منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رد: رواية العشق المحرم
قديم 15 - 02 - 03, 05:36 PM   #11
همـــس
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية همـــس

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58804  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,127  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 8385  
 هوَآيًاتي » الروااياات الطوييله عشقي  
 مڪْآنيً » في قلووب احبآائي  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » همـــس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية العشق المحرم

الفصــــــــــــــــــــــــل الثــــــــــــــــــامـــــن


مــلاكـ وجابر يومهم زي امس طلعه من الصبح ويردون للفندق بالليل وطبعا ملاكـ تنام بالغرفه وهو بالصاله

تعود على هالوضوع وملاكـ هي فتره بحياته وبتنتهي وهي الملاك الي بتغير حياته وترفعه لاعلى واعلى وحبه لزوجته غزل وبناته
توهم رادين من العشاء كان يناظر بالصوره الي قدامه وسرحان فيها
ملاك طلعت من غرفتها ماعليها نوم وطفشانه
ناظرته وهوسرحان بالصوره الي بيده حاولت تشوف وش الي بيده ماقدرت
تبيه ينتبه لها وانها هنا بس مويمها ولامنتبه لها
ملاكـ رمت التحفه
هاااااا(شهقت)
جابر:وش فيك صار لك شي
ملاكـ:لاسوري طاحت ومانتبهت لها
جابر:تفداك اهم شي مافيك شي
ملاك:تسلم
جابر:غريبه ليش مانمتي..؟؟
ملاك:لابس ماعلي نوم وقلت اطلع اشرب لي كوفي
جابر:طيب اللحين اخليهم يجيبون لك
ملاك(عيونها على الصوره):من هذولا
جابر:روز ولوتس
ملاك:خواتك
جابر:لابناتي
ملاك:بناتك(الي جاء ببال ملاك هاللحظه انها هي بتربيهم)
جابر:اي بناتي ماتدرين ان عندي بنات
ملاك:هاه الا ادري
جابر(يناظرها بنظرات مكذب وعرف انها مجبوره عليه)
ملاك(عنده بنات ومتزوجني اربيهم له هذا الي ناقص الله يسامحك يابوي)
لحظات صمت
جابر:ملاك كم عمرك..؟؟
ملاك(نفسها تصفقه كف فيه احد مايعرف عمر زوجته بس المشكله انها هي امس عرفت اسمه)
ملاك:24 سنه
جابر:العمر كله
ملاك:وانت
جابر:30
ملاك هنا كأن احد صب عليها ماء بارد ماتوقعته هالكبر ورسمت على شفايفها ابتسامه باهته
جابر:طيب ليه ماتوظفتي تخصصك حلو ومطلوب
ملاك(آآآآآه ياجابر بلاك ماتدري ان صارلي شهرين موشايفه احد ولاشايفه الشارع ولاماسكه جوال بيدي ماتدري اني ميته من شهرين وانا مسجونه اسرحت فيه
ياربي يامنصوووور من حبي لك اشوف ان جابر يشبه لك استغفر الله ياربي انا زوجته اللحين بس والله يشبه له فيه منه كثير نفس خشمه)
جابر:مـــــــــلاك مــــــلاك
ملاك:هلا
جابر:وين سرحتي
ملاك:لاولاشي بس تعبت وبنام
جابر:والكوفي
ملاك:لاخلاص اشربه لوحدك بنام اللحين
جابر:طيب براحتك
ملاك:جابر متى نرجع لسعوديه..؟؟
جابر:ليه مليتي
ملاك:لابالعكس
بس اسأل
جابر:بعد يومين ان شاء الله
ملاك:طيب تصبح على خير
جابر:وانتي من اهله



******************


السعـــــــــوديه
الريـــــــاض
تحديدا بيت شجون
جالسه تنفخ بالسيجاره الي بيدها ادمنتها غصب عنها ماكانت تبي توصل للحشيش بس تبي تنسى تنسى امها وابوها زوج امها تنسى لمياء تنسى جراح تنسى ريا
تبي تنسى نفسها تبي تنسى كل الدنيا
ناظرت الكيس الي فيه الكميه الي وعدت فيه سعود هالحشيش بيبعد ريا عن جراح وشجون عارفه ان سعود بيسوي اي شي عشان الحشيش
شجون تنفخ والله وقرب يومك ياريا
وبتودعين جراح قريب عشان تعرفين من تلعبين معه ياريا
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه(وتتعلى صوت ضحكاتها اعلى واعلى)
دق جوالها
كان سعود
شجون بل مايتأخر عن مزاجه
سعود:هلاعزوز امرك
شجون:اي تعال وصل
بس اعطبك نص الي اتفقنا عليه اللحين وبعد ماتسوي الي طلبته منك بكره
سعود:لاياحبيبي حقي اللحين
شجون:قلت لك بكره ويوصلك زياده بعد بس لاتنسى العصر بنروح للمستشفى
سعود:افا عليك اروح انا الصبح لوتبي بس حقي يوصلني
شجون:قلت لك يوصلك وزياده بعد
سعود:طيب ياعزيزبس نزل لي الاغراض تحت
شجون:منت نازل
سعود:لامستعجل
شجون:طيب براحتك
اول ماصكت من سعود جاها مسج من لمياء
تخبرها انها راحت لشرقيه وطبعا لمياء كل اسبوع تروح يومين ثلاثه لشرقيه



******************


بـــــــــــــــــــيت ابووائل(ابوغزل ولجين)
غزل تطق الباب على امها
ام وائل:ادخلي ياغزل
غزل :وش عرفك انو انا
ام وائل:اعرفك من طقك للباب
غزل:ماما وش فيك شكلك تعبانه
ام وائل:لامافيني شي يايمه بس غيث وليث وينهم
غزل:عند الشغاله مريت عليهم نايمين
ام وائل:آآآآآآه الله يخليهم ويخلي لهم امهم
غزل(وتجلس على السرير بجنمب امها)
غزل:ماما لجين وش فيها
ام وائل:مافيها الاالعافيه يايمه
غزل:يمه اي عافيه وش فيها ياماما انتي شفتي كيف كانت تصرخ
ام وائل:من التعب يايمه
غزل:ماما لجين لازم نأخذها لدكتور نفسي
ام وائل:انتي انجنيتي تبيني اودي اختك لمستشفى المجانين.؟
غزل:ماما حبيبتي اسمه دكتور نفسي ماما لجين موطبيعيه
ام وائل:والله انتي الي لازم اوديك ولااختك مافيه الا العافيه
غزل:من الي ضاربها ياماما
انتي شفتي كيف قامت تصارخ
ام وائل(وتحس ان غزل معها حق):مدري
غزل:ياماما لجين ممكن تأذي حالهاوممكن تأذي اولادها اذا اليوم مانامو عندها بكره هي بتصر تنومهم عندها وانتي شايفه حالتها ماتسمح انا نخلي اولادها معها
ام وائل:يصير خير لاجاء وائل اكلمه
غزل:وبابا فين..؟؟
ام وائل:مسافر موهنا
وابوك مشغول بشغله يايمه لاتشغلونه
غزل:توه راجع من السفر مالحق يسافر وتارك لجين كذاا
ام وائل:هذا ابوك يعني ماتعرفينه طول عمره مسافر
بس يايمه قومي شوفي اولاد اختك وغطيهم انا تعبانه وقولي لوائل لاجاء يمرني
ويصحيني لاكنت نايمه ابيه بموضوع ضروري
غزل:شنو ماما قوليي لي وانا اقوله
ام وائل:انتي بس قولي له وخليه يمرني وماعليك
غزل:طيب ماما تصبحين على خير
ام وائل:وانتي من اهله يمه
وطلعت غزل وصكت الباب

*****************************

يـــــــــــوم الأحــــــــــــــــــد

شجون مانامت من امس تحاول تدق على ريا بس جوالها مقفل اعصابها تلفت من الانتظار الساعه 4ونص الفجر
وهي مانامت ولازم داوم اليوم لانها امس غايبه وابوها ماراح يرضى تغيب يومين وراء بعض لوكانت على فراش الموت
العنت يوم ميلادها والعنت الساعه الي فكرت تمد يدها عليها
ياطوول الوقت على قلبك ياجراح منيه للعصر فوق 15 ساعه بنتظر عشآآآآن اشوفكـ ياريا وطمن عليك
اااااااااف يااارب انك تخليها لي ولاتحرمني منها يارب انك تبعد عنها الشر وتحميها يارب
تحس راسها بينفجر من الصداع واالقلق الي هي فيه ونزلت تسوي لها كوفي قبل الصلاه الفجر


*******************************

صحــــــــت من نومها وهي تصرخ ليــــــنا
لينــــــــــــــــــا
لينــــــــــــــــــا
قمت تلفت يمين وشمال عرفت انه حلم حلم حلم حلم حلم ياعبير حلم حلم
هذا الي كان يدور براس عبير انه حلم وبس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالينـــــا آآآآآآآآآآآآآآه
قامت تبكي وتضم صوره لينا تضمها وتلمها وتكلمها وكأنها لينا قدامها مو مجرد صوره
رحتي يالينــا وتركتيني لوحدي
انا الي ذبحتك وقتلتك بيدي انا الغبيه انا اغبى مخلوق وشلون خليتك وشلون ورطت فيك وشلون تركتك ياروحي وذبحتك بغبائي وتهوري
قتلتك ياقلبي قتلتك ومت بعدك مارتحت من بعدك ماعمري نمت ولايوم مرتاحه
يــــــــــــوم 11/6
اماني كانت طالعه للمزرعه وعازمه لينا وجراح وطبعا لمياء خويه جراح وفاطمه صاحبه لينا لان ام لينا كانت مانعتها من انها تشوف اوتقابل عبير
حتى تلفونها ساحبته منها
كانوطالعين لمزرعه ابو عبير
والعزيمه كلها على عبير وموفره لهم كل شي طلعو الساعه 10 كان الكل واصل على الفطور
بأستثناء عبير الي من الساعه 8 وهي بالمزرعه وتشرف على كل شي
كانت ناويه تخليه اسعد يوم بحياه لينا لانهم من زمان موملتقيات مع بعض بس اليوم ليــنا بتم طول اليوم معها وبحضنها
فاطمه وليــنا جو مع بعض وطبعا شجون(جراح) مع لمياء
لينا كانت لابسه فستان ابيض مقلم بكحلي قصير وشعرها اسود طويل وكثير وكالعاده كانت تحب تخليه مفتوح ومسيح(سيده)
كانت جميله بمعنى الكلمه ولابسه ربطه بيضاء ونعال وشنطه بيض وعليهم ورده كحليه
كانت ناعمه وحاطه مكياج ناعم مراا مكتفيه بالقلوس الفوشي والمسكرا السوداء الكثيفه بس
لمياء كانت تتعمد لفت الانتباه ولابسه فستان احمر زي حق سعاد حسني كان احمر ساده ضيق لما الخصر وبعدين وسيع مرا
ومكياجها مكياج خمسيني ماطه الكحل زي سعاد حسني وروج بيج عآآدي
اما فاطمه كانت تعبانه اصلاا بس جايه عشان لينـا لانها ماتقدر تطلع بدونها امها مانعتها وهم قايلين لام لينا ان بالمزرعه كل شلتهم عشان كذا وافقت
كانو بالطاوله بالمزرعه طبعا والجو رايق مرا وفيه هواء شوي يعني جو خيآآآل ومغيم
حطت الشغالات الفطور طبعا تحت اشراف ماري بيل
لمياء كالعاده بحضن عزوز وعبير بجمب لينــا وماسكه يدها وتسولف
فاطمه:اقووووووول ياشباب تراني هنا
لمياء:هههههههههههههه
المشكله انا عارفين انك هنا
عبير(رشود)(تبي تغيضها):ياختي والله جيتك غلط بغلط
مالك دآآآعي ابد كلن مع حبيبته وانتي حاشره نفسك بينا
ليــنا كانت مكتفيه بأبتسامتها
عبير ماتقدر تشيل عيونها عنها تكلم فاطمه وعيونها على لينا تعشقها وتعشق تضحكتها ابتسامتها تذوبها وتخققها
اماشجون (عزوز)تنسى الدنيا والعالم بوجود حبهامعها
فاطمه (عارفه انهم بيغيضونها) وراحت اسحبت كرسي وبعدت ليــنا وجلست بينهم
عزوز ولمياء:هههههههههههههه
فاطمه:هه هذي جلسه على قلوبكم
ليــنا:فطوووووووم ياقلبي زي العسل وربي
فاطمه:امووووواح تبوسها
تعلمو مالت عليكم بس (تناظر بعزوز ولمياء)
عبير(راشد):اقول فاطمه
فاطمه:هاه
عبير:وجعاه وشو هاه قولي نعم هلا آآمر سم
فاطمه:مابقى الااقولك آمر
عبير(راشد):والله اخاف تخربين الفاظ حبيبتي
ليــنا تناظر لهم ومبتسمه
فاطمه:اصلا لولاي انا ياحبيبي ماكان شفت حبيبتك الي مستانس فيها
عبير(راشد):بتذلينا على هالطلعه يعني
فاطمه:يوه مليت يالله لينا نمشي للبيت
لينا طعت عيونها من مكانهم:وين نمشي
فاطمه:للبيت يالله
عبير(راشد):فديت الزعلان انا
فطوم يالدبا مااقدر ازعلك فديتك بس
لمياء قومي كسرتي رجلين عزوز تعالي مع فطوم
شجون(عزوز):وش دخلك انت زي العسل حبيبتي لاماتنزل انا عاجبتني جلستها كذاا
لمياء:شوفه هومايبني انزل
لمياء(تناظر عزوز):حبيبي يالله انت وعدتني تعلمني السواقه
شجون(عزوز):وانا عند وعدي حبيبتي
عبير(راشد):وش تعلمها
شجون(عزوز):يالله نـأخذ مفتاح السياره من السايق
عبير(راشد):يناظر بــ لينا نمشي معهم
شجون(عزوز):وين تمشي ليه انت تعرف تسوق اصلا..؟؟
عبير(راشد):افا عليك اعجبك انا
شجون(عزوز):فطوم تعالي معي
فطوم:لاوالله موبايعه عمري لامعك ولامعه
لمياء:فطوم حبيبي سواق لاتخافين
عبير(رشود):هههههههاااااااي امحق سواق
شجون(عزوز) :تتحدى
عبير(رشود):اتحدى
لمياء (قفزت):هياا فيه تحدي
فطوم:والله انكم مجانين
ليــــنا:لاحبيبي خآآآآآيفه
عبير(وتضم لينا):أشششششش طول ماأنا معك لاتخافين
طيب حبيبي
ليــنا:حبيبي خلاص خلهم هم يروحون وحنا نتمشى هنا احسن
عبير(رشود):حبيبي لاتخافين وانا معك طول ماأنا معك لاتخافين
عبير تناظر فطوم :يالله فطوم اركبي معي
فطوم:لاموراكبه مع ولاواحد فيكم
شجون(عزوز):رشوود ماخبرت انك تعرف تسوق
عبير(راشد):لاتخاف علي الااعرف ونص
شجون:فاطمه طيب تعالي معي
فاطمه:انســـــــى ماني بآآيعه عمري اروح مع مجانين
ماري بيل:عبير هيدي المفاتيح
عبير:ارميهم علي
امسكت المفتاح وناظرت شجون يالله قدها
شجون(عزوز):ولوانك خسران خسران بس يالله
عبير طلعت مثل ماهي ولمياء ولينا ركض يلبسون عبياتهم
شجون(عزوز):تلثمت بشمااغ
وعبير عآآدي طلعت بلبسها لان شعرها مراا قصير اصلااا
ركبو السيارات وحركو لبرا المزرعه
شجون(عزوز) كان جيب نيسآآن 2070 لونه زيتي
عبير(راشد)كان كآآمري اسود 2007(وكان ساعتها آآخر سياره نزلت )(قبل سنتين)
ليـــــنا كانت خايفه لفت عليها عبير وطمنتها بنظره بدون ماتحكي
اما لمياء فهي مطمنه لانها عارفه شجون وسواقتها
شجون تناظر عبير لما نوصل لشارع الرئيسي الاول هو الفايز
عبير(بأبتسامه):اووك
لمياء مطلعه راسها
وتعد بصوت عآآلي
1
2
3
انــــــــــــــطلقوووو
طبعا شجون كانت مسرعه وسبقت عبير بفرق كثيررررر
عبير تورطت واسرعت بزياده
ليـــنا:حبيبي هد شوي
حبيبي خلاص وقف مانبي نفوز مانبي وقف
عبير(رشود):هههههههااااااي واله ماني راشد اذا فازو علي
ليـــنا عبير السياره قدامكـ
صراااااخ ليـــــنا ملى المكان
......................
هذا اخر شي تذكره عبيـــــــر من ذاكـ اليـــــــــوم



*****************************


قامت على صوت المنبه مالها خلق الدواام
بس ماتقدر تخلي مي(جراح) داوم وهي لا لازم داوم معها
طفت المنبه وجرت نفسها جر للحمام تغسل وفرشت اسنانها الساعه 6 ونص مابقى شي على المدرسه
شجون:سيتي ستي(بصراخ تنآآدي الشغاله)
سيتي يالغبيه
الشغاله:نعم صباح الخير
شجون:صباح النور
سوي لي كوب كوفي كبير ومافيه حطي سكر
الشغاله:حاضر مافيه يبي فطور
شجون:لابس كوفي وبسرعه
حست بدوخه موطبيعيه وجلست
يآآآربي هالدوخه بتجنني شي موطبيعي
خفت الدوخه وشربت الكوفي وراحت تلبس ثوبها المدرسه


**********************

مآآآآآآآري عبير بدك تروحي للسكول اليوم
عبير (مبين عليها التعب وعيونها بالارض):لا
ماري بيل:عبير شوبكي انتي مريضه شي
عبير:لا
ماري بيل(هنا تأكدت ان عبير موطبيبعيه):عبير شوبكي تأبريني
عبير(بهدوء وبصوت واطي):ماري انا تعبانه اطلعي وصكي الباب
ماري بيل(خافت من نغمه صوت عبير متعوده على صراخها)واحت جلست جمبها على السرير
ماري بيل:معناته حكاك البابا بلي صار مبارح
عبير:ليه وش صار
ماري بيل:انتي عارفه مافيه حدا راح يغصبك ع شي انتي مابك ياه
عبير:وش السالفه
ماري بيل:قولي لاوخلاص بينتهي الموضوع ماحدا بيجبرك ع شي
عبير:....
ماري بيل:لانو الخانم حامل بده تعمل كل الي براسه وبده تمشي الناس على هواها
عبير(لفت على ماري بيل):ماري مين الي حامل
ماري بيل:مقصوفه الرقبه جنان يالله شو بكي
عبير(بصدمه):جنانوه حــــــامل
ماري بيل:اي لكان ليش بدها تزوج خيها
عبير:يتزوج مين اخوها
ماري بيل:بدو يتزوجك انتي
يوه عبير حبيتي شوبيك اليوم
عبير:انا اتزوج اخوجنان انتي وش تخبصين
ماري بيل:اي هيا عم تحكي مبارح انه بدها تخطبك لاخيها وكمان اسمه طلال اي طلال اسمه
عبير:لاانجنت هذي ورمت الفراش وطلعت تصرخ جناااااااااااان جنااااااااااان
ماري بيل:عبير عبير شوبيك
طلعت تمشي بسرعه لغرفت ابوها جنان فتحت الباب
كانت جنان واقفه قدآآم المرايه
جنان:انتي كيف تدخلين غرفتي بدون استأذان
عبير وتمسك جنان مع يدها وتحط اصبعها قدام وجهها(وبتهديد)
عبير:والله ثم والله لومابطلتي لعب لاوربيك
جنان بعدت يدها بقوه عنها:بعدي يدك عني مابقى الا انتي تهدديني انا
عبير:اهددك واكسر راسك لوارتفع علي اكسره تفهمين ولالا
انتي زباله ومستواك تحت رجولي ولوفكرتي ياجنانوه تسوين منيه مناك والله لاذبحك
جنان:خوفتيني وش بتسوين يعني
عبير(بأبتسامه):شفتي ولدك هذا الي ببطنك ومستانسه فيه بحركه بسيطه مني بيطيح
وطلعت وصكت الباب بأقوى ماعندها



*****************************

توقيع » همـــس
ودي اعيش العمر باقيه وياك
  رد مع اقتباس
رد: رواية العشق المحرم
قديم 15 - 02 - 03, 05:36 PM   #12
همـــس
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية همـــس

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58804  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,127  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 8385  
 هوَآيًاتي » الروااياات الطوييله عشقي  
 مڪْآنيً » في قلووب احبآائي  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » همـــس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية العشق المحرم

الفصــــــــــــل التــــــــــــــــــــاسع


وقت الفسحه بعد الحصه الثالثه
اماني تنتقل عيونها بين البنات دور عليها
وجدان:شكلها غايبه
غزل:اماني ماقالت لك شي
اماني: لا
(سحر وريم غايبات كالعاده ومافيه من الشله الاوجدان وغزل واماني)
غزل:الاشقر جاء
وجدان:اللحين هذي شعرها طبيه ولاصبغه
غزل:لافديته طبيعه
اماني:لامااعتقد شكله صبغه
غزل:لالا طبيعيه يابنت امها موسعوديه اصلا
اماني:يعني عيونها طبيعيه
غزل:لاعدسات وشعرها طبيعي تستهبلين اماني
اماني :وجراح مداوم بعد اكيد راشد معهم
غزل:لااصلا رحت لفصلهم اليوم وعبير مو موجوده
وجدان(تخز غزل):مشاء الله صايره تروحين لفصلهم
غزل:ابي اشوف المزيون(تقصد عزوز)
اماني امشو طاحت عيني بعين عزوز بروح اسلم عليه غزل اماني رزيني معك تكفين
اماني:يرحم خالتي الي جابتك وبلتني فيك اسكتي
وسلمو عليهم وطبعا غزل رزت وجها وسلمت على عزوز وجراح
اماني:عزيز سلامتك وش فيك شكلك تعبان
شجون:لاسلامتك بس شويه تعب
اماني:وراشد ليه غايب..؟؟
شجون:ليه ماقالك
اماني:وش يقول
شجون:يعني ماقالك انه بيغيب لاني مستغرب اول مره يسويها ومايقولي
اماني(بأبتسامه باهته):لاماقلي شي ولاكلمته اصلا
شجون:سحبت اماني مع يدها ومشت معها
شجون:اماني صاير بينكم شي
اماني:لا
شجون:اكيد
اماني :ايوه اكيدبس(ودق الجرس يعلن انتهاء الفسحه)
اماني:بروح اللحين علي واجب وماحليته بروح احله قبل تجي الاستاذه
شجون:هههههه طيب ياكسلانه


***********************

ماري بيل:عبير شو عم تعملي ارحمي حالك شوي
عبير:انقلعي برا لاشوف وجهك
وشوفي الحيوانه وش تسوي
ماري بيل:قصدك جنان
عبير:لاانتي يالهبله من فيه غيرها
ماري بيل:لاتعتلي هم هيا خافت وماراح تعمل شي صدقيني
بس انتي ارحمي حالك وطفي السجاير شوي
دق جوالها كانت شجون تدق عليها
عبير:ماري ردي على شجون وقولي لها اني نايم
ماري بيل:وليه مابتردي انتي
عبير:قلت لك ردي مابيها تسمع صوتي كذا الي فيها كافيها قولي اني مارضيت اصحى الصبح
خلصيني ولاتقولين لها شي
ماري بيل:طيب
اهلين شجوو
كيفك حياتي
لاعبير نايمه
مافيها شي بس مافاقت الصبح كالعاده
اوك تأمري امر

باي
ماري بيل تمد الجوال لعبير تفضلي
عبير:وش قالت شجون
ماري بيل:ماقالت شي بس تسأل عنك وليش مارحتي لسكول خافت عليك
عبير:طيب اطلعي وطفي اللمبات بنام
ماري بيل:حاضر


**************************

قامت من النوم وهي متكسره ناظرت الساعه يوه الساعه 3 العصر
قامت تمغط تحس جسمها مكسر وتعبانه نايمه من امس الساعه 1 بالليل وتو تصحى
استغربت انه ماصحاها كالعاده
رمت الفراش وافتحت الدولاب وطلعت لها بيجامه موف مقلمه بأبيض
ولمت شعرها بتوكه صغيره
طلعت لقته نايم على الكنبه كسر خاطرها كيف هي مرتاحه على نومه السرير وهو صار له فتره ينام على الكنبه
اليوم آآخر يوم لهم بالهند وبعدها بترجع لسعوديه
خايفه من رجوعها
ماعدتي مثل قبل ياملاك الجبار
كيف برجع امي ابوي موطايقين يشوفون وجهي
صاحباتي مشتآآآآقه لهم مووت (وسن) صارلي شهرين موشايفتها ولاسامعه صوتها ولاانا حافظه رقمها
ومنصــــــور آآآآآآآآه يامنصــور
مشتـــآآآآقه له مشتــآآآقه لصوته وشوفته
مشتاقه تحس بالآمان من تسمع صوته
بس حرام افكر فيه وانا متزوجه لااصلا انا متزوجه غصب عني وموبرضآآي وكلها خمس شهور سته وبطلق
هووالله طيب وحنون بس حنا مولبعض ياجابر بطلق من جابر
وبيتزوجي منصور اكيد(كل هالافكآآر جت ببال ملاك وهي سرحانه فيه)
كانت تتأمل جابر فيه من منصور فيه شي يشبه له
ملاك تعوذت من بليس
استغفر الله ياربي صرت اشوف النآآس تشبه له
وحست على نفسها وراحت تغسل وجها وتوضىء وتصلي


هو كان يسوي نفسه نآآيم سمع لآآآآآهـ طلعت منها وكيف كانت تناظر له
هالبنت وراها سالفه غير انها مغصوبه عليه هذا شي اكيد ومتأكد منه مثل ماأهلي غصبوني وانا رجال وابو بنات
اهلها غصبوها المسكينه


طلعت من الحمام وكألعاده لقت السجاده مفروشه صلت الصلاه الي فاتتها صلاه الفجر والضهر والعصر
لفت تسلم خلصت صلاتها اخيرا
لقته جالس يناظرها
جابر:تقبل الله
ملاك:منا ومنك
جابر:مابغيتي تصحين
ملاك:ههههههه احس ضهري انكسر من النوم
جابر:نوم العوآآآفي حبيبتي
ملاك(ابهتت ابتسامتها)
جابر:ننزل نفطر
ملاك:مافطرت
جابر:يووه من زمان بس ننزل نفطر اللحين وبعدها نروح لسوق نشتري هدايا وحوسه لهلنا بكره طيارتنا
ملاك:طيب دقايق اغير لبسي واجي


****************

السعــــــــــــــوديه
(بيــــــت شجـــــــــون)

الساعه 4 وربع التوتر واضح عليها
كانت تهز رجولها بسرعه وبتوتر والسيجاره من الصبح بيدها تطفي وحده تشرب الثانيه
من امس مواصله ومانامت ولابيجيها النوم لماتسوي الي براسها وتطمن ان ريا صارت مآآآضي
صارلها ساعه تنتظر سعود يدق
ومادق قررت هي الي تدق
شجون:هلآآآ سعود وينك
سعود:انت بالمستشفى.؟؟
شجون:لابس بعد نص ساعه بكون هنآآك
سعود:طيب بس قبل لاتطلع عطني خبر واول ماتوصل للمستشفى ارسل لي مسج واخل البآآقي علي
شجون:سعــــــود لومنت قدها قلي من اللحين ادور غيرك
سعود:لاعزيز افا عليك قدها وقدود
كان معها انتظار مي(جراح)
طيب يالله بآآي
شجون:هلاجراح
مي:اهلين عزيز دقآآآيق وجااي بس لما يطلع ابوي من المسجد
شجون:اوكـ حبيب قلبي انا بنتظآآركـ
ربع ساعه وجت مي (جراح )لبيت شجون
شجون كانت تنظرها بالصاله الي تحت
مي:السلام وسلمت عليها
شجون:وعليكم
وحضنتها
مي:يالله نروح لللمستشفى
شجون:يأخي مافيك صبر يالله السايق ينتظرنا
مي:.........
مي اخذت بوكيه ورد احمر كبير
وهي موعآآرفه كيف بتكلم ريا ولابأي وجه بتقابلها
شجون:انا بطلع معك اسلم وبنتظرك عند الباب
مي:اوكـ
نزلت وارسلت مسج لسعود تخبرها انها وصلت
شجون:تمشي بكل راحه وشموخ وهي عآآرفه انها اليوم انهت ريا وان نهآآيتهيا اليوم
لفت على مي(جراح):عارف رقم الغرفه..؟؟
مي:اي انتي قلتي 120
وصلو للغرفه كانت شجون تمشي وراء مي واصلا مولاحقتها لان مي تمشي بسرعه شجون الابتسامه ماليه وجههاوعطت سعود دقه
اول مادخلت لقت مي(جراح) واقف بمكانه وعينها طالعه
دخلت شجون(كان سعود جالس بجمب ريا على السرير ونايمه على صدره وماسك يدها ويمسح على شعرها بيده
مي انجنت من سعود وريا وهالشي الي قدامه وطريقه حضنه اكد لها شكوكها
ريا(وتبعد عن سعود)جراح
مي(جراح):جراح يالرخيصــــــــــه
شجون امسكت مي :جراح امش
شجون طاحت ضرب بسعود
شجون جراح امش خلاص
ريا كانت تصرخ ومصدومه من الي قدامها جراح بيذبح سعود
كان يطق سعود بأقوى ماعنده
شجون بالموت قومت جراح من فوق سعود
سعود قام وفمه دم من ضرب جراح
حراح لف على ريا:تفوه عليك يالرخيصه ومسك الورد وحذفته بوجه ريا
ريا كانت ساكته وماتكلمت قامت بسرعه تشوف سعود الي على الارض ويتلوى من الوجع
لان جراح ماقصر فيه
جراح(مي )كانت تبي ترجع تكمل على سعود تبي تبرد حرتها
بس شجون امسكتها غصب
مي:اتركني خالني اذبح الكلب
شجون:بالموت طلعت جراح من الغرفه
عدلت عبايتها ومشت بسرعه لسياره
شجون ماتكلمت بولا كلمه وهي عآآرفه ان مي معصبه
مي(جراح):عزيزوصليني لبيتي
شجون(عزوز):طيب
وهذ1 الي صار وصلت مي لبيتها ورجعت لبيتها وهي مبسوطه وبطير من الفرحه
والله منت هين ياسعود بس جراح ماقصر معه
دق جوالها ومثل ماتوقعت سعود
شجون:هلاآآوالله
سعود:اسمع لهنا انا وبس وعلى فكره بتدفع ثمن الطق الي انطقيته
شجون:بدفع بدفع لك خلاص هالشهر حشيشك كله علي مرني اليوم بأي وقت وانا اعطيك انا عزوز لاوعدت معناته اعتمد
سعود(معصب):الحين امرك
شجون:اوك حيآآك بس عند الباب بعطيه الشغاله تعطيكياه وانسى كل الي صار بينا طيب
سعود:اصلا ماصار شي بينا
شجون:حلوو اوك باي
سكرت منها وهالدوخه مجننتها موطبيعيه
لازم اروح للمستشفى اشوف بلاه اليوم موعد فاطمه بس تعبانه وهلكانه من امس مواصله



*************************

عبير طيب حبيبي دير بالك على نفسك ترى حالتك موعاجبتني
شجون طيب وسلم لي على فطوم وقول لها اشوفها وقت ثاني لاني جد تعبان
طيب بآآي
سكرت عبير من شجون وتنهدت
شجون حالتهآآ موطبيعيه

كلها ساعه وجت فآآآطمه
عبير كانت تنتظرها هذي ريحه الغآآآليه
تحس روحها ردت لها من شافتها من بعيد
ركضت لها وضمتها وشمتها تشم فيها ريحه ليــنا هي الوحيده الي لها من ريحه لينا
فاطمه تضرب كتفها سمنانه وحليانه
عبير تمسح دموعها من الفرحه هههههههههههه
لاتحاولين ماراح اخاويك
فاطمه:ليه ضاقت عليك احبك انت الا وين المزيون
عبير:مافيه مزيون غيري
فاطمه:لااالمزيوون عزيز وينه
عبير:تعبان وماقدر يجي
فاطمه:ليه وش فيه..؟؟
عبير:بس شويه تعب بس والله حالته مومريحتي
فاطمه:منت ناوي تجلسني
عبير:هههههههههه سوري من الفرحه نسيت حياك البيت بيتك
ماري بيل جت :مرحبا فاطمه
فاطمه:مااااااااااري وتضمها
ماري بيل:كيف اخبارك فاطمه شو هالحلا لك وين شعراتك
فاطمه:ههههههه راحو ياماري راحو قصيتهم
ماري بيلك بس هيك كثير حلوو بيعقد عليكي
فاطمه:ماري والله بشرتك تجنن عطيني من كريماتك
عبير(فاطسه ضحك):فطوووووم ترى ماري لبنانيه والله تبطين عظم ماجيتي زيها بس امسكي ارضك ياأختي
فاطمه:مالت عليك والله اني اخبل
ماري بيل:شو بتحبي تشربي ست فاطمه
فاطمه:والله ميته جوع
عبير:وانتي هذي سالفتك طول عمرك ميته جوع من عرفتك وماعلى لسانك الا هالكلمه
فاطمه:خلنا مني اللحين قلي من الي تحبها
تصدق ماصدقت المزيون يوم قال انك تحب ع بالي يستهبل
عبير:آآآآآآآآآآه
فاطمه:حلـــــوه..؟؟
عبير:ليـــــــنا
فاطمه:وشو
عبير:لينــــــا قدآآم عيونك هي ليـــــــنا نسختها
فاطمه:رشوود حبيبي قلنا ننسى هالموضوع
عبير:اقولك اماني هي ليــــــنا نسختها يافاطمه نسختها هي مافيه مخلوق يقدر يقول انها موهي
فاطمه(بأرتباك):الله يرحمها
عبير:انتي ماراح تصدقين لما تشوفينها
فاطمه:وانت حبيتها عشآآن كذا
عبير:.......
فاطمه:عبير افهمي ليـــــنا الله يرحمها صار لها سنتين لاتعذبينها بقبرها
عبير:،،،،،،،(ساكته)
فاطمه كانت جلست على اكنبه بجمب عبير ومسكت يدها عبير حبيبتي حنا ماحكينا بالموضوع ذا اكثر من مليون مره
ليــنا راحت ياعبير راحت والله يرحمها ومستحيل ترجع مره ثانيه
عبير(بصرآآآآخ)لاماراحت
فاطمه اماني هي ليــنا نسختها
فاطمه:واذا كانت نسختها وتشبه لها بالشكل بس بس بالداخل لا
عبير وطلع جوالها شوفي شوفي الصور هذي بعيد ميلاد جراح ماصار لها اسبوع هالصور
شوفيها موليــــنا هذي موليــــــنا
فاطمه انصدمت بالصور بس هذي صور ليــــــنا...
عبير:لامولينــا هذي مولينــا هذي هي اماني شفتي كيف انها هي انتي صاحبتها مافرقتي بينهم
فاطمه:عبير هذي ليــــــنا صح انتي تستهبلين
عبير:لاوالله هذي هي اماني حبيبتي وتلومني ليه حبيتها حبيتها لانها ليــنا
فاطمه سكتت من الصدمه وكانت تناظر لصور تتحدى اي شخص بالكون يقول ان هذي مولينــا
عبير هي صح صح فطوم هذي لينا
فاطمه(لفت عليها مصدومه):وش هي ليــــنا ليـــــــــــنا ماتت
هذي تشبه لها وبس (فاطمه بينها وبين نفسها تقول هذي لينا ومستحيل تكون تشبه لها)
فاطمه:عرفيني عليهآآ ابي اشوفها
عبير:توها مرسله لي رساله فيه حفله عند صاحبتها يوم الخميس بس الغوها لان بيسوون استقبال لخوها وزوجته توهم جآآيين من شهر العسل وانتي تعالي معي
شوفيها وتعرفي عليها
فاطمه (بأبتسامه باهته ومتردده):اي اكيد راح اجي



****************************


جالسه على سريرها تبرد اظافرها وتحط مناكير
شهد (تطق الباب)اموووووووون افتحي الباب
اماني:مفتوح ادخلي
شهد:وش تسوين
اماني:اسوي اظافري
شهد:اسمعي غزل دقت علي قالت شوي تبي تجي لانها من الصبح تدق عليك وماتردين
اماني:يووه جوآآلي نسيته على الصامت من المدرسه
شهد وتجلس جمب اماني وتحط من المنآآكير
اماني:شهد وش اخبار لجين ..؟؟
شهد:اليوم الصبح رحت لها انا وماما
اماني:متى رحتم..؟؟
شهد:الصبح
اماني:مداومتي
شهد:نوو
اماني:كانت انتظرتوني اروح معكم فشله مارحت لها
شهد:عادي بكره روحي لها
اماني :طيب شخبارها..؟؟
شهد:انا انصدمت لما شفتها هي كانت نايمه وخالتي قالت لاحد يصحيها بس مريت عليها ضعفآآآآنه حيييييل
وتخيلي جسمها كله جروح وآثآآآر ضرب ونار وسجاير
اماني:طيب مين مسوي فيها كذا..؟؟
شهد:مدري عيت تقول الكل سألها بس هي موراضيه تقول شكلها يكسر الخاطر
اماني:والله شي يخوف وزوجها ماجاء للحين..؟؟
شهد:لاعنده شغل
اماني:مالت عليهم رجال عايلتنا ماراح اتزوج من العايله كل همهم الفلوس وبس
شهد(تناظر لها من طرف عين)ليه يعني مايهمك الفلوس..؟؟
اماني:الاتهمني بس موزيهم عاد
شهد:اي انتي خلتك مع بويتك بس
اماني:وه فديتها بس
شهد:صج وش صار عليكم
اماني:عآآآآآآدي مافيه شي مهم
شهد:اماني ديري بالك وانا واثقه فيك
اماني:شهد وش قصدك مانتي عارفتني ولاعارفه تربيتي علاقتنا عاديه يعني مافيه شي واكيد ماراح ارضى تلمسني وع قرف
شهد:وانا واثقه فيك بس بذكرك
اماني:الاصج بكره بنزل لسوق نشتري لــ استقبال زوجه اخي الجديده بنت الجبار
شهد:اقول لاتنفخين ريشك وتشيلين هم تراها موحلوه
اماني :احلفي من قالك
شهد:الكل يقوله عآآديه وهي طبعا وحيده اهلها بس مغروره
اماني:تنغر على الناس بس موعلى اماني بس ام شي انها موحلووه
شهد:ااااااااااخ بس ياليت منصور الي تزوج
اماني:الاصج البطه(قصدها وفاء) من زمان موشايفتها والله لاتفشلنا بالاستقبال خلينا نأخذها معنا لسوق ونشتري لها
شهد:تتوقيعن تجي للعزيمه
اماني :اي اكيد
شهد:طيب يالله تشااووو اماني
اماني :وين بطسين
شهد:بروح اخذ لي شور
اماني:نعيما


**********************


يـــــــــــــــــــوم الثـــــــــــلاثاء

وصــــــــــلت طيارتهم بسلاآآم وهبطت على ارض مملكتنا الحبيبه
ارض العاصمه الريآآآآض
كان قلبها يدق بسرعه خآآآيفه وهي جآآيه لحياه جديده
تحس انه يسمع دقآآت قلبها
كان بأستقباله وائل وسامي منصور مشغوله بأجتماع مهم بالشركه مع انه مايشتغل بالشركه بس رايح نيابه عن ابوه واخوه
كانت الساعه 1ونص الضهر
وطبعا قال لأمه ماتعب نفسها ولاتسوي اي شي لانه بيجون تعبانين رحلتهم كانت 4 ساعات ونص
جابر حضن وائل وسامي الي كانو بحسبه اخوانه
ملاك كانت مستحيه ومنزله راسها مدت يدها لهم وصافحتهم
وصلوهم لبيتهم مع انهم اصرو ان جابر وزوجته يتغدون عندهم بس جابر اعتذر لهم لانه تعبان
وصل للبيت ولقى امه وخواته ينتظرونه بالصاله
سلم على امه ويحب راسها ويدها
ام جابر:الحمدلله على السلامه يمه
ملاك تسلم على ام جابر بخجل وراسها بالآرض من الحيا
اما اماني وشهد طايحات خز فيها واكبر هم لاماني بتشوف من احلى هي ولاملاك
سلمو عليهم
جابر:يالله تعبآآآآآآن وبطلع انام
ام جابر:اجلس تقهوى معي يايمه بشبع منك
جابر:يايمه مووقت قهوه بنام المغرب اشربها معك
ويناظر لملاك وراحت له حط يده وراى ضهرها وركبو الاصنصيل
ام جابر:عسى الله يسعدهم ويهنيهم يارب
اماني(وتنط قدآآم امها):ماميتي ماميتي
ام جابر:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يمه
اماني:يمه احلى انا ولاملاك
شهد ميته ضحك عليها
ام جابر:بسم الله خرعتيني لايايمه ماهي حولك انتي زينه البنات مافيه احد زينك
اماني يعني انا احلى بكثير ولابشوي
شهد:مالت عليك وش جاب لجاب موحلوه زوجته
ام جابر:المهم انهم مرتاحين وبس
شهد دق جوالها :يالله انا بطلع انام
اماني :وانا بعد بطلع انام
ام جابر:نوم العوآآفي بس اصحو على صلاه العصر
شهد:يصير من الله خير
ام جابر:عشان تروحون لسوق مابقى شي على العشاء
شهد:اي صح ولايهمك مامي من الساعه 3 وانا صاحيه



************************

دخلت الجناح وتحس بكهربه بجسمها من لمسته لهاا
فتح لها باب الجناح كان جناح فخم حييييييل
جابر ادخلي لبيتك برجلك اليمين
ملاك بأبتسامه
الشقه حلوه وعلى قدهم وكأنهم ببيت منفصل
كانت شقه زوجته غزل بس غزل انتقلت للبيت مستقل بجمبهم
طبعا مغيرين الشقه 180 درجه
كان يطغى عليها اللون البنفسجي الجدار موف والاثاث باذنجاني وغرفه النوم نفس اللون
اما الصاله الثانيه كانت سماوي ببيج
جابر:ملاك انا تعبان بروح اخذ لي دش وانام
ملاك:طيب
جلست على الكنب وهي مومسوعبه شي تبي تأخذ لها شور وتنام تعبانه حدها
خلص الشور حقه ونام
راحت اخذت جوالها ويدها ترتجف دقت هالرقم الرقم الوحيد الي حافظته كان رقمه
دق رنه وثنين رد بصوته الي تعشقه
منصور:الو
ملاكـ:.....
منصور:الووو
ملاكـ:....
طـــــــــآآآآآآآل الصمت
منصور:مــــــلاكي...






ملاكـ هل بيتغير شي لرجعتها لسعوديه..؟؟
طلاقها ورجوعها لمنصور...هل هوحلم ولاكالعآآده مو بنت الجبار الي تحلم
لان حلمها بيتحقق...؟؟
ليـــنا عرفناها من قصه والي تذكره عبير ولكن لواحد روىء لنا قصتها هل فيه شي بيتغير...؟؟؟؟!!
شجون بعدت ريا عن جراح بكل سهوله بس ليه..؟؟
بس ياترى بكل سهوله بتنسي جراح ريا..؟؟
شجون وش قصه الدوخه الي تجيها..؟؟
لجين ... غموض قصتها....
هل هو جنون مثل ماقالت غزل...؟؟؟
بس اجهاضها وموت ولدها واثأر الضرب يأكد شي ثآآني..؟؟
لقى فاطمه واماني بيغير شي بعلاقه اماني بعبير(راشد)..؟؟

لميـــــاء متعودين على سفرها بس ليه سفرها كثير لشرقيه..؟؟
غزل بعد رجعه جاااااابر هل بيتغير شي خصوصا انها رافضه تكلمه طول ماهو مسافر..؟؟
وش موقف ملاكـ لماتعرف انه متزوج...وان زوجته مو متوفيه اومطلق مثل ماصور لها خيالها..؟؟
جنآآن معقوله خلاأأص شالت فكره زواج اخوها من عبير...؟؟
وعبير بترضى ان يجيها اخو وهي ‘آآرفه ان جنان داخله على طمع...؟؟
العشــــاء وحفل الاستقباااااااال بيكون فيه احدآآآث كثيره.....
وش بيصير بعد مكالمه ملاك لمنصور..؟؟

توقيع » همـــس
ودي اعيش العمر باقيه وياك
  رد مع اقتباس
رد: رواية العشق المحرم
قديم 15 - 02 - 03, 05:41 PM   #13
همـــس
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية همـــس

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58804  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,127  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 8385  
 هوَآيًاتي » الروااياات الطوييله عشقي  
 مڪْآنيً » في قلووب احبآائي  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » همـــس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية العشق المحرم

الفصــــــــــل العــــــــــــــــاشر~~

مانامت من جت من المدرسه تبي تروح مع بنات خالتها لسوق مع اماني وشهد
وهي تفكر بعزوز(شجون) عاجبها حيل خصوصا ان لمياء مختفيه والكل يقول انهم تاركين بعض وغياب استاذه لمياء يأكد هالشي
بس اماني الغبيه موراضيه تظبطني معها مالت عليها
رمت الكتاب الي بيدها وسحبت لاب توبها من الطاوله وقامت تفرفر بالنت
اذن العصر يووه غرام تأخذ جوالها تشوف الساعه مافيه وقت بتروح تلبس
توظئت وصلت ولبست عبايتها كتف طبعا
ضيقه مفتوحه من قدآآم وفيه على اطراف الكم كريستال بني وشنطه كبيره من فندي
وانعال كعب عآآلي وطبعا جينز ضيق رفعت شعرها ولبست توكه كبيره(نفحه)
ثبتت طرحتها ببنس ومشت طلعت من غرفتها
شافت وائل طالع من غرفه امه وهو معصب
وكان صوت صراخه واصل لغرفتها
طنشت وكملت طريقها لدرج..



******************************

نايمه على السرير توها صحت من النوم ومالها خلق تحركـ ماشبعت نوم بس اليوم قررت تغير اليوم يوم التغير الجذري لحياتها
تبي تغير كل شي بحياتها بنفسها واول شي تبي تغيره هو شكلها لوكها لبسها شعرها قصته ولونه لازم تغير
لازم تصير زي اماني وشهد مو ناقصه شي عشآآن يطلعون احلى منها
بعدت الفراش عنها ومشت لحمام تغسل وتوظىء وتصلي
خلصت صلاه الضهر وتوها تبي تقوم من السجاده الا يأذن العصر انتظرت خمس دقايق لما يخلصون
من الآذآآن وصلت العصر
طلعت من غرفتها تبي تأكل لها شي قبل لاتطلع لأن مشوارها اليوم طويل
شافته نايم بثوبه على الكنبه ورامي شماغه على الطاوله
وقفت تأمل فيه سواد تحت عيونه شفايفه سوداء من الدخآآآآن مو هذا منصور الي تزوجته
تغير 180 درجه
ماعاد زوجها صار لها سنه وحده بس متزوجته وتغير كذا مستحيل يكملون مع بعض فيه اشياء كثيره انكسرت بينهم
والي انكسر صعب يتصلح** هذا المثال ينطبق على حاله وفاء ومنصور
نادها بأسم غيرها نادها بأسم غيرها شافت صورت غيرها بجوالها
شافت اسم حبيبتي مسجل بجواله بس مو رقمها
نآآدها بأسم كانت تعشقه واليوم صار لها عدوو اليوم اكثر اسم كانت تعشقه اسم (مـــلاكـ)وكانو متفقين يسمون بنتهم اذا الله قسم لهم وجابت بنت بيكون اسمها ملاك
والمراءه تعرف لما زوجه يناديها بأسم غيرها وبفراشهاا....
كان هو معها بس عقله وقلبه معها مع ملاكـ نادها بلحظات الحب والحنان وهي بحظنه سماها بأسم غيرهاا

نسي اسمي و بإسم غيري ناداني
جرحني جرح ما عمري تألمته


وتأسف لي وتعذر لي و ترجاني
قال غلطه وسكت عنه ما كلمته


وش أسامح فيك تناديني بإسم ثاني
حسافه بس غلاك بالروح سكنته


اليوم اسمي باكر بكبرى تنساني
خلاص ارجوك لا تفتح باب سكرته

خلاص انا محيت اسمك من لساني
وكل اسم على اسمك تجنبته


ما عاد حبك يهز شي في وجداني
ولا انتا هذاك الطفل اللي دللته

انا ما اعرف اشيل هموم ولا اعاني
ولا اندم على انسان ادا عفته


و أدوس انا على جرحي وأحزاني
هذا اللي من الدنيا تعلمته


وفاء دفته بقووه عنها
مين ملاك
منصور:مين ملاكـ
وفاء عيونها غرقآآنه بالدموع
وفاء:انت قلت ملاك من تكون ملاكـ
منصور يقرب لها وفاء تعوذي من بليس
وفاء دفته بأقوى ماعندها وبطلعت براء الغرفه
بهلحظه انكسر شي جرحها جرح العمر جرح عمره ماراح يبرىء صورها بجوالها رقمها
كانت تبي تنفصل عنه اي تنفصل لانه جرحها وخانها ونادها بأسم غيرها بس وين تروووووووح وووووووووين
وهي لاأب ولاأم ولااخ اختها الوحيده غزل تكون زوجه اخو منصور
تروح لعمها الوحيد الي هو ابو زوجها اكيد بيوقف مع ولده
اما خوالها آآآآآآآآآآآآآهـ ياخوالها
خوالها عزوتها هم الي ذبحو اهلها بسبه خوالها وسعود ماتت كل عايلتها
وهي سبب موت ولدهم وعزوه خوالها سعود
خوالها ماتو مع موت اهلها واخوها
ماتنسى لما زوجه خالهاجايه تبكي تترجها
ام ثامر جايه تترجاها جايه تبوس رجولها كانت تبوس رجولها وهي واقفه بمكانها ماتحرك لها ولاشعره
صدماتها
حطت يدها على راسها حركته مرتين وثلاثه تبي تطلع هالذكـــــرى من بالها تبي تنسى هالموووووضووع
مسحت دموعها الي انزلت غصب عنها وكملت طريقها للمطبخ دور شي تأكله قبل لاتطلع



*****************************

بنفس البيت بس بزاويه اخــرى
جالسه على الكرسي الهزازالي بالزاويه بغرفتها وتكلم بالجوال
شهد:حبيبي اليوم ماأقدر
فهد:اشتقت لك
شهد:حبيبي انا اكثر
بس انت عآآرف ان الخميس عندنا حفل الاستقبال
فهد:يعني متى اشوفكـ
شهد:اممممممممم مادري
فهد:طيب براحتكـ خلاص
شهد:حبيبي خلاص اوعدكـ الاسبوع الجآآي بقضي يوم الخميس كله معكـ
فهد:كيف
شهد:بقضي كل يومي معك
فهد:......
شهد:وعد حبيبي كل اليوم بكون معكـ ولك وحدكـ
فهد:اي بس كيف
شهد:بقول لماما اني علي امتحان وبقضي اليوم عند صاحبتي اذاكر معها وبيكون اليوم لك انت ياحبيبي
(انرسمت على شفآآيفه ابتسامه ):طيب حبيبتي
شهد:انا بقفل اللحين بروح لسوق
فهد:اي سوق
شهد:ههههههه انسى عشآآن تلحقني زي ذيكـ المرهـ قلبي وقف من الخرعه خفت اماني تنتبه لكـ ولاشي
فهد:ههههههه شسوي حبيبتي واخاف عليها
شهد:طيب حبيبي انا لازم اقفل اللحين اذا رديت من السوق بحاكيك
فهد:اوكـ حبيبي ديري بالك ع نفسكـ
شهد:طيب حبيبي بآآي
فهد:احـــــــبكـ
شهد:اموت فيك حبيبي
يالله بآآي




**************************


صحت ودموعها على خدها كانت تبكي قامت النوم ودموعها على خدها حاطه يدها على بطنها وتبكي
حاولت تقوم وبصعوبه قامت وقفت قدام المرايه وهي تحسس بطنها بيدها ولدها رآآح بعد خمس سنين حملت وراح
اذبحو ولدها قدآآم عيونها عذبوها وجننوها واللحين جايين يكملون على اولادها الباقين
لجين مسحت دموعها بيدها تمسح دموعها وترجع تنزل غصب عنها راحت للحمام تغسل وجهها
جت تبي تصلي بس خافت خافت منهم
طلعت من غرفتها وهي تمشي شوي شوي اصلا رجولها بالموت حاملتها جسمها ضعيف مره
لجين:يمه يمه
غـــــرآآآآآم
جتها الشغاله
اهلين مدآآم
لجين:وين امي
الشغاله:ماما كبير مافيه هنا
لجين:غرام وين
الشغاله:غرام روح بيت خاله هذا اسمه ام جابر
لجين:خالتي
طيب وين اولادي
الشغاله:مافيه معلوم
لجين(بصراخ):اولادي ووووين
جاء على صراخها
سامي:لجين حبيبتي وش فيكـ
لجين:هلاسامي وين اولادي
سامي(مستغرب من حالتها):اولادكـ تحت بالحديقه مع المربيه لاتخآآفين عليهم
لجين:ودني لهم (وتستند على سامي)
سامي(حط يدهـ وراء ضهرها):انتي تعبانه اللحين ارجعي لغرفتكـ واللحين الشغآآله تجيبهم لك
سامي يناظر لشغآآله:جيبي غيث وليث بسرعه
الشغاله:حاضر بابا
سامي يمسك يد اخته ويرجعها لغرفتها
تمشي بصمت ماتبي تكلم تبي اولادها
لجين وقفت وشهقت (هاا)
سامي :وش فيك لجين
لجين ساكته وعيونها متعلقه بمكان واحد
سامي يناظر للمكان الي تناظر فيه لجين مافيه احد عيونها معلقه على الزاويه فاضيه مافيه اي شي
سامي حس بيدها ترتجف
سامي:لجين اسم الله عليكـ وش فيك.؟؟
لجين تأشر بأصبعها على المكان الي عيونها متعلقه فيه ويدها ترتجف كل جسمها يترجف
سامي يناظر لزاويه فآآآضيه مافيها احد
سامي ضمها لصدرها يبي يطمنها وحط يده على راسها وقام يقراء عليها اي سوره من القران حافضها
بس ماحس الي انها طيح عليه سامي مسكها قبل لاطيح وشالها وحطها على سريرها
ولازال يناظر لزاويه الي تناظر لها لجين
لجين مو طبيعيه هذا شي اكيد



************************

وصلت لبيت خالتها جالسه بالصاله الي تحت تنتظر اماني وشهد يخلصون لان بالسوق يبي لهم عشر ساعات عشآآن يخلصون
غرام:تنآآدي الشغاله:تعالي انتي
الشغاله:اهلا ماما
غرام:ماما بعينكـ روحي نادي اماني وشهد ولابروح واتركهم
ام جابر:يايمه تعآآلي تقهوي معنا لين ينزلون علامكـ طايره
غرام(وتجلس على الكنبه بجمب خالتها):موياخاله انتي تعرفين بناتك اكثر مني ماراح يطلعون من السوق
لما السكيورتيه يطلعونهم من المجمع
ام جابر وتمد لها فنجان القهوهـ تقوي بس وماعليكـ اللحين ينزلون
غرام تأخذ الفنجان وتحط لها حلا بصحن
غرام:الا اقول خاله ومن مرت ولدكـ
ام جابر:اي ولد فيهم
غرام:ابي اشوف الجديده اكيد
ام جابر:نايمين يايمه توهم جايين من السفر
غرام:اها خاله خاله
ام جابر:هلا
غرام:حلوه بنت الجبار ولالا
ام جابر:اي والله مافيها شين
غرام:يعني تجنن ولا
ام جابر:لاياماني الثانيه انتي احلا منها لاتخافين
غرام:ههههههههههههه
ام وائل:يمه غران
غرام:هلا يمه
ام وائل:يمه شيلي نص الي فوق راسكـ
غرام(وتلمس راسها):لايمه ششيل ماسويتها وانا حيه
اماني صوت كعبها واصل قبلها
اماني:السلام عليكم
وتسلم على خالتها ام وائل
وتسلم على غرام
وتجلس على الكنبه بجمب غرام
غرام:خير اشوفكـ جلستي
اماني:اي ابي اتقهوى
غرام:اقول امشي قدامي يالله بيأذن المغرب
اماني :يوه لاتحنين فوق راسي بشرب لي فنجان لما تنزل شهد
اماني:وتصب لها فنجان
غرام(تمد لها الصحن):ذوقي الحلا تجنن
اماني:لامآآبي اكل حلا
غرام:ليه مسويه رجيم
اماني:اي وآآآي ماشفتي هذي زوجه اخوي جسمها ولاعارضه ازياء يجنن خصرها خاتم
ام جابر:ان شاء الله تبين تصيرين زيها
اماني:اي يمـه
(قاطعتهم شهد) السلاام عليكم
وتبوس خالتها وتبوس راسها
اماني:يالله مشينا
احم احم<<سامي جاء
شهد تلف هلا والله بولد خالتي سلم على البنات
وباس راس خالته
ام جابر:هلا والله بولدي سامي عآآش من شافكـ يمه
وينكـ يايمه مانشوفكـ الا بالسنه مرهـ
سامي:وهذا انا جيت لكـ ياخاله شخبارك وشخبار صحتك..؟
ام جابر:ماعلي الا العافيه الانت شلونك يمه شلون شغلك
سامي:تمام التماام
ام جابر:هاه يمه ماعزمت تزوج
(عقد حواجبه من ذا الموضوع):الا ان شاء الله قريب
شهد:يالله بالأذن سامي ورانا مشوار
سامي:على وين..؟؟
شهد:السوق
سامي:من بيوديكم
اماني:يمه ياذكائك يأخي ابوي يعني مين يودينا
سامي:يالخبله انا احكي اختك مو انتي
اماني:مالت بس
شهد:مع السايق
غرام:سمووي توصلنا(مو لله طبعا بس عشآآن يدفع عنها الحسآآب)
اماني:لامولازم يوصلنا
سامي:لاعاد انا بوصلكم وابس اشتري لي اغرآآض
اماني:بس صاحبتي بتجي معي
شهد +غرام:مين بيجي معك
اماني:عبير
غرآآم(بصوت واطي):وعزوز معه
اماني:لا وش ابي بعزوز انا
غزل:عادي انا بروح مع اخوي وانتي خلكـ مع صاحبتكـ
سامي يالله على السيارهـ
شهد تسبق غرآم وتركب قدام
غرام:شهد وجعه عيب اخوي قومي اركبي وراء
شهد(تعطيها نظره من سبق لبق )
اماني تجر غرام تعالي وراء بس



***************************


صحى من النوم على اذآآن المغرب
جسمه مكسر وراسه مصدع استغرب مالقاها جمبه على السريرغمض عيونه حط يده على راسه
ولازل نايم بسريرهـ آآآآآآآه ياربي اللحين بيروح يشوف حبيبته وزوجته غزل الله يستر منها بس
طلع من الغرفه لقاها نايمه على القنفه الي بالصاله وضامه جوالها لصدرها
ابتسم لها وهو يشوفها طفله حتى طريقه نومها نوم طفله ماسكه جوالها كانه طفل نايم وماسك لعبته
رجع لغرفته واخذ الفرآآش والمخده
غطاها عدل وحط المخدهـ تحت راسها
انصدم لما شاف دموعها وعرف انها مونآآيمه
ليه تكرهه كذا وتبكي كذا..؟؟
سواء نفسه مانتبه لها ورجع لغرفه يغير ملابسطه ويطلع من الشقه يحس نفسه مخنووف
سمعت صكه الباب وانه طلع
انفجرت بالصيــــــاااااح غصب عنها تبكي
كلمته وقال اسمها للحين يحس فيها للحين يحبها
ماتحملت كلمته لما قال لها ملاكي
صكت السماعه من منصور وهي منهاره نامت وبيدها الجوال
تكرهـ جابر لما يقرب لها تحس بحنانه وبعطفه تحس كأنه ابوها طريقته معها غير
يدللها وكأنها بنته
ملاك:الله يسامحك يابابا الله يسامحك


********************

توقيع » همـــس
ودي اعيش العمر باقيه وياك
  رد مع اقتباس
رد: رواية العشق المحرم
قديم 15 - 02 - 03, 05:42 PM   #14
همـــس
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية همـــس

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58804  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,127  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 8385  
 هوَآيًاتي » الروااياات الطوييله عشقي  
 مڪْآنيً » في قلووب احبآائي  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » همـــس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية العشق المحرم

الفصـــــــــل الحـــــــــــآآدي عشــــــــر


دخلت المجمع تأخرت على اماني كانت ماسكه جوالها ومدنقه تناظر لجوالها اصدمت بواحد
عبير(راشد):عمى ماتشـ........(سكتت وتعقلت عيونها بعيونه)
هو يناظر لها بأستغراب ملامحها غريبه ناعمه بس حاده شعرها قصير مراا
سامي:انا اسف اختي
عبير(راشد):هه لاعآآدي انا أسفه
مشى وهي لازآآلت واقفه بمكانها حست بشي غريب
تجاهلت هلاحسآآس ودقت على اماني تشوف وين هي



**************************

تدق على مي(جراح) ومايرد
هذي المره الخامسه الي تدق عليه ومايرد
حست بالندم كل ماشافت مي(جراح) ومبين عليها التعب
هي ماتبي جراح يتعب ولاينجرح بس مالقت الا هالطريقه عشآآن تبعد ريا عنه
تحس ريا ماخذه شي ملكهاا
كانت متفقه تطلع مع وحده على العشاء
حاولت تدق مره ثاني ونفس الحكايه مافيه اي رد من مي(جراح)
رمت جوالها على الطاوله وراحت تغير ملابسها وتكشخ عشان العشاء
لبست وخلصت تذكرت لمياء صارلها يومين غاطسه ومالها طاري ابد
دقت عليها مره وثنين وماترد
شجون(عزوز) وصلت حدها من لمياء زادت سفراتها لشرقيه
وماتقدر تمنعها لان اهلها هناك
شجون:اوووووووف بس وارسلت لها مسج
(متى ماشفتي المسج دقي علي انتظرك..)
واخذت جوالها وعبايتها وطلعت



**************************

الساعه 10 ونص واخيرا خلصت من الصالون
من العصر وهي فيه سوت مسآآج تخسيس وتنظيف بشره
صبغت شعرها وقصته
سوت بداكير ومناكير <<الي اخره مره سوتهم يوم زواجها قبل سنه
واقفه قدآآم المرايه تناظربنفسها بتعجب وبفرحه مومصدقه انها هي الي قدآآم المرايه
تلمس وجهها تناظر بشرتها
تحرك راسها ويتحرك شعرها معه تلعب بشعرها
مبسوطه بنفسها تحس انها مو هي الي بالمرآآيه
تلمس شعرها وتضحك تغيرت 180 درجه
طلعت من الصالون والابتسامه ماليه وجهها
قالت لسايق يوديها اول لبيت اختها غزل
الي هو بجمب بيتهم اصلاا
اول ماوصلت للبيت وقبل لاتنزل من السيارهـ
شافت جابر معصب ويمشي وعاقد حواجه حرك السياره بسرعه جنونيه
وفاء نزلت بسرعه لختها
افتحت الشغآآله
وفاء:وين غزل
الشغاله:فوق
وفاء مشت بسرعه لدرج
وفاء:غزل
غزززززززززل
غززززززززززل
(وتطق عليها الباب)
غزل(بصوت مبحوح من البكاء) مابي اشوفه مااااااااابي
وفاء:حبيبتي غزل انا وفاء افتحي جابر مو هنا
غزل:.........
وفاء:غزل افتحي الباب
غزل (افتحت الباب وعيونها منفوخه وخشمها احمر من البكاء) وارتمت بحضن وفاء وتبكي
وفاء تضمها وتمسح على شعرها
غزل:مابيه ماااااااابيه
وفاء:لاتخافين ماراح يصير الا الي تبينه خلاص عاد



******************

خلصو من السووق والساعه 11 وصلو البيت
غرام راحت لبيتها على طول مافيها حيل رجولها تكسرت
اماني وشهد جالسات بالصاله والاكيآآس بجمبهم
اماني:وآآآآآآي رجولي
شهد:مالت مو من الصبح تفرفرين مع بويتك
اماني:وه فديتها بس
شهد:ووووووع جيكره تخوف بسم الله تقرفني هي واشكالها
اماني:اسم الله بس والله انها تجنن وتخبل
شهد:والله انك منجنه ومتخبله ع الفاضي
بس مرآآهقه ماعليكـ شرهه
اماني:اقول يالعاقله لايكثر (ودور بأكيسها وطلع فستآآنها)
اماني:شهووده وش رايك هذا ذوق رشوودي
شهد:مين رشودي
اماني :مالت رشودي عبير
شهد(موعاجبتها عبير اصلا):وريني يجنن احلى من فستاني
اماني(بأبتسامه)اي هذا ذوق رشود يالعلني فداه
(كان فستان بنفسجي ضيق لما الركبه ويديها طويله والظهر كله طالع وعلى الخصر منثور كريستال نآآعم مرا ورايق)
شهد:والله وطلع عنده ذوق رشودك
اماني طول السوق كانت مع عبير(راشد)
اماني وماسكه انعالها بيدها وتنآآدي الشغاله
تشيل لها الاكياس
اماني:يالله تصبحين على خير
شهد:وانتي من اهله
وقال لشغاله تلحقها بأكياسها كمان



***************************

ابتسم اول ماشافها جالسه على التلفزيون ومندمجه مع الفيلم
حتى ماحست فيه لما دخل جابر نسى عصبيته ونسى غزل وزعلها اول ماشاف ملاك
ببرائتها وطفولتها شدته عكس غزل بكل شي
كان جايب لهم عشاء من براء
جابر:مساء الخير
ملاك(لفت عليه مخترعه):هلا جابر متى جيت
(كانت تناظر له فيه من منصور فيه شي يشبه له تحاول تشيل منصور من بالها كل ماشافت جابر جاء ببالها منصور)
جابر (ويرفع الاكياس جبت لنا عشاء)
ملاك كانت ميته جوع
جابر يالله نحضر العشاء مع بعض
ملاك:مااعرف
جابر:هههههههههه واحد قالم سويه بس نحضر السفره
ملاك:ايوه ماعرف
جابر(سند كتفه على الجدار) :انا بعلمك
ملاك(ببتسامه):والله بتعلمني
جابر:يالله قدآآمي على المطبخ
ملاك كانت مبسوطه اول مره تسوي هالشي وتحضر الاكل مو متعوده تحس انها سوت انجاز وشي غريب
جالسين ع طاوله الطعام يأكلون
جابر:ملاك ماودك تروحين لاأهلكـ
ملاك(بأرتباك):هاه الا ان شاء الله
جابر:خلاص اجل بكره على الغداء اوديك لهم
ملاك:لا يعني يوم الخميس العشاء وبكون مشغوله بكره مع الصالون بعد الخميس ان شاء الله
جابر:طيب براحتكـ
ملاك:ايوا بس ابي رقم ماما معكـ
جابر:اي ذكريني شوي واعطيك ياها من جوالي
ملاك(ابتسمت له وكملت اكلها)



***********************

يــــــــــــــوم الخميــــــــــــــس

اماني وشهد اخيرا خلصو لبس
اماني فستانها بنفسجي الي اختارته لها عبير(رشوود)
شهد لابسه ثوب عشبي ضيق من عند الخصر وبعدين وسيع نآآعم طبعا
شهد كانت حاطه مكياج اوفر وروج احمر
عكس اماني الي تعمد النعومه دايم
اماني روج فوشي صارخ وعدسات خضر
ع الساعه 7 خلصو من الصالون وطيران على الاستراحه تأخرو على امهم
غرا ولجين جايات قبل شهد واماني
لجين كانت لابسه فستان اسوود طويل وكم طويل عشآآن يخفي علامات الضرب والآآثار الي بجسمهاا
اما غرام:تيور ابيض عآآدي مرا وكسسوراتها ذهبي وانعالها ذهبي وحاطه توصيله طويله لشعرها
ومسويه بف ومتغير شكلها 180 درجه
اماني:اخوووووص غرام وش هالحلا
غرام:احم احم بذمتك ماخقق
اماني:روحي مناك بس مافيه احد يخقق جمبي
شهد:الا اقول يبين ان جسمي مكياج
اماني وغرام فطسو ضحك على شهد
غرام:ياختي يانك متعقده من سمارك لدرجه موصاحيه
شهد:اقول لايكثر سألتكم مالت بس من بياضكم بس
شهد تعلقت عيونها بلي جاء
شهد:بنآآآآآآآآآآآآت تشوفون الي اشوفه
غرام:مين ذي
اماني:ماأعرفها
شهد:مالت ذي وفاء ولاتشبه لها
وفاء(كانت قاصه شعرها لما كتفها وطبقات وصابغته كله اشقر فاتح ولابسه عدسآآت رماادي فاتح
ومكياجها بسيط وهآآدي وكأنها اجنبيه على لوكها الجديد ولابسه فستان اسود بأبيض )
اماني:هههههههه روحي عني قال وفاء
غرام:اي والله وفاء
اماني:هذي شمسويه بنفسها طالعه احلى مني
شهد اشوف وتناظر بأماني ووفاء
لالاانتي احلى ماعليك بس تراها مو مباعدتك
اماني:الحمدلله انها سمينه ولاغطت علي مالت عليها
لجين:الا اقول وين مرت اخوكم الجديده
شهد:للحين ماجت



***********************

ماري بيل :لك شو بدك تروحي بهدول الملابس
عبير:ماري طسي عني احسن لك
ماري بيل:البسي هذي الفستان كرمالي
عبير:رووووووووحي عني بس مابقى الا البس فستان
ماري بيل:لاكان بدك تروحي بهدول الثياب
عبير:اي ولايكثر
قاطعتهم فآآآآآآآآطمه
فاطمه:مرحبااااااا
وتسلم على ماري بيل وعبير
فاطمه:وش فيكم صوتكم واصل عند الباب
ماري بيل:عم اقله تلبس الفستان وهيا مابداء
فاطمه(ميته ضحكـ عليهم)
فاطمه :الا اقول عبيروه شورايك فيني
عبير:تجنني يالله تروح تأخرنا واماني دقت فوق مليون مره تسأل وينا
فاطمه:يالله انا جاهزه
عبير:بايو مآآري يمكن اتأخر
ماري بيل(معصبه):حاضر
وصلو للاستراحه كانت اماني واقفه عند الباب تنتظر عبير(راشد)
اول ماوصلت عبير وفاطمه عبير مسكت يد فاطمه
عبير(راشد):صدقيني هي ليــــــنا
فاطمه(هزت راسها بدون ولاكلمه)
وطلعو عبياتهم ودخلو
فاطمه تعلقت عيونها بأماني
فاطمه:ليـــــنا
اماني:وتسلم على عبير عادي
عبير:اماني هذي فاطمه صاحبتي
وتسلم عليها وفاطمه سلمت ببرود عليها عيونه غرقت مصدومه منها
ليــــــــنا قدآآمها لينـــــــا
اماني (ببتسامه )تفضلو
عبير مسكت يد فاطمه
عبير:وش فيك
فاطمه:هه لاوشي
غرام وشهد جوو يسلمون على عبير وفاطمه
غرام تمنت تشوف شجون(عزوز) بس ماجاء معهم
واخيرا جت ملاكــ الجبـــــــــار
كانت لابسه فستان احمر طويل وضيق مرا ومنعمه(مسيحه) شعرها عآآدي كانت تمشي بغرور وكبرياء وامها معها
امها راحت لها لصالون
ملاك اول ماشافت امها بالصالون قامت تبكي وتبوس راسها ويدها
ملاك:يمه سامحيني
امها (تضمها لصدرها وتبكي)
ملاك:ماما ليه سويتو فيني كذا ليه
ام ملاك:خلاص ياروح ماما خلاص الي صار صار
ملاك:يمه ماابيه
ام ملاك:ليه يمه سواء لك شي
ملاك:لا بس ماابيه
ماما مااحبه
ام ملاك:وتمسح دموع بنتها عشآآن مايخرب مكياجها
خلاص حبيبتي هو اللحين زوجك عيب تحكين عنه كذا يالله انا جايه اخذك ونروح للاستراحه الناس ينتظرونا
وصلت ملاك ونزلت وخشمها مرفوع مع ان مستوى عايله جابر موهين بس هي تبقى بنت الجبــــــــار
معها امها كانت خايفه ومستحيه ومتردده وهي تسلم على الحريم
وفـــــاء :اماني اماني
اماني وشهد وغرام(واقفات وقز فيها)
اماني:هلا وفاء
وفاء:هذي هي زوجه جابر
غرام:تهببببببل يمه شوفو وش ضعف خصرها
وفاء(رفعت حاجبها بأستغراب موغريبه عليها هالبنت تحاول تذكر وين شافتها معقوله هي الــ..............)
جالسه بجمب عبير وعيونها مافارقت اماني
هذي هي ليــــــــنا
آآآآآآآآآآآه اصعب يوم بحيآآتها كان موت صاحبتها واختها لينا
الكل انهار من موتها موتها كان صدمه للكل ولازال الكل متأثر بالصدمه
ماتنسى لما راحت تعزي ام لينـــــا وش قالت لها
ام لينا:كانت منهاره انتي السبب
انتي الي ذبحتي بنتي
انتي يافاطمه الله لايسامحك
لينا ماتت بسببك انتي
انتي ذبحتي بنتي بسببك ماتت ليـــــــنا
آآآآآآه يايمه يالينا ماتهنتيتي بعمرك يابنتي
راحت بعز شبابها بسبتك هذي الي ذبحت بنتي
فاطمه واقفه ومصدومه من كلام ام لينا
جت وحده بعدتها وطلعتها براء البيت
خاله لينا:الي جانا بسببك كفايه ذبحتي بنتها لاتكملين عليها واطلعي براء البيت مافيه احد يبي يشوفكـ هنا
طلعت وهي مصدومه من الي سمعته وشافته هي سبب موت لينــــــا بس هي مالها ذنب مو هي الي ذبحتها هذا مقدر ومقسوم
بس لوماطلعتها معها للمزرعه ماماتت لينا يعني انا سبب وفاه لينا انا الي ذبحتها صح انا
انا الي وديتها انا الي وديتها للموت
طلبت من السآآيق يوديها للمستشفى عند عبير
وهي موعآآرفه وين تروح اصلا
راحت للمستشفى وصلت لغرفه عبير ومالقتها انصدمت وهي شايفه السرير فاضي وملابس المستشفى مرميه على الارض معناته عبير طلعت
كيف طلعت وهي لازم تبقى تحت المراقبه
فاطمه دكتووووووووووووووووور
سستررررررررررررر((بصرآآآآآآآآآآآآآآآآآخ))
وين عبير
جت الستتر تركض :فيه ايه
فاطمه:وين عبير وينها
الستتر:الله دي راحت فين قبل دقايق كانت هنا
فاطمه:شوفو وين راحت كيف تطلع وانتم وينكم
الستتر راحت تعطي السكيورتيه خبر بأن المريضه هربت من المستشفى.........



دق جوالها كان شجون(عزوز) يدق على عبير(رشود)
طلعت للحديقه عشان تكلم عزيز لان ازعآآج داخل موقادره تحكي
طلعت وصدمته للمره الثانيه
عبير :ووجع
(رفعت عيونها انصدمت من الي شافته قدامها........



شهد وش بيصير باليوم الي بتقضيه مع فهد ولاهو مجرد يوم عآآدي ..؟؟
فاطمه... اماني.. بيصير شي بينهم...؟؟؟
عبير معقوله الاحسآآس الي انخلق بمجرد صدمتها له بيطور ولا..؟؟
ومين الي انصدمت لماشافته..؟؟
وفاء تغييرها لنفسها وشكلها هل بيغير شي من داخلها
وبيغير شي بعلاقتها من منصور..؟؟
معقوله تكون عآآرفه ملاك او مجرد تشبيه لااكثر..؟؟
وفاء خوالها تخليهم عنهم الاكيد ان وراه سبب ..
بس وش يكون عشآآن يتخلون عن بنات اختهم وهم وحيدات لااخو ولاسند...؟؟
جابر وملاكـ تطووور كبير بحسآآس جبر هل بيتبعه تطور بأحساس ملاك بعد..؟؟
ملاك بترجع تكلم منصور ولابتعبره خطاء وتكمل حياتها مع جابر...؟؟
غزل الى متى بتبقى كذاا..؟؟
لجين... حالتها ..الي يلحقها...الصلاه...اولادها..خوفها..اشياء كثيره متعلقه ببعض
بس لازالت مجهواه بالنسبه لنا...؟؟
زوجه لذي الدرجه ماسأل فيها وهي مسألت فيه..؟؟
شجون علاقتها كل مالها تكبر وتكثر من وراء لمياء بس لو لمياء عرفت وش بيكون..؟؟
وهل بعد لمياء وكثره سفراتها لهلها(على قولتها**) بيأثر بعلاقتها مع شجون(عزوز)..؟؟

توقيع » همـــس
ودي اعيش العمر باقيه وياك
  رد مع اقتباس
رد: رواية العشق المحرم
قديم 15 - 02 - 03, 05:46 PM   #15
همـــس
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية همـــس

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58804  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,127  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 8385  
 هوَآيًاتي » الروااياات الطوييله عشقي  
 مڪْآنيً » في قلووب احبآائي  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » همـــس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية العشق المحرم

لفــــــــصل الثـــــــــــآنـي عشـــــــــر..<>



دق جوالها كان شجون(عزوز) يدق على عبير(رشود)
طلعت للحديقه عشان تكلم عزيز لان ازعآآج داخل موقادره تحكي
طلعت وصدمته للمره الثانيه
عبير :ووجع
(رفعت عيونها انصدمت من الي شافته قدامها........
عبير تعلقت عيونها بعيونه
سامي:آسف آسف اختي
وعيونه بعيونها عيونهآ سحرته فيهم لمعه غريبه
عبير تناظر فيه موغريب عليها
عبير:لآحصل خير
سامي بعد عنها وراح
وعبير عيونها تناظره هو نفسه الي بالسووق
وش هالصدفه الي جمعتهآ فيه مرا ثاني
قطع فكرها دقت جوالها مرا ثانيه
شجون(عزوز) تسال وينها
شجون:ووجع وينك ساعه اهذي لحالي
عبير:هاه لاولاشي بس جوالي التبن يعلق
شجون شكت بالوضع وسكتت
ورآحت للباب تشوف شجون
وسلمت على عزوز
آمآني جت لهم
اهلين عزوز
وسلمت عليه
منور قلبي
شجون(عزوز)نورك يابعدي
وش هالزين اماني
اماني<هههههه عيونك الحلوه حبيبي
عبير:اقول عزوز اتفل عليها لايصير بحبيتي شئ
شجون(عزوز):افا عليك مآطلبت شئ يابعدي
تعالي اتفل اماني
اماني:وووووع لاياخي لاتتفل
عبير(راشد):الايتفل عيونه حاره
شجون(عزوز):ههههههههههه تلايط يرحم امك بس
اقول بس عسى فيه خقق
عبير(تراك موجاي دي جي العقل بس
اماني: حيآكم دآخل
ودخلوالاستراحه
غرام فزت اول ماشافت عزوز جاي
وطارت تسلم عليه
وتميلح عنده وطبعا عزوز يعطيها جوها واهم شي انها خقه وعاجبته
وجلسو ع طاوله بالحديقه فاطمه تسحر باماني وبدآء الاحدآث والي صار يدور ببالها كانه امس صاير موقبل كم سنه


مآتنسى لما طلعت مصدومه من عزاء اماني بعد الحكي الي قالته لهآ خآله لينآ راحت للمستشفى لعبير ومآلقتهآ
فاطمه بصراخ عبير عبير وين الستتر تحاول تهديها
فاطمه جيبو لي عبير ماكانت تدري وش تسوي
تدور جوالها ويدها ترجف
ترجع للغرفه تجيب شنطتها دور جوالها بتوتر مالقت جوالها
افتحت شنطهتا
ورمت كل الي فيها بعصبيه على الارض
اخذت جوالها ودقت على ماري بيل
فاطمه <وهي تشهق<:ماري ماري
ماري بيل:شوبيك فاطمه عبير فيها شئ
فاطمه :عبير عندك
ماري بيل:لك عبير بالمشفى شوبيك
فاطمه:موبالمشفى عبيييييير موبالمشفى
موموجوده
ماري بيل:انتي شو عم تحكي
وين راحت
فاطمه:مدري موهنا وبس
ماري بيل:انا جايه هلا
فاطمه صكت الجوال وهي ماتدري وين تروح
وحكي خاله لينا يدور ببالها
هي الي ذبحت لينا لينا ماتت بسبتها
وعبير مختفيه وين راحت
اجلست على الارض وعيونها مثبته قدامها بالهواء صعب تتحمل موت لينا
وعبير <بدت تعلو صوت شهاقها وهي ماتدري وين تروح
ولاوش تسوي مافيها اي حيل حتى انا توقف
ماري بيل من بعيد:فاطمه فاطمه
فاطمه ترفع عيونها وتناظر لماري بيل بدون ماتحكي
ماري بيل:وينا عبير شو صار فيها
فاطمه مانطقت ولابحرف
ماري بيل:نزلت لمستوى فاطمه ع الارض وبدت تهزها
فاطمه طاحت بحضن ماري وبدت تبكي بأعلى صوت
ماري ضمتها تلقآئي وهي موفاهمه شئ
بدت تهديها وهي موفاهمه شئ
ماري شافت ممرضه مرت
ماري سستر
السستر:نعم
ماري بيل:المريضه هون عبير وينا
السستر:مآعرفش حاقه
ماري بيل:شو هيدا التسيب مريضه بتختفي يعني وين راحت
السستر:الله انتي مالك وانا مالي روحي شوفي فين هربت
ماري بيل:والي خلق مابمرقها لكم
السستر طنشتها ومشت
ماري <بصرآخ<:وين مدير المشفى
جآهآ موظف
اي خدمه ياختي
ماري بيل:مني اختك وين المدير الزفت بدي شوفه
بنفس الوقت بس مكآن ثآني مكآن بعيييييييييييد
كانت تبكي بس بدون صوت دموعها تنزل بدون لاتحس
عبير وقف
ونزلت تركض للمقبره
المقبره كلها اثيبا ابيض بابيض
كانت لابسه عبايتها ومفتوحه بدون طرحه ولاشي
عبير تلتفت يمين وشمال
ماتدري وين لينا
شافت شخص موغريب عليها ركضت لمهم
الكل وقف دفن الميت وتعلقت عيونهم فيها
عبير:بعد ياكلب عنها
اتركوها لاتدفنها بتموت
الكل يناظر بصمت مصدومين من بنت بالمقبره وهيئتهآ تثبت انها شخص موعاقله ابدآ
بعدووووووو عنها
طاحت ع القبر وتحاول تبعد التراب عنها باقوى ماعندها تبعد التراب
جآء واحد ومسكها مع يدها وبعدها واضح انها مجنونه ومآرآح ينفع اي حكي معها
وطلع شماغه عليها
عبير<بصراخ<:بعد ياحيوان
بعد عني تبي تذبحني تبيني انخنق زي لينا اتركووني
كآن الكل يسأل من تكون خصوص ان شعرها بوي وهيئتها غريب
بعدووهاوقوموها ودقو ع الشرطه لانها موصاحيه

اماهي ماهمها غير يصحونها وبس


وإنزلت دمعة من قوة حرارتها 00 احرقت خدي وخلته احمرن لونه
قلت انا اللي روح روحي فدتها 00 قلت انا من روحي وقلبي يفدونه
قلت انا من تركتني وحيد بدنيتها 00 وانامن عشقها وحبها دايم يصونه
أحبها واسالو عين ياكثر ما بكتها 00 و اسألوكل هالبشروهالعالم وكونه
أبيات شعري يا ما ويا ما تغنتها 00 تقول أبيات شعرك قلبي يطربونه
من لام روحي عله يعيش حسرتها 00 ويعيش طول الدهر تبكي عيونه
يا لايمين قلبي شوفوا صورتها 00 بعدها تبون تلومونه لكم تلومونه
ما أبي غيرها أبي أسعد بضمتها 00 ماأريد غير قليبي تنجلي حزونه
فوق قبر هالبنت تعالت ضحكتها 00 يا عسى قبرالبنت بالسما يرفعونه
لعنبو عين عقبك ما تحدر دمعتها 00 ولعنبوخلقن كان إسمك ما يطرونه
لعنبو روحي كان تكتمل فرحتها 00 ولعنبو الحزن لو فارق يوم بسجونه
روحي فقدتها ودموع عيني رثتها 00 بأبيات شعر مكسرة ماهي بموزونه
يالله يا كريم تغفر لها كل زلتها 00 وتغفرلها ذنب كل الملا يقترفونه
يا كريم إجمعني بها بجنة عدتها 00حج البيت والصيام وخمس يصلونه
يا ليتني ساكن اليوم بوسط حفرتها 00وروحي بجنب روحها اليوم مدفونه




************************************************** *****

ع السآعه 1ونص كآنو اغلب المعآزيم رآحو الاستراحه بدت تفضى
ام ملاك :ملآك
ملاك:هلاماما
ام ملاك :يلا حبيبتي انا طالعه تأخر الوقت ومابقى احد بالاستراحه
ملاك:لابدري
ماما لاتتركيني معهم
ام ملاك<وتخنقهآ عبرتها ع حال بنتهآ>:وش فيك ذولي اهل زوجك يعني اهلك ماراح ياكلونك
ملاك:ماما لاتروحي
ام ملاك<قوت قلبهآ<:وش فيك عن الدلع
ملاك :طيب ماما
وراحت توصل امها للباب
ارجعت وهي تحاول تبين الوضع عادي من جت مآحد جآهآ من اهل زوجهآ
مبين انهم مايبونها
ورجعت اجلست بمكآنهآ
دق جوالهآ
كآن جابر
جآبر:هلا ملاك ماخلصتي
ملاك<مآصدقت ع الله<:الاخلصت يلا تعال
جابر: انا عند الباب ي اطلعي
ملاك<طآرت من الفرحه كانت خايفه تجلس لوحدهآ <:اللحين جايه
وراحت تآخذ عبايتها من الغرفه الي داخل
شافت ام جابر
ملاك:خاله انا بطلع
ام جابر:اي حبيبتي روي ارتاحي مابقى احد من المعازيم

شجون(عزوز)اول ماوصلت للبيت رمت عباتها
ورمت نفسهآ ع السرير
واخذت جوالها تدق ع مي(جراح) وتدعي ربها مآيكون مقفل
ابتسمت لما دق الجوال
مره وثنين
وآخيرا جاها صوت مي
هلا شجوون
شجون(عزوز):انت وينك
مي(جراح) :بالكورنيش يعني ويني
شجون(عزوز):لاتتريق ووينك من الصبح
مي(جراح):ابد كنت تعبانه شوي
شجون<قلبهآ يعورها عليهآ وبصوت واطي<:وش فيك.؟
مي (جراح):مآفيني شئ
شجون:طيب كيفك اللحين
مي:بخير
انت كيفك
شجون(عزوز):بخير دامك بخير
لحظه صمت
قطعهآ جرآح
جرآح:عزوز حبيبي انا تعبان وبنام
شجون(عزوز):لاابد سلامتك نوم العوافي
سكرت من مي(جراح)
وهي تحس بالندم صوتهآ موبخير مي موبخير
انا السبب بكل هذا
فرت دمعها من خدهآ
ياربي ليه ليه متى يحس فيني
وبعدين احس اصلا ريا ماتستاهل جراح جراح ماحد يستاهله<قمت التنآقض يدور بدآخل شجون بين كلآم عقلهآ وقلبهآ
جرآح لي وبس
وماراح اخلي احد ياخذه مني
وهي عارفه ان جراح اكبر خطا بحياتها بس ماتقدر قلبهآ موملكهآ
حبته غصب عنهآ
كانت تعصب وتغار لاشافت ريا معه
واللحين جراح تركتها وممرتبط
ولميآء ماتهمهآ تسحب عليه وع الي جابوها
مستعده تترك كل خويتها بس عشان جراح
ليته يحس بس
آخذت علبه السجاير وآخذت لهآ سقاره يمكن تروقهآ



××××××××

طول الطريق وجابر وملاك سآكتين
وصلت البيت وراحت تتروش تبدل ملابسهآ وهي تدور لهآ استر بجاما تكون طويله
بس مالقت غير برمودا ابيض وبدي اصفر
اول مآطلعت من الحمآم وهي لابسه الروب والفوطه ع شعرهآ
ماشافته بالغرفه استغربت
لقته نايم بالصاله ع الكرسي ومبين نومته مومتاحه
كسر خاطرها بس ماتقدر تسوي له شئ
كان تقول ببالها ياربي لوكان منصور وش صار
بعدت هالفكرا من راسها لازم تشيل منصور من بالها
وراحت لغرفتها تنام بعد ماقفلت الباب مره وثنين وثلاثه


****************


بنفس البيت بس غرفه ثانيه
بشقه منصور ووفاء
وفاء توها توصل مع السايق طبعآ وهو ولايفكر يجيبهآ
كان جالس بالصاله يتابع اعاده المباره الي فاتته
وفاء:السلام
منصور<بدون لايطالع فيها ولايشيل عيونه من التلفزيون<وعليكم
وفآء ناظرت له تبيه يشوفها وهو موحاس فيهآ ومندمج مع المباراه
وفاء مشت بسرعه وبعصبيه لغرفتها وصكت الباب باقوى شئ
منصور فز ع صوت الباب:حسبي الله بس
بصوت عالي:كسرتي الباب



بقــــــلم/ذبـــــحني غلاهآ


**************************

توقيع » همـــس
ودي اعيش العمر باقيه وياك
  رد مع اقتباس
رد: رواية العشق المحرم
قديم 15 - 02 - 03, 05:47 PM   #16
همـــس
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية همـــس

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58804  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,127  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 8385  
 هوَآيًاتي » الروااياات الطوييله عشقي  
 مڪْآنيً » في قلووب احبآائي  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » همـــس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية العشق المحرم

الفصــــــــــــــــل الثـــــــــــــآلـــــــــــــث عشــــــــر





صبآح جديد ع ابطآل روايتي
الجمعه السآعه 7 الصبح
صحت شهد ع صوت المسج
اسحبت جوالها من ع الطاوله الي جمب السرير وهي تقام النوم بس بتشوف من مين المسج
كآن من فهد
<حبيبتي افتحي شباك غرفتك بسرعه<
شهد فتحت عيونها اقوى شئ
وتركض لشباك خافت فيه مصيبه
كان فهد واقف تحت جمب سيارته
شهد تفرك عيونها ومومستوعبه قامت تضحك ع حركته مجنون
دق عليها وردت ع طول
فهد:صباحك انا حبيبتي
شهد:هههههههههههه
مجنون انت وربي
فهد:مجنون فيك ياروحي
شهد<استحت
فهد:اشتقت لك
شهد:وانا اكثر بس حبيبي روح اخاف احد يشوفك
فهد :ماعلي من احد واحد ويبي يصبح ع حبيبته
شهد:لاروح قبل لايشوفك احد من اخواني
فهد:عادي بقولهم جاي اخذ حبيبتي نفطر سواء
شهد<بصدمه<شنو
فهد:يلا حبيبي انتظرك تحت
شهد:فهد انت مجنون وين تنتظرني قلت لك سوم الخميس الجاي كله لك
فهد:يلا حبيبي بفطر معك
شهد/لاوين وين اروح صعبه كيف بنزل
فهد:حبيبي يلا كلها نص ساعه اوساعه بالكثيرنفطر ونجي
شهد:لالاصعبه اخاف
فهد:طيب براحتك يلا باي
شهد:يو حبيبي شبلاك زعلت خلاص بس صعبه السايق نايم
فهد:انا انتظرك تحت
شهد :طيب ربع ساعه وانزل
وصكت منه ورمت جوآلهآ على السرير وراحت تغسل وتطلع لهآ لبس تلبسه
بعد ربع سآعه دقت عليه يجي ياخذها مع الباب الي ورآء عشآن مآآحد يشوفهآ
ركبت السياره بسرعه وهي خآيفه
شهد:فهد بسرعه حرك لاحد يشوفنآ




**************************************




قالت له بعصبيه يوصلها لبيت شجون وعطته العنوان
وهو يحاول يهديها
لميآء:سبحان الله كل الشغل مايطلع الا اذا نمت معي صح
:حبيبتي انتي عارفه ابوي واوعدك اعوضك المرا الجايه
لمياء واصله معها
بعد عني انا هبله لانمت مع واحد زيك
حتى تروش ماتروشت
تسحب البنطلون من شنطتها وتبداء تلبس لبسهآ
هومقدر عصبيتها ومايلومها
بس شغل ابوه اهم من وحده متى مايبيها تجيه وتنوم معه
لميآء(بعصبيه):اللحين كيف البس بلوزتي انا
:انزلي والبسيها بسرعه بوقف ع جنبي لما تخلصين لبسك
لمياء تلبس بسرعه وبعصبيه
اماهوو ماهمه آهم شئ انه شبع منها طلع من بوكه
خمس ميآت بدون لايعدهم وعطآهآ وهو عارف انه موخساره
بلميآء
لميآء خلصت لبسهآ لانها طلعت بعباتها بس
اخذت الفلوس منه بسرعه وبعطبيه وحطتهم بشنطتها
اول ماوصلها لبيت شجون انزلت وصكت الباب بقوه
اول ماوصلت لبيت شجون كالعاده فاضي
وقالت لها الشغاله ان شجون نايمه
صعدت لغرفه شجون افتحت الباب بشويش ولقتها نايمه
لميآء كآنت تمشى على اطراف اصابعهآ مسويه مفآجآء لشجون(عزوز)
شجون كانت بسابع نومه وعلبه السقاير عندها
لميآء:بيبي
حبيبي
شجون(عزوز):هااه طسي عني بنام
لمياء<تدري انه نايم موحاس
حبيبي اصحى
وتهز فيها بشويش وبدت تحرك يدها ع كتف شجون وتبوس كتفهآ عشان تحس ع نفسها وتصحى
صحت شجون مفتحه عين ومغمضه عين
لميآء نطت بحضن عزوز وضمته
لميآء:حبيبي وحشتني
شجون تبعدها عنها:وين كنتي
لميآء: ماشتقت لي
شجون (عزوز):ولاكأنها تشوفهآ ومطنشتها
لماقربت من شجون وتحاول تلزق فيها وتبوسها
لميآء:حبيبي ابيك مشتاقه لك حيل وتضم شجون
بعدتها شجون بكل قسووه
لميآء خافت من عصبيه شجون وزعلها
لمياء:حبيبي
شجون مآترد عليها وسحبت وسحبت الفراش وتغطت وصدت للجهه الثانيه
لمياء طنقرت من حركه شجون وهي معطتها ظهرها
لميآء(بدلع مآصخ):وين يعني عند اهلي وعمي توفى(طبعآ كذب)(وبدت تبكي
لمآ شافت عزوز معصب منها وتنزل لهآ دمعتين
لميآء :حبيبي محتاجتك
شجون(عزوز)كسرت خآطرها وحست انهآ قاسيه معهآ
:عظم الله اجرك حياتي
لميآء:واجرك حبيبي
شجون:وليه ماقلتي لي
لميآء:جوالي خرب وموقت اني اشتري جوال وحاله اهلي كذا
وللحين ماشريت
شجون(عزوز):ولايهمك حبيبي اليوم يجيك اطلق جوال
لميآء:جد حبيبي
شجون(عزوز):وانا كم عندي حبيبه
لميآء:اموااح حبيبي وتبوسه ع خده وتضمه <<وهي عارفه ان مآفيه احد بيقاومها
وان نقطه ضعف شجون الفراش وماتعرف تراضيهآ الافيه<<


*****************************************



صحت ملاك من نومها وهي مصدعه حيييييييل
ملآك:اووووووف وش هالصدآع
رآحت للمطبخ تدور لها حبوب لصدآع مالقت
طلعت لصاله ومآشآفت جابر مكآنه
ملاك:اووووووووف ياااااربي
قررت انها تنزل وتسأل احد من تحت موقآدره تتحمل الصدآع
غيرت بجامتها زلبست جينز وبلوزه سوادء طويله سآده فوق الركبه
نزلت تحت وهي متردده بالحيل
مآكآنت تعرف بالبيت شئ ولادل المطبخ ولااحد نزلت تحت
شافت ام جابر جالسه تفطر بروحها
ملاك:صباح الخير خاله
ام جابر:هلاهلا ببنتي صباح النور يومه
ملاك مدنقه تحت ومستحيه
ام جابر:تعالي يوما افطري معي عمك طلع هو وجابر عندهم اجتماع مهم
ملاك<طيرت عيونها اي معرس ماصارله شهر يداوم<وسكتت
ام جابر :تعالي جلسي اللحين يجهزون الفطور
ملاك:لابس كنت ابي حبوب بتدول راسي مصدع
ام جابر:اللحين اخليهم يجيبون لك بس موقبل ماتفطرين
ملاك بتسمت:وجلست
دقايق الاالشغاله تقول لهم الفطور جاهز
قامت ام جابر حياك يوما البيت اللحين بيتك خذي راحتك
ملاك رد باابتسامه
ومشت وراء ام جابر لانها ماتدل البيت
ام جابر :تعالي نفطر وبعد الفطور بوريك البيت
ملاك:طيب
جلسم ع طاوله الطعام
منصور:صباااااااااااح الخييييييير
ملاك فز قلبهآ ع هالصوت صوت ...... صووت .....صووت منصور
قام قلبها يدق بسرعه جنونيه
طاحت الشوكه منها
وهي عيونها بالصحن
ام جابر:بسم الله ماصار شئ
منصور وعيونه بالارض
لاانا طالع بس حبيت اسلم وباس راس امه
ام جابر:وين افطر هذي زوجه اخوك وحسبه وحده من خواتك
منصور:لايوما عندي شغل
يلا فمان الله
ملاك صدمتهآ شلتهآ
ملاك:انا شبعت
ام جابر:وين ماكلتي شئ
ملاك:لاشبعت
طلعتالدرج وهي ماسكه دموعها
دخلت شقتها وقفلت الباب اول مادشت اتكت ع الباب وطاخت ع الارض
منصور
منصور
منصور
هي شافت منصور
<هذا الي يدور ببالهآ


امآ منصور فآماانتبه لهآ آبد ولامآلت عينه لم جهتهآ
طلع يفطر بالمطعم وهو ضايق خلقه من كل شئ


ملاك طاحت ع الارض تبكي تحط يدها ع فهمها وتكتم صوت بكائها مومستوعبه شئ من الي صار
منصور كان قبالها شافته بدت تسوعب كلام ام جابر قالت هذي زوجه اخوك منصور وجابر اخوان
لامستحيل يعني لالالا <تهز راسهاتحاول تبعد هالفكرا من راسها ماتبي تصدق الي صار بس جابر نفس منصور
صح يشبه له منصور اخوي زوجي حماي
تحقق حلمي انا ومنصور بنفس البيت بشوفه كل يوم قبالي نفس ماحلمت بس مولي بدت تضحك من قهرها وصدمتها بلي صار


عبير <رشوود> توها صاحيه من النوم الساعه 2 ونص الضهر
وهي بسريرها منسدحه
عبير(بصرآخ):مااااااااري ماااااااااري
ماري جت تركض :شو بيكي عبير
عبير: طسي جيبي لي اكبر كوب كوفي
ماري :بدي اعمل لك فطور بالاول بعدين اشربي الكوفي
عبير:اتكلم عربي انا طسي جيبي الكوفي ولايكثر
ماري بيل:حاضر
قامت عبير تغسل وتصلي خلصت صلاتها وافتحت لاب توبها بتشوف منتداها هي وشجون
جابت لها ماري بيل الكوفي
عبير:ماري جنان وينها مالها حس
ماري بيل:مابعرف بس مبين تعبانا من حملها
عبير:اها طسي انتي وصكي الباب
ماري بيل تعودت ع عبير واسلوبها سوت الي قالته لها
عبير نفسها تدق ع اماني بس تخاف تكون نائمه وماتبي تزعجها
وقامت تطقطق بمنتدآهآ

ع الساعه 10 بالليل وصلت شهد البيت وهي تركض وخايفه ودخلت غرفتهآ وصكت الباب





*******************************************

توقيع » همـــس
ودي اعيش العمر باقيه وياك
  رد مع اقتباس
رد: رواية العشق المحرم
قديم 15 - 02 - 03, 05:47 PM   #17
همـــس
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية همـــس

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58804  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,127  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 8385  
 هوَآيًاتي » الروااياات الطوييله عشقي  
 مڪْآنيً » في قلووب احبآائي  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » همـــس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية العشق المحرم

الفصــــــــــل الـــــرآبـــــــع عشــــــــر



بنفس البيت بيت ابو جابر
ملاك قالت انها تعبانه ومانزلت لاع الغداء ولاالعشاء
جابر يحس ان فيها شئ ومومطمن
دخل الشقه وماه العشاء مالقاها بالصاله
راح لغرفه النوم حاول يفتح الباب بس لقاها مقفله كالعاده
طق الباب بهدوء
جابر:ملاك ... ملاك
ملاك>خافت <:نعم
جابر:تعالي تعشي
ملاك<فتحت له الباب<:هلا
جابر<تنح ع شكل ملاك كانت لابسه شورت ابيض مرا قصير وبدي وردي< :تعالي تعشي
ملاك:<نآسيه هي شنو لابسه اصلا:لاشبعانه
واستغربت من نظراته شكت بنفسها ناظرت لنفسها شافت لبسها تمنت الارض تنشق وتبلعها
جابر:لامايصير تعالي تعشي
ملاك<ماتدري وش تقول من الفشله<:طيب الحين اجي
وصكت الباب بوجهه مالها وجه تشوفه
وع طول طارت لدولاب تغير لبسها ولبست بنطلون جينز طوويل
وطلعت تتعشى معه وهي متوتره من الي صار



يـــــوم السبـــــــــــت

الســـآعه 5ونص الصبح
صحت اماني ع صوت جوالهآ كانت عبير<رآشد>
اماني راحت تشرب ماء
عشان يتعدل صوتها
عبير(راشد):صبآح الورد
اماني:صباح النور
عبير(راشد):حبيبي صاحيه
اماني:توصحيت ع صوت جوالي
عبير(راشد):آبيك تتعودي دآيم تصحى ع صوتي
اماني استحت وسكتت
عبير(راشد):يلا حبيبي اصحى واشوفك بالمدرسه لاتتأخري
اماني:اوك باي

قامت تمغط وهي شاقه الضحكه تعشق رآشد
رمت فراشها ع جنب وراحت تغسل طبعا مالها خلق تصلي
نزلت تحت تفطر حدها جوعانا
مالقت احد صاحي للحين
قالت لشغاله تجيب لها كوب كوفي وتوست
وراحت تكمل لبسهآ وكشختها للمدرسه



************************

بالمدرسه
اماني ماشافت عبير(رشود) الصبح لانه كالعاده تجي متأخر
غرام سرحانه عليهم حصه عربي والمدرسه مصريه والكل معطيها طاف ويسولفون ولاهمهم
اما السطر الي وراهم
سحر وريم وريم نايمه لانها امس سهرانه ع فيلم
وسحر تطق طق باليبيبي ومويم الدنيا
اماني لفت ع غرام وفطست ضحك ع شكلها بعالم ثاني مويمها
وريم حاطه راسها ع الطاوله وبسابع نومه
وسحر متربعه ع الكرسي ومنزله انعالها وبالبيبي
اماني غرام غرام
غرام:هلا
اماني :شفيك
غرام:ولاشئ
اماني:علينا خلصي شفيك
غرام:مافي شئ
اماني:يوه بلاك شفيك عقلك مومعك
غرام<ببتسامه<:امووووون
اماني:هلا
اغرام:ابي عزوز
اماني:من جدك انتي
غرام:شايفتني امزح ولااضحك معك
اماني:لابس عزوز مخاوي
غرام:مومشكله يتركها عادي
اصلا الكل يقول تارك لمياء
اماني:طيب وش رايك بجراح يهبل وتوه تارك حبيبته يعني تقدرين تجيبينه
غرام:لاماابيه انا ابي عزوز
ووربي احبه
اماني:ومن كتى تعرفينه انتي
غرام:اماني انتي تعرفينه ضبطيني معه قولي لراشد يضبطني طلبتك امواح
اماني:لوتارك لمياء مثل مايقولون اوك اقدر اضبطك وبسحبك معي اليوم وبخليك تمشين معه لوهو مداوم
وانتي تميليحي عنده لين تجيبينه
بس خلك ثقل
سحر من وراهم: وش السالفه سمعت ثقل
غرام:طسي انتي بس بالبيبي حقك وماعليك من شئ
سحر:بناات
غرام:هاه
سحر:وجعاه انا احب
اماني:مين
غرام:هاه
سحر:واحد يجنن وخقه
اماني:يقرب لك
من وين عرفتيه ومتى
سحر:وش يقرب لي
بويه موولد
غرام:كش ع بالي بتزوجين ونفتك منك
اماني:من هوطيب
سحر:ماتعرفونه
اماني قولي الي عندك يالله
قامت ريم من نومها ع صوتهم
ريم:ههههههههههههه تحب واحد ماعمرها شافته من النت
غرام:شنو
سحر:وتضرب ريم وجع موكذا
انا صارلي معه فتره طويله واحبه وهويحبني
غرام:شفتيه
سحر:لاهومومن الرياض اصلا من الشرقيه وبالصيف بيجي لرياض وبشوفه
اماني<مفهيه
غرام:وشلون تحبين واحد ماتشوفينه بفهم
ريم<موعاجبها هالعلاقه ابد<:تلقينه مشبكها مع ميه غيرها بس ماتفهم
سحر:لامستحيل هو يحبني وعرفني ع كل اصحابه واكلمهم جوال بعد
دق الجرس الفسحه وقاطعهم
ريم امشوو نطلع احسن من ورعنه سحر
سحر<بعصبيه<:الشرهه علي يقول لكم اصلا وطلعت زعلانه
واماني الحقتها
غرام:ريم من جدها ذي
ريم:ايه هبلا شسوي فيها انا كلن عقله براسه ويعرف خلاصه
اول ماطلعت ريم وغرام لساحه شافت شجون قدامها
غرام يافديت هالزول ياعرب
ريم :يالليل الصبح انتي بعد هالشله خربانه خربانه امشي بس
غرام:طسي بسلم ع عزوزي ورشود
ريم:وصار عزوزك بعد ليت ابله لمياء تسمعك هههههههههه
غرام:انطمي بس امشي بسلم
وراحت تسلم على عزوز وراشد وجراح
وعيونها ع عزوز وتحاول تتميلح عنده
راشد:غرام وين اماني
غرام :مادري كانت مع سحر
وانتهيت الفسحه واماني طول الوقت مع سحر وماشافت راشد ابد
وانتهى الدوآم بدون اي احدآث تذكر




******************************************



شجون اول ماوصلت البيت ماقدرت تنام من الالم بطنها ذابحها
وهالدخوه ملازمتها من فتره
بس اليوم تشرف زوجه ابوها
اضحت ضحكه عاليه هههههههههههههههههههههههههه
وهي تتذكر وش خططت له لزوجه ابوها الجديده
وناسه بيكون بحياتي اكشن اسبوع بالكثير وابوي راميها ببيت اهلها
ههههههههههههههههههههههههه



*****************************************



اماني خلصت غداها واسألت عن شهد تبي تأخذ رايها بتجيب هديه لرشود وموعارفه وش تهديها
قالت لها امها انها تعبانه واليوم ماداومت بغرفتهآ
اماني اصعدت فوق لغرفه شهد
تطق الباب وشهد ماترد
اماني:شهد شهوود
اووووووووف شكلها نايمه مالت
وراحت لغرفتهآ
طلعت جوالها من شنطتها المدرسه ودقت على رشود خصوصا ان اليوم ماشافته ابد
وماصار لها وقت بالفسحه تجلس معه
بس ماردت
اماني :اوووووووف لايكون زعلات هذا بس



*********************************

جراح(مي) ردت للبيت تعبانه ومالها خلق شئ
دخلت غرفتها تحاول تنام
طلعت جوالها من الدرج
يمكن تلقى احد داق عليها
مي:اوووووووف بس يلعن ابو هالعيشه الي انا عايشتها
رمت الجوال بأقوى شئ بالدرج
كارهه كل شئ
تتذكر ريا والي صار معها
ليه خانتها ليه ماحبني مثل ماحبيتها ليه
عطيتها كل شئ كنت لها كل شئ اضيع عمري ووقتي عليها
اخر شئ تخوني وقدامي بعد
لو الكل يحلف لي انها خانت ماراح اصدق
بس شفتها شفتها بعيني
كل شئ بان ياريا
ياخساره وقتي وعمري عليك وانتي موكفوو
ووفيت لهآ ماخنتها اتحملها واتحمل غيرتها حتى من اصحابي وساكت
واقول عادي تغار علي يعني تحبني واتحمل
سويت كل شئ عشانها اخر همي انها تكون حلوه ولالا
كان كل همي احساسها ومشاعرها قبل كل شئ
5 شهور من عمري من عرفتها نسيت كل شئ ابوي
واهلي وامي
كانت لي كل شئ
آخر شئ تجازييني بالخياااااااانه
والله ماقصرت معك بشئ ياريا
عطيتك كل شئ كنتي تتمنيه كنت لها كل شئ
قامت تمسح دموعه بقووه
ماتبي تبكي عشان وحده خاينه زي ريا
ريا ماتستاهلها ولاتستاهل دمووعي
راحت تغسل وجهها
ورجعت تنام
ماتبي تتذكر شئ تبي تناااااااام وبس
يمكن تنسى لانامت




كل ما ضـاق بي الواقـع أسلي خاطري بـ [ النوم ] .. !
و هذي حالـة أيامي صارت فرحتي بـ { نومي } ..






************************************

ذبـــــــــحني غلاهــــــآ

توقيع » همـــس
ودي اعيش العمر باقيه وياك
  رد مع اقتباس
رد: رواية العشق المحرم
قديم 15 - 02 - 03, 05:48 PM   #18
همـــس
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية همـــس

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58804  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,127  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 8385  
 هوَآيًاتي » الروااياات الطوييله عشقي  
 مڪْآنيً » في قلووب احبآائي  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » همـــس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية العشق المحرم

الفــــــــــــصـــل الخــــــــــآمـــس عشــــــــــر


عبير (رشود)
شافت مكالمه اماني لها وطنشتها كملت نومها وصحت الساعه 5 العصر
مالها خلق تقوم ضايق صدرها بدون شئ
وقلبها قابضها خايفه ع احد بس ماتدري مين
اخذت جوالها ودقت على شجون(عزوز)
وماردت عليها
عبير متوقعه انها ماراح ترد لانها نايمه
مالها خلق تقوم من السرير ناظرت بالصوره الي جمبها لينا بدت تتأملها
تلمس الصوره بيدها وكانها لينا جميها موالصوره
تكلم الصوره ودموعها تنزل ع خدها
وينك لينا ليه تركتيني
وين رحتي وتركتيني
ماكنتي تزعليني ولاشئ
اشتقت لك حيييييل
بس انتي مامتي
ي مامتي تمسح دموعها وهي تحس بالفرق بينها وبين اماني
شخصيه اماني مونفس شخصيه لينا
يعني هي مولينا بس نفسها ياربي هي
حطت الصوره مكانها وقامت تغسل وتصلي العصر




************************



شهد صحت من نومها مفزوعه وهي تشهق ودقات قلبها جنونيه
ارتاحت لما شافت انها بغرفتها حطت يدها ع قلبها وبدت تعوذ من الشيطان وهي تبكي
تبكي بحرقه وهي تتذكر الي صار
اول ماطلعت من البيت مع فهد كانت واثقه فيه
شهد:فهد وين رايح
فهد:وين يعني بوديك الاحلئ مطعم نفطر فيه
شهد<كانت خايفه بس واثقه فيه وانه مستحيل يأذيهآ
شهد تناظر للمكان بغرابه
بعد عن اماكن المطاعم والشوارع المليآنه طريق غريب اول مره تشوفه بالرياض
شهد<بخوف<:فهد حنا وين رايحين
فهد<ويمسك يدها ويضغط عليه لاتخافين حبيبي بوديك ع احلى مطعم بالرياض
شهد>خافت من مسكه يده<واكتفت بأبتسامه من الخووف
وصلو لحاره ضيقه بشوارعها ومكان غريب على شهد
شهد:فهد ودني للبيت
فهد:شفيك حبيبتي
شهد:ولاشئ بس بروح للبيت
فهد:اللحين نوصل حبيبي
يرضيك تكسرين فيني بعد مانبسطت بالطلعه معك ولاانتي موواثقه فيني
شهد<والخوف سآكن قلبهآ<الااكيد واثقه فيك
فهد:ياقلب فهد انتي ويلوموني فيك
شهد كانت تناظر مع الشباك منصدمه من هالامكان حاره شوارعها ضيقه
بيوت قديمه الارض كلها مويه
وفجأه وقفت السياره
شهد:شفيك
فهد:يلا حبيبي انزلي
شهد:وين انزل
حنامورايحين للمطعم
فهد:انولي بس مسوي لك مفأجأه انما ايه
شهد:لاماابي انزل
فهد:انزلي يالله جبيبتي
شهد :قلت لك ماراح انزل
فهد :طيب انا بنزل بجيب لك الغرض واجي طيب
شهد:طيب
نزل فهد وفتح لها الباب
شهد<وعيونها بتطلع من مكانها<:قلت لك ماابي
فهد ويسحبها مع يدها هوبكيفك:ويصك باب السياره
ويدخلها
البيت
شهدتصرخ بعد عني اتركني
فهد:اصرخي لبكرا محد سامعك
ودخلها داخل البيت كان يحسبها مع يدها لدور الثاني
بيت قديم ورايح فيها الدرج بيج والجدار بيج السلم متكسر الغبار مالي المكان
المكان موحش
فتح الباب
ورماها قدامه
طحت ع الرض وهي عيونها متعلقه فيه
مومستوعبه شئ
لفت ع صوت واحد يقول
:حي الله الحلوه
شهد:انت مين انتم مين تناظر الشقه فيها اكثر من 6 ارجال
ومبين انهم موصاحين
يجي يخآذها واحد ويوقفا ويشغل المسجل ويعلي ع صوته
ارقصي
شهد:بعد عني
هو:اقولك ارقصي ويتمايل بوقفته ومبين انه شارب شئ
شهد:بعد عني فهد فهد
وين فهد
صفعها طراق من قوته طاحت على الارض
اما ماقول ارقصي يعني ارقصي
فهد قفل الباب
ورمى المفتاح ع واحد
فهد بعد عنها انا الي جايبها انا الاول
شهد مانطقت ولابكلمه وش معنى انا الاول
وسحبها مع يدها وجرها للغرفه وقفل الباب
شهد
وتحاول تهرب منه
شهد:فهد انت مجنون وش تسوي
وهو يبنزل ملابسه ولاكان احد يكلمه
شهد:فهد بعد عني اقولك بعد عني
كانت تصرخ باعلى صوت وتسمع صوت الموسيقلا والاغاني العالي
وصوت ضحكهم وهو يقرب منها بكل وحشيه
شهد استسلمت له بالاخير تعبت وهي تقاومه
تغطت بالفراش تحاول تغطي جسمها العريان طلع سقاره ودام يدخنها وينفخها بالهواء
وهي تحاول تتمسك بالبطانيه وتغطيها بجسمها باقوى شئ
وكان هالبطانيه بتحميها
طلع من الغرفه وهي ركضت لملابسها
لفت ع ضحكه واحد اول مرا تشوفه قفل الباب وهو يناظرها بعيونه وكانه بيأكله
يناظرها بنظرات وقحه
شهد:وش تبي بعد عني فهد
كنت تصرخ باسمه يمكن ينقذها ماتعرف غيره
كانت تحس بغيبوبه وهي تنتقل من رجآل لرجآل
بدت ترجف ويعلو صوت بكاها وهي تتذكر الي صار معها
اخذت جوالها
ودقت على فهد



*******************************************



بنفس البيت بس بشقه ملاك وجابر
ملاك جالسه تشوف فيلم اجنبي وطفشانه طالع خلقها وزوجها ماتدري عنه
ولاتبي تدري وينه
تحس انها حقيره لاشافته بس هي مالها ذنب بلي صار جابر اخو منصور
يعني منصور جماي
يعني حرام ومليون حرام حتى افكر فيه لمجرد تفكير
ياربي ياصغر الدنيا بس صح هو نسخته
بس مااظن شافني شكله ماشافني ياربي كيف بقابله
انا لازم انساه وابين انه ماهمني
دق الباب وراحت تشوف مين الي عند الباب
كانت الشغاله تقول لها تنزل تتعشى
ملاك:طيب شوي وانزل
مستحيه ماتقدر تقول لا
جاء جابر
جابر:سلام
ملاك :وعليكم السلام
جابر:زين حطو العشاء انا ميت جوع
ملاك ابتسمت وهي متردد:طيب
جابر:طيب روحي بدلي لبسك
ملاك:طيب
وتدعي ربها ماتشوفه ياااااارب ماايكون موجود
لبست فستان طويل وواسع ابيض بأسود وفوقه بلوزه سوداء
لمت شعرها بطريقه مرتبه
وحطت قلاس وبلاشر
ونزلت تحت ويدها على قلبها
جابر:ملاك يالله حبيبتي تأخرنا واناجوعان
ملاك يلا خلصت
جابر وعيونه تتعاق فيها
ويصفر وش هالزين
ملاك اتيحت واضحكت وتناظر تحت
جابر:ياعني انا يلا ننزل
ملاك:مستغربه من جرائته بالحكي
جابر يلا قدامي
ويحط يده على ظهرها
وقلبها طبول من لمسته لها
دخلت غرفه الطعام
وكانت ام جابر واماني ومنصور وزوجته وفاء على العشاء
دخلت وعيونها بالارض
جابر وملاك:السلام
منصور كانت عيونه بالصحن رفع عيونه عليهم
وتعلقت عيونه على الي دخل
ماحس الا بضربه وفاء بكوعها ع جنبه
وفاء تقرب له:تراها زوجه اخوك استح على وجهك
منصور منصدم من وفاء ويناظرها بنظرات غريبه
وفاء طنشته وكملت اكلها رافع ضغطها مطنشهآ ولاكانه مسويه اي تغير بشكلها
ويناظر لزوجه اخوه
وفاء تقلب بالشوكه ماتقدر تخرب رجيمها وتناظر لملاك نظرات حقد وملعنه وتبتسم بكل لعانه
وفاء بينها وبين نفسها <ماراح تطولي ياملاك بهالبيت صدقيني<
منصور من الصدمه كمل اكله عادي
وقام ماقدجر يستحمل
ام جابر:كمل اكلك يمه
منصور:لايما شبعت
وطلع من الغرفه وعيون ملاك تتبعه
ووفاء مراقبه ملاك وعلى شفايفها ابتسامه كلها لعانه

طلع منصور وركب سيارته وانطلق بسرعه جنونيه وهو موعارف وين رايح
طلع سيفاره وشغلها بتوتر
ويده ترجف
ملاك الي كانت قباله ملاك تزوجت اخوه خااااااااااااااينه ضاقت عليها الدنيا
الااخوي اخوي ياملاك
ضرب الدركسون باقوى ماعنده
ااااااااه يده تعوره ماهمه همه ملاك
وده يذبحها بس كسف تزوج اخوه كيف ضاقت فيها الدنيا على اخوي
وانا الي حارق اعصابي من كم شهر بسبتها مانام الليل بسبتها
وهي متزوجه ومتهنيه مع غيري
وقف سيارته على جنب مايقدر يشوف شئ قدامه من العصبيه
يبي يفكر ويهدي شوي
يمكن يلقى حل









*****************************************

صبـــــــــــآح يـــــــوم الآحــد
امآني طنشت راشد وقررت تسوي له مفآجآءه وتروح له البيت
لانها تبعانه وماتبي تداوم
صحت بدري على غير العآده الساعه 4 الفجر صاحيه
اسحبت جوالها ودقت على غرام
جاها صوت غرام وكله نوم
غرام:هلاا
اماني :صباح الخير
غرام:هلا
اماني:نايمه
غرام:تستهبلين انتي شوفي الساعه كم
اماني :اصحي بقولك شئ
غرام:صاير شئ اهلك فيهم شئ
اماني:لااسم الله على اهلي مافيهم الا الخير
بس انتي ماتبين عزوز
غرام من اسمعت اسمه فزت من النوم وجلست:الا
اماني:اسمعي اليوم بسوي مفأجآه وبروح لبيت رشود
غرام:اي وبتعزميني انا وعزوز
اماني:وين اعزمك بالخبله
غرام:اجل
اماني:ابيك تسوين لنا عزيمه حنا والشله ببيتك احسن وانا بروح وبعزمه
ومنها تلزقين فيه لين يطيح
غرام:متى العزيمه
اماني:عاتي اي وقت
غرام:طيب يوم الاربعآء حلوو
اماني:ايوا حلو صار
غرام:فديتك حياتي انتي الي بتضبطني
اماني:وعلى فكرا ماراح اداوم
غرام:ليش,.؟
اماني:العمه جتني وبطني ذابحني ومالي خلق
وبطلع الصبح لسوق اشتري شئ لرشوود
غرام:طيب براحتك يلا بكمل نومتي
اماني :احلام سعيده
صكت منها وركت جوالها ع جنب
وجلست على النت تسلي وقتها شوي





*********************************

توقيع » همـــس
ودي اعيش العمر باقيه وياك
  رد مع اقتباس
رد: رواية العشق المحرم
قديم 15 - 02 - 03, 05:49 PM   #19
همـــس
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية همـــس

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58804  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,127  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 8385  
 هوَآيًاتي » الروااياات الطوييله عشقي  
 مڪْآنيً » في قلووب احبآائي  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » همـــس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية العشق المحرم

الفـــــــــصــــــل الســــــآدس عشـــــر..,<


منصور مارجع للبيت من امس
ووفاء خافت يكون فيه شئ بس ارتاحت لما دقت وسكر بوجهها اهم شئ انه عايش
وماترمل ولوان موته يمكن راحه لها
رمت جوالها وراحت تناظر للمرايه بغرور
وهي تتامل شكلهآ بنبساط ماهمها تجاهله لها لوتجيب النجوم ماراح تهمه
ولاعلق ع شكلها بولاحرف
فتحت دولابها وطلعت هالصندوق
كانت تناظر صوره انها وابوها واخوها وثآمر
بدت تنزل دموعها بصمت وهي تتأمل صوره ثامر
ثامر الي كان السبب بموت امها وابوها واخوها
ثامر ولد خالها ثامر كان حياتها وكل شئ بدنيتها
ليه ياثامر سويت كذا ليه بدت تبكي بحرقه قلب
ماتنسى لما
صحت على صراخ امها
يوما وليدي ولدي وش فيه احلفك بالله تقولي وش فيه
ابوها:بالمستشفى
ام وفآء:ابي اشوفه ولدي موبخير قلبي يقولي من الصبح
ابي ولدي ودني اللحين له
وفاء جت تركض يوما وش فيه
غزل:ثامر ولد خالي متهاوش مع اخوك وطاعنه
وفآء:وصار له شئ
غزل:مادري بالمستشفى بالعنايه وثامر بالسجن
وفآء:جلست على الكنبه من الصدمه
غزل:يوما بروح معك بشوف اخوي بطمن عليه
امهآ:لاانا بروح مع ابوك خلك عند اختك
وفآء قامت تبكي وغزل تحاول تهديها
بعد ساعتين ثلاثه
وفآء:غزل موكأنهم تاخروو من الساعه 3 طالعين واللحين الساعه قربت تصير 7
غزل:وش اسوي انا ابوي مقفل جواله الله يستر بس
وفاء :يمكن طافي شحن
غزل:الله يستر انا بروح اصلي المغرب وانتي امشئ صلي
وفاء:طيب
مرت الساعه 9 بالليل واللحين ماجاهم اي خبر
يحاولو يدقون على ابوهم وجواله للحين مقفل
غزل :بدق على عمي ابو جابر يشوف وش صار معهم
وفآء:اي دقي عندك رقمه
غزل:اي عندي
وفآء:وش صار
غزل:هذي ثالث مره ادق ومايرد الله يستر
وفآء:اخاف صار له شئ
غزل:تعودي من بليس فال الله ولافالك
لاان شاء الله موصاير لهم شئ
دق الباب وركضت وفاء تفتح الباب
جوو خوالها كلهم للبيت وشكالهم ماطمن احد باي خير
غزل:هلا خالي وتسلم على خوالها
وهي تنتظر يقولون شئ
بس ماكان فيه اي تعبير منهم
وفاء:خالي محمد من الصبح ندق على ابوي مقفل جواله
خالها ابو ثامر:عظم الله اجركم
غزل:اخوي مات
ابو ثامر:هذي قسمه الله ابوك وامك الله يرحمهم
غزل اغمى عليها من الصدمه
ووفاء متجمده بمكانها وبكل برود:خالي يعني وشلون
ضمها خالها خالد وبداء يقراء عليها
ويقول هذي الي الله قاسمه وادعي لهم بالرحمه
سووء حادث وهم بالطريق ابوك كان مسرع والله قدر لهم
الموت
الكل مبتشل بغزل ويحاول يصحيها
ووفاء تسمع حكي خالها خالد وهي مومعه ابدا
دخل عمها جابر ومعاه جابر ومنصور والشر بعيونهم
ابو جابر:اطلعو برا
والبيت يتعذركم ذبحتو اختي وولدها جاين تكملون على بناتها
خالد خال وفاء وغزل:تعوذ من بليس يابو جابر
ابو جابر:برا والبيت يتعذركم
وحقنا ودم ولدنا ماحنا تاركينه وبرا
وفاء:دم ولدنا مين<بكل برود تحكي وهدوء وهي مومستوعبه اي شئ
طلعو خوالها من البيت معصبين
وفعلا هذي كانت اخر مره تشوف خوالها فيها
من بعد ماخذو حق اخوها واذبحو ثامر حقهم بالقصاص
ماكانت تقدر تفتح فمها باي كلمه
وهي تشوف الحقد بيعون عمها والاده واختها غزل
غزل ماقالت لها متى موعد قصاصه
بس عرفت من الذبايح الي سواها عمها وكانه عرس موقصاص
وهي انهارت
كيف مامنعتهم يذبحونه ليه ماترجتهم
ليه مابست رجول عمي عشان يسامحه كانت تبكي بحرقه وبخوف
ماتدري ليه خايفه
يعين ثامر راح حبيبي راح
الي كان بيتزوجني واحلامي كلها عليه راح وانا مانعتهم مامنعتهم يذبحونه
ليه ماتكلمت ليه ماقلت لهم حرمتوني من ابوي واخوي وامي
اتركولي حبيبي
راحت لغزل منهاره
غزل غزل
غزل كانت نايمه وصحت مفزوعه ع صوت بكاء اختها
غزل:وش فيك
وفاء:ليه ذبحتوه ليه ماقلتي لاتذبحوه
غزل:حقنا واخذناه والشرع معنا
وفاء:ليه غزل ليه.؟
غزل حست ان اختها فيها شئ :وفاء وش فيك
وفاء منهاره:ليه حرمتوني منه ليييييييييه
غزل ضمت اختها وتحاول تهديها
غزل:ثامر هو الي يتمنا
بس ثامر ذبحه ذبح اخوي
لولاثامر مامات ابوي ولاماتت امي ولااخوي
المفرووض تفرحين لانا اخذنا حقنا المفرووض تنبسطين
موتبكين
هذا حقنا واخذناه وخلاص
غزل:وبعدين لاتنسين منصوور يبيك ويحبك
وفآء:بس انا مااحبه
غزل:بالعكس هو يحبك موت واحسن من ثامر مليون مره
والي صار موبيدي ولابيدك الكلمه الاولى والاخيره بيد عمي
تعوذي من بليس وانسى
وقبل لاتفكرين بثامر فكري بأمي وابوي واخوي هم الي ذبحو اهلنا
وصرنا ايتام بسبته
هوالي حرمنا من ابونا وامنا
هوالي خرب حياتنا
يستاهل اكثر من المووت لازم ننبسط انه مات واخذنا حقنا منه
شالت الصور بالصندوق بعد ماسمعت صوته دخل الشقه وصك الباب
منصور:السلام
وفاء:وعليكم
منصور:جهزي اغراضنا بننتقل لبيت جديد
وفاء<بصدمه<:نعم
منصور:صمخه انتي ماتسمعين يامال الصمخ
بتروحين بيت جديد ياماما بيصر لك بيت جديد سمعتي فهمتي
وفآء سكتت وطنشته تدري معصب



*************************************


شجون سكرت التلفون من بعد ماتطمنت على مي(جراح) وتاكدت انها بخير والاهم ريحت قلبها مي محتاجه
لها هالفتره ولازم تكون معها وجمبها
اسمعت صوت ابوها جآء وراحت تستقبله
ببتسامه راسمتها على وجهها
شجون:الحمدلله ع السلامه بابا
ابو شجون:الله يسلمك يابوي
وهذي مرت ابوك سلمي عليهاا
شجون:ياهلا بمرت ابوي
وراحت تسلم عليها وتبوسها باقوى شئ بغت تخنقها من الضمه
كاسره خاطرها زوجه ابوها ماتدري ان هذي اكبر مصيبه الله بلاها
فيها انها طاحت بابو شجون
كانت مبين صغيره ومايتعدى عمرها الـ 15 او16
ابو شجون:هذي خالتك
شجون:خالتي ولابنتي
ابو شجون:قلتي شئ
شجون :سلامتك بابا
الاشسمها
هي:زينه
شجون:وانا نحول خخخخ
زينه:هلا
شجون:ابد سلامتك اقوول عاشت الاسامي زينه
ابوشجون:يلا حنا تعبانين وبنطلع نرتاح
شجون:لاوووووين بابا مجهزين العشاء وجالسين ننظرك ماتعشيت
ابوشجون:طيب جاهزي العشاء بسرعه
شجون:كل شئ جاهز بابا
تفضلو
جلسو على طاوله الطعام وشجون تناظر زينه بحقد
وتحرك الشوكه بعصبيه بالصحن وودها تغرزها بصدر زينه
اجل بزر تأخذ مكان امهآ
بس ماراح تطولي يازينه بهالبيت وعد




*************************************

توقيع » همـــس
ودي اعيش العمر باقيه وياك
  رد مع اقتباس
رد: رواية العشق المحرم
قديم 15 - 02 - 03, 05:49 PM   #20
همـــس
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية همـــس

 رقم عّضوَيًتِـيً » 58804  
 تاريخ آنظمآمي » 01 2015  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,127  
 مواضيعي ْ »  
 نقآطيً » 8385  
 هوَآيًاتي » الروااياات الطوييله عشقي  
 مڪْآنيً » في قلووب احبآائي  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » همـــس غير متواجد حالياً
افتراضي رد: رواية العشق المحرم

الفصـــــــــل الســــــآبـــــع عشــــــــر ....<<


اماني ماقدرت تروح لسوق لان الم بطنها ذبحهآ
اماني:اووف ياربي مووقتهااووووووف بس
اماني<بصراخ<:ستي ستي<تنآدي الشغآله
جت الشغاله تركض خافت لايكون بأمآني شئ
الشغاله:نعم ماما شنو فيه
اماني:روحي جيبي لي مسكن بطني ذابحني
الشغآاله:اماني سوي انتي كوب حليب حار هذا كويس عشان بطن انتي
اماني: غبيه انتي حليب مع المسكن وش فايده المسكن اجل
روحي جيبي المسكن وبدون فلسفه
جآبت لها المسكن
وآكلته امآني وراحت تنآم


**********************************


بيت ابو وائل
لجين صاحيه الصبح وجالسه مع اولادها
غيث وليث بالمجلس كان المجلس عباره عن كنب عنابي
بجدرآن بيج
بقمه الفخامه والرقئ
تتابع معهم توم وجيري وكانت عيونهم تتأملهم بفرح
وآئل:السلام عليكم
لجين:وعليكم السلام
وائل:اخبارك لجين
لجين ورسمت على وجهه ابتسامه صفراء:بخير
وائل :وين امي
لجين:مادري من صحيت ماشفت احد بالبيت
وائل ويأخذ ليث وغيث بحظنه ويلعبهم
لجين تناظرهم ببتسآمه
وائل:يلا نروح للحديقه ونلعب كوره
ابتسمو ببرائه وهمهم لعبهم وبس
وائل:انا بالحديقه مع الاولاد
لوجين هزت راسهآ:اوك
ولجين بقت مكانهم
جت الشغاله وجابت لها كوب شاي الي وت عليه وحطته
على الطاولها قدامها
لوجين تتأمل الكوب والبخار يطلع منه
بدت تتذكر قبل شهر اوشهرين
كانت صاحيه بدري على غير العاده بعطله الاسبوع لاول مرا تصحى بدري
انزلت من الدرج شافت زوجها جالس يقراء الجريده
والشغالتها واقفه وراه وبيدها المكنسه وسرحانه بزوجها وتبي
تأكله بعيونها
لوجين طيرت عيونها من الصدمه
لجين(بصراخ) :يالواطيه يالحقيره وتركض لشغاله وتطيح فيها ضرب
زوجهآ آنجن ومايدري وش فيهآ
يحاول يبعد لجين عنها وهي مصره ومتعلقه فيها وكل مايحاول يبعد لجين
عن الشغاله تزيد ضرب آكثر واكثر
واخيرا قدر يبعدها عنها
لجين:اي دافعىعنها اكيد ماتبيني اعورها
هو مصدوم من حكي لجين وموفاهم شئ
لجين:ماابي هذي ببيتي اليوم تقلعها للمطار
انتي صاحيه
لجين:لامجنونه
بس هذي ماتجلس ببيتي
الشغاله كانت تبكي وتناظر لها بحقد
زوجها بعدها عنها
لجين:وصلت حدها من الشغاله
قال لشغاله تصعد فوق
لجين جلست ع الكنبه
وهو يحاول يهديها
لجين:هذ ماتنام ببيتي اليوم يعني ماتنام
:طيب فهميني وش سوت
لجين:تبيني انتظرها لما تسوي ان شاء الله ماتجلس بييتي وبس
وصعت لغرفتها
ماله خلق مشاكل اخذ مفتايح يارته وجواله وطلع براء البيت
ع المغرب نزلت لوجين تسوي لها قهوه تركيه
دخلت المطبخ وكانت الشغاله بالمطبخ
طنشتها واخذت الغلايه وكانت مفتوحه
ومانتبهت ان الخدامه وراها وامكبت كلها عليها
على كتفو وصدر وبطن الخدامه
بدت الخدامه تصرخ من الالم
لجين انجنت ماتدري وش تسوي
نادت ع السايق يجي يوديها المستشفى
يومين وسفرتها لبلدها اندنوسيا
لجين فزت على صوت ضحكتها تكرها وتكره الدنيا من تسمع هالضحكه
ضمت رجولها لصدرها وتبكي بصوت عالي
وصوت شهقاتها كل ماله يرتفع
من شهقاتها بعدي عني
جاء وائل يركض بعد مانادته الشغاله
وبداء يهدي فيها وهي تصرخ
ضمها لصدره ويقراء عليها وهو واثق ان اخته موصاحيه وماينسكت عن هالحاله



*******************

شهد جالسه بروحها بالغرفه من يومين مصدومه من الي صار لها
فقدت الاحساس ودموعها ماتوقفت
اخذت جوالها ودقت عليه
شهد:فهد
شهد:خير
شهد:فهد تعال تزوجني انت وش سويت فيني
والله لواخواني ولاابوي يدري لايذبحوني
تعال اخطبني وانا بوافق ع طول
فهد:هههههههههههههههههههههههههههه
هذا الي باقي اتزوج وحده كل شباب الاستراحه نامو معها

بدت تعلو صوت شهقاتها وتضرب على زوجها بيدها
ع مصيبتها وهي ماتدري لوين تروح
ولالمين تروح
ندمت على كل شئ سوته ووقتها وعمرها الي راح معه
ماتوقعته بيطلع كلب وحقير وكانت تشوفه غير عن كل الرجال
ماتوقعته بيطلع خاين وبيخونها بشرفها
واخذ الي يبي منها ورماها زي الكلب



**************************



بالمدرسه عبير(رشود) جت متأخره كالعاده وسيده على فصلهآ
ادخلت الفصل بدون سلام عليهم علم نفس واستاذتهم خبله
ولاكأنها موجوده اصلا
عبير(رشود) راحت لنهآيه الفصل
صباح الخير للكل
الكل صباح النور رشود ياهلا
عبير رمت شنطتها ع الكرسي وماكان فيها الاكاتبين
من بدايه الاسبوع ماتغير كتبها ولاشئ
عبير:وين عزوز
مها(وحده معهم بالفصل):مع حبه اكيد
عبير: بل عليه مطيح معها 24 ساعه مايمل
مهآ:الله يرزقنآ مثل مارزقه
مي مالها خلق شئ وساكته
عبير:جراح فيك شئ
مي(جراح):ابد سلامتك
عبير(رشود):زش فيك
مي(جراح):مافيني شئ بس مواصل من امس ومالي خلق
عبير(رشود):مافيه فطور جوعان
مهآ:فيه جلكسي وقهوه تبي
هبير:اي صبي لي فنجان احسن من لاشئ
مي :وصبي لي كوب كبير راسي بينفجر
مي:رشود اخبار خويتك
عبير:مادري عنها
مي:ليه صاير شئ
عبير:لاعادي شئ سخيف الاماشفتها اليوم
مي:لاشكلها غايبه
عبير:لاتقول
مي:قلت وخلصت
عبير:يمكن متأخره
مي:لاالصبح سلمت انا وعزوز ع بنت خالتها مادري خالها غرام وقالت تعبانه وغايبه
عبير:تعبانه وش فيها
مي:مدري
عبير اجل بروح اكلمها
عبير:ابله بروح للحمام
وطلعت بدون ماتسمع رد الاستاذه عليها
رحت للحمامات تكلمها ونست زعلها
اهم شئ تطمن على اماني
اول ماردت اماني
عبير:سلامتك اماني قالو تعبانه(ومبين من صوتها لهفتها وخوفها ع اماني
اماني:لاعادي حبيبي مافيني شئ شويه تعب وراح
اماني:حبيبي آسفه آمس ماقدرت اجلس معك
عبير:مومهم المهم اللحين طمنيني عن صحتك
اماني: والله وجع وراح تطمن
عبير:رحتي للمستشفى
اماني:لاوين اروح مايسوى علي
عبير سمعت صوت الاداريه جت
عبير:طيب حبيبي انا بسكر اللحين باي
اماني بايات
اول ماقفلت اماني من عبير ارسلت
مسج آحبـــك
عبير اول ماجت للفصل طلع الجوال تشوف المسج
ابتسمت لماقرته ورجعت جوالها بجيبها
عزوز متربع ع الكرسي ونعله قدام ونعله وراء
وجالسه تاكل فص فص وترمي القشر قدامها ومروقه ع الاخر
سلمت عليه عبير وطبعت ع خدها بوسه
عزوز(شجون:ها رشود وش صار كلمتها
عبير:اي كلمتها
عزوز:اخبارها
عبير:ماعليها تسلم عليك
عزوز يايلعن خشمك
عزوز:وشو
عبير:شكلك مفطر عدل وراها رقبتك حمراء خخخخخخخخ
عزوز:يالليل اذكر ربك والله شكل بتصكنا عين وبترك لمياء بسبتك
عزوزاسحبت كوب مي عطني كوبك ماصارت تزط فيه وجلست تشرب منه
مي (جراح):عطني كوبي وخل مها تصب لك
عزوز: مابي وكملت شرب من الكوب وهي يكفيها ان مي شاربه منه


*****************************************


كان الشغل لفوق راسه وماطلع جابر من الشغل الاالساعه 10بالليل
طلع لبيته الاول بيت غزل
كان متردد وخايف ماتستقبله
دخل البيت لقاها بالحديقه معطيته ظهرها وتكلم بالجول
مشى بشويش وبهداوه غطى عيونها بيده
وهي تحاول تلمس يده
ماتوقعت بيكون جابر
غزل:وفآء
بعدت يده ولفت عليه انصدمت انه هو وضمته بقوه
وهي تبكي هو يضمها آكثر وحشتيني
غزل بعدته عنها بزعل
لاروح لبنت الجبار
جابر:ماتسوى تراب لاهي ولااهلهآ
وانتي عارفه اني متزوجها غصب وبس عشان ابوي
وكلها اسبوع ثنين وارجعها لبيت اهلها
غزل:بطلقها
جابر :لعيونك اطلقها<طبعآ كان يضحك عليها وماعنده اي نيه بالطلاق



******************************

منصور قال لابوه انه بينتقل لبيت جديد ويبي يستقر ابوه بعد ماشاف اصراره
ماعترض عليه
اما امخ اكيد عارضت لانها تبي كل اولادها جمبها وحولها
بس هومصر ومن حقه يكون له بيت برووحه ويآخذ راحته
اماوفاء مبسوطه كلها اسبوع ويجهز البيت الجديد
وبترتاح والاهم بتفتك من ملاغه شهد واماني
وبترتاح والي كانت السبب ببعد زوجها عنها اللحين بح
وراحت
وجاء الوقت الي لازم تفكر فيه بعقلها وتحاول تكسب منصور لصفها
وياملاك جايك الدور كل كلمه والثانيه بنت الجبار وبنت الجبار
مايدروون انها وحده بلا شرف بس هين دواك عندي





************************************************** ***

توقيع » همـــس
ودي اعيش العمر باقيه وياك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المحرم, العشق, رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات كاملة للتحميل على ملف Word صندوق الاحزان منتدى القصص والروايات 7 13 - 08 - 05 02:32 PM
مكتبــــــ ه القصـــــــ ص والروايــــــ ات لـــ التحميل ~~ ĐioЯ FasHion قسسم آلروآإيــآإت آلطويلةة 2 13 - 06 - 06 02:20 PM
إخوه أربعه قتلهم العشق.. ملك الراب قسسم آلقصص آلقصيرهـ 9 10 - 04 - 15 01:29 PM

RSS RSS 2.0 Feed XML MAP HTML

الساعة الآن 01:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول