نواف: هي عندكم الحين
شجون : اي تعال تأسف لها
وراح مع شجون
شادن من دخل وهي تبعد عنه
نواف: اسف شادن بس ماكان ودي ابكيك بس قلت اروعك شوي
شادن وهي تبكي : وهذي شوي صدق ارتاعت
نواف وهو يبتسم : اسف ساامحيني
شادن من بين دموعها: وخر عني
نواف قرب منها وباس خدها : اسف يازوجة نواف
شادن وهي تمسح دموعها بأيدها : خلاص سامحتك بس لاتعيدها اخاف




الـــجزء الـــثامن



نواف: خلاص مااعيدها وعد الا بعد الزوج شي ثاني
شادن : طيب خلاص
نواف راح من عندها وهو يفكر فيها
بالغرفه عند مــحمد
محمد:( محمد والله انك غبي البنت بتروح منك لازم تخطبها بس يمكن هي محجوزه لقريبها لالا ان شاء الله ماتكون مخطوبه
آآه ياحلاتك ياريما وربي جنان تهبلين )
نروح لغرفه نواف
نواف:(قريب ياشادن بتكونين ملكي انا وبس وه بس فديتك وفديت ضحكتك وبسمتك وخوفك ورقتك وعفويتك وكل شي فيك
ان قلت لك احبك وروحي فدوه لك فهي قليله بحقك ياعسى ربي يخليك لي)
عند البنات
ريما :اخص وش تبين اكثر من كذا وربي شكله يحبك
شادن وبحيا: وانا احبه وامووت فيه
شجون: الله يهنيكم
هديل: اوووف متى يتحرك تعيس الحظ
شجون: مين
هديل : في غيره فؤاد
شجون: اها يالدوبه توني اتذكره
شادن: الا تعالي شجون متى راح تخلصين من تجهيزك
شجون: مدري
بعد صمت
شجون بألم: اي بطني يعورني
شادن بخوف: وش يك ادق على عبدالاله يوديك المستشفى
شجون بخوف وتوتر: لاماله داعي
هديل : الا لازم تروحين
شادن تدق على عبدالاله
شادن: الو
عبدالاله بخوف : هلا شادن غريبه داقه فيكم شي
شادن: شجون تعبانه بطنها يعورها
عبدالاله بخوف وهو يكلم نفسه (انكشفنا ياشجون لازم استعجل بالزواج)
شادن: انت معي عبدالاله اسرع تعال
عبدالاله: خلاص كلها مسافة طريق
شادن سكرت من عبدالاله
وشجون تتعصر من الالم
هديل: ياترى وش فيها
شوفي شجون تروح ركض للحمام ترجع وانتو بكرامه
شادن:بنات جيبو عباتها
هديل تفكر(لايكوون حامل وش هالتفكير ياهديل شجون ماتسويها هديل يمكن تسويها كل شي جايز )
ريما قطعت حبل افكار هديل: وش فيك سرحانه
هديل : هاه مافي شي بس افكر بفؤاد
ريما: يووووه وينه هذا فؤاد اللي مجننك
هديل: مدري
شوي الا ويجي نواف وعبدالاله اخذ شجون بس شادن ماخلتهم يروحون بالحالهم راحت هي ونواف معهم
بالمستشفى
الدكتور : من زوجها
عبدالاله بخوف: انــ..ا
الدكتور: الف الف مبروووك زوجتك حامل
صدمه جت لنواف وشجون وعبدالاله
نواف بهدوء: لمست البنت ياعبدالاله
عبدالاله بندم: ايه
نواف: ليه
عبدالاله: ماقدرت اسيطر
نواف بهدوء ممزوج بعصبيه شويه: وش ماتقدر وبعدين كم لكم
عبدالاله بتوتر: اسبوع
شادن اللي مثل الاطرش بالزفه بس فاهمه نواف كثير
نواف: طيب والحل
عبدالاله: لازم استعجل بالزواج
نواف: اذا تزوجتو وجبتو ولدكم الناس واهلك بتستغرب كذا بسرعه حملت وولدت
عبدالاله: اسافر انا وياها على ان عندي شغل لين تولد ونخلص وبعدين نرجع
نواف: بيشوفون ولدك كبير شوي
عبدالاله: بقول ربي خلقه كذا
نواف : لا ياشيخ
عبدالاله: خلاص نواف اللي صار صار
نواف بعصبيه :شادن
شادن بخوف: نعم سم
نواف: ادخلي عليها شكلها تبكي
شادن :طيب
شادن دخلت عليها
شجون: شفتي مصيه طاحت علي .... تبكي وتشاهق
دخل نواف بهالحظه
نواف: شجون لازم نرجع الرياض والزواج بعد اسبوع فاهمه
شجون: فاهمه
نواف بتعب : شادن امشي
شادن: طيب
وطلعوو نواف وشادن وخلو شجون وعبدالاله
بالسياره
شادن: نواف وش فيك تعبان
نواف ابتسم: اووه ياشادن تخافين علي
شادن : اكيد
نواف ي: ابدآ افكر بعبدالاله
شادن : ممكن سؤال
نواف :اتفضلي عيوني لك
شادن: تحبني نواف
نواف:ايه امووت بالتراب اللي تمشين عليها آه وربي تهبلين بي
شادن بأبتسامه ممزوجه بخجل : الله لايحرمني منك
نواف: ولا منك يلا انزلي وصلنا
شادن نزلت وراحت شقتهم
هديل: يووه خوفتنا عليكم هاه وش فيها
شادن: بخير بس شويه حرارتها ارتفعت
ام عبدالاله: وعبدالاله عندها
شادن :ايه
بالمستشفى
شجون تبكي
عبدالاله: خلاص يابنت الحلال كلها كم يوم ونتزوج
شجون: بس بيشكون
عبدالاله: ماراح يشكون لاني قلت لنواف يحجز لنا بنسافربعد الزواج مباشره ولا راح نرجع الا لما تولدين ونجلس شوي ونرجع لهم
شجون: بس
عبدالاله قرب وحط يده على فهمها: لابس ولا شي يلا نامي انتي تعبانه لازم تنامين
شجون: ان شاء الله
عند شادن الكل نايم الا هي
جتها رساله فتحتها
"أسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشوق اللي يجيني

قلبي طول وقته معك
مايبيني
أسألك باللي عطاك
هالعيون

أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سرها الشوق
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلةحب
أوجنون "
ابتسمت : وه نواف فديتك يالذوق كله... ارسلت له رساله
"ِانا وشلون أبتغلى وكل اللي معي يفداك
وأنا وشلون أناديلك ومثل الروح تسكني
وصفتك للخيال .. وفز من طوله يبي لقياك
وترى عن وصف باهر وصوفك عجز فني
حبيبي وين أدورلك شبيه بس في طرياك
وأنا ياوين ألقى لك كلام بك يجملني
أبسكت دام كل اللي بقوله فز وجاك
تصور هالكلام اشلون من حبك هرب مني
رحمت البدر بوجودك
حشا ماهوب متهني
تصدق ... لودرى هالنحل عن طعمك وعن ملفاك
ترك كل الزهور وجاك وخوفي انه (يشاركني)
تعال ... أبجمع الحسبه
وبحلف بالذي سواك
إذا موتي على يدينك أنا طالبك تمهلني .."
نواف ابتسم ورجع ارسل
"أناماأبي من الدنياسوى لحضة لقى وحده-
أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضني!!
تعبت أشدبك حبل الشوق وأمده..
أبي أشكي على صدرك عطش هالحب !!
أرويني..دخيلك لاتخليني ترى صبري وصل حده..
"أهيم بعالمك طفل أمانه لاتخليني؟؟!
"أحبك"
شادن :ياربيه وربي انه ذوق ياناس وه فديتك نوافي
ارسلت له
"شئ ماتقدر تعيش من دونه..؟
تحتاج له ومردك لعيونه!!
وشوووو
أنا الله يخليني.."
نواف فاااااااااااااطس ضحك :هههههههههههههه الله يرج عدوينك
ارسل لها
"انتي حماره بس كويس ه
اجمعي اول حرف من كل كلمة "
شادن: وجعه اوريك نوافوه
ارسلت له
"
من القائل 00
لعنة الله على الصافي 000 ولماذا ؟؟؟؟؟؟
أنا 0000
لانهم جمعوا ابقار الدنيا ونسوك "
نواف :ههههههههههههههههههههههههههههه
فقل جواله ونام
عند شادن ترمي الجوال :دب دب دب ماابيك هههههههههههه صدق اني خبله
ونامت

الصباح قامت ريما من النوم اولهم
راح الحمام وانتو بكرامه وطلعت تبي تسوي لها فطور ويجيها رساله من رقم غريب
"مساء الخير مع بوسه
أنتي وشكلك الحوسه
قومي كدي ذا الشوشه
والبسي تنوره منفوشه "
ريما : وجعه وجعه خير مايستحي صدق ناس فاضيه
ارسلت له
"خير يالاخو وش تبي وبعدين من انت"
ارسل لها
"لوخيروني بين موتي
وفرقاك؟
والله

اختار فرقاك اش على بالك الموت لعبه "
ريما عصبت
ارسلت له
"عطشان: ارويك
بردان: ادفيك
خايف: اهديك
جوعان: دبر نفسك مااكد عليك "
رجع ارسل لها
"احبك انا مغرم فيك"
ريما ارسلت له
"منو انت"
ارسل لها
"تعرف شو الغرام

الغرام



اصغر من الكيلو جرام "
ريما ارسلت له
"يوووه من انت اخلص"
ارسل لها
" انا الحب"
ارسلت له
"تخسي "
ارسل لها
"ياريما بنت عبدالله ال.... اعقلي "
ريما خافت وقفلت جوالها

بعد شهرين
ريما تعلقت بمحمد ومحمد خطبها وقال انه هو اللي مهبل فيها يوم الرسايل
ام شادن كلما وعلقتها بنواف تسوء من ميعاد
ميعاد كل شوي تقرب لهدفها نواف
شجون صارت حامل بالشهر 3 وتحب عبدالاله
عبدالاله اللي ينتظر المولود احر من الجمر
اما نواف اللي مايدري وش يسوي لان علاقته بشادن جالسه تسوء

: الو
:هلا وغلا
: هلا شادن اخبارك وحشتيني
شادن: وانتي اكثر يووه تعالو بسرعه يااني مشتاقه لك
: كذابه
شادن:شجوونه بليز تعالوو وربي اني محتاجه لك
شجون: وه يابعد قلبي انتي
شادن وهي تبكي : انا مهمومه ياشجون جالسه اختناق تصوري نواف مايبيني
شجون مصدومه: وش تخربطين
شادن تبكي: اقولك مايبيني لان مره من الايام كان انا وميعاد بالحالنا جلست ميعاد تسبني وانا ساكته يوم سبتها ابي اوقفها عند حدها الا ونواف دخل ويجيني كف منه
يقول لي شكل اهلك ماربوك ياشادن
شجون: لامااتوقع كذا يصير لا وش جالسه تقولين
شادن: وربي وربي مااكذب
شجون : اوريك ياميعادووه الحيوانه اسطرها بس صبري علي
شادن: متى بتردين
شجون: مدري
شادن : سمعي اخذت قراري لازم ننفصل انا ونواف اقولك كل ماقلت لا ياشادن نواف يحبك وراوح عند ميعاد علشان اتسامح لقيت نواف عندهم تخيلي يناظرني باستحقار
وربي هي اللي بدت ليه كذا يصير فيني عقب ماحبيته بس خلاص ماراح اظل كذا لازم يطلقني وياخذ ميعاد خلاص اهانه خلاص سب وربي طفشت من االدنيا
ياارب خذني وريحهم
شجون: استغفر الله وش جالسه تدعين انا ابيك انا احتاجك قربي انت نصفي الثاني لاتدعين على نفسك
شادن تصرف: يلا باي لازم اقفل
شجون: بايات
سكرت شادن من الجوال
وارسلت لنواف
"
اذكروني عندما يكون القبرُ داري
والحجر الأسود وسادتي
والكفن الأبيض ثوبي
وغدا تمرون على القبور
باحثين عن قبري
فلن تجدو سوى حبي"
نواف منصدم من الرساله قام من مكانه رايح لها
شادن:الحين بيجيك ياشادن الحين لازم تردين له كل شي خلاص لازم تمحينه من بالك ايه لازم تمحينه من بالك
طق طق طق
شادن : ادخل
ريم : وش عندك هنا الموهم نواف تحت يبيك
شادن : قولي له ماتت
ريم : اقول بلا دلع انزلي له
شادن نزلت له وهي معصبه منه
شادن :نعم خير صح بقولك هذي اغراضك وترمي عليه الدبله والطقم وهداياه
شادن :ابي طلاقي يانواف والله يسعدك مع ميعاد
شوي ويجيها كف يمشي مليووووون من نواف
نواف: لو على جثتي ماطلقتك ياشادن واتركي الدلع
شادن وهي تبكي: اي دلع عقب ماجرحتني قلي اي دلع يوم اهنتني قدام ميعاد اي دلع اللي تتكلم عليه يوم نزلت راسي قدامها بس برد هالكف كفوف يانواف
نواف: يلا طسي وطلاق مافيه يلا انقلعي
شادن طلعت وهي تبكي وصلت لصاله شفته بيطلع قالت بصوت عالي : هــــــــــــــــــــــــذي مو مررررررررررررجله يانوافوه الزفت
نواف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا طسي باللي مايحفظك بزران اخر زمن

ريما : اقولك هديل وش صار على نواف وشادن
هديل : اسمعي ابيك تجين انتي والسايق حقكم بسرعه
ريما: طيب طيب

ريما وصلت بيت هديل وطلعت لها هديل وركبت
ريما: وين
هديل بنحجز لشادن بتسافر




الـــجزء الـــتاسع ومــأ قــبل الــآخــيـر

ريما منصدمه : وشووووو
هديل : اوووووووص علشان نواف ماتبيه تقول هو يحب ميعاد وماخذها بس يعذبها
ريما: بس ماتوصل انها تسافر وماتعلمه
هديل: اقولك رافض يطلقها
ريما: الله يهديهم
هديل: امين
شوي جات رساله لهديل من شادن
" وجع هاه حجزتو بسرعه ابي اقرب طياره الليله"
هديل ارسلت لها
"طيب اصبري"
شادن بعد ساعه اتصلت عليهم
شادن: الو وش صار
هديل : ايه اليوم الساعه 1 الليل هاه وش رايك
شادن : حلو خلاص الحين الساعه كم
هديل : ياغبيه عندك الساعه
شادن: مانيب فاضيه اناظرها بسرعه الساعه كم
هديل : 12 ونص
شادن : طيب اهلي كلهم نايمين تعالو خذوني
هديل :يلا بسرعه كلها مسافة طريق

شجون:عبدالاله شففت وش سوى نواف وربي مايستاهل شادن
عبدالاله:ايه المهم وشادن وش سوت
شجون: مدري بس تقول انها تبي الطلاق
عبدالاله: لاحول ولاقوه الابالله

الساعه وحده الظهر1:00
نواف توه قايم من النوم راح ياخذ ششور وطلع يلبس ونزل يفطر عند امه
فتح جواله لقى فيه ثلاث رسايل من شادن استغرب فتح الاوله لقى
"قبل انتـفارق سطرتلك يميني آخر رسالة حب أودعك فيهــــــا .. هذا قدرنا بالهوى صدقني الايام ماتمشي
على مانبيها ودعتك الله وإن قسيييت أعذرني وعيوبي اللي تعرفها..استرها وان كان عذبتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرهـــــــــــــا"
فتح الثانيه لقى
"
عطيتك كل ما املك ولا فكرت بالمردود
وكل ماتصدمني بجرح اقول احباب طوفها!
"
الثالثه لقى
"نواف اخبارك اليوم ادري بتنصدم بس انت ماخليت لي فرصه قلت لازم انهي كل شي على العموم حبيت اقولك تزوج ميعاد
وانا سافر لبعيد يانواف بعيد لاتخاف علي انا احرس منك يانواف ابيك بالخير تذكرني وتسامحني لاني ماادري اذا بموت اليوم ولالا
كل شي بيد ربي والحين انا اودعك ابي اقولك لعد ترسل لهذى الرقم لاني بغيره يلا باي"
نواف مصدوم كان احد كاب عليه مويه بارده
ام نواف : يمه نواف وش فيك
نواف : ولا شي وطلع من البيت كله
نواف يدور بسيارته وهو يفكر(وشلون ياشادن تركتيني ليه انا احبك حرام عليك ارجعي ياشادن ) وخانته دمعته ونزلت على خده (نواف ارسل لها يمكن
يهديها الله وترجع البنت مجنونه تسوي كل شي)
ارسل لها
"صحيح اني انا المخطي
وانا الجاني وانا المسؤول
ولكن هل هناك انسان في ذا الكون ما يخطي؟"

وظلو ابطلنا على هالحال لمدة سنه ونواف دايم يذكرها في ليله ونهاره وصبحه واكله وشربه ونومه في كل شي شادن
اما شادن كانت مهمومه كثير واشتغلت بــكندآ وربي وفقها
شجون وعبدالاله رجعو معهم سلطان الصغيرون
وريما قرب زواجها من محمد
محمد دايم فرحان لان ريما بتصير له
اما هديل تستنى سعيد الحظ فؤاد
في البر
نواف: يازلايب انقلعو هناك بس ههههههههههههه
عبدالاله: قل والله تبيني اسرع شايفني بايع نفسي ياخي انا عندي مسؤليه زوجه ولد وبيت بكبره فوق راسي وانت فاضي يعني عادي تبيع نفسك
محمد: قسم بالله انك فاضي يانواف ههههههههههههههههه
نواف اثرت فيه كلام عبدالاله وقال: يلا شباب انا دايخ بريح شوي بالخيمه
شجون اللي حست فيه ولحقته للخيمه
انسدح نواف وهو يبكي بصمت
شجون: نواف ممكن اجلس
نواف وهو يبتسم : اجلسي حياك
شجون: تسلم نواف انت مضايق
نواف : وشلون مااتضايق وروحي مو معي ولا بعد ياليتها شهر ولا شهرين سنه ياشجون سننه ااااااااااه بس ليتها تكلمني ولا بس ترسل تطنشني
وربي اني ندمات
رن جوال شجون وكانت شادن فعرفها نواف من النغمه
غاب نورك الا طول في غيابه
عن سما عشقي وعن دنيا خفوقي
الصبر وشلون بتحمل عذابه
وانت بعدك نشف الدم بعروقي
بعدك انت اعلن القلب اقتراضه
ما بقى له شي منك الا شوقك
من يلومه لو فقد بعدك صوابه
وانت نقطه ضعف قلبي وانت روحي
نواف : هاتي برد انا
شجون مدت له الجوال
رد بدون مايتكلم
شادن: الو شجون اخبارك اخبار اهلي ونواف وام نواف وريم ونوف وسلطونه وه وحشني تصدقين يشبهني هههههههه
نواف: احنا بخير انتي كيفك
شادن انصعقت من اللي رد قالت بكل فخر: بخير يانواف
نواف: كيف بعدك عنا
شادن: بخير وربي اني مرتاحه
نواف: يهون عليك عذابنا
شادن: هم عذبوني
نواف: بس هم قالو احنا اسفين
شادن: ماكـل جـرح بلسمـه كلمـة آسف
نواف : هم يحبونك وربك يشهد
شادن: هم اجرحوني
نواف: اذا قال بموت من بعدك بتردين
شادن: لا كرامتي وعزت نفسي ماتسمح لي
نواف:هم ماتو من بعدك
شادن تبكي وتشاهق
نواف يسمعها وهو يزيد: يحبك وربي مستعد يبوس رجلك
شادن : باي وراي دوام
نواف : باي
سكر نواف منها ورمى الجوال على شجون وراح يدور وهو يسمع
غاب نورك الا طول في غيابه
عن سما عشقي وعن دنيا خفوقي
الصبر وشلون بتحمل عذابه
وانت بعدك نشف الدم بعروقي
بعدك انت اعلن القلب اقتراضه
ما بقى له شي منك الا شوقك
من يلومه لو فقد بعدك صوابه
وانت نقطه ضعف قلبي وانت روحي
يا سراب صرت انا اعشق سرابه
لو ظهر لي تم ويرد دمعه في موقي
ليه تبعد والهوا تجهل حسابه
وانت وصلك بالهوا ابسط حقوقي
نواف :( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يادنيا جيبيها بسك عذاب خلاص يكفي)
عبدالاله من وراه: الحلو وش جالس يسوي
نواف: افكر بروحي
عبدالاله جته فكره: اسمع عندي فكره تقدر تجيبها
نواف وهو فرحان: وش هي
عبدالاله: اسمع بحاول اعرف لك مكانها ورح لها
نواف: بس من مين
عبدالاله: من شجون
نواف: يلا بسرعه الله يوفقك
عبدالاله راح عند شجون
عبدالاله: الا شجونه وين شادن مسافر
شجون: اقولك بس ماتعلم نواف
عبدالاله: ايه
شجون: راحت لكندا




الـــجزء الــعاشـــر والآخـــير


عبدالاله: اها بس وين ساكنه
وبعد ماعرف عبدالاله مكانه وين ساكنه
طيرااااااااااااااان نواف يحجز له
محمد : وين نواف
عبدالاله: مدري عنه
شجون: لايكون علمته
عبدالاله: ايه اجل كذااخليه حرام عليك لازم يرجعون لبعض
ميعاد بصراخ: لالالالالالالالالالا ياحقير ليه كذا عقب مافرقت بينهم
عبدالاله: بس انتي وربي لا اتوطاك مو ناقصني انت ياغبيه يلا اذلفي
محمد :اخاف ترفض شادن ترجع
عبدالاله: افا عليك نواف يعرف لها
ريما: لاتخافوون بترجع
محمد حب يحرج ريما: ريما قالت بترجع فهي بترجع وه ياريما احبببببببببببببببك انا
ريما مستحيه: بس خلاص
شادن بشقتها جتها رساله من نواف فتحتها
"شادن جيتكـ جيتك وربي احبكـ"
شادن استغربت قالت برفع ضطه وارسل له
"ودي اقلك عن الي بخاطري مكنون...
انا خلاص قررت ابعد وهاذي حياتي...
لاتقول بعد ماحبيتك وصرت فيك مجنون...
اي احد مكاني صدقني بيسوي سواتي...
انت عندك من يحبك ويعشقك وهو فيك مفتون...
وانا يكفي معي ربي وباقي ذكرياتي.
كفاية زعل وانسى اني طيبة وقلبي حنون...
هذاكان اول يوم احب واعشق واحاتي

انا ارجوك ماعاد تسئل علي هم عليك اكثر يخافون..
انا برحل عن دنيتك وبحمل معي باقي شتاتي..
لاتقول احبك طز في الحب يلعن ابو الحب ملعون..
ولاتدخل في سين وجيم وتقول اقولك مبرراتي..
خلاص ماعاد بينفع حتى لو بيلومون..

واقلك نصيحة تحطها حلق في الاذون...
يوم انك تنام فكر وين كانت تصرفاتك بالنسبة لتصرفاتي.
تحسبني عندك طفلة بتسكتني بحلاوة وبلون.
لا ياعمري هذا عدى وانتهى وفاتي..."
نواف مااهتم بكلامها وقال بنفسه اجيبها يعني اجيبها
الساعه 4:00 العصر
شادن بالفندق تفكر بكلام نواف امس
شادن: اووووووف طفشت بطلع اتمشى احسن لي
طلعت وهي تتمشى طاح من يدها جوالها
:اوووه طح من يدكـ اتفضلي
شادن وهي ماشافته: شكرآ
:العفوو
عبدالاله: الو نواف هاه لقيتها
نواف وهو يبتسم: ايه اليوم طاح جوالها من يدها بس شكلها ماشفتني ههههههه
عبدالاله: طيب وش بتسوي
نواف: ماعليك خلها علي
عبدالاله: قول وربي اني قلقان
نواف:شوف انا بسوي ....
شادن وهي تفطر سمعت احد يقول احببببببببببك ياشادن التفت يمين ويسار مالقته
شادن(ايه هذا نواف صوته بس وينه نواف لاتعذبني لالاتتوهمين اكيد لاني اشتقت له)
:شااااااااااادن امووووووووووووت فيك
اللي بالمطعم يدورون مصدر الصوت بس مولاقينه
شادن بصراخ:نوااااااااف اطلع ادري انت هنا
:تتزووووووووووووووجيني شادن
شادن تبي تطلع الا ونواف قدامه وجالس على ركبته ويطلع من جيبه الدبله ويقول بصوت علي :شادن بنت طلال الخالدي تتزوجيني
شادن بتبكي خلاص : نواف بلا فضايح وخر وبعدين ليش جيت وشلون ومن عرفك بمكاني
نواف: قلبي ياشادن قلبي وربي احبك تتزوجيني
شادن موقادره خلاص: نواااف عمري ماشلت بخاطري ولا زعلت منك بس طريقتك استفزتني انت اهنتني قدامه كرامتي انجرحت يانواف
نواف: اسف وربي اسف شادن ااااااااااااااااااااااااااااااااااااسفه سامحيني
جت حرمه لشادن : سامحيه يابنتي وتزوجيه ترا فرصه اليوم ماتتعوض بكره
نواف: ايه قولي لها وربي احبها بس راسها عنيد
شادن وهي خلاص تشاهق :احبك يانواف ايه احبك موافقه موااافقه وقسم موافقه
نواف من الفرحه شالها وصار يدور فيها
شادن: يامجنون نزلني خلاص خلاص
نواف:بحجز اقرب طياره ترجعين خلاص
شادن:خلاص
هديل بالغرفه تبكي معها شجون وريما
هديل وهي تشاهق: احبه ايه احبه انا كلي فدوه لعيونه بس هو ليش كذا ليش انا بالذات وش فيني مايبيني
شجون: يابنت الحلال الولد مغصوب تلقينه
هديل : وش مغصوب انتي ماشفتي وش قال لي
شجون : وش قال
هديل: يقول انا ماابي وحده زيك ياهديل انا احب وقرب راح اتزوجها
شجون: بنت لا مااتوقع
هديل: كل يوم اقول كذا الين جتني الدعوه لزواجه زووووووواجه اه ياربي خلاص انا ماعاد اتحمل
كل يوم اجي اقول بقوله احبك بس تصرفاته تخليني مااقول
شجون: تعوذي من ابليس
هديل : برسل له
شجون: وش ترسلين
هديل: الحين تعرفون
وارسلت له
فؤاد بالغرفه ضايق خلقه جته رساله
فتحها لقها من هديل
"صديت عني ولكني على بالك
واناادري انك تبي لك واحد ثاني
جرحت قلبي وخليتك على فالك
ماودي اصارحك وابين احزاني
شكت لك عيوني عنادك وغربالك
نيابة عن شعور القلب ولساني
شكيت لك وانت دايم شايف حالك
ماتدري ان التواضع موقف انساني
غريبه اشكي عليك الحال والجأ لك
وانت السبب في عذاب القلب والجاني
والاغرب كثر ما احبك لحالك
ماعمري اتذكر ان ا لحب بكاني
أموت بك واعشقك واعيش بوصالك
وافديك فوق المحبه قلب مجاني
اعطيك الاشواق وتبادلني اهمالك
المفروض تهتم وتضحي على شاني
اسألك بالله ليه الهجر يحلالك
وليه الحلا فيك ياخذ طابع ثاني"
فؤاد ضاق خلقه زياده وحس ان الدنيا بدت تقلب عليه ارسل لها
"قريبا ساأترك
وأعذريني علي الفرقا
ماكنت ناوي أتركك
بس هاذي الأيام وغدرها
وهذا اللي يبيه القدر
إفتحي صفحة مع غيري
وعيشي أيامك الحلوه
هي شهور مرت بحلوها وبمرها
إسمحي لي غصب عني بفارقك"
جالس ينتظر رده دقايق ويجيه الرد فتح الرساله
"تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ..
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي ..
فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقبله قبره ؟!!
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي ..."
ارسل لها
"نفسي أقول:
إني حزيـن
إني سجيـن
~لكل ذكرى لك معي~
وأبغى أقول:
إني أنــا
أشكي العنا
~وأقول للذكرى ارجعي~
وأرجع أقول:
ليت الهوى
يجمع سـوى
~أهل القلوب اللي تعي~
ونسيت أقول:
من الفراق
الصدرضـاق
~والعين هلت مدمعي~
ببقى احبكـ""
ردت عليه
"
قـالوا: يحـبك قلت: لا تظلمونه
قـالوا : يبيـك قلـت : يا ناس تكفــون
أنـا عـرفته قبل مـا تعـرفـونه
مــا قــال احبك انتوا اللي تقولون
أنـا دخيـل الله لا تجـبرونـه
الحــب من رب السمــا خــالق الكــون

اي محبه واي عشره واي حنان ؟؟!!
واي شوق اللي انت تتكلم عليه ؟؟!!
يعني واثق ان باقي لك مكان
وان قلبي لك يرد لو ترتجيه
قلبي اللي غلطته حبك وصااان
لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه"
جالس بين همومه مو قادر يرد عليها اكثر خلاص هي مو له
الــــيوم المـــوعـــد المنتظر لمحمد وريما يوم زواجهم
القاعه كانت خياليه واثاثه بـ لون الوردي والابيض الطاولات ورديه والكراسي بيضه والكوشه كلها ورود بلون الابيض والوردي
ريما كانت خياليه بالفستان الابيض والوردي
شجون لبست فستان اسود ماسك على جسمه طالعه روعه
هديل لبست فستان نيلي منفوش من تحت
اما شادن فكانت لابسه احمر طويل مخصر على جسمها<<ماتعرف توصف خخخخخخخخ
ريما: بنات وربي اني خايفه
شجون: لاتخافين وبعدين ماله داعي الخوف
هديل بحزن:ياليت شادن معنا
شجون: ايه والله
ريما: وينك ياشادن ليتك تخففين حزني
طق طق طق
ريما : ادخل
شادن: هااااااااااااي بنات اكيد فاجأتكم هع هع
البنات كلهم ضموها واللي بكى
شجون: انتي وعه
شادن: بلا دلع وش وعه
شجون: وربي بايخه كذا تروحين يعنني بسوين روميو وجوليت انتي ونوافوه بصراحه ماله داعي
هديل:ايه انتي كخه
شادن: وش كخه بعد
هديل: لابس اقلد شجون ههههههههه
شجون: انزلعي يلا تلايطي
هديل : وهـ فديت الزعلانين وين عبدالاله يجي يراضيها
شجون استحت ونزلت ولحقوها شادن وهديل
جلسو يرقصون والكل منهبل على شادن وهديل
جت عجوز لشادن
العجوز: اقول بنتي وش اسمك
شادن : هلا خاله اسمي شادن ليه
العجوز: انتي مخطوبه او محجوزه بصراحه بغيتك لولدي
هديل فطست ضحك: اقول خاله انتبهي ترا يدخل فجاءه نواف ويذبح ولدك ابعدي عن شادن هههههههههههه
شادن: اسكتي بس وش شايفه نواف مجرم زيك
العجوز: هااااااو ومنهو نواف هذا
شادن: زوجي
العجوز : اها الله يوفقكم وبصراحه مو باين عليك يلا اجل مع السلامه
جاء وقت دخول محمد على ريما لان ريما رافضه انها تنزف جلست المصوره تصورهم وطلعوو وجلست ام ريما تبكي وام عبدالاله فرحانه لان اثنين من عيالها
تزوجو
فضت القاعه وماكان فيه الا اهل شجون وهديل وريما وام نواف واهل ريما
هديل: بنات تعالو نستهبل
شجون: وش تستهبلين
هديل : نلعب حبشه افصخو كعبكم خلونا نلحق بعض
ام عبدالله (ام شجون): شجوون وجع تعال خذي ولدك يبكي
شجون: يمه خليه شوي بنروح دقايق ونرجع
شادن :انا مافيني حيل العب
ام ريما: اجل يلا مع السلامه
وراحو يودعونهم بيطلعو
ورجعو البنات يكملون لعبهم
هديل: يمه يمه رووحي الحقي شادن كله انا انا
شجون: مالي دخل انتي اقرب وحده
شادن: انطم هديلوه غايره علشان شجون حبيبتي مالحقتني
هديل: والله ماقلتي حبيبتي الا علشان ماتلحقك
شوي الا وشجون تلحق شادن وشادن تركض الين صقعت في صدر نواف وهو داخل
نواف: اووووه اروح ياقشطه وش هالجمال
شادن: استح
نواف: وهـ وهـ فديتك اه ياقلبي الحقووني
شادن: وبعدين
نواف: اروح زبده بخبز
شادن: خلاص استح اهلك فيه
نواف جلس يغني: وش علي انا من الناس وش على الناس مني
شادن: لا شكلك مطول انت
نواف: وربي طيرتي عقلي بالاحمر يازينك بس ..(رفع يدينه لسماء) ياارب تجمعني بها وتخليها لي وتسترها
شادن: امييييييييين
نواف: امشي ندخل اخل
دخلو وجلسو كلهم مع بعض
شجون: هههههههه نواف في عجيز خطبة شادن لولدها
نواف: وشو وبعدين انا واثق ان شادن راح ترفض.. التفت عليها وقال صح
هديل: يالواثق
نواف: اكيد بكون واثق وانا مالك قلب شادن
شادن: لاتستعجل انا قلت لها بفكر وبرد لك بعدين وعطتني رقمها وكلمت امي
نواف عصب : جيب رقمها بروح اذبحها واذبح ولدها
هديل تذكر كلامها وتضحك: هههههههههههههههههههه شادن طلع كلامي صدق يوم قلت للعجوز علشان نواف يذبح ولدك
شادن: هههههههههههههههههههههههههههههه صح ههههههههههههههه
نواف: الكلام ياشادن صدق ولالا
شادن: وشبك اكيد صح بس ماوافقت قلت انا متزوجه
نواف هنا ارتاح: اشوى ولا بغيت ادعسها هي ولدها
ام نواف :هههههههههههههههههههههههههه ولدي صار متهور والسبب شادن
نواف: وشلون مااتهور علشان كل هالجمال قولي لي يايمه وشلون مااتهور وانا باخذ ملكة جمال والاخلاق والطيبه والعفه
شادن هنا ذابت من كلام نواف
نجي عند المعاريس ريما ومحمد
دخلو الفندق وراحو لجناحهم ودخلت ريما برجلها الايمن
بعد نصف ساعه
ريما: محمد اطلع برا بغير ملابسي
محمد: مانيب طالع شيلي هالفكره غيري قدامي ولا انطقي كذا
ريما: محمد الله يخيلك تكفى
محمد: وبعدين ليش اطلع المفروض اساعدك
ريما : لامحمد تسلم اطلع بس دقايق
محمد: بتتعبين بلحالك خليني اساعدك
وجلس محمد مع ريما
وكذا تزوجو محمد وريما

بعد شهر من زواج ريما ومحمد جاء زواج نواف وشادن
شادن : واللي يرحم امكم كلكم اجلسو ولا واحد يطلع
شجون: استحي وبعدين لو قلتي ابي زفه كان احسن من انك تنطقين هنا زي الحيوانه مع نواف يلا بنات خلونا نطلع
تجي شادن تركض تقفل الباب
شادن: والله ماتطلعون خلاص حلفت ياليتني قلت ابي زفه وبعدين ياغبيه ياشجون كلها واحد مصيري اروح معه
شجون: شفتي انك غبيه
هديل بصراخ : هييييييييه يامهبل اصلآ من قال لي اجلس معكم يامهبل
ريما: احسن ياشادنوه الدبه انا يومني اقولك اجلسي معي طلعتي خلك يلا بنات خلونا نطلع
شجون: صومي ثلاث ايام على حلفك
طق طق طق
شادن من ورا الباب: مين
ريم : افتحي اخلصي
شادن : انقلعو انتم هذي اختي حبيبتي جت
شادن فتحت الباب لريم والبنات هجو ماتشوفون الاغبارهم وشادن تدعي عليهم انهم يطيحون كلهم
ريم: شادن محمد اخوي يقول ان نواف بيدخل
شادن: وشوله يدخل خلوه برا
ريم: وشو انتي صاحيه ولا شاربه شي هذا زوجك يالغبيه لازم يدخل ههههههههههههههههه مهبوله ضربت الفيوزات عندك خليني اطلع بس بيدخل يصور وتنقلعين معه
وتطلع ريم ويدخلون نواف على شادن
نواف: السلام عليكم
شادن وهي ميته خوف من تهديد نواف : وعليكم السلام
ويبدون التصور كان نواف جريئ مره ماخلى ولا صوره الا وشادن مستحيه وتدعي عليه ههههههههههههه<<لا تلومونها
ودعت امها واخواتهاواخوانها وراحت مع نواف
وصلو فندقهم ويدخلون جناحهم
شادن: نواف اطلع نام برا
نواف: وشو منيب طلع
شادن:تكفى
كان نواف عند باب الغرفه وشادن داخل الغرفه تبي تدف نواف تقفل الباب بس نواف ماعطاها فرصه جاء بيمسكها الا وتهج للحمام وتقفل الباب عليها
نواف: شادن اطلعي بسرعه
شادن: منيب طالعه الين تقول ماراح اللمسك
نواف وهو يضحك: ترا بكسر الباب
شادن: مافي امل
نواف: احسن لك اطلعي
شادن: ماابي
نواف: اجل خليني اروح لزوجتي الثانيه
شادن: وشو ومن متى
نواف : يوم كنتي بكندا
شادن طلعت تبي تضربه الا ونواف يهجم عليها








وبعد فتره

* نــــــــــ شادن ـواف يمووت في شادن مايقدر يخليها يوم واحد تزوجو وعندهم بنت وولد
راكــان 15سنه جذاب طويل ذات هيبه ورزه وشخصيه كريم طيب حنون على اخته ياخاف على اهله كثييير ودايم يقول انا رجال البيت يحب كادي رغم انها صغيره
تالآ 9 سنوات بنت تجنن شبية امها بالطيبه والتسامح والعفه تقدرون تقولون شادن الثانيه
* عـــــــــــــــــــ شجون ــبدالاله كل واحد يحب الثاني عندهم ولدين وبنت
سلطان 19 سنه وسيم خلص الثنوي ومقرر يصير دكتور يدرس برا
فـــيصل 15 سنه تؤم راكان جذاب نفس راكان <<مايحتاج شرح لانه شبيه راكان
كادي 9سنوات تحب شي اسمه تالآ وكادي تحبهم مووووت
* مــــــحـــ ريمـــا ــمد تزوجو بعد طلعت الروح عندهم بنت
جـــونا 5 سنوات تجنن صغنونه تخاف من شادن علشان شادن تخوفها
* هديل ومنصور تزوجو زواج تقليدي
هديل نست فؤاد وعاشت حياتها مع منصور تحبه وهو يحبها وهي الحين حامل بالشهر الاخير بولد
*فؤاد عاش حياته مع زوجته بس ماقدر ينسى هديل جاب بنت وسماها هديل عليها وصارت نفس هديل بالتصرفات وكل شي
الـــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــ ـــــــــــــــهـــايه

اذا لا تملك حساب مفعل بالمنتدى وتود شكر صاحب الموضوع .. رجاءً قم بوضع تعليقك هنا ♥ ~



 

رد مع اقتباس
رد: ضحية حبك
قديم 11 - 12 - 11, 11:09 AM   #2
حَلا ۇ ڳلے ڠَلا
وتر ماسي
 
الصورة الرمزية حَلا ۇ ڳلے ڠَلا

 رقم عّضوَيًتِـيً » 40968  
 تاريخ آنظمآمي » 05 2011  
 مشآرٍڪْآتِي » 3,115  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 38545  
 هوَآيًاتي » القِراءة  
 مڪْآنيً » فے القـمہ  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » حَلا ۇ ڳلے ڠَلا غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ضحية حبك

يسلـــــــموووووووو ع الطررررررررررررررح ...

بإنتظــــــــآآآآآآآآآآر الــج ــديد بإذن اللـه ,,,,,,,,,,,,,

توقيع » حَلا ۇ ڳلے ڠَلا
ومــا تــوفيـــقي الا بـــالله

حَلا ۇ ڳلے ڠَلا
  رد مع اقتباس
رد: ضحية حبك
قديم 13 - 11 - 22, 12:35 AM   #3
حسين العلوي
وتر مشارك
 
الصورة الرمزية حسين العلوي

 رقم عّضوَيًتِـيً » 27682  
 تاريخ آنظمآمي » 09 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 57  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 2760  
 هوَآيًاتي » الالكترونيات  
 مڪْآنيً » OMAN  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » حسين العلوي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ضحية حبك

يسلمو مرورك الاجمل

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
100, حبك, ضحية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضحية حبك حسين العلوي قسسم آلروآإيــآإت آلطويلةة 2 13 - 11 - 22 12:37 AM
ضحيت غلطه حسين العلوي قسسم آلروآإيــآإت آلطويلةة 3 12 - 02 - 05 11:08 PM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 08:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول