وردة بلا أشواك من بعد غيآبٍ طويييييل : مسآء الورد ،، اخبآركم ؟ لكم وحشششة ،، أعتذر بقووة عن غيآبي الذي دام أكثر من شهر ( ويمكن محد دآري عني هههه ) المهم وذلك لظروف صحية ومشآغل الحيآة بعد لها دور كبير ف غيابي ،، دمتم بود :)



منتديات مملكة الأوتار الاختلاف والتميز

منتدى السياسة والإقتصاد والأخبار العالمية لمناقشة القضايا السياسية وعرض وجهات النظر المختلفة حول القضايا المعاصرة، كما يهتم بكل الأمور الاقتصادية في العالم.



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11 - 03 - 01, 02:03 PM
الصورة الرمزية ™●ẴssḙṉyOOR
 
™●ẴssḙṉyOOR
آستأذ مملكة الآوتآر ♥ ~

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ™●ẴssḙṉyOOR غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
 رقم عّضوَيًتِـيً » 19638  
 تاريخ آنظمآمي » 06 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 5,553  
 مواضيعي ْ » 191  
 نقآطيً » 490342  
 دولتي » Saudi Arabia
 جنسي » male
 حالتي » ™●ẴssḙṉyOOR غير متواجد حالياً
افتراضي إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...

عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كائن عاطفي عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة
عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة
عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة
عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة




عُـمان سـتظل ثـابتة و راسـخة و شـامخة كـ شـموخ جـبال مـسندم والـجبل الـأخضر،وجـبل سـمحان،الـجبال التي لـن تـحركها الـريح،ولـن تـذروهـا كـما تـذروا الـرمال..


عُمان في عـيون الـعالم


::. مقتطفات من الجرائد الـيومية لـ دول العالم العربي .::

///

سلطنة عمان بلاد من صخور وشعب من حرير

دائما مبهورون نحن بسحر العواصم الأوربية ومندهشون لتطورها ونظافتها، لكن الذي تعرفه العاصمة العمانية مسقط من تطور وحضارة وأناقة نافس بل تفوق على الكثير من عواصم العالم، التي بدأت تتطور بدايات القرن العشرين بينما نهضت مسقط من بين كثبان الرمال وخرجت من تضاريس الصخور فقط بداية التسعينيات، واكتمل بناؤها وجمالها بداية الألفية الجديدة، ويكفي أنها حصلت على اعتراف الأمم المتحدة والعالم بأنها العاصمة الأنظف في العالم خلال السنوات الأخيرة، لا تكاد تلحظ خدشا واحدا يعكر عليك نظرك، واكتشفت بالسؤال عن تلك النظافة أنها ليست جهدا محصورا على عمال النظافة بل تحولت إلى ثقافة متداولة بين فئات وقطاعات الشعب العماني، والتزم بها حتى الوافدون على السلطة من باقي بلدان العالم، فحتى الطرقات الفرعية منها والسريعة على قدر عال من النظافة والإتقان.. وقد لاحظت قلة عمال النظافة بالمقارنة معهم في بلادنا، فقال لي أحدهم مازحا إنه ليس هناك من يلوث وبالتالي ليس هناك من ينظف؟

(( الصحفي الجزائري محمد يعقوبي ))
الـشروق أون لآيـن


///

عن سلطنة عمان


صديق عماني أخذني مع زميل أميركي في جولة في العاصمة مسقط؛ بدأنا من الساحل حيث الفنادق الحديثة المتراصة في نظام وفن، مروراً بالطرق المشقوقة وسط الجبال المخضرة، وعطفاً على وسط المدينة، وأخيراً إلى الميناء حيث السوق القديم، وسور «اللواتية»، وعدد من الإخوة الشيعة يحتفلون بمولد الإمام الحسين بأهازيج هادئة، وصولاً إلى مسجد «الرسول الأعظم»، من دون أن تلمح شرطياً واحداً لإقرار الأمن، الذي تحسه في كل بقعة وكل آن. سألني الزميل الأميركي سؤالاً مباشراً: «من أين أتى العمانيون بهذا الرشد؟».

لا أعرف من أين أتى العمانيون بهذا «الرشد» حقاً، لكن هذا السؤال قادني إلى محاولة تحليل قدرة هذا البلد الملحوظة على اجتراح التقدم المسؤول والمحسوب من دون إثارة ضجيج أو افتعال شهرة وطلب رواج.

يبدو أن تلك السلطنة المفرطة في القدم والتاريخ المعز، والتي حصلت على استقلالها منذ منتصف القرن السابع عشر، قررت منذ خرجت إلى العالم في سبعينيات القرن الفائت أن تحتفظ بعوامل البقاء ولا تدلل عليه، وأن تنحو نحو التنمية ولا تتباهى بها، وأن تلعب أدواراً خليجية وقومية إيجابية وبناءة ولا تروج لها، وأن تكتفي من كل هذا الجهد بعائد تعرف قدره وحدها... الأمان والسلام واليسر وتفادي المخاطرة والمباهاة الفارغة.

(( ياسر عبد العزيز صحفي مغربي في جريدة الجريدة ))


///

مع التحية لسلطنة عُمان

قبل أيام سعدت بدعوة كريمة من سلطنة عُمان لزيارة البلد الشقيق المضياف عُمان، وقد وجدتُ في هذا البلد المجد والجود والبيان والأدب والحب والتواضع، ألقيتُ محاضرة بالجامع الأكبر للسلطان قابوس، والذي يعد هذا الجامع أكبر جامع في العالم بعد الحرمين مباشرة، ويحق للعمانيين أن يقدّموه تحفة وتراثا خالدا أبد الدهر، وزرنا سماحة الشيخ أحمد الخليلي مفتي عُمان فضيّفنا ضيافة لا يفعلها إلا حاتم الطائي وأمثاله مع البِشْر والسماحة والتواضع وبسمة المحيا، وزرنا وزير الشؤون الإسلامية فاستقبلنا استقبال المحب، وشرح لنا خطة وزارته في نشر الوعي والثقافة، ثم استقبلنا رئيس مركز السلطان قابوس الثقافي، وهم أهل الدعوة، فأتحفونا وأبهجونا، وذهبنا إلى مدينة (الرستاق) فألقيتُ محاضرة أدبية حضرها الألوف، وقد وجدتُ في عُمان البيان الخلاّب والأدب الجذّاب، والأخلاق العذاب، مع لطف المشاعر وكرم النفوس وسخاء القلوب والاحتفاء بالزائر وإكرام الضيف، ما يفوق الوصف حتى قلتُ فيهم من قصيدة طويلة:

* وفي عمان حديث الحب متصلٌ - له أسانيد من عز وإجــلالِ

* أزد وقحطانُ تاريخٌ وألـوية - ليست من اليوم بل من قبل أجيالِ

* المطعمون إذا هبت شـآمية - والطاعنـون بأرمـاح وأنصـالِ

(( فضيلة الشيخ. عائض بن عبدالله القرني ))


///

الصحافة المصرية تشيد بسياسات السلطنة

أهل عُمان يؤمنون بدعوة سيدنا رسول الله لهم عندما قال: "طوبي لأهل عُمان آمنوا بي ولم يروني" ويرون أن هذه الدعوة هي التي حفظتهم من الاندثار.

*وقد أشار الوزير حمد الراشدي في معرض حديثه معي إلي حقيقة هامة وهي أن إستراتيجية المباني ستتغير في المستقبل ومن المؤكد أن الناس ستتخلي عن البناء في الأودية بعد تجربة الاجتياح المائي الشديد الذي تعرضت له.

*ومن شاهد العُمانيين وسط الإعصار يتعجب من جسارتهم. فهم ليسوا أصحاب خبرة في الكوارث الطبيعية. ومع ذلك تصرفوا بالسليقة وأنقذوا إخوانهم. بل إنهم قادوا شاحنات ودخلوا بها إلي الإمارات وحملوها بالمواد الغذائية وعادوا إلي عُمان ليقدموها إلي المتضررين.

*العُمانيون اختلفوا عن الأمريكان في تعاملهم مع إعصار جونو. فأهالي ولاية تكساس الأمريكية انتظروا مساعدة الحكومة والحرس الوطني لهم. أما في عُمان فقد كان التكاتف بين المواطنين والحكومة مثالياً ولم ينتظر طرف من الآخر المبادرة. بل كان الاثنان يفعلان ما في وسعهما للتعاون وهذا أجمل ما في الموضوع.

*[color="rgb(152, 251, 152)"]وقد أثر فيّ شخصياً حكاية العُماني الفقير الذي يتقاضي 73 ريالاً في الشهر من الضمان الاجتماعي هو وأسرته وهي بالكاد تكفي طعاماً يسيراً ومتواضعاً له. هذا الرجل ذهب إلي المسئولين طالباً خصم نصف معاشه الشهري تضامناً مع المنكوبين من الفيضان. ولما طالبه المسئولون بتوفير معاشه لنفسه رفض وقال لهم إنهم ليسوا أكثر وطنية منه

(( الأستاذ محمد علي إبراهيم رئيس تحرير جريدة الجمهورية ))


///

العمانيون ونحن!

العمانيون لا يعملون في الخارج إلا القليل منهم وبنسبة لا تعتبر.
الدولة هناك ترفع رأس مواطنيها في الداخل والخارج. حادثة وقعت أمام من أثق بهوقصها لي منذ سنوات، في أحد المنافذ الخليجية البرية، فيقول:

صاح رجل الأمن بأسماءاصحاب الجوازات فكان يرمي على كل واحد جوازه فجاء دور العماني، ورمى جوازه إليه فسقط على الارض، فصاح ذلك العماني صيحة قوية جعلت الناس يلتفتون إليه وهو يقول:شعار السلطان يقع على الارض والله لا أرفعه حتى تأتي انت (رجل الأمن) وترفعهوتعتذر عن فعلتك وطريقتك في التعامل مع البشر. ودار جدال طويل وشديد أراد رجلالأمن أن يستعرض قوته إلا أن اصرار العماني خوّفه وأرعبه، فتدخل المسؤولون هناكوأرادوا الاعتذار، ولكن الأمر تعدى الحدود الى فوق حتى أمر بنقل ذلك الرجل من مكانه!

أقول وأشدد في موضوعي هذا عن العماني ودولته، وكيف هي اليوم، وأوازن ذلك بحكومتنااليوم، ماذا تستنتج؟ ستجد مهانة وظلما وسلب حقوق وعدم تقدير وتراخيا في القانونوالتشديد عليه، بل لا قيمة للكويتي في دول أشبعتهم الكويت بالعطايا!
متى يا ترى يشعر المواطن الكويتي أنه في كرامة وعزة في بلده وفي ظل حكومة لا تذله باستمرار كي يصعد عليه غيره وفي كل مكان؟! والله المستعان.


(( محمد بن إبراهيم الشيباني جريدة القبس الكويتية ))


///

سلطــــنة عــــمان .. والعزلة الســـياسية

عزيزي القارئ تتأمل قليلاً وتبحث عن وجود عمان في أي مشكلة من هذه المشكلات، وستعجب بأن سلطنة عمان لا تدخل في أي قضية، وذلك يأتي وفق سياسة السلطان قابوس، الذي يرى بأن عمان ” يجب” ألا تتدخل في القضايا الدولية ” التي لا تعنيها” .

وهذه سياسة طبقها السلطان قابوس حينما تولى سدة الحكم في عمان فالسلطان قابوس يرى دائماً بأن عمان تحتفظ بعلاقاتها المميزة مع الدول المجاورة، وفي جامعة الدول العربية، وعلى المستوى الإسلامي والدولي، إذ لم تكن لعمان مشكلات مع أي دولة، ما عدى ما يمكنه تسميته خلاف على الحدود وأنتهى في وقته.

لم تلفت عمان النظر لها مؤخراً إلا بعد عاصفة قونو التي ضربت سواحلها ولفتت وسائل الإعلام لها ، حتى أن هذا الموضوع أثارني حينما قرأت في البي بي سي العربية ، عبارة تقول: الإعصار يضرب الدولة الصامتة !! ، ووقتها تحدثوا عن عمان في فلم قصير … ولهذا نجد عمان قد كسبت الاحترام الدولي نظراً لأنها من دول عدم الإنحياز وليس لها علاقة ودعم لأي منظمة مهما كانت، ولذلك يحضرون في القمم العربية والخليجية ويطرحون مواضيعهم بكل هدوء ويغادرون بكل احترام.

من وجهة نظري .. سلطنة عمان كسبت التحدي الصعب في منطقة الشرق الأوسط التي تعج بالاضطرابات والتشكيك في النوايا ، فلم تدخل في حروب أهلية بعد تخلصها من الاحتلال ، وتفرغت لشؤونها الداخلية وأغلقت الباب خلفها وكأن خالد الشيخ يغني من المذياع: وش عليا من الناس وش على الناس مني …

(( الكاتب السعودي عبدالله بن ناصر الخريف ))


///


عُمان المذاهب

عندما أزور مسقط يأتي ثلاثة اصدقاء لاستقبالي في مطارها، وهؤلاء الثلاثة من

ثلاثة مذاهب اسلامية، سني وشيعي وإباضي، واجدهم على خير ما يرام من الانسجام
والالفة والمحبة، لا ينبذ احدهم الآخر بشيء، ولا ينظر احدهم إلى الآخر نظرة
دونية، فهم جميعا اخوة متعاونون ومتحابون، أمضي وقتي هناك اتنقل من منزل إلى آخر، على اختلاف مذاهبهم.

سياسة جلالة السلطان قابوس بن سعيد سحبت البساط من تحت ارجل المتعصبين
والطائفيين، فلا تسمع صوتا نشازا يضرب على وتر الطائفية والتعصب، لكل مذهب
مكانة في الدولة، ولكل اتباع مذهب مكان في بناء الدولة، لذا نبذ الشعب العماني
بمعظمه التعصب والتطرف.
وعلى الرغم من وجود القبائل والطوائف في سلطنة عمان فان الكفاءة سيدة المواقف،
ولا يعني ذلك عدم وجود وساطات، ولكنها قليلة جدا، فالكفاءة شرط أساسي في
المناصب القيادية، او التوظيف، لذا يعمل معظم العمانيين في القطاع الخاص، حوالي
80%، وتسير جميع الأمور في البلاد بكفاءة ابنائها.

[color="rgb(221, 160, 221)"](( د. عبدالله القتم صحيفة القبس الكويتية ))



[/color]

عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة عماني الصحف العربية تتحدث سلطنة
....
هذه المشاركة تستحق أن تكون موضوعاً ...
أشكر الأخ القدير / كائن عاطفي على هذا الرقي وهذا التميز الذي هو معروف به على الدوام ...
.
أسأل الله أن يصلح الحال في جميع أرجاء الوطن العربي ...
.
تحياتي للجميع ...
...

 


اذا لا تملك حساب مفعل بالمنتدى وتود شكر صاحب الموضوع .. رجاءً قم بوضع تعليقك هنا ♥ ~


Ygn ;g ulhkd >>> ( hgwpt hguvfdm jjp]e uk vrd sg'km ulhk ,aufih )> >> lkr,g lk l],km ;hzk uh'td ) ggHildm ggHildm l],km lk lkr,g hgadt hguvfdm jjp]e vrd sg'km ulhk ulhkd uh'td uk Ygn

 

توقيع » ™●ẴssḙṉyOOR






من أعماقي ... شكراً جزيلاً
رد مع اقتباس
رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...
قديم 11 - 03 - 01, 02:33 PM   #2
الشامخه
~ شمووخ المملكة ~
 
الصورة الرمزية الشامخه

 رقم عّضوَيًتِـيً » 212  
 تاريخ آنظمآمي » 03 2009  
 مشآرٍڪْآتِي » 7,469  
 مواضيعي ْ » 141  
 نقآطيً » 267489  
 هوَآيًاتي » بكل شي مفيد  
 مڪْآنيً » هناك حيث الابداع  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » الشامخه غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام المصمم المبدع  وسام مميزي قسم شموخ الرجال 
افتراضي رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...

أخوي السنيور
ربي لآ هانك ولآهان يمناك ع النقل الطيب ^^
أخوي كائن عاطفي كن هكذا دائما نجما ساطعاً في كل مكآن


دمتم في حفظ ربي ..~

توقيع » الشامخه
تدري وش الابداع .. لاقالوا ابـداع
انك تسوي شي .. من صلب لا شي..!

اما كذا والاّ استرح وامسـك القـاع
ماياخذ الميّت .. مكانه مع الحـي ..!
()~
  رد مع اقتباس
رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...
قديم 11 - 03 - 01, 04:30 PM   #3
بوشماني
وتر فعّــال
 
الصورة الرمزية بوشماني

 رقم عّضوَيًتِـيً » 35985  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2011  
 مشآرٍڪْآتِي » 1,037  
 مواضيعي ْ » 9  
 نقآطيً » 5731  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً »  
 دولتي » United Arab Emirates
 جنسي » male
 حالتي » بوشماني غير متواجد حالياً
افتراضي رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...

مشكور السنيور على هاذا النقل المتميز والف شكر لكائن عاطفي على هاذا الانتقى الراقي

توقيع » بوشماني

خيرتني مابين حبك وحبك
وش حيلتي والقلب هايم فالاثنين
  رد مع اقتباس
رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...
قديم 11 - 03 - 03, 01:50 AM   #4
fiktorua
وتر ذهبي
 
الصورة الرمزية fiktorua

 رقم عّضوَيًتِـيً » 20595  
 تاريخ آنظمآمي » 06 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 2,814  
 مواضيعي ْ » 33  
 نقآطيً » 24332  
 هوَآيًاتي » الرسم والسفر  
 مڪْآنيً » مسقط  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » fiktorua غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام الفكاهة والتسلية  وسام التفاعل والتواجد الدائم 
افتراضي رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...

(( حادثة وقعت أمام من أثق بهوقصها لي منذ سنوات، في أحد المنافذ الخليجية البرية، فيقول:

صاح رجل الأمن بأسماءاصحاب الجوازات فكان يرمي على كل واحد جوازه فجاء دور العماني، ورمى جوازه إليه فسقط على الارض، فصاح ذلك العماني صيحة قوية جعلت الناس يلتفتون إليه وهو يقول:شعار السلطان يقع على الارض والله لا أرفعه حتى تأتي انت (رجل الأمن) وترفعهوتعتذر عن فعلتك وطريقتك في التعامل مع البشر. ودار جدال طويل وشديد أراد رجلالأمن أن يستعرض قوته إلا أن اصرار العماني خوّفه وأرعبه، فتدخل المسؤولون هناكوأرادوا الاعتذار، ولكن الأمر تعدى الحدود الى فوق حتى أمر بنقل ذلك الرجل من مكانه! ))

للعلم الرجل العماني كان ابوي
وهاذي الحادثه من 6 سنوات تقريبا صارت لنا لما كنا ف منفذ الكويت كنا داخلين على الكويت وصار لنا هذا الموقف
طبعا ابوي ماقصر فيه
ورجل الامن بالفعل نقل من مكانه ورفعت عليه قضيه ساعدنا فيها واحد كويتي من معارف ابوي

الخبر اول مره نشر في جريدة القبس الكويتيه وكان كاتبها كويتي

على العموم تسلم ياسنيور على الموضوع الرائع
ويعطيك العافيه عليه
ماننحرم من جديدك ان شالله
تقيمم + فايف ستار

توقيع » fiktorua
  رد مع اقتباس
رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...
قديم 11 - 03 - 03, 09:28 AM   #5
لمسة تميز
وتر مشارك

 رقم عّضوَيًتِـيً » 30893  
 تاريخ آنظمآمي » 11 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 54  
 مواضيعي ْ » 3  
 نقآطيً » 7239  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً »  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » لمسة تميز غير متواجد حالياً
افتراضي رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...

وااااااااااااااااو شي يثلج الصدر
خيتو انا مرت علي القصة اللي صارت بالمطار
كل التحايا لابوك ولشخصك
كائن عاطفي والسنيور انثني تقديرا لطرح الرائع والجهد المميز
دمتم في حفظ الله ودامت عمان وقائدها المفدى بخير وامن وامان

توقيع » لمسة تميز
قد تتشابه اللوحات
ولكن
تبقى هنالك
لمسة
تخلق تميزا ملحوظا
فكنت انا
وكان التميز
[CENTER]
  رد مع اقتباس
رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...
قديم 11 - 03 - 03, 09:32 AM   #6
ĐąlổЭt Мąšя
دلوعة مملكة الاوتار ~

 رقم عّضوَيًتِـيً » 581  
 تاريخ آنظمآمي » 09 2009  
 مشآرٍڪْآتِي » 9,943  
 مواضيعي ْ » 444  
 نقآطيً » 307844  
 هوَآيًاتي » Sit silent and look for people Bugger  
 مڪْآنيً » In my lover heart  
 دولتي » Egypt
 جنسي » female
 حالتي » ĐąlổЭt Мąšя غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام الرسائل والمسجات  وسام المصمم المبدع 
افتراضي رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...

مبادرة رائعة منك السنيور
ودام الله حكم سلطانه عمان (السلطان قابوس )ودامت عمان واهلها بخير
نصي عماني انا
تسلم السنيور

  رد مع اقتباس
رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...
قديم 11 - 03 - 03, 10:41 AM   #7
جيل نشيط
وتر مجتهد
 
الصورة الرمزية جيل نشيط

 رقم عّضوَيًتِـيً » 34294  
 تاريخ آنظمآمي » 02 2011  
 مشآرٍڪْآتِي » 961  
 مواضيعي ْ » 39  
 نقآطيً » 12131  
 هوَآيًاتي » كل شي  
 مڪْآنيً » أعيش في احلى مكان ...في قلب عمان  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » جيل نشيط غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام الفكاهة والتسلية 
افتراضي رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...

ليس غريب هذا الكلام والله عمان وشعبها غير الله يحفظكم .... لا عدمنا اختيارك الراقي السنيور ...... الف شكر للكائن عاطفي

توقيع » جيل نشيط



اللي يبي يدفني بهمـــــــــــــومـــه ؟؟؟
أدفنه بتعذيب الضمير ...
وأقــــــوله ::::
GEAM OVER
  رد مع اقتباس
رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...
قديم 11 - 03 - 03, 11:03 AM   #8
نجمة الصبح
مشرفة المواضيع العامة ~
 
الصورة الرمزية نجمة الصبح

 رقم عّضوَيًتِـيً » 24681  
 تاريخ آنظمآمي » 08 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 10,684  
 مواضيعي ْ » 605  
 نقآطيً » 340298  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً » في القلب  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » نجمة الصبح غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام الشخصية الملكية  وسام التعارف والترحيب 
افتراضي رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...

مشكور

اخي السنيور على الموضوع المتميز

والف شكر لكائن عاطفي

الله يحفظ عمان وشعبها ويحفظكم

  رد مع اقتباس
رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...
قديم 11 - 03 - 03, 11:11 AM   #9
‏•≈ nf7t 3tr маlky
مشرفة سابقة ( تستحق الشكر ♥ ) ~
 
الصورة الرمزية ‏•≈ nf7t 3tr маlky

 رقم عّضوَيًتِـيً » 25514  
 تاريخ آنظمآمي » 08 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 5,750  
 مواضيعي ْ » 131  
 نقآطيً » 192346  
 هوَآيًاتي » سنينّ ' عمريَ بدون حسَك يَ شقاهااَ= /آبَويَ  
 مڪْآنيً » فدييييييييّت عِين " آبَويَ " ♥  
 دولتي » Lebanon
 جنسي » female
 حالتي » ‏•≈ nf7t 3tr маlky غير متواجد حالياً
الاوسمة
المركز الأول في المسآبقة الرمضانية  وسام التميز الذهبي 
افتراضي رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...

نعم تلك هي عماننا ومازالت رمزا للمجد ,,

تفداك ارواحنا يا سلطاننا ..

هذه القصيدة التي بين ايديكم كتبها الشيخ عائض القرني في مدح بلادنا الحبيبة عمان





حـــديـــث الــشـــوق مـــتــصـــــل لــه
أســــانـــيــد مـــن حــــب وإجـــــــــلال
الـديـن والـجــود والأخــلاق حـاضــرة
ليــســت مــن الـيوم بل من قبل أجيال
أزد ومــجـــد وأبـــطــــال وأولـــــيـــة
وأمــــة مـــن حــضـــارات وأقــيـــــال
المــطـعــمـون إذا هــبـت شــئـامــيــة
والـطـــاعــمــون بــأرمـاح وأنـصــال
والـراكـبـون هـضـاب الـبحـر بـهـمـم
يـلـقـون هـول الـردى عـزما بـأهوال

سل عنهم البحر والصحراء وأندبهم
لـــكــشــف نـــائــبــة أو فتـك أغـلال
يــا مــزنــة عـبـرت غـراء صـادقــة
مـاسـت مع البـرق فـي ردن وأذيـال
جـودي بأرض عمان صـوب غـادية
كـونـي كـجـودهـم في رفـض نـزال

اووووب عليكـ مـن قدهـآآآ بلآدنـآآ العزيزهـ والغـآليـه عمــــــآآن ..

وصـح لسـآنـه آآلشيخ عـآئض القـرنــي ...

اول مررهــ اسمعهـآآآ هالقصيدهـ بجد حلووهــ اشعـآرهـ رووعه ..توفقتي اخي السنيور تسلم زود ومـآآ قصرتـ ع النقله الرآئـعه ..

ومنتـظريــن جديدكـ ~ ..

سـآآلآلآمـ ~ ..





توقيع » ‏•≈ nf7t 3tr маlky

>
  رد مع اقتباس
رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...
قديم 11 - 03 - 03, 11:29 AM   #10
Яα7эl
~ بعثرة روح ~
 
الصورة الرمزية Яα7эl

 رقم عّضوَيًتِـيً » 28746  
 تاريخ آنظمآمي » 10 2010  
 مشآرٍڪْآتِي » 4,709  
 مواضيعي ْ » 472  
 نقآطيً » 188353  
 هوَآيًاتي »  
 مڪْآنيً »  
 دولتي » Oman
 جنسي » female
 حالتي » Яα7эl غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام الرسائل والمسجات  وسام التصوير والرسم 
افتراضي رد: إلى كل عماني ... ( الصحف العربية تتحدث عن رقي سلطنة عمان وشعبها ). .. منقول من مدونة ( كائن عاطفي ) للأهمية ...

عظيمة هي عمآإن فـ عيون الغرب
فـ كيف نقلل من شأنهآ بـ التخريب وغيره
.... عجيب هو حآلنـآآ

أتمنى أن يصلح الله أمر عمان وأهلهآ
وأن يديمـ جلآلته

سلمت آستاذي عـ النقله الطيبه
والششكر موصول لـ كآئن عـ التميز :)


دمتمـ أوفيـآء

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
... , للأهمية , مدونة , من , منقول , الشيف , العربية , تتحدث , رقي , سلطنة , عمان , عماني , عاطفي , عن , إلى , وشعبها , كل , كانو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أضخم مكتبة صور معالم سلطنة عمان على مستوى جميع المنتديات العربية - المصور لبيب محمد المعولي 2014 - صور ولقطات لجمال سلطنة عمان من تصوير لبيب المعولي ! لبيب المعولي °ˆ~*¤®§(* منتدى نبض الشارع العماني *)§®¤*~ˆ° 121 14 - 07 - 11 03:09 PM
تحميل كتاب اللغة العربية للصف الثاني عشر 2011 (سلطنة عمان ) - تحميل كتاب المؤنس والمفيد للصف 12 سلطنة عمان - تحميل المؤنس والمفيد بصيغة pdf ‏~ sιʟεηт ● اللغـة العربية 11 13 - 11 - 22 02:10 PM
صور سلطنة عمان 2011 - صور قابوس 2011 - صور مناطق سلطنة عمان 2011 - صور محافظات سلطنة عمان 2011 - صور طبيعة سلطنة عمان 2011 shbehalreeh1 °ˆ~*¤®§(* منتدى عالم الصور *)§®¤*~ˆ° 29 11 - 08 - 22 10:08 PM
اخبار اعصار فيت في سلطنة عمان - تكون اعصار فيت في سواحل سلطنة عمان 2010 - صور اعصار فيت (phet) في سلطنة عمان ‏~ sιʟεηт ● المملكة للتجارب 3 10 - 06 - 06 10:36 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist  sitemap sitemap2 tags directory


الساعة الآن 07:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مملكة الآإوتآإر

www.xzx4ever.com/vb/index.php

تم أرشفة منتديات مملكة الاوتار بواسطة شركة كل الحكاية

  تصميم بكسل مول