:: حصريات منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز ::

       
المكتبة الرسمية المتجددة لصور الطفلة العمانية سندس ياسر علي الحبسي 2017 .. !  افتراضي رسالة خاصة الى سعادة السفير محمد بن علي الخصيبي ( سفير سلطنة عمان لدى اليابان ١٩٩٢م - ٢٠٠٠م )  ملخص حفل التجمع الملكي الخآمس لشباب منتديات مملكة الاوتار 12 \ 2 \ 2014م + اسم غآليتنا مملكة الاوتار على قناة الـ fm .. !

منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
رد: روآيتي الآولى:دنيـآ وفرقتنـآ وبيجي يوم ويردنـآ/بقلمي
قديم 12 - 08 - 12, 07:22 AM   #31
ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ
وتر جديد
 
الصورة الرمزية ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ

 رقم عّضوَيًتِـيً » 50615  
 تاريخ آنظمآمي » 07 2012  
 مشآرٍڪْآتِي » 37  
 مواضيعي ْ » 2  
 نقآطيً » 10211  
 هوَآيًاتي » السبآحه  
 مڪْآنيً » في قلب مجهولي}~~  
 دولتي » Saudi Arabia
 جنسي » female
 حالتي » ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيتي الآولى:دنيـآ وفرقتنـآ وبيجي يوم ويردنـآ/بقلمي

................
الكل خرج ورآحوآ للمول مآ عآد وليد وجنآن وفيصل

في سيآرة عآدل:معآه البنآت معآه رغد قدآم والبآقين ورآ
وفي سيآرة فهد:معآه طلآل قدآم والبآقين ورآ

وصلوآ لـ رد سي مول

وآفترقوآ
طبعاً بدر وطلآل لوحدهم
رعد ورغد وميآر ولمآر ولميس لوحدهم
وفهد سحب جنى ورآح
ومي والعنود وسآرآ لوحدهم ويوم شآفهم عآدل لوحدهم لحقهم
ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ

البآرت العآشر



كآنو البنآت يمشون ولآ يدرون بآللي ورآهم
العنود وقفت قدآمهم:هيييييه وين لمور صرآحة آنتم مُملين الوآحد يمل منكم بسرررعه.
سآرآ:محد قآلك تعآلي معآنآ.
مي:طيب آتصلي فيهآ.!
العنود تفتح شنطتهآ وتدور فيهآ:طيب لحظة،يوووه جوآلي.
سآرآ:لآيكون ضيعتيه ترآ فيه صوري.
مي دفتهآ:آنتي مآيهمك آلآ نفسك آسكُتي.
العنود بخوف:نسيتو في السيآره يً خوفي يكسرون القزآز ويآخذونو فيه صور يومياتي،بروح آجيبو لآ تتحركو.
مشيت وهي منزله رآسهآ على شنطتهآ تقفلهآ مآحست آلآ تصقع بوآحد.
العنود:آآآآآآآآي آعمى مآتشوف.
عآدل:والله آنتي العميه آرفعي رآسك لم تمشي.
العنود رفعت رآسهآ:هلآ هلآ عدول يً فديتك بس<عآدي لآ تستغربون موقلت لكم عربجيه يعني كل شي عآدي عندهآ محد يقولهآ لأ.
عآدل عرف آنهآ تبي تطلب منه:قووولي آيش عندك بسرعه.
العنود:لآ تصآرخ ولآ آكسرك قدآم خلق الله،جيب جوالي من السياره.
عادل اللي متعود على آسلوبهآ:آمشي معآيَ.
مشيت ورآه وهي ساكته
عآدل في خآطرهآ:(غريبة من كم يوم وهي كذآ،آيش صآر لهآ؟).
..........................
عند بدر وطلآل
كآنوآ يرقمون البنآت ولآ هآمهم آحد،صدفه شآفوآ سآرآ ومي خرجوآ من الكوفي وقآموآ يمشون ورآهم ومآعرفوآ مين همآ.
بدر يتغزل في سآرآ وطلآل يطآلع في شنطة مي"هذي الشنطة مو غريبة عليآ".
سآرآ تهمس لمي:مي ترآ وصلت حدي من بدير هذآ،آخر شي بآضربو قدآم آمة محمد.
مي كآتمه ضحكتهآ وسآكته.
بدر قرب منهآ:يً حلو آعطينآ وجه.
سآرآ لفت عليه وكبت الموكآ على وجهو<هههههههه تعلمت من اختهآ ض1.
مي هنآ مآقدرتتحمل وفطست ضحك:هههههههههههههههههههههه ههه سوير هههههههههههه هههههههههههههه يقطع شرك ههههههههههههههههه ههههه
بدر متنح في سآرآ،وطلآل اللي دوبه ينتبه للي صآير:ههههههههههههههههههه خطيره آختي كذآ(y)
سآرآ آنتبهت لشعر بدر الخشن كيف اتلفلف:شوف شعرك d:
طلآل:كم مره قلت لك قص شعرك،هذا اذا كان ناعم طوله(وبغرور حرك شعرو على ورآ)<طلآل شعروآ نآعم يوصل لرقبته.
بدر بعصبيه:آوريك يً سوير،لف على طلآل وآنت تتفرج عآجبك الحال تعال بنظف اللي علي<ورآح مع طلآل للحمآمآت.
عادل والعنود اللي توهم راجعين وشافوا بدر كيف معصب بس م آنتبهوا لشكلو وراحو عندهم
عادل:ايش صآير؟
وقآلت لهم مي السآلفة،العنود تضرب كتف سآرآ:تعلمتي آلدرس وتطبيق حلو.
مي:تعآلوآ نروح عندهم.
رآحوآ عندهم،ومي آعطت عادل مناديل معطره ودخل لهم عادل وهم دخلو حمامات الحريم
...........................
لمآر:رعد بس ذآ المحل تكفى.
رعد بملل وهو يطآلع آلآكيآس اللي معآه:مآ آتوقع نآقصكم شي.
لمآر:هيآ رعد خلآص عآد.
رعد:لأ يعني لأ
لميس:بليييييييييز رعد
رعد بملل:بس ذآ المحل بسرعة
ميآر تكلم لميس:كآن تكلمتي من أول تعرفينو يعزك.
لميس نزت راسهآ بآحرآج
ورعد لم سمع اختو تكلمهآ آبتسم"آعزهآ هه"آنتبه لرغد تسأله عن عطر آذآ حلو ولآ لأ
آسم العطر كآن pink صح هوَ قديم بس ريحته تجنن
رغد:هـآ حلو؟
رعد مدو لهآ:لأ.
رغد رآحت تحآسب:مآعندك ذوق.
.....................................
عند بدر
بدر ينظف التيشرت اللي كآن في شويه شوكولاته من فوق،بدر بعصبيه وهو مآسك التيشرت بيدو:والله لآ آوريهآ سوير البآيخه ذي.
طلآل يصطنع العصبية:هيييه حدك عآد ترآك تمآديت ولآ نسيت آنهآ آختي.
بدر بقهر:محشوم.
عآدل يرش عليه مويه:نظف شعرك
خلصو ونشف بدر تيشرتو وشعرو وخرجوآ
عآدل آتصل على البنآت
عآدل:آلوو رغد وينكم؟والبنآت معآكم.
رغد:هلآ عآدل،بنآت عمتي مو معآنآ.
عآدل:طيب آنتم وينكم.
رغد تختآر كحل:نتجهز للملكة.
عآدل بآستغرآب:ملكة!،آي ملكة؟
رغد حطت الكحل على الطآوله وتختآر بلشر:يووووه عآدل وشفيك،ملكة فهد وجنى ولآ نسيت.
عآدل توه يستوعب وبأنكسآر:هـآ لآ مآنسيت،(وبحزن) مع السلآمه<وقفل
رغد تتطآلع الجوآل"وشفيه؟".
عآدل يطآلع طلآل:آتصل على آخوآتك مو معآهم.
طلآل رفع الجوآل وآتصل على مي وردت عليه العنود
العنود:خيييييييرر
طلآل:يمه منك،آيش اللي خير وينكم وين مي؟
العنوده:في غرف التبديل:ومي تجرب فستآنهآ،آيش تـ<مآكملت كلآمهآ لأنه قفل في وجههآ.
العنود"تقفل في وجهي طلآلوه،آنـآ آوريك مين عنود".
.............................
عند فهد وجنى يختآرون الفسآتين
جنى بقرف:تبآني آلبس ذولآ مستحيل.
فهد بآستغرآب:لييش وشفيهآ.
جنى:وع ووع مآعندك ذووق ييييع
هذي الفسآتين اللي آختآرهآ فهد:
http://img03.arabsh.com/uploads/image/2012/06/26/0e32414d67f10d.gif
http://img03.arabsh.com/uploads/image/2012/06/26/0e32414d67f10c.gif

فهد آختآر ثلآث فسآتين بشكل عشوآئي ومدهآ لهآ:جربيهآ آشوف.
جنى بدون مآتطآلعهم:مو حلوه.
فهد سحبها لغرف تبديل صغيره بنفس المحل وآعطآهآ الفسآتين،دخلت الغرفة وهي مبوزة.
رفعت الفستآن آلآول كآن لونه آحمر وفيه نقوش هندية متدآخله بآلون آلذهبي والآورنج المآيل للأحمر وفيه آكسوآرآت بالون الفضي علآقي وعليه شال وفتحة الظهر والصدر كبيره شوي ومنفوش من تحت بس مو كثيير،بأختصآر شكلها يهبللللل
حس فيهآ تأخرت جآ بيفتح البآب بس جنى سبقتو فتحت فتحه صغيره:في آحد؟
فهد يلتفت حوله كآن المحل فآضي مآفيه الآ همآ والمحآسب طبعاً وآثنين من نفس المحل:لأَ آخرجي
خرجت له اول شي تنح فيها بعدين كابر،وآشر لهآ تدور
دآرت وبعدهآ بثوآني لفت له:آيش رآيك.
فهد:آولاً فتحت الظهر كبيره وصدرك بآرز مررآ وثانياً حجم الفستان كبير شوي مو لايق على جسمك.
جنى في حآلة آحبآط"بآخذو وبتشوف":رداً على اولاً الشآل ذآ شآيفو ولآ مو مآلي عينك وثآنياً انت اخترته بنفسك ولا نسيت.
ورجعت الغرفة قبل ما ياجيها طراق"غبي آكرهك"آخذت الفستآن الثآني ولبستو كآن لونه كحلي طويل وآكمآمه طويله مفتوحه من النص لتحت الكف مقفله بـ كرستآلآت كبيره شوي وعلى الكم الثآني نفس الشي ومن عند الصدر نآزل شوي وعليه كرستآلآت بشكل حلزونيs))ومن تحت زي كذآ: http://img03.arabsh.com/uploads/imag...414d63f103.jpg
وفيه فتحه من نص الفخذ اليسآر لنهآيتو ومقفله بكرستآل ولم عند الركبه مفتوحه والحزام مليآن كرستآل،خرجت وهي تبتسم:بأخذ هذا.
فهد آستغرب لأن جنى مآتحب تلبس طويل:طيب دوري.
جنى ارتبكت"اللحين بيشوف فتحة الفخذ ويقولي لآ":..........
فهد آستغرب منها وجا لعندها ولفها وانتبه لفتحة الفخذ وابتسم بسخرية:جربي الثاني وخلي ذا منتي ماخذتو.
جنى"دووووب تقهررر":تآمر آمر
دخلت وشآفت الفستآن وعجبهآ
http://img03.arabsh.com/uploads/image/2012/06/26/0e32414d63f102.jpg
جنى"هيـآ خليه يقعد يعلق عليه"
طلعت وقآلهآ خذيه بس آستغربت لأنه لم الفخذ وذيك الفسآتين آستر منو وهي عنآد فيه حطت الفستآن آلآول معآه بدون مآينتبه
..................
مي للحين ولآ فستآن عآجبهآ والكل آختآر آلآ هييه والعنود مآتبي تلبس فستآن دآم الملكة عآئلية ولأنهآ عربجية فتقول بتلبس بدله ولميس يعجبهآ ذوق آمهآ فخلت هم فستآنهآ على آمهآ وجنآن دآمهآ مآرآحت معآهم وخلت لميس تجيب لهآ فستآن معين.
مي تقلب في الفسآتين وطلآل ورآهآ:آبي آعرف ليش مآتطلبين من برآ بـ تصميمك زي كل مرآ وتريحينآ.
مي:مآفي وقت والملكة بعد آسبوع.
عآدل آنصدم بعد آسبوع حبيبته بتكون ملك لغيرو"انت تستاهل من يومها جدتك تحن عليك تاخذها وآنت تقول بعد فهد مايتزوج،وهذا فهد بياخذ حبيبتيك آآآخ يآلقهر ".
طلآل:يلآ يً مي المركز بيقفل خلآص.
مي:دقيقة بس وو...
طلآل سحبهآ:من يدهآ لآ دقيقة ولآ عشرة آمشي يلآ.
...........................
عند موآقف السيآرآت
فهد تو جلس في السيآره،ويجي رعد يفتح البآب اللي جمبو وطلآل يفتح البآب اللي ورآ فهد،بس آنصدموآ آلآثنين جنى جآلسة مع فهد ووجههآ آلوآن من الموقف وآلآكيآس ورآ مآليه السيآره،آلآثنين قفلوآ البآب من هنآ وفهد أمن البيبآن طآروآ لعند فهد علشآن ينزلونو لأنو كلهآ سيآرتين مآبتكفيهم مع البنآت،بس البآب كآن مقفل وفهد نزل الشبآك:خييير وآقفين جآلس مع زوجتي<مآ درآ آن بذي الكلمة زوجتي كسر قلبين حبهم ما اكتممل.
طلآل ورعد:آنزززل.!
فهد طنشهم وحرك السيآره
جنى لفت له:وين بنروح؟
فهد طآلع فيهآ ولف لطريق:.....
جنى"آسكت هيـآ،يبيني اسكت آذآ مآ كسرت غرورك يً فهيد مآ كون جنى"ولفت تتفرج على السيآرآت.
فهد طآلعهآ بطرف عينه"غبيه،على بآلهآ تحط رآسهآ برآسي هه تخسى".
....................
عند الموآقف
رغد:آيش نسوي اللحين السيآره مآتكفي.
بدر:مآ في غير حل وآحد بس.
العيآل دخلوآ آلآكيآس في شنطة السيآره،مي والعنود ولميس وميآر ورآ،وقدآمهم عآدل ورعد ورغد،واللي يسوق طلآل وجنبه بدر،وسآرآ ولمآر مً لقيوآ مكآن لهم فجلسوآ في الشنطه عند آلآكيآس حشروهآ بزآويه وجلسوآ.
..........................
عند جنآن مقهوره الكل رآح ينآم آلآ هيَ بندر آخذ لمى وخلوآ فآرس وطيف عندهآ.
جنآن تصآرخ عليهم:فآآآآآآرس طيييييييف تعآلوآ نآموآ شهد ومشعل آصغر منكم ورآحوآ بروحهم وآنتم لسى.
فآرس وطيف يوم شآفوهآ جآيتهم نزلوآ مع الدرج ورآحووآ للحديقة وركضوآ وهيَ ورآهم لين تعبت وطآحت على آلآرض وتمددت،آنتبهوآ على صرآخ جنآن اللي وقف لفوآ وآنصدموآ من شكلهآ وركضوآ لهآ.
طيف جلست على آلآرض ودمعة عيونهآ:فآرث ذنآن مآتت(فآرس جنآن مآتت).
فآرس وطيف مآحسوآ بنفسهم آلآ طآيرين في الهوآ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لآلآ.
جنآن شآيله كل وآحد بيد من ملآبسو:ههههههههههه وآنقلب عليكم المقلب
وصلت للمدخل وهي لسى شآيلتهم،بس تسمع صوت آحد ينآديهآ.
بندر:جنآن.
جنآن آلتفت لهم:؟؟؟؟؟
لمى تقرب منهم:مشكوره حبيبتي تعبناكِ كثير،بس جآيين نآخذ العيآل.
جنآن بصرآخ:لآآآآآ،مستحيل بعد كل ذآ التعب وسآعتين آجري تقولي بتآخذيهم
(بهدوء)سوري مآ آقدر<ودخلت.
لمى لفت على بندر:وش فيهآ هذي؟
بندر:تسوي فينآ خير <ورآحوآ لبيتهم.
.................
دخلتهم جنآن وآول مآحطوآ رآسهم نآمو
طلعت ورآحت للمطبخ وآخذت عصير ليمون مع الثلج ورآحت الصآله آنسدحت على الكنبه:آآآآآآآآآه يً حلآت الهدوء
مآحست بنفسهآ آلآ نآيمه منن التعب ومآتحس أي شي حولهآ
...................
في مطعم الخليج الملكي الصيني

جآلسة تلعب بالشوكه بهدوء ومستغربة منه مرآ"هذآ آيش يفكر فيه يبغى يجنيني،آنـآ مستحيل آحبك يً فهد".
فهد كآن حآس بنظرآتهآ رفع رآسه لهآ وشآفهآ سرحآنه:لـ هالدرجة ميته عليه.
جنى تشرب العصير:مو شغلك<وقآمت.
فهد يطآلعهآ بجفآ:على وين.
جنى شوي وتنفجر فيه:على وين يعني بروح آغسل يدي آووف(بهمس)غبي آكرهك.
فهد ببرود:بتحبيني غصب عنك يً ذكيه.
جنى"يً ربي كيف سمعني يآويلك يً جنى بيذبحك"تصطنع آللآمبآله:مآ آتوقع لأن هذآ شي مستحيييل.
..............................
عند فآرس وطيف
قآم فآرس من النوم بسبب آزعآج الخدآمة اللي ترتب الحمآم(الله يكرمكم)ورآح يصحي اخته وخرجوا من الغرفه،لقيوآ جنآن نآيمه وركضوآ عندهآ.
فآرس يطآلع فيهآ:جنآن قومي.
جنآن:............
طيف:ذنآن قومي ثوي ليَ آكل الثغآلة مو رآضيه تسويه(ذنآن=جنآن،ثوي=سوي،الثغآلة=الشغآلة).
جنآن:............

وبذآ الوقت دخلوآ البنآت
لميس:سلآلآم،جنو وينك.
فآرس ركض للميس: لمييس جنآن مآتت.
لميس طآحت آلآكيآس من يده:آييييييييش
ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ

توقعآتكم:
-آيش صآر لـ جنآن،هي صح مآتت ولآ لأ؟؟
-بدر آيش بيسوي لسآرآ بعد اللي سوتو فيه؟؟
-العنود ليش تغيرت وش سبب تغيرهآ؟؟

توقيع » ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ
  رد مع اقتباس
رد: روآيتي الآولى:دنيـآ وفرقتنـآ وبيجي يوم ويردنـآ/بقلمي
قديم 12 - 08 - 12, 07:24 AM   #32
ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ
وتر جديد
 
الصورة الرمزية ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ

 رقم عّضوَيًتِـيً » 50615  
 تاريخ آنظمآمي » 07 2012  
 مشآرٍڪْآتِي » 37  
 مواضيعي ْ » 2  
 نقآطيً » 10211  
 هوَآيًاتي » السبآحه  
 مڪْآنيً » في قلب مجهولي}~~  
 دولتي » Saudi Arabia
 جنسي » female
 حالتي » ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيتي الآولى:دنيـآ وفرقتنـآ وبيجي يوم ويردنـآ/بقلمي

..............................
عند فآرس وطيف
قآم فآرس من النوم بسبب آزعآج الخدآمة اللي ترتب الحمآم(الله يكرمكم)ورآح يصحي اخته وخرجوا من الغرفه،لقيوآ جنآن نآيمه وركضوآ عندهآ.
فآرس يطآلع فيهآ:جنآن قومي.
جنآن:............
طيف:ذنآن قومي ثوي ليَ آكل الثغآلة مو رآضيه تسويه(ذنآن=جنآن،ثوي=سوي،الثغآلة=الشغآلة).
جنآن:............

وبذآ الوقت دخلوآ البنآت
لميس:سلآلآم،جنو وينك.
فآرس ركض للميس: لمييس جنآن مآتت.
لميس طآحت آلآكيآس من يده:آييييييييش
ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ


_^^_ => (= >_<البآرت الحآدي عشر>_< =) <= _^^_



لميس ركضت لهـآ زي المجنونهـ وسآرت تهزهآ:جنـآن قومي جنآن وش فيك.
جنـآن مو حآسه بشي حولهآ:...........
العنود على بآلهآ تستهبل شآلت كآسة العصير البآرد وكبتو فوقهآ،ولميس آعطتهـآ كف بكل قوتهـآ،قآمت مفجوعهـآ وهي تنتفض:ووشـ..شفيه؟
الكل يطآلع فيهآ وهي آرتعبت من نظرآتهم:xd،=(،=|،=)
جنـآن اللي توهآ تستوعب ولفت على لميس بعصبيه وشوي وتبكي:خييير ليش تطقيني،وآنتي(تطآلع العنود وكآسة العصير اللي بيدهـآ)ليش كذآ توني مآخذه شور.
لميس تطآلعهـآ خوف ممزوج بفرح موعـآرفه شعورهـآ بذآ الوقت ومآحست بنفسهآ آلآ بيدين بدر قبل مـآتطيح على آلآرض:xd
بدر يوقفهـآ وتحط يدهـآ ع رآسهآ:آوووووه يً قلبي بغى ـآ يوقف..ورمت كيس الفستآن عليهـآ ورآحت لغرفتهآ مع بدر وهي خلآص دآيخة مو حآسه بشي.
طيف نطت بحظنهـآ وهي تبكي:ذنـآن آنـآ آحبك آثفه.
دخلو فهد وجنى عليهم:وشفيكم؟؟؟؟
.............................
السآعه 8 الصبآح
بيت ابو هند{آبو خآلد
جآلسين على طآولة الفطور يفطروآ
خآلد مو عآرف كيف يفـآتح آبوه بآلموضوع ومرتبك مرررآ
وهند تطآلع فيه وتحرك شفآيفهآ بـ معنى [آكلمو؟].
خآلد حرك لهـآ يدو بمعنى[آذبحكْ].
آبوهند آنتبه لهم:أيش فيكم آسكتو وكلو زي خلق الله.
خآلد:آآآآ آن شآءلله
هند تطآلع خآلد ولفت لـ آبوهآ:بـآبآ صرآحه خآلد يـبي يـ<خآلد يسحب خدهـآ>آآآي خلآص بسكت
آبوخآلد:خآلد وشفيك يآبوي سيب آختك.
<خآلد نزل يدو ومسكت خدهـآ بألم>هند:آححح يعوور،هذآ جزآي سهلت عليك المهمه.
آبو خآلد:وش فيك يً خآلد آيش تبي.
هند بحمآس:يبي يتزوج.
آبوهـآ آعطآهـآ نظرهـ سكتتهـآ:خلآلآص خلآص سكت.
خآلد:صرآحه يآبوي آنـآ قررت آكمل نص ديني ونبي نآخذ رآيك.
آبو خآلد:والله آنـآ مآعندي مآنع قول لـ آمك وخليهـآ تختآرلك بنت ووقتهـآ يصير خير.
خآلد:لا يابوي البنت موجوده
ابوخالد:والله بنت منو؟
هند:رينـآد بنت عمي.
ابوخآلد آبتسم:والله وست البنات،خلآص آلآسبوع الجآي نخطبهـآ لك.
خآلد آستآنس:صدق والله
هند:آي صدق من قدك بتآخذ رنوده<وقآمت قبل مآيجيهآ طرآق
..............................
في العشآ في بيت الجده
البنـآت كآنو جآلسين بغرفة الزجـآج وطبعاً كل الغرفة كـآنت زجـآج وفي الليل يبـآن اللي جوآهـآ وكآنت الغرفة من السقف نـآزل منهـآ ستـآير بآللون البنفسجي وآلآثـآث كلو فرو بآللون آلآبيض وفي الزآويه في طآوله زجـآج عليهآ مفرش ريش بآللون البنفسجي والآبيض ومن تحتهـآ كلو ريش بآللون البنفسجي وشويه من آلآبيض وورآهـآ ستآير بآللون آلآبيض وفيهـآ زخرفهآ بآللون البنفسجي وعلى الطآوله مسجل كبيير وفي بدآية الغرفة كآن فيه شـآشه بلآزمه عريضه شوي تنزل من فوق وكآن هذآ كلو من تصميم ميـآر،والغرفة طبعـآ لهـآ صدى
والبنـآت رقص ودق وونـآسه وهذآ كلو توديع لجنى كأنهـآ بتروح المريخ مو بيت زوجهآ،لمييس وميـآر ومي يرقصون والبنـآت يصفقون لهم
جلسو البنـآت بعد مآ تعبوآ
رغد بحمآس:عنوده قومي آرقصي آنتي وسـآرآ ولمـآر عآد رقصكم تححفه
سـآرآ تطآلعهـآ بنص عين:تطنزين هـآ
رغد تبتسم:لآوربي آن رقصكم جنآآن
لمـآر بأستهبآل:جنـآن ببيتهآ
العنود بملل:مآتضحك
البنـآت طآلعوهآ بآستغرآب:؟؟؟
العنود رجعت شعرهـآ البوي على ورآ وقآمت:آنـآ بروح آنـآم
جنى لفت لهم:وش فيهـآ صآر لهـآ كم يوم متغيره
سـآرآ:والله مآدري كل مآ آقولهـآ شي تعصب وتزعل ومآترضى
مي تكمل:صآرت حسآسه بآلمره وعلى آتفه شي تبكي
سـآرآ:صرآحه سآرت مررآ سخيفه ومآتنطآق
كآنت وآقفه ورآ البآب وسمعت كل شي"اللحين هذي وجهة نظرهم ليـآ سرت سخيفة ومـآ آنطآق(دمعت عيونهـآ)طيب هم ليش مـآ يفهمون(نزلت رآسهـآ ونزل شعرهـآ على عينهآ اللي طول بآلفتره آلآخيره لـ آذنهآ)ليش آنـآ آنـآ آبي آرجع بـ...(شهقت)مآرآح يفهمون آبداً يآعنود آبداً:11 ‫:"رآحت لجهت المسبح ومـآ حست بآلعيون اللي كآنت ترآقبهـآ

في غرفة الجده

الجده تحآول تنـآم:وش هذآ آلآزعآج يً هدى؟
ام طلآل(العمه هدى) تغطيهـآ:البنـآت يً آمي
الجده تبعد اللحآف وتحآول تقوم:لآ بآرك الله فيهن من بنـآت
ام طلآل تجلسهـآ:آرتآحي يً آمي آنـآ بآشوفهم
الجده بعنآد:لآلآ عآونيني خليني آقوم عيآلي مآعرفوآ يربون

دخلت عليهم ويلآ سمعوآ صرآخهآ من صوت المسجل،وقـآمت مي تقفلو
الجده بعصبيه:لآ بآرك الله فيكن من بنـآت(ن)آجل هذي سوآت(ن) تسونهآ هـآ:255: يلآ قدآمي على غرفكن بسرعه
...................
عند المسبح
كـآنت جـآلسه عند المسبح وتلعب بآلمويه بـ رجولهـآ وتبكي"ليش يصير معآيً كذآ آنـآ بآلذآت:36589 (8): ليش مو رآضين يفهموآ آني آني عـ..(غطت وجههآ بيدينهآ وصآحت بقوه)آنـآ حرآم آعيش ليش آعيش بعد ذآ الشي"صآحت بأعلى صوتهـآ:آكرهك آكرهك آنت السبب بآلي آنـآ فيه آكرهك(طآلعت بآلمويه اللي قدآمهآ ولمعت بذهنهآ فكره جهنميه ونطت في المويه وهي مآتعرف تسبح) آنـآ لآزم آموووت لآزم لآزم(وشربت مويه بكثر مآتقدر ومآحست بروحهآ آلآ تطفو)

ام طلآل بفزع:وش ذآ الصوت
الجده تروح جهة المسبح بخوف:آمشي آمشي هذآ صوت عنود.
آم طلآل شآفت بنتهـآ خلآص بآين مآفيهـآ روح
آم طلآل صرخت صرخه سمعهآ كل اللي بآآلقصر:بــــــــــــنــــــــــــــتــــــــي.
ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ

-آيش صآر بـ عنود،ليش آنتحرت :489 (3):؟؟
-مين الشخص اللي كان يرآقف عنود؟؟
-عنود مـآتت ولآلآ،آذآ قـآمت آيش بيصير لهـآ؟؟
-آيش بيصير بـ آلملكة؟؟
-آم طلآل آيش بيصير فيهـآ؟؟

وبس آنتظر آلتوقعآت،وآعتذر لـ دموعكم :99

سلآلآمi

توقيع » ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ
  رد مع اقتباس
رد: روآيتي الآولى:دنيـآ وفرقتنـآ وبيجي يوم ويردنـآ/بقلمي
قديم 13 - 03 - 15, 07:11 PM   #33
ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ
وتر جديد
 
الصورة الرمزية ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ

 رقم عّضوَيًتِـيً » 50615  
 تاريخ آنظمآمي » 07 2012  
 مشآرٍڪْآتِي » 37  
 مواضيعي ْ » 2  
 نقآطيً » 10211  
 هوَآيًاتي » السبآحه  
 مڪْآنيً » في قلب مجهولي}~~  
 دولتي » Saudi Arabia
 جنسي » female
 حالتي » ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيتي الآولى:دنيـآ وفرقتنـآ وبيجي يوم ويردنـآ/بقلمي

رحت وجيت ومحد رد ="(

توقيع » ą ‏Ļ ũ ļ ě ŧ
  رد مع اقتباس
رد: روآيتي الآولى:دنيـآ وفرقتنـآ وبيجي يوم ويردنـآ/بقلمي
قديم 13 - 07 - 10, 10:53 PM   #34
✿|Đαhliα|✿
مرشحة للإدارة ~
 
الصورة الرمزية ✿|Đαhliα|✿

 رقم عّضوَيًتِـيً » 12919  
 تاريخ آنظمآمي » 03 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 7,680  
 مواضيعي ْ » 241  
 نقآطيً » 1523635  
 هوَآيًاتي » آلعَمل بتَجآرب آلحَيآة »  
 مڪْآنيً » مُختبر آلحيآة آلعِلمي »  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » ✿|Đαhliα|✿ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: روآيتي الآولى:دنيـآ وفرقتنـآ وبيجي يوم ويردنـآ/بقلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اممم بصراحة هذي يمكن المرة2 أمر فيها على روايتك وانسى اني اقراها

واليوم قررت اني اقراها ان شاء الله بحاول اقراها لحد ما انتي وصلتي وبخبرك بتوقعاتي لها بعدين

متابعة لابداعاتك ف الكاتبة اختي واتمنى انك تكمليها هنا عسب تكون رواية ناجحة

ودمتِ بأطيب حال .,

توقيع » ✿|Đαhliα|✿



لآ ﺂعرفُ شيئاً..!
ۈلٱ أملڳ شيئاً ﺂجمل ۈﺂغلى من
"لرغبہ في لمعرفہ"
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الآولى:دنيـآ , الآولىدنيـآ , دول , روآيتي , وتحدي , ويردنـآ or بقلمي , ويردنـآ/بقلمي , وفرقتنـآ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مراجعة للوحدة الأولى للفصل الدراسي الثاني [ الأباضية ] .. مراجعة لمادة التاريخ الوحدة الأولى الفصل الدراسي الثاني للصف 12 princess-girl الدراسات الاجتماعية 2 13 - 05 - 29 12:56 PM
من تصويري ومغامره وتحدي في المطر وعند الشلال اعلى الجبل مستشار القلوب منتدى التصوير الفوتوغرافي 13 11 - 06 - 01 02:25 PM
لالا...مااسمح لك تظلمني ..بااعمل شغب واضراب وتحدي الاديب الحر منتدى الشعر والخواطر 6 11 - 04 - 16 10:48 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info Feed gz  urllist  sitemap sitemap2 tags directory


الساعة الآن 04:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر

www.xzx4ever.com/vb/index.php

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول