منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 16 - 01 - 19, 12:23 AM   #51
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

اليوم الثاني..
في قصر ال يوسف..
وفي جناح الضيافه..
مشعل جالس والدنيا صاكه فيه..
مشعل بزعل/يا ابوي ابي افهم ليش وافقت له!!انا من اول كارهه السفره مع العائلة و الحين تبي نسكن معهم طول فترة السفر!!
عبدالعزيز/انت تعرف عمك يوسف اذ حط في راسه شي بيصير..وبعدين كلها كم اسبوع ..تحملها واركد خلك رجال ..وبيض الوجه "وبتهديد"والله يامشعل ان بينت ضيقتك منهم ماتلقى خير وان احرمك السفر مع ربعك هذاني قلت..


مشعل صد بضيق/يصير خير ..بس ترا والله مانتظم معك ف الروحات و الجيات الا بمزاجي..ولا بعد فوق هذا باقي اعمامي بيجون ويسكنون هنا هلا والله اجتمعت العشيره
نورة /خذ راحتك بس لا تضايق نفسك..وجامل وتجمل مع اعمامك و وعيالهم..
ذيب/اميرة بتطلع العصر باذن الله..وعزام بيجيبها هو
طلع عبدالعزيز ودخل غرفته..
لحقته نورة بقلق..
جلست جنبه/عسى ماشر ياالغالي علام خاطرك متكدر!؟لك فتره..
عبدالعزيز انسدح وغمض عيونه/موضوع اميرة شاغل بالي
نورة وقفة بعصبيه/الموضوع هذا بذات لا تفكر فيه لاني مسحيل اسمح لك او لهم هذي بنتي من قرب منها قطعته بضروسي تسمع

عبدالعزيز بعصبيه/بس هي لازم تعرف وانا بقول لها وهي تقرر

نورة جلست وهي تبكي/لااا تكفى ياعبدالعزيز لا تقول لها لا لا تقول لها والله العظيم اموت
حتى نرجع لـ السعوديه
...
عبدالعزيز هدا/انا بسكت عن الموضوع حتى نرجع ل السعوديه و وقتها ضروري تعرف...
نورة تبكي اكثر/لا مو ضروري.
عبدالعزيز يحضنها/خلاص يابنت الحلال بنسكت عنها
نورة رفعة راسها/صدق!!
عبدالعزيز بكذب/ايه صدق..
ابتسمة نورة برتياح ...
...
في المستشفى صحت
اميرة من ساعتين وهي متحسنه صحتها..
وجالسه تسوالف مع هاجر(زوجة عزام)
اميرة بعدم تصديق/ما اصدق انتي لو قلتي ذيب او سلطان ممكن لاكان عزام!!
هاجر/هههههه انتي مغشوشه ب عزام
اميرة/هههه مدري بس ما اتخيل شكل عزام وهو معصب متعوده عليه ينكت ويضحك طول الخط
هاجر/هو كذا طبعه بس اذ صحى من النوم او رجع من الدوام رعب شامل
دخل عزام عليها بصوته المرح/سلامو عليكم ياقدعان عملين ايه
اميرة وهاجر/ههههههههه
عزام سحب له كرسي وجلس عليه بالمقلوب (ظهر الكرسي على صدر عزام)
عزام بستغراب/ليش الضحك!!والله انكم كنتو تسبون فيني
اميرة بضحك/وش عرفك
عزام يطق صدره/حستي السابعه قالتي لي
هاجر توقف تصب له عصير/ها بدينا ب الغرور..هذا سلمك الله اميرة تقول انها متتخيل شكلك معصب
عزام عقد حواجبة ويمثل العصبيه..وبصراخ على اميرة/خييير يا الاميرة شايفتني مو رجال هااا مو مالي عيونك!!
اميرة تجمدة من صراخه وفتحت عيونها بخوف
هاجر انفجرة ضحك/هههههههههههههه خرشة البنت يا مهبول
عزام رجع على وراء وضحك بقوه على شكلها..اختل توازنه على الكرسي فطاح على ظهره والكرسي فوقه
اميرة استوعبة انه يمثل..من شافت ضحكته..
وانفجرة ضحك بصوت عالي على شكله
اميرة و هاجر/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...




..
عزام وقف وهو ينفض بنطلونه/ايه ضحكي انتي وياها....المهم ياجميله تجهزي عشان تخرجين..
اميرة تنزل من السرير /انا جاهزه يلا نطلع صرت بخير
ابتسم لها / ربي يحميك ويشفيك يارب..يلا انتظركم في السيارة.. في السيارة..
اميرة وهي فاتحه الشباك وتتنفس هواء لندن/اه يالندن ياجمال اجواءها
عزام بروقان فتح المسجل على اغنية اه يالندن(
ما وحشته ما طرى اسمي في باله ولا بالغربه بعيد صار عني اه يا لندن...)ورفع الصوت على اعلى شي
اميرة حطت يدها على اذونها/قصررر يا مجنون
عزام يقصر الصوت/لندن ترحب بك مدمزيل اميرة
اميرة تستعبط/وانا ارحب بها ..وبجديه..وين بنسكن !!هذا مو الشارع اللي يسكن فيه سلطان
هاجر/لا بنسكن في بيت العم يوسف
اميرة بزعل/لااااا ما نبي ياخي ما بناخذ راحتنا
عزام/وش سالفتك انتي و مشعل كل واحد يتحلطم..اهجدو لا تفضحونا كلها كم اسبوع بس

وصلو للقصر اللي كان بتصميم فرنسي عريق ..حديقة واسعه يتوسطها البيت ممر من الاشجار اللي تاخذ اشكال مختلفه من المجسمات..
نزلو وكان في استقبالهم
ام باسل (زوجة يوسف)
رحبت فيهم بكل لباقه..
ام باسل/يسعدك ربي والله وكبرتي يا اميرة..والحمدالله على سلامتك
اميرة بخجل/ربي يسلمك..
ام باسل/اكيد انك تعبانه ياقلبي تعالي باخذك لجناحكم ترتاحين فيه
اميرة /تسلمين
وصلتهم ام باسل للجناح الخاص فيهم اميرة
بعد ما استاذنت ام باسل ..
فتح عزام الباب ودخل ومعه هاجر/سلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
دخلت اميرة بعدهم
وشافت الكل جالس يتقهوى
ونواف جالس على الارض يلعب
اميرة بدون ماتناظر سلطان/السلام عليكم
مشعل وقف بسرعه وراح لها وبمزح ثقيل/ارحبي "مسكها مع رقبتها وصار راسها تحت ذراعه وهو يشد شعرها من فوق الحجاب/ياكلبه خوفتينا عليك..
اميرة تحاول تحرر نفسها/فك يا متخلف انا تعبانه..
فكها وظربها على ظهرها/خوفتينا وهذا عقابك
اميرة تتالم من مزحه/اءه ..وجع ذيب فكني شره نخيتك(نخيتك=طلبتك)
ذيب يوقف/ابشري بعزك ..ويهجم على مشعل ويسدحه على الارض بحركه سريعه /يالله تعالي اكفخيه
اميرة بخبث تشمر عن ذراعها/والله وطحت محد سمى عليك
مشعل يحاول بيعد
ولمياء ونواف متحمسين،،
وعزام فتح الكاميرا ويصورهم
نورة /يويلي استخفو عيالي ..عبدالعزيز قوم هجدهم بيفضحونا..
عبدالعزيز يضحك وبصوت عالي/كفو وانا ابوك اكفخيه
نورة تضرب صدرها/الشايب استخف
اميرة مسكت شعر مشعل/من بيفكك مني هاا
مشعل يهدد/فكيني اميروه والله مايحصل....اخ
قاطعته اميرة وهي تشد شعره اكثر/لا تهدد مصيرك بين يدي
مشعل /ذيب فك لا تخرب بيننا بنت و انا اخوك
ذيب شد من مسكته/ههههههه والله ما افكك حتى تسامحك

..
مشعل /ذيب فك لا تخرب بيننا بنت و انا اخوك
ذيب شد من مسكته/ههههههه والله ما افكك حتى تسامحك الاميرة..هاه يا الاميرة اصدري حكمك وينفذ
اميرة فكة شعره ..وبغرور وصوت فخم/اقتله يا غلام
ذيب فك مشعل وقف بسرعه..
ظربها على راسها /وش غلاام ذي!! هذا جزاتي تسبيني!!
اميرة تمسك راسه/ياغبي ما اسبك غلام معناها يا فتى مير انت فاشل
نوف/هههههههههههههه
ذيب بغباء /اها ..
سلطان طول الوقت كان يهز رجله من المهزله اللي تصير قدامه ..كان ماسك نفسه لا يقوم ويحوسهم كلهم..وشكلها الاخت نست من تكون وانه مايحق لها
تحتك فيهم بهذا الشكل ..
بس واضح انها متعووده وبقوه..
نورة وقفت وابعدتهم عن بعض/فضحتوني يا المهبل..وانتي هذا وتوك طالعه من المستشفى مستخفه كذا
اميرة حضنت نورة /ماما نوره وحشتيني
نورة تبعدها/تلعبين بعقلي ..سحبتها وجلستها/وانتو تعالو اجلسو نتقهوى حشى بزران..وانت(تاشر على ذيب)اركد فشلتنا بنوف تقول مزوجين بزر
ذيب جلس جنب نوف/لا هي تعرف ان زوجها اكبر عاقل
نوف بهمس/قصدك اكبر داشر
ذيب ابتسم وقرصها بخفيف/عيديها وتتكفخين
لمياء وقفت وهي تصارخ/طلع المعدل طلع
نوف بحماس/صدق
لمياء تاشر على جوالها/ايه تو البنات مرسلين ف القروب معدلاتهم
اميرة بلعة ريقها مره متخوفه من المعدل هي عارفه نفسها ما ذاكرت زين...
سلطان /نيوف بابا جيب لابتوبي من الطاوله..
نواف ركض يجيب لاب واعطاه ابوه..
لمياء جلسة جنب سلطان/اول شي انا ..وها تراك وعدتني
سلطان ابتسم لها/ابشري نشوف اول معدلك ونقرر
فتح سلطان على موقع الجامعه دخل الرقم الجامعي و السجل المدني
لمياء رفعة كفها على عيونها ورصة على اسنانها /ها كم
مشعل طل براسه/اوب يادفره ..ظربها على كتفها ..
5،00بتقدير ممتاز
لمياء فتحت فمها مصدومه وحست نفسها بتبكي من الفرحه
سلطان حضنها من كتوفها وباس راسها/الف الف مبروك ياروح اخوك
عبدالعزيز وقف وفتح يده لها لمياء رمت نفسها عليه وهي تضحك وتبكي في نفس الوقت..
نوره تسحبها وتضمها/الف مبروك ياقلبي
نوف بحمس/مبرووك وعقبالي
ذيب يجلس جنب سلطان /دور نوف طلع معدلها
سلطان /تبشر مير اعطيني رقمك الجامعي وسجلك
نوف تمد جوالها لذيب /هذا هو في المذكره
خذاه ذيب ونقله ل سلطان
دخل سلطان على صفحتها..وابتسم لها/مبرووك 4,99 بتقدير ممتاز
نوف وقفت بفرحه/الحمدالله يارب ما كنت متوقعه
ذيب حضنها وباس جبينها وهمس لها/مبروك ياقلب ذيب
نوف ابتعدت عنه بسرعه ونزلت راسها بخجل..ضمتها نوره ولمياء وباركو لها
مشعل /مبروك نوف..ودورك يا اميرة..يلا طلع معدلها ياسلطان..
سلطان/اعطيني سجلك ورقمك الجامعي
اميرة بإرتباك"وبكذب"/مو حافظته


..
سلطان/اعطيني سجلك ورقمك الجامعي

اميرة برتباك "وبكذب"/مو حافظته
لمياء بلقافه/انا مسجلته عندي..ها خذ..واعطته الجوال
اميرة عضت فمها بقوه ..وعصبت على لمياء "لميوه وشدخلك ليش اللقافه.. يارب سترك"
مشعل/ماينخاف عليك ياسيد مصطفى اكيد
ك العاده 5
نورة/اذكر الله لا تنظرها
مشعل /ماشاء الله
سلطان وعيونه على لاب/نتشوف مصطفى على قولتك
اميرة رفعت عيونها تنتظر ردت فعله من معدلها"اكيد بيتمسخر علي ..فركت اصابعها بقوه تحس نفسها بتبكي من الفشله..
سلطان رفع حاجبة اول مطلع معدلها
رفع عيونه وابتسم لها بسخريه
اميرة ارتجفت اطرافها من نظرته الساخره لها ونزلت دمعه مسحتها بيدها بسرعه قبل تواصل طريقها على خدها..غمضت عيونها بقوه تكره تشوف النظرات هذي من عيونه هو بذات ما تعودت على نظرات الحنان و الحب والامان اللي يعوضها عن فقدان اهلها.
ذيب بحماس /ها كم معدلها الذيبه
سلطان هو مركز نظراته عليها..قفل الجهاز..و وقف/مبروك معدلك 5،15
اميرة تجمدة مكانها وفتحت عيونها على وسعها من الصدمه "هذا وش ي يقول !!مستحيل..انا ما حليت ""رفعت عيونها له بصدمه شافته ينظرها بنظرات ترعب حيل..نزلت عيونها بسرعه
ذيب بصراخ/كفوو والله
نوف كانت اقرب وحده لها حضنتها بقوه/مبرووك تساهلين اكثر
ذيب وقفها وباس جبينها/الف مبروك يا الذيبه
عبدالعزيز حضنها /مبرووك
لمياء مشعل باركو لها
لمياء /بهاذي المناسبه نبي هدايا
سلطان وعيونه مركزه على اميرة/هدية اميرة علي اناا ..و والله محد يهدي لها غيري .."بسخريه مبطنه"ما ابي احد ينافسني في الهديه
مشعل بهبال/اوووه من قدك سلطان بنفسه بيهدي لك
هاجر/الف مبروك لكم يابنات وانا وعزام لكم منا مفاجاءه
نوف ولمياء/تسلمون
اميرة جلست وهي ترجف مو فاهمه وش يقصد من الهديه معقوله اخيراً بيحن عليها!!؟
وقفت وهي تبتسم بتصنع/عن اذنكم بروح انام وارتاح
نورة /نوم العوافي ياقلبي..شوفي غرفتك اللي على اخر الممر على اليسار..
اميرة مشت بدون مترد فتحت الباب وعظامها ترتجف
دخلة وسكرت الباب وقبل تقفله ب المفتاح انفتح
بقوه لدرجة كان بيصك في وجهها
دخل سلطان وسكر الباب وراه


...
طلع من الجناح بعد ما تلقى اتصال من محمد..نزل تحت في حديقة القصر..ورجع اتصل في محمد
ذيب/هلا بو حميد
محمد/هلابك يا الذيب..العلم عفاك
ذيب /اسلم هات علمك
محمد/راشد قدر يهرب برا السعوديه..
ذيب بعصبيه/كيف قدر يهرب منكم صورته معممه ف كل مكان وعليه بلاغ في كل مراكز الشرطه
محمد/من خلال المعلومات اللي وصلت لنا قدر يطلع له هويه مزوره تزوير محترف..وغير من شكله..هو في طريقة الى تركيا ومن تركيا الى سوريا
ذيب عض شفايفه بقهر/والله ان اجيب راسه حي ولا ميت وانا ذيب
محمد/هدفنا مو راشد الهدف اللي وراء راشد..راشد مجرد آله وفيه من يتحكم فيه عن بعد
ذيب ابتسم بقهر/يبي لنا طعم نرجع فيه راشد ونقدر نعرف من يتحكم فيه
محمد /اتضح ان راشد مو من نفس المنظمه اللي كان ينتمي لها ابوه ..و ازيدك من الشعر بيت ..راشد من اتباع عصابة (آل كابوني)
ذيب بصدمه/آل كابوني!!مستحيل هذا من اخطر رجال المافيا!!كيف قدر راشد ينظم لهم!!..محمد انت تعرف خطورة كلامك
محمد تنهد/هذا اللي وصل لنا ومن مصدر موثوق
ذيب شد شعره بقوه /آلان متواجد ب ايطاليا ..بطريقتي الخاصه بجمع اكبر قدر من المعلومات في فترة تواجدي هنا
محمد بعصبيه/ذيب لا تجازف هذا خارج اطار عملنا هذا شغل الاستخبارات السريه المهم وكلتها الدوله للإنتربول (اكبر منظمة شرطية في العالم تتظمن 190 دوله تقريباً )

ذيب ابتسم بتحدي/ونصير من الانتربول ..
قفل ذيب من محمد
وجلس على الكرسي وتكى بيده على ذقنه..
معدله صعبه وش اللي قاعد يصير بظبط راشد يتبع ل خليه ارهابيه وبزعم ان هذي الخليه تحارب دول الخليج وتكفرهم على غير وجهه حق ..وفجاءه ينظم ل اخطر رجال المافيا آل كابوني!!!
فيه حلقه مفقوده في الموضوع..
من المعلومة اللي اعرفها عن آل كابوني انه رجل سعودي كبير ف السن وطرد من دخول السعوديه وشكل اعصابه من اقوى العصابات ولقبوه ب آل كابوني نسبة ل اخطر رجال العصابات في 1800م ..
اميرة تراجعت لوراء واعطته ظهرها/اعرف جاي تتشمت فيني
سلطان تكى على الباب،،وعقد يده /ليه اتشمت انا جاي ابارك لك
اميرة لفت له ورفعت حاجبها/كم معدلي!!؟
سلطان ابتسم بسخريه/يعني عارفه انك ما افلحتي!!رحم الله امرئً عرف قدر نفسه
اميرة تحاول تتظاهر ب القوه/بظبط اعرف اني ما سويت زين ف الاختبارات
سلطان تقدم منها وعلى شفايفه ابتسامه
غريبه/مبرووك معدلك 3،23
اميرة ارتجفت اطرافها ..قبضت كفها وهي تحاول تظبط اعصابها/لـ لـيش كـ گ كذبت عندهم
سلطان ابتسم اكثر ورفع حاجبه/اف تبـيـن مني افشل زوجتي العزيزه قدام اهلي لاا مايصير

...
.
اميرة شهقت برعب من ملامحه الهاديه/لا لاا تقول زوجتي انـ نـت مو زوجي
سلطان ضحك بقوه ومسك يدها وثبتها على الجدار/اجل وش اصير لك!!اخوك مثلاً
لاحظ ارتجافها بين يدينه ودموعها اللي تنزل بصمت..
رفع اصبعه الابهام ومسحها بهدو ورفع راسها..
سلطان بغربه/امسحي دموعك الان هذا مو وقتها..و بكره نروح ونعطيك هديتك ..ومره ثانيه مبروك..
ابتعد عنها وطلع..
جلست على الارض وضمت نفسها..وش قاعد يصير..
معقوله بيارك لي من قلبه!!! ايه اكيد وبيهدي لي بعد..أسندت راسها على ركبها..
وهي تحاول تسيطر على مشاعرها ..
رفعت راسها وبحماس ""اهدي يابنت هو ما هاوشك على درجتك المخيسه ""اكيد حن قلبه علي لما تعبت هههه لو ادري كان تعبت عليه من اول ما جاء
كود يحن..
ووقفت وسحبت المفرش و المخده وطلعت لغرفة لمياء..
دخلت شافته

في قصر الـ يوسف
الساعه 9:00م
جميع افراد العايله متجمعين..
رجال و نساء ....الرجال في جهه و الحريم في جهه..
شوق(اخت مها) تهمس لـ اسراء /سلطان كل ما يكبر يحلو اكثر الله يرحمك يامها كانتي تصبحين وتمسين ب الوجه الحسن
اسراء/اي والله كل عيال عمي عبدالله كل وحد يقول الزود عندي..و باسل مايقل عنهم
هيفاء/شويق لا تكونين حاطه عينك على سلطان!!وانتي يا اسراوه باسل ها
شوق/اكيد اذ خطب ما برفض الانه بيحبني من حبه ل مها وغير هذا اكيد انه بيوم بيتزوج وانا اولى من غيري..
سراء بستغراب/بس انتي تحبين ولد خالتك!!؟
شوق / ما اختلفنا بس اذ حصل لي سلطان كمان مابرفض
....
لمياء جالسه جنب نوف وهي تظغط في الجوال..
نوف بستغراب/لمياء اميرة وين!!!؟سلطان جالس هنا ..اذ ما كانت معه وينها
لمياء عقد حواجبها/اوه منتبهت على غيابها..لاحظه برسل لسلطان..""سلطان امـيـرة وين من خذيتها الصباح ما شفناها""
نوف وهي تناظر سلطان اللي جالس قدامهم ومندمج في السوالف مع عيال عمه وجواله في حضنه/لمياء منتبه لمسجك لهي بسوالف
لمياء اشارة لسلطان ..انتبه له واستغرب اشر بيده بمعنى وش فيه ..اشرة له على الجوال..
رفع سلطان جواله بهدو..
وفجاءه شهق بقوه وظرب جبينه بكفه رفع كفه وشد شعره بقوه
الكل انتبه له وبخوف من شهقته
بدر هز سلطان من كتفه/خير وش صابك!!؟
سلطان عض شفايفه بقوووه"يووه نسيتها راح بالي منها.."وقف بسرعه وبيطلع قطعه صوت الجوال اللي يدق..
(الحوار ب اللغه الفرنسيه)
...../مرحباً...السيد سلطان!!
سلطان رفع حاجبه بقلق/نعم!!
..../نحن رجال الشرطه لقد قمنا ب القبض على بغض اللصوص في منزلك في حي ......
سلطان بصدمه/ما الذي تقوله!!؟و الفتاه!!؟ماذا حصل لها
الشرطي بستغراب/لايوجد اي فتاه معهم
سلطان هو يركض/انا في الطريق إليكم..
الشرطي /نحن بنتظارك..
سلطان ركب سيارته وقبل يحرك انفتح الباب سياره وركب عبدالعزيز جنب سلطان
سلطان برتبك/ابوووي!!
عبدالعزيز بصراخ/حــرك..
حرك سلطان بسرعه مصدر صوت صرير ..
وصلو للعماره..
نزل سلطان وعبدالعزيز..
وهم مدهوشين من تجمع سكان الحي وسيارة اسعاف..وسيارت الشرطه
سلطان اتجه ل الشرطي..
سلطان وهو يمد بطاقته/انا صاحب الشقة سلطان..اين الفتاه!!؟
الشرطي اشر له عله اللصوص اللي جالسين في سيارة الشرطه..
سلطان فتح باب السيارة مسك اقرب شخص له من اللصوص من ياقته/اين الفتاااه تكلم
اللص يبكس سطان في بطنه/لم نعثر على احد ابتعد سحقن
العسكري وجه المسدس على راس اللص وابعد سلطان عنهم....
سلطان ابتعد عنه وتلفت يدور ابوه شافه يركض طالع العمره
لحقه سلطان..دخل عبدالعزيز الشقه وو
**

..
.. شبه معفوسه وباب غرفة سلطان مخلوع..
عبدالعزيز بصراخ/اميــرة..
دخل سلطان ورا ابوه وهو يدور لها
عبدالعزيز قرب من سلطان وشده من ياقة قميصه/وخالقك ياسلطان ان صار في بنتي شي انه اخر عهدك بي
سلطان ابعد يده ابوه وصد عنه بقهر"استهل..
غمض عيونه بقووه..وفتحها وانتبه على مخطوطه هندسيه من رسمه طايحه على الارض...
رفعها وقلبها بيده...رفع عينه للمكتبه...
واتجه لها بسرعه..فتح باب الدرج الطويل...
فتح عيونه بصدمه وهو يشوفها متخبيه في الرف السفلي ومتكوره على نفسها..
بهمس/ا ميرة!!
..
نرجع لقبل ساعه عند اميرة**
تجمدت مكانها وهي تشوف ظلال الاشخاص الثالثه يتجه ل الصاله..
تلفتت حولها بشكل سريع تدور مكان تتخبى فيه..اتجهت بسرعه للمكتبه وافتحت الدرج الطويل وتخبت في الرف السفلي وهي ترجف تكورة على نفسها وهي تقراء كل الدعيه اللي حافظتها
فتحت فتحه صغيره عشان تشوفهم كانو يقلبون في البيت بشكل سريع ..وحد منهم اتجه لغرفة سلطان وهو يحاول يفتحها..
والثاني اتجه للمكتب و قلب في دروج المكتب وحصل لاب توب صغير واخذه
اما الثالث اتجه للمكتبه وهو يفتح دروجها بشكل سريع ويقلب فيها..
وصل للمكان اللي تتخبى فيه اميرة..
اميرة كش شعر جسمها وغمضة عيونها وهي تردد
((وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون ))
مسك مقبض الدرج وقبل يفتحه
صارخ الاول/لقد تمكنت من خلع باب الغرفه
تراجع الثالث وتجهو للغرفه..
اميرة شهقت بقوه وهي تخذ نفس عميق
ارخت راسها على ركبها وهي تتنفس براحه ومن دون ماتحس غفت بتعب
..
الوقت الحالي
سلطان بهمس/ا ميرة
جثا على ركبه سحبها من يدها وخرجها..
ضمها بقووه له /الحمدالله الحمدالله
ابعد راسها عنه ومسح وجهاا كانت مغمضه عيونها بهدو
سلطان ابتسم بحزن/اميرة!! اصحي
قرب راسه منها وهمس في اذنها/********

عقدت حواجبها بضيق وافتح عيونها بخفيف
عبدالعزيز جلس جنب سلطان وسحبها لحضنه
بقوه
عبدالعزيز/اميرة ياعين ابوك انتي بخير!!
اميرة اسندت راسها في حضن عبدالعزيز..
وكانت شبه فاتحه عيونها..وبهمس/نظفت البيت..صار نظيف..انا جوعانه..في رجال دخلو البيت....من السلم...على .....البرنده....خوفوني يابوي...انا انا تخبيت هنا..اشرة على الرف السفلي...
بـ...ـ بنـام
رجع حضنها عبدالعزيز وهو يسمي عليها..رفع عيونه لسلطان وفي عيونه نظرات غضب وعتاب..
...

..
انحنى لها عبدالعزيز وشالها..وسلطان طلع وراه وقفل الشقه..
فتح عبدالعزيز الباب الامامي ونيم اميرة عليه بعد ما نزل المقعد..
لتفت لسلطان وفتح يده/هات مفتاحت سيارتك بسوق
سلطان خرج المفتاح ورماه على عبدالعزيز اللي التقطه ..
ركب عبدالعزيز مكان السائق وفتح الشباك/دور لك تاكسي تجي فيه..
سلطان فتح عيونه بصدمه/ياابوي مو من جدك!!هذي سيارتي ..ترا عادي بركب ورا
عبدالعزيز حرك السيارة مطنش سلطان واقف وراه..
عبدالعزيز حرك السيارة مطنش سلطان واقف وراه..
سلطان ركل رجله ب الارض/هفف
وقف له اقرب تاكسي وهو يهيئ نفسه
ل عتاب ابوه..
وصلو لقصر ال يوسف
عبدالعزيز يهز كتف اميرة/اميرة بابا اصحي
فتحت عيونها بهدوء/وصلنا
عبدالعزيز/ايه
نزلو اول مادخلو كان مشعل وذيب ونوره في انتظارهم
ذيب اتجه ل اميرة بسرعه
ذيب وهو على اعصابه/وين كنتي!!؟
اميرة نزلت راسها وبإرتباك/انا ك ك ك نت في شقة سلط سلطان ا ن ن انظفها
مشعل وهو يرص على اسنانه/واذا تنظفينها ليش الشرطه متصله ف سلطان هاا تدرين الكل شك انك مسويه مصيبه
اميرة تراجعت على ورا بجمود وصدمة في عبدالعزيز اللي مسكها من كتوفها
عبدالعزيز بغضب/انكتم انت وياه..هذي تربيتكم وتشكون فيها!!؟
ذيب وهو يظرب على صدره/واثقين فيها مير ما نثق في ديرة مهب لنا
عبدالعزيز /فهم سلطان دررك يفهيم..منزلها في شقته تنظفها وطلع وتركها واقتحم البيت حراميه لولاً ستر ربك اللي حفظها و ما شافوها..والشرطه اتصلت ف سلطان تعطيه خبر ان بيته تعرض لمحاولة سرقه وقبضو عليهم..
نورة ضمت اميرة وبكت/بسم الله عليك ياقلبي
مشعل بعصبيه /كيف يترك بنت لحالها ذا انهبل!؟
اميرة ابتعدت عن نورة/انا انا طلبت منه اني انظف شقته
ذيب باس راسها/اعذريني ياخوك وخالق مبسمك فار دمي عليك من الخوف
اميرة /حصل خير ...انا استاذنكم بطلع انام.. طلعت اميرة وانظارهم عليها..
عبدالعزيز بصرامه/اذا وصل سلطان يانورة خليه يجيني الغرفه..انتو ان سالكم احد قولو ان اميرة تعبت ونقلها سلطان للمستشفى وما حب يشغل الاهل عليها ..علم!!
مشعل /صار
...

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 16 - 01 - 21, 08:28 PM   #52
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

البـــــــــــــــــــــــــــ12ــــــــــــــــــ ــــارت


تغيـب وعيونـي عليـك يتباكـن
لو انك تسقيني الوصل ما ارتويتك
خليت حسرات الزمـان يتراكـن
بين الرجاء والياس ليتـك وليتـك
داويت جرح" من قسى الوقت ماكن
والا فتعطيني ربـع مـا عطيتـك
وخليت ناقلـت الهـروج يتحاكـن
ومن كثر ما اجحد أحسبني نسيتك
ما شفت قلبي والعيـون يتشاكـن
أغير منهم من كثـر مـا هويتـك
سريت لك مشتاق والليـل داكـن
يستر ظلامه وقفتـي عنـد بيتـك

لـــ الشاعر
حمدان المري
















ـــــــــــــــــــــــــــ
عبدالعزيز بصرامه/اذا وصل سلطان يانورة خليه يجيني الغرفه..انتو ان سالكم احد قولو ان اميرة تعبت ونقلها سلطان للمستشفى وما حب يشغل الاهل عليها ..علم!!
مشعل /صار
...
بعد نص ساعه في غرفة عبدالعزيز
سلطان /يابوي ورب البيت نسيت عنها
عبدالعزيز بعصبيه/انت مو كفو الواحد يعتمد عليك!!وش صار لك عجزت عنها وانت بتصك 30!؟
سلطاب بغضب/لا مانب عاجزاً عن طفله ..مير انت غشيتني فيها ..من الاول كان قلبي قارصني منها ومن ابـــووها..بس كنت اقول لا ابوي يعرف الرجال وصاحبه واكيد رجال وبنته شريفه..طلع اابوها ابليس ومن اللي ينشرون البلاوي
عبدالعزيز بصراخ/انكتم يا اللي ماتستحي

سلطان يكمل/والى متى بكبت بصدري !؟انت تدري ان ابوها كان يســـتعملها في بلاويه!!انـــت عارف ان زوجته كانت استغفر الله .."رص على اسنانه بقهر"اذا الام كذا ف ايش يضمن انها بنت صاحبك!؟
او ان اميرة مافيه احد قرب لها ولمسها!؟
عبدالعزيز بغضب صكه كف بكل قوته..
سلطان فتح عيونه على وسعها
عبدالعزيز/انت عارف ان اللي قاعد تتكلم عنها زوجتك
وعرضك وشرفك!انت ناسي ان انت اللي ربيتها!!

نورة بزعل/سلطان انت كيف تتكلم كذا ..هذا وانت زوجها وكنت الاول في حياتها..لا تظن اني ما اعرف انك اتخذتها زوجه لك بكل ماتعنيه الكلمه بعد وفاة مها..
عبدالعزيز فتح عيونه بصدمه/ولك عين بعد ذا تتهمها!؟
سلطان فتح عيونه على وسعها/يمه!!والله العظيم ان
نورة تاشر له يسكت/لا تحلف انا شفتها نايمه عندك قبل نسافر للندن
سلطان دار في مكانه وشد شعره/يمه انتو عارفين انها من صغرها تنام عندي..وش اللي اختلف
نورة صدت عنه/ولدك كان نايم في غرفتها ..وهي
معك ف الغرفة و و ..واحم انـ...ـا دخلت عليك الغرفة بصحيك و و وشفتكم
سلطان بلع ريقه وغمض عيونه بقوه..
عبدالعزيز جلس /قبل 11 سنه قلت لك زواجكم بيكون على ورق ..وقلت ان كبرت وانت خاطرك فيها فـ هـي لك ..واذ لا ف ان تقدم لها رجال كفو ف تطلقها وهي له..ولا من دار ولا من شاف..لكن بعد كلام امك ..بنضطر اما ان تعلن زواجك للكل..او تطلقها
ونعطي خبر للشخص اللي بيتزوجها بقصتها ...



سلطان ماسك اعصابه بالقوه /ومن بيرضى يتزوجها!!.وبعدين يا امي ورب البيت انك فاهمه غلــط
عبدالعزيز/اجل مادمت تكذب امــك ..تعالي نوديها المستشفى ونتاكد إذا كانت بنت ف بتغاضى عن اللى صار اما إذا كانت غير كذا واللي رفعها سبع ان كانت امك صادقه
ان اتبرى منكك
سلطان بجنوون/يابــوي انت عارف وين كانت قبل كانت تعيش في اكبر مكان لدعاره والفجر و الفسوق ابوها كان يبيع ويشتري فــي اعراض الناس..وكيف تكــون
عبد عزيز ضغط على كفه بقوه/نـروح المستشفى او لا!؟
سلطان نزل راسه بستسلم/لا ..""تنهد"بس اجل سالفة اعلان زواجنا لفتره..
وقف وطلع بسرعه ووجه احمر من العصبيه
تجمد مكانه وهو يشوفه اللي واقف قدامه .... ــ ــ ــ ــ










طلعة من الحمام وهي تنشف شعرها.. تحس ببرود غريب يجتاحها الموقف اللي
صار اليوم لو كانت تحلمت فيه كان صحت وهي تبكي من الخوف..لا كان هو مو حلم
هو واقع بس انا ليش ما بكيت!!ليش ما تعبت نفس كل مره!؟انا كل شي يتعب قلبي ف كيف بموقف
لو كان فيه الشخص السليم كان تعب وارتفع معدل ظربات قلبه..جلست على سريرها وهي مركزه عيونها
على نقطه وحده..ايه صح الدعاء انا دعيت ربي
..ربي انزل علي سكينه وطمئنينه ربي حفظني..
انا ستودعت نفسي بالله وقريت اذكاري..و و و
لمياء تهز اميرة بقوه/هــــــــي اميرة ساعه اناديك..
اميرة /هــــا
جلست لمياء جنبها/كيفك الحين!؟ذيب يقول انك
تعبتي وسلطان خذاك المستشفى..
اميرة تسلك للكذبه/ايوه بس الحمدالله صرت زينه
لمياء اشرت بعيونها على نوف اللي جالسه
وعيونها مركز على الجوال../لا بالله عقولكم ضايعه كل وحده مسرحه في شي
اميرة وقفت وجلست جنب نوف
وطلت براسها على شاشة الجوال.
.اميرة وهي تناظر الصورة بستغرب/نوف!!من صورته هذي!؟
نوف انتبهت لها/هذي امي..
اميرة اخذ الجوال وهي
تركز على صورة/الله يرحمها..ما قد شفتها الا بنقب ..سبحان الله عيونها مميزه..انتي تشبهين لها مره
لمياء جلست جنبهم
وخذت الجوال/من جد تشبهك..عندك صورة لك وانتي صغيره!؟
نوف /ههههههه اكيد من اللي ما عنده صوره له وهو صغير .."خذت الجوال وقلبت الصور وفتحت على
صور لبنت عمرها 6 سنوات
بمريول المدرسه/شوفي هذي
لمياء/هههههههههه تجنن كياته حتى وانتي صغيره وبكشتك المميزه..لحظه بوريك صورتي وانا صغيره..فتحت جوالها على صورتها
وهي صغيره/شوفي
نوف تشوف صورة/هههههههههههههه نفسك متغيرتي
لمياء/لا والله ان تغيرت صرت اطول واجمل وو
اميرة بجمود/انـا انا ما عندي صور لنفسي وانا صغيرة و و وحتى امي معرف شكلها

نوف بستغراب/غريب!!انا لو ما صورة امي عندي كان موت من الشوق لها ولتفصيل وجهها
لمياء/ اميرة انتي لمى جيتي لبيتنا كنت كبير بعمرك يكفي انك تميزين اهلك..وتتذكرين امك وابوك
..اصلاً اللي انا مستغربته..منك ولا مره
سمعتك تذكرينهم او حتى تسالين عنهم..
او اقلها تتصدقين لهم
نوف بصدمه/اميرة!!!انتي ما تذكرين
اهلك حتى بدعاء!!!؟

اميرة انسدحت..ببرود/لا ...لا ...ما اتذكرهم ولا ادعي ولا اتصدق لهم انا معرفهم "بصوت يرجف"انا
اخف اسائل عنهم و كرهه اشوف صورهم انا..انا حتى اكرهه احد يناديني اميرة فواز ال....
ابي الكل يناديني مثل لمياءء اميرة عبدالعزيز ال..
لا تسالوني ليش مدري مدري انا مجنونه مرت اتمنى ابوي بس ابوي و امي

انا انا اتحلم كل يوم فيهم بس اخف منهم... مدري مدري
اششش خلاص اسكتو
نوف بهدو/ليش ماتفسرين حلمك!؟مادامك تتحلمين فيهم كل يوم
اميرة/لا انا انسى الحلم متذكر اخف اتذكره هو يخوف ف انساه ..افضل لي
نوف بستغراب/امرك غريب
***
تجمد مكانه وهو يشوفه اللي واقف قدامه .... ـ
سلطان برتبك/مـ...ـن متـ...ـى وانت واقف هنا!!؟

......صد عنه و طلع/بـ القدر اللي خلني اعرف سرك

لحقه سلطان ومسكه مع ذراعه وسحبه يمشي معه/تعال بفهمك كل شي
دخله اقرب غرفه وصك الباب..


سلطان/احم وش حاب افهمك،؟
ذيب رافع حاجبه/هماك جارني وراك تقول بفهمك!؟يالله تكلم يافهيم
سلطان تنهد/مدري وش اقول بس اللي ينقل هو ان اميرة زوجتي و ما اختي ولا اختك تزوجتها عشان تقدر تعيش معنا..
ذيب بهمس حد وقهر/انــت.... انــتم كيف تكذبون علينا ..ناكل ونشرب ونضحك ونسوالف مع بعض نطلع لحالنا مع بعض ونجلس لاخر الليل مع بعض وفي انهايه ما تكون اختـي ما يحل لي اجلس معها ولا اسوالف معها ابي افهم كيف قلبك يطاوعك تشوف اخوانك جلسين مع زوجتك كيف يطوعك قلبك تشوفنا نعاملها بحنان ونحضنها ونمسح دموعها وهي زوجتك
انت تسمي نفسك رجال!!؟انت ديوث
سلطان فتح عيونه على وسعها من هول الكلمه اللي تظرب على الوتر الحساس عند كل رجل عربي يغار عن اهل بيته...
سلطان صارخ بغضب/ذيـــب اسحب كلمتك
ذيب وقف وبتحدي قرب من سلطان ظرب بصبعه على صدر سلطان..
وهو رافع حاجبه ويبتسم بالم/اسحب كلمة ديوث!؟ليه لايكون تعتبر نفسك رجال!!؟ تخسي وتعقب
سلطان مسك ذراع ذيب ولواها له /رجالاً غصباً عنك ..ذيب "بصراخ"احترمني انا خوك الكبير..
ذيب حرر نفسه منه ولكمه بقوه على وجهه/وهذا اللي ذابحني "ظرب صدره"انك اخووي في كيف ترضى !!!"جلس ذيب على ركبه"ههه وهي تدري!؟
سلطان تنهد وجلس جنبه/تدري
عض ذيب شفيفه بسخريه/عزام يدري صح
سلطان هز راسه ب بنعم
ذيب /ههههه قبل اعتب على عزام الانه يعمل اميرة برسميه واحترام وحتى مايحتك فيها كثر..طلع العتب و شرهه علينا
سلطان تنهد/لا تعتب ولا تشرهه علينا..ابوي هو اللي اصر ان الامر يكون كذا..وهي ما عرفت الا قبل 5 سنوات بس



..
ملاحظه:
معنى الديوث: الديوث هذا الرجل الذي لايغار على زوجته من اعين الناس ويتباهى بجمالها وزينتها ويقبل على نفسه ان تخرج معه متعطره متزينه بالمكياج ,و لايفرض على زوجته او امه او اخته ان تتستر باللباس الشرعي الذي فرضه الله وقد قال رسول الله صل الله عليه وسلم (لايدخل الجنة ديوث)



ذيب وقف على حيله وطلع وهو يحس ب الغصه تخنقه..مو متحمل اميرة ما تكون اخته ..لا هي اختي وغصباً عنهم كلهم..وابن امه يفتح فمه بكلمه ورب البيت ل امحيه حتى لو كان سلطان..
او اي شخص بيتزوجها اذ سلطان تركها..




سلطان
انسدح على ظهره وحط يده تحت راسه..
اللي صار العقل يعجز يستوعبه...
ابوي حطني بين خيارين احلها مر
لو كانت بنت بكون في موقف محرج جدا
ً وطيح من عين ابوي..ونسبة كونها بنت 10%
اما اذ كانت العكس ف بتورط لان ابوي
بيظن اني صرت زوجها بكل ماتعنيه الكلمه
ولكون مظطر اعلان الزواج واطلقها وتتزوج وحد ثاني.. جلس على حيله بسرعه..وهو يحرك راسه بسرعه..
وهو يتخيلها تتزوج..
وتضحك وتسوالف وتغني وتتعتع ب الكلام وترتبك وتخاف وتبكي وتزعل وتتدلع وتتشيطن لشخص ثانيه.. "والله مااتتزوج ولا اطلقها لو تموت هي انخلقت لي انا لو تقعد معقله طول عمرهااا..حلو ذي اطلاقها ويتزوجها واحد خبل..
**



صباح اليوم الثاني الساعه10
اميرة وهي تسلم على كل الموجودين
جلست جنب العنود وهي متوتره كل حريم العائله جالسين
ام بدر/ماشاء الله يا اموره صرتي عروس
ام وليد بسخريه/قصدك مره وين عروس
اميرة عقدت حواجبها بستغراب!؟
نورة بحده/ام وليييد
ام وليد تحط رجل على رجل/و انا صادقة
.
.
ام وليد بضحكه ساخره اثرت فضول الكل/ههههههههي ب الهون عليك يـ ام عزام نـمـزح مع بنيتنا
نورة تسلك له/ههههه ايه
ام باسل بصوت جهوري /اسمعوني يا جماعه ابو باسل مسوي لكم مفاجاه فـ لا هنتو جهزو شنطكم
رحلتنا على فرنسا
البنات بصدمه/فرنساا!!!!!
لمياء/يعني المفاجاه هي سفرتنا لفرنسا!؟
اريج وقفت وهي تصفق بيدها/ههههه لا المفاجاءه تنتظرنا في فرنسا
العنود /مفاجاءه غيررر شكل..بتصدمكم
سارة /حمستونا
ــــــــــــــ
تعريف ب العائله
عائلة ابو الوليد(عبدالرحمن )ام الوليد
مها متزوجه سلطان(متوفيه من 3 سنوات)
وليد 26
شوق 22
اسراء/17
عائلة ابو بدر (عبدالله) ام بدر
خالد 33 زوج الهنوف
بدر/ 29
هيفاء/23
بندر/19
سارة/20
ـــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 12:30 ص
البنات جالسين في الحديقة..
اريج/وش رايكم بما ان رحلتنا الساعه 5 عصر لفرنسا..نروح نتغدا في مطعم من المطعم للمطار
لمياء/ايووه عز الطلب اعشان نروح واحنى مروقين
سارة /اذ على الروقان ابي مطعم كوفنت جاردن
العنود/لاا زحمه ولازم نحجز قبلها الا مطعم ساموسان
اريج /حلو مطعم ياباني اكلهم لذيذ
هيفاء /اجل يالله

طلعو البنات كلهم للمطعم وتغذو فيه..
نوف كانت ملاحظه صمت اميرة طول الطلعه وحتى في المطعم ما اكلت الا خفيف..وجها يغلب عليه البرود والجمود..
رجعو البنات للبيت الساعه 3 وجهزو شناطهم وطلعو بعدها للمطار ..
سلطان تجنب اميرة بشكل كامل ولا كانها موجوده
واميرة نفس الوضع مبعده نفسها عنه .. وصلو لفرنسا...واتجهو فلة ل يوسف ..
تعشو و الكل دخل ينام ب امر من العم يوسف ..







الساعه1:00ص
اميرة طلعت من الغرفه تتسحب
طفشت حولت تنام بس ماقدرت..
نزلت لدور السفلي وهي تتلفت بخوف..
انتبهت لنور الصاله الداخليه مفتوح..
دخلت وكان باب الشرفه مفتوح..
طلت براسها ..وتفاجاة من وجود العنود وهي تسوالف مع نفسها
اميرة قربت منها..وبستغراب/العنود!!! وش فيك
العنود وقفت بخوف /بسم الله تخوفيني

اميرة انتبهت على الجوال في يدها../كنتي تكلمين!!؟


العنود تجلس بافف /يوووه شوفي وجهك طلع بسناب..يعني لازم ارجع احذفه واعيد التصوير السناب
اميرة جلست /اي حذفيه
العنود حذفته ورجعت تصور سناب من جديد..
العنود وهي رافعها جوالها بيدها وتصور فديو من فوق/هاي سنبيسو..حبيت اطمنكم وصلنا لفرنسا وتو افضى اسوالف لكم..
نزلت السنابه في استوري..
اميرة/امم غريبه نزلتيه ف ستوري اجل مسويه تخصيص لصديقاتك!؟
العنود تحط رجل على رجل/هههههه لا نزلته ل فلورزي
اميرة بصدمه/بس اكيد في اولد ضايفينك!؟
العنود /ادري يعني نشره سنابي ف اكونتي انستقرام
ف كيد بيضيفني اولد وبنات
اميرة /وابوك واخوك لوو عرفو
العنود بحماس/يعرفون و باسل مرات اصوره وانزله سناب تخيلي فلورزي يطلبون سنابه بس هو عنيد رافض يقول سنابي خاص ل اصحابي ..اما بابا ما يحب يطلع وجهه بسناب ههههه
اميرة في نفسها"هلا والله ابوها واخوها يدرون ومبسوطين..عز التربيه"
اميرة/ بس اعتقد اكبر غلط انك تنشرين صورك ب نستق او حتى سناب
عنود/ انتي وش عرفك طلعي جوال اول..وبعدين بابا و باسل راضين و هذا اهم شي ..وانت ماتعرفين ان برج الاسد يحب يكون تحت الاضواء و يحب الشهره
اميرة رفعة حاجبها بنتقد/و في اعتقدك ربك رضي!!!و للمعلوميه الابرج حراممم وشرك الانها تدخل في تنجيم
العنود بزعل/لا تسوين فيها النصحه انا اعرف مصلحت نفسي..
اميرة هزت كتوفها بعدم اهتمام/براحتك..لو سويت سوتك مشعل وذيب بيذبحوني وسلطان بحرق فيني
عنود /م مشعل!!ليه هو متحجر الى هذي الدرجه..
اميرة رفعت حاجبها بتسليه''كان نفسها تقول وش معنى مشعل!؟"
اميرة وهي تكبت ابتسمتها وبهدو/لان مشعل يغار على اللي يحبهم..و ف مايرضى ابد
العنود برتبك/هاا
وقفت برتبك انا بروح اجيب لي ولك عصير..
طلعت العنود..
واميرة بلقفه خذت جوال العنود وفتحت ع الاستديو..
فتحت عيونها على وسعها وهي تشوف ان اغلب
صور كانت لشخص وحد!!؟
مــشـعـــل!!!!!!
اغلبها من حسابه الي على انستق وصوره له واضح فيها انه مايدري
طلعت بسرعه منه ودخلت على الواتس وكانت خلفيت المحدثات صورة لمشعل..
طلعت سرعه وحذفت صفحات تشغيل...
نزلت الجوال و طلعت بسرعه ..صدفت العنود عند المدخل
العنود وفي يدها العصير/وين و العصير
اميرة تمثل التثوب/اه بروح انام بكره ابوك يصحينا بدري..و اءء انتي بعد ادخلي نامي..
العنود بستغراب/اها طيب نوم الهنا
اميرة طلعت فوق بسرعه دخلت الغرفة وسكرت الباب..
نطت بفرحه /يس يس هيييي ههههههههههههه والله وطلت القلوب عند بعضها هههههه يا حليلك يا مشيعل

..
..
وطلعت القلوب عند بعضها هههههه يا حليلك يا مشيعل وفيه من يحبك ..
لمياء فتحت الابجورة بخوف/اميرة فيك شي تعبتي مره ثانيه!؟
اميرة نطت جنبها على سريرها وانسدحت/لا انا بخير..بس مبسوطه
لمياء بحب/دوم ياقلبي
اميرة تغمض عيونها/لمو العبي بشعري عشان انام
لمياء بحنان تغرس اظفرها في شعر اميرة وتلعب فيه بنعومه..
اميرة بصوت ناعس /نيال بدير
لمياء/اميرة
اميرة بناعس/هممم
لمياء بهمس/انكتمي
ـــــــــــــــــــ
الساعه 9:30 ص
اتجهزو كلهم وطلعو وهم جاهلين ب المكان اللي ماخذهم له يوسف...
وصلو للمرفد(ميناء)
ونزلو من السيارت وهم مستغربين
يوسف هو ياشر على سفينه ضخمه/مفاجاتي لكم هي رحله كروز لمدة ثلاث ايام
(ملاحظه/الفديو يحتوي على صور لرحلة كروز)
صارخو الشباب
مشعل وهو ينط ويحضن عمه يوسف/ويلوموني في حبك
صفر بندر بصوت عالي/يسلم لي راسك ياشيخ
البنات كانو كل وحده فتحه جوالها وتصور سناب..
نوف/واو كبيره مره
اريج/هذي اكبر من سفينة التايتنك
اميرة ضمت يدها بخوف/تايتنك!!!بتغرق فينا
شوق بسخريه/متاثره مره ب الافلام..
نزلو لها وكل ما يقربون تزيد دهشتهم وكان يستقبلهم على المدخل سماعات كبيره وصوت الموسيقى عالي..
باسل يشرح لهم بصوت علي/لنا 3 شهور نخطط لها و ابوي قدر يحجزها 3 ايام مخصصه للعائله فقط ..وطاقم البحاره اللي يوصل عددهم ل 900 شخص ..
وبكذا تقدرون تاخذون راحتكم..
بندر/ابوها يا الفلوس تظبط وضع الكل
باسل ضرب بندر على راسه/اذكر الله
..
العنود تمشي وهي تصور سناب ومركزه على مشعل الي يمشي قدامها..
وما انتبهت لعيون اميرة الراصده لكل تحركاتها..
ركبو السفينه و الدهشه..والاعجاب على معالم وجيههم.. يوسف/بننتظر خالد وعياله الساعه 12:00
مشعل /اجل انا بنام لي ساعه امس نمت متاخر وقبل تحرك صحوني

دخل مشعل و لحقه ذيب ..
دخل الغرفة وقبل يسكر الباب دخل ذيب و على معالم وجها الجمود
مشعل بقلق/وش فيك!؟
ذيب جلس وتكلم وهو متوتر.(حكى ذيب لمشعل سالفه حقيقة اميرة متجنب ذكر التفاصيل)
مشعل وهو متوتر/ذيب انت مستوعب اللي تقوله ههههه تمزح صح
ذيب بهدو/ وهذا ينمزح فيه!!
مشعل وقف وبصراخ/مجنييين انتم كيف كيفف تستهبلوووووووووووون على مخي ..وش اللي زوجة سلطان!!!
وقف ذيب مسك مشعل /اهجد يامجنون وبدون صراخ بتفضحنا
مشعل يدف ذيب ويصرخ ويرتجف..وهو يضرب على صدره/هي اختي انا!!انا انا اقول لها كل شي كل شي واسراري عندها واقرب لي منكم كلكم ...وجاي لي تقول انها زوجة سلطان مستحيل..
تجه بسرعه الباب بيطلع بس ذيب مسكه بقوه وثبته..
ذيب وش ناوي


..


..
..
مشعل صارخ/فكني ليش ليش سكتو عن شي مثل كذا يعني عاجبهم انها تختلط معنا بهذا الشكل!!!
**
**
اميرة دخلت لداخل السفينه وهي تدور لغرفة مشعل متحمسه تقول له اكيد بينهبل..
تحاول تتخيل ردت فعله ...
وفي غمرت تفكيرها ما انتبهت للشخص اللي كان يتبعها ..واعترض طريقها بسرعه في ممر شبه ضيق وبعيد عن العائله..
اميرة بلعت ريقها وهي تشوف اكثر شخص تكرهه وتحقد عليه من قلبها...
(....هو....)بهمس شيطاني/اشتقت لعيونك..وثغرك الكرزي..وجسمك الطفولي
اميرة تراجعت على ورا بترجع
بس اعترض طريقها مره ثانيه وهو يفتح يده بحركه يقصد فيها منعها من الهرب...
(...هو....)بنفس الهمس الشيطاني/على كثر سفراتي و البنات اللي شفتهم اشكال والوان من العيون..غير جمال عيونك ما شفت..
اميرة تظبط اعصابها/والله العظيم اذ ما ابتعدت عن طريقي لصارخ واخلي اخواني يتفاهمون معك
(....هو....)/ههههههههههههه اخوانك!!!الي الان وانتي مصدقه الكذبه!! وعايشه الدور بقوه بعد..لو كنت ادري انك ماتعرفين كان عذرتك..بس مشكلتك انك على علم
عضة شفايفها وهي تظبط نفسها/1...2..3.. اذلف ولا بصراخ وافضحك ترا انا سكته لك من سنين ف لا تخليني افضحك الحين..
قرب لها مسكهامن كتوفها وهو يقرب وجهه منها/حتى وانتي معصبه تفتنين!!هو طلب واحد نفذيه لي وبعدها اوعدك ما اتعرض لك..وانتي عارفه وش اابي كلها ليله وحده بس

اميرة بقهر تفلت بوجهه ..واستغلت صدمته منها وبكل قوتها اعطته كف/حقيير حقييييير اكرهك ياسافل ياواطي ..."وهي تنتفض"انت انت كيف تتجرا وتقولها لي بكل بسطه يا مريض
وليد بغضب دفها على الجدر
وظغط على كتوفها بحقد/لا تحسسيني انك شريفه ترا الكل يدري عن بلاويك انتي واهلك حتى سلطان...ههههههه لك 11 سنه على ذمته ماعمره عاملك ك زوجه حتى بعد مها الانك .......... "سكت وكانه حس على نفسه"دفها عن طريقه ...وهو يقول/انا اللي ماعمر بنت رفضتني..لاكن هين والله ان تجين تحبين رجولي ...
اميرة كاتمه انفاسها بقوه حتى اختفى من قدامها..
شهقت بقوه وبشكل متكرر ..


تكمله?
البارت اهداء لكم???? ..
اميرة كاتمه انفاسها بقوه حتى اختفى من قدامها..
شهقت بقوه وبشكل متكرر
مسحت وجهها بقوه وهي تضرب على صدرها..
اش اشش اششش خلاص اهدي هو كـ كذا كذاب
وهو نـ نذل لا لااا تـ تـ تفكرين فـ في ک كلامه..
فـ فكري بمشـ مشعل ايه صـ صح مشعل
وقفت بسرعه وهي تحاول توقف رجفتها..
اتجهت بخطوات سريعه للغرفه وهي تفتحها بشكل سريع..
سمعت صوت من الغرف اللي على اليسار..
وفتحتها بسرعها لم تاكدت من ان صوت لمشعل
اميرة بحماس تكلمة بسرعه وصوت عالي / مـشـعل خبر بمليون تخيـ..... "'قطعت كلامها وهي تشوف ذيب مسك مشعل ومثبته بقوه ومشعل وجهه احمر وعيونه مدمعه""
بلعت ريقها بصعوبه وهي تسمع ذيب يصارخ عليها تطلع وتقفل الباب "
مشعل يتحرك يحاول يحرر نفسه..
اميرة وهي تدخل وتسكر الباب/وش صاير
ذيب وهو يحكم قبضته على مشعل/قلت لك اطلعي بسرعه
هزت راسها بنفي..
مشعل /فكني ...لا ...لا تطلع خلني ادبها.."وبصوت بكي"ليش فهميني ليش عشتي الدور ليش تكذبين!!!ليه صرتي قريبه مني ومن ذيب ليش مثلتي دور الاخت!!وانت كذابه وانتي زوجت سلطان...
اميرة قاطعته وهي ترجف بقوه وعيونها دمعت/انتو عرفتو!!!ايه اكيد قال لكم عشان تبتعدون عني هو صار يكرهني سلطان صار يكرهني ويبي يبعد الكل عني..
ذيب فك مشعل صد عنها وهو يكبت نفسه لا يضعف ويبكي..
مشعل جث على رجوله وهو يبكي/يبعدك عنا!!!هو اصلاً مافروض ما تكونين قريبه منا .."ظرب على صدره"و القهر انك تدرين اني مو اخوك ولا ذيب ومع هذا ما همك كذبوا الكذبه وانتي صدقتيها ..اخخ ليش ما كنتي رسميه معنا ليش ما حولتي تتجنبينا ليش ليش ماعزلتي نفسك كان ب امكانك تتجاهلين وجودنا وتحبسين نفسك بغرفتك في حضورنا تكونين رسميه والله العظيم كان بنقدر ونحترم رغبتك بكون انه مايربطك بنا دم والله والله ..
اميرة تقدمة وجلست قباله وهي تبكي/بس انا اختكم..انااااااااا انتم عزوتي ماعرف غيركم ...انا ما عرفت الا من كم سنه بس حاولت والله العظيم حاولت بس ماقدرت كان عمري 15 سنه كنت محتاج لكم وكونكم عزوتي "شهقت"انا عزلت نفسي عنك وعن ذيب اسبوع بس ما كنتو تخلوني ..تذكر يامشعل تذكر ياذيب..تذكرون وقتها انتم جيتوالي ف الغرفه وكل واحد يعملني بحنان اكثر من الثاني كنتو تظنون اني زعلانه منكم ..
اذكر وقتها ذيب اشترا لي الاسكوتر اللي كان حالف ما اخذ لي واحد وانت كنت كل يوم تعطيني نص مصروفك"شهقت وهي تبكي بصوت عالي"انتم اخواني سندي اهلي.."وقفت وصدت عنهم بتطلع" اكرهوني وتجاهلوني مثله "تقصد سلطان""بس لا تجرحوني لا تاذوني مثله...
طلعت وقفلت الباب....

..









توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 16 - 01 - 21, 08:30 PM   #53
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

البـــــــــــــــــــــ13ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــارت






........
..
أتجاهل كل أشيائك
وأصد عن كل الدروب
التي قد تأتي بكـ ..
لكي لا تقرا مافي اعيني افرر منكـ لـ أخفي كل ألمي وامنعكـ
من مشاهدت حقيقتي .. انا أخشى مواجهتكـ
بكل تفاصيلها ، " !
وبرغم من كل شئ ، .









تمشي وهي تترنح في مشيتها..
دموعها وقفت تحس بفراغ كبيـــــــر..
برود وجمود يجتاحها.. ضربات قلبها ثابته..
ما اتعبها ک العاده ...
وقفت في بهو واسع يحتوي على جلسات متوزعه..ولكل ركن ديكوره اللي يميزه..
وكانو حريم وبنات العايله متجمعين..
ويسلمون على وحده ...
ضيقت عيونها تحاول تميز شكلها..
وبهمس/الهنوف!! ابتسمت ابتسامه باهته ..اتجهت لها وهي تشوف لمياء حاضنه الهنوف.
. ابتعدت الهنوف عن لمياء وهي تصرخ بفرحه/اموووره
اميرة مشت ببطى لها وهي كل مالها تفقد القدره على انها تشوف اللي قدمها..وقفت مكانها..
وهي تحس ب الهنوف تحضنها
الهنوف /وحشتيني وحشتييني حيل..
اميرة تعلقت فيها وبهمس/ما اشوف...هـنوف انـ..ـا ما اشــ... اشــوف
الهنوف رفعت راس اميرة وهي تمسك وجها وبخوف شافت كيف عيون اميرة تتحرك بدون هدف....
الهنوف حضنتها بقوه بحكمه همست لها/تقدرين تمشين!!
اميرة هزت راسها ب ايه
الهنوف حوطت اميره من كتوفها ومشت فيها /عن اذنكم مشتاقه اجلس مع خواتي..لمياء تعالي

طلعت الهنوف ب اميرة ولمياء تتبعهم وهي مستغربه طريقة مشي اميرة ..
لمياء /اميروه عدلي وقفتك وش فيك تمشين كانك سكرانه..
اميرة بدت تحس بخمول ارخت جسمها وجلست على الارض
الهنوف نزلت معها وجلست جنبها..وهي تسمي عليها..
لمياء جلست بسرعه وهي تفحصها بشكل سريع..
لمياء بقلق/نبضها تمام وتنفسها منتظم!!وش فيها اجل..
اميرة تبعد يد لمياء وتنسدح على جنبها/ديخه شوي ..
الهنوف بخوف/لمياء تقول ماتشوف..
اميرة ماكنت مركزه معهم تسمع اصوتهم بس ماتدري وش يقولون..تحس راسها يدور وصداع مع نغزات في عيونها وطنين في اذنها...
لمياء/ساعديني نوديها الغرفه...ونستدعي وحد من الاطباء الموجودين على السفينه
الهنوف/مابنقدر نشيلها اخاف نطيحها..
سلطان كان يتجول في السفينه ويستكشفها ...
وتفاجئ من جلوس الهنوف ولمياء في الممر..
قرب لهم وعقد حواجبه وهو يشوفها منسدحها
سلطان رفع حاجبه/وش فيها!!؟
لمياء /جابك ربي ساعدنا نشيلها لغرفتنا ترتح
جلس على ركبه والثانيه ناصبها..رفع راسها ..وهو يضرب على خدها/اميرة..
فتحت عيونها ونظراتها تايهه..
سلطان عقد حواجبه ونظر ل لمياء ينتظر تفسير..
لمياء/سلطان تقول ماتشوف شي ودايخه
سلطان انحنى ..رفعها يده اليسار تحت ركبها و اليمين تحت راسها شالها وقبل يستقيم في وقفته..اميرة استنشقت ريحت عطره المميز ..
وبحركه مفاجاه من اميرة دفت نفسها


الهنوف تمسكها /اميره وش فيك هذا سلطان
اميرة وهي تجلس وتمسك ظهرها/و الكوبه اه الله ياخذك
سلطان فتح عيونه على وسعها..عض شفايفه بقهر منها
وهو يشوفها تحاول توقف بس ماقدرت..
قرب منها بسرعه وشالها وهو يحكم مسكتها..كانت تحول تحرر نفسها منه لكن كان اقوى منها ..اسندت راسها على صدره بتعب وهي تهمس/ا ك رهك
وصلها للغرفه ونزلها على السرير وغطاها ..
غمضت عيونها ترتجي الراحه لكن دموع خاينه انزلقت على خدها ..وسبقت نزولها يد سلطان اللي مسحها ..
لمياء طلعت تنادي الطبيب(رحلات كروز مزوده بطاقم طبيب)
سلطان جلس على طرف السرير..
وبهمس/ليش الدموع!!
اميرة تنقلب للجهه الثانيه/انتهى حقك في السؤال..
الهنوف طلعت من الغرفه
تخليهم على راحتهم اكيد بتكون بخير
مع سلطانها...
سلطان/انتي حقي ولي وملكي وماينتهي حقي الا بدفنك ولا تكفيني
اميرة غطت وجهها ب المفرش وبغضب/جعلهم يكفنونك وبـ القبر يدفنونك ومنك يفكوني..
سلطان ضحك بصوت عالي/ههههههههههه ماخبرتك حقود ..بشويش على قلبك بشويش
اميرة حركت يدها بعبث تبي تضربه لكن مشوش على عيونها
مسك كفها وظغط عليه..
شافها تسترخي ويدها تثقل..
طلع بسرعه يستعجل الدكتور..
دخل لها الدكتور وكشف عليها ..صرف لها علاج..
واعطاها حبوب تهديها..
سلطان وهو عاقد يده على صدره(e)/دكتور كيف صحتها!!
الدكتور(e)/ستكون على ما يرام ارتفاع في معدل الظغط ..
لمياء بقلق/دكتور لكن هي لم تكون تستطيع ان ترا
الدكتور/هذا طبيعي مع شعورها بدوار وكذلك الظغط اثر على بصرها ..لا تقلقي ستكون بخير بعد ان تنام وتاخذ لها قسطاً من الراحه..
**
شكرو الدكتور وطلعو من الغرفه
تاركين اميرة تغرق في نوووم عميق ..
..
مر يومين على وجودهم في كروز
وكانت من اجمل ايامهم خصوصاً انها قربت بينهم..
اميرة تحسنت صحتها..
وكانت تتجنب المواجهه مع كلاً من ذيب وسلطان ومشعل..
و وجود الهنوف اللي تعتبرها اميرة ام لها







على ظهر السفينه
كان سلطان وبدر في الدور الثاني من السفينه وسلطان متكي على السور اللي يطل على المسبح اللي بالدور الاول ويراقب الشباب يسبحون
..
وفي الطرف الثاني من الدور الاول..
كانت جالسه ..وتحس نفسها صارت احسن
البرود اللي غلفت نفسها فيه ريحها..
وفي نفس الوقت ودها تروح لسطان وتكفخه..تحس ودها تتهاوش مع احد..
وقفت وهي تشوف هيفاء وشوق..
واقفين ويصورون بجوالاتهم..
""الثنتين هذولا رفعو لي ظغطي الايام اللي راحت
يكرهونها بشكل..هذا غير الدقات ب الحكي يحاولون يستفزوني..طيب طيب والله لوريكم..""
قربت منهم اكثر وهي تشوف هيفاء تصور سناب ومركزه على سلطان وهي تتكلم .




هيفاء/وهذا الجنتل هو سلطان وبيكون زوج ل شوقتي
شوق/لاتصورينه اغار ههههههههه
اميرة فتحت عيونها على وسعها..
ماتدري ليش حست ب الغيره"زوجك هاا والله لأربيك"
استغلت وقت شوفتهم لتصوير الفديو قبل ينزلونه بالاستوري
قربت اكثر وسوت نفسها تعثرت وبكفها ظربت الجوال ..اللي طاح على الارض
هيفاء و شوق شهقوا
هيفاء نزلت بتلقط جوالها من الارض/جوالي!!
اميرة بسرعه نزلت وسوت نفسها بتشيله ..ودفت بقوه حتى انزلق وطاح من تحت السور في البحر..
هيفاء وقفت وركضت بسرعه وهي تشوف
انه انغمس في البحر..
لفت بغضب على اميرة
هيفاء بصرااخ/وش سوووويتي
اميرة عدلت وقفتها وهي تتصنع البراءه/اوه طاح !؟سوري ما كنت اقصد..
شوق بصراخ/كل هذا ماتقصدين
الشباب اللي وقفواسباحه واللي وقف
سوالف يراقبون الوضع..ونفس الشي البنات..
اميرة ببرود/يب..
هيفاء بغضب قربت منها وهي تصرخ في وجهاا وتحرك يدها بغضب/انتي حيوانه تدرين!!كل هذا
حسد لأن ما عندك جوال!!كان طلبتيني وبشتري لك
اخر جوال نازل اميرة وكانها لقت لها عذر تصب فيه
كل غضبها وكتمانها طول الايام اللي راحت..
رفعت يدها وبكل قوتها اعطت هيفاء كف طيحها على الارض

الكل في حاله من صدمه في اميرة
البنت المسالمه الهاديه تتمشكل!!
سلطان كان يراقب الوضع من فوق بكل
برود عطاهم ظهره وتكى على السور بظهره..
هيفاء صرخت وهي تبكي وتسب في اميرة ..
اميرة اعطتهم ظهرها ومشت شافت مشعل يطالعها وهوو ياشر لها ب ابهامه علامه على الاعجاب..
اميرة ابتسمه له بقوه وغمزت عينها له...
في لحظات غفله من اميرة..
هجمت عليها شوق من وراها وسحبتها مع شعرها من فوق الحجاب...
ثواني مر الهدو عم المكان...
سلطان استغرب الهدوء المفاجئ للمكان.
.بعد الصراخ والهواش..
وقطع الهدو همسه من بدر
اللي فتح عيونه على وسعها وهو يتامل/سبحانك ربي ما ابدع خلقك..
عقد سلطان حواجبه وقبل يلتفت سمع
تصفيره من بندر ب اعجاب.
التفت بقوه وهو مستغرب..وسرعاً متحول
استغربه الى غضب..
وهو يشوف اميرة جالسه وشعرها
الاسود الطويل يتطاير مع الهواء
وكانها في جلست تصوير..
وحجابها في يد شوق اللي واقفه بذهول.. رفع نظره ل بدر اللي وقف ونظرات الاعجاب واضحه
في عيونه..
نقل نظره على باقي شباب العايلة اللي
كانو بياكلونها بنظرتهم اللي ممتلئه ب الاعجاب..
...




.... سلطان بغضب ضرب بدر على كتفه /غــض بصركك

بدر حس على نفسه وصد احترام لـ سلطان
سلطان نزل بسرعه لتحـت.. **
اميرة وقفت وهــي تلم شعرها على جنب
وتسحب حجابها من شوق اللي كانت مفهيه..
قربت اميرة منها وبكستها على بطنها..
اميرة/ايــدك ما تنمد على المحـضور..
هيفاء هجمت على اميرة لاكن قبل توصل لها مسكوها البنات..
هيفاء تحاول تفلت منهم/فكوني عليها والله لربيها ..يدك ما تنمد على اسيدك يا ينت ال.....
لمياء مسكت اميرها تبعدها
عبدالرحمن (ابو الوليد)بصراخ/ شــوووق هيفاء!!!
شوق تبكي/يابوي هي المخطيه
عبدالرحمن سحب شوق معه لداخل وهو معصب
اميرة جسمها بدا ينتفض
رفعت راسها بشموخ وصدت عنهم ودخلت داخل
...
وصدفت سلطان وقف قدامها..
اميرة تنهدت/اذ بتهوش ف اقولك من الحين مالـي خلقك..
سلطان قرب منها هو يمسكها من كتوفها ويمشيها معه..
سلطان بهدو/ولو ماتتهوش سمو الاميرة
اميرة التزمت الصمت مشت معه
دخلها غرفته وقفل الباب..
نزل الحجاب من راسها وباسها على جبينها..
اميرة عقدت حواجبها بستغراب ..وهي تشوفه
يبتعد عنها ويتجه لتسريحه ..استخرج منها مشط.
واشر لها تجي تجلس..
سلطان بغربه/ليش ما ظفرتي شعـرك!!
اميرة جلست مكان ما اشر لها/معرف اظفره !!ليش تسال!؟
سلطان بغموض/اشتقت اظفره لك مثل قبل..
اميرة ابتسمت بشوق /صدق!!حتى انا..واشتقت انام واصابعك تلعب بشعري
ابتسم بجمود وهو يشر لها تجلس على الارض عشان يقدر يظفره لها...
جلست على الارض وسلطان جالس فوق الكنب..وبدا يجمع شعرها ويظفره..
عقد حواجبه وهو يتذكر اول مره ظفر فيها شعرها
كانت نقطه...حرك راسه ينفض شكلها من راسه...
اميرة كانت مسترخيه وكان تحريكه لشعرها خـدرهاا..
تذكرت مره كانت في غرفته قبل 6 سنوات نطق بكلام تموت ماتنساه كان يظفر لها شعرها وبعد ما انتهى منه
همس لها/نتــفق؟ إيــدك ما يمسّها أحد غــيري!! وعيُونك بس لــي!!؟وشعرك ماينظره ســواي!؟
..
رددت همسته في قلبها قبل عــقلها..
من يومها بديت البس الحجاب لاجله ..
بعلت ريقها بصعوبه وهي تحس شي ثقيل يطيح منــها
سلطان انتهى من تظفير شعرها..
مسكه من بدايته رفع المقص اللي كان يخفيه عنها..و بفهوتها ما انتبهت له هــو يدخله في جيبه قبل يستخرج المــشط..
مسكه وبدا يقصه بشكل سريع من اول التظفيره حتى صارت في يده وشعرها تنثر على وجـها..
لتفتت له بصدمه وهـي تشوف جديلتها في يــده
....

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 16 - 01 - 21, 08:33 PM   #54
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

اميرة نزلت راسها وهي مصدومه عجزه عن النقط..
وقف سلطان ورمى عليها الجديله.
سلطان وهو يمشي بيطلع/هذي المره اكتفيت بقص شعرك المره الجاي بقص راسك...



"سـلطـان"
كان بيطلع بس حس بالم على كتفيه
من ورى تالم بقوه ..وحط يده على كتفه ..لاشعوري دار يشوف سبب لالم..كان المقص طايح على الارض..رفع عيونه لها ..كانت واقفه وجها احمر..
سلطان بغضب /انتــ...
قاطعته وهي تاخذ المخده وترميه فيها ..
سلطان تفادها بيده السليمه..
لاكن مقدر يتافدا المشط اللي ضرب على بطنه..
كانت تتلفت تدور اي شي تضربه فيه..
وكل شي طاحت يدها عليه حذفته عليه..
وقفت وهي تصارخ بكل صوتها
وتشد من جسمها حتى برزت عروق وجها ورقبتها..
سلطان بصراخ/خلاص يامجنونه اششش
اميرة نزلت اخذت شاحن طايح على الارض/اشش انت الله يخذك الله يخذذكك ما احبككك
سلطان قرب منه بسرعه قبل ترميه بشاحن اللي ظرب طرف السلك بعينه..
لاكنه قدر يمسكها..
وقفها معه وهو مسك ايديها..
اميرة/فكني فكني
سلطان هو معصب /اشش اهدي
اميرة وهي تحرك راسها بجنون وتصارخ
سلطان عقد حواجبه بضيقه
من صراخها وسحبها بقوه وهو يحظنها
ويدفن راسها بصدره عشان يكتم صراخها

اميرة تحول تحرر نفسها بس كان مثبتها بقوه.
.ومكان لها طريقه غير انها تعضه بقوه في صدر..
ارتخت يده عنها وهو يبعد راسها عنه..
استغلت من تخفيفه من ضمهتها
ورفعت راسها و وقفت على اطراف اصبعها وقربت من وجهه بسرعه وعضته بكل قوتها على خده
سلطان تالم وحاول يبعدها لاكن كل
ما حاول تزيد الظغط عليه اكثر حتى حس بسنونها تنغرز داخل خده..
ما كان منه الا يلف يده على خصرها
وهو يغرس اظافيره بحده فيها وهو يظغط بقوه..
اميرة تالمت بقوه وزادت من عضها له..
حتى نزلت دموعها على خدها لتنتقل وتكمل طريقها على خد سلطان..
ابتعدت عنه وهي تلم يدها فوق يده
وتحول تبعدها عنها لا كانه زاد من الضغط ..
ف ما كان منها الا انها تلم يدها
حول خصر سلطان وتسند راسها عليه وهي
تحضنه..وهي تبكي بصوت عالي ونياح..
ابعد يده عن خصرها وهو يتنهد بضيق..
رفع يده اليمين بتردد وهو يحضن فيها
راسها واليسار حول كتوفها..
اميرة وهي تشهق وببكى/سـ سـ سـ سـ..ـامحـني و و و و الل ااالله مـ مـ عيدها
سلطان بضيق/اشش خلاص سامحتك بس حذرك على حجابك..
اميرة/لا لا لااا م مو على الحجاب الان ا نـا م م كنت متعمده هـ هـي سحبته..
سلطان ابتعد عنها وهو يعطيها ظهره متجه للباب بيطلع/اجل اسامحك علــى!!
...
..
اشلون أسامحك ؟
وأنت خيبت ظني بعد ماوثقت فيك وتركت فيني جرح عميق الله يكافيك
والحين تبيني أسامحك ؟
روح الله يخليك اشلون أسامحك ؟
وأنت وعدتني ماتتخلى عني وحلفت بالله ماتنسى عشرتي وعاهدتني بأيمان انك تبقى معي اشلون أسامحك ؟
قلي اشلون؟
تجاهلت معاناة الجروح ووثقت فكلامك كل هذا من غلاك
...
..
اميرة جلست على الارض..
وهي تبكي بنيح/سامحني بخطاي ان كنت اخطيت..عاقبني بضربك لكن الا جفااك ..لك 3 سنوات و انت "نزلت راسها بقهر الغصه خنقتها تعجز تتكلم"وانت ت تكرهني "شهقت بقوه وهي تغطي وجهها"
سلطان غمض عيونه من صوت بكاها ..
سلطان خرج بدون لا يلتفت لها سكر الباب وجلس مستند عليه ونزل راسه على
ركبه ..عض شفايفه بقهر..وهو يهمس""مااكـرهـك""
يحمد ربه ان الغرف مزوده بعزل ل لصوت..تنهد وهو يوقف لو طول بجلسته ممكن يضعف
ويرجع ياخذها في حضنه..يتمنى
ينزع ماضيها يتمنى ما كانت في حياته يتمنى
يرجع ويرفض طلب ابوها..
..
اميرة بعد خروجه انسدحت على جنبها وهي تضم نفسها..يوجع حيل قلبها يوجعها حيييل.. وقفت وهي تترنح اخذت حجابها ولفته على راسها..
طلعت بسرعه من الغرفه وهي في حاله من الذبول..
تجر اذيال الذل و الخيبه و الخذلان..دخلت الغرفه
ونزلت الحجاب وهي غايبه عن العالم ..
صحت على صوت شهقتها بقوه..
دارت بعيونها وهي تشوف نوف واقفه
ويدها على صدرها ..عقدت حواجبها بضيق ما تبي
تشوف احد ..تجاهلتها واتجهت لسريرها رمت نفسها عليه وهي تحضن نفسها وترتجف تحس ببرد..
نوف انفجعت من حالتها جلست على طرف السرير وهي ترفع راس اميرة في حضنها وتمسح على شعرها..نوف بصوت باكي/وش صار لك !!من سوا فيك كذا!!ليش ترجفين!!
اميرة غمضت عيونها بصد عن الاجابه..
نوف بزعل/لا لا مو هذي المره ماراح اسمح لك تسكتين.."رفعت اميرة وجلستها..ضمت وجه اميره بكفوفها"تكلمي قولي ل صديقتك وش مضايقك..الى متى وانتي تكتمين الى متى وانتي تسمعين لليضايقني ويضايق لمياء وتواسينا ..اليوم دوري اسمعك
صدت اميرة بوجنها تخفي دموعها ..لكن نوف منعتها وهي تهمس لها/ابكي ابكي
اميرة نزلت راسها وهي تبكي بصوت عالي وتنفجر ب كل اللي صار لها / و و الله مـ مـ ماعاد اقدر
اتحمل تـ تعبت كوني دايم على الهامش ش ..ماقدر اتحمل جفاه والله ما سويت شي ..بس هو هـو ي يكرهني ..ت تعرفين لما يكون لك شخص وهذا الشخص هو اغلاهم هو امك وابوك وكل شي بحياتك ..وفجاءه يتغير عليكك.
...
..
. .
.
وفجاءه يتغير عليكك.."شهقت بصوت عالي"ماقدر اكرهه ماقدر اتحمل نظرات الكرهه بعيونه...
حتى حتى هم بيبتعدون عني قـال لهم عشان يـ يـبتعدون عني "مسحت دموعها بعنف "بموت نــوف بـ بـمووت والله ما اتحمل جفاهم كلهم يكفي هــو .
يكفي نظراته..
نوف كانت عاضه شفايفها تحاول تستوعب رموز اميرة
. ""من تتكلم عنه!!معقوله اميرة تحب!!""
ليتني مت معهم ليتهم خذوني.."شهقت بقوه..وهي تضم نفسها"ما كنت اشتاق لهم ولا افكر فيهم ..لانه كان معوضني عن كل شي..حتى لما تزوج كان كل يوم يتصل ويكلمني..بس بس بعد ما ماتت تغير..
سكتت وهي تدفن راسها بين ركبها..
نوف بذهول/متزوج!!وتحبينه!؟وكان يكلمك!!
اميرة تنهدت وهي تناظر ف الفراغ/همم..يكلمني..مو بس احبه اعشقه بجنون..نـ...ـوف اكرهه الوقح يبي يتزوج اختها ..والله ما اخليه يتزوجها ..عشانه قص شعري عسى ربي يقص رقبتها ..
نوف مصدومه برجفه/ مـ...ــن هو!! اميرة رفعت عيونها بذبول
وابتسمت بغباء/سـلـطــان..
نوف ما حست بنفسها الا وهي تعطي اميرة كف بصدمه منها ..وهي تصارخ عليها/لاااا انتي انهبلتي مستحيل تكونين كذا!!"
اميرة رفعت عيونها بصدمه ل نوف ..
نوف مسكتها مع كتوفها وهي تهزها وتبكي/حررام تعرفين وش يعني حرررام هذا عشق محرم..اخووك كيف تحبين اخوووك يا متخلفه
..
كيف تحبين اخوووك يا متخلفه
اميرة ابتسمت على جنب بسخريه/عشق محرم!!ههههههههههههههههه نوف هههههه سلطان مو اخوي ....
نوف عضت شفايفها بقهر/مجنوووونه
اميرة ابعدت يد نوف عنها وتحضنها وتبكي/لا لا ورب البيت مو مجنونه نوف س سلطان زوجي..نوف انا انا مو اختهم من الرضاع..انا زوجه س سلطان..
ابتعدت عن نوف وهي تشوف ملامح الصدمه على وجهه نوف..
اميرة تنهدت وهي توقف بكى..وتتكلم بصوت مبحوح/يحق لك تنصدمين..تخيلي طفله اهلها يموتون وصديق ابوها يتكفل بها وعشان يكون وصي عليها زوجها من ولده..زوجوني سلطان ما كنت وقتها بخير كنت تحت تاثير صدمة وفاة اهلي..سلطان قدر يطلعني من حالتي احتواني ورباني وعلمني وكبرني ودرسني رجعني للحياه..كانو يقولون سلطان اخوك من الرضع و نفس الشي ذيب مشعل و الهنوف لمياء..كبرت وانا اعرف انهم خواني وهم بعد ابوي عبدالعزيز اخفى عنهم..يوم صار عمري 15 عرفت ..بس ماتغير شي..
كل شي تغير من 3 سنوات بس انقلب الحال والله العظيم ماعرف سبب التغير.."'غطت وجها وهي تجهش ب البكاء "والحين مشعل وذيب عرفو اني مو اختهم ..بيبتعدون عني..انا ماتحمل ..طحت من عيونهم بيكرهوني مثله..يويلي لو عرفت لمياء والهنوف..
اه ياربي.
نوف جلست جنبها وهي مصدومه **
#توقعاتكم..رايكم


..
رجّعوني لذاك العام اللي اشتقت لتفاصيله.
ف بعض آ?شتيآق يجعلك : ضعيْفاً ،تبوَح بَ آلتفآصيْل
آلصغيْرهـْ لـ/ آلغربآءْ !.
..
نوف جلست جنبها وهي مصدومه ماتدري وش تقول او كيف توسيها..
قصتها غريبه..
اميرة بسخريه /طحت من عينك صح..لاني احتك ب ذيب
نوف حضنتها بقوه/لا لا ..هو اخوك..اميرة سامحيني ماكان قصدي امد يدي عليك..
اميرة /لا عادي تعودت..
نوف تبعد عنها وتوقفها معها../تعالي اظبط قصت شعرك ..
سحبتها وجلستها قدام تسريحه..
اميرة رفعت عيونها للمرايه وهي تشوف شعرها اللي يوصل ل اخر رقبتها ومقصص بشكل عشوائي وجزاء منه طويل يوصل لنص كتفها..
بعلت غصتها بقوه /
بدات نوف تقص لها شعرها بحتراف وخبره..
نوف وهي تصفق /واو طلع عليك رووعه
اميرة تنظر شعرها المقصوص بطريقه انيقه وغريبه/بس شكلي مو حلو كاني بزره..
نوف/لاا ب العكس قصيتك مثل شعر هنادي الكندري..
اميرة ابتسمة بتسليك/هاا....نوف احم بنام لا تصحوني
نوف/ابشري وريحي راسك انا طالعه..عن اذنك..
اول ماطلعت نوف اميرة
ركضت على شنطتها واستخرجت جهاز التنفس ركبته

وبسرعه وهي تنتفض ..ثبتته على انفها وفمها وهي تنسدح..وتتنفس بعمق...
** ..
نوف وقفت وصدت وهي تتجه لسور وتتكي عليه
ذيب وقف جنبها وهو يحوطها من كتوفها..وهو يهمس/الا لمعت دموعك ماتقدرين تخفينها..روح ذيب من مزعلها!؟
نوف وبدون سابق انذار حضنت ذيب وهي تبكي
ذيب وقف مصدوم...استوعب وهو يحضنها وهديها..
نوف وهي تبكي/ما كنت اعرف والله ماكنت عرف ..قسيت عليها..كنت اعتقد ان تعلقها فيكم وزعلها من سلطان الانه مايهتم لها انه دلع
ذيب عقد حواجبه/من تقصدين!!اميرة!!
نوف هزت راسها وهي تقول له على اللي صار..وكيف انها خايف من ان ذيب ومشعل يبتعدون عنها..
ذيب مسح دموع نوف وهو يبوس راسها
...
..
.
ذيب هو يتنهد/مااخفي عليك في البداية انصدمنا حيل ..ومثل ماتعرفين صعب نرجع مع اميرة مثل قبل لكن هذا ما يمنع ان اميرة وغصباً عن الكل اختي
و كرامتها من كرامتي..
نوف /بتبتعدون عنها!؟تكفى يا ذيب لا لا
ذيب ابتسم لها/ما عاش اللي يبعدنا عنها..لكن لازم يكون لها حرمتها ولنا حدودنا في تعاملنا معها..
نوف ابتسمت بخجل وهي تبعد عن ذيب/ربي مايحرمها منكم..
ذيب قرب لها وهو يهمس/ولا يحرمني منك
نوف التفت له وكان وجهها قريب من وجهه..
ذيب قرب اكثر وهو منسحر بجمالها..
نوف حست على نفسها وصدت عنه بسرعه..ونصدمت ب بوسة ذيب لها على خدها..
ذيب وهو يبعد عنها بهدو /ما كنت ابيها هنا
نوف فتحت عيونها بااحراج
ذيب وهو يحوطها مع خصرها ويتكي براسه على كتفها/نوف خلينا نقدم وقت الزواج ونتزوج هنا..و اوعدك اول مانرجع السعوديه اسوي لك زواج يتكلم فيه الكل
نوف بتردد/بس انا بعد ما تجهزت و...
ذيب /و ايش!!؟
نوف رفعت عيونها له/مهري يا ذيب ابيه يكون مسكت راشد..اذ انمسك راشد وصار في السجن ..وقتها يكون زواجي منك
ذيب ابتسم بتحدي وهو يرفع حاجبه/والله ان تبشرين به
...
اليوم الثاني صحت اميرة بتعب وهي تبعد الجهاز ..
طلعت من الغرفه وهي مصره الا اللي في بالها
دقت الباب ودخلت بعد ما استأذنت..
ووقفت بتردد وهي تشوفهم جالسين يفطرون مع بعض..
عبدالعزيز يبتسم لها/حياك يابوك
جلست اميرة بجنبه/ياابوي ابيك بموضوع
عبدالعزيز /افطري اول وعيني من الله خير وبعدها هاتي علمك
اميرة مدت يدها وهي تفطر بهدو..
نورة وهي تشيل الفطور/يالله عن اذنكم اخذو راحتكم..
بعد ماطلعت نورة
لف عبدالعزيز بحنان/لو كنتي ما جيتي كان انا جيتك.
اميرة ابتسمت له /ليه!!؟
عبدالعزيز وهو يتفحص وجها/وش فيك!؟ليه وجهك كذا تعبتي امس!؟..وبعدين وش سالفت تصرفك امس مع بنات عمك
اميرة وهي تنزل راسها/تعبت شوي بس..مو بنات عمي وبعدين هم من بدينا الرحله وهم يستفزوني ب الكلام..
عبدالعزيز تنهد/جعلهم فداك..وش علمك يابوك
اميرة/ابوي يا ابوي امي و ابوي كيف ماتو!؟لا تقول لي حادث مو حادث انا اتحلم فيهم كل يوم بس بس اعجز افسر الحلم او اجمع تفاصيله
عبدالعزيز وهو يغمض عيونه من سؤالها اللي للمره المليون تعيده/كابوس يابوك ..شيطان يوسوس لك
اميرة بضجر من نفس الاجابه اللي انعادت لها للمره المليون..
عبدالعزيز بتردد/اميرة...احم انتي لك اقارب من طرف امك خالك وهو موجود في روما وحاب يقابلك
اميرة فتحت عيونها بصدمه/انا لي خال!!؟واذ كان صدق وينه عني كل هذي السنين
عبدالعزيز وهو يتنهد/اللي عرفته انه كان مسجون في روما له 6 سنوات بسبب دين عليه وبعد ما خرج من السجن كون نفسه حتى قدر..*
#توقعاتكم
...

- دايم الغيره تخليك تكره اشخاص ماتعرفهم ؛ واحياناً تعرفهم وكُلهم ما لهم ذنب في اي شيء ؛ لكن انكتب عليهُم الكُره لأنهم اقتربوا من شيء يخُصكَ ...#
....
عبدالعزيز وهو يتنهد/اللي عرفته انه كان مسجون في روما له 6 سنوات بسبب دين عليه وبعد
ما خرج من السجن كون نفسه حتى قدر
يكون نفسه من جديد


توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 16 - 01 - 21, 08:35 PM   #55
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

انستقرام الكاتبة : @g_rwa12 لـ روايات

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 16 - 01 - 21, 08:38 PM   #56
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

البــــــــــــــــــــــــــ14ـــــــــــــــــــ ــارت









...

- دايم الغيره تخليك تكره اشخاص ماتعرفهم ؛ واحياناً تعرفهم وكُلهم ما لهم ذنب في اي شيء ؛ لكن انكتب عليهُم الكُره لأنهم اقتربوا من شيء يخُصكَ ...#


عبدالعزيز وهو يتنهد/اللي عرفته انه كان مسجون في روما له 6 سنوات بسبب دين عليه وبعد
ما خرج من السجن كون نفسه حتى قدر
يكون نفسه من جديد..وقبل سنه توصل معي
وهو يسال عنك..و بما ان رحلتنا متوجها
لـ روما..عندك استعداد تقبلينه!؟
واذ ما تبين يحلم يشوف ظفرك..
اميرة بحماس وكانها لقت لها مخرج/الا اكيد ابي اقابله..تكفى يابوي ابي اشوفه
..
عبدالعزيز متفاجاء منها كان متوقع ترفض..
بس اللي صار كان العكس..
لا كان اميرة فعلاً كانت بترفض لو كان
وضعها مع سلطان مثل قبل..لاكن الوضع اختلف الحين..
عبدالعزيز وهو يظبط قهره
من موافقتها/اللي تشوفينه بعد هذولا اهلك ومقدر امنعك..
اميرة وقفت وهي تحب راس عبدالعزيز/جعلني فداك
اميرة وقفت وهي تحب راس عبدالعزيز/جعلني فداك يابوي انتو اهلي وعزوتي..
طلعت من عنده وهي تحس بشعور غريب
ابتسمت بهدو وهي مبسوط ""انا عندي اهل يربطني فيهم الدم ..معاد احتاجك ياسلطان..رضخت لك
بما فيه الكفايه..لي اهل انا عندي اهله
"تنهدت براحه تحس ثقتها بنفسها زادت ..
طلعت لسطح السفينه ل الدور 4 وكان خالي السفينه كبيرة مره عليهم جلست على كرسي شبه منحني ..وكانت شبه منسدحه عليه غمضت عيونها براحه..
اليوم المغرب بتنتهي رحلتنا على
ظهر السفينه ونوصل لروما وحسب كلام العم يوسف فيه مفاجاه ثانيه..استرخت اكثر وهي تتنفس براحه..
بدوت ماتحس ب الخطوات اللي تقرب منها ..
جلس جنبها وهو يتامل شكلها و وجها الطفولي..اللي يشوفها يقول هذي عمرها 15 سنه مو 20
عض شفايفه وهو يشوف الحجاب
اللي على راسها..ويتذكر شكلها امس
وشعرها الطويل يتطير حولها..ماقدر ينام
الليل امس وسبه شكلها لعب فيه لعب..
قرب منها و ماحس بنفسه الا وهو ينزع
عنها الحجاب بسرعه..
اميرة انفجعت وهي تحول تجلس لاكان
هو منعها و عيونه طايره فيها بصدمه..
وليد بذهول/شعرركك!!!ليش انقص!! اميرة ابعدت يده وهي تحول ترجع حجابها ولاكنه رجعها بقوه وهو يوقف ويثيت يده على كتوفها يمنعها تتحرك وهو منحني عليها..
وبغضب /ليش قصيتيه ليشش
اميرة تحول تبعد عنه/يا وقح فكني..مو شغلك شعري انا مالك حق
وليد مسك شعرها بقوه وهو يرفع راسها ويقرب وجهه منها/هو اللي قصه صح امس شفته كان بموت من القهر وهو يشوف الكل عينه عليك..يعني مو راضي يخليك ولا يخلي غيره يتهنى فيك
اميرة سحبت نفس بقوه وهي تصرخ با اعلى صوتها/اءءءءءءءءءءءء
..
الكل طلع لفوق وهم مصدومين من حال اميرة كانت ماسكه راسها وهي تصارخ بقوه..
عبدالعزيز مسكها من كتوفها وهو مفجوع /وش فيك وش صار لك!!؟
لمياء بخوف/بسم الله عليك
ذيب سحبها من ابوه وهو يبعد يدها من راسها ويرفع راسها وهو يصارخ فيها/امييييرة
اميرة شهقت بقوه و وجهها احمر..دارت بعيونها بخوف على الموجودين..تنهدت براحه لانها ما شافته (الوليد)
عبدالعزيز وهو يرفع حجابها ويغطي
شعرها بخوف/بسم الله عليك يابوك..
اميرة حضنته وهي تحس با الامان..
مشعل بقلق/ليش تصارخين!؟؟وبعدين شعركك!؟
اميرة ترفع راسها وهي تشوفه واقف على جنب عكس مشعل وذيب وعزام عبدالعزيز اللي ملتمين حولها بقلق عليها..كان رافع حاجبه بإستنكار من اللي يصير..وهو رافع نواف بين يدينه..
اميرة ماتدري ليش حست ب الغيرة من نواف
..عضت شفايفها..وبلعانه..وهي تمثل البكاء..وترجع تحتضن
عبدالعزيز../هو هو ليش ليشش يقص شعري اهئ
ذيب بغضب/من اللي قصه!؟
اميرة رفعت راسها وهي تشوفه يطالع فيها..رفعت حاجبها بتحدي وهي تاشر عليه/هو يابوي قص شعري أهئئ
سلطان انصدم منها غمض عيونه بقهر وهو يشوفهم يناظرونه بغضب..
عبدالعزيز وهو يبعد اميرة عنه
ويتجه لسلطان/ســلطــان
سلطان بجمود/تكذب هذا انا كنت معكم تحت لما صارخت
عبدالعززيز التفت لـ اميرة ينتظرها تقول تبرير
اميرة وهي تمثل تبكي/احلــف احلف انك ماقصيته هاا يلا قول لهم يا كذاب
سلطان فتح عيونه منها و جرأتها
وكانهم بادلوها/انكتمي لـ اغرقك هنا..انا قصيته امس ..ف وش له تصرخين الحين لايكون توك تستوعبين!!ولا........
انقطع كلامه من الكف على وجهه من عبد العزيز،،
رفع سلطان عيونه مصدوم من ابوه..
عبدالعزيز بزعل/خسارة..مو كفو تحمل الامانه..
..

..
عبدالله وهو يبعد عبدالعزيز/استهدأ بالله يا عبدالعزيز ..اشر للموجودين ينزلون..
نزل الكل و ما بقى الا عيال عبد العزيز و العم عبدالله..
عبدالله وهو يربت على كتف سلطان/اعتذر لابوك و لاختك اللي سويته غلط يابوك
اميرة كانت ضامه يدها بقوه على صدرها مصدومه..سلطان ينضرب!!!و انا السبب..
سلطان رفع حاجبه وهو يشوفها..تقدم لابوه وهو يبوس راسه/اعذرني يابوي..
عبدالعزيز يصد عنه/ راضي عليك اذا سامحتك اميرة..
سلطان اتجه ل اميرة وهو يبتسم على جنب بتهكم و هو رافع حاجبه..
تراجعت على وراء لكن يد سلطان كانت اسرع مسك راسها وهو يبوسه
لها ويهمس بذات الكلمه/..........
اميرة كتمت نفسها بقوه من همسته..
سلطان وهو رافع حاحبه/اعتذر..
اميرة بلعت ريقها وهي تهز راسها
عبدالعزيز/بما انها سامحتك ف انا سامحتك..لكن والله يا سـل

... سلطان ياشر له/لا تحلف يابوي مايصير خاطرك الا طيب
نزل سلطان وعبدالله..
ذيب بزعل/ما كان له داعي كل ذا الصراخ
مشعل بإحراج/من جد كنت اعتقد انك تعبتي او احد آذاك وتعرض لك
لمياء تتنهد/كان بـ امكانك تروحين لبوي وتقولين له هو يتصرف معه مو تصارخين كذا وتحرجينا مع الكل
عبدالعززيز وهو يشوف اميرة تنزل راسها ،.
عبدالعزبز بضيق/خلاص انتهينا..وسلطان غلطان و يستاهل ما جه










...
اميرة دخلت صالة السينما كان المكان هادي..
جلست وهي تحضن نفسها...
لا تشغلين نفسك فيه يستاهل..نفخت شفايفها بضجر ..وهي تتذكر وليد"وبعدين مع الزفت وليدوه ضروري يوقف عند حده..""
سمعت باب صالة السينما ينفتح وصوت شخص يتكلم..
...../قدرت اعرف انه متواجد في روما..انا حالياً فيها.

نزلت راسها وندست بين الكراسي..وهي عقده حواجبها "هذا ذيب!!""
ذيب/الامر منتهي منه
سلطان /انا ماراح اسمح لك ..محمد اتصل فيني عشان اوقفك عند حدك ..هذا خارج إطار عملك..معلوماتك اللي عرفتها قدمها الانتربول..
ذيب يبتسم بعناد/انت تعرف اخوك اذا بدا في شي يحب ينهيه بنفسه.
سلطان مسكه مع ياقته/ذيب تهورك..هذا بيوديك في بلاوي ..انت تتعامل مع ناس من اخطر رجال المافيا..
ذيب هو يربت على كتف سلطان/راشد معهم تعرف وش يعني وانا اللي بمسكه بنفسي..وجوده معهم خطر على الدوله..
سلطان وهو يرص على اسنانه/تعرف آل كابوني!!
الشغله مو لعب عيال
ذيب بهدو/ال كابوني مو شغلي انا كل اللي يهمني
راشد..مثل ما قلت ال كابوني الإنتربول بيتكفلون فيهم..انا شغلي راشد وبس
سلطان صد عنه بضجر هو طالع/عنيد..تاكد اني بمنعك حتى لو اضطر اني ابلغ عليك او...... اكون معك
ذيب هو يخرج من صالة السينما وراء سلطان /ايه هين يصير خير
..


اميرة رفعت راسها بعد ما تاكدت من خروجهم وهي معقده حواجبها بإستغراب..
من يقصدون ب راشد!!
معقوله يكون هو نفسه اخو نوف!! ياحسرت قلبك يانويفه..
شهقت وهي تضرب صدرها "الا ياحسرتي على ذيب و ...و سلطان..
بلعت ريقها ..لا ذيب ماينخاف عليه..يارب يقدر ف راشد..وغيره من اللي يحاولون يزعزعون امن بلادنا.
..
وصلو لروما و كان الجو شبه مشحون..
كان الكل يستعد يغادر الكروز ..
بندر وهو يحاول يلطف الجو..وبصوت عالي/العم يوووسف عيدها وكثر منها..
عبدالرحمن/ياولدد استح
يوسف وهو يحط يده ورا بندر /ههههههه ابشر ب اطيب منها يابوك
عبدالله/انا من رائي نرتاح الليله في الفندق وبكره يكون ل كل شخص حريته يطلع مع اللي يبي..
عبدالعزيز/ونعم الراي
يوسف/ اللي تشفونه..و معكم يومين وبعدها المفاجاة الثانيه بنتظاركم.



""

لو عرفنا كيف نرحل فى الوقت المناسب
لتجنبنا الكثير من الصدمات !
..

""

..
ام بدر/اجل اليوم نرتاح وبكره نبدا مشوار التسوق
الهنوف/ههههههه عاد هذا اهم شي يصير ف السفر .. الكل اتجه للفندق اللي حجزه العم يوسف..
وقضو فيه ليلتهم ولكل شخص
منهم افكاره و همومه....
الساعه 9:00 ص
في احد مطاعم الفندق
جالس وهو رافع حاجبه ويهز رجله من سخرية القدر..
زم شفايفه وهو يعقد يده
على صدره/ وخالها ذا وينه من 11 سنه!؟عنــها

عبدالعزيز بهدوء/قلت لك كــان مسجون ب سبب ديونه
سلطان /لا والله!!و انا وش بضمن لي ما يكون داشر مثل اخته!؟ عبدالعزيز/يكون في علمك انا لي سنه مكلمني خالها و مأجل الموضوع لسببين الاولى اني اوصل ل ايطاليا واقابله و الثاني اني اسأل عنه ..وكان طول السنوات اللي خرج فيها من السجن ملفه نظيف و الكل يشهد له
سلطان تنهد/وهي وش رايها
عبدالعزيز/تبي تقابله ..امم و اليوم موعدنا معه
سلطان ضحك بسخريه وهو يصد عن ابوه/هههه وتوك تقول لي!اذ كنتو متفقين وش له تقول لي!!؟
عبدالعزيز ابتسم /لجل تجهز نفسك تروح معنا هو يبي يقابلك انت بعد
سلطان فتح فمه بيعترض
عبدالعزيز يأشر له/اششش بتروح وغصباً عنك..هو خالها وانت زوجها
زم شفايفه وبتهكم /ومتى الموعد


عبدالعزيز وقف وربت على كتف سلطان/بعد ساعه من الحين

سلطان شد شعره لورا
وهو يتافف/استغفرالله واتوب اليه .
.
اميـرة
وقفت وهي محتارره /نويف ساعديني
نوف متعجبه من وضعها ناكبه شنطتها كلها /يا بنت حسستيني انك بتقابلين وزير ريلاكس شوي
اميرة جلست وهي تتنهد /مره متوتره وفي نفس الوقت متحمسه
لمياء بتهكم/الله و الخال ..حبه حبه على عمرك مو ناقص الا تروحين معه وتنسينا
اميرة طنشتها..وهي تكلم نوف/نوف وش رايك بهذا طيب!؟
نوف تكتم ضحكتها عليهم/لا وخري بختار لك انا
وهي تنسق لها لبسه/الله يقر عينك بشوفته..وهذا اللبس وجهزته
بعد نص ساعة كانت واقفه قدام المراية وهي راضيه عن شكلها ..كانت لابسه بنطلون واسع وجاكيت طوويل يوصل لركبها..
طلعت بسرعه وهي تسمع الباب دق
عبدالعززيز/صباح الحلوين
اميرة ابتسمت بخجل/صباح النور
عبدالعززيز وهو يحاوطها من كتوفها /يالله نروح
هزت راسها وهي تطلع...
وصلو نزلو تحت ..اميرة اول ماشافت اللي ينتظرهم عند السيارة تراجعت لوراء لكن يد عبدالعزيز كانت لها ب المرصاد..
اميرة تقدمت وهي تحس معدل ظربات
قلبها ارتفعت..
صد عنهم سلطان وركب السيارة
ركبو في السيارة واتجهوو للمطعم..
كان نفسها تصارخ وتطلب منهم يرجعون خلاص
ماتبي تقابل خالها..تبي ترجع فركت يدها بتوتر وهي تضم شنطتها لحضنها بقوه..
وصلو ونزل عبدالعزيز وهو يكلم ب الجوال..ونزل وراه سلطان..
عقد حواجبه وهو يستناها تنزل..تقدم من بابها وفتحه وهو ينحني ويتكي عليه/مطوله
اميرة انتفضت في مكانها وهي ترفع عيونها له..بعلت ريقها..بقوه نزلة عيونها ..ونزلت وهو ابتعد عن الباب
كانت تنتظره يمشي بس كان
واقف يناظرها تتقدم
اشر لها بيده وهـو ينحنـي بسخريه تتقدم..
مشت بسرعه لداخل وهـي متنرفزه منه
شافت عبدالعزيز واقف يسلم على شخص بملامح غــريبه ابعد ما تكون عن الملامح العـربيه
رفع عبدالعزيز يده ياشر لـها تجي ..
لكنها وقفت في مكانها وعيونها متعلقه ب اللي واقف جنب عبدالعزيز..
حبست نفسها وهي تشوفه يتقدم لها وهو فتح يده ويبتسم بقوه..
رجعت بسرعه على ورا وصدمت فيه سلطان اللي مسكها من كتوفها يثبتهاا لا تطيح..
رجعت وراه وهي تتخبىء من شخص
سلطان تفاجاء من حركتها..
......../مرحباً..انا استيفان و اكون خال اميرة

ــ

..
رجعت بسرعه على ورا وصدمت فيه سلطان اللي مسكها من كتوفها يثبتهاا لا تطيح..
رجعت وراها وهي تتخبى من شخص..
سلطان تفاجئ من حركتها..
......../مرحباً..انا استيفان و اكون خال اميرة
..))الكلام ب اللغه الانجليزيه..وبكتبه ب العربي((
سلطان بجمود صافحه/اهلاً بك وانا سلطان..زوج اميرة
استيفان تتوسع ابتسامته/وهل ستبقى اميرتك تختبى عن خالها خلفك!!
سلطان ابتعد هو يفسح المجال ل اميرة لكن اميرة مسكته بقوه وهي تتخبى وراه اكثر
..ف سحبها و وقفها قدام خالها ويده على كتفها..تمنعها تبعد
استيفان سحبها وحضنها بقوه..
اميرة لثواني تجمدت
حاولت تتحرر منه بس شد عليها أكثر
استيفان /اه عزيزتي لقد اشتقت لكي كثيراً اصبحتي كبيرة وجميله ك والدتك
سلطان عض شفايفه وهو يهز رجله بقوه.."اوه ذا زوودها.."
سلطان بدفاشه سحب اميرة بقوه منه وهو يحاول يبتسم بتصنع/اوه وهل تشبه ولدتها..
استيفان بارتبك من نظرات سلطان الحارقة له..
جلسو على طاوله
اميرة جنب سلطان والجهه الثانيه يقابلها استيفان وجنبه عبدالعزيز..
استيفان وعيونه على اميرة/انكِ تملكين ذات العينين التي تتميز بها والدتي ستسر جداً حينما تراك فلقد فقدت الامل في بقيت أحفادها
...

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 16 - 01 - 21, 08:40 PM   #57
اوتار ورديه
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية اوتار ورديه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58926  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 950  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 92843  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » دار قاابوس  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » اوتار ورديه غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

...



التي تتميز بها والدتي ستسر جداً حينما تراك فلقد فقدت الامل في بقيت أحفادها ان يرثوا عينيها
اميرة نزلت راسها بارتباك اكثر/جدتي!!
استيفان هو يضم يدها/اجل جدتك وخالتك صفيناز الجميع في شوق لرويتك..
عبدالعزيز/كما عرفت انك مغربي!!ولكن ما اره انك لا تتقن العربيه
استيفان /هذا لان والدتي ليست عربيه انها روسيه ونحن نعيش هنا منذ ان توفي والدي المغربي
سلطان واميرة طالعو في بعض بدون شعور وهم متفاجئين/روووسيه!؟
اميرة عفست ملامحها
سلطان بسخريه/هههههههههه اكشخ سعودي و مغربي و روسي..بس مو بين لا جسم ولا وجه ولا ..
عبدالعزيز بنهر/سلطاااان
سلطان وهو يربت على كتف اميرة بتصنع/امزح معها
..
استيفان بستغراب/ماذا يقول!؟
اميرة تبتسم له/لا تهتم له فهو يهذي..انا في شوقاً كبير ل لقاء جدتي
استيفان/اذ ف لتأتي معي
سلطان /لا..لايمكنها ذالك ستزوركم في وقتاً لاحق
اميرة بعناد/ و ليش لا انا ابي اروح معه
عبدالعزيز/هو صادق يابوك صعبه تروحين معه و العالم ما ندري وش هم عليه
اميرة بقهر من سلطان..وبعناد /بس ابي اروح وهم في انهايه اهلي
ستيفان/ايوجد مشكله في ذاهبها معي..لا تقلقو فقط ستقضي هذه الليله معنا لنتعرف..وبإمكانك ان ترافقنا سيد سلطان..وسنجهز لكما غرفة لتقضو فيها ليلتكم
سلطان/.....
ــ ــ


..

سلطان عفس ملامحه بقوه/هذا اللي نقص اروح معك..الا خذ بنت اختك وريحنا
اميرة تنرفزت/الا انا اللي برتاح من غثتك
سلطان بغضب/تراني سكت عن اللي صار بمزاجي ف لا تخليني اجرم فيك واخذ الاوله و التاليه من عينك
عبدالعزيز بحده/بس انت وياهااا احشمو وجودي..وانتي براحتك تقدرين تروحين معه وبكره الصباح بمرك اخذك
اميرة نزلت راسها وبهمس/اسفه
استيفان/يا إلهي يبدو ان هناك مشكله ب الفعل
عبدالعزيز/لا على العكس يمكنها الذهاب معك وغداً صباحاً في مثل هذا الوقت سأتي لـ اخذها ف نحن نستعد للمغادره بعد الغد
استيفان ضحك بفرح/ههههه انا مسروراً جداً بموفقتكما...عزيزتي اميرة سيكون يومي جميل بصحبتك
ابتسمت له بتسليك..
وقفوا طلعوا من المطعم ..في مواقف السيارات
عبدالعزيز ويده على كتف اميرة/انتبهي لنفسك..ادويتك معك!؟
اميرة وهي تربت فوق شنطتها /ايوه اخذتها كلها
عبدالعزيز يرفع حاجبه بابتسامه/شكلك حاسبه حساب روحتك
اميرة ابتسمت بحزن وهي تناظر سلطان اللي يكلم خالها وياخذ منه العنوان/حسابه حسابي!!؟هههه انت تعرف ان كل البنات اللي بعمري شناطهم يكون فيها مسكره وروج ههه جوال.........الا انا ما فيها الا ادويتي وبخاخي كماماتي بس باختصار شنطتي عباره عن صيدليه
عبدالعزيز انقلب وجه وحضنها بقوه وهو يبوس راسها/وجميله مثلك وش حاجتها بخرابيط البنات

اميرة ابتسمت بمرح وهي تبعد /هههههه وانت صدق
استيفان/فنذهب!؟
اميرة راحت له بدون ما ترفع عينها ل سلطان ركب استيفان واشر لها تركب ..وقبل تفتح الباب مسكها سلطان ولفها عليه وهو يفتح كفها وحط شي فيه
وسكر كفها يضغط عليه.. اميرة عقدت حواجبها بستغراب ورفعت عيونها له
سلطان /خليه معك امكن تحتاجينه..
فتحت اميرة كفها وهي تشوف اللي اعطها اياه كان جوال من نوع نوكيا..كانت تشوفه مع سلطان واللي تعرفه انه جواله الاحتياطي ف حال خلصت بطارية الايفون
خذت نفس رفعت عيونها له بعناد رجعته له/ما حتاجه اذا منكك..احتفظ فيه
سلطان عض شفايفه وهو يقربها منه ويهمس لها بحده/اسلوب المعاند اللي طالعتلي فيه ذي اليومين ما ينفع معي..وحسابك بعد ماترجعين من خال الغفله اللي فرحانه فيه..وسالفة صراخك على ظهر الكروز
ما دخل مزاجي
اميرة بعلت ريقها وبتحد غبي/ما ابيه ماتفهم
سلطان سحبه منها ودخله بخفه في صدرها..وفتح الباب لها وركبها وسكر الباب بقوه..
ضمه يدها على صدرها بقوه ومصنمه
وفتحه عيونها على وسعها
استيفان بستغراب/ما الامر ياصغيرتي!؟ اهناك مشكله
اميرة هزت راسها بقوه بلا
استيفان حرك السيارة وهو نستغرب
..

...
في سيارة سلطان...
سلطان يسوق وهو مستغرب سكوت ابوه/ابوي
عبدالعزيز/.......
سلطان بصوت اعلى/ابوووووي
عبدالعزيز انتبه له/هاا
سلطان/لي فتره اناديك ماترد..وش صاير!؟
عبدالعزيز بضيق/امييرة لازم تتعالج وبأسرع وقت
سلطان عقد حواجبه/ليشش!؟تعبت اكثر!!؟
عبدالعزيز/لا.....بس كلامها قبل تروح اوجعني واللي قاهرني ما صارت تتكلم نفس قبل..متصور حتى اذا تعبت ما تقول ل احد تتقفل غرفتها ما تطلع حتى يخف ألمها مرات ندخل عليها نلقاها طايحه على الارض و وجهازها جنبها..
سلطان صد عنه عفس ملامحه..مايدري ليش جات بباله صورتها اللي ارسلتها له لمياء
سلطان بهدوء/مثل ماتحب بحجز موعد لها عند دكتور عندي بلندن يمدحونه وان شاء الله خير
..
وصلو لبيت خالها..
كان البيت متوسط وبتصميم روماني راقي..مثل بيوت الافلام..
استيفان بمرح/وهذا منزل العائله المتوواضع
اميرة وهي تهز راسها بإرتباك/همم جميل
استيفان حوطها من كتوفها وهو ياشر لها/انهم بإنتظارنا في الحديقة الخلفيه..
اتجهو للحديقة..وقفت وهي تشوف اللي جالسين قدامها
كانت عجوز بشعر قصير مره بلون ثلجي
وامرأه اعطتها انها في 40 من عمرها
وبنت بشعر احمر فاتح على بشرتها البيضاء الصافيه
وشاب خمنت انه في 20 اشقر
بس كلهم بينهم شبه واضح
المراه وقفت وهي تبتسم ل اميرة وتصافحها/مرحباً
اميره /اهلاً
استيفان/اقدم لك زوجتي كلار..انها رومانيه
اميرة ابتسمت بتسليك وهي متوتره
سلمت على جدتها واللي بكت اول ما شافتها..
وعرفها خالها على اولاده بنته كلوديا 24 و ولده ايفان
اميرة وهي جالسه جنب جدتها
ام استيفان وهي تحضن وجه اميرة/انكي اشبه ب الملاك جميلة جداً حفظتك العذرا
اميرة فتحت فمها وهي تعض لسانها بغباء/العذرا هههههه هلا والله مسيحيه اجل
جدتها ابتسمت لها /لا تشبهين ولادتك ابداً
اميرة /ولكن خالي لا يوافقك الرأي فهو يقول اني اشبهها
كلار/اوه كلاً ستيفان فاشل في تمييز الاشباه
بدو يسولفون واميرة تحاول تندمج معهم بس ماتقدر..
وفي نفس الوقت متوتره من نظرات كلوديا و ايفان نظراتهم تخوف
ايفان بستحقار/لم لا تنزعين الحجاب تبدين ك الفقمه فيه
اميرة رفعت حاجبها لانها فهمت سبب نظرتهم الغريبه لها وهو لبسها للحجاب/و اربك تبين انزله يا وجه السلب
كلوديا بحده/لا تتحدثي بلغتك فنحن لا نفهمها
اميرة بسخريه/من شفتك متفسخه وانا غاسلتن ايدي منك..
ضحكت وهي تشوف وجه كلوديا ينعفس
اميرة ابتسمت لها/انا اقول ب اني مسلمه واسلامي يفرض علي الحجاب
ايفان/ولكنه يخفي جمالك!؟
اميرة بطفش/ وهذا المطلوب فنحن نحمي انفسنا به
ام استيفان/هيااا كفو عن الحديث فنحن نحترم جميع الديانات
كملو جلستهم واميرة انبسطت على سوالف جدتها..

-

بس كان سؤال محيرها امها كانت مسيحيه ولا مسلمه
بس لا اكيد مسلمه او انها كانت مسيحيه واسلمت بعد زواجها من ابوي -
الساعة 9:00 م
طلعت بعد العشاء لغرفة الضيافه..
تنام فيها ..
كلت ادويتها ..وصلت العشاء..
تحاول تنام بس ماجاها النووم
جلست على حيلها بطفش..
لمت شعرها ولفت الحجاب على راسها ونزلت وهي تمشي بشويش تخاف يكونون نايمين وتزعجهم..
نزلت تحت وهي تشوف باب المطبخ شبه مسكر ونوره مفتوح..تقدمت منه وفتحته بخفيف وهي تسمع صوت همس داخل ..
ضيقت عيونها وهي تنظر لداخل..فتحت عيونها على وسعها وهي تشوف
ايفان وكلوديا في وضع مخل بلعت ريقها ورجعت على وراء بسرعه
وهي تتنفس ما تخيلت بيوم تشوف اللي يصير ب
الافلام على الطبيعه..والمصيبه انهم اخوان ..
ثبتت يدها على صدرها بخوف واحراج "يارب سترك يارب استرنااا..الله يسلط عليهم الكلاب اخخ يعع "
جلست على الجلسات الجانبيه على طرف درج المدخل كانو على يمين الدرج وهي في الجهه اليسار..
وكانت جهت جلوسها مظلمه عكس الجهه الثانيه --
سمعت صوت شخص ينزل الدرج..
بمشي خفيف ويتجه للباب..كانت كلار
لابسه شورت جينز لنص الفخذ بلوزه بلون الاصفر ضيقه وقصيره وجزء من خصرها بين..
اميرة صدت عنها بشمئزاز..
فتحت عيونها على وسعها وهي تثبت يدها على فمها تكتم صوتها وهي تشوف كلار تفتح الباب ويدخل رجل الشيب مالي راسه وهو يحضنها ولف يده على خصرها وهي حضنت وجهه وتبوس خده ..
كلار بهمس/اوه عزيزي اشتقت اليك
......وهو يبعدها عنه/تبدين جميله ك العاده
كلار بوقاحه/ههههه اعجبتك!؟
........وهو يمسح على خدها/بالطبع
كلار ابتسمت له. وهي تأشر له يدخل لصاله ا اللي موجوده بالجهه اللي تجلس اميرة فيها
......./استيفان موجود!؟
كلار عفست وجها/اجل ..موجود ولكن يستحم
......./اذا عليكي استعجاله ف الامر ضروري
كلار/احسنن يمكنك الانتظار في الداخل
......../معي ضيف ....ميكل يمكنك الدخول
دخل وابتسم ل كلار اللي سلمت عليه ..واشرت لهم على الصاله و صعدت فوق تنادي استيفان..
--
بسرعه وخفه وبدون ماتصدر صوت نزلت من الكرسي وتخبت خلف
ميكل باللهجه السعوديه/والله مو هينه مزيونه
........./خلك منها هي بنتها تنفع لك
ميكل/هههههههه لا يارجل فكني منهم ما ابي الا الفرنسيه اللي امس ........./ههههههه صار اعتبرها لك
جلسو في الطرف الثانيه المعاكس لجلوس اميرة
--
اميرة نزلت دموعها بقوه وهي ترتجف مسحتها بقوه وهي مصدومه
هذا ر راشد!!
ايوه والله هو راشد اعرفه شفته في جوال نوف اكثر من مره و يوم الحادث اللي قتل فيه ولد خاله...
ــ ــ




....
ــ
بس من هذا اللي معه..
وليش في بيت استيفان..
ضمت رجولها بقوه وهي ترجف "يويلك يا اميــرة طحتي في بيت فجور ودعاره يمه يارب ياحبيبي لا تخسف بــنا والله مالي دخل فيهم هم الـكـفار...سلطــان وينكك ليش تخليني اروح مع خالي ليتك جريتني من شوشتي..""
صحت من تفكيرها وهي تسمع صوت خالها استيفان وهو يدخل ويرحب فيهم و اللي ســبب لها رجفه قويه هو الاســم اللي نطق فيه خالها...
استيفان/هلاً بكما..هل هذا هو الذي حدثتني عنه سيد آل كــابـونــي!؟
ال كابوني وهو يربت على فخذ راشد/اجل هذا ابن صديقي الراحــل..
استيفان /سررت بلقائك يا
راشد(ميكل)/يمكنك ان تدعوني ب ميكـل
ال كابوني /اسيفان اعتقد ب انك على علم تام بسبب زيارتي هذه لك
استيفان بجديه/بكل تاكيد
ال كابوني/مهمتك ان تشرح لـ ميكل خططنا فهو من الان تحت وصيتك وتلميذك عليك ان تتكفل به
استيفان/لك ذلـك..والان ماذا بشأن العمليه القادمه
ال كابوني/موعدنا بعد 3 ايام من
الان في مواقف السيارات لفـندق ل........ راشد(ميكل) يكمل شرحه/جوزيف تمكن من تحديد الطريــق من خلال فتحات الصـرف الموجوده في مواقف السيارات ويمكننا من خلالها الوصول لـ داخـل البنك المصــرفي
ال كابوني وقف هو يمشي باتجـاه
المدخنه اللي تشتعل
فيها النار/وستتمكن مجموعة لكردو من تعطيل انظمة المراقبة..بينما انت عليك تجهيز المتفــجرات لنتمكن من فتح الابواب المغلقه..
اميرة رفعت يدها لفمها وهــي
تضغط عليه بقوه تكتم عطستها..وهي تشوف
ظلاله قريب منها..
اسيفان ونظرات الشر تملى عيونه/كم قنبله تحتاجون!؟6

راشد(ميكل)/ف لتـكون 8
استيفان /هههههههههه ابن صديقك لا يحتاج ان يكون تلميذي
ال كابوني بفخر/هههههههههه لا فهو لايزال تلميذ يجب على وريـث آل كابوني ان يتعلم كل شــي
استيفان كبت غضبه وغيرته وابتسم بتصنع..
آل كابوني يوقف /نحن نستأذنك غداً سـ ارسل لك
ميكل لتبدا تركيب المتفجرات وعليه ان
يتعلم ذلك بدقه وسرعه
استيفان هز راسه..
وصلهم استيفان الباب وهو يودعهم..
بعدها طفى انوار


-
بعدها طفى انوار الصاله وطلع فوق .. خلف الكنب كانت جالسه وهي مازالت ظغطت بقوه على فمها ابعدت يدها وتنفست بقوه وشكل سريعه..وفتحت عيونها على وسعها ..ظغطت على راسها بقوه وكلام سلطان وذيب في قاعة السينما يتردد في
بالها
*{انت تتعامل مع ناس من اخطر رجال المافيا}
*{ال كابوني مو شغلي انا كل اللي يهمني راشد}
*{انت تتعامل مع ناس من اخطر رجال المافيا}
*{ال كابوني مو شغلي انا كل اللي يهمني راشد}
بمنعك حتى لو اضطر اني ابلغ عليك او....اكون معك
*او اكون معك
*او اكون معك
*او اكون معك
شهقت بقوه وهي توقف بسرعه ركضت لفوق دخلت الغرفة وقفلت الباب ب المفتاح اكثر من مره..
اسندت ظهرها عليه وطاحت على ركبها ..
ودموعها تنزل بسرعها وبدون صوت
مسحتها بعشوائيه وهي ترتجف
انحنت وهي تحبي على ركبها ويدها حتى وصلت لشنطتها..
اسندت ظهرها على الجدار وهي تنثر شنطتها ..
خذت البخاخ وبخت في فمها 3 مرات..
رفعت الجوال وهي تفتحه بيدها المرتجفه "اان انـ.. انــا مو لازم اقعد هنا اكثر سـلـ..ط ن"
اتصلت عليه وهي ترجف
"رد تكفى رد
ان الهاتف المطلوب لا يمكنك الاتصل به ....الخ
رجعت تتصل مره ثانيه وثالث ورابعه و خمسه وكان نفس الجواب"
طرحت الجوال ورمت نفسها على الارض وانفجرت بكااء ..
تـ...ـعال ..
..
الساعه 6:00 ص
صحى متاخر وصلاة الفجر اللي فاتته..
رجع ورمى نفسه على سرير ولف لجهة نواف باس خده وغطاه زين..
امس نمت بدري احس من زمان ما شبعت نوم
انقلب على بطنه ورفع يده بملل لجوال اللي مقفله قبل ينام امس فتحه يشيك على الواتس..
وتفاجى ب الكم الهائل من رسائل وكلها "من خدمة موجود" للمكالمات اللي جاته وجهازه مغلق وكلها من نفس الرقم
عقد حواجبة /كلها من رقمي الثاني..
فتح درج الكومدينه يدور جواله الثاني
فجاءه جلس بسرعه هو يتذكر ان جواله مع اميرة..
اتصل عليها بسرعه هو على اعصابه
..
..
كانت جالسه وحاضنه ركبها ومسنده راسها عليها..وتهز نفسهاا..
كانت بين الوعي والاوعي..
فزت بخوف اول ما سمعت صوت الجوال..
تنهدت برجفه

توقيع » اوتار ورديه
عابرون والدنيا ليست لنــا
  رد مع اقتباس
رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا
قديم 16 - 01 - 21, 09:23 PM   #58
صمت االليل
مراقبة عامة ~
 
الصورة الرمزية صمت االليل

 رقم عّضوَيًتِـيً » 87046  
 تاريخ آنظمآمي » 10 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 5,512  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 84284  
 هوَآيًاتي » الرسم  
 مڪْآنيً » في بيتنا  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » صمت االليل غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية بين أمسي و القدر خانها الحظ و غدر|الكاتبة غلا

متابعة بصمت


كملي
عجبتني الرواية ^_<

توقيع » صمت االليل

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمسح, الحظ, القدر, بين, خانها, رواية, غلا, غدر|الكاتبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حل انشطة الثقافة الاسلامية (الصف 12) الوحدة 1 و 2 و3 و4 من الفصل الأول الشامخه الثقافة الاسلامية 58 14 - 11 - 06 12:54 PM
ملخص الفيزياء 12 كامل وحصريا ‏~ sιʟεηт ● الفيزياء 15 13 - 03 - 14 07:24 PM
بحث كامل عن مدارس علم النفس - تحميل ومشاهدة بحث مدارس علم النفس 2010 ‏~ sιʟεηт ● الدراسات الاجتماعية 24 11 - 11 - 25 05:23 AM
أجوبة وحلول وشروحات لمادة الكيمياء 12 ‏~ sιʟεηт ● العـلوم 1 09 - 11 - 11 03:51 PM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 09:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول