منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 - 11 - 11, 11:27 AM
الصورة الرمزية scorpion10
 
scorpion10
وتر نشيط

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  scorpion10 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
 رقم عّضوَيًتِـيً » 29081  
 تاريخ آنظمآمي » 10 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 341  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 23593  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » scorpion10 غير متواجد حالياً
Icon Pen1 رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه

مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه ..


ملاحظه : الروايه قصيره عباره فقط عن 20 جـزء .. !

الروايه عن شخص كان متزوج و عايش مع مرته احلى و اجمل عيشه والكل يحسدهـا عليه لين ماتغير عليها و تزوج فوقها 3 .. !!
الاولى وهـي ندى " ام عبد العزيز " ... عيالها عبد العزيز و مشاعل و متعب .. تزوجت صالح بحكم انه ولد عمها و كان يحبها و يتمناها من يوم صغره .. تزوجتـه و هي عمرها 16 سنه ..

الثآنيه : منيره " ام ريم " .. ماعندها غير ريم .. كانت متزوجه قبل صالح لكنها ماعندها منه عيال بحكم انه كان عقيم ... تزوجت صالح و عمرها 32 سنه !

الثالثه : حصه " ام ياسر " .. ياسر و مشعل و داليا وساره ... تزوجت صالح و عمرها 22 سنه .. يتيمه امها و ابوها توفـوا بحادث و هي عمرها 17 سنه تزوجت صالح رغم انه اكبر منها بـ كثير بس عشان ماتبي تثقل على عمها لانها كانت عايشه عنده بعد وفاة اهلها ..

الرابعه : خلود " ام أحمد " .. أحمد و خالد و هدى ... هذي قصتها بتبان لكم مع الاحداث و بتعرفون كيف تزوجت صالح !




الجـزء الأول :-
كانت قآعدهـ متضااايققققققققققه وتصيح لين متى بنقعد على هالحال
سمعت صراخ أبوها : انتي العيشششششششه معك مستحييييييييله تجييبين المرررض
ام عبد العزيز " ندى " : وش سويت انا انت الي تغيرت انا طول عمري ساكتـه لك وساكتـه على تصرفاتك الي ماتحتمل
ابو عبد العزيز " صالح " : تصرفاتي انا الي ماتحتمل ولا تصرفاتك انتي الي ماتنطاق و تجيب المرض الحياه معـآك نكدييييييـه اعوووذ باللللله
ندى : انت الي مخلي عيشتنا نكـد في نكـد و مخلي حياتنا نكديييه و تجيب المررض تدرري انا منيب قاعدة لك هنـآ ولا دقيييقه تففففهم
طلعت مشاعل بسرعه من غرفتها يوم سمعت كلام امها و صرخت : يمممممممه
ندى انصفق وجها خافت ان مشاعل سمعت صراخها مع صالح لفت عليها وسكتت
مشاعل بدت تنزل دموعها : حرااام عليكم الي يصير لين متى بنعيش على هالحآلـه ليييه انتوا كذا ليـه ماترجعون زي قبل
ولفت على ابوها .. : يبببه حرام عليك الي تسويه فينا ليه تزوجت على امي لا و ليت متزوج وحده لا 3 لييـه يايبـه لييه
صالح : الشـرع محلل 4 و أنـا مو منتظر رآيك اتزوج ولا لا لا انتي ولا امك
وطلع من البيت معصب ورزع البـآب وراه
\
/
دخل البيت معصب قعد ع الكنبـه وقال : رييييييم جيبي لي كاس ماي
منيره : خير يـا صالح وش فيك معصب ؟
صالح : هالمره الزففت الي تنكد عيشه الوآحد اعووووذ بـالله
منيره سكتت
ريم وهي تمد لابوها كاس الماي : سم يبه
اخذه صآلح شرب الماي و حط الكاس على الطاوله و قال : أنـا رايح انام فوق لاحد يقومني لو ينحرق البيت فاهمين !
وراح فوق ..
ريم : يمـه وش فيـه أبوي ؟!
منيره : والله مادري علمي علمك !
\
/
ندى تصيح وضامه مشاعل : والله والله يامشاعل مالي ذنب ابووك تغير ماكان كـذا تذكرين قبل كيف كان الكل يحسدني عليه الحين مدري وش فيه تغييييير مو صالح الاولي أبد
مشاعل ضمتها بقوه وتنهدت : عارفه يايمه عارفه حتى حنا تغير علينا بس وش نسوي ماباليد حيله !
\
/
قاعده بالغرفه تصييييييح و دموعها حااره ...
حصه : بس يابنتي خلآص هدددي نفسك قدر الله و ماشاء فعل
ساره تصيييح و تشاهق : و نعم بالله ونعم بالله
حصه : خلآص هدي نفسك وروحي غسلي وجهـك واذكري ربك
ساره : يممممممـه انا ادري انـه بيجي هاليوم بس .... و سكتت كملت صياح
حصه : استغفري ربك يابنتي مايصير هالي تسوينـه بـ نفسك بعدين ماتدرين يمكن هالولد يعدل الوضع بينك و بينه
ساره : من قال اصلا اني ابي الوضع يتعدل مااااابيـه اصلا انا كارهه زوآجي منـه بعد يجيني منـه ولللد !
حصه : استغغفر الله ... قدر الله و ماشاء فعل بعدين ماتدرين يمكن هالولد خيره يمكن يعدل علاقتك وياه و تصيرين متقبلـه زوآجك منـه و تتعدل كل امورك معاه
ساره : يمممه انا اصلا مااااااابيه كنت انتظر هالسنـه تخلص عشان اتطلق منه و افتتك منه و من هالسم الي يجيبه للبيت بس الحين حملت !
حصه : وايش الي يمنع انك تتطلقين منه إذا جاك هالولد ؟! تطلقييييي وماعليك اجل تتعذبين !
ساره : شلون اتطلق يايمه و الولد ؟!
حصه : الولد توه رضيع بيصير عندك انتي !
ساره : طيب و بعدين ؟! بعد ماتعلق فيه يقوم ياخذه
وقعدت تصيييـح
حصه: وعد مني يابنتي ان تتطلقين وععععععـد
ساره رفعت راسها بـ استغراب : وشلون و أبوي ؟!
حصه : زي مازوجك يطلقك
ساره : يعني يايمه ماتعرفين أبوي انتـي
حصه : الا اعرفـه ... بس مستحيل اخليك تتعذبييين و تعآنين مع رجال زي بندر
\
/
توه صآحي من النوم و نفسه خايسه <- متى اصلا كانت نفسه زينه و مروق ؟! \=
صـآلح ينادي مرته بصراخ : منيييييييييره .. منيييييييييررررررررره منيييييييييره و صممخ
منيره وهي تفتح باب الغرفه : سـم
صالح : ياجعل السم يسري في بدنك قوولي آميين ....ووجع ان شا الله انتي ماتسمعيني انادييك
منيره حزت بخاطرها بس هو كذا من يومه ! نفسه خايسه و ماغير يصارخ و يسب : كنت تحت و ماسمعتك تنادي
صالح : جهزي لي العشـا ابـتعشى و اطلع بسسرررعه 5 دقايق ان مالقيته ماتلومين الا نفسك فاهمـه !
منيره : ان شا اللـه ..
وطلعت من الغرفه ..
تنهدت بضييقه ... و تذكرت يوم جـا يخطبها شلون كانت طايره من الفرررح صالح بكبره خطبهـآ ! صح كانت مستغـربـه شلون تزوجها على ام عبد العزيز بس موب اكثر من استغرابها في هاللحظه من تعامله معها
أول ماتزوجتـه ماكان كذا أبـدا ! كان طيب و حـنوون .. وفوق كل هذا راح يتزوج عليها ثنتين زياده بس الي مخليها مستغربـه اكثر و اكثر و اكثر ... ليه كل زوجاته يشتكين منه الا خلود ! وش معنى خلوو الي معها زين و طيب و حبوب أكيـد في شي ! ووش معنى خلود الي مدلعها و مدللها مع اننا كلنا زوجاته ! تنهدت و نزلت تحت تحط لـه العشاا ..
\
/
خلود بثقه : حبيبتي .. و ان غاب ترا كلها يومين و يرررررجع لـــي هه انهبلتي انتي ! ياحبيبتي صالح مايستغنـننننى عني أبـدا
بدور " اختها " : ياعيني ع الثثثثثقه ..
خلود بغرور : إيـه وااااثقه .. وبقوه بعد و ابتسمت
ثواني الا تسمع صوت مفتاح صالح على الباب ..
خلود تلفت على بدور : شفتي شلون هـذا هو قلت لك مايقدر يفارقني " و ابتسمت "
بدور واقفه : الله يهنيكم .. يالله اجل انا استأذن الحين اخليك معاه
وطلعت على دخلة صالح ..
صالح شاف خلود و ابتسم : هلااا بهالوجـه ، إيه هذي الوجيه الي تفتح النفس
خلود بابتسامه : هلا هلا والله بـ زوجي و حبيبي ... تبي احط لك العشا ؟
صالح : تعشيت خلآص
خلود بزعل مصطنع : تتعشى عند وحده منهم و انا هنآ ليه يعني ولآ لايكون موب عاجبك طبخي
صالح : ومين مايعجبه طبخ خلوود ! علميني انتي بس يكفي انه من إيدينك
خلود ابتسمت : يابعد عمري انت
صالح : وين العيآل ؟
خلود : أحمد طالع مع ربعه و خالد للحين مارجع من دوامه و هـدى فوق نايمه
صالح : يعني كلن لاهي ... " و ابتسم " .. حلووو حلوو
خلود ابتسمت فهمت قصده .. و هي هذا الي تبيه تبي يزيد حبـه لها و يصير كل شي زي ماخططت له
\
/
ياسر : والله يايمه محد مرتاح ولا حد راضي بحاله ساره مع هالزفت بندر لازم تتطلق
حصه : انا بحآول في ابوك و انت بعد حـآول فييه كل يوم اشوفها تتعـذب قدآم عيني بس مو قادره اسوي شي ! والله اني اتعذب معها
داليا تنهدت : يايمه وسعي صدرك و ريحي بالك و ان شا الله كل شي مع الوقت يتصلح و يتعدل و تشوفين ساره فرحانه و ينزاح كل هالهم بس اهم شي انتي لا تتضايقين
ياسر : يايمه انتي تعبانه و زعلك و ضيقتك هذي تزيد من مرضك مايصير الي تسوينه في نفسك
حصه تنهدت بضيقه : ماقدررر ماقدررر اشوفها كل يوم تعاني وو تتععذب قدام عيني مع هالزوج الظـآلم كل منننك ياصاااالح كل منننك
داليا : وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم .. يايمه ماتدرين يمكن هالزوآج فيه وراه شي يمكن يغير اشيااء كثيره ماندري وش بيصير
حصه : وش بيصير بعد اكثر من الي صار
داليا : مو قصدي كذا قصدي يمكن يصير شي يعدل حياتنا ماتدرين يايمه وش الي مكتوب لنا
ياسر : صادقه داليا ... " و حب يغير الموضوع " .. الا وين مشعل اليوم ماشفناه
حصه : مشعل مناوب اليوم و قبل لا تجي كان توه رايح المستشفى منادينه
ياسر : الله يقويه ..
\
/
متعب : لا حول ولا قوة الا بالله ، طيب و الحل الحين ؟!
مشاعل : لو عندي حل كان ماجيتك
عبد العزيز : المشكله بعد ان مو بس كذا على امي حتى مع حريمه الثانيات الكل يشتكي منه
.... نتكلم عن ابطال قصتنا شوي = )
" مشاعل .. عمرها 23 سنه ثالث سنه علوم طبيه جامعة الملك فيصل ، .. طويله بيضا عريضه شوي عيونها عسليه رسمتها تذببح ، خشمها طويل شفايفها صغار يعني ببساطه جميييله و جذابه ... بس انطوائيه شوي و ماتحب تفضفض لاحد أببـدا خفيفة دم و عنيده "

متعب .. 26 سنه .. بادي يشتغل بالتجاره يعني توه وفاتح له محل عقارات .. طووويل و عريض وجـذاااب مررهـ يعني غصب عليك تطالع فيه ...! .. عصبي شوي عنييييد مررهـ بس طيب و حنوون

عبد العزيز .. 28 سنه موظف بـ شركة لـ والد صديقه .. متوسط الطول حنطي وسييييم خشمه طويل و عيونه بني فاااتحه ناعسه ، طيب و حنوون شخصيته عكس شكله العصبي تماماااا .. هادي و رومنسي و دايم مروق بس فيه مشكله وحده بس يحب الفلوس "

مشاعل تنهدت : إييـه .. أبوي تغير مع الكل
متعب : تصدقون .. أحس في سر ورا تغيره المفاجائي هذا مو معقوله فجأه كذا يتغير بدون سبب
مشاعل : يعني وش بيصير فيـه مثلا .. ؟!
عبد العزيز : أقول متعب خلك من هالكلام وش بيصير فيه مثلا هو كذا من نفسه تغير
متعب : أكيييد في سـر أكييييد .. وكل شي بيبان مع الوقت أكيد و بينكشف كل شي
مشاعل وهي واقفه رايحه لـ غرفتها : على قولتك مع الوقت كل شي بيبان
...... و راحت
عبد العزيز : متعب .. تتوقع امي و ابوي اخرتهم بينفصلون ؟
متعب : مدري بس ماتوقع
عبد العزيز : ليه ؟!
متعب : لان مو بس امي هي الي تشتكي منـه حتى باقي حريم ابوي و لا نسيت !
عبد العزيز : انا لو اشوف وآحد من اخواني والله ماعلي منه
متعب : انا مدري لين متى بنظل كـذا ياخي تراهم بالنهايه اخوانك
عبد العزيز : الي يسمعك يقول جم جو يبون يسلمون وحنا قلنا لهم لا ! حتى هم مايدرون عننا بشي ، إذا كانت اساميهم مانعرفها شلون تبينا نروح و نسلم عليهم
متعب تنهد : لازم يتعدل وضعنا وياهم كلهم تراهم اخوانـا وكلنا بالنهايه عيال صالح الـ ........ ولا نسيت !
عبد العزيز تنهد : لآ .. مانسيت بس انت لا تحط الغلط علينا حنا بس حتى هم غلطانين
متعب : عاارف كلنا غلطانيين .. كلنا ...
\
/
: نسسم علينا الهوووى من مفرق الوااادي ياهوى دخل الهوووى خذني على بلادي
مشعل : كح كح كح غباااااااااار من وين طلعتي انتي
داليا : ههههههه مدري وش فيني طايحـه عليها هاليومين
مشعل : واااااوك غباااااااااااار يالله ياقدميييييي ماتو الي يسمعونها
داليا : هههه وش عليك مني ياخي
مشعل : ههههههه .. اختي حبيبتي انتي
داليا تطالعه بـ نص عين : وش تبي ؟ أكيد وراك طلب
مشعل : فدييت اللبيب انا
داليا : ههههه وش تبي ؟
مشعل : ابي اللاب توب حقك
داليا : ليه وين جهآزك انت ؟
مشعل : جهـآزي ترحمي عليه
داليا : لييه ؟ وش سويت فيه بعد
مشعل : اليوم ماخذه معي المستشفى و جاني بزر مريض و كسره
داليا : ههههههه
مشعل : وش يضحكك
داليا : والله انك دلخ وشوله اصلا تودي الاب توب حقك معك المستشفى
مشعل : يختي وديته و خلآص عاد بتعطيني جهآزك ولا لا
داليا : خـذه شوفه على مكتبي
اخذه مشعل و طلع ..
مشعل .. طبيب اطفال عمره 30 سنه يشتغل في مستشفى خاص طيب و يحب الاطفـآل طوويل ابييـض عيونه وساع و خشمه طويل .. عصبي و مافيه صبر ابد ابد مستعجل في كل شي بس في داخله انسان حنوون و طيب ويحترم الناس و شخصيته جدا حلوه

داليا .. 20 سنه طويلـه و نحيفه جسمها مررهـ حلو .. نااعمه مره حتى ملامحها صغيره كل شي فيها ناااعم .. رومنسيه و هاديـه و مسااااااالمه .. مستحيل تضر احد حتى لو ضرها .. بتتعرفون عليها اكثر مع الاحداث ~
\
/
هـدى ماسكه عبايتها الشفآفه و مليانه الوان و تنزل من الدرج
خلود : على وين ؟
هـدى بـ ارتبآك : آآآآآآ ابطلع مع صديقاتي
خلود : مين صديقاتك هذولي ؟
هـدى : آآآ مين بعد يعني في غيرهم هيفا و منال
صالح : روحي روحي بس لا تطولين
هدى : ان شا الله
وطلعـت من البيت وهي تحمد ربها ان امها ماضغطت عليها بالكلام ولا كان كشفتها !
ركبت اليساره و مشت في شوارع الخبر لين ماوصلت للمكان الي تبيه
هدى : إسلام لا تروح خلك هنا انا نص ساعه و اطلع
إسلام : اوكي مـدآم

هدى : قصيره و نحيفه مملووحـه شوي بس مايقال عنها جميله ! حسووودهـ و شريه انانييه و همها الوحيد نفسها فقققققققط لا غير !! عمرها 21 ثاني جامعه تخصص حاسب .. بتتعرفون عليهم اكثر مع الاحداث و بتعرفون شخصيتها زيـن ..
\
/
ريم : يمممـه .. يمممـه
منيره : انا بالصاااله وش تبييين
ريم راحت لها الصاله : يممه تكفيين خلنطلع
منيره : انهبلتي انتي
ريم : وشو الي انهبلت عادي يعني ماطلع بعد
منيره : اليوم وبكرا لا ماينفع نسيتي ان ابوك يجيني كل اثنين و ثلاثاء
ريم : اففف ياررربيــه طيب انتي اقعدي و انا بطلع
منيره : لا والله طلعه بلحآلك ياحبيبتي مااافيه احلمي
ريم : ياااربييييـه .. يمه والله مليت من قعدة البيت خلآص انكتمت ابي اطلع ابي اغير جو
ورقت غرفتها وهي متضايقه حاامت كبها من جو البيت تبي تطلع ..
ريم .. هاااادييييييه مرررره و مساالمه ولا عليها من أي أحد بس غامضه شوي جـذااابه شعرها طويل لـ اخر ظهرها و بيضا ملامحها تجذذبك لها .. قصيره وشوي مليانه ..
\
/
مرت 4 ايـام و ماصار أي جـديـد .. صالح إلى الان في بيت خلود ~
خلود بزعل مصطنع : لييييه حبيبي ماشبعت منك
صالح بـ وناسه خخخ مسكين مصدق انها ميته عليه : وش اسوي حبيبتي تعرفين الاتفاق الي بيني و بين اهاليهم ولا انا لو بيدي مافارقت بيتك أبـدا
خلود : طيب صلووحي ورا ماتطلقهم و تعيش معي انا و بس !
صالح : قلت لك في بيني و بين اهاليهم اتفـآق و بعدين نسيتي منصب خآل حصه و المشروع الي بيني و بينه .. و منيره انتي عارفه الاتفاق الي بيني و بين اهلها انها ماتتطلق عشان ماياخذها مدري وش الي يقرب لها ذا صح انها ماهمتني بس عشان عيالي موب عشانها هي ولا عشانهم هم بعد بس لانهم يحملمون اسمي ... اخخخ بس ليت كلهم منك موب من هالعقارب اعوذ بالله منهم
خلود بدلع مصطنع : بس انا و عيالي اغلاهم صح ؟
صالح بابتسامه : صح و نص بعـد
ووقف و راح طلع من البيت
خلود بينها و بين نفسها أول ماطلع " اففففف فكـه مابغى مبلط هناا 24 ساعه وجع ان شاالله بهالشايب لا و المصيبه ان تصرفاته و كلامه كلام شباب " و ضحكت " و الله و تعرف تغازل ياصلووح .... !

اذا لا تملك حساب مفعل بالمنتدى وتود شكر صاحب الموضوع .. رجاءً قم بوضع تعليقك هنا ♥ ~



 

توقيع » scorpion10
رد مع اقتباس
رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه
قديم 10 - 11 - 11, 11:31 AM   #2
scorpion10
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية scorpion10

 رقم عّضوَيًتِـيً » 29081  
 تاريخ آنظمآمي » 10 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 341  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 23593  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » مسقط-المعبيلة الجنوبية  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » scorpion10 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه

إذا تريدوا الجزء الثاني أريد أشوف تفاعلكم مع القصة .

توقيع » scorpion10
  رد مع اقتباس
رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه
قديم 10 - 11 - 11, 10:23 PM   #3
آميره بدنيآ حقيره
وتر مشارك
 
الصورة الرمزية آميره بدنيآ حقيره

 رقم عّضوَيًتِـيً » 27173  
 تاريخ آنظمآمي » 09 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 110  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 1998  
 هوَآيًاتي » كتابة الشعر  
 مڪْآنيً » الهفوف  
 دولتي » Saudi Arabia
 جنسي » female
 حالتي » آميره بدنيآ حقيره غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


وننتظر البااقي


توقيع » آميره بدنيآ حقيره
-










  رد مع اقتباس
رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه
قديم 10 - 11 - 13, 09:18 AM   #4
scorpion10
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية scorpion10

 رقم عّضوَيًتِـيً » 29081  
 تاريخ آنظمآمي » 10 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 341  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 23593  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » مسقط-المعبيلة الجنوبية  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » scorpion10 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه

ولا يهمك أختي راح يأتي الباقي

يسلموا على المرور

توقيع » scorpion10
  رد مع اقتباس
رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه
قديم 10 - 11 - 14, 12:47 AM   #5
ᗩshє5h яeeм ∫•
صاحبة الامتياز | حِكَــــآيَةُ مِنْ طُـهْرْ ..!

 رقم عّضوَيًتِـيً » 36  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2009  
 مشآرٍڪْآتِي » 23,658  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 253203  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً »  
 دولتي » Saudi Arabia
 جنسي » female
 حالتي » ᗩshє5h яeeм ∫• غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه

شكلها شئ من اسمها
يعطيكالعافيه ع المجهود
وااصل~

  رد مع اقتباس
رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه
قديم 10 - 11 - 14, 04:46 AM   #6
scorpion10
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية scorpion10

 رقم عّضوَيًتِـيً » 29081  
 تاريخ آنظمآمي » 10 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 341  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 23593  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » مسقط-المعبيلة الجنوبية  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » scorpion10 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه

يسلموا على المرور الطيب .

توقيع » scorpion10
  رد مع اقتباس
رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه
قديم 10 - 11 - 14, 04:47 AM   #7
scorpion10
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية scorpion10

 رقم عّضوَيًتِـيً » 29081  
 تاريخ آنظمآمي » 10 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 341  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 23593  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » مسقط-المعبيلة الجنوبية  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » scorpion10 غير متواجد حالياً
Icon Pen1 رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه

** الجزء الثاني**


الجــزء الثـآآآآآني 2 :-
جرحك الي .. يشبـه الجرح القديم !
علم إحسـآسـي يصد و يسفهـك !! ~
\
/
مشاعل : عزوووووز حبيبي انت
عبد العزيز نزل الجريده و يطالعها بطرف عين : وش تبي اخلصي
مشاعل قعدت جمبه : وش ابي بعد اخوي و أحبـه
متعب : عزيز ترا وراها شي ياويلك تصدقها
عبد العزيز : داري انا
مشاعل برطمت وقامت : مالت عليك انت ويـاه انا الغبيه الي اصرح بـ مشاعري
وقامت .. عبد العزيز مسكها من يدها و قعدها : وين وين وين
متعب : مسويه زعلتي مع راسك ؟
مشاعل بزعل مصطنع : إيييـه زعلت يلا انقلع انت وياه
متعب : محنب منقلعين حنا بنقعد انتي الي بتروحين يالدلخه
مشاعل قعدت : افففف عزييز ابي منك طلب
عبد العزيز و متعب : ههههههههه
متعب : والله اني قايل
مشاعل طنشت متعب و قالت لـ عبد العزيز : حبيبي انت اسمع عزوزي
عبد العزيز يبي يقهر متعب : آآآمري ياعيون عزوززك انتي كم ميشو انا عندي
متعب يصفر : اروووح ملح انا مع هالاخـووهـ ياخي خف ع البنت وانتبـه لا تتهور ههههههههه
مشاعل تضربه بالمخده : وجع ياكلب تراه اخوي
متعب : هههههههه
مشاعل : في عندي قائمه بـ اغراض ناقصه البيت تكفى جيبهم
متعب : وليه انتي ماتروحين
مشاعل طنشته : ها عزوز اجيبهم ؟
عبد العزيز : طيب اوصلك و انتي تجيبينهم ؟
مشاعل : لااا مايمديني بعد بكرا علي اختبـار ابي ادرس
عبد العزيز : طيب طيب جيبي القائمه و انا راجع من دوآمـي بجيبهم ، الا وين امي ؟
مشاعل : امي نايمه فوق
عبد العزيز : اهـاا
\
/
خالد : ييييييييييمممممممه يمممممممممممممه
خلود تصارخ : نعععععععععععععععم خيييييييير وش تبي انا بالمطبخ
خالد دخل لها : يمممـه وين هدى ؟
خلود : وش تبي فيها ؟
خالد : مابي منها شي بس اسال وينهي فيـه احس طلعاتها كاثره هاليومين
خلود : طالعه
خالد : بعد ! هالبنت ذي ماتهجد ابد اربعه و عشرين ساعه تفرفر
خلود : وجـع قول ماشا الله لا يصير لها الحين شي
خالد : طيب وين احمدوه
خلود : فوق في غرفتـه
طلع من المطبخ رآيـح لـ غرفـه احمد اخوه ..
طق الباب و دخل الغرفه
خالد : وش عندي اليوم جاي بدري لا لا من وين طالعه الشمس اليوم
أحمـد : ياشين الملقف بس
خالد : أقوول أكيد وراك شي بسسرعه تكلم
أحمد : وش دخلك انت
خالد : حلوه وش دخلني بس لا تعيدها ها
احمد : اقول خالد انقلع برا منيب فاضي لك
خالد : ااموت انا على البزنس مان بسرررعه قول وش عندك اعرفك انا
احمد : بقول لك بس ان فتحت خشتك بـ حرف وآحد لا افرمك فرم
خالد : قول سرك فـي بير
أحمد : وآحد من الشباب يعرف وآحد اسمه وليد ..
خالد : طيب ؟ وين المشكله ؟
أحمد : خلـ أكمل لك ياخي
خالد : كمل
أحمد : وليـد هذا مليونيييييييييييييير تعرف وش معنى مليونييييييير سأله خويي عن استثماراته و عقاراته قاله ابدخلك معاي بـ مشروع ناجح ميه بالميه ! لاني محتآج كم من وآحد يساعدني وانا بصراحه قررت ادخل معاه
خالد باستغراب : بس حنا موب قاصرنا شي ! عايشين احسن عيشه
أحمد : أدري بس احد تجيه هالفرصه ويقول لا ماتدري يمكن نكسب !
خالد : صـآدق طيب انا ابدخل معآك قول لـ خويك و علمني وش يقول
أحمد : موب قايل شي الحين ابكلمه و رفع جوآلـه وكلمـه
أحمد : .. هلآ فيصل وش اخبارك وش مسوي .... انا الحمد الله بخير .. اسمع خالد اخوي قلت لـه عن مشروع وليد خويك و قال يبي يشاركنا فيه قول لـ وليد و علمني وش يقول ..... اووهـ حلوو خلآص اجل نعتبره معنا ... اوكي اوكي صار .. يلا فمان الله
وسكر الجـوآل
خالد : وش قـآل ؟
أحمد : قال اصلا وليد يبي اكثر من شخص معاه بهالمشروع واهم شي محد يدري عنه
خالد : ليه وش طبيعه طيب المشروع تراني قلت إيه و انا مدري عن شي !
\
/
عبد العزيز يكلم مشاعل ع الجوآل : مااافيه اقولك مالقيته
مشاعل : شلووون مافيـه انا اخر مرهـ رحت لهالسوبرماركت شاريته من عندهم دور دور زين
عبد العزيز : لاحوووووول انا قايل لك مفروض انتي الي تجين
مشاعل : قلت لك وراي دراسه
عبد العزيز : طيب طيب بدوره يلا باي
وسكر السماعه و راح يدور الي تبيه مشاعل
مشى القسم كله مالقاه
رجع رفع جوآله و اتصل عليها : مالقيته
مشاعل منقهره منه : كذاااااب والله انـه فيه ولا عشانه بـ 50 ماتبي تجيبه هاااه
متعب جمبها : ههههههههههههه جبتيييها صح حطي ع السبيكر ابي اسمع
حطت مشاعل الجوآل ع السبيكر
عبد العزيز : اقووووول انقلعي بس حتى لو لقيته والله ماجيبه عشان تتأدبين
مشاعل تدري انه يحب الفلوس فـ حبت تستهبل عليه : كله عشان الـ 50 ريال هاااا يالقعيطي
متعب : هههههههههه ميت على 50 ياخووي والله ماتوقعتك كذا
مشاعل : ههههههه صدنآآآآك
عبد العزيز انقهر وسكر السماعه بوجها
ولف ع العربانه الي مليانه اغراض ... و قال في نفسه هيين يامشيعلوووهـ هييييين حلاه من يترك هالعربانه و يأدبك اجل 50 ريال هاا ...
بعد ربع ساعه دخل البيت
مشاعل تطالعه باستغراب : وين الاغراض ؟!
عبد العزيز بـ عبط : اي اغراض ؟
مشاعل : تستهبل مع راسك .. اغراض السوبرماركت الي وصيتك عليها
عبد العزيز : إييييييييـه ... والله يا اختي ياحبيبتي انا يوم حاسبتهم شفتهم فوق الـ 300 و قلت حرام اخسر فلوسي ... قلت اخليهم احسن
مشاعل انهبلت : نعععععععععععععم خييييييير من صدقك انت !
ندى فيها الضحكه : ماجبتهم ؟!
عبد العزيز : إييه من صدقي اجل استهبل معاك
مشاعل شهقت وقالت بطريقه تضحك : وووووجعه ان شا الله يالقعيطي بس تبلع في هالفلوس ولا تصرف ولآ قررش على اغراض البيت هاااه
عبد العزيز انفجر من الضحك : ههههههههه انتي ماتعقلين ابد عمرك 20 و لسانك وش طوله و هبالك كل ماله يزيد
مشاعل : ههههههه ياحبي لك عندك امل اني اعقل
عبد العزيز : انا قلت كبرتي و عقلتي !
مشاعل : هذا انت كبر الحمآر ولا عقلت ههههههههههه
وحطت رجل وراحت فـوق غرفتها
ندى : هههههههههههههههههههه ياويلي من هالبنت موب صاحيه
متعب : ههههههه ماتعرفينها يمه لسانها طووويل
عبد العزيز بابتسامه : بس عسسل
ندى : من صدقك انت ماجبت الاغراض ؟
عبد العزيز : لا لا جبتها بس استهبل عليها زي مارفعت ضغطي والحين بقول لـ وحده من الخدم تروح تجيبهم من شنطه السياره
\
/
هـدى بدلع : يابعد عمري انت
فهد : فديييتك وفديييت عمررك ياحياتي انتي أحببك أحبك أحببببك
هـدى استحت ولآ ردت
فهد : حبيبتي
هـدى : سم
فهد : ابي اشوفك
هـدى بدلع : يووهـ حياتي توني شايفتك امس
فهد : ما اشبع منـك انا أبـدا
هـدى : مدري ياقلبي بس ما اتوقع
فهد : ليه
هـدى : عندي اختبـار بكرا و للحين ماخلصته و بعد بكرا عندنا عزيمه و الي عقبه انت مسافر
فهد تنهد : طيب طيب خلآص موب لازم اشوفك مع السلامه
هـدى : يوووه فهودي زعلت
فهد : لا ليه ازعل انتي كل شي مهم بحياتك الا انا
هـدى : افاا وش ذا الحكي إذا انت مو مهم بالنسبه لي مين الي مهم
فهد : دراستك و عزايمكم و اهلك و صديقاتك بس انا لا بالأخيييير اخر شي تفكرين فيه فهد
هدى : يووووويووو وش هالكلااام ! من صدقك فهودي انت اول شي مهم اصلا في حياتي
فهد : كلام بس
هدى : وش تبيني اسوي عشان اثبت لك يعنـي
فهد : بما انك ماتقدرين تطلعين .. انا ودي اشوفك مشتاااااااق لـك مووووت
هدى صدقت : شدعوه توك شايفني
فهد : قلت لك انا ماشبع منـــك أبــد ... تكفين هدوو حبيبتي انتي ارسلي لي صورتك
هدى : صورتي ؟!
فهد : إيـه صورتك ولا مو واثقه فيني
هدى : شدددعـوهـ مو واثقه فيـك إذا ماوثقت فيك انت في مين اوثق
فهد : اجل ارسلـي
هدى : طيب ابرسلك صورة لي في زوآج خالي
فهد : اوكي انتظرهـا
هدى : اوكي يلا مع السلامه
فهد : مع السلامه
وسكرت منـه ... دخلت ع الاستوديو تدور صورتها ~ .. لقتهـا و ارسلتها لـه وسائط <- بكل دلاخه هع !
\
/
منسدحه على السرير و ماسكه بطنها بحـزن .. أي وحده مكانها كانت بتفرح الا هي !
حزيينـه و ضآيق صدرها
وقفت و راحت للمرايه رفعت بلوزتها و قعدت تتأمل في بطنها .. كل ماله يكبر
تنهدت بضيييق ... يآآآربييييـه وش اسووي يااااااارب فك عني ضيقتي
ياارب يكون هالطفل خييره و يفك عني حزني بـ فررحه يـآرب ..
وفجـــــــــــأه ... !!
سمعت صوت اطلاق نااار
خافت و بسررعه طلت من الدريشه ماشافت شي و الصوت كان قريب كأنـه بـ غرفتها
بسرعه فتحت البـآب و راحت للصاله و شهقت يوم شـافت بندر واقف و معاه مسدس
سـآرهـ : .. بـ ... بندر ... وش وش سويـ..ـت
لف عليها بندر بخوف شديـد : ساااره ..... انا .. قتلته .. ذبحته
ساره نزلت دموعها : مجنووووون انت مجنوووووووون ليييه ذبببببحته وش سووا لك و في وسط البيت يابندر وسط البيييت وقامت تصيييييح مسكت راسها بيدينها و قامت تصيح و تشااهق .. ياويليييييي وش هالمصييييييبه الي طيحتنا فيييها .. حسبي الله عليك من رجاال حسبي اللـه عليييك وش بنسوي الحين علمني وش بنسووي
بندر يصارخ : مااااادري مااااااادري
وطلع بسرعه برا البيت
ساره تركض وراه : بننننندر بندررررررررررررررررر
اخذت جوالها و بسرعه اتصلت على مشعل وهي تصيح
ساره : مشعللللللل الحقنيييييي يامشعل انا في مصييييييبه
مشعل كان بالدوآم و فز من مكتبه : وشووو وش فيه
ساره : بندررر حسبيييي الله علييه
مشعل عصب : وش سوا لك هالحيووان
ساره : ياويلي يامشعلللللل ياويلي رحت فيهااااا يامشعلللللل و قامت تصييييح .. بسررررعه تعاااااااال عندي بسررررررعه ياويلي ياويليييييييي وش هالمصيييييييبه
سكر مشعل السماعه و ركض بسررررعه طلع من المستشفى و ركب سيارته مسررررررع ولا عليييـه من أحد قطع اكثر من اشاره لين ماوصل لـ لبيت
شاف الباب مفتوح دخل بسرعه شاف ساره ع الارض تصييح
و لف و ليته مالف ! انصدم يوم شاف رجال مرمي ع الارض و الدم حوولـه
مشعل صرخ يوم شافه : وش ذااااا
ولف على ساره منصدم
ساره قامت و ضمته : بندر بندررر الحقيييير .. حسبييي الله عليييييه و قامت تشاهق
مشعل : وش سوا هالواطي " صرخ " تكلمي
ساره : مادري مادري انا كنت في غرفتي و .. و
تذكرت ساره المنظر يوم تشوف بندر وهو معاه المسدس و الرجال وهو يطيح و الدم من حولـه
ماحست الا وهي ع الأرض مغمى عليها ...
\
/
منيره : ريـم قوومي يلا
ريم : يووه يمه قسم بالله مالي خلللللللق
منيره : بس هذا الي فالحه فيه مالي خلق و مالي خلق ! مامنك فايده أبد
ريم : طيب طيب بقوم
راحت غرفتها و اخذت عبايتها ومدت يدها : جيبي الورقه
منيره عطت ريم ورقه الاغراض الي لازمتها " منيره مدرسه علوم للمرحله الابتدائيـه " و محتاجه كم شغله من المكتبه
ريم .. طلعت برا البيت و راحت مشي للمكتبه الي قريبه من عندهم مايحتآج سياره توصلها
رن جوالها رفعته و ابتسمت : هلا والله
سحر : ويييينك يالقاطعه مالك لا حس ولا خبر
ريم : لاااا والله الحين صرت انا الي مالي حس انتي الي صار لك قرن ماتتصلين ولا تسألين وكل مادق عليك جوآلك مقفول
سحر : إييـه كنت مسآفره والله
ريم : الحمد الله ع السلامه وين كنتي فيه ؟
سحر : وين بعد ؟! المغـرب عند جـدتي
ريم : وش اخبارها الحين ان شا الله احسن
سحر : الحمد الله احسن
ريم : الحمد الله ..
وقعدت تسولف مع سحر ولا انتبهت للطريق ولا للسياره الي جايه مسرعه
سمعت صوت صراخ : ااااااااااااابببببببببببععععععععععععععععدددددددددد دددددديييييييييييييييي
ريم رفعت راسها على صوت هرن السياره وشهقت ..
طاحت ع الارض من الصدمه وهي فاتحه عيونها حمدت ربها ان الي كان يسوق انتبـه ووقف
نزل من السياره و راح لها
متعب : فييك شي ؟!
ريم ماردت عليه للحين مصدومه ووجها منصفق
متعب : لو سمحتي ... فيك شي صار لك شي ؟!
ريم الي كانت كاشفه رفعت راسها : .. لآ ..مافيني شي
متعب : اوديك المستشفى فيك شي اتصل ع الاسعاف ؟!
ريم : مافيني شي مافيني شي
وقامت بسرعه ركضت و دخلت بيتهم .. و هي تشاهق و واضح على وجها الخوف
منيره يوم شافتها شهقت : وش فيييـك
ريم رفعت راسها : بغيت .. بغيت اموت !
وضمت امها و قامت تصيح
منيره تمسح عليها : بسم الله عليك .. بسم الله عليك .. وش فيك وقامت تقرا عليها
لين ماهدت ريم ..
منيره : وش فيك يابنتي وش صار لك
ريم تنهدت : تخيلي يمه .. كنت امشي و معي جوآلي اتصلت علي سحر صديقتي قعدت اسولف معاها ولا انتبهت للسياره بغت تصدمني بس الحمد الله راعيها وقف
منيره شهقت : صار لك شي ؟ فيك شيي
قطع عليهم صوت الجرس
قامت منيره و فتحت الباب
متعب : اااا .. هالجوآل طاح من بنت قبل شوي دخلت هالبيت
ومد الجـوال لـ منيره ..
منيره : إيـه جوآل بنتي
متعب : فيها شي يا اختي صار لها شي تبون اتصل على الاسعاف ؟ والله اسف يا اختي وقسم بالله اني مانتبهت طلعت علي فجأه " ارتبك ولا كمل كلامه "
منيره : حصل خير ياولدي البنت سليمه مافيها شي و الحمد الله انك تداركت الموقف ووقفت
متعب : بس حبيت اتطمن .. و انا اسف مره ثانيه
وراح ..
ركب سيارته وهو للحين متوتر
تذكر ملامحه وجـه ريم و تنهد .. ياويلي منها عليها جمآآل يسحرررر .. الله يحفظها
\
/

فتحت عيونهـآ ببطئ ..
راسها مصددددددع صداع موب طبيعي و تحس بـ لسانهااا ثقيل
تبي تتكلم تسأل وينهي فيه بس لسانها خانها ..
شافت مشعل و وباقي اخوانها و امها عندها وهمست : يمـ...يمه
حصه على طول لفت عليها و مسحت على شعرها : بسم الله عليك يايمه ، حسبي الله عليه من حقير
ساره الي شبه مغمى عليها : .. ويــ......ـني
داليـا : بالمستشفى
ساره هزت راسها و رجعت نامت من التعب
حصه وهي تصيح : حسبي الله عليه من رجااال حسبي الله علييه
مشعل : يمـه ... الشرطه يبون يحققون مع ساره
حصه : مو وقته البنت تعبانه و نايمه مافيها حيل تتكلم
مشعل : قلت لهم .. حتى الطبيب قالهم قالوا بيجون بكرا
داليا : مشعل .. وش الي صار بالضبط ؟!
مشعل تنهد : ... انا مدري وش الي صار بالضبط اصلا .. كنت بالمستشفى فجأه اتصلت علي و هي تصيح و تصارخ .. و تسب في رجلها وتتحسب عليه اقولها وش فييك تقولي تعال لي
مشعل يكمل كلامـه : رحت لقيت باب البيت مفتوح و سياره بندر موب موجوده دخلت و لقيتها طايحه بالارض و تصيح و قدامها وآحد مقتول و الدم يتصبب منه .. ويوم شافتني قامت و حضنتني و قعدت تصيح بعدين اغمـى عليها ..
داليا بضيق : الله لا يوفقه حقييييييير سـآآآآآفل
ياسر : أنـا اوريكم فيـه النذل الواطي ان ماوريته ماكون ياسر والله لا اخليه ينندم قسم بالله لا اخليه يندم
مشعل : شكلك انت انهبلت .. تبي تودينا في مصايب انت الاخر
\
/
مشاعل : هههههههههههه صدق انك أحول
متعب : وش دخلني انا والله هي الي مدري من وين طلعت لي
عبد العزيز : تخيل لو انك صادمها
مشاعل باستهبـآل : اللللللـه ... كان افتكينا منـه
متعب يطالعها من فوق لتحت و قال بـ غرور : انا الكل يتمنى نظره مني و انتي تبين الفكه ؟ هه صدق ناس متخلفـه !
مشاعل : هههههههه بالللللهي مين الغبي الي يبيـك دلني عليه بس أكيد فيـه بلا
عبد العزيز : هههههههه انا ابي اعرف بس انتي متى بتتركين طواله اللسان هذي
متعب : هه اصلا مااتصير مشاعل إذا ماكان لسانها طويل
فجأه رن جوآل عبد العزيز ورد : الـوو ..... وعليكم السلآم ... و قال وهو عاقد حوآجبه .. لا حول ولا قوة الا بالله .. و كيفـه الحين ؟ ... يلا يلا انا جايكم نروح سوا .. مع السلامه
متعب : خير ؟!
عبد العزيز يقوم : وآحد من الشباب مسوي حادث بروح اتطمن عليه
متعب : منهو ؟
عبد العزيز : ماتعرفه يلا فمان الله
وطلع من الباب ..
\
/
صالح وهو معصب : ووووجع انشا الله انتي وش يفيد معك علميني بس كم مره انا قايل لك طلعه من البيت بدون شوري مااافي ماتفهمييين انتي
حصه بقوه : ماعندي استعدااد اترك بنتي عشان حضرتك وبعدين انت وش عليك مني قاعد في احضااان المدآآآم ولا توك الحين تتذكرني !
صالح عصب عليها و عطاها كف سكتها ..
داليـا شهقت .. : اميي !
صالح رفع راسه و قال : امك هذي اضربها و اكسر راسها واكسر راسك معها تفهمين ولا لا انا كم مره قايل لا تطلعون بدون شوووري كم مررهـ علميني !
داليا بخوف : بس .... ساره
صالح : لووو تمووووت لو تتققققطع تتصلون علي قبل بعدين تتطلعون فاهمـه
حصه : موب كافييك بعد ان كل الي صار لها بسببك انت ! انت الي زوجتها الواطي بندر شوف وش صار لها عااجبك وضع بنتك
صالح : هي الغلطانه ، بندر مافي مثله !
حصه : والله انك صادق هي غلطت يوم طاعتك و اخذت الي مايتسمى
!!!
\
/

سـآرهـ : وبس هذا كل الي صار
الضابط : طيب و ماعندك خبر وين ممكون يكون راح ؟
ساره تهز راسها بـ نفـي : لآ ماعندي
الضابط بنظرات شك : شلون ماعندك موب زوجك .. ترا الي يكذب و يلف يدور مانرحمـه
ساره بثقه : و انا ماسويت شي اصلا و بريئه من كل الموضوع و مالي اي علاقه فيـه
الضابط : طيب ساعدينا نلقاه
ساره : لو اعرف اي شي عنه كان ماترددت لحظه وحده اني اقولك ياحضره الضابط ، صحيح انـه زوجي بس ولو مو معناته اني ادافع عنـه بـ مثل هالجريمه !
الضابط يقوم : طيب طيب احنا بكرا بنجي و نكمل معك التحقيق و بندوره و ان شا الله نلقاه
ياسر : طيب ياحضره الضـآبط ممكن اكلمك شوي برا
الضابط بنظره استغراب : تفضل
ساره على طول لفت على ياسر و بعيونها ترجي انه مايقول عن بندر و عن شربه و عن باقي بلاويـه
يآسـر عرف الي في بالها و قال في نفسه ..... لآتخافين كل الي بسويـه لمصلحتك
وطلع ورا الضابط
\
/..
سـاره و بندر وش الي بيصير ؟! بعد هالحركه الي صارت من بندر بتتطلق ؟!
صالح وش بتكون ردة فعله من تصرف بندر بيطلب منه يطلق ساره ؟!
متعب و ريـم ...و أول لقاء بينهم .. وش بيصير .. بيدري متعب انها اختـه ؟!





توقيع » scorpion10
  رد مع اقتباس
رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه
قديم 10 - 11 - 14, 04:58 AM   #8
scorpion10
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية scorpion10

 رقم عّضوَيًتِـيً » 29081  
 تاريخ آنظمآمي » 10 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 341  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 23593  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » مسقط-المعبيلة الجنوبية  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » scorpion10 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه

ها أش رايكم بعد ما جبت الجزء الثاني.......


توقيع » scorpion10
  رد مع اقتباس
رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه
قديم 10 - 11 - 21, 10:37 AM   #9
scorpion10
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية scorpion10

 رقم عّضوَيًتِـيً » 29081  
 تاريخ آنظمآمي » 10 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 341  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 23593  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » مسقط-المعبيلة الجنوبية  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » scorpion10 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه

بسم الله الرحمن الرحيم

توقيع » scorpion10
  رد مع اقتباس
رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه
قديم 10 - 11 - 22, 09:54 AM   #10
scorpion10
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية scorpion10

 رقم عّضوَيًتِـيً » 29081  
 تاريخ آنظمآمي » 10 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 341  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 23593  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » مسقط-المعبيلة الجنوبية  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » scorpion10 غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه

التكملة في الطريق إليكم

توقيع » scorpion10
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مابيك, الله, يخليك, in, جريئه, رومنسية, رواية, سعودية, على, عصى, عودته, فارقني, فرقآك, و, ،, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري للكاتبهSandra-kas "رومانسية جريئه" alBaNdRi555 قسسم آلروآإيــآإت آلطويلةة 15 12 - 03 - 28 12:29 AM
رواية مابيك فارقني عسى الله يخليك ، قلبي و عودته على حر فرقآك~ سعودية رومنسية جريئه scorpion10 قسسم آلروآإيــآإت آلطويلةة 25 12 - 01 - 04 09:48 AM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 10:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول