منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 11 - 21, 06:02 PM   #11
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

الساعه 4:12 عصراً
الكل جالس في الصاله العلويه مجتمعين على قهوة العصر
معاد سلطان اللي كان جالس في الصاله اللي تحت في اول الصاله و في يده كيسه مليانه ب انواع الشبسات و الكاكو
سلطان يأشر ل اميره بـ شبس /اميرة تبينها تعالي خذيها
اميره واقف في الزاويه تنظر الشبس وتنظر سلطان.اشرت له انه يجبه لها
سلطان حرك راسه بنفي/تعالي خذيه وخذي الكيس كلها لك
هزة راسها بعناد الا يعطيها الكيس
سلطان ابتسم /بسرعه يالله تعالي خذيه قبل تجي لمياء
اميره مشت له بخوف و وقفت في نص الصاله وهي تأشر انه يعطيها
سلطان نزل يجلس على الارض وفتح كيس البطاطس واكل له حبه.غمض عيونه يتلذذ بطعمه كانه في اعلان..
وقفه وترقبه ياكل تقدمه منه خطوه وهي تبلع ريقها جلست على بعد متر منه ومدت يدها
فتح سلطان عيونه وابتسم لها بحنان ومد لها البطاطس
خذته وجلست تاكل وتحول تقلد طريقته في الاكل
لاكان مقدرة رفعة عيونها له بعجز تقدم منها شوي وخذ حبه
سلطان/سوي كذا،،غمض عيونه واكل حبه بطاطس ببط ويحرك راسه بتلذذ
خذة حبه وسوت مثله ..سلطان كان يراقبها وهو راضي عن نفسه قدر يتقدم خطوه معها ضروري يسعدها ترجع نفس قبل وترجع تتكلم ..بعد ما راح لطبيب المسؤال عن حالتها واعطها تعليمات عن وضع حالتها
وكيف يتعامل معها والاضرار اللي تسبب فيها الحادث..سلطان اعتبره هذا تحدي له بينه وبين نفسه

نزل ذيب مع الدرج يركض وانصدم لمى شاف اميرة جالسه جنب سلطان
ذيب تجه لهم/هلا هلا اخير خرجتي من معتكفك
اميرة من سمعة صوته وقفت بتهرب بس سلطان سحبها وجلسها في حضنه ولم يده حولها
سلطان/ذيب فكني شرك ما قلت على الله البنت تتعود علي
ذيب يجلس /حتى انا ابيها تتعود على ..هي يا ورعه اميقه اميروه
اميرة كنت ترجف بين يد سلطان دست نفسها في حضنه اكثر وغطة وجهه بجكيت سلطان
سلطان ابتسم بمتعه ولمها اكثر له وهو يرفع حواجبه يستفز ذيب/طير عند امك يا ورع ذي اميرتي ماتبيك
ذيب يوقف ويشر بيده على سلطان/مالت عليك انت واميرتك ترا مهوب حب فيك حب في الخربيط اللي تجيبها لها
سلطان تلفت حوله وخذا اقرب مخده ورمها في وجهه ذيب
اللي سقعت في وجهه وطح على وراء
ذيب بغضب /ياحـ....ــيو...
نقطع صوته من سمع صوت ضحكه غريبه
اميرة ببرائه/هههههههه
سلطان انصدوم ماكان متخيل انها بتضحك في يوم..
وقف ذيب وهو يضحك بهبال /ههه ههه تضحك ههه
سلطان ابتسم /نعيد المشهد!!
ذيب يظرب فخذه/اويلها اعيدها لو تبي مليون لعيون الناعسات
سلطان /اذلف اشوف هذي لي انا
اميرة سكتت فجاه وابعدة يد سلطان عنها وهربت لمكانها ..وكانها تدركة الوضع ..
سلطان تنهد..مشى لها ونزل الاغراض عندها وطلع ... ــ ــ

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 11 - 21, 06:05 PM   #12
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا


مرت لايام وسلطان على هذا الحال يحول يتقرب ل اميرة ويعودها عليه ويكسبها
وكان له ذلك اصبح اميرتنا الصغيره تطمن بوجود سلطان ..ومع هذا الخوف والرجفه مزال مسيطر عليها.و لا تزال تعتكف زوايتها ...
انتشر الخبر بين افراد العائله و الاقرب..واستغربو بعدم معرفتهم بسالفة الرضاع قبل هذا اليوم
..
..
الساعه 10:40
سلطان بقلق/يمه حرارتها
نوره تلمس جبهت اميره/لا يابوي ان شاء الله معليها خلاف بس زكمه وتعدي
سلطان/طيب وش رايك اوديها الطبيب
عزام/هههههههههه هد شوي قلنا لك بخير هذا وانت بتصير دكتور
سلطان طنشه وجلس على ركبته ..مسك يد اميره بحنان/اميره يالله ننام!!
اميره سحبت يدها ونزلت راسها على ركبتها بتعب
سلطان بطولة بال/تعالي معي عشان تسلمين ..وتشوفين غرفة سلطان
اميرة رفعة راسها بتردد ومسكة سلطان بعياء من كم تشيرته
سلطان تنهد براحه ومسكها بيدها تمشي معه
نوره بستغراب/وين بتخذها!!!
سلطان يصعد الدرج /بتنام عندي نومتها في الصاله غلط ..ومن بكره بشتري لها سرير ف غرفة لمياء.
دخلها غرفة نومه
سلطان بمرح /نورتي غرفتي يا اميرة..
ركض سلطان ونط على السرير /ههههههه سريري ما فيه منه
اميرة تنظره بجمود واستغرب
سلطان حس على نفس وعدل جلسته /احم سخيف صح ..طيب تعالي اخذي دواك عشان تنامين
..اصبعها الابهام في فمها..تنظر سلطان بخوف
سلطان وقف وجلس على ركبته عندها ..ترجعة لورا لا اردين ..
اميرة تكح ببحه/كح كح
و.....

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 11 - 21, 06:13 PM   #13
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

هوا قلبي تلك الطفلة ، ابهجتني براءتها ، شرحتّ صدري
، لا مجال للتصنّع الان ؛ فهي محبوبتي الصغيرة ، احببتها رُغماً عني
و ساظلّّ قريباً منها ، كيف لا ؟ وهي التي اسرتني بوجهه الطفولي دون ان
تعلم ؟ كيف لا ! وبراءتها يرقّ لها قلبي ؟ .. اميرتي الصغيرة ؟ عيناها
قصةُ نعومة ، ومبسمها يحكي الاف الحكايا عن الجمال ؛
بقلم( @joje4841 )

سلطان مسح على راسها بحنيه/اميرتي يالله تعالي
اميرة بحركه طفوليه نفخة خدودها بضجر ومسكته من كم بجامته..
سلطان ارمش اكثر من مره مستغرب حركتها العجيبه


متربعه فوق السرير ويدها على فمها..تمنع سلطان يعطيها العلاج..
سلطان جلس جنبها وهو يحاول ما يضحك على شكلها
ولون وجها الاحمر من الزعل
سلطان يصوت ضاحك /يالله قولي اءءءء..
لفت بوجها عنه برفض
سلطان/شوفي حلو.. اخذ ادواء وشرب منه رشفه..
حاول يظبط ملامح وجهه من طعمه..عمل نفسه يتلذذ بطعم..
اميره ببرائه فتحت فمها
سلطان استغل الفرصه وشربها العلاج بسرعه..
بعدت يده عنها تحك بقرف ..شرقة عيونها بدموع..
سلطان انفجر ضحك ع شكلها/هههههههههه شفتي لذيذ..
نظرته بتعجب من ضحكته..سكت سلطان يتامل وجهه..البنت هذي
فيها شي غريب!!قرب وجهه منها..يحول يعرف سبب الشي اللي يميزها...
رجعت وجهه لوراء بخوف من نظراته..
سلطان يفرقع اصبها ببعض(الابهام والوسطى) بصراخ /عرفت عيونك هي
الغريبه لونه عجيب!!بين الاسود و الرصاصي الغامق..قرب لوجهه مره ثانيه
..حفت العدسه لونها عجيب بعد مو اسود ولا رصاصي..كان حط يده على ذقنه
وكانه يكتشف الذره..اميره تنظره بغباء وفهوه مو مستوعبه وش يخربط..
مدت يدها الصغيره وغطت فيها عيون سلطان.ودفته عن وجهه.
سلطان ينسدح ويتكي بيده على راسه/هههههههههه....

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 11 - 21, 06:18 PM   #14
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

اميره رفعة كفها الصغيره تبعد فيها وجه سلطان عنه
سلطان ينسدح ويتكي بيده على راسه/ههههههههههههه..
ابتسمة على ضحكته.ببراءه
سلطان مسكها من كتوفها يسدحها..غطها ب مفرش/يالله نامي عشان بكره نشتري لك كاكو..
اميرة غمضة عيونها بقوه ..شدة من المفرش عليها..
وبكت بخوف..
سلطان انفجع./تو ليش البكى !!!
حركة راسها بخوف اكبرر
سلطان تنهد بضيق/خايفه تنامين!!؟
هزت راسها ب ايه..
انسدح جنبها رفع راسها وحطه على ذراعه ..وبيده الثانيه يلعب بشعرها الاسود
الطويل. وبصوت شجي تذوب له القلب وكلمات تشتاق لها النفوس بداء يرتل ايات من ا
لقران الكريم..
سكنت انفس اميره ورتخ جسمها..لتستسلم لنووم عميق فقدته من شهرين.. ..

ساعه 10:30ص
صحت من نوم بهدو ..ونشط.بعد نوم عميق
تلفتت بستغراب للمكان..ثواني وبدت تتذكر ان هذي غرفة سلطان..
نزلت تدور له بخوف ..
دخلت الغرفه وابتسمة على وجها طفوالي الجميل..
الهنوف ببتسامه/صباحك جميل اموره..
اميره صدت عنها تتلفت بنظرها..
الهنوف /تدورين سلطان!!
هزت راسها ب ايه..
الهنوف تقدمة تنزل الاملابس اللي معها على السرير/بيجي الحين بس قبل لازم اموره
تتروش
اميرة صدت عنها برفض..
الهنوف تقرب لها/يالله يا قلبي لازم تتروشين عشان تصيرين حلوه..
دخل سلطان/هي بكل حلاتها مزيونه..
الهنوف تخصرة/بتكون لي عون ولا انكتم
سلطان /اميرتي نتروش عشان بعدها نشوف سبيس تون(على فكره القناه هذي كانت
عشق طفولتي👊)
اميره انبسطة تجهة لسلطان وسحبته يدخل معها الحمام ..
سلطان بحراج/اء احم ميمي هنوفه بتروشك
ظربة رجلها الارض برفض تاشر عليه..
الهنوف انفجارت ضحك/هههههههههههههههههههههه
تستاهل هذي ملابسها عندك تصرف ومشت عنهم
سلطان لحقها ومسكها من شعره /اسفين ياقلبي انتي ..ادخلي روشيها ..وانا بنتظركم
هنا
الهنوف تتالم/فك شعري ..بالله هذا اسلوب تعتذر فيه..تمسك قشتي..يادفش

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 11 - 21, 06:20 PM   #15
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

.. الهنوف تتالم/فك شعري ..بالله هذا اسلوب تعتذر فيه..تمسك قشتي..يادفش
سلطان فك يده بحراج / طيب ادخلي..لف ل اميره اللي تنظرهم بستغراب!!..اميره انا بوقف
هنا ادخلي تروشي يالله..
دخلو اميره و الهنوف الحمام..
الهنوف ساعدة اميره في ترويش ..ولبستها..فستان ناعم حيل..
ولفت راسها ب المنشفه تنشفه..شعرها
خرجو لسلطان ..
سلطان ياشر لها تجي/ماشــــاء الله قـمر..
مشت له امــيره وعطته ظهره وجلست...
سلطان استغرب حركتها..وفهم تصرفها لمدت
له مشط الشعر..
ابتســمة الهــنوف علــى شـكل سلطان
المتورط
الهنوف /ظفر شعرهــا..
سلطــان/هنيـف تعرفين ان مالي
بها السوالف..
الهنوف /تعلم
جلست الهنوف جنب سلطان
وعلمته كيف يظفر شعرها..
الهنوف/ههههههههههههههه مش بطال
سلطان /الا اتحــدك تــسوين مــثله.. ..
..
.. ....../ماما من القاعده!!وليش اخذو بابا
منيرة بعصبيه/من قال لك ذا الـكلام!!!
نوف بخوف/كل البنات في المدرسه يكرهوني..وسالت اخر يوم في المدرسه وحده منهم
ليش يكرهوني تقول الان ابوك من القاعده هو فاجر الرياض
منيره صدت عن وجهه بنتها
بالم تخفي دموعها/هذي كذابه ياماما..مع الترم الجديد بنقلك ..

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 11 - 21, 06:24 PM   #16
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

بالم تخفي دموعها/لا هذي كذابه يا ماما مع الترم الجديد بنقلك لمدرسة جديده
نوف حضنت امها تبكي /ماما انا صرت كبيره وافهم..بوي مو زين صح انتي كل يوم
تبكين منيره شدة من ضمتها لبنتها..تبكي معها...وتدعي في نفسها على زواجهااا اللي
خان نفسه ودينه و ديرته..واهله. حسبي الله على من كان السبب..وعلى اللي شوهو
سمعت الاسلام...

.. عائلة ابو راشد
ابو راشد(خاين الدول من سنين ومنظم الى خليه ارهابيه)
ام راشد.منيره
نوف 9 سنوات
راشد 15 سنه
..
..
متجمعين في بيت ابو عزام بعد الغدا..
اميره جالسه جنب سلطان تلعب بعروستها اللي اشترها لها سلطان وهو اللي يلعب
بصابعها الصغار..
عبدالعزيز/وش سوت على اوراقك اي جامعه نوي تقدم عليها..
سلطان بجمود/باجل الترم هذا
عزام بصوت عالي/نعم!!!! وش اللي تاجل قبل كنت تعد الايام عشان تدخل الطب
سلطان ببرود/من قال بدخل طب غيرة رايي ابي هندسه
عبدالعزيز بهدو/ممكن افهم السبب!!!
سلطان بكذب/الان الطب مقدر ادرسه عن بعد..وكيف اترك اميرتي لوحدها..
عزام بغضب/اميرتك كلنا معها..مهب ضايعه..لا تضيع حلامك بخربيطك
سلطان يترك يد اميرة/بس هي متقدر تجلس معكم الا اذ كنت موجود ..وتنهبل مجرد ما اطلع
من البيت فكيف اتركها بشهور
عبدالعزيز مصدوم منه/مقتنع بقرارك
سلطان يمسك يد اميره يوقفها معه/ايه يابوي مقتنع..عن اذنكم..
خرج وهو عض على شفيفه مايقدر يقول ل ابوه انه مو كفو يكون طب..هو بمجرد
شوفت فواز يموت قدامه ارتجفت عظامه وجلس ليلي مايعرف طعم النوم فكيف اذ صار
دكتور بيمر عليه في اليوم 100 شخص يموت..انتفض جسمه مجرد متخيل اكثر من
شخص يموت قدامه.. .
.

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 08:50 PM   #17
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا


..صحت من النوم بنشاط الكوابيس صارت قليله تجيها مرتين بس في نومتها مو مثل قبل كل ما غمضت عيونها شافت منظر مرعب تعجز عن نفسيره..البارح نامت غصب عنها عند الهنوف و لمياء الان سلطان ماكان موجود معزوم في البر وبيجي متاخر
طلعت جري لغرفة سلطان فتحت الباب ونطت على السرير تصحيه
..
نايم على بطنه تقلب بنزعاج من اللي يناديه..الصوت واطي ومتقطع ..فتح عيونه بنزعاج..شاف وجهها البريئ فوق راسه..رجع عمض عيونه..ثواني واستوعب الصوت!!!! صوت من!!
فتحها بقوه وجلس بسرعه
سلطان /اميره!!!مـ...ـن يناديني
اميرة ارمشت بعيونها اكثر من مره
وبصوت مبحوح ونطق ثقيل
للحروف/سـ سـ سـ سـلـ ـلـ ـط ـ..ـن
سلطان مصدوم /لحظه عيدي عيدي
اميرة بصوت مبحوح/ سـلـ ـلـ ـط ـ..ـن
سلطان بضحكه مصدومه/ههه هههه تكلمتي صح..
صفق وجه عشان يستوعب ..اه خخ هههههههه والله مو نايم وذا مو حلم..عيدي بعد..
اميرة نفخت فمها بنزعاج/س سلط ن..
سلطاان صارخ بصوت عالي..ضمها بقوه ودار فيها..
نزلها..وضحك بصوت عالي /هههههههههههههههه
..
الهنوف لمياء صحو بخوف من صوت الصراخ
لمياء/وش صار هذا مو صراخ اميره!!
الهنوف تنط من السرير بخوف/يابري حالي على اخوي هذا سلطان
طلعو يركضون شافت امها وابوها وقفين بخوف اكبر
لمياء حضنت امها/ماماا وش فيه!!
عبدالعزيز/مدري طلعنا على صراخ سلطان
ذيب يخبط باب غرفة سلطان بدفاشه/سلطان افتح ياورع انت موت!!
طلع سلطان وحضن ذيب بقوه وهو يخبط على ظهره ويضحك بصوت عالي..
نوره تظرب صدرها بجزع/امك ياعزام ولدي استخف
..

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 08:51 PM   #18
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

.. نوره تظرب صدرها بجزع/امك ياعزام ولدي استخف
مشعل ضحك مع سلطان وهو مايدري وش السالف..
ذيب ابعد سلطان عنه /وجع الا وجع مهبول
عبدالعزيز/سلطان عن الهبل وش علمك.
سلطان حب راس ابوه/وش بشرتي!!
عبدالعزيز /ابشر ب اللي تبيه مير وش العلم!!
سلطان دخل الغرفه سحب اميره هو حضنها من كتوفها..وقفها قدام ابوه واهله..جلس على ركبه بحيث صار في طولها /اميرتي عيدي اللي قلتيه!!
اميره بلعت ريقها من نظرتهم لها...
بهمس/س سلـ....ـط.....ن
ذيب /ههههههههه انا من اول خق على الوجه الحين الصوت
نوره تظربه على راسه..
الهنوف حضنتها بقوه وهي تبكي/الحمدالله يارب
عبدالعزيز صد عنهم ..غمض عيونه بقوه.هو يحمد ربه..
كل انبسط على رجوع النقط لــ اميره على انه كان صعب عليها..
وسلطان الدنياء مو سايعته كل شوي يخليها تعيد..
..
..
اميرتنا تعودة على جميع الفرد العايله لفوها بحنانهم وعطفهم وكانها جزاء منهم..و زاد تعلقها بسلطان اللي كان لها الاب والام والاخ..
من يخرج سلطان من البيت تجلس هاديه و اول مايرجع تكون بكامل نشاطها وعفويتها..
..
جالسين في الحديقه
ذيب له ساعه مطفر في اميره..اللي جالسه في نفس كرسي سلطان
ذيب /لااا مو ذب قولي الذيب او تدري قولي ذيبي
اميرة نفخه فمها بحركتها المعتاده/ذيـااب
ذيب/جعل الذيابه تخرش قلبك ..قلنا لك ذيب
سلطان يحذفه ب علبة المنديل/ذيبوووه فك عنها ولا ادوس ببطنك تراك ابثرتها
ذيب يوقف/لا لا شمعنى اسمى متعرف تقوله صح لها اسبوع تهذر بسماكم واسمي مشوهته هاا..هي يا ورعه قولـ ..اءء اووشش
كب عليه سلطان كوب مويه بارد/ههههههه هيا فك عنها واذلف
اميره و الهنوف/هههههههههههههه
ذيب يمشي بغضب/اوريكك والله ان يروح سلطان انفرد فيك وان تنطقين اسمي غصب..قال ذياب قال
..
.. ــ ــ ــ ــ
الساعه 1:30
الكل نايم في بيت عبدالعزيز..
في غرفة البنات ..
صحت اميرة بفزع..وتنفسها سريع ..لمت عليها المفرش وقفت تمشي على روس اصبعها ببط..
طلعة من الغرفه وسكرت الباب بدون صوت..
ركضت بسرعه لغرفة سلطان دخلة وقفلة الباب اخذت نفس براحه لمى شافته نايمه..
راحت للجهه الثانيه من السرير..وندست تحت المفرش ..غمضت عيونها..وقربت من سلطان النايم حطت راسها على ذراعه وغمضة عيونها برتياح اكبر..
سلطان فتح عيونه بنزعاج ..وابتسم على حركتها ..ضمها له الكثر ..وغرس اصبعه فيه شعرها يلعب فيها..غمض عيونه يكمل نوم..
..
.. ــ ــ ــ

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 08:53 PM   #19
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

..
..
.../من قدك بيكمل دراسته هنا
مهاا بصدمه/من قال لك مستحيل !!
شوق جلسة جنبها / والله وليدوه يقوله
مها بفرح/صدق اه ياربي ..بس لحظه وليدوه ما ينوخذ بكلامه!!
شوق /الا صادق وامي دقت على خالتي نوره تتاكد..
مها/بس ماعرفتي ليش غير رايه..سلطان روحه متعلقه بطب!!
شوق/يقول عشان اختهم اللي من الرضاع..
مها/وهو وش دخله فيها!!
شوق تظربها على فخذها/مهاا هذا وهو حبيبك ماتعرفين اخباره ..هذا سلمك الله سلطان هو اللي يهتم فيها ومدلعها وياويل اللي يزعلها..
مها تضحك بسخريه /تمزحين ههههه سلطان يكرهه الاطفال حتى اخوانه الصغار ما يعطيهم وجه
شوق وقفت /كيفك لا تصدقين..
مها تنسدح وتلعب بشعرها/اهم شي بيبقى في الرياض..ونتنفس نفس الهواء
شوق تحرك يدها(بمعنى مجنونه)/تتنفسين حر الرياض وغبارها خلي عني كلام الافلام.....
...
الفصل الثاني... ‏ليس من الضروري أن أتمَسَّكَ بِك حُبّاً فقط..فـ الحُب قد يتحوَّلُ إلى كراهية ولكن قد يكون الاعتِيادُ عليك هو ما يجعلُني مُتَمَسِّكاً بِك..!
..
.. بعد 5 سنوات
مختصر احداثها...
سلطان كل اخر ترم يغيب 2 شهرين في لندن يدرس هندسه..تقدم فيها لخطبة مها حب طفولته ..
اميره تحاول تعرف شي عن ماضيها..
كملة دراستها مع لمياء ومازالة منطويه على نفسها..وهي ولمياء صارة علاقتهم قويه مع بعض في
كل مكان ..سلطان اجبر اميرة تلبس الحجاب على شعرها في البيت وفي كل مكان ماعاد تجمعات النسائيه..ومنعها من انه يكون معها جوال مثل لمياء وباقي البنات ..فارض سيطرته عليها في ادق تفاصيل حياتها ..لمياء مضايقها سلطان في تحكمه في اميره بس ماتقدر تقول شي لان اميرة راضيه بهذا الشي..
ولا احد يقدر يتدخل
.........

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 15 - 12 - 05, 08:53 PM   #20
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا


ماتقدر تقول شي الان اميرة راضيه بهذا الشي..
ولا احد يقدر يتدخل..الانه بمثابت ولي امرها
والوصي عليها..ولا تزل اميرة كل ما افزعها كبوس اتجه لغرفة سلطان..نورة فهمة اميره انها زوجة سلطان
.والانها لازم تخفى الموضوع على
الكل..اميرة تقبلت الموضوع ..
وعادي عندها زواج سلطان..الانها لم تدرك معنى الحياه الزوجيه بعد..
الهنوف تزوجة ولد عمها اللي كان يحبها من طفولتهم..وسافرة معه
للامارات بحكم شغله..اميره فقدتها الانها كانت تقول لها كل شي...
..
الساعه 10:22ص
في غرفة سلطان..
اميرة جلسه ترتب ملابس سلطان..
من صغرها تعودة محد يهتم في غرفته غيرها..
دخل سلطان ..
ابتسم على الحوسه/صباح الخير..
نطت له اميرة تحظنه/صباح النور..
يجلسها /ما خلاصتي شغلك
اميرة تهز راسها بلا/تكه واخلاص
سلطان مد يده ونزل الحجاب
من عليها/ما قلت لك اذ كنت موجود تنزلينه
اميرة نفخة فمها/نسيت..
سلطان يلعب بشعرها/ايش الفستان اللي اشتريتيه لزواجي
اميرة بحماس/الهنوف بتختار لي..تعرف اخف اروح السوق..امم سلطاني
سلطان ينسدح /هممم
اميرة تفرك يدها برتبك/احم انت انت اذ تززوجت من بتحب اكثر انا ولا هي..احم اقصد بتنساني!!
سلطان انفجر ضحك/ههههههههههههههه شرهه مو عليك على امي اللي قالت لك.
.بدينا بحركات الجارات..
اميرة /لاااا والله انا مقصد بس يعني اا
سلطان قرب وجهه منها
..واشر على عيونه /انتي عين وهي عين
اميرة ضحكة ببراه/صدق..طيب انا اي عين!!
سلطان يجاريها/اليمين
اميرة نطت عليه وباست عينه اليمين..وضحكة بخجل..
.. اعمار ابطالنا في الوقت الحالي
..
اميرة /14
سلطان/24
..
.

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمسح, الحظ, القدر, بين, خانها, رواية, غلا, غدر|الكاتبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حل انشطة الثقافة الاسلامية (الصف 12) الوحدة 1 و 2 و3 و4 من الفصل الأول الشامخه الثقافة الاسلامية 58 14 - 11 - 06 12:54 PM
ملخص الفيزياء 12 كامل وحصريا ‏~ sιʟεηт ● الفيزياء 15 13 - 03 - 14 07:24 PM
بحث كامل عن مدارس علم النفس - تحميل ومشاهدة بحث مدارس علم النفس 2010 ‏~ sιʟεηт ● الدراسات الاجتماعية 24 11 - 11 - 25 05:23 AM
أجوبة وحلول وشروحات لمادة الكيمياء 12 ‏~ sιʟεηт ● العـلوم 1 09 - 11 - 11 03:51 PM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 09:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول