منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
♥اسطورية ..فـ fـي السعودية♥
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 - 11 - 23, 07:36 AM
الصورة الرمزية حسين العلوي
 
حسين العلوي
وتر مشارك

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حسين العلوي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
 رقم عّضوَيًتِـيً » 27682  
 تاريخ آنظمآمي » 09 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 57  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 2760  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » حسين العلوي غير متواجد حالياً
افتراضي ♥اسطورية ..فـ fـي السعودية♥

♥البـــــــــــــــــــارت الاول♥
شخصياات القصه
عائله عبد العزيز
عبد العزيز/الاب رجل اعمال كببببببببير عنده بنات ما يشووووف غيرهم في الدنيا و خاصه البنت الكبيره فداء
سوسن/عمرها 37 سنه زوجة عبد العزيز حلووووه
فداء/البنت الكبيره عمرها 18 سنه حلووووه قمر شعرها واصل ركبتها سمراويه عسسسسل عيونها كبيره وتجنن كل من شافها يموووووت عليها كثيييير حبوبه
نداء/البنت الثانيه عمرها 17 حلوووه و شعرها قصير بني على اشقر رحيمه والكل يحبها اجمل ما فيها عيووونها عسليه
اباء/البنت الصغيره حلوووه وكيوووت و الكل يحبها عيونها سودا وشعرها اسود عمرها 15
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

عائله محمد الـ....

محمد/رجاااال كبييير في السن عنده شركات كثيره تاجر مررره
سلمى/زوجه محمد
خالد/الابن العووود متزوج وعنده اولاد حلووو و وسيم رجل اعمال
راشد/الابن الثاني حلووه مررره متزوج وعنده اولاد
جواهر/ البنت الثالثه حلوووه و طيبه مررره متزوجه وعندها اولاد
فيصل /الابن الرابع عمره 23سنه يدرس طب حلوووو مررره عنده سكسوكه تجنن مشاء الله عليه قمر جسمه رياضي يجنن كل من شافه انهبل عليه
مساعد/الابن الخامس عمره 22سنه حلووو شعره طويل وناعم عيونه تجنن جسمه رياضي حلوو
البندري/البنت الصغيررره حلوووه مررره عمرها 18 سنه و دلوووعه مررررره
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

عائله خالد محمد (ولد محمد الكبير)
خالد/سبق وصفه
ليلى/زوجة خالد حلووووه مررره ما يشووف في الدنيا غيرها
حسام/الابن العووود حلووه مرره يجنن كل ما يشوووفه احد يمووت فيه ضحكته مررره تجنن عمره 22 سنه
لجين/البنت الثانيه عمرها 18 سنه حلووه قمر
زيد/الولد الصغير حلوووو مررره شعره اسود يجنن و ناعم عمر 16 سنه
دينا و دنيا/احلى تؤام حلووووات مرره عمرهم 13سنه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

عائله راشد محمد (الابن الثاني)
راشد/سبق وصفه
هديل/زوجه راشد حلوو ه مرره شعرها بني و عيونها خضرا
سلطان/الابن العووود عمره 22 حلووو مررره جسمه يجنن شعره بني و عيونه خضرا
حنين/البنت الثانيه دلوووعه مررره حلوووه شعرها اسود وعيونها سودا عمرها 18 سنه
ماجد/الولد الصغير عمره 16 وسيم مررره و يحب يستهبل و يمزح حياته كلها مزح عيونه بنيه شعره بني غامق لما تشوفونه ما تقولون انه خليجي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

عائله عبدالله(زوج جواهر)
عبد الله/زوج جواهر وسيم و رجل اعمال
جواهر/سبق وصفها
عزام/الابن العووود عمره 19 سنه وسيم يشبه ابوووه
مشاعل/البنت الثانيه عمرها 17 سنه حلووه وحبوبه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت عبدالعزيز
نداء/فداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء

فداء بصوت نااايم/نعم نعم قاااااااااااامت الحرب
اباء/ايهـ قامت
نداء/يالله قووووووووووومي تاخرنا عن المدرسه
الساعه صارت 6 ونص
فداء/ok .
قامت فداء و غسلت وجهها و صلت الفجر و لبست مريولها و حطت ربطه حمرا و نزلت خصلاتها من قدام و صااارت ملكه
نداء لبست مريولها و مشطت شعرها و حطت شباصه كرستال حلووه ورديه صارت قمر
و نزلت نداء السياره
اباء لبست مريولها وفتحت شعرها وحطت ربطه خضرا ونزلت وركبت السياره
اقبال(السواق)/ missنداء فين miss فداء
اباء/اسكت انت ناقصين هذرتك من صبااح الله خيرر..
نداء/يالله الحين جاايه
نزلت فداء بسرعه وراحو المدرسه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت محمد الـ.....

فيصل/يالله صباااح خيييييييييييير
امه/هلا حبيبي
مساعد/ااااااااااااااه صبااح النووور
امه/هلا مساعد..
البندري/صباااح الووووووووووووورد يا ماما و فيصل و مساعد يالله انا رايحه المدرسه تامرون على شي..
فيصل/سلااااااااااااااااامتك
امها/لا عيووني بس انتبهي على نفسك
مساعد/بالله لو سمحتي جيبي معاك حلاوووه مصاص هع هع
البندري/ولا يهمك حبيب قلبي امووووووووه هههههههههه
مساعد/هههههههه بااااااي
و طلعت البندري و راحت المدرسه
فيصل يوقف/ يالله يمه تبين شي انا بسير الجامعه
مساعد/خذني معاك سيارتي ما فيها بنزين وانا تاخرت
فيصل/يالله لا تتاخر
مساعد/ok
امهم/يالله مع السلامه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بيت خالد(ابوحسام)

خالد/صبااااااااااح الخييييييير ليلى
ليلى /صبااااح الخير خالد
حسام/صباااااااااااااااااااااااح الحــــــــــــــــب يا احلى dady وmum في الدنييييييييييييييييييييا
امه/هلا حبيبي
زيد/صباااااااااااح الفل
لجين/صبااااااااااااااااح النووووووووووووور
ابوهم/هلا حباااايبي
دنيا/صباح الخير
دينا/صباح الخير
امهم/هلا حبايبي يالله السوااق منتظركم
دنيا و دينا و لجين و زيد/اوووووكي ماما بااي
حسام/ يالله يمه انا بسير الجامعه
ابوهم/يالله و انا بروووح الشركه
امهم/الله يحفظكم مع السلامه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\
في بيت راشد(ابو سلطان)

راشد/صباااح الخير حبيبتي هديل
هديل /صباح الخير حبيبي
ماجد/روتانا سينما مش هتقدر تغمض عنيك
امه/هههههههههههه هلا حبيبي
سلطان/صباااح الخير يا الربع
حنين/هههههههههه صبااح الخير
ابوهم /صباح الخير حبايبي
ماجد/حنين يالله السواااق منتظرنا
حنين/اوووووووووكي
امهم/مع السلامه حبايبي
سلطان/وانا برووح الجامعه
ابوهم/وانا بروووح الشركه
امهم/مع السلامه انتبهوا على انفسكم
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\
صباح التوت
يااغلى من الياقوت
يااحلى
من ورد هولندا
وازكى
من تفاح بيروت

في مدرسه البنات
فداء/hiiii girls
البنات/هاااااااااااااااااي دودي
البندري تسلم على فداء/هلا حبيبتي فدااااااااااء اشتقتلك مووت..
فداء/وانا بعد حبيبتي
حنين/هلاااااااااااااااااااا بنااااااااااااااات اخبااركم
البنات/والله تمااااااااااااام
لجين/هاااي يا عسووووووووووولات
فداء/هلاااااااااااااااا حبيبتي لجين
حنين/واااااااااااااااااااو فداء اشتقتلك موووووووت حبيبتي
لجين/وانا بعد اشتقلك فدااااااااااااء
فداء/you too
مشاعل/فداء وين نداء اشتقتلها
فداء/نداء والله الحين دخلت ويا نوره..
مشاعل/اوووك الحين برووح وراها
حنين/يالله يا بنااااااااات ندخل رااح تبدا الحصه الاولى
البنات/يالله
اباء/يوووووووووووووووووووه حنااااااااااااااان
حنان/هلاااااااااااااااااا حبيبتي اباااااااء وحشتيني مووووووووووووووووت يا قلبي
اباء/يالله خلينا ندخل
حنان/اووووووكي يالله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

في مدرسه الأولاد
زيد/هاااااااااااااي حبيبي ماجد
ماجد/هلا والله بالغالي
زيد/اخبااارك؟
ماجد/والله تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م وانت
زيد / وانا تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ماجد/هههههههههههههههههههههه
زيد/هههههههههه يالله خلينا ندخل
ماجد/اووووووووووووووووكي يا مزمزيه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

و الظهر كل واحد رجع بيته
فداء/momاحنا جينا
امهم/هلا حبايبي
نداء/mom احنا جوعانين مرررررره
امهم/اوك الحين اكلم الشغاله تجيب الغداء
اباء/ ما تفكري الا في بطنك
نداء/ايهـ عندك ماااانع
فداء/اطفااااااااااااااال
نداء واباء/هههههههههههههههههه
فداء/يالله انا بطلع اغير ملابسي
نداء/ يالله وانا معاك
طلعت فداء تجري و وراها خواتها يضحكوون..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بيت عبدالله (ابو عزام)

عزام/يمـــــــــــــــــــــــــه
امه/هلا حبيبي ايش فيك تصااارخ
عزام/لا ولا شي بس جوعااااااااااان
امه/طيب اطلع نادي اختك مشاعل وتعالوا تغدو
عزام/اوووووووووووك ماااامي
طلع عزام عشان ينادي اخته مشاعل..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بيت محمد(ابوخالد)

فيصل اول ما دخل البيت كان مستااانس ويغني...
فيصل/ويلاااااااااااااه ضاااااااااااااااق الصدر و ما ذكر يسال علي ويلاااااااااااااه يمــــــــــه انا جيت
البندري/يا شين صوووووووووتك
فيصل/انتي ما احد طلب رائيك...
مساعد/ههههههههههههههههههه حراااااااااااام
البندري/اسكت انت..
امهم/يالله خلاااااااااااص ايش فيكم يالله الغداء
البندري /انا مابي ؟
فيصل/ليش انشاء الله
البندري/كذا ابي انام ابي اروووح الساعه خمسه الفيصليه
مساعد/لا والله ممنوووووووووع..
البندري/ليش انشاء الله؟
فيصل/مع مين بتروحي
البندري/انا و فداء و لجين و حنين!
مساعد/فداء !!!!مين فداء؟
البندري/صديقتي...ليش تبي تخطبها..
مساعد/لا ابي اخاويها ههههههههه
البندري وفيصل/هههههههههههههه
فيصل/اهاا اووكي بس لا تتاخري...و تحجبي تماام
البندري/اوووووووووووووكي..من عيوووني..
و طلعت غرفتها و نامت..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\

في بيت راشد(ابوسلطان)
ماجد/هاه سلطان قلي..؟
سلطان/ايش اقلك..؟
ماجد/عن اخر الاخبار والتطورات...
سلطان/ههههههههههههههه الله يرجك أي اخبار..!
ماجد/ هع بس كذا ابي اطلع ساااالفه ههههههه
حنين/هاااااااي شباااااب...
سلطان/هاااااايااااات حنينووووه
ماجد/هلا بالعسسسسسسسسسسسل
حنين/يسلمووووووو حبيباتي
سلطان/هههههههههههههه
حنين/انا اليوووم بروووووووح
ماجد/وييييييييييييييين؟
حنين/الفيصليه"
سلطان/ويا منو؟
حنين/انا والبنات
ماجد/اهاا بنات اخر زمن...
سلطان/اييييييه والله
حنين/ايش فيكم معقدين..
ماجد/احنا معقدين سامحك الله يا اختاااه..
حنين/ههههههههههههههههههه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\
في بيت ابو حسام..
كان حسام توه داخل البيت..

حسام/وش جااااااااااااه محبوبي مشى وخلاني
زيد/ما بين نيراني وبين احزاااني
حسام متخرع/ووووووه بسم الله من وين جيت انت
زيد/ههههههههههههههه من تحت الارض
لجين/هلا حسام وزيد
حسام/ هلا فيك
دنيا/لجييييييييييييييييييييييييين
لجين/نععععععععععععععععععععععم
دينا/نبي نروح معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
حسام/خير وين رايحين؟
لجين/انا بعد شوي بروووح الفيصليه
زيد/اهاا يا موووتك على الفيصليه
حسام/ويا منو ؟
لجين/ويا البنات
حسام/اهاا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\
كانوا فداء ونداء جالسين في حديقه بيتهم..

فداء وهي سرحانه/نداء..
نداء/عيونها..
فداء/you the best sister in the world
نداء/you too
فداء/فدييييييييييتك والله احبببببببببك
وضموا بعض..
نداء/اكييييييد لاني الاخت الوفيه لك
فداء/هههههههههه يمكن
نداء /مو يمكن الا اكييييييييييييييد
جاءت اباء من وراهم..
اباء ويدها على خصرهاا..
اباء/ وانا ما تحبووووووووووني
فداء/بسم الله من وين جيتي...
الا نموووووووت فيك ياقلبي
نداء/اكيد نحبك انتي دلوعتنا
اباء/هههههههه
جوال فداء يرن(والله احبك احبك يشهد الله علي لما اشوفك ابتسم 0000)
فداء بدلع../الوووووووه
البندري/فدييييييتك فداء ليش تاخرتي احنا من زمان في الفيصليه
فداء/يوووووووووووووووه نسيت الحين اجي..
البندري/اووووووووووك
فداء/بندري
البندري/عيونها
فداء/مشاعل معاكم؟
البندري /ايه ليه؟
فداء/بس عشان نداء تبي تجي معي!
البندري/خليها تجي
فداء/اووووووووك باااااي
البندري/بااااااااي
فداء/نداااء يالله بنرووح
نداء/وين؟
فداء/ الفيصليه عشان shopping
نداء/اووك
اباء/واناااااااااااا ابي ارووح
فداء/يالله احد قلك لااا
نداء/ بسرررررررعه لا تتاخري
اباء/ok
لبسوا عبايتهم و راحوا عند ابووهم واعطاهم فلووس و راااحو
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

وفي الفيصليه"
فداء/ hiiii girls
نداء/ hii girls
اباء/هاااااااايااااااااااااات بناااااااااااااات
البندري/بــــــــــــــــــدري
فداء/من عمـــــــــرك
حنين/يالله خلونا نتسوق تاخرنا
لجين/يااااااااااااالله
مشاعل/هيا نبدا الفللللللللللله
البنات/ههههههههههههههههه
و شوي و فداء تشتري و قف واحد جنبها و اعطاها الرقم من دووووووووون ما احد يدري وراح حتى ما شافت وجهه تمام كان متلثم
البندري/بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
البنات/خييييييييير ايش فيك
البندري/يوووووووووووه شوفوا هذاك قمررررر
اباء/الله الله يشبه ايوااااااااان قمررررررر
مشاعل/يوووووووه ايهـ والله يجنن
حنين/خلونا نلحقه
نداء/ههههههههههه يالله
اهم شي استانسوا و رووحوا البيت
فداء تدق على الرقم
تييييييييين تييييييييين تيييييييين
و قلبها يدق
شوي كذا رد صوت دافئ يجنن
0000/الوو
فداء/الوووه
000/هلا والله صارلي زمان وانا منتظرك
فداء/مين انا؟
0000/ايهـ فيه غيرك
فداء/لسه ما نسيت
0000/لا والله ما نسيت احد ينسى القمر
فداء/ههههههههه<<<ضحكتها تجنن
0000/فديت هالضحكه
فداء/تسلم
0000/معاك حسام خالد الــــ……..
فداء بخووف في صدرها /يووه اخو لجين
فداء /هلا والله حسام
حسام/وانتي ايش اسمك؟
فداء/اا اانا اسمي اميره
حسام/هلا والله اسم على مسمى
فداء/هههههه تسلم من ذوقك
حسام/والله صوووتك عذااااب
فداء/هههه هذا من ذوقك يالغلا
حسام/فديتك انا والله
حسام/اميره
فداء/هلا
حسام/كم عمرك
فداء/عمري 18
حسام/العمر كله انشاء الله
فداء/وياااك وانت كم عمرك
حسام/انا عمري 22
فداء/طولت العمر انشاء الله
حسام/تسلمين يالغلا
فداء/انت في الجامعه صح؟
حسام/ايهـ
فداء/اهاا
حسام/وانتي
فداء/انا ثالث ثانوي
حسام/اهاا بالتوفيق
فداء/تسلم
حسام/الله يخليك لي..
فداء/حسام..
حسام/عيونه..
فداء/تصدق انت اول شخص اكلمه في حياتي...!
حسام/واللهـ..؟
فداء/ايهـ واللهـ
حسام/يا بختي يعني انا اول انسان يسمع هالصوت الحلو الحمد لله و قعتي في يدي ولا في يد غيري
فداء/هههههههههههههه
حسام/فديييييييييييييييت هالضحكه والله
فداء/تسلم
فداء/اووكي حسام انا بكررره اكلمك اووك
حسام/اووووووك
فداء/باااااااااي
حسام/باااااااااي
بعد ما قفلت فداء
حسام وهو يضحك بمكر/ههه غبيه

فداء/ااااااااه والله ارتحت له
نداء/فداااااااااااااء
فداء/عيونهااااااااا
نداء/الفلم جاااااء
فداء/أي فلم..؟
اباء/ لا يكونhow to lose a guy in 10 days
نداء/ايووووه ...
فداء/يووووووووووووووووووه احبه
اباء/يالله نروووووووووح نشوووووفه
و راحوا البنات يشوفونه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

في بيت ابو حسام....
دينا /حسااااااااااااااااااااااااام
حسام/هلااااااا ايش فيك
دنيا/لجين طردتنا من غرفتها
زيد/ليش انشاء؟
دينا/ما ادري عناها
حسام/طيب روحوا غرفكم ايش تبوون غرفتها
دنيا و دينا/نبغى نحتلهااااااااااااااااا
زيد/ لااااا ههههههههههههههههه
حسام/ههههههههههههه
دنيا ودينا/ههههههههههههه
ابوهم/احـــــــم احـــــــم
حسام /هلااااااا يبه
لجين/بابا هلااا فيك
ابوهم/هلااا فيكم وين امكم؟
زيد/امي فوووق في غرفتها
ابوهم/طيب
و طلع ابوهم
زيد/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
دنيا و دينا/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لجين/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسام/؟؟؟؟؟؟ ايش بلاك انت؟
زيد/ابوووي شكله مو حلو وهوا معصب هههههههه
لجين/سخييييييييييييييييييييف
حسام/مرررررررررررررره
زيد/ايش فيكم علي.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\

بيت جواهر.....
عبدالله/جوااااااااااااهر
جواهر/هلاااا
عبدالله/وين مشاااعل
جواهر/ليه؟
عبدالله(معصب)/مو شغلك وينهاااااا
جواهر بخوف/في غرفتها
طلع ابوهاا بسرررعه
فتح الباب بقوووووووووه
و لقيها جالسه على النت
ابوها/مشاء الله عليييييييك
مشاعل/هلاااا بابا ايش فيك
مسكها من شعرها/ايش فييييني والله مدري عنك
مشاعل وهي تبكي/الله يخليك يا بابا ايش فيك فك شعرررري
دخلت امها الغرفه
امها/عبدالله ايش فيك على البنت
عبدالله/ايش فيني بنتك وين كااااااااااانت امس في الفيصليه مشاء الله عليييييييك من سمح لك
مشاعل/ماما قالت لي اروووح
ابوها/انا كم مرره قلت لك ما تمشين مع خالتك البندري و بنات خالك حنين و لجين
امها/ما تبيها تمشي مع اختي و بنات اخواني ليش انشاء الله
ابوها/كذااااااااااا كيييييييييييييفي ما ابيها تمشي معاهم خلااااااااااااااص
امها/لاااااااا ما توصل معانا كذا يا عبدالله
ابوها و هو طالع من الغرفه/انا قلت و انتهى الموضوع خلااااااااص لا تكلموني فيه مره ثانيه
مشاعل طاحت في حظن امها و تبكي
امها/خلااااص حبيبتي هذا ابوك ولازم تسمعين كلامه
و طلعت امها من الغرفه وهي تبكي بمراره
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\

بيت ابو سلطان.....
ماجد/جالس في الصاله و يشووف فلم
حنين/هاااي ماجدوووه
ماجد/هلاااا حنين
حنين/شنو تطالع؟
ماجد/ فلم هندي
حنين/ياااااااااااي اموووت على الافلام الهنديه
و شوي دخل سلطان معصب و يكلم في الجوال
سلطان/كم مررره قلت لك لا عاد تدقي علي انا ما احبك يا بنت النااااس ما تفهمين
0000/طيب انا احبك يا سلطان
سلطان/اوووووووووووف اللهم طولك يا رووح
اقووووووول سمر انا ما احبك انا احب وحده ثااانيه
سمر/الله يخليك يا سلطان لازم تجي تخطبني
سلطان/نععععععععم ما سمعت تمام اخطبك ههههههههههااااي انا ما اوثق فيك عشان اخطبك يا حلوووووووووه
سمر /بس سلطان انا... تييييين تييييييين
قفل الخط في وجهها
حنين/سلطان ايش فيك
سلطان /لااا سلامتك
جلس سلطان يشوووف الفلم معاهم
بعد نص ساعه و صل سلطان مسج مكتوب فيه
حرااام عليك يا سلطان
كنت حابه اقلك اني انا
حامل يا سلطان يعني
لازم تشوووووف حل
( سمر)
و قف سلطان وهو مفزوع و يطالع الجوال و فاتح فمه
ماجد/خيييييييير ايش فيك لا يكون وصلك مسج ان الحررررب بتقووم
حنين/ههههههههههههههههه
طلع سلطان بسررررعه
و هو في السياره دق على سمر
سلطان/الوووو
سمر/الوووه
سلطان بعصبيه/ايش تقوولي انتي؟
سمر/اقول لك انا حاااامل
سلطان/حاامل من منو؟
سمر/نعععم اكيد منك يا سلطان
سلطان/يووووووووووه ايش هاذي المصيبه جاءت فوووق راسي
سمر/يعني لازم تتزوجني
سلطان/انا اكلم ابووووي واشووف حل

اذا لا تملك حساب مفعل بالمنتدى وتود شكر صاحب الموضوع .. رجاءً قم بوضع تعليقك هنا ♥ ~



 

رد مع اقتباس
رد: ♥اسطورية ..فـ fـي السعودية♥
قديم 10 - 11 - 26, 07:37 PM   #2
mr.monster
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية mr.monster

 رقم عّضوَيًتِـيً » 31014  
 تاريخ آنظمآمي » 11 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 570  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 12400  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً »  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » mr.monster غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ♥اسطورية ..فـ fـي السعودية♥

يسلمو ع القصة اخي
يعطيك الاعافية ...
تقبل مروري

توقيع » mr.monster

  رد مع اقتباس
رد: ♥اسطورية ..فـ fـي السعودية♥
قديم 10 - 11 - 26, 07:54 PM   #3
تركي
وتر لامع
 
الصورة الرمزية تركي

 رقم عّضوَيًتِـيً » 15549  
 تاريخ آنظمآمي » 04 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 7,254  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 17602  
 هوَآيًاتي » الـــــعــــمــــل  
 مڪْآنيً » جـــــــــــــــــــــــده  
 دولتي » Saudi Arabia
 جنسي » male
 حالتي » تركي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ♥اسطورية ..فـ fـي السعودية♥

؟؟؟؟

توقيع » تركي
قلبــي زعــــــلان على الي راح وخـــــــــلانــــي




pin268454e1


حلفت لرميك في الباحه وذكرك بالذي سويت...اما ملكتك على راحه ولا تركت الهوى وقفيت
  رد مع اقتباس
رد: ♥اسطورية ..فـ fـي السعودية♥
قديم 11 - 08 - 24, 01:06 AM   #4
حسين العلوي
وتر مشارك
 
الصورة الرمزية حسين العلوي

 رقم عّضوَيًتِـيً » 27682  
 تاريخ آنظمآمي » 09 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 57  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 2760  
 هوَآيًاتي » الالكترونيات  
 مڪْآنيً » OMAN  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » حسين العلوي غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ♥اسطورية ..فـ fـي السعودية♥

تسلم خيووووو

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
♥اسطورية, السعودية♥, fـي, ـف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تريدين ان تلبسي ♥ • •♥ أســــــاور مــن ذهـــــب ♥ • •♥ Mazo0on المنتدى الاسلامي 16 12 - 07 - 21 12:55 AM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 03:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول