منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
:: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 - 12 - 14, 01:03 PM
الصورة الرمزية لكزس الحب
 
لكزس الحب
وتر نشيط

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  لكزس الحب غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
 رقم عّضوَيًتِـيً » 20544  
 تاريخ آنظمآمي » 06 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 300  
 مواضيعي ْ » 22  
 نقآطيً » 4763  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » لكزس الحب غير متواجد حالياً
Icon10 :: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::

:: قصة حياة كريستيانو رونالدو ! ::



حياة كريستيانو رونالدو






الاسم : كريستيانو رونالدو دوس سانتوس افيريو .

مواليد : 5 فبراير 1985 .
البلد : ماديرا - البرتغال .
النادي الحالي : ريال مدريد اسباني.
الجنسية : برتغالـــي .
أول مباراة دولية : أغسطس 2003 أمام كازاخستان وديـاً .
الطول : 184 cm .
الوزن : 75 kg









كرستيانو رونالدو لاعب كرة قدم برتغالي محترف يلعب في صفوف منتخب البرتغال لكرة القدم و حصل على أفضل لاعب في العالم 2008 وجميع الناس يعتبروه أفضل من مارادونانادي مانشستر يونايتد سابقاً، ريال مدريد حالياً ، بدأ بلعب الكرة القدم عندما كان في سن الثالثة وكان شغفه واضحاً بكرة القدم منذ المرحلة الابتدائية من دراسته . بدأ اللعب مع فريق للهواة ، اندورينها ، عندما كان عمره ثماني سنوات فقط ، وكان والده يعمل كمصلح للأدوات في ذلك النادي . بحلول عام 1995 وكان قد بلغ العاشرة من عمره أراد الناديان الرئيسيان في جزر ماديرا ضم رونالدو إلى صفوف ناشئي النادي. وقد إختارته الفيفا كأحسن لاعب في العالم لعام 2008 ، قام نادي مانشستر يونايتد في يوليو 2009 بالموافقة على انتقاله إلى نادي ريال مدريد مقابل (94 مليون يورو ، 132 مليون دولار) وهي تعتبر أغلى صفقة في تاريخ الرياضة .

ولد كرستيانو رونالدو في الخامس من فبراير عام 1985 في جزيرة ماديرا البرتغالية كريستيانو رونادو يحب الفلسفه بالكوره ويحاول يجيب كل الاهداف بنفسه وهو فنان وكريستانو لعب في مان شستر يونايتد عده سنوات وذهب إلى النادي الملكي الأسباني ريال مدريد .

على الرغم من أن نادي بورتو و بوافيستا كانا يريدان ضمّه لكن والده رفض ، لأنه مازال شاباً صغيراً . كل الأندية التي تعاملت معه أعجبت بموهبته بالنسبة إلى عمره بالإضافة إلى نضج عقله و عدم تهوره . و في عام 2002 لعب للمرة الأولى ضد نادي مورييرينس وسجل هدفين في ظهوره الأول، و بذلك حقق حلمه و أيضاً أحبه المشجعون كثيراً، و شعر بالثقة بعد تسجيل الأهداف و تشجيع الجماهير و قد سجل هدفاً على فريق بوافيستا الذي يعتبر من الفرق المنافسة على اللقب . في 19 أكتوبر2005 استجوبت الشرطة البريطانية رونالدو بشأن تهم باغتصاب شابة في فندق وسط لندن حيث ادعت شابة أن رونالدو اغتصبها بشقة فاخرة في الفندق بعد يوم من المباراة بين مانشستر وفولهام . ولكن جهاز الادعاء لاحقاً أشار إلى عدم وجود أدلة كافية لتوجيه اتهام للاعب البرتغالي.

انضم رونالدو في سن الـ 16 إلى صفوف فريق شباب سبورتنغ لشبونة الذي كان يتخذ من مدينة الكوشيتي المجاورة مقرا لها حيث إبتعد لأول مرة من مسقط رأسه و عائلته ولكنه تلقى تدريبات في كرة القدم بصورة إحترافية لأول مرة، أدرك إدارة نادي سبورتنغ لشبونة أن ابتعاد رونالدو عن عائلته قد يؤثر على أدائه وانه يحتاج إلى مزيد من الدعم العائلي لذلك قرر إدارة النادي ترتيب انتقال والدته من جزر ماديرا إلى مدينة الكوشيتي . كانت أول مباراة رسمية له مع نادي سبورتنغ لشبونة أمام نادي موريرينس وسجل رونالدو هدفين في تلك المباراة[5] انضم رونالدو إلى منتخب البرتغال لكرة القدم دون سن الـ17 في بطولة نظمها الإتحاد الاوربي لكرة القدم ، حيث حضي رونالدو بمراقبة و اهتمام على نطاق أوسع ، روقب رونالدو بعناية من معظم النوادي الكبيرة في أوروبا ومنها ليفربول و يوفنتوس وكان أول من لاحظ مهارات رونالدو بدقة المدير الفني السابق لنادي ليفربول جيرار اوييه وعرض على إدارة النادي ضم رونالدو إلى صفوفه ولكن الإدارة رفضت الفكرة لصغر سن رونالدو حيث كان عمره 16 سنة فقط وقال رئيس النادي ان رونالدو شاب ويحتاج إلى بعض الوقت لاعداده كلاعب كرة قدم يلعب في منافسات القمة

في صيف 2003 و في مباراة لسبورتنج لشبونة ضد مانشستر يونايتد أثار رونالدو اهتمام المدير الفني لنادي مانشستر أليكس فيرغسون عندما فاز سبورتينغ لشبونة على مانشستر يونايتد في مباراة ودية دولية بمناسبة افتتاح ملعب الفالادي في لشبونة حيث كان رونالدو السبب الرئيسي الذي جعل مانشتر يونايتد يخسر 3-1 حيث أثبت قدرته على اللعب على كل الاجنحة و بعد المباراة تحدث لاعبو المانشتر عن مستوى رونالدو في اللعب ، ثم ألحوا على فيرغسون لشرائه لأن النوادي الأخرى كانت على وشك شرائه ، لذا في 18 من أغسطس 2003 لبس كرستيانو رونالدو القميص الـأحمر

كان مدافع مانشستر الايرلندي جون اوشي مثارا للسخرية من زملائه عند انتهاء المباراة لان حديثهم تركز على الطريقة التي راوغ فيها رونالدو اوشي طوال الدقائق التسعين ليقود فريقه إلى الفوز وسارعوا إلى التحدث مع فيرجسون بالامر ليعبروا له عن اعجابهم بالفنيات العالية لهذا اللاعب [8]. كان رونالدو حديث الـصحافة في اليوم التالي واجمعت على اعتباره أحد نجوم المستقبل حتى أن أحدها لم يتردد في القول "لسنا في حاجة إلى بيكهام بوجود رونالدو" البرتغالى كيروش تعقيبا على عرض ريالمدريد لشراء رونالدو مقابل 120 مليون يورو : أموال العالم ليست كافية لشراء رونالدو.لا لا . بل أموال ريال مدريد وحدها كافية لشراء 10 من كريستيانو ويبقى الكثير .

في 7 سبتمبر 2005 توفي والد رونالدو ، دينيس افيرو ولكنه وبعد ساعات فقط من تلقي ذلك النبأ لعب مع منتخب البرتغال في تصفيات كأس العالم 2006 ضد منتخب روسيا لكرة القدم،ولكن مدرب نادي مانشستر منحه إجازة وسمح له بالعودة إلى مسقط رأسه للمشاركة في مراسيم عزاء والده في 10 سبتمبر 2005 وغاب رونالدو عن مباراة فريقه مانشستر مع نادي مانشستر ديربي في ذلك اليوم ولكنه لعب مع مانشستر في مبارته اللاحقة ضد نادي فياريال ضمن دوري أبطال أوروبا.

بعد تصفيات كأس العالم 2006 سافر رونالدو إلى إندونيسيا لزيارة المناطق المتضررة من التسونامي ودعم ضحايا زلزال المحيط الهندي 2004 وقابل نائب الرئيس الإندنوسي يوسف كالا ورئيس تيمور الشرقية شنانا غوسماو وساهم بحملة تبرعات وصلت قيمتها إلى 120،000 دولار أمريكي من مزايدة علنية لملابسه الرياضية الشخصية وقام أيضا بدفع مصاريف سفر طفل من ضحايا الـزلزال مع والده لحضور إحدى مباريات منتخب البرتغال ضمن تصفيات كأس العالم 2006 . يملك رونالدو منزلا يصل قيمته إلى 3 ملايين جنيه إسترليني في أحد ضواحي مانشستر.

كان مدرب مانتشستر يونايتدأليكس فيرغسون يبحث عن لاعب جناح أيمن لفريقه بعد انتقال ديفيد بيكهام إلى ريال مدريد . قام رونالدو بتوقيع عقد انتقاله لمانشستر بمبلغ وصل قدره إلى 12.24 مليون جنيه إسترليني وكان مباراته الرسمية الأولى مع مانشستر كلاعب بديل لحد الـدقيقة الـ 60 من المباراة ضد بولتون واندررز وكانت النتيجة لتلك اللحظة 1 ـ 0 لصالح مانتشستر ، دخل المباراة بعد ساعة من بدايتها و استقبلته الجماهير بترحيب حار في أولد ترافورد و قد أدى المباراة بنشاط و شد دفاع بولتون ، بعد دخول رونالدو المباراة صنع هدفين و حصل على ضربة جزاء نتيجة عرقلة غير قانونية من قبل اللاعب رود فان نستلروي ولكن حارس المرمى تمكن من صد ضربة الجزاء لكن ذلك لم يؤثر على النتيجة النهائية للمباراة حيث انتهت بفوز مانشستر 4 ـ 0 . بعد تلك المباراة بدأ اسم رونالدو يظهر بكثافة في الصحافة البريطانية مع عناوين مثل "السماء السابعة" وأعلن الإعلام أنه أحد أفضل لاعبي المانشستر ، و قد تمت مقارنته مع أسطورة الشياطين الحمر جورج بيست . كانت المسؤولية كبيرة على رونالدو لانه ارتدى الفانلة رقم 7 التي سبق ان لبسها أفضل اللاعبين في تاريخ النادي ومنهم جورج بست و براين روبسون والفرنسي اريك كانتونا والنجم ديفيد بيكهام.


تعرض رونالدو لمشاكل بسبب مزاجه الحاد في بعض الأحيان أثناء المباريات حيث طرد من الملعب في مباراة ضد مانشستر سيتي وحرم من قبل الإتحادالاوربي لكرة القدم من لعب مباراة واحدة بسبب توجيهه الأصبع الوسطى لمشجعي بنفيكا كوسيلة لإهانة مشجعي ذلك النادي [15] في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا في ديسمبر 2005 . أثناء مباراة ودية لمنتخب البرتغال مع منتخب لوكسمبورغ لكرة القدم حصل رونالدو على البطاقة الصفراء لدفعه أحد اللاعبين من رقبته كردة فعل لعرقلة تعرض لها من قبل ذلك اللاعب . في 29 أكتوبر 2005 تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الـ1000 في تاريخ نادي مانشستر في الدوري الإنكليزي الممتاز

نضج رونالدو كثيرا أثناء سنته الأولى مع مانشستر و لعب دورا رئيسيا في تقدم منتخب البرتغال لكرة القدم إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية 2004 حيث لعبوا ضد الـيونان في مباراة لعبت على أرض البرتغال ،هزم منتخب البرتغال بهدف أحرز بسبب هجمة مرتدة من خط دفاع منتخب اليونان. رونالدو اختير أيضا للعب في فريق كرة القدم الأولمبي البرتغالي في عام 2004 ، و رغم فشل الفريق في هذه البطولة إلا أن كل الأضواء كانت مسلطة على النجم الصغير رونالدو و تبين أنه أصبح من عمالقة الكرة البرتغالية. في دورة الألعاب الأولمبية بأثينا فاز لاعبو منتخب العراق لكرة القدم الأولمبي على البرتغال 4-2 وكان الجميع يتوقع فوز البرتغال وأثناء المبارة أفلت رونالدو من عقوبة الطرد، واكتفى الحكم بإنذاره بعدما ضرب المهاجم العراقي يونس محمود بالكوع فأحدث له جرحا بليغا فوق عينه في الدقيقة 19 وفي الشوط الثاني.


كان أول ظهور دولي لرونالدو مع منتخب البرتغال في أغسطس 2003 ضد منتخب كازاخستان لكرة القدم . سجل رونالدو هدف البرتغال الوحيد في المباراة التي خسر فريقه فيها امام اليونان 2 ـ 1 في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2004 وسجل أيضا أول هدف في نصف النهائي في نفس البطولة ضد ((جمهورية مصر العربية]] .

كانت مجموعة البرتغال في بطولة كأس العالم 2006 تضم إيران و أنغولا و المكسيك ، و قد استطاع رونالدو أن يسجل هدفا في مرمى إيران من ضربة جزاء ، و بعد أن تأهل المنتخب البرتغالي إلى الدور الثاني ، إلتقى مع منتخب هولندا لكرة القدم ، و قد خرج من تلك المباراة و هو مصاب بعد التحامة بالمدافع الهولندي خالد بولحروز ، و فاز البرتغال بهدف مقابل لا شيء ، و تأهل الفريق إلى الدور الربع نهائي.

في الدور الربع نهائي إلتقى منتخب البرتغال نظيره الإنجليزي ، و قد انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل ، و بعد الاحتكام إلى ركلات الجزاء التريجيحية سجل رونالدو الضربة الأخيرة من ضربات الجزاء ليقود منتخب بلاده إلى الفوز على إنجلترا ، و لكن الصحافة الإنجليزية لامته على تصرفه في حادئة طرد واين روني ، فقد ضرب واين روني المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو ، فركض كريستيانو رونالدو 40 مترا ليصل إلى حكم المباراة ليحتج عنده ، مطالبا إياه بطرد زميله في نادي مانشستر يونايتد.

في الدور النصف نهائي ، إلتقى منتخب البرتغال لكرة القدم نظيره الفرنسي ، و استطاع المنتخب الفرنسي الفوز بهدف مقابل لا شيء ، و قد ألتقى منتخب البرتغال صاحب الأرض و الجمهور منتخب ألمانيا لكرة القدم في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع ، و استطاع منتخب ألمانيا أن يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، و في نهاية البطولة ، كان كريستيانو رونالدو يتنافس مع الألماني لوكاس بودولسكي و الإكوادوري لويس فالنسيا على جائزة أفضل لاعب ناشئ في البطولة ، و لكن لوكاس بودولسكي ربح هذه الجائزة بعد أن رأت اللجنة المختارة أن تصرفات رونالدو لا تساعده على الفوز بمثل هذه الجائرة.

بالرغم من إبداء رونالدو رغبته في اللعب بـأسبانيا في يوم ما فأنه وفي 8 مارس 2007 بدأ المفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد بشأن تمديد العقد الذي ينتهي مع ذلك النادي في عام 2010 وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية في موقعها على الـإنترنت إن مانشستر يحرص على الاحتفاظ باللاعب البرتغالي الذي وصفه أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق بأنه أفضل لاعب في العالم.في 25 نوفمبر 2006 أكدت صحيفة "صن" البريطانية أن رونالدو سيصبح أخصائي ضربات الجزاء في مانشستر يونايتد بعد إخفاق المهاجم الفرنسي لويس ساها في تسديد ضربة الجزاء التي احتسبت لمانشستر في إحدى مباراته بـمسابقة دوري أبطال أوروب.

والان انتقل اللاعب إلى نادي ريال مدريد الاسباني في صفقة هي الأعلى في العالم بقيمة 96 مليون يورو.






حياة كريستيانو رونالدو

 

الموضوع الأصلي : :: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::     -||-     المصدر : منتديات مملكة الأوتار     -||-     الكاتب : لكزس الحب

اذا لا تملك حساب مفعل بالمنتدى وتود شكر صاحب الموضوع .. رجاءً قم بوضع تعليقك هنا ♥ ~


:: rwm pdhm ;vdsjdhk, v,khg], p[hf v,khg], rwm

 

رد مع اقتباس
رد: :: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::
قديم 10 - 12 - 16, 07:21 PM   #2
مشرفة سابقة ( تستحق الشكر ) ♥ ~
 
الصورة الرمزية °•ج ـــوهــرة ألإح ــــسـآآإآآس•°

 رقم عّضوَيًتِـيً » 512  
 تاريخ آنظمآمي » 08 2009  
 مشآرٍڪْآتِي » 2,932  
 مواضيعي ْ » 69  
 نقآطيً » 94678  
 هوَآيًاتي » reading story  
 مڪْآنيً » وسط قلب عمري  
 دولتي » Canada
 جنسي » female
 حالتي » °•ج ـــوهــرة ألإح ــــسـآآإآآس•° غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام المشرف المميز  وسام التفاعل والتواجد الدائم 
افتراضي رد: :: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::

\

شكرن ع هذآ الطرح الرآقي ..

لست من محبي كرة القدم ..

ولكن جميل الاطلآع على حيآة المشهورين ..

لك مني جزيل الشكر

يعطيك العآفية ..

دمت بود

/

توقيع » °•ج ـــوهــرة ألإح ــــسـآآإآآس•°







حد يشفق علي ويسويلي توقيع وش هالفضايح

مال اي عيد ذا ما احيد
  رد مع اقتباس
رد: :: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::
قديم 10 - 12 - 18, 11:39 AM   #3
نجمة الصبح
مشرفة المواضيع العامة ~
 
الصورة الرمزية نجمة الصبح

 رقم عّضوَيًتِـيً » 24681  
 تاريخ آنظمآمي » 08 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 10,692  
 مواضيعي ْ » 605  
 نقآطيً » 340298  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » في القلب  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » نجمة الصبح غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام الشخصية الملكية  وسام التعارف والترحيب 
افتراضي رد: :: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::

مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه
تقبل مروري

  رد مع اقتباس
رد: :: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::
قديم 10 - 12 - 22, 01:38 PM   #4
mr.monster
وتر نشيط
 
الصورة الرمزية mr.monster

 رقم عّضوَيًتِـيً » 31014  
 تاريخ آنظمآمي » 11 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 570  
 مواضيعي ْ » 37  
 نقآطيً » 12400  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً »  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » mr.monster غير متواجد حالياً
افتراضي رد: :: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::


توقيع » mr.monster

  رد مع اقتباس
رد: :: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::
قديم 10 - 12 - 24, 02:40 AM   #5
₪خانـتـنــي ® دمـوعـي₪
وتر لامع
 
الصورة الرمزية ₪خانـتـنــي ® دمـوعـي₪

 رقم عّضوَيًتِـيً » 18690  
 تاريخ آنظمآمي » 06 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 7,297  
 مواضيعي ْ » 131  
 نقآطيً » 51492  
 هوَآيًاتي » كرة القدم~|ْ~المطااالعة  
 مڪْآنيً » الباطنة  
 دولتي » Oman
 جنسي » male
 حالتي » ₪خانـتـنــي ® دمـوعـي₪ غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام الفكاهة والتسلية 
افتراضي رد: :: قصة حياة كريستيانو رونالدو ::

مشكوووووور
والله يعطيك الف عافيه

تقبل مروري

توقيع » ₪خانـتـنــي ® دمـوعـي₪
قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ،

ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حجاب , رونالدو , قصة , كريستيانو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كريستيانو رونالدو نورس مسعود الجعفري °ˆ~*¤®§(* منتدى عالم الصور *)§®¤*~ˆ° 6 11 - 07 - 30 12:27 AM
كريستيانو رونالدو يخسر 5ملايين يورو!!! نجمة الصبح منتدى عشاق الرياضة 1 11 - 07 - 29 11:05 PM
فيلم وثائقي عن كريستيانو رونالدو بعنوان كريستيانو الآلة Cristiano Ronaldo THE MACHINE ♥|oyŋess¢ منتدى عشاق الرياضة 2 11 - 06 - 22 10:30 PM
كريستيانو رونالدو يغيب أسبوعين عن الملاعب بسبب إصابة في الكاحل MэŕểĿ Ŕadoi منتدى عشاق الرياضة 3 10 - 11 - 04 11:48 PM
اجدد صور لكرستيانو رونالدو فى كاس العالم 2010 , صور كريستيانو رونالدو فى مباراة البرتغال وكوت ديفوار 2010 ♥|oyŋess¢ منتدى عشاق الرياضة 3 10 - 06 - 21 02:37 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist  sitemap sitemap2 tags directory


الساعة الآن 03:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر

www.xzx4ever.com/vb/index.php

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول