منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
قديم 12 - 07 - 24, 09:28 PM   #21
♥|oyŋess¢
لمسة جمال ♥ ~ آإدآرية ♖ ~
 
الصورة الرمزية ♥|oyŋess¢

 رقم عّضوَيًتِـيً » 623  
 تاريخ آنظمآمي » 09 2009  
 مشآرٍڪْآتِي » 33,011  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1361908  
 هوَآيًاتي » أًنثُرٍ اَلجً ـم‘ـإألً  
 مڪْآنيً » قِنّينَة عِطرٍ فَآخِرْ  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » ♥|oyŋess¢ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ŕ o м a и ¢ e ♡ مشاهدة المشاركة
====







بحطهآ إن ششآء الله لعيون كوسسآنهه آلعسسلهه
قبل مآ آبدأ بتنزيلهآ
رجآءً
لآ تلهيكم الروآيةة عن طاعةة الله ، وعن الصلاه


فديتها والله
جاري القراءه
بس الحين اكيد القراء بتكون متفرقه

مثل ما قالت غلااتي
لا تلهيكم الروايه عن الصلاه والذكر

  رد مع اقتباس
رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
قديم 12 - 07 - 25, 08:49 PM   #22
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,401  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥|oyŋess¢ مشاهدة المشاركة
فديتها والله
جاري القراءه
بس الحين اكيد القراء بتكون متفرقه

مثل ما قالت غلااتي
لا تلهيكم الروايه عن الصلاه والذكر
أهم شيء أتمنى آلكل يلتزم
منورةة آلغلآ ، وقرآءةة ممتعةة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Яα7эl مشاهدة المشاركة
رُوْمَآنّسْسْ
أشّكَركِ فُديتّك عَ آلْمَجهْهْود
رَمسِة هَآلرُوَآيه شٍرآت أهْلي بَو فِ آلْبَلد كَكَكَ
وَآلْشَخصّيآت كِثييْر وَآقعٌيه وَيدِخْلن آلْفوُآد بِمٍرآآ
مَمم، تَوْو وَآصًله آلبّآرِت آلْثآنٍي أقْرّأ مِنكَر مُهرْه وَعَبُوْوْد
أَتمَنْى يَصِيِر أَكْشِن بِآلرُوَآيه بَسْ مَ تَضٍيع مُهرْه منْ عَبُوْوْد أَبِيٍهم لِبَعض
بَقّرأ وَأرْجَع أعَلِق عَ آلْبَآقٍي ~
آلعفوو آلغآليةة
هههع يب يب أحلى ششيء
قصدكك مهرووهه وسيف خخ مآ عبود
آلروآيةة كلهآ أكششن ، قرآءةة ممتعةة حبيبتي

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
قديم 12 - 07 - 25, 08:49 PM   #23
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,401  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

.



البارت الـ ثامن

على العشا . .

خلود تدق علي الباب . . : مهور؟

انا : دشي خلوود الباب مفتوح

خلود تبتسم : اوه غريبه محد عندج

ابتسمت لها : هيه افترقو

خلود : ماشاء الله عليج دوم التجمع عندج . .

ابتسمت : عشان تعرفين اني محبوبه من الجميع

خلود : هيه جد ماشاء الله عليج . .

انا : هههههههههه بصدق روحي

خلود تبتسم : والله ارمس جد . . دومي انا وشمو نرمس ونقول ان من كثر ما تقعدين مع يدي صرتي تاخذين طباعه وصار عندج نفس اطباعه الي نحبها . . مستمعه جيده ونصوحه وقلب مفتوح " تبتسم " مستانسه وافتخر فيج

سرت صوبها وحظنتها : حياتي والله . .

خلود تبتسم وتقعد ع السرير : شو يالسه تسوين

انا : اطرش برودكاستات من الملل . .

خلود : انتي ماطريتي شي لعنود صح . .

انا اطالعها : طبعا لا . .

خلود : توني كلمتها . .

انا يلست مجابلتنها : انزين . .

خلود تتنهد . .

.

.

.

عبدالله : يعني مش كافيه ياي وشالنج واحوطج مش مازر عينج

عنود تطالعه : تحوطني . . ؟ مخلني نازله المول روحي تقولي تحوطني . . مخلني اكل روحي تقولي تحوطني . . مخلني مثل الهبله ادورك تقولي تحوطني

عبدالله : عنود ما يعيبج شي والله . .

عنود : عبدالله انا ماحب انفعل ولا احب اصارخ ولا احب اضايق فيك وألعوزك . . دخيلك بلاها تمثيل . . احنا جد ماننفع نكمل ويا بعض

عبدالله : انا افكر فـ ولدي ماباه يتشتت

عنود : مابيتشتت . . بيتنا مجابل بيتكم . . متى ما تبى بتمر

عبدالله يطالعها : بيتج هو بيتي . . مالج بيت ثاني . .

عنود : ليش ماتخبرني منو هي . .

عبدالله : احسنلج ماتعرفين . . بتحسرين وايد . .

عنود : شو تقصد

عبدالله : ماقصد شي . .

عنود : ودني بيت اهلي مابا ابات فالبيت معاك

عبدالله : استغفر الله . . بوديييييييييييييج بوديج وعمرج لاتردين انزيييييين

.

.

.

انا اتنهد : اخاف تعرف في يوم وتكون صدمتها قوية . .

خلود تدمع : انا ماخنتها والله . .

انا مسكت ايدها : أعرف ..

خلود : ودي اقولها وارتاح بس عنود بتتخبل . .

انا : اكيد بتتخبل لانج تشاركينها كل ششششششي كل شي يخص عبدالله ويخصها . . بتنهاااااااار ما بتستوعب الصدمه ولا بتقوم منها ابد . . اذا خسرتج عنود بتموت مابتعيش . . صداقتكم مصبرتنها وايد

خلود : حتى انا بتخبل بفراقها . . بنت عمي وربيعتي وشرات اختي وخذت اغلى شخص احبببببببببه واموت فيه . . اسمع سوالفهم واشوف حبيبي كيف معذب ربيعتي . . وبنفس الوقت قلبي يعورني على هالفراق . . واحاتي كل شي من كل صصصصصوب مهور . .

عنود تبطل الباب وتطالعنا . .

انصب الدم كله فويههي ماقدرت اعبر ولا قدرت اقول حرف . . كانت عيني بس في عين عنود إلي كانت مركزه على خلود . .

خلود توقف : عنود . .

عنود تطالع خلود : طلعتي انتي . .

انا قمت بصدمه ومسكت عنود : عنود شفيج . .

عنود توخر ايدي : سمعت كل شي . .

غمضت عيني . .

خلود تسير تجابل عنود : عنود

عنود عطتها طراااااااااااق بالقو . .

انا : عنوووووووود . .

عنود تنزل دموعها فيضان بكل هدوء وايديها ترجف وبس تطالع خلود . . : ريلي . . انتي حبيبته . . انتي الي معذبه ريلي . . انتتتتي . . . " تعض ع شفايفها بقوه " ليش خلود انتي ليش . . ليش استغفلتيني طول هالسنيييييين .. كل هالسنين انتي ساكته ماقلتي لي ولا لمحتي لي ليش " تضرب خلود " يالحقيييييره يالسااااااااااااااااااااالفه . . تواسيني وانا اشكيييييييييييلج منننننننننها . . تواسيني وانا اصييييييييييييييييييييييييييييييح وادعي عليها . . تواسيني وانتي عارفه كل شي ومخلتني مثل الغبييييييييييييييييييه . . " تضربها قو " ليش سويتي فيني جيه ليش . .

انا مسكت عنود : عنود اهدي حبيبتي . . اهدي اختيه الله يخليج . .

عنود تصارخ : ليش قصييتي علي كل هالسنين ليييييييييييييييييييييييييش . .

خلود تصيح وتنزل دموعها بغزره وماتقول شي . .

عنود تطالعها : انا حرمتج انتتتي . . انتتتتي الغاليه حرمتج من الي تحبينه . . " تغمض عينها " انا كنت ارمس عنه طول الوقت كيف تحملتي تسمعين . . كيف قواج قلبج . . كيف تحمممممملتي كل هذا . .

خلود تنزل دموعها : اتحمل كل شي عشانج . .انتي تهميني اكثر عنه . . ماقدر اغدر فيج عشانه

عنود تصارخ :انتي غدرتي فيني بسكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتج . .

انا سكرت الباب بسرعه قبل لا حد يسمع . .

خلود : سامحيني . . ماكان في فايده اني اقولج . . ماكان بيغير شي

عنود تضربها : من قااااااااااالج . . انا كنت بغير وايد اشياء وايد . . كنت بتم ارفض هالزواج عشاااااااانج . . هالششششششخص الي تحبينه كيف حرمتج منه . . " تصيح " كيف حرمتكم من بعض . .

خلود : انا اسفه والله . . كل همي مابا اخسسرج .. ماتخيلت فقدانج

عنود تصفعها كف : حقيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررره . .

انا مسكت خلود : خلود خلاص خليها لين تهدا وامشي وياي . .

عنود تمسك ايدها : ماتروح مكاااااااااان . . خليها اتم اهني . .

انا : خلود تعالي وياي . .

تمت عنود تصيح وتصيح وانا مسكت اييييد خلود الي كانت تصيح من قلب وطلعتها من الحجره . .

ميره يت فويهي ومصدومه : شفيها . .

انا : سيري جوفي عنود وقعدي معاها

ميره تشهق لانها فهمت ان كل شي بان . .

وركضت سارت عند عنود . .

دخلت خلود غرفه عنود وتميت حاظنتنها ومخلتنها تصيح وتصيح اطلع الي فخاطرها . .

مرت كم ساعه وبعدها اندق الباب ودشت عنود وميره . .

عنود من جافت خلود صاحت مره ثانيه وراحت صوبها وحظنتها بقوه . .

كان فيني احساس ان عنود لو شو ماصار ماتقدر تقسى على خلود . . عنود قلبها رهيف وطيبه وسموحه وايد وماتعرف تزعل . .

عنود تمسك ايد خلود : سامحيني . . عذبتج كل هالسنين وماكنت اعرف شعورج . .

خلود تطالعها : صدقيني لو فقدتج عشانه ماكنت بكون سعيده ابدا . .

عنود : انا وهو قررنا ننفصل . .

خلود : ماراح تنفصلون . .مثل ما كنت امنعج قبل بتم امنعج الحين . . لا تتوقعين بانفصالج شي بيتغير . . بلى شي بيتغير وهو انتي بتتعذبين . . لكن لا تتوقعين لو انفصلتي الي بيني وبين عبدالله بيرد .. لااااا مستحيل . . حتى لو كرهتيه وماعاد لج مشاعر تجاهه .. الي بيني وبينه انتهى من زمان صدقيني . .

عنود تنزل دمعتها : بس انتي تحبينه . . انا كنت العائق امبينكم . .

خلود : حتى لو احبه . . عبدالله مش نصيبي . . وانا مابرضى اتزوجه بعدج . . مستحيل ماقدر . .

عنود : ليتج خبرتيني من اول ماخطبوني ليتج

حلود : صدقيني ماكان بيتغير شي . .ألي فراس عمي حمد بيصير يعني بيصير . . ولا تتحسفين على شي ترا كل واحد فينا ياخذ نصيبه .. وانا مابخسرج عشان حب واحد . . الحب راح يييني مره ثانيه وثالثه ورابعه بس انتي بنت عمي ماتتعوضين ولا ابدلج بواحد ابد . .

ابتسمت واطالعت ميره واظن ميره قالت نفس الي قلته فخاطري " الله لا يغير عليكم يارب "

وطلعنا انا وميره وخليناهم روحهم . .

شوي ووصل ميره مسج وضحكت . .

انا اطالعها : منو . .

ميره تبتسم : مهووو . .

انا : مهو منو

ميره : هاي البنت الي كانت داقه تصيح

انا فاجه عيني : للحين تتراسلون . .

ميره : ههههههههههههه هيه . . والله سوالف وايد عسل . .

مسكت التلفون عنها ويلست اقرى المسجات . .

مايد ( شو تسوين انتي ليش ساعه لين تردين )

ميره " استوت لنا سالفه فالبيت "

مايد ( شو صار )

ميره " سوالف اهل "

مايد ( ممم اوكي ع راحتج لا تخبريني )

ميره " لا والله مش عشان شي . . لكن مابتفهمين "

مايد ( ماعليج مني ألقطها وهي طايره )

ميره " ممم الله يسلمج اثنين من بنات عمي يحبون ولد عمي وحده فيهم خذته والثانيه ماخبرت الاولى انها تحب ولد عمي وان ولد عمي يحبها . . ومرت السنين وكل شي انكشف اليوم "

انصصصصصصصصصصدمت .

انا بعصبيه : ميروه شحقه تقولين لها اسرار العايله . .

ميره : بسم الله مهور بلاج انزين هي ماتعرفني ولا انا اعرفها . .

انا : حتى ولو كيف تأمنيييييييين فيها . .

ميره : قلتلج ماتعرفني ولا اعرفها شدراها انا منو وشدراها بنات عمي منو

انا غمضت عيني بعصبيه وجد معصبه من مايد السخيف إلي للحين ماعترف وكنت يايه اعترف بس جفته فويهي . .

مايد مبتسم : بلاكم . . مهور بلاج تلبقين من الحراره . .

ميره : شدراني فيها معصبه لاني اسولف ويا هالبنت . .

مايد : مهور محتررررررره لان ماعندج حد تسولفين وياه . . خليهم يستانسون ولا تغارين تاخذ مكانج

ميره عاقده حياتها : شكلها جي . . ماحيدج مهور من هالنوع . .

انا اطالعها : لا والله ؟ الحين انا صرت من النوع الغيور ميره ؟

ميره : شوفي عمرج كيف ترمسين . . كيفي لا تدخلين فيني اوكي . .

انا : انزين ميره من عيوني . . ماراح ادخل فيج ابد ..

ميره : احسن . . بعد ها الي ناققققققققص . .

انا عاقده حياتي : لا والله . .

ميره : هيه هيه تبين تعصبين عصبي . . لا تدخلين فيني . . ريلي وانا مادري ؟ والله

انا : مالت عليج والله مالت عليج . . وطززززززز أي شي يصير فيج انا مالي خص لا تقولين عقب ماحذرتج

مايد يبتسم : مابتقول . .

انا بغيض اطالع مايد : انزين ماعليه بنشوف . .

مايد يسويلي بايده حرره وانا جد انقهررررررررررررررررررررررت وخزت عنهم . .

سرت صوب اميه ودخلت عليها الحجره شفتها راقده . . فديتها قصرت اليوم معاها ما قعدت وياها ولا اطمنت عليها قبل لا ترقد ولا عطيتها اللبن الي تحب تشربه قبل ما ترقد . . سرت صوبها وبست راسها ولحفتها عدل وحست فيني . .

اميه : مهره اميه بلاج . .

انا بصوت هادي : مافيني شي ماما . .

وخشيت راسي ف حظنها : خليني ارقد عندج اليوم . .

اميه : حرمه كبرج كبرر . .

انا ابتسم : خليني اخذ حنان . .

اميه تمسح ع ظهري وتمسح ع راسي وغمضت عيني وماحسيت فالدنيا ابد . .

.

.

.

يـوم الاحد . . .

على صلاه الفجر قومتني ماما ونشيت بتعب وصليت . . اتضايجت من عمري لاني مش راقده بـ بجاما وراقده بحشره مع كمن اكسسوار . . لبست شيلتي عدل ومريت صوب حجر الكل وتميت ادقق البيبان اواعيهم للصلاه . . لكن ماشاء الله على عيال عمي . . عمومي علموهم على صلاه المسيد من الصغر لكن ماتوقعت انهم يروحون حتى لصلاه الفير الا لمن دشو من الباب . .

مايد يتثاوب : خبله انتي ادقين حجر محد فيها . .

راشد يبتسم : صباح الخير . .

انا طنشت ميود ورديت ع راشد : صباح النور . .

راشد : تصبحين ع خير . .

انا : وانته من اهله . .

كنت سايره فوق لكن مايد زقرني . .

مايد : مهور لحظه . .

صديتله : شوو . .

مايد : هههههههههه " يتثاوب " حشى للحين معصبه . .

انا : مايد قلتلي بتتعترف لين متى يعني . .

مايد : بعترف ماعليج . .

انا تميت اطالعه

مايد : ميره كانت تقصد عنود وخلود . ..؟

اانا غمضت عيني وتنهدت . .

مايد : شفيج انا كنت اعرف اصلا . .

انا اطالعته : شو . .

مايد : انا ادري ان عبدالله كان خاطره ف خلود . . وقبل لا يخطب اختج كان مرمسني . . لكن عمي حمد سوا القصه . .

انا سكت . .

مايد : يعني لا تضايجين لاني عرفت سر لانه بالنسبه لي مش سر . .

انا : ترا ميروه تخوره بسرعه وبتيلس انت تستدرجها بكل شي

مايد : ومن قالج اني ميت على اسرار العايله ؟ انا ابا اتونس وياها . .

انا اطالعه. .

مايد : اوعدج اني راح اعترف لكن مابيج ترمسين . . انا بعترف فالوقت المناسب خليني الحين متونس وشوفيها هي متونسه حصلت حد يملي عليها . . وبعدين لا تنسين انها فتره لانها توه متعرفه على مها " يبتسم " الي هو انا يعني . . وعقب هي بتمل وانا بمل وبعصب فيها وبخبرها الصدق وبطنز عليها وبمصخرها بعد

انا : اصلا عقب كلامها اليوم مالت عليكم اثنينكم مالي خص ولا بدخل . .

مايد : لا كله ولا بنت عمي ههههه ماتهونين علينا البوس العود " يبتسم " عقب بيحرجون علينا لو ضايقناج مانروم . .

انا اطالعه : منو بيحرج عليك يا حسره . . .

مايد : اونها تباني اقول اسمه لكن حريمتج ما بقول . .

انا ابتسمت . .

مايد : مكاره تعرف . .

انا : هههههههه

مايد يبتسم : شفناه فالمسيد ترى . .

انا تميت اطالعه يكمل . .

مايد : احنا ردينا وهو تم يقرا قران . .

ابتسمت ما قلت شي . .

مايد : يالله تمسين ع خير . .



وسار عني . .

تنهدت وبعدها طلعت من البيت . . تميت قاعده فالحوش على الزرع . . يلست اطالع السما ومغمضه عيني على الهوا الي يرفرف علي . . فتحت عيني لاني سمعت صوت سياره . . قمت ورحت صوب الباب وفجيته وتميت اوايج وشفته مبطل باب السياره ومطلع ريله . . اظن شغلها يحررها . .

تميت اطالعه باهتمام من بعيد وقلبي يدق . . قص علي قلبي وخلاني امشي واروح صوبه . .

وقفت عند باب السياره وشبكت ايديني الهنتين على الباب من فوق وحطيت راسي فوق ايديني

انا : صباح الخير . .

يطالعني : بسم الله . .

انا ابتسمت : . .

سيف : شو تسوين اهني فهالصبح . . " يصد يمين ويسار "

انا : كنت قايمه اصلي .

سيف : قايمه تصلين ؟ شو مظهرنج من البيت . . ." عاقد حياته "

انا ابتسمت وتميت اطالعه من غير ما اقول شي . .

سيف نزل من السياره وبعدها اعتدلت انا ووخرت ايديني عن الباب . .

سيف : قاعد اتكلم انا . .

انا ابتسمت : حسيت اني بجوفك يمكن عشان جي طلعت . .

سيف عاقد حياته : نعم فديتج؟

انا ابتسمت . .

سيف : شو هالحركات بعد .. وين تبين طالعه هالحزه . . يعني لو انا كنت محد شو كنتي بتسوين

انا : كنت بدش داخل . .

سيف يطالعني . .

انا : اصلا انا من متى اوايج عليك من الباب ما ظهرت . . يوم جفتك يييتك . . "ابتسمت " رايح الدوام ؟

سيف : هيه . .

انا : توا الناس ليش تروح بدري . . ؟

سيف طنش سؤالي و يصد يمين يسار : يالله دشي داخل عن حد يمر . .

انا : محد بيمر . .

سيف : انتي ليش ماتسمعين الكلام . .

انا اطالعه : انزين . . بسير . .

وعطيته ظهري بروح داخل . .

سيف : تعالي . .

انا استانست فخاطري لانه زقرني بس ما بينت له . . سويت عمري اوني القو . .

انا اطالعه . .

سيف : اركبي باخذلج ريوق . .

ماحسيت بروحي الا وشاقه الحلج وابتسامتي بانت . .

سيف يبتسم : خبله . .

وركبت على طول السياره وركب عقبي وتم يطالعني : لا والله . .

انا اطالعه : شو . .

سيف : بتسيرين جي " ياشر علي من فوق لين تحت "

انا : منو ببيجوفني من الصبح . . بيتحروني سيلانيه راكبه وياك . .

سيف : روحي لبسي عباتج

انا اشهق : خيييبه تباني اروح لين داخل عشان البس عباتي بس وارد . . أصلا بنات عمي راقدات فحجرتي يعني لو دشيت وبطلت الباب بس كلهن بيحسن فيني . .

سيف يطالعني : دشي بيت يدي اترييني بييب ريوق وبيي . .

انا : مابا . . مابنزل . . خلاص ركبت الحين لا تكسر بخاطري . .

سيف : وبعدين معاج . . .

انا يييت بنزل : انزين خلاص خلاص اف

سيف : خلااااااص تمي تمي . .

انا ابتسمت بنصر . .

وسكر سيف باب السياره عقبها وحرك . .

سيف : شو تبين تاكلين . .

انا : ممم عادي اي شي . .

سيف : كيما ؟

انا :لاااااااا . . ماحبه . .

سيف : فلااافل ؟

انا اطالعه : ماحبه . .

سيف يطالعني وعاقد حياته : عيل شو تقولين لي اي شي . .

انا : انزين انزين باكل فلافل . .

سيف : ماباخذلج شي ماتحبينه . . شو تبين قولي . . " يطالعني " بنسير هالجريب من البيت مابوديج بعيد وانتي جي . .

انا : انزين ليش

سيف عاقد حياته : لا سمح الله سوينا حادث . . بتكشفين بهاللبس جدام الناس . .

انا : بسم الله علييييييينا . . اعنبوه من فال . .

سيف : اطلعي من البيت ستيره كم مره اقولج . . خلج شرا شما ماشاء الله عليها . .

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
قديم 12 - 07 - 25, 08:50 PM   #24
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,401  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

انا عاقده حياتي : لا تشبهني بحد ..

سيف : انا ماشبهج بحد انا اقولج خلج شراتها

انا :ردني البيت مابا شي . .

سيف يطالعني ويبتسم : يا اميه ما شبهج بحد .. انا اقولج هي حشيم وايد ماشاء الله وستير وايد اتستري شراتها . .

انا : يعني الحين انا ماش ستير . .

سيف : ليش تفسرين كلامي ع كيفج . . ؟ما قلت انج مش ستير انا اقولج اتستري اكثر . . حرام اجوف حرمتي متستره اكثر ؟

سكتني الحيوان . . خلاني استحي . . وهو تعمد اصلا يحجرني وابتسم . .

سيف وقف عند الكافتيريا : حدج سمون جبن

انا : هيه انزين ابا سمون جبن . .

سيف : شو تشربين ؟

انا اطالعه بنص عين : ماتعرف شو احب . .

سيف يبتسم وينزل من السياره . . ابتسمت لانه ما يبا ينزل الجامه ويخلي الهندي يجوفني . . وسمعته يقول . .

سيف : 10 جبن و 4 كوكتيل و واحد عصير ليمون بالنعناع . .

وركب عقبها السياره . .

انا : انا ماحب الكوكتيل . .

سيف يبتسم : عبيطه تعرفين اني طالب لج الي تحبينه . .

انا ابتسمت : كيف تعرف اني احب الليمون بالنعناع . .

سيف : 21 سنه احبج على الفاضي . .

على طول صديت الصوب الثاني وغمضت عيني .. من غير ماحس حطيت ايدي ع قلبي . . يت كلمه احبج قويه . . شعر ينبي كله وقف . . تاثرت واايد وايد تاثرت . .دخلت الكلمه فصميم قلبي .. نادر ما اسمع سيف يزل ويقولها . .

صديت وشفته حتى هو ارتبك وتم يدقق اصابعه عالسكان بشويش . .

تمينا ساكتين وكل واحد فينا مرتبك واحساسنا بصوب ثاااااااااااااني . .

ماقطع احساسنا الا الهندي وهو يدق الجامه بقوه . .

سيف نقزززززززززز : قفعه تقفعك طيحت مراره فوادنا . .

انا لا ارادي ضحكت من قلبييييييي على شكله . . . جد هلكني ضحك ..

سيف :تضحكين مسوده الويه . . " يبتسم "

وينزل من السياره يحاسب وشل الاكل . .

سيف يبتسم : نقزني والله . .

انا ابتسمت مارديت عليه . .

تم يسوق على رواق وانا كنت وايد مستانسه واحس وصله احساسي . .

سيف : متى رقدتي البارحه . .

انا : ماعرف ما اذكر الوقت . . يمكن 1 ولا 2 . .سرت عند ماماه وخشيت راسي فحظنها ورقدت

سيف يطالعني : على كبر عاد . .

انا : بعدني صغيرررررره انزين . .

سيف يبتسم وبصوت يادوب ينسمع : عقبال ماترقدين فحظني . .

بلعت ريجي ومت حيييييييييا . . بلاه سيف اليووووووووووم . . مول مش عادته يقولي هالكلام . . وايد مهذب ويايه ووايد يحاسب ع كل كلمه يقولها . . مول ما يتهور ويقول جيه . .

بكل حيا قلتله : متهور اليوم . .

وصلنا البيت . .

سيف يطالعني : لاتين الصبح مره ثانيه . شوفتج الصبح تلعوز ترى . . اكون روحي رايق وتوني ناش واشوفج " يبتسم " بهالدلع والدلال . . " يبتسم اكثر " وتوخين تحطين لي راسج عند باب السياره وماتبيني اتهور بعد . .

ابتسمت ويايه انزل من السياره . .

سيف : اصصصصصصبري . .

صديت اطالعه شفته يطالع من جامته . .

سيف : خل يروح . .

شفته لـ وين يشوف كان يطالع وليد طالع من بيت يدي ومشى دخل بيتهم . .

سيف : انتي مابتروحين الكليه

يلست اطالعه : انا مخلصه من اسبوعين . .

سيف : اوه نسيت . . " يطالعني " يعني انتي وعنود تخرجتو دبلوم .. . حق شو تكملون بكالريوس

انا اطالعه عين بعين : عشان اشغل وقتي بالدراسه وما اكل فوادك واقولك كل يوم تعال خذني . .

سيف يطالعني وماخوز عينه عني . .

عقبها : كم باقلج وبتخلصين . .

انا : 3 سنين . .

سيف : طلعت النتايج ؟

انا : اليوم المفروض تظهر . .

سيف : طرشيلي مسج خبريني . .

انا : مابطرش . .انت قلتلي مانرمس بعض فون خلاص . .

سيف : زين ماعليه بس طرشيلي خبريني . .

انا : بخبر عنود وانت تخبرها . .

سيف يبتسم : انزين مش مشكله . . " يطالع جاف وليد محد " يالله

بطلت باب السياره ونزلت وسرت صوبه ونزل لي الجامه . .

" يمدلي الكيس " سيري تريقي ويا يدي ويدوه . .

انا : وانته ..

سيف يطالع الوقت : 7 إلا ربع . . الدوام بعيد يا دوب يمديني ألحق . .

انا شليت عنه الكيس وطلعت له 3 سمون جبن وعطيته عصير ليمون بالنعناع . .

انا : كل فالطريج . .

سيف : شلي عصيرج . .

انا : مابي . . عسبت تذكرني يوم تشربه

سيف يبتسم : اتذكرج بدون عصير انا . . يالله شليه . .

انا : ماعليه خله ونيس لك فالدرب لين توصل . .

سيف : شليه باخذلي واحد وانا رايح

انا :مابا ها غير اناعاطتنك اياه . .له طعم ثاني . .

سيف يبتسم : اسير اخذ واحد ثاني اييبلج اياه؟

انا : لا . . بروحك متاخر . . يالله سير وشوي شوي فالدرب . .

سيف يبتسم : يالله دشي داخل . .

انا : انزين يالله روح ابا اجوفك وانت تروح . .

سيف عاقد حياته : دشي داخل . .

انا : هكو هكو بيت يديه بلاك ما بطير . . سير يالله . .

سيف يبتسم : انزين . .

انا ابتسمت له . .

سيف : تحملي ع روحج . . تريقي وردي البيت ارقدي . .

انا : ان شاء الله . .

سيف : محتايه شي . .

انا هزيت راسي بـ لا . .

سيف : يالله عيل . . فمان الله . .

انا : فمان الرحمن . .

وحرك شوي شوي لين غاب عن عيني . .

تميت مبتسمه اطالعه وتنهدت عقبها براحه فظيعه . . كل تعب امس وضيق امس تبخر ف نص ساعه قضيتها معاه . .والله هذا الشخص الي احبه . .هذا الشخص الي عشقته وعشقت ترابه . . اول ماييت ادخل بيت يدي جفته واقف من بعيد ويبتسم . . وتقرب يوم جافني لمحته . .

يعني هوا سوا عمره جدام سيف دخل بس هو ما دخل .!!!

.

.

.

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
قديم 12 - 07 - 25, 08:50 PM   #25
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,401  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

.

.

.

البارت الـ تاسع

وليد : صباح الخير . .

انا : صباح النور . .

وليد يبتسم : سهله . . يقص عليج ويلين راسج متى بتفهمين . .

انا اتنهد : يقص علي ولا مايقص علي . . لا تدخل مره ثانيه ..

وليد يطالعني : انتي ماتدرين ولاتعرفين شـ إلي يصير حولج . .

انا اطالعه . .

وليد : غبيه والله . .

انا : . .

وليد يبتسم باستهزاء : تذكري كلامي عدل وحطيه في بالج . . ولاتنسينه . . بتندمين وبتقولين ليتني سمعت كلامك من البدايه يا وليد . .

انا : شو تبا مني . .

وليد : اباج توعين من الي انتي فيه . .

انا : واعيه واعرف الي اسويه شو

وليد : والله ماتعرفين شي . . ماشيه معمايه ورى عواطفج . .

انا : شي يخصني مايخصك . .

وليد : صح . . ما يخصني . . " يبتسم " لكن مابا تجربه ذل تعيشينها وعقب تحسين روحج كنتي مغفله . .

انا : برايه مستعده لهالعواقب

وليد : ع فكره . .ما بتشمت فيج . . لاني في يوم من الايام كنت شراتج لكن الفرق تعرفين شو

انا اطالعه .

وليد : اني ما لقيت الي ينصحني ويواعيني من الي انا فيه . . ف كنت معذور . . لكن انتي مش معذوره ابد . . لانج حصلتي الي يحاول يفهمج ويفتح عيونج لكنج ترفضين

انا : وبتم ارفض لاخر نفس في حياتي

وليد يبتسم : بنخلي الايام تبين . .

انقهرت وطنشته ودشيت بيت يدي . . سد نفسي عن كل شي . . حتى احسني مابا اكل شي . .

اول مادخلت شفت يدوه تسقي الزرع . .

انا : يدوه شو تسقين فهالحررر . . دشي دااخل . .

يدوه تطالعني بنص عين : دشي شو تبيني . . إلي يقول تبين تيلسين وياي . .

انا ابتسمت : انزين دشي انا بسقي بدالج . .

يدوه : روووووووحي داخل الزرع ما يدانون حد غريب يسقيهم . .

انا : اسميج يا يدوه . .

يدوه : وليد ابويه ليش رديت . .

صديت شفته ورايه . .

وليد مطنشني : نسيت احبج على راسج . .

ويسير صوبها يبوسها ع راسها ويدوه مررررررره عاد متششققه حييل . .

يدوه : وفديتك انا . . الله يرضى عليك وينورلك يومك يارب . .

وليد يبتسم : يالله تامرين ع شي . .

يدوه : هالله هالله على روحك . . بتي تتغدا عندي . .

وليد : هيه . . يدي قال يبانا كلنا نجتمع ع الغدا عندج يبا يرمس ف موضوع . .

انا كنت يايه اسأله شو المووضوع لكنه تجاهلني وطلع من البيت من غير ما يطالعني . .

تنهدت ودشيت عند يدي . .

يدي يبتسم : مهره . .

انا ابتسم : كيف تعرف اني انا وانا حتى بعدني نفس ما اتنفسته ..

يدي يبتسم : من هالخطوات الهاديه إلمرتبكه . .إلي شايله هم . .

انا سرت صوبه وسلمت عليه وحطيت راسي ع جتفه : ماشايله هم . .

يدي : شـ اصبحتي . .

انا : اصبحت بكل خير الحمدلله . . لكن لازم يصير شي ينكد علي

يدي : لا تسمحين ل شي ينكد عليج . .

انا ابتسمت : صح . . ما بسمح . .

طلعت له السندويجه : تريقت ؟

يدي : هيه تريقت ليش شو يايبه وياج . .

انا : سيف مطرش سمون وجبن . .

يدي : وايد عليه . . ها الي قدر عليه

انا : ههههههههههههه . .

شغلت له التلفزيون وحطيت الريموت فايديه . .

انا : اليوم عندكم اجتماع هاه . .

يدي : منو خبرج . .

انا : العصفوره . .

يدي : اول عصفوره درت للحين وليد . .

انا غمضت عيني بقوه : زخيتني يعني

يدي يبتسم : هيه يعني لا تيلسين اهني وروحي من وقت لان عيال عمج كلهم بيترخصون من الدوامات وبيون . .

انا : ليش ليش . . شو الموضوع

يدي : رمسه رياييل . .

انا بوزت : انزين خبرني . . انا كاتمة اسرارك . .

يدي يبتسم . .

انا : والله امس تقولي خلود اني خذت طباعك وكاتمه اسرار والكل يحب يفضفض لي

يدي : هاي نعمه من ربج استغليها عدل . . وخلج قد المسؤوليه . .

انا : انزين اوكي بس خبرني اول

يدوه تدخل : يخبرج شو . .

انا عرفت اني لازم انطب الحين وماقول شي . . ف طلعت لي السندويج وتميت اكل . .

يدوه : مثل الفقمه تاكل . . كلي شوي شوي

يدي : خليها تاكل خليييها ناشبتلها حتى على اللقمه . .

عميمه نوره تنش : صباح الخير . .

انا اطالعها : صباح الخيير . .

عميمه : ماشاء الله مهور عندنا اليوم من الصبح . .

قمت وسلمت عليها . .

ابتسمت ومارديت عليها بعدني شرهانه عليها على الكلام الي سمعته امس بدون قصد . .

عميمه عليا : ابويه خلاص الموضوع الي كلمتك عليه بسير اليوم وبخلصه . .

يدوه تطالعها : بدينا بالخش والدس . .

عميمه تبتسم : يا امي ما اخش شي . . عن موضوع التقاعد . . بتقاعد

يدوه : اخير لج . . مش محتايه شي الحمدلله . .

عميمه : بتسيرين مكان اليوم امايه ؟

يدوه تطالعها : بسير عند ام عبدالله متوفي اخوها بنعزيها . .بيلس عندها زين ذكرتيني بقوم اتسبح بيمرن علي الحريمات بعد شويه . .

ونشت . .

عميمه تطالعني : مهور عندج شغله اليوم ؟

انا اطالعها : لا

عميمه تبتسم : بلاج . . زعلانه مني ؟

انا يوم اشل على حد لو شو ماسويت بيبن علي . . مول ماقدر اجامل ولا ابين العكس . .

يدي : مهره ما تزعل من حد . . ليش شو بغيتي منها

انا اطالعها : امري عميمه ليش تتخبرين؟

عميمه :لان نصور شويه ميهود . . وقلبي بيتم بوسواس لو خليته وسرت . . تمي اهني بس كل ساعتين روحي جيكي عليه . .

انا : ليش بلااه بسم الله شو ياه . .

عميمه : ملعوزنه الربو . .

انا : مابتودينه المستشفى ..

عميمه : لامايحتاي كل شي عنده اهني وسويتله كل شي لكن بس اباج تجيكين عليه لو تعب تتصلين فيني . .

انا : ان شاء الله افا عليج . .

عميمه عليا : ها العشم فيج . . " تقوم "

وصخ البيت علينا انا ويدي عقبها . . تميت ساعتين قاعده معاه وعقبها قالي انا بيرقد شوي . . ساعدته وديته الغرفه وخليته ينسدح ولحفته عدل وتميت اطالعه وماحسيت بروحي الا ودموعي تنزل . . ماتخيل حياتي بدون هالانسان . . حتى يوم كان ابوي عايش ماكان قريب مني شرات ما يدي قريب . . حنون ويقدر يعطيني القوه بابتسامه ولا بلمت ايد . . قبضت ايدينه تكفي تخوز عني كل هم . . ابتسمت ومسحت دموعي ورحت البيت . . دخلت غرفتي بشويش وشفت ان البنات راقدات عندي . . شليت لي مخوره وسرت الحمام خذت لي شاور سريع ولبست . . ورديت اطلع بهدوء من دون لا حد يحس فيني . . نزلت تحت وشهقت يوم شفته فويهي . .

مايد : بلاج انتي كله تنقزين . .

انا اطالعه : شعرررررررك روحه ينقزززز . .

مايد يبتسم : خايسه تتمنينه شعري . .

سويتله مالت وييت بطلع

مايد : انتي ليكون واعيه من الفير . .

انا : هيه . .

مايد عاقد حياته : احلفي

انا : والله , . " اطالعته " ليش ماسرت الدوام . .

مايد : عندي اجازه . . " يتثاوب " وين رايحه

انا : عند يدي

مايد عاقد حياته : عندنا اجتماع احنا شوتسوين انتي اهناك . .

انا طنشته وطلعت . .

استانست يوم قالتلي عميمه تمي . . يعني نصور مرض فوقته .. استغفر الله استغفر الله شو هالرمسه . . اسميني استخفيت . . لكن بحاول قد ما اقدر اسمع شو سالفه الاجتماع ؟ من سنييييييين ويدي بين فتره وفتره يقولهم في اجتماع . . واحنا البنات نموت ونتحرقص ونعرف شو يكون الاجتماع وشو يقولون وشسالفه . . هل هي ضرابه او شو بالضبط . .اليوم اليوم باذن الله بكتشف وماخبر حد . .

دخلت بيت يدي وجيكت ع نصور كان راقد براحه . . تميت متملله واااااااايد وقاعده اتسلى فالبي بي لين صارت الساعه 1 . .

سمعت يدي يزاعق باسم يدوه وذكرت انها محد تعاونه . . جان اركض بسرعه صوبه وشفت وليد سابقني ويعاونه يقوممه . .

يدي : يو عيال عمك . .

وليد : هيه كلنا نترياك . .

يدي : يالله ودني بتوضا وبصلي وبرمسكم . . خذتني رقده اخرت الصلاه . .

بعد ما خلص يدي صلاه . . انخشيت مره ثانيه فالغرفه عسب ما يجوفني وليد ولا حد يحس فيني . .

يدي : ازقر عيال عمك الصاله

انا استانست موووووووووت . . لاني كنت احاتي كيف بسمعهم وهم فالميلس . .

وليد : ان شاء الله . .

بعد دقايق بسيطه .. وحشره عيال عمي والسلام صخو كلهم مره وحده . .

يدي : طلعتكم من دواماتكم وادريبكم كل واحد فيكم مشغول بس الموضوع مهم وانا قلت لازم انهيه اول ماعرفته . .

عيال عمي كل واحد فيهم يقول " شو " . . " قول يدي " . .

يدي : اصبحت ويدتكم تخبرني ان سيف عليه دين 900 ألف . .منو يعرف هالرمسه

انا حطيت ايدي ع قلبي . . الموضوع عن سيف . .

مايد : انا اعرف . .

وليد : انا اعررف . .

راشد : اانا اعرف انه عليه دين بس ماعرفت انه المبلغ بهالقيمه . .

عبدالله ساكت ..

مروان : انا اعررف . .

يدي : تعرفون يالهروم يالرييياييل ولا واحد فيكم ارتخى واستحى ع ويهه وعاون . . " يصارخ " عبدالله ومروان انتو اخوان على الفاضي . . وانتو الباقي تسمون عماركم عيال عم . .

مروان : يديه حتى لو سددنا دينه ابويه بيلعوزه وبيرد يخليه ياخذ دين ورى دين

يدي : معلوووم ابوك مايعرف ان سيف وراه عيال عم واخواان يعاوونونه ويوقفون وياه . .

كلهم صاااخين . .

يدي : الريال يحب بنت عمه ويبا ياخذها . . بتسوون جمعيه وبتسددون ديونه علشان الريال يروم يعرس . . 900 الف لو يقضي 10 سنين ما بيخلص تسديد

وليد : تامر امر . .

عبدالله : صح . . قصرنا احنا . .

يدي : احين لو انا ماقلت انتو ما بتتصرفون .. ؟؟ محد فيكم فكككر فهالمسكين كيف عايش ؟ ومسوين رواحكم من دم واحد واهل نخوه وحده وجبيله وحده ؟ شو الفرق بينكم وبين الغريب عيل شوو الفرق . . كلكم مسودين ويوه . .

نزلت دمعتي مع ابتسامه بارده . .وفديت روحك يا يدي . . شو حياتنا بدونك احنا . .

مروان : لا تعصب يديه اعتبر القرض تسدد . .

يدي : اليووووووم . .

مايد : ان شاء الله يديه . . أليوم ينتهي الموضوع كله

راشد : اهم شي عندنا صحتك ابوي لا تشيل هم شي ثاني ابدا . .

يدي : انا بسدد عن سيف نص المبلغ والباقي تعاونوه انتو وسددوه . .

كلهم اشتلو ويقولون لا . . والله ما تدفع . .

وليد : دام راسنا يشم الهوا لا تحاتي شي يديه . . واذا سيف يتعلث بالدين عسب يعرس بنسدده وبنشوفه بيعرس ولا . .

انا : اخخخ منك ياوليدوه واقفلي غصصصصه فالبلعوم . .

مايد : انت لا تشيل هم شي يديه خلاص . . مثل ما قلنا لك الموضوع منتهي . .

يدي : مثل ما قلتلكم اليوم يخلص الموضوع . . ولو نقصكم شي خبروني . . يالله روحو . . لحظظظه ..

مايد : نعرف شو بتقول يديه والله حفظنا . .

راشد : محد بيعرف فالموضوع ابد . . حتى امهاتنا . .

عبدالله : حتى الموضوع مانرمس فيه ويا عمارنا . .

مروان : حتى ويا الهوا ما ننطق فالموضوع . . ننهيه بسكااات . .

يدي : عفيه . . يالله سيرو تغدو فـ بيوتكم . . يدتكم محد

وليد : افا يديه ماهقيت

مروان يبتسم : يالسين ع جبدك . . بنتغدا اهنا . .

راشد : بسير اخبر الشغاله تحط الغدا . .

عميمه تدخل : ألسلام عليكم . .

انا سكرت عيني : لا عميمه لاااااااااااااااااااااا . . مش وقتج . . لاتفكرين تدخلين لالالالا . . شسوي شسوي . .

تميت ادق ويههي واسير يمين يسار . .

ناصر : بلاج . . خبله انتي . .

انا نقزت وصرخت : وااااااااااااااااااااااي . .

يدي : شو ها . .

وليد يا وبطل الباب بسرعه . .

انا تميت اطالع وليد وميته ميته ميته صدمه . .

وليد : بلاج تصارخين . .

ناصر : مادري فيها انا راقد من قمت اشوفها فويهي وصرخت . .

وليد : من متى انتي اهني . .


يدي : وليد . . منو هااا . .

وليد : مهره اهني . .

يدي عاقد حياته : ماراحت . . " بنبره جاده " مهره ؟

عميمه : بلاكم انا قايلتلها لا تروح ترا وتيلس ويا ناصر . .

يدي : مهره تعالي . .

انا غمضت عيني وتميت ادعي على عمري . .

عيال عمي كانو منصدمين يوم شافوني طلعت من الغرفه وكلهم عينهم علي . .

يدي : شـو سمعتي . .

بلعت ريجي ماعرفت ارد . .

يدي : قولي شو سمعتي . .

انا كنت ارجف . .

وليد : هدي عمرج . . ماصار شي

عبدالله : كل الي سمعتيه لو ظهر مكان واحد بعق عليج المسؤوليه

انا : والله العظيم ما بيطلع . .لا سمعت ولا . . .

قاطعني يدي : عبدالله اخر مره ترمس ويا مهره بهالاسلوب ..

عبدالله سكت . .

يدي : بترمس بنت عمك رمسها بحشمه وادب واخلاق . . كل بنات عمك فيهن ادب لو سمعو ما بينطقون . . ومهره انا مربنها وعاقل ما تنقل كلام . .

وليد : وانا اشهد ..

مايد : انا اشهد بعد . .

ابتسمت وبست راس يدي . . : مسامحه يدي . . بروح البيت الحين . .

وتلومت وااااااااااااااااايد . . وايد وايد كنت قافطه ومفتشله من روحي ومفتشله منهم كلهم . . وطلعت من البيت بسرعه . . لحقني وليد . .

وليد : مهوووووور . .

طنشته . . مادري ليش يوم قال اسمي يتني الغبنه . . حسيت اني بصيح . . لكني تجاهلته وركضت لين البيت . .

واول مادخلت مسحت دموعي بسرعه . . شفت البنات يطالعوني . .

عنود : وين كنتي . .

انا : ها . . بيت يدي . .

شما تبتسم : مهور . . تغديتي حبيبتي . .

انا كنت ملاحظه انه كلهم يطالعوني بنظرت غييير بس مادري ليش . .

انا : لا . . انتو تغديتو ؟

خلود : لاكنا نترياج . .

انا اطالعهم : بلاكم . . شو صاير . . اميه فيها شي ؟؟

عنود تي صوبي : لا مافيها شي . .

انا : اميه وين . .

عنود : مافيها شي والله العظيم . . سارت ويا يدوه العزا . .

انا : عيل شو مستوي بلاكم . .

سرت صوب ميره : شو السالفه ارمسي . .

لاحظت ان خلود دقت جتف ميره . .

انا : بتخلوني على اعصابي يعني محد بيرمس . .

ميره تمسك ايدي : مهور قوي قلبج طلعت النتايج . .

خلود تطالع ميره ..

انا حطيت ايدي ع قلبي : انزين ؟ شفتي نتيجتي . .

ميره ساكته . .

انا : ارمممممممممممسي . .

ميره تصارخ : نااااااااجحححححححححه

انا مبتسمه : احلللللللللللللفي

ميره : والله ..

تجمعو حووووولي وييباركولي . .

خلود : خوفنااااااج صح . .

انا ماسكه قلبي : والله طيحتو فوادي . .

يلست اطالعهم بنظرات شك . . : متاكدين مافي شي ثاني صح . .

عنود : كنا نبا نوترج " تبتسم " يالله ميتين يوع من متى نترياج . .

انا : اوكي . .

ورحت وياهم وكلنا احنا البنات . . وتمينا نسولف وقعدو يسألوني وين نمت ووين كنت طول هالوقت وخذتنا السسوالف لين اذان العصر . . جد انهد حيييييييييلي . . من الفير واعيه . . صليت فرضي وعلى طول ترخصت عنهم ووطيت راسي رقدت وقلتلهم لحد يواعيني ابد . .ومن وطيت راسي الحمدلله رقدت ومانشيت الا على دق باب شما تواعيني لـ صلاه المغرب . . نشيت صليت المغرب ورديت ارقد . . وبعدها يت شما مره ثانيه تواعيني لصلاه العشا . . صليت وتغسلت ولبست بجامتي ورجعت اناااااام . .كنت ميته ميته تعب احس جسمي مررررررهق بشكل كبير . . ماحسيت فالدنيا ولا حسيت بأي شي عقبه لين ما واعاني بطني من اليوع على الساعه 3 من الليل . .

خذتلي شيله صلاه لاني لابسه بجامه ماتنفع شيله بيضا بس . . ونزلت تحت وانا انووود . . سرت المطبخ وبطلت الباب وصرخت يوم جفته فويهي . .

انا : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه . .

مايد يركض : حسسسسسسسسسسسسبي الله عليج انططططططططططبي بتواعين الي فالبيييييييييييييييييييييت . .

انا ماسكه قلبي وبعدني منصدمه وميته رعب ..

مايد : شو فييييييييييييييج غربلات عدوج من بنيه كله تزاعجييييين . .

انا : حسبي الله عليك من ريال . . اعنبوه شبح . .

مايد : هههههههههههههه لا فراري

انا مغمضه عيني بقوه مش متحمله السخافه . .

مايد : شو موعنج " يبتسم " شو تبين

انا : يوعانه

مايد : راقده رقاد اهل الكههههف وين ما بيتوعين . . ما بغيتي تطلعين من الجججحححر الي كنتي فيه

انا عاقده حياتي : شو تسوي

مايد يمسك صحنه يتحراني باخذه: اندومي

انا : ماحبه . . واهناك شو . .

مايد يمسك الصحن الثاني : اندومي بعد

انا : قفعه مش بطن . . غوريلا مش ريال

مايد : هب هباااج

انا سرت بطلت لي الثلاجه لقيت صينيه معكرونا . .

انا : الحمدلله . . حصلت لي شي . .

طلعت لي شوي منها وحطيته فالمكرويف وحريته . . وطلعت لي شاني اموت عليه

مايد : شاني .!!! سيلانية انتي . .ألشاني مال السيلانيات

انا : انت شو يخصك انا يعيبني . .

مايد يسويلي مالت وييلس ع طاوله الطعام وياكل . .

انا : انت ليش مأجز . .

مايد : كم مره اقولج سيارتي خربانه فالكاراج كيف اسير الدوام . . ماحب اطلع الا بسيارتي

انا : اعترفت لميروه ولا

مايد غص : لا . .

انا : ميوووووود

مايد : انتي ما بتنسين السالفه . . " يبتسم " تعرفين انها غبيه والله . .جد متنحه هالبنت


انا : ليش

مايد : امس وانا طايح فليل برقد ذكرت اني اول ماكلمتها قلتلها اسمي احلام وعقب قلتلها مها وبقررررررره قسم بالله ولا لاحظت . .

انا ابتسمت . .

مايد يبتسم ووصله مسج . .

انا فجيت عيني . : لا تقول ميروه

مايد يطالعني : ميروه

ميره ( رقدتي )

" لا "

( ليش . . شو تسوين )

" اندومي "

( ههههه هالوقت )

" هيه يوعانه . . انتي قلتي بترقدين ليش مارقدتي ؟ "

( مستهمه افكر )

" بـ شو . .شاركيني "

( بـ وحده اعزها ابا افاتحها بموضوع بس ماعرف كيف )

" عادي ما يباله كيف قوي عمرج وفاتحيها "

( موضوع حساس بالنسبه لها )

" دوري طريقه مناسبه "

( ولو سكت ؟ )

" ممم ماعرف بس عن نفسي ما انصحج بالسكوت "

( تقولين يعني )

" هيه "

( لالاماقدر ماقدر )

مايد يطالعني : منو انسانه عزيزه عليها ؟

انا افكر . .شت يا ميروه . .ليكون تلميحين وتقصدين وليد .. خس الله ابليسج بتنفضحيين . .

انا : ميود اعترفلها الحين احسنلك

مايد عاقد حياته : ليكون ترمس عن واحد . .

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
قديم 12 - 07 - 25, 08:51 PM   #26
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,401  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

انا فاجه عيني ع وسعهن . .

مايد مصدوم : ترمس عن منو . . ميروه عاشقه حد ؟

انا : لا طبعا

مايد : جذوب . . غردي قولي ولا بعرف منها

انا : احين بطرشلها مسج بخبرها انك انت

مايد : هي قالتلج بلسانها لا تدخلين . .

انا اطالعه : لاتستدرجها لو بغت تقولك بتقول لكن لا تستغل هالشي

مايد : انزين انزيين . .

طرشلها " تحبين ؟ "

انا : وبعدين وياك . .

( لا ما حب )

انا قلت فخاطري الحمدلله يوم ياج عقل وصخيتي . .

مايد " ليش عندي احساس انج تحبين "

( خلج من الحب وخبريني شسوي عاد . . مضايقه ماقادره انام )

" خبرييني الموضوع وانا بعطيج اقتراحات "

وصله مسج وقراه لكن ماقرالي اياه . .

انا عاقده حياتي : شو طرشتلك . .

مايد : ها . .ماشي . .

انا : هاااااااات خلني اجوف . .

مايد : اسف

انا : يالله هات

مايد يطالعني عين بعين : خبرتني عن قصة الحب . .

انا : خبرتك عن منو . .

مايد يبتسم : الي تحبه . .

انا غمضت عيني :اوف منج يا ميروه ..

مايد : انا كنت حاس اصلا انه هو . .

انا : كيف حسيت انه وليد ؟

مايد عاقد حياته : وليد . .

انا فجيت عيني يعني ماكان يعرف . . ااخخخخخخخخخ يااااااااااااااااااااربيه بتخبل . .

مايد يبتسم : ادري وليد . .

انا نشيت انقهرت وقلت بسير بخبرها والي فيها فيها . . واول ماصعدت حجرتي ومسكت فوني اكتشفت ان ماعندي رصيد . . انقهررررررررت وعقبها فريت التلفون وانتظرت صلاه الفجر صليت وبعدها دخلت علي شما . .

شما : مهور واعيه؟

انا : هيه صليت حبيبتي . . زين خذتي مكاني اليوم واعيتيهم . .

شما تبتسم : مابا اكلف عليج واخليج تواعيني اخواني . . قبل تصلين بروحج ماتتعنين

انا مبتسمه : اخذ اجر من وراكم . .

شما تي حذالي : على اساس ارقد عندج وماعزمتيني وشردتي عقب

انا : انتو سويتو لي سالفه . . كلكن رقدتن اهني البارحه اصلا

شما تبتسم بحيا :أويه سوري . .

انا :ههههههه شمو لا تاخذين كل شي جد . . امزح معاج . .

شما تبتسم : مهور ابي اقولج شي محد يعرفه . .

انا مبتسمه : قوليلي شي محد يعرفه . .

شما تبتسم :انا باقيلي اخر 5 اجزاء بالقران . .

انا بعدني اطالعها مافهمت . .

شما : وبكون حافظتنه كله . .

انا منصدمه : شموه بذمتج . .

شما تهز راسها بـ هيه . .

انا : ماشاء الله عليج يا بنت عمي . . ماشاء الله عليج . . " حظنتها " والله انج مرتاحه يا بنت عمي . .

شما تبتسم : انا قبل كنت . .

وخرت عن حظنها وتميت اشوفها . .

شما : كنت اكره إلي انا فيه . .

انا اطالعها : كيف يعني

شما : لاني اخر العنقود الكل كان شديد علي من كل صوب . . امي واخواني وابوي . . يعني اميه ما تشددت على خلود وشيخه لكن علي وايد كانت شديده

انا ابتسم : لانج حلوه وتطيرين العقل . .

شما تبتسم : مهور يوم كنت اول اعدادي لو طلعت الحوش بس بدون شيله ! رشود يضربني ضرب . .

راوتني جتفها من فوق . .

انا شهقت : شووووووووو هذا . .

شما : رشود حرقني مره . .

انا مصدومه : حرقت بشووووووووه

شما : بعود جبريت وهو يشتغل . , طفاه في لحمي جنه طفايا

انا حطيت ايدي ع حلجي : بل عليه لييييش . .

شما : لان مره لو تذكرين قبل اكثر عن 6 سنين احترقت حجرت شيخوه بالمبخر . . وكلنا ربعنا الحوش من الزيغه وانا ربعت وياهم . . وكلهم كانو كاشفات مش بس انا . . لكنه حرقني انا

انا : ياعمري عليج . . ماتوقعت رشود مجرم . .

شما : ههههه لا حرام . . عقب كبرت عرفت انه وايد يخاف علي . .وكله كان يوصي امايا يقول غطيها استريهاا هالبنت بكبرها عوره . .

انا ابتسم : وفديتج يا بنت عمي . .

شما : بعد اقولج شي بتضحكين

انا : قولي .

شما : ربايع يدوه وربايع امايا مايدرون انه في بنت فالعايله اسمها شما

انا بعدني اطالعها . .

شما : كل ما حد من ربايع امايا ييينا البيت يخلوني انخش الغرفه ما اظهر منها . .

انا مبتسمه : . .

شما : وتعودت على هالشي . . ولاني كنت كله بروحي كان ربيع قلبي القرآن والحمدلله من 10 سنين والحين باقيلي اسهل 5 اجزاء . .

انا : ياحظ مروان فيج . .

شما تضربني : اييييييه

انا : شووووووووو

شما : بعدنا . . ماصار " تبتسم بحيا " ماصار ريلي

انا : هههههههههههههه

شما تبتسم : مهور صدقها خلود انتي وايد فيج من طبايع يدي . .

انا مبتسمه : لاني اجابله طول ما ابا كيف ماتبيني اكون شراته . .

يندق الباب . .

انا : ادخلي . .

شيخه : مهور " حاطه ايدها ع راسها " ابا بندول ولا بروفين ولا اي شي لو عندج . .

شما تقوم : بلاج . .

شيخه : احس اني محمومه

كان شكلها يبين عليه المرض . . متغير 180 درجه . . محمره وعينها حمرا والحراره بتظهر من عيونها . .

سرت صوبها ..

انا : شيخوه انتي حااااره واييييد . .

شيخه : عطيني اي دوا يريحني . .

وطاحت على سريري .

انا يبت الترمومتر وقست حرارتها . .

شما : 39.8 . . مش زين لازم تروحين المستشفى . . " تدمع عيونها " شو نسوي . .

انا قعدت افكر ماعرفت شو اسوي . .

شما تنزل : بروح اجوف رشود وميود . .

انا : هيه هيه روحي جوفي ميود انا شفته مساع تحت

ونزلت شما . . وانا تميت جد زايغه من شكلها المرهق وسرت يبتلها كمادات بارده وتميت احط على راسها وغمضتني وايد وايد يوم شفت دمعتها نزلت . .

شما : مهور ماجفت حد تحت

انا : غريبه يمكن سارو المسيد

شما : مخلصين صلاه من زمان . .

انا : قعدي معاها انا بسير وبرد . .

وخذتلي شيله صلاه وطلعت تميت اوايج من باب البيت . .

وليد : تغازلين من الصبح . .

انا نقزت : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

وليد مسك حلجي : بسسسسسسسسس . . خسسسسسسس الله عدوج فضحتينا انتي فالفريج مش في بيت امجججججججججج . .

وخرت ايده : حيووووووووووووان خرررررررررررعتني

وليد عاقد حياته : حيوان . .

انا : افف . . نقزتني ترى

وليد : لا والله . . نقزتج مقصود يعني عشان تسبيني . .

انا : جب جب . . ماشفت ميود ورشود ؟

وليد عاقد حياته : اصغر عيالج . . ازقريهم بأسأميهم العدله عقب برد عليج

انا اتنهد : افففففف يالله عاد خلصني

وليد كان بيروح . .

انا : مااااااايد وراشد وين . .

وليد يطالعني : مادري

انا : لا تستهبل

وليد يطالعني : يعني ها ويه واحد يستهبل من الصبح . .

انا : انزين تروم تودي بنت عمي المستشفى تعبانه

وليد عاقد حياته : بوديها دامها تعبانه . .

اانا : صدق

وليد : هيه بعد شو تستهبلين تقولين مريضه

انا : اصبر بقولها تزهب

وليد : تعالي لحظه

انا : ها

وليد : منو من بنات عمي

انا اطالعه عين بعين : شيخه . .

وليد : شيخوه

انا : هيه

وليد : خـل تولي . . " وسار عني "

طلعت من البيت وجابلته : لا تستهبل ااقولك البنت مريضه محمومه

وليد يطالعني من فوق لتحت : انتي كل يوم بتطلعين جي . .

انا انتبهت لروحي ورديت ادخل داخل لكن مسكني من جتفي . .

انا اطالعه : شوو ..

وليد تم يطالعني ما يتكلم . .

انا : اييييييه هدني . .

هدني وابتسم . .

انا : شوه عندك . .

وليد : ماشي ..

وكان ياي يروح . .

انا : ولييييييد . .

وليد يرفع ايده باستهبال بيعطيني بكس : بضربج قسم بالله لا تصارخين وين تتحرين روحج

انا ابتسم : انزين انت تطنش وتروح تتتتتتتترى

وليد : نعم شو تبين

انا : : مريضه شيخوه وايد والله

وليد : ماتشوفيني لابس لبس رياضه ؟ قاعد امشي ماقدر . .

انا : لاحق انزين . .

وليد : لأا مش لاحق يادوب امشي ساعه وعقب بروح اسبح وبتريق ويا يدوه وبسير الدوام . .

انا مديت له ايدي : انزين هات

وليد يطاع ايييدي

انا : عطني سويجك انا بوديها . .

وليد : لاااه ؟

اانا : هيه

وليد : وبتظهرن بنات روحكن ان شاء الله .

انا اطالعه : هيه وين بنروح البنت ميهوده اقولك بوديها الا المستشفى . .

وليد عاقد حياته ..

انا : يلا هات . .

وليد : انتي جربتي كف ع ويهج . .

انا : مجربه لا تحاتي هاات يالله

وليد مبتسم : انتي مش صاحيه ترى والله

انا : بتعطيني ولا شو

وليد : فكوني يالله خليها تزهب . . ولا اطولون وراي دوام . . بروح بلبس وبركب السياره لو ماشفت حد تحلمين تشوفين ويهي . .

انا مارديت عليه ركضت دشيت داخل وخبرت شيخه إلي عرفت ان وليد تمت تعاند ومارضت . .

انا : شيخوه لا تستهبلين يالله عااد . .

شيخه ترجف : مابروح ويا وليد مكان . .

انا : انزين انا بي وياكم ترىىىىىى . . ما بخليج لا ترمسينه ولا تشوفين ويهه بعد .. أنا بكون وياج طول الووووووقت .. بخليه بس يوصلنا وماينزل بعد . .

شما : يالله شيخه دخيلج لا تخوفينا عليج ..

وقومتها بالغصب وساعدتها تلبس العباه وانا لبست عباتي بعد وظهرنا . .!

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
قديم 12 - 07 - 25, 08:51 PM   #27
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,401  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

.

.



البارت العاشر . .

" يوم الاثنين – الساعه تشير للـ 7 الصبح "

احنا الحين في سياره وليد . . الكل ساكت . . كنت قاعده ورى وعلى ريلي شيخه ترتجف . .

وليد : الو . . هلا بو حمود . . هيييه شوي عندي ظرف بتاخر ساعتين .. ماتقصر . . مرحبا . .

وبند . .

كان وليد وااااااايد جدي . . ومول مايتكلم لين وصلنا المستشفى . .

شيخه تمسك ايدي بقوة . .

انا : وليد اتريانا في السياره . .

لكن وليد نزل وبطل الباب ورى . . : يالله عن الدلع . .

قومت شيخه شوي شوي واتكت علي ومشينا ورى وليد . . ماطولنا على طول دخلونا . .

الدكتور : ماتخافوش حرارتها مرتفعه بس واديناها ابره حتصير كويسه . . ولما يخلص المغزي تئدرو تروحو . . " يمد حق وليد ورقة " خدولها الدوا دا وماعليهاش شر ان شاء الله . . " يبتسم " قوزتك عسل اوي

وليد عاقد حياته : تخسي الي داخل مش زوجتي

الدكتور ياشر علي : دي . .

وليد يطالعني وانصدم وانا انصدمت . .

الدكتور يبتسم : انا بئصد دي . .

وراح . .

وليد : ولد المصرررررررررريه الزفت ماعطيته طراق ع ويهه . . يغازلج جدامي بعد الي مافيه حيا . .

اانا ارتبكت وماقلت شي وكنت بروح عنه عند شيخه بس مسك ايدي . .

صديت له : انت ماتعرف الا تلمس ؟

وليد هد ايدي . . : اسمحيلي ما احس بعمري . . " يطالعني عين بعين " تعرفين كل شي صح . .

انا اطالعه : عن ؟

وليد : خبرتج ميروه عني وعنها . .

انا بلعت ريجي : لا

وليد يبتسم : جذابه . . تعرفين كل شي . .

انا : ماعرف شي شفيك . .

وليد : ماسمعتي شي امس ؟

انا عاقده حياتي : شي مثل شو ؟

وليد : سلامتج . .

انا : لا قول شو . .

وليد : سلامتج . . بس بغيت اخبرج . . دين سيف تسدد كامل . . ماعنده عذر يتاخر عليج الحين لو يبغي

انا تميت اطالعه . .

وليد : دشي داخل بسير بييبلها دواها وبرجع . .

وراح عني .. تميت اطالعه لين راح وتنهدت عقبها دخلت عند شيخه . .

غمضتني كانت وايد تكسر الخاطر رحت صوبها وتميت ماسكه ايدها . .

شيخه تنزل دمعتها : سمعتكم . .

انا قعدت عالسرير :شواخ حبيبتي ليش تصيحين . .

شيخه : يعني انتي تعرفين الي كان بيني وبينه

انا اتلومت ماعرفت ارد عليها . .

شيخه : منو غيرج يعرف . .اكيد تكرهوني . .

انا مسحت دمعتها : ليش نكرهج بنت عمي شو هالكلام . . لو اكرهج ماتعنيت وييت وياج . .

شيخه : انا كنت ياهل وطايشه مافكر . . وكنت احب مروان والله صدق ابا اوصله بأي طريقه . . وانا وايد تأسفت من وليد . .

انا ابتسمت : كلنا نغلط وماشي انسان معصوم من الغلط . . وخير الخطائين التوابين . .

شيخه : وبعدين انا ماوهتمه بالحب والله . . هو بروحه كان يحس اني احبه بس انا ماوهمته بالحب . . يعني كان يشوف اهتمامي بمروان جدام عينه ما حس ابدا كيف توهم بالحب وانا كنت اعامله عادي وعاطيه اولوياتي جدام عينه حق مروان

وليد يبطل الباب بقوه : كنت اقولج قوليلي احبك كنتي تنطبين . . ماكنتي تقولين انا ماحبك ولاعمري حبيتك واعتبرك عادي . . كل شي فيج كان بريء مايدل على خبثج . .

شيخه سكتت . . وانا مسكت ايدها بقوه عشان ماترد عليه . .

وليد عاقد حياته : ماخلص المغذي ؟؟ ابا اروح الدوام انا تاخرت . .

انا اطالعه بقوه عين : رووح . . بنرجع بتكسي . .

وليد تم يطالعني عين بعين وطلع وسكر الباب . .

شيخه : يمكن هو حس اني وهتمه بالحب بس انا كنت اتصرف ع طبيعتي . . وانا اعترف اني غلطت وندمانه على هالغلط مهور . .

انا مبتسمه : انسي خلاص . . دامج تبتي من غلطتج انسيه . .

شيخه : كيف انساه وانا اواجهه بين فتره وفتره

انا : خلج واثقه من نفسج واسمعي مني وطلعي من اهني . .

شيخه تطالعني . .

انا : انتي تعرفين ان مروان حاط عينه على شما ويباها . .

شيخه تامه تطالعني : اعرف . .

انا : وعادي عندج . . ؟

شيخه : هيه عادي . . قلتلج كنت طايشه وكان حب يهال . . واصلا انا متلومه في ولد عمي مروان وايد على الطريقه الي جافني فيها وانا حاقره وليد . . من هاك اليوم اناا اتجنب اشوفه حتى . .

انا : لاتكونين مثل " كنت يايه مثل اختج خلود تسكتين عن حبج لو تحبين وعقب تتعذبين لكن ماقلت خفت انها ماتعرف و مابغيت ابين لها اني اعرف "

شيخه : مثل ؟

انا : مثل وايد ناس سكتو وتعذبو عقب . .

شيخه : ما اكن له مشاعر . . اقولج استحي منه . . اتفشل منه كيف بحبه وكيف لي ويه . .

انا : صدقيني اكيد نسى . . انتي لانج عشتي الموقف ما تنسين لكن هو ريال الموضوع مش في باله ولا مفتكر فيه . . لو في باله جان حتى يوم شافج احتقرج ومارمسج لكنه عادي وياج . . واكيد في باله ان كل انسان يغلط . . إلا وليد راسه يابس لكن بعده يرمسج ويلعوزج ويطيح فيج ماقطعج بالمره يعني لا تفقدين الامل وانسي وهم بينسون والله . .

ابتسمت شيخه وغمضت عينها . .

انا مسحت ع راسها : ارتاحي حبيبتي لا تفكرين بشي . .

وتنهدت وخليتها حسيت ريجي ناشف وطلعت باخذلي ماي . . وانا طالعه شفته قاعد فالانتظار ومنزله كابه مثل العاده ع ويهه . . ابتسمت . . ميروه لو جافته جي بتتخبل . . ناقص بس يحط ايدينيه الهنتين فجيبه . . مامداني اخلص الجمله فخاطري قام وسوا الحركه . . انصصصصصصدمت . .

وليد يطالعني باستغراب . .

انا : عيل ماروحت . .

وليد يطالعني : تحبين الهياته ؟ كل شويه طالعه

انا : عطشانه ريجي ناشف بسير اييبلي ماي

عقب ذكرت اني اصلا يايه بس بتلفوني مايايبه شنطتي حتى . .

وليد عاقد حياته : بتدفعين بصبعج صح . .

انا اطالعه : وين تلفوني . .

وليد : يعني انا شدراني ف تلفونج وين . .

انا : عطني فونك . .

مدالي فونه واتصلت ع رقمي ودخلت الغرفه الي فيها شواخ مره ثانيه ومارن . .

وليد : يمكن فالسياره . .

انا افكر : هيه يمكن مانزلته . .

وليد يطالعني : تبين ماي . .

انا : هيه . .

وليد : شو تبين بعد . .

انا : بس مابي شي ثاني . .

وليد كان جدي وراح عني . . وانا مشيت وراه قلت يمكن احصل شي ثاني يعيبني وباخذه . .



ماحس فيني لان ابد ما صد ولا تكلم . . مشيت وراه لين وقف فجاه وانا كنت سرحانه ماحسيت بروحي الا وانا خااااابطتننننننننه على ظهره . .

وليد ع طول صد . .

انا كنت منصدمه اكثر عنه . .

وليد عاقد حياته : شو تسوين

اانا : انت عمي حق شو تووووووقف . .

جان اطالع ان في كرسي كان ريال شيبه قاعد عليه وعلى الصوب الثاني حريم واقفات فـ هو وقف لين الشيبه يدخلونه الغرفه ويروم يخطف . .

انا بلعت ريجي . .

وليد ابتسم : امشي امشي . .

جد قفطت منننننننننه لكن مشيت بعدني وراه بس مخليه مسافه عدلللللله هالمره . .

وليد يصد يطالعني : بشكاره انتي ؟ حق شو تمشين ورايه . .

ابتسمت ومشيت عداله بس مخليه مسافه . .

وصلنا . . ودخلنا الدكان الصغير . . خذتلي ماي وعصير ملكو برتقال 2 . . حقي وحق شواخ . . وخذت جلكسي وكتكات وكندر . .

وعقبها اطالعت وليد . .

وليد يطالعني : نعم . .

انا مبتسمه : ايه لا تفشلني عاد جدام الهندي . .

وليد : روحي روحي الله يعطيج

انا فاجه عيني ومتلومه : وليد . .

وليد : شو . . بيزات ماعندي حد قالج عندي بيزات . . انا عندي درهم حق ماي بس . .

انا اطالعه وبصوت واطي : ولييييييييييد . .

وليد : ردي ردي كل ها وشلي ماي بس . .

الهندي : شيل شيل كلو مافي مشكل . . " يطالع وليد " ريال مافي زين . .

وليد : قفعه عصب ولد الخان هههههههه . .

الهندي يطالعه بحقد . .

وليد طلع بوكه ودفع وانا خاطري امسك ايده واعضضضضضضضه عض والله . .

حاسب وبعدها طلعنا . .

وليد شل عني الكيس وهو يبتسم . .

انا : سخييييييييييييييييييييييييييييييييف قسسسسسسسسم بالله لومتني يالخايس

وليد ماقال شي تام ساكت . . عقبها بفتره قال : مهور . .

انا اطالعه : سمممم .. شوه

وليد : ممم .. لو سمعتي اليوم خبر مش حلو . . شو بتسوين

انا اطالعه : خبر مثل شو . .

وليد : انا قلت مثلا . . شغلي مخج . .

انا : شو بسوي يعني برقص ؟ تقول خبر مش حلو تراك . .

وليد : اليوم اذا . . اذااا سمعتي خبر مش حلو وحسيتي روحج مخنوقه ومتكدره من كل صوب . . تعالي دوريني بكون معاج . .

انا اطالعته : شو تقصد . .

وليد : انا اقولج . . اذااااا سمعتي اليوم خبر مش حلو جي سوي . . اما اذا سمعتي باجر خبر مش حلو سيري ولي مش فاضيلج كل يوم . .

اانا : وليد لا تستهبل . .

وليد : ما استهبل " يبتسم "

انا : انت بكبرك استهبال الواحد مايعرف متى ترمس جد اصلا . .

وليد : تعرفين المفروض اصلا انا ما اكلمج ف انتي احترمي نفسج وبوسي ايدج وريلي اني عاطنج ويه واكلمج ومسولج قدر بعد ..

شليت عنه الكيس : هات هات . .

ودخلت عنه غرفه شيخه . .

شيخه : وين كنتي . . خلص المغدي وتروعت يوم ماجفتج موجوده

انا : سرت اشتري عصير . .

شيخه : وليد راح ؟

انا : لا بعده موجود . . " حطيت ايدي ع راسها " انتي احسن

شيخه : هيه الحمدلله

انا : هيه خفت الحراره . . بعد الابره خفت . .

شيخه : فيني رقاد وايد ابا ارقد

انا : يالله نشي " ساعدتها عشان توقف " بتردين البيت بتاكلين وبتاخذين دواج وبتنامين ان شاء الله . .


شيخه : سامحيني وايد تعبتج اليوم . .

انا : شو هالرمسه بنت عمي افا عليج . .

وساعدتها وطلعنا . . جافنا وليد

وليد : بجدم السياره . .

وراح . . لين ما طلعنا انا وهي ما جفناه تمينا واقفين شوي وووصل . . ركبنا السياره وهو شغل قران تمينا ساكتين لين وصلنا . .

شيخه : مشكور ولد عمي ما قصرت . .

وليد : جب جب . .فارجي يلا . .

انا : جب يجبك انزين

وليد : يالله انزلو وراي دوام . .

شيخه تبتسم ونزلت من السياره وانا يايه انزل وراها لكن ذكرت تلفوني . .

انا : وليدو تلفوني ويييييين . .

وليد فاج عينه : عععععععععفووووووووووا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا حطيت ايدي ع قلبي : شو بسم الله

وليد : وليدووووووووووووو ..!!!!!!!!!!!!!

انا : خوفتني اتحرا شي الحين . .

وليد : عيدييييييييها عيديها اشووووووف

انا ابتسمت : لا ابوي مافيني . .

وليد يطالعني

انا : هههههههههههه

وليد : يلا خلصيني انزل

انا : شو اخلصك تلفوني ويييين . .

وليد : انا شعرررررررفني

انا : هاااات تلفونك

وليد : هات وهات وهات . . كله هااااات . .

مسك تلفونه . . : ها رقمج اخر شي 515 ؟

انا اطالعته :شدراك

وليد : انتي متصله من تلفوني يالغبيه

جان يتصل . . ويرن تحت سيته . .

وخيت مديت ايدي وهو وخا مدا ايده جان يقبض ايدي . .

انا : اخخخخخخخخخخخ .. ايه لا تستهبل هدني

وليد يسحب ايدي بقوة

انا : ايييييييي وليد قسم بالله يعووووووووور

وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههه

انا : هددددددددددددددددددني

هد ايدي ومسك تلفوني . . على طول تذكرت خلفيه فوني للحين ماغيرتها لا مستحيل مستحيل . . سيف جافها وانا بغيت اموت كيف لو جافها وليد

ع طول صرخت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااا تشووووووووووف فوني . .

ونزلت من السياره بسير الباب الجدامي عشان ابطله عليه واشل فوني لكنه سكر الباب بسرعه . .

انا ادق الجامه : أيييييييييييه . .

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
قديم 12 - 07 - 25, 08:52 PM   #28
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,401  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

وليد تم يطالع وبما ان الجامه مخفي ما يبين عدل .. خشيت راسي فالجامه واطالعه واشوفه يطالع باندماج . .

انا ادق الجامه : وليد يالخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخايس ياالوصخ . . والله بخبببببببر يدي علييييييييييك ترىىىىى والله . .

عمي حمد يصارخ : انتي ايه . .

انصب الدم كله فويههي . .

عمي حمد بعصبيه: شوه فيج شاله البقعه شل فضحتينا . .

انا ماقدرت انطق . .

وليد نزل من السياره على طول . .

عمي حمد : اختتتتتفو على هالتربيه الوصخه . .

بلعت ريجي ورصيت ع ايدي بقوه مابا ارد عليه . .

وليد : عممممممي . . " بعصبيه " بس عاد

عمي حمد يطالعه : انت الشهم الحين . . بتسويلي ريال فيها جدامها

وليد : انا ريال من دون ماتقول . .

عمي حمد : كل تتتتبن انت وياها . . " يتقرب مني ويدز راسي ع جامه السياره " وهالصوت ما يطلع مره ثانيه فالفريج . . تبين تصارخين صارخي في بيتتتتتتكم يالـ

وليد مسكه من ايده بقوه : نزل ايدك . .

عمي حمد فاج عينه : تمسك ايدي يالخمااااااااااااااااام

وليد بنظرة جديه : مادري منو الي مش ريال فينا يمد ايده ع بنيه . .

عمي حمد عطاااه طراق بالقووووووووووو . .

انا شهقت . .

وليد : ماعليه اكفخ ع راحتك . . لكن ما بسمح لك تمد ايدك بنات عمي اليتام . .

عمي : انتي ام الريااايييل . . اتلصقي في هذا وهذااااااك وسيف محروم عليج لـ يوم الدين . . الحين عرفت ان سويت الصح يوم خليته يملج في بنت خاله والا انتي بكبرررررج غلط وتربيتج غلط

وليد غمض عينه بقوه . .

انا : شوه . .

عمي حمد : ماتعرفين يعني

ميره تربع : ابوووووووووييييييييييييييييه . .

عمي حمد : انطبي لا تصارخين شرات هالوصخه انتي برع

ميره تطالعني . .

عمي حمد : ليش ماخبرتوها . . ماخبرتوها ان البارحه سيف ملج فالمحكمه ؟؟؟ " يبتسم " خل تعرف مصيرها بتعرف . .

ميره تعض ع شفايفها بقوه : مهور . .

وليد ما يطالعني منزل راسه . .

انا : سيف ملج ؟

ميره : مهور خليني افهمج السالفه دخيلج . .

انا بعدني منصدمه . . ماتم فيني شعور . . ابا اقبض روحي بس ماقادره . .حتى ماقادره اتنفس انا

خليتهم وركضت دشيت البيت . . اول ما بطلت الباب لقيت امي وقفت . .

انا اطالع امي وشفت شما حذالها وعنود . . وكلهم يطالعوني اول ما دخلت . .

انا سرت صوب اميه : شو السالفه . . شو الي انا ماعرفه .. انا مش فاهمه شي امايا فهميني

اميه تمسك ايدي : اهدي اميه . . اهدي حبيبت قلب امج . . اهدي فديتج

انا : امايا اتكككككككككككلمي . . شو سااااااااالفه سسسسسسيف . .

عنود تمسك ايدي . .

وخرت ايدها ومسكت ايد امي : امايا ابوس ريلج فهميني . .

اميه تنزل دمعتها : لاتسوين فروحج جيه يا اميه . . الا هو ريال ما يسوى تقطعين قلبج عليه والله ما يسوى تقطعين قلبج عليه . .

انا اطالع امايا بعدني : سيف ملج على غيري امايا ؟

اميه تطالعني وتمسح ع راسي . .

انا : يعني صح هالكلام . .

اميه : هيه اميه . . صح . . " تمسك ايدي بقوه " بس انتي اهدي الله يخليج يااميه اهدي عيب اانتي بنت عاقل مايصير تسوين جي

انا هديت امي وقعدت اطالعهم . . شفت ميره داشه بعد وواقفه عند الباب مدمعه

انا : كلكم تعرفون وساكتين . . من امس تقصون علي تسوون روحكم ماتعرفون شي . . " اصارخ " كلكم ولا وااااااااحد فيكم فيييييييييه ققققققققلب وخبررررررني خليتوني شرا الغبيه بيننننننكم . . " اطالع ميره " وانتتتتتتي . . حتى انتتتتتي . . حتى انتي ماقدرتي تخبريني " اصارخ " انتي تعرفيني مينونه وكنت بسوي اي شي بوقف الخربطه الي تصير ليش سكتي لييييييييش

اميه تيني : يا اميه انتي راس مالي لا تسوين فروحج جيه الله يخليج يا اميه . .

انا اطالع اميه بصدمه : اميه تعرفين شو يعني سيف ملج . . تعرفين شو يعني سيف بياخذ غيري . . سيف راح عني يممممماه راح . . 21 سنه اترياه واخرتها يملج ع غييييييييري . .

هديت ايديها وطلعت من البيت . .

اميه تصارخ : امممممميه تعالي وين سايره

ميره : خليها بتسير عند يدي اكيد . .يدي بيريحها لا تحاتين . .

وما سمعت الي قالوه عقب لاني كنت اركض رايحه عند يدي . . جفت وليد واقف عند باب بيت يدي ويطالعني . .

انا : حتى انت . . تعرف ولا ماقلتلي شي خليتني

وليد يقاطعني : انا حذذذذذذذذرتج . . حذرتج ألف مررررررررره . . نغزتج مليون مررررررره . . نصصصصصحتج ماكنتي تسمعين منننننننني شي . . طلبتي مني ما ادخل في حياتج ولا ادخل في شي . . وفوق هذا بعدني واقف معاج . .

تجاهلته ودخلت عند يدي . . ما كان فالصاله كان فحجرته طايح بيرقد . .

سرتله ومسكت ايديه وخشيت راسي في ايديه الكبيره . . تميت اصيح بهدوء . . بس مخليه دموعي تنزل وماقول شي . . خليت دموعي تنزل بغزره من حرقه يووووووووف محد يحس فيها قسم بالله محد . . كيفه الي بيقول انا ابالغ . . كيفه الي يقول انا استاهل لاني ذليت روحي . . صح انا استاهل قسم بالله استاهل الي ييييييني . . انا عشقت واحد ما يستاهلني ودافعت عن حبييييييي له سنيييييييييييييييين وهو بكل سهوله مسك ايد غيرررررررري . .

يدي : مهره . .

من قال اسمي تميت انوح . . اشهق . . اصييييييح بصوت عالي . .

يدي : شو فيج ابويه شو مستوي . .

انا اصيح : ملج على غييييييري يدييييييه . . ملج على غييييييييري . . بياخذ غيري " ادق ع قلبي " وانا قلبي يحتتتتتتتتتتترق . . انتظرته سنين ما ناظرت غيررره وصنت حببببببي له وطعننننني . . طعني من ظهررررررري يدي طعني من ظهررررررررري . .

يدي يحط ايده ع راسي : اذكري الله وقولي لا إله إلا الله . .

انا اصيح : لا إله إلا الله . .

يدي : صلي على النبي . .

انا : اللهم صل وسلم على سيدنا محمد . .

يدي : استغفري الله . .

انا حطيت راسي ع ايده وتميت اصيح اكثر : اسستغفر الله . . انا متروسه يديه متروسسه . . قلبيه بينبطططططططط . .

تم يديه يمسح ع راسي لين طاحت شيلتي وتم يلعب بشعري . . انا ماوقفت صياح تميت اصيح من هالحب الي عذبني وماخذيت منه الا عوار القلب . .

يدي : اتفائلي ..

انا اطالعه : اتفائل . . مابا اتفائل انا فقدت الامل ف كل شي . . " مسحت دموعي " خيب ظني فيه

يدي : الياي احلى باذن الله . .

انا : كل شي انتهى يديه كل شي انتهى

يدي : شوفي يابوي . . كل واحد فالدنيا ياخذ نصيبه . . وان ما كان نصيبج ويا سيف الحين نصيبج وياه بيكون بعدين ولو الله ماكتبلج سيف بيكتبلج غيره الي يسعدج ويفرح قلبج . .

انا : يديه انا مابا غير سيف " خنقتني العبره وصوتي بح " انا ماحب غير سيف . .

يدي يمسح ع راسي ويبتسم : بعدج صغيره . .ماجفتي شي فالدنيا عشان تصيحين على حب

انا تميت اطالعه . .

يدي : شوفي حال يدج . . فقد ام وفقد ابو . . فقد اخوان . . كل اخواني ماتو ورى بعض . . مع اني اكبر واحد فيهم لكن يدج الي تم وهم الصغار توفوو . . فقدت ريل . . فقدت صحه وعافيه " يبتسم " وبعدني هاا اضحك واسولف وياج وابتسم . . الدنيا ما توقف على حب يا ابويه . . في اشياء في حياتنا اهم

انا : بس انا اجوفه كل شي بحياتي

يدي : بتعارضين حكمت ربج ؟ بتعارضين الي الله كاتبنه؟؟

انا : لا . .

يدي : عيب يا ابويه انتي حرمه عوده الحينه . . يايه تصيحين . . غاليه دموع ابويه لا تصيحين . . ماباها دموعج تنزل ولو حتى ع موتي

انا : بسسسسسسسسسسسسسسم الله عليك يعل يومي قبل يومك . . الله لا ياب اليوم الي افقدك فيه . . انت مصبرني ع هالدنيا

يدي : الله مصبرنج والحين ودري عنج الدلع وارجعي البيت يالله خلي يدج يرقد . .

انا : مابا . . بتم اهني عندك . .

يدي : انا مابرقد جذه . . مارقد وحد عدالي . . ماتشوفين يوم انا واعي يدتج راقده ويوم انا راقد يدتج واعيه

انا اصد يمين ويسار : امايا وين . . انت بروحك فالبيت ؟

يدي : لا امايتج راقده فالحجره الثانيه . .تشاخر صوتها يدق الراس

انا ابتسمت . .

يدي : هيه خلي ويهج منور . . واضحكي . .

انا مسكت ايده وبستها . . فديته الغالي مع انه ما يشوف لكن عرف اني ابتسمت . .والله انك اغلى شي فالدنيا . . والله انك نظر عيني . . امي عيني اليمنى وانت اليسرى . . الله لا فقدني شوفتك وريحتك وكلامك . .

يدي يمسح ع راسي : خلج قوية . . ماخذتي مني القوه اشوفج

انا ابتسم : انا قوية يديه . . قويه . .

يدي يمسك ايدي بقوه : جذه اباج اقوى عن جذه بعد . .

قبضت ايدينك كم تسوى يا طوايف هلي انت . .

وحبيته ع راسه ومسحت دموعي وطلعت من حجره يدي وسكرت الباب . . وشفته فويهي . .,!

.

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
قديم 12 - 07 - 25, 08:52 PM   #29
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,401  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

البارت الـ 11

وليد يطالعني . .

حسيت انه في شي فيني غلط علشان جي وليد يطالعني بتركيز . . عقبها استوعبت اني مالابسه شيله ولبستها ع طول . .

وليد : انتي بخير صح

انا تميت اطالعه وما اتكلم . .

وليد مسك ايدي ومشاني وياه بقوه وطلعني . .

انا ماكنت اعارضه . . ماحس فيني حيل اني اعارض . . لين ما وصلنا باب البيت جان اهد ايدي

انا اطالعه وعيوني ممزوره دموع وبصوت كله تعب : كم مره قلتلك لا تلمسني . .

وليد : وانا كم مره نصحتج ما سمعتيني . .

انا اصارخ : محد قالك انصحنننننننننننني . . محححححححد . . " تنزل دموعي " محد قاالك انصحني

وليد يغمض عينه ويصد الصوب الثاني : لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم . .

انا اطالع وليد بصدمه : ليش جي سوا فيني . . ليش خدعني . .

ميره يت : مهوووووور . .

مسحت دموعي وحسيتها انصدمت يوم جافت وليد وياي . .

ميره تطالعني : تصيحين . . " تطالع وليد " وجدام وليد . . دموعج مانزلت جدام سيف لكن نزلتيها جدام وليد

انا اطالعها : دخيييييلج انتي الثانيه الي ياني منج انتي واخوج وابوج يكفيني . .

ميره تطالعها : قلتي لي مابينكم شي

سرت صوب ميره ومسكت جتفها بايديني الهنتين وتميت اهززها : انا قاعده اعاني . . قاعده اتعذب . . قاعده اموت لان اخوج كسسسسسرني . . انا مجروحه واصيح وقلبي متقطططع وانتي اناااااانيه شوفي شقاعده تفككككككككككرين . . . انتي حتى ما تنزلتي ويييتي خبرتيني . .ليش يايه الحين لييييش

وليد ياني ومسك ايدي بقوه : بس خلااااااااص . .

انا وخرت ايدي : وخر عني انت الثاني . .

وليد : يدوه بتحس وبتي الحين لا تصارخين كافي . .

عميمه : شعندكم تصارخون شو مستوي ؟؟؟؟

يت صوبنا : شو فيكم ؟؟؟

انا اطالعها وساكته : كنتي تعرفين عميمه انتي بعد صح ..

عميمه عاقده حياتها : اعرف شو . .

انا : ان سيف ملج ..

عميمه : انزين ؟ ويعني ؟ شصااار ؟

انا اطالعها بصدمه : شصااار ؟ بسسس . . اختصرتي كل شي بكلمه شصااااار . .؟؟؟

عميمه : بس عاااد عن الدلع وايد دلعج ابوي اجوف وقمتي تتطاولين . . شصار يوم ملج ؟ تراه ياج ورمسج وقالج انه ما بيحبها وبيصونج انتي وبيحبج انتي . . كلنا نعرف ليش متزوجنها البنت مالها حد . . وبعدين الششششرع محلل له 4

انا فاجه عيني : والله عميمه ؟ والله ؟

عمميه : هيييييييه . . حق شو مكبره الموضوع هالكثر . .

انا ابتسم بحرقه : عيل انتي عميمه ليش يييتي بيت يدي يوم اكتشفتي انه طليقج عرس عليج ؟

عميمه مصدومه وتطالعني . .

ميره : مهور . .

انا : ليش خليني اقوووول . . تتحرينا مانعرف انه قبل لا يطلقج كان معرس عليج ؟؟؟ ليش يييتي سكنتي في بيت يدي 4 شهور هجرتييييييه . . ما قلتي ان الشرع محلل اربع .؟ جان تميتي عنده عيييل

عميمه عطتني طراق بقوة . .

وليد : عموووووووووووه . .

ميره شهقت ..

انا اصارخ : تصفعيني لان تتحرينا ماندري ؟ كلنا ندري كلنا ؟ وعقبها سرتي قلتي حق عمي حمد يطلقج منننننننه لكن عمي حمد ما طلقج وخلاج بعد تفكرين مده طويله وفجاه يوم وصلج الطلاق انهرتي وعقيتي كل اللوم على عمي حمد مع انج فالبدايه انتي الي قلتي له يطلقجججججججج . . كرهتي عمي حمد مع ان انتي الي طلبتي منه لكن كلنا سكتنا وماقلنا شي ومثلنا ان مانعرف اي شي لا عن طليقج الي معرس عليج ولا عن عمي . . واخرتها تقوليلي عكس الي عشتيه وعانيتيه ؟؟ انتي تزوجتي زواج غصصصصصصب بعد لكنج ماتحلمتي تكون ع راسج شريجه . . انا بتزوج وانا اعشق ولد عممممممممممممي . . كيف تبيني اتحممممممل كككككككككييييييييييف . .

سيف يدخل ويطالعني : انتي اهني . .

ميره : توه الناس ليش توك ياي من الصبح اتصل فيك . .

سيف يا وجابلني : تعالي خلينا نتفاهم . .


انا تميت اطالعه بعذاب . . يييت ؟ الحين عقب مادريت اني عرفت يييت . . ييت يلي انت سبب كل دمعه من عيوني وكل عذاب انا اعيشه يييت . . يييت يلي انا من عرفتك انضرب عشان واتصفع بس لاني ادافع عنك وعن حبي لك . . ليش يييت . . مابي احط عيني في عينك ولا ابي اجوفك ابد . . جرحتني بما فيه الكفايه والله جرحتني بما فيه الكفايه . . قلبي ما يتحمل حتى يجوفك . . ولا يطيق حتى يجوفك . . ليتك ادافع عن حبك لي شرات ما ادافع عنك دوم . . ليتك تسوي القليل ع الاقل ليت . .

وليد : مهور تعالي نطلع من اهني . .

عميمه راحت عنا . .

ميره : خلهم يتفاهمون خلنا نروح . .

سيف : خليني اكلمج داخل . .

وليد يطالعني : امشي وياي . .

تميت اطالع سيف وو وليد . . لكن اسمحلي سيف . . مابا اسمع اعذار زياده ..

وطلعت . .

صديت صوب وليد : ودني بعيد مابا اتم اهني . . مابا ااجابل ويهه ولا اباه يي يجوفني . .

وليد يطالعني : اركبي السياره

وسرنا لـ وين ما السياره وركبت ورى . . وحرك بعدها وليد . . جفت سيف وميره طلعو . . وكلهم اطالعوني . . لكن قعدت متربعه ومتكوره ع روحي ورى وخشيت راسي وتميت ادمع بهدووووء

حرك وليد وغمضت عيني عشت بافكاري وعذابي ما حسيت بروحي ابببببببببد ولا رفعت راسي الا لمن وليد تكلم . .

وليد : مهور . .

انا نقزت واطالعه . .

وليد يبتسم : انتي ما صليتي الظهر وباقي شوي ع اذان العصر . . اخرتي صلاتج عشان سيفو . . هو بيددخلج الجنه ؟؟؟

انا تميت اطالعه واطالع عمري واصد يمين يسار . . : وين احنا . .

وليد مد لي الكيس : هاج .. . احنا في باركنات مسيد الشيخ زايد

انا اطالع الكيس : شو ها . .

وليد : اتصلت ف امج قلتلها اني طلعتج وقلتلها انج راقده ما حاسه بروحج فالسياره . . قالتلي لا تردها وتعال شل لها عبايه . . ومريت البيت وعطتني امج هالكيس . .

ابتسملي . .

وليد : ها غمضت عيني يالله البسيها ع راحتج والبسي شيلتج ع راحتج . .

انا عاقده حياتي : انزل انزل من السياره

وليد : شووووووووو . . تعرفين درجه الحراره 41 . . 5 دقايق بسوي تان فيهن . .

انا : يالله دقيقه بس

وليد : اسسف اسمحيلي

انا : يالله عاد وليد روحك تقول بيأذن خلني انزل اصلي . .

وليد غمض عينه ونزل الكاب ع ويهه : . .

انا تنهدت : بتم جي يعني . .

وليد : . .

انا :اف منك

ماوخرت الشيله البيضا من ع راسي وطلعت العبايا ولبستها بسرعه وعقبها فصخت الشيله البيضا بسرعه البرررررررررق ولبست الشيله السودا وعقب حسيت ان شعري متفجج شوي قلت برايه يوم بنزل المسيد بعدله . . وتحجبت عدل . .

انا : خلاص حلصت

وليد يبتسم : يالله انزلي . .

انا : انزين . .

صد يطالعني . . : يايبه تلفونج . .

انا اصد ع السيت الي ورى وجفت تلفوني . . : هيه هذو . .

كان سايلنت وجيكت ع المكالمات جفت 10 مرات سيف متصل . . و 16 مره ميروه . . و 5 مسجات . .

المسج الاول من سيف " لاتحرقين قلبي بهالحركات "

والمسج الثاني بعد منه " بتحقريني ؟ "

المسج الثالث من وحده من ربيعاتي كان مسج شوق . .

المسج الرابع من ميره " مهور انا اسفه لاني خبيت عليج والله ما اقصد اخبي عليج لكن ماعرفت كيف اقولج ولا عرفت كيف بتسمعينها مني . . ماتوقعت تعرفين بهالسرعه كنت ابا اهيأ نفسي عشان اخبرج "

المسج الاخير منها بعد : "مهوووووور سامحيني ولا تزعلين مننننني . ."

وليد : بيأذن !!!

قلتله : يالله بنزل . . وغلقت الفون وخليته ورى ونزلت . . مشيت شوي وعقبها ياني وليد بسرعه ماتنوصف وسحبني من شعري . .

انا : آآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخ

وليد ماسك شعري من ورى : هذا شوه ان شاء الله اختيه ؟؟؟

انا منصدمه : اويه . .

صديت يمين يسار وجفت كذا سياره وفيها ناس . .

انا : مستحححححححححيل . . كلهم جافوني . .

وليد عاقد حياته : لا والله . .

ودخل شعري بسرعه داخل العباه . .

انا الله يخس ابليسي المفروض ما اخليه وبروحي ادخل شعري لكن عافان الله يوم انصدم مول ما اعرف اسوووووووووي شي .... . اففففففف . .

مشيت بسرعه ورحت صوب المسيد . . توضيت وعدلت شعري وصليت . . وتميت استغفر واستغفر لين سمعت اذان العصر وبعدها صليت العصر وقريت الاذكار ونشيت . .

طلعت وسرت صوب السياره وماجفته موجود . . تميت واقفه مال 3 دقايق وعقب ياني . .

وليد : اترييتي وايد . .

انا اطالعه : لا . .

بطل لي الباب الجدامي : اركبي . .

تميت اطالعه . .

وليد : اركبببببي يلا خلصينا . .

وركبت . .

عقبها سار وحرك السياره . .

وليد يطالعني : جوفي عيونج كيف وارمه . . تزيغين . .

انا صاده صوب الجامه : محد قالك اطالعني . .

وليد : وين تبين تروحين

انا : البيت . . ابا ارقد

وليد : سيف في بيتكم يترياج . .

انا اطالعه : منو قالك

وليد : امج . . اتصلي فيها تاكدي لو تبين

انا اتنهد : عيل روح اي مكان . .

وليد : وين يعني .

انا بعصبيه : قلتلك اي مكان لا تسألني وين . . تم جي حوط فالشارع وتم ساكت لا ترمس . .

وليد : . . .

غمضت عيني مره ثانيه وتميت سرحانه . . شو بيصير الحين ؟ عمي بالمره كارهني وما يباني . . حتى لو سيف ياني وقالي انه يباني وانه بياخذني وانه انتظريني وابيج واحبج وبعدل وبحبج انتي بس . . عمي مستحيل يرضى خلاص . . كيف بعيش بدون هالحب . . كيف بعيش بدون ما اترياك يا سيف . . ليش سويت فيني جيه ليش . ." غمضت عيني ونزلت دمعه حاره "

وليد : تتزوجيني . .

فتحت عيني وصديتله : شو . .

وليد يبتسم : تتزوجيني . .

انا بصدمه : انته مينون ولا مش صاحي ولا مافيك عقل ولا

وليد يقاطعني : تتزوجيني . .؟

انا تميت بس اطالعه . .

وليد وقف صوب المطعم وبركن وتم يطالعني : جاوبيني . .

انا : ليش قاعد تصعب علي الامور ..

وليد : بالعكس . . انا اسهلها لج

انا : شو تسهل لي بهالكلام .؟

وليد : انا جاد

انا : انت تعرف اني ماحب الا سيف . .

وليد : هذا قبل . .

انا تميت اطالعه ..

وليد : سيف ماجاف دموعج . . مامسك ايدج . . ماحظنج . . ماعيشج الراحه الي انا اعيشج اياها . . ع فكره انتي منجذبه لي بدون ما تحسين . .

انا ارتجفت يوم قال جي . .

وليد يبتسم : ومنجذبه لي وايد بعد . . وانا اعرف فالفتره الي قبل لا تصير فيها المشكله كنتي تفكرين فيني وتحاولين تطرديني من بالج بس ماقدرتي . .

بلعت ريجي . .

وليد : حبيبتي سيف 21 سنه . . وانا فـ يوم لعوزتج

انا : وايد واثق من نفسك . . انت بعدك ما تعرفني عدل

وليد يبتسم : اعرف الشي الي يهمني اعرفه بس . .

انا : وشو الي يهمك

وليد :مشاعرج تجاهي بتكون حقيقيه

انا اطالعه : انت مينون صدقني

وليد : ع فكره انا قبل لا احب شيخه كنت معجب فيج . . لكن حبج لـ سيف كان يخليني ابتعد وماعطيج ذاك الاهتمام . .لكن يوم جفت سيف وعرفته عدل وجفت الي يصير اكثر بعين بصيره عرفت ان سيف بس بيعذبج . . بس بيعلقج وبيخليج مجروحه . . ماقدرت اسكت اكثر

انا : بس مابا اسمع شي . .

وليد : تبين تعرفين انج تكنين لي مشاعر ؟

انا اطالعه . .

وليد يبتسم وسحب ايدي وقربها لين شفاته . . وحب ايدي . .

ثانيه . . ثانيتين . . 3 ثواني وقلبي انططططططططررررررر . .

قلبي انفجر . .قلبي . .

كل الي قدرت اسويه اني اسحب ايدي مننننننننه . .

انا : انت وقح . .

وليد يبتسم : ما بسألج لان الجواب وضحلي اكثر . .

انا صديت الصوب الثاني على طول

وليد : محد بينسيج سيف غيري انا . .

انا : بس اسكت لا تتكلم . .

وليد يبتسم : انزلي خلينا ناكل . . انا ميت يوع . .

انا : انا مش يوعانه

وليد : انزين اترييني عيل فالسياره يوم بخلص بييج . . ارقدي لو طولت . .

ونزل من السياره ماسوالي سالفه والله . .

شوي ونزلت وراه ع طول . .

وليد يطالعني : هاا شوو . .

انا : جب جب . .

وليد : شو ؟ ردي ردي اركبي

انا : جب انزين

وليد : ردي يلا . .

انا تامه اطالعه . .

وليد : انتي بتدفعين

ابتسمت غصب

وليد : ما تلاحظين كل ماتطلعين وياي ماتشلين فلوسج . . حد قالج اني ملزوم فيج ؟

انا : ماباكل شي بتم اشوف ويهك النحس . .

وليد يبتسم ويرفع الكاب عن ويهه : انا ويهي نحس ؟

مارديت عليه صديت الصوب الثاني : خلصني . .

مشينا بقرب بعض تفصلنا مسافه بسيطه بس . . دخلنا الكباين وطلب وليد كل شي يخطر ع باله من غير ما يشاورني ولا يقولي شو تبين بعد ..

شوي ورن تلفونه . .

وليد عاقد حياته : الو . . ؟ هلا سيف . .

انا على طول سرت صوبه وقعدت حذاله وسحبت سماعه وحده . .

سيف : وين ؟

وليد : والله فالدار . .

سيف : وين لا تقعد تلعب بي

وليد : خير سيف بغيت شي ؟

سيف : حرمتي وين . .

انا ابتسم باستهزاء : هه بعد لك ويه تقول حرمتي ؟

سيف : مهره؟ انتي وييييين . . قاعد اتصل فيج ليش ماترررررررررررردين

انا : اسمعني من الاخر

سيف : انتي اسمعيني من الاخر . . هالحركاااات مول ما تعيبني وانا قايلج . . حركات المغايض ودريها عنج انتي مش ياهل تتصرفين هالتصرف

انا : حركات مغايض ؟ ها الي فسرته بس ؟ حركات مغايض ؟ بدال لا تقولي مجروحه وزعلانه تقولي مغايض ؟ ها الي قدرت عليه .. .

سيف : وينج الحين انا مش متحمل اتمين ويا هالخااااااايس

وليد يبتسم . .

سيف : تسمعيني ولا لاءءءءءءء

انا : انا ماباك . .

سيف : نعم ؟

انا : ماباك . .

سيف : كيف يعني ما تبيني

انا : يعني الي بيني وبينك خلاص انتهى . .وهالمره انتهى جد ..

سيف : انتي تعرفين شو تقولين صح

انا : اعرف عدل شو اقول

سيف : مابسمح لج ولا بحللج ولا بودرج . .

انا ابتسمت : هه . . ابوك كفا و وفا . . ردني ووعدني انه ما يخليك تقربني . .

سيف : شوووووه

انا : سير اسال ابوك . . وتعرف . .انا خلاص عرفت انك ماتروم تسوي شي . . لانك لو تروم جان سويت من زمان قبل لا تتوهق بقروض وغيره . . انت متهاون وضامن اني بترياك علشان جي قاعد تركب فوق راسي . . من الاخر . . الي بيني وبينك بححححححح ! ولىىىى !! انتهىىىىىى !

سيف بتهديد : واللللللللله يا مهره والللله

وليد : اسمع انننتتتتتت . . لا تقعد تهدد . . قالت الي عندها . . الي بينك وبينها منتهى ولا تقعد تأذيها . . وحط في بالك انه ماعندك مليون فرصه . .فرصصصك كلها خلصت . . وانا الي بستغل الفرص عدل الحين

تميت اطالع وليد . .

وليد : بما انه ابوك ردها . . انا الي بتقدملها . . وحزتها بعلمها شو يعني الحب . . بعلمها الفرق بين الحب الي عاشته بوهم وعشمت نفسها فيه . .وبين حب دايما يسعدها . . وعلى فكره اذا انت تتريا في بيت مهره ترى حتى امها ما تبا تطلع لك . . امها بروحها اتصلت بي وقالتلي لا تردها البيت . . ف لا تيلس تتريا عالفاضي . .

وبند فويهه .!

انا اطالعه وبلعت ريجي ..

وليد تقرب مني وانا مت مت مت خوف . . كنت لاصقه فيه عشان السماعه ما حسيت بروحي والله اني لاصقه بجتفه . . اول ما قرب روحه مني وقفت على طول . .

وليد مسك ايدي : تعالي . .

هديت ايده : وليد

وليد رد مسك ايدي : شفيج خايفه . .

سحب ايدي بقوه ورد قعدني وبعدها تقرب مني وصديت ويهي الصوب الثاني وشفت صبعه لامس ويهي

وليد : بشل الرمشه بس . . " وابتسم " شليتها

هد ايدي : يالله روحي . .

حسيت بروحي بتطلع . . خزت عنه ورديت لمكاني . . جااابلته . . ماعرفت شـو اقول وشوي اسوي كنت جد متوتره وااااااايد وألي وخر التوتر ان الاكل وصل وانا جد كنت يوعانه بس اكابر . .

استانست ان وليد طالع مشاوي وعرايس وتبوله . . وايد احب هالسوالف اكثر من العيوش . .

وبدينا ناكل . . وهو كل شوي يحطلي ف صحني شي ويقول لي

وليد : كلي عدل . . تغذذذي . .

اندمجنا بالاكل وكان ينكت ويحاول يضحكني . . لين خلصنا الاكل وانا حسيت بصداع فظيع . .من الصياح الي صحته راسي بينننننننبط . . ركبنا السياره . .

انا : عندك بندول . .

وليد : بطلي السده . .

بطلت السده وشفتها معفوسه فوق تحت . .

انا : شوووووو ها اخ عليك . .

وليد : والله انا مرتب . . لكن عيال عمج يوم يركبون السياره يعفسون الدنيا فوق تحت . .

طلعت كل الاغراض وقعدت ارتب وارتب وشليت البندول . .

انا : ماعندك ماي . .

وليد : بلى . . هذا . . " مدلي "

انا : روح ها الي ناقص اشرب من وراك

وليد يبتسم : لاه ؟

انا : هيييييييييه بعد شو . . اشترلي واحد

وليد : والي يقولج ما بتشربين الا هذا

انا : مابشرب

وليد : زين خلي ابوي يروح

انا حطيت ايدي عراسي : والله راسي يعورني حرام عليك

وليد : ترا الحل بين ايديج

انا : مااااااابا . . خذذذذذذذلي يلا

وليد يغني : انا تراني طيرك إلي يحبك موت ، لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت

انا : ولييييييييد

حطيت ايدي ع راسي وتساندت ع الجامه وغمضت عيني : والله حرام عليك

وليد يطالعني : يعني تبين تكسرين خاطري . .

انا : خلاص اسكت مابا منك شي . .

وليد يبتسم ووقف عند الدكان : محححححححمد . . واحد ماي بارد . . " رد يضرب هرن " شوي بارد مافي واجد . .

شوي ويا الهندي وياب الماي .

وليد : تبين شي غيره

انا شليت الماي : لا . .

وعطاه درهم وحركنا . .

انا : خلاص ردني البيت . .

وليد : ليش . . خلينا متونسين . .

خذت البندول وشربت ماي شوي . .

انا : الحمدلله . .

وليد : فيه الششفى فديتج . .

انا : تسلم ولد عمي . . خلاص ردني البيت

وليد يطالعني : تبين تردين اكيد . .

انا : هيه

وليد يبتسم : شرايج نصلي المغرب واوديج مكان ف الهوا العليل اطلعين فيه طاقتج . . ؟

انا اطالعه : وين . .

وليد : بوديج المرسى . . بنلعب سياكل اهناك . .

انا اطالعه : انت تعرف اني لابسه جلابيه تحت العباه . . " اسويله حركه المينون " انت مش صاحي

وليد : شو المشكله . ؟ بوديج المول البسي لج شي . .

انا اطالع ويهي : جوفني كيف مصفعه وعيني هالكبر

وليد : يالله مش مشكله انزلي باريس غاليري خذيلج بودره مادري كريم اساس مادري شو تسمونه

انا ابتسم : والله مش هين تعرف هالسوالف

وليد : شعبالج . .

انا : لا خلها مره ثانية . .

وليد يبتسم : متى ؟ يوم بنعرس ؟

انا اطالعه : انت وبعدين وياك . .

وليد شل الماي عني وشربه اشكره . .

وااااااااااااااااااااااي من وليد واااااااي . .

واضربه ع جتتتتتتتتتتفه بالدبه ضرب وهو ميت ضحك . .

وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا : ماصخ قلييييييييييييييييييييييييييييل ادب خايسسسسسسسسسس

وليد : شوفييييييييييج شربت ماي انا . .

انا اطالعه بنص عين : جبببببببببببببببببببب

وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا : طفسسسسسسس زفت . .

وليد يبتسم : لو تقدمتلج بتوافقين

انا اطالعه : لااااااااااااا . .

وليد : ليش عاد . .

انا : وليد عن العبببببببط

وليد : يلااا عااد . .

انا ابتسمت غصب : والله خووش . . حلوه هاي . . العرس لعبان هوو

وليد يبتسم : ها شقلتي . . ؟ بكلم امج اليوم . .

انا : اقولك انطب عني ولا والله ببطل باب السياره وبنزل منها

وليد : ههههههههههههههههه . . " يطالعني " بتروحين صوب السياكل

انا : بتتعنى لي من راك لين دبي لا وبتتخطف لي من مول لين مول بعد عسبت ارتب عمري ؟ لا لا حق شوووو . .

وليد : انزين خبريني شو ورانا . . خلينا نستانس

انا اطالعه . .

وليد يبتسم : وبعدين دبي الا دقة حصاااه ترى . . نص ساعه وواصلين . .

انا تميت اطالعه . .

وليد : ها . . ششقلتي . .

انا : لا لا خلاص خـ نرد البيت

وليد : يالله عاد . . امج بعد تعرف انج مش فالمود وبتحبني اكثر يوم بتعرف اني ونستج . . وبعدين مكان عام مش رواحنا احنا

انا اطالعه . .

وليد يبتسم : وافقتي صح . .

انا مارديت عليه

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●
قديم 12 - 07 - 25, 08:53 PM   #30
яσм♡αиcε
من كبآإر الشخصيآإت ♖ ~
 
الصورة الرمزية яσм♡αиcε

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15188  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 13,401  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1117612  
 هوَآيًاتي » أتحوؤوط بمملكتنآ آلأوتآريهه ♡  
 مڪْآنيً » مدينهه آلرومآنسيهه ♡  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » яσм♡αиcε غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيةة هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك لـ «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●

وليد : يالله خـل اوديج هالمول عيل دوريلج شي تلبسينه وعقب سيري باريس غاليري تعدلي وترتبي وجربي كل شي واطلعي قولي ما عيبج شي لاني ما بدفع

انا ابتسمت : سخيف . .

وليد : والله .. عيال عمي يدشون يتعطرون ويظهرون

انا : عيال عمي ؟ قول انت

وليد يبتسم : خسسي والله . . برستيجي ما يسمح لي . . انا ادش اخذ ع طول ماعندي وقت

انا : زيين . . في بينا شي مشترك " ابتسمت " احين حسيت انك ولد عمي ع الاقل

وليد يطالعني : صدق

انا : هيه

وليد : ليش

انا : انا بعد ماسير الا وفراسي شي معين اخذه واطلع . .ماجرب شي يديد

وليد يتقرب مني : خشمج ..

انا دزيت ويهه : ايييييييييييه

وليد : ههههههههههههههههههههههه . .

تم يلعوزني لين وصلنا المول . .

انا : وليد من صدقك . .

وليد : هيه والله من صدقي . .

انا :انزين هات بخبر امي . .

وليد : أنتي انزلي انا بخبرها . .

انا : قولها الصدق

وليد عاقد حياته : طبعا بقولها الصدق . .

ونزلنا . .

دخلت اول محل . .جفته واقف عند باب المحل يرمس اميه . . تميت ادور لي لبس سريع ماحصلت . . شوي وهو ياني . .

وليد : قالت لا اطولون

انا : والله ؟

وليد : انتي ليش كله تتحريني جذاب

انا ابتسمت . .

وليد : فديت امج . .

انا اطالعه

وليد : لانها يابتج لاه . .

انا ابتسمت : اف . .

وليد : يالله ما خلصتي

انا : شو تتحرا جي السالفه سهله . .

وليد : هيه بعد شو . . ليش اطولون ابا اعرف

انا : لازم الواحد يتنقى ويجوف شو يناسبه ..

وليد : عاد انتي كل شي يناسبج

انا ساكته ما ارد عليه

وليد : بالذات الشعر الاسود الطويل ويا الفستان . .

انا انصصصصصصصصصصدمت . . حسبي الله ونعم الوكيل ..

انا فاجه عيني : حسبي الله عليك ياوليدوه

وليد : ههههههههههههههههههههههههههههه . . حسبالج نسيت الصوره > يطري خلفيه فوني الي جافها

انا طنشته مع اني كنت ميته فششششششله وميته ميته جد احرررررررراج . .

وليد : انتي بتخيسين اهني انا اعرف . . تعالي تعالي ورايه . .

ومشى عني . .

وليد يصد : تعاااالي . . بتمين واقفه اهني منو بيدفعلج

انا مشيت وراه : واي بتذلني بتذلني برد البيت بفر البيزات فويهك . .

وليد : هههههههه خلصييني يلا . .

ولحقته . . دشيت المحل وراه وعلى طول رفع لي قميص وردي وعليه توقيع ماركة بولو . .

وليد يطالعني : كم تلبسين ؟ سمول ولا ميديام . . ؟ ميديام ميديام

انا منحرجه وبس اطالعه . .

وليد يطالعني : سمول بي عليج طر مرسوم . .

انا شهقت . .

وليد : ههههههههههه خلاص ميديام علشان ترتاحين فيه اكثر . . انتي اصلا شو تلبسين خبريني الله يخليج

انا سحبت الميديام ومارديت عليه . .

وليد : يعني ميديام ها " يبتسم " انزين تعالي بنسير صوب البناطلين

انا : مشكور ما يحتاي تي . .


لحقني ما سوالي سالفه وعلى طول خذت جينز قياسي وماخليته يجوف . .

ابتسم وليد وشلهم عني وسار حاسب . . وانا اجوفه يحاسب وهو يبتسم جنه يهددني لانه بيشوف . . الله يخس ابليسك ياوليد كيف تبا ترفع ضغطي . .

حاسب وبعدها ياني : هااج . . روحي ألبسيهم ف غرفه التبديل خلاص قلتله . .

شليت عنه ورحت لبست . . وايد حبيته . . اوردي احب قمصان بولو تي مرتبه وايد والوانها حلوه

بدلت وطلعت له كان يترياني . .

وليد : انزين ازقريني ع الاقل خليني اجوف الي اخترته

انا اطالعه وعاقده حياتي

وليد :الواحد ما يسولف يعني ؟

انا : احم . . بمر باخذلي نعال بعد . . نعالي مش مريح حق سيكل . .

وليد : انتي قولي كان فخاطرج تتسوقين وماصدقتي حد يييبج

انا اطالعه : خلاص ردني البيت عيل

وليد عاقد حياته : امشي . .

ومشينا سرنا صوب النعله . . تميت محتاره بين اثنين . . قعدت ع الكرسي بطلت نعالي عشان اقيس جان يييني ونزل تحت ولبسني واحد من اختياره . .! حطني فالامر الواقع على طول . . ماشي واحد اثنين عنده . . انصدمت . . وعلى طول تذكرت سيف . . انا كنت مجروحه وماخليته يلمس ريلي وهذا اشكره لبسني . .

وليد مبتسم : جنه مرسوم لج . .

انا فاجه عييني

وليد : لا تطالعيني جي . . بسوي اكثر عن جي . . ف خلييني ريلج بالحلال . .

بلعت ريجي . .

وليد رد نزل وبطل النعال : بسير احاسب اترييني . .

وراح . .

انا : لا مستحيل . . إلي يستوي شي بزياده . . احس اني بديت اغلط وبديت اتهاون . . شقاعد يصير .. شلي قاعد تسويه ياوليد . .

وليد ياني : يلا . .

انا اطالعه . .

وليد : يالله . . تبين باريس غاليري ولا مكياجي . .

انا بعدني اطالعه

وليد : لا مكياجي بايخ . . باريس غاليري احسن

وشبك ايدي بايده ومشاني معاه ..

انا اطالعه : وليد . .

وليد يبتسم : لو تقدمتلج بتوافقين ؟ لو قلتي هيه بودر هالحركات . .

انا حاولت اهد ايده لكن قبضته اقوى . .

وليد : ما بودرج . .

انا اطالعه : لو سويت هالحركات برد عليك وبقولك لا

وليد يطالعني : يعني لو هديتج بتقولين هيه

انا اطالعه وبلعت ريجي : لا . .

وليد يبتسم : عطيني جواب مقنع . . " يلعب باصابعي ويطالعها " ليش ايدج ناعمه وايد ؟

انا : وليييييد

وليد يبتسم : لو تقدمتلج بتوافقين

انا : لو هديتني بفكر . .

وليد يبتسم : والله ؟

انا : هيه ..

وليد : اوكي . . بهدج .. بس " يطالعني " يوم بنوصل السياره . .

تميت وايد مفتششله . . بالذات يوم حد يطالعنا ويبتسم . .

انا : وليد عاد كافي . .

ودخلنا باريس غاليري . . اضطر يوخر ايده من زحمه البنات . . حسيته تفشل . . توقعته جريء ووقح لكن يوم جفته نظراته ويا البنات عرفته انه ما يحتاي ههه . .

اول ما ييت بروح عنه زقرني . .

وليد مدالي بطاقته . . : هاج . . بترياج اهني . .

شليت البطاقه وانا جد احس الوضع بيني وبينه غريب . .

غبت عنه 10 دقايق ورجعتله . . ما سويت شي بس حطيت فاونديشن وبودره خفيفه مع بلاشر وحطيت ماسكرا ، وتجحلت بجحال اسود وحطيت قلوس وردي . . وطبعا ما جربت من المستعمل .! شريت المعتاد وعقب استخدمته من إلي شريته !

وليد : وصلني مسج حسبي الله على ابليسج يالظالمه . . يوم واحد بفلس انا . .

انا : ذليتني . .

وليد يبتسم : امزح ترى قسم بالله . . فدا راسج . . انا المعاش يتم طول الشهر ما ينسحب منه شي . . أصرف من الي يعطيني اياه ابويه وامايا . . لكن فديت وحده والله ماعندها وقت ..

اانا : ههههههههه . .

وليد يبتسم : استانس يوم اشوفج تضحكين . . " نزل الكاب ع ويهه من غير ما يطالعني ومشينا "

وتم الوضع بينا هاااادي .. لين ركبنا السياره وانطلقنا . . والوجهة جدا دبي !ّ

.

.

توقيع » яσм♡αиcε
===





  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, ..}●, آلشّوق, لذة, لـ, تحفر, حِبُيًبُيً, روآيةة, فيّ, هآيـم, هيآمك, وش, «ضَحِيًة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●● ثرثرة صمت منتدى الشعر والخواطر 24 15 - 03 - 17 07:14 PM
●●●●●ورق جـــدرـآن لـــغـــرف ألأطـــفـــآل●●●●● ♥|oyŋess¢ قسم الديكور 9 12 - 04 - 06 08:41 PM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 09:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول